قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #طفلتي ............. قراءة ممتعة🦋💙" #
بـدايـة الـقـصـة..🌵✨
قصة جديدة: #حكاية_غرامي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#حكاية_غرامي_بقلمي_حلا_الكون
Telegram:@rwayate
يمكن احلامى ما كانت كبيرة كتير
قصور واشياء غالية مصارى وشركات وعقارات متل عيشتى هلاء،كانت ضحكة من القلب وشعور بالامان والراحة والهدوء النفسى ايد حنونة اتطبطب عليا وقت حزنى سند يكون حدى يقوينى ويحسسنى بالامان احلامى بسيطة متل نومة بحضن امى تمسح بايدها على شعرى قلها كل شى عم يصير معى اتسمع حكياتها واقلدها بكل تفاصيلها
او حلم حلو فيق منه مبسوطة وادعى ربى يحققه بدل الكوابيس اللى عم عيشها
فقت من نومى متاخرة كالعادة ركضت على الحمام اخدت شور سريع لبست طقم اسود متل السواد اللى عم عيشو حطيت شوية مكياج لحتى خبى الارهاق والتعب الواضح على وجهى رجعت اخدت نظرة سريعة على شكلى حاولت ابتسم ومابين ضعفى لمرايتى بس ماقدرت ضعفى كان مسيطر عليا مسحت الدمعة اللى واقفة على طرف عينى وركضت لتحت وانا عم اتخانق مع جميلة
Telegram:@rwayate
ميرنا:ليش مافيقتينى بكير بعد بشوى راح يخلص الدوام
جميلة:والله يا خانوم فيقتك كتير بس ما كنتى تفيقى
تركتها عم تبرر ركبت سيارتى وسقت بسرعة وفجأة حدا من ورا خبط سيارتى
ميرنا:هاى اللى كان ناقصنى على هالصبح فوق تاخيرى نزلت معصبة وقفت قدام السيارة وصرت خبط على شباك السيارة شو ما عم تشوف يا استاذ
نزل الشباك واطلع فينى من فوق لتحت كان شكله انيق بدلة رسمية ونظارات سودا بعتزر منك يا خانوم
ما كنت قاصدك
ميرنا:عصبت كتير من بروده حتى ما نزل يشوف سيارتى وشو بعمل انا بعتزارك هاد بشو راح يفيدنى
حسن:عنجد اسف وهاى كرتى فيكى تحكينى وانا راح ادفع التكاليف
مسكت الكرت بعصبية ورميته بالارض ما بحاجة مصارى من حدا
مشيت خطوتين ورجعت فتحت باب سيارته وقفلته بقوة كان عم يطلع فينى ويبتسم وانا كنت راح طق من قهرى
وصلت على الشركة معصبة والكل عم يتهامس عليا
ميرنا:نادين الحقينى على مكتبى
نادين:لغينا الاجتماع لانك اتاخرتى حاولت كتير اوصلك Telegram:@rwayateبس ما قدرت ..
ميرنا:قاطعتها خلص نادين صرعتى راسى بكفى
نادين:اسفة استاذة ميرنا
ميرنا:حطيت ايدى على راسى بتعب شو هاى استاذة نحنا رفقة ومتل الاخوات انا اسفة عصبت عليكى بس انا دايق خلقى والموظفين عم يتهامسو عليا حسيت قديش انو انا مهملة وموقد هالحمل الكبير انا تعبت ومو قادرة كفى
نادين:قربت منى وحضنتنى خلص روقى هلاء بطلب تنين قهوة وبنحكى على رواق
هزيت براسى واحكى مع اى حدا يصلحلى سيارتى
نادين:شو صاير معك
ميرنا:واحد غبى وقليل ذوق خبطلى اياها حتى ما كلف حالو ونزل يشوفها
نادين:ههه خلص اهدى الك حق تعصبى انا راح حلها لهالمشكلة بس انتى روقى
ميرنا:لك انا راح طق من قهرى وانتى عم تضحكى شو فى عندك اليوم
نادين:مواعدة جمال نروح نتغدا سوا تعى معنا بننبسط
ميرنا:لك شو بننبسط انتى طالعة مع خطيبك انا هيك راح كون عزول
نادين:عقبالك حبيبتى
ميرنا:مسكت الورق اللى قدامى وطيرتهم بالهوا لك انا هدول ما عم اقدر عليهم بدك ايانا اتزوج Telegram:@rwayateوخلف واعمل عيلة مستحيل هالشى
نادين:مافى شى مستحيل اعطى فرصة لقلبك وعيشى حياتك بدل هالرعب اللى عيشتيه
ميرنا:شوصار بمدير الاعمال الجديد
نادين:انتى ما عم يعجبك حدا ومواصفاتك تعجيزية لهيك كونى متأكدة ماراح نلاقى حدا بهالمواصفات
اطلعت فيها بعصبية خلص نادين بكفى راح نزل اعلان تانى اكيد راح نلاقى نادين خانوم على شغلك
نادين:شو هاى خانوم
ميرنا:الغبى عم يقلى يا خانوم
نادين:متجوز شى
ميرنا:للاسف ما اخدت رقمه وما عرفت التفاصيل على شغلك نادين بكفى لهون عصبتينى
نادين:ههه طيب اخر سؤال حلو الشب
ميرنا:على شغلك نادين والا..
نادين:لااا خلص ليكنى رايحة كلو ولا انك تعصبى قربت منى وباستنى على خدى حبيبتى انتى
ميرنا:ايوا هيك ناس ما بتيجى غير بالعين الحمرا
رجعت على البيت كفيت شغلى بالبيت
جميلة :الغدا جاهز يا خانوم
Telegram:@rwayate
ميرنا:بس سمعت خانوم تزكرته لشب ورجعت عصبت لا تحكيلى خانوم احكيلى ميرنا انا بعمر احفادك
جميلة:مابيصير يا خانوم
ميرنا:هههه خلص متل ما بدك خانوم خانوم لك حتى صباحه زفت لهشب
جميلة:اى شب يا خانوم
ميرنا:جميلة لا تركزى كتير معى ما بعرف شو صيرلى اليوم خلينى اتغدا ونام بكير بكرة عند اجتماع ولازم فيق بكير
طلعت على غرفتى طفيت كل الاضوية لحتى نام بس ما قدرت اغفى افكار كتير كانت عم تسيطر على عقلى وما قدرت نام
قبل سنتين
ابو ميرنا :وهو هلى فراش الموت بصوت مبحوح وكلمات متقطعة
بنتى بعرف تركتلك حمل كبير انا متأكد انك قوية وراح تكون قد حالحمل حافظى على شركتنا كونى قوية متل ما بعرفك لا تخلى شى يهزك لا تامنى كتير للبشر ولا تعطى قلبك لحد ما بيستاهلو بدى موت وانا مطمن عليكى كان عم يحكى وهو عم يشد على ايدى بقوة مو حابب يترك ايدى
ميرنا:بابا انتا قوى وراح تتخطى هالمرحلة انا متاكدة بترجاك قوى حالك ولا تستلم انا ما الى غيرك بهالحياة انا من دونك بضيع
Telegram:@rwayate
ابوميرنا:سامحينى بنتى
وفجأة ترك ايدو من ايدى وغمض عيونه ما عاد تنفس وما عاد حكى وما عاد أتألم استسلم للموت وتركنى
ميرنا:صرت صرخ وهزه بكل قوتى بابا لا تروح لمين راح تتركنى انا ما الى غيرك مشان الله فيق لا تروح الله يخليك رد عليا وقلى انك عم تسمعنى
الدكتور:وهو عم يحاول يبعدنى عنه العمر الك
ميرنا:وانا عم صرخ كذاب ما مات ما راح يتركنى ويروح
كنت عم اتزكر هالموقف وكانو هلاء عم يصير معى صرت صرخ وصوت شهقاتى مسموعة
ميرنا:ليش تركنى وراح
Telegram:@rwayate
جميلة:شعلت الضو اسم الله عليكى يا خانوم شو صرلك اشربى مى
قربت منى وحضنتنى وصارت تمسح بايدها على شعرى خلص بنتى روقى اهدى ادعيلو برحمة
كنت عم حس جميلة امى اللى ما شفتها وما وعيت عليها
عوضتنى عن حنان امى كنت عم اتسمع على حكيها عن بناتها واسرح بخيالى كان فى نقص كبير بحياتى من دونها وبعد وفاة ابى حسيت بالناقص الحقيقى من اول ما وعيت على هالدنيا وهو جنبى كان الى الام والاب والاخ والصديق ولا بعمره حسسنى بالناقص
يتبع..........
#حكاية_غرامي_بقلمي_حلا_الكون
Telegram:@rwayate
يمكن احلامى ما كانت كبيرة كتير
قصور واشياء غالية مصارى وشركات وعقارات متل عيشتى هلاء،كانت ضحكة من القلب وشعور بالامان والراحة والهدوء النفسى ايد حنونة اتطبطب عليا وقت حزنى سند يكون حدى يقوينى ويحسسنى بالامان احلامى بسيطة متل نومة بحضن امى تمسح بايدها على شعرى قلها كل شى عم يصير معى اتسمع حكياتها واقلدها بكل تفاصيلها
او حلم حلو فيق منه مبسوطة وادعى ربى يحققه بدل الكوابيس اللى عم عيشها
فقت من نومى متاخرة كالعادة ركضت على الحمام اخدت شور سريع لبست طقم اسود متل السواد اللى عم عيشو حطيت شوية مكياج لحتى خبى الارهاق والتعب الواضح على وجهى رجعت اخدت نظرة سريعة على شكلى حاولت ابتسم ومابين ضعفى لمرايتى بس ماقدرت ضعفى كان مسيطر عليا مسحت الدمعة اللى واقفة على طرف عينى وركضت لتحت وانا عم اتخانق مع جميلة
ميرنا:ليش مافيقتينى بكير بعد بشوى راح يخلص الدوام
جميلة:والله يا خانوم فيقتك كتير بس ما كنتى تفيقى
Telegram:@rwayate
تركتها عم تبرر ركبت سيارتى وسقت بسرعة وفجأة حدا من ورا خبط سيارتى
ميرنا:هاى اللى كان ناقصنى على هالصبح فوق تاخيرى نزلت معصبة وقفت قدام السيارة وصرت خبط على شباك السيارة شو ما عم تشوف يا استاذ
نزل الشباك واطلع فينى من فوق لتحت كان شكله انيق بدلة رسمية ونظارات سودا بعتزر منك يا خانوم
ما كنت قاصدك
ميرنا:عصبت كتير من بروده حتى ما نزل يشوف سيارتى وشو بعمل انا بعتزارك هاد بشو راح يفيدنى
حسن:عنجد اسف وهاى كرتى فيكى تحكينى وانا راح ادفع التكاليف
مسكت الكرت بعصبية ورميته بالارض ما بحاجة مصارى من حدا
مشيت خطوتين ورجعت فتحت باب سيارته وقفلته بقوة كان عم يطلع فينى ويبتسم وانا كنت راح طق من قهرى
وصلت على الشركة معصبة والكل عم يتهامس عليا
ميرنا:نادين الحقينى على مكتبى
نادين:لغينا الاجتماع لانك اتاخرتى حاولت كتير اوصلك بس ما قدرت ..
ميرنا:قاطعتها خلص نادين صرعتى راسى بكفى
نادين:اسفة استاذة ميرنا
Telegram:@rwayate
ميرنا:حطيت ايدى على راسى بتعب شو هاى استاذة نحنا رفقة ومتل الاخوات انا اسفة عصبت عليكى بس انا دايق خلقى والموظفين عم يتهامسو عليا حسيت قديش انو انا مهملة وموقد هالحمل الكبير انا تعبت ومو قادرة كفى
نادين:قربت منى وحضنتنى خلص روقى هلاء بطلب تنين قهوة وبنحكى على رواق
هزيت براسى واحكى مع اى حدا يصلحلى سيارتى
نادين:شو صاير معك
ميرنا:واحد غبى وقليل ذوق خبطلى اياها حتى ما كلف حالو ونزل يشوفها
نادين:ههه خلص اهدى الك حق تعصبى انا راح حلها لهالمشكلة بس انتى روقى
ميرنا:لك انا راح طق من قهرى وانتى عم تضحكى شو فى عندك اليوم
نادين:مواعدة جمال نروح نتغدا سوا تعى معنا بننبسط
ميرنا:لك شو بننبسط انتى طالعة مع خطيبك انا هيك راح كون عزول
نادين:عقبالك حبيبتى
ميرنا:مسكت الورق اللى قدامى وطيرتهم بالهوا لك انا هدول ما عم اقدر عليهم بدك ايانا اتزوج وخلف واعمل عيلة مستحيل هالشى
Telegram:@rwayate
نادين:مافى شى مستحيل اعطى فرصة لقلبك وعيشى حياتك بدل هالرعب اللى عيشتيه
ميرنا:شوصار بمدير الاعمال الجديد
نادين:انتى ما عم يعجبك حدا ومواصفاتك تعجيزية لهيك كونى متأكدة ماراح نلاقى حدا بهالمواصفات
اطلعت فيها بعصبية خلص نادين بكفى راح نزل اعلان تانى اكيد راح نلاقى نادين خانوم على شغلك
نادين:شو هاى خانوم
ميرنا:الغبى عم يقلى يا خانوم
نادين:متجوز شى
ميرنا:للاسف ما اخدت رقمه وما عرفت التفاصيل على شغلك نادين بكفى لهون عصبتينى
نادين:ههه طيب اخر سؤال حلو الشب
ميرنا:على شغلك نادين والا..
نادين:لااا خلص ليكنى رايحة كلو ولا انك تعصبى قربت منى وباستنى على خدى حبيبتى انتى
ميرنا:ايوا هيك ناس ما بتيجى غير بالعين الحمرا
رجعت على البيت كفيت شغلى بالبيت
جميلة :الغدا جاهز يا خانوم
Telegram:@rwayate
ميرنا:بس سمعت خانوم تزكرته لشب ورجعت عصبت لا تحكيلى خانوم احكيلى ميرنا انا بعمر احفادك
جميلة:مابيصير يا خانوم
ميرنا:هههه خلص متل ما بدك خانوم خانوم لك حتى صباحه زفت لهشب
جميلة:اى شب يا خانوم
ميرنا:جميلة لا تركزى كتير معى ما بعرف شو صيرلى اليوم خلينى اتغدا ونام بكير بكرة عند اجتماع ولازم فيق بكير
طلعت على غرفتى طفيت كل الاضوية لحتى نام بس ما قدرت اغفى افكار كتير كانت عم تسيطر على عقلى وما قدرت نام
قبل سنتين
Telegram:@rwayate
ابو ميرنا :وهو هلى فراش الموت بصوت مبحوح وكلمات متقطعة
بنتى بعرف تركتلك حمل كبير انا متأكد انك قوية وراح تكون قد حالحمل حافظى على شركتنا كونى قوية متل ما بعرفك لا تخلى شى يهزك لا تامنى كتير للبشر ولا تعطى قلبك لحد ما بيستاهلو بدى موت وانا مطمن عليكى كان عم يحكى وهو عم يشد على ايدى بقوة مو حابب يترك ايدى
ميرنا:بابا انتا قوى وراح تتخطى هالمرحلة انا متاكدة بترجاك قوى حالك ولا تستلم انا ما الى غيرك بهالحياة انا من دونك بضيع
ابوميرنا:سامحينى بنتى
وفجأة ترك ايدو من ايدى وغمض عيونه ما عاد تنفس وما عاد حكى وما عاد أتألم استسلم للموت وتركنى
ميرنا:صرت صرخ وهزه بكل قوتى بابا لا تروح لمين راح تتركنى انا ما الى غيرك مشان الله فيق لا تروح الله يخليك رد عليا وقلى انك عم تسمعنى
الدكتور:وهو عم يحاول يبعدنى عنه العمر الك
ميرنا:وانا عم صرخ كذاب ما مات ما راح يتركنى ويروح
كنت عم اتزكر هالموقف وكانو هلاء عم يصير معى صرت صرخ وصوت شهقاتى مسموعة
ميرنا:ليش تركنى وراح
Telegram:@rwayate
جميلة:شعلت الضو اسم الله عليكى يا خانوم شو صرلك اشربى مى
قربت منى وحضنتنى وصارت تمسح بايدها على شعرى خلص بنتى روقى اهدى ادعيلو برحمة
كنت عم حس جميلة امى اللى ما شفتها وما وعيت عليها
عوضتنى عن حنان امى كنت عم اتسمع على حكيها عن بناتها واسرح بخيالى كان فى نقص كبير بحياتى من دونها وبعد وفاة ابى حسيت بالناقص الحقيقى من اول ما وعيت على هالدنيا وهو جنبى كان الى الام والاب والاخ والصديق ولا بعمره حسسنى بالناقص
يتبع..........