قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
دخلت أسيل على غرفتها بدلت تيابها و قعدت ع التخت


اسيل:لك ااه ايمت بدو يحس فيني ياااااربي دخيلك حنن قلبو علي



وصل على بيتو وبلش يطبخ


عمر:أي وبعدين لك عمر والله كلام أسعد مزبوط يعني أنا لاايمت بدي ضل هيك وبلكي قررت ارتبط بوحدة وطلعت متل هديك الكلبة

اتنهد وكمل طبخ



مجتمعين ع السفرة


ادهم:يسلم دياتك حبيبتي الاكل بيجنن


سارة:صحة حبيبي


اسيل:لك شو بيجنن مابيجنن بيشللل


سارة:هههه صحة ياالبي


اسيل:على قلوبك أي أخي قبل ماانسا


ادهم:شو قولي


اسيل:اليوم بالجامعة شفت دكتور وصار يحكي معي



أدهم:نعم🤨


اسيل:طول بالك لاترفع حواجبك ولا تتزلن قال كان رفيقك وبيعرفني كمان قلي آخر مرة شفتك كنتي صف تاسع وبعدين متجوز شفت بايدو محبس المهم اسمو اسعد***** أي وطلب مني رقمك وعطيتو ياه



أدهم:ايييي ع الزمن لك كنا أنا وياه من الروح للروح بس سافر هو واهلو ومابقى عرفت عنو شي سبحان الله


شبعو وضبت اسيل السفرة وبلشت تجلي


سارة:لك أسيل مين طلب منك أنك تجلي


اسيل:ماحدا المنيحة مابدها سوال


سارة:يسلملي المزوق أنا



خلصت الجلي ودخلت على غرفتها



قاعد بغرفتو على اللابتوب سكرو ومسك سيجارة وصار يدخن




&يتذكر&



عمر"لك أنا شو عامل بحياتي لاالله يبعتلي هيك قمر بحياتي


أمل:هههه خلص حبيبي


عمر:الله لا يفرقنا


امل:مابيرفقنا غير الموت


عمر:هه الله يلعنك وحدة واطية دمرتيلي حياتي بسببك صرت معقد من النسوان



قاعدة بغرفتها


عم تتصفح بالموبايل بصفحتو ع الفيس


اسيل:ايييي ليش مو منزل صور لاالو كلها عبارات عن الدراسة اف ياه


سكتت شوي


أسيل:جاي على بالي اسمع صوتو بس بشوي بدي اتحجج مو ناقصني يبهدلني اممممم فكري يااسولة فكري أي آي لقيتها بطلب منو انو يعطيني دروس تقوية لمادتو لأني ضعيفة فيها أي آي والله فكرة حلوة وازا وافق بصير كل يوم بشوفو بس مو أنا إلي لازم أحكي معو رح خلي أدهم يحاكيه


طلعت لعند أدهم كان هو وسارة قاعدين بالصالون


اسيل:أدهم


ادهم:نعم


اسيل:بصراحة أنا ضعيفة كتير بمادة عندي بالجامعة ومابعرف ازا دكتور هل جامعة بيقبل يعطيني دروس منشان أقوى شوي فيها ممكن تحكيلي معو


ادهم:طبعا بحكيلك معو أي شئ بيفيدك بدراستك أنا بعملو


اسيل:يخليلي ياك


ادهم:ع التليفون مابيمشي الحال أنا بكرى بنزل معك ع الجامعة منو بدفعلك الرسوم ومنو بحكي معو


اسيل:لك الله مايحرمني منك


ادهم:هيك ع الناشف


اسيل:قربت وباستو


ادهم:أي هلق صار فيني قول ولا منك


سارة:ههههه الله يخليكون لبعض


اسيل:ويخليلنا ياكي سوسو يالله عن ازنكن


سارة:قعدي شربي شاي معنا


اسيل:لا مابدي ازعجكون😉


ادهم:يالله وليه من هون فصعونة
اسيل:وبلكي مااقتنع أساسا من غبائي مادتو اكتر مادة شاطرة فيها أنا يييي معليش بدي دروس للتقوية



عمر:اففف وبعدين مع هل ملل هاد شو بدي اعمل طقت روحي مابشعها الوحدة والله وشكلك يا دكتور بدك تقضي عمرك فيها



تاني يوم

فاقت اسيل متحمسة وطلعت كانت سارة عم تحضر الفطور وادهم عم يشرب قهوة


أسيل:صباح الخير

سارة:صباح النور


ادهم:الله الله شو هل نشاط


أسيل:أي آي احسدني منشان مابقى فيق


ادهم:لا لا اللهم لا حسد ههههه


سارة:يالله تفضلو الفطور جاهز


قعدو فطرو وطلعو


ادهم:بلا مانمرق على أريج


اسيل:لاااا ليكو بيتها بدق عليها دقتين وبتطلع أحسن ما تروح بتكسي وعنا سيارة


ادهم:الله على هل حنية


راحت نادت لااريج واجت هيا وياها


اريج:صباح الخير أدهم


ادهم:صباح الخير عجوجة قصدي اروجة


اريج:لا إله الله الله😒


ادهم:ههههه طولي بالك


أسيل:يالله تعي لنقعد

قعدو ورا


ادهم:والله شوفير عندكن أنا لانو


اسيل:خلص أخي


مشي بالسيارة


اسيل:بهمس حكتلها خطتها لااريج


أريج بهمس:والله انتي مخك ضارب الله يكون بعونك هلق هاد عصبي افندي رح يقبل


أسيل:أي بجرب أنا وحظي


وصلو ع الجامعة أريج واسيل راحو ع المدرج وادهم راح دفعلها لااسيل الرسوم ودور على مكتب عمر لالقاه



دق دق دق


عمر:اتفضل


ادهم:صباح الخير دكتور


عمر:صباح النور تفضل


دخل أدهم وقعد


ادهم:بصراحة أنا بكون اخوها لطالبة عندك


عمر:تفضل كيف فيني ساعدك


ادهم:بصراحة أنا ملاحظ انو اختي ضعيفة شوية بمادتك وحابب اطلب من حضرتك تعطيها دروس خصوصي



عمر:مين أخت حضرتك


ادهم:أسيل ***



عمر:بس أسيل مو ضعيفة ادائها مقبول


ادهم:أنا بدي ياه يكون ممتاز


عمر:بس انا ما بعطي دروس خصوصية


ادهم:ازا سمحت أنا مستعد شقد مابدك ادفع


عمر:ياستاز افهمني مو منشان المصاري أنا مابعطي لانو بصراحة أنا ما الي خلق على الطلاب عصبي وفورا بفقد أعصابي


ادهم:من هل ناحية اتطمن أختي كتير هادية وبتستوعب بسرعة


عمر:طيب بس أنا مابجي ع البيت لعند حد


ادهم:يعني أكيد وانا كمان مارح خلي أختي تجي لعندك عندي حل تلتقو بشي كافتريا وبتعطيها


عمر:أي فكرة لا بأس بها


ادهم:يعني حضرتك وافقت


عمر:أي


أدهم:شكرا كتير لحضرتك


عمر:ولو على شو


بيدخل أسعد


اسععد:لك أدهم كيفك


أدهم قرب لعند أسعد وضمو


ادهم:ههههه ولك اهلين باابو سعود والله فعلا رب صدفة خير من ألف ميعاد



اسعد:يازلمة والله مبارح شفت أختك واخدت رقمك بس نسيت ماحاكيك


ادهم:أي قالتلي


عمر:ههههه شقد صارلكون مو شايفين بعض


اسعد:خمس سنين


عمر:والله معناتو محرز كل هل لهفة


ادهم:هههه أي


طلعو أسعد وادهم من مكتب عمر



شاف أسيل بطريقو وخبرها انو اتفقو وانو الدروس رح تكون بالكافتريا
اسيل:يااااي أحسن من البيت منشان اتاملو على راحتي


اريج:يااااي


اسيل:لك تضربي


اريج:لك صحي ماخبرتك


اسيل:شو


اريج:حكا معي رامي قلي بيتنا صار جاهز وعرسنا خلال شهرين بالكتير


اسيل:أي الله يهنيكون😔


أريج؛شبك وليه ليش قلبتي خلقتك


اسيل:يعني ماحبلكون تسكنو غير بلبنان والله انا حشتاقلك كتير



اريج:يا عمري والله وانا كمان بس شو بدي اعمل اهلو كلن هنيك


أسيل حضنتها


اسيل:معناتو لازم أشبع منك قبل ماتروحي


اريج:ههههه لك بعدي لحدا يفهمنا غلط


اسيل:هههههه لك تضربي شو غليظة بس بحبك


عمر:أحم أحم


اسيل/اريج:اهلين دكتور


عمر:آسف لأني قطعت عليكن اللحظة بس حبيت خبرك انو أول درس النا بكرى الساعة 3 بكفاتريا******



اسيل:أي ماشي



عمر:تفضلو على محاضرتكن


راح


اريج:لك بيضحك شفتي كيف أبتسم وقت قاللنا قطعتلكون اللحظة


اسيل:لك أي ولييي على قلبي ابتسامتو عسسل وهو عسسل


اريج:أي انتبهي ع حالك من كتر العسل يصيبك سكري


اسيل:هههههه بس شو تخجيلة اكلناها


اريج:من ورا غبائك


راحو حضرو محضارتن وكل وحدة رجعت ع بيتها




قاعد بمطعم عم يتغدا


عمر:اووف من وين كمان طلعتلي شغلة هل دروس يالله براجعلا المنهاج بشغلة شهر أو أكتر



عم تتغدا مع عيلتها


اسيل:سارة شو رأيك ننزل ع السوق


سارة:طبعا موافقة


ادهم:والله أنا ماني موافق


اسيل وسارة بصوت واحد:ليش بقا


ادهم:حيونة والله لسا مبارح استلمت راتبي بدكن تشلحوني ياه


سارة:أي يعني لازمنا غراض


ادهم:مافي في وحدة مشاغبة مابيطلعلها شي أساسا


اسيل:أي بلا أنا مابدي منك شئ

تركت الاكل وقامت


سارة:شو صارلك أول مرة بتحكي مع أسيل هيك


ادهم:ههههه صرلي زمان ماشفتا زعلانة منشان أنا راضيها


سارة:ههههه لك الله لا يحرمني من قلبك الطيب


ادهم:ولا منك تعي بدي فرجيكي شئ مهم بالغرفة


سارة:لك أول شئ روح لعند أسيل راضيها


ادهم:لك هلق باخدكون ع السوق بترضى


قامو ودخلو على الغرفة


أسيل قاعدة بغرفتها مقهورة سمعت صوت ضحكن


اسيل:أي الله يهنيهن مالقى غير يبهدلني ليصفالن الجو كان قلي قومي وأنا بقوم لحالي

حطت رأسها ونامت


دخل لعندها أدهم بعد ساعة لقاها نايمة ماحب يفيقها


سارة:شو صار معك


ادهم:نايمة ماحبيت فيقها


سارة:اوووو معناتو شقد معصبة منك


ادهم:تعرفي أنا ندمت لأني حكيت معها هيك حتى لو مزح بس هيا حساسة هلق بتفهمها غلط اوووف


سارة:لا حبيبي لا تحملها اسولة قلبها طيب ومابتشيل ع حدا



كان بالبيت لابس بيجاما بس بنطلونها وصدرو مكشوف وعم يضرب كيس الملاكمة والعرق عم يزخ منو


عمر:اااااه لا اتصل باسيل خبرها شو تجيب معها وراق وملخصات بكرى


عم يرن موبايلها بعد شوي فاقت أول ماشافت الاسم انصدمت بعدين ردت


اسيل:الو


عمر:شو شكلك كنتي نايمة آسف


اسيل:لا عادي ولا يهمك تفضل دكتور


عمر:بس كنت بدي خبرك شو تجيبي معك بكرى


اسيل:أي مو الملخصات إلي للمادة والكتاب


عمر:أي ولا تتاخري


اسيل:حاضر دكتور


عمر:سلام كملي نومتك مع انو لسا الساعة ستة كيف بتحسني تنامي


اسيل:مابعرف كيف غفيت


عمر"سلام


اسيل:مع السلامة


سكرت الموبايل

اسيل:لك ياريت هل صوت أول صوت بسمعو من بفيق بربي بيعدل المزاج


قامت طلعت لبرى كانو أدهم وسارة قاعدين


أسيل رأسها بالأرض


اسيل:أنا رايحة لعند أريج


ادهم:لا ما في مو شايفة الدنيا ليل ومطر


أسيل ماحكت ورجعت على غرفتها


سارة:يعني مافي عشر متار بينا وبين أريج ليش ماخليتها


أدهم قام ومارد على سارة


دق دق دق

اسيل:تفضل


ادهم:حبيبت قلب اخوها شو عم تعمل ليش ماقعدتي معنا


اسيل:ماالي خلق


ادهم:يعني الك خلق تروحي لعند أريج ومالك خلق تقعدي مع عيلتلك



اسيل:أنا ما عندي عيلة اساسا أنا هون كائن طفيلي متطفلة على حياتكون


أدهم بعصبية:شو عم تخبصي ع هل مسا


اسيل:عم احكي الحقيقة


ادهم:كلهلشي منشان مزحة مزحتها معك ولأني ماخليتك تروحي لعند أريج


اسيل"........



ادهم:ردي


اسيل:بدي نام أخي


ادهم:لك اسولة ايمت نمتي وانتي زعلانة لا وزعلانة مني لك انتي مو بس أختي انتي بنتي أنا ربيتك معقول تفكري انو أنا متضايق منك أو من أي شئ بتطلبيه



اسيل:أخي معليش تتركني لأني بدي نام


ادهم:طيب بس عطيني رقم دكتورك منشان اتفق معو



اسيل:أن بكرى بعتزر منو وبقلو مابقى بدي ليش كترت المصاريف


ادهم:لك أسيل لا تخليني عصب هاا


اسيل:خلص هلق ببعتلك رقمو ع الوتس


ادهم:أي هاتي بوسة

اسيل:مكربة بعديك


ادهم:ههههه ايمت كربتي


اسيل:هلق


قرب وضمها


أدهم:بحبك ياقزومتي أختي الحلوة تصبحي على خير



طلع وتركها
بلشت تضحك


اسيل"ههههه منشان تعرف تاني مرة تقلي ع شي لا


تاني يوم

كالعادة الروتين الصباحي فاقو فطرو ونزلو كل حد ع شغلو

بالجامعة


اريج:لك اووووف اليوم شقد محاضرات


اسيل:كلن ثلاثة


اريج:أي مابعرف مليت


اسيل:ليكي ع حديقة الجامعة تقولي شي حديقة عامة بعيد الحب كل واحد ماسكلو واحدة وقاعدين يترومنسو


اريج:ااااه جميل الحب وينك يارمرومتي


اسيل:ههههه ااااه وينك ياعمورتي


أريج:لا يا عمري انتي حتى لو صار بالمستقبل وصار الحب متبادل مستحيل يصير معكون رومنسية ازا ضحك بوشك نعمة



أسيل بهيام:لك ياريييت والله قبلانة



اريج:ليكي عاصم جاي ناحيتنا


اسيل:اف ياه لسا كل شوي انو ناطلنا هو سنة رابعة شو بيعمل عنا يروح لعند خطيبتو


اريج:لك تضربي شو حوبة بيحبك


اسيل:حبو برص


عاصم:كيفكن صبايا


أريج:اهلين عاصم


عاصم:كيفك أسيل


اسيل:الحمد لله كيفك أنت


عاصم:الحمدلله تسمحولي اقعد معكون



اسيل:ل


قاطعتها أريج


اريج:أي طبعا تفضل


عاصم قعد


عاصم:أي شو آخر اخباركن


اريج:والله ع حطت إيدك


اسيل:انتو المخطوبين حكيكن غير رح اتركون تاخدو راحتكن


قامت وتركتن


عاصم:لك أريج شبها ليش ماعم تحس فيني


اريج:والله شو بدي قلك مابعرف بس يااخي مابتبادلك نفس المشاعر خلص انساها واهتم بخطيبتك وكلشي بالدنيا قسمة ونصيب



عاصم"لك ليش أنا لو في انساها كان شفتيني هلق هون

اريج:بتنساها معك معك بتنساها


عاصم:أن شاء الله


راح واريج قامت تدور ع أسيل


كانت قاعدة تحت شباك مكتب عمر وسرحانة


اريج:ايييي والله الدنيا غريبة كل حدا بيركد ورا إلي مو معبرو


اسيل:لك تضربي قطعتيلي بنات افكاري



اريج:بشو كنتي عم تفكري يابعدي شو بدك تسمي ولادكون ههههه



اسيل:تضربي لك ليش بتحبي تحبطيني


اريج:لك مابحب احبطك بحب ضل زكرك منشان ما تضلي عايشة بوهم


اسيل:أي امشي امشي خلينا نروح عالبيت ادوبي الحق جهز حالي منشان موعد الدرس


اريج:أمرك تفضلي


رجعو ع بيوتهن


عمر عم يعطس وعيونو حمر وعم يسعل


عمر:لعما هلق وقتو إني امرض اليوم أول يوم هلق بيفكرو عم اعمل هيك منشان ماروح لك أنا من وين بتجيني المصايب



قاعدة بغرفتها بيدخل لعندها أدهم


ادهم:شو وين أول درس


اسيل:بكافتريا ال*****


ادهم:حلو مو بعيدة بدك وصلك


اسيل:لا شكرا


ادهم:عن ازنك


اسيل:الله معك


ادهم:بدك شئ تاني حضرتك قبل مااطلع


أسيل كاتمة ضحكتها؛لا سلامت حضرتك


دار ضهرو ليطلع ركدت وحضنتو من ضهرو


اسيل:أخي حبيبي ما في ازعل منك


أدهم فتل وحضنها


ادهم:ولا أنا يافصعونة


جهزت حالها وطلعت

وهو كمان رغم تعبو جهز حالو وطلع
وصلو مع بعض


عمر:كيفك


اسيل:الحمد لله كيفك دكتور


عمر يعطس:الحمد لله

اسيل:يرحمكم الله شكلك مكرب


عمر:اثابنا واثابكم الله أي والله شوي


قعدو


اسيل:عليك العافية


عمر:الله يعافيكي نبلش


اسيل:أي


كان عم يشرحلها ومركز وكل شوي بيندار يعطس


اسيل:لو سمحت (للكرسون)


الكرسون؛تفضلي

اسيل:بدنا واحد زهورات كبير وسخن وواحد نسكافيه



عمر كان عم يتطلع فيها ومستغرب


عمر:بس أنا ماطلبت لو كان بدي كنت طلبت


اسيل:دكتور صدقني بترتاح شوف وضعك كتير مكرب

عمر ماحكا شئ


جاب الكرسون الطلب


عمر/اسيل:شكرا


بلشت تشرب النسكافيه


وهو عم يشرب الزهورات


كان جاي ع بالها كتير تتطلع فيه وتتاملو بس ماكان عندها الجرأة


عمر:أي بنرجع لدرسنا


وبلش يعطيها امثلة وهيا تعمل حالها مافهمت منشان يرجع يعيد وتضل معو أكبر وقت ممكن


عمر:أوف صرللنا ساعتين


اسيل:عنجد ماحسينا ع الوقت


عمر:بيكفي لليوم بكرى بنكمل


اسيل:ماشي



قامو


عمر:بتحبي وصلك


اسيل:لا شكرا أنا بيتي قريب بروح مشي


عمر:ماشي بس استعجلي لانو شكلها بدها تمطر


اسيل:مشت ومو عاجبها ليش عم يحكي معي تقولي عم يحكي مع بنت صف أول اف ياه لهلدرجة شايفني صغيرة كلو من طولي ههههه بس يقبر قلبي خايف علي


رجعت ع البيت كان فاضي


اسيل:اكيد راحو لعند اهلها لسارة



عمر:والله ارتحت بعد هل زهورات بس ماعجبني تصرفها تدخلت بشئ مابيعنيها


وبلشت الأيام تمر ومرقو أسبوعين عمر واسيل كل يوم بيلتقو منشان الدروس


بيوم


عمر قاعد بالكافتريا عم يتافف


عمر:وينا هي لهلق



أسيل كانت بالشارع وفي شب عم يضايقها وماعم يخليها تمرق


اسيل:لك بعد من طريقي الله يلعنك


الشب:لك لوين ياقمر حد بيشوف هيك شقفة وبيتركها


اسيل:بعد أحسن مالم عليك العالم


الشب:أي لمي معليش أنا بحب الفضايح


صار يقرب لعندها وهيا بلشت تبكي


فجأة اجا بوكس

أسيل وقت شافت عمر ارتاحت


عمر وقت شافها اتأخرت طلع اجا ليركب سيارتو شاف الشب عم يضايقها واجا لعندها


الشب اندار على عمر اجا ليضربو رجع مسكلو ايدو وضربو باجرو ع بطنو


الشب شاف حالو مو قدو لعمر فهرب

عمر قرب لعند أسيل

عمر:انتي منيحة

أسيل عم تبكي بشكل هستيري ومخبية وشها بايديها


عمر:يااسيل ليش عم تبكي ممكن توقفي بكي وتشيلي ايديكي عن وشك منشان اعرف احكي معك


أسيل ما عم ترد


مسكلها ايديها ونزلن من على وشها


عمر:ماصار شئ خلص راح


منزلة رأسها بالأرض وماعم ترد



عمر:تعي منشان ناخد الدرس


مشي ومشيت وراه دخلو وقعدو


عمر:تشربي شئ


أسيل بصوت مخنوق:لا



عمر:لك شبك انتي ما صار شئ أكل نصيبو وراح


اسيل:أول مرة بنحط بهل موقف كتير خفت


عمر:فهمنا خفتي وقت كنتي برا وكان لساتو هداك الكلب عم يضايقك هلق راح ليش عم تبكي متل الولاد


أسيل ماعجبها الحكي وسكتت

كان عم يشرحلها وعم يكتبلها مثال منشان تحلو

عمر:خدي حل

سكت وقت شافها سارحةبالتلفزيون إلي بالكافتريا كان طالع مشهد رومنسي حاطة ايدها ع خدها وعم تبتسم😂



عمر:شو اسمو هل مسلسل

انتبهت ع حالها وخدودها صارو حمر


اسيل:آسفة


عمر:ههههه انتي ازا الشب إلي كان من شوي عم يزعجك كنتي رح تموتي من خوفك متخيلة يصير معك متل هل مشهد بتنخرسي ع الأخير


أسيل بقلبها:والله عيب عليه شو هل حكي الي عم يحكيه بس يقبر قلبي ع هل ضحكة عسل


عمر:أحم بنرجع لموضوعنا حلي هل مثال


أسيل استجمعت قواها


اسيل:دكتور مابيطلعلي استراحة يعني الساعتين كلن ع نفس واحد دراسة


عمر زورها

أسيل بلعت ريقها:هاد المثال

سحبت الورقة وبلشت تحل

خلصو

عمر:قومي منشان وصلك


اسيل:لا دكتور مارح روح بدن يجو رفقاتي متفقين نلتقى هون


عمر مشي وماحكا بس شافتو ركب سيارتو قامت وراحت ع البيت


اسيل:لسا بحسو معو انفصام بالشخصية شئ بيضحك وشي بيعصب


وصلت ع البيت

اسيل:كيفك سوسو


سارة:اهلين اسولة شو كيف كان درسك


اسيل:منيح شو وينو أدهم


سارة:راح ليشوف هاد رفيقو دكتورك


اسيل:أي الدكتور أسعد


سارة:بتروحي لعند أريج


اسيل:شو في عندها

سارة:ولا شئ زيارة


اسيل::لا روحي أنا ماالي خلق وعندي دراسة


سارة:ماشي أنا رايحة


اسيل:سلميلي عليهن


راحت سارة واسيل دخلت ع غرفتها
اسيل دخلت على غرفتها


اسيل:آه لك مسكلي أيدي ودافع عني وكان خايف علي وضحك بوشي سكتت شوي وزورني زورة شلت اعضائي


عمر قاعد عم يحكي مع اختو ع اللابتوب

خلص وسكرو قام وقف وركا حالو ع الشباك فجأة بتجي صورة أسيل وهيا عم تبكي ببالو


عمر:ههههه شو بريئه بكيتها وشو حلوة ضحكتها صار يبتسم


لا عمر انتبه ع حالك أنت بتكره كل النسوان وبعدين وينك وينها هه هاد إلي ضل علي حب طالبة عندي


تاني يوم

أسيل واريج بطريقهن ع الجامعة

اسيل:طيب ليش مستعجلين مو ع أساس بشهرين


اريج:أي مابغرف مبارح حكا مع اهلي وقلن رح يجي هو واهلو الأسبوع الجاي منشان يحددو موعد العرس وقاللي انو جهز واشتري كلشي بدي ياه لانو بالكتيرة أسبوعين رح يكون عرسنا


اسيل:لسا من وين طلعلي هاد رامي بدو ياخدك مني


اريج:هههه لك ياروحي نحنا مافي حدا بياخدنا من بعض


اسيل:ههههه أي


دخلو ع المحاضرة

ودخل عمر بعدهن وبعد شوي بيدخل مدير الجامعة ومعو شب باين عليه انو غني وشايف حالو


المدير:بعرفكن رفيقكن الجديد آدم كان عم يدرس بغير جامعة ومن جديد انتقل على جامعتنا دكتور عمر مابدك توصاية


عمر:لا دكتور لا تاكل هم


طلع المدير


عمر:تفضل شوف وين بدك تقعد


مشي آدم وهو مو شايف حدا قدامو وقعد جنب أسيل


أسيل ماحكت شئ بس عمر حس حالو انزعج

بلش عمر يعطي المحاضرة


ادم:ياحلوة شو اسمك


اسيل:ملاحظ انو هلق وقت مناسب للتعارف


ادم:أي شو اسمك


اسيل:مادخلك


ادم:هههه والله شكلنا رح نتسلى كتير هون


خلصت المحاضرة وطلع عمر ووراه الطلاب


دخل على مكتبو مزعوج

عمر:من بين مية طالب ماعجبو يقعد غير جنبها

بيدخل أسعد

اسعد:شو حبيبي شبك جانن عم تحاكي حالك


عمر:أسعد طلاع من رأسي


اسعد:عنجد شبك ولو


عمر:مافيني شي


اسعد:امممم خليني احزر والله ياحبيبنا أنت شكلك والله العليم عشقان يالله الله يسمعنا الأخبار الطيبة


طلع أسعد وعمر صافن بكلامو


عمر:أحسن ازا هل حكي مزبوط أي مزبوط مانك شايف حالك كيف عم تغلي لانو حدا قرب منها أي وا هاد إلي كان ناقصني انا حب وحدة قد بناتي ههههه لا ولو مو لهلدرجة



قاعدة هيا واريج بالكافتريا

اريج:لك شفتي هاد الطلاب الجديد مااحلاه لا ولبسو مبين عليه غني كتير


اسيل:لك يقطع عمرو شو غليظ


اريج:صحي شو كان عم يسألك


اسيل:قال شو اسمك


اريج:أي وشو قلتيلو


اسيل:مادخلك


اريج:ههههه

فجأة بينسحب كرسي من طاولتهن وبيقعد عليه آدم


اريج/اسيل:😳😳


ادم:شبكون عادي حبيبت اقعد معكون واتعرف عليكون


اريج:بس مو هيك أنا بعرف الواحد بيستازن بالاول


ادم:آه نسيت بتسمحولي اقعد معكون


اريج:هههه يالله قعدت وخلصت


آدم:أي شو اسمك


أريج:انا أريج وأنت


ادم:اهلين اريجو أنا آدم


أريج؛ههههه اهلين ادمو

ادم:والله شكلنا أنا وانتي رح نصير رفقات مقربين



اريج:هيك الظاهر


ادم:وانتي ياحلوة شو اسمك


أسيل ماردت عليه وقامت


ادم:شبها رفيقتك


اريج:مابتحب الوقحين


ادم:هلق أنا وقح


اريج:شو رأيك


ادم:هههه مقبولة منك أي شو اسمها


اريج:أسيل


ادم:شو نظامها


أريج:كيف يعني


ادم:يعني انتي في بايدك محبس يعني مخطوبة هيا شو وضعها


اريج:لا مي مخطوبة وأنت


ادم:أنا متل رفيقتك


اريج:امممم


ماشية بالحديقة مزعوجة من آدم ومن أريج ليش لتاخد وتعطي معو


كان عم يراقبها من شباك مكتبو


نزل لعندها


عمر:ليش مانك بمحاضرتك


اسيل:اهلين دكتور ماالي خلق أحضر

عمر رفع حواجبو:اهاا يعني الدراسة على حسب المزاج



اسيل:لا بس حاسة حالي تعبانة يمكن بدي كرب


عمر:ايواا عليكي العافية


أسيل:الله يعافيك


عمر:معناتو اليوم مارح تجي ع الدرس


اسيل بسرعة:لا لا اكيد حااجي


عمر حس حالو انبسط:أي ماشي

إجت لتمشي هبت نسمة هو قوية وشعرها الناعم الطويل اجا على وش عمر


هيا ما انتبهت وكملت طريقها

وهو واقف بمكانو وعم يبتسم


عمر:شو طيبة ريحة شعرها


اريج:وين كنتي وليه وليش مادخلتي ع المحاضرة


اسيل:والله ماحبيت ازعجك انتي ورفيقك الجديد


اريج:هههه لك يقبرني الغيران لك مافي حدا بياخد محلك انت اغلا رفيقة بحياتي


اسيل:هه ضحكتيني لشو بدي غار وعلى شو


اريج:هلق هيك

اسيل:أريج


اريج:نعم ع أساس متخانقين


اسيل:هلق خرسي أنا تعبت


أريج:سلامتك من شو تعبتي


اسيل:من عمر ايمت بدو يحس فيني


اريج:ليش انتي شو عم تعملي ليحس فيكي بتتعاملي معو بكل رسمية


اسيل:اووف أوف


كل وحدة بتفوت ع بيتها


اسيل:كيفكن -


ادهم:لك اهلين اسولة


اسيل:شو سر هل سعادة إلي مالية وشكون فرحوني معكون


أدهم:سارة حامل رح صير أب


سارة:حتصير عمة


أسيل بلشت تنط وتضحك


اسيل:ياااي ياااي رح يجي بوبو صغير ألف مبروك ركدت حضنتها لسارة


سارة:الله يبارك فيكي حبيبتي


ادهم:وبهل مناسبة أنا عازمكون ع الغدا باحلى مطعم بالبلد


اسيل:هاد الحكي المزبوط أنا جاهزة يالله امشو


سارة:وأنا كمان


ادهم:يا لله اتفضلو


ركبو بالسيارة ومشو
دخلو ع المطعم


ادهم:هاد مطعم شغل أكابر لا تفضحونا


سارة:بالله شو شو شايفنا شحادين


اسيل:ولا فجعانين


أدهم حط ايدو على تمو:هي خرست لا تستلموني


تغدو واكلو حلو


اسيل:ييي رجعني ع البيت ماضل ربع ساعة للدرس ادوبني الحق اخد كتبي



ادهم:يالله تفضلو


رجعت ع البيت أخدت كتبها وطلعت


كان عم يحط اللمسات الأخيرة رش شوية من عطرو وطلع ركب سيارتو واتجه ع الكافتريا


كانت قاعدة عم تستنى

عمر:تأخرت عجقة طرقات ومطر


اسيل:عادي ماصرلي زمان هون


بلش بالدرس وعيونو عم تتاملها

..........:دكتور عمر



عمر:اهلين مين حضرتك


.......:ولو دكتور أنا نسيم كنت طالبتك هديك السنة اتخرجت


عمر:آه اتذكرتك كيفك شو اخبارك


عم تضغط على ايديها ورح تجن


أسيل في نفسها:أي لكن طلاب السنة الرابعة بياخد وبيعطي معهن نحنا دائما حاطلنا العقدة وليش هي بطيخة كلهلشي مايعة وتقولي الشتا مو مارق عليها لابسة لبس صيفي لعما ع هل منظر



عمر:تفضلي


نسيم:يسلمو


عمر:أسيل طالبة سنة تانية تجارة وإقتصاد عم بعطيها دروس نسيم طالبة سابقة عندي


نسيم:تشرفنا كيفك ياحلوة


أسيل من دون نفس:وأنا كمان


بلشت الأحاديث بين عمر ونسيم واسيل على طرف ماحدا معبرها😂😂


فجأة بتشوف عاصم داخل ع الكافتريا


أسيل في نفسها:أي ماحدا أحسن من حدا صحي مابطيقو لعاصم بس احسن من هل إهانة إلا أنا فيها


وفعلا عاصم بيجي فورا لعندهن


بيسلم عليهن


عاصم:أسيل ممكن شوي ازا سمحتي


أسيل بابتسامة عريضة:أي أكيد


عمر:والدرس


اسيل:مارح طول وبتكونو خلصتو حديثكن


عمر أتضايق بس مابين هلشي


نسيم:حبيبها يعني هاد


عمر بحدة:لا زميلها بالجامعة


نسيم:امممم باينتو بيحبها


عمر:........



نسيم:كتير فرحت لأني شفتك عن ازنك


عمر:وأنا كمان مع السلامة


عاصم:أسيل أنا مابعرف من وين بدي بلش بصراحة أنا سألت أسيل وين فيني لاقيكي وهي دلتني هي أولا تانيا أسيل أنا بحبك ومابحسن انساكي يعني يمكن حدا غيري بعد كل هل محاولات إلي حاولهن لازم منشان كرامتو مابقى يحاول بس أنا مافيني صحي أنا خاطب بس ما عم بقدر آني حبها متل مابحبك


أسيل اتنهدت:عاصم أنا صدقني حاسة فيك بس انت كمان فهمني واللهي ماعم أحسن فكر فيك إلا كاخ مابدي العب بمشاعرك وقلك أي وبحاول ما بحسن سدقني أنت شب مافي منك وبتستاهل أحسن مني بتمنالك من قلبي حياة سعيدة مع خطيبتك


عاصم:شكرا الك ع العموم أنا جاي لودعك رح سافر لعند اهلي وخطيبتي هنيك رح كمل دراستي واتجوز



اسيل:بتمنالك التوفيق من قلبي


مدتلو ايدها سلم عليها ومشي

اسيل:اوووف ع هل حياة بس هيك احسن لنرجع نشوف شو صار مع اعصار قال نسيم قال


كان عمر مدخن نص الباكيت وعم يهز باجريه مبين عليه التعصيب



اسيل:شو كانو راحت نسيم ياخسارة كنت حابة اتعرف عليها أكتر


عمر:قعدي لنكمل أنا عندي شغل


قعدت وبلشت تحل المثال إلي عطاها ياه قبل ماتجي نسيم


بيرن موبايلها


اسيل:عفوا فيني رد


عمر:ردي


اسيل:أي اريج .......منيحة كيفك انتي .....ايه اجا لعندي من شوي راح.......أي حكينا لا كلشي تمام.......بعرف انو مسافر قلي. .......طيب أي آي خلص بأي


عمر:عاصم بدو يسافر


اسيل:أي


عمر:ليش


اسيل:لعند اهلو وخطيبتو


وقت سمع الكلمة الاخيرة كانو هم وانزاح عن قلبو


عمر:ايوااا


اسيل:خلصت دكتور هيك صح


عمر:فرجيني ايه تمام
رجعو عمر واسيل على بيوتهن


عمر:خلص حسمت أمري أنا حاببها لااسيل لازم اطلبها بس أول شئ لازم اسالها لشوف شو رأيها وبعدين أحكي مع اخوها





اسيل:اففففف وبيوقف زاي كده كده هو وبيبص زاي أهو كده كده هو الرجل الغامض بسلامتو متخافي بنضارة

أي والله هل أغنية لابقتلو كتير لحضرة دكتوري


بعد ساعتين


اسيل:ياربي والله مليت من الدراسة ايمت بدي اتخرج وارتاح لسا في سنتين😟😫😩


طلعت ع المطبخ

اسيل:شو عم تعملي سوسو


سارة:جاي ع بالي الحلو عم بعمل كيك


اسيل:امممم


سارة:شبكي انتي ليش هيك عم تنفخي


اسيل:لك ملييت من الدراسة لسا كل يوم دراسة بالجامعة وبالبيت ومع الدكتور عمر اييييه طقت روحي


سارة:أي معليش من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل


اسيل:أي بعرف وينو أدهم


سارة:قال عندو تلت قضايا ويمكن يتأخر ليرجع ع البيت


اسيل:الله يعطيه العافية يارب


سارة:الله يعافيكي


اسيل:رايحة جيب أريج هيأ بتحب الكيك أم كرش لأنها


سارة:ههههه ماشي بس لا تتاخري


اسيل:ماشي


لبست جاكيتها وطلعت كانت الدنيا ضباب وهو وفي زخات مطر كانت لسا بدها تقطع الشارع فجأة بتطلع سيارة وبتخبطها


صاحب السيارة نزل مستعجل وصارت ضجة سمعت أريج الضجة جنب بيتها طلعت وقربت من الجمعة وشافت أسيل ودمها معبيها ركدت لعندها حملها صاحب السيارة واسعفها ع المشفى واريج راحت معها


اريج:أسيل أسيل فيقي حبيبتي الله يخليكي


صاحب السيارة عم يسوق بسرعة كبيرة


الشب:والله مانتبهت عليها الدنيا ضباب ومابعرف من وين طلعت فجأة


وصلوها ع المشفى ودخلوها ع العمليات

اتصلت أريج بادهم وخبرتو


بعد ربع ساعة بيوصلو أدهم وسارة ع المشفى


سارة تبكي:شو وضعها


أريج تبكي:بالعمليات


أدهم وقف عند باب غرفة العمليات


ادهم:ياااارب تحميلي أختي ياااارب تشفيها وبلش يبكي


بعد ربع ساعة بيطلع الدكتور


ادهم:طمني دكتور


الدكتور:اطمنو وضعها صار منيح بس في مشكلة يمكن رح تواجه صعوبة بالمشي بس لفترة قصيرة أن شاء الله ومع العلاج رح تتحسن بشكل سريع الحمد لله على سلامتها



ادهم:الله يسلمك


اريج:😭😭😭يا روحي يااسيل


سارة:😭😭😭😭


ادهم:لك شبكون شو ماتت الحمد لله رب العالمين مافيها شئ سمعتو شو حكا الدكتور مع العلاج رح ترجع تمشي


طلعوها من غرفة العمليات وحطوها بغرفة لحالها


اريج:الحمد لله على سلامتك اسولة


اسيل:الله يسلمك


سارة:عسولتنا شلون صارت


اسيل:الحمد لله بس أجري عم يوجعوني


ادهم:الحمد لله على سلامتك حبيبتي ومنشان وجع اجريكي طبيعي من الحادث الدكتور قال بدك شوية علاج لتحسني ترجعي تمشي عليهن


اسيل تجمعو الدموع بعيونها:يعني انشليت


ادهم:ههههه والله ضحكتني وماالي خلق حبيبتي لو أنك انشليت بعيد الشر كنتي ماحسيتي باجريكي ابدا بس فيكي تقولي أعصاب اجريكي تعبو شوي شوي صغيرة ومع العلاج والجلسات الفيزيائية بالكتيرة شهرين بترجعي متل قبل وأحسن



اسيل:أن شاء الله



تاني يوم


عمر ماشاف أسيل بالجامعة دور على أريج ليسالها كمان ماشافها


عمر:وينها ماالها بالعادة ماتجي بس مو صاير معها شئ لا لا بعيد الشر عن قلبها اليوم بس شوفها بالكافتريا بسالها



ضل طول الوقت شارد ومزعوج


اجا ع الكافتريا استناها كتير ومااجت طلع موبايلو واتصل فيها


ردت أريج


اريج:الو


عمر:الو أسيل.......اهلين أريج خير ليش انتي عم تردي على موبايل أسيل ((حكتلو أريج كلشي صار مع اسيل))


عمر:بأي مشفى.......ماشي



عمر:شو هل احساس هاد ليش حاسس كانو قطعة مني هيا إلي تاذت لانو يمكن فعلا هيا صارت قطعة مني حبيبتي الله يحميلي ياكي



وصل ع المشفى


عمر:طمنوني كيف وضعها


أدهم:الحمد لله ما في شئ خطير ومنشان اجريها الدكتور قال أن شاء الله خلال أقل من شهرين بترجع متل قبل وأحسن


عمر:ما على قلبها شر ممكن ادخل لعندها


ادهم:طبعا اتفضل أنا رايح وصل سارة واريج ع البيت وارجع


عمر:ماشي


دخل لعندها عم تحاول تزبط قعدتها ركد لعندها


عمر:خليكي متل ماانتي الحمد لله على سلامتك


اسيل:الله يسلمك دكتور


عمر:بلاها هي دكتور


اسيل:........


عمر:بتعرفي اليوم بس لااكتشفت غلاوتك على قلبي لانو حسيتو رح يوقف وقت سمعت أنك عملتي حادث مابعرف ازا إلي عم حسو صح أو غلط يمكن هلق مو المكان والوقت المناسب بس انتي لازم تعرفي انو أنا بحبك لا لا بعشقك



أسيل وقت سمعت هل الكلام منو صارو دموعها ينزلو


عمر:ليش عم تبكي


اسيل:أنت شفقان على حالتي


عمر:شو هل حكي هاد يعني ازا شفقان ع حالتك بقلك بحبك


اسيل:لكن ليش مانتبهت علي من قبل أنا كنت عم موت ألف موتة بس منشان تحس فيني وأنت ولاانك هون



عمر صار يضحك:ههههه لك انتي بتحبيني إلي عم اسمعو مزبوط مو هيك طيب كيف وايمت وشو قدرة هل إخفاء العجيبة إلي عندك أنا من اكتشفت إني بحبك مابعرف كيف صبرت لهلق



اسيل:......


عمر قرب وحاوطلها وشها بايديه


عمر:تتزوجيني


أسيل مصدومة من إلي عم تسمعو


عمر:شو أسيل بتقبلي
تكوني حبيبتي طول العمر


اسيل:بس أنا


عمر حط اصبعو على تمها


عمر:هششش بعرف شو بدك تقولي من هون لترجعي تمشي وبعد ماترجعي تمشي وازا بعيد الشر مارجعتي تمشي أنا مستعد ابقى حاملك ومانزلك ع الأرض ابدا رح تكوني طفلتي المدللة لطول العمر


أسيل تعلقت برقبتو وحضنتو


اسيل:أنا كتير بحبك


عمر:وأنا كمان انتي طالعتي المراهق المدفون فيني ههههه ياصغيرة


بتدخل الممرضة وبيبعدو عن بعض


بعد ماطلعت


عمر:حبيبتي


أسيل احمرو خدودها من كتر مي مبسوطة وخجلانة ومصدومة


عمر:هههه شبك كل إلي قلتو حبيبتي


اسيل:ماني متعودة هيك تحكي معي متعودة بس تعصب علي



عمر:بوعدك من اليوم ورايح مارح أحكي معك غير هيك وبحياتي مابقى عصب عليكي


بيدخل ادهم
ادهم:تأخرت عليكي


اسيل:لا عادي


عمر:ماعرفتو مين إلي ضربها


ادهم:أي الشب عاطي كرتو لااريج وهو إلي وصلهن ع المشفى بس قايل لا أبوه متوفي وجاي من غير مدينة بس يحضر الدفن رح يرجع


اسيل:أي أخي الله يسامحو هو ماكان شايفني لانو الدنيا ضباب


عمر:كيف يعني الله يسامحو لو كان صايرلك شي كنت قصدي كنا فرحنا فيه


اسيل:أي بس هو لو انو تاركني وهربان ومو ساعفني كمان كنت متت



ادهم:مزبوط حكيك أهم شئ انتي وهو الله يسامحو ويصبرو فقدان الأب أو الأم مو سهل



اسيل:ايمت بدي إطلع من هون


ادهم:حكيت مع الدكتور وقلي اليوم بنقدر نطالعك ومنشان العلاج كل أسبوع بجيبك ع المشفى منشان تاخدي العلاج الفيزيائي


اسيل:أي منيح اساسا أنا مابحب قعدت المشافي


عمر:لكن أنا بستازن وماعلى قلبك شر مرة تانية


اسيل:شكرا دكتور


ادهم:تفضل خلينا نكسبك بفنجان قهوة


عمر:أن شاء الله عن قريب رح أجي زوركن


ادهم:بتشرفنا


راح عمر


وادهم قرب وحمل أسيل


ادهم:ولي ولي ضهري لك شو أكلة


اسيل:بلا غلاظة من هلق بدك تبلش


أدهم مشي وعم يحكي:عم نمزح ياخانوم لا تاخذينا ازا ازعجناكي


وصلو ع البيت كانو سارة واريج عم يستنوهن


سارة:الحمد لله على سلامتك اسولة حبيبتي مابتتخيلي شقد خوفتينا عليكي


اسيل:الله يسلمك ويخليلي ياكون ومايحرمني منكن


أدهم دخل أسيل على غرفتها ودخلت معها اريج


اسيل:أريج أنا هلق لازم كون زعلانة من إلي أنا فيه بس أنا كتير مبسووطة


اريج:أن شاء الله على طول تضلي مبسوطة حكيلي شو صاير معك لاكلهلشي مبسوطة


اسيل((حكت لااريج كلشي صار معها ومع عمر))


اريج:عم تمزحي


اسيل:والله


اريج:الله الله هلق الدكتور عمر طلع معو كل هل حكي والله تاري مخبي ورا هل عقدات تامر حسني


اسيل:هههه تضربي لا تضحكيني ماالي قوة إضحك


اريج:أي اضحكي ريتا تسلملي هل ضحكة والله كنت رح موت اليوم من رعبتي عليكى


اسيل:الله لا يحرمني منك


اريج:يا لله أنا رح أطلع واتركك منشان تنامي وترتاحي بدك شئ مني قبل ماروح


اسيل:سلامتك بس عطيني موبايلي


أريج طالعتو من شنتايتها


اريج:تفضلي


اسيل:يسلمو


راحت اريج