قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء التاني:
Telegram:@rwayate
فتت على غرفتي

غادة:شو بدا ؟

اسراء:طقي موتي يا غادة رح انخطب هههههه

غادة:ههههههه عريسس

اسراء:عريس ،بكون اخوا للمرة يلي كنا عندا مبارح لهيك كانت عم تطلع فيني مبارح

غادة :ايووووا لتشوفيه اجا بالاول و عجبتيه

اسراء:بعجبو بس هو يلي يعجبني بالاول

غادة:دخيل غرورك ،يا ستي الله يوفق لنصفق و اخلص منك و تصير الغرفة الي لحالي هههههه

اسراء:ما من قلبك هالحكي بعرف ،بس انا بخلص من مرة ابوكي

تاني يوم اجت رفيقتا لمرة ابي الملقبة بام المجد و معا اخوا ا اسامة يلي كان شاب حلو و جذاب بشكل ملفت للنظر ،كان طويل و جسمو متناسق مع بعضو و شعرو بني غامق و لون عيونو عسلي فاتح ،كان شكلو مثالي بالنسبة الي ، قعدو عنا ساعة و باخرة القعدة طلبو ايدي ، بعد ما طلعو قعدنا كلنا سوا
Telegram:@rwayate
ابو غادة : العريس مرتب

سمية :مشان تشوف مرتك ما بتتعرف الا على الناس الهاي كلاس ، شو نردلن خبر للجماعة انو موافقين لانو الشاب ما مطول كتير عند اختو و بدو يرجع على بلدو كرمال شغلو

ابو غادة :بدنا نسال عليه بالاول

سمية :ايييي عم قلك ما في وقت كتير و الشاب عايش بالشام ،يعني ما حدا بيعرفو هون، ما تقلي كمان بدك تسافر على الشام و تسال عليه

ابو غادة :شو يا بنت عجبك الشاب ؟

اسراء:متل ما بدك ابي

سمية :عجبا بس البنت مستحية تقلك ايه

ابو غادة :طيب ردلين خبر بانو موافقين

تمت الخطبة باسبوع بس لانو كان اسامة مستعجل و بدو يرجع يسافر كرمال شغلو ،لبسنا المحابس و كتبنا الكتاب و رجع اسامة عالشام ، كانت الخطبة قصيرة كتير و ما كان معي موبايل لحكيه ابدا لهيك كان يدقلي على موبايل مرة ابي كل اسبوع مرة ،و بعد شهرين اجا و تزوجنا بحفلة صغيرة و ودعت اختي غادة يلي بكيت كتير على فراقي و انا انحرق قلبي عليا بس قلتلا انو رح دقلا على طول على موبايل مرة ابي و اطمن عليها و سافرنا تاني يوم العصر فورا ، وصلت على بيتي يلي كان طابق تالت و ببناية كتير مرتبة بس منطقة ما مأهلة بالسكان كتير ، كان غرفة و صالون بس مرتب
Telegram:@rwayate
اسامة:ادخلي برجلك اليمين

اسراء: كتير حلو البيت ،هيدا ذوقك

اسامة :طبعا معقول عندك شك بذوقي بعد ما اخترتك الك لتشاركيني حياتي

اسراء:ههههه لا غلبتني بهاي
#الجزء التالت:
Telegram:@rwayate
اسامة :فوتي غيري تيابك و ضبي تيابك بالخزانة لبين ما كون رجعت و جبت شي ناكلو ...اوعى تنامي ها راجعلك

اسراء:ما بوعدك تعبانة كتير

نزل اسامة من البيت و انا فتت تفتلت بالبيت شوي و ضبيت تيابي بالخزانة و لبست قميص ناعم ناعم ،رجع بعد ساعة و نص

اسامة :تاخرت عليكي بس عجأة سير كتير

اسراء:ولا يهمك

اسامة: تعي تعشي يلا

سحبت الكرسي و قعدت و بلشت اكل

اسراء:اسامة هلأ انت بتعرف كل الناس يلي ساكنة بهالبناية ؟

اسامة :لا ليش عم تسالي ؟

اسراء:عم اسال لانو قلت بكرا انت بتنزل على شغلك و انا ببقى لحالي ،قلت بتعرف و بتسلى مع الجيران
Telegram:@rwayate
اسامة:اياكي تفكري تختلطي بحدا او يقلك عقلك تفوتي عند حدا فين و بعدين انا شغلي بالليل ما بالنهار و قريب من هون

اسراء:بالليل ؟؟؟؟

اسامة:اي انا مناوبتي بالليل لهيك التهي بحالك

اسراء:شبك ليش عصبت ،وين المشكلة يعني اذا...

اسامة:اسراء اعملي متل ما عم قلك و تاني مرة ما تناقشيني بالشي يلي بقلك اياه انا بعرف اكتر منك

اسراء:...ماشي استاذ اسامة

تعشينا و فتت على غرفة القعدة ،شغلت التلفزيون و قلبت بالقنوات ،حطيت على قناة Mbc2, و كان طالع فيلم رعب saw،سكرت الضو و رحت قعدت على الصوفاية قبال التلفزيون

اسراء: اسااامة ...اسامة تعا بسرعة

اسامة:شبك ...وطي صوتك و انت عم تناديني

اسراء : تعا شوف

اجا اسامة من المطبخ و حامل معو كاسة عصير

اسامة:شو هيدا ؟

اسراء:تعا نحضر فيلم رعب انا واياك

اسامة:ما بحب ما الي خلق على الافلام

قمت من الصوفاية ومسكتو من ايديه

اسراء: يلا ما على كيفك ،يلا اقعد هون .... و انا بلفك هيك على اساس اني خايفة كتير

اسامة:يعني انت مو خايفة ؟

اسراء:ههههه صراحة لا لانو هيدا الفيلم صرت حاضرتو مية مرة لدرجة ما عاد بقا خفت منو

اسامة:طب معناتا ليش مدبقة فيني هالدبقة.. بعدي عني هيك

اسراء: لا ما رح بعد ...بدي ضل لازقة فيك انا خايفة كتير

اسامة :ما اغلظك ولو...اسمعي حياتي عملتلك كاسة عصير اشربيا و انت عم تحضري فيلم الرعب ،انا نازل
Telegram:@rwayate
اسراء:لوين رايح ؟اقعد احضرو معي بعدين ما انت يلي قلتلي انو ما تنامي و انطريني

اسامة: اي بس رفقاتي دقولي من شوي و نازل شوفن بس برجع ما بطول

نزل اسامة و انا بقيت لحالي احضر الفيلم و غفيت و نمت انا و عم احضرو و ما فقت غير لتاني يوم انا و بتختي ،فقت على الساعة 7الصبح و راسي كتير عم يجعني و ما شفت اسامة جنبي بس على الساعة 8فتح الباب و فات

اسراء:وينك ،معقول فيق و ما شوفك جنبي

اسامة : عندي ضغط شغل كتير و متراكم و بدك تتعودي علي هيك يا روحي ،شغلي ما بايدي

اسراء: يعني انت مبارح نزلت على الشغل

اسامة :ايه

اسراء:فكرتك نازل عند رفقاتك و طالع ،يعني انا قلت ما بتنزل على شغلك فورا من اول يوم

اسامة:عنا شغل كتير لحمدلله

اسراء:رح اعمل قهوة ايه شو رايك ؟

اسامة :لاااا جاي تعبان و نعسان و بدي نام و ما تفيقيني او تزعجيني ابدا و اوعى تفكري تفوتي عند شي جارة او تنزلي من البيت من دون اذني

اسراء:اوك

قمت فطرت و ضبيت بيتي شوي ،و انا عم ضب شفت قطعة تياب نسواني داخلي مدحوشة بين فرشة الصوفا ،اول ما شفتا جنيت و توترت اعصابي و نطرت اسامة ليفيق و اسالو عنا و ما فاق للساعة 3 بعد الضهر و اول ما فاق ،مسكت الكيلوت و رفعتو قدام عيونو
Telegram:@rwayate
اسراء: شو هيدا ؟

اسامة :..شو هيدا ..شو بعرفني لسا هلأ فقت ... . ما الك يعني ..وين لقتيه ..

اسراء:لمين هيدا اسامة ؟ ما تاخدني بالعبطة

اسامة : اوووف اسمعي انت ما الك حق تحاسبيني بماضيي

اسراء:ماضيك؟يعني انت كنت تنام مع نسوان من قبل

اسامة:اييه ..يعني شب اعزب و قاعد لحالو و الا ما يفكر يجرب ...

اسراء:يجرب شو ؟يزني

اسامة :اسراء ما رايقلك هلأ لاقعد ناقشك بهيك موضوع سخيف

اسراء:سسخيف؟

اسامة :اي سخيف و ما بقا ترجعي تفتحيه ابدا و سكري عليه ،اعمليلي فنجان قهوة و حطيلي فطور

عملتلو قهوة و فتت بكيت مع حالي شوي و رجعت مسحت دموعي و تناسيت الموضوع و رجعت عملتلو فطور و فتت اتفرج على التلفزيون ،فطر و فات لعندي و شلح حالو على الصوفا و فتح موبايلو

اسراء:البيت ناقصو كام غرض ،كتبتلك اياهن على ورقة

اسامة:اممم هلأ بنزل بجيبن شوي تانية
Telegram:@rwayate
اخد الورقة و طلع من البيت ،تذكرت قلو يجبلي بطريقو بزر ،لحقتو فورا و فتحت الباب لناديلو بس شفت طرف بجامتو و هو طالع لفوق ،سكتت و سكرت الباب فورا و انا عم اسال حالي ليش اسامة طلع لفوق بدل ما ينزل لتحت ،بقيت عم اطلع من العين الساحرة ،بعد عشر دقايق رجع نزل لتحت ،و بعد نص ساعة اجا و جايبلي الاغراض يلي قلتلو علين ،فتت حطن بالمطبخ و رجعت لعندو

اسراء:اسامة ليش طلعت لفوق ؟

اسامة:...لفوق ما فهمت قصدك

اسراء:لحقتك لقلك جبلي بزر بطريقك بس شفتك طلعت لفوق اول الشي بدل ما تنزل لتحت

.....يتبع
#الجزء الرابع:
Telegram:@rwayate
اسامة (متلبك): اناا...ايييه صح طلعت شوف خزان المي

اسراء:ليش شبو خزان المي ؟

اسامة:كان عم يهرب مي قبل ما سافر و جبت واحد زبطو و اليوم تذكرتو و قلت اطلع استفقدو بس لا طلع تمام ...

اسراء:اممم

اسامة:هاتي الكونترول لشوف

اخد الكونترول و صار يقلب بالقنوات ،طلع اغنية لهيفاء وهبي وقف عليها شوي

اسراء:ايييه و بعدين !!مطول على هيفا

اسامة:ما فهمت

اسراء:قيملنا عنا ولله ما منظر

اسامة:ههههه هيفا ما منظر ،بعدين الكونترول بايدي و بحط على القناة يلي بدي اياها

قمت و وقفت قبال التلفزيون

اسامة:بعدي هيك ..

اسراء(تضحك):ما رح بعد الا لتقلب

اسامة:عم قلك بعدي ما الي جلادة على الاخد و العطى كتير من شوي فايق و راسي عم يجعني

اسراء:هئ هئ ما رح بعد

اسامة:....ربا بعدي
Telegram:@rwayate
اسراء:ربااا؟ مين ربا

اسامة:ههههههه شفتي كيف خليتك تبعدي

اسراء:لا انت جد كنت عم تناديلي ربا

اسامة :اووووف ولو حتى ما بينمزح معك ...خدي الكونترول انا رايح

اسراء:تعا ..لوين رايح ...اساااامة

نزل اسامة و انا اخدت الكنترول و صرت قلب بالقنوات بس عقلي ما كان مرتاح ابدا ،رجع اسامة على الساعة سبعة و جايب معو اكل ،تغدينا و على الساعة 9المسا

اسامة :انا بدي فوت نام شغلة ساعة قبل ما انزل على شغلي ،و انت ما طولي بالسهرة لانو السهر بيعمل تجاعيد بالبشرة

فات نام اسامة و فتت نمت جنبو بعدو بنص ساعة ، قربت عليه و لفيتو من خاصرتو

اسراء:اسااامة يا اسااامة نمت

اسامة:اييه انت ...بعدك ...فايقة ؟

اسراء:اييه ما جايني نوم قوم ولو خلينا ندردش سوا

اسامة :قلتلك بدي نام قبل ما انزل على شغلي

اسراء:بس انا ما رح خليك تنام

بلشت قرصو من خصرو و اضحك عليه

اسامة :انا ما كنت بعرفك هالقد سمجة و غليظة

اسراء:اممم لسا ما شفت شي من غلاظتي اكيد غادة بتكون ارتاحت كتير مني

اسامة :فعلا هي ارتاحت و انا انبليت

اسراء:بالله ......اسامة

اسامة :نععم

اسراء:هلأ هدول الشعرات يلي على صدرك ما بيزعجوك ،يعني بشرتك ما بتتحسس منن
Telegram:@rwayate
اسامة :لا ،هدول من مقومات الجمال و الجاذبية عند الرجال

اسراء:هههههه بربك هدول صارو مقومات جمال هلأ

اسامة :ليش عم تضحكي ؟هدول متل الشعر يلي على راسك ،كيف الشعر عند المرة يعتبر مقومات جمال و فتنة و هدول نفس الشي

اسراء:يعني شعري هلأ فاتنك

قربت شعري على وجهو و تغالظت عليه

اسامة :لك بعدي هيك طرفتيلي عيني ،بربي انك وحدة هبلة ،هلأ انت عمرك 17سنة ولله حركاتك حركات وحدة عمرا 13سنة

اسراء:اي 17سنة بس وقت بكون معك بصغر كتير عمو اسامة

اسامة :اي قومي عمو من هون خليني كفي نومتي عندي شغل كتير بالليل

اسراء:ما بدي ما بدي ههههه و بدي ابقى قاعدة عم احكي فوق راسك و ما رح خليك تنام اصلا ما بصير تنام و تتركني انا بعدني عروس و طول نهاري اليوم بين اربع حيطان و حتى بالنهار اليوم ما شفتك منيح

اسامة : بدك تتعودي على هالشي
Telegram:@rwayate

حطيت ايدي بشعراتو

اسامة :لك خلص ولو عم بلش عصب منك ها و انا اذا عصبت ما بتعرفي شو بيطلع معي

اسراء:يييي خوفتني يا ماما ،قوم ولو خلينا نتعرف على بعض ههههههه خطبتنا كانت قصيرة ،انا اسمي اسراء و حضرتك ؟

اسامة :.......

اسراء:اسمك اسامة ،صح مو ،شفت كيف حذرت ،و انت كمان بتحب وحدة كتير كتير و اول حرف من اسما اسراء ههههه

اسامة:يبلاكي بقتلك ما اغلظك على قولة الحلبية ،وبا يقشك قش قومي تكرفتي من قدامي و خليني اعرف نام هالساعة

اسراء:ههههه اسامة انت ما حكتلي كتير عن ابوك و امك كيف ماتو ؟

اسامة:انا قتلتن

اسراء: ......

اسامة :هههههه شبك خفتي ماتو بحادث سيارة

اسراء:خوفتني ولله ،الله يرحمن ، ليك اسامة اعطيني بكرا موبايلك لاحكي مع اختي غادة اشتقتلا كتير

اسامة :طيب بس نامي او اطلعي من الغرفة و خليني نام

اسراء:طيب ماشي رح نام جنبك

لفيتو و نمت جنبو لاسامة وعلى الساعة 3وجه الصبح فقت عطشانة ،شربت مي و رجعت على تختي بس ما قدرت نام من صوت الاغاني العالية ،كان بيتي عم يهز ،لهيك اول ما رجع اسامة من شغلو الصبح سالتو
Telegram:@rwayate
اسراء: بس بدي اسالك كان مبارح في عرس بالحارة ؟

اسامة:لا ليش

اسراء:سمعت صوت اغاني عالية و حسيت البناية عم تهز

اسامة :... ما بعرف بجوز كان في ...بعديلي جاي نعسان و تعبان

مر شهرين على زواجي من اسامة ،كان خلالن شخص مزاجي كتير ،احيانا يكون رايق واحيانا مدايق و معصب بدون ما اعرف السبب و كانت معظم مشاكلنا عن الطلعة من البيت ما كان يخليني اطلع ابدا ، بس بالمقابل كان يهتم فيني كتير و يجبلي كاسة العصير لعندي كل يوم ،كنت عم حبو كل يوم اكتر من قبلو و حس بانو هو العوض عن الايام البشعة يلي شفتا ببيت ابي مع مرة ابي ،لليوم يلي كنت عم عزل فيه البراد و طلعت مسح ضهر البراد و شفت ظرفين دوا مأخود منن ،الاول كان مانع للحمل و التاني ما عرفتو
#الجزء الخامس :
Telegram:@rwayate
حفظت اسم الدوا التاني و رجعتن لمحلن ،فكرت كتير ليش هالادوية موجودة هون و مين اخد منا ،رجعت طلعت و تناولت دوا مانع الحمل و اطلعت
على اخر يوم انقامت منو حبة دوا و كان يوم التلاتا و نحن بيوم الاربعا ،فكرت انو ممكن يكون اسامة عم يعطيني اياه بدون ما حس او ممكن كان في وحدة بالبيت قبلي كانت عم تاخد منو ،رجعتو محلو و تاني يوم رجعت تفقدتو و طلع ناقص منو حبة ،اسامة عم يعطيني حب مانع حمل هيدا يلي تأكدت منو ،نطرتو ليرجع و ما فاتحتو بالموضوع ابدا ،نام و رجع فاق و طلبت منو احكي مع اختي غادة ،اخدت الموبايل و فتت على المطبخ و دقيت لمرة ابي و اعطت موبايل لغادة و اعطيتا اسم الدوا التاني و قلتلا تسالي شي صيدلانية عن دواعي استخدامو و تردلي خبر بسرعة
، تاني يوم اعطاني الموبايب اسامة و قلي اختك دقتلك ،فتت على المطبخ لاحكي معا تاني يوم

غادة: هيدا دوا منوم

اسراء: منووم !!

غادة:ايه بجوز عم ياخدو زوجك ليقدر ينام بالنهار لانو طبيعة شغلو بالليل
Telegram:@rwayate
اسراء: بجوز

غادة : اسمعي متقدملي عريس كتير كويس و بجوز اتجوز عن قريب

اسراء:ولله مين ؟

غادة :اسمو راجي و من طرف مرة ابوكي

اسراء:يمكن هاي الشغلة الوحيدة الكويسة يلي عملتا معنا انو تزوجنا و تريحنا منا ،يلا بحكيكي بكرا و انت رديلي خبر شو بصير معك بالعريس و الله يتمملك على خير

رجعت عطيتو الموبايل لاسامة و انا رح جن من فكرة انو اسامة ما بدو اياني احبل منو ،بقيت ساكتة و ما قلتلو ابدا ، بعد اسبوع قبل ما ينزل على شغلو اجا لعندي و جايبلي كاسة عصير برتقان ،كنت طالعة من الحمام و واقفة على المراية عم مشط شعري،حطلي اياها على الطاولة و نزل ،جيت لاشربا بس فورا خطرلي انو اسامة عم يسقيني كاسة عصير كل يوم تقريبا و توقعت انو عم يحطلي الحبة بالعصير ،رحت على المجلى كبيتا و رجعت و قررت انو تاني يوم فاتحو بالموضوع ،بس بعد نص ساعة ،حسيت عليه عم يفتح الباب ،رحت لعندو ،و اول ما شافني تلبك
Telegram:@rwayate
اسامة:انت بعدك فايقة؟

اسراء:ايييه

حسيت في صوت حدا واقف برا

اسراء :مين معك ؟

اسامة (متلبك) :ما.. حدا

فات بسرعة و سكر الباب

اسراء:اسامة مين معك ؟

قربت لاطلع من العين الساحرة لشوف مين واقف برا ، بس وقف قبالي و سند ضهرو على الباب

اسراء:شبك بعد شوي

اسامة :انت يلي شبك فوتي لجوا ،معي رفيقي

اسراء:رفيقك !!قلتلي نازل على شغلك

اسامة:اي كنت نازل بس اجا رفيقي لعندي حتى يولفلي شوية قنوات رايحين من عنا

اسراء:اااه طيب فوتو

اسامة :لا خلص بقلو لبكرا بالنهار يجي
Telegram:@rwayate
اسراء: بس لتكون جايب شي وحدة معك

اسامة :ههههههه معقولة انت

مسك موبايلو و فتحو و صار يفقس فيه

اسراء:طيب قلو لرفيقك يلي ناطر برا انو يجي بكرا

اسامة :بعتلو رسالة

وقف اسامة ربع ساعة ساكت و بعدين مسكني من ايدي و سحبني لغرفة النوم ،قعدني على حضنو

اسامة :تعي لهون مشتقلك

اسراء:اسامة بدي احكي معك بموضوع

اسامة :ما وقت المواضيع هلأ ،منحكي بكرا

سكتت و ما حكيت شي ،بعد ساعة قام لبس بسرعة و هو عم يقلي تأخرت كتير على شغلي و نزل بسرعة من البيت ،بقيت هديك الليلة قلقانة و انا عم فكر بتصرفات اسامة الغامضة ، بعد اسبوعين المسا ،عملي قهوة و راح على غرفة القعدة ،و ناداني لاشربا معو ،مسكت الفنجان و عملت حالي عم اشرب
Telegram:@rwayate
اسراء:عم دقلا لغادة ما عم ترد ،الي اسبوعين بدقلا ،شو القصة !!...ليك اسامة قوم شفلي لمبة الحمام كل شوي بترمش

اسامة : ولله اي هلأ بقوم بس اشرب قهوتي

شرب قهوتو و قام عالحمام و انا كبيت القهوة من الشباك ،رجع طلع على فنجاني و شافو فاضي و قلي انا نازل ،قلتلو الله معك ،قمت الفناجين على المطبخ و رجعت على غرفة القعدة تسطحت و بلشت قلب بالتلفزيون ،بعد نص ساعة سمعتو عم يفتح الباب ، عملت حالي نايمة ،فات شوي شوي

اسامة:نامت متل ما توقعت..فوت فوت قاسم

قاسم:ايه هاي هي ...حلوة احلى من هديك

كنت مغمضة عيوني و انا عم اسمع حركة اسامة و حركة رجال تاني بالغرفة ،خفت كتير و توترت و ما فهمت شو عم يصير بس وقت سمعت صوت اسامة و هو عم يقلو

اسامة :يلا انا نازل لتحت ما طول كتير ،ساعة بس معك

فتحت عيوني و قمت وقفت ،اول ما شافوني الاتنين ارتعبو

اسراء:ساعة شووو...مين هادا ؟لوين نازل و تاركو عندي ،ما عم افهم شو عم يصير
Telegram:@rwayate
اسامة:..اسراء

اسراء (تصرخ):مفوت علي رجال غريب و تاركني معو و نازل ..انت شو ؟الله لا يوفقك لك انت شو واحد بلا شرف و اخلاق

نزل الرجال فورا و بقي اسامة واقف

اسراء(تبكي ): شو عم تحطلي بالقهوة و العصير .. حب مانع حمل و طلع المنوم الي و انا مفكرتو الك ..ليش ..لك...ليشششش..قول

اسامة : .......

رحت فورا على غرفة النوم و بلشت البس تيابي ،لحقني

اسامة: وين رايحة

اسراء (تبكي):لك انت شو ...انت شوو انت زوجي ..انا مرتك ولا وحدة من الشارع
لبست تيابي و ضبيت تيابي انا و عم ابكي و ما قادرة استوعب شي لهلأ

اسراء:بعد من وجهي

مسكني من ايدي و سحبني لجوا

اسامة: تعي لهون يا حيوانة الي كتير متحملك و عم سايرك ..انقبري فوتي لجوا و من هون ما الك طلعة

اسراء:بعد عني و خليني انزل و الا ولله بصرخ و بلم الناس عليك يا واطي
Telegram:@rwayate
اسامة:جربي صرخي ...جربي

ضربني كف

اسراء:عم تضربني يا كلب

هجم علي و حملني و زتني على التخت و بلش ضرب فيني و انا حاطة ايدي على وجهي عم صرخ و ابكي و سبو و ادفشو ،كان شي صعب علي انو استوعب كل هالشي ب ليلة وحدة بس بعد شهرين عسل مع اسامة يلي كنت مفكرتو انسان حنون ،طلع انسان ما بيقدر العقل يستوعب الكم الهائل من الندالة يلي فيه

اسامة :اذا بتفكري تصرخي مرة تانية رح موتك عالاخير ،و بدك تمشي متل ما بدي فهمانة و بعدين تعي لهون وين بدك تروحي ، ما الك حدا و لوين بدك ترجعي عند ابوكي ،طب تعي لفرجيكي هالشغلة

فتح الخزانة و مد ايدو و جاب CD ومسكني من شعري و اخدني على غرفة القعدة ، و قلي اقعدي هون ،و شغل التلفزيون و حط ال CD , تفرجي و شوفي حالك

اسراء:شو هادا ؟؟!!!
Telegram:@rwayate
اسامة :هاي انت ،اذا بعتت هالسيدي لابوكي و شاف بنتو نايمة مع واحد و عم تخون زوجا ببيتو ،شو بدو يعمل ،اكيد بدو يدبحك

اسراء(تبكي ): لك انت شو ؟؟؟

هجمت عليه لاضربو ، رجع دفشني على الصوفاية

اسراء(تبكي ):ابي مستحيل يصدقك مبينة بالفيديو انو نايمة

اسامة:لا ما مبينة و بعدين ابوكي ما رح ينتبه و يدقق كتير ،و مرة ابوكي رح تساعدنا بهالموضوع كتير

اسراء:مرة ابي!!