قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء الرابع عشر:
Telegram:@rwayate
رحت لعندو انا و عم سند حالي ،ركض و هداني و قعدنا على الصوفا ،اطلعت على الارض و لقيت علب دخان فاضية

اسراء :هدول كلن دختن ب ليلة وحدة ؟

اسامة:ايه

اسراء:اي منيح بتموت حالك و ما بتعذبني انا و عم خطط كيف بدي موتك

اسامة:.....كيف صرتي؟

اسراء:احسن

اسامة:انا ما بدي تقولي لحدا شو قلتلك او شو شفتي عندي ،انا بجي كل يوم لحالي هون و بقعد مع حالي شوي ...ما بدي حدا يعرف مين انا

اسراء:هاي حياتك الخاصة وما دخلني فيها و ما رح احكي لحدا حتى لاختي ،انا فايتة نام

اسامة : لحظة خليكي شوي لسا ،تسطحي هون

قام و مددلي رجلي و حط مخدة ورا ضهري و راح يلم الصور و يكبن بالزبالة ،بعدين رجع و جايب معو فنجانين قهوة
Telegram:@rwayate
اسراء:قلتلك ما بقا بشرب شي من تحت ايدك

اسامة:طيب متل ما بدك ،بكرا الصبح منرجع بس اذا بدك منبقى لسا نهار

اسراء:لا منرجع هون و هنيك نفس الشي ،بس هنيك في اختي ناطرتني

انا و عم احكي معو نمت و ما حسيت على شي من التعب ،تاني يوم فقت الصبح على صوت فيروز ،كان قاعد عم يدخن و يشرب قهوة

اسامة:صباح الخير

اسراء:صباح النور

اسامة:قادرة تقومي الا بجي بساعدك

اسراء:لا قادرة

قمت على الحمام غسلت وجهي و فتت لبست تيابي و لمحت بخزانتو قميص نوم الي ،صفنت شوي و مسكتو و ضبيتو بشنتايتي و طلعت

اسامة :ما بدنا نفطر قبل ؟

اسراء:...لا

اسامة:على شو مستعجلة

اسراء:ما بعرف

اسامة :طيب

وقفت على الباب و مسكت خفافتي لالبسا

اسامة :لحظة انا بجي بلبسك اياها

اسراء:لا قادرة البسا لحالي

حط فنجان القهوة و اجا لعندي

اسامة:قعدي على الكرسي
Telegram:@rwayate
قعدت على الكرسي

اسراء:الله يثبت عليك عقلك يا رب

اسامة:هههههه بتعيشي و بتشوفي كتير

قعد على رجليه و مسك رجلي و صفن فيا

اسراء:شبك شو صار معك بدك تلبسني اياها الا بدك تاخد نمرة رجلي

اسامة:شو نمرة رجلك؟

اسراء:37

اسامة:امم عم قول صغيرة كتير

اسراء:لك ليش شلحتني جراباتي

اسامة :هسسس

صار يبوس رجلي ،سحبتا فورا

اسراء:قوم خلص انا بلبسا

اسامة:قلتلك انا بلبسك اياها ما بسوالك توطي كتير

اسراء:اسامة ..انت واحد مجنون

اسامة:اذا بستلك رجلك يعني انا واحد مجنون ؟

اسراء:نسيت شو عملت فيني اول مبارح و يلي بشوفك هلأ هيك قاعد عم تبوس رجلي بدو يقول عنك مجنون

اسامة:صح فعلا انا مجنون
Telegram:@rwayate
لبسني الخفافة و نزلنا من البيت و حكاها لربا و قلا نحنا على الطريق ،رجعت على الجحيم ،اول ما فتت على البيت ،نزلت غادة فورا و لفتني هي و عم تبكي ،خبرتا اني منيحة و صرت احسن ،مر اسبوع على رجعتي للبيت ،كان خلالن اسامة يطلع عالبيت بالنهار كذا مرة و احيانا تنزل ربا تقعد معنا او ينزلو حدا من البنات يلي تعرفت علين غادة و احيانا يجي راجي يوقف شوي على الباب مع غادة ،بالاسبوع التاني صارت صحتي احسن ،كنت قاعدة بالغرفة انا و غادة و اسامة قاعد عم يتفرج عالتلفزيون بغرفة القعدة ،انفتح الباب و فاتت ربا لعندو

غادة:اجت ربا

اسراء:غادة روحي شوفيلي صهرك و بنت حمايي على شو عم يحكو

غادة:هههههههه
Telegram:@rwayate
اسراء: شوي شوي اتنصتي على هالجوز شو عم يحكو و يخططو

غادة:طيب

راحت غادة و رجعت بسرعة

غادة:قومي بسرعة تعي اسمعي

قمت على روس اصابيعي و وقفنا نسمع شو عم يحكو

ربا: طيب ..بس الشاب وصل لابو وفيق و عرض عليه ضعفين المبلغ

اسامة:و اذا ..انا ما حبيتو لهل الشاب

ربا:شو بدك فيه ،حبيتو الا لا ،شغلو مع اسراء ما معك ههههه

اسامة:البنت طالعة من اجهاض بدا على الاقل اسبوعين

ربا:اييه بس هو ما بيعرف بهالشي كلو

اسامة:ابعتيه عند سالي عند انتصار عند اي بنت

ربا:الشاب طلبا لاسراء بالتحديد ،شكلا عجبتو كتير

اسامة:ربا ... بس انا حاسسني قلبي انو هو يلي بلغ علينا ،شكلا اسراء حاكيتلو كل شي
Telegram:@rwayate
ربا:بسيطة منحط كاميرات مراقبة و منشوف شو داخل يسوي عندا ،يعني بتبقى اسراء متل الطعم الو ،يعني بكل الاحوال نحن الكسبانين

اسامة:ما عجبتني الفكرة

ربا:بتعرف شو ..تصطفل منك الو ، بكفي غادة قاعدة بلا شغل يعني لازم اختا اطلع الفرق

اسامة:خللللص وجعتيلي راسي

ربا :اسامة تعا لهون اطلع فيني بس ما تكون...

اسامة:ما ناقصك ربا هلأ

ربا:ولله رح تجننوني انت و راجي التاني ،بدي ضل غطي عليكن ،هالبنتين جابولنا وجعة راس بس مو الحق عليك ،الحق على هيفا و سمية ،الامور عم تطلع من سيطرتي و كلنا رح نوقع سوا

اسامة: اووف انا نازل

رجعنا بسرعة على غرفة النوم انا و غادة

غادة:شو فهمتي ،مين الشب يلي بيحكو عليه
#الجزء الخامس عشر:
Telegram:@rwayate
اسراء:هيدا فادي ،بس على اساس سافر ،شو رجعو ؟،بس ما فهمت شو قصة راجي

غادة:وقت كنت ببيت اسامة ،انا بقيت عند ربا فوق ،بقا اجت ربا و قلتلي قومي يلا جهزي حالك عنا اليوم عجأة كتير و لازم تاخدي محل اختك ،كان راجي قاعد و سمع الحكي ،قام متل المجنون و علق معا و قلا ما هيك الاتفاق ، غادة هي وسيلة ضغط على اختا بس ،مو لتشتغل

اسراء:ايييه ؟

غادة:قام عصبت عليه و بلشت تسب علي و عليه و تقلو هدول البنتين رح يجيبو اخرتنا ،نزلت معصبة من البيت

اسراء:ليش تصرف هيك؟

غادة:ما بعرف انا استغربت بعدين قلي اوعى تسمعي كلاما لربا و اذا صار شي معك انزلي لتحت و قليلن بدي حكي راجي

اسراء:ايييه

غادة:بعدين راح و جع جايبلي معو كيس نقرشات و شافتو ربا و زورتو و هو ضل واقف و عم يطلع فيني

اسراء:ما تعطيه عين ،بكون بدو شي

غادة:بعرف بس انا بعد ما اكلتن كلن ،عبيت زبالتن بالكيس نفسو و بس شفتو قلتلو خود ما بدي شي منك

اسراء:هههههه اييه
Telegram:@rwayate
غادة:هههههه لو تشوفي منظر وجهو كيف انزعج،قلي انا باكلن فتح الكيس و شافو فاضي ،صار يضحك

اسراء:غادة بدي اسالك راجي قرب عليكي شي ؟

غادة:لا

اسراء:عنجد كيف هيك؟

غادة:اول ما وصلنا على البيت لهون ،غيرت تيابي و لبست تياب الصلاة و قلتلو يلا روح اتوضى نصلي ،وقف متل الاهبل عم يطلع فيني بعدين راح توضى و رجع و صلينا و انا مسكت القران و قرأت فيه شوي و هو قاعد صافن فيني ،بعدين سكرتو و قلتلو راجي انا ما بعرفك كتير و ما بعرف الايام شو مخبيتلي معك بس انا متفائلة خير و انك رح تكون الرجال و العوض الي بعد سنين الحرمان يلي عشتا عند اهلي ،حسيتو تلبك و تغيرت ملامح وجهو

اسراء:ايه كملي

غادة:بعدين نزل فورا من البيت و وقت رجع ما قرب علي ابدا حتى وقتا بهديك الليلة حسيتو ما نام ابدا ،كان عم يتقلب كتير و بعدين تاني يوم نزل و قلي قفلي الباب على حالك و حكتيني انت و صار يلي صار

اسراء:صحيت نخوة فيه يعني ،طب ما قلك ليش عم يشتغل بهيك شغلة ؟

غادة:لاا بس فعلا انا مستغربة لانو باينتو شاب كويس

بعد 3ايام ،نزلت ربا عندي و قلتلي في شاب رح يجي بعد شوي حضري حالك و خلي غادة تطلع لفوق ،حاولت فهما انو انا بعدني تعبانة من الاجهاض و ما خرج هيك شي هلأ و انو اسامة بيعرف وضعي، بس عصبت و قلتلي اسامة ما دخلو و هيك الاوامر دبري حالك و الا منبعتو لعند غادة ،على الساعة 11 ، انفتح الباب و فات لعندي شاب ،كنت بغرفة القعدة
Telegram:@rwayate
اسراء:فادي

فادي :ايه

قمت لعندو على الباب فورا و لفيتو و قربت تمي على دانو

اسراء:اسمع بجوز في كاميرات مراقبة ،حاسين انك انت يلي بلغت

فادي:وين حاطينن؟

اسراء: ما بعرف ..ما تطلع بالسقف حتى ما ينتبهو انو خبرتك ....

فادي :طيب

بعد عني شوي و شلح بلوزتو

اسراء:شو عم تعمل

فادي:رح فوت اتسطح عالصوفا و انت قعدي جنبي ،رح شوف وين حاطينن

اسراء:بدك تقيمن بيعرفو فورا

فادي:لا بدي اختار زاوية ما تطلع من الكاميرا بدي قلك حكي مهم ...فوتي بسرعة قبل ما ينتبهو على وقفتنا

سبقني على الصوفا و تسطح ،مشيت وراه ،شغلت التلفزيون على الاغاني و عليت الصوت شوي ،و رحت قعدت جنبو
Telegram:@rwayate
فادي:ليكي حاطينا فوق المكيف ،حاكمة الغرفة كلا ،العمى بقلبن رح انلقط على هالحالة انا

اسراء:اكيد بالبيت كلو حاطين كاميرات بس ما حسيت علين

فادي:قربي علي اكتر ...اسمعي الاسوارة يلي عطتيني اياها ،شافتا مرة ابي و جنت و سالتني من وين جبتا ،انا تلبكت و ضيعتا بالحديث،مرة ابي بتكون امك

اسراء:امي !!!

فادي:اي قالتلي انو هاي الاسوارة ....

هو و عم يحكي معي انفتح الباب ،استغربت مين ممكن يكون جاي ،قام جلس حالو فادي ،اطلعنا على الباب و الا بدخلة اسامة ،شافني قاعدة جنب فادي و فادي شالح، هجم على فادي و بلش يضربو ،و انا صرت صرخ و بعدو عنو ،لنزلت ربا على اصواتنا ،خلصت فادي من ايدين اسامة و نزل فادي ركض لتحت

اسامة :هادا ....شو مفوتو لهون انا ما قلتلك ما عاجبني

ربا:المعلم هو يلي قلي و انا ما قدرت قلو لا

اسامة:استغليتي عدم وجودي و طلعتيه
Telegram:@rwayate
قعدت على الصوفا انا و عم اتفرج علين هن و عم يعلقو و يصرخو على بعض ،خلصت المشكلة وقت طلعت ربا و خبطت الباب وراها و قلتلو انت عم تقضي على حالك

اسراء:ليش ضربتو للشاب؟ مو انت قلتلي مرة روقيه للزبون

اسامة :اسراء ما ناقصك ، شبك شكلك بلشتي تنبسطي بهالشغلة يعني

اسراء:اي هيك شي

مسكني من ايدي و اخدني على غرفة النوم

اسامة :تعي لهون

اسراء:اوعا تفكر ...بقبل مع الكل الا معك انت

ضربني كف

اسامة : انا زوجك

اسراء:هههههه لحظة عيد هههههههه عجبني كتير هالمقطع الكوميديا انت شووو

هو و عم يحكي اجت غادة ،شافا و نزل من البيت فورا ،حكتلا كل شي لغادة يلي بقيت مصدومة من الصدفة

غادة:بدي قلك شغلة

اسراء:شوو

غادة:راجي ..عرض علي اهرب معو

اسراء:عنجد ايمت و كيف

غادة:من شوي طلع و قلي
اسراء:اييه
Telegram:@rwayate
غادة:بس انا رفضت و قلتلو وين بدي اترك اسراء لحالا

اسراء:غبية المهم وحدة فينا تطلع بس انت واثقة فيه ؟

غادة:ايه

اسراء:راجي بحبك

غادة(بخجل ) : اييه هيك حسيت من كذا موقف و هلأ قلي خلينا نطلع من هالقرف و نعيش حياة طبيعية بس اكل هم الطلعة من هون و خايف يتلاحق لهيك رح نسافر فورا على تركيا بس انا طبعا رفضت

اسراء:ارجعي قليلو انك موافقة

غادة:و انت ؟

اسراء:انا بكل الاحوال بقيانة هون ناطرة فرج ربي علي ،و خبري الشرطة بس تطلعيTelegram:@rwayate
غادة :ايي اكيد بس خايفة الشرطة تجي و تروح متل هديك المرة

اسراء:ولا يهمك عادي انا تعودت اصلا ،و اوعى تخبري ابوكي لانو بخاف يعطيه السيديه اسامة و ابوكي يلي يقتلني

غادة:انا نازلة قلو انو موافقة ناطرني تحت لردلو خبر بس قلت بشوفك بالاول

نزلت غادة و بعد شوي طلعت،كنت عم حاول خبي دمعتي و هي عم تخبي فرحتا
#الجزء السادس عشر:
Telegram:@rwayate
غادة:بكرا الصبح طالعين

اسراء:الله يكون معكن

قامت غادة و ضبت تيابا ،بقينا طول الليل عم نبكي و تاني يوم فقنا بكير ، كانت عم تودعني وقت اجا اسامة وقلا يلا بسرعة ناطرك راجي تحت بالسيارة ،انا وقفت متفاجئة باسامة يلي كان بيعرف بهرب غادة و حتى ساعدن بهالشي ،نزلو و فتت انا و اسامة عالبيت ،انا تابعت على المطبخ و قعدت ابكي على فراق اختي و على حظي التعيس ،شفت سكينة سكينة ،مسكتا و انا كل الافكار السوداوية براسي ،دخل اسامة و شافني ،ارتعب

اسامة: شبك

اسراء(تبكي ):اوعى تقرب ...انا بدي اقتل حالي

اسامة:اسراء قيميها من ايدك دخيل الله

اسراء:خلص انا تعبت ،انت و مرة ابي و كل الدنيا علي انا تعبت و هلأ اختي راحت ليش بدي ضل عايشة هون

اسامة:انا الحق علي ،راجي طلع ارجل مني ،تعي قتليني انا

صار يقرب علي اكتر

اسراء: بعد ما تقرب اكتر

هجم علي و اخد السكينة من ايدي و زتا على المجلى و لفني فورا

اسراء:غادة راحت و انا بقيت لحالي

اسامة:انا معك

اسراء:انت السبب انا بكرهك كتير
Telegram:@rwayate
دقتني بردية و بلشت ارجف

حملني و اخدني على التخت و غطاني بحرام

اسامة:رح طلعك من هون بس اصبري علي شوي

بقيت بالتخت انا و اسامة للضهر قبل ما تفوت علينا ربا هي و معصبة

ربا:قوووم انت نايم بالعسل و الدنيا خربانة ،راجي اخد غادة و هربو

اسامة:ما بتعرفي دقي الباب قبل ما تفوتي

ربا:عم قلك راجي و غادة هربو قوم البس و انزل

اسامة :طيب شو دخلني انا

ربا:شو دخلك ؟ انت يلي هربتن

اسراء:اطلعو تقاتلو برا

اسامة:ربا ...اطلعي و خدي الباب بوجهك

ربا:ماشي يا اسامة علي و على اعدائي انا بفرجيك
Telegram:@rwayate
بعد شوي اجو شابين شحطوه لاسامة و نزلوه لتحت على القبو ،نزلوه عند المعلم يلي عرف انو اسامة الو يد بتهريب راجي و غادة من ربا ،كان صوتو مسموع بكل المبنى و هو عم يصرخ من وجعو و عم ياكل فلقة من ابو وفيق ،كنت عم اسمع صوتو و ابكي علي و عليه و على اخر فرصة الي بطلعتي من هون ،بعد ساعة رجعو الشابين و نزلوني لتحت على القبو يلي كنت بفوتو لاول مرة ،دخلوني فورا على غرفة ،كان اسامة فيها مربطين رجليه ،كان في رجال كبير بالعمر ،المعلم ابو وفيق،شعرو ابيض و بطنو قدامو مترين ،اطلع فيني من فوق لتحت و التفت على شاب اسمو قصي و بكون رفيقو لاسامة

المعلم ابو وفيق:هاي هي ...

اسامة:شو دخلا؟ليش جبتوها !!

المعلم ابو وفيق:يلا يا قصي فرجينا اداءك الرجولي

انا حطيت ايدي على وجهي و بلشت ابكي ،صار يصرخ اسامة

اسامة:قصي ولله اذا بتقرب عليها لموتك

وقف قصي عم يطلع باسامة و بالمعلم ابو وفيق

قصي:معلمي الله يخليك اعفيني من هالمهمة

قرب عليه و سلخو كف

ابو وفيق:ولاا مين معلمك ؟من مين بتاخد الاوامر
Telegram:@rwayate
قصي:منك انت بس...

ابو وفيق : يلااا

اسامة (تبكي) : قصصصصي اوعى ولاه ولله بحرقك ما ضل عندي شي لاخسرو ابعد عنا

ابو وفيق:اخرس ولا انا فاتحلكن المبنى لقصص الحب و الغرام ،هداك ...التاني لسا حسابو ما بلش بس لقلطو لخليه يعد ساعاتو الاخيرة

اسامة:اشتغلت معك 4سنين و بحياتي ما خيست معك بس هالبنت اتركا و ما تحرقلي قلبي عليا ،هاي اول طلب بطلبو منك،تعا قتلني الي ،شو دخلا هي ،انا يلي هربتن لراجي و غادة و انا الحمار يلي ما هربتا معن

ابو وفيق:يعني بعدك ما ندمان

اسامة:ندمان ولله ندمان لانو ما هربتا مع اختا

ابو وفيق:عذبوه و بعدين خلصو عليه

رجعو يضربو فلقة لاسامة و صار ينزل الدم من رجليه ،كان كل صوت عم يصرخو ،عم يرجع صداه بكل الغرفة
#الجزء السابع عشر:
Telegram:@rwayate
ابو وفيق:خدوها من هون و بدها تشتغل متل الكلبة

رجعو طلعوني على البيت ،رجعت تسطحت بالتخت انا و عم ارجف ،اجت عندي ربا المسا و بلشت تصرخ علي و تقلي انت و اختك السبب بكل هالشي فتو لهون و خربتو كل شي ،انا ما رديت عليها ابدا ،بعد ساعة فاتت لعندي صبية ما كنت شايفتا من قبل

مجهولة: انا من طرف اسامة ،خدي هاي رسالة منو ،اعمل فيها شو كاتبلك و اوعى حدا يلقطا معك بتروحيني انا و قصي فيها

اسراء: طب وينو اسامة؟ شووصار فيه؟

مجهولة :بعدو تحت ...مستحيل يطلع عايش..انا نازلة

فتت و سكرت الباب و فتحت الرسالة ،كانت كلا دموع و دم و انا عم اقرأها بكيت كتير عليه ،حسيتو عم يكتب الرسالة بدمو
Telegram:@rwayate
اسراء انا ظلمتك كتير و كنت انسان عديم الشرف معك بس بدي اوفي بوعدي الك و لو على موتي ،الساعة 4الصبح جهزي حالك ،رح يهربك قصي بطريقتو ،و يوصلك على بيتي ،المفتاح بتلاقيه تحت الذريعة ،فوتي و اعتبريه صار الك ،في شوية مصاري بالخزنة ورا اللوحة افتحيها برقم تاريخ زواجنا و بتلاقي فيا اوراق البيت و السيارة و عقد الزواج ، ،هدول بيرجعو الك بعد وفاتي ، حاولي تتواصلي مع امك و اختك غادة و ما ترجعي ابدا لعند مرة ابوكي و بدي قلك شغلة اخيرة سامحيني انا ما قادر سامح حالي و خجلان باي وجه بدي قابل ربي و ادعيلي بالرحمة و ما تدعي علي

فتت حممت و اكلت ،كان الوقت عم يمضي ببطئ و انا كنت خايفة كتير من الجاي،الساعة 4طلع قصي و اخدني و طلعنا بالسيارة ،وصلني على بيت اسامة و راح ،فتت على البيت و قفلت الباب علي و فتت نمت و نمت ،نمت كتير و لاول مرة من شهور بنام هيك نومة ،فقت ضبيت البيت و لميت الازاز المكسور و قمت كل الصور تعيت ابوه لاسامة ، و قمت اللوحة و فتحت الخزنة و اتفقدت المصاري فيها و رجعت سكرتا و قلبت اللوحة على وجها لانو كانت مخيفة ،بقيت محتارة و ما عارفة شو بدي اعمل و لوين رايحة و لايمت رح ابقى هون ،بعد يومين اندق الباب علي ،خفت كتير

اسراء:مين؟

فادي :اسراء انا فادي افتحي الباب معي...

ام غادة: بنتي افتحي الباب انا امك

اسراء:.امي....شو بدك مني ؟شو جابك هلأ؟

ام غادة(تبكي):افتحي الباب و ما تحرقيلي قلبي ،اول ما عرفت نزلت على اول طيارة ولله ..افتحي خليني شوفك ..صرتي صبية

اسراء:و ارجعي هلأ على اول طيارة ، تركتينا من نحن و صغار لخالة مرة اب ،بتعرفي شو عملت فينا
Telegram:@rwayate
ام غادة: بعرف و اخدت جزائها ،ابوكي قتلا و دخل السجن ،ما بس هو و كلن صارو بالسجن افتحي الباب خلينا نحكي

اسراء:مين بعتك لهون ؟شو عرفك انا وين قاعدة

ام غادة:رفيق زوجك قصي

اسراء:روحي من هون ما رح افتحلك انا ما بثق باي حدا ،الكل تركني و انت اول وحدة ارجعي لزوجك و عيلتك

فادي:اسراء افتحي بقا الباب و حاج تعملي بامك هيك

ام غادة: ولا يوم غبتو عن بالي لا انت و لا اختك ،حاولت كتير شوفكن و اخدكن معي بس ابوك كان كل مرة يقلعني ،و انت وعيتي هاالشي ...اسراء ..هاي قعدت هون ما رح روح قبل ما تفتحي ،ما رح اتركك هون لحالك ،بدي اخدك معي و مستحيل اتركك هالمرة ..افتحي يلا

اسراء: .....

فتحت الباب ،وقفت تطلع فيني امي و بعدين لفتني و صارت تبكي و انا صرت ابكي

اسراء:حاسة عمري 90سنة من الشي يلي شفتو
Telegram:@rwayate
ام غادة:كلو بينتسى انشالله

بقيت امي و فادي عندي اسبوع قبل ما يرجعو على قطر و يزبطو اوراق طلعتي لعندن ،خلال هالاسبوع رحت قدمت اقوالي و حكيت عن كل شي صار معي بالتفصيل الممل و حطيت ابو وفيق براس القائمة

اسراء:و بدي ضيف شغلة كمان انو ابو وفيق قتل اسامة

المحقق: اسامة ما انقتل بعدو عايش

اسراء:....عايشش

المحقق:ايه

اسراء:ما بقدر شوفو

المحقق:هو بالمشفى

اسراء: كيف حالتو ؟
Telegram:@rwayate
المحقق :ما مبينة لحد الان

اسراء : طيب انا و اياه بعدنا متزوجين و انا بدي اياه يطلقني

المحقق:اي ما في مشكلة، المحامي بطلقك بتوكيل منو فورا
طلعت من المخفر انا و امي ،فكرت كتير انو روح و شوف اسامة او سافر و شوف ابي بالسجن بس امي ما خلتني و قلتلي خليها صفحة سودة و اطويها و ما بقا ترجعي تلتفتي لورا ابدا ، بعد اسبوعين وصلتني ورقة طلاقي من اسامة ، و ما بعرف اكام سنة انحكمت ام المجد و ابو وفيق و ربا و ابي غيرن كتار اذوني و ما بعرف شو صار فين ،بعد شهر نزل فادي و اخدني لعند امي ، و تواصلنا مع غادة Telegram:@rwayate و طلعت عنا بعد سنة هي و زوجا و ابنا معاذ ،بلشت ارجع لحياتي الطبيعية و فادي وقف جنبي كتير و خلاني ارجع اوثق برجال تاني ، طلبني كتير و انا كنت دائما ارفضو و صدو لبعد سنتين تزوجنا انا و اياه ، و قدرت اتجاوز الشي يلي مريت فيه بس ما نسيتو ابدا كنت كل فترة اقرأ رسالة اسامة يلي احتفظت فيها و اسأل حالي شو صار فيه ؟ ،كانت اخر صورة لاسامة بعقلي صورة منيحة لانو بالاخير هو يلي طلعني من الشي يلي كنت فيه ، بعد ما تزوجنا بسنة انا و فادي طلعنا نعمل عمرة ،بعد ما خلصنا ،ضبينا اغراضنا و فادي بقي عم يحاسب الفندق و انا طلعت سبقتو برا و وقفت جنب السيارة ،سمعت صوت عم يناديني باسمي ،التفتت و شفت رجال لابس عباية بيضا ،اطلعت فيه منيح

اسراء:اسامة

اسامة:اييه

اسراء:...

اسامة:...كيفك

اسراء:منيحة ...شو عم تعمل هون ؟

اسامة:جاي عمرة و انت جاي عمرة ؟

اسراء: ايه

اسامة: انت اول وحدة تذكرتك انا و عم اعمل عمرة كنت عم ادعي ربي شوفك بس لو لمرة وحدة ،لأسألك سؤال واحد سامحتيني

اسراء:....

اسامة:اسراء سامحتيني ؟؟
Telegram:@rwayate
اسراء: ايه ...سامحتك

اسامة:تزوجتي ؟

اسراء:ايه ....انا بدي روح زوجي ناطرني جوا

اسامة:اسراء ..بدي قلك شغلة بس.... شكرا كتير

تركتو واقف و رجعت فتت فورا على الفندق لانو خفت يطلع فادي و يشوفني واقفة معو و يضربو ،اول ما شافني فادي

فادي:حبيبي ليش رجعتي ؟

اسراء: انت طولت شوي و انا خفت دوخ

فادي:لك دخيلو انا ..هلأ امك بدا تستقبلنا بالزلاغيط بس تعرف انك حامل

طلعنا من الفندق و ركبنا بالسيارة و اول ما مشي فادي بالسيارة ،شفت اسامة واقف من بعيد و عم يتفرج علينا

فادي:اسراااء ....اسراااء ..وين شردتي

اسراء:ايه

فادي:شبك

اسراء:ولاشي ...ايييه شو بدك تجبلي هدية على هالخبرية ؟

فادي:اطلبي و تمني ،واذا بدك لبن العصفور بجبلك ولا قلك رح اعملك اياها مفاجأة

اسراء: لاا ولو ما بحب المفاجأت شو بدك تجبلي ؟

فادي: خلص قلت مفاجأة

انتهت .