قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وعندقصر البحيرة المقدسة كان الشغل بلش حتى يزيحوا الحجارة من المكان السري ...وبيبو ما كذب خبر أجى ليساعدهم ......وبعد وقت شي ساعتين من التعب .....
تمارا : آخ ...ياظهري ...
ليناردا : روحي ارتاحي بغرفتك نحنا منكمل ....بس بركي كشفونا
تمارا : أنا طلعت كل شي غراض من هالمكان وحطيتو بغرفة تانية ....وقلتلهم انو بدي أنقل لهي الغرفة ....لا تنهموا .....
Telegram:@rwayate
بيبو : روحي وارتاحي كاريمار...نحنا منقدر نقوم باللي منقدر عليه ...لا تنهمي
طيب ماشي ....لكن أنا رايحة .....والصبح طلاع من هون بيبو قبل ما حدا يشوفك
لا تخافي ...رح أطلع قبل ما يطلع الضو حتى ....
عن أذنكم لكن .....(طلعت تمارا لغرفتها تريح حالها ....)
.
.
.وتاني يوم الصبح ....
كانت ليزا رايحة لعند رهشان
مرحبا رهشان
أهلا ليزا .....تفضلي
آسفة ماكون عم عطلك
لا ابدا .....بس عندي شغل شوي ...في شي
رهشان فكرت بموضوعنا
اي موضوع ؟؟؟
يعني فكرة الإرتباط بيني وبينك .....
نحنا حكينا بهل الشي قبل هلأ يا ليزا
بعرف ..بس أنا بحبك يارهشان ....معقول أنت مالك حاسس فيني
مو هيك يا ليزا ... ..بس في شخص بحياتي وبدي ياه
لا تقللي
Telegram:@rwayate
اي يا ليزا .....كاريمار ...بدونها مالي حتى أي مستقبل ....أنا ولا شي بدونها ....عن أذنك لازم روح شوف شغلي ....
راح رهشان تاركها ل ليزا تحترق بقلبها ....يعني فشلت محاولتها بالزواج من ألكساندر ...ورهشان كمان ...وصار لازم تلاقي حلل لو بدها تخلي الناس تتقاتل مع بعضها ....المهم تقدر اطلع حالها وحال أخوها من هالورطات اللي هية فيها .....
وأجى الليل على مهلو .....ورجعو يطلعو الحجار من الممر السري ......وتمارا نايمة بغرفتها تعبانة كتير ...وقبل ما تروح تنام طلعت كل الخادمات من القصر متل هالعادة .....وأكدت هالشي ل ليناردا .....بس جرجس رح يطق قلبو من القعدة بالغرفة ...أحى بدو يلعب رياضة الضفط فوقع على وجهه ....وقعد يطلع ب ليناردا : هفففف داق خلفي من القعدة ....أنا الأمير اللي كنت طول حياتي ألعب بالقصر كولا وعرضا صارت محكر عليي بس هالغرفة ..وآخرة هالشغلة يعني ....رح يطق قلبي
ليناردا (تشم ): كأنو صار لازمك حمام ..
وين بدي أتحمم ؟؟
برا عند الحوض ...
Telegram:@rwayate
وبركي حدا شافنا
لا تخاف ...ماحدا رح يشوفك ...كاريمار قالتلي إنها قافلة هالمكان بالمفتاح ومارح يجي حدا لهون
جرجس انبسط : أي لكن لروح وأسبح شوي ....
قام هو وياها وصاروا عند المي ...قعد يتفرج شو بدو يعمل ؟؟؟ شو بدو يساوي ...اندار عليها لقاها دايرة وجهها عنو تلعب بخصلات شعرها
جرجس قرب شوي يتأملها بمرتو عن قريب....شعرها الطويل ...وعيونها البراقة ....
جرجس : أحم ....ليناردا
نعم ....
مابدك تسبحي
مو جاية ع بالي ....
هفففف وبعدين يعني ....ممممم (اطلع حوليه فشاف في وراق على المكتب البعيد .....فقام لعندو وبلش يشتغل بهل الورق )
ليناردا : لك شو عم تعمل ؟؟؟!
شوفي ....شو رأيك بإبداعي
ههههه شو هاد ....قارب من ورق
أي ...عجبك ؟؟؟
اي ساويلي واحد ....و
و شو ؟؟
منخليه يمشي بالمي ومنمشيه بالنفخ واللي بيصل أول بيفوز
جرجس : هههههه وأنا موافق .....بس بشرط
شو هو ؟؟؟
اللي بيفوز بيضرب التاني على أيدو
ماشي وأنا موافقة
لكن يلا ...لنبلش ......وهي ساويتلك قارب ...يلا تفضلي على اول الحوض .....اي وا تمام ...حطي القوارب ...جاهزة لنفخ
ليناردا : أي جاهزة ....
حلو ...يلا واحد ...٢ ....٣ ....
Telegram:@rwayate
وبلشو تفخ على هالقوارب ...وعلى مين بيروح نفسو أكتر ....حتى وصل قارب جرجس اول ......ونط فرحان لأنو فاز ...ليناردا مو هاممها هالشي على قد ماتشوف وجه جرجس مبسوط .....
جرجس : أحم ...يلا هاتي أيدك لشوف ....تجهزي للعقاب
مدت أيدها ليناردا ....وغمضت عيونها لتتلقى الضرية من جرجس ....بس بما رفع جرجس أيدو بدو يضربها اكلع فيها ...فتراجع ومسك ايدها وضبها ....
ليناردا : شبك
متلبك : لا مافي شي ...بس تعبت من فكرة إني أضربك ...أحم ...
ليناردا : خود هي جبتلك ياها معي
شو هاد ؟؟؟ نقيفة !!؟ معقول كيف جبتيها وسط هالفوضى اللي صارت
بعرفها لعبتك المفضلة ومافيك بلاها
شكرا يا ليناردا ...عنجد أنك ..
لا تقول شي ... المهم سعادتك عندي بهل الدنيا كلها
بتعرفي ...بس لأطلع من هون ..بدي أعمل متجر كبير للألعاب ...او يمكن شكلو حلم مارح يتحقق
لا تقول هيك ..أكيد حلمك رح تعلمو لو شو مانصار ....وأنا كمان رح علم الفنون القتالية
عنجد ..فينا نعمل هيك شي ؟؟
أكيد ...خاصة أنك بارع بصنع القوارب الورقة ....
شوفي ...وأنا جبتلك شي معي ...شوفي هي
Telegram:@rwayate
التأمت فيه ليناردا : حلو هالطوق .....أنا متأكدة رح يعجبها ل كاريمار
لك هاد إلك . ..هفففف أنا أصلا كنت أسأل حالي كيف بنت متلك معقول ماعندها عطر أقل شي ...خدي مسكي الطوق لا تحرجي زوجك أكتر من هيك .....يعني ماعجبك
ليناردا : .....
غريب ..بيقولوا كل البنات الحلوين بيعجبهم هيك شي . ..
ليناردا اطلعت فيه مو مصدقة
جرجس تلبك : شبكي ؟؟؟ ماعم قول أنك حلوة ...بس
بس شو
آخر فترة صايرة ....
اي ؟؟؟
بتعرفي ..يمكن في مشاكل بعيوني حتى ماعم بعرف شوف منيح
قربت ليناردا مبسوطة وعانقتو بقوة ...وجرجس متفاجأ فيها ...رجعت راسها لتحط عينها بعينو :بعرف شو بدك تقول يا جرجس ...أنا بفهم عليك
جرجس شبه معصب : أحم ...سمعي ..أنا بدي بنتين وصبيين ......وغير هيك مابرضى ..سمعتي
ليناردا : يعني هلأ أنا بعد ما عانقتك صرت حامل !!؟
جرجس ابتسم : بتعرفي ...أحلى شي أني عم أتعرف عليكي من هلأ ..(وقف جرجس ومد ايدو )يلا ....هاتي أيدك خلينا نقوم وننام ..صار الحو بارد هون ....
مد ايدو لعندها...وهي مسكتها بكل طاقتها ...الفرحة بين التنين يومها ولدت محبة و عفوية ماكانت من قبل كل هالفترة ....
.
.
.
وتاني يوم الصبح دخلت تمارا ع القصر ...وشافت القوارب ...فشالتها من المي تفكر وتبتسم من قلبها فهمانة شو اللي صار بهل الليل ....وإذا بتفاجأها جاية بوجهها
ساندرا : سيدتي ...شو هالوراق اللي هون ...أنا متأكدة إني نظفت كل شي قبل مانام .....شو القصة ؟؟ شو في أشباح فاتت بهل الليل ...كأنو فايت لحدا لهون
تمارا: ..لا هدول أنا عملتهم حتى زين فيهم المكان
ساندرا : طيب ...ماشي .....
اندارات تمارا ولقتها داخلة لعندها : أهلا سيدة ليزا ...هلأ رح خلي الصبايا يهتموا فيكي
سمعي منيح ...أنا أجيت حتى شوفك وأحكي معك
حاضر ...تفضلي من هون (تركت تمارا القارب من بين أديها ..فنتبهتلو ليزا ....قربت تدقق فيه .....: معقول كون اللي عم شك فيه صحيح ؟؟؟بسيطة ) ومشيت لغرفة الشاي وقعدت ....وقربت تمارا تجبلها ياه
تفضلي الشاي
Telegram:@rwayate
أنا مالي جاية أشرب شاي ...أجيت حتى قللك تركي رهشان
شو ؟؟؟
أنا بعرف شو اللي عملتيه بيوجين ....وبعرف أنك مارح تخبري رهشان أنو يوجين مسحور فيكي ...ماعاد فيني أتحملك أكتر من هيك ...خاصة هالتصرفات اللي عم تعمليها ...لهيك تركي رهشان أحسن ما سببلك مشاكل .....تزوجي وغادري هالقصر ..رح ساعدك تلاقي عريس يناسبك من أفراد العيلة ....حتى عندو مركز متل الأمراء بالضبط ...شو قلتي كاريمار
تمارا : الزواج عندك هدف ..بس بالنسبة إلي ما بيعنيلي شي ..هو سعيد بسببي ....هو اللي خلاني حس بقيمة حالي ..لهيك ممكن أتزوج....إذا صمد رهشان ...مافيني شي بيخليني أتغير وأتركو
ابتسمت نص ابتسامة ليزا : هلأ عرفت ليش كنت بكرهك كل هالوقت ...بالنسبة إلك الزواج مشاعر ...وهي كلها مجرد ألاعيب سخيفة ...متل ما الحياة والموت بالنسبة إلي
وقفت ليزا مسمومة : لا تكوني كتير واثقة من حالك أنك مارح تتغيري ...عالقصر ..رح يغيرك بأكتر مما تتصوري ...ورح تندمي كتير ...وبوعدك رح تندمي على جواباتك وتحدياتك إلي ......عن أذنك
طلعت ليزا من عند تمارا مسمومة كتير ...وتمارا ماقدرت تفتح تمها معها بكلمة حتى ما تمسكها عليها غلط بزيادة ....أصلا ماعاد في شي ينحكى
.
.
Telegram:@rwayate
وبهل الأثناء وبغرفة العرش ...كان داخل يوجين لعند ألكساندر
خير يا يوجين ...شو بدك تقول
أجيت حتى قللك انو تبعد الخطر عنك
شو قصدك
قصدي قائدالجيش ...والمنجم أصحاب قوة الجيش والدين السماوي ...وهدول التنين هنن بجانب رهشان ...لازم تتهلص من رهشان بأقرب فؤصة ممكنة يا مولاي
ألكساندر : ما مر وقت كتير حتى قضينا على فيليب ...كمان رهشان هو أخي اللي تشاركت أنا وياه نفس الرحم .....يعني لما بدي أهجم عليه ..لازم اختار الوقت المناسب يا يوجين
المعناتها فرق بين قائد الجيش والمنجم ......و (بهل الأثناء فاتت ليزا خابطة الباب مفاجأة التنين سوا ...داخلة بكل ثقة وقوة ...
ألكساندر : شو هالفوتة هي ...وين احترامك يا ليزا
عفوا يا مولاي ...بس أجيت حتى وفر عليكم الوقت والجهد
ألكساندر: شو ....عن شو عم تحكي ؟؟؟
إذا كان ظني صحيح...ونجحت خطتي ... بدك تعطيني وعد وماتتراجع عنو
شو هو !!؟
تلغي زواجي .....شو قلت !!!؟
ألكساندر : ......
.
.
يتبع....
الحلقة السابعة والأربعون و٤٨ ٤٩ ٥٠
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
وهنيك ...عند تمارا بالقصر للبحيرة المقدسة ...كان الممر السري انفتح وبلشت الإستعدادات لرحيل ...
جرجس : أنا جاهز ...
ليناردا : وهي خلصنا كل شي.....
تمارا : قائد الجيش عم يستناكم بآخر الممر .....وخدوا هالزوادة معكم ....
ليناردا : شكرا كتير ياكاريمار ....مارح أنسالك هالمعروف أبدا...(بهل اللحظة انسمع صوت ضجة برا .......انشلشوا مافهمو شو اللي صاير ....حتى ركض بيبو وأجى لعندهم :بسرعة روحو يلا من هون .....
تمارا : شو اللي صاير شوفي !!؟
الحراس حايطين كل القصر .......يلا روحو وعجلو لك بسرعة
تمارا: وأنت شو رح تعمل
رح وقف وقاتل الحراس حتى تروحو ...يلا بسرعة ....
((شو هالورطة اللي صارت ....مين خبر عنا هون ))
ليناردا : جرجس ...روح أنت ...
شو ...بدك ياني روح وأتركك ؟؟؟
هنن بدهن ياك ...أنا بنت قائد الجيش مارح يأذوني ...يلا روح بالممر عم يستنوك ...بسرعة .....
وأنتي
أنا رايحة واجههم وقاتل مع بيبو ...المهم أنت تكون منيح وبخير وتقدر تهرب من هون ...يلا يا جرجس ....(ركضت طالعة بعيدة عنو ......تاركة أيد جرجس اللي وقف قدام تمارا ....ماقدر يوقف كتير حتى مشي لاحق ليناردا فمسكت أيدو تمارا: شو عم تعمل ....وين رايح
بدي روح مع ليناردا .....مافيني أتركها لحالها
Telegram:@rwayate
بس يا جرجس أنت هيك عم تجازف بنفسك ...خطر كبير عليك برا
بعرف ...بس مافيني أتخبى وهي تحميني ماحلوة بحقي لأني زوجها ....و ليناردا مالها حدا غيري ....أنا كل شي بالنسبة إلها......تركي أيدي لازم ألحقها (مشي بسرعة لاحقها ....وتمارا ترجع تشوف الرؤية كيف جرجس ميت ع الأرض مطعون مدري كيف مغطى بالدم .....أديها رجفت رجف ...والأصوات برا مقيومة القيامة .....الرعب خيم بالمكان .....الحراس محاصرين المكان ...
.
.
بهل الأثناء ركض رهشان لعند ليزا : ليزا....صح متل ما سمعت ...أنو جرجس ومرتو بقصر البحيرة المقدسة ...وأنتي اللي خبرتي عنهم ؟؟؟!
أي صح .....هو هنيك متخبي ....وكاريمار هي اللي مخبيتهم عندها
مستحيل ...أنت شو عرفك ...
دخلت اليوم الصبح حتى أشرب شاي هنيك ...وشفت قوارب مصنوعة من الأوراق ......جرجس الوحيد اللي بيعملهم عنا بالقصر ...حتى بيعمل ألعاب صغيرة مزين فيها القصر ....
يعني ....منشان هيك القصر هنيك محاصر وطالعين الجنود من بكير.....
أي أكيد .....
انسم جرجس وركض بأقصى طاقتو لهنيك .....وقائد الجيش أحاه خبر باللي صار ...فركض التاني خايف على بنتو يصرلها شي
.
Telegram:@rwayate
بيبو عم يقاتل الجنود .....وليناردا سحبت سيف من الأرض تدافع عن جرجس وراها ....ما بيغرف شو لازم يعمل ...بحياتو ما مسك سيف ...وهي تدافع عنو بكل طاقتها وقوتها .....حتى أجتها ضربة سيف غادرة على أيدها ........مسك جرجس السيف من أيدها ووقفها وراه
ليناردا : هروب يا جرجس ....روح ...
مافيني أتركك يا ليناردا ...أنا وأنتي واحد ....أهدي ..رح أحميكي ...(ومن بين الجنود من على حصانو قاعد يتفرج مبسوط ألكساندر ...واول ما لمحو جرجس صرخ فيه : أخي ...بترجاك تركنا نروح ....(ليناردا موجوعة ...رح توقع فمسكها من أيدها )بترجاك يا أخي ......تركنا نروح من هون وبوعدك مارح تشوفنا مرة تانية بهل المكان كللو .......بترجاك فكر بماضينا ..كيف ربينا سوا ( بهل اللحظة غمز ألكساندر جندي ورا جرجس واقف ...قرب بكل طاقتو الجندي بدو يضرب جرجس ...فنتبهتلوا ليناردا وصرخت دافشتو لجرجس عن الضربة حتى تستلقيها هي بظهرها .....ووقعت ع الأرض والدم يكفت منها ....وماعاد تحركت .....مسكها جرجس مو مصدق اللي صار : ليناردا ...ليناردا ....مرتي ...زوجتي ....حبيبتي ....(مسكها من وجها ليحكي معها وقلبو وقع من محلو : ليناردا ...كل شي منيح ...بترجاك خلي عينك معي ....لا...لا تموتي ....وعدتيني نطلع من هون سوا صح .....صح .....(ليناردا ابتسمت ....وتقل جسمها كللو بين أديه ...ولاحت عيونها وغمضتهم وهو Telegram:@rwayate عم يصرخ فيها مو مصدق : ليناردا ....لا لا ....ردي عليي ...ردي ...لاتموتي ...لسعتك صغيرة ع الموت ....ليناردا......ردي عليي
جرجس ملتهي بموتت مرتو ...وفرصتو لألكساندر بالغدر أجت ...سحب نبال وسهم وصوب على جرجس اللي عاطيه ظهرو وعم يبكي على مرتو ........وارتمى السهم جاية بأيد جرجس ....فصرخ من الوجع يطلع بالسم بأيدو ينز منو الدم ...ويشوف ألكساندر بعينو...كيف بكل قلب بارد سحب سهم تاني ووجهو على جرجس ....بهل اللحظة قرب جندي ليقضي على جرجس...بس في مين وقف بوجهه جاية بسيفو المسلول وضرب الجنود حوليه ووقف بكل شراسة يدافع عن جرجس ......ووقف قدامو مواجه صدرو لألكساندر
ألكساندر : بعد من وجهي يا رهشان ...
رهشلن معصب : معقول أنت ...بدك تقتل جرجس ...وصلت معك لهون ...بكفي ....
ألكساندر : لازم أقضى على كل الخونة ومن جذورها كمان ....حتى تبقى المملكتين بأمان وسلام ...لهيك بعد من وجهي ....
بيبو صرخ : بيكفي .....لا تقتل جرجس ....حاجة دم ....بيكفي يا ألكساندر ...بيكفي ....
غمز جرجس الجنود ...وبلشو يهجموا على رهشان اللي صار يتضارب ويقاتل فيهم ..وشوي شوي بعد عن وجه جرجس ...فكانت الفرصة مناسبة لألكساندر ......سحب النبال وغرزوا فيه بنص قلبو ......فصرخ جرجس من الوجع ...منتبهلو الكل ......وأجت تمارا تشوف اللي صاير قدامها ...ماعم تصدق ....بدها تقرب بس الجنود رجعوها لورا ......رهشان اندار ليشوف جرجس متلقي السهم فيه !!!؟ ...الكل توقف عن الحركة مو مصدقين !!! ....ركض رهشان ماسك أخوه جرجس قبل ما يوقع : جررررجاااااااس ...
جرجس يتأوه : إه ...آه ........آه يا رهشان ...ماكنت بعرف أنو هالوجع هيك رح ....آه ...يكون ...
رهشان : تماسك ......بترجاك تماسك
Telegram:@rwayate
جرجس : رهشان ...بتتذكر يوم عيد ..ميلادي ....
اي ...بتذكر
بتتذكر وقت قلتلي رح تقدملي أي شي بطلبو حتى يكون هدية إلي ...بتتذكر ...
اي بتذكر ...بس شو جاب هالسيرة على بالك ...خليني
لا رهشان ...تركني خبرك اللي جواتي ....يومها قالولي أنو الهدية اللي بدي ياها ماحدا رح يقدملي ياها غيرك ........لعبوا بعقلي يا أخي ...إه ...آه .....( يبكي )
رهشان دمعت عينو مو قدران يعمل شي ....
جرجس : شايف هالبنت الميتة اللي ع الأرض ....هي مالازم تموت لحالها ....مافيني أتركها .....ولهيك (اطلع جرجس بألكساندر اللي سحب سهم تالت وبدو يزتو عليه ....)
جرجس : رهشان ...أحسن هدية فيك تقدمي ياها ...أنك تلحقني بمرتي ليناردا ....
مستحيل ...أنت شو بدك مني أعمل
هزز براسو عم يبكي : متل ماعم قللك
رهشان يبكي : أنت متأكد ....شو هالطلب مستحيل أقدر أعمل هيك فيك ...أنت أخي
قرب جرجس مسك أيدو لرهشان وباسها : هاد طلبي الأخير منك كأخي وهديتي الأخيرة منك ....
وقف رهشان بقلب محروق مو قدران يوصف اللي هو فيه ..يطلع بألكساندر اللي معو السهم مستعد يضرب للمرة التالتة بدون لا شفقة ولا رحمة .......سحب سيفو مهدود حيلو رهشان ....ورفعو لفوق بقلب مكسور ......وسط ذهول بيبو وتمارا مو مصدقة : لا لا ....مافيك تعملها .. Telegram:@rwayate.لا تساويها ...لااااا
صرخ رهشان بكل ما أوتي من قوة ..... وطعنو لجرجس حتى خر على الأرض مضرج بدمو قريب من ليناردا ....والدم انطرش فيه رهشان ...وهو مصدوم من اللي صاير قدامو واللي عملو ....من طلب مجنون من جرجس .!!!
حالة الصدمة كبيرة للكل .....خاصة بيبو دفش الجنود بحرقة .....راكض لعند جرجس : أخي ...جرجس ...جرجس ....بترجاك ....(يبكي )أخي ....فيق.....بترجاك قوووم
ألكساندر أبتسم بمكر كبير ...ورهشان إذا كان عندو قلب مرقع ...صار محطم ع الآخير .....دمعو محروق على خدودو ......يبكي بدو يصرخ ...بس انقلب صراخو لضحك هستري مجنون ...
يتبع.....
الحلقة الثامنة والأربعون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
نفس المشهد اللي شافتو تمارا ....يعني رهشان عم ينفذ رغبة أخوه جرجس ....حتى يقتلو ...شي ما بتصدق ....ضحكة رهشان التعبانة شهقة شهق من القلب ....فندار بعيون مسمومة كلها حرق ودمع لألكساندر ....ماقدر ألكساندر يحط عينو فيه ...حتى دار وجهه عنو ودخل لجوا مع حراسو ....تمارا مو بوعيها تشوف Telegram:@rwayate جرجس الميت قدامها مقتول بدمو البريئ ....كل حركاتو وضحكاتو مررت على بالها بثواني قليلة وهي أيام حلوة بين المرح والتعب مع جرجس .......بس هلأ خلص جرجس راح مع ليناردا الغيورة ........معقول اللي عم يصير هيك ؟؟؟
رهشان بسيفو المدموم ماشي بكل ضعف وخيبة طالع من هالمكان .....حتى صدف قداموا راكض قائد الجيش ....فانشلش بشوفة الدم اللي بين أديه لرهشان
قائد الجيش خايف: شو صار ...شو في ...رهشلن احكيلي شو اللي صاير ...وين ليناردا ؟؟؟
رهشان ما قدر يفتح تمو بحرف غير أن الوجوه كانت كافية ومعبرة لحالها ...فركض متل المجنون قائد الجيش ليشوف شو اللي صاير ....حتى دخل الساحة وشاف هديك الشوفة ....ركض ماسكها وينادي : ليناردا ..بنتي ....شو صار يا بيبو ..شو صار ....ليش ....لك ليش هيك ...ليش ....لينااااارداااا ....
بيبو يبكي : حتى جرجس ....ماسلم ..ياخسارة راح جرجس Telegram:@rwayate ..راح ضحية مالها ذنب ....
رفع قائد الجيش راسها بين أديه وحضنها ل ليناردا ويحكي بغصة مع ابتسامة بلهاء : كنت عرفان هيك بدو يصير .....كنت قلها خدي الأمير لوسيو الحلو الفاتنولا الأمير بيبو ..هو متلك بيعرف بفنون القتال ...خيرتها حتى تلاقي واحد من الأمراء يناسبها ....بس صاؤت تبكي وتحرد وتصر بدها الأمير جرجس ...قال هاد حبها الأول (تنهد تعبان وتمارا تتفرج بزعل كبير)
Telegram:@rwayate
قائد الجيش : لو كنت عرفان هيك بدو يصير ...كنت منعتها ولو بالقوة من هالزواج ...بس حتى لو عرفت ليناراد بموتها بهل الطريقة مع جرجس ...كانت رح تصر على الزواج منو كمان ...بنتي وبعرفها ...اللي بدها ياه لازم تعملو ويصير ....هيك أنتي يا ليناردا ...عنيدة ومابتعرفس كيف فيكي تتغيري للأحسن (دموع)....سيدة كاريمار
نعم ....
بترجاكي بدي أعرف شغلة وحدة بس ياريت تخبريني فيها يصراحة وصدق
أكيد مارح كذب عليك ....
حبيبتي ليناردا ....ياترى لاقت الحب اللي بتتمناه من الأمير جرجس ...طمنيني ...أنتي بتعرفي ....رجاء لا تخبي عليي
تمارا بقلب مذبوح: أي ....كتير ...فوق ما تتخيل..حبو بعضهم كتير
ابتسم قائد الجيش من قلبو : منيح ...وأنا مابدي غير هيك ...أنها كانت مبسوطة مع اللي Telegram:@rwayate كانت بتحبو ..(يبكي )آسف يا ليناردا ..لأن أبوكي مابيقدر يعملك أي شي من بعد هاللحظة ....(طمها لصدرو يبكي كتير )
بيبو انسم بدنو كتير وصرخ : كل الحق على رهشان ...لازم أقتلو ...لازم أقتلو
قام ومشي بسلاح فوقفت بوجهه تمارا : لا ..لا لا تروح مافيك تعمل هيك
لك ما شفتي كيف قتلو ...ماشفتي ...لازم أقتلو قبل ما يقتلنا كلنا
أنت مالك فهمان ....بترجاك سمعني
شو بدك تقولي !!؟
جرجس هو اللي طلب منو هالطلب ....
شو يعني
أنا شفتو وقت همسلو ...جرجس طلب من رهشان يقتلو هي مو غلطتو ......رهشان عم يمر بوقت صعب كمان
بيبو رمى السلاح وصرخ متدايق كتير ....وتماارا خايفة من الأيام اللي جاية
رهشان وصل لباب القصر ....لاحقو المنجم اللي شاف الدم على السبف وحال رهشان بالويل ....مالو فهمان شو صاير ؟؟؟
Telegram:@rwayate
رهشان : بتعرف يا منجم ...شكلي لازم كون كلب بيقتل أغلى حبابو ....حتى هالكلب رح بيعض على أيد مالكه ويستولي على بيت المالك كمان بيوم من الأيام ....صدقني رح صير ذئب مسعور مابيرحم
ليش شو صار ....رهشان ...رهشان ....استنى وين رايح ....
رهشان اندار عليه بعيون بتخوف كأنعا بتضوي : وعد مني وسمعني شو رح قول .... أنا رهشان ابن الملك ....رح صير ملك على المملكتين ...
.
.
.
.
.وبقلب غرفة العرش
ألكساندر : هي مات جرجس وارتحنا منو هو مرتو ..
يوجين قدامو عاصص على أديه ووجهه خالي من التعابير ....يسمع شو بدو ينحكى
ألكساندر : بس مع هيك ....خيانتو إلي حقيقية مو كذب متل ما انحكى ....صح يا يوجين
يوجين : أحممم على كل حال مبروك يا مولاي أنك خلصت من شروش الخيانة العظمى
ألكساندر : ومن هلأ رح خلي كل للعيلات القوية تشتغل لمصلحتي وتنحط لطوعي المباشر ...ههههههه يوجين
نعم مولاي
Telegram:@rwayate
بتقطع راس ليناراد ويوجين وبتحطهم على باب القصر ..حتى ينعرف الهاين شو بيصير فيه فهمت
حاضر مولاي .....
وهلأ بتروح وبتخبر خالي يجي لعندي حتى نتحضر لنقل العاصمة ....
حاضر ...سمعا وطاعة ...(طلع يوجين ...وصار متل ما أمر ألكساندر ... بهل الليل ماكان يجيه نوم ل رهشان وهو عم يفكر بغرفتو باللي صار اليوم ...وأجى لعندو لوسيو )
لوسيو : رهشان ....كيفك ...كيف صرت
شو رأيك ...كيف بدي صير ...في أحسن من هيك ....
ماكنت متوقع نصل لهون .....
رهشان: ......
لوسيو : حتى جرجس راح قطع راسو وحطو على باب القصر ....لو قاتل أبوه شو بيعمل فيه ....حتى ممنوع علينا نعمل عزاء إلو أو نلبس شي بيخلنا نحزن عليه قال لأنو خاين والخاين ما ينزعل عليهوأجسادهم انحطت بالصحرا طعام للغربان
رهشان : تصور ...جرجس لسعتو متذكر يوم عيد ميلادو واللي صار فيه وقتها من خجلة إلي ....صدقني كنت نسيان بالمرة شو صار ولا حطيت ببالي أبدا ....راح طلب مني اطعنو ..قال شو هي هدية اللي أنا الوحيد اللس ممكن قدملو ياها ....ماعم صدق كيف تصرفت هيك بحق جرجس
لوسيو : لا تلوم حالك أكيد جرجس عم يتشكرك من السماء من فوق ع اللي عملتو معو اليوم ومنشانو ..
(بهل اللحظة فات المنجم عليهم )
المنجم : سيد رهشان ....في شغلة لازم قللك عليها
شو هيه
هلأ شفت هالرسالة على مكتبي
رسالة شو
Telegram:@rwayate
راسلة من السيدة كاريمار ...مكتوب فيها أنو الأمير جرجس كان بقصر البحيرة المقدسة!!!!؟؟؟؟
رهشان ماصدق هالحكي كيف هيك ...أجتو الجمدة ومشي لعند تمارا .....لقاها واقفة قدام البحيرة ....قرب لعندها بخطوات فيها نظرات غريبة ....حست تمارا بوجودة وركضت لعندو تشوفوا ...بس نظراتو ما بطمن خافت كتير ....
رهشان: وهلأ يا كاريمار ..أكيد شايفتيني وحش كمان متل غيرك لأني قتلت جرجس .....
تمارا : ماكان هالقرار سهل عليك ...أنا بعرف أديش صعب تعمل هيك شي
رهشان : ليش خبيتي عليي أنو كان عندك!!؟
تمارا سكتت وحطت عينها بالأرض ....لحظة هدوء مأنعا سنة
رهشان : ماكنتي واثقة فيني ...صح ...ما قلتيلي أي شي لأنك خايفة على جرجس مني
تمارا دمعت عينها :اي ... صح ....كنت خايفة على جرجس كتير .... خايفة تأذيه فكرت أنو كل شي رح يكون منيح لو قدرت هربهم من هون .....بس ماكنت بعرف أنو ممكن أصل لهون ويفوت الأوان على إنقاذهم ....لهيك تركت الرسالة للمنجم حتى تشوفها ...ووثقت فيك.......صح إنو أخدت القصة معي شوية وقن ...بس عنجد أنا بوثق فيك
رهشان يطلع فيها بدون ما تغمضلو جفن ...ما حرك ساكن ولا حكى شي غير يسمع
تمارا : أنا بوثق فيك بكل الأوقات ...حتى اكتشفت أديشني معجبة فيك وبشهامتك
رهشان : مع الأسف ....هلأ وبهل اللحظة ....أنا ماعم حس بهل المشاعر هي .....
تمارا مصدومة من اللي سمعتو ....!!!!!
Telegram:@rwayate
رهشان : من هاللحظة كلما بشوفك رح أتذكر شو اللي صار وبس.... بسبب عدم ثقتك فيني جرجس مات بسببك ...رح أتذكر كيف كان لازم عليي قتلو منشان أنقذو ...هلأ صرت كلب الملك ومشاعري كلها تغيرت تجاهك ....
تمارا تبكي : رهشان أنا
ولا كلمة .....أنتي ماعاد تعنيلي شي ....عن أذنك
دار رهشان وجهه وبدو يمشي فصرخت
كذاب
وقف بمحللو
تمارا : أنت عم تكذب
اندار عليها يبتسم بسخرية: أنا وياكي وعدنا أنو مانكذب على بعض ....
تمارا قلبها رح يوقف ....خاصة لما شافتو كيف راح وتركها بمكانها بكل برود ...بس رهشان من جواتو عم يتحطم كتير ...راح على غرفتو عم يحترق من جوا ....وتمارا جافاها النوم بهل الليلة ...ماعاد تعرف شو لازم تعمل عنجد.....
يتبع....
الحلقة التاسعة والأربعون
Telegram:@rwayate
#ليلة_ازرق_فيها_القمر_بقلم_كنانة_غميان
وتاني يوم الصبح ....كان في اجتماع بغرفة العرش ...
ألكساندر : أي يا أمير رهشان ...بما أنك قتلت جرجس الخاين هو ومرتو مع أنك بتحبو ....وشفتك أديش ضحيت منشاني ....(قائد الجيش عم يسمع وينتفض بدنو ).......
ألكساندر : لهيك يا رهشان رح أعطيك أرض كبيرة لزراعة ...وأرض تانية تكون قريبة من المملكة الفضية ....وبما أنك تعبان نفسيا ...رح تطلع من هالمكان للمكان اللي بلشنا نشتغل عليه يكون العاصمة الجديدة ....لأن بدي ابني قصر هنيك وبدي ياك تأشرف عبيه بذات نفسك ....
رهشان بيأس واضح : رح كرس كل حياتي منشان قصرك ...وأعوضك بثقتك فيني جلالة الملك ...عن أذنك رايح أتحضر لسفر ...
Telegram:@rwayate
(يوجين يتفرج على رهشان كيف مكسور النفس ومتل مابدو ....)
ودخل بيبو مسموم لعند ألكساندر
بيبو : بعد كل هالقتل اللي عملتو من دم وخراب ...مالك خايف !!؟
ألكساندر بثقة : من الصعب تقعد على العرش بدون القتل يا بيبو .......لهيك كون حذر
شو قصدك
قصدي فيني سامحك بس مو على طول ....
حلو كتير ...لهيك أنا مسافر
لوين ؟؟؟
مسافر ع الحدود ....وما رح أرجع للقصر
بدك تروح عند خطوط الحرب مع الروم
أي ....
طيب روح ...بس خليك جوات الجنود حتى ما تنصاب بأي أذى .....فكر بأمك شو رح يصرلها لو عرفت أنو صرلك شي ...
بيبو : هه عشت حياتي كلها متل الجاجة خايف ومحتمي فيك أنت وأمي ...بس هلأ ماعاد فيني أعمل هيك شي .......رح كون بالصفوف الأمامية ...وشوف أديش ممكن عيش لسى ....لازم أدفع ثمن الجرائم اللي حضرتك عم ترتكبها (طلع من جوات تيابو )تفضل
شو هاد ؟؟؟
هي الأسهم اللي ضربتها فيها ل جرجس حبيبت أعطيك ياها(لحشها بوجهه ومشي طالع لبرا مسموم )تأمل ألكساندر الأسهم المكسورة ..وإذ بيترأى بأذنو صوت صراخ جرجس : أخي ...أخي .. Telegram:@rwayate....بترجاك تركنا نروح ...)صار يتلفت متل الجنون خايف ...يحس في شي وملاحقو متل الشبح .....اطلع بالحارس اللي قدامو ...(العمى شبني ...شو هاد اللي سمعتو ....؟؟؟ ).منتبهلو الحارس بحراكتو الغريبة ...فركز قعدتو ألكساندر ...ونادى ليقفور ليكمل الشغل ....وطلعو كلهم بس خلص الإجتماع
.
.
.وبرات القصر .....قائد الجيش التفت على رهشان: رح تكون مسؤول عن بناء القصر الجديد .....وياعيني صرت غني كمان .....كل هالشي صرلك بسبب صيدك بنتي وقتل أخوك ....بتمنالك حياة سعيدة عنجد .....يلا يا رجال أمشوا والحقوني لنشوف شغلنا ....(مشي القائد ووراه الناس وهنن عم يحكوا عليه : هالزلمة عنجد حيوان ...
كيف بيقتل أخوه الصغير
شخص بلا قلب ....
Telegram:@rwayate
يوجين عم يتفرج عليه ....وكممل مشيو متجاهلو كأنو مو قدامو .......وأجتو لرهشان ابتسامة خبيثة يتذكر فيها الإجتماع السري اللي صار بليل مبارح ###@#@#########
قائد الجيش جاب رهشان بسرية لعندو ع الغرفة ...ومعو لوسيو والمنجم
قائد الجيش : صح متل ما سمعت يا رهشان
عن شو !!؟ .
أنك بدك تصير الملك !!؟
هزز راسو بثقة : أي صحيح ...عم خطط لهل الشي
تنهد القائد : شوف يا رهشان ...هالمنجم من زمان بيقول ...أنو شايف نجمة الملك فيك .......حتى أبوك قالي هالشي وهو مآمن فيه ...ولهيك جابك لعندي من وقت كنت صغير .....وطلب مني علمك كل الفنون القتالية ....
رهشان بإستخفاف : نجمة الملك ....هالشغلات ما بآمن فيها
قائد الجيش: ومع هيك ...لازم تكون الملك ....بس ليش حتى هلأ لقررت !!؟
رهشان: لأنو تم إجباري على إني أقتل حدا كرماال هالعرش .....وإذا صرت أنا مالك هالكرسي رح حط حد لهل الدموية كلها ...ومارح أستسلم إلا إذا متت .....وهاد قراري النهائي ...فشو قلتو ....أنتو معي ؟؟
لوسيو : أنا أخوك ...وأنت أخي ..وحددت حياتي معك يارهشان
المنجم : بما أنو شفت عليك النجمة الملكية لازم أتحمل نتيجة كلامي وافتراضاتي ....أنا معك ...
قائد الجيش : أنت بتتذكر شو قال الملك قبل ما يموت ...
ذكرني يا قائد
قال ...أنه كرمال مصلحة الأمة والعيلة الملكية ...الملك لازم يكون مستعد حتى يرمي كل شي ورا ظهروا .....العرش رح يخليك ترمي بكل شي بعيد عنك ....أنت جاهز
اي جاهز ...
Telegram:@rwayate
حلو كتير .....مين اللي رح ترميه أول الشي بعيد عنك ...!!!؟ بدي تبرهنلي هالشي قداك عيني أول الش حتى أقدر حط ثقتي فيك وكمل معك ....شو قلت !!؟
رهشان: ......
###########
..
قائد الجيش حاكاه كل هالحكي قدام يوجين حتى يحس يوجين أنو كل الناس صارت ضدو لرهشان ......
رهشان سحب غراضو ...وامتطى حصانو طالع من القصر بكل قوة وشراسة ...
.
.. . ..وبعد ساعة .. ..ركضت تمارا لعند لوسيو : صح ..صح متل ما سمعت !!؟
اي صح ...أخي رهشان غادر القصر ....وغادر المملكة الذهبية ...ومارح يرجع لبعد فترة طويلة كتير .....
انتفضت تمارا : شو عم تقول ....كيف ...كيف هيك صار .. شلون ..
رهشان طلع بسرعة حسب أوامر الملك .. لا تفكري أنو في شي شخصي .....