قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مقدمة تمر أيامنا وتغبر فينا الأزمان ....وتبقى حقبة
كم شخص عم يتابع القصة معناا 💚 ؟!
هدول القصص حلوة اقرأوهن💚🌼
القسم الأخير 🙃💚
قصة: #ليلة_أزرق_فيها_القمر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الحلقة الثانية والأربعون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
فات لجوا بيبو وشاف العجب ....خاصة لما شاف أمو قاعدة معو على طاولة وحدة وصرخ : هاد أنت ؟؟؟؟ أنت هون ؟؟؟؟! شو عم تعمل عنا ...وكيف ...لك شلون ؟؟؟!
ركضت الملكة لعند بيبو مبسوطة : كنت بدي خبرك أنو آلكساندر عايش بس كنت عم استنى الوقت المناسب
بيبو معصب : أي وقت مناسب يا أمي ؟؟؟!
آلكساندر : عيب تصرخ على أمك يا ولد
ولد ؟؟؟ شو لسعتك ما تغيرت
أنا تغيرت للأحسن ...بس أنت كيف رجعت ...قللي ؟؟؟ مو متت بعد ما وقعت من فوق لتحت ؟؟؟
لا ما متت وقعت ع البحر ...ومن البحر قدرت أمسك حالي حتى وصلت لعند الشط ...
وجرحك ؟؟ اللي ضربك فيه رهشان
ماكان قوي كتير ولا عميق حتى ...
الملكة : شايف يا بيبو ....الآلهة معنا .....وعم تحمينا لهيك لسعتو أخوك عايش .....
بيبو معصب : وين كنت كل هالفترة ؟؟؟
كنت متخبي عند خالك واعتنى فيني منيح ....
مممم واضح هالشي .....أنا رايح حاكيلك الملك حتى يصفح عنك ويرجعلك مكانتك متل ما كانت يا إلكساندر .....فيليب قلبو طيب ومتفهم كتير ...
آلكساندر بنص ابتسامة : شو شابفني مجنون لحتى خليك تطلبلي السماح منو ؟؟؟ خاصة بعد ما انعرف عني إني خاين للملك !!؟
Telegram:@rwayate
لكن ....أنت شو بدك !!؟
بدي العرش ...وهلأ أكتر من قبل ....وخالك وقواتو رح تساعدني ....
أنت شو عم تقول ....؟؟؟!
متل ما سمعت ...رح فوت فوتي بحرب كبيرة لآخد العرش .....شو ما بتعرف مين تجوز رهشان ....مالك شايفو كيف رح يستولي ع الحكم من بعد فيليب ....وكيف عم يخطط لهل الشي خاصة بعد زواجو اللي صار .....
بيبو : أنا كمان مابدي رهشان يستلم الحكم
حلو كتير ....
بس مابدي كمان تأذي حدا
لا تخاف ....أنت وأمك تحت رعايتي ...بس أهم شي هلأ تروح وتلاقيلي الوزير ...بدي ياه ضروري ....
مين يقفور ؟؟؟
أي هو ....يلا روح وعميل حالك ما شفت شي هون ......وبسرعة روح ورجاع عم استناك .....
بيبو : ماشي ...رايح(طلع بيبو من البيت ...بس حاسس بغصة كبيرة )بلش بيبو يدور على يقفور بالقصر ...
.
.
.وعند القصر....والدنيا ليل بينما الحراسة مشددة .....نط راكض بسرعة بيبو من غرفة لغرفة ....انتبه رهشان لحدا راكض بسرعة ...بس ماعرف مين ؟؟؟ حتى دخل بيبو خايف حاسس برهشان لاحقو ....فدخل على قصر البحيرة المقدسة ....وبسرعة سكر ع حالو الباب .....
رهشان مع الحراس لاحقينو حتى شافوه فات على غرفة تمارا ؟؟؟؟ ..نأز رهشان ....
الحارس :سيد رهشان أنا شفتو دخل لهون الشخص الغامض .....إذ ا بدك منكسر Telegram:@rwayate الباب ومنفوت منقبض عليه ......
رهشان بنظرة غريبة قرب بدو يفوت ع الغرفة فطلعت من جوا تمارا ووقفت قدامو بكل قوة :وبرودة مشاعرة قاسية : شو عم تعملو هون ؟؟؟ شو في ...شو صاير ....كيف بتفوتو على قصر البحيرة بهل الطريقة هي وبتداهموه ؟؟؟ هالمكان مقدس وإلو حرمتو يا سادة ...رجاء طلعو من هون
رهشان : أنت شفت شخص مو موعروف مين هو...لحقتو حتى شفتو فات على هالغرفة يا كاريمار ....اسمحيلي بدي فتش الغرفة
تمارا: كنت عم بقرا بكتابي ....وماشفت شي ولا حدا دخل لعندي ....رجاء دور بمكان تاني
رهشان للحاس: فوتو دوروا بالغرفة
تمارا وقفت بوجههم : لوين مفكرين حالكم رايحين ؟؟؟أنا هون الكل بالكل وكلمتي بدها تنسمع ....مافيني دخل حدا على غرفتي ...خاصة الرجال .....
رهشان : ماشي ...رح شييك على الغرفة بنفسي ولحالي
رجاع لورا لو سمحت .....
بعدي يا تمارا
مارح بعد وإذا بتقرب أكتر ...(طلعت سكينة مخبيتها بتيابها ...وحطتها على رقبتها)
رهشان : شو عم تساوي
Telegram:@rwayate
اللي شايفو ....إذا بتقرب خطوة وحدة أو بتفوت لجوا ...لأقتل حالي هلأ قدامك ....مو فارقة معي موتي ....على قد مو فارقة معي سمعتي هون ....خاصة إني وحيدة ومالي مرتبطة يا سمو الأمير رهشان .....
رهشان عصب وبدو يفوت ...وتمارا بلشت تجرح بحالها وينز الدم من رقبتعا .....حس رهشان بجدية الموقف ...خاصة من تمارا ...ماعندها بهل الأمور أي مشكلة ...تراجع رهشان بخطوتين لورا وصرخ : يا حراس ..روحوا ودوروا بغير مكان .....أمشوا لشوف ...أكيد نحنا متوهمين .....
رجع رهشان لورا مع الحراس ....وهي دخلت لغرفتها تتنهد حاطة أيدها على قلبها ...خايفة ...وقعدت بالزواية
بيبو : ليش ما خليتيني أطلع وواجههم يا كاريمار ؟؟
أنت بحمايتي يا بيبو .....قعود هون لبينما يطلع الضو ...وبعدين بتروح لوين ما بدك .....
بيبو : شو هاد اللي ع رقبتك ؟؟؟ شو جرحتي حالك ؟؟؟
خلص مافي شي ....المهم هلأ أنت بأمان .....صح
صح ...بس ماكنت بدي سببلك مشاكل
لا مارح تسببلي اي مشكلة .....المهم ما حدا ينأذى .......طلاع ونام ع السرير ....
وأنتي ؟؟؟
Telegram:@rwayate
أنا رح استنى الضو ليطلع واطمن عليك .....
مو جاييني نوم
طيب متل مابدك ....(غفيت تماارا بالزاوية ع الأرض ....وبيبو قرب وغطاها بالحرام .(((مارح انسالك هالمعروف بحياتي يا كاريمار)))
وبرات قصر البحيرة ...كان واقف يستنى طول الليل ......مسموم ومجروق من جواتو .....حتى طلع الصبح وشاف بيبو طالع من الباب الخلفي بشكل متخفي وسريع .....وشكو طلع بمحللو بيبو كان بغرفتها لتمارا ؟؟ بس شو في بينهم ؟؟؟؟ رح موت على ما أعرف ...ما فيني أستنى أكتر من هيك ....بسيطة يا كاريمار ...
وبعد ساعتين من الوقت تقريبا ...بينما الكل صحي وبلشو يشتغلو بقصر البحيرة ...وتمارا عم تساعد ...فات عليهم مسموم الخطى ......وحط عينو عليها : كاريمار ....؟؟!
نعم ؟؟!
تعالي لشوف ...بدي أحكي معك جوز كلام
مالي فاضية
انسم بزيادة رهشان ومسك أيدها ساحبها بكل قوة لبرات المكان .....
لك تروك أيدي وجعتني ...
أمشي لشوف
لك تروك أيدي (سحبتها ووقفت متدايقة): شو مفكر حالك عم تعمل
رهشان : بتعرفي أنو طول الليل ما نمت ....وكنت واقف على باب القصر لأستناه حتى يطلع ...وشفتو طالع من عندك .....لك ليش عيك عملتي ...ليش كذبتي عليي !!؟ بتعرفي كنت عم بحترق وفكر كيف بدي أكسر هالباب ...بتعرفي ؟؟؟!
تمارا : ......
كان عندك طول الليل صح ؟؟؟ لك احكي ...قولي ...ليش هيك ساويتي .. عطيني عذر واحد بس ؟؟؟
تمارا صرخت : ليش أنت ما عطيتني عذر من الأول على اللي عملتو ...وما قلتللي ولا سبب ليش تزوجت بنت أخت الملك ؟؟؟ ليش ؟؟؟ حتى ما شرحتلي ...مع إني بقدر أتفهمك يا سمو الأمير ....ليش فجأة لقيتك متزوج ...وبدون ما تخبرني حتى !!؟ تاركني منتظرتك هداك اليوم وأنت عم تقللي نسيان !! ...يعني صح اللي وصللي من عالحكي هاد؟؟! معقول تتجوز بنت أخت الملك كمان . Telegram:@rwayate ..كيف هيك ؟؟
رهشان هازز راسو : سمعي ...هالبنت حقيقتها يتيمة الأبوين ...وأخي فيليب حب يتبناها عندو وعطاها صفة بنتو .....هي أولا......تانيا ...البنت صغيرة كتير ..ورح تربى بمنطقة بعيدة عني حتى تكبر ...يعني صفة الملكة ما بتاخدها هلأ ....وتالت شي واللي هو الأهم ...أنا عملت هيك حتى ما تنظلم .....لأن ذكرتني بحالي وقت كنت بعمرها وشو صار فيني من زمان ....واللهم من هيك ..هية رغبة أخي حتى أحميه وأحمي هالعيلة ....مافيها القصة أكتر من هيك ...
يعني هي طفلة
اي طفلة .....
تبلكمت تمارا : طب ليش ما حكيتلي من الأول .....لو حكيتلي ما كنت حسيت بالأسى اللي حاسة فيه هلأ ...
كيف بدي أحكيلك وأنا واعدك بشي حلو حاكيكي فيه ...منظرك وجمالك خلاني اتبلكم وفوت ببعضي ....كيف بدي قللك وشلون ماعاد أعرف ...
تمارا تنهدت مستسلمة : مبارح ...كان بيبو بغرفتي ....قللي كان عم يتدرب على الحركات القتالية ...خالف القوانين ...فلما لقاك وخاف منك وفات لعندي ....هاد كل اللي صار ...
رهشان : لاعاد تكذبي عليي مرة تانية ....سمعتي ...شو مانصار بتخبريني الصدق ....وهاد عهد بيناتنا يا كاريمار ...شو مانصار نحكي الصدق لبعضنا اتفقنا
تمارا : طيب وبركي في حدا من بيناتنا مابدو يحكي شو بيعمل ؟؟؟
ساعتها بيقول مابدو يحكي وخلصنا ...بس ما نكذب ...عنجد بكره الناس اللي بتحكي شي ومن جواتها بيكون شي تاني
تمارا عينها بالأرض : هيك بدك ...طيب ماشي ...
رهشان ابتسم قرب منها بخطوة : وهلأ ...ما في زعل بيناتنا صح ؟؟؟ صافي يا لبن !؟
هززت راسها تمارا : ....طيب وإيمتى رح يصير زواجك من هالبنت بشكل رسمي !!؟
ما رح يصير ...كل الشغلة شكليه حتى أحمي الملك والبنت الصغيرة ....ماكان عندي خيار تاني غير وافق ....والبنت راحت للملكة الفضية حتى تاخد الرعاية هنيك ...
(تمارا ارتاحت )
Telegram:@rwayate
رهشان : كاريمار ....أنتي قلتيلي في حدا بقلبك من قبل ....هو بيبو يعني ؟؟
تمارا ابتسمت: لا مو بيبو (أي منيح ريحتيني .)
تمارا : وأنت قللي شو كان بدك تقللي عن شي مهم يوم اللي وعدتني كون عند المعبد ؟؟؟ أنت ماكنت نسيان صح ؟؟؟
رهشان : لا ما كنت نسيان
لكن .قللي شو هو ؟؟؟
قرب بخطوات قريبة لعند تمارا ....وعيونوا فيها : أنا ....
اي ؟؟؟
بحبك كاريمار ....
Telegram:@rwayate
ابتسمت تمارا من قلبها ...وقربت وعانقتو لثواني ورجعت لورا ....وهو مصدوم من حركتها هي ؟؟؟
تمارا تشوفوا عن قرب : أنت مافي منك يا سمو الأمير رهشان ...
رهشان ابتسم بوجهها مو مصدق ...قرب أيدو وحاطها على خصرها مقربها لعندو ...وعانقها وهي قربت بادلتو العناق من كل قلبها ...حست بالأمان أخيرا بأحضان آمنة ترتحلها......
وبهديك الأثناء ....بينما يوجين عم يكتب ببيتو .....فات عليه على غفلة : مرحبا سيد يوجين
يقفور ؟؟؟ أهلا ...في شي
أجيت جايبلك ضيف كتير عزيز علينا كلنا .....بدو يسلم عليك
عزيز ؟؟؟! خليه يفوت
وفات آلكساندر لعند يوجين.....متل ضيف الغفلة ....رح ينفلج يوجين
شو لسعتك عايش ؟؟؟
اي ...عمر الشقي بقي يا صاحبي ....
الحمدلله على سلامتك ....
شكرا ...شبك مصفر ومرعوب ؟؟
لا مافيني شي ...تفضل قعود
مالي جاية أقعد ...جاية حتى تساعدني
بشو ؟؟
صير على العرش ....وبعرف بكل شي من هلأ عم قللك
شو قصدك ؟؟؟
قصدي يقفور حكالي أنك عم تحطللو زئبق بالمي اللي عم يتحمم فيها الملك فيليب ...وبهل الكريقة أنت عم تقضي عليه ...صح ؟؟
تبلكم يوجين : مابعرف
إلكساندر : ههههههه برابو ....متل مابعرفك ...محنك وهدوءك بخوف ...بتعرف فيني أقتلك هلأ لأنك سببتللي الخيانة اللي قدمتها على طبق من ذهب لفيليب ورهشان .....
شو بدك مني هلأ
تساعدني لصير ملك ....
وأنا شو رح يجيني من هالشي
رح ساويك وزيري الخاص ....وأعطيك اللي بدك ياه ....شو قلت
يوجين فرك أديه : ماشي ...موافق ...
Telegram:@rwayate
حلو كتير ....وهلأ بما أنك رح تخططللي ....قللي شو لازم أول شي نعمل ؟؟؟
يوجين ابتسم :رح قللك ...وخلي كل شي رح قللك ياه حلقة بأذنك .....(....)
إلكساندر : هههههههههه حلو كتير ....ومن هلأ رح بلش ....بس وينها هالبنت
هلأ رح جبلك ياها .....ياحارس ...جيبلو ساندرا لهون .....
الحارس : حالا يا مولاي ....
اي يا يوجين ...احميلي بالتفصيل الممل شو الحركة التانية ...
بوجين بنظرة خبيثة : سمعني منيح لكن ....
.
.
.يتبع....
الحلقة الثالثة والأربعون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
دخل يوجين لعند أمو ...يخبرها باللي بدو يعملو مع آلكساندر ...بس الصدمة كانت كبيرة كتير لأمو وأختو ليزا ؟؟؟!
إلين : شو عم تقول ...رح ترجع للخيانة مرة تانية يا يوجين
أمي ...أنا عم بعمل هيك حتى أحميكم.....
ليزا : ليش عم تساعد إلكساندر ...وأنت بتعرف أنو مارح.ينوبك شي منو بعدين ....
أنا عم بعمل هيك حتى أحميكم وأحمي حالي كمان وأضمنلكم عيشة هنية ....
إلين : ماعم صدق ..ابني من لحمي ودمي هيك بيعمل بالآخير ...أنا ماهيك ربيتك
لازم ألحق مصلحتي
ليزا : بس ليش هيك عم تعمل ...شو السبب ...
مو أنتي بدك العرش ....تحملوا حتى أصل .....
إلين : أنت عم تعمل هيك كرمال كاريمار ؟؟؟ صح ....شبك سكتت ..ماترد
أي منشانها ...أنتو حرمتوني منها ....بس رح رجعها إلي ...وبكرة بتشوفوا ....(طلع متدايق تارك التنتين بحيرة كبيرة )
.
.
Telegram:@rwayate
.وبعد فترة وقت قصير ......أجى خبر لعند الملك فيليب ...وعندو رهشان
الحارس : سيدي الملك ..سيدي الملك ...مصيبة كبيرة ...وحللت فوق راسنا
شو في يا حارس ...؟؟ احكي بسرعة
مولاي ....المي
شبها ؟؟؟
انقطعت
شو هالحكي
اي...والناس ضاجت ...خاصة أن اليوم في غسيل كتير عند المملكتين ....الذهبية والفضية مولاي ....كيف هيك صار ...؟؟ .
فيليب كنن ...: طيب روح هلأ بشوف شو لازم أعمل ؟؟؟ (طلع الحارس )
رهشان : شو رح تعمل يا مولاي ....
في حدا بيعرف بالنبعة الصافية ؟؟
رهشان مستغرب : أي نبعة ؟؟
أبي قبل بفترة ما يموت قللي ووصاني بالنبعة الصافية ....وحكالي أنو مكانها سري كتير ...
ليش يعني
لأن اشتغل عليها حتى تكون المي للملكتين ....وإذا حدا عرف بمكان المي الصافية ...رح يعرف يبتزنا فيها ...
شو يعني هلأ شو بدك تعمل ؟؟؟
في حدا بيكون كسر الجرة اللي هنيك .....
أي جرة؟؟
جرة العم آليكس .....هو الوحيد اللي كان بيعرف بسرها ...وماريو كمان ....رهشان ...رح دللك على مكان النبعة الصافية ....بتروح وبتشفلي شو صاير هنيك
حاضر ...أنا جاهز ....
دلل فيليب لرهشان على مكان النبعة الصافية ....ولما وصل لهنيك ...شاف الجرة مكسورة ....وعامود الرخام متل ماهو .....بس هالجرة كانت عم تفصل بين الطرفين ...مبين اللي وصل لهون قصدو الخراب ...بس مين ممكن بيعرف هالمكان ؟؟؟
.
.
Telegram:@rwayate
.وبهل الأثناء .....دخل فيليب لقصر البحيرة المقدسة ..حتى يتحمم بالمي .....وهو بقلب المي (الساونا الصغير) بلش يتعب بزيادة
تمارا انتبهتلو : مولاي ......مولاي ...أنت منيح ؟؟؟
لا مالي منيح ....حاسس حالي كحححح كح ...كتير تعبان...مابعرف شو صايرلي .....حاسس حالي ماعم أتحسن بنوب ....
تمارا: ...يا ساندرا ...ساندرا
نعم ...نعم
وينك ...غايبة عني من بكير؟؟؟
لا لا ليكني أجيت ...حتى حطيت الأعشاب لمولاي الملك ....
بسرعة جهزي الغرفة لسيد فيليب .....
حاضر ...فورا ....
Telegram:@rwayate
قام فيليب من المي تعبان يادوب عم يقدر يمسك حالو بالوقفة ....
وإذ فجأة (دجججججج)انفتح باب القصر خبط ....
تمارا نأزت وارتعبت بأرضها .....والحراس المعارضة بلشت تفوت من برا مسلحة تفوت وتقتل بحراس الملك .......
تمارا : يا أمي ...لك شو في ؟؟؟ مين أنتو ...شو صاير ....؟؟؟؟ (ساندر خافت ووقفت ورا تمارا)
وفيليب واقف مجفول ....مو فهمان شو اللي صاير ..يسعل ويسعل...؟؟؟ ..قربو ومسكوها لتماراا ورجعوها لورا وهي عم تصرح بدها تساعد فيليب
فطلع من بين الحشد فايت من البوابة لجوا بكل قوة عاطي فيليب نظرة اشمئزاز : كيفك يا ملكنا المزعوم
فيليب : آلكساندر ؟؟؟
قرب بخطوات قوية لعندو ...وفيليب تعبان كتير : أخي ...آلكساندر ....أنت
آلكساندر : ....أيامك أنتهت يا فيليب ....
فيليب منهار جسديا : أنا تعبان ....تعبان كتير .....ساعدني يا أخي ..كححححح كحححح (صار ينزل دم من تمو )
تمارا تصرخ: مولاي ...مولاي ...لك تركوني بدي شوفوا ....
إلكساندر : هاااهههههه هلأ رح ريحك ع الآخير ...(دفش إلكساندر فيليب مرجعو ع المي بكل قوتو .......وهو عم يقاوم ...بي تعب كتير ...وغرق وماعاد قدر يتحمل أكتر ...و.تمارا تصرخ وتبكي والحراس حطوها ع الأرض حتى ما تتحرك ...
وأجى رهشان للأسف متأخر يشوف هالشوفة مجلوف ....خاصة لما شاف إلكساندر هون ؟؟؟ حي يرزق ؟؟؟!!!! وقف عقللو لما شاف فيليب غرقان بالمي ...صرخ وصار يضرب يمين ويسار الحراس اللي قدامو ......حتى وقف قدام آلكساندر بعيونو شرار كبير ...
آلكساندر : أهلا رهشان
رهشان بغضب : مفكر رح طلعك من هون عايش ...كيف مات الملك ؟؟؟
بدك تسأل صاحبتك ...كاريمار ...الملك مات بسبب وجود الزئبق بقلب مي اللي عم يتحمم فيها
رهشان : شو ؟؟؟
تمارا انصدمت : لا ...مستحيل ...أنا ما بعمل هيك شي
آلكساندر : ليش مو أنتي الوحيدة اللي بتحطي المي للمكل والوسيطة الوحيدة هون معو ؟؟؟ لهيك أنتي متهكة بقتل الملك ....
لا رهشان لا تصدقو أنا ما بعمل هيك شي ...مو أنا
إلكساندر : هلأ هية متهمة بقتل الملك بالتسميم ...خاصة ماحدا بيعرف بمرضو الجلدي غيرها ...صح ولا شو يا رهشةن
Telegram:@rwayate
رهشان مسموم : بيكفي يا إلكساندر ...بيكفي ...شو مفكر حالك عم تعمل .(سحب سيفو بوجهه آلكساندر )
رهشان دق سيفو بسيفو آلكساندر .....بكل حدية بيناتهم ......دفش رهشان بطاقتو كلها ...
رهشان : أنت ...أنت اللي كسر جرة المي الصافية
مممم صح هههههه
لك ليش هيك عملت ....كان فيك تاخد اللي بدك ياه بدون دم
ليش ماشفت شو صار فيني بآخر مرة كنت فيها هون ...وكيف كنت رح تقتلني كمان ...يا أخي الصغير ..(صرخ ) تراجع يا رهشان
مستحيل ....
بنص ابتسامة .(صرخ آلكساندر )..يا حراس....
وانحط سيف على رقبة تمارا...خافت كتير ...ودمعها يهرر ع خدها
إلكساندر : .هلأ بدك تختار .....إما ولائك للملك الميت ....أو تصير تحت رحمتي وتنقذ هالبنت ...اختار هلأ .....
رهشان يشوف تمارا ....هي عم تهز راسها بالأ ....ويشوف الملك الميت اللي قدامو .....
آلكساندر : ه..معروف عن الذئب بيختار شريكة وحدة بس بحياتو ......وبيضحي منشانها ....يعني أولتك عن آخرتك أنت حيوان ........ورح تستسلم صح !!؟
رهشان صرخ : تركها يا آلكساندر ....تركها هلأ .
آلكساندر : اختار يا رهشان .....الملك الميت ...ولا كاريمار....
تمارا عم تبكي بدموع محروقة ....مهدود حيلها.....ورهشان بين خيارين صعبين ؟؟؟ شو بدو يعمل هلأ !!؟....
.
.
.
يتبع.......