قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
تمارا مشيت لعندو مع هالسلة ....وقعدت مواجهو : تفضل ...هي الأكل ...صحتين وهنا
هي وصل أكلك
رهشان بلؤم : تركيه هون
تمارا: بدك تاكول لحالك....أما رايحة .........صحتين وهنا يا سمو الأمير
ومشيت .بدها ترجع ..بس شافتو كيف ما مد أيدو ع السلة ...فما لقتها مناسبة تتركو هيك وتمشي تنهدت ..ورجعت وقعدت قدام السلة :
تمارا : بدي آخد الصحون ولازم تكون فاضية ...ف لو سمحت كول بسرعة حتى أنزل لتحت قبل ما تعتم الدنيا ....لأن أخد الطريق معي كتير وقت ...صار الوقت عصر متل مالك شايف ....
رهشان : سمعي ....كل شي شفتيه مبارح بتنسيه ....كأنك ماشفتي شي سمعتي
تمارا: أيييي فهمت ....قاال يعني رح أحكي ....ما أنت كلما بتشوفني بتقلي أنسي ولا كأنك شفتي شي .....بعدين أنا عندي مشاغلي الخاصة اللي بتدايقني واللي بفكر فيها كمان ....يعني مارح احكي بأي شي من اللي شفتو مبارح لا تخاف ......
رهشان : ....
تمارا عم تكمل حكي تتأنل الجبل والمنظر اللي قدامها : صحي ...أنت كل مرة بتحب تجي لهون بهيك مكان بالعالي ......مو القصر اللي هنيك هو اللي فيه أهلك من الملك والملكة ؟! أحمممم شو رأيك وأنت عم تتفرج ع المناظر الخلابة تاكول .....!!؟
رهشان بإبتسامة : اذا بيتي هنيك المفروض عيش معهم
أكيد رح تعيش معهم لأنهم أمك وابوك بالنهاية ..صح ...
.(التفتت عليه بجعزة ..وهو نأز)صحي...أنت ليش هيك عملت مبارح ....!!؟
رهشان مندهش يدافع عن حالو : أنتي ....شو كنتي عم تعملي بالبحرة المقدسة هداك اليوم !!!؟
تمارا:؟؟؟! آه ...شو ....(فتحت السلة تغير الموضوع وتلبكت كتير )عم تقول ساندرا الجاج هون كتير طيب ...شوف ...مسيك هي وجربها رح تبرد
رهشان: !!؟ أخدها من أيدها وهي دارت وجهها عنو وماعادت فتحت تمها ولا بكلمة ......
Telegram:@rwayate
مرر الوقت لليل بسرعة ....ونزلت هي وياه من الجبل من فوق ....هو قدلمها وهي وراه ..........رهشان لاحظ تأخرها وراه .....فندار ليسوف شو عم تعمل ....فكانت تمارا تاركة السلة و.تمسك تيابها وتشدهم لفوق شوي حتى ما تدحكل ...وترجع تمسك السلة حتى تمشي فنصدمت تشوفوا يطلع فيها ؟؟؟
رهشان حرك راسو : أمشي قدامي لشوف
تمارا هززت راسها ....ومشيت قدامو ....تحاول تتماسك بمشيتها ...رح تدحكل بين يمين ويسار والسلة تهوي بين أديها ......وتلهث ....رهشلن يتفرج عليها ....قرب بدو يمسك السلة عنها ...بس هي تمشي بسرعة مو حاسة باللي بدو يعملو رهشان ليساعدها....فتشطح قدامو بخطوات سريعة .....وقف يطلع فيها كيف ماشية ...فتجيه الإبتسامة بينو ويين حالو .....منظرها بيضحك مبينة متل السكرانين .كملت مشيها لعند السيدة آلين .....بس كانت بغرفتها عم تسعل بقوة ...وجنبها يوجين
شو في ...شبكي آنسة آلين؟؟؟
آلين عم تسعل بقوة ...مو قادرة تحكي
يوجين : السيدة آلين تعبانة كتير ....من ساعة ماكانت تروح منها السعلة واىطبيب ماكان يجي لهلأ
آلين : أنا منيحة كحححح كح ..لاتشغل بالك يا أميري .....
بس يا آلين
آلين : كاريمار ...لوسمحتي طلعي لبرا ....في موضوع بدي أحكيه مع الأمير
تمارا تطلع بيوجين متفاجأة : حاضر ...
طلعت بخطوات باردة شوي ....بدها تسمع اللي بدو ينحكى
Telegram:@rwayate
يوجين: مافيكي تأجلي الموضوع لبكرة لحتى بس ترتاحي
آلين جلست قعدتها : سمعني يا يوجين ...بدي ياك تتجوز (تفاجأت تمارا من اللي سمعتو ...فطلعت برات الغرفة بسرعة)
يوجين : شو؟؟؟ شو عم تقوللي يا إلين ؟؟
متل ماعم قللك ..صرت ضعيفة هلأ ...وبدي ياك تتجوز ....او .....فيك تتركني بالأول وبعدين تتجوز....حتى تجيب ولد يسر قلبك ....مافيني أغفر لحالي الذنب اللي ارتكبتو بحقك ...وماجبتلك ولي العهد للعيلة المالكة لهلأ ...هيك فيني موت وأنا مرتاحة البال والضمير
يوجين : بس أنا مابدي
آلين : بس لازم تعمل هيك
ليش أنا شكيتلك شي ؟؟؟
لا يا يوجين ...بس أنا بعرف ....أنك (سكتت بغصة)مابتحبني
يوجين سكت ....وسكوتو خلا آلين تتأكد من كلامها أكتر ....وإذ أجى الطبيب ....وشربها دوا وارتاحت .....ما أجاه نوم يوجين وهو عم يفكر بكلام آلين....حتى تمارا حست بتأنيب الضمير تجاه الإنسانة اللي عاملتها يكل حب وحنية ...وآخر الشي رح تاخدلها السيد يوجين وتخونها: لا يا تمارا أنتي مو هيك .....ياربي شو أعمل بمشاعري المخربطة هي ......أنا عم برتكب أكبر جريمة بحق البشرية هون .....لازم بعد عن السيد يوجين وماعود أعمل هالحركات هي .....
وهنيك بغرفة رهشان ....أخد مخدتو وفرشتو ....وحطهم تحت شباك كبير بغرفة المنجم ......مبينين فيها النجوم من فوق .....فقرب لعندو (لوسيو ): مالك بردان تحت الشباك ؟؟
رهشان : نأزتني يا لوسيو ...كنت دق الباب .....
آسف ....بطلع إذا مدايقك
لا ابدا....
لوسيو : كيف ملاقي أمورك هون
منيحة ....أحسن من الأول
أنت حابب تكون معنا هون
بيزعجك هالشي
لا بالعكس ....كتير فرحان لأنك معنا هون ...
من قلبك هالحكي لوسيو
طبعا ...وإلا ماكنت لقيتني أجيت لعندك .....شوف النجوم ...يمكن فيها سر يخليك هيك فرحان
رح تشتغل شغل المنجم هلأ ....أصلا أنا هالتخاريف كلها ما بآمن فيها ....بعكسكم تمام
ههههه لازم الملك يسمعك ...وتشوف رح يقللك ....أصلا كل حياتو موقفة ع هالنجوم وحكي المنجم فيها
ابتسم رهشان ....عم يتأمل السما بعيونوا .....: صح ...يمكن يكون فيهها شي ما منعرفوا .....
تم لوسيو ورهشان يتفرجوا على هالنجوم لآخر الليل
..وتاني يوم .....ومن بكير
Telegram:@rwayate
ليزاولنحت رهشان عند النبعة : ديرت يا رهشان ...إني رح أتجوز
رهشان : ..أنتي بعمر مناسب لزواج هلأ ....
يعني أنت مابدك تتجوز
أنا ...هه ...كيف بدي أتجوز ...إذا مالقيت بنت تتقبلني على شكلي هاد وقلبي المكسور ما بتجوز
ليزا: ليش أنت شو شايفني يا رهشان
رهشان : أنتي حلمك أكبر منك ....أنتي بدك تكوني من أصحاب البلاط والحكم ....
ليش مو من حقي كون ملكة مثلا
حقك .....بس مع هالشغلة بتجي المسؤولية ...ولا شو رأيك ؟؟؟
يمكن ....عن أذنك عندي شغل برا .....
راحت ليوا بكل أدب ....ومشيت تشوف أمور أمورها ومسؤوليتها ...وإذ شافت شي عجيب هنيك بينما الكل قايم وعم يشتغل .....فتحت باب غرفة رهشات بدها تنظفها وإذ بتلاقي ساندرا حاطة أيدها تحت المخدة ....صرخت فيها : أنتي ....شو عم تعملي بغرفة الأمير رهشان؟؟؟!
نأزت ساندرا واقفة على حيلها مرعوبة .....: ماعم أسرق صدقيني ماعم أسرق شي ...(ووقعت من أيدها شي ....قربت لتشوف ليزا شو هاد ...فطلع طوق ؟؟؟!)
ليزا: فايتة بدون أذن ....وعم تسرقي الأمير كمان (صرخت للخادمات)خدوها لبرا بسرعة ...رح يكون عقابك.عسير معي .....وخلي الكل يتربى فيكي
Telegram:@rwayate
ساندرا : لا لا بترجاكي يا سيدة ليزا ....
صرخت : خدوها وربطوا أديها ع العامود بسرعة .....
حطوا ساندرا وبلشت الخادمة تنزل فيها أول ضرب وساندرا تصرخ .....وع صوتها اجتمع الخدم ....فسمعتها تمارا وركضت لعندها: شو عم تعملي ....ليش عم تضربيها
الخدم الحرمية لازم يتربو ....شفتها بعيني عم تسرق من غرفة الأمير رهشان هاد الطوق ....بعدي من وجهي يا كاريمار
تمارا: بس أنا اللي أمرتها تعمل هيك
ليزا: لا تدافعي عنها ....
الخادمة بدها تضرب ساندرا فوقفت بوجهها تمارا ...وهون اجتمع كل الأمراء ع اللي صاير ...
تمارا: ع هالحالة عاقبيني بدالها ...
ليزا متل اللي عم تستنى هالفرصة من زمان ....: فكوا ساندرا وربطوها لهي تاخد مكانها
وفعلا هيك صار ....
يوجين شاف هيك فحكى مع اختو : ليزا ....لا تضر....
لسى ما كمل جملتو حتى شاف ليزا سحبت العصاية من أيد الخادمة و بلشت ليزا تضرب بكل طاقتها لظهر تماار .....والكل ينأز من هالشوفة ...؟؟!
تاني ضرب ......
التالت .....وبدها اضرب الرابع ...فأجت أيد ومسكتها لليزا ....الكل عم يتفرج مصدوم
ليزا: تروك أيدي يا رهشان ....
رهشان: بيكفي لهون ياليزا ....
ليزا: ليش ....أنت شو دخلك ؟؟
اطلع بتمارا الموجوعة : هي البنت ملكي
ليزا انفلجت وقت سمعت هالحكي...اطلعت بتمارا: شو .....شو قلت رهشان
متل ما سمعتي هالبنت ملكي ....
Telegram:@rwayate
الصدمة كانت لكل الأمراء عم شافو اللي صار .....وأكبر صدمة ليوجين ....
رهشان : هالطوق اللي معك هو ملكي ...ومن حقي أنا أعمل اللي بدي ياه باللي ارتكب هالجرم ...صح !
قرب جرجس ووقف بوجه ليزا: ...بنت عمي ليزا ...كاريمار مالها دخل أنا شفت كل شي (عم يكذب حتى يتفدها لتمارا)
ليزا: حتى أنت يا جرجس !!!
صرخ يوجين : يا خادمات ...فكو أسر كاريمار ...بسرعة...
فكوا الخادمات تماارا ....فمسكت حالها ...وقربت ساندرا ساندين بعض ...ونزلوا ماشيين لقدام لغرفتهم .....والأمراء كل واحد راح بطرف ...بعد ما وقفت ليزا مع رهشان ...
ليزا : رهشان ...كيف هيك بتعمل ؟؟؟لا تقلي أنو عندك مشاعر تجاهها ؟؟!
رهشان : آسف إذا نزلت من كبريائك (مد أيدو لعندها ...حتى تعطيه الطوق ....غصت ليزا ..وعطتو الطوق بأيدوا ....ومشي ولا كأنو في شي ........وهو وماشي ...شافوا عم يستناه هنيك
يوجين اطلع فيه ل رهشان بعين التحدي : شكلك يا رهشان أنت فهمان قعدتك بيناتنا غلط ....ليزا ...وكاريمار هدول ناس بيخصوني ...فلا تفكر أن حدا منهم ملكك أو بيخصك .......فهمت ....(ومشي )
رهشان ابتسم نص ابتسامة بهل الحكي اللي سمعو من يوجين .....
وبالغرفة قعدت تداوي تمارا لساندرا :
ساندرا : آسفة ....بس ماعرفت كيف هيك فاتت عليي فجأة
لا تهتمي ...بس أنتي اللي لازم تسامحيني ع اللي عملتو فيكي ...ماكنت مفكرة أنو ممكن تفوت عليكي بهل الطريقة هي .....مشي الحال المهم أنو جرحك رح يطيب مو مسلوخ كتير .....
ساندرا : وأنتي كيف ظهرك؟؟!
منيح ....مالي متوجعة كتير
منيح اللي لحقك السيد رهشان ....
أي منيح ....بس ماعجبني طريقة حكيو هيك
ليش شو قال
خلص ولا شي .....
لوين رايحة ؟؟؟
أتمشى حاسة حالي مخنوقة ....
يتبع....
.
الحلقة السادسة عشرة
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
وبغرفة الأم هيلين ...دخل يوجين لعند ليزا
ليزا مسمومة تعصر أديها ....
يوجين : ليزا ...اللي عملتيه غلط ....واستعجلتي باللي عملتيه تجاه الخادمة وكاريمار ...
أخي ...أنا شفتها كيف كان بأيدها الطوق ...
بس هاد مو يعني سرقتو ..ماكان في داعي تضربي كاريمار بدال ساندرا
هي اللي تحدتني.....
طلع يوجين من الغرفة ...وليزا مبين عليها مارح تقتنع(لهدرجة حس رهشان بالأسف عليها ...😠أخي اللي هو أخي ما وقفني متل ماهو عمل)
يوجين عند تمارا: جبتلك دوا يا كاريمار ...وبتمنى تنسي كل شي صار معك اليوم ....
تمارا :وجهها ماعم يتفسر
يوجين: سامحيني يا كاريمار .....لأني ما وقفت اللي صار ..وسمحتلهم يضربوكي
كاريمار صارت تبكي : أنا زعلانة لأن ماتوقعت انضرب هيك ...والخدم يتعاملو بهل الوحشية .....كل هاد لأني مالي بنت ملك او وزير ...او بنت العم هون الناس بتحتقرني !!؟
يوجين قرب ومسك كتفها : بوعدك هالشي ماعاد يتكرر ورح كون حاميكي بكل مكان بتروحي عليه .....ومارح وقف مكتوف الأيدي مرة تانية(حست تمارا بمشاعر يوجين تجاهها بهل الأثناء : لازم ما أعطيه وجه لسيد يوجين ...وأعمل حساب السيدة آلين ....)رجعت لورا تمارا بخطوة مبعدتو عن كتفها وانحنت ...وراح لغرفتها ....وهو عينو فيها حاسس بالذنب
وتاني يوم الصبح ..طلعت تمارا تستنى عند البحيرة ...حتى يطلع ...وهي عم تمشي ...اندارت انخبطت فيه ...اطلعت فيع متفاجأة فصارت تصرخ : أي أي ..اي عيني ...روحتلي عيني
رهشان : أييي أنتي اللي انطرقتي فيني
تمارا رفعت أيدها عن وجهها واطلعت فيه بحزم : هي ملكي ؟؟؟! كيف بتتجرأ وبتقول هيك شي ؟؟وبتخلي الكل يفكر بسوء فهم على جملتك هي
رهشان : أنتي ما علموكي كيف تقولي شكرا ؟؟؟؟
تمارا : ....!
Telegram:@rwayate
رهشان : أنقذتك من الضرب ولسعتك عم تحكي ......قبل ما تناقشي بأي موضوع بيخصك لازم تتشكريني بالأول
تمارا: مع أنو عندي فضول كبير تجاه معاملتك الأخيرة معي ...بس على كل حال ..أحممم شكرا (انحنت برقبتها بالعتها بالزور )
رهشان حس فيها طيف هيك تتكسر منافسها قدامو ...فتبسم
رهشان : أنتي ....منين جبتي الطوق هاد ...هو إلي ..كيف وصل لبين أديكي؟؟؟
تمارا:وقع منك وقت كنت طالع من البحيرة المقدسة هداك اليوم .....وماحكيت منين جبتو منشان حافظ على وعدي معك على إني شفت وجهك أحممم.....(اطلع فيها بنأزة )قصدي إني حافظت على وعدي معك ...
رهشان : مالك خايفة مني ؟؟؟
تمارا عينها بالأرض
رهشان : مالك ملاحظة أنك بتردي على كل كلمة بقولها ؟؟؟
أنت مالك شخص هين ....كنت خاف منك ..بس هلأ مالي شايفتك بتخوف ....وفيكي تقزل إني مابخاف منك من بعظ هلأ ....
يعني مابتخافي مني ؟؟؟
لا ....خاصة بعد معاملتك الأخيرة المنيحة معي ....وإياك تقول عني إني ملكك
ليش ؟؟؟! شو فيها
أنا مالي ملك حدا ...ولا بحب حدا يعاملني كأني حيوان ولا قطعة خزفية ...هالشي بيدايقني ...ماحدا بيحب يتعامل هالمعاملة أصلا...
رهشان : يعني ؟؟؟؟ (قرب لعندها بخطوة وقرب وجهه لعندها : يعني شو بتحبي ناديلك على هالحالة ....ناديلك يا إنسانة ؟؟
Telegram:@rwayate
تمارا دقرت كيف عم يطلع فيها ورجعت لورا تضحك بسخرية : ها ها ...لا لا ياريت تفكر بأسم أظبط سموك ....عن أذنك (انحنت وراحت من قدامو ...ورهشان يطلع فيها مستغربها كتير بتصرفاتها وكلامها الجريئ)
تمارا راحت لعند ساندرا....فكانت عم تجهز حالها لتروح
لوين يا ساندرا ؟؟
طالعة جيب غراض لطبخ ....
خديني معك بساعدك
طيب تعالي ...مع أنو كتير مستعجلة ها
طيب يلا بساعدك ....أمشي ع السوق ....
.
.
.
.وهنيك ...برات القصر .....وبساحة البحيرة المقدسة بنص السوق تقريبا ..بين الناس ....كان في مباراة قتال (مصارعة بالأيدي)والغبرة معفرة بالمكان ..بيبو نازل عم يقاتل تحت بالسوق وهو بيعرف أنو ممنوع على الأمراء معاشرة الناس العادية ........فبينما هو آخدو الحال من شخص لشخص فرحان بإنتصاروا ....قرب شخص بحجم كبير عريض ....وتحداه ...بس برات المنطقة !!؟
وافق بيبو بدون خوف أو عتفكير باللي ممكن يصير لقدام ....لأن بتنكرو اللي لابسو ماحدا حيشك فيه أنو هو من الأمراء ......ومن بعيد انتبهتلو تمارا؟؟؟ هاد مو ابن الملك بيبو ؟؟؟؟ شو عم يعمل هون ولوين رايح مع هالناس ؟؟؟؟
ساندرا : شبكي يا كاريمار ؟؟؟
ولا شي ...تعالي معي
لوين ...مابدنا نشتري خضرة ؟؟!
أنتي تعالي معي شوي بس....
ياربي يا آنستي .....
Telegram:@rwayate
لحقت ساندرا تمارا غصب عنها ...تمارا عينها على بيبو وهالكم رجال اللي معو .....
ومشي مع هالشخص الطويل العريض لوسط الغابة ...ولما وصلوا :
بيبو : هي وصلنا ...يلا تعال وقاتلني
الشخص : ههههه ماشي بس ......اللي بيفوز بيقطع رجل التاني !
شو ...بس أنت ما قلتلي ع هالشرط؟؟؟!
طلع واحد مقطوعة رجلو من بين الشجر وبكل عين قوية : رح نقطلعلك رجلك يا ولد
ليش ...شو في ...مين أنتو!!؟
تمارا شافت هالشوفة وركضت تجيب مساعدة ...وساندرا راكضة أسرع منها......
سيد يوجين...سيد يوجين
شبكي يا كاريمار شو في ؟؟؟!
لحق الأمير بيبو ....
ليش شبو ؟؟؟
حكت تمارا اللي صار ...والأمير رهشان سمع بالخبر .....فلحقهم بالخفية
بيبو يقاتل اللي قدامو ...بس للأسف مسكوه وماقدر على هالكوم رجال
بيبو : شو بدكم مني ....ليش هيك عم تعملو !!؟
الشخص :أبوك بزمانو قطع رجل أبي اللي قدامك ....
بس أنا مابعرف ....ومالي دخل ...
طبعا إلكك دخل مو أنت ابنو
ليش بتعرفني
هههههه ليش في حدا ما بيعرفك....كل مرة بتنزل ومنشوفك كيف بتقاتل هون ...استشبهت فيك بالبداية ..بس بعدين عرفت أنو هاد أنت ابن الملك .......
شو يعني ..شو بدك مني ؟؟؟!
بدي أقطعلك رجلك ..متل ماعمل فيني ابوك ..جهز حالك
لا لا ....لا تعمل هيك ...
قرب بالسيف ليقطع رجلو ...هون فات متدخل يوجين .....وصار يقاتلهم ...بس للأسف ...القتال مو عادل ....تعب يوجين ورح يوقع ...لولا دخول رهشان لجوا ...لما شافوه ...هربوا خوفا منو ....
يوجين مشي للبيت ... وبيبو كان مع رهشان ....يوصلوا للقصر ...وهنيك وبغرفة بيبوقعد يشوف جروحو اللي ع جسمو من الضرب ...ورهشان واقف يتفرج عليه : أنت كيف بتنزل للعوام تحت ...ما بتعرف ممنوع مخالطتك للناس ...
Telegram:@rwayate
رهشان ...أنت مادخلك ..ولا تداخل فيني ....
لازم تتشكر اللي أنقذك
ليش كيف دريت
من كاريمار ...لولاها كنت خسرت رجلك هلأ ....
كاريمار !!؟
رهشان معصب : أنت واحد عديم المسؤولية ...شوف حالك لوين وصلت بأسلوبك الغلط هاد ....لو دري الملك باللي عملتو شو رح يعمل فيكي ياترى .....
رهشان ..بيكفي
لا ما بيكفي ....حاج تتصرف متل الولد المدلل ...شو نسيت مين أنت بالمملكة ....
بيبو مسموم : بتعرف شو ...معو حق آلكساندر ....عيب نكون نحنا وأنت خلقانين من بطن أم واحد ....
رهشان تدايق من حطي بيبو فضربو كف قوي على وجهه بهل الأثاء كانت فايتة الملكة وشافت هالشوفة فجن جنانها وصرخت : أنت ..بعد عن ابني (دفشتو لرهشان بقوة رح يوقع ...مبعدتو عن بيبو )
الملكة :بعد عن ابني ..مابسمحلك تأذيه ...وإياك تقرب منو ...فهمت
بيبو : أمي ...أمي ...رهشان هو اللي أنقذني واللي حماني من ورطة كبيرة
الملكة: لا تصدق يا بيبو ...هاد الشخص ما بيجيب غير النحس على كل شخص بيقرب عليه ....سمعني ..هلأ بدك توعدني ماتقرب على بيبو شو مانصار ...فهمت ....قولها لشوف
Telegram:@rwayate
رهشان : حاضر (مشي طالع من الغرفة )لشوف لإيمتى رح اضل حاميتك ودايمتك الملكة يا بيبو هه
راح رهشان والملكة استلمت بيبو تشوفو تتفحصو: ابني بيبو ..صرلك شي ..شو هالجروح هي ....يا حبيبي مين هيك عمل فيك ؟؟؟بتعرف أنا بزعل لما شوفك هيك مضروب ..بحس قلبي طلع من محللو
بيبو متدايق : ....
الملكة : تحركو جيبو الدكتور ...بسرعة
بيبو حس بالضعف من خوف أمو عليه كأنو ولد صغير ....
وتاني يوم الصبح ....الملك راح بمهمة سرية ...وشغل المي الصافية مع ماريو ....ورجع للقصر الملك بإجتماع هام مع الوزير
يا وزيري يقفور ...بتحط إعلان للناس أن المي ضارت تجي بشكل يومي للجميع
اندهش الوزير : كيف يامولاي ؟؟!
هي مو شغلتك ...المهم تعمل اللي قلتلك عليه وبس
الوزير : حاضر يا مولاي .....أمرك مطاع ....
وفعلا بعت يخبر الناس عن اللي عملو الملك ....ففرحت الناس تددعي للملك بطول العمر ....
وبنفس اليوم ...طلب شوفة رهشان وفيليب ....
الملك : رهشان ....أنت ساعدت ولي العهد على أعدائه ....وقمت على حمايتو ....كيف بتحب إني جازيك ...
يتبع......
الحلقة السابعة عشرة والثامنة عشرة والتاسعة عشرة
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
فيليب : مولاي ...رهشان بدو يسكن معنا هون بالمملكة
الملك : شو ؟؟؟ ليش .....ولا يعني لأنو حماك!! وحدة بوحدة يا فيليب
فيليب : مولاي ....كرمكم غالي ...بتمنى ماترفضلي هالطلب
الملك : شو يارهشان ....أنت شو بدك تكون هون ....أخ لفيليب ...ولا ابن إلي ؟؟!
لا هي ولا هي يا مولاي ....اعتبرني حاميك وحامي عيلتي ...
الملك : على هالحالة أنا موافق ...
ركع رهشان : شكرا كتير يا مولاي
فيليب : شكرا على كرمك يا مولاي ....
وهنيك ...بغرفة هيلين ... كانت معها مرت ابنها آلين وصارت تسعل قدامها ...فخافت هيلين عليها كتير ....شافت الدم طالع من تمها
هيلين : شو هاد ....دم رايحة قول ل يوجين
بترجاكي لا لا ..لاتخبريه ...أنا عم موت وبعرف هالشي ....بترجاكي تحققيلي هالطلب
شو بدك يا آلين ؟؟!
بدي يوجين يتجوز من بعد ما موت
شو ؟؟؟
اي بدي ياه يتجوز .....
معقول أنتي بهل الوضع وعم تفكري هيك
اي ...حتى لقيتلو عروس مناسبة
كمان!!؟
Telegram:@rwayate
اي وهي كارمار ...بترجاكي جوزيه ياها ....
دقرت هيلين بحكي آلين...وماعجبها الوضع
صارت الدنيا ليل ....... ف راحت كعادتها تمارا حتى تحط الحجارة فوق بعضها فنتبهتلو هنيك موجود ...فركضت لعندو : لا لا ..لاتهدمهم ....
التفت عليها : مالك شابفة كيف عم حطهم فوق بعض
آسفة يا سمو الأمير رهشان ...فكرتك عم تهدمهك ...أحم
رهشان : شكلي رح صير بالقصر من اليوم ورايح
عنجد ؟؟؟
اي ..وافقلي الملك إني كون موجود بالقصر ...ك حامي للعائلة الملكية ...لهيك يمكا ماعاد شوفك بوجهي متل الأول
تمارا: اي منيح ....يعني ماعاد تعمل مشاكل هون ....لهيك رح أنصحك
بشو ؟؟؟
Telegram:@rwayate
أنو ماترفع سيفك بوجه حدا شلون مانكان ...ولا تهدد حدا ...حاكم مافي على لسانك غير التهديد
أيييييي وشو كمااااان
دير بالك على حالك ....وكول منيح ....واتدفى حتى ما تبرد ...ولا تطلع بالعالي حتى ماتوقع ....
استغرب رهان حكي تمارا ....ولما اندارت واطلعت فيه : شبك؟؟؟
آه ...لا ولا شي ..لسعتني مستغرب
شو ؟؟
أنك ما بتخافي مني ...نسيت أنك قلتيلي هالشي ...
أصلا دوبني أنشغل بحالي ...ومشاعري المخربطة هون وهون ....ع كل أنا فرحتلك ...وهلأ عن أذنك ..صار وقت نومي ....(انحنت بأدب وراحت )
بهل الأثناء كان راجع ماريو ع بيتو ...وع الطريق أجاه سهم على صدرو فوقع ع الأرض يناجي ...بس مافي حدا ....حتى أجى شخص ملثم وخبطو على رقبتو مكمل عليه (هاد أنت ....)مالحق يكمل جملتو حتى كان ماريو ميت
.
.
...
.ولما بدها تروح ع غرفتها تمارا لقت ساندرا قدامها : شبكي يا ساندرا شو في ؟؟
العم آليكس
شبو
بدو ياكي
ليش ؟؟
مابعرف ..يلا أمشي معي بسرعة ....
بس الطريق طويل
لا لاتخافي أخدت حصان ....يلا أمشي معي ..
طيب ماشي (شو بدو العم آليكس بهل الوقت ؟؟؟)
أخدت الحصان تمارا مع ساندرا ...ولما وصلوا لبيت العم آليكس
تمارا: مرحبا يا عمي ؟؟
كاري كححححح كح مار ...تعالي يا بنتي
خير ...شبك مبين ضعفان
التفت آليكس لعند ساندرا : طلعي لبرا يا بنت
حاضر (طلعت ساندرا وسكرت الباب )
تمارا : شو في
Telegram:@rwayate
سمعيني يا بنتي .....في سر ولازم تحفظيه منيح ...
سر ...سر شو
سر النبعة الصافية .....كحححح كح
مافهمت !!؟
النبعة الصافية هي سر حياة المملكتين الذهبية والفضية .....ولهيك هي هلأ صارت ملك الطرفين بعد الشغل اللي عملناه أنا والبناء ماريو
طيب !!؟ (لاحظت تمارا في تزهتر غريبة عند العم آليكس محطوطة على جنبو بعيد عنو شوي فنأزها قلبها )
عمي آليكس منين هالأزهار
مو وقتهاوهلأ كححح كح يا كاريمار ...سمعينس منيح .....الرخامة اللي عملها البناء ماريو ...من رخام أصلي ....صعبة الكسر من برا وهالشي عملناه بطلب من الملك...لأن الرخامة مفرغة ...ولازم يكون فيها الجرة اللي أنا عملتها حتى تفتح لطرفين ..وبدون الجرة مارح تفتح
يعني مو اي شخص ممكن يعمل نفس هالجرة يا عمي
لأ ...لأن الجرة فيها مفاتيح
مفاتيح ...ماكنت بعرف أن بهل الزمن في مفاتيح ...
شو قلتي
Telegram:@rwayate
أحم ...قصدي شو المفتاح !!؟
المفتاح هلأ موجود بالجرة ....ومخفي فيها ...
مخفي ؟؟؟!! ماعم أفهم شي
ركزي معي ....(((😐حين أصبح الهلال قمرا فهلالا 😐)))
اي ....شو يعني
هالجملة احفظيها منيح ...سمعتي ....ولازم تلاقي حجر القمر الأزرق
شو ؟؟؟ حجر القمر الأزرق ...؟؟؟! (هون رجعتلها الذاكرة بالحجر اللي كانت شايفتو بزمنها)
عمي احكيلي أكتر عن حجر القمر ......بترجاك
ضحك العم إليكس : حجر القمر ...رح تلاقيه ..كحححح كح ..لا تخافي ....
ليش لهدرجة واثق إني رح لاقيه
أي ....
طب ليش كل هالحكي تفطقلي ياه إلي ؟؟؟
لأن .أعداء الدولة كتار هون ...واللي عم يطمحوا لسلطة أكتر ......وأنا واثق فيكي ....وهالنبعة...كحححححح كح أمانة ككحححححح كححححح بين أديكي يا كاري....ما......ر (غمض عيونو وماعاد في حس ولا خبر .... وقفت على حيلها تمارا تنادي )عم آليكس ...يا عم آليكس ..ساندرا ..يا ساندرا ...تعالي ...
ساندرا فاتت : شو صار ....شبو العم آليكس
ما بعرف كأنو مات !!!؟
أوف ...؟؟؟
شو بدنا نعمل
ولا شي ...خلينا نرجع
بس العم إليكس ......
لك بسرعة مافي وقت
راحت تمارا مع ساندرا تاركة العم آليكس ....وطول الطريق وهي عم تفكر باللي صار ......وصلوا للبيت ...وكأن شيئا لم يكن.....وتفكر طول الليل بموضوع الأزهار((هدول أزهار سامة ...وشمها بيتعب كتير ...مين ممكن يجبلو هالأزهار للعم آليكس ....ليش بدهم ياه يموت...حتى لاحظت كأنو آكل ضرب ...معقول كاين تحت التهديد !!!؟ ياربي ...ماعم يجيني نوم ))
.
.
.
Telegram:@rwayate
وتاني يوم الصبح ....صحيت البلد على أصوات من طبال المملكةغ ينعو وفاة العم آليكس ......ماحدا اهتم كتير للموضوع ...لأن كانت شغلتو الخزف ..وهالشغلة وضيعة للمملكة .....والعم آليكس مالو حدا ......زعل عليه الملك بينو وبين حالو .....ماقدر يحكي هالشي قدام حدا.....وتم حرق جثة العم آليكس بهدوء كبير ....زعلوا عليه العبيد والفلاحين اللي بيعرفوه حق المعرفة ......
خاف الملك شوي .....وطلب يشوف البناء ماريو ......بس مع الأسف ...أجاه خبر مقتل ماريو ....وهالشي شك بقلب الملك أكتر( معقول يكون حدا دريان بشي !!؟)
وتمت أجواء دفن ماريو بنفس طريقة العم آليكس .....بس بعد بيوم .....فجأة بيسمع يوجين ومرتو صوت استغاثة جاية من غرفة العبيد ....طلعوا بسرعة الكل ليشوفوا شو القصة !!؟
طلعو الحراس آخدين ساندرا وكاريمار عم تنادي وتستغيث : سيد يوجين ...سيدة آلين ...ساعدونااااا
يوجين قرب لعند الحرس : شو في ..ليش آخدينهم !؟
الحرس : موقوفين ...بتهمة قتل العم آليكس
آلين: شو ؟؟؟! مستحيل ....كاريمار ...شو هالحكي
تمارا : صدقيني يا سيدة آلين مافي هيك شي أبدا ......
الحراس : اخرسي ...في ناس شافوكي طالعة من القصر لبيت العم آليكس .....
يوجين : صح هالحكي يا كاريمار !؟ جاوبي ...شبكي سكتي
تمارا ماقدرت تحكي لأن ساندرا زورتها
يوجين : تركهم يا حارس ...اللي بلغك بهل الحكي بكون كذاب وعم يتبلى عليهم
آسف ...بدك تحكي مع سيدي الملك ...عن أذنك .....
آلين : شو هالمصيبة هي ...مستحيل كاريمار تعمل هيك ...شو هدفها !!؟
يوجين : طولي بالك ...رح روح وأعرف شو القصة
Telegram:@rwayate
انسحبت تمارا بخوف كبير من اللي صاير ....مع ساندرا لجوات القصر ....وع غرفة السجن .....وحطوا ساندرا بغرفة ....وتمارا بغرفة .....تتنهد مالها فهمانة شي ...دريت كل الأمراء باللي صاير
رهشان : شو القصة يا وزير ؟؟؟
متل ما سمعت ....شافوها لكاريمار بتقتل بالعم آليكس
رهشان : ممممم مين اللي شافها يعني !!؟
ما بقدر قللك ...بس الكلام موثوق ...لوين رايح !!؟
رهشان : حتى شوف الملك ....
لاتعذب حالك ...الملك وكل القصة كلها إلي ....
يوجين : شو يعني هالحكي .....لازم تقلنا مين هالناس اللي اتهمت هالإتهام الباطل لكاريمار .....وساندرا
الوزير : ساندرا ما كانت مع كاريمار
رهشان : شو عرفك ....مين خبرك
قلتلك مافيني قللك مين
يوجين : شو مصلحتها لكاريمار حتى تقتلو للعم آليكس ...مافي سبب واضح ؟؟!
الوزير : مابعرف ...المهم رح يصير أمر بإعدامها بعد كم يوم
يوجين : مستحيل أسمح بهل الشي يا وزير يقفور ....أنا رايح شوف الملك .....
الوزير متل مابدك ....عن أذنكم عندي شغل
راح الوزير يقفور ...والفار يلعب بعبو لرهشان ؟؟؟ ليش تقتل العم آليكس ...شو بدها فيه ؟؟؟! أكيد في سر ...مين رح يعرفوا .؟؟؟
تمارا بالسجن تبكي وخايفة : ياربي ...أنا شو دخلني بكل هالقصة .....ليش حتى أقتل العم آليكس ....معقول هالشي دخلو بالسر اللي قللي ياه ...بس كمان ماكان في حدا برا وقت اللي فتنا لعندو ....ليش بدهم يلزقو التهمة فيني !!!؟ (سمعت تمارا صوت حركة سلاسل جنبها ....كأنو الحراس أخدو حدا ...وراحو
فجأة بتلاقي حدا بوجهها على وجهه قطعة قماشة سودا .....
مين أنت ؟؟!
Telegram:@rwayate
أنا اللي رح ساعدك
شو بدك مني
قوليلي وين النبعة الصافية
م م مابعرف وينها
كذابة ...بتعرفي ...بس مابدك تحكي
صدقني مابعرف وينها....
لا تحكي بكرة ....وقت التعذيب رح تعترفي فينها .....(وراح هالشخص من المكان )
تمارا: شو هالمصيبة هي ....ياربي ...لازم أطلع من هون ....شو هالظلم هاد .....أنا بريئة ...بريئة (تبكي )
.
.
.
وتاني يوم الصببح ....أجو الحراس لعند تمارا ...سلسلوها بأديها ورجليها ....ساحبينها لبرات السجن : لوين آخديني ...لوين؟؟!
الحراس : ششش سكتي يابنت .....
تمارا ميتة من رعبتها وفجأة بيصرخ فيهم صوت ساحب سيفو بوجههم : بعدو عنها
سيد رهشان
تقدم عم يقاتلهم بقوة ...ووقف بوجهها حاميها بكل طاقتو : قلتلكم بعدو عنها ...رجعوا لورا أحسن ما أقتلكم ها .....
الكل خاف من عيون رهشان عم تصب النار فيهم .....
الوزير تبلكم : شو عم تعمل يارهشان ...رجاع بعد عنها
مارح بعد عنها .....
Telegram:@rwayate
أنت هيك عم توقف بوجه العدالة
رهشان : بدكم ياها ...بدكم تتجاوزوني بالأول .....
يوجين قرب يتفرج ع هالشوفة ...بس ماقدر يعمل شي أو يحرك ساكن ......ترك تمارا ومشي بعيد عنها ....ورهشان ماتحرك يبعد عنها خطوة
المنجم : رهشان.....
نعم ....
الملك بدو يشوفك ....
ماشي ....تعالي معي يا كاريمار
المنجم : لحالك يا سمو الأمير
مالي رايح بدونها ....
تنهد المنجم ....ودخل رهشان لعند الملك ..ومعو تمارا اللي خايفة تجيها شي ضربة سيف غدر ....
وبقاعة العرش :
نعم يا مولاي الملك
رهشان .....أنت بتعرف أنو ممكن تموت بهل التصرف هاد ....
مولاي ....أنا معك وبتشكرك على كل شي عملتو معي ...بس مارح أتخلى عن أي شي بآمن فيه من قلبي
الملك: هالبنت اللي قدامك متهمة بقتل العم آليكس ......وفي ناس شافتها
تمارا انحنت خوف : بترجاك يا مولاي تجيب ساندرا ....هي كانت معي ...وشافت كل شي ...
الملك : مممم يا وزير ...جيب ساندرا
حاضر يا مولاي
قلب تمارا عم يدق الدق العجيب ....ساندرا هي فرصتها الوحيدة للنجاة ......ولما وصلت ساندرا ...قلبها زقزق من الفرح
الملك: يا ساندرا ....أنتي كنتي مع كاريمار ليلة مقتل العم آليكس
نعم مولاي ....
ومين اللي قتل العم آليكس يا ساندرا .....
كاريمار يا مولاي
انفلجت تمارا: شو ....ساندرا عم تمزحي ؟؟؟ لك مو أنتي اللي أخدتيني على أساس طلب من العم آليكس .....وفورا ...لي عم تكذبي ....أنتي بتعرفي أنا مابعمل هيك شي
أنتي فقدتي ذاكرتك ...وممكن تعملي أي شي
تمارا تتوسل: بترجاك يا مولاي تصدقني ...هالحكي ما صار ...مالو وجود ...أنا مابعمل هيك
ساندرا : مو أنتي طلبتي تقعدي مع العم إليكس لحالكم
رهشان عم يسمع .....
Telegram:@rwayate
أنا ؟؟؟؟ لا مو أنا اللي طلبت ...العم آليكس اللي طلب هالشي
الوزير: المعناتها يا مولاي ....تحكيلنا لو كانت صادقة ...شو قلها العم آليكس قبل ما يموت ....
الملك تلبك : شو قلك يا كاريمار ...احكي لشوف
تمارا: ((ولي ...ولي ....شو بدي عن السر ؟ ..ولمين قدام الكل ...؟ ولي ....كلو خاص رح موت اليوم ...رح موت
رهشان: احكي يا كاريمار
تمارا : .......
الوزير : شفت يا مولاي كللو كذب
آلكساندر : هيك ناس لازم يتعذبو للموت ....
الملكة : صح ....مولاي ...بدي تنزل أقصى العقوبات فيها ....لأنها قاتلة محترفة
رهشان حس بشي غلط بعيون الكل .....
فيليب : مولاي ....بتمنى تقبلها بشفاعتي .....
الملك : بس يا فيليب هي قاتلة
مولاي ...كيف قاتلة ونحنا مامنعرف شي غير قيلا عن قال بترجاك ...أنت ملكنا وحكيمنا ....وبتعرف الأفضلية للشعب ....وهالبنت من طايفتنا وعايشة معنا كمان .....
الملك صمت شوي ....فحكى الوزير : مولاي ...لازم تتعذب وتموت ...يمكن تكون هي قاتلة البناء كمان ....
الملك كنن شوي: ماشي ..رح أعفي عنها بشرط
فيليب : أأمر يا مولاي
هالشرط خلى الكل ينجلط ...
.
.
.
يتبع....