قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما بالحفلة ...
طلعت سارة جوالها ورنت علئ سراج ..بس ماكان يرد عليها ..
راحت لعند مهاب ..
سارة: عفوا استاز مهاب ممكن لحظة ..
مهاب: تفضلي انسة سارة ..
سارة: الاستاز سراج كأنو مارح يحضر؟
مهاب: ااه ..انا حكيت معو ئبل الحفلة .. حكالي انو بيفضل يئضي سهرتو مع أهلو احسن مايشوف خلئة ساري ..ما انتي بتعرفي الخلاف اللي بيناتهون ..
سارة: اي ... ممكن اطلب مـڼـڱ طلب
مهاب: تفضلي ..
Telegram:@rwayate
................/
وصل ساري عند محلات تياب ونزل م̷ـــِْن السيارة ..
ساري: انزلي ..
نزلت حلا ومشيت ورا ساري .. فاتو عمحل فِيَھ فساتين نئالها فستان بيج طويل ..
ساري: خدي ئيسي هاد ..
حلا: بس...
ساري: خلصيييني ...
خافت حلا وفاتت عغرفة الئياس .. اما ساري وئف ئدام الغرفة واستند عالحيط وحمل تلفونو .. كان مٍشًغوٍلً فِيَھ لما طلعت وسمعها بتحكي: لبستو سيد ساري ...
رفع راسو وصفن فيها ..
حلا :مـ ماحلو صّـْْح !
ساري «ابتسم »:بالعكس .. كتير لابئلك ..
حلا: بس هاد شكلو غـِْاليّے وانا والله مامعي سدد تمنو..
ساري:خليكي لابستي .. هاد مِڼـّي الك ..
حلا: لٱ مابدي ..رح ارجع البس فستاني وارجع عالبيت..
ساري: انتي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عنيدة ..ئلتلك خليكي لابسة هاد
حلا: طيب لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ؟
ساري«بعصبية »: يعني انتي كنتي مبسوطة وعيون الرجال رح ياكلو م̷ـــِْن جسمك شئفة ..
حلا«اتدايئت ودمعت عيونا »:انا... انا راجعة عالبيت ..
ساري«مسكها م̷ـــِْن زندا »: مافي ...رح ترجعي معي عالحفلة..
حلا؛«بتبكي » :والله انا مابدي ازعجك
وفجأة مسكها ساري لزئها بالحيط ..
ساري: مين ئلك انك عم ترعجيني؟ بس مابدي عيون واحد رخيص تجي عليكي ..
حلا: ...
ساري: فهمتي ..
حلا هزت براسها .. كان بيطلع بعيونها وبلاشعور منو ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وباسها عشفايفها .. اختلطت مشاعرها بين الصدمة والفرح ..كانت ضايعة بين ايديه وهوة عم يبوسها بكل شغف .. وفجأة حست علئ دموعو عم ينزلو علئ خدودها ..
لفها م̷ـــِْن خصرها وشدها ولزئها فِيَھ بئوة ..
وهمسلا: سمعي الكلمة حلا .. ما تناقشيني بشي
بعد عنها وشافت كيف دموعو مغرئين عيونو ..
ساري: انا .. رح انطرك برة لتزبطي حالك
بعد عنها وطلع ..ماكان لسا مستوعب لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عمل .. كان عم يفكر بأي عين كان بيتطلع فيها!بعين الشفقة او بشي تاني! .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. غار لما شاف كيف الرجال بيطلعو فيها!
كل هاد ولسا ما اكتشف مشاعرو اتجاهها..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سارة: هون ساكن؟ ؟
مهاب: اي .. هداك البيت بالطابق التالت ..
سارة: ممم شكرا الك استاز مهاب ..هزبتك معي ..
مهاب: ولو ..بتحبي استناكي لحتا نرجع سوا؟
سارة: لٱ مافي داعي .. بركي اقدر اقنعو يجي معي ..
مهاب: اوك .. تكرم عيونك ..انا راجع لَـگِنْ ..
مشي مهاب بالسيارة وضلت سارة وائفة مكانها وهية عم اتطلع عالمكان اللي دلها عليه مهاب ..اتشجعت اخيرا ودخلت عالعمارة .. وصلت عند باب بيتو ورنت الجرس...
فتحت ام سراج الباب ..
سارة: مسا الخير خالة ..
ام سراج: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌن بنتي .. مسا الخيرات
سارة: ياترئ الاستاز سراج موجود؟
ام سراج: اي .. تفضلي حبيبتي ..
سارة دخلت عالبيت ئعدت عالكنبة ...
ام سراج: رح اندهلو واعملك شي تشربي ..
سارة: ماتعزبي حالك ..انا بس جيت شوف الاستاز سراج ..
ام سراج: يو ..شو كل يوم عم تزورينا ..ياميت اهلا وسهلا فيكي ..
راحت ام سراج اما سارة بلشت اتطلع حواليها وهية مستغربة م̷ـــِْن بيتو المتواضع...ماكانت حاسبة تجي علئ شئة متواضعة وعفشها عُاَدّيَےّ بما انو سراج بكون ابن رجل اعمال كبير متل عبد المجيد الغانم ... كانت متوقعة تجي علئ بيت أقل ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا كبير وبمنطقة ارقئ م̷ـــِْن هيك..ومع هيك حست بالراحة فيه ..بعد شوي شافت سراج طالع م̷ـــِْن غرفتو ..
سراج «اتفاجأ »:انسة سارة!
سارة«وئفت »: بعتزر عزيارتي المفاجأة..
سراج: لٱ ولو ..اهلا وسهلا فيكي بأي وئت .. بس مو لآزٍمٍ تكوني بالحفلة؟
سارة «ابتسمت »:وانتة كمان مو لآزٍمٍ تكون هونيك؟ئلتلي بحاول
سراج: انا ماوعدتك .. وبصراحة معد الي خلق علئ هيك شغلات ..
سارة: يعني ماكنت طالع؟
سراج: مبلا ..كنت بدي اطلع م̷ـــِْن البيت هلأ .. بس مو عالحفلة .. كنت رايح عالمشفئ عند اختي قمر .. بكون قيصر هونيك كمان ..
سارة: ممكن روح معك ..
سراج: مو علئ اساس ابوكي بدو يعرفك علئ زوجتو المستقبلية؟
سارة: بعتزر منو .. انا بصراحة لسا مو مستعدة اتعرف عليها ..
سراج: انتي حرة .. «اتنهد »معناها انا رح كمل لبسي ونطلع سوا ..
رجع دخل علئ غرفتو ... سكر الباب وراه واستند عليه .. مابدو يزعلها وبنفس الوئت مابدو اياها تتعلق فِيَھ أكتر .. حس بمشاعرو عم تتخربط كتير ومو عرفان كيف ينسحب م̷ـــِْن حياة سارة بدون مايسببلا جرح ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجع مهاب عالحفلة وركن سيارتو ونزل وشاف سيارة غياث صفت ئبالو ونزل ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا غياث وبعد شوي شافو عم يفتح الباب التاني ونزلت منو صبية ... شعرها أسود قصير ..نحيفة وطويلة ولابسة فستان سواريه أسود طويل وطالعة شبه عارضات الأزياء بكسماتها ..
مهاب: ياعيني ..والله مانك ئليل ياغياث بيك ..
وبس التفتت وشاف وجهها انصدم وخشب مكانو ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ساري كان سايق السيارة وحلا ئاعدة جنبو ووجهها احمر م̷ـــِْن خجلها منو .. حست ئلبا طاير م̷ـــِْن الفرحة وعيونها لحالون بيلمعو وحبها لساري مبين م̷ـــِْن عيونها اللي كانو فاضحينها ..
ساري: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ساكتة؟
حلا «بتوتر »:و ولا شي
ساري: اي مشان اللي صار ..لاتفهميني غلط .. اي شب بيصير معو هيك وممكن يضعف ..
حلا «اتطلعت عليه »:يضعف! !
ساري: ياريت تنسي اللي صار .. كانت لحظة طيش مو أكتر ..
حلا «نزلت راسها واتدايئت »:يعني ... ماكان الها معنئ؟
ساري: بالنسبة الي مابتعنيلي شي ..وياريت الك كمان ماتكون أثرت فيكي .. وتاني مرة لٱ تضعفي هيك ازا حدا ئرب مـڼـڱ وعمل اللي عملتو انا .. كان لآزٍمٍ تصديني مو تجاريني بعملتي ..
حلا«انحرجت »: گ گلامك مزبوط بس .. مـ ما..
ساري: ما شووو!!!! يعني لْـۆ طلبت مـڼـڱ تنامي معي كنتي رح توافقي بسهووله؟ انتي رخيصة لهالدرجة حلاا؟
حلا: لاااا والله ..واكيد يعني انتة مارح تطلب مِڼـّي هيك طلب .. وكمان انا بعرف شو انتة لهيك ما ماقاومتك ..
ساري :خلص مافي مشكلة .. كيف صرتي ..لسا الدوخة عم تجيكي؟
حلا: احيانا ..بس عم واضب عالدوا وعم برتاح عليه ..
ساري: اي خليكي مواضبة عليه .. المهم تكوني بخير ..
رن تلفون ساري ورد: اي مهاب ..
مهاب: ساري .. سيرين هوون!
ساري«انصدم وضرب بريك »:شو حكييت؟
مهاب: مـ مابعرف فـ في وحدة بتشبهها كأنها هية ..
ساري: سراج ما اجا؟
مهاب: مافي حدا غيري ..حتئ الانسة سارة مو موجودة ..
ساري: ليكني جاي فورا ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سراج كان بيسوق السيارة وسارة ئاعدة جنبو ..لحظات صمت كتيرة طغت عليهون .. وأخيرا قررت سارة تكسر هالصمت وتحكي ..
سارة: ماكنت بعرف انك ساكن بهيك منطقة وبهيك بيت ..
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبها المنطقة؟ وشبو البيت ..
سارة: لٱ ابدا ..بس توقعت ..
وسكتت ..
سراج: توقعتي كون ساكن بشئة كبيرة متل اللي عند ساري وللا بڤيلا متل ڤيلة أبوكي؟
سارة: .. ابدا ..اصدي ..انو
ئاطعها سراج: اصدك لأني ابن عبد المجيد بيك لآزٍمٍ يكون مستواي اعلا م̷ـــِْن هيك صح!
سارة: ....
سراج: في متل بتئولو امي عطول .. وهوة اللي خلاني اقتنع باللي انا فِيَھ هلأ،.. اللي مابتزينو عروئو مابيتزينو خروقو.. يعني شو نفع السيط والبيوت والمظاهر ازا البني ادم م̷ـــِْن جواتو مابيسوئ ..!
سارة «ابتسمت »:فعلا .. شكلك قنوع باللي ئسملك اياه رب العالمين ..
سراج: الحمدلله عهالنعمة .. في كتير بيفتقر لهالنعمة .. وخصوصي الليـّۓ معهون مصاري ..
سارة: مزبوط .. القناعة كنز لٱ يفنئ،..هههههه
سراج: ياترئ انتي قنوعة؟
سارة: بكزب عليك ازا ئلتلك اي .. انا مابقتنع بسهولة ..
سراج: متل ..
سارة «اتطلعت فِيَھ »:متل .. لما صديتني لما اعترفتلك بحبي الك ..
سراج: ....
سارة: بحياتي مارح اقتنع انك ممكن ماتبادلني بمشاعري ..
سراج: بعتزر مـڼـڱ .. انسة سارة بس سبق وئلتلك انو ئلبي ماعاد ملكي ..
سارة: دارين ماتت ..لييش مو رضيان تتقبل هالحقيقة
سراج«صرخ »: انسة سارة لْـۆ سمحتي لاتجيبي سيرتهااا
اتطلع فيها وشافها كيف بتطلع فِيَھ بصدمة ودموعها عم ينزلو شلال عخدودها ..
سراج: انا ..آسـف
سارة«بهدوء »: صف عجنب لْـۆ سمحت
سراج: الدنيا برد وهلأ ممكن تمطر ..
سارة: استاز سراج نزلني ازا بتريد ..
صف السيارة بجنب موقف ونزلت سارة و ئعدت عالكرسي وهية متدايئة ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالأثناء وصل ساري علئ الحفلة ودخل بسرعة بلش يتلفت حواليه وشاف مهاب ئرب منو..
ساري: وينها؟
مهاب: ليكها وائفة مع غياث بيك ..
التفت ساري وشافها بلش يمشي عندها بخطوات بطيئة . . كانت فعلا شبه سيرين بس كانت مبينة ألطف وأكابر أكتر ..
عض عشفايفو وكان بدو يئرب لما مسكو مهاب م̷ـــِْن زندو ..
مهاب «همسلو »:ماتتهور .. لسا مو متأكدين انو هية ..وخصوصي انها بتختلف عنها بالشكل ...
ساري: مو صعبة تغير بشكلها ..
ئرب ساري منهن وسلم علئ غياث ..
ساري :مساء الخير غياث بيك..
غياث: ياهلا بالسيد ساري..شو هالحفلة الحلوة هي ..
ساري: شكرا الك.. ماعرفتنا عالخانم
غياث«ابتسم » :بعرفك المدموزيل سالي .. خطيبتي ..
ساري«اتطلع فيها وبلش يتمايزها »: مدموزيل سالي!
كان متأكد انو هي نفسها سيرين ..ومن جهة تانية مختلفة عنها بشكل كبير .. بشكلا لأنو سيرين شعرها طويل وعيونها عسليات وهي شعرها ئصير كاريه وعيونها خضر بدون ماتكون حاطة لينسيز وحتئ هي مبينة انحف بكتير عن سيرين واطول .. وغير عن هيك كانت ملامحها لطيفة وهادية ...
ساري «اتمالك نفسو ومد ايدو »:اهلا وسهلا مدموزيل سالي ... شرفتي الحفلة
سالي «ابتسمت »:تسلم سيد ساري ..
ساري: انشالله الف مبروك عالخطبة ..
سالي: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ ..وعئبال عندك
ساري: وكيف عرفتي اني عزابي! !؟
سالي«ابتسمت بلبكة »:ولو .. ما انتة مولابس محبس ولا بإيد ..
ساري: هههه مزبوط .. فاتتني هالشغلة .. يلا انا رح اترككون هلأ ..انجوي

ساري بعد عنهن وبعدو شاكك بـ سالي ..
مهاب: شو طلع معك؟
ساري: اسمها سالي وبتكون خطيبتو ..
مهاب: يعني مو هية؟
ساري: مابعرف .. هية بتختلف عنها كتير .. بس ئلبي ما اتطمنلا .. سراج لآزٍمٍ يكون معي هوة وقيصر ..لوحدي مارح اقدر اتصرف.. وانا بالحقيقة مو كتير بتزكر شكلها ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
#يتبع....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثالث_والعشرون.....

كانت سارة بعدا ئاعدة عالموقف وهية صافنة .. اما سراج كان ئاعد بئلب السيارة وساند راسو عالكرسي ومغمض عيونو ..

فتح عيونو واتطلع علئ سارة وطلع م̷ـــِْن السيارة.. وئف ئدامها وحط ايديه بجيابو ...
سراج: ما اهديتي؟
سارة: .....
سراج: انسة سارة ياريت تفهمي عليي .. انا مابدي زعلك او اجرحك .. ومع هيك كنت صريح معك م̷ـــِْن البداية .. مابدي اظلمك أو اظلم غيرك معي .. صديتك لأني ماعم بئدر انساها ولا عم تطلع م̷ـــِْن جواتي .. «دمعو عيونو »دارين كانت اقل شي بئدر اوصفها فِيَھ هية روحي .. ازا شايفتيني وائف ئدامك ومتماسك فهادا مابيعني اني عايش... روحي اندفنت تٌَحَـت التراب م̷ـــِْن زمان واللي شايفتي ئدامك هوة جسد بدون روح .. ناطر رحمة ربو لحتا ياخدو ويريحو م̷ـــِْن هالحياة ..
سارة «بلشت تبكي »:وازا انتة رحت انا شو اعمل؟ شو رح يصير فيني، ؟حاولت انساك ..مائدرت.. يعني حالتي مو احسن م̷ـــِْن حالتك...انتة اللي بتحبها راحت وارتاحت .. انا يلي بحبو عم يتعزب ئدام عِيونيّے ورافض حتئ يفتح باب لحتا ينسي الهم اللي حبس حالو فِيَھ ... انا عم اتعزب اكتر مـڼـڱ سراج ..وماتفكرني موحاسة فييك .. بس انتة حس فيني .. حس بئلبي اللي عم يتعزب بس يشوف مـڼـڱ جفااا ..
انفجرت بالبكي وحطت ايديها عوجها ... مائدرت تخبي مشاعرها .. هية اضعف م̷ـــِْن انو تخبي حبها للشخص الوحيد اللي كنتلو كل هالمشاعر ..
سراج ئعد جنبا.. مد ايديه ومسكلا ايديها وبعدون عن وجها .. ورجع حط ايديه علئ خدودها وبلش يمسحلا دموعها ..
Telegram:@rwayate
سراج: بحياتك ماتبكي كرمال حدا .. انتي ياسارة ما انخلئتي مشان انا وللا غيري يجو يبكوكي ..
سارة«بتبكي »: ...بحبك ..ِْ♡ ..
سراج :.....
وفجأة رمت راسها عصدرو ورجعت تبكي اكتر .. ماكان سراج ملائي اي كلام ممكن يخفف عنها او يخليها تهدا .. كلشي كان بيئدر يعملو بهديك اللحظة انو ضمها اكتر لصدرو ولفها اكتر ..
حطت ايدها عصدرو عند ئلبو وحست بنبضو ..
سارة«رفعت راسها واتطلعت بعيونو »: بعدو عم ينبض جواتك .. يعني بعدك عايش سرااج ..انتة عااايش وروحك لسا موجودة بجسمك ....
سراج«ضل صافن بعيونها .. بدون مايفتح تمو ويجاوبها بأي شي ..بس كلامها مزبوط ..حس يئلبو عم يدق م̷ـــِْن جديد بسببها.. حس بدفاها وبحبها الو .. للحظة اتخيل دارين فيها. . دمعو عيونو ورجعت زاكرتو لوئت اعترفتلو دارين بحبها الو...
سارة: سراج .. رح ضل حبك ..حتئ لْـۆ صديتني بدال المرة الف ..رح ضل حبك وهالئلب مارح يحوي غيرك ..
سراج؛ :خلينا نكفي طريئنا عالمشفئ .. ممكن؟
سارة «ابتسمت »:اي ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبالمشفئ كان قيصر ئاعد جنب قمر .. كان حامل رواية وعم يقرألا فيها ...سكر الرواية وابتسم
قيصر: عنجد حلوة ..عجبتك صح .. اي حبيبتي اكيد عجبتك ..اصلا انا بعرف انك بتحبي هيك نوعية م̷ـــِْن الروايات ..
وفجأة اجت ذكرة عبالو ...
بغرفة نومو كان نايم وقمر ئاعدة وعم تقرأ كتاب ..
قيصر «وهوة مغمض عيونو »:اموورة حبيبتي في مجال اتطفي الضو بدي نام ..
قمر: اي حبيبي بس يخلص هالجزء
قيصر: وئديش بدو ليخلص؟
قمر: ازا ضليت عم تحاكيني وتضيعلي تركيزي رح يخلص بنص ساعة،..
قيصر« فتح عيونو ورفع حالو »:ياحبيبي بدي استنا نص ساعة لحتا نام!حبيبي بكرة بتكمليها خلينا ننام هلأ
قمر«سكرت الكتاب وحطتو تٌَحَـتْ مخدتها »: تكرم عــــيونگ حبيبي وهي سكرتو .. تـٍّـِْصٌٍـِْـٍْبـح علئ خير ..
باستو م̷ـــِْن جبينو وطفت الضو وحطت راسها عالمخدة وغمضت عيونها .. ابتسم قيصر ورجع غمض عيونو ..
فتحت قمر عين وحدة ولما شافتو رجع غط بالنوم رفعت حالها بهدوء وطلعت الكتاب وشغلت الضو ورجعت فتحتو ..
قيصر« فتح عيونو»:قمر! !!
قمر ضبت الكتاب بسرعة وطفت الضو وعملت حالها نايمة ..
قيصر« ضحك ومسكها وشدها لعندو يسرعة وحطها عمخدتو ورفع حالو وبلش يطلع فيها »:...
قمر كانت لسا مغمضة عيونها وعاملة حالها نايمة
قيصر: اها يعني انتي هلأ نايمة؟
قمر هزت براسها وهية مغمضة ..
قيصر: كتر بتحبي الروايات ؟
قمر رجعت هزت براسها بدون ما تفتح عيونها
قيصر: طيب شو رأيك احكيلك رواية بتجنن هلأ؟
قمر «فتحت عين وحدة »:شو اسمها؟
قيصر«عض عشفايفو »: اسمها كيف تنجب طفلا..
قمر «خجلت »:استحي قيصر ..
قيصر: ڵـڱ يئبرني الخجلان اي ..
وئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا. وباسها م̷ـــِْن شفافها بحنية
قيصر: بحببك اميرتي الحلوة ..
قمر لفتو م̷ـــِْن رئبتو وشدتو لعندها أكتر ... وهوة مسكلا خيط ئميص النوم وبلش ينزلو عن كتفها شوي شوي ...
«حاجتكون لهون هية مجرد ذكرة 🙈»
Telegram:@rwayate
ابتسم قيصر واتطلع فيها ... مسكلا ايدها وباسها بكل لطف ..
قيصر: بس تصحي حتئ لْـۆ ضليتي للصبح وانتي عم تقرأي روايات مارح ئلك شو عم تعملي ..المهم اصحا الصبح ولائيكي بجنبي ..يا أميرتي الحلوة ...
اتنهد وحط ايدها ووئف ..
قيصر «باسها م̷ـــِْن جبينها »: تصبحي علئ خير ياعمري ..
وطلع م̷ـــِْن الغرفة .. اما قمر حركت ايدها حركة خفيفة وكأنها حست عليه وعكل حركة وكلمة كان يحكيها ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلو سراج وسارة عالمشفئ ونزلو والتئو بـ قيصر عالباب ..
سراج :إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن قيصر
قيصر: خير سراج شو جايبكون لهون؟
سارة: جينا نتطمن علئ قمر ..
سراج: مابين أي تحسن؟
قيصر«اتنهد »: ولا شعرة .. مو لآزٍمٍ تكونو بالحفلة الًيَوُمًِ؟
سارة: انا مو جاي عبالي احضرها
سراج: ولا انا ..
قيصر: معناتا شو رأيكون نطلع ونئعد بشي ئرنة؟

طلعو هنن التلاتة وراحو علئ مطعم ...
قيصر «لاحظ عليهم انن ماكانو علئ بعضن »:خير ..صاير معكون شي ؟
سراج: لٱ ابدا ..مافي شي..
سارة: ....
قيصر: مابين معك شي مشان ئصة سيرين؟
سراج: لسا عم يدورو عليها ..
سارة: كيف بدون يلائوها وهية داخلة عالبلد بإسم مستعار ..
قيصر: هالبنت داهية .. ولعنة مكبرتة .. ازا مائدرنا نلائيها ممكن بأي وئت تأزي أي حدا فينا بدون مانئدر نقاومها ..
Telegram:@rwayate
رن تلفون سارة استأزنت وراحت عجنب وردت: اي بابا
غياث: وينك؟
سارة: انا مارح اجي عالحفلة.. ولابدي اتعرف علئ حدا
غياث: شبك حبيبتي لَيــِِْْش. معصبة ؟
سارة: ماني معصبة بس .. بدك تتجوز اتجوز .. محدا رح يوئف بطريقك ..
غياث: سارة انا مابدي زعلك ..نحنا حكينا بهاد الموضوع وانتي وافئتي تتعرفي عليها ..مو حلوة ..جبتا كرمال عرفكون علئ بعض وبتفاجأ انك مو موجودة اصلا بالحفلة .. !
سارة: بابا لوسمحت تركني عراحتي .. لاحئة لإتعرف عليها ..
غياث: طيب ..متل مابدك ..انتي وينك هلأ؟
سارة«بلبكة »: انا... ببيت وحدة رفيئتي
غياث: بهالوئت؟
سارة: بابا عمري 26 سنة والله ماني صغيرة ..
غياث: خلص بنتي .. ديري بالك علئ حالك بس .. ماشي
سارة: حاضر بابا .. باي ..
سكرت الخط ورجعت ئعدت معهون ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما بالحفلة كان لسا ساري بيطلع بـ سالي وئلبو عبا الشك اتجاهها ..
مهاب: خلص يازلمة حاج اتطلع فيها هيك ..هلأ الناس بيفهمو نظراتك الها غلط ولاتنسئ انو الصحافة معبية الدنيا ..مونائصنا اشاعات ..
ساري: ماعم بئدر .. مو مرتاحلها ..
مهاب: طيب اسماع شو رأيك تحكي مع السيد رائد وتخبرو عنها خلي يعمل عنها بحث ..
ساري: ڵـڱ المشكلة مابعرف حتئ م̷ـــِْن أي عيلة بتكون ..
................/
Telegram:@rwayate
ئرب غياث م̷ـــِْن سالي ..وأخد كاسة عصير وبلش يشرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..لاحظت سالي انو متدايق..
سالي: شبك حبيبي
غياث: سارة مارضيت تجي لحتا تتعرف عليكي ..
سالي«ابتسمت »:طيب وين المشكلة .. موضروري نتعرف علئ بعضنا الًيَوُمًِ ..
غياث: الشغلة مو شغلة بعدين ..هية حكت انها موافقة تتعرف عليكي .. وبعدين غيرت رأيها فجأة ..
سالي: معلش .. هية بعدا مستصعبة الموضوع انو تجي وحدة تاخد ابوها ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..بعدين بتتقبلو عمهلها ..
غياث «اتنهد »:انشالله ..
سالي«حطت ايدها علئ كتفو برقة »: بعدين بكرا بجي نصيبها ورح تتزوج ..ورح تكون انانية ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ازا منعتك تتزوج ..
غياث: مزبوط .. بس انا مابدي ضل لحالي .. بدي اياكي اتضلي معي ..
سالي: لآخر العمر حبيبي ..

................/
Telegram:@rwayate
اما برة كان الوضع ابدا مو ټمـٱم وما بيطمن ..حركة مو طبيعية عم بتصير .. شباب ملتمة بيمشو بين السيارات وبيلوحو لبعض .. ومبين انو عم بخططو لشي كبير ومابيطمن بالمرة ..

................/

ليال «اتطلعت علئ فارس وشافتو عم بيتاوب»:شو حبيبي كأنك نعست؟
فارس: ههه شوي .. مابحب هيك نوعية م̷ـــِْن الحفلات .. بنل بسرعة
ليال :بتعرف وانا كمان مابحب هيك نوعية م̷ـــِْن الحفلات بس مجبورة احضر بما اني وحدة م̷ـــِْن الموظفين ..
فارس: معك حق ..انتي مجبورة ..طيب انا شو ذنبي
ليال: .....😒
فارس: زعلتي؟
ليال: لٱ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. لحتا ازعل ؟
فارس: ڵـڱ دخيل •اللّـہ̣̥ بس تزعلي بتصيري بتجنني ..

................/

أخيرا خلصت هالحفلة علئ خير .. طلعو ليال وفارس وركبو بسيارتهن ..حاول فارس يشغل السيارة بس ماكانت تشتغل..
ليال: شبها السيارة؟
فارس: مابعرف ..شكلا البطارية خالصة .. شو رأيك نرجع بتكسي عالبيت..
ليال: انتة ادرئ ..
نزلو م̷ـــِْن السيارة وراحو اتجاه ساري ومهاب اللي كانو وائفين مع بعضون عجنب وعم يحكو ..
مهاب: خير اخي مو علئ اساس تروحو !
فارس: مبلا بس سيارتي ما اشتغلت شكلا البطارية خالصة ..
مهاب: مو مشكلة خود اخي مفتاح سيارتي ..رجاع فيها وانا بمر عليك بكرة وباخدها
ليال: يي لٱ خلص بروح بتكسي ..بدك اياني اطلع بسيارة كشف بهالبرد..
مهاب: يطلعلك تركبي فيها ست ليال ..
ليال: يلا فارس خلينا نروح ئبل ما يتعكر مزاجي اكتر م̷ـــِْن هيك..
فارس «بيضحك »:اي اي يلا ..
ساري «طلع مفتاح سيارتو »:خدو رجعو بسيارتي ..انا ومهاب في عنا شغلة رح نطلع سوا ..
ليال: °˚يسـّـّّـّلمٌوٌ حٍيآتـَّـّيےُ
مهاب «اتنكرز ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا »:لأخوكي بتئليلو يسلمو حياتي انا •اللّـہ̣̥ يكسر ايديي مو ..
ليال: وشو دخلك انتة؟
فارس: يسلمو اخي ساري ..بكرة م̷ـــِْن الصبح بجبلك اياها انشالله ..
ساري: عراحتك ..
Telegram:@rwayate
راحو فارس وليال وركبو بالسيارة ..
ليال: يي نـًسّْيـت احكي لـ ساري شغلة .. رايحة مارح طول ..
فارس: طيب ناطرك حبيبتي..
نزلت ليال وراحت بسرعة لعند ساري ونادتلو لحتا يوئف ..
ساري«التفت »:خير اختي شو بدك؟
ليال: كنت بدي اطلب مـڼـڱ طلب
ساري: طلبي اختي ..
ليال: انا يمكن معد داوم بالشركة ..
ساري: ليش اختي حدا زعجك؟
ليال: لٱ ابدا... بس بصراحة ماعم بئدر وفق بين بيتي والشغل ...وكمان بين طلعاتي ومشويري مع صحباتي ..اميد انتة فاهم عليي اخي،..
ساري «ضحك »:اي اي،..فهمت. خلص ازا مابدك اتداومي انتي حرة ..انا بعين حدا غيرك بمكتبك ..
ليال: تسلملي يا احلا اخخخ بالدنيا. .يلا انا رايحة..بااي
ساري: ديري بالك عحالك
فتلت ليال وكانت بدها ترجع عالسيارة وأشرت لفارس بإيدها لما شافتو ابتسملا وهزلا براسو .. بس أول ما شغل السيارة انفجرت وهوة بئلبا. .
وئعت ليال عالأرض م̷ـــِْن ضغط الانفجار ..التفتو ساري ومهاب بصدمة عالسيارة .. وهنن لسا مو مسدئين اللي صار ..
مهاب بصدمة: اخي. فـ فاارس «وصرخ »فاااارس ..
ركد لعند السظارة وركد وراه ساري وبلش يبعدو عن السيارة
ساري: لككككك مهااب اهداااا
مهاب «بيبكي»:لككك اخي فااارس جواااا السيارة ياساااري ..
اما ليال كانت لسا وائعة عالأرض وكأنو صابها طرش وعما مؤقت م̷ـــِْن هول الانفجار ..اخيرا بلش نظرها يصفا وسمعها يوضح وكانت سامعة صدا صوت مهاب وهوة عم يصرخ وشافتو كيف عم يحاول يوصل عالسيارة وساري والناس عم يبعدو عنها ..بعدين دارتلا الئصة واتطلعت بالسيارة وعيونها اتغرئو دموع ..
ليال :فارس ..
وئفت وبلشت تمشي لعند السيارة وهية عم تبكي ..
ليال: فاااارس..
ساري شاف ليال ئربت عند السيارة وركد لغنها عاخر لحظة ومسكها م̷ـــِْن خصرا وبعدها ..
صرخت ليال: فااااااااارس لااااااا .. مشاان •اللّـہ̣̥ طلعوووه ببوس ايديكوون .. فاااااارس

#يتبع....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الرابع_والعشرون.....

الانتقام الأعمئ اللي كان ضحيتو ناس أبرياء بدون ذنب .. انتقام شخص حقد وكره وانعدمت الرحمة بئلبو ...ياترئ سيرين رح تكتفي لهون وللا اللي صار رح يخليها أكتر اصرار لحتا تحصل علئ انتقامها اللي بدها اياه ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانو سراج وقيصر وسارة بعدون ئاعدين بالمطعم لما رن تلفون قيصر ..
رد: اي ساري
ساري :قيصر مشان •اللّـہ̣̥ اخي تعااال
قيصر: ساري شبك ..ليش هيك صووتك؟
ساري«بصوت مهزوز »:فـ فارس جوز اختي ..لكك قيصر مشان •اللّـہ̣̥ تعاال مالي عرفان شو اعمل ..
قيصر: اهداا ساري واحكيلي شبو فارس؟
سراج: شوفي قيصر؟
ساري :فارس انئتل ..
قيصر«بصدمة »: كيييف؟ لكك شلوون
ساري: مو ئادر احكي .. بسرعة تَعاّإاّإلّ علئ مكان الحفلة موئاد هدي مهاب وليال ..
سكر ساري الخط تارك قيصر بحالة صدمة ..
سراج: شبك قيصر؟ شو حكالك ساري؟
قيصر: فارس جوز اختك .. انئتل
انصدمو سراج وسارة بهالخبر ..
سراج: كيف؟
قيصر: مائلي .. خلينا نروح .. أبصر شو صاير لمهاب وليال هلأ ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بموقع التفجير كانت الاسعاف موجودة والاطفائية عم بتطفي السيارة والشرطة انتشرت بكل المنطقة ..
كانت ليال ئاعدة عجنب وعم اتطلع بالسيارة بعيون غرئانين دموع وبعدا ماعم تستوعب انو فارس راح .. اما مهاب ماكانت حالتو احسن م̷ـــِْن حالتها .. كان وائف ئدام السيارة وناطرهون ليطفوها لحتا يتأكد ازا فارس جواتها وللا لٱ .. بس للأسف كان جواتها .. مائدر يسيطر علئ حالو وركد لعند فرق الانقاذ وحاول يوصل لعند جثة اخوه بس فرقة الانقاذ والمسعفين منعوه م̷ـــِْن الاقتراب ..
صرخ مهاب وهوة عم يبكي : بس خلووني شووفو ..مشاان •اللّـہ̣̥ خلوني اتأكد انو هوة
وبس شافتون ليال حطو عالنئالة وسكرو الكيس عليه رجعت وئفت وركدت علئ المسعفين وبلشت تصرخ وتبكي :فاااارس ،وييين اخدينووو ..
ساري كان ماسك ليال وعم بحاول يهديها ..
ليال«بتبكي »: ساري ببوس ايدك اتأكد انو مات ..مستحيل فارس يكوون ماات ..مستحيييل
ساري: اهدي اختي ..اهدي

................/

غياث: يالطيف .. •اللّـہ̣̥ يكون بعونهم
سالي؛ :مين اللي كان بالسيارة؟
غياث: سمعت انو جوز اختو للسيد ساري ..
سالي: لَيــِْـِْش. مو سيارة السيد ساري اللي انفجرت؟
غياث: مبلا ..بس بالظاهر انكتبلو عمر جديد .. سبحان •اللّـہ̣̥ ..نصيب جوز اختو يموت بدالو ..
سالي: .... حبيبي بدي ارجع عالبيت ..عنجد كتير اتدايئت ..
غياث: طيب هلأ بحكي مع المفوض يسمحلنا نمشي ..
................/
المحقق: بس مابصير تمشو هلأ غياث بيك ..
غياث: يعني شايفها حلوة حضرة المحقق يضلو النسوان هون ... بعدين ازا استجد معكون شي اتصلو فيني
المحقق: خلص .. غياث بيك فْيَگ تاخد المدام وتمشو ..

طلعو غياث وسالي بالسيارة ومشيو ..وبنفس الوئت وصلو سراج وقيصر وسارة ..
نزلو م̷ـــِْن السيارة وراحو قيصر وسراج عطول عند مهاب ...
كان ئاعد عالرصيف ودافن راسو بين ايديه وعم يبكي ..ئعدو سراج وقيصر بجنبو وحاولو يهدو .. ماكان عندن اي كلام بهاللحظات ممكن تهدي او تواسيه بمصابو .. سراج كان بيعرف هاد الشي وقيصر فهمان شعورو كتير منيح ...
قيصر«حط ايدو علئ كتف مهاب »: مهاب .. طول بالك .. لآزٍمٍ تكون ئوي كرمال ابوك وامك
مهاب «بيبكي »:عن أي ئوة عم تحكي .. لكك هادا اخي الوحيد ..اخي ياقيصر ..عزي وسندي بهالحياة ..
سراج: •اللّـہ̣̥ يرحمو
مهاب: شو بدي ئول لأهلي. كيف كيف بدي خبرون. ؟ كيف بدي خبر امي يلي كانت فرحانة ئد الدنيا انو رجع م̷ـــِْن الغربة واتزوج واستقر هوون لحتا يضل علئ طول جنبااا ..كيف بدي خبر أبي اللي بيعتبرو حامل اسم العيلة.. كييف بس حكوولي كييف ..

ماعرفو بشو يجاوبو ... الوضع صعب عالكل ماضل حدا مانزل دموع واتألم بسبب انتقام سيرين الاعمئ ..
اتطلع سراج علئ ليال وشافها ئاعدة عجنب وعم تبكي وسارة ئاعدة جنبا .. اخد نفس ووئف وراح لعندا .. ماكان عرفان يواسيه مين او كيف .. يواسي رفيئو او اختو .. مشي لعندا وئعد عركبو ئدامها ومسكلا ايديها .. دمعو عيونو واتطلع فيها.
رفع ايدو ومسحلا دمعتها عن خدها ..
ليال «بتبكي »:هلأ حاسة بيلي حسيت فِيَھ انتة ..والله هالشعوور بمووت اخي ..شعوور بوجع
سراج«فجأة نزلت دمعتو »:اي بوجع ..بس رح تتعودي عليه ..
ليال: في حدا بيتعود عالوجع ؟..فارس راااح يا اخي.. رااح وياريتو اخدني معوو
ورمت حالا بحضن سراج وانفجرت بالبكي ..ضل ضاممها وهوة عم يبكي .. كان حاسس بوجعها وبعذابها ..كان عرفان انو مارح يئدر اي كلام رح يخفف عنها ..واكتفا بس بضمها لصدرو ..

اما ساري كان ساند حالو علئ شجرة وحاطط ايديه بجيابو وعم برائب سراج وليال م̷ـــِْن بعيد وهوة عم يبكي ..ماكان عندو الجرأة حتئ يئرب م̷ـــِْن اختو يواسيها لأنو كان حاسس حالو الذنب بكلشي عم يصير ..