قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
نسيم (الجزء الرابع)
Telegram:@rwayate
سواد كتير .. وضو عم يجي ويروح .. وصدا اصوات .. ما بعرف شو هيي بالزبط .. مسجلة .. ضحك .. صوت رجال وستات ..

ما ميزت شي منن .. صوت واحد يلي ميزتو وخلاني فتح عيوني ..

ماسة: ماما نسيم .. فيقي ماما (تبكي)

فتحت عيوني بصعوبة .. سقف مليان شقوق .. حيطان دهانا عم يهر .. تخت صغير حديد .. قاسي .. قاسي كتير ..
واختي ماسة قاعدة حدي وعم تبكي ..

نسيم: م... ما.. ماسة .. اختي شبك .. شو صار .. وين نحنا

ماسة: انا خايفة .. خايفة كتير .. في كتير ناس برا وشكلن بخوف كتير

مديت ايدي بصعوبة ومسكت ايدا لماسة لحاول هديها .. (اهدي اختي اهدي .. هلا رح نرجع ع بيتنا .. اهدي)

انفتح الباب وعليت الاصوات .. اصوات كتير مزعجة .. ودخلت ست شكلا كتير غريب .. وشا كلو مكياج .. بس مو متل مكياجا لامي .. مكياج غريب كتير .. وعم تعلك علكة بتما .. ولابسة فستان اصفر عم يلمع ..

نانا: اااه .. الحلوة فاقت

بلعت ريقي وشددت ع ايد ماسة وما حسنت جاوبا ..

نانا: كيف صرتي هلا
Telegram:@rwayate
نسيم: م... م.. منيحة

نانا: اي كتير منيح .. جوعانة ؟؟

نسيم: لا .. شكرا .. رح روح .. ع .. البيت

اطلعت في ماسة وكانو عم تعاتبني..

ماسة: بس انا جوعانة كتير

ضحكت الست كتير وبصوت عالي كتير وقربت مني .. (الوقت هلا متاخر كتير .. ما فيكي ترجعي ع البيت .. معك رقم ابوكي او امك )

نسيم: انا .. انا ما الي .. ما الي حدا .. امي وابي ميتين

رفعت الست حواجبا وفتحت عيونا ع وسعهن.. وقرصتني من خدي ..
(ممممم .. كتييير حلوو .. وشو عم تعملي هون )

(خالة .. انا .. كنت عم دور ع شغل )

رفعت راسا وفرطت ضحك .. (خالة !!!.. حبيبتي انا اسمي نانا .. اوك .. نانا .. وانت شو اسمك )

(نسيم .. اسمي نسيم .. واختي .. ماسة )

(حلو كتير .. اطلعي ع الشباك برا .. الدنيي عتمة كتير .. ما فيكي تطلعي لبرا .. رح جبلك اكل لتاكلي انت واختك )

سكتت وما حكيت شي .. تركتني وطلعت وبعد بشوي رجعت ومعا اكل كتير .. وقت شفتو حسيت حالي وكانو من سنة ما اكلت .. وبلشت اكل بجنون انا وماسة .. لوقت ما عاد قدرت اتنفس ..
Telegram:@rwayate
كانت نانا تطلع فيني وهي عم تتبسم لوقت خلصنا .. (وهلا نامو وبكرة بنتفاهم كرمال شغلك )

ضميتا لماسة ونمت .. فقت الصبح ع صوت نانا ..
(شو يا حلوين .. لسا نايمين )

رفعت راسي وسندت حالي ع التخت .. (خالة .. بدي .. بدي فوت ع الحمام )

نانا: ههههههه لك قلتلك انا نانا .. نانا .. تعي معي ع الحمام

اطلعت بماسة ومسكت بايدا وهي نايمة ..

نانا: ما تخافي عليها .. هلا بترجعيلا ما رح اكلك ههههه .. تعي

طلعت لبرا الغرفة .. كانت صالة كتير كبيرة وكلا طاولات دائرية وحواليها كراسي .. كانو وسخين كتير وكلن سجاير ورماد سجاير .. والارض كلا وسخ .. وغرف كتيرة واضوية كتيرة كتير ومسجلة كتيير كبيرة ..

مشيت مع نانا لوصلت الحمام .. فتت الحمام وانا كتير خايفة .. خلصت وغسلت ورحت ع الغرفة ركض .. وكانت نانا قاعدة وعم تحكي مع ماسة يلي فاقت ..

نانا : تعو معي لتفطرو ومن بعدا رح ورجيكي شغلك

فطرنا فطور ملوكي .. كتير فرحت وانا عم شوفا لماسة كيف عم تاكول ..

نانا: وهلا .. بما انو عم تدوري ع شغل .. انا رح شغلك معي

نسيم: جد .. وشو رح اشتغل

نانا: رح تنضفي طاولات واراضي .. وكل يوم المسا بكون عنا سهرة .. رح تقدمي ضيافة .. شو رايك

نسيم: اكيد موافقة
Telegram:@rwayate
تبسمت نانا واطلعت في ..
(بس ع هيك رح تبقي هون .. ما فيكي تطلعي من هون كرمال الشغل)

نسيم: مو مشكلة .. المهم اقدر عيش انا واختي

ما كنت عرفانة وقتا انو دخلت لجهنم برجليي ..
نسيم (الجزء الخامس)
Telegram:@rwayate
بعد لفطور مباشرة بلشت نضف .. وماسة كمان كانت عم تساعدني .. وكان في بنات كتير .. كلن اشكالن غريبة .. ولبسن كلو مكشوف .. نقز قلبي منن وما حبيتن ..

بعد شي تلت ساعات خلصنا شغل ..
نانا: بصراحة .. انت بتجنني يا نسيم .. ما توقعت يكون شغلك حلو متلك .. وهلا تعي لتتغدو وترتاحي كرمال السهرة

تغدينا انا وماسة ونحنا كتير مبسوطين .. وبقيت بالغرفة لوقت المسا ما طلعت منا لوقت اجت نانا..

نانا: مسكي هاد الفستان .. تحممي والبسي

كانت حاملة فستان قصير لون اصفر فاتح وكمامو دانتيل .. وقت شفتو طار عقلي فيه ..

تحممت ولبستو .. وقفت قدام لمراية وحسيت حالي رجعت لنسيم يلي عمرا تسع سنين .. والفساتين الحلوة يلي كانت ماما تشتريلي ياهن ..

ماسة: اختي انت بتجنني .. بدي فستان متل فستانك
نسيم : تكرمي .. اول ما اخد منا مصاري رح اشتريلك احلا فستان

فتحت نانا الباب ودخلت ..
نانا: اووووه .. شو هالجسم يلي بيسحر

نسيم: يسلموو كتير

نانا: لسا ما شفتي شي .. كل ما اشتغلتي منيح رح جبلك شي جديد واحلا .. وهلا رح حطلك شوية مكياج

نسيم: ممممم ... فيني اطلب منك طلب

نانا: هههههه اي فيكي

نسيم: بدي .. من بعد ازنك .. فستان لاختي ماسة .. ورح اخصم حقو من راتبي

نانا: هههههه احلا فستان لماسة .. ولا يهمك
Telegram:@rwayate
فرحت كتير بوقتا ..
مكيجتني ولبستني كعب عالي .. وطلبت مني اطلع لبرا ..

نسيم: وماسة !؟؟

نانا: ماسة رح تبقى هون لتخلص السهرة .. ماشي ؟؟

هزت ماسة براسا وهي عم تتبسم ..

نسيم: فيني قفل الباب عليها ؟

نانا: ماشي .. عملي يلي بريحك

طلعت لبرا .. وكانو طلعت لعالم تاني .. الطاولات كلن رجال ستات .. كلن عم يضحكو ويدخنو ويتمايلو ..

وقت شفتن هيك نشف الدم بعروقي ووقفت مطرحي .. شدتني نانا من ايدي وهي عم تضحك ..

(شبك ههههههه)

(انا .. انا خايفة كتير )

(لا تخافي .. بكرة بتتعودي )

مشيت معا متل الالة .. وكل حواسي عم تعطي اشارات خوف ورعب ..

عطتني قزازات البيرة وعلب السجاير وطلبت مني وزعن ع الطاولات ..

نانا: انتبهي .. كل ما حسنتي شغلك .. كل ما عطيتك اكتر

مشيت بين الطاولات وانا عم فكر باختي ماسة .. واقنع حالي بانو هالشي رح يعيشنا ويحمينا من العالم يلي برا ..
Telegram:@rwayate
كنت اتفتل بينن وهني شي يغمزني وشي يبعتلي بوسة ع الهوا وانا مع كل تصرف ينتفض جسمي كلو .. لوقت رجال كبير مسكلي ايدي ..
صرت صرخ وبعد بايدو عني .. وهو عم يضحك .. (هههههه شبو العسل مانا عاجبينوووو )

قلبي من جوا كان رح يوقف ودموعي بلشو يهرو .. اسحب بايدي من ايدو وهو عم يضحك ويشدني اكتر .. لوقت اجت نانا وخلصتني منو ..

نانا: تركا .. لساتا صغيرة

وغمزتو وسحبتني ع المطبخ وانا كل جسمي عم يرجف ...

نانا: شبك .. بدك تتعودي ع هيك تصرفات والا ما رح يمشي حالك هيك

نسيم: ما بدي اشتغل .. بترجاكي .. بدي ارجع ع بيتي .. ما بدي اشتغل

ووقفت لروح ع غرفتي ..
مسكتني نانا من ايدي وقربت تما من ادنا .. (يلي بيفوت عند نانا .. ما في يطلع عايش)

انتفض جسمي وبعدت عنا ودموعي عم يهرو .. (بترجاكي .. بترجاكي ارحميني .. انا ما الي حدا .. فقدت اهلي كلون وما بقيلي غير اختي .. تركيني بترجاكي .. ما بدي شي منك ابدا )

نانا: اعقلي .. لوين رح تروحي .. شفتي الشب شو كان رح يعمل فيكي .. العالم برا كلو هيك .. لهيك حطي عقلك براسك واركني

نسيم: مستحيل .. هالشي مستحيل .. ما فيني

نانا: لكن ما رح تعودي تشوفيها لاختك .. رح اخفيها من الوجود

وقت قالت هيك وقعت ع الارض .. وما عاد في قوة لاوقف .. نزلت ع ركبا لعندي ..
(ازا تصرفتي صح رح خليكي تعيشي احلا عيشة انت واختك .. وازا ركبتي راسك رح احرمك اختك وشغلك بتنضيف الحمامات )
Telegram:@rwayate
نسيم: بترجاكي .. ماسة هي روحي .. بموت ازا فقدتا او صرلا شي

نانا: لكن بتعملي يلي بقلك ياه

نسيم: (تبكي) ماشي .. ماشي

وصرت كل يوم ع نفس الشغل .. تنضيف الصبح وخدمة المسا .. شفت شوفات كتيرة وتعرضت لمواقف كتيرة ..

سنة كاملة مرت بهالعذاب .. وبلغت خلال هالسنة ووضحت ملامحي الانثوية .. وصرت الفت نظر كل مين بيجي .. وتعودت ع هالجو .. وصار فيني اتعامل مع تصرفاتن وحركاتن ..
نسيم (الجزء السادس)
Telegram:@rwayate
مشت الامور متل ما بدا نانا وصرت اقرب وحدة بالبنات عليها .. وبلشت بعد بفترة تطلب مني ارقص ع المسرح .. اول مرة خجلت .. وتاني مرة كان خجلي اقل وبعدا تعودت ع هالشي ..

وما وقفت ع هيك .. بلشت من بعدا تطلب مني اقعد مع الزباين ع الطوايل وسايرن ..

كل ليلة كانت تمر علي كنت موت الف موتة ... كنت بسجن .. وابشع من السجن ..

وبيوم كنت عم ارقص .. وبنص الرقصة ندهتلي نانا .. نزلت ورحت لعندا ..

نانا: اجاكي زبون صغير وحلو .. ورح يعيشك احلا عيشة.. تعي معي

نسيم: لوين

نانا: صار وقت تكملي شغلك معي .. رح تصيري الكل بالكل هون .. رح دخلك لعند زبون

نسيم: نانا بوس رجلك اعفيني .. ما بقدر .. والله مااا فيني

نانا: نسيم .. ازا خالفتيني رح تخسري كلشي واولن اختك

نزلت ع الارض وانا عم ابكي وبوس باجرا .. (بترجاكي .. اعفيني بترجاكي )

شدتني من ايدي ووقفتني .. (بكفي دراما .. خلص .. جهزي حالك وتعي ورايي فورا )

فتت ع الحمام .. اطلعت بحالي بالمراية ..

(خسارة هالبراءة يلي بعيونك يا نسيم .. كل مالا عم تختفي ويجي مكانا ملامح شيطانية)

فكرت بوقتا انو انتحر .. انو اخنق حالي او احرق المكان بيلي فيه .. بس وقت فكرت بماسة تراجعت ..
رتبت حالي وقربت من تختا لماسة وبستا ع جبينا والدمعة معلقة بعيني .. ورحت لقدري ..

نانا: برافوو عليكي .. هيك بدي ياكي .. دخلي وازا لزبون طلع زعلان رح احرقك

كانت غرفة صغيرة .. فيها تخت مغطى بستارة حمرة واضوية خافتة ..
فتت ودقات قلبي عم تعلا لدرجة انو انزعجت من صوتا ..

اطلعت حوالي .. بعدت لستارة .. كان شب باين عليه انو صغير .. قاعد ع طرف التخت وعم يدخن ..

قعدت ع الطرف التاني من غير ولا كلمة ..
بعد بشي خمس دقايق .. طفى السيجارة ولف وشو علي .. كان التوتر باين عليه كتير ..
Telegram:@rwayate
قرب مني .. وبلش يمسح بعرقو ..
رامي: انت .. انت .. يعني .. شو اسمك

نسيم: نورة .. اسمي نورة
(طبعا كنا كل وحدة فينا الا اسم تاني تتعامل فيه مع الزباين)

مد ايدو ومسكلي ايدي .. رجف جسمي كلو وما بعرف كيف هرو دموعي ..

رامي: شبك .. ليش عم تبكي

نورة: بترجاك .. والله انا مو متلن .. انا نصيبي بعتني لهون .. وما قدرت اطلع .. بترجاك لا تلمسني

ونزلت ع اجري بوسن وابكي .. بعدني عنو ووقف بسرعة وزاد توترو ..

رامي: خلص .. خلص .. لا تعملي بحالك هيك .. انا .. انا بالاساس ما بعرف كيف اجيت لهون .. وما الي بهيك شي .. خلص لا تخافي وسكتي

مسحت دموعي وحسيت براحة كبيرة .. (بتشكرك من كل قلبي )

رامي: بس كيف وصلتي لهون

نسيم: قصتي طويلة .. كلا وجع بوجع .. واختي كسرتلي ضهري وربطتني

رامي: تعي قعدي حدي واحكيلي .. بنتسلا وبنطلع من جو التوتر ههههه

قعدت حدو لرامي .. وبلشت خبرو بكلشي ..

رامي: يااااه .. كل هاد .. واختك وينا هلا
Telegram:@rwayate
نسيم: اختي معي .. بغرفتنا ما عم تطلع منا غير وقت التنضيف

رامي: فففففففففف

نسيم: رامي بترجاك ساعدني .. انا عايشة بجحيم .. بكابوس .. والمصيبة انو عم اتعود ع حياتن .. ما بدي كون متلن .. بترجاك

رامي: كيف بدي ساعدك .. يعني انا هاي اول مرة بفوت لهون

نسيم: خبر الشرطة انو انا مخطوفة .. او رح اعطيك اسم شخص .. خبرو لالو .. بترجاك

حط اصابعو بين شعرو وهو عم يتافف .. (لك انا شو جابني لهون )

(يمكن لتساعدني .. وتطلعني من يلي فيه )

(ماشي .. مين هالشخص يلي بدك خبرو .. وشو بقربك .. لانو قلتيلي انو ما الك حدا .. مو )

(صح .. هالرجال كان رفيقو لابي .. ومن وقت مات ابي ما عاد شفنا .. بس اكيد رح يساعدني )

(شو اسمو )

(عماد .. عماد زين الدين .. وهلا رح اكتبلك عنوانو )

(عماد .. ع .. عماد زين الدين )
Telegram:@rwayate
(اي .. عطيني ورقة وقلم )

توتر بزيادة وعطاني ورقة وقلم كتبتلو العنوان .. اطلع فيه وتغير لونو .. ووقف بسرعة .. (انا صار لازم روح .. انتبهي ع حالك )

مسكتو من ايدو قبل ليطلع .. (رامي بترجاك .. مصيري مرتبط فيك )

اطلع في بعيون متوترة وطلع بسرعة من الغرفة ..
نسيم (الجزء السابع)
Telegram:@rwayate
طلع رامي من عندي وحسيت براحة كبيرة انو واخيرا رح اخلص من هالجو الشيطاني ..

كنت لسا قاعدة وسرحانة وقت دخلت لعندي نانا وهي عم تضحك ومبسوطة كتير .. (لك والله طلعتي مو قليلة يا بنت .. تعي خبريني شو عملتي لحتى جن فيكي )

انا فتحت تمي وتصفنت فيها .. ما عرفت بشو جاوبا .. .وشي صار بالالوان ..

نانا: ههههه لك شبك .. شوفي شوفي قديش عطاني .. لك والله بتستاهلي احلا بوسة ..تعي تعي

ضمتني وصارت تبوس في وانا قلبي عم يدق طبول ..

نانا: هالشب طلع اكابر وابن ناس .. قلي البنت يلي بلمسا ممنوع غيري يلمسا .. وضاعفلي بالدفع كرمال هيك

نسيم: جد .. هيك قال

نانا: اي هيك قال .. وهلا بما انك شتغلتي صح روحي ع غرفتك وريحي
Telegram:@rwayate
تركتا لنانا ورحت لغرفتي وانا عقلي عم ياخد ويجيب .. اطلعت بماسة ونزلت دمعة من عيني ..
(معقول يكون الفرج ع ايدو .. اااخ .. ايمت رح اطلع من هوون وطالعك يا روحي)

ومشت هالليلة ومشت من بعدا ليالي وانا ع حالي .. اسبوعين كاملين وانا بكل ليلة انطرو لرامي .. كل ليلة جهز حالي لاطلع من هالجحيم .. بس ما كان يجي رامي .. لوقت فقدت الامل ..

وبعد الاسبوع التاني كنت عم ارقص واتمايل بلا روح وقت لمحتو من بعيد عم يطلع في بعيون ملياني شرار .. رجف قلبي ونزلت بسرعة لعندو ..

ووقت وصلت لعندو كان هو ونانا عم يحكو ..
رامي: اي بس انا خبرتك هي الي وبس وعطيتك اضعاف ما طلبتي

نانا: بس نحنا ما اتفقنا ع الرقص .. يعني بصراحة ما في ولا وحدة بترقص هون متلا

زورني رامي .. ورجع اطلع بنانا.. (ما .. بدي .. ترقص .. وشو ما بدك تعويض طلبي )

اطلعت في وانا ماني مصدقة يلي عم اسمعو ..

رامي: وهلا سمحيلي رح اخدا لجوا

لفني من خصري وسحبني وراه ع الغرفة .. حسيت هالممر لصغير وكانو امتااار وامتاار ..

وصلنا الغرفة ودخلناها ونانا عيونها علينا ..دخلنا وسكر الباب ..

رامي: ففففف .. بعتزر انو مسكتك هيك .. بس ضروري اقنعا لنانا
Telegram:@rwayate
انا وشي كان بالالوان وقلبي عم يدق بصورة غريبة ..
(م .. م.. ماشي .. بسيطة .. خبرني شو صار معك بترجاك )

لف وشو عني وقعد ع التخت .. (نسيم .. بصراحة ترددت كتير انو ارجع لهون .. انا ما الي بهيك قصص .. وطلعت من هون وانا مقرر انو ما رح ارجع .. بس .. بس من وقت .. ما تركتك .. ما غبتي عني .. وضميري ما طاوعني اتركك )

(يعني شو .. ما وصلت رسالتي للرجال يلي قلتلك عنو )

رامي: اووووف .. الرجال عطاكي عمرو من سنتين

بلحظة وحدة كل الامال يلي كنت بانيتا نهدمت .. قعدت ع طرف التخت وبلشت ابكي بجنون ..

لف وشو رامي وقرب لعندي .. (سمعي .. مانك متزكرة ابنو لعماد شو كان اسمو )

(ما بعرف .. ما عم اتزكر شي .. خلص كلشي راح .. كلشي .. كلشي )

(نسيم اهدي .. ما بتتزكري لرامي .. رامي يلي كان يشقلك تياب لعبتك وقت يجي لعندك )

رفعت راسي واطلعت فيه وانا ما عم صدق يلي عم اسمعو .. (لك .. لك .. انت رامي .. لك اي رامي ابنو لعمو عماد )

ومن غير وعي ضميتو لرامي وانا عم ابكي واضحك بنفس الوقت ..

ووقت وعيت ع حالي بعدت عنو بسرعة .. (اسفة ... اسفة كتير ما بعرف شو صرلي )

(ولا يهمك .. بسيطة )
Telegram:@rwayate
(ليش ما خبرتن للشرطة .. ليش ما بعتن من اول يوم )

(فكرت فيها كتير .. ازا اجت الشرطة لهون رح يمسكوكي انت واختك .. وانتو تنيناتكن تحت ال 18.. فاهمة شو يعني .. يعني رح يحطوكن ببيت ايتام .. لهيك فكرت بشي تاني )

(شو .. شو فكرت )

(رح طالعكون من هون .. ومن بعدا خبر الشرطة )

(بس كيف رح نطلع من هون )

(انا بدبرا .. بس بدك تتحملي هالفترة )

(بتحمل .. المهم اطلع من هون )

بقينا انا ورامي شي تلت ساعات ونحنا عم نحكي سوا وخبرتو كلشي صار معنا ..

رامي: ااخ .. الله يرحمن تنيناتن .. صار لازم روح .. بعد اسبوع برجع

نسيم: بترجاك لا تتاخر

رامي: لا تخافي .. ما رح اتركك

حسيت براحة كبيرة رغم الخوف يلي لساتو معشش جواتي .. ونانا كمان هالمرة انبسطت مني كتير وريحتني طول الاسبوع لانو اكرما رامي ..
نسيم (الجزء الثامن)
Telegram:@rwayate
اجا اليوم يلي رح يجي في رامي .. ما بعرف ازا عملت شي صح بهاليوم .. كنت مكركبة كتير ومتوترة ..

مشى الوقت بطيء كتير لاجا وقت المسا .. لبست وجهزت حالي وطلعت اتفتل بين الطوايل وعيوني عم تدور علي ..

بعد ساعتين لمحتو من بعيد .. دق قلبي وحسيت برعشة دخلت لكل جسمي .. كنت بدي اركض لعندو .. امسك بئيدو واترجاه يطالعني من هون .. ما عاد في اتحمل اكتر ..

ضبطت اعصابي لوقت قرب وقعد ع الطاولة .. مشيت لعندو ونانا عم تراقبني ..
قعدت حدو ع الكرسي وانا عم اتبسم ..

نسيم: كيفك

حسيتو متوتر اكتر من كل مرة .. اطلع في ومسكلي ايدي وباسا .. ( نانا عم تراقبنا .. لا تسحبي ايدك وتضحكي )

هو هيك قلي .. بس انا بالواقع ما كنت بدي اسحبا .. حسيت بشعور كتير غريب .. رجفة بقلبي حسيتا لامست روحي ..

رامي: قومي هلا جيبي شي مشروب وابعتيلي نانا
Telegram:@rwayate
نسيم: شو رح تعمل

غمزني واتضحك .. (تركيها علي )

تركتو ورحت لعند نانا يلي كانت عم تتبسم .. (لك برافوو يا بنت .. الشب داب فيكي )

نسيم : هههههه .. بدو اياكي

نانا: اي بامرو انا

راحت نانا لعندو وانا جبت المشروب ورحت لعندن .. ووقت وصلت .. حطت نانا ايدا ع كتفي وهي عم تضحك ... (روحي غيري تيابك وجهزي حالك لتطلعي مع رامي)

انا ما صدقت يلي سمعتو .. حسيت حالي عم احلم .. اطلعت فيها واطلعت برامي يلي تبسملي .. (كيف .. ما فهمت ... وين اطلع معو )

(الاستاز مالل من الجو هون .. وحابب يغير )
Telegram:@rwayate
.(هاا .. اي .. اي ماشي .. بس لالبس وفيق ماسة)

رامي: مين ماسة

نسيم: اختي .. اختي لصغيرة

اطلع رامي بنانا .. (لا .. هيك ما بيمشي الحال .. ما فيني اخدا )

نانا: تركيها لاختك نايمة .. وازا فاقت انا بشوفا

اطلعت برامي وانا ما عم افهم شو عم يعمل ..

نسيم: مااشي .. حاضر

رحت ع الغرفة وانا كتير متوترة .. غيرت تيابي وجهزت حالي وطلعت لعندو ..

لفني من خصري وطلعنا لبرا هالبناية الكئيبة وركبنا بسيارتو ..

حاولت اتمالك حالي وقت شفت العالم برا .. بس ما قدرت .. صرت ابكي بلا صوت ..
حرك رامي السيارة ومشينا ..

رامي: انت منيحة ؟؟
Telegram:@rwayate
وقت قلي هيك صارو الشهقات يطلعو من بين دموعي يلي ما عم توقف ..

رامي: نسيم اهدي

نسيم: انت شو عم تعمل .. فهمني .. ليش تركنا ماسة هنيك .. انت عم تكزب علي موو

رامي: نسيم اهدي .. انا ما عم اكزب .. بس نانا اكيد رح تراقبنا .. لهيك ما فيني غامر من اول مرة

نسيم: بس انا تعبت .. واعصابي ما عاد تحملت اكتر

رامي: بدك تطولي بالك لتاخدي يلي بدك ياه

اخدني بوقتا رامي ع مطعم كتير فخم اكلنا وسهرنا وانبسطنا ورجعني لجحيمي مرة تانية .. وقبل لانزل من السيارة ..

رامي: نسيم .. هالسهرة كانت اجمل سهرة بحياتي

حمرو خدودي ونزلت راسي بالارض .. (لا تتاخر بترجاك )

حكيت هيك ونزلت من السيارة ركض ..