قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
أم عمر:أي شو قلتو ياجماعة


احمد:خالتي مية السلامة بيشرفنا انو معن يصير صهرنا



شهد احمرو خدودها من الخجل


أم احمد:تفضلو ياجماعة ليش ما عم تاكلو


أم عمر:لا والله عم نأكل يسلم ايديكي


تيم:والله ياحماتي نفسك على الطبخ بيجنن


أم احمد:صحة وهنا



رنيم عم تأكل بدون ماتتطلع بحدا أو تحكي شئ



احمد:رنيم ليش ما عم تركبي سيارتك


رنيم:لسا ماتعلمت ع السوا


تيم:لا تنسي تتصلي بمديرك وتخبري أنك تركتي الشغل


اتطلعو الكل ببعض



ورنيم زورتو

رنيم:أي


خلصو غدا ورنيم وشهد ضبو الأكل وقامو يجلو وأحمد وتيم طلعو ع الحديقة وأم عمر وأم أحمد قعدو مع بعض




شهد:ليش بدك تتركي الشغل



رنيم:ع أساس مابتعرفي



شهد:والله هل صهري رجااال كلمتو مابتصير تنين



رنيم:خرسي واجلي



احمد:والله ياصهر مانك قليل مافي شغل يعني ما في شغل بس كيف اقنعتها



تيم:ههههه أي لكن بس اطمن أختك مي قليلة كمان قال هيا مابتقعد بالبيت عرضت عليها تجي تشتغل معي طبعا وافقت غصب العنها




احمد:هههههه أي وايمت ناوي تعرض عليها تسكن معك كمان



تيم:لك والله صار عرضت عليها أكتر من مرة بس راسها يابس



احمد:والي بيقلك على خطة تخليها ترجع تسكن معك



تيم:ببوسو من بين عيونو



احمد:ههههه اسماع لكن........حكالو خطتو




تيم:فكرة حلوة بس بلكي مامشي حالها


احمد:لا بيمشي بيمشي أنا متأكد



تيم:هلق أجلها فترة رح حاول معها كمان مرة ازا مامشي الحال بستعملها


فاق أحمد الصغير وجابتو رنيم لعند نانتو منشان تشوفو أم عمر



أم عمر:بسم الله مشاء الله ربي مايحرمني من تيم الصغير مشالله نسخة عن ابوه



أم احمد:أي والله مو بيقولو إلي بتحب جوزها بتجيب ولادها شبهو


تيم:😌😌


شهد:أي والله ياصهري شو هل حب العميق إلي بينك وبين أختي والله شئ مابتسدق


ضربتها رنيم بكوعها


رنيم:ههههه هلق بيصدق أنا هاد إلي قدامك مابطيقو


احمد:أي وا لكن شو عم تعمل صورتو بكتابك


رنيم احمرت


رنيم:بتكون قديمة وأنا نسيتها


أم عمر:والله مو بس هيا وأبني كمان وقت كنت شوفو شلون زعلان وعايش معنا جسد بلا روح قول بيني وبين حالي معقول لسا في هيك حب تخيلو يوم عرسو خلا راما ترقص لحالها وهو ماقام البيت إلي كان ساكن فيه هو ورنيم سكرو وقعد هو وراما بغير بيت والله كانت دائما راما تشكيلو منو انو كتير هاملها وأنا قلها معليش لك بنتي هو هيك طبعو مع إني بعرف انو مابيحبها ولساتو بيحب رنيم وهلق اتفقوا ع الطلاق



تيم:أمي فضحتينا



الكل:هههههههه ماعدا رنيم




رجعو تيم وامو على بيتهن وخبرو معن انو بكرى يروح معهن منشان يتفقو على كلشي




ورنيم اتصلت بالمهندس مجد وخبرتو أنها تركت الشغل وتحججت بابنها



شهد ومعن قضو الليل كلو عم يحكو مع بعض ويخططو لمستقبلهم




وتيم كان حاط على رقم رنيم وعم يفكر يتصل ولا لا



رنيم عم ترضع ابنها وماسكة صورة تيم



وهيييك قضوا ابطالنا ليلتهم
تاني يوم




على الفطور مجتمعين رنيم وأهلها



احمد:اليوم مارح روح على الجامعة كرمالك شهد خانوم


شهد:الله يخليلي ياك يا احلى أخ بالدنيا ليش أنا مين إلي غيرك



أم أحمد:عقبال ماافرح فيك يا عمري


احمد:من هون لااتخرج لا تجيبولي سيرة لا خطبة ولا جيزة



رنيم:يعني كمان اليوم بدو يجي إلي مابيتسمى اف ياه



أم احمد:لك ياامي والله مابعرف قلبك قاسي له لدرجة الزلمة شقد اعتزر منك وفهمك وضعو والله انتي لازم تفتخري فيه تخلى عن كلشي منشان أبوه



رنيم:........



احمد:أي وبعدين هو لحد الآن ما عم يحب يجبرك على شئ هو من حقو انو كل يوم يشوف ابنو وبكل وقت وعرض عليكي أكتر من مرة ترجعي تسكني معو وانتي عم ترفضي تخيلي يطلبك على بيت الطاعة ساعتها غصب عنك بترجعي




شهد:كيف يعني



احمد:يعني بيحق للرجل انو يطلب مرتو ترجعلو بالمحكمة وازا وافقت المحكمة وشافت الأسباب إلي عند الزوج مقنعة بترجع الزوجة غصب عنها وازا رفضت تنسجن




رنيم:بالله شو



أم احمد:أي والله مزبوط حكي اخوكي بقى برضايي عليكي استهدي بالرحمان


احمد:بصراحة وهو عم يفكر بالموضوع هيك حسيت





راحت رنيم على غرفتها وقفت تتامل ابنها النايم


رنيم:معقول يتم يعملها ولي أي ليش لحتى مايعملها صرلو شقد يطلب مني ارجع وانا مابقبل بس لسا مابردت قلبي منو


سكتت شوي


رنيم بابتسامة جانبية:هه أي شو عليه برجع وببرد قلبي منو وانا عندو أنا بفرجيك ياتيمو




أبو عمر:جهزي حالك بدنا نطلع لعند عمر


أم عمر:خير صاير شئ


أبو عمر:لا بس أنا حابب نطلع نغير جو


تيم:شو هل قرار المفاجئ



أبو عمر:أي مالحقت خبركون أنا حجزت تذكرتين إلي ولاامك أنت عندك شغل وبعدين حل مشاكلك مع نسوانك



تيم:ههههه يعني اعترفت برنيم



أبو عمر:أنا لا يمكن إني اعترف بهيك وحدة على أنها كنة إلي بس بماانو صار عندك ولد منها فاانا مو لهلدرجة بلا قلب



تيم:أنا رح طلق راما



أبو عمر:عميل إلي بريحك التفت لعند أم عمر السفر بكرى



أم عمر:بس منشان معن


تيم:خلص أمي اليوم بنروح بنتفق على كلشي وانتي لاتاكلي هم انا هون وبعدين حماتي ماشفتيها شقد حنونة



أم عمر:اي والله خلص على الخير أن شاء الله




طلع تيم لعند أهل راما وراحو هو وراما وابوها على المحكمه واتطلقو بشكل نظامي


ورجع ع البيت لقى معن


معن:شو صار معك


تيم:ااااه أطلق سراحي طلقتها



أم عمر:ههههه الله يهديك



معن:لك سمعت قال خالتي بدها تسافر وتتركني والله مابيصير هيك


تيم:خالتك مو طالع بايدها شئ أوامر عليا من الكبير وبعدين انت من شو خايف والله عندنا حماية بتنشرب مع ألمي العكرة وشهد متلها هادية وطيبة




أم عمر:ورنيم



تيم:لك اااه على رنيم



ركبو بالسيارة وطلعو على بيت أهل رنيم
أم احمد:مية أهلا وسهلا


أم عمر:بالمهلي تقبريني



معن:كيفك خالة


أم احمد:اهلين حبيبي


تيم:حماتي كيفها



أم احمد:اهلين بصهري



احمد:ايواا التهي باصهرتك وأنا على جنب اشلفوني



الكل:ههههه



شهد:رنيم شوفيلي كيف طالعة



رنيم:طالعة متل القمر ياروحي😘



شهد:كتيير خايفة


رنيم:أي حبيبتي عادي


شهد:مابدي أدخل


رنيم:حاجتك بقا يا لله لشوف حملي القهوة ايوا بالله انطلقي


دخلت شهد لتضيفهن القهوة ورنيم طلعت لتجهز حالها

أم عمر:الله يهنيك يامعن بهل جوهرة



شهد احمرو خدودها وخجلت وتلبكت


شهد:تفضلي


أم عمر:يسلمو


شهد:تفضل صهري


تيم:يسلمو


شهد:ت تفضل


معن😃


تيم نكش معن


معن:يسلمو



ضيفت الكل وقعدت معهن شوب وبعدين راحت لعند رنيم



أم عمر:أي ياجماعة نحنا حابين نتفق على كلشي من هلق المهر وكتب الكتاب والخطبة والعرس يعني كل التفاصيل



احمد:شو بيناسبكون بيناسبنا



معن:بكرى كتب الكتاب والخطبة وبعد أسبوع العرس والبيت جاهز



تيم:ههههه مستعجل



أم احمد:أي ابني على بركة الله



تيم:سمعونا الفاتحة على نية التوفيق



رنيم:لك مبرررروك شهودة والله وصرتي عروس وحضنتها


شهد بخجل:الله يبارك فيكي رنومتي أنا رايحة على غرفتي



فاق أحمد وصار يبكي ركدت لعندو رنيم


رنيم:لا ياماما انا هون لا لا لاتبكي يا عمري جوعان بدك ترضع ههههه وك تسلملي هل ضحكة وهل غمازة


صارت ترضعو


فجأة بينفتح باب غرفتها وبيدخل تيم


رنيم:😳😒


تيم:لك يسلمولي هل عيون إلي عم يزاورو


رنيم:نعم


تيم:شتقتلك ماشفتك وبعدين تعي ودعي حماتك بكرى مسافرة


رنيم:أي هلق بجي


تيم:حمودة فايق فرجيني



رنيم:شو رأيك تبعد مو شايفو عم يرضع هلق بيشردق


تيم:بامرك أنا


رنيم:نزل هدول الشنتين معك ع السيارة


تيم:ليش


رنيم:يعني بدك يانا نصير ببيت وتيابنا ببيت


تيم ضحكو عيونو:يعني رح ترجعي تسكني معي


رنيم:مع الأسف ماعندي خيار تاني



تيم:احلى خبر بسمعو.بعد ماعرفت انك لساتك على زمتي وعندي منك ولد هاد احلى خبر بعدهن


حمل تيم الشناتي ونزل


أم احمد:شو هدول الشناتي


تيم:هدول لمرتي وابني


احمد:😉ادعيلي صهر


معن:مبروك معلم


أم عمر:الله يسعدكون


إجت رنيم حاملة أحمد سلمت على معن وحماتها وأم عمر لعبت مع أحمد الصغير وودعتو ورنيم ودعت أهلها ومشيت مع تيم على بيتهن ومعن اخد أم عمر يوصلها




تيم:نورتي بيتك لساتو على حطت إيدك كنت كل أسبوع ببعت وحدة تنضفو


رنيم اتنهدت ودخلت


تيم:جهزت غرفة لحمودة بس ليكبر شوي في تخت صغير جنب تختنا منشان مايصرلو شئ وهو بعيد عنا



رنيم:نعم نعم تخت مين تختنا لا أنت فهمان الموضوع غلط انا صح قبلت ارجع معك بس لا تفكر انو نرجع متل قبل



تيم:شو امرتي ست رأسي


رنيم:يعني مابتنام جنبي لاقيلك شي قرنة تنام فيها


تيم:أي لا والله ماحزرتي وماني نايم غير ع التخت



رنيم:خلص أنا بنام بغير محل


تيم:كمان ماحزرتي بدك تنامي جنبي


رنيم:بالله شو


تيم:لا تعصبيني



تركتو ودخلت تطبق غراضها بالخزانة


رنيم:اااااه شو الك زكريات ياهل الغرفة


خلصت تطبيق الغراض وتيم راح يجيب غدا وأحمد نام وهيا دخلت اتحممت ولبست بيجامة وصلت الضهر وبعدين فردت شعراتها وقعدت على الموبايل
تأخر تيم وبلشت رنيم تقلق عليه وفاق أحمد حملتو وصارت تروح وتجي فجأة بينفتح الباب وبيدخل تيم حامل بايدو كياس الأكل بس وشو ماكان طبيعي




رنيم كان بدها تسالو وين كان بس اترجاعت حط الأكل على الطاولة واجا لعند رنيم اخد أحمد من حضنها وقعد على الكنباية



تيم:أي يابابا راحو بيت الجدو سافرو أبوك ضل لحالو



رنيم عرفت انو مزعوج لانو اهلو سافرو وتاخر لانو كان عم يودعهن


قلبها صار يوجعها عليه



قعدت مقابيلو وهو مبين عليه مخنوق وعن يفش خلقو لاابنو لانو بيعرف انو رنيم لسا ماراقت من طرفو


رنيم فهمت عليه



رنيم:عطيني لرضعو وتعال مابدك تتغدا


تيم:خدي لا ماني جوعان كلي انتي


رنيم:يعني سافروا أهلك


تيم:أي هلق جيت من المطار بتسلم عليكي أمي


رنيم:الله يسلمها الله يسررلهون


تيم:بكرى كتب كتاب معن وشهد وخطبتهن جهزي حالك انتي وأحمد منشان بوصلكون بكرى على بكير


رنيم حبت تمزح معو بطريقة غير مباشرة



رنيم:مابيصير نروح على الخطبة بس ليخلص العزا


تيم توسعو عيونو:أي عزا


رنيم:مابعرف تطلع على وشك بتعرف


تيم:يعني عم تتظارفي


رنيم كتمت ضحكتها واخدت أحمد وقعدت على طاولة الأكل


اجا تيم قعد معها


رنيم:شو كني جعت


تيم:أي جعت وكتير كمان



فردت الأكل وبلشو ياكلو


تيم:هلق شو بدي قلك


رنيم:هسسس سكوت نام أحمد رح حطو بتختو



تيم ابتسم


تيم:لك دخيل قلبك الحنون شو بحبو ماتحمل يشوفني زعلان عم تحاول تخفف عني بطريقة غير مباشرة بحبببك ولييه



حطت أحمد بتختو وطلعت


تيم:رنيم أنا تعبان



رنيم بينت على وشها علامات الخوف


رنيم تتظاهر بعدم المبالاة:خير شو متعبك



تيم:انتي


رنيم قربت لعندو


رنيم:سماع تيمو شغل حكي المسلسلات لا تحكي معي لا تعملي العاشق التعبان الولهان


تيم مسكها من خصرها وشدها لعندو


تيم:قليلي شو الحكي إلي بينفع معك لااستخدمو


رنيم عم تحاول تفلت حالها



رنيم:لك اييييه بعد عني الله يلعنك لسا متل الحيط



تيم:ههههه لك مابتبطلي طولت لسانك



وقت شافتو عم يقرب منها متل إلي تخدرت الحكي بالزور صار يطلع معها



تيم صار يمرق ايدو على وشها ورقبتها وشفافها


وصار يبوسها وكانو عم يعوض كل ايام البعد إلي عاشوها


فجأة انتفضت رنيم وهربت على الغرفة دخلت وقفلت الباب



رنيم"لعما شو صرلي سلمت حالي لاالو بهل سهولة



اجا وقف عند الباب



تيم ركا راسو ع الباب من برا ورنيم ع الباب من جوا



تيم:لك مو حرام عليكي إلي عملتيه والي عم تعمليه فيني




رنيم:حل عني وروح نام بشي قرنة



تيم:أي لا ستي ماحزرتي مارح نام غير بغرفتي وعلى تختي وانتي بحضني



رنيم:ههههههههه والله ضحكتني




تيم:لك تقبرني هل ضحكة



بعد عدة محاولات مل وقرر يروح ينام بالغرفة إلي مجهزها لا احمد


تيم:أي هي آخرتي نام بغرفة ابني وغرفتي متقلع منها هههههه




رنيم:ااااه وقت شوف عيون ابوك ما يعرف شو بيصرلي على شوي كنت رح أنسى كلشي بس بآخر لحظة اجتني القوة جننتو بس بيستاهل هههههه
تاني يوم فاقو ابطالنا شهد واهلها ورنيم وتيم ومعن منشان يبلشو بهل يوم المميز



تيم:لك خلصيني يلعن إلي بدو يرافق النسوان



طلت رنيم بفستانها الدهبي الطويل وحجابها متل الملاك كانت طالعة بتسحر بكل معنى الكلمة حاملة ابنها بحضنها



تيم:😃😃



رنيم:شبك ليش هيك عم تتطلع فيني اتفضل أمشي احسن ما صرعتني



تيم:لك بتفلجي وليي رنومتي والله حرام عليكي حارمتيني كل هل حلا



رنيم قربت منو

رنيم بدلع:تيمو


تيم:ولي على قامتي😂


رنيم:هههه بس نرجع بوعدك رح نفتح صفحة جديدة



تيم:يعني حنيتي علي واقتنعتي إني بعشقك



رنيم:أنا ماكان عندي شك بس حبيت اعملك فركة أدن منشان ماتعيدها



تيم:طيب تعي نفتح الصفحة هلق


رنيم:😂😂لا أمشي احسن مامعن يفتحلك رأسك



طلعو لعند أهل رنيم كانو الكل بحالة استنفار شهد كانت متل الأميرة ومعن كمان كان طالع حلو كتب الكتاب ولبسو المحابس وراحو المعازيم



أم احمد:خليكي نامي هون



رنيم:ههههه لسا اليوم أول يوم إلي ببيتي مالحقت مل



تيم:شو تنام هون ماتنام هون انا ما عندي نسوان تنام برات البيت



معن:لا رجال ماشالله حولك



احمد:ههههه بكرى لنشوفك أنت صهر



تيم:هههههه أي والله



شهد:رنومة والله البيت بلاكي انتي وحمودة مو حلو



رنيم:ياعمري انتي شو بدي اعمل



أم احمد:ايييييه الحمد لله على كل حال عم تفل من أيدي وحدة وحدة أول شئ رنيم وبكرى كم يوم شهد ربي يسعدكون


قربو على امهن وحضنوها


احمد:رح بلش غار أنا ها



الكل:ههههه


رجعو رنيم وتيم على بيتهن
رنيم بقلق:أحمد حرارتو مرتفعة


تيم:فرجيني......أي والله شقد صارللو


رنيم:هلق هلق بالصدفة حطيت أيدي على جبينو شفتو سخنان (تبكي)



تيم:لك شبك ليش عم تبكي مافيه شئ أن شاء الله


رنيم:خلينا ناخدو على الدكتور



تيم:يالله بدلي تيابك ع السريع



بدلت تيابها واخدوه على الدكتور


الدكتور:لاتخاف عادي كل الولاد بيصير معهن هيك التهاب بلعوم



تيم:يعني دكتور ما في شئ خطير


رنيم تبكي:ليش ماعم يسكت لكن



الدكتور:ههههههه شكلو أول ولد الكون


تيم:اي😅


الدكتور:واضح من خوفكن المبالغ فيه لا تخافو مافيه شئ وهدول الادوية بتواضبو عليهن أن شاء الله كم يوم وبيرجع متل قبل وأحسن




اخدو الأدوية من الصيدلية ورجعو ع البيت


رنيم عم تروح وتجي وأحمد يبكي وهيا رح تبكي معو😂


وتيم عم يسخن مي منشان الشراب


تيم:ها ليكو الدوا بس شلون بدنا نشربو ياه هيا المصيبة


رنيم:فلتلو للدكتور انو عمرو6شهور بلكي عاطينا لعمر أكبر



تيم"أي آي قلتلو شلون يعني يعطينا لعمر أكبر هاد دكتور وبيعرف شغلو



رنيم:جيب سرنك وأنا رح شطحو أنت بتمسكلي ايديه وأنا بشربو



جاب تيم السرنك وشطحو أحمد وتيم مسكلو ايديه ورنيم عم تحاول توصل لتمو وهو مبلش بكي وترفيس


تيم:ولي مااقواه لك عم يبكي وهو مسكر تمو منشان مانغافلو ونحطلو الشراب



رنيم:ايييه وبعدين كيف بدنا نشربو ياه كلو راح كب


تيم:أنا رح حاول دغدغدو وانتي فورا بتحطيه بتمو


رنيم:فيك شئ أنت مانك شايفو كيف ماعم يسكت يعني ازا دغدعتو بدال مايضحك رح يزيد بكي



تيم:اييي ماعرف ياخد منك غير قواياتك



رنيم:نعم تيم بيك شو امرت



تيم:أي أنا زلمة هادي وعاقل بس البركة فيكي مافي مشاغبة وقوية من بعدك




رنيم:سماع تيم لسا ماالنا كم ساعة متصالحين لا تخليني جن ها



تيم:ها ها شفتي لحالك عم تثبتي انو كلامي مزبوط وانك وحدة ما بينقدر عليها وانو أحمد طالع عليكي



تيم سكت شوي



تيم:وبعدين مين عطاكي الحق انو تسمي أبني بلكي أنا ماعجبني هل اسم وبدي سميه على كيفي



رنيم:ها ها ها ها بايخة هل نكتة على فكرة حبيبي هاد حمودي حبيبي أنت ماتعزبت فيه متل ما انا عانيت بحملي وولادتي فيه




تيم:بالله شو لو ماني متعزب فيه كان هلق ماشفتيه😉



رنيم عصبت:لك أنت واحد قليل أدب


تيم:لك ملاحظة انو صار هدوء


رنيم:أي والله



اتطلعو على أحمد كان ساكت وعم يتطلع فيهن


تيم:ههههه فضحتينا قدام الولد



رنيم:خلصنا خلينا تشربو بماانو سكت



تيم ثبتلو ايديه وقرب وشو على وش أحمد منشان يلاعبو ويلهيه ورنيم حطتلو السرنك هو والشراب بتمو لسا ماحطتون وبزقون بوش تيم 😂


رنيم كاتمة ضحكتها:يييي راح الشراب ع الفاضي رح حاول مرة تانية



تيم:لك عباني وانتي كل همك الشراب



رنيم:مادخلني منك لاابنك تسطفلو


تيم عم يهدد أحمد



تيم:ليك ولاا بدك تشربو واجرك فوق راسك احسن ماتشوف شئ مابيعجبك



صار أحمد يتضحك



رنيم:لك تقبرني هل ضحكة



تيم"لك أنا عم خوفو وهو عم يتضحك لهلدرجة أنا ماالي هيبة



رنيم:ههههه هيك شئ روح غسل وشك وتعا لنحاول كمان مرة بماانو راق وعم يضحك



تيم:أي رنيم خانوم بامرك أنا انتي وابني




راح غسل وشو واجا وبعد عدة محاولات شرب الشراب واخيرا


بعد ساعة



رنيم حاملتو وعم تروح وتجي فيه وماعم يقبل ينام



تيم:شو لسا مانام


رنيم:لا وشكلو مو ناوي ينام



تيم:أكيد الشراب فيه مادة منبهة



رنيم:أي والعمل يعني رضعتو وغيرتلو حفوضتو مافي شئ ناقصو وأنا رح موت من نعسي



تيم:هاتي أنا نمتلي شوي هاتيه وانتي روحي نامي بس شوي ها مو تطولي


رنيم ابتسمت


رنيم:لك الله لا يحرمني من حنياتك تيمو


تيم:ااااه سكتي ها ع أساس اليوم كنا بدنا نفتح صفحة جديدة قام أبني حبيبي فتحلنا مركز لإعادة التأهيل عم يربينا



ضحكت على طريقة كلامو وعطتو أحمد ودخلت تنام
تاني يوم





فاقت رنيم فورا نطت من التخت اتزكرت أنها تركت أحمد مع تيم طلعت لبرا شافتن تيم حاطط فرشة ع الأرض وأحمد نايم على بطن تيم قربت ابتسامتها على وشها حاولت تسحب أحمد بس ايد تيم كانت فوقو فورا حس عليها


رنيم:شبك ليش نازت ونازتني


تيم:فكرتو وقع


رنيم:عزبك لنام


تيم:ع أساس كتير هامك قلتلك روحي نامي شوي وتعالي رحتي سحبتيها نومة



رنيم:طيب ليش مافيقتني


تيم:ليش انا إلي قلب



رنيم:ههههه لك دخيل قلبك



تيم:اكتشفتلك اكتشاف



رنيم:خير



تيم:أحمد عندو سنين


رنيم:يطعمك الحج والناس راجعة هلق لااكتشفت ألو شهرين عندو هل سنين بس كيف اكتشفت بالله



تيم مد ايدو


تيم:شايفة هدول إلي متل عضة الفأرة أي هاد ابنك حطلي علامة منشان ماتضيعوني



رنيم:هههه والله شكلكون مشقفين بعض



تيم:لك سكتي ليفيق



رنيم:أي حس فيني شوي




تيم:أي حسيت والله حسيت تركيه نايم وعمليلي فطور بدي روح على شغلي تأخرت



اشرت على عيونها



تيم:لك دخيل هل عيون إلي بيفلجو فلج


قعدو رنيم وتيم يفطرو


تيم صار يطلع لجهة الصالون


تيم:😃😃



رنيم:لك شبك ليش هيك عيونك اتوس


سكتت هيا كمان وقت شافت أحمد جاي لعندهن حبي



فاقو من الصدمة وركدو لعندو


رنيم:يعمري الله يحميك مشالله حبيب قلبي عم يحبي



تيم:لك هاتي عطيني عطيني هل رجال


حملو تيم وصار يزت لفوق


تيم:على قبال ماشوفك عريس


رنيم:هههه لك تيم شوي شوي



احتفلو فيه وبوسه تيم وراح يلبس منشان يجهز حالو لشغلو



لبس وطلع ع الصالون كانت رنيم عم تفطر أحمد سريلاك


تيم:انا طالع بدك شئ حبيبتي


رنيم:لا الله معك


تيم:باي حميدو 😘



رنيم:يالله مامي عملو بأي للبابا



قرب تيم بأس رنيم وأحمد وطلع




كانت شهد وأمها ومعن مشغولين بالتجهيز للعرس لانو مافي معهن وقت غير أسبوع




بعد أسبوع



رنيم:يالله أنا جاهزة


تيم:لك دخيلو إلي الزهر رح يأكل منو شقفة



رنيم:خلص حبيبي



تيم:بس بوسة



رنيم:تيم بلا غلاظة صار مرتين خليتني عيد مكياجي



تيم:أي ماعم بشبع منك شو اعمل



رنيم:يالله هلق بيكون أحمد جننها للماما



طلعو ووصلو على بيت أهل رنيم كانت الكوافيرة عند شهد



دخلت رنيم


رنيم حضنت شهد

رنيم:لك شهودة طالعة بتجنني الله يحميكي



شهد:خليلي ياكي أختي



أم احمد:ليش لهلق لشرفتي حضرتك



رنيم:أي أمي والله ماتاخرت



أم احمد:ابنك عند خالو هو نيمو بغرفتو



رنيم:لك يقبرني ابني وخالو وأم خالو



أم احمد:ههههه مشكلتك بتعرفي تسكتيني



لبست شهد الفستان الابيض والحجاب ابيض كمان ملفوف بطريقة حلوة وكان معن طالع كتير انيق



تيم:رنومة مليت امشي خلينا نرجع ع البيت والله اشتقتلك



رنيم:تيمو روحي انضب شو تصرفات هل مراهقين هي



تيم:امرك



خلصت الحفلة ومعن اخد شهد وطلعو على بيتهن



رجعو رنيم وتيم


حطتو بتختو الصغير وهو نايم متل الملاك ووقفو رنيم وتيم يتاملوه



تيم:بحبكون.


رنيم:الله لا يحرمني لا منك ولامنو يااارب



تيم:شو بتتوقعي يكونو عم يعملو شهد ومعن هلق


رنيم:تييييم استحي


تيم:تعي تعي لااشرحلك شو عم يعملو



أي خلصت قصتي بتمنى تكون عجبتكون

#ضحى
.................
حبيتوا القصة ..💚؟
قصة بقلم صديقتنا "ضحى🌹✨" بعنوان: #زوجي_السري ....
بـدايـة الـقـصـة..♥️✨