قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.مسكت تمارا سلة التياب ...وبلشت تنشر على هالمنشر الغسيلات ...وتفرد فيهم .....وبين كل قطعة وقطعة تنفض نفضة ......ف لمحت شي بين التياب والهوا عم ياخد الغسيل ....
تمارا فركت عيونها كأنها شافت شي ورا الغسيلات؟؟؟ فركت عيونها للحظات تشوف منيح ...بس ماعاد في شي ؟؟؟ ...رجعت لتكمل نشر الغسيل .....وإذ بتحس بخطوات وراها ...فوقفت ماعادت تحركت بنوب ...قلبها يطرق طرق....
أنتي عنجد ما بتسمعي الكلمة ...قلتلك خليكي بقصر البحيرة المقدسة .....بس بتعرفي ...شغلك هاد بيناسبك أكتر من كونك جارية بقصر البحيرة المقدسة ...
Telegram:@rwayate
لسعتها جمدانة بأرضها ....وهو قرب ومسكها من خصرها ...وقرب ناح أذنها : اشتقت لك ....
بلعت ريقها : م مالازم تكون هون ...عميل حالك كأنك ما شفتني
بدها تمشي فمسكها من أديها لاففها لعندو يشوفها وجه لوجه .......يطلع فيها يتأملها ....ولمح أيدها متشققةة...رفعها زعلان على وضعها اللي وصلتلو ...وهي لسعتها جمدانة من الخوف ...تحاول تمسك حالها
رهشان : أنتي لسعتك متل ما أنتي من وقت ما تركتك ...لسعتك حلوة يا كاريمار
تمارا استغربت وقت شافت القناع ع وجهه : ليش القناع ع وجهك !!؟ صاير شي من جديد ....ماعم تستخدم المواد اللي عطيتك ياها قبل ما تروح .....احكيلي ...صار شي جديد
قام رهشان القناع من وجهه ....مبين كللو منيح وتماام .....نزلت راسها لأنها بالغت بردة فعلها ...بس رهشان ما قدر يخبي فرحتو ع وجهه لخوفها عليه
رهشان : أنا رجعت حطيت القناع ...حتى ما أنساكي ....ولأني مصمم على رجعتي لعندك وشوفك بخير يا كاريمار
عينها بالأرض : أنا مالي جارية بالقصر لأقدر حاكيك ....هلأ أنا مجرد عبدة ..مالي بالمستوى المطلوب حتى حاكيك سمو الأمير ....المهم أنت بأمان ....وصرت تعرف إني منيحة ...المقابلة خلصت ...عن إذنك (تركتو واقف مصدوم من ردة فعلها ...فسحبت سلتها ومشيت لقدام عم تعرج تأسرع .....فلحقها ماسك أيدها بقوة يديرها : كاريمار
بترجاك روح
هاد مو مكانك ...تعالي معي ...رح حلل هالقصة بأي وسيلة كانت (سحبها ...فسحبت أيدها لورا وصرخت): مابدي ....بس تركني لحالي
رهشان مصدوم .....مو فهمان ليش هيك عم تعمل : ؟؟؟
تمارا بصوت عم يرجف : أنا هون بس لأنو مافيني لا عيش ولاموت ....أنا هون مو منشان موتت السيدة أنيسكا...أو الحياة المخيفة اللي عم تستناني بالقصر بكل زاوية فيه ...أنا فيني أنسى كل هالشي لما بهلك حالي وبتعب بالشغل بين غسيل وطبخ بالمعبد
Telegram:@rwayate
رهشان قرب لعندها : رح ساعدك متل ماساعدتنيني يا كاريمار .....بدي ساعدك على نسيان كل شي مريتي فيه ....مابدي خليكي تعيشي حياة صعبة وتتجاهليها من حياتك
تمارا تهز براسها للأسف : حتى لو إذا كان الشخص اللي بدي أتجاهلو ....هو أنت يا سمو الأمير رهشان
صدمة رهشان صارت الدبل
تمارا: كلما بلتقي فيك ...بتذكر كل شي بدي أنساه....قلبي بدق بسرعة .بسبب الخوف ...خايفة يصير أي شي غلط ....بحس بهل الخوف الكبير ...خاصة لما بكون معك ....ومع هيك ...لسعتك بدك ياني كون معك !!!؟
رهشان : ....!!!؟
تمارا: أنت عم تحاول تقتلني شي! ....
رهشان .....
تمارا بحزم : رجاع للقصر .....فيني أتدبر أموري وأتحمل كل شي أنت شايفو يا سمو الأمير ....بترجاك عيش حياة سليمة مافيها كره لحدا ...أو تحمل ضغينة بقلبك ...إنسى كل شي مريت فيه ....ساعتها ماحدا رح يتأذى ....عن أذنك .....(تركتو وراحت .....بدو يلحقها ...بس مالو فهمان ليش كل هالحكي .....!!؟ فتركها وراح ع القصر ...شبه مهدود الحيل ...مصدوم
ولما صار الليل ....
بينما تمارا قاعدة بغرفتها ع ضو الشمعة ....اندق الباب عليها ع غفلة ...قامت وفتحت الباب لقتو بوجهها : المنجم ؟؟؟ في شي ...وجهك مابيطمن
تنهد المنجم : تعالي معي ....عاوزك ضروري
حاضر .....(راحت تمارا مع المنجم)
.
.
وبالقصر ....
الملك مع الطبيب عم يفحص نبضو ....ومبين عليه تعبان كتير .....ولما طلع من عندو الطبيب
المنجم دخل ومعو شاي ...
شو هاد اللي جايبو يا منجم
Telegram:@rwayate
شاي ...عملتو صبية جديدة بالقصر البحيرة المقدسة
مافي شي رح يشفيني ...أنا تعبان ....وأموري على وشك الإنتهاء
يا مولاي ...شرب منو شوي ...أو شمو أقل شي ...مالك خسران شي ...هاد شاي جديد ....
الملك : غريب إلحاحك هاد ....رح شوف (مسك الملك ...وشمم الشاي ...فندهش ...ولما شربو...حس بطعمة شاي أنيسكا ...ماحدا بيعرف يعملو إلا إذا ؟؟! ))
الملك : هديك البنت ...هي اللي ساويت الشاي ...صح!!؟
مولاي ...حبيت رجعلك شهيتك للأكل من أول وجديد ....بعتذر من جلالتك إذا عصيت أمرك
بإبتسامة غريبة : جبلي ياها لهون يا منجم
حاضر يا مولاي .....
وأجت تمارا على غرفة العرش .....والدنيا بلشت تصير الصبح .....فاتت تشوف الملك ...وهو عم يكمل الشاي اللي هي ساوتو بأيدهاو... وتحكي مع حالها : مابعرف ليش شكلو طالع متل جدي قبل ما يموت ...حتى طريقة شربو ومنظروا بنفس الحالة اللي شفتو فيها ....ما بعرف أنا شو قريت بالرواية بأي سنة مات الملك ....بس مبين من وجهه مو بقيان عندو وقت كتير ليعيشو
الملك اطلع فيها بنص ابتسامة ...وهي حطت عينها بالأرض
الملك : أكيد عم تفكري أنو ماعتد في كتير من الوقت حتى عيشو
رفعت راسها مستغرية كيف قدر يقرأ أفكارها !!؟
الملك : أنتي عنجد مختلفة عن كل شي ناس بعرفهم .....من وين أنتي !!؟
تمارا رفعت راسها مستغربة ؟؟؟
الملك: من بعد موتتها لسيدة أنيسكا ....عملت بحوثات وتقارير عنك ...من أصدقاء طفولتك ...وأقارب بلدتك
..وكل مين كان بالقصر ...كل اللي استنتجتو أنك أصبحتي شخص مختلف فجأة...كنت شي وصرتي شي تاني .......مين أنتي !!؟
تمارا خوفها زاد : أنا ......أن....ا ....
الملك : شكلك بتعرفي أنو ابني رهشان ولد بنجمة ملكية ..وممكن يصير ملك ؟؟! ...إحساسي عم يقللي أنك بتشبهي حالة المنجم ....بتعرفي بالمستقبل اللي ما منعرفو ....لهيك ...لا تتورطي
تمارا: مافيك ترسلني لمكان بعيد عن هون ...بعيد أكتر من المعبد حتى ما يلاقيني حدا أبدا .....ما بقدر أتحمل العيشة هون أكتر من هيك
Telegram:@rwayate
غمضي عيونك عن الشغلات اللي مافيكي تتحكمي فيها ...طالما فيكي تسكتي عن الشغلات اللي عم تصير بالقصر أو قدامك حتى ...تجاهليها ....رح تشهدي كل الشغلات اللي بدها تصير ....لو مهما بعدتي عن هالمكان للسماء خ
قلبها لتمارا رح يوقف من الخوف ...وصارت تمسد بأيدها عند قلبها حتى يرتاح من الدق السريع
الملك : فيليب ورهشان ...هدول التنين ...هنن اللي رح يصيروا ملوك بالمستقبل...وماحدا بيعرف شو ممكن يصير بالقصر من أحداث ساعتها ...ورح تراقبي كل شي بأم عينك ....فلا تتعلقي كتير بالمستقبل ...حتى ما تخسري كل شي عندك بالوقت الراهن .....(بإبتسامة خفيفة): أنيسكا دعتك بأنك بنتها ...لهيك أنتي بنتي ....وعم بعطيكي هالنصيحة ......فيكي تروحي ...ورح تكوني هون قريبة مني بقصر البحيرة المقدسة لاتروحي .....
انحنت تمارا بأدب ...وطلعت من
القصر ماشية لساحة ....
😶وهون التفتت حوليها تسمع أصوات ضرب سيوف بقوة وصراخ الموت بأذانها .😶...فركضت بسرعة لتشوف غرفتها ....فدخلت لغرفة السيدة أنيسكا تسد أذانها ...مشاعر مخربطة ماحدا بيقدر يوصفها...
.
.
.
.وبغرفة رهشان ...إذ أجت ليزا داقة الباب عليه : رهشان ....مشغول
ليزا!!؟ تفضلي ...
آسفة إذا عم عطللك
لا أبدا....في شي
اي في ....هو أنا
صح نسيت قللك مبروك خطبتك من آلكساندر
أنا أجيت حاكيك بهل الموضوع .....مافي هيك شي
شو يعني ...اللي سمعتو غلط
اي غلط ....أنت بتعرف الشائعات اللي بتصير بالقصر بتمشي بسرعة......رهشان ...أنا
شو ؟؟
بدي ياك
شو !!!؟
أي ...أنا بدياك إذا بدي أتجوز ....بدي أتجوزك إلك ......أنت يا رهشان أنت مابتعرف مشاعري ...صح كنت بعيدة عنك كل هالفترة ....بس أنا بحبك من فترة طويلة ....وبدي كوون معك عيلة .....
رهشان انصدم من حكي ليزا .....وتمارا ردة فعلها كانت سلبية تجاهو ...ياترى شو رح يقلها ...!!!؟
.
.
يتبع .....
الحلقة ٣٦و٣٧ و٣٨
الحلقة السادسة و الثلاثون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
رهشان : ليزا ....أنتي طموحك أكبر مني ....مو أنا الشخص اللي ممكن تحلمي فيه ...وأنا وياكي صعب نتفق ...لأن كل واحد فينا عندو طموح شكل ....لهيك عن أذنك ...لازم روح عندي شغل
طلع رهشان تارك ليزا مسمومة من جواب رهشان ...بهل الطريقة رح تكون تحت رحمة أخوها يوجين للأبد.
.
.الملك تعبان مو قدران يتحرك كتير
المنجم : لازم ترتاح يا مولاي ....ضروري اجتماع السلام للناس اليوم بليل ...
أي ضروري ......مافيني ألغيه ...
طيب متل مابدك ...رح حضر كل شي للمسا ....
وين فيليب يا منجم ؟؟
هو عند أهلو بالمملكة الفضية .......وفي عندو كم مهمة هنيك عم يأنجزها ....
ممم طيب ماشي ...تعال ساعدني حتى قوم على حيلي .....ونجهز للإجتماع .....
يلا ليكني أجيت ......
.
.
.
صارت الدنيا ليل ..وتمارا بغرفتها تفكر باللي بدو يصير فقعدت تركز أنواع الشاي مع بعضها حتى تلهي حالها شوي ....فشافت في كم عشبة ناقصين وفيها تجيبهم من الحديقة اللي برا .....فطلعت ...وشافت الإجتماع اللي صاير برا بالساحة .....ومبين على عيون الملك التعب ومزرق تحت عينو .....قربت بدها تقطف كم زهرة بابونج ...فشافتو قدامها :
كاريمار .
سيد رهشان ؟؟؟
Telegram:@rwayate
تنهد ومد أيدو : خدي
شو هي ؟؟
الطوق ....كاريمار ...خلينا نتجوز
انصدمت وانفلجت : شو ؟؟!
إذا تزوجنا ...فينا نغادر القصر ...ونعيش حياة بعيدة من هون ...شو قلتي
تمارا حنت راسها : مافيني أعمل هيك
رهشان : إذا عنجد ما بتحبيني ...فينا نطلق بعد ما نغادر القصر ....بدي أعمل هالشي منشانك ...شو قلتي ..خلينا نعملها ونطلع من القصر
لسى في كتير شغلات لازم نساويها يا سمو الأمير ...مافي داعي تغادر بسببي .....والملك بهل الفترة تعبان ...وبحاجتك أكتر من أي يوم تاني
لا تدايقي حالك وتفكري كتير بالملك ...هو على طول بيحب يختبرنا ....ما تنسي هو ملك قبل ما يكون أب ....لهيك مابدي كون جنبو ....لأن أولويتو للحكم أكتر مننا نحنا ولادو
تمارا بلباقة حذرة : طيب ولو صرت أنت الملك !!؟لسعتك بدك تترك القصر وتروح من هون لبعيد ...وبعيد عن الحكم !!؟
رهشان : لو صرت الملك ...بتطلعي معي !؟ ....أنا وقت كنت هنيك عم حارب حسيت بطعمة الحرية بعيد عن القصر .....كنت فكر فيكي طول الوقت ..وبدياكي تحسي بالحرية معي كمان ...(من بعيد قرب لمحهم يوجين ...فنسم من هالمنظر)
Telegram:@rwayate
رهشان : بدي كون معك على طول ...بدون ما يدايقنا شي بطريقنا ...ولو صار هالشي فعلا ...ما بيهمني إن صرت ملك ولا أي شي تاني ...مارح يكون لحياتي أي معنى بدونك (مد أيدها وحطلها الطوق فيه )تعالي معي ....أنتي ملكي بكل الأحوال ...
ماتوقعت تمارا هالحكي ..ومن مين من رهشان نفسو ؟؟!بس لما تأملتو من جديد ...حست بالخوف فسحبت ايدها تاركة الطوق معو : لأ مابدي ....مافيني أتزوجك منشان أطلع برات القصر سمو الأمير .... اعذرني (اندارت ولقتو ليوجين عم يطلع فيهم ...فركضت هربانة لأن مافي تبرير .....ورهشان بدو يلحقها : كاريمار ...استني ...
مشيت بسرعة تمارا ...بس رهشان وقفو يوجين بأيدو ....فوقف واطلع فيه بطرف عينو ....
يوجين :أمير يتجوز عبدة !!؟ لا تخدع كاريمار بهل الأكاذيب الموهومة
رهشان : أنا حكيت كلمة ...وأنا قدها ...(مسك أيد يوجين وشلفها بعيد عنو ...بدو يمشي بس يوجسن نطق )
يوجين : انحطت كاريمار بالسجن بسببك ....
اندار عليه رهشان
يوجين : وصلت كاريمار للسجن والتعذيب بسببك ...لأنك تورطت مع الملكة ....أنت اللي بلشت معها بعذابها ....وهلأ صار بدك تتجوز منها !!؟ مارح سامحك ع اللي عملتو فيها
رهشان : هه مو معقول ....عندي نفس الشعور تجاهك ...
شو قصدك
عطيتك كل شي ممكن يثبت براءتها لكاريمار ....وبالآخير ...ماطلع منك شي ....(بغضب): كلما بتذكر أنك بلا فائدة يرجى منها قلبي بفيض غضب منك ومن أفعالك
يوجين هجم عليه بعنف ماسك قبتو ...ورهشان مسكها كمان ما سكتللو : أنت شو مفكر حالك ....
متل ما أنت مفكر حالك بالضبط .....بس أنا ماعندي شي مخبى متلك ....حاجة تعمل حالك مهتم فيها ...وكل مرة بتدير ظهرك إلها ...هي هلا ما بتقربك ولا بتكن إلك اي قرابة بعد وفاة زوجتك...تركها عنجد ودير ظهرك إلها ...هي مالها أي علاقة فيك يا يوجين .......
يوجين تركوا ومشي مسموم : هالحكي ما بيخصك ...اهتم بحالك وبس يا رهشان ......(ومشي ليشوف اجتماع السلام اللي صاير مع الملك .....ولاحقو رهشان ...وكل الأمراء كانو بهل الجمعة ماعدا فيليب ......ووقف الملك بدو يحكي كم كلمة ...بس للأسف ماقدر يحكي أو ينطق شي ...حتى هرر ع الأرض لا من تمو ولا من كمو ....فركضوا كل اللي حوليه يصرخوا وينادولوا .....وحملوه لجوا لعند غرفتو ....بدهم يلحقوه ولادوا ....بس وقف بوجههم المنجم : ممنوع دخول الأمراء
Telegram:@rwayate
يوجين : بس نحنا ولادو يا منجم
المنجم : هلأ هو تعبان ...بكرة بس ليرتاح ممكن تدخلوا على طلبو ...رجاء الكل لبرا .....
طلع الكل لبرا .....والملك تسطح على فرشتو تعبان ...وقدامو بس المنجم وقائد الجيش والحراسة برا مشددة ممنوع حدا يدخل عليهم ....
الملك بتعب كبير: هي هية النهاية .....كحححخ كححح
قائد الجيش : نهاية شو يا مولاي ...لا تقول هيك ...هالكلمات ما بتناسب مقامك الكبير
الملك : مو معقول ...كيف كانت هالحياة قصيرة وعابرة ....منشان شو كنت عايش كل هالوقت بحياتي !!؟
المنجم: قمت بتأسيس هالمملكة ...ووحدتها مع السهول الخضرا ...
ممممم كحححح كححح المملكة ....هل رح تدوم هالمملكة متكتفة مع بعضها للأبد.....وهل يا ترى أخدت القرار الصحيح لما عملت ابني فيليب ولي للعهد !!؟
قائد الجيش: أنا فيني أكدلك أنو قرارك صحيح مية بالمية .....ولي العهد فيليب ...رح يرفع شأنك ومكانتك بالمملكة يا مولاي ....طمن بالك ....
هي حربي مع هالحياة خلصت ....وهلأ رح تبلش حربكم أنتو ....ديروا بالكن على فيليب ...وعلى رهشان ....كحححح كح .....(صار يبكو التنين على منظر الملك ...صفي بلا حول ولا قوة )
تمارا بغرفتها تفكر بحكي رهشان عن الزواج وخروجها من هالمكان (القصر)....وإذ دخل لعندها : كاريمار ....أنتي هون
أهلا بيبو ........
دريت أنك رجعتي
Telegram:@rwayate
لا ...ما رجعت ...بس كم يوم حتى ما بعرف لإيمتى أنا قاعدة هون ....
المهم أنتي هون ....اشتقت لشوفتك ....وشوفي شو مابدك أنا حاعز ....ليكني رجعت من الحرب من فترة وصرا رجال فيكي تعتمدي عليه .....
شكرا يا بيبو .....
صحي شو جابك لهون !!؟
الملك طلبني .....وأجيت لأعمل شاي كرمالو .....هو تعبان هالفترة
اي صح ....المسكين ...مبارح تعب كتير وهوى ع الأرض
شو عم تقول ؟؟؟
مادريتي !!!
أنا ....(بهل الأثناء ) دخل المنجم : يا كاريمار تعالي .
حاضر ....
سحبها المنجم مدخلها لعند الملك بسرية تامة
نعم يا منجم
الملك طلبك لحالك بشكل خاص
إلي أنا ؟؟؟
أي حضريلوا الشاي اللي بيحبو ....وروحي لعندو بدون ما تحكي مع أي حدا ولا كلمة عم استناكي ....
حاضر .....
ركضت تمارا وحضرت الشاي ومشيت مع المنجم بشكل سرية بين هالبواب حتى وصلت لعند الملك ....ولما شافتو...زعلت عليه كتير ....ظبطت الشاي ...وقربت لتشربو ياه شوي شوي ....
.
.
وعند ساحة القصر ...عم يحكوا بين بعضهم يوجين وإلكساندر و معهم الوزير يقفور (جرجس مع مرتو ببيتو...وفيليب مالو هون ....ورهشان عند القصر برا راكض بالحصانو في ببالو موال ....)
آلكساندر : لازم ما يجي فيليب بهل الوقت أبدا ...شو عملت يا يوجين حتى ما يجي فيليب
لا تخاف ...كل الطرق اللي بتأدي لهون مسكرة .....
منيح ...لأن باللحظة اللي رح يموت فيها الملك ...بتكون فرصتنا ونفوت هاجمبن ع القصر لصير أنا ولي للعرش ومنفوز ساعتها بالحكم ....
بهل اللحظة أجى بيبو : كيف صار الملك على علمكم ؟؟! !!؟
يوجين : ما منعرف شي علمنا علمك .....
Telegram:@rwayate
الوزير يقفور : شوفوا شو صاير ؟؟؟
((الجيش اللي بالقصر كللو نزل لتحت ع الساحة ومرجع الأمراء لورا .....وقرب قائد الجيش )))
بيبو : أنت شو مفكر حالك عم تعمل ...كيف هيك بطلعنا برات القصر !!؟ ....
قائد الجيش : بأمر من الملك ....كلكم على بيوتكم اللي برات القصر ....جلالة الملك رح يعطي أوامروا عن قريب ....
آلكساندر : ما فيك ترجعنا هيك لورا ....هالقصر ألنا وملك لملكنا اللي هو أبونا ....
قائد الجيش : هي اوامر الملك ...واللي بدو يحكي غير هيك نهايتو الموت .....وهلأ كلكم لبرات القصر ...واللي بدو يقرب بدون أذن رح يموت وينقتل بتهمة الخيانة ...لهيك الأحسن الكل يطلع من هون قبل ما يطلع خلقي ها ...
طلعوا الأمراء ...والوزير كمان
.
.
.أما بالقصر ...كانت الملكة عم تجادل المنجم بدها تفوت لغرفة الملك ...
عم قللك بعد من وجهي ...
آسف يا مولاتي ....هي أوامر الملك ...
كيف بتتحرأ أنك توقف بوجهي ...شو بدك أفصل راسك عن جسمك !!؟
المنجم : يا حراس ....وقفوا منيح ع الباب
حاضر ...
Telegram:@rwayate
الملكة انسمت كتير هيلين جنب الملكة : يا منجم ..شو القصة ليش ماعم تخليها تفوت ...صاير شي ع الملك
آسف ما بقدر أحكي ...
هيلين : شو يعني ...الأمراء وينهم ...أكيد ما نأذو أو عملتهك شي صح؟؟
أكيد لأ ...الأمراء راحوا ع بيوتهم بعيد عن القصر
الملكة : هلأ فهمت أنت عم تحاول تكسب الوقت حتى يصل ولي العهد فيليب !!!
المنجم سكت .... ...وفار دمها بزيادة الملكة خاصة أنو ولادها برات القصر هي جواتو ...يعني مابتعرف شو اللي صاير بالضبط برا ...أو حنى عند الملك
وبغرفة الملك بينما هي عم تشربو الشاي
آه شو حلوة ريحتو ...نفس شغل أنيسكا بالضبط ...
أنت منيح مبين تعبان كتير
مو بقيان...كتير ...رح موت عن قريب ....جيبي ولي العهد فيليب لهون ....بسرعة ..لازم يجي قبل فوات الأوان
هيك بدك ياني أعمل ؟؟؟ رح دور ع حدا يروح محللي ويجبلك ياه بسرعة
لأ ...لازم تروحي بنفسك...ماحدا بقلب القصر لازم يعرف بموتي قبل ما يجي فيليب لهون ....
ليش !!!
أول ما تطلعي من غرفتي ...في شخص رح يتقرب منك ... (تمارا عم تسمع بكل إنتباه)
اي ؟؟
هالشخص ..حيسألك عن حالتي ....وهالشخص اللي سألك عني ...بتقوليلو أنو أنا بدي كمان من الشاي ......هالزلمة اللي عم يسألك عن حالتي إن كنت ميت ولا لأ ...كوني حذرة منو وكتير كمان ....لأنو بيكون عم يسعى ليكون فوق العرش ....
تمارا انفلجت بحكي الملك وهو على فراش الموت : طلعي بسرعة من هون ....وأصحك تثقي بأي حدا ...مصير المملكتين صارت بين كتافك ....ومممكن يكون هاد هو السبب الأساسي من جيتك لهل المكان ...كوني مستعدة لكل شي ممكن يصير معك ....وأهم شغلة ...لما تنشف الأرض زوري آليكس
العم إليكس !!؟
أي .....
كيف ...هو ميت وانا أتهمت بسببو .....
بعرف ....والمفاتيح بتلاقيهم عندو ...حطيتهم معو ......
بس ....
Telegram:@rwayate
المهم ....طلعي وروحي بسرعة مافي كححححح كح ...وقت
حاضر ......(طلعت تمارا ملتهجة يمين ويسار تتلفف ....وتحوص بمشيتها تخطي ركض على قدها .....بدها تصل لبوابة القصر ...حتى تنادي لفيليب ...أكيد في طريقة لتصل لعندو ......ولما وصلت لساحة القصر ....وعند العواميد ...قبل ما تصل للبوابة سمعت حدا عم يناديلها : كاريمار ......
التفتت وشافتو بوجهها
؟؟؟
..
.مين ممكن يكون !!؟
يتبع.....
الحلقة السابعة و الثلاثون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
كان راكض بأقصى سرعتو ع الحصان ...طالع لبرات القصر بدو يوصل لمدينة فيليب بس بيتفاجأ بحراس قدامو واقفين ماعم يتحركوا من وجهه .....وإذ بتجي ليزا على حصانها ...وقفت بوجهه : ممنوع حدا يطلع من المملكة الذهبية يا رهشان
ممم وهي أوامر يوجين ماهيك ؟؟....المعناتها اللي حسيتو صحيح ...مبارح شفتو تحت تيابو لابس درعو الواقي من القتال ...
كيف عرفت ....؟؟؟
شو يا ليزا ..ماحللك تعرفيني ...مين أنا وشو شغلتي !! بس السؤال ...ليش هيك لابس ...وبقلب القصر إلا إذا
شو ؟؟؟!
إلا إذا ناوي على الإنقلاب على الملك بوقت مبكر ....وقبل أوانو حتى ....بتعرفي أنو هي أسمها خيانة !!؟ كان عم يخطط لقتل الملك !!!؟ بتجمع السلام ...!! ماعم صدق ...وأكيد لما تعب ووقع هااشي كان خارج عن توقعاتو ...ماهيك يا ليزا !!؟
مو مهم الاي صار مبارح يا رهشان ....الملك غاب عن الوعي ومشي الحال ...السؤال الأهم هلأ ...مين رح يكون محللو على الكرسي ...
واضحة متل عين الشمس يا ليزا ...فيليب هو الملك القادم ....وهو اللي حطو الملك من بعدو...وهي قدرة السماء وتجلت عليه
Telegram:@rwayate
ههه طب وأنت ...شو بدك ؟؟ مالك حابب تصير الملك مثلا !!؟
شي بيضحك يا ليزا ...فكرك أي شخص ممكن يصير ملك بس لأنو خلص قرر يصير ملك ؟؟؟
إذتابدك فيني ساعدتك لتصير ع كرسي العرش .....عشيرتنا وأهلنا ...إذا دعموك ...رح تصير ع الكرسي بدون عذاب حتى...(تلمح عن زواجو منها حتى يلاقي هالدعم فنسم رهشان )
رهشان : بدي أسألك ...اللي بيصير ملك ...شو الشغلات اللي بيقدر يعملها مثلا ؟؟؟
ببساطة ...العالم رح يصير ملك أديك ..فيك تحصل أي شي بتحط عينك عليه
حلو ...يعني فيني حصل على قلب أي حدا بدي ياه كمان
شو قصدك
قصدي واضح ...لو بدي قلب حدا معين يحبني ...فيني حصللو لو صرت ملك ويصير قلبو ملك إلي ؟؟
ليزا ماتوقعت هيك جواب ؟؟
رهشان : لو صار قلب هالشخص ملكي ..ساعتها رح أقبل صير ملك يا ليزا
ليزا بسخرية : ماعم صدق اللي عم بسمهو ....بدك تصير ملك ..بس منشان تفوز بقلب شخص واحد ويصير ملكك ؟؟؟! ...شو مفكر العرش لعبة ولا شغلة مالها قيمة حتى تستخدمو بهل الطريقة الساذجة ...
بالنسبة إلي ...هو متل ما حكيتي ..لا أكتر ولا أقل ....وهلأ خللي الحراس يبعدولي من وجهي ...وإذا ماعملتي هيك ...رح اعتبرها مؤامرة وخيانة ضد الملك الجديد
ليزا : أنا عم وقف الناس المسافرة .....حتى جنب الملك الخيانة بغيابو طالما هو مريض....ومافيني أفتح الطريق لناس من أمثالك ....خاصة أنو مابعرف لوين ممكن يروح أو مين ممكن يجيب معو ؟؟؟!مافي استثناءات ...حتى لو كنت أمير ...لهيك رجاع مطرح ما كنت رجاء
Telegram:@rwayate
رجع رهشان بطريق رجعتو للقصر من بعيد حاسس في شي مو منيح
.
.
تمارا وقفت تبحلق فيه ....فقرب منها : كاريمار ...لوين رايحة ...وهيك مستعجلة ؟؟؟ في شي
لا ما في شي ...بس الملك بدو كمان شاي ...لهيك بدي روح ع قصر البحيرة المقدسة لجبلو كمان .....لهيك مستعجلة ....
يوجين : شو قصتك مع رهشان ...وطلبو لزواج منك !!؟ ماكنت بعرف أنو في بيناتكم شي ....عنجد تفاجأت وقت لقيتكم عم تحكو مع بعض بهل الموضوع
تمارا (تدافع): أنت غلطان ...الأمير رهشان كان بدو ....(سكتت فجأة متذكرة مالازم تحكي شي )أحممم ...لازم روح منشان شاي الملك ....بس لخلص منرجع منحكي ....عن أذنك ......
يوجين : كاريمار ....مات الملك شي !!؟
تمارا انشلشت
يوجين : شبكي ...عم أسأل عنو بس ...لأني قلقان عليه ...بتعرفي هو مرضان وهيك ...قلت بطمنيني عليه ...شو ...مات شي !!؟
صوت الملك براس تمارا (((الشخص اللي رح يسألك إذا كنت ميت ...لازم تكوني حذرة منو ...هالشخص بدو يكون ع العرش )))
تمارا تتأمل ب يوجين مصدومة ...ماقدرانة تنطق وهو اللي بزمانو قللها أنو مابدو العرش ولا اللي فيه ..كيف ممكن تكذب كلام الملك ؟؟؟؟!
Telegram:@rwayate
يوجين : شو ...وين رحتي !!؟
تمارا: سيد يوجين ....أنت
.بدك تصير ملك شي ؟؟؟
كاريمار ...لما تركتك ..ماقدرت أعملك أي شي ليدعمك ...بسبب قوتي المحدودة اللي بملكها ...ماعندي سيطرة كافية حتى حط حد للموضوع اللي كنتي فيه ...لهيك منشان أنقذ الناس اللي بحبها بقلي القصر ...قررت كوون قوة أكبر من اللي أنا فيها هلأ ...سألتيني إذا بدي صير ملك ...وجوابي ..أي بدي يا كاريمار .....ومنشانك ...بدي صير ملك
تمارا : منشاني ؟؟؟؟ بدك تعمل هااشي منشاني ؟؟!
أي ...وبلشت فيه
كيف ؟؟!
بكرة ...رح أهجم ع القصر مع آلكساندر ....
لا لا ...مافيك تعمل هيك ...هي أسمها خيانة ...
مسكها من كتافها : أصحي يا كاريمار ...فيليب مارح يقدر يجي ع القصر بكل الأحوال .....اللي حيصير مجرد قتال على العرش...أو حرب على كرسي فاضي ......أصحك تقولي اللي قلتلك يأ لحدا .....ماشي ..ماحدا بيعرف بهل الشي لأنو.....كل اللي لازم تساويه هلأ تروحي ع شي مكان يكون ملجأ إلك تتخبي فيه حتى تخلص كل هالمشاكل
تمارا من صدمة لصدمة ....
يوجين : رح أسألك مرة تانية ....الملك مات ولا لأ ؟؟؟!
تمارا ببرودة تعب الأعصاب : الملك .......
يوجين يستنى لتنطق هالجوهرة ....
تمارا: الملك ....طلب شاي زيادة ....(رجعت خطوة لورا مبعدة عنو ومشيت لقدام ....وطلع منو صوت خلاها توقف ثواني : فيليب موجود بالسهول الخضراء الشمالية ...مافيكي تجيبيه لحالك ....
تمارا كملت مشيها ...كأنها ماسمعت شي ....بس يوجين ...شكللو مخبي شي ...
دخلت أخيرا الملكة ع غرفة الملك ....تشوفوا عن قرب ومعها هيلين
قربت ناح سريرو الملكة : مولاي ...أنت منيح ...أنت بخير ....؟؟؟ أنت فايق رد عليي
عيون الملك شايحة لفوق ......عيونوا بتفرجيه شغلات ماحدا شايفها غيروا .......شاف أنيسكا لابسة أبيض وبعز صباها كأنو...متل ما أول مرة بيشوفها ...حوليها خضار ...وبأديها زهر كتير ...عم تستناه عند الضفة متل ماكانو يعملو من زمان .....فنطق الملك : أني....سكاااااأاااااا ......
الملكة سمعت أسمها ...وجواتها نار وشعلت بشكل كبير .....
غمض عيونوا الملك ...وكانت آخر كلمة نطقها ......
Telegram:@rwayate
هيلين بحزن كبير : الملك مات .....
الملكة بحالة صدمة : لأ ...مامات ...لسعتك عايش صح ....مو هيك يا مولاي ...؟؟؟! لا ...أنت ما متت كيف بتتحرأ وبتموت وبتتركني !!؟ فتاح عيونك وحاكيني (صارت تخبط عليهو)قوووم ...مافيك تتركني هيك لحالي ....كيف بتموت بهل الطريقة هي ....قوووم عم قللك قوووم ....مولاي ...رجعلي ...رجعلي لاتموت ...فتاح عيونك بترجاك (تصرخ بدموع )رجاااااع ...رجاااااعللي .....
المنجم عينو دمعت بحرقة ...وهيلين زعلت عليه كتير ....
.
.
وبقلب غرفتة آلكساندر ....قاعد عم يفكر مع الوزير يقفور
آلكساندر : على فرض هلأ الملك لازم يكون مات ...أو على شفى وقعت الموت
الوزير : المعناتها فيليب ...لازم يتولى منصبو على العرش ...صح ؟؟! شوف وصل بيبو ....تعال منيح اللي أجيت
خير شو في ؟؟
ماعندك أخبار جديدة عن اللي صاير بالقصر؟؟؟!
لا منين بدي أعرف ...ما أنا طلعت متلي متلكم
آلكساندر : ماشفت أمنا الملكة .
لا لسى ...ما هية جوا بالقصر ولسى لهلأ ما طلعت ...حتى هيلين هنيك .....
آلكساندر : المعناتها الملك مات ع الأكيد
Telegram:@rwayate
بيبو : لا تتحمس كتير ....هو بيكون رجع تنشط من جديد بعد ما شرب الشاي اللي بتعملو كاريمار ...مبارح واليوم
آلكساندر مستغرب : شاي شو ؟؟؟ وكاريمار شو ...شو عم تحكي
كاريمار أجت بطلب من الملك ....وهي كانت معو وساوتللو الشاي .....من شوي شفتها طالعة من القصر ....
وقف آلكساندر معصب : عالبنت لازم تجبلي ياها يا يقفور ...
ليش ؟؟؟ شو رح تأثر عليك
يا أجدب ...هي الوحيدة اللي
بتعرف بحالة الملك الصحية والحالية ...ومافي غيرها اللي ممكن يخبر ولي العهد فيليب أن يجي لهون .....لازم نمنعها تصل لعندو ....(صرخ).بيبو روح تحرك أنت وياه جيبولي ياها
بيبو : أنا ما بتدخل فيك ...حتى لو بعرف محللها ما رح قللك ....
إلكساندر : ماشي يا بيبو ....بكرة بدك تندم
وأنا من هلأ ندمان لأني قلتلك ...(طلع من المكان لبرا ....وطلع يقفور يدور على تمارا بأمر من آلكساندر....وسحب حالو لبوابة القصر ....عم يسأل عنها للحراس عنها ....فشافتو تمارا سمعانتو شو عم يحكي ....فخافت كتير ...وإذ بأيد بتسحبها بسرعة لورا العامود الرخام الكبير ....تنفست بقوة مرعوبة ....
لك شبكي ...هاد أنا ...أهدي
تتنفس على مهلها حتى تخفف من حدة الرعبة .....ورهشان يطلع حوليه منيح حتى ما حدا يشوفهم ...
تمارا : سيد رهشان ....لازم نعجل بسرعة ونجيب ولي العهد فيليب لهون .....
مافي مجال....المنطقة كلها محاصرة ...ماعم يخلو حدا يطلع من المملكة الذهبية ....بس ليش هيك عم تقولي ؟؟؟!
تمارا بأسى : الملك ......توفى
انصدم رهشان من الخبر : متأكدة !!!
أي ...طلعت من عندو وهو عم يتلفظ أنفاسو الأخيرة ....(رهشان سرح ...وهي عم تهزو بأيدها ): سيد رهشان لازم نتحرك بسرعة...الملك قللي أنو لازم جيب ولي العهد فيليب ...بدون ما يدرى حدا .....
رهشان بحالة اللاوعي من هالخبر
تمارا : بترجاك ...لازم نتحرك بسرعة ....الأمير آلكساندر بدو يهاجم القصر بكرة ...لازم تروح وتجيب فيليب وتوقفو عن حدو ....
رهشان : وأنتي !!! كيف.عرفتي !!؟
تمارا تلبكت بس استجمعت حالها : برأيك هالحكي مهم هلأ !!!
رهشان : ولي العهد بشرق المملكة الفضية....
Telegram:@rwayate
تمارا دقرت (كيف هيك ....ويوجين قللي أنو فيليب بمكان تاني غير اللي حكاه رهشان )
رهشان : الطرق مسكرة ...لازم نلاقي طريقة تانية لنوصل لهنيك ......وبنفس الوقت ...مافينا نترك هالمكان هون ....شو الحلل !!!
تمارا : سمعت مرة من السيدة أنيسكا انو في عندكم حمام جاية من هديك المنطقة .....فينا نستفيد منهم
كيف
منبعت رسالة ومنلفها برجل الحمامة ....ومنطلقها بالسما
ورح تروح لهنيك ....
صح ...غابت عن بالي هالشغلة.....طيب خليكي هون وبعدي عن الأنظار .....أنا رايح حتى أعمل اللي قلتيلي عليه ....
التفتت تمارا يمين ويسار ...ماقدر يتركها هيك فمسك أيدها : شو شوفي ؟؟
تعالي ...رح رجعك للقصر ....
بس ...
أنا بعرف طريق سري لهنيك ...لا تخافي ...بتستنيني بالمكان اللي رح أتركك فيه ...بكون بعتت الرسالة ورجعت ...
طيب ....ماشي
وفعلا ...أخد رهشان تمارا ...ساحبها بخفة من مكان لمكان ...حتى صارت بالقصر جوا .....وهو راح كتب رسالة صغيرة وحطها بالحمامة وطيرها ....متأمل تصل بالوقت المناسب .... ورجع رهشان لعندها فكملت معو مشي بالطريق السري .حتى قدروا يصللو لغرفة العرش ....وهي فاضية ...ما فيها حدا
.
.
.ولما صار الليل ...رجعت ليزا وحكت مع يوجين على أنفراد ....ببيتهم
يوجين : ممممم هيك لكن ...رهشان بدو يغادر ويجيب فيليب ....
Telegram:@rwayate
ليزا : قولتك عنجد مات الملك !!
مالي متأكد لسى من الخبر ...خاصة أنو أمي لسعتها جوات القصر لهلأ
منشان هيك ماحدا بيعرف باللي صاير فعلا عند الملك جوا...بس بتعرف ...هي فرصتنا حتى تهاجم القصر هلأ واطلع أمنا هيلين من هنيك ....وبس لتصير جوا بتقول للكل أنو الملك حاكاك قبل ما يموت ...وهو اللي عملك الملك وولي للعهد بدال فيليب ...وماحدا رح يشك فيك ولا لحظة ...
بنص ابتسامة : ليزا ...عنجد أنتي ما بتعملي حساب لشي ولا بتخافي من أخطائك
شو قصدك
قصدي كيف بدك تغيري رغبة الملك الوحيدة والكل بيعرفها حق المعرفة
هيك رح نخسر كل شي بإنتظارنا بدون فائدة تذكر يا يوجين ...لازم تتخذ خطوتك هي بسرعة ....
قلتلك قبل هالمرة ...مابدي صير ملك والناس تروح تحكي عليي إني خاين ....ولا بدي حدا يعرف نقاط ضعفي ....مابدي أي أخطاء أوأي ثغرة حتى تخليني صير ملك بدون شوائب تذكر .....
عنجد مابعرف شو بدك بالضبط يا يوجين ...ولا شو هي نواياك الحقيقية فعلا ....مبارح أنت كنت لابس درع تحت تيابك ....ومبين أنك بصفو لإلكساندر ...وبنفس الوقت ...أنت مالك ناوي تقتل ولي العهد ..عنجد صرت محتارة بأمري معك ...شو بدك !!! .
Telegram:@rwayate
كل القصة إني بحدد أولوياتي وشو بدي يا ليزا .....ومين رح هاجم أول الشي من اللي قدامي ....فيليب ....ولا آلكساندر .....ولاا.....(سكت بعيونو نار الغضب المخيفة الباردة )مالازم أغلط وأنا بطريقي للعرش ....
ليزا مبسوكة : أنت تغيرت يا أخي ....وعاجبني كتير أنك بلشت تفكر بالحكم والعرش بطريقة صادقة وقوية ...حتى تخطيطك مبين محكم من جميع النواحي ...عندي سعادة لاتوصف
يوجين : طالما الكل عم يتغير ...لازم أتغير كمان حسب الرياح ما تاخدني ....بس اللي عنجد مدايقني هو خيانة شخص واحد بس .....
..
.
مين بيقصد يوجين !!!
.يتبع.....
.