قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ساري: يلا طلعي خليني البس تيابي ..

طلعت ليال وطلع ساري طئم رسمي أسود مرتب علئ ئميص أبيض وكرافة سودة ولبس وسرح شعرو الدهبي ورجع شبع بدلتو بالعطر وطلع جنتل وشيك 😍
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سكبتلو الشاي وحطتو ئدامو وهوة عم ياكل بسرعة ..
....:ماما سراج عمهلك شوي محدا لاحئك بعصاية ..
سراج: بدي الحأ اوصل عالشركة ئبل ساري .. لأنو مو نائصني اسمعلي كلمتين حلوين منو عند هالصبح
ام سراج: وليش لحتا يسمعك كلام ..متلك متلو بالشركة ..هوة مدير وانتة مدير
سراج؛:ههههه انا مجرد مدير تنفيذي ..هوة المسؤل عن كلشي ومو من مصلحتي زعلو ..

طلعت بنت من الغرفة وئعدت عكرسي ولبست كندرتا ..
... :اي ماما تركي خلي راكد ورا هالعيلة لشوف شو رح يطلعلو من وراهون
سراج: شو أمورة ..خلصتي لبس ..مشان الحأ وصلك ئبل ماروح عشغلي
قمر: لا اخي بروح لحالي ..ههه لأنو انتة يادوبك تلحأ توصل ئبل ساري بيك عالشركة لأنو معلومك بئلعك اخي.. 😏
سراج: هههه أمورة اختصري لأنو اللي عم تحكي كلو بلا معنئ .. ساري أخي وعم بعاملني علئ اني ..
ئاطعتو قمر: علئ انك مجرد موظف عُاَدّيَےّ.. مو أخ
سراج: ...
قمر: يلا ماما انا رايحة عالجامعة ..اُدُعُيلےّ
ام سراج: الله معك ماما..

طلعت قمر من البيت واتطلعت ام سراج علئ ابنها لئتو شارد ...
ام سراج: ماتزعل منها حبيبي ..هية اصدا انو ..
سراج«مع ابتسامة »: فهمت أصدا امي ..
شرب سراج كاسة الشاي برشفة وحدة ووئف ..
سراج: اي ماما انا رايح ..عاوزة شي
ام سراج: لا مابدي الا سلامتك ..الله يرضئ عليك ..
باس ايد امو وطلع من البيت ..
Telegram:@rwayate
ام سراج «عفاف » مرة بعمر الـ 47 سنة عايشة هية وابنها سراج وبنتها قمر ببيت عادي ..بيت كتبلا اياه جوزها أبو سراج ئبل مايطلقها لحتا ماتئعد بالشارع وبعد طلاقها من أبو سراج بسنة جوزوها اهلها لإبن عمها وخلفت منو بنتا قمر ...قمر هلأ عمرا 21 سنة طالبة أدب عربي سنة تالتة .. حلوة بعيون بنيات وشعر كيرلي وبشرة حنطية ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل سراج عالشركة وفات وبلش يصبح عالموظفين ..
دخل عمكتبو ولحئتو السكرتيرة ..
سراج: اي زينب اجا السيد ساري؟
زينب: لسا استاز سراج .. بس اللي وصلو هنن المتقدمين عالوظيفة ..
سراج: واجا كتير؟
زينب: يعني بحدود العشرة
سراج: تمام رايح شوفهون لكن ..
Telegram:@rwayate
طلع من مكتبو لغرفة الإنتظار وشاف المتقدمين مشان الوظيفة ئاعدين ..
سراج: صباح الخير عليكون ..
ردو: صباح الخير ..
سراج: رح عرفكوون عن حالي أنا اسمي سراج عبد المجيد المدير التنفيذي هون بالشركة .. طبعا اللي رح يختار المتقدمين عالوظيفة هوة ساري بيك وانا رح كون معو ..اجيت لحتا ارفعلكون معنوياتكون واتمنالكون الحظ .. وبتمنئ ماتتلبكو أو تتوترو لأنو كلنا هون بالشركة عيلة وحدة .. أي سؤال! ؟؟
وئف شب وسألو: ممكن أعرف غير شروط التوظيف شو بدنا كمان
سراج :أهم شي الثقة بالنفس ويكون عندكون حضور وكاريزما ..
ئامت بنت وسألتو: كاريزما استاز سراج! شو نحنا جايين لدورة تمثيل؟
سراج «ابتسم »:أكيد لا ..بس شكل الإنسان كمان الو دور كبير وملامحو يا أما بتخلي محل أنظار ومحل ثقة او لا ..أي سؤااال تاني؟
محدا رد .. ضرب سراج كفوف ايديه مع بعض ..
سراج: اوك معناتا .. بتمنا التوفيق للجميع .. بالإذن
طلع من غرفة الانتظار وبعد شوي دخلت دارين وهية عم تلهت .. ولما شافت المتقدمين عالوظيفة معبيين الكراسي لدرجة مافي كرسي تئعد عليه ..
دارين: يااا الله اتأخرت .. افففف علئ حظي الزفت ..مبين أكترهن أحسن مني ..
فاتت واستندت عالحيط وبلشت اتطلع عليهون واحد واحد وهية موعاجبها شي ...
Telegram:@rwayate
رجع سراج عمكتبو لئا فنجان ئهوة ..
سراج: ياسلام اجا بوئتو ..
كان بدو يشرب لما دخل عليه شب متوسط الطول أنيق بشعر أسود وعيون زرق متل زرقة السما بالصيف ..
.... :صباحو شريك
سراج: صباح الخير استاز قيصر .. تفضل ..
فات قيصر وئعد وأخد الفنجان من ايد سراج ..
قيصر: أكيد حماتي بتحبني ..
سراج «بيضحك »:هههههه لو بتحبك ماكانت رح تخربلك بيتك مع سوسو..
قيصر: مشان الله لا اتزكرني بأيامي السودة ..
سراج: ياسيدي كل مابشوفك بدي زكرك .. لك حدا بيعمل عملتك وبيتجوز رئاصة 😂
قيصر: لكك كزا مرة ئلتلك كنت صغير وماكنت بعرف انها رئاصة ..،هية ضحكت عليي
سراج: محامي بطول وعرض وضحكت عليك شو نحكي لكن عأي حدا عادي .. لك روح يازلمة بتستاهل اللي صابك
Telegram:@rwayate..
قيصر: عم تتمسخر! .. روح ياسراج الله يعلئك مع رئاصة وماتطلع منها بحياتك وليك استرجي وئتا تتصل فيني وتئلي الحئني يا قيصر 😂
سراج؛:ياسيدي انا لما اعلق متل ماعم بتئول مارح لا احكي معك ولا مع غيرك وهي شواربي رح احلئون ازا بحكيلك الحئني .. لك صحيح كنت بدي اسألك .. سمعت انو غياث بيك سلم ادارة وحدة من شركاتو لبنتو سارة هالحكي صحيح وللا اشاعة؟
قيصر: لا مو اشاعة وهلأ نحنا من اليوم ورايح رح ننافس بشغلنا وحدة ست ..
سراج؛: وليش هيك عم تحكي بمسخرة ..مو بئولو الحجر اللي مابيعجبك بيفجك ..بعدين لاتستهين بحياتك من جنس حوا.. والله هالجنس بياخدك عالبحر وبيرجعك عطشان .. مابيكفي كلمة ان كيدهن عظيم ..
قيصر: فعلا .. واكبر مثال الشي يلي عملتو فيني سوسو الرئاصة ..يخربيتها اتمسكنت لحتا تمكنت .. ضلت وراي لحتا نصبت عليي بهداك المبلغ وابي الله يسامحو ويطولي بعمرو ئلعني من البيت من تحت راسها ..
سراج: الله لا يئيمك بتستاهل ..
Telegram:@rwayate
وهاد قيصر شب عمرو 30 سنة اعتزل الزواج بعد ئصتو مع الرئاصة يلي اتزوجها ايام مراهقتو ونصبت عليه هية وامها .. بكون ابن عم سراج وساري اللزم وهوة محامي الشركة وهوة من الأربعة المهمين بهالشركة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل ساري بسيارتو الفخمة وأول مانزل اجا موظف ومسك عنو الشنتة وفات موشايف حدا ئدامو .. وصل عمكتبو وشلح الجاكيت وعلئا وئعد ورا طاولة المكتب .. دخلت ورا السكرتيرة وهية بتتمايل بخصرا يمين وشمال ..
ساري: وين الشباب حلا! ؟
حلا «بدلع »:الاستاز سراج والاستاز قيصر وصلو من حوالي نص ساعة بس الاستاز مهاب لسا ما اجا ..
ساري«بكبس بكيبورد اللابتوب »: طيب بعتيلي ورا قيصر وسراج ورنيلي علئ مهاب خلي يحضر فورا ..
حلا: تكرم استاز ..بالازن

طلعت حلا وسكر ساري اللابتوب واخد نفس كبير ..
ساري «بيتنهد »:العما مبيعاتنا عم تنخفض .. وغياث بيك مو سهل .. انا بورجيكون هاد اللي بدو يعتمد عليكون؟
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سراج «بيحكي عالتلفون »:اي اي جايين فورا .. «سكر الخط » حضر حالك ابن العم لبدن مرتب من ساري بيك
قيصر: ليش؟
سراج: مبيعاتنا عم تنخفض واسم شركتنا عم يخسر ئدام شركة غياث بيك ..
قيصر: علئ اساس جبت حكي جديد ماهوة طول عمرو غياث بيك متقدم علينا بخطوة ..
سراج: خلينا نروح نشوفو ئبل مايذيع عأسمائنا بالمكبرات لأنوو بيعملها ..

طلعو بوجهون علئ مكتب ساري ووصلو .. دق سراج الباب وفاتو هوة وقيصر .. وساري كان ئاعد كالعادة عابس وئالب خلئتو وماسك ئلم عم يطلع فيه ويتحرك بالكرسي يمين وشمال ..

سراج؛:صباح الخير أخي
ساري: ....
قيصر: بما انك مارديت فأكيد مزعوج
ساري: وينو مهاب؟
قيصر: حكالي مبارح انو رح يمر عالمصنع ئبل مايجي لهون ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلت عباب الشركة سيارة حمرا كشف ونزل منها شب أسمر طويل لابس نضارة شمسية و جاكيت بدلة كحلي عبنطلون بيج وطالع جنتل حليوة وبس وصل عباب الشركة التفت وشاف سيارة وئفت مئابيل سيارتو ونزلت منها ليال وطلعت عالدرج وهية حاطة نضارة ومو شايفة بعيونها حدا ..
شافها الشب ووئف وسند كتفو عالحيط وسألها: وانتي شو جابك لهون؟
ليال: يي مهاب هاد انتة .. آيم ڤيري سوري ماشفتك ..
مهاب: موناطرك تشوفيني ..شوجابك لهون ليال خانم
Telegram:@rwayate
ليال: وشو دخلك ..شركة أبي وبجي عليها ايمت مابدي
مهاب: منيح اللي عرفانة انها شركة ومو مول ولا كافيشوب
ليال «اتنرفزت »:هلأ شو اللي بدك اياه؟
مهاب: ولاشي .. تفضلي االنساء أولا
ليال: طبعا كنت رح ادخل ئبلك .. عأساس ناطرتك تئلي تفضلي .. 😏
فاتت ليال وضل مهاب وائف مكانو وهوة شبه مجلوط منها ..
مهاب: يئطع عمرك شو شايفة حالك ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ساري: وشو يعني هي الأرقام اه استاز سراج؟
سراج: انا مابنكر انو غياث بيك متفوق علينا بالسوق... بس نحنا كمان ماعم نئصر
قيصر: ساري لاتضغط علئ سراج هوة مو ذنبو
ساري: مزبوط موذنبو لحالو ..وذنبكون كماان
فجأة انفتح الباب وفاتت ليال وحلا بتحاول تمنعها من الدخرل وليال بتحكي: بعدي ايدك
حلا: ليال خانم لو سمحتي ..
Telegram:@rwayate
ليال: صباحوو ..
صرخ ساري: انتي كيف بتفوتي لهون بهالطريقة وبدون اذن
حلا: والله حاولت امنعها استاز ..
ليال: ساري انا اجيت لحتا ..
ساري «بعصبية »:ليال طلعي لبرة ..
انحرجت ليال ودمعو عيونها والتفتت وطلعت ..
سراج:ماكان لازم تصرخ فيها .. ازا معصب هي نحنا ئدامك
ساري: سراج لا تتدخل ..
دخل مهاب وهوة عم يحكي: هي هي صواتكون واصلة لآخر الدنيا ..
ساري: منيح اللي شرفت يا افندي ..
قيصر: استلمو الو لأنو بيستاهل
مهاب: خير انشالله .. لا تئلي الشغلة الها علاقة بغياث بيك ..
ساري: اي الشغلة الها علاقة بغياث الزفت .. تفضل شوف ..
ومسك ملف ورماه لـ مهاب ..اخد مهاب الملف وبلش يئلب فيه بإهتمام ..
مهاب«بكل برود أعصاب »: ممم ممم مم اي وشو يعني؟
قيصر وسراج كانو رح يئلبو عضهرون من الضحك ..اما ساري رح ينجلط من ردة فعلو
ساري: انتة مطرود 
Telegram:@rwayate
مهاب: لا ولووو
ساري: أربع شباب وكل واحد منا معو ماجيستر ودارسين بأحسن الجامعات .. ومو ئدرانين نكون منافسين لغياث بيك وبنتو سارة
ومسك الملف ورماه عالطاولة ..
مهاب: طول بالك ساري الله يجعلها اكبر المصايب ..
سراج: هلأ شو رأيك نأجل شغلة غياث بيك .. «بيطلع بساعتو » لأنو المتقدمين عالوظيفة الهون ساعتين ناطرين بغرفة الانتظار ..
قيصر :مزبوط والله ..
ساري حمل سماعة التلفون :بتبعتيلي المتقدمين واحد واحد علئ مكتبي ..
سكر السماعة وئال لـ مهاب: مهاب شوفي شغلة بالشركة بتلبق لـ ليال؟
مهاب: بالبوفيه 😂
ساري: ههه دمك خفيف .. جد بحكي
قيصر؛ :انا بشفلا شي موقع بيلبئلا ماتاكل هم ..
ساري: معناتا بتشفلا شي مكتب وبتآعدها فيه .. وهلأ فيكون تروحو عشغلكون ..
Telegram:@rwayate
طلعو قيصر ومهاب وضل سراج بالمكتب ..
سراج: ليش ليال غيرت رايها وصارت بدها تشتغل فجأة؟
ساري: غارت من سارة بنت غياث بيك
سراج: ايوة .. بتعتئد رح تركن بهالشغل؟
ساري: عيارها يومين ورح تمل .. ليال مو من النوع اللي بحب ينربط بشغلة معينة .. ماهية طول عمرا بتحب السفر والشوبينغ وهي الئصص ..مستحيل تتحمل ..

بلشو المتقدمين يفوتو واحد ورا التاني وساري كان متعصب من هالناحية وماكان يعجبو حدا .. اما سراج كان يعطيهم أمل انو ينئبلو ..
ومن بين هالمتقدمين دخلت دارين وهية كلها ثقة ..
دارين: صباح الخير
سراج: ياهلا انسة ..!
ردت؛:دارين ..
سراج: انسة دارين تفضلي اعدي ..
ئعدت وطلب منها سراج السيڤي تبعها ..عطتو اياه وهية عم تبتسم واتطلع بـ ساري اللي ماكان معبر وجودها ولا حتئ اتنازل يطلع فيها ..
سراج: حضرتك السنة اتخرجتي دبلوم تجارة واقتصاد! ؟
دارين: اي ..
اخد ساري السيڤي فجأة من ايد سراج وسكرو ورماه عالمكتب ئدام دارين ..
ساري: مابتلزمينا معناتا ..
Telegram:@rwayate
اتفاجأة دارين من ردة فعلو وحاولت تتمالك حالها وتورجيه انها بتستحق الشغل ..
دارين: طيب انتة حتئ ما عطيت نظرة عالسيڤي .. باي حق بتئلي مالي شغل؟
ساري: كأنك ئبل ماتجي ماراجعتي الشروط؟
دارين: ...
ساري: اولا انتي مبينة تحت سن الـ 25 سنة ..تانيا شرط الخبرة اللي لاتقل عن تلات سنين .. وانتي مابتملكي التنين ..
دارين«بإرتباك »: يمكن فاتوني الشروط ..بس انا كنت من الاوائل علئ دفعتي .. ويمكن أشطر من يلي معهون خبرة عشر سنين مو تلاتة
ساري: مابهمني ..الشرط شرط وانتي مابتلزميني ..تفضلي بلا مطرود
سراج: يا انسة ممكن تنطريني برة بمكتب السكرتيرة خمس دئايئ ..
اخدت دارين السيڤي وطلعت من المكتب وهية متدايئة ووجها احمر من استفزاز ساري الها ..
دارين «بئلبا »: العمئ شو شايف حالو ..
Telegram:@rwayate
ساري: انا ئلعتا انتة علئ اي اساس بتئلا انطري برة؟
سراج: انتة لو اتطلعت علئ الشهادة وعلئ محصلها العلمي ماكنت رح تحكي هيك ..صح البنت بلاخبرة بس كان الها مشاريع ناجحة بأيام الجامعة وهاد كلو مسجل بالسيڤي ..
ساري: ايوة ..شو رأيك تجي تعلمني شغلي سيد سراج
سراج: مااصدت هيك بس لو تشوفو بعدين عمول اللي بدك اياه .. هية بسعر اللي شفت اوراقهم وصرفتهم وساعتها ازا ماعجبتك فيك تصرفها ..

وئف ساري ومشي من ورا المكتب ..
سراج: وين رايح؟
طلع ساري من المكتب وأشرلا تجي لـ دارين
اجت لعندو وطلب منها السيڤي .. وبس عطتو اياه ومسكو ورماه بالزبالة ورجع اشرلا
ساري: هلا فيكي تنئلعي ..
صاب دارين حالة صدمة وهية عم اتطلع عالسيڤي تبعها وكيف رما بسلة الزبالة بدون مايرفلو جفن.. اما سراج غمض عيونو وحط ايديه عراسو ولف حالو ..
ئدر ساري يكسر ثقة دارين بحالها وخلا كرامتها تحت رجليه بعملتو ..
دارين «تمالكت حالها »:شكرا الك ..
ولفت ومشيت بسرعة وهية عم تبكي ..
سراج: ليش هيك عملت؟
ساري: كلمة تانية بئلعك الك كمان ..
Telegram:@rwayate
فات ساري لجوة المكتب اما سراج لحئها وصار يناديها بس ماكانت ترد .. لحتا شافها طلعت بسيارة تكسي ومشيت ..
سراج :الله يسامحك يا ساري علئ هالعملة ..

رجع سراج لجوة ورجع اتوجه عمكتب ساري وبيصادف ليال بطريقو ..
سراج: كيفك ليال
ليال: اهلين سراج
سراج: بعدك زعلانة من يلي عملو ساري
ليال: شو يا ..كأنك شمتان
سراج: له ليش هيك اتهيألك .. بس ازا كرمال وظيفة هون بالشركة تكرم عينك .. انا بدبرلك منصب بيلبئلك
ليال «فرحت مو جواتها بس فضلت ماتبين »:منصب شو؟
سراج: شو رأيك بالعلاقات العامة بما انك اجتماعية ومتكلمة جيدة باللغات ..
ليال: وهاد المنصب تعب؟
سراج: لا طبعا بس رح تكوني معنا بكل الاجتماعات والحفلات وجلسات العمل تقريبا
ليال: عنجد .. اوك انا موافئة ..
سراج «ابتسم »:تمام .. معناها هلأ بس خلص شغلي بدلك انا علئ مكتبك
ليال:اوك .. ناطرتك ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجعت دارين عالبيت منهارة وزعلانة ومعصبة .. وأول ماشافتها امها بهالحالة سألتها عن حالها
دارين«بنترة »: ماما تعبانة وحاسة راسي بدو ينفجر .. لوسمحتي تركيني بحالي
ام دارين: مائبلوكي؟
دارين: انشالله عمرون مايئبلوني ..اصلا مليون شركة بتتمنا اشتغل فيها .. يضربو هنن وشركتون ..
وفاتت عغرفتها وخبطت الباب وراها ..
ام دارين: الله يهدي بالك ..

زتت دارين الشنتة من ايدها ورمت حالها عالتخت وبلشت تبكي ..
رجعت جلست ئعدتها عالتخت ورفعت شعرها بإيديها التنتين واتطلعت عمرايتها ومسحت دموعها ..
دارين :مو دارين اللي بيندعس عكرامتها .. انا بورجيك يا ساري بيك.. والله لخليك تندم علئ هالحركة اللي عملتا معي ..

اللي صار بالرغم من انو عادي بالنسبة لأي شخص عادي بس بالنسبة الها كان بداية طريق صعب مليان بالحقد والندم ..بالكره والحب .. بالأمل واليأس .. بالفرح والحزن .. وبكل ألم ممكن يصير

«ياترئ شو ممكن يصير! !؟»

#يتبع ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثاني...

تاني يوم الصبح كانت دارين عم تشرب ئهوتها عالبلكونة وهية شاردة وعم بتفكر كيف بدها تكسر راس ساري لما رن تلفونها برقم غريب ..
حملت الجوال وردت: الو
....:صباح الخير ..الانسة دارين معي؟
دارين: اي انا دارين .. مين حضرتك؟
.... :أنا بكون سراج عبد المجيد المدير التنفيذي لشركة المسار يلي ئدمتي علئ وظيفة فيها
اتفاجأة دارين واتطلعت عالرقم ورجعت حطت الجوال عإدنها ..
دارين: اي اهلين استاز سراج .. خير
سراج: بالظاهر ما اتزكرتيني .. انا يلي كنت مع الاستاز ساري بالمقابلة
دارين: اااااه اي اتزكرتك ..خير انشاالله ماشبعتو بيلي عملتوه معي ..
سراج: الله يسامحك ..عكل حال انا كنت بس بدي رجعلك السيڤي تبعك ..
دارين: اي مابديا ..انئعوه وشربو ميتو 😏
Telegram:@rwayate
وسكرت الخط بوجهو ..
اتفاجأ سراج من ردة فعلها ورجع رنلها وفصلت الخط بوجهو .. ضل يرنلها وهية تفصل لحتا اجتها رسالة منو ..ومحتواها «السيڤي وأوراقك كلها فيه وحتئ هويتك الشخصية .. ازا مابدك اياه بكيفك بئدر اتخلص منو .. بس بظن انك رح تتعزبي كتير لبين ما اتطلعي واحد جديد .. »
دارين انصدمت و توسعو عيونها:هويتي! ! وشهادتي الجامعية العمااا كيف راح عن بالي ..
رجعت رنت لرقم سراج ..

طلع سراج بالسيارة وبس رن جوالو. شاف الرقم ..ابتسم و رد: اي انسة دارين انشالله تكوني عدتي حساباتك ..
دارين: وين بتحب نلتئا
سراج: وين مابدك انتي حددي المكان والزمان وانا رح كون حاضر ..

عطتو دارين عنوان لمكان لقائهم الأول... وسكرت الخط .. نزل التلفون عن ادنو وضحك ..
سراج: هي اخرتك ياسراج .. الله يسامحك ياساري علئ هالعلئة ..
طلعت قمر جنبو .
قمر: اي والله ياسراج هي اخرتك .. جننوك بيت الغانم صح اخي
سراج: ليش؟
قمر: ليك كيف عم تضحك وتحكي لحالك .. الله يكون بالعون بس ..
استند سراج عالكرسي واتطلع علئ قمر بإهتمام ..
سراج: بدي افهم بس .. انتي ليش بتكرهي ساري وليال .. ؟
قمر: ببساطة لأنن ناس مفكرين حالهم اسياد وبائي الناس عبيد عندون ..
سراج: بس هدول بيضلو اخواتي قمر متلك تماما بالنسبة الي ..
قمر: لاا مو متلي سراج .. انا عالئليلة معترفة فيك وحتئ لو ماكنت من نفس عيلتي ..بعرف انك اخي وبحكي لكل العالم انك اخي .. بس ازا انتة ماعندك الجرأة تحكي انك من عيلة الغانم وبتكتفي بإسم سراج عبد المجيد...
سراج انحرج وشغل السيارة ومشي ..
قمر: اخي انا..
سراج: سمعتي المكالمة؟
قمر: كنت وائفة وراك وسمعتك كيف عرفت عن حالك .. كيف بدك تقنعني بشغلة انتة اصلا مو مقتنع فيها ..
Telegram:@rwayate
ضل سراج ساكت وماعندو رد يردو لأختو .. كلامها مزبوط .. كان سراج من جواتو مشتت مو عرفان هوة مين ومن اي عيلة بالزبط ..ليش مابيرضئ ينطق ويحكي انو من عيلة الغانم وبيكتفي بإسم ابوه ورا اسمو لما يعرف عن حالو ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل سراج اختو عالجامعة ورجع توجه علئ الشركة وفات عليها .. دخل عمكتبو وئعد عالكرسي ..سند راسو عضهر الكرسي وغمض عيونو. . ولحئتو زينب كالعادة ..
زينب: بتطلب شي استاز سراج
سراج«بهدوء »: اي ..ازا حدا سأل عني حكيلو اني ماداومت اليوم
زينب: بس السيد ساري ممكن ...
سراج «فتح عيونو »: متل مائلتلك عملي...
زينب: تكرم استاز ..
طلعت من المكتب وسكرت الباب وسراج ضل ئاعد عنفس ئعدتو وعم يطلع بالسئف وهوة عم يتزكر كلام قمر ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل ساري كالعادة عالشركة ودخل عمكتبو ..
حلا: اهلين استاز ساري ..
ساري: بعتيلي ورا سراج بسرعة ..
حلا: حاضر .. اي شي غيرو ..؟
اتطلع ساري بطرف عينو علئ حلا وشافها كيف حانية راسها وعم تحاول تخبي وجها ..
ساري: حلا اتطلعي فيني
ماردت وكانت بدها تمشي لما وئف من ورا مكتبو وراح اتجاهها ومسك ايدها بعصبية. ..
ساري: عم ئلك اتطلعي فيني ..
رفعت حلا راسها واتفاجأ بعينها ورمانة وزرقة ..
ساري: مين اللي عمل فيكي هيك؟
حلا«بلبكة »: مـ ماحدا ..
ساري: كيف ماحدا !وهاد الورم اللي عوجهك
حلا: مبارح وانا طالعة من باب الحمام وئعت وخبطت بحفة الباب ..
ساري: ماشي .. مع اني مو مسدئك .. تفضلي عمكتبك وعملي متل مائلتلك ..
Telegram:@rwayate
طلعت حلا من عند ساري .. اما ساري حس انو حلا مخبية شي عليه ..
بعد شوي اجا اتصال منها بتخبرو انو سراج ماداوم ..
ساري «باستغراب »:ماداوم!!!! وصليني عمكتبو بسرعة ..
رجع حكا مع زينب: وينو سراج
زينب«بارتباك »:ماداوم سيد ساري
ساري: اها .. وياترئ حضرتك بتعرفي وينو؟
زينب: لا ما شفتو اليوم ولا حكيت معو ..
انزعج وسكر الخط بوجه زينب .. رجع حمل جوالو ورن علئ سراج بس بدون فايدة ..كان يرن بس عالفاضي ..
ساري: هيك ياسراج .. انا بعرف كيف اتصرف معك ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما سراج طلع من الشركة لحتا يلحق موعدو مع دارين .. ووصل عالكافيه اللي واعدتو فيه ..
فات وئعد ينطر .. وبعد شوي بتدخل دارين عالكافيه وبتبلش تتلفت وبس يشوفها بيرفع ايدو .. بتوصل لعندو وهوة بوئف وبيمدلا ايدو وبيسلم عليها ..
دارين: حضرتك السيد سراج؟
سراج: اي .. تفضلي انسة دارين ..
دارين: لا معلش مستعجلة ممكن تعطيني السيڤي خليني امشي ..
سراج: ولو مو حلوة تروحي ئبل ماشربك شي
دارين: بس..
سراج: لوسمحتي .. فنجان ئهوة بس ..
ابتسمت بوجهو ابتسامة خفيفة وئعدت بدون ماتحكي شي .. طلب سراج الئهوة ..
سراج: انشالله ماتكوني زعلانة من يلي عملو السيد ساري مبارح
دارين: ....
سراج: هوة طبعو حامي شوي و...
دارين:طبعو حامي عحالو ..ماتواخذني بهالكلمة هاد السيد ساري مافيه جنس الزوء والتربية ..
اتشردق سراج بالئهوة وحمل محرمة وحطها عتمو. ..
دارين: خير بس ماتكون زعلت عليه لساري بيك
سراج «بيهز براسو شمال ويمين »:لا لا ازا كان هاد رأيك ..
دارين :الله يكون بعونكون انتو موظفينو..عشو متحملينو بالله اي شكلو لحالو بيرفع الضغط
سراج: والله كلامك مزبوط ..بس متطرين نتحملو أكل عيشنا بئا ...
دارين: اي ازا بدي موت من الجوع و تجي لئمتي من ورا هيك شخصية مارح اتنازل واشتغل معو حتئ لو طوبلي شركتو كلها ..يضرب بشكلو شو حيوان ..العما بئلبو شو شايف حالو ..لا وشو عاملي حالو مدير وبيحئلو كلشي ..يئطع عمرو هه نكد عليي الله ينكد عليه ..
Telegram:@rwayate
كانت دارين عم تسب وتبهدل علئ ساري وسراج صافن فيها بعيون متوسعة عالأخير وهوة مستغرب ..اما دارين ضلت تحكي وتغلط وتبهدل علئ ساري ومو هاممها شي
سراج «بئلبو »:كأنو زودتها! معئول مابتعرف انو ساري بكون اخي! احكيلها انو يلي عم تبهدل وتسب عليه بكون اخي وللا بلاها .. هلأ بتبلش فيني ازا عرفت ..خلص عكل حال هوة بيستاهل كل هالمسبات ..
أما ساري كان عم يشتغل عاللابتوب وفجأة بلشو ادانو يزنو وهوة يحكون ..
ساري: مين الحيوان اللي عم يحكي عليي ..؟
Telegram:@rwayate
سكتت دارين اخيرا بعد ما فشت كل ألبها .. اما سراج حمل كاسة المي وحطها جنبا ..
سراج: أكيد نشف ريئك بعد كل هالحكي ..
أخدت كاسة المي وشربتها بشفة وحدة ..
سراج: ارتحتي؟
دارين: اي .. بس مو كتير ولسا مو نسيانتلو اياها .. عكل بعتزر اني انفعلت بس .. اللي صار مو ئليل ..
سراج: معك حق شو ماحكيتي ..وانا بدي ئدم اعتذار بدال السيد ساري لإلك ..
صفنت دارين فيه اخيرا .. كان سراج لبق ولطيف معها بكل معنئ الكلمة .. وماسمعها اي كلمة زعجتها بالرغم انو اللي عم تحكي عليه ئدامو بكون اخوه..
دارين: مو متطر حضرتك تعتزر عن حدا ..كل واحد مسؤول من حالو ..
سراج: مزبوط .. بس احيانا بكون الاعتذار احسن طريقة لتجنب المشاكل .. هلأ انا بعرف انو ساري مستحيل يعتزر منك تحت أي ظرف ..لهيك بتمنئ تئبلي اعتذاري انا بدالو بس اكيد مو علئ تصرفو ..
دارين: لكن عشو؟
سراج: علئ سكوتي. . كان المفروض احكي وامنعو من اهانتك او اهانة غيرك ..
دارين: مافي مشكلة .. ازا انا صاحبة العلاقة مابعرف ليش ماطلع معي الكلام بعد الشي يلي عملو .. عكلن اتشرفت بمعرفتك استاز سراج وبتمنئ ماتكون تكون زعلت مني علئ انفعالي ..
سراج: لا ابدا .. وفرصة سعيدة اني اتعرفت عشخص استثنائي متلك ..
ابتسمت دارين بخجل ورجعت شردت فيه للحظة .. وهوة بدورو كان شارد بعيونها وعيونو عم تضحك لحالهن .. اتلبكت ووئفت فجأة وهية عم تحكي: انا صار لازم روح .. بالازن ..
Telegram:@rwayate
كانت بدها تلف لما خبطت بالكرسون وكل أغراضها وئعو عالأرض ..
الكرسون: اسف اسف والله ما اصدت
دارين: مو مشكلة... خلص انا بلمون
كانت عم بتلم بأوراقها واغراضها لما اتفاجأة بـ سراج بيلم معها وبيساعدها .. اتطلعت فيه وعيونا عم تلمع ..
وئف ورجع عطاها الأوراق ..
سراج «مع ابتسامة »:تفضلي
اخدت دارين الاوراق وهية بعدا شاردة بعيونو .. اكيد مارح تنكر انو ئدر سراج يفتنها بلطافتو وابتسامتو الجذابة .. وحتئ هوة ئلبو لهفلا وكان متمني تطول ئعدتو معها ..
سراج: في شي علئان بشعرك
كانت بدها تمد ايدها لما سبئها وسحبو هوة
سراج: خلص مشي الحال ..
دارين: شكرا ..
سراج: العفو .. بتحبي وصلك؟
دارين: لا مافي داعي ..بروح بتكسي
مشيت شوي لما سمعتو عم يحكيها: بتمنئ نرجع نلتئي مرة تانية انسة دارين
دارين «التفتت »:انشالله .. بخاطرك
سراج: الله معك ..
Telegram:@rwayate
راحت دارين وماعرفت انو مع هالأوراق المتناترة اللي لمتهون بعد ما انتترو عالأرض اخدت معها ئلب سراج وتفكيرو ..
وبالنسبة لـ سراج كانت دارين البنت يلي ئدرت تلائي مفتاح ئلبو وتفوتو بدون استأذان ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بقاعة الجامعة كانت قمر ئاعدة وعم تضب اغراضها لما رج جوالها واتطلعت وشافت رسالة من شخص اسمو «مجهول »
قمر«ابتسمت وكتبتلو»: فكرتك مارح ترجع تراسلني
مجهول: بيصير .. اصلا فكرت حالي بئدر اتخطاكي بس كنت غلطان
قمر: مارح تبطل .. نحنا اصدقاء وبس ..كزا مرة ئلتلك هالشي ..بس توافق تكشفلي عن هويتك ياسيد مجهول بصير بفكر فيك بشكل جدي
مجهول: بعد بكير .. بس حابب ئلك اللون الأحمر عليكي بجنن
اتفاجأة قمر وبلشت تتلفت حواليها ورجعت كتبتلو: انتة ئريب مني؟
مجهول: انا اقرب مما بتتصوري .. ورح ضل حواليكي
قمر: هههه بدي سميك ياصاحب الظل الطويل بما انك مجهول ومو رضيان تحكيلي انتة مين
مجهول: ئلتلك كلشي بوئتو حلو .. يلا انا صار لازم سكر .. سلام
قمر: الله معك ..
سكرت جوالها وصفنت .. هالشخص اتعرفت قمر عليه من حوالي السنة
Telegram:@rwayate
🔙 #فلاش_باك. «ئبل سنة .. »
كانت قمر ماشية وهية عم تبكي .. بعد ماشافت خيانة الشب اللي حبتو بعينها .. كانت متمنية لو تموت وئتا وبالفعل كانت رح تجي هديك اللحظة لما اجت سيارة عليها وخبطتها .. صحيت بالمشفئ وشافت أهلها حواليها ..سراج اللي كان ميت من رعبتو عليها وامها يلي مانشفتلا دمعة من لما سمعت بخبر الحادث لوئت فتحت قمر عيونها .. وابوها اللي انحلت ركبو من خوفو عليها ..
سراج: امي قمر صحيت ..الحمدلله عسلامتك امورة ..
ركدت امها عليها وضمتها وهية بتبكي ..
قمر بصوت مبحوح: خلص ماما حاج تبكي والله انا منيحة
عفاف: ياريتني انا ولا انتي ياعمري
ابو قمر: الحمدلله عسلامتك بنتي
قمر: الله يسلمك بابا
سراج: كيف شايفة حالك؟
قمر: الحمدلله بخير اخي انا بخير ..
Telegram:@rwayate
بعد شوي بيفوتو مهاب وقيصر وهنن حاملين كل واحد بائة ورد كل وحدة احلا من التانية .. وبعدهن بيدخل ساري وايديه بكونو فاضيين ..
مهاب: الحمدلله عسلامتك امورة
قمر: الله يسلمك استاز مهاب
قيصر: لاااا الحمدلله انتي بخير
قمر: بنشكر الله ..
ساري: اولا الحمدلله عالسلامة ..تانيا خبر الحادث تبعك خسرنا صفقة كبيرة لانو السيد سراج مائدر يكفي وتركنا بنص الاجتماع ومشي ..
قيصر: هلا وئتو هالحكي ساري!
ساري: اي وئتو.. وانا اجيت بس لاعطي السيد سراج انذار ئدام اهلو .. ازا هالحركة بتنعاد منك بتقدم استقالتك فورا .. Telegram:@rwayate
سراج: وليش لحتا انطر ..من بكرة بتكون استقالتي عمكتبك ..
ساري: سراج لا تحط راسك براسي
سراج: افترض انو ليال يلي ضربتها السيارة وبيجيك خبر وانتة بنص الاجتماع .. رح تكمل اجتماعك واختك بين الموت والحيا
ساري: والله لما تكون ليال هية اللي مضروبة ساعتها بيطلعلي اقطع اجتماع كرمالها
سراج: وقمر اختي ..مستعد اترك الدنيا كلها كرمالها ..
مهاب: هوو هوو خلص سراج اهدا .. ساري اكيد عم يمزح .. صح ساري..وغمزو
ساري: اي سراج يمكن اتدايئت لانو خسرنا السفقة ..بس طبعا صحة اختك هية الاهم .. الحمدلله عسلامتها مرة تانية .. Telegram:@rwayate
وحمل حالو وطلع ...
مهاب: اي شفت عم يمزح ..هوة دمو تئيل بالمزح. .عن ازنكون ياجماعة .. الحمدلله عسلامتك امورة .. سلام
وطلع ورا ساري ..
اتطلع قيصر علئ سراج واجا لعندو ..
قيصر: روء اخي سراج .. يعني ماحلك تتعود عنزائتو
سراج: رح اترك الشغل معو واخلص
قيصر: له ..والله بزعل منك .. عكل حال الحمدلله عسلامة اختك .. واي شي بتعتازو بتطلبو مني
سراج: انشالله اخي قيصر ..
قيصر «ابتسم وبيطلع بقمر »:اي امورة عاوزة شي؟
قمر: سلامتك .. ويسلمو عالوردات
قيصر: الله يسلمك ولو كم امورة عنا ..يلا بخاطركون ياجماعة ..
Telegram:@rwayate
«بعد كم يوم من الحادث»
اجتها رسالة من شخص اسمو مجهول علئ رسائل المسينجر ..والرسالة محتواها: كيفك امورة .. حابب أتطمن عليكي بعد الحادث .. سمعت انك طلعتي من المشفئ .. بتعرفي ماكنت بعرف انك حلوة وحتئ وانتي مريضة بتكوني متل الوردة المفتحة
قمر: ومين حضرتك؟ومن وين بتعرفني؟
مجهول: انا بعرفك من زمان. .. يعني من لما كنتي صغيرة .. امورة انتبهي عحالك مرة تانية ..
قمر: ماكنت شايفة بعيوني ..
مجهول: لأنك كنتي عم تبكي ماكنتي ئادرة تشوفي ؟ الغبي يلي خلا عيونك تبكي انا ورجيتو ئيمتو ماتاكلي هم
قمر: شو عرفك؟
مجهول: ولو انا يلي اسعفتك وشفت دموعك ..

🔚 اخدت قمر نفس وحطت الجوال بالشنتة ..
قمر: ياترئ مين بدك تكون؟ ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبالشركة رجع سراج وعطول طلع عمكتب ساري بعد ماخبرتو زينب انو سئل عليه ..
دخل عمكتب ساري ..
ساري: الحمدلله عسلامتك سيد سراج
سراج: حكتلي زينب انك سألت عني
ساري: وين كنت حضرتك؟
سراج: كان عندي مشوار ئضيتو ورجعت ..
ساري: انتة من مين اخدت اجازة؟ ماشفتك اخدتا مني
سراج: حئك عراسي بس انتة كنت سبب هالمشوار
ساري: ليش؟
سراج: رحت رجعت السيڤي للصبية .. السيڤي يلي رميتلها اياه بالزبالة
سارة: محدا طلب منك ترجعلا اياه ..
سراج: ساري انتة ليش هيك بتتصرف .. محدا بيغلط بحئك ومع هيك بيلائي معاملة سيئة منك ..
ساري: شو كأنك عم تحاسبني عتصرفاتي... عكل حال هي طبيعتي وانتة مو مجبور تصلح اغلاطي هي ازا كان فيه اغلاط ...
سراج: انا اخوك ومجبور صلح اغلاطك .. بهمني محدا يسب عليك وعلئ ابوك ..
ساري: ههههه اخي! !! طيب شو رأيك ترجع عمكتبك ئبل ما افئد اعصابي وبلش فيك ..
سراج: ....
فضل سراج يختصر الحكي مع ساري ويطلع من المكتب ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
دخل مهاب عمكتبو وكان عم يشتغل ويشرب كاسة نسكافيه لما شاف من خلال الئزاز ليال ئاعدة عالمكتب وعم تتطلع بمرايتها وتحط بودرة عوجها ..
مهاب: العمئ وهي شو عم تعمل هون؟
وئف وطلع عمكتب ليال وسألها: انتي شو عم تعملي هون؟
ليال: وانتة شو دخلك ..خليك بحالك
مهاب: بالله .. مين حطك بخلئتي هون؟
ليال«حطت كلشي من ايدها »: بس ماتكون انزعجت سيد مهاب
مهاب: انتي اصلا بتعرفي شو شغلتك هون؟
ليال: هاد مكتب العلاقات العامة
مهاب: وشو شغلتك؟
ليال: يعني ....
صفنت شوي وماعرفت شو تجاوبو ...
ليال«بئلبا »:العمئ جد والله شو يعني علاقات عامة .. 🤭
مهاب: شو وين شردتي؟
ليال: صحيح انتة ليش ئاعد بتحقق معي .. روح شوف شغلك .. عنجد انك أوڤر كتير مهاب ..اووف
مهاب: رايح... الله يعيني علئ شوفة خلئتك كل يوم ..
Telegram:@rwayate
رجع عمكتبو وهوة منكرز ومعكر لشوفتو لـ ليال. .
شاف اللابتوب عندو بيرن مكالمة صوت وصورة.. ابتسم ورد بسرعة: لكك اهلين فارس
فارس: كيفك اخي
مهاب: مشتئلك اخي .. كيفك
فارس: مهاب رنيتلك لحتا ئلك اني عم فكر ارجع عالبلد
مهاب: عنجد ..اخيرا ..
فارس: اشتئتلكون وبدي ضل معكون عطول ..
مهاب: والله ياريت ..لك امك وابوك ليفرحو خير الله بهالخبر .. ايمت رح ترجع؟
فارس: بدي خلص شوية امور هون واخد اول طيارة لعنكون ..
مهاب: انشالله اخي انشالله ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالأثناء كانت دارين متسطحة عالتخت عبطنا وعم بتلولح برجليها متل ولاد صغار .. وهية شاردة وعم تتبسم لحالها .. كيف ئدر سراج ياخدلها عئلها ..كيف ئدر يفوت لئلبا ويحتل كل تفكيرها ..
رجعت ئلبت عضهرها ..
دارين: ياريت ارجع التئي فيه ..

............./

أما سراج كان وائف عالشباك وهوة عم يطلع علئ شغلة بإيدو .. كان دبوس شعر أسود رفيع عليه الماسات ناعمة. دبوس عادي متل كل الدبابيس.. بس بالنسبة الو كان مميز .. لما ئابل دارين للمرة الاولئ .. لما خبطت بالكرسون ونزلت لحتا تلم اوراقها .. وئف سراج وانحنا وبلش يساعدها بلمون لما لمح دبوس شعرها معلق بخصلة شعرها ورح يوئع وسحبو علئ اساس شي علأ عشعرها وشالو ..
سراج: معئول ما حست انها فئدتو .. بحياتي ماتخيلت اخد شي مو الي ..بس هية بدورها اخدتلي عئلي وكل تفكيري .. ياريت ارجع التئي فيها...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
الأيام بتمر بسرعة والحال بعدو عحالو ..سراج ما كان عندو جرأة يرجع يحكي مع دارين وخاف تصدو وتصد اعجابو فيها..

اما قمر ضلت تراسل الشخص المجهول بدون ماتعرف مين .. كان عطول يسأل عنها وعن حالها يتطمن عليها ويسكر وماكان يطلب منها شي زيادة ..

ليال استمرت بالشغل بالشركة ..طبعا ماكانت ملتزمة بس ضلت تتردد لححتا تثبر وجودها ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بيوم كانو الشباب معزومين عحفلة عيد ميلاد سارة بنت غياث بيك ..
اجتمعو كلون بمكان وطلعو بسيارة وحدة ونزلو بالحفلة ...
ساري: ماني عرفان ليش عزمنا عحفلة عيد ميلاد بنتو؟
سراج: حاسس انو بدو يورجينا انو مانا ئدو. شوفو شركائو من أكبر رجال الاعمال بالبلد
قيصر: بظن هيك .. ساري انا بفضل ماتعصب او تفئد اعصابك الليلة ..
ساري: مابضمنلك .. ازا استفزني يمكن ادفنو هوة وبنتو بأرض الڤيلا تبعو ..
مهاب: بلاها همجيتك هلأ .. بتعرفو ازا غياث بيك رضي يشاركنا بنكون محظوظين .. اي حاجتو اسمو منافس والله مانا ئدو ..
ساري: مافشر شارك واحد متلو ..