قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الحلقة الخامسة
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
وإذ بيطلع أشعة زرقا على بياض ....وبتغطس هالإضاءة بقلب البحر .....تمارا عم تتابع بعيونها اللي صار....بس محل الإضاءة بالبحر .....تحولت قدام تمارا لفتحة دوامة !!بشكل صغير ...وبلشت مع الثواني تكبر وتسحب كل شي قدامها !!! طلع صوت إنذار قوي من السفينة والكل بلش يصرخ وطلع نداء من كابتن السفينة ع المايك : إلى جميع المسافرين والزوار ...الرجاء الابتعاد عن حواف السفينة بسبب ظهور دوامة بشكل فجائي ....الرجاء الدخول بسرعة لتفادي الخطر على الجميع .....نرجو عدم نشر الذعر والخوف .....أدخلوا إلى الداخل الآن .....
بلشت الناس اطاحش بعضها حتى تفوت ....والسفينة صارت بحال من الويل ....أما الكابتن من جوا غرفة التحكم بلش يتعرق بغزارة من الخوف وشوفة هالزوبعة اللي طلعت بنص البحر ع غفلة بدون سابق إنذار ...وعم يحاول يلفها لسفينة بعيد الدوامة بأقصى طاقة وقوة موجودة ......
Telegram:@rwayate
تمارا لسعتها واقفة عم تتفرج مو مصدقة اللي صار ...تتأمل بين تحت وفوق عند القمر ...والموج بلش يهوج قريب منها ....ومن ع الباب طلع صوت أختها ريم تصرخ : تمااااارا ...تمااااارا يا مجنونة فوووتي لجوااااا تعي لهون .......لك بسرعة ...
يلا جاية جاية : فمشيت لتروح لجوات السفينة ....بس حست بحركة كأنو في حدا ...اندارت لتشوف في بنت صغيرة واقفة عند الحفة مو مدركة الخطر اللي هية فيه ....فصرخت تمارا : يا بنت ..بسسسست هييي أنتي ...تعالي لهون ...لك تعي .....تحركي
البنت ماعم ترد عليها ...ومو معقول تتركها تمارا هيك وتمشي ...ردت رجعت بدها تجيبها ...بس من الموج القوي بلشت السفينة تروح يمين ويسار بقوة ....فتحكلت تمارا ووقعت...والبنت الصغيرة متمسكة بالحفة تجي عليها المي وتصرخ بقوة
تمارا قدام عيونها هالمنظر ...فقوت قلبها وقامت متمسكة بالشبكة اللي فوقها .....وقربت بخطوات صعبة حتى مسكتها للبنت وضمتها بقوة وحملتها تطلع فيها وتأنبها : لك ليش ما بتسمعي الكلمة قلتلك تعي ....
البنت الصغيرة : 😭😭😭😭.
تمارا: يلا حبيبتي لا تبكي ....يلا لوصلك لجوا ...لا تخافي ...
مسكتها تمارا بحضن متمكن ....ومشيت فيها بصعوبة ....حتى رح تصل للباب ....ومن الباب عم يراقبوا أهلها للبنت ...ناطين بسؤعة أخدوا بنتهم من تمارا اللي عم تكب مي ...ويتشكروها من قلبهم وفاتو لجوا ...وتمارا عينها بأختها وأهلها اللي جوا ع الباب عم يستنوها تدخل لجوا بلهفة ....بس وهي بدها تفوت ....انتبهوا الناس ل يلي فوق تمارا ...وصرخت ريم : لاالللللااااااااا تماااراااا لك انتبهييييييي.
(طشششششششش)
Telegram:@rwayate
أجت موجة قوية كتير طحشت تمارا بعنف ...وهديك عم تحاول تتمسك بشي ...بس ماقدرت ...مالقت غير المي جرتها متل الزحليطة لبرات السفينة وصارت بعرض البحر .....وتصرخ وتنادي : سااااوووني ..كحححح كححححح ...أنااااا هووون ....
مالحقت تحكي كتير حتى سحبتها الدوامة شاددتها بقوة كبيرة لتحت المي ..كأنو في حدا ماسك رجليها وهي عم تحاول تطلع بسس مافي فائدة ....فتحت عيونها تشوف القمر اللي فوقها كيف بلش ينقلب للون الأحمر ...وصار خسوف للقمر ليتحول بسرعة للون الأسود ......وماعاد بين شي غير السواد ....وسلت الحجر من أيدها ...ليغرق لتحت مو مبين منو غير نقطة زرقة عم تختفي لتحت ...
((((لااا لااا مابدي موت ...مابدي موووت ...بدي فرصة لعيش حياتي .....لا لاااا)))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.صوت طالع بأذان تمارا : يابنتي ....أنتي منيحة !!أصحي ....قومي حاج ترعبيني عليكي ....قومي
صوت تاني : عمي ..عملها ضغط اقوى من هيك على رئتينها حتى يطلع المي أكتر ....
والله عم بعمل جهدي .....بدي أفهم شو اللي جابها ع المي هنيك ....ووقعت فيها هيك كمان ....مو معقولة رج تجنني هالبنت .....آخ يا راسي ...لو بس تجي المسؤولة عنها وتاخدها عني كنت ارتحت كتير
*عمي ...يعني المسؤولة عنها لسى ما بعتتلك شي !
شو نسيت أن المسؤولة عنها بتكون بنتي ....
*شوف شوف بلشت تصحى كأنو !!؟
بالزور عم تفتح عيونها تمارا لتشوف حوليها وين هي !!! حاسة حالها مخنوقة ....قامت بجعزة تسعل بقوة كبيرة حتى طلعت من تمها مي ....
Telegram:@rwayate
العم : أخيرا ..أخيرا ...مشي الحال ...يابنتي ...اطلعي فيني ....
تمارا محنية للأرض مو مستوعبة شي غير تعبها من المي اللي فاتت لجواتها : كحححححح كححححح كحح (لسعتني عايشة ماتت ؟؟؟ الحمدلله ياربي .....(تأملت الأرض الخضرا اللي هي عليها ...وطلع صوت : أنتي منيحة يا بنتي ...كيف صرتي !!؟
خافت تمارا شوي (هاد مو صوت أخي ولا أبي ؟؟؟! ولا بترفع راسها تلحق الصوت وتشوف هديك الشوفة
شخص كبيرة بالعمر بدقن وسط شايبة وشوارب ...وشعروا كللو أبيض ...لابس برجلو صندل لتحت الركبة بشوي ....وتيابو رمادية طويلة مشقوقة شوي مهرية ....
تمارا نأزت ووقفت على حيلها : مين أنت ؟؟؟!
العم : شبكي يا بنتي ....هلأ ماعاد تعرفيني !!؟
تمارا : أنا .....(تتأمل حوليها ...تشوف شي مو شايفتو من قبل . نبع مي صافي كبيرة جنبها ....والخضار تحتها حشيشي طويل ....والسما صافية ....المكان شبه معزول كأنو مافي حدا هون !!!؟
تمارا تأملت تيابها فنطت بأرضها : ي ي ...شو هاد اللي لابستو !!!؟
العم : هاد اللبس اللي لبستنا ياه الآلهة من فترة ....صح ما حللك تتعودي عليه ...بس هاد لبسك شبكي ...تيابك هي
لك شو تيابي ما تيابي ....سماع يا ختيار ...هلأ بتطلع بأواعيي أحسن ما ...
قاطعتها المخلوقة اللي جنبها : لك شبكي ...ليش هيك عم تحكي مع العم أليكس
تمارا: مين العم أليكس
Telegram:@rwayate
العم : هاد أنا ....شو نسيتيني ..؟ شكلها ما عجبني يا ساندرا ....
ساندرا: يمكن وقعت ع راسها قبل ما توقع
ألعم أليكس : معقول ؟؟؟
تمارا تدايقت من همس الطرفين: انتو ...ع شو عم تحكو ؟؟؟! لك أنا فين ...ووين ...قللولي ....نحنا بأي زمن ؟؟؟! عصر مين ...وشو أسم هالمكان
ساندرا : يا حرام ...شكلك أكلتي ضربة ماكنة ...وفقدتي ذاكرتك كمان ....
العم أليكس : أنتي بالسهول الخضرا يا بنتي ....
تمارا مصعوقة : شو ؟؟؟ السهول الخضرا هههههههه أكيد عم تمزحوا ما هيك ؟؟؟ أنت ابي مو هيك ...قرب لشوف بالله هاللحية كأنها مو ملزوقة منيح
أي ..أخ ...لك شو عم تعملي أنتي ...بعيد عن لحيتي وجعتيني ...
تمارا : هههههه ظرفة هالتمثيلة ها ....وأنتي أكيد أختي ريم حاطة ماسك لوجهك حتى ما أعرفك ...صايرة بتعرفي تتنكري يا ضربانة هههههه هاتي لقيم هالوجه عنك ....
ساندرا :لك بعدي عن وجهي رح تنزعيلي جمالو .....وأي تمثيلة عم تحكي عليها ...ومين ريم ،؟؟ ومين أبوكي ....شو نسيتي أنو مالك لا أم ولا أب
Telegram:@rwayate
تمارا : شو ؟؟؟؟
العم أليكس : يا ساندرا على مهلك ع البنت ...مبينة مو وعيانة كأنها ولدانة جديد ....عيونها ما بتدل على البنت اللي كانت عندي كل هالفترة ...في شي غلط صاير فيها ...
ساندرا : بس لازم تعرف حدودها .....والملك (أبولو) مايعرف شو صاير فيها ببطل يجيبها لعندو ع القصر ....خاصة انو فوتتها رح تكون عن طريق بنتك يا عمي أليكس : هلأ طولي بالك شوي ع الصبية ...شو نسيتي أنك خادمتها ولازم تديري بالك عليها ....ومالازم تتركيها كنتي أصلا .....
ساندرا : ....
العم أليكس : نحنا لازم نطلع من هون بسرعة ...المكان هون خطير علينا .....
تمارا تتفرج وتسمع مصعوقة : ( يعني أنا بعصر الأساطير والآلهة !!؟ زمن قبل الميلااد ...لك شو جابني لهون أنا ...كيف وصلت ...مابيصير ..في شي غلط ...أنا لازم أرجع مطرح ما كنت ....)تمارا عم تحوص بخوف تتأمل كل شي بشكل جديد وخوف كبير .....حتى حركاتها مبين فيها شي مو طبيعي للناظر ....
ساندرا تهمس للعمل (.كأنها آكلة ضربة شمس يا حرام بلشت أزعل) عليها ...
العم آليكس : هي أكيد آكلة ضربة قبل ما تسقط بالمي ....بدي أفهم شو جابها لهنيك ..وأنتي وين كانتوعيونك بينما كنت عم أشتغل !!؟ يلا أمشوا هلأ مافي وقت ...بسرعة
ساندرا : يلا يا كاريمار ......
تمارا : شو ؟؟؟ شو قلتي
ساندرا : ونسيتي أسمك كمان يا آنستي كاريمار ...يلا تعالي ...الله يشفيكي
تمارا : لوين بدي روح ؟؟؟!
Telegram:@rwayate
ساندرا: إلحقيني يا آنستي ....لنلحق العم آليكس من خلال هالمغارة ..يلا بسرعة
مسكت ساندرا أيد تمارا وشدتها بقوة حتى يطلعوا من المغارة ...وبعد مسافة شوي طويلة فيها ...وصلوا لنهايتها ....ونزلوا منها حتى تلاقي حالها صارت بال
العم آليكس : هي رجعنا للغابة ....يلا أمشوا كمان حتى نصل للبيت ....
مشيوا لقدام ....بين الأشجار العالية مبعدين عن المغارة ...صارت ورا الشجر وماعادت بينت أبدا ...أما تمارا ماشية وراهم تتأمل يمين ويسار هالمناظر اللي هي فيها ....وبعد ما قطعوا الشجر العالي بين كل شي ...بينت مدينة السهول الخضرا ....قدام عين تمارا ...البيوت الرخام ..ذات العواميد العالية ....هون وهنيك ....رفعت راسها فشافت قصر على قمة الجبل فوووق ....
تمارا: واو ....شو حلو
العم آليكس : هاد القصر الذهبي ....وهون كمان بالطرف التاني (شار بأصبعتو)هاد القصر الفضي اللي اليمين ....وأكيد بتعرفي يا كاريمار أنو حاكمنا هو أبولوا
تمارا هززت براسها بتوتر : اي اي ...بعرف ....(وين سمعاتة هالأسم ...كاريما ر؟؟؟؟ يالله مالي عرفانة شي هون ...هاد أكيد منام ...بس مع هالجمال منام كتير حلو ....يعني مامتت ولسعتني عايشة هاد المهم هلأ ....في فرصة عيش حياتي مرة تانية ...بس كأنو بغير مكان ....يا ربي والله تخربطت شو اللي عم يصير ....صح حجر القمر ..وين صار !!؟ )
Telegram:@rwayate
تلوح بأيدها ساندرا: آنستي أنتي منيحة !!؟وين شاردة
احم ...اي أنا منيحة ....منيحة كتير ....
ساندرا : ماعم صدقتك ...
العم آليكس : بنتي ساندراو....أنا رح آخد حصاني وروح ع البيت اللي بطرف السهول الخضرا .....
ساندرا : ليش مابدك يانا نروح معك
العم آليكس : إلحقوني مشي ...لهنيك ....عندي موعد ضروري ...في ضيوف عم يستنوني بعد الشوي بالبيت ...
ساندرا: ضيوف ؟؟؟
اي ضيوف .....يلا (ركب الحصان المربوط جنب الشجرة ..وركبوا )ديروا بالكم ع الطريق ....لا تتأخروا ....
ساندرا: حاضر سيدي آليكس .....الآلهة ترعاك (راح العم آليكس ...وتمارا لسعتها مو فهمانة شي ....عم تحاول تستوعب ...بس شكلو الإستعاب بطئ شوي حتى تفهم شو صاير معها بالضبط )
Telegram:@rwayate
تمارا عم تمشي ....وقربت لقدام ...زاغت عينها على حوض مي كبير ....قربت لتشوف شو فيه ....فشافت سمك الملون كبير وكتير حلو ......بش لسى ما قربت وجهها حتى بعد السمك بعيد ....فظهرت بوجهها انعاكس المي عليها فنفلجت ...واطلعت بساندرا : شوفي ...شوفي ...
نعم آنستي ..شبك ..شو في
لك شوفي ....هي أنا ؟؟؟ هههههه شوفي اديش بشرتي شادة وبيضا ....من زماااان ماكانت هيك
ساندرا : ووووو ياربي ...أنتي كتير مريضة ..لازم يشوفك حكيم البلدة
تمارا: لأ لأ أنا منيحة ها ...شوفيني منيح (صارت تنط وتعمل حركات رياضة قدامها )
ساندرا : آنستي ما عجبني وضعك أبدا .....معقولة مالك متذكرة شي .....حتى وجهك وحالك ...ما تقليلي أنك كمان مابعرفي أنو عمرك ١٧ سنة
تمارا : عنجد ؟؟؟؟ ههههههه اي منيح ...لأن توقعت عمري ٢٥ سنة هههههه وشوفي لبسي شو حلو ...(صارت تدور وتتغندر )..متل ما قالتلي أختي تمام .....بس ع الواقع أحلى بكتير ...أبيض وطويل بحلقات ع الكتاف ذهبية .....وشعري طويل مجعد ...طالعة متل الأحلام بهداك الوقت
ساندرا : آنستي ...اي وقت وقت وأي أخت آنستي كاريمار !!؟
لا...خلص ولا شي ...يلا من وين الطريق حتى نمشي ؟؟؟
يتبع......
الحلقة السادسة والسابعة
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
¥¥¥¥¥
وبالقصر ....بتصل رسالة مستعجلة من حارس خارجي راكض ركض عجبة ...فايت لجوا وخايف ....بس لازم يحكي اللي صار .....دخل القصر طالب يشوف الملك فورا ......فدخلوه بسرعة لعند الملك واللي حاشيتو قدامو ومرتو فنحنى طاقين الحارس : تحياتي إلك مولاي ابولوا
الملك أبولوا : شو في وراك يا حارس ...
أنا مرسال منكم من عند المملكة الفضية ....بأمر خطير
شو في ؟؟؟ أعداء رح يهجمو علينا !!؟
لا يا مولاي أكتر من هيك ....
Telegram:@rwayate
الوزير : احكي يا حارس ...الملك مالو فاضي يتحزر
الحارس : آسف عن اللي رح قولوا ...بس ابنكم اللي كان متواجد عنا صرلوا سنين .....حرق البيت اللي كان فيه وقتل الحراس ......حاولنا نرجعو ...بس قتل مننا الكتير ...وهرب من المنطقة اللي كان فيها ....وهو هلأ مختفي ....وع الأغلب هو متوجه لعندكم ....
الوزير : شو لازم نعمل يا مولاي
الملك بكل حزم : لازم نستقبلوا
مرتو للملك سمعت هالحكي ووقف قلبها : شو ؟؟؟؟ بدك تستقبلوا.....
الملك :بكرة عنا ألعاب اولمبية ...ولازم نكون جاهزين ......وهالحكي مارح يأثر علينا بشي ....وإذا بدو يأثر أنا رح أأمر بقتلو فورا
المنجم : مولاي ....نجم الأمير الهربان ...رح يكون عم يحالفو الحظ قدام نجمك .....لهيك بعتقد ما بدها خوف أبدا ....
الابن الأكبر : ابي ....بترجاك تعطي أخي الهربان فرصة يحكي فيها ....هو من حقو يعيش معنا هون ....
مرت الملك : بس ....هالحكي يمكن يكلفنا كتير .....وما تمسى هو نذير شؤوم علينا كلنا
الابن الأوسط : صح اللي عم تحكيه أمي ....هو ما بيجي إلا وبيجيب الخراب لإلنا
الملك قام : الجلسة خلصت ....وبكرة بعرف أتصرف معو ....لا حدا يتدخل ...
الكل قام تحية للملك ....وهو مشي طالع لغرفتو ...لاحقينو الحرس والعبيد ....نظرات الأم فيها نوع من الخوف ....وابنها الأوسط يبادلها نظرة القوة ....وقرب يوشوشها : لا تخافي يا أمي ...كل شي تحت السيطرة .....
الأم الملكة ماردت غير وجهها العابس عم يرد بتعابير غريبة
₩₩₩₩₩₩
Telegram:@rwayate
ركض العم آليكس بالحصان حتى يصل للبيت ....وأول ما وصل نزل وربط الحصان بالشجرة القريية من حقله .....فات لجوات بيتو ... وقعد قدام معملوا الصغير من الخزفيات يستنى : شكلي وصلت بكير قبل ما يجي البنناء .......لأشتغل شوي على كم جرة قبل ما يصل
ظبط قعدتو ورا الكرسي .. حط الطين الفخاري على رقعة مدورة موصولة لتحت بعامود خشب منتهية برقعة مدورة تانية لعند رجليه .....بلش يحرك برجليه حتى يشكل الصلصال اللي قدامو ..ويتحول بأديه السحرية لفخارة طويلة وحلوة متقنة الصنع .....لسى ما خلص شغلو سمع حركة برات البيت ...واندق عليه الباب : مرحبا يا عم آليكس ..بتمنى ماكون تأخرت عنك
أهلا بالبناء ماريو ...تفضل قعود
ماريو قعد : طمني ..شو صار معك بالخزفية ....عملت متل وصانا الملك !!؟
العم آليكس : اي ....عملت
بس إصحك يكون حدا شافك هنيك ...أنت بتعرف أن الشي اللي عم نشتغل عليه سري كتير .....وما لازم حدا يدرى فيه
العم آليكس تلبك شوي : أي بعرف .....بعرف (كيف بدي قللو أنو البنت اللي عندي وقعت بالمي الصافية ...أصلا ما بعرف شو جابها لهنيك مع أنو المكان سري كتير وخبرتها ماتروح لهنيك ...وماحدا بيعرف بالمكان غير هالصبية وساندرا خادمتها ....مافيني أحكي شي عن اللي صار معي اليوم )
ماريو : لك شبك ...وين شردت يا عم آليكس...صحصح معي شوي
اي ...اي ليكني مصحصح ....لحظة لجبلك عصير تروق فيه ...
ماريو : قعود هلأ مابدي أشرب شي ...مستعجل ولازم روح ....بس حبيت أفهم منك شو صار معك ....
آليكس : كللو تمام ....والآنية جاهزة لتجربة ....وقطعة الوصل الداخلية جربتها اليوم ...
أي...المعنى ...مشيت الأمور تمام
Telegram:@rwayate
العم آليكس : أي تمام التمام ....
ماريو : منيح ...طمنتني ...
آليكس : وأنت شو صار معك ؟؟
عملت البوابة متل ما أمر الملك ....بس برجع وبقلك أصحك تخبر حدا عن اللي عم نساويه ....
لا تخاف ...سرنا ببير عميق كتير ....بعدين ليش حاسك هيك خايف
ماريو : حاسس يا آليكس في خونة حولينا ....والقصة رح تكبر لو دري حدا وعرف باللي عم يعملو الملك .....
آليكس : بس ما تنسى أن الملك عم يعمل هالشي لصالح الكل .....
ماريو : المشكلة في أطماع كتير بالبلد ....خاصة أن الملك بلش يكبر بالعمر ....واولادو بلشوا يحطوا عينهم ع العرش ...وأنت بتعرف أن العرش للأقوى ....حتى لو كانت الوصية أن الولد الكبير من بعدو ....
آليكس صفن : شو قصدك ...لشو عم تلمح ...كلامك عم يخوفني
ماريو: لازم تخاف وتعمل حساب كل شي حوليك ....أنا وأنت وضعنا بالويل
آليكس :ليش ....احكيلي لأفهم
ماريو تبلكم : مافيني قلبك غير دير بالك على حالك ....وصار لازم أمشي ..بشوفك بكرة بالألعاب الأولمبية بالبلد....تحياتي (طلع ماريو البناء ...سحب حصانو وطلع )
آليكس قعد يضرب أخماس بأسداس خايف كتير : ع شو عم يلمح ماريو !!؟ طالما الملك حامينا بالمخفي ...!! لقوم وكممل شغلي الأخير ...أصلا كل الشغل اللي عملناه ما بيكمل بلا المفاتيح الداخلية ....ليش هيك قلبي نأزني ....آخ منك يا ماريو ...تعبتني فوق مالي تعبان ...
.
.
وهنيك ...بينما تمارا عم تمشي مع ساندرا حتى يصللو للبيت .....تتأمل عيونها المناظر الطبيعية الخلابة ...بين خضار وأقحوان .....وطيور الطاووس المتبخترة ع اليمين وع اليسار ...عدا عن الحقول الواسعة الكبيرة من الزيتون والتفاح ...والناس عم تشتغل بكل طاقتها وقوتها حتى تجرف وتزرع .....
تمارا : هدول فلاحين ؟؟!
Telegram:@rwayate
ساندرا : لا ...هدول العبيد ...
عبيد ؟؟؟؟
أي ....بكل بيت غني هون بهل المنطقة في ٥٠ شخص من العبيد اقل شي
تمارا : اوف ....والله كتار ....
لا مو كتار ...لازم بكل بيت يكون في عابد واحد على الأقل ....
تمارا : يعني أنتي عبدة عند العم آليكس ؟؟!
ساندرا :لأ ...أنا مأمورة كون .. تحت امرك بكل شي
مأمورة ؟؟؟ ليش مين اللي وكللك فيني
ساندرا : يا آنسة كاريمار ....اللي وصاني فيكي بنتو للعم آليكس .....
ليش هي بتقربني ؟؟؟
لأ ....بس العم آليكس بيكون أبوها ......وهي ساكنة بالقصر فوق ....
اوف ...كيف هيك ...وأبوها مو ملك
لا لا .....جوزها بيكون أمير ....وتوصت فيكي كرمال أبوها ما يتعب
يعني أناوماوبقربها ...
لأ ....لأن وقت اللي ماتت أمك ...زعل عليكي العم آليكس .....وقرر يتنباكي عندو حتى ما تصيري عبدة ....وهي الصراحة كانت أمك رفيقتها قبل ما تتجوز
Telegram:@rwayate
تمارا تلهث : أنا تعبت من المشي .....خلينا نرتاح شوي هون .....
ساندرا : متل مابدك آنستي كاريمار
تمارا: كاريمار ...هاد أسمي ؟؟
ساندرا: اي ...اسمك ....ياربي لا تقليلي رجعتي نسيتي
تمارا : لأ ...بس بدي أعرف شو يعني ...
ساندرا : أنا ما بعرف شو يعني
لكن مين سماني بهل الأسم !؟
ساندرا : اللي سماكي جدك ...أفلاطون ....
تمارا : عنجد ...جدي أفلاطون ..
ساندرا بتأفف : آه يا راسي .....اي يا آنستي ...وابوكي مات بمرض الطاعون اللي تفشى بالحرب الأخيرة .....
وأمي ؟؟!!
أمك توفت بعد أبوكي ب٥ سنين ....كان عمرك وقتها ٧ سنين
تمارا : ٧ سنين !! (قاطع الحديث صوت قوي وصريخ عالي ...وقفت تمار ومشيت ناح الصوت : شو صاير هنيك
ساندرا : آنستي ...آنستي ...تعالي لهون لاتروح ....
بس تمارا مشيت مو رادة ع حدا .....لحتى وصلت لشجرة معلق عليها شخص بلون بشرة سودا .....وعم ياكول ضرب بالسياط ...وفي ناس عم تتفرج واللي هنن متلو عبيد .....
تمارا: ي ...ي لك ليش هيك عم ياكول ضرب ....منشان شو ...!!؟
Telegram:@rwayate
ساندرا: بيكون عامل شي لمعلمو او عاصي أمرو (مسكت أيدها )تعالي يا آنستي نحنا مالنا فيهم ...هالشي منو كتير ....
بس حرام كل هالضرب ...شوفي ظهروا كيف صار دامي ...مبين متوجع يا حرام...
شوفي اللي عم يصرخو هنيك ...كأنهم مرتو وولادو ....
اي صح .....
بس مين هالشخص اللي ع الحصان وعم تترجاه مرتو.....يخربيتو ع هالنظرة شو خبيث ....لك حدا يتحرك يعمل شي .....
ساندرا انفلجت : آنستي ...آنستي ...لوين رايحة استني .....بترجاكي مابدنا مشاكل (مسكتلها أيدها بالقوة لتمارا )ارجعي ...ارجعي يا آنستي
مافيني أسكت عن هالظلم ...لازم أتصرف
مافيكي تتصرفي ....الحكم هون للأقوى ....وشكلو صاحب هالأرض هو اللي قاعد ع الحصان .....لهيك خلينا نمشي
بس .....
يلا يا آنستي كاريمار ....خلينا نمشي بترجاكي ....العم آليكس عم يستنانا ...(جرتها جر لتمارا...وقلبها عم يحترق ع المنظر اللي شافتو )
وبعد كم فترة .....
تمارا ساكتة ماعادت حكت ...تشوف هالناس اللي عم تشتغل بعبودية المكان ....وأديش هالمكان ظالم ....
Telegram:@rwayate
ساندرا: آنستي ...آنستي ....
تمارا رفعت راسها لعندها مبينوعلى وجهها البؤس : شو بدك مني ....
ليش هيك زعلانة أنتي ..!؟
لأنك ما خليتيني أعمل شي ....بعدين عندي سؤال ....أنا ليش غرقت ؟؟ يعني شو صار قبل ؟؟!
ساندرا عيونها شرحو شوي : ياربي أنا عطشت كتير ...استنيني شوي لروح أشرب مي من هداك البيت وارجعلك**£^¥^@!#
تمارا شو يعني ؟؟؟بدك تتركيني لحالي
ساندرا : دقيقة بس ما بتأخر
راحت ساندرا تاركة تمارا لحالها بنص الطريق عم تستناها ......
Telegram:@rwayate
بس وهي عم تستنى ...لاحظت ان الناس بلشت تبعد عن الطريق وتنعجق ..كأنو هربانين من حدا ....وصريخ طالع من الناس خايفين من شي ...اندارت تشوف هالشوفة تمارا ....وإذ بشخص راكب حصان راكض فيه بشكل سريع كتير بين الناس ....وكان من بين الناس عاملين حاملين غراض على ظهورهم ..بدهم يلحقوا يبعدولوا قبل ما ينطرقوا فيه .....فمشي زلمة بسرعة وانطرق بهل العجقة بتمارا اللي واقفة على طرف الطريق وهي رح تهوي لتحت عند الجرف اللي بودي لنهر اللي تحتها صارت تصرخ : لاااااا لاااااا ......
فجأة ما بتلاقي غير إيد حدا لفتها بقوة ....لفت لتشوف بعيونها مين اللي مسكها هيك ...فدقرت عينها فيه لثواني .....متل ما دقرت عينو فيها ....فسحبها بكل طاقتو لفوق على حصانو الأسود ....حتى صارت قبالو ....تمسكت بأديه بقوة حتى ماتوقع .....وهو باللامبالاة ماشي فيها .....ما هي إلا خطوتين ...حتى وقف الحصان واطلع فيها بإزدراء .....فمسكها من كتفها ...فجأة بكل قوة سحبها بدفشة ع الأرض.....بنص ابتسامة ساخرة ..فصرخت : آه ...آه ...ظهري ...ظهري ...(اندارات عليه بعصبية ...وهو بدو يمشي ....فصرخت : استنى ...استنى ...أخ ...أخ ....اطلعت فيه : لك أنت كيف هيك بترميني كأني كيس طحين أو شغلة ملكك هيك
ابتسم بسخرية اكبر مو رادد عليها ....وبدو يمشي ...فوقفت بوجه الحصان : استنى ...استنى ...أخ أخ ظهري أخ
استغرب من اصرارها ...وكملت تمارا طالع خلقها : لك كيف هيك بتمشي بطريق كللو فيه ناس بدون لا أحم ولا دستور....مالك خايف تطرق حدا او تأذي حدا من اللي حوليك...شو سيارتك ...أحم ..قصدي حصانك أهم من الناس اللي قدامك ......اعتذر للناس ع الشي اللي عملتو هلأ بسرعة ...
الحلقة السابعة
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
وبكل جرأة منو مسك لجام الحصان ورفعو بوجهها لتمارا ...حتى بعدت خطوتين لورا عم تصرخ .....فتبسم بطريقة اللامبالاة ....ومسك هالحصان بقوة ومشي فيه بسرعة : هيع ....هيع .......
تمارا متسائمة : لك شو مفكر حالو ...شو هالناس هي اللي هون ...مافي لا ادب ولا أخلاق بنوب ...لك شبو هاد
مررت وحدة من الناس قربت لعندها أنتي منيحة يا بنتي .....
تمارا بعصبية :وين الحرس ...وين الشرطة حتى يحاسبو هالشخص اللي مرر هيك بين الناس ...لازم يتحاسب ويتعاقب على اللي عملو
السيدة : شكلك مابتعرفي الأمير ...
الأمير ؟؟؟؟
أي الأمير الذئب ....ابن الملك أبولوا ....
تمارا : قصدك هاد اللي لابس أسود وحاطط قناع على عينو ....هاد ابن الملك !!؟ معقول ويتصرف معي هيك ....
السيدة : كأنك مو من هالبلد..منيح اللي بعدك عايشة بعد ما جابهتيه وحاكيتيه هيك (راحت وتركتها لحالها )
صفنت تمارا : مو طبيعي الوضع هون ...رح جن
من بعيد راكضة لعندها : آنستي ...آنستي ....أنتي منيحة ....!!؟ صرلك شي
تمارا بعصبية : كتير منيحة ....
Telegram:@rwayate
ورجيني حالك!منيح ....تمام ما صرلك شي من العجقة اللي صارت ..
أنتي كيف هيك بتتركيني وبتمشي يا ساندرا .....
آسفة ...بس كنت عطشانة صدقيني .....خلينا نكمل مشي لقدام لعند العم آليكس ...مو بقيان شي لنصل ع البيت....افف شو هالريحة ؟؟؟
شبكي ؟؟؟؟
آنستي ...صار لازمك حمام كأنو .....
تمارا: أي يمكن .....خلينا نكمل مشي ...
.
..
.
مشيت مع ساندرا للبيت ..وبلشت الدنيا تعتم للغروب الشمس الضاحي على البحر ...وهنيك
.
.ع الطريق ....وصل للمكان المطلوب أخيرا...ونزل من على حصانو الأسود ليشوفوا :
المنجم : شبك ...قلتلك على مهلك مو هيك ..حتى تقدر تاخد اللي بدك ياه ....
ليش أنت بتعرف شو بدياه أصلا ..
المنجم : شو ؟؟
Telegram:@rwayate
...بدي كون بالأراضي الذهبية معكم ...مع أمي وأبي وأخواتي ....هاد كل اللي بدي ياه ...ليش عم تحرموني من شي هو حقي لك ليش ...
المنجم : أهدى ...أهدى ...هلأ
كيف بدك ياني أهدى ...وأطلقتو سراحي من مكاني كأني حيون طالع من شي قفص ....لك أنا بشر ومن حقي عيش بين الخلق اللي متلي.....وهي أنا هلأ مبين إني هربان من شي جرم ...و حابسيني بطريقة وحشة مع هالهمج اللي أسمهم عيلتي بالتبني ...ليش هيك ..جاوبني....
المنجم : الصراحة ...هي اوامر من الملكة والملك سوا ...خاصة بعد الحادثة اللي صارت معك ....
معقول !!؟ ...يعني..ما بيكفي حاطيني عند حبيبة أبي واللي هي لا تمد لي بصلة
المنجم : ما تنسى أن أبوك حن عليك ...وحطك عندها
قصدك حن عليها لأن ما بتجيب ولاد ...وأنا حطيتوني بعد هديك الحادثة بتهمة اللعنة ..
المنجم : بس يا ذئب...
لا تناديلي هيك ...أنا إلي أسم .....إلي اسم يا منجم .....
المنجم : بعرف ....آسف يا رهشان ...
رهشان(الذئب): .بتعرف أنو حبيبة أبي بدال ما تعاملني بإحترام .عاملتني كأني عبد ....الضرب والقتل بدون رحمة ....وأنت بتعرف هالشي ....
المنجم : بعتذر منك يا سيدي الأمير ...بس الملكة هي ورا هالشي ....
شو ؟؟ وينها هلأ هي ...جاوبني !!!؟
هي عند الشط مع الجواري .....لوين رايح ؟؟؟!
رايح شوفها ..أصلا أنا ماطلعت وعملت مل هالشي غير منشانها ......(ركب حصانو وانطلق بسرعة متل المجنون ....بدو يشوف أمو ....في بجيبتو شي بيخصها ...جبلها ياه خصوصي كرمالها
مشي بسرعة .للأراضي المملكة الذهبية ...يتأملها عن قرب ....فشافها أخيرا قاعدة مادة رجليها للمي وجنبها ع اليمين وع اليسار أخواتو ....ألكساندر (الأوسط)....وبيبو(الصغير)
نزل من الحصان ومشي على مهلو ...بكل شوق فايت لعندها حتى يشوفها ......ولما كاد يصل شافوه الحراس فوقفوا بوجهه مانعينو من الإقتراب .....انتبهت الملكة وولادها لحركة ورا .....اطلع فيها بإصرار وحنية .....مافي مجاال تتهرب الملكة من هااشي ....فأمرت الحراس يبتعدو عنو ...فقرب بفرحة بقلبو ....بس هي تمت لئيمة بوجهها ....قرب وقرفص قدامهابكل أحترام ....
تحياتي سيدتي الملكة...كيفك يا أمي ...
Telegram:@rwayate
ألكساندر: أنت كيف هيك بتجي وبتقعد بدون أذن ...شو ماعلموك الأدب والإحترام ......صح أمي ...سمعت أنو بالجبل فوق عم يقولوا في مستذئب ...وبياكول البشر ....
رهشان : صح ...وعم يقولوا أن هو بهل الغرفة
الملكة تحاول تبعد عن ابنها الكساندر الحكي مع رهشان : المهم ...أنت هون
أي أمي ...أنا هون حتى
الملكة بتصنع وتكبر وجههابلؤم بتقاطعوا : أنت كيف بتهرب من مكانك هنيك وبتجي لهون بهي الطريقة
قلت لحالي اشتقتيلي ....ف بجي وبشوفك ....
الملكة : اطمن ...كل أمورنا بخير ...شو جاية تعمل هون بالمملكة الذهبية !؟
أجيت لحتى شوفكم كم أسبوع
الملكة : كم أسبوع ؟؟؟ كتار هيك ...لازم ترجع بهل اليومين
ليش ؟؟؟ لحقتي تملي مني
لا تفهمني غلط ....أنا عم بحكي هيك منشان أمك اللي متبنيتك هنيك ماينشغل بالها عليك ...
آسف إذا أصدرتلك أي ازعاج ...بس بدي أعطيكي شغلة كتير حلوة
بيبو قاطعو ببراءة : شوفي أمي ...جبتلك هي
الملكة : واو .. طوق من ذهب ...حبيبي بيبو .. ليش معذب حالك
بعرفك بتحبي هالشغلات ....
Telegram:@rwayate
يا حبيبي ...(قربت وعانقتو وبوستو ل بيبو ....ورهشان عم يتفرج ...ماحدا عطاه اهتمام ...فقام بسلام محترم ...وطلع من قدامهم هايم على وجهه
الكساندر : معقول في شخص بيكون مذلول لهدرجة
عصب رهشان ..بس بلعها ....وبعد ماراح
الملكة : ألكساندر ...دير بالك يكون هون ....وإذا ماراح جيب الحراس وقلعوه من وجهي ...سمعت شو عم بحكي
بيبو : أمي طولي بالك ....بيقولوا أنو عندو ندوب أنتي من وراها
صرخ ألكساندر : كيف بتتجرأ وبطلع هيك إشاعة على أمك ...مستحيل أمك تعمل هيك شي ....
كملت شرب العصير ...وما اهتمت ...
مشي لعند حصانو ......فوقف بوجهه المنجم لاحقو...و شاف كل شي صار قدامو : لوين رايح ....مابدك نحكي باللي أجيت أنت منشانو بالضبط
رهشان : ......برجع المسا ....عن أذنك : طلع بالحصان بشكل سريع ...متدايق وقلبو محروق .....
المنجم يشوفوا عم يغيب عن عيونو: نجمك رح يسطع ....أنا متأكد يا رهشان .
.
.
.
₩₩
بكل الطريق ما راح من بال تمارا فكرة كيف ترجع ع زمانها ....تعبت من فكرة الناس الهمجية ...والغنية اللي بتتحكم بالآخرين ..وأخيرا وصلوا للبيت العم آليكس ...دقوا الباب
العم : أهلا ....تأخرتوا عليي
ساندرا : كنا عم نمشي على مهلنا يا عمي ..وكاريمار عذبتني من أسألتها كل شوي شو هاد ...ومنشان شو هاد ...لهيك تأخرنا مع أنو الطريق ماكتير بيطول معي وأنت بتعرف بهل الشي
العم آليكس : كيفك يا بنتي كاريمار
Telegram:@rwayate
تمارا: منيحة ....وين فيني نام !!؟
العم : هون بالغرفة التانية ....فيكي تفوتي وتنامي ....بس في موضوع بدي قلكم ياه
ساندرا: خير يا عمي ؟؟!
أجتكم دعوة من بنتي ..(ألين) حتى تحضروا الألعاب الأولمبية هنيك
ساندرا : يااااي ....
تمارا: كتير فرحانة ؟؟!
اي لأن هنيك رح يصير كتير شغلات حلوة ....
تمارا دقرت شوي : عن أذنكم أنا فايتة نام
العم آليكس : شبها ..كل سنة بالعادة يطير عقلها بهيك روحة ...
ساندرا : بركي بكرة بس لتشوف ألين بتتذكر حالها أكتر ...وأنت عمي ..مالك رايح معنا
لأ ...عندي شغل مع البناء ماريو ....
طيب ...لكن تصبح على خير ...
فاتت العيلة لتنام ....و تمارا متسطحة ع السرير ...وع الأرض نامت ساندرا ع الحظيرة قريبة منها ......بعد شوية وقت قامت من أرضها مفزوعة تمارا مقررة : أنا لازم لاقي طريقة أرجع فيها ع بلدي وزماني .....بس كيف ....؟؟؟!! مممم أكيد بنفس الطريقة اللي فتت فيها لهون ...يمكن متت ورجعت عشت هون ...بس حاسة أنو لو رجعت وغرقت بالمي رح أرجع لأهلي ...لأقوم بسرعة ....(قامت على مهلها من السرير ...وفتحت الباب ...آخدة معها شعلة النار اللي ع الباب ....وراحت تمشي بالطريق برجوع ...بدون خوف ..من جواتها حاسة انو هاد منام ولازم تصحى منو .......وصلت للغابة ...ومن هنيك دخلت لجوا لجوا ...حتى لقت المغارة ودخلتها ......وأخيرا
Telegram:@rwayateشافت المي اللي عم تخدق من شلال صغير ..لحوض كبير ....وفي تفريعة من الحوض لطرفين ....بنص التفريعة في رخامة مفرغة ....استغربت كتير تمارا من هالشوفة ...بس ماعطت أهمية كتير للموضوع
تمارا وقفت على طرف الحوض عم تتهيأ نفسيا ...تتنفس بقوة : هلأ رح أرجع مطرح ما كنت وأخلص من هالكابوس وأكيد أنا هلأ ميتة عند أهلي .....وبهل الحركة رح أرجع عيش اكيد
₩₩₩₩
Telegram:@rwayate
وعند البحيرة الملكية اللي بنص البلد أم الحواف العالية الهدوء عايم بالمكان ...الكل نايم .وهون محظور وجود أي شخص غير العيلة الحاكمة ...قرب متخفي مستغل عدم وجود حدا من الحراس الليلية ....يتأمل هدوء الليل والشجر والخضار والقمر الهلال ....يحس بالشؤم ...زسبب وجودوا بهل الحياة ....قرب يغسل من البحيرة ...فنزل رجليه فيها ...يغطس حالو بالمي المقدسة ....فشلح القناع اللي على عينو وحطوا على الحفة .....فشاف انعكاس وجهه على البحيرة ..يتأمل الندب اللي بوجهه .....وبلحظة فجائية ....
يتبع....