قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
آليكساندر : هه لا تتصرف وتقلي بكلام معسول أنك هيك رح تتصرف ....لو أنا رحت بدالك وقت الطقوس ..كان رح ينزل بفضلي إلي ....فكرك واحد متلك ممكن يفكر يكون على العرش او شي من هيك؟؟؟! هههه
رهشان : أنا عندي إرادة السماء ....بس انت يا آليكساندر ...ماعندك قوة غير مرتك وعيلتها من حسب ونسب قوي ...و اللي تجوزتها وتركتها بمكان بعيد عن القصر ...
آليكساندر : أنا عندي قوة حسب ونسب كبيرة من زوجتي ...بعكس ولي العهد فيليب ...اللي متجوز من وحدة ماعندها لا حسب ولا نسب حتى ما بتقدر توقف بوجه اي عدو من الجيوش لو طلبنا .....عيلة دنيئة ...فشو قلت ..مابتوافقني الرأي ونقيم فيليب من مكان ولاية العهد
الملكة تدافع : أخوك آليكساندر مبارك من السماء لحتى يصير ملك .....مين أنت حتى تناقشو بكل هالحكي اللي مالو لازمة ؟؟؟!
Telegram:@rwayate
رهشان اطلع فيها وأجتو الإبتسامة ...وصار يضحك : ههههههه شبكي يا أمي ...شايفك كتير انفعلتي بس منشان مزحة .....وعلى فكرة ...هلأ بلشت تجيني أفكار كتير ...(صار جدي بالحكي ) لكن .....هالكرسي اللي بدو ياه الكل ....شو رح بيصير لو أخدتو أنا وصرت ملك !!؟
الملكة بتعجرف : هاه أنت فكرك رح تقدر تعمل اي شي لأن الحظ جنبك ...ولا لأنو عندك إرادة السماء !!!!؟
رهشان (شو قصدك )
الملكة بثقة غيورة : إن شالله فكرك هلأ صرت شغلة كتير مهمة قال يعني !!؟ ...تم اختيارك لطقوس المطر مو بالصدفة ....وعملو هيك قاصد معك حتى إذا مانزلت المطر ...مافي مشكلة من الملك أنك تنضرب من الشعب حتى الموت ...يعني كنت كبش فداء بدال من ولي العهد .....ويا مسكين مابتعرف أنو ابوك تلاعب فيه ..له له له له زعلتني عليك
رهشان : ما حدا تلاعب فيني ....عرفت شو صار بالضبط ورحت ع كرسي المطر بإرادتي
انصدمت الملكة !!! وكل اللي قاعدين
قام رهشان من مكانو ووقف وبكل أدب : الأكل اللي أكلتو عندكم ماشي حالو ....ومع هيك لازم كلياتنا ناكول متل عيلة وحدة ...رجاء لا عاد تناديلي لهون مرة تانية .....(اطلع بالملكة هديك النظرة ....وحمل حالو وطلع من الغرفة لبرا هائم على وجهه)
الملكة رجعت تشرب الشاي كأنو عادي وما صار شي
آليكساندر : متل ما كنت مفكر ...صعب كتير تتصالحي مع هيك شخص يا أمي .....لهيك ماعاد في داعي نرجع نلم صلتنا فيه ...وكل واحد فينا بوادي ..وخلصنا
بيبو معصب خابط الشاي : أمي ...بالغتو كتير بالحكي مع رهشلن ...كيف بتطلبي منو قتل حدا ونحنا قاعدين ع سفرة عشاء وحدة ........طالما بدك ياني نكون أعداء ع الكبر ...ليش جبتينا على هالحياة ؟؟؟؟ (قام من محللو بيبو معصب )
الملكة : روق يا بيبو ....شو عم تقول انت ....بيبو ....بيبو ...رد عليي عم بحكي معك
طلع بيبو من الغرفة ....وآليكساندر عم يفكر باللي صار ...
.
.
.
.وبرات القصر .....ماشي رهشان حاسس بالضعف ....ماشي مو عرفان لوين ..يحكي مع حالو : العمى شو طلعت غبي شو مان ممكن تتوقع يا رهشان من هيك عزيمة .....)....
Telegram:@rwayate
كمل مشيو رهشان حتى لقى حالو قريب من قصر البحيرة المقدسة .........بس جواتها كاينة تمارا خايفة ترتعش خاصة كلما تتذكر هديك الرؤيا قلبها يدق بقوة ......
ويوجين بغرفتو مو جاييه نوم وهو عم يفكر يحاول يستنتج ((دير بالك من رهشان ....مافيك توقفو لو بدك ....دير بالك من رهشان.....مافيك توقفو لو بدك )))!!!؟
..
من كتر مالها مرعوبة تمارا ...طلعت قريب من البحيرة المقدسة ماسكة شمعة تحاول تتنفس هوا نظيف ...يمكن يطلعها من الهم اللي هي فيه ....وقفت تشوف مرايتها على وجه البحيرة ...تضرب قلبها حتى يوقف عن الخفق .... ....وبس تنفست شوي حتى حست قلبها ارتاح شوي ...شافت على سطح المي ...حدا وراها ...وطلع صوت
كاريمار !!!
اندارت حتى لقتو قدامها شهقت من الرعبة متفاجأة ...وركضت لقدام هربانة منو ....فمسكها وحوطها بأديه
وهي عم ترتعد من الخوف
رهشان ماسكها بقوة وهو على وجهه الأسى
تمارا: تركني روح ...بترجاك تركني
خليكي معي للحظة وحدة بس ....أنا بحاجة راحة
دفشتو تمارا مبعدة عنو : بس أنا ما بدي
رهشان متفاجأ من طريقة تمارا ...وخوفها وحكيها
تمارا: سمو الأمير أنا خايفة منك
رهشان : شو ...بس أنتي قلتي أنك ما بتخافي مني
تمارا: كنت مفكرة أنو فيني غير مجرى الأمور اللي بدها تصير ....بس كنت غلطانة ....أنت رح تدمر الكل بالآخير ....روح ...روح من هون ...الأحسن تبعد من هون
صرخ بصوت واحد متدايق بغضب : مو أنتي كماااااان
تمارا سكتت خايفة من اللي بدو يصير ....
قرب منها بخطوت هادية تعبانة مهدودة الحيل : لا تبعديني عنك ....لا تقوليلي وتطلبي مني أرحل لبعيد ......لا تقليلي أنو بجيب سوء الحظ ....او إني مجرد حيوان وما بحس ولا مابفهم
Telegram:@rwayate
مسكها بقوة من كتافها وهي عينها بالأرض تطلع فيه بخوف
رهشان : مافيكي انتي بالذات تعملي فيني وتقوليلي هالشي ....(بصوت قوي وحد): انتي .....ملك إلي
تمارا بعيونها دموع : بس أنا مالي ملكك ...مالي ملك حدا سمو الأمير
رهشان صرخ يهزها بقوة: أنتي ملكي ....أنتي بتنتمي إلي ...أنتي ملكي وبس ...بدون موافقتي مافيكي تتركيني حتى مافيكي تموتي بدون أذني ...أنتي ملكي إلي وبالكامل ....(قرب وحضنها بالقوة ...وهي مرعوبة تحاول تفك حالها من بين أديه ...بس كان اقوى منها .....وبعد دقيقة لما تركهاة...اطلع فيها لقاها عم ترجف وتبكي بدموع .......فبعد عنها منهار ...مابدو يأذيها ...بس بدو تكون معو ...لهيك سحبها بقوة من أيدها .....وأخدها مطلعها على حصانو .....ساحبها لبرات القصر ....فلمحهم بيبو وهو راجع من تدريبو باسلاح يتفشش من اللي شافو من امو وأخوه ....(هاد مو رهشان وكأنو كاريمار معو ولا أناوغلطان ؟؟ ...لوين آخدها لكاريمار ....في خطر على حياتها إذا هالحكي صحيح ...؟؟؟؟!)))
ركض لعند يوجين ....
يوجين : مستحيل ...انت أكيد عم تتوهم
بيبو : شو ما بعرفها لكاريمار ...شفتهم بعيني هي كيف طالعين من القصر وآخدها رهشان على حصانو
يوجين قام خابط بغضب ع الطاولة : ممنوع تطلع جارية من البحيرة المقدسة ...كيف بيصير هيك
بيبو : نحنا لازم نرجعها لهون ...إذا طلع الصبح وحدا دري ...ما بعرف شو ممكن يصير لكاريمار ....
يوجين : أنا رايح لشوف وين راحو ....أنت خليك هون
لأ ...أنا رايح معك ....مابدي رهشان يتأذى من ورا هالشي ...أنت بتعرف شو ممكن يصير لو دري الملك بهيك شغلة
يوجين : صرت كبير يا بيبو ...ماقصدي قلل من قيمتك ..قوم معي لنشوف شو منقدر نساوي .......
.
.
.وعند العرسان
Telegram:@rwayate
جرجس قالب وجهه دايرو عن ليناردا اللي قاعدة بوجه عبوس قدامو
جرجس : أنتي ....سمعي شو رح قللك .....
نعم سمو الأمير
ليكي ...حياتي ما رح تتغير حتى لو تجوزتك ...يعني لسعتني كأني أعزب ...لا بتدايقيني ولا بتلحقيني ....ومتل ما بظي بتصرف فهمتي شو عم قول
ليناردا: .....
لما بحاكيكي بتردي .....أنا زوجك ولا لحقتي نسيتي
ليناردا تنهدت: الحياة الزوجية يعني معاملة حب بتدوم ل١٠٠ سنة لقدام ...
لا تفرجيني حالك أنك كتير بتفهمي عليي قال يعني ....أنا رايح نام ....وبدي مكان كتير كبير حتى ارتاح ونام ....(تركها وراح تسطح ع التخت متدايق ....وهي تطلع فيه ....قربت تشوفوا عن قرب مبسوطة وهو قدامها ...تأملت جرجس شوي ...وبعدين تسطحت ع الأرض قريب منو تنام ....
وهنيك عند البحر ...نزلها لتمارا عم الحصان....وهو واقف جنبها
وبلشت الشمس تطلع من جهة البحر ....وخلق جمال تمارا جمال تاني ...وهي واقفة خايفة بدون لاحول ولا قوة .....
.
.
يتبع......
الحلقة التاسعة والعشرون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
تمارا : سمو الأمير ...هلأ نحنا بخطر ....ماحدا فينا بأمان ...الطلعة برات القصر مو منيحة أبدا بالنسبة إلي
رهشان : على هالحالة ...فينا نهرب لبعيد أنا وياكي سوا .....إذا بدك فيني آخدك لوين مابدك بعيد عن القصر ....
تمارا ساكتة تتفرج على البحر ...ورهشان عم يتمشى وهي وراه
رهشان : بتعرفي يا كاريمار .....كنت ناوي جيبك لهون يوم من الأيام
تمارا تطلع فيه شبه خيبانة...بس تأملها بالبحر ...خلى شوي يزيح همها ...ورهشان لما شافها ارتاحت ...فرح بقلبو ...والبسمة على وجهه
رهشان : هالمكان الحلو اللي قدامك ...أو بالأحرى هالمدينة انحرمت أجي عليها ...وكلما بجي بيرجعوني لبلدي لعند أمي اللي متبنيتني هنيك ...لهلأ بسأل حالي ليش على طول بيصير معي هيك ....ولازم غادر بسرعة ....
تمارا تشوفو بطرف عينها الخايفة
رهشان : بحياتي ما جبت سوء حظ لحدا .......وأناما بقتل الحيوانات لأتسلى فيها ......حتى ما بستخدم سيفي بدون تفكير على الناس بطريقة متهورة ......ومع هيك بيخلوني أطلع من القصر لبعيد ....شو رأيك أنتي ...لازم أرجع لمنطقتي القديمة !!؟
تمارا تحاول تحكي : بدي ياك تعيش حياة سعيدة سمو الأمير رهشان وقلب مرتاح ... عيش برات القصر بدون ظلم أو إراقة دماء .......عيش حياتك براتو وأنت مبتسم وفرحان ...
رهشان : ماشي ..رح أعمل هيك بس بشرط أنك تجي معي
تمارا اطلعت فيه : أنا جارية بالقصر البحيرة المقدسة ...لهيك لازم عيش بالقصر مو براتو
رهشان : على هالحالة وأنا متلك ...رح كون بالقصر معك ....
تمارا: وفي شغلة تانية .....أنا تمدي مشاعر لشخص تاني ....غيرك
رهشان متفاجأة : مين ....لا تقليلي لوسيو ؟؟؟!
لأ مو هو
Telegram:@rwayate
اي منيح ....طالما مو هو ماعندي أي مشكلة .....بس لو أي شخص تاني ...كنت رح أقتله
خافت تمارا من هالجملة .....
شو ؟؟؟
بتتذكري يوم اللي ضربتك ليزا ...وقلتلك يومها أنك ملكي
؟؟؟
أنا اعتبرتك عنجد ملكي من هديك اللحظة ....
تمارا !!!
أنتي الوحيدة اللي شفتيني على حقيقتي .......ماكان في داعي لنفسر هالشي اللي صار ...أو نعتذر لهيك أنا مالي حاسس بالذنب لأني جبتك لهون ...أو حتى لأني حضنتك ....حتى تهديدك إلي بإعجابك برجل تاني ....أنا مالي آسف .....شوفي هي
شو هي
خديه ....هاد الطوق هدية مني إلك ...لطالما كنت حابب قدملك شي ....
تمارا : أنا ساعدتك وكنت معك على طبيعتي سمو الأمير ...أبدا ما طلبت قلبك أبدا
على هالحالة ....حاولي تهربي مني ....
ابتسم ماسك أيدها عاطيها الطوق
فيكي ترميه إذا بدك ......
مسكت تمارا الطوق ...وحست بشي غلط مع رهشان ...وفهمت أمتر شو مقصد السيدة أنيسكا
رهشان : يلا تعالي طلعي ع الحصان حتى نرجع
حاضر
طلعت معو ومشي معها بالحصان ....وع الطريق .....كان يوجين مع بيبو .....فلما لمحها لتمارا كيف قاعدة مع رهشان ....حس بالنار تشعل جواتو
Telegram:@rwayate
صرخ بيبو وركض لعندهم .....بس رعشان زاح بأديه وهو ع الحصان حتى يبعد بيبو كأنو ممنوع الإقتراب
بيبو : كاريمار .....وين كنتي ....
أنا ....كنت مع الأمير رهشان ...صاير شي ..حدا دري بغيابي
من حسن حظك ماحدا بيعرف غيري أنا ويوجين .....
يوجين نزل من الحصاد ...بس نظراتو لتمارا بتخوف ....حتى هي حست بهل الشي ...
بيبو : يلا نزلي ...تعالي هاتي أيدك
رهشان مبعد عنو بعيونو قوة كبيرة
بيبو : شو عم تعمل يا رهشان ...بدي نزلها لكاريمار ورجعها
أنا اللي رح رجعها ...لأني أنا اللي أخدتها ....
يوجين بعيون الغضب الصامت : لازم ترجع بسرعة معنا وإلا رح يصير أذى على كاريمار
تمارا تحاول تلطف الجو : رح أرجع مع رهشان
دقر يوجين
تمارا: أي ...هو قد المسؤولية ....ورح يرجعني معو ...خلص لا تاكلو همي ....(رهشان انبسط بهل الحكي ...)
يوجين : رح تروحي معو ؟؟؟؟
اي .....
يوجين : خدها ولا تخليها تنأذى يا رهشان
لا تخاف أنا ما بدي ياها تنأذى ....(.ومشي ساحبها للقصر .....)
يوجين : هي آخر مرة رح خليكي تغيبي عن عيني فيها يا كاريمار
بيبو : شو قلت
مافي شي ...خلينا نرجع نحنا كمان
.
.
..ومن باب قصر البحيرة المقدسة استلمتها زاورتها بعيونها الأمومية لأنها عم تدور عليها )
أنيسكا: وين كنتي !؟!
تمارا تلبكت .: أنا كنت ....
Telegram:@rwayate
...فتدخل رهشان : لا تخانقيها سيدة أنيسكا ...أنا صحبتها برات القصر غصب عنها .....وبما أني المسؤول عنها ...والملك قال إنها بتقدر تساعدني ....لهيك أخدتها معي
أنيسكا :شو ؟؟؟ يعني طلعت برات القصر ؟؟؟ هالشي ممنوع وخطر عليها يا سيد رهشان ....أخدها من القصر يعني تحدي للملك بحد ذاتو
رهشان : بعرف ...بس أنا اللي بتحمل كامل المسؤولية .....وهلأ شو ...رح تعاقبيها .....لازم يعني ؟؟؟!
أنيسكا: لو سمحت روح من هون يا سمو الأمير ....حتى ما نضطر نشرح أكتر لناس اللي ممكن تشوفنا هون ويحزروا عنا سر هالتجمع ..
حس بالذنب رهشان ....وراح تارمها داخلة مع أنيسكا لجوات القصر ...وبغرفة أنيسكا ...
انيسكا شبه معصبة : برابو قدرتي تلفتي نظر الأمير رهشان بلطافتك .....وحرك هالشي قلبو بشكل كبير ...
تمارا: ....
لهيك وأنا اللي على طول بحذرك من هالموضوع بس مافي فائدة منك .....القصؤ مكان ما بيناسب الناس أمثالك .....قلتلك مالازم تظهري لطافتك بسهولة لأي حدا من القصر .......لازم تخطي خطواتك بهل المكان بحذر كبير ...كأنك ماشية على جليد رقيق ممكن يتكسر فيكي بأي ثانية مالك منتبهتيلها ....
تمارا عينها بالأرض ....
هيك رح تعيشي ...بحذر
تمارا بأسى: يعني ....شو لازم أعمل هلأ
استني حتى تبرد مشاعر الأمير رهشان ...لنشوف شو بعدين رح يصير ...
تمارا تنهدت ....حست بضياع رهيب
.
.
.وبالقصر...وبغرفة التدريبات ....كانت اليكساندر واقف عم يتدرب على ضرب السهام .......وبكل براعة يصيب نص الهدف .....فأحى ووقف جنبو يتدرب ويتفشش بالأخرى ....فكانت فرصة
آليكساندر : أنت كيف بتضرب ويتصيب هدفك يا يوجين ....
Telegram:@rwayate
يوجين : مابعرف ....ولا مرة فكرت بهل الشي ...المهم إني صيب
مممم ....يا سيدي أنا وقت بضرب ..بتخيل الهدف أو الشخص بدماغي ...خاصة اللي ممكن ياخد مكاني ويسحب المقعد من تحتي و بصيب الهدف ومستحيل خربط ......وأنت يا يوجين ...مالك هدف
يوجين عم يضرب ...والسهم ما دخل بالنص لسى : لسعتني بدي تدريب ....حتى تتحسن مهارتي ....
آليكساندر : يعني شو هدفك
لسى لهلأ ماعندي هدف ...عم بضرب بدون هدف
آليكساندر: اللي متلك سهل أي حدا يأثر عليهم ....لأنو ماعندك هدف ......
يوجين : .....
آليكساندر : شوف ...أنا رح غادر هالمنطقة لأنو بعتني الملك متل ما بتعرف ...شكلو الملك بعتني للموت ...بس رح أرجع واقف على رجللي ....
بتمنالك السلام
أكيد رح أرجع مافيني شي ......بس عم قول .ليش ما بتسأل حالك عن هدفك !!! ....رح يكون من الممتع تستهدفوا من زمان وأنا بسأل حالي ...هل ممكن يكون أنا وياك إلنا أهداف مشتركة ؟؟
يوجين صفن فيه ...وإليكساندر ابتسم بمكر .....ومشي طالع من المكان تارك يوجين يحكي مع حالو حتى مسك سهم وصوبوا داخل بنص الهدف بسرعة فائقة
.
.
.
.
.........وبطريق آليكساندر وهو ماشي ...شاف ليزا اللي وقفت وانحنت تسلم عليه ...فوقف
آليكساندر: رح أرجع عن قريب ....حتى هداك الوقت ديري بالك على حالك
شكرا ...رح استناك ترجع بالسلامة
استغرب ألكساندر من جواب ليزا ....وكمل مشي قدما ...حتى يركب حصانو ويطلع مع كم حارس لبرات القصر .....ليشوف المهمة اللي أوكلت إلو من قبل الملك
.
.
راحت تمارا ع غرفتها المسا تعبانة وأفكار رايحة تجي لمخيلتهت ....وإذ شافت رسالة من يوجين ...حتى تقابلو .....ولما طلعت شافتو مبين عليه الهموم ...
تمارا: أنت غضبان شي ؟؟!
Telegram:@rwayate
يوجين قالب وجهه عنها ومارد
تمارا تبرر : كل القصة إني رحت مع رهشان حتى يفرجيني شروق الشمس ...مافي شي تاني .....ولأني مابدي مشاكل ..رجعت مع الأمير رهشان ع القصر .....
يوجين بأسى : مالي غضبان يا كاريمار ...بس خاب أملي ....كنت دائما قلقان وعندي شك حتى أقدر طلعك من هالمكان ....بس رهشان سبقني وطلعك من هون قبلي ......مارح أفقد الأمل ....وابقى ورا الملك حتى آخد الأذن بالزواج منك ....
زواج !!!؟ عنجد
اي ......بتتذكري وقت دخلتي لغرفة الملك بالقصر الكبير ...وكان بدو يتجوزك ...ماعندك فكرة أديش حسيت بالقلق عليكي . وإني رجعت خسرت حدا من أول وجديد ...ومابدي تبعدي عني مرة تانية ....أنا معتاد على الضحك والحياة الحلوة ...بيكفيني اللي أنا فيه
يعني أنت مابدك العرش
لأ ....مابدي ياه ..تعبت وأنا راكض وراه .....آلين كانت دائما تزيح عني همومي وتقلي أنو راحتي أهم من كل شي ..
تمارا: .....
Telegram:@rwayate
كاريمار ....بدي غادر القصر ...وعيش بالسهول الخضرا ..بحياة عادية ...وأنتي معي ..وحدي ...وع طول جنبي ....نعيش بسعادة سوا .....بدي قدملك كل شي ماقدرت قدمو لآلين ........بتقبلي تصيري زوجتي !!!
تمارا تحكي مع حالها(يوجين مارح يتغير ...ومارح يأذيني فيني عيش معو بكل سعاظة بتمناها ...بس إذا قتلو رهشان....)
يوجين : شو وين صفنتي ... ...مابدك تكوني معي
تمارا دمعت عينها ...:لا لا مو هيك القصة ....
لكن ...أنتي شاكة فيني وبوعودي معك !!؟ مالك واثقة فيني
تلبكت : لا لا كمان مو هيك قصدي
مسك أيدها : كاريمار ....إيمتى رح تجاوبيني .....بدي جواب
وإذ دخلت عليهم فجأة : شو هاد ...شو اللي صاير هون ؟؟؟
يوجين وتمارا مرعوبين ....ما فكروا في حدا ممكن يشوفهم
أنيسكا بعصبية : شو عم تعملي هون مع حضرة الأمير ؟؟
آسفة سيدة أنيسكا
أنا اللي آسف ....رح أشرحلك يا سيدة أنيسكا شو صاير ...
أنت بتعرف لوحدا اكتشفكم مع بعض هيك ...شو ممكن يصير يا سيد يوجين .....مين ببالك رح يروح فيها قتل أول الشي ؟؟؟ ....وهالقصر اللي أنت فيه (البحيؤة المقدسة )رح يتسكر وينحرق ....خاصة لأن إلك علاقة مع جارية هالمكان ....وأنت رح تفقد رتبتك وتتلقى عقوبة مو سهلة من الملك .....شو نسيت يا سيد يوجين كل هالقوانين........يلا يا كاريمار ....امشي ورايي
تمارا ماقدرت غير تلحقها تاركة يوجين ...رامقتو بنظرة الخوف .......مشيت تمارا بدها تروح ع غرفتها بس
أنيسكا : تعالي معي لغرفتي عاوزتك بموضوع .....
حاضر سيدة أنيسكا ..(وبس صارت بغرفتها ...)
أنيسكا : سمعي يا كاريمار ....
نعم
Telegram:@rwayate
بدي ياكي تطلعي معي من القصر
شو ؟؟؟
الطبيب اقترح عليي أطلع من القصر ...حتى أتلقى العلاج المناسب بسبب وجع معدتي اللي عم يزيد ....تعالي معي ....شو قلتي
تمارا تلبكت .....
أنيسكا: شوفي يا كاريمار ....كنت بعرف بعلاقتك مع السيد يوجين .....كل اللي لازم تعمليه ...أنك تبعدي عنو يا كاريمار ....تجنبيه
تمارا بإبتسامة : السيد يوجين ....طلب مني الزواج ...وبصراحة عم فكر وافق على طلبو
أنيسكا انتفضت : فكري هلأ بالأمير رهشان ......أنتي فكرك رح تنفدي من هالموقف اللي حطيتي حالك فيه ....بين أميرين !!!لو تغير قلب واحد من هالأميرين تجاهك ..رح تصير حياتك بخطر كبير ...
تمارا: لا لا ...السيد يوجين مالو هيك أبدا شكلو مختلف عن الكل ....ومارح يتغير معي ...
أنيسكا :لا .... غلطانة ...هالقصر اللي ثدامك هو مكان بيخلي الناس تتغير ....بتدير ظهرها لكل أنواع الوعود اللي بتعطيها ....
تمارا : ....
أنيسكا : بتتذكر لما حكيتلك عن قائد الجيش المجهول ...واللي عطيتو قلبي
هو الملك سيد أنيسكا ؟؟؟
بقلب محروق : أي ...متل ما قلتي ....هو الشخص اللي قعد ع العرش بعدين ...بيوم من الأيام ...كان رح ينفذ وعدو معي ويتجوزني .....بس كان لازم يحمي العرش ...لهيك نسي أمري ونسي وعودوا إلي ....بس مع هيك قررت كون جنبو ....ومعو ....قطعت وعد على حالي حتى عيش جارية عندو بدال ما كون مرتو ....بساويلوا الشاي وبطبخلوا أكلوا اللي بحبو ...وبغسلوا تيابو ...وبنادي لحبيبي (ملكي )....تخيلي ...حتى بغسل أجساد النساء اللي رح يصيروا زوجاتو ......(قربت مسكت أيدها)كاريمار .....تراجعي خطوة لورا ...وشوفي الصح وين ...رح تصير حياتك بخطر إذا ما طلعتي من القصر هلأ قبل بعدين ...
تمارا: بس أنا واثقة بالسيد يوجين ....واثقة بوعودوا معي .....حتى هو قللي أنو مابدو العرش ....ورح نغادر أنا وياه القصر ونعيش بالسهول الخضرا ...بحياة طبيعية وسعيدة
أنيسكا تنهدت ....وعيونها ما بتخبي خوفها على تمارا....اللي مبين عليها مافي قوة تخليها تغير رأيها ....
.طلعت تمارا من غرفة أنيسكا لغرفتها ...ونامتلها شوي ...
.
.
.وهنيك وبالقصر ...وبغرفة الملكة
Telegram:@rwayate
الملكة : تأخرت عليي يا وزير ...وينك لهلأ
وزير يقفور : كنت عم جيب مساعدي معي ....
شو ..فكرت بالحكي اللي قلتلك ياه
لهيك جبت مساعدي معي يا ملكة .....بس المصيبة اللي رح نعملها ...ما رح ننفد منها متل المرة الماضية
هههه أنت ما بينخاف عليك ....مع أنو هالبنت لسعتها بوجهي ...ومكان النبع الصافي لا عرفنا محللو ....وما استفدنا شي من قتلك للعم آليكس .....وهالجرة اللي كان عم يشتغل عليها ...أكيد من وراها سر ...ورح أعرفو...بس لو أعرف وين مكان النبعة .....المهم هلأ ...بدياك ترجع رهشان لبيتو القديم ...ومايعود يرجع لهل البلد ...ورح أثق فيك ....شو لازم نعمل يا يقفور
أول شي اللي لازم نعملو نخلي ولي العهد يكرهو....وهاد هو بداية الخيط
كيف ؟؟؟
رح نعمل فتنة عند أهل الأمير فيليب ....وهنيك رح تجي الأخبار بسرعة ...خاصة أنو فيليب ما رح يلحق يصدق ويكذب الخبر ..
الملكة : وبعدين
اللي رح يصير بعدها ...أنو رح تتخون عيلة فيليب ....والعيل القوية رح تجتمع بالملك وتطالب بتغيير ولي العهد حتى ما يصير خونة تستلم من بعد الملك
مساعد الوزير : من شوي حطيت شوية وراق عند الأمير رهشان ...وهو شافها ...بما فيهم ورقة مكتوب عليها ملاحظة من خال فيليب كاتب فيها سوء أوضاعهم المالية ......ولما يعرف فيليب أنو رهشان صار عندو خبر بهل الشي ...رح يشك فيه أنو هو اللي عامل كل هالمصيبة فيه ...لأن هي معلومات سرية يا ملكة
حلو كتير ....المعناتها بلشت الخطة ....بقي أنا كمان كملها من عندي ...يلا يا جماعة خلصت الجلسة تفضلوا....
.
.
.
.
.
.
حتى صحيت قايمة بسرعة لتشوف شغلها وإذ لقتو برا ....
سيد رهشان
Telegram:@rwayate
أجيت حتى اطمن عليكي ...عملتلك شي السيدة أنيسكا
لا ...مافي شي ...
منيح ..يعني أمورك بخير ....(بدو يروح وهي بدها تحكي معو )
سيد رهشان ....الندبة بلشت تبين ..بتحب أرجع ساويلك ياها ...
اي .......
تفضل معي للغرفة لساويلك ياها .....
هزز رهشان راسو ...وفات معها للغرفة .....وبلشت تمسك الألوان وتعملوا وجهه لرهشان ...وهو مو قدران يشيل عينو عنها وهي عم تشتغل فيه....
تمارا : سيد رهشان ...أنت بتعرف أنو في كتير فرق بين الصداقة والحب ......وكتير ناس ممكن تخربط فيهم .....خاصة أنو هالمشاعر بتكون كل وحدة فيهم بتخص شغلة معينة
مسك إيدها : بالنسبة إلي هالمشاعر كلها وحدة ...ما بعرف فرق بيناتها ....وحسب حكيك كأنك عم تبعديني عنك
تمارا سكتت عينها بالأرض
Telegram:@rwayate
رهشان وقف : كاريمار ....هالحكي ما رح يجيب نتيجة معي .....ماشي ...لهيك استعدي ليوم من الأيام نكون سوا ....
تمارا رجعت خطوتين لورا خايفة من نظرات رهشان
رهشان تبسم : لا تخافي ...مارح قرب وضمك إلا بأذنك ...منيح (رجع خطوة لورا لما شافها خايفة)
تمارا تنهدت .....وهو طلع من الغرفة ...ليشوف شغلو ...
.
هيلين : شو في يا ابني
أمي ...بعد كم يوم عيد جني محصول الزيتون .....وبيوم العيد ...رح أطلب إني أتزوج كاريمار ...
ليزا : شو ؟؟؟ شو عم تقول
يوجين: بتمنى توافقي وتعطيني مباركتك ....
ليزا : شو عم تخبص أنت ...والعرش ...!!؟
يوجين : أنا ماعاد بدي العرش ببساطة قرفت عيشتو وعيشة السياسة اللي فيه .....لهيك بدي أطلبها لكاريمار يوم الحفل من الملك ...وعيش بسعادة بعيد عن هالمكان وبرات القصر ....شو قلتي يا أمي
هيلين : وأنا من إيمتى كنت وقف بوجهك وبوجه قراراتك يا يوجين .....يوم الحفل طلبها وعميل اللي بيريحك ....
شكرا كتير إلك يا أمي ....وكاريمار أبدا مارح تنسالك هالفضل أنك وقفتي معنا ....(طلع يوجين من الغرفة بأدب ...بس النار شعلت بقلب ليزا)
ليزا: أمي ...ليش ما وقفتيه عند حدو ...ليش ما قلتيلو لأ ....
أخوكي تعب يا ليزا من ملاحقتو للعرش وولاية العهد ...وبصراحة ...أنا كمان تعبت من هالشي ...
بس يا أمي ...نحنا إذا طلعنا برات القصر ماعاد حدا بيقدر يحمينا برا .....شو نسيتي شو صار فيكي ....نسيتي ....
هيلين: ......
أنتي سحبوكي ع المنفى ل ١٠ سنين...كل هالشي بسبب تهمة باطلة ...أنك حطيتي السم لسيدة أنيسكا حبيبة الملك القديمة ونزلتيلها اللي ببطنها ....والكل بيعرف أنو اللي عمل هالشي هي الملكة ...ماعاد الملك اللي ع طول بيدافع عنها بدون دليل....وماحدا وقف معنا وقتها أبدة ...ولا وحدة من زوجات الملك اللي بتعرفيهم وقفت معنا ....يعني أذا راح علينا العرش ماعاد فينا نحمي حالنا أبدا يا امي ونروح بين الرجلين فيها
بيكفي يا ليزا
لا ما بيكفي ....بس بتعرفي ....من هلأ ...صار لازم شوف الأمور بوضوح أكبر .....
شو قصدك
Telegram:@rwayate
ماعاد بدي كون تحت جناحك يا أمي ...لا أنتي ولا أخي ...رح أخلق جناح لإلي حتى أطلع لفوق ...حتى أعلى من الملك بحد ذاتو ......عن أذنك
ليزا ...ليزا ...وين رايحة ...استني ....آه منك بس .....
.
.
.ليزا دخلت لعند الملكة
سعادة الملكة مرحبا
أهلا حبيبتي ليزا ....
أجيت حتى قلك قصص حلوة متل ما قلتيلي .....وهلأ أجيت أحكيلك وحدة منهم
حلو كتير ...أنا متشوقة لأسمعك يا روحي ....تعالي قعدي ...
نظرات ليزا الماكرة ...فيها شي ما بيطمن .....
.
.
.وتاني يوم كان القصر ضايج كتير ....صحي فيها رهشان على صوت المنجم
سمو الامير رهشان ...قوم
شو في ؟؟
مصيبة وحللت فوق راس ولي العهد فيليب
شو صار ....
أهلو لسيد فيليب ...سحبو الضرايب من الناس وسرقوها إلهم
شو هالحكي
أي ....وهلأ بغرفة العرش ...طالبين
شو طالبين ؟؟؟
.تبلكم المنجم ..
..
.
وبغرفة العرش ...
كل أهالي الزوجات من نسب قوي مجتمعين ....وفيليب شايف الحكي عليه مع القاعدين وجنبو واقف جدو مو عاجبو الوضع والملك كمان
.
..
.
يتبع.......
الحلقة الثلاثون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
الوزير يقفور : شو يا فيليب ...إذا أنت ولي العهد ...يعني أهلك ينصبوا وياكلو حقوق الشعب .....مولاي الملك ..اللي عم بيصير أسمو استهتار ...ما بيصير هالحكي
فيليب معصب : شو ما نكان اللي طلع من أهلي ما بيصير تحاكيني بهل اللهجة يا وزير ...
لكن شلون بدك ياني حاكيك ...مالك شايف كيف أهلك أخدوا الضرايب بأسمك ...ولا عم تغشمن حالك
لعلمك يا وزير يقفور ...أنا ما دريت إلا من شوي ... متل ما أنت دريت ....
جدو لفيليب: هالحكي ملفق ...نحنا ماعملنا هيك شي ....
الوزير يقفور: مولاي الملك ...بترجاك ...نحنا بدنا ولي عهد نقدر نأتمن فيه من بعدك ...لهيك بتمنى تغيرلنا ولي العهد غير فيليب
الملك تنهد : مين بتقترحوا عليي ساويه ولي للعهد بدال فيليب
انصدم الجد ...وفيليب
الوزير : رهشان
الصدمة هون أجت للملك : شو ؟؟ الأمير رهشان
الوزير : اي ....هو اللي جاب موسم المطر للأمة ...وكسب ثقة العيلة الحاكمة ....وغير هيك هو وحيد مالو عيلة ممكن تاكول من أموال الدولة .لهيك يا مولاي ....بدنا ياه يكون ولي للعهد بدال فيليب ...شو قلتلو يا جماعة
التاس لللي بالجلسة : نحنا مواافقين
الملك تشردق ....وفيليب اتدايق طلع من القاعة يتمشى يفكر ....وإذ أحى لعندو مساعد الوزير : سيد فيليب ...سامحني بترجاك ...أنا بستاهل الموت
شو في يا مساعد الوزير ...؟؟؟
Telegram:@rwayate
أنا رحت فرجيتو لسيد رهشان ملاحظة خالك اللي كاتبلك ياها بين الأوراق ...فكرتكم رفقات ...مو ببالي هيك يصير..سلمحني بترجاك
فيليب (رهشان ....هو ورا كل هالقصة ؟؟؟؟!!! بسيطة )
.
.ووبعد ساعة ...كان مطلوب رهشان لعند الملك وجنبو فيليب وجههم ماعم يتفسر ...ورهشان حاسس في شي غلط
: نعم يا مولاي ...طلبتني
الملك : صار لازم ترجع من مطرح ما كنت
ليش يا مولاي أنا شو عملت
الملك : في ناس طالبة أنك تصير ولي للعهد ....لهيك لازم ترجع قبل ما تشتد الحكاية أكتر من هيك ....
بس يا مولاي هااشي مو عدل ....أنا مالي دخل
لازم أقطع الجذور قبل ما تنبت من أصلو ....
ما فهمت عليك يا مولاي ...بترجاك اشرحيلي
أخوك آليكساندر ...بعت عناصر تسحب الضرايب وتنسبها لأهل فيليب ....والملكة عم تسعى لحتى تخليك ولي للعهد
شو ؟؟؟؟ بس أنا مالي دخل فيهم ....
بدك تروح من هون ....كنت بتمنى خليك لوقت أكتر بس ....هاد مصيرك ومحتم عليك .....
رهشان اتدايق كتير ......وركض رايح لعندها ...قاعدة برواق وعم تشرب شاي ........فتح الباب بقوة كبيرة وفايت برجلين من حديد : شو بدك مني ...ما بيكفي اللي عملتيلي ياه لحد هلأ ...لسى بدك تنزعيلي عيشتي
الملكة بلامبالاة : مو أنت بدك تصير الملك ؟؟؟ وأنا عم ساعد ابني ...شو فيها
فيها أنك عم تخربي كل شي عم ابنيه ....
لا يا رهشان ...بالعكس أنا عم ساعدك حتى توقف على رجليك ...وأنا واثقة فيك حتى تصير ملك ... مو قلتلي لما تصير ملك رح تحميني أنا وأخواتك ....وأنا واثقة فيك ......
مسموم : كيف بدي أثق فيكي .....
بحؤة بس لتصير ولي للعرش ...رح تصدق كلامي .....
أنا مابدي أصل للعرش بطريقة الغش والخداع .....غلط كبير هالشي
لا غلط ولا شي ...بكرة بس ليكمل مخططي رح تصير فوووق فوووق يا رهشان
عن اي مخطط عم تحكي ؟؟؟
فيليب ...رح يموت ....وبعدها ماحدا بيقدر يستلم وللي العهد غيرك ...
يموت ؟؟؟؟(بحدية قوية )مارح أسمحلك تموتيه ....
هههه ....لك أنت فكر فيها منيح ...كل شغلتها للقصة أو راس مالها موتت فيليب ...وجارية اللي رح تجبلو السم ...يوم حفل الزيتون ...
Telegram:@rwayate
هيك لكن سم !!!؟ وعاملة حسابك كمان لكل شي .....(بتهديد)مارح خلي خططك تمشي ...ورح احكي للملك على كل شي بدك تعمليه
الملكة : اي عادي ...قللو . مافي أي مشكلة ...وأنا رح قللو أنو عم بعمل منشان ابني رهشان يصير الملك .....
رهشان: ماشي منشوف ....(طلع رهشان من عند أمو بدنو عم ينتفض نفض ....بس طلع رهشان من هون ...فاتت بربارة لعند الملكة من هون : مولاتي ...كل شي صار وفق الخطة
برابو بربارة ......وبس لنخلص ذكريني كافأك بزيادة خدي هالليرتين الذهب ...بتستاهليهم
شكرا مولاتي ....
وبهل الليل ...رهشان ماكان يجيبه نوم خايف من اللي بدو يصير بيوم الحفل .......
أما تمارا بينما هي بغرفتا اندق عليها الباب : مين
أنا ...بيبو
فتحت الباب: أهلا بيبو شو جابك
كيفك ...أطيت أطمن عليكي .. خاصة بعد ما شفتك مع رهشان ...أكيد ما أذاكي ما
لا ....ههه شو يأذيني ...كل الشغلة حابب يفرجيني شروق الشمس مو أكتر
بيبو متدايق : ما بيعجبني لما رهشان بيتصرف بهل التهور كان ممكن تنأذي من طوشتو اللي عملها ....وكلما بفكر أنو بيقدر يعمل اللي بدو ياه هيك ....بحس الأرض انطبقت فوق راسي ...
طول بالك يا بيبو ....بعدين لازم تقدر شوي أخوك ...هو ما ربي متلك بين عيلة محبة حوليه . ...
شو ما نكان ..لازم يتصرف شوي بتفكير .....صار لازم روح ...تصبحي على خير ....
مع السلامة .(وراحت لتنام )
.
Telegram:@rwayate
.وبغرفة رهشان ....وهو متسطح ...قرب لعندو لوسيو :
رهشان ....أنت منيح ....مالك على بعضك
آه ...لا أنا منيح ...ليش في شي ؟؟؟!
لا بس كنت بدي أسألك ...أنت عنجد أخدت كاريمار برات القصر ....
أي صار ....
أنت بتعرف أنو ممنوع ......وفي خطر على حياتها من تصرفك هاد
اي بعرف ...بس ما غلطت غير هالغلطة ضروري تحاسبوني عليه !!!؟
لأ ما قصدي ...بس ماكنت بعرف أنها مهمة بالنسبة إلك لهل الدرجة .
لوسيو ....أنت وكاريمار كل عيلتي ....وبيهمني أمركم لموت .....(ابتسم لوسيو لرهشان ...حسو هالحكي من قلبو ....)
لوسيو : أنا رايح نام ....عندي تدريب على القيثارة ....منشان احتفال بكرة ....تصبح على خير
تلاقي الخير لوسيو ......راح لوسيو ....ورهشان صمم بقى (بدي أكشف كل شي عم بيصير للملك ...عليي وعلى أعدائي.....
وتاني يوم ...يوم الإحتفاال ....العيلة الملكية قاعدة على الشط اللي قدام البحر ...مبسوطين ..(عدا آلكساندر)..الملك عم يضحك مع الملكة وهيلين ...والأمراء كلهم قاعدين ...والضحك شغاال بينهم ....وكلما حدا يفوز يشربوا عصير ...وزيد كاسات للخسران ......
المنجم : هههههه هلأ صار دورك يا بيبو ...قوم واختار حدا حتى ينافس بالمكاسرة
قام بيبو ليدور على خصمو من بين الأمراء ....وحطت عينو على
أنت ...يلا قوم كاسرني
لوسيو ؛ دور على غيري ...أنا مالي شاطر بهل الشغلة
المنجم: طالما اختارك للزم توافق ...يلاااااا
وقعد لوسيو مع بيبو على طاولة التحدي ...وبلشت المكاسرة .....وطبعا بيبو فاز ....وجابو العصير ...وشرب لوسيو كاستين لأنو خسر ....فنسم من بيبو اللي ما عطى فرحتو لحد
فيليب قاعد يتفرج ...ماسك بأيدو كاسة العصير ....وعين رهشان على هالكاسة اللي ناكان يشرب منها شي لسى ...كلما يرفع فيليب الكاسة رهشان يخس قلبو رح يوقف .....
الملكة انتبهت على فيليب : شو يا فيليب ....ماتشرب العصير
هلأ رح أشربو ...شكرا يا ملكة
Telegram:@rwayate
أنت مبين عليك تعبان ...ليش ما نطلبلك شاي البابونج حتى ترتاح أعصابك .....
الملك : وأنا هيك رأيي .....يا أنيسكا
أمرك مولاي ...رح جيب الشاي حالا .....
.
أنيسكا : يا باربارا ...روحي وقولي يحضروا شاي البابونج للأمير فيليب ..
باربارا : حاضر .....
ركضت باربارا لعند قصر البحيرة المقدسة ...وهنيك...بعد ما حضرتو بربارا بنفسها .....حطت أيدها ع بطنها : كاريمار ...كاريمار
نعم بربارا ..شبكي؟؟؟
خدي الشاي عني للأمير فيليب .....
ليش
تعبانة كتير وبطني واجعني ...مافيني روح ....
بس أنا مانعتني السيدة أنيسكا روح أخدم الأمراء ...
وقعت ع الأرض رح تموت باربارا : آه آه ....ماعاد فيني .....عم اتوجع كتير .....كاريمار خدي الشاي عني قبل ما يقطعو رقبتي ....
تمارا هززت راسها : طيب طيب ....وينو
ليكو هنيك ....آخ يا بطني ...رح موووت .....
مسكت تمارا صينية الشاي ...وتحضرها .....
.
.
.
أما هنيك عند الملك والأمراء .....رهشان يطلع بنظرات للملكة يحس فيها غدر وخبث .....ما ارتاح أبدا .....خاصة لنظراتها اللي عم تخدق على الأمير فيليب .....وكاسة عصيرو ......أما ليزا ...عينها تبحلق كمان بالملكة ...عيونهم على بعض ...كأنو في شي ....
ولما أجى فيليب بدو يشرب من كاسة العصير ...قام رهشان من محللو مقاطعو متفاجأة بصوتو ...
بأدب : مولاي الملك ....
Telegram:@rwayate
نعم يا رهشان ....تفضل
بدي قوول
بهل اللحظة .....كانت تمارا داخلة لجوا لعند الأمراء .....انصدمت أنيسكا من بعيد ؟؟؟ ماكان المفروض تجي ......ورهشان تبلكم مدري شو صرلوا لما شافها فايتة لتمارا!!!! وتذكر جملة الملكة (راس مالها فيليب ...ونتهم جارية بهل الموضوع ...وخلصت الشغلة مابدها كتير يا رهشلن وثااق فيني )اطلع بأمو اللي فيها غدر ومكر متل الثعالب (لنشوف هلأ شو بدك تعمل )
....قربت بكل أدب عينها بالأرض تمارا.حطت الصينية قدام الأمير فيليب ......تبلكم رهشان ..
الملك : أي يا رهشان ...شو كنت بدك تقول ؟؟؟
رهشان: أحم ...مولاي كنت بدي قول مباركاتي للأمير فيليب ...وأشرب على شرفوا
فيليب : مافي مشكلة ..بس ملفس عصير هون يا رهشان...في شاي بابونج
مافي مشكلة ...يمكن البابونج رح يخليني أدعيلك أكتر .....
فيليب ابتسم ....وهو عينو بالملكة اللي ابتسمت بغدر .....أما ليزا ..تتفرج بخوف ...
قرب رهشان لعند فيليب .....وتمارا تصب بهل الكاسة ....وعطتو ياها لرهشان .....اطلع بأمو ...ووقع الكاسة من بين أديه وانكسر ....وهالشي مو منيح أبدا لتمارا ....فركض رهشان قدام الملك : آسف يا مولاي ....هاد غلطي
الملك بسيطة ...هاتو فنجان بدال الكاسة ....(عين رهشان ع الملكة مبينة ابتسامتها غريبة....رهشان : المعناتها السم مو بقلب الكاسة ...وين السم ؟؟؟!)
Telegram:@rwayate