قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء الخامس)
Telegram:@rwayate
تاني نهار فاقت ميلا وكانو صرلا سنة مو نايمة .. وطلعت من غرفتا ..
ميلا: صباح الخير امي

نورة: صباح الورد لاحلى دكتورة .. شبك امي ليش هيك وشك

ميلا: شبو وشي امي

نورة: ميلا .. صاير معك شي امي ؟

ميلا: لا امي شو بدو يصير معي .. رح اخد دوش وجهز حالي واطلع

نورة: ماشي ماشي امي .. الله يرضى عليكي

تحممت ميلا وجهزت حالا وطلعت ع دواما ..

ميلا: صباح الخير دكتورة
Telegram:@rwayate
ايمان: صباح الورد

طول لنهار ووليد عالق براسا لميلا .. كل ما بتطلع بايمان بتتزكرو ..
وبعد تعب ويوم شاق ع ميلا خلص لنهار وصار وقت الرجعة ع البيت .. بدلت تيابا وجهزت حالا ..

ميلا: بخاطرك دكتورة .. رح روح

ايمان: ميلا .. صاير معك شي ؟ حاسستك مو ع بعضك اليوم

ميلا: انا .. لااا .. شو بدو يصير .. بس تعبانة شوي

ايمان: ستني شوي لوصلك .. نص ساعة وبخلص

ميلا: لا لا دكتورة .. ما في داعي .. يسلمو كتير .. انا منيحة ما تاكلي هم

ايمان: اي ماشي براحتك حبيبتي .. انتبهي ع حالك منيح

ميلا: ان شاء الله .. بخاطرك

طلعت ميلا من العيادة وكانت نازلة ع الدرج ركض .. وفجاة عند باب البناية دقرت بشب ..
بعدت ميلا بسرعة ..
ميلا: اسفة .. اسفة .. اسفة كتير

ورفعت راسا لتشوفو .. وانصدمت وقت شافتو ..
ميلا: استاز .. و.. و.. وليد .. استاز وليد

وليد: هههههه شبك .. اول شي انا اسمي وليد .. وتاني شي ما صار شي .. بسيطة

ميلا: ها .. ماشي .. رح روح انا بالازن منك

وليد: امي بالعيادة ؟
Telegram:@rwayate
ميلا: اي لساتا بالعيادة

وليد: ابقي انتبهي غير مرة وانت نازلة ماشي ههههه

ميلا: ماشي .. بعتزر منك .. بخاطرك

مشيت ميلا وهي دايبة من الخجل .. ووقف وليد عم يراقبا وهو عم يضحك عليها شلون تلون وشا ..

وصلت ميلا البيت .. بدلت تيابا وتغدت وفاتت ع غرفتا ..

اريج: ميلا .. شبك اخي .. صاير معك شي ؟

ميلا: هاا .. والله ما بعرف يا اريج

اريج: اهااااا .. لكن الشغلة بدا قعدة .. هاتي لشوف .. شبك

فركت ميلا اديها ببعضن وقعدت حدا لاريج ع التخت ..
ميلا: اريج اختي .. هلا جد في شي اسمو حب من اول نظرة

اريج: اوووووووووو .. واخيراا ميلا وقعت
Telegram:@rwayate
حطت ميلا ايدا ع تم اريج .. (شششش لك سكتي سكتي .. فضحتيني )

اريج: ههههههه لك شبك .. هاتي لشوف شو صاير

ميلا: والله ما بعرف شو صاير .. حاسة حالي مكركبة .. وكلشي فيني مدري كيف .. من وقت شفتو قلبلي كياني

اريج: ايواااا .. ومينو هاد اختي

ميلا: ابنا للدكتورة ايمان .. في شي غريب .. شي بيشدك بالغصب .. لك صرلي سبع سنين بلجامعة وشفت شباب اشكال الوان ولا مرة حسيت بهيك شي اتجاه ايا واحد فيهن .. بس هالشب غير

اريج: اي .. هاتي قليلي .. كيف شكلو

ميلا: بجنن اختي .. ما فيني اوصفو .. ما بينوصف صدقيني .. كلشي في غير

اريج: لك اختي .. كم مرة شفتي لهالنهفة

ميلا: شو هاي نهفة ما نهفة ولي

رفعت اريج حاجبا واطلعت فيها .. (ميلاااااا .. ركزي اختي ركزي ههههههه)

ميلا: كيف فيني ركز .. خبريني .. كلن مرتين يلي شفتو وحاسة حالي رح جن والله

اريج: لا تجني ولا شي .. الله يجعلو من نصيبك اختي
ميلا: امين يا رب
Telegram:@rwayate
اسبوع كامل مشى وبلشت ميلا فيه تتناسى وليد وتحاول تشغل حالا ع قد ما فيها لحتى تنساه وما تعود تفكر فيه ..

ايمان: ميلا شو رايك بفنجان قهوة معي

ميلا: ما فيني قول لا 😍

ايمان: اي كتير حلو .. يالا جهزي حالك لنطلع

ميلا: لوين

ايمان: رح تشربي القهوة هون؟؟

ميلا: لكن وين

ايمان: ههههههه القهوة بدا روااق .. رح اخدك ع مكان غير شكل
Telegram:@rwayate
طلعو ايمان وميلا سوا ووصلو ع مقهى شعبي ..

ايمان: شلوني معك هههه

ميلا: بجننن جد

طاولات صغيرة مع كراسي .. ريحة قهوة .. صوت فيروز .. روقااان ..

قعدو ع الطاولة وطلبت ايمان فنجانين قهوة .. بعد بشوي ..
ايمان: رح روح ع الحمام وراجعة

ميلا: خدي راحتك

كانت سرحانة واعصابا بلشت ترتاح ع هيك جو .. بس هالراحة ما طولت كتير ..

وليد: دكتورة ميلااا ؟؟

اطلعت ميلا لتشوف مين يلي عم يحاكيها وكان وليد .. شي من جواتا كتييير فرح .. بس توترت كتير وتكركبت ..

ميلا: استاز وليد
Telegram:@rwayate
وليد: هههههههه والله اسمي وليييد .. من وين جبتيا لاستاز

حمرو خدودا لميلا ونزلت عيونا بالارض ..

وليد: فيني شاركك الطاولة ؟؟
....

تكركبت ميلا بزيادة .. ما فيها تقلو لا .. وبنفس الوقت ما بدا يقعد معا ع طاولة لحالن .

وليد: شو؟؟ ازا فيها احراج بلاها

ميلا: لا تفضل .. هلا دكتورة ايمان تكة وبتجي

وليد: امي معك ؟؟

ميلا: اي معي .. هلا بتجي

سحب وليد كرسي وقعد معا ع الطاولة .. دقات قلبا ما عم تهدى وحرارتا ارتفعت .. ما حسنت ترفع عيونا ابدا .. خافت ازا اطلعت في يغط ع قلبا او تنكشف قدامو .. لهيك كانو عيونا مركزين باديها يلي مشلبكتن ببعض وعم تحرك اصابيعا بتوتر ...
وليد سرحان بهالجمال .. لعيون يلي بلون السما .. البشرة يلي متل الحليب .. سرحان بهالجمال يلي الخجل زادو ..

تبسم وقت وقع نظرو ع اديها ..
وليد: شبك متوترة .. ازا بسببي بروح
Telegram:@rwayate
ميلا: لا ابدا .. بس يعني .. مالي متعودة اقعد مع رجال غريب من غير حدا معي

وليد: ههههه ما غريب الا الشيطان يا شيخة

وصلت القهوة وقدملن ياها الجرسون ..
وليد: اوووه .. والله بدا قهوة .. رح وصي ع فنجان لالي

ولسا عم يحاكي الجرسون بيدق جوالا لميلا .. وكان المتصل الدكتورة ايمان ..

ميلا: اي دكتورة .. وينك

ايمان: ميلا حبيبتي بعتزر منك كتير .. دقولي ع حالة مستعجلة وطلعت بسرعة ونسيتك

ميلا: هاا .. ماشي ماشي دكتورة ولا يهمك

سكرت ميلا الخط واطلعت بوليد يلي كان مركز كل نظرو ع عيونا ..

كركبتا نظرتو بزيادة ..
ميلا: ما في داعي لفنجان قهوة جديد .. الدكتورة ايمان ما رح تجي
Telegram:@rwayate
وليد: ليه شبها

ميلا: اضطرت تروح ع العيادة عندا حالة مستعجلة

وليد: كتير منيح

ميلا: كيف؟!!😕

وليد: لا ولاشي سلامتك

شربو قهوتن سوا وميلا كل مالا عم تتوتر بزيادة من نظراتو لوليد .. ومن الجو الرومنسي يلي كان بالمقهى ..

خلصت فنجانا بسرعة ووقفت لتروح ..
ميلا: بالازن منك .. صار لازم روح

وليد: لوين رح تروحي .. عدي شوي .. الجو كتير حلو

ميلا: لا لا يسلمو لازم روح

وليد: لكن ستني شوي لوصلك
Telegram:@rwayate
فتحت ميلا عيونا ع وسعهن واطلعت في ..
ميلا: لاااااااااا شو توصلني .. بروح لحالي

وليد: ههههههههه شبك يا بنت .. قلتلك رح وصلك .. ما قلتلك رح اكلك .. المنطقة هون ما فيها مواصلات والدنيا ليل ما فيكي تمشي لحالك

ميلا: ط.. طيب .. ماشي

طلعو سوا بالسيارة .. وليد شغل اغاني فيروز وبلش يدندن معن .. وميلا حاسة نفسا مقطوع ..
حابة تفرح بانو هي معو .. بس حاسة حالا عم ترتكب جريمة بحق حالا وبحق اهلا ..
وعقلا عم ياخدا ويجيبا ..

وليد: شبك !! يعني بصراحة اول مرة بشوف بنت كل هالقد بتخجل .. يعني انت جامعية المفروض متعودة ع الشباب

ميلا: اي متعودة .. بس مالي متعودة كون مع شب لحالنا .. هالشي حرام .. واهلي ما بيقبلو بهيك شي
Telegram:@rwayate
وليد: ممممممم .. ع العموم وصلنا .. تفضلي

ميلا: شكرا كتير الك .. عزبتك معي

وليد: لا عزاب ولاشي .. نبسطت كتير معك

خجلت بزيادة وقلب وشا ونزلت من السيارة ..
وع البلكون كانت عيون عم تشوفا وهي مولعة نار .. عيونو لعلي ..

ميلا: سلام

وليد: سلام

مشت وبلشت تسحب نفس لتحاول تهدي حالا قبل لتفوت ع بيتن ..
ولسا عم تحاول تروّق حالا وفاتت الببت ..

ميلا: مسا الخير

وما بتشوف غير علي اجى من غرفتو وصرخ بوشا ..
علي: مين هااااد

ميلا: شوفي اخي

علي: انت يلي خبريني .. شو في ومين يلي كنت معو 😡

ميلا: اخي طوّل بالك الموضوع مو متل مالك متخيل

علي: لكن شو يا مرباية .. شوووووو😡

ادهم: (صريخ) علي !!! مالك ملاحظ انو انا هون

علي: يابي كانت مع شب الست ووصلا لهون

اجو اريج ووئام ع صواتن ..
اريج: شو عم يخبص هاد
Telegram:@rwayate
وئام: سكتي بلا ما يسمعك ويطفي نارو فيكي

ميلا كانت مخنوقة من يلي صار وصريخ علي زاد خنقتا .. نزلو دموعا ع خدودا ع الساكت ..

ادهم: شو عم يصير ميلا .. احكي يا بنتي

ميلا: والله يابي التقينا بالصدفة والله 😭

نورة: وليش عم تبكي .. ومين هو .. وليش لتطلعي معو ويوصلك

حكتلن ميلا يلي صار وهي عم تبكي وعلي عصب بزيادة ..

علي: كنت عرفان هالشغل رح يجبلنا المصايب

ادهم: سكووت انت .. شو يا ميلا يا بنتي .. كيف بتعملي هيك شي
Telegram:@rwayate
نورة: ما كان لازم تقعدي معو يا امي

ميلا: والله نحرجت منو .. والله .. وكنت ناطرة الدكتورة ايمان لتجي وتقعد معنا 😭

ادهم: نحرجتي منو وما نحرجتي من ربك يا بنتي .. لا عاد تعيديها الله يرضى عليكي

ميلا: بعتزر منكن ابي

وتركتن وراحتن ع غرفتا لتكمل بكي ..

اجو وئام واريج وراها ركيض ..
اريج: وئام يا روحي .. عملي زهورات لميلا لتروق دما

وئام: حاضر اختي

راحت وئام وبقيو اريج وميلا سوا ..
اريج: ولي ميلا .. والله كل هالقصة ما خرطت مشطي
ميلا: ماني ناقصتك اريج .. يلي صار قلتو

اريج: لك اي عرفانة .. بس يعني معقول تكون صدفة

مسحت ميلا دموعا واطلعت فيها ..
ميلا: كيف يعني ؟؟

هزت اريج بكتفا واطلعت فيها ..
اريج: ما بعرف .. بس حاسة الموضوع كلو لعبة
Telegram:@rwayate
ميلا: اريج تركيلي كونان ع جنب .. شنو راسي رح ينفجر .. اساسا انا كنت كتير مدايقة من حالي

ضربتا اريج ع كتفا بخفة ..
اريج: حطي عينك بعيني لشوف ! يعني ما كنت مبسوطة انك معو

ميلا: لك كنت مبسوطة اني شفتو .. بس والله قلبلي كياني والله .. لك مدري شو بصرلي وقت بكون معي .. والله بينقطع نفسي .. لك كل الاكسجين بيخلص .. غير انو حسيت حالي عملت جريمة 😭

اريج: لك حااج ولووو .. ما صار شي خلصنا
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء السادس)
Telegram:@rwayate
كانت ليلة سيئة كتير ع ميلا .. بس بنفس الوقت كان في فرحة جواة قلبا ..
كل ما كانت تتزكر نظراتو ينغزا قلبا وتحس حالا رح تطير من الفرحة ..

خلصت هالليلة واجى تاني نهار وجهزت ميلا حالا وراحت ع شغلا ..

وقبل لتطلع .. راحت لعند علي ..

ميلا: اخي بعتزر منك كتير .. والله كل يلي صار كان غصب عني

علي: اختي حبيبتي .. انا شب وبعرف منيح نظرة الشباب للبنات .. ولهيك انا بخاف عليكن .. ولو بيرجع الموضوع لالي ما بخلي ايا انسان يشوفكن .. وكل هاد شنو بحبكن وبخاف عليكن
Telegram:@rwayate
ميلا: بعرف والله ... وبعرف انو غلطت مبيرح .. بس والله تكركبت وما عرفت شلون اتصرف

علي: حصل خير اختي .. بس ابقي انتبهي ولا عاد تنحرجي من حدا

ضمتو ميلا وهي مغمضة عيونا ..
علي بالنسبة لالها سندا وامانا من بعدو لابوها .. وقت بتحاكي بتحس براحة كبيرة وخصوصي انو عمرن متقارب وبيفهمو لبعض..

علي: الله يحميكي اختي .. انتبهي ع حالك منيح .. وتزكري ايا شي بدك ياه انا موجود .. وتاكدي اني بحاف عليكي اكتر من حالي

حكيا مع علي كتير ريحا .. وجددلا طاقتا لدوام اليوم ..

دخلت العيادة وكانت ايمان هنيك ..

ميلا: صباح الخير

ايمان: صباح الورد .. بدي اعتزر منك علي صار مبيرح

تبسمت ميلا ..
ميلا: عادي .. ما صار شي

ايمان: خبرني وليد علي صار .. كتير فرحت انو ما كنت لحالك

ميلا: ........
Telegram:@rwayate
سكتت ايمان شوي واطلعت بميلا ..
ايمان: ميلا .. بدي حاكيكي بموضوع

ميلا: تفضلي دكتورة

ايمان: رح احكي معك بصراحة ومن غير مقدمات ..
يعني رح دجا دج

ميلا: ههههه تفضلي

ايمان: انا من وقت شفتك اول مرة دخلتي لقلبي وحبيتك ودعيت ربنا تكوني من نصيب ابني

تلون وشا لميلا وقلبا صار يدق بصورة غريبة عجيبة ..

ايمان: وبصراحة وقت عزمتك ع البيت كانت نيتي انكن تلتقو .. انا حبيت اسالك قبل لاحكي ايا شي .. انت بنت واعية وفهمانة وما بدي تنحرجي مني .. بدي تحاكيني بصراحة .. بتقبلي بوليد ابني

ميلا: يعني .. يعني .. ما بعرف شو بدي احكي .. هالموضوع بيرجع لابي

ايمان: يعني انت ما عندك مانع ؟
Telegram:@rwayate
ميلا: لا ابدا .. بس هالقرار مو بئيدي

راحت ايمان لعندا .. وضمتا لصدرا وبوستا .. (ربي يجعلك من نصيبو لابني )

ميلا مانا فاهمة شي من مشاعرا .. فرحانة كتير بهيك خبر .. بس ليش هالخنقة يلي رح تقتلا .. ليش حضورو او ذكر اسمو بتقطع نفسا ..

رجعت ميلا ع البيت والدنيا مو واسعتا من الفرحة .. غمزتا لاريج ودخلت ع غرفتا ..
لحقتا اريج ركيض .. دخلت للغرفة وسكرت الباب وراها ..

اريج: شبك .. شو صاير

ميلا: مااااا رح تصدقي شو صار

اريج: شو صار .. هاتي خبريني بسرعة

ميلا: الدكتورة ايمان حاكتني اليوم وطلبتني لابنا

شهقت اريج وحطت ايدا ع تما .. (عم تمزحي مو )

ميلا: لا والله ما عم امزح

ضمتا اريج وبوستا .. (الف الف مبروك اختي )

دخلت وئام عليهن وهني ضامين بعضن وعيونن كلا دموع .. (ايييي شو صاير هون اه .. هاتو فهموني )
Telegram:@rwayate
بعدت ميلا عن اريج وتلبكت .. (ما صاير شي .. شو رح يصير )

حطت وئام اديها ع خصرا واطلعت فيهن ..
وئام: وليش ضامين بعض وعم تبكو ااه

اريج: ما عم نبكي ولا ضامين بعض .. ميلا شترت عطر جديد وكنت بدي شم ريحتو

هزت وئام راسا واطلعت فيهن..
وئام: عم تجدبوها مو .. عطر جديد .. وهيك بينشم بالله

ميلا: لك ايييي شبك وئام .. تعي شوفي شو جبتلك

وئام: شو جبتي بالله

ميلا: فتحي الشنتة لتعرفي

وئام: شوكولااااا اكيييد 😍😍

اريج: هههههههه لك تضربيى شو بتحبي كرشتك

ركضت وئام ع الشنتة واخدت الشوكولا .. وركضت لعند ميلا ضمتا وبوستا (لك يسلمووو 😘 )

ميلا: ههههه لك حااج
Telegram:@rwayate
اريج: اي وئام ما بتستاهل ميلا منك فنجان قهوة ؟؟

وئام: لك احلا فنجان قهوة لعيونا لميلا .. واختا اريج معا

طلعت وئام لتعمل قهوة ..
اريج: لك اييي كملي

ميلا: شو بدي كمل .. خلص

اريج: لك شو خلص ؟؟ يعني ايمت رح يجو ويطلبوكي من اهلك

ميلا: ما بعرف .. بس هي قالتلي انو حابة تحاكيني قبل لتحاكي اهلي

اريج: اي .. الله يتمملك ع خير

ميلا: ان شاء الله يااا رب

...................
اسبوع مرق كانت ميلا فيه كتير فرحانة وبنفس الوقت مكركبة .. و يلي عكرلا مزاجا انو مرق هالاسبوع وما رجعت الدكتورة ايمان حاكتا بالموضوع ولا اجت طلبتا من اهلا ..

ميلا قاعدة ع كرسي مكتبا وساندة ايدا ع المكتب وراسا ساندتو ع ايدا..

ميلا: (عم تحاكي حالا) ففففف يعني معقول تكون غيرت رايا ؟؟ يا ربي وهلا شو لازم اعمل .. والله مليت اسبوع كامل وانا عم استنى فففففففف والله مليييت

وليد: اي والله معك حق .. شي بمللل كتير
Telegram:@rwayateTelegram:@rwayate
نقزت ميلا واطلعت فيه .. (ع .. عفوا )

وليد: هههههههه عم قول الشغل هون كتير بملل

ميلا: هااا .. لك لاااا مو قصدي الشغل .. كان قصدي .....
وليد: اي .. ليش سكتي .. شو هو يلي بيملل

ميلا: و.. وانت .. انت شو دخلك

رفع وليد راسو لفوق وفرط ضحك .. (شو دخلني .. ماشي بعتزر منك )

ميلا: هاا .. لا لا ما في داعي للاعتزار

وليد: ههههههه وينا امي

ميلا: تفضل .. ليكا بغرفتا

وليد: يسلمو .. بالازن منك

راح وليد لعند امو وميلا دقات قلبا عم تعلا وتعلا ..
سحبت نفس وقعدت ع مكتبا لتحاول تهدي حالا ..
Telegram:@rwayate
بعد بشوي ندهتلا الدكتورة ايمان ..

ميلا: اي دكتورة

ايمان: كنت عم قول ازا في مجال لنجي اليوم المسا لعند اهلك

توترت ميلا وتغيّر لونا ..
ميلا: هااا .. م .. ما بعرف والله .. يعني قصدي .. يعني اهلا وسهلا .. بس رح دق لامي لاتاكد انو ما عندن شي

وليد: ههههههههههه

اطلعت ميلا بطرف عينا على وليد يلي عم يضحك عليها وبلشت تسب حالا بينا وبين حالا ع جدبنتا ..

ايمان: لا خلص .. ما تدقيلا .. هلأ انا بدقلو للدكتور ادهم وباخد منو موعد

ميلا: ماشي تمام .. سمحيلي رح روح

ايمان: تفضلي روحي .. خدي راحتك

طلعت ميلا من عندن ودقت فورا لاريج وهي طيرااانة من فرحتا ..
اريج: عم تحكي جد 😍

ميلا: لك اييييي

اريج: يا سلاااام
Telegram:@rwayate
ما عرفت ميلا بعد هالخبر كيف شتغلت .. او ازا كانت عم تشتغل شي من االاساس ..

خلص دواما ورجعت ع بيتا .. ووقت دخلت ..

ادهم: ميلا .. جهزي حالك يا بي .. الدكتورة ايمان جايي لعنا

ميلا: م... ما.. ماشي .. حاضر

دخلت ميلا غرفتا والدنيا كلا عم ترقص حواليها .. وبلشت تجهز بحالا .. ولبست اجمل لبس عندا ..

مع كل الفرح يلي هي في الا انو في شي من جواتا تعبان .. في خنقة او غصة مالا فهمانة شو هي ..

ميلا: استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

اريج: شبك اختي

ميلا: ما في شي .. متدايقة شوي

اريج: هلا وقت بتشوفي حبيب القلب بترتاحي 😉

حطت ميلا ايدا ع تما ..
ميلا: ششششش .. سكتي ولي جدبة بلا ما حدا يسمعك
Telegram:@rwayate
اريج: ههههه خلص ماشي سكتت

دق جرس الباب .. ومع دقتو رجف جسما لميلا ..

اريج: اكيد وصلو .. رح روح شوف

بقيت ميلا بغرفتا وعم تستنا ع نار .. لوقت اجت وئام ركيض ..
وئام: ميلا .. امي عم تقلك طالعي القهوة

ميلا: جايي اختي جايي

وقفت ميلا .. سحبت نفس .. وعدلّت لبسا وطلعت ..
Telegram:@rwayate
جهزّت القهوة وطلعت فيها لعندن ..
وقت فاتت اجت فورا عينا بعينو لوليد .. دق قلبا بصورة جنونية ورعشة خفيفة تسربت لجسما ..

تمالكت حالا وقدمت القهوة وقعدت معن .. وعيون الكل عليها .. واولن وليد ..

ايمان: ما بدي حمّدا لميلا .. شنو ما في وصف بيعطيها حقها .. اسم الله جمال واخلاق ووعي ..

نورة: تسلميلي يا رب

اطلع ادهم بميلا وبعيونو لمحة حزن ..
ادهم: اي يا بنتي .. رح تصيري عروس وتتركيني

نزلت ميلا راسا ووردو خدودا ..

اطلع فيها وليد وشعلت نار بقلبو .. كل ما بشوف هالخدود موردين بيحس حالو دخل لعالم تاني من جمالن ..

ادهم: على بركة الله .. خلونا نقرأ الفاتحة

قرؤو الفاتحة والكل كان مبسوط وعم يهني وحددو كلشي بيخص كتب لكتاب يلي رح يكون بعد يومين .. وبعدا بشهرين رح يتم العرس والدخلة ..

ايمان: ميلا بنتي .. خدي وليد وقعدو ع جنب حكو شوي لحالكم
Telegram:@rwayate
علي: لا ما بصير .. لسا ما كتبو كتابن

نورة: هههههه بدكن تتحملو علي .. حبو لاخواتو بيفوق كلشي

ادهم: ابني .. رح يقعدو حدنا .. وتحت عينا .. ما فيها شي

تغيرت ملامح علي بس ما حكا شي ..

ميلا: تفضل وليد

راحو سوا ع الصالة وقعدو لحالن وعيون اريج ووئام عم تراقبن من ورا الباب ..

اريج: ههههههه لك رح يغط ع قلبا

وئام: ههههههههه ليكي كيف منزلة راسا

وليد: الف مبروك
Telegram:@rwayate
ميلا: عليّ وعليك يا رب

وليد: ليش منزلة راسك هيك .. رفعي لفوق واطلعي فيني .. بدي اشبع من هالعيون

ومسك لحيتا ورفع راسا ..

ومع لمتستو حست بكهربا مشت بجسما لميلا .. رفعت راسا بخجل واطلعت فيه بعيون دبلانة ..

وليد: الللله .. سبحان الذي خلقك .. كيف فيني اتحمل هالعيون انا

تكركبت ميلا .. ووقفت بسرعة ..
ميلا: رح روح جيب شي نشربو

مسكلا وليد ايدا وقعدا ..
وليد: ماا بدي اشرب شي .. بدي اطلع بعيونك وبجمالك وما بدي شي تاني

سحبت ميلا ايدا بخجل .. (م.. ماش ..ماشي تمام)
Telegram:@rwayate
وليد: ههههه .. بتعرفي شو يلي لفت انتباهي لالك

ميلا: شو

وليد: خجلك ..يعني انت كلشي فيكي بيسحر .. بس خجلك قصة تانية .. خدودك وقت بيوردو بيسلبولي عقلي

ومع كل كلمة كان وليد يحكيها ميلا يزيد خجلا اكتر وتورد اكتر ..

وليد: لك حااج ولو ههههههه .. هلا بتدوبي .. خلص رح اسكت احسن شي

كانت سهرة حلوة كتير .. وما حست ميلا فيها بالوقت يلي مرق متل لمح البصر .. وصار وقت رجعت ايمان ووليد ع بيتن ..
#انتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (الجزء السابع)
Telegram:@rwayate
تم كتب لكتاب وتقربت ميلا من وليد اكتر .. وبلش خجلا منو يقل كل يوم عن يوم .. وبلشت تتعود علي ..
وليد: اووف يااا .. يعني ايمت رح تسمعيني كلمة بحبك انا .. يعني البوسة وحرمتيني منا .. وكمان كلمة بحبك .. بس ما تكوني ما بتحبيني

ميلا: شو هالحكي وليد .. ولسا عم تسال

قرب وليد منا ومسكلا ايدا واطلع بعيونا بشغف ..
وليد: اي .. رح ضل اسال .. لحتى اسمع هالكلمة من شفافك الحلوين

ميلا: يعني لشو بدك تسمعا

وليد: لطفي شوي من النار يلي شعلتيها بقلبي

خجلت ميلا ونزلت عيونا بالارض ..
رفعلا راسا بايدي التنتين وباسا ع خدا بوسة ناعمة ..

وليد: ليكي .. رح ضل بوسك لتقليلي بحبك .. وما فيني اضمن حالي وقت بلش بوس هاا

وبلش يطبع بوسات ناعمة ع خدا .. وهي دابت من خجلا ..

بعدتو عنا بنعومة وهي عم تضحك ..
ميلا: حاج وليد .. حااج

رجع قربا منو ..
وليد: شششش... ما رح وقف لاسمعا منك او تبوسيني
Telegram:@rwayate
وليد: بحبك يا مجنون بحبك

رجع قرب منا وباسا ع خدا ..
ميلا: لك شبك مانا قلتلك .. خلص بعد حااج

تبسم وليد ورجع يبوس فيها ..
وليد: اي ما سمعتك صوتك كان واطي كتير

حطت ميلا ايدا ع تمو واطلعت بعيونو ..
ميلا: بحبك .. بحبك كتير .. وبحب كلشي فيك وبدي ضل حبك لاخر نفس بحياتي

مسكلا ايدا يلي ع تمو وباسا .. وضما ..
وليد: بموت فيكي وبكلشي فيكي

مرّت فترة الخطبة وهني متل عصافير الحب .. وكل يوم علاقتن عم تقوى اكتر واكتر .. وعم يقربو من بعضن اكتر واكتر ..

وبيوم وقبل عرسن باسبوع كان وليد عازما لميلا ع مطعم ..
وليد: اوووف .. لك مخنوق هون

ميلا: ليش

وليد: لك شوفي كيف عيون الكل عليكي .. غير انو ما فيني آخد راحتي معك 😉

ميلا: هلا بنخلص غدا وبنروح لعنا ع البيت

وليد: مممم وليش مو عنا .. بيتنا اقرب
Telegram:@rwayate
ميلا: ههههههه ماشي

خلصو غداهن وراحو سوا ع الفيلا .. فتحتلن ام محمود يلي رحبت بميلا ..

ميلا: وينا دكتورة ايمان

اطلعت ام محمود بوليد يلي غمزا ..
ام محمود: ليكا بغرفتا .. هلا بخبرا انكن وصلتو

وليد: وبطريقك عطينا عصير لنروق شوي

ام محمود : من عيوني

قعدو سوا بالصالة .. وكانو مبسوطين كتير وصوات ضحكن معبية الفيلا ..
اجت ام محمود ومعا كاستين عصير ..

ام محمود: وهاي عصير لست الكل ميلا .. وهاي عصير للافندي وليد

قدمتلن العصير وراحت ..

ميلا: يسلمو هالادين
Telegram:@rwayate
وهاد كان اخر شي شافتو ميلا .. واخر شي بتتزكرو ..

فتحت عيونا من بعدا .. كان راسا كتير تقيل .. سقف ابيض كتير .. عم تلف عيونا هون وهون لتركز شوي .. اطلعت حواليها .. وارتعبت ..

ميلا: لك وين انا .. شووو صااار

كانت بغرفة نوم .. وبلا تياب .. ونقط دم حواليها .. وكلشي بالغرفة مكركب ..
#اتتهكت_قيودي_بقلم_امل_احمد (كمالة السابع)
Telegram:@rwayate
كانت بغرفة نوم .. وبلا تياب .. ونقط دم حواليها .. وكلشي بالغرفة مكركب ..

ميلا: يا ربي دخيلك 😭😭 .. شووو صاار

قامت بسرعة لبست تيابا وجسما كلو عم يرجف .. طلعت لبرا .. وركضت ع الصالة .. كان وليد قاعد ..

وليد: واخيرا فقتي

اطلعت في ودموعا عم يهرو ع خدودا ..
ميلا: شو صار .. فهمني كيف وصلت لهنيك

وليد: ههههه طولي بالك .. كانت لحظة من اجمل لحظات حياتي
Telegram:@rwayate
وقت شافتو ميلا عم يضحك ويحكي بكل برود جنت وركضت لعندو وبلشت تضرب فيه ..

ميلا: يا حقير يا كلب .. شو عملت فيني يا قليل الشرف .. شووو عملت

مسكلا وليد اديها التنتين وثبتا ..
وليد: ششش اهدي .. كلشي انتهى .. وكنت بتجنني وبتسحري

وقرب من تما ليبوسا

تفت ميلا بنص وشو وهي عم تحاول تسحب اديها منو ..

ضحك وليد بصوت عالي وفلتلا اديها ومسح وشو ..

ميلا: ليش هيك عملت يا كلب لييييش .. لك ما قدرت تستنى اسبوع

وليد: لا ما قدرت . .. انا بحبك وبشتقلك

اطلعت ميلا في بقرف ..
ميلا: وانا بكرهك .. انت انسان مقرف .. ويكون بعلمك ما رح ضل ع ذمة واحد كلب متلك

وليد: 😂😂😂😂 اي وبعدين .. شو رح تعملي . مين رح يقبل بوحدة مالا بنت .. خليكي عاقلة وبلالك هالحركات .. بالتالي ما صار شي حرام .. يعني انت بالشرع مرتي
Telegram:@rwayate
ميلا: الله يلعنك .. كلب وسخ

وتركتو ميلا وطلعت ..
ركض وراها ..(ستني لوصلك مرتي حبيبتي )

ميلا: انقلع من وشي .. ما بدي شوفك .. انقلللع

وليد: رح تروحي لحالك !؟

ميلا: اي رح روح لحالي .. اكيد ما رح القى بطريقي اوسخ منك

ولفت وشا ومشت ..
دموعا ما عم يخلصو .. مخنوقة كتير .. يلي عملو وليد ذبحا وانتهك كرامتا وخلص عليها ..

وصلت البيت وهي مالا قدرانة توقف بكي ..
سحبت نفس وهدّت حالا ومسحت دموعا وفاتتت ..

ووقت شافتا اما جنت ..
نورة: لك شبك امي ليش هيك بكيانة

اطلعت ميلا باما .. كانت بحاجة كبيرة لتضما ..
ضمتا بكل قوتا وفرطت بالبكي ...

نورة: لك شو صاير امي .. شو صاير
Telegram:@rwayate
ما عرفت ميلا بشو تحاوبا ..

ميلا: وليد .. . وليد مرضان امي ومفلوز

نورة: ههههههههه يبعتلك الهنا .. قصفو ركبي .. هلا كل هالبكي كرمال هيك .. اهدي يا روحي .. وروحي لغرفتك ريحي شوي

تركت ميلا اما وفاتت ع غرفتا .. فاتت ع الحمام وبلشت تفرك بجسما وهي عم تتخيل وليد شو عمل فيها ..
عم تتحمم وتفرك جسما بصورة جنونية وعم تبكي ..

ميلا: لك ليييش ... لييييش يا وليد لييش

راحت بذاكرتا لعلي .. وتزكرت مواقفو معا ومع اخواتا وقديش بيغار عليهن وبيخاف عليهن .. تزكرت آخر حديث كان بينن وقت قلا ( : الله يحميكي اختي .. انتبهي ع حالك منيح .. وتزكري ايا شي بدك ياه انا موجود .. وتاكدي اني بحاف عليكي اكتر من حالي )

صارت تضرب ع وشا وتصرخ .. (الله ياخدني .. الله يااخدني .. شو بدي قلو لعلي .. شو بدي قلووو ياا ربي )