قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كان صوتا يرجف وهالشي خلاه يعصب بعدا عنو بهدوء رغم انو ما كان بدو اللحظة تخلص : فوتي هاتي مجد وتعي
هزت راسا موافقة كلامو ومشت بس رجعت لفت وهي تترجاه بعيونا قبل لسانا : لا تروح
عقد حواجبو وهو يتوعد بمحمود يلي خوفا هيك : ما رح روح ..
فاتت عالغرفة وأمير لف بجمود ليشوف محمود حاط محارم ع انفو يلي عم ينزف ومنال قاعدة عالكنبة وهي تهز أجرا بعصبية.. طلع جوالو من جيبتو واتصل ع بلال وحكا بعيد عنن
طلعت حياة من الغرفة وهي حاملة مجد يلي كان نايم وشنطة صغيرة بايدا
وقفت قداما منال بعصبية : انتي جنيتي بدك تروحي مع هاد!!
هي ترباية ابوكي ولا مات وانفلتي؟
ضمت مجد وهي تحس بقرف من نظرات الاتهام يلي بوشا وقالت بهدوء ومن جواها عم ترجف من القهر : هاد يلي عم تحكي عنو بكون زوجي وابو ابني مو متل تفكيرك المريض
انصدمت منال وضلت ساكتة اما محمود وقف بعد ما سمع هالكلام وهو ناوي يطلع قبل ما يكسرلو امير شي تاني غير انفو بس انصدم وقت طلعو قدامو رجال تنين لابسين بدلات سود بلع ريقو ولف ع امير يلي ابتسم بسخرية : شو يا حبيب وين مفكر حالك رايح.. حسابنا لسا ما خلص
وكمل ببرود : حسابك عسير لأنك فكرت بشي مو الك .. عسير كتير
Telegram:@rwayate
مر اسبوع كامل من بعد ما رجعت حياة مع أمير عالفيلا كانت الجو بجنن والدنيا عم تمطر قعدت عالتخت وهي تميل لمجد وتبوسو خرمش وشا وهي ضحكت بوجع : آه يا دب
عقدت حواجبا ورجعت باستو كانت ريحة أمير فيه بلعت ريقا يا ربي شو عم يصرلي..
ارتمت عالفراش جنب مجد يلي صار يضحك يفكرا عم تلعب معو بس هي كانت بعالم تاني اهتمام امير المبالغ فيها عم يخليها تميل الو غصب عنا شدت شعرا وهي تصرخ بقهر : شو صرلك حياة ركزي مع ابنك اييييي ابنك
نطت وهي تطلع ع مجد وصارت تلعب معو تحاول تنسى أمير وشكل أمير و عيون أمير الزيتونية غطت عيون مجد بايدا وهي معصبة : لك انت ليش متل عيون ابوك هااااا صار يبكي مجد وهي ضمتو وصارت تغنيلو لحتى نام قامت تدور بالغرفة متل المجنونة من اول ما اجت هون وكل يوم تجيها باقة ورد ابيض طبيعي بس اليوم ما وصلا شي : ليش ما بعتلي ورد اليوم ؟ اصلا ليش ليبعتلي اصلا شو دخلو فيني افففف ياااا
كانت لابسة بنطلون سكيني لونو عنابي وكنزة بيضا قطنية من ماركة انجل وتاركة شعرا مفلوت لانو قصير بيوصل لكتفا بس رافعتو من قدام بف
لباسا كان بارد بالنسبة للجو برا بس الفيلا كان فيها تدفئة كهربائية لبست باجرا شبشب بيتي وفتحت الباب لتطلع بس كانت قداما منى يلي بتشتغل بالفيلا تعرفت عليها كتير طيوبة هالبنت ابتسمتلا: محتاجة شي منوش
منى بارتباك : مدام حياة.. أمير بيك تعبان كتير وما عم يرضا حدا يدخل لعندو
اختفت ابتسامتا وهي تطلع معا وتسكر باب غرفتا بهدوء مشان مجد ما يفيق : تعبان كيف يعني؟
هربت منى من قداما بعد ما قالت : ما بعرف يا مدام انا بس حبيت خبرك.
وقفت حياة قدام باب غرفتو ودقتو بتردد كبير بس ما سمعت صوت فتحت الباب بهدوء وفاتت كانت الدنيا ظلمة تحسست كبسة الضو وشغلتو وبلعت ريقا وقت شافتو عالسرير نايم بدون تيشرت بس بنطلون بيجامةاسود
دارت عيونا بالغرفة يلي كانت أول مرة تفوتا كانت واسعة كتير واثاثا فوق الفخامة بدرجة بس كلا باللون الأسود مافي ولا لون تاني غير الحيطان يلي كانت بلون سكري هادي ، قربت ناحية التخت بخطوات هادية مالت شوي وحطت ايدا ع جبهتو بعد تردد وشافت حرارتو طبيعية زفرت انفاسا يلي كانت حابستا براحة رعبتا منى عنجد، عدلت حالا ومشت ع أطراف اصابعا بس قبل ما تبعد حست بايد قوية تمسك ايدا شهقت برعبة ولفت بسرعة ابتسم أمير : شو عم تعملي بغرفتي يا حلوة ؟
ما عطاها فرصة لترد وجرا لتقع ع صدرو
ما كان بدا تلمسو بس انجبرت تسند ايدا ع صدرو المكشوف لتعدل حالا بعصبية : ع اساس مرضان شايفتك مصحصح ما شاء الله
حس بايدا يلي ترجف ع صدرو بس ما رحما وهو يثبتا عليه من خصرا ويهمس :
انا طلبت منا هالشي وهي ما بتقدر تقلي لأ
حياة : شو صرلك أمير بعد خليني قوم
كمل أمير وهو مبتسم : طلبت منا تخبرك انو انا تعبان.. كان بدي اعرف بتخافي عليي ولا لأ باس خدا القريب وهمس : وما خيبتي ظني..
ارتخت ايدا يلي عم تحاول تدفعو وحكت ببحة : عم تلعب فيني أمير؟
ابتسم و باس خدا التاني ببطء أكتر: اسرتيني حياة خليتيني حبك غصب
بس انتي ما عم تعطيني فرصة اعتزر أو حتى داوي جروحك..
حياة : أمير انت عم تخبص شيل ايدك عني خليني قوووم لك بعددد
"لا تداوي الجرح بالبُعد"
آخر كلمة حكاها وهو يمد ايدو ويطفي الابجورة يلي جنب السرير ...

دارت حياة بالغرفة روحة ورجعة مو مستوعبة أحداث مبارح كانت عم ترجف من الخجل وهي تعض شفايفا كيف تجاوبت معو وما رفضت قربو منا بهالطريقة ؟ اول شي رفضت بس بعدين......
أخ يا قلبي لعما انا شو غبية والله بحبو ما بعرف كيف حبيت هالمتوحش، اوووف غبية غبية كيف رح اطلع بوشو هلأ....
قعدت جنب مجد وسندت راسا عالتخت بتعب نط مجد على حضنا وهو يلعب
بقميصا الوردي باست راسو بحب
انتفضت ع طرقات الباب و انفتح الباب مباشرة بدون دعوة لتشوف أمير بطولو وعرضو وهيبتو....
وقف قلبا عن النبض وهي تبعد مجد لتوقف بلبكة ابتسم أمير وهو يقرب ليحاوط خصرا : صباح الورد.
هزت راسا مندون ما ترد ليقرب اكتر ويبوس شفايفا بس بعد وقت حسا تدفعو : شو ؟
ضحك وهو يشوف وشا الأحمر : طيب ليش خجلانة لأنك بتحبيني ؟
رفعت عيونا بلبكة ليكمل بهمس : اكيد بعرف.. مو ضروري تحكيلي بحبك حتى اعرف تصرفاتك بتحكي عنك وانا مبارح تأكدت كتير منيح
خلص كلامو وهو يغمر وشو بشعرا : بس ليش قصيتي شعرك لسا ما عاقبتك ع هالحركة..
ابتسمت بخجل وحب لانو غير موضوع مبارح متقصد مشان ما يحرجا اكتر.. عزبتو كتير و بكت بحضنو وهي تزكر لحظات ما جبرا اول مرة بس هو كان يطمنا بكلامو ويحتويها بطريقتو الخاصة.
عاشت حياة بهي الفيلا احلى لحظات حياتا مع أمير ونسيت كلشي صار قبل حست انو عم تولد من جديد بس كان منكد عليها تفكيرا بمحمود جار عمتا عندو ولاد ونسوان وهي ما خطرلا ابدا انو تأزيه حكت مع أمير بس صدما انو هوي تركو من زمان بس اكيد بعد ما رجالو عطوه درس مرتب كتير منيح.
قعدت عالتخت بعد ما خلصت ضب تيابا وتياب مجد لانو أمير رح يجي بعد شوي لياخدون ع الضيعة يقعدو عند ام علي كم يوم كتير اشتاقتلون.
اجت منى تخبرا انو أمير بيك وصل واخدت منا شنطة التياب كانت لابسة مانطو احمر فرو يوصل قبل ركبتا بشوي وبوط طويل اسود وشعرا مفلوت حملت مجد وطلعت وابتسمت وقت اجت عينا بعيون أمير
باس خدا وحمل منا مجد : شو هالحلاوة
لصقت حالا فيه بدلال : الي ولا لمجدي ؟
امير : دخيل الله.. اكيد الك
ضربتو ع كتفو بخجل بعد ما اخد منا بوسة سريعة وسبقتو عالسيارة ، طول الطريق كان مجد يغني شغلات مو مفهومة وهو يتفرج من الشباك
لحد ما وصلو وحياة فارطة ضحك على هبل ابنا
اول ما شافت ام علي ركدت لعندا وهي تضحك : خالتيييييييييييييييييييي

ام علي فرحت فرحت كتير فيهون وجابت كراسي ليقعدو برا بما انو في شمس اليوم بعد مطرة مبارح
واخدت مجد بحضنا وهي مبسوطة فيه : مجودي الحلو شو هالحلاة الصلاة على النبي بيشبه امير كتير
حياة : ههههههههههه اي
ام علي وهي تلعب مجد : رجعتي مع أمير براحتك؟
Telegram:@rwayate
طلعت حياة على أمير يلي واقف بعيد عنن بعد ما اجاه تلفون مهم وابتسمت : اي ومبسوطة كتير
ما حبت تفتح مواضبع قديمة وقامت من كرسيها وحضنت ام علي مو ورا : اشتقتلك والله
ام علي : حبيبة قلبي وانا كمان.
حياة : كيفا حلوش مرتاحة ؟
ام علي : اي بس الحمل تاعبا ما بقا شهر لتولد
حياة : هههههههه يا عمري عليها والله مو متخيلة كيف شكلا وبطنا قداما
اجت بنوتة بملامح هادية لابسة فستان و حجاب ناعمين وهي تسلم بهدوء وتضيف الشاي عرفتا حياة انو هي مرت علي من وصف حلا وابتسمتلا وهي تقول بقلبا الله يعينك على ما بلاكي
ام علي : هه وهي وصل علي
تشنجت ايد حياة يلي ماسكة كاسة الشاي وقت شافتو قداما : شو هالمفاجئة الحلوة كيفك حياة
حياة ببرود : منيحة
منى مرت علي :صبلك شاي ابن عمي ؟
علي : صبي صبي
ام علي : شوف يا علي ابن أمير سمالله حولو وحواليه
علي : اي بيشبه ابوه بس اخد من حلات امو كتير
ضحكت أم علي وهي مو منتبهة انو كلام علي كان يقصد فيه كتييييير
اخدت حياة مجد من ايد علي وهي مدايقة : هاتو عنك لا يعزبك
علي : دخيل الله ما احلاااه
زفرت حياة وهي تعرف انو عم يقصدا ووقفت وهي تعطي مجد ل أم علي : خالتي خليه بحضنك بدو ينام بس لشوف أمير وراجعة
راحت لعند أمير بعد ما وصلت ل علي بين الحروف انو ما يلمس ابنا شافتو لسا عم يحكي وتدايقت اكتر مين هالشخص المهم كل هالقد اوووووف عكرلي مزاجي هاد يلي اسمو علي.......
سندت عالسيارة وهي تطلع فيه اي هه هي الشكال يلي تفتح النفس دخيل هالطول انا والله بحس حالي قزمة قدامو ......
سكر أمير جوالو بعد ما اعتزر من الطرف التاني انو يحكي معو بعدين وقر ب ع حياة : شبك حياتي ليش عم تنفخي
حياة : مع مين عم تحكي أمير
أمير : هههههههههههههه وربي شغل ليش؟ مفكرتيني عم اتغزل بشي امورة
حياة : مشان نتفك انت وياها
أمير : هههههههههه لك انا..
قطع كلامو وقت اجت عينو ع علي : هاد شو جابو هلأ
حكا معك شي ؟
حياة : بس سلم وانا رديت.
فاتو عالغرفة يرتاحو بعد ما قعدو معن شوي وام علي حكتلون يفوتو يرتاحو ومجد رح تخليه عندا لحتى ينام
رما أمير جاكيتو وقعد عالكنبة : ليش ما جبتي مجد بركي صار يبكي
رمت حياة بوطا وجاكيتا عند الباب وهي تحكي : هي طلبت اتركو عندا اكيد ما رح أرفض واصلا هاد موعد نومتو هلأ يغفا
قربت وقعدت ع اجرو وغمرت وشا برقبتو ضحك وهو يضما : مممممم هيك لكن هلأ فهمت
حياة : هههههههههههههه والله مو متل ما فهمت
أمير : بردانة ؟
حياة : شوي
باس شفايفا يلي عم يرجفو : واضح انو شوي
ليش لابسة تياب خفيفة ؟
حياة : برتاح هيك
أمير : قومي نامي لغطيكي
طوقت رقبتو وهي تبوس دقنو : ما بدي شي حضنك يكفيني.. أمير حاسة حالي مشتقتلك كتير ريحتك كتير طيبة كتييييير

وعت حياة المسا لتشوف حالا نايمة ع صدر أمير رجعت غمضت عيونا نعسانة وبردانة بس ريقا ناشف وعطشااااانة بعدت عن دفا حضنو بصعوبة وقامت وهي ترجف الجو هون مو طبيعي الفيلا فيها مكيفات حرارية بس هون بالضيعة غير. راحت عالمطبخ بس كان في علي ومرتو عم تعملو قهوة باين من الريحة خجلت ورجعت بس ناداها علي بسرعة فركت عيونا لتشوف منيح لسا ما صحصحت : اسفة بس عطشت اجيت اشرب مي
علي : منى تحركي صبيلا مي
اخدت الكاسة منا وشكرتا وهي تطلع على علي مدايقة من معاملتو الها وهي متل النسمة واضح انو مافي بيناتون اي تفاهم .....
كحت وهي تسند الكاسة عالرف : اديش الساعة ؟
منى : وحدة ونص
عضت شفايفا : مجد ؟
Telegram:@rwayate
ابتسمت منى :لا تخافي نيمتو خالتي انتي واضح كنتي تعبانة ونمتي
علي : منى روحي نامي انا بكمل القهوة
هزت راسا وطلعت : تصبخي على خير
ما قاومت حياة فضولا وهي تسأل بهدوء : ليش عم تعاملا بنشفان هيك او السؤال الاوضح ليش تزوجتا وانت ما بدك ياها ؟
ابتسم وهو ياكلا بعيونو : وحياتك ما بدي ياها و هي بنت غبية بس وافقت مشان ارتاح من نق امي
عطتو ظهرا ومشت بس مسك ايدا بسرعة : وين
نفضت ايدا : اوعك تلمسني
علي : ما كنت بعرف انك مرتو ل امير
حياة : وهلأ عرفت
علي : صح تدايقت كتير بس ما تغير شي ولسا بدي ياكي قلتلك من قبل انتي دخلتي مزاجي ورح اوصلك
كان يحكي وهو يسكر باب المطبخ لتصرخ فيه وهي تحاول تدفعو عن الباب: والله بلم عليك كل البيت
مسك اديها وثبتا عالباب وهو يغمر وشو برقبتا : قلتيلي هالجملة من قبل بس هلأ غير ف خلينا حلوين مشان ما أأزيكي
كتمت انفاسا وقت حست بشي حاد على خصرا ما كان الا سكين ما تعرف من وين اجا نزلو دموعا : علي مشان الله انت متزوج وبكرا يصير عندك ولاد لااااء لاااااء بعدددددد لك بعدددددددد
لف ع صوت القهوة وهي تفور وتكبت فوق النار وطفتا دفعتو وقت لف وفتحت الباب وهي تصرخ برعب : امييييييييييييييير
جرا لتقع على الارض وسكر الباب بالمفتاح وهي يصرخ فيها : حقيرة انا بورجيكي عم قلك بدي ياكي ليش ما عم تفهمي تعي لهون سمعت صوت صريخ ام علي ومنى و الباب وهو يندق بعصبية بلشت تغمض عيونا والوقعة عالارض دوختا حاولت تدفعو بس ماااااا قدرت وهي تحس بشي حار تحتا وبعدا فقدت الوعي تماما
فتحت عيونا وهي تحس بوجع بكل جسما سمعت صوت ام علي يلي فرحت وراحت تركد لتنادي حدا شوي واجا أمير وهو عاقد حواجبو ومعو دكتورة لتشوفا غمضت عيونا وقت سمعت كلام الدكتورة طلعت حامل وصار معا نزيف آه الله لا يسامحك يا علي ، بعد ما طمنتو الدكتورة عليها قعد جنبا وطلع الكل من الغرفة : بشو حاسة هلأ ؟
حياة : وين علي ؟
أمير : يلعن.. حياة لا تجيبي سيرتو مشان ما اقلب الغرفة فوق راسك
حياة : فوق راسي ؟
ضغط ع ايدا بعصبية : ليش ما حكيتيلي انو هالكلب عم يتعرضلك من قبل
حياة : أمير ازا جاييي تحاسبني روح من هون لو سمحت لاني كتير تعبانة
حكت كلاما وانفجرت بالبكا زفر وهو يحضنا غصب عنا : خلصنا حياة يعني بعد المنظر يلي شفتو بدك ياني ضل مروق
حياة : والله حاولت ضل فايقة بس ما قدرت سمعتني وانا عم اندهلك صح
أمير : سمعت.. منظرك وانتي عالارض ما عم يروح من بالي بس خليني لاقي هالكلب
حياة : ط طيب يعني الجنين خلص راح
Telegram:@rwayate
امير : كنتي بتعرفي انك حامل ؟
حياة : لأ
باس شعرا ومسح دموعا : مين قلك انو راح تطمني لسا موجود شكلو معربش بالدنيا باديه واجريه
حياة : ههههههههه الحمد لله يا ربي الحمد لله
أمير : يعني طلعتي مبارح عم تتوحمي علي وريحتك طيبة يا أمير
حياة : هههه بقولو يلي تحب زوجا تتوحم عليه بعدين والله ريحتك طيبة
ضحك وهو يضما : مجنونة
حياة : أمير الله يخليك خدني عالبيت ما بحب جو المشافي
أمير : حبيبي بس اليوم حتى نطمن انك صرتي منيحة ومنطلع بكرا.
بعد مرور تلت شهور.....
حياة : اميييييييير بدي كرز
أمير : وحياتك لتاكلي الليلة كرز بس وطي صوتك لانو بخشتي أدني
حياة دمعت : هلأ صوتي صاير عالي ؟
ضحك : هلأ انتي مو ع اساس متوحمة علي
حياة: ايه بس كمان بدي كرز
أمير : ما فهمت انتي متوحمة علي ولا عالكرز ؟
حياة : التنين هههههههههههه
أمير : وقت كنتي حامل بمجد ع شو توحمتي ؟
حياة : مربة كرز بس هلأ جاي عبالي تازة.. صحي ع سيرة مجد وينو
أمير : عند منى جوا
حياة : ممممممم
أمير : بعشقك
حياة : وانا كمان بس أمير الله يخليك جبلي كرز حاسة ريقي ناشف
أمير : اوووووف من الكرز ... طيب عطيني بوسة اول
حياة : والله بعطيك بس جبلي كرز
أمير : بجبلك بس طفي الضو وتعي
حياة : هههههههههههههه اميييييييييييير
أمير : الله ياخد أمير بس تعي قربي لقلك
حياة : والكرز ؟
أمير : حياااااااااااااااة
حياة : ههههههههههههههههههه يالله ليكني اجيت
قصة اليوم: #اسيرته ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة جديدة: #انت_قدري
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أَنْتِ_قَدْرِي_الكاتبة_روان_الشبلاق
Telegram:@rwayate
الجزء الأول والتاني

كبرنا بسرعة ماحسينا كيف العمر مرق وتزوجنا واسسنا حياتنا ومشي كل واحد فينا بطريق

عيلتنا صغيرة كتير كنت بتمنى لو عندي اخت العب انا وياها ونسهر سوا ونطلع سوا احكيلها شو بصير معي بيومي اشكيلها همي وتنصحني
كتير كنت بحاجة لأخت وخصوصي هلأ بعد ما ماتت امي الله يرحمها

صحيح عندي اخي اكرم بس كان اناني ومابفكر الا بحالو
من وهوا صغير بحب التملك وبحب كل شي يكون الو وبس

كان عندي العاب كتير وانا صغيرة كان يسرقهن مني ويروح يكسرهن ليحرقلي قلبي عليهن
وانا روح اشكيه لأمي وتقلو انت لمين طالع اناني لك هي اختك ليش هيك بتعاملها
لازم يا ماما تكون حنون معها مين الها غيرك المفروض تكون عزها وسندها

ايه راحت هديك الايام وراحت امي معها

وهلأ انا تزوجت من شب كتير محترم وابن عالم وناس وبدللني وبعاملني كأني اميرة ومابهون عليه زعلي
وانا بحبو كتير ومابقدر ابعد عنو هو كل دنيتي .. ❤

كنت انا مبسوطة كتير بزواجي بعكس اخي اكرم الي تزوج من وحدة اسما تولين بس كرمال مصاريها رغم انها مو منيحة ومابتنحب
بس مو فارقة عندو ماكتير بيهتم بالمشاعر والاحاسيس والحب هوا اهم شي عندو انها معها مصاري

طبعا مستوانا اقل من مستواها بكتير
مع انو نحنى وضعنا ممتاز وابي معو مصاري كتير وكنا ساكنين بفيلة بس مابيتقارنو بمصاري مرت اخي والشركات والعقارات الي عند ابوها

يمكن اخي كان تقكيرو للمستقبل واختصر ع حالو طريق طووويل كتير وقال لحالو انو هيك بيستلم شركات ابوها لمرتو وبكون المسؤل عنهن
وهوا دارس ومتعلم

ابي ماتزوج بعد وفاة امي
وهلأ عايش هوا واخي ومرت اخي بالفيلة

نسيت عرفكم عن حالي انا صفاء اختو لأكرم عمري 23 سنة

...........................

بعد مرور 6 سنوات

صار عمري 29 سنة

في فيلة ابو اكرم
كانو مجتمعين كل العيلة
اكرم ومرتو تولين وبنتو الي عمرها سنتين ( قدر )
وصفاء وزوجها مصطفى وابوها ابو اكرم

كانو قاعدين بالحديقة عم يشوو كباب مشان يتغدو
والجو كتير حلو ولطيف

مصطفى واكرم عم يشوو
وصفاء قاعدة مع ابوها وعم تلاعب قدر بنت اخوها
وتولين عم تفرم السلطة

صفاء. ياروح عمتو
ياقلبي انتي
لك تسلمي لقلبي شو بحبك وشو غالية عليي
.. لك دخيل هالضحكة الحلوة

ابو اكرم. بتحبيها كتير
صفاء. بموت عليها احلى شي بدنيتي هيا مابتتخيل اديش روحي معلقة فيها

ابو اكرم. الله يرزقك الذرية الصالحة يا بنتي

صفاء. امين يارب.. ادعيلي يا بابا ، ناطف قلبي ع ولد

ابو اكرم. والله عم ادعيلك ليل ونهار ، بس انتي احكيلي شو صار معكم معاد راجعتو الدكتور

صفاء. افففف ليش نحنى تركنا دكتور ومارحنا عليه كلن بقولو نفس الحكي ، مستحيل ومافي امل ولا تركضو وتعبو حالكم

ابو اكرم. مافي مستحيل الله ع كل شيئ قدير انتي وكلي امرك لله وشوفي شي دكتور بلكي الله يصير حمل

صفاء. تعبت يا بابا اد مارحت ع دكاترة كلن بقولو انو مستيحل وانو مصطفى وضعو صعب كتير ومافي الو علاج
خلص انا لابقى روح ولا اجي وكلت امري لله
الي بزعلني وقاهرني اني من طول عمري اتمنى يكون عندي عيلة كبيرة ويكون عندي بنات كتير وكون انا وياهن رفقات بس سبحان الله ، هيك الله رايد شو نعمل هي صرلنا 7 سنوات متزوجين ونركض من دكتور لدكتور عالفاضي خلص تركنا الامر لله

ابو اكرم. ونعم بالله
صفاء. بعدين هي عندي قدر بنت اخي لو عندي بنت مستحيل حبا قد مابحب قدر
لك عسسسسل عسل دخيل روحها

ابو اكرم. الله يحميها ، انتي من حقك يكون عندك ولد بعرف انك بتحبي مصطفى بس ..

صفاء. بس شو .. مستحيل اتخلى عن مصطفى والله لو بنحرم كل عمري من الاطفال مابتخلى عنو
كتير بحبو
مافيني عيش من دونو
الله يخليك بابا خلص لا بقى تفكر فيني انا والله كتير منيحة
انت مارح تسدء هالشي بس قدر عوضتني بأحساس الأمومة الي جواتي لك مابحسا غير بنتي
والله روحي بتطلع من جوا لما بتمرض وبتتوجع

ابو اكرم. هاا هي عم ينادولنا الاكل صار جاهز قومي لنروح ع سفرة الاكل

صفاء. اي يلا

كتير كنت بتمنى يجيني بنات كتير واولاد ويكوت عندي عيلة كبيرة بس ماصار هالشي الحمدلله
اهم شي انو قدر موجودة بحياتي بحسا بنتي واغلى من روحي
صحيح انو امها بتزعل لما بتشوفني كيف بهتم فيها ولما تشوف اديش البنت متعلقة فيني
بجن جنونها وبتسمعني حكي بس انا بطنش ومابهتم

ب ال 6 سنين الي مرقو كانت حياتنا حلوة وهادية
طبعا مابتخلى من بعض المشاكل الصغيرة الي بتسببها مرت اخي تولين
بس بنتحملها وبنتحمل حكيها القاسي

تولين بعد ما مات ابوها تقاسمت هي واخوها الورثة واخد كل واحد حصتو وطلعلها مصاري وعقارات وحصة بكل شركة من شركات ابوها

ومصاري لا تعد ولا تحصى بس لسا لهلأ ماعرفت هي واخي شو بدهم يعملو بهي المصاري والأملاك

بعد مرور اسبوع ........

كان عيد ميلاد قدر طبقت السنتين وبلشت ب ال 3 سنين

قبل بيوم صفاء قررت تعمل حفلة عيد ميلاد ل قدر ببيتها
زينت البيت بالبالونات والأضوية والورد واشترت هد
ية لقدر واشترت قالب كيك كبير

اتصلت بأخوها اكرم وعزمتو وقالتلو انو حفلة عيد الميلاد عندها بالبيت وانها جهزت كل شي قاللها اي رح يجو
كانت كتير مبسوطة بالشي الي عملتو وانو رح تشوف الفرحة بعيون قدر

في بيت اكرم

اكرم. حياتي اتصلت صفاء وقالت انو حفلة عيد ميلاد قدر رح تكون ببيتها

تولين. من كل عقلها بتحكي
اكرم. اي وجهزت كل شي .. ليش وين المشكلة

تولين. وانت شو قلتلها
اكرم. قلتلها اي بما انو جهزت كل شي

تولين. لا مابدنا اصلا انا من مبارح حجزت بمطعم ووصيت ع قالب كيك كتير حلو ورح نحتفل بعيد ميلاد قدر هنيك بس انا وانت وقدر

اكرم. بس ماحلوة مابدنا نكسر بخاطرها

تولين. هي مشكلتك .. اصلا هي ليش تتدخل ببنتي والله صرت حس انو قدر بنتها مو بنتي .. يكون بعلمك رح نروح ع المطعم ومارح نروح ع بيت اختك
حابة نحتفل لوحدنا

اكرم. متل مابدك .. بس فكري منيح مابدنا نكسر بخاطرها هي بتحب قدر كتير

تولين. دخيلك اذا كل هالقد بتحب الاطفال تتطلق من زوجها وتتزوج واحد تجيب منو اولاد بس المهم تحل عن بنتي وتتركني اعرف ربيها
قال بتحبو قال اي شو استفدنا اذا مابيجيب اولاد خلي الحب ينفعها

اكرم. لكن رح اتصل واعتذر منها

تولين. لا .. لا تتصل هلأ بس تعرف رح تجي معنا ع المطعم خليها ع اساس انو رايحين عليها

اكرم. طيب

تاني يوم المسا في بيت صفاء
وصل لعندها ابو اكرم

صفاء. شو بابا وينهم لهلأ ليش ما اجو معك

ابو اكرم. مابعرف كانو عم يجهزو حالهم

صفاء. اي لكن رح اعمل قهوة نشرب لوقت مايجو

مصطفى. صفاء هي المصور وصل وكل شي صار جاهز

صفاء. اي حبيبي ومابقى الا يوصلو

مرق ساعة من الوقت .. ساعة وربع .. ساعة ونص .. ساعتين

واكرم وتولين تلفوناتهم مسكرة

صفاء. ياربي مايكون صاير معهم شي والله انشغل بالي مو معقول اتأخر الوقت

ابو اكرم. الغايب عذرو معو
مصطفى. طيب ليش مسكرين تلفوناتهم

صفاء. مصطفى شو رأيك تروح ع الفيلة وتشوفهم هنيك والله مشغول بالي ليكون صاير ل قدر شي
رح جن ياربي وينهم لهلأ

مصطفى. طيب انا رايح ومابتأخر
صفاء. اتصل طمنا
مصطفى. ماشي

ابو اكرم. يا بنتي لا تخافي مابتعرفي مرت اخوكي روحها طويلة بتكون لسا محتارة شو تلبس اتسلي بأيا شي لوقت مايجو

صفاء. انا الي شاغل بالي انو تلفوناتهم مسكرة

بعد نص ساعة رجع مصطفى ومالقاهم بالفيلة

مصطفى. يعني واضحة القصة بكونو راحو يحتفلو بشي مكان

صفاء. مو معقول ليش هيك عملو فيني

صفاء تبكي لك ليش هيك شو عملتلهن انا .. ليش ليخبو عني .. ليش ما قالو مابدهن يانا معهم بهيك يوم

ابو اكرم. هي اكيد من عمايل مرت اخوكي

صفاء. طيب كانو يحكو ما يخلونا هيك عم نستنى
والله حرقولي قلبي كل هاد لأني حابة افرح بقدر لك والله صرلي اسبوع عم جهز لهادا اليوم
ماعم سدء اخي يعمل فيني هيك

ابو اكرم. خلص يسطفلو انتي اعملتي الي عليكي

صفاء. لك شو يسطفلو لك كنت متأملة انو شوف قدر ولاعبها وافرح فيها وخليها تنام عندي اليوم
كسرو بخاطري يا بابا

ابو اكرم. خلص امسحي دموعك مابستاهلو تعملي شي مشانهم

صفاء. لك مو مشانهم انا مشان قدر
لك انا شو الي بخليني اتحمل اهانة مرت اخي وبهادلها الي والحكي الي بتسمعني ياه
والحكي الي بتحكيه ع زوجي شو الي بخليني اسكت عنو الا خوفي من انو تحرمني من قدر

ابو اكرم. هي بنت اخوكي وماحدا بيقدر يحرمك منها

صفاء تبكي. يا بابا روحي معلقة فيها

ابو اكرم. خلص ولا يهمك واعملي حالك مو مهتمة بكرا بتشوفي قدر وبتاخديلها الهداية وكأن شيئا لم يكن

صفاء. لك والله لو اعتذرو وقالو انو مافيهن يجو او انو حابين يكونو لوحدهم ماكنت زعلت بس مو هيك

مصطفى. بصراحة هاد مو تصرف الي عملو اخوكي
كان بأمكانو يعتذر وخلصنا

صفاء. معك حق

مصطفى. ماتزعلي مني صفاء انتي الحق عليكي عم تعطيهن اكتر من حجمهن انتي الي وصلتي حالك لهون
لك بكفي مرت اخوكي اخديتك مسخرة ومابتخلي كلمة مابتحكيها عليكي وانتي بتسكتي كرمال قدر
بعرف انك بتحبيها وغالية عليكي .. وانا كمان بحبها بس ع الاقل غيبي فترة عنهم ورجيهم انك مو مهتمة فيها كتير وبس يحسو انو مو هاممتك لحالهم رح يخلوها معك وما يعيروكي وكل شوي يسمعوكي كلمة
وانتي بتعرفي مرت اخوكي اخر همها قدر كل همها بالحياة المكياج والموضة والازياء
وقت تشوفك مو سائلة عنا رح تجي هي لعندك وتجبلك البنت

صفاء. مابقدر ابعد عنها اليوم الي مابشوفها فيه مابحسبو من عمري

مصطفى. مابعرف شو بدي قلك .. تسطفلي

صفاء. انت معك حق تولين عم تجاكر فيني لانو بتعرف اديش قدر غالية علي
بس انا خلص مابقى روح لعندهم الا كل اسبوع مرة مع انو مابقدر ابعد عنها وماشوفها هي قطعة من قلبي
بفديها بعمري
حياتي معلقة فيها بس خلص رح حاول

تاني يوم كانت صفاء بالجنينة وعم تبكي
شافها مصطفى وراح لعندها

مصطفى. ليش عم تبكي
صفاء. ولا شي
مصطفى. هههههه طب قومي بدلي تيابك خلينا نروح
صفاء. لوين
مصطفى. لعند بيت اهلك ولا مابدك تشوفي قدر

صفاء. مابدي روح
مصطفى. بس قدر هلأ بتكون اشتاقتلك