قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مسكت تمارا فنجان الشاي وبلشت تصبو ...وعطتو لرهشان ....وهو مسك الفنجان من أيداها يطلع فيها بطرف عينو ......و قدام فيليب وحط عينو فيه : رح أشرب أول فنجان على شرف حبي إلك ...وعلى نية تدوم صداقتنا للأبد ...
فيليب مبسوط من حكي رهشان ...مسك رهشان الشاي وشربو....ومن طعمتو حس يطلع بالملكة اللي تبتسم بزيادة
رهشان: (السم بالشاي !!! حطيتي السم بالشاي ؟؟؟! )
صبت تمارا فنجان تاني .....وهو يطلع فيها ....ساحب من أيدها الفنجان ..وبينت عليه شوية رجفة....
رهشان: وهاد الفنجان ...رح يكون بنية السماء تبعد عني وعنك كل عدو لدود ...بدو يفرق بيناتنا بالحكي والوسوسة (شرب رهشان الفنجان التاني ...وليزا ..تتفرج بخوف كبير ...)
صبت تمارا الفنجان التالت ...وهو بدو ياخد الفنجان بلشت الرجفة تزيد على أيدو وهو ضابط أعصابوا بالزور .....فنتبهت تمارا لهل الحركة ؟بس ما أخدت وعطت فيها كتير .....
رهشان (ليكك عم تصبيلي السم ...وأنا رح أشربو من بين أديكي )
أخد رهشان الفنجان التالت : وهاد الفنجان ...رح أشربو على نية تدوم عليك ولاية العهد ....لأن أنت أحق شخص فيها يا أخي فيليب ....(شرب الفنجان )
فيليب تأثر بحكي رهشان ...واندار ع الملك: مولاي ...كيف بدك ياني أتخلى عن أخ متل أخي رهشان ...بتمنى أنك تلغي طلب رجعتو لبلدو وتخليه قدامي هون ...مارح يكون في عندي أوفى من أخي رهشان
الملك : طيب .....ماشي .....اعتبر هالشي التغى يا فيليب ...
رهشان : شكرا كتير يا مولاي .....(جسمو بلش يرجف وتعب كتير ....)
فيليب : للأسف خلص الشاي .....ماعاد في كتير فيه ..جيبيلنا ابريق جديد يا كاريمار
تمارا: حاضر ...عن أذنك .....
راحت تمارا ماشية بالصينية ....وهو مشي بعيونو معها .....
رهشان : أنا لازم روح يا مولاي .....عن أذنكم جميعا......
طلع رهشان ماسك بطنو .......وبلش الدم يطلع من طرف شفتو ....وهو ماشي ....يشوفها قدامو بخطوات ....والدم بلش يكفت من تمو ....ماعاد يقدر يوقف من الوجعو.......حتى (بفففف)وقع ع الأرض بقوة على الجسر الخشب اللي بودي للقصر .....اندارت تمارا لتشوف شو هالصوت ؟؟؟؟ فنفلجت فيه ......وقعت الصينية من أيدها راكضة لعندو مصفرة من رعبتها عليه...رافعة راسو بأديها : سيد رهشان ...سمو الأمير ...شبك ...شو في ؟؟؟؟ ليش هيك ....
رهشان بالأرض ....مصفرن بشفايف زرقا ...والدم كاف على أديها لتمارا وتصرخ بالمقلوب : سااااعدووووني ....حدا يجي منكم ويسااااعدني ...بترجاااااكم
رهشان بصوت طالع بالزور: ر...روووحي من هون ...
شو ؟؟!
Telegram:@rwayate
مالازم تكوني ....كحححح كححح هون ....اهربي ...
(تبكي وتصرخ )مافيني أتركك قبل ما اطمن عليك .....يا نااااس ....يا حراااس(صريخ)...ويييينكممممم حدااا يجي يساااااعدنييييي ........رهشان ..رهشان بترجاك رد علييي شو الاي صار ياربييسس
.
.
.
..
ياترى مات رهشان ؟؟؟ شو رح يصير بتمارا هلأ .....!!!
..
يتبع......
الحلقة الواحدة و الثلاثون والثانية والثلاثون

#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
بعد ما طلع رهشان لقدام لاحق تمارا ...قامت بهل اللحظة ليزا : مولاي الملك ...بدي أشرب أنا كمان فنجانين شاي على شرف أخي يوجين .....تسمحلي
أكيد ...تفضلي ....
انصدم يوجين ؟؟؟بس الصدمة الأكبر للملكة !!!(شو بدها تعمل هالمجنونة ...لا وعم تبتسم بكل قوة كمان)
الملك ل هيلين : كمان ليزا بدها تدعي لأخوها .....فاجأتني
هيلين: طبيعي تدعي لأخوها يا مولاي ....هنن التنين كتير مقربين من بعض ...
ليزا قربت وصبت من الإبريق اللي بقيان فيه شوي من البابونج ...من قدام فيليب وقربت لقدام الملك : مولاي ...بدي أشرب هاد الفنجان على شرف أخي يوجين ...حتى تسسمحلو يتجوز ...ويصير عندك أحفاد منو ....((تبلكم يوجين))
الملك : صح هالحكي يا يوجين
مولاي ...في بنت بهل المكان أنا حابب أتجوزها لو بتسمحلي
طبعا بسمحلك طالما في في شي غلط ....
ابتسمت ليزا ...ومسكت الفنجان عم تشربوا (على أساس قدام الكل )بس كان عم ينكب جوات قميصها ......
ليزا : وهلأ يا مولاي بدي ...أشرب الفنجان ...التاني ....(ليزا شاحوا عيونها بالسما .....ووقعت ع الأرض والملكة ضحكت بقلبها(يخربيتك شو قوية ....ماعم صدق اللي عم تعمليه ) مستقصدة ليزا توقع و تكب أبريق الشاي معها ....وانكسر ....فركض يوجين مرعوب لعندها والدم نازل من تمها ...: ليزاااااا ...ليزااااا ...شو صرلك ......ليززااااا ...
الملك انشلش متل الباقي ...وقرب المنجم ليشوف دقات قلبها بالنبض اللي بأيدها ....
الملكة وقفت : أكيد هاد سم .....في شو مو طبيعي هون يا مولاي الملك ....
هيلين بخوف : جيبو الطبيب بسرعة ...شو عم تستنو
ليزا بصوت مخنوق : شو ....يعني ...شو صار برهشان !!!!
لوسيو سمع هيك ...وركض متل المجنون ....
Telegram:@rwayate
مسك المنجم الفنجان يشمو ...هازز راسو : مو معقول ؟؟ فعلا الشاي مسموم !!
فيليب انصعق .؟؟وركض لاحق لوسيو.....
.
.
.
.تمارا تصرخ : ياااا حرااااس ...لك ليش ماحدا عم يرد عليي
لوسيو ركض لعندها شايف هالشوفة ....
تمارا بخوف ترجف : بترجاك ساعدو ...مابعرف شو صرلوا وقع ع الأرض وماعم يرد عليي وتمو بالدم ينزف كتير
لوسيو يطلع فيها : الشاي مسموم
تمارا اصفرت : شو ...سم
بهل اللحظة كانو الحراس مع فيليب والمنجم ...ومساعد الوزير ...وبيبو ....راكضين لعندوو
لوسيو : ساعدوني يا حراس لناخدو لعند الطبيب يعالجو ...بسرعة ....
حمل لوسيو والحراس رهشان لجوات القصر .....بدها تلحقهم تمارا ...بس وقف بوجهها الحراس ....
مساعد الوزير : أكيد أنتي اللي حطيتلو السم(صرخ)مسكوها .....
مسكوا الحراس تمارا اللي لسعتها بحالة صدمة ...
بيبو : لأ ..لأ ...مو هية ...يا منجم ...مستحيل هي تكون اللي سممت رهشان ....
المنجم لرتمارا: أنتي متهمة بتسميم الشاي للأمير رهشان يا كاريمار .....خدوها ع السجن
تمارا: لأ لأ ....سمعوني بس ....أنا مابعرف شي ...خلوني اطمن ع الأمير رهشان بترجاكم .....(انحطت بالسجن للإستجواب )
.
.
.
القصر كللو انطبل بهل القصة .....والحراس مع الوزير دخلو لغرفة تمارا وبلشو يبحبشوا فيها يمين ويسار ويكركبوا الدنيا يدور فيها ....وأنيسكا تتفرج مغصوصة بقلبها....اندارات على خادمة عندها: شو وين بربارة ؟؟؟ من وقت ما بعتتها ولهلأ مالها مبينة
الخادمة : دورنا عليها بكل القصر ما لقيناها ....
وين بدها تختفي
Telegram:@rwayate
مابعرف يا سيدة أنيسكا ...بس لسعتنا عم ندور عليها ....
صرخ حدا من الحراس : سيدي يقفور ...شوف ...لقينا السم
يقفور لقى شغلة أهم .....سحب الطوق اللي عليه عقيق أحمر ....
يقفور : هاه ...شي طبيعي تلاقي السم يا حارس ....لقينا دليل على كاريمار إنها الجانية ...
حست أنيسكا بشي غلط ...مالها مرتاحة أبدا
وبغرفة هيلين ....ليزا متسطحة لا من تمها ولا من كمها .....وأهلها خايفين قدامها
هيلين : طمني يا دكتور ....صاير شي على ليزا .....قلبي متل النار عليها
الدكتور : هي ما شربت كتير متل الأمير رهشان ....لهيك أمورها بخير ...اطمني يا سيدة هيلين
رح توقع من طولها فمسكها يوجين : أمي ...أنتي لازم ترتاحي ...تعالي لآخدك لغرفتك ....(طلع يوجين وهيلين من الغرفة )
الطبيب يطلع بزيادة بتمها لليزا ....وإذ بتقوم بتقعد متل الأموات العايشة ...مات من رعبتو الطبيب
ليزا : شبك !!!؟
مافي شي يا مولاتي ....
ممممم فكرت رح تقلي أني شربت السم ومو معقولة قوم بهل السرعة ....والدم اللي نزل من تمي هو بسبب شفتي الجوانية اللي عضيت عليها ...!!! ولا شو يا طبيب
أنا ...أنا.....
Telegram:@rwayate
اللي بتعرفوا هلأ ما بتحكيه لمخلوق يخلق ...وإلا أنت بتعرف مصيرك شو ممكن يكون ...صح
انحنى الطبيب لليزا ....مبين في شي غامض بالموضوع ...
.
.
.
.وبغرفة رهشان ...الطبيب التاني جنبو ....يحاول يشربو من الدوا ....قدامو فيليب و لوسيو والمنجم كل واحد فيهم زعلان على رهشان شكل ....
المنجم : طلع سم بالشاي ....حتى السيدة أنيسكا مالها خبر فيه
فيليب : نوع هالسم قاتل ...لدرجة رشفة منو ممكن تروحك بلا رجعة
المنجم : من حظنا أنو قائد الجيش عودوا لرهشان ع السم بجسمو ....وإلا كان مات
لوسيو : ماعم أفهم كل هالشغلات ما بتصير غير لرهشان وبس ....عنجد خوفني عليه كتير هالمرة ....فكرتو عنجد مات وراح فيها
فيليب : اللي حطوا السم كانو... عم يستهدفوني إلي بالذات ...أنا أخوه الكبير وعلى طول بيحط حالو بوجه المدفع بدالي مالي وجه حط عيوني فيه ....خجلان من حالي قدامو
المنجم : أكيد هو بيعرف أن الشاي مسموم من أول رشفة أخدها.....كيف هيك بيعمل ...!!! لا وشرب ٣ فناجين سوا كمان ....!!؟ إلا إذا فعلا ناوي كان يموت !
لوسيو : إذا فكرت بالأمور منيح ...رح تلاقي الأمور عم تزداد غرابة .....فجأة طلب يشرب نخبك يا فيليب ....وب٣ فناجين كمان !؟.غير أنو بيعرف أنه مسمم ...وطلع من المكان بسرعة حتى ما حدا يشوفوا
المنجم : أكيد بيكون بيعرف الفاعل ...!!!؟
لوسيو : مستحيل ....!!؟
فيليب : من هدول الناس اللي كان مستعد يضحي بحياتو كرمالهم !!؟ ....
.
.
.
..وبالسجن ....تماارا قاعدة بالزاوية ميتة من رعبتها ...ترجف كلما تتذكر شو صار معها ....وإذ شافتو من ورا القضبان جاية لعندها....فنبسطت وركضت ماسكة القضبان : سيد يوجين .....!!!
حط أيدو على أيدها يوجين : كيفك ....
تمارا ملتهجة : سيد يوجين ...كيفو السيد رهشان ...عايش ماهيك ...طمني بترجاك
انصدم يوجين من سؤالها ...وهو اللي جاية لعندها ...فترك أيدها مبعدها ووجهه متدايق : .....
تمارا: ما صرلو شي ..صح ؟؟؟ ....هو قوي كتير ...مستحيل شخص متلو يموت بهل السهولة ...صح سيد يوجين ..قللي
يوجين ببرود: رهشان ...منيح
تمارا مجلوفة تسمع
Telegram:@rwayate
يوجين : جسمو متعود ع السموم ...وبسرعة عطوه دوا وصار منيح ...هو بخير
تنهدت تمارا مرتاحة من هالأخبار
يوجين : هلأ صار لازم تفكري بحالك يا كريماار ....أنتي المشتبه الوحيد بحططان السم بالشاي لولي العهد فيليب
تمارا انتفضت : لا مستحيل ....أنا مابعمل هيك شي ...أنا
بعرف .....أنا بعرفك يا كاريمار ...بس هنن ما رح يصدقو ....مافي دليل على برائتك
شو يعني .....شو يعني
بدهم ياكي تحكي مين اللي خلاكي تعملي هيك
شو ؟؟؟ بس أنا مابعرف ...الشاي أخدتو من بربارة.....
مين بربارة
الخادمة الجديدة اللي بالقصر البحيرة المقدسة ...بس كمان ما بشك فيها ...مافيني شك بحدا يا سمو الأمير يوجين ....
مشكلة هيك يا كاريمار .....رح يعذبوكي على هالحالة
رح اتحمل ......بس ما بيصير هيك ...أنا خايفة
لا تخافي يا كاريمار ...أنا معك ...وبوعدك إني رح لاقي الفاعل ...وأمسكو بأديي هدول وسلمو للعدالة ...وثقي فيني
واثقة فيك .....
وإذ فات الحارس : سيدي ...خلص وقت الزيارة
يوجين : صار لازم روح .....خليكي قوية ولا تستلمي ....لازم تنفدي يا كاريمار ....رح طلعك من هون ....
لا تخاف أنا قد حالي ...
(طلع يوجين من عند تمارا ...الاي رجعت قعدت مرتاح بالها لأن رهشان بخير ...بس صفيت بورطة تانية هلأ ...والمصيبة هي مارح تقدر تطلع منها متل هديك المرة .....مبين في تواطئ من أحد ما من العيلة المالكة ..
وتاني يوم الصبح ...
Telegram:@rwayate
كان الكل مجتمع مع الملك بغرفة العرش ينتاقشوا باللي صار ..والملك دمو لراسو
الملك : شو عم تقول يا يقفور ؟؟؟؟ فيليب هو اللي حاول يسمم الأمير رهشان؟؟؟!
الوزير يقفور : مولاي لقينا بغرفتها لكاريمار السم وهي القلادة....مو من عندك هي يا سمو الأمير فيليب
فيليب : أي أنا عطيتها ياها .....
يقفور : وشو السبب
فيليب سكت (ما بيقدر يحكي أنو عطاها الطوق بسبب إنها ساعدتو بمرضو والأعشاب لحتى تساعدو هالشي سر )
الوزير يقفور : مولاي ....حتى كاريمار وبشهود ....شافوها عند الأمير فيليب بمقر إقامتو ....وكانو مع بعض بالقصر البحيرة المقدسة سوا .....عم يحكو مع بعض وجه لوجه
فيليب معصب : شو قصدك يا يقفور ؟؟؟
قصدي في اتفاقية بينك وبين كاريمار ...تخطيط واضح حتى تقتلو الأمير رهشان لأنو بدو يصير ولي للعهد بدالك ...ومن غيرتك ما تحملت ...فدبرتو هالقصة سوا ....ومكافأتك إلها هي هالطوق ...ولا بدك تنكر ..
فيليب : القصة مو هيك إبداو...وما بسمحلك تحكي عني إني بدي أقتل أخي رهشان ...شو لهدرجة شايفني بلا أخلاق ؟؟؟!
يقفور ....ولا هيك اتفقتو عليكم كلكم وتطلعو علي هالإشاعات حتى تقدروا تعملو اللي بدكم ياه !!؟
يقفور : لكن لازم تحكي ليش عطيتها الطوق !! ولا شو يا سيد فيليب
غضب فيليب بدو يحكي ...فقرب لعندو المنجم هامس بأذنو : أصحك تحكي أي شي زيادة ...وإلا رح ينكشف سرك بمرضك يا سيد فيليب ....أهدى رجاء ....
فيليب بلعها ورجع لورا....فنطق يوجين : سيد يقفور ...رجاء لا تحلل من عندك ...من الواضح أنو الشاي كان مسمم والأمير رهشان شربو بالغلط وهو اللي أكلها
يقفور : يعني مو فيليب هو اللي سمم الشاي مع كاريمار
مافيك تجزم بهل الشي .....ولسعتها التحقيقات جارية ...رجاء لا تحلل من عندك ...مولاي بتمنى تعطينا مهلة كم يوم بس ...يمكن يبين شي لوقتها
تنهد الملك ....وخلص الإجتماع وصفي الملك مع فيليب ....
فيليب متدايق : مولاي ...كاريمار رح يتم معاقبتها بالشنق لأنها حاولت تسميم ولي العهد....وهي مو هيك أنا واثق فيها ....مستحيل تعمل هيك شي يا أبي ...
المنجم : يمكن تعترف يا سمو الأمير فيليب
كيف ؟؟؟
Telegram:@rwayate
مستحيل حدا يصمد قدام التعذيب اللي هلأ هي عم تتعرضلو...خاصة ضرب البسمار اللي بالرجل ...ماحدا ممكن يتحمل مقدار هالوجع ...ف ممكن تعترف من ورا التعذيب ...حتى لو مو هية اللي عاملة هيك ..بتعترف من ورا التعذيب ...ومجرد ما يلاقو كمان ناس تشهد بالزور ...رح تكون بخطر أكبر...وبعتقد اللي دبرلك كل هالمصايب ...بيكون بيعرف كمان بمرضك يا سمو الأمير فيليب
فيليب : حتى لو كان هالشي صحيح....مافيني أتحمل فكرة أنو ممكن حدا يموت بسببي ....أبي لا تخلي هالشي يصير
شو قصدك يا فيليب
أبي ....غير ولاية العهد لغيري ....
مافيني يا ابني .....
ليش ...ليش يا أبي
أنت أول ولادي ....وأكتر حدا بثق فيه ...وغير هيك عشت معك كأنك رفيقي ....لا تطلب مني غير ولاية العهد تجي لغيرك ...لأن هالشي مستحيل ولا رح وافق عليه أبدا ....هديك المرة مشيتها بس هلأ مستحيل ...
تنهد فيليب وعرف أنو مافي أمل يوافق الملك على الرفقة بكاريمار ...
.
.
صار الليل ....ورهشان قام من محللو بعد ما دري باللي صاير بتمارا ......بس تعبان ومشيتو على قدها.....رح يوقع حتى مسكو لوسيو
لوين رايح .....رح تنتكس أكتر هيك ...
Telegram:@rwayate
رهشان أيدو ع بطنو ...ساندو لوسيو : كاريمار ...لحالها....تركني بقى
سحب حالو بدو يمشي ...فكان جاية لعندو يوجين ..ووقف بوجهه
رهشان : شو اللي صاير يا يوجين احكيلي ....
يوجين : الوزير يقفور ....لفق تهمة لكاريمار ...وقال أنو فيليب كان معها واتفقوا التنين على إنها تسممك
بعصبية : شو هالتفاهة ....عميل حالك مو شايفو .....كلامو ملفق
يوجين معصب : بعرف أنو ملفق ...الكل بيعرف هالشي ....بس مافي مهرب من هالواقع يارهشان
رهشان حاسس بعيون يوجين في ملامة
يوجين : ماكان المفروض خلي كاريمار معك ....أنت ورا كل شي صاير فيها من مصايب
بينت بين التنين هدوء عاصف مليان بتحدي النظرات الصامت ...
رهشان : لوسيو ...روح من هون ...في شغلة لازم احكيها مع يوجين على انفراد
لوسيو : بس
صرخ) رهشان: عم قلك بسرعة
طلع لوسيو من المكان ....ويوجين عم يستنى شو بدو يحكي رهشان ؟؟!
رهشان : سمعني يا يوجين ...الملكة هي السبب ....أمي ....حكت كل شي بلسانها عن اللي بدها تساويه ...عن تقديمها للشتي وتسميمو لولي العهد فيليب
يوجين : يعني أنت شربت الشاي المسمم حتى تحمي أمك ؟!متل ما قتلت اللي بالمعبد من قبل !!؟
رهشان بسمومية : لأ ...عملت هالشي كرمال أنقذ كاريمار وأخي فيليب
انصدم يوجين : أنت ......منشان كاريمار
رهشان: شربت السم حتى أخفيه بجسدي ...ماكان بدي حدا يعرف عن السم اللي أنا شربتو ....بس تعقدت الأمور لما شربتو ليزا ......
طب ...الملكة
الملكة محضرة كل شي ...لهيك ما قدرت احكي لحدا عن السم قبل بوقت حتى ما أتعرض لشك .....سمعني يا يوجين ...لازم تفضح أمر المبكة وتحكي كل شي قلتلك ياه ....ماحظا بيقدر يوقف مع كاريمار أكتر منك بهل الوقت ...نفس الشي فيليب ....رح يكون أمرهم بين أديك هلأ ...خاصة كاريمار
Telegram:@rwayate
يوجين بحدية : ...ح لاقي الدليل الإدانة .....مستحيل خليها لكاريمار لحالها ....عن أذنك لازم روح وبلش ..(استأذن وراح يوجين )
.
.
..
..بهل الأثناء ...مشي رهشان لغرفة السجن ....حتى يشوف تمارا وهو خايف يشوف اللي ببالو ...ولما شافها قلبو اعتصر بقوة حس بالإنهيار لثواني ......هيع الأرض متسطحة والدم مغطيها من ركبتها لتحت ....وعلامات الضرب على وجهها البريئ مزرق عند عيونها ....حست بنفس قريب ...فرفعت راسها ...لتلاقي رهشان قدامها يطلع فيها .....فتبتسمت بشفايفها المشقوقة بالدم تتنهد تعبانة من كتر الضرب والتعذيب اللي تعرضتلو ....سندت حالها بأديها لتشوف رهشان المقرفص يلمحها عن قرب ...مو قدران يعملها شي ...حس بالعجز ......متفاجأ فيها وبحكيها ...
تمارا بصوت يلهث : كنت ...كنت بعرف رح تكون عايش بعد اللي تعرضتلو مارح تموت هيك بهل البساطة
رهشان : أكيد ...اللي بدو يقتلني ...لازم يعمل أقوى ما عندو
تمارا : كنت ...بتعرف أنو مسمم الشاي !؟..شربتو كرمال ما يشتبهو فيني !
رهشان بالع ريقو يتصنع القوة : هه لا تكوني سخيفة ...لهدرجة شايفتيني غبي حتى أشرب سم كرمال بنت !!!؟
تمارا تلفظ أنفاسها بصعوبة : لكن ...ليش هيك عملت ...!!...فكرك لو تصرفت بطريقتك هي ...مشاعري رح تتغير تجاهك؟
عين رهشان صارت بالأرض
تمارا(مين أنا بالنسبة إلك حتى تحط حالك بموقف متل هاد ...موقف الموت ..إذا أنت عملت هالشي منشاني ...رح يكون كتير صعب عليي أنسى موقفك ...أو حتى إني أتخلى عنك يا سمو الأمير رهشان)
اطلع فيها بطرف عينو وبنص ابتسامة مغصوبة : اصحك تهربي وتموتي .....بتعرفي.أنتي عنجد بتعرفي تجيبي المشاكل إلك ولغيرك .....
تمارا: ....
Telegram:@rwayate
رهشان: أنا وأنتي ....مكتوب علينا نعيش للخدمة وما نموت...لهيك رح نرجع نتقابل وشوفك مرة تانية
تمارا بدموع: ياربي ....ماعم أعرف شو لازم أعمل معك سمو الأمير
حتى وأنا كمان ....مالي عرفان شو لازم أعمل معك
تمارا: ليك ...سماع كلمة الدكتور ...وعالج حالك بالدوا على وقتو ...لا تمشي هيك لحالك بدون ماحدا يسندك ....مالك مضطر تجي لهون مرة تانية ....ماشي
رهشان : محاضرات دائما.....كل مرة بتعطيني محاضرات .......(تركها وراح ...في وجهه آثار التصميم والتحدي ...وهي عم تتاوه من الألم اللي هي فيه )
.
.
.هنيك ....
يوجين كعم يراقب المكان اللي بالقصر ....حتى لمحها للبنت اللي أسمها بربارة مستدل عليها ..مبين عليها راكضة كأنها هربانة ... مدري لوين رايحة بهل العتمة بعد ما الكل نام ....بعيونها الخوف أنو حدا يراقبها ......ويوجين عينو عليها بغضب.....حتى وصلت لورا الحيط اللي بالمعبد ......وفي شخص مغطى كللو بالسود !!!؟ مين هاد اللي وقفت معو بربارة ؟؟؟؟ أكيد هو السبب بكل شي ......بس مين ممكن يكون .!!؟
يتبع.....
الحلقة الثانية الثلاثون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
يوجين واقف يتفرج ع اللي لابس أسود ...يحكي مع حالو مع مين عم تحكي بربارة بالهمس هيك ...وأخدت مصاري منو !!! ماقدر يتحمل أكتر ...حتى طلع من محللو هاجم ...فارتعب اللي لابس أسود وبدو يهرب ...بس يوجين مسك باربارة وحط الخنجر على رقبتها ويحكي بقوة ....: أنت اللي هون ...اللي لابس أسود ....(وقف ورا العامود )
باربارة بخوف : بترجاك تركني ....أنا مالي دخل
يوجين : طلاع من محلك وأحكي مين أنت ...وليش متخبي هون ....وشو علاقتك مع هالمخلوقة ....لعلمك أنا بعرف إنها جابت السم ...بس مبين أنو منك ...لهيك لاتكون جبان واحكي مين أنت ...خاصة أنو أنت متهم بقتل ولي العهد ...وتارك جارية كمان بعهدة الأمن حتى الموت بسببك ..فلا تفكر هالشي رح ينغفرلك أبدا ...لازم تقدم على تصريح صريح عن اللي جنتو يديك ....طلاع من ورا العامود وبين حالك مين أنت ...وصار عندي شهود عليك ....رح تطلع ولا نادي الحراس !!!
طلع ماشي قدامو ملتحف بالسواد ....وقام عن وجهه .....يوجين ماقدر يصدق عيونو؟
هاد ...أنت ...م م مستحيل ...ليزا!!!؟
رفعت عن وجهها ليزا بكل كيد وقوة مقربة لعند يوجين ...ويوجين من الصدمة ترك بربارة من بين أديه ! وهديك عم تركض خايفة
ليزا: اي ...هي أنا ...
صوت يوجين عم يرجف من الصدمة : ش شو عم تعملي ..ه هون!..
ضروري تعرف ؟؟؟ أنا عم بعمل كل هاد منشان أنقذ رهشان
يوجين اصفر ع الآخر ....مو مصدق اللي شايفو ولا اللي عم يسمعو !!؟
بدك تنقذي رهشان !!؟
وقت اللي شرب السم من الفنجان ....طلعت وشربتو معو بعد ما راح حتى تقدروا تسعفوه ....
يوجين : يعني أنتي اللي سممتي الشاي ...لك ليش ؟؟؟ بتعرفي إذا دري الملك باللي صار ...رح يعتبرنا عيلة خاينة ....
اي بعرف ...رح يعدموني ...ويحطو أمك بالمنفى مرة تانية ....ورح تكون أنت معها ...
صرخ يوجين : لك لييييش ...ليش عملتي هيك ...ليييييش
ليزا: بدي نبهك ....أأنو أنت اللي لازم تكون ملك هالأمة مو حدا غيرك ...وتخليت عن هالشي كرمال بنت !!؟
شو ؟؟؟ قلتلك أنا مابدي
كذاب ....بدك وكتير ...وشفت هالشي بعيونك يوم الطقوس ...ونزلت المطر على أدين رهشان ...بعيونك شفت أنك متمني تكون محللو ....وعم تقول لازم تكون ولي العهد القادم ....وهالهتافات الطالعة لازم تكون إلي .....وإذا مالك موافق على حكيي ...فيك تخليني أنا موت وأمك تروح فيها للنفي برات البلد ...الخيانة تنبصم على عيلتنا ...أنا مستعدة موت كرمال هالشي ...
يوجين مسك الخنجر ولحشو بقوة ...خلا قلب ليزا رح يوقف من هالشوفة ....اندارت لتشوف وين راح الخنجر ...فكان فايت برقبة بربارة ....خاررة ميتة ع الأرض ....ماصدقت ليزا اللي صار قدامها !!!؟
يوجين مهدود حيلو : رح غطي عليكي يا ليزا ....بس من يوم ورايح أنتي مو أختي اللي بحبها واللي بحترمها ....تخطيتي هالحد يا ليزا .......وبهل الطريقة رح تكوني مدينة إلك بحياتك ....
ليزا : الدين اللي رح يكون ع رقبتي منك ...بردلك ياه يوم العرش ..وأعطيك ياه يا أخي يوجين تركها وراح ليشوف كيف بيقدر يخبي جثتها ل باربارة.....ونادى كم حارس بيثق فيهم ..وأخدوها لبعيد لتندفن .....
مشي يوجين بقلب هالقصر ...عندو خيارين ...إما أمو وأختو ...أو كاريمار ....رجع برجوع ع بيتو ...النار عم تاكول فيه ...أما ليزا كانت طعم وبلعتو من الملكة ....لأن بربارة بإتفاق مع الملكة ...بربارة أخدت السم من ليزا.....وبربارة هي اللي خبرت الملكة عن كل شي عم يصير .....وهلأ ماتت ماعاد في دليل ....
مرر كم يوم ....وتمارا بمحلها تعبانة وتتعذب ...ويوجين ماعاد مرر عليها أبدا
Telegram:@rwayate
بيبو : يوجين ...مو لازم تروح وتشوفها ل كاريمار ....
يوجين وجهه ماعم يتفسر : شو بدنا نعمل أكتر من اللي عملناه
بيبو : لازم نقدر نعمل شي ...شو رأيك كلياتنا نحنا الأمراء نعمل إضراب قدام باب القصر ...ساعتها أكيد رح يعفي الملك عنها ....
يوجين : شكلو في حدا هون عم يتنصت علينا ....
مساعد الوزير : طلاعي من محلك ..(مسكها وشدها لقدامهم )
مساعد الوزير : شو عم تعملي هون ؟؟؟ كيف بتسمحي لنفسك وتتنصتي
ساندرا : بترجاكم عملو شي لتطلع من ورطتها كاريمار
يوجين : وأنتي شو دخلك ....أنت مو من زمان اعترفتي عليها بالغلط ....
بعرف سيدي يوجين ...بس كل هاد بسبب الملكة اللي دفعتني أعمل هيك هي والسيد آليكساندر ....بترجاك لا تخلوها تموت ...هي ما بتستاهل .....(ركعت)بترجاك سيد يوجين ...اعميل أي شي كرمالها ....
يوجين تنهد ...والنار اللي عم تاكللو ماحدا حاسس فيها .....طلع من مكانو وراح ...طالع لبرا يشم هوا فشافوا بوجه
رهشان: مرر كم يوم ..مالقيت شي يا يوجين
يوجين تبلكم : لا ..مالاقيت شي ...بس لسعتني عم دور
ليش حاسك عاطي الشغلة برود ...مو متل الأول
لا بالعكس ...لسعتني عم دور ...وباعت أكتر من جندي للحراسة .....
رهشان هزز راسو : ماشي .....(وراح بوجهه لعند الملك )
مولاي ...بترجاك ترجع تعمل نظرة على قضيتها لكاريمار ...هي مالها مذنبة
لكن مين المذنب يا رهشان
أكيد رح لاقي دليل على برائتها ...بترجاك تاخد قرار حكيم منشان قضيتها ....لأن الملك اللي متلك معروف عنو بالحكمة والنزاهة ....
الملك : شو ماعملت مارح يمشي الحال ..تهمتها كبيرة
طب ليش الإستجواب ما مشي متل ماهو مطلوب ..ومتل العادة ...!! (رهشان بإستنتاج): أكيد أنت ما عم تستغل حياة كاريمار حتى تنقذ حياة الأمير فيليب
Telegram:@rwayate
الملك : الصح إن باخد من حياة صغيرة ...حتى أنقذ حياة أهم منها وكبيرة
بس هالشي مو عدل يا مولاي الملك
خراس ...شو جاية تعلمني العدل وغيروا ...طلاع لبرا ...
مولاي ......اسمعني بترجاك
عم قلك طلاع لبرا ..شو بدك تموت !!! عم تتحداني ....من يوم ورايح ..أي حدا بجيب سيرتها لكاريمار ...رح يتعاقب بالموت .....وبكرة حكم الإعدام بالشنق حنى الموت ...سمعت يا منجم
حاضر مولاي
رهشان : بس ....ي..(تنهد رهشان ...والملك دمو لراسو عصب كتير .....)
.
.
.وبليلتها ...بينما تمارا بالسجن ...كانت عم تتفرج عليها بحزن كبير من ورا القضبان .....ورجعت على القصر بدها تروح على غرفتها فشافتو على باب قصر البحيرة المقدسة
سيد يوجين في شي ....؟؟ أكيد مالك جاية تشرب شاي بهيك وقت ؟؟
يوجين : سيدة أنيسكا ...أنتي الشخص الوحيد اللي ممكن أطلب منو هيك طلب
أنيسكا عم تسمع وعرفانة شو رح تسمع
يوجين : بترجاكي ...دافعي عن كاريمار ...أنا متأكد لو حكيتي مع الملك ..رح تقدري تغيري رأيو بقرارو اللي طلعو تجاهها ...
Telegram:@rwayate
أنيسكا : أنت بتعرف ما فيني أستغل هيك شغلة حتى لو كنت مع الملك مقربة منو كتير هيك ....
يوجين بلع ريقو متدايق : يعني ...رح تتجاهلي الموضوع كأنك مو شايفتيها حتى تنشنق وتموت ؟؟
أنيسكا دارت وجهها عنو مبين عليها الإنزعاج: ......
يوجين : هلأ فهمت ...أنتي معتبرتيها متل بنتك وأنك أمها ! لهيك مو هاين عليكي إنك تشوفيني معها ... صح
أنيسكا: يا سمو الأمير يوجين ..رح تندم على تركك للحب اللي فعلا كان معك بحياتك ....واللي هي السيدة آلين ...
يوجين : ...!!؟
أنيسكا: ليش ما بتدافع عنها أنت ؟؟؟ مو بتحبها ؟؟؟
امبلى ...بس ما فيني أعمل أكتر من اللي عملتو ...لهيك رجاء تدخلي وحاولي تحكي مع الملك ...أكيد رح يسمع منك
شكلك مابدك تدخل ...لأن القصة فيها حرب على العرش ..صح ؟؟؟
يوجين: ....!!؟
غريبين أنتو الرجال ...كلما بتجي الشغلة للعرش بتصيروا جبناء وضعاف ....مافيكم تتجرؤا وتعملو أي شي ...كلكم هيك ...واكيد متورطين أهلك والملكة ...صح
يوجين : بتمنى تطلع من هون يا سيد يوجين ....أنا تعبانة لو سمحت
طلع يوجين من عند أنيسكا يفكر باللي حكتو .....بس أنيسكا ما طولت كتير بالتفكير ...حتى لبست تيابها وراحت لعند الم .....وفاتت لعندو فايتة تقدملو الشاي ....
الملك : شكرا يا أنيسكا .....بس لا تقليلي أنك جاية منشان تحكي بقضية كاريمار ....لا تدافعي عنها
مولاي الملك ...أنا جاية اعترفلك إني أنا اللي حطيت السم لولي العهد
تنهد الملك : قلتلك لا تدافعي عنها
مولاي ....كاريمار مالها دخل ....من زمان خسرت ابني اللي ببطني ...ولهيك لما كبروا الأمراء قدامي ...حقدت عليهم وتمنيتهم يموتوا ....
Telegram:@rwayate
عصب الملك : ...بيكفي يا أنيسكا ...كيف بدك ياني صدق هيك شي ....
وإذ طلعت أنيسكا قماشة معها ....وفردتها قدام الملك ....
الملك انفلج : شو هي يا أنيسكا ؟؟! شو هاد الدم المتجلط الاي بقلب هالمنديل
أنيسكا : من عشر سنين ....كنت حامل ..وتعبانة كتير ...فبعتلي حدا من ذوي الشأن العالي شاي بالسفرجل منشان يروح عني لعية النفس اللي صايرة معي ....ولسى ما كملت ال ٧ أيام ...حتى سقطت الولد اللي كنت حاملتو منك يا مولاي ....ولنفس السبب هلأ رح أخسر كاريمار ...
الملك : بس نحنا مالنا متأكدين أنو الملكة هي السبب يا أنيسكا
مولاي ...كاريمار هي متل بنتي ....وأنا مستعدة ضحي فيها بروحي .....
الملك متدايق يشوف أنيسكا كيف مصرة هلى رأيها
أنيسكا: أنا ميتة بكل الأحوال ...الطبيب قللي أنو معي سرطان بمعدتي ....وصرلي يومين عم أتقيأ ماعم بقدر أهضم الأكل ....
أنيسكا....!!!
Telegram:@rwayate
رجاؤ تركني كممل كلامي ...أيامي ضارت معدودة ...لهيك عميل اللي قلتلك عليه يا مولاي الملك ...أنا مصرة على كلامي .....تصبح على خير ....
راحت أنيسكا ...والتعب بلش يبين على الملك من هاللحظة ......
.
.
وتاني يوم ....يوم الحكم ومن الصبح .....الحراس ماسكين تمارا شادينها لقدام المشنقة ...بتوبها المدمي ...ووجهها المزرق ....ورجلها اللي يا دوب عم تقدر تسحبها عن الأرض ..
.
.
.
.
يتبع.....