قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يوجين : هالشي صار لرهشان .....والسماء هي اللي اختارتو يا ليزا ....والمنصب اللي رح يكسبو رهشان من الملك ...رح يزيد من ثقتو بنفسو أكتر من الأول ويستفيد منو .....مالازم مون طماع لهل الدرجة يا ليزا
ليوا : أنت بمجرد ما تصل للملك ...رح يصير عليك كل شي سهل يا يوجين .... طلع في حدا كان لازم تاخد احتياطك منو وأنت مالك منتبهلو
يوجين : حتى كاريمار حكتني نفس الشي وعم تنبهني منو
ليزا: (كاريمار) ؟؟؟؟
يوجين : بس .ليش مايكون قريب من الملك ..ويكسب ثقتو ...شو نسيتي كيف رهشان تلقى معاملة سيئة بحياتو .....
ليزا (قاطعت) : كاريمار حذرتك من رهشان !!!؟ليش
لأنها ساعدت الأمير رهشان حتى تتخلص من قناعو اليوم ...ولمست وجهه ...وهي خايفة يصير شي بهل الخصوص وتنأذى من قبل الملك ...........بس بتعرفي يا ليزا ...بالنسبة إلي أكيد في منصب بالمستقبل قدام الملك يكون إلي وخاص فيني .....بس ...شو ممكن يكون يا ترى ....عندي فضول كبير لأعرف . .
ليزا: أكيد رح تعرف يا أخي (نظرة عيونك يا يوجين فيها أسى كبير ...أنت تمنيت تكون بدال رهشان اليوم ...أنا متأكدة من هالشي )
.
..
.بينما هي ماشية شاردة الذهن ....مالقت غير أيد شدتها من ورا الشجر ساحبتها لعندها ....وانخبطت تمارا بشي ...رفعت راسها لتف راسو فوقها عم يبتسم بفخر ضاممها لعندو .....هي شافتو من هون ...وارتعبت مفلوجة بعيونها ...دفشتو ورجعتو لورا ....
رهشان متفاجأ من ردة فعلها : شبكي ....هاد أنا ...ماعرفتيني
Telegram:@rwayate
تمارا ملبكة وخايفة : عععفوا ..عفوا يا سمو الأمير ...بس أنت مسكتني فجأة ....ف ماعرفت مين اللي هيك عمل معي .....آسفة ...آسفة ...ماقصدي شي ...بس تفاجأت ..ما تفهمني غلط بترجاك
قرب بخطوة لعندها : اي فهمت عليكي ...ليش عم تعتذري .....أنا اللي لازم أعتذر ...أنا آسف لأني رعبتك وفاجأتك هيك
تمارا تطلع فيه ...كيف عك يتأمل هو بالجو وبالمطر ....مقرب يلاحظ المطر عن قريب
رهشان : أجيت حتى قللك شو صار معي بغرفة العرش مع الملك .. ......بتصدقي ...اليوم ولأول مرة بحكي مع الملك وبناديلو ب (أبي )
تمارا تشوفوا كيف مبسوط ...طالعة من قلبو الفرح الكبير ...
رهشان : لأول مرة ومن ١٥ سنة بقدر قرب لعند أبي وبيشوف وجهي بهل القرب هاد ...حتى قدر يلمح عيوني منيح غير كل المرات ...حتقى طلب مني كون واثق بنفسي ....مابتصدقي شو صاير فيني ...حاسس الدنيا عم تغرد حوليي ...خاصة بعد ما حاكاني هيك ...كل شي حسيتو ظلام بقلبي من سنين ...راح بهل الدقيقتين .....حتى قللي أنو رح يسلمني منصب الحامي لولي العهد ....وطول الطريق الناس قاعدة تتشكرني ع الشي اللي عملتو .....ماحدا قال عني وحش ....ولا بخوف .....آه ه ..شو هالشعور اللي فيني ماعم بقدر أوصفو ...بلشت حب حالي أكتر من الأول ....وكمان (اندار عليها يطلع بوجهها المرعوب)كل هالشي ماكان صار لولاكي .....يا كاريمار ....(عينو بالمطر )
تمارا (معقول هالشخص يكون قاسي القلب ...ويعمل اللي بعرفوا عنو ....ماعم صدق .....بس قللي المنجم ما أتدخل أبدا بمجريات الأمور ....بس ...مافيني ما أتدخل ...لازم أعمل شي ....
تمارا:سيد رهشان ....قد ما كنت معصب ...ومتدايق ...لازم تتحمل وتحاول تتعامل مع انفعالاتك .....
اطلع فيها رهشان
تمارا: لا تقتل حدا ...ماشي ...مارح يكون في أي سبي حتى تتألم منشانو بالمستقبل ....صح ...أنت تعدست هالمرحلة اليوم
رهشان مستغرب من حكيها ..وشو مناسبتو؟؟؟
Telegram:@rwayate
تمارا تكمل معجوقة : الكل رح يحبك إذا عاملتهم أحسن من معاملتهم إلك ...عاملهم بمستويات رفيعة الشأن .....ماشي ...
رهشان : يا إلهي يا كاريمار .....مرة تانسة عم تلقي عليي محاضراتك ....هههه شوفي هالمطر شو حلووووو ....بيحسسك بنشاط داخلي رائع ...صح .....!!؟
تمارا (أكيد بقدر ساعدو ليغير مستقبلو ...مافيني وقت هيك مكتوفة الأيدي ...ما رح اتجاهل هالشي ...وخلي حدا ينأذى قدامي .....
تمارا: عن أذنك سيد رهشان ...وتصبح على خير ....
مشيت تمارا مستعجلة على غرفتها ....وهو عم يطلع فيها لحد ما دخلت لجوات قصر البحيرة المقدسة .....
أنيسكا دريت بكل شي صار ..ولمحت كيف تمارا كانت واقفة مع رهشان .....
.
.
.
وتاني يوم ......الكل دخل قصر البحيرة المقدسة حتى يفطروا .........بس عند الجسر العالي فوق ...كان الملك مع المنجم والوزير مع قائد الجيش ....
الملك : اي يا قائد الجيش ...أنا لازم كافأ جهودك بكل شي عملتو معي من زمان لحد هلأ ...وأنت طلبت مني كمان لاقيلك عريس لبنتك ....صح
قائد للجيش : صح يا مولاي ....
لهيك رج اختارلك عريس من أحد الأمراء ...بما أنهم كلهم مجتمعين سوا هون عند الأكل فيك تشوفهم ...
القائد : أحد الأمراء ...عنجد ؟؟؟؟
المنجم واقف يتفرج ع الأمراء مو عاجبو الوضع من هالحكي .....بس قائد الجيش مارح يفوت هالفرصة عليه...فطلع فيهم منيح ....
Telegram:@rwayate
المنجم يقترح : شو رأيك ....بالأمير بيبو ...بنتك يا قائد الجيش ...وبيبو بيحبو فنون القتال ....ونجومهم مناسبة وبتنسجم مع بعض ..فشو رأيك ؟؟
قائد الجيش : منشان الله ....ولو تجوزوا هنن التنين ...وصار بيناتهم خناقة ...شو ممكن يصير فكرك يا منجم ؟؟؟ ...رح يصير البيت معجونة ويخربوا البيت ويصير القصر خرابة من ورا خناقة صغيرة ....
ضحك الملك : هههههه ...
المنجم : شو رأيك ب لوسيو ...أحلى شب بين الأمراء ...وكل بنت بتتمناه ....وإذا تجوزوا ...كل النساء اللي برات وجوات القصر رح يحسدونها عليه
قائد الجيش : يعني رح تنضرب من قبل النسوان منشان لأنهم يحسدونها عليه ..بسبب غيرتهم منها ....لا لا ...مابعتقد أنو بيناسب بنتي
الملك : ممممم طيب شو رأيك بالأمير رهشان ....ربيو بنفس المطقة ...أكيد شافو بعض وبيعرفوا بعض ....وبيعرفوا بالقتال كمان
لا يا مولاي ....هي كانت تصطاد الدببة بينما هو كان يصطاد الذئاب ...ما بعتقد انهم مناسبين لبعض ....
المنجم (حيرتنا معك ): آه ...شو رأيك بالأمير يوجين ...توفت مرتو من فترة ...وأكيد بدو زوحة متفهمة متل بنتك
لا لا يا منجم .....مشاعروا كلها بتكون لمرتو القديمة ....وبعدين في واحد أنت نسيتو ...اطلع منيح بتعرفو ....
الملك اطلع ع الأمراء بتمعن ...حتى لمحو مافي غيروا عم يلعب مع أخواتو ومولدن .....
المنجم : شو ؟؟؟ عم تمزح ..صح
الملك : عنجد عم تحكي يا منجم ....بدك ياه لبنتك ؟؟!
المنجم بإبتسامة غريبة وقوية هازز راسو .....
.
.
.
.قعدوا الأمراء ليتجهزوا للأكل .....وتمارا مع الجاريات عم يحوصوا قدامهم ليسكبوا الأكل ويحضروا طلبات الأمراء القاعدين .....
جرجس : ...ليكي كاريمار ....في معي لعبة بس لتخلصي من هون بدي ورجيكي ياها ...ماشي
تمارا : هههه ماشي
Telegram:@rwayate
صرخ الحارس : وصل الملك .....انتبااااااه
الكل قام من محللو تهليلا وتبجيلا للملك ......
الملك وقف بينهم ...وتقف قريب من رهشان : أحممم كلكم اشتغلتو وعملتو منيح هالسنة(التفت عليه) خاصة أنت يا رهشان
رهشان واقف عم يسمع بإنتباه مع الكل ...بإصغاء رهيب
الملك : أنت خلصتنا من الجفاف وجبتلنا المطر ....ولهيك بدي أعطيك مكافأة ....في شي بدك ياه حتى جبلك ياه ....
رهشان دقر بعيونوا ....يفكر
الملك : عم فكر أعطيك شقفة أرض قريبة مني هون .....بتبني عليها بيت تسكن فيه براحتك ....والأراضي الزراعيى اللي حولين البيت رح تكون إلك كمان
رهشان : بشكر فضلك يا مولاي ...بس ...أنا بدي شي برغب فيه أكتر من الأراضي .....
الملك : ماشي ...طلوب وقللي شو بدك
رهشان اطلع فيها ..وهي عينها بالأرض بأيدها الصينية : بدي من بعد أذنك تعطيني جارية البحيرة المقدسة ...كاريمار
تمارا جفلت : شو ؟؟؟!
يوجين سمع هيك ورح يوقف مخو
جرجس مو مصدق اللي سمعو كمان ...متل لوسيو وآليكساندر ....
الملك اطلع فيها لتمارا : مممم مع إنها لسعتها متهمة بالقتل يارهشان ...بس أنا عند كلمتي .....لهيك يا كاريمار ..
بصوت خانق : نعم مولاي
الملك : .رح تصيري الخادمة الشخصية لرهشان بهل المكان ....ورح تكوني قريبة منو حتى تساعديه بكل أموروا .....وتقدير لجهودك بالبحيرة المقدسة رح تترفعي بمنصبك وتترفعي أعلى رتبة من كونك بس عبدة ...وتصيري جارية خاصة للأمير
Telegram:@rwayate
تمارا بكل أدب يتملكها التفاجأ : حاضر جلالة الملك ...رح نفذ أمرك
ابتسامة رهشان ...فيها انتصار لشي بدو يحصل عليه بطريقة شرعية .........أما يوجين ...وجهه ماعاد تفسر
الملك : تمام ....ورح نحتفل بالمطر .....ورح نعمل بهل المناسبة حفل زفاف للأمير ...والموعد رح يكون عن قريب كتير ......والعرسان هنن ....بنت قائد الجيش (ليناردا ) مع الأمير جرجس ....
الكل سمع الصدمة .. .. بس مو قد صدمة جرجس ...اللي رفع راسو بإتجاه الملك متسائل : شو ؟؟
قرب بيبو فرحان يطبطب على كتف أخوه جرجس : مبرررروك مبروك يا جرجس ....رح تصير عريس ...
جرجس : بس ....أنا يا مولاي مابدي أتجوز ....!!!!
رفض جرجس القووي ....خلى الكل يخاف ........
..
يتبع........


.
الحلقة السابعة والعشرون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
الكل صفن مرعوب من اللي حكاه جرجس ....
الملك : هههه حاسس بالخجل أنك تقول بدك تتجوز صح ! .....يا جرجس....طبعا لازم تكون عندك عيلة وزوجة ....حتى تقدر تقوم بكل واجباتك وتثبت أنك عضو بالعيلة الحاكمة ...شوف فيليب كيف متجوز وأمورو منيحة ...
جرجس بنفور : بس في أخي رهشان ....و يوجين اللي صار أعزب هلأ بعد وفاة مرتو إلين
(يوجين عم يسمع بعيونو سم )
جرجس : أنا لسعتني صغير على هالأمور يا مولاي ....وهي البنت اللي أسمها ليناردا .....(يفكر فيها متل حسن صبي)...لأ لأ ....مابدي .....أنا مابدي ....برفض هالزواج من أساسو (فيليب يشوف جرجس كيف عم يحكي مو حاسب حساب لكلامو )
قام وركع رجس لأبوه بكل توسل : جلالتك ....بترجاك تراجع عن زواجي وكلامك .......أنا عنجد مالي رغبان بالزواج بالوقت الحالي ...
الملك ساكت يتفرج على تصرفات ابنو المولدنة
جرجس : إذا أصريت على هالزواج يا مولاي ...رح فضل الموت عليه ....
كلام جرجس فيه جرأة كبيرة ...مالو فهمان مخاطرها عليه !! ...الأمراء خايفين من تصرف قاضي من الملك
الملك : هيك لكن ....بدال ما تقبل الزواج ...أنت بتفضل الموت عليه ...!؟...شو أنت ناوي تخزي أبوك قدام كلمتي اللي قدمتها .....وتفضل الموت عليها ؟؟؟؟!
تمارا تشوف جرجس كيف راكع متلبك ...ماعاد طلع صوتو ....فتدخل فيليب : مولاي .....أكيد جرجس تحمس كتير لفكرة الزواج ...لدرجة هو مالو فهمان شو عم يحكي .....يلا يا جرجي ...بسرعة تشكر الملك على كرمة ...يلااا يا جرجس
تمارا تشوف كيف حكم القوي على الضعيف ...ولازم تنفيذ أوامر الملك بأي طريقة دون اعتراض ...وإلا رح يكون المصير هو الموت مافي كلام
جرجس رفع راسو بغصة يشوف تمارا...وقام من الأرض : شكرا على إحسانك الكبير يا مولاي الملك ....(بهل اللحظة ...وقعت من تحت صدروا لعبة دحاحل خشب ....(كان ناوي يفرجيها لتمارا)....
.
.
الكل طلع من المكان متفرق لشغلو ....وجرجس هايم على وجهه معو لوسيو ...
Telegram:@rwayate
لوسيو : أهدى يا جرجس .....بعدين هالشي رح يرفع من شأنك بالمملكة ....والنسوان كلهم متل بعض على فكرة .....بس أول ما تشوفهم بتحسهم ش جديد ........وبكرة بس توجوز ...فيك تتجوز التانية والتالتة ....حتى رح تخربط بأسماء زوجاتك ...
جرجس : حلل عني لوسيو ...مالي ناقصك ...بعدين أنا مابدي أتجوز متل أبي وكون متلو حتى خلف كتير ولاد ويتخانقوا بس ليكبروا ...بيكفيني وحدة وخلص ....(قدامهم في عجقة حرس )
جرجس : شو صاير هون ؟؟؟
لوسيو لمح لينادرا تعارك بيبو بين الجنود ...فوقف بوجه جرجس : شو بدك تعمل ...
بدي روح واتفرج شو عم يصير هنيك ...بعد من طريقي يا لوسيو ...خليني أنسى همي
لوسيو بإبتسامة صفراوية : ههه مافي داعي تتفرج ...يمكن رح تزداد كآبة
هفففف منك ...عم قللك بعد من وجهي (تجاوز لوسيو ...ومرر بين الجنود وشاف هالشوفة )لينادرا رافعة شعرها متل الرجال ...والحراس عم تشجع ...وتتقاتل مع بيبو مصارعة بالأدين .....دفشة من هون ورفع من هنيك ...وجرجس رح يطير عقلو إلا شوي .... .بعد ما رفعها بيبو ل ليناردا بدو يوقعها ...فتمسكت فيه بحركة بهلوانية ورفعت رجلو ووقعتو ع الأرض ....ورافعة أديها بعلامة الانتصار ....جرجس انفك حنكو من هالمنظر !!!؟
الحراس ماسكينها رافعينها لفوق ويهللولها : محاربة عظيمة ...محاربة عظيمة ....
Telegram:@rwayate
جرجس ماعاد تحرك من هول ما رأى ....قرب شافو بيبو عم يضحك : نيااااالك يا جرجس ...عندك زوجة محاربة عظيمة ...بحسدك عليها على قد مالها رائعة
جرجس عينو رح تفقع من الأسى ..ومشي مسموم من المكان مأنو لاسعتو نحلة : ياعيني رح أتجوز رجال .....
.
.
بيبو : لك شبو ؟؟؟!
لوسيو : يا أجدب ...
بيبو : أنا
اي ....لكن أنا ..بتقللو لكن محاربة عظيمة ....أنت ما أجيت إلا بالوقت المناسب ها .....هففف(راح التاني لوسيو ...تاركو لحالو لبيبو اللي مو فهمان شو المشكلة لسى )
.
.وبقلب قصر البحيرة المقدسة ......كانت تمارا عم تستناه ليمر وهي مبسوطة .....فلما شافتو مدت أيدها حتى يجي ....لحقها شبه مكتأب ....
وقفت تمارا ورا عضادة بعيدة شوي حتى ما يشوفها حدا ...
يوجين : كاريمار .....في شي
مدت أيدها تماارا اللي ورا ظهرها والإبتسامة ع وجهها ...عاطيتو كيس قش مبين فيه شي
تفضل سيد يوجين
شو هاد يا كاريمار
هاد شي بسيط ...مقابل الإسوارة اللي عطيتني ياها....وفيك تقول للإحتفال بمغادرتي القصر ....صح ..مو هيك قلتلي رح يصير لو نزل المطر ...
يوجين فتح الكيس ليشوف اللي بقلبو ....طلع قماش كبير مخيطتو تمارا ع أيدها لونو أبيض ناصع)
يوجين اطلع فيها(بمعنةدى شو هاد)
تمارا: كانت السيدة إلين دائما تخاف عليك من البرد ...خاصة وقت النوم ...قلت لحالي بعملك هالتوب حتى يساعدك يدفيك وأنت نايم يا سيد يوجين
يوجين تلبك يعتصر التوب متدايق : شكرا ........أحمممم وأنا كمان عندي شي إلك (طلع من جيبتو دفتر .....)
تمارا: شو هاد الدفتر ....ك ياني أدرس صح ...خلص رح أدرس منيح وأتعلم
يوجين ابتسم : ههه تعي شوفي عن قرب
فتح يوجين الدفتر صفحة صفحة ...وهي عم تتفرج عليه مبهورة : واو ......سيد يوجين ....شو هالرسوم الحلوة ....مين هي
يوجين مبتسم بوجهها
تمارا : هي!!!؟ ..هي أنا
Telegram:@rwayate
أي ...أنتي .....
ماعم صدق ....
يوجين : .صورتك ماعم تفارق خيالي ...لهيك حبيت أعملك هالدفتر خاص إلك ...
تمارا: كتير حلو .....أنت فنان موهوب سيد يوجين ....شكرا عنجد (تقلب تمارا بالدفتر..)
يوجين انقلب وجهه فجأة : كاريمار ...عندي خبر مو منيح ...بما أنو جرجس رح يتجوز ....ف ماعاد أقدر أطلب من الملك تسريحك من البحيرة المقدسة ....لأن الملك بيعمل شغلة وحدة بس بإحتفالية المطر
تمارا أجتها الصدمة ...وسكرت الدفتر .. واختفت ابتسامها شوي شوي ....
تمارا (تتفائل)سيد يوجين ...أكيد رح تجي فرصة تانية ...صح
يوجين علامات البؤس على وجهه
تمارا: أنا صرت هلأ الأيد اليمين لسيدة أنيسكاة.....كنت خايفة أطلع من عندها وماتعرف كيف بدها تدبر أمور القصر البحيرة من دوني .....وهي صار وترقيت بمكاني هلأ ...
يوجين : مابعرف إيمتى ممكن تجي فرصة تانية يا كاريمار ...
تمارا: إذا أنت مستعد تستناني ....أنا رح أستناك يا سمو الأمير
يوجين مو متوقع هالجواب: عنجد
أي ...رح استناك ....فيني تستناك العمر كللو ..(رح تبكي تمارا ففتجت الدفتر تشوفوا )شوف هالصورة ...كأني بعرفها
يوجين : هي وقت كنتي عم تكتبي أول مرة ...بالسرقة رسمتك من بعيد ...
.
تمارا(مافيني قلك أديشني قلقانة ومتدايقة ....مابدي حسسك بهمي ...أكيد همومك كتيرة ...لهيك قلتلك رح استناك ...وأنا عند كلمتي .....بس جواتي حاسة بشي غلط رح يمزقني قطع قطع ....
يوجين : خلينا شي يوم نتمشى أنا وياكي تحت المطر ....لحالنا وبس
أكيد ...رح استناك سمو الأمير ....واستنى هاليوم بفارغ الصبر
يوجين قرب ماسك ايد تمارا وباسها ...: كاريمار ....أنا بحبك
تمارا ...غصت وحطا أيدها فوق أيدو ..وتبسم تحس بالأمان للحظات ....راحت تمارا لجوات غرفتها مودعة الأمير يوجين ....وإذ شافت أنيسكا قدامها : وين كنتي !!؟
كنت .....أنا ....عم اسقي الزريعة
انيكسا : مممم تعالي معي عنا شغل كتير ...
حاضر ...
Telegram:@rwayate
فاتت تمارا لتساعد أنيسكا .....
أنيسكا : دريت أنك ترقيتي ....لهيك لازم تعرفي كل التفاصيل
حاضر سيدة أنيسكا
يعني ..الملك بيحب الأعشاب البرية ...ما بيحب الأعشاب المخلوطة ...وكل وحدة لحالها
حاضر سيدة أنيسكا ...
كان الملك عندو وجع راس قوي .....وهلأ بصروا ماعم يساعدو زيادة ....وبحب الحبوب القاسية مو الخضرا ......وأحيانا بياكول التفاح ..بس شرط يكون طازج بدون ولا سواد فيه أو واقع ع الأرض .....كتير بيعطش ...وخاصة بالليل ....لهيك لازم تجيبيلو دوا الأعشاب الخاص فيه منشان يشربو وتذكريه فيه قبل النو
تمار عم تسمع بإنتباه كبير : حاضر سيدة أنيسكا حفظت كل شي
أنيسكا تطلع فيها بحنية لتمارا .: سمعي يا كاريمار ....انتبهي من الأمير رهشان
نأزت تمارا ..بين القلق اللي حابستو بعيونها : شو ؟؟؟!
أنيسكا: أنتي حاولتي تهتمي فيه من طيبتك ....وهو هلأ تعلم كيف يعتني فيكي .....إذا ما قدرتي تعطيه كل قلبك ...ف لازم توضحيلو هالشي يا كاريمار ...
تمارا ببالها شي تاني : طيب ..أنا حاولت أقدر غير من طبع السيد رهشان ...وساعدتو يغير من حياتو ...معقول بعد كل هاد دير ظهري إلو ...وما أعطيه أهمية ؟؟!
أنيسكا قعدت وتنهدت : بتعرفي يا كاريمار ....قبل ما أجي ع القصر لهون ...يوم من الأيام عطيت قلبي لشب ..كان قائد غير معروف ولا لو مشهور.. يحب يقطف معي التفاح والأعشاب البرية ......كنت فكر انو بمجرد ما يكون معي ..رح ينسى كل شي ...وينسى طموحوا أنو يكون مشهور وقائد بأعلى الرتب ....ونعيش أنا وياه حياة جدا بسيطة وعادية بدون ما حدا يتدخل بيناتنا ....بس ما تحقق اللي بدي ياه ....وصار هو بالعالي كتير ..وبعد عني وصرلوا مكانة كبيرة بالمجتمع حتى لدرجة ماعاد فيني ألمسو ...ولو بدي قرب منو بالحكي ...ما بتجرأ اعمل هالشي كمان
تمارا عم تسمع بحسرة
أنيسكا : فهمتي عليي شو بدي قول ؟؟!
تمارا: ....
Telegram:@rwayate
أنيسكا: الناس ما بتتغير منشان غيرها .......لهيك لازم تتخلي عن فكرة أنو فيكي تغيري من طبع رهشان
تمارا تفكر بخوف .....
أنيسكا : ع كل حال ...روحي هلأ نامي ...بكرة في احتفالية العرس للسيد جرجس
بكرة العرس
اي ...وخدي تيابك الجديدة ...لأنك ترفعتي رتبة بالبحيرة المقدسة ....تصبحي على خير
حاضر .......وأنتي بخير سيدة أنيسكا
راحت لغرفتها تمارا ...زعلانة ...تفكر بحكي السيدة أنيسكا ..ومين كانت بتستقصد بحكيها ....معقول يكون ؟؟؟؟....
.
.
.
وتاني يوم ..بلشت تحضيرات لعرس السيد جرجس .....وتمارا تأشرف على كل شي ...من أكل وشرب ....حتى شافتها قدامها بالصدفة ....
تمارا بدهشة : بربارة ...أنتي هون
بربارة : أي ...هههه ..ماتوقعت شوفك ...حلوة هالصدفة
كيف صرتي هون
اشتروني جماعة من القصر وقالولي رح صير هون ......وطار عقلي
مين اللي اشتراكي ....
مابعرف ....
تمارا: طيب روحي شوفي شغلك ....وظبطي غلي ابريق المي السخنة بالمطبخ ....
باربارة : حاضر.....
راحت بربارة تكمل شغلها .....وتمارا تكمل اللي بلشتو حتى لقتها بوجهها ...بكامل أناقتها ولبسها العرايسي ....ماسكة أيد تمارا وساحبتها
تمارا: سيدة ليناردا ؟؟؟
Telegram:@rwayate
تعالي معي ....
تركي أيدي لو سمحتي .....لوين آخدتيني
مو أنتي كاريمار ....لازم تجي معي حالا لعند الأمير جرجس .....
شو ؟؟؟ ليش شبو ؟؟؟
أنتي الوحيدة اللي فيكي تحكي مع الأمير جرجس ....
أنا ...
أي ...هيك حكولي الأمراء ......
ليش وين هو
حابس خالو بالغرفة وناعم يطلع منها ....خايفة يصرلوا شي لو عصي أمر الملك اليوم ...لهيك لازم تجي معي (سحبتها من أيدها وتمارا بعدت أيدها عنها ): أنا مابعرف شي عن اللي عم تحكيه ...حتى بوضعي مالازم أتدخل ...
ليناردا بإستياء : فيكي تصيري مرتو التانية !!
تمارا دقرت متفاجأة !!؟
ليناردا: طالما فيكي تكوني خادمة جيدة للأمير جرجس ...ماعندي مشكلة تكوني مرتو التانية
تمارا: ....!!!؟
ليناردا: شوفي ....رح احكي مع ابي والملك بهل الموضوع لاتخافي ....
تمارا تنهدت ...وحست بخطر جديد ...لهيك مشيت مع ليناردا لغرفة جرجس ......وع الباب مبين لوسيو وبيبو بدهم يكسروا الباب ...حتى الوزير يقفور ...يحكي معو بس ماحدا عم يرد :
بيبو معو فأس : مافيني أضرب الباب وكسروا ....مالقيتو غيري ؟؟؟
لوسيو : لازم انطلعو لعرسو ...شو بدك ياه يموت !!؟ ...اذا بدك تأنقذ حياتو بدك تكسر الباب
بيبو هزز راسو وبدو يكسر الباب بس كانت تمارا جاية ....
لينادرا: بس ...لا تعمل شي ...
تمارا ابتسمت بخفة ...وقربت ودقت الباب : جرجس ...هي أنا فتاح الباب هلأ
لوسيو : لا تتعبي حالك ما رح يفتح الباب ...من الصبح عم نحاول معو بس مافي فائدة
تمارا: تركني جرب بس
طيب
Telegram:@rwayate
بصوت حازم : .....يا جرجس ...اذا ما فتحت الباب ماعاد احكي معك أبدا ....
وإذ انفتح الباب ....(فرحت لينادرا ).وذهول المتواجدين .....فدخلت تمارا لعندو ....غاصة لينادرا كيف رد على تمارا ...وسكرت الباب وراها
وإذ .تشوفوا لجرجس كيف حاطط جرجس قناني العصير قدامو ونازل فيهم شرب من دون وعي ...مبين مهموم وزعلان كتير ....
تمارا: حاجة تشرب ...
تركيني بحالي
يعني قد ما شربت شو رح تقدر تغير من اللي عم يصير معك ؟؟ ....رح تقدر تبطل هالزواج ؟؟؟
تنهد جرجس وبأسى كبير: أنتي مالك حاسة بشعوري
امبلى ....بعرف شعورك منيح
عنجد ..وما تقليلي
تنهدت : انت معجب فيني ....بس رح تضطر تتجوز حدا أنت مالك معجب فيه حتى
جرجس : يعني ...كنتي بتعرفي ...طب ليش ما صارح...(سكت..لما شتف تعابير تمارا الصامتة)
جرجس : أحممم يعني يا كاريمار ...ممكن تكوني زوجتي التانية !!؟ ...شوفي الملك عندو كتير زوجات .......مالها شغلة سيئة ...حتى لو ماكنتي زوجتي الأولانية ....رح كون معك منيح ...صدقيني ...لهيك بتوافقي أنو
تمارا: لأ .... مابدي
ليش
Telegram:@rwayate
مافيني عيش بهل الطريقة يا جرجس .....مابقدر أتخيل مشاركة زوجي مع كتير من النسوان .......مابدي أكبر بالعمر واستناه حتى يجي لعندي بالسنة مرة
سكت جرجس لثواني : ...كذابة
حتى لو طلبت منك تكوني زوجتي .....رح ترفضي ....
تمارا سكتت ....وجرجس قعد مهدود حيلو : أنا غبي ...ومولدن ..بعرف حالي .....أخواتي بيقروا عشر كتب بجلسة وحدة ...وأنا يا دوب كمل نص كتاب .......حتى لنا بيحكي أبي ...أو بدو شي استاذ يعلمنا مابفهم عليهم بسرعة متل غيري من الأمراء .....رح ضل طول عمري غبي .....ولهل السبب أنتي مافيكي تحبيني .....
تمارا قربت مقرفصة لعندو : لا يا سمو الأمير ...أنا كتير سعيدة لأنك أول شخص تعرفت عليه هون بالقصر ........أحلى شي فيك أنك بتعبر عن اللي جواتك بتصرفاتك ...لما بتضحك بتكون فرحان ..ولما تكون زعلان بتبكي .....أنت شخص واضح بعكس كتير ناس بعرفهم بحياتي ....لهيك ما بحس غير بالأمان لما بكون معك وبحاكيك ع طبيعتي ........وقدرت عبر عن اللي جواتي معك من كل قلبي بدون تزييف
جرجس : أنا مابدي تواسيني كأنك شفقانة عليي .....أنتي ياكاريمار ...وحدة لئيمة ....كنت حاسس بهل الشي من الأول ....مارح تكوني إلي أبدا
تمارا تنهدت : يعني هلأ حتى لو اعتذرت منك ....لسعتني بكون بنظرك متكبرة ولئيمة ؟؟؟ صح .....ما رح أعتذر ...
جرجس : هل من الممكن يوم من الأيام ....تكوني أعجبتي فيني يا كاريمار؟؟؟
تمارا: لسعتني معجبة فيك وكتير كمان ...يا سمو الأمير جرجس ....(وقفت )بتمنى من كل قلبي تكون سعيد بحياتك .....(طلعت من الغرفة ...وهو قاعد يتأمل باللي صار هلأ )
ولما طلعت تمارا من الغرفة ...هو لحقها.....وابتسامتها ل ليناردا وصلت لأذانها لما شافت جرجس طالع أخيرا من الغرفةصرخ بيبو : طلع مسكوه
جرجس : مافي داعي ....رايح لحالي ...(داير وجهه عن تمارا يطلع بزوجته المستقبلية )مابدك تنزوج
ليناردا مبتسمة هززت براسها ...ومشي جرجس ...لاحقينو الكل
بيبو : يلا بسرعة قبل ما نتأخر عن العرس ....
عيون تمارا شاطحة لعند جرجس حاسة بالندم ...
Telegram:@rwayate
وهنيك ...وبالقصر ......بعد ما خلصت مراسم العرس ....قعدو الأمراء مع بعضهم حولين جرجس ومرتو حتى يفتحوا هدايا الحفلة ...وجرجس قاعد بالنص على طاولة مع مرتو
فيليب : شوف يا جرجس شو جبتلك ...خمس لفات من قماش الأبيض الحرير الناعم .....وهاد التوب إلك يا مرت أخي ليناردا .....رجاء خلي أخي سعيد بحياتو معك ...خاصة مع هالتياب الجديدة ...
ألكساندر : تفضل ...هي لؤلؤة مباركة مني حتى يجيكم أطفال تملؤكم بالسعادة والهنا
جرجس يشرب عصير عينو مو هون بنوب ...خيالو بمكان تاني ...مو رايق
يوجين : وهي أخلى مراية مني لإلك ....خلي حياتك هادية ورايقة يا ابن عمي جرجس ....وهي من فضة
جرجس قاعد مو مهتم ...فقامت على حيلها تتشكرهم ليناردا : شكرا كتير من قلبي....والطيبة أهم شي بحياتنا الزوجية أكيد والسعادة بالقلب.مو بالمظاهر💞 (كانت تمارا ماشية لتقرب تشوف شو عم يصير💞عندهم ..تطمن على جرجس بعيونها )
ليناردا : شكرا إلكم على كل ابتسامة وهدية ...ما رح أنسى هاليوم السعيد بوجودكم .......ورح استخدم كل شي عطيتوني ياه بطريقة جيدة وحافظ عليهم من كل قلبي
رهشان : بعتلك هديتك لبيتك ...لأن هي عبارة عن شجرة تفاح ....رح تفرحي فيها بالصيف ...وتتظللي فيها بالربيع .....
بيبو: يا عيني ...رح تكون روعة لو تصارعت أنا وياكي بظلها
جرجس (لهل الدرجة مبسوطة ؟؟؟ يمكن رح ينشق حناكها إذا بتبتسم كمان شوي )
لوسيو : ليش بدك تصارع العروس ؟؟؟؟
ليناردا: شو بدك ياني أرجع خسرك من جديد !!!؟
ضحك الكل على بيبو ....وتمارا ابتسمت لبسطهم .....بس فجأة شافت صورة فوق صورة ليناردا ميتة ع الأرض .....وجرجس قات على صدروا سهم يتعذب ......ورهشان كمل على جرجس ضاربو بالسيف يضحك بهسترية عجيبة ....
رجعت لوعيها تمارا تشوف رهشان قدامها عم يضحك مع أخواتو ....فلمحها يوجين لتمارا قدامو .....وجهها مصفر ومرعوبة ....فطلعت من المكان راكضة قلبها عم يخفق خفق من الخوف ....ووقعت ع الأرض ...تضرب بقلبها تحاول تهدي حالها ...بس ماعم تقدر ...خاصة بعد ما شافت الموت بعيونها ....تتنفس بسرعة وتعب كبير .....وإذ
Telegram:@rwayate
بتلاقيه وراها ...مقرب لعندها خايف عليها
كاريمار ...كاريمار .....شبكي ...أنتي منيحة
مسكها يطلع بعيونها المفزوعين ...
كاريمار: يوجين ...دير بالك من رهشان ....
يوجين مو فهمان شبها ...وليش هالخوف كللو ...مسكتو بقوة من تيابو : دير بالك من الأمير رهشان ...بعد عنو ......ملفيك توقفوا عن اللي بدو يعملو حتى لو بدك تخليه يتراجع عن قرارو ......كلكم (مرعوبة)رح تموتو ...لو حاولت تخليه يتراجع عن قرارو ....
مسكها من كتافها : كاريمار ...اطلعي فيني .....عن شو عم تحكي ....!!؟ شو قصدك بأنو كلنا رح نموت ؟؟؟؟
تمارا بلا وعي : طلعني من هون ... طلعني من القصر .......بدي أطلع من هون لو ع الصحرا ...بترجاك عميل شي يخليني بعيدة عن القصر ...
يوجين : خلص روقي ....رح أعمل اللي بيريحك ومنشانك ....بس أهدي ....لاتخافي ياكاريمار ....أنا معك ورح نمون بخير ومناح ....
تمارا راح لونها ع الآخير من الرعبة والخوف .....
يوجين قيمها من الأرض ...ومشي معها حتى فاتت لغرفتها ترتاح .....أنيسكا لمحتهم مع بعض ...وبس طلع يوجين
أنيسكا : شبها كاريمار يا سمو الأمير
تعبانة شوي يمكن من الشغل اللي كان عليها اليوم
سيد يوجين ...بتمنى ما تعذب كاريمار
شو قصدك يا سيدة أنيسكا
يعني يا سيد يوجين ....بتمنى تكون عمد وعدك لكاريمار حتى ما تنصدم بعدين ....عن أذنك (رجعت أنيسكا لجوا ع غرفتها ...تاركة يوجين محتار بحكيها لتمارا ....وحكي أنيسكا سوا )
.
.
خلصت مراسم العرس .....وعند بداية هالليل .
.
.وبقلب غرفة العرش ...
Telegram:@rwayate
الملك : السبب ورا طلبي لشوفتك يا رهشان ويا آليكساندر ...أنو عندي مهام جديدة بدي قدملكم ياها ......سمعني يا آليكساندر ...بدي ياك تترك هالبلد من هون .....وتروح حتى تزور المناطق اللي بالمملكة الفضية ....ومن هنيك تشوف مخازن الحبوب والشعير ...حتى تحميها من الحرمية
آليكساندر : في كتير مخازن هنيك يا مولاي ...وبعرف في كتير لصوص راحو عليها كمان ....وهاجموها ....السنة الماضية ...الجنرال المسؤول عن هديك المنطقة رجع ميت بسبب اللصوص
الملك : تمام ...لهيك بدي ابعتك أنت .....حتى تحميلي المخازن ....مافي شخص ممكن يساعدني متلك يا آليكساندر ....ولازم تقدم هالمعروف لأبوك الملك حتى تتقدم بمركزك ....وخليك بمجموعة صغيرة من الحراس ...
آليكساندر : حاضر مولاي ....
المنجم: مولاي ....شو منشان أكل الجيش ....اللي كان مسؤول عنها الأمير إلكساندر ....؟؟؟ صارت بهل الحارلة بدون مسؤول
الملك : رح خليي الأمير رهشان مسؤول عنها بدال الأمير آليكساندر ....
رهشان رفع راسو مستغرب ...وآليكساندر كمان !!!؟
رهشان : حاضر مولاي
غص آليكساندر .....وبلعها لحد ما خلص الإجتماع والكل طلع ...فشافو للمنجم
آليكساندر: شو يا منجم ...شايف الملك عم يبعدني عنو ويحطني بعيد عن القصر
المنجم : شو ...؟؟؟ لا لا أنا مابعتقد هالشي أبدا ....والملك رح يحط مهام صعبة لأكتر أمير بيوثق فيه
آليكساندر : أنت حكيت شي للملك لما عطيت كرسيي لرهشان وقت طقوس المطر ؟؟ ....بتعرف أنو بطريقتك هي أبي رح يتحيز ...ويخلي تنين من ولادو يقتلو بعضهم البعض ...ولا هي إرادة السموات كمان؟؟؟؟!
المنجم : أنت من زمان طماع بكل شي بيخص ولي العهد فيليب ... من وقت ما كنت صغير ...وهلأ صار لازم تعرف مقامك ومكانتك متل مو السماء كاتبتلك
حلووووو المعناتها راقبني وين رح يكون محلي بالنهاية ...ماشي (حمل حالو ومشي .......)
.
.
..فات حارس لعند السيد رهشان بغرفتو طالب منو يروح يشوف الملكة .....
استغرب رهشان من هالطلب العجيب .((..الملكة تطلبني إلي ؟؟؟مو معقول !!!!؟ ))
الحارس : شو قلها للملكة
قلها رح أجي
حاضر .....
.
.
.
.لبس وتجهز رهشان ...ودق الباب...
.يتبع..........
الحلقة الثامنة والعشرون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
دق الباب رهشان وطلع صوت
تفضل حبيبي رهشان
رهشان استغرب ؟؟؟ حبيبي
دخل وشاف الملكة مع آليكساندر وبيبو قاعدين ع سفرة العشا ...
الملكة: تفضل قعود معنا ع العشا ...
رهشان قعد يتأمل السفرة مستغرب وجودوا وطلب الملكة بالأصل إلو ....بس بيبو مبسوط كتير
آليكساندر: ليش كتير مستغرب من وجودك معنا يا رهشان ...كل القصة أنو حابين ناكول كلياتنا وجبة عائلية مع بعضنا البعض ....صح يا أمي
الملكة بإبتسامة حنونة: أكيد .....شو حلو وجهك وهو بدون قناع يا رهشان ......
رهشان ساكت بعيون الإستغراب !!!!
الملكة : أنت هلأ عندك ثقة الملك .....وهالشي خلاني فخورة فيك كتير قدام كل المملكة .....اس
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
دق الباب رهشان وطلع صوت
تفضل حبيبي رهشان
رهشان استغرب ؟؟؟ حبيبي
دخل وشاف الملكة مع آليكساندر وبيبو قاعدين ع سفرة العشا ...
الملكة: تفضل قعود معنا ع العشا ...
رهشان قعد يتأمل السفرة مستغرب وجودوا وطلب الملكة بالأصل إلو ....بس بيبو مبسوط كتير
آليكساندر: ليش كتير مستغرب من وجودك معنا يا رهشان ...كل القصة أنو حابين ناكول كلياتنا وجبة عائلية مع بعضنا البعض ....صح يا أمي
الملكة بإبتسامة حنونة: أكيد .....شو حلو وجهك وهو بدون قناع يا رهشان ......
رهشان ساكت بعيون الإستغراب !!!!
الملكة : أنت هلأ عندك ثقة الملك .....وهالشي خلاني فخورة فيك كتير قدام كل المملكة .....استنيت كتير حتى شفتك بهيك يوم ......يلا خلينا ننسى الماضي ...ونفتح صفحة جديدة ...شو رأيك .....
آليكساندر : يلا خلينا نبلش وناكول ...رح يبرد العشا
رهشان ماعم يصدق .....حاسس بهدوء عجيب جواتي .....قرب ومد أيدو لياكول ....وبلش على مهلو وبحذر
بيبو : هي أول مرة باكول فيها معك يا رهشان
رهشان ابتسم : ....كنت بتمنى شوفك اول مرة ..وقت اللي أنت ولدت ...بس كنت بالبلد البعيدة ....
آليكساندر: لازم ننسى هالحكي هلأ .....ونشوف بعضنا البعض على طول متل أي أخوة عاديين ...
بيبو مبسوط : صح ....هيك لازم يصير ..
Telegram:@rwayate
قربت الملكة وحطت قطعة لحمة من صحنها لصحن رهشان ....
الملكة : أنت بتحب اللحم كتير لما كنت صغير ....
رهشان شاف اللحمة ع صحنو ...ويطلع بالملكة واللقمة بتمو ...فتشردق : كححححح كحححححح ....(حط ايدو ع تمو ): أحممم اي ولسعتني بحبو كتير
الملكة ابتسمت : يلا لكن كمل أكلك ...وكون بصحة جيدة ....
رهشان عقلو ما عم يستوعب لسى ...أخد قطعة اللجمة اللي حطتلو ياها وأكلها ......
وبس خلصو أكل ...صار وقت الشاي ....صب بيبو لأخوه رهشان ....وللباقي
الملكة وهي عم تشرب الشاي : سمعت يا رهشان أنك أخدت مسؤولية آليكساندر بأمر من الملك ......ولسى عندك كتير شغلات لازم تعرفها ....ولهيك فيك تسأل آليكساندر عنها
آلكساندر : صح ...أسألني إذا بدك ...لأني رح غادر هالمنطقة بعد فترة ...وأذا كان بدك اي شي فيك تسأل ولي العهد فيليب ...رح تكون منو قريب
رهشان : اكيد ...فيليب أحسن حدا ممكن أسألو عن اي شغلة بدي ياها .....
آليكساندر : حتى ......رح يكون عندك كتير من الوقت حتى تشوف ولي العهد ...وتقعدوا مع بعض بدون ما حدا يزعجكم على انفراد
رهشان نأز يحاول يفهم : شو ؟؟؟
آليكساندر بنظرة فيها غموض كمل يشرب الشاي
الملكة ما حكت شي مبين في بعيونها رضى عن هالحدي ...وتكمل شرب شاي هي التانية ...
رهشان ابتسم نص ابتسامة : هه هلأ فهمت ......أنتي جبتيني لهون لأنو بدك شي مني ....
الملكة : تقتل ولي العهد فيليب
رهشان : !!!؟
بيبو سمع هيك مو مصدق
الملكة بإبتسامة مكارة : ...رهشان ..هي مو أول مرة رح تقتل فيها حدا منشاني ....
رهشان : ......
الملكة : رح تعملي هالشغلة كرمالي
Telegram:@rwayate
رهشان يتأمل باللي صاير حوليه
بيبو يحاول يطري الجو: أمي ....ماحلو تحكي هالحكي ...حتى لو عن مزح
إليكساندر تغيرت لهجتو : أنتي بتعرف أنو مافي ملك ما قتل أخواتو بعد ما وصل للعرش ...أنت ضمنان فيليب ما يعمل فينا هيك .......إذا أنا ما بصير ملك ...مارح أقدر أحميكم كلكم ...ورح تموتو بما فيهم أمك يا رهشان لهيك لازم نتحرك قبل فوات الأوان ....يعني لو مات فيليب ...رح يعطي الملك ولاية العهد إلي .....
بيبو معصب : فيليب مو هيك .....مستحيل صدق أنو ممكن يقتل أخواتو ...مارح يعمل هيك شي
رهشان بعيون حدة : أنتي ....هيك بدك ياني أعمل عنجد
الملكة : أي ...بدي
رهشان : على هالحالة ....رح أعمل اللي بدك ياه
الملكة عطت انباههها كللو
رهشان : بس بعد ما ساويلك اللي بدك ياه .....أنا اللي رح أقعد وأتربع ع العرش
الملكة متفاجاة : شو ؟؟؟!
رهشان : أنتي مو بدك واحد من ولادك يكون على العرش .....فما لازم يكون عندك مشكلة لو كنت أنا ......وساعتها بس لكون ملك....رح يكونو أخوتي وأتي بأمان
الملكة بتكبر دارت وجهها مو عاجبها الحكي