قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عمر:لوين بدك نروح حياتي


اسيل:مابعرف وين مابدك


عمر:شو رأيك نروح على البحر


اسيل:بس يجوز ينزل مطر



عمر:أي ازا نزل مطر بنركد ع السيارة


اسيل:أي خلينا نروح لكن

مسكلها ايدها وباسها

عمر:بامرك هل عيون الحلوين أنا


وصلو ع البحر ماكان في حدا ع الشط البحر هادي والجو غائم حملها وقعدو ع الرمل


اسيل:شو حلو المنظر وشو حلو الهدوء


عمر:شو حلوة انتي يا صغيرة



اسيل:ماني صغيرة


عمر:حاضر مانك صغيرة



اسيل:احكيلي شو سبب كرهك للنسوان


عمر:لك هلق قاعدين ومبسوطين لشو سمت هل بدن


اسيل:مااا بدي اعرف


عمر:طيب


حكالها قصتو مع أمل



اسيل:يعني قبل العرس بأسبوع هربت طيب ماعرفتو مين إلي هربت معو


عمر:أي لا ماعرفنا أساسا أخواتها لهلق قالبين الدنيا عليها


اسيل:كنت بتحبها


عمر:انا معك بس عرفت طعم الحب كنت بدي اتزوجها منشان كون عيلة وولاد بس


اسيل:وأنا مو لنفس السبب بدك تتزوجني



عمر:انتي(اتنهد) انتي بدي اتزوجك منشان تصيري إلي إلي وبس بدي خبيكي من كل الدنيا مابدي حدا يشوفك عيونك لانو ممنوع يسحرو حدا تاني بعد ماسحروني بدي فيق لاقيكي جنبي أو انتي إلي عم تفيقيني



أسيل اتشطحت على اجريه


اسيل:أنا كتير بحبك عمر



عمر:وأنا بموت فيكي كمان




عمر:أي احكيلي حبيتي قبلي حدا


اسيل:ههههه لا أنت أول حب لا منشان مايصير كزب وقت كنت صف سادس حبيت بس طلع كزاب قلي انو بيحبني منشان ياكللي السندويشات



عمر:هههههههه


اسيل:بحب ضحكتك مع إني كنت نادرا لشوفها


عمر:وأنا بحبك اييي سوال تاني


اسيل:تفضل دكتور


عمر:هههه شو حببك فيني هلق أنا واضحة إني حبيتك ماحسنت قاوم سحرك ورقتك انتي شو


أسيل:حبيت كلشي فيك أنت رجل بكل ماتحمله كلمة رجل من معنى


عمر:احم😌


اسيل"هههه أي والله


عمر:تفاصيل بدي تفاصيل احكيلي



اسيل:بصراحة أريج كانت دائما تبهدلني انو حاجتك غباء ومانو معبرك وبعدين هاد عامل متل الوحش يعني ازا ازا عبرك هي ازا رح تكونو متل الجميلة والوحش وانك دكتوري وأكبر مني وأنك عصبي ومابتطيق البنات بس أنا ماكنت اسمعلها كنت وقت شوفك شعور غريب يسري بجسمي بصراحة وانو مابتحب البنات كانت شغلة مفيدة بالنسبة إلي




عمر:الله رحمها أريج انو سحبت وراقها وبكرى مسافرة إلا كنت خليتها طول العمر تعيد مادتي



اسيل:هههههه أي وهاد كلشي



عمر نزل على خدها وباسو


عمر:لك ايمتتت بدنا نتزوج ايمتت


اسيل:هههه بس طيب


عمر؛طيب خلينا قبل


اسيل:اكيد مستحيل هلشي


عمر:أمرك معلمتي



اسيل:احم😌



اسيل/عمر:هههههههه


عمر:جوعانة


اسيل:لا


عمر:أنا جوعان رايح جيب شئ ناكلو



اسيل:وتتركني لحالي


عمر:لك ليكو المطعم خمس دقائق من هون


اسيل:لكن خدني ع السيارة


عمر:هههه جبانة تعي

حملها وحطها بالسيارة


راح ليجيب الاكل وهيا صارت تبحبش ع شئ أغنية تشغلها وأخيرا لقت أغنية عجبتها


كل العمر ع حسابك
كلي أنا ع حسابك
مافي شي بينعز عليك
وعدني حبيبي وعدني
عنك مارح تبعدني
ع الموت لو رايح خدني



اجا عمر


عمر:اللله شو هل رومنسية هي أنا قلبي الصغير لا يحتمل ها


اسيل:هههه دخيل قلبك الصغير أنا


عمر:تعي جبت شاورما كل البنات بتحبها وجبت كولا لا تقوليلي مابتحبيها


اسيل:لا بحبها بس كانو مكتر


عمر:لا يالله يالله كلي ع السريع حموت من جوعي


أكل أول وحدة وتاني وحدة😂والتالتة لحقتها واسيل لسا ماخلصت أول وحدة


اسيل:شبك ليش هيك عم تتطلع فيني


عمر:أكلت تلاتة وانتي لسا ماخلصتي الأولى


اسيل:أي صحة وهنا


عمر:على قلبك حياتي اصدميني وقوليلي هيك اكلك طبيعي مانك شايفة حالك تقولي مومياء كلي كلي بلكي تصحي شوي و تطولي 😂


اسيل:عم تتمسخر علي على فكرة جسمي حلو يعني وزني55كيلو كتير منيح ومناسب لطولي


عمر:هههه والله حاس في لعبة جنبي مو بني ادمة


اسيل:وانا حاسة في جنبي وحش مو بني آدم لكن في حدا طبيعي بياكل تلت سندويشات


عمر:أنا رجااال



اسيل:وأنت الصادق فجعان


عمر:هلق هيك صار الحكي ياقزمة


اسيل:والله انت إلي بلشت تتمسخر علي وبعدين قزمة أحسن ماكون لوح


عمر:ولك أسيل عيب عليكي احترميني شوي


أسيل:وليش انت ماتحترمني شوي


عمر:لانو أنا ماعم بكزب ولا عم جيب شي من عندي انتي فعلا هيك


اسيل"أي وأنا ماعم بكزب ولا عم جيب شئ من عندي انت فعلا هيك



عمر:لك دخيلو المعصب أنا بحبك بكل حالاتك وكيف ماكنتي


اسيل:وأنا مابقى حبك وها وهي طفيت الاغنية


عمر:هههههه دخيلو الدلول اناا


قضوا اليوم مع بعض ضحك ومزح وخناق


اسيل:ييييي عم يادن المغرب


عمر:ماحسينا ع الوقت


اسيل:وموبايلياتنا مقفولة هلق أدهم بيكون جانن ع الأخير


عمر:ليش ليجن بيعرفك معي


اسيل:يالله يالله رجعني ع السريع


عمر:طيب طيب أهدي حاضر


ركبو بالسيارة ووصلو على البناية كان أدهم عم يستناهن قدامها
ادهم:والله بكير كنتو ستنو ليادن الفجر


عمر:كيفك أدهم


أدهم؛الحمد لله


عمر:تأخرنا حقك علي بس والله الوقت سرقنا


ادهم:حصل خير


عمر:بنزل بحمل أسيل إلا ما في داعي


ادهم:لا ريح حالك


عمر:حاضر

ادهم:ليش خرسانة حضرتك


اسيل:شو أحكي

ادهم:ولاشي


حملها ونزلها


عمر أبتسم وشغل السيارة ومشي


ادهم:شو ياه من الصبح للمسا وماخطرنا على بالك


اسيل:أنا كل شوي قلو خلينا نرجع وهو مابيرد علي


سارة:عادي حبيبتي كلنا كنا مخطوبين وبنعرف شو أدهم ماكنت متلو


أدهم:أنا كنت من الصبح للمسا ضل معك

سارة:أي ولو يصحلك تنام كنت ماقلت لا


اسيل:ههههه راحت عليك يااخي


أدهم:شو بلاقي طلع صوتك شفتي حدا صف معك


اسيل:هههه أنا تعبانة جبولي الكرسي خليني ادخل على غرفتي


أدهم قرب وحملها


دخلها على غرفتها وطلع


قاعدة ع التخت عم تبدل تيابها خلصت وحطت رأسها ونامت


تاني يوم


من بكير أريج عم تفيق أسيل


أسيل بعيون متجمعة الدموع فيهن :بدك تمشي


أريج بصوت مخنوق:أي


ضمو بعضن وصارو يبكو

أريج:رح اشتقتلك كتير يا هبلة ازا بيمر يوم وماتتصلي فيني حموتك


اسيل:وأنا كمان حاشتقلك كتير بعتيلي صور عرسك واحكي معي فيديو يوم العرس وكل يوم


سارة:لك والله عيب عليكن بكيتوني تعي جوجو خليني ودعك


طلعت أريج واسيل انفجرت بالبكي


بعد شوي بيدخل أدهم لعند أسيل


ادهم:يالله مابدك تفطري


أسيل عملت حالها نايمة طلع ادهم


أسيل رجعت تبكي

()الفراق كتير صعب خصوصي وقت يكون الشخص إلي فارقتو حدا غالي على قلبك-----سئل الإمام على رضي الله عنه ماهو أشد من الموت قال:فراق الاحبة()




سارة:شو ليش ماجبتها


ادهم:نايمة


عمر بالجامعة عطا أول محاضرة وراح ع مكتبو اتصل باسيل مرة وتنين وتالتة وموبايلها مغلق


عمر:اف غريبة ليش مسكرة موبايلها


وبلشت الأيام تمشي اريج اتزوجت واسيل صارت كل يوم تروح ع المعالجة وبلشت تتحسن صارت تحسن تمشي بس ع البطيى هييييك لبعد شهر أسيل صارت تحسن تمشي ع السوا متل قبل واحسن



اسيل:يالله يالله ماني مصدقة انو انا عم أمشي متل قبل


ادهم:هههه ألف الحمد لله حبيبتي

سارة:صبرتي والله سبحانه وتعالى ماخجلك


اسيل:ألف حمد وشكر الك يااارب الحمد لله


راحت فورا اتوضت وبلشت تصلي بكل سجدة تحمد ربها ودموعها متل الشلال عم ينزلو ع خدودها


دخل عمر لعندها كانت واقفة ع الشباك التفت عليه كان واقف عند باب الغرفة


اسيل:حبيبي أنا رجعت أمشي على رجلي


عمر فتحلها ايديه وركدت على حضنو


عمر:الحمد لله ياعمري الحمدلله حاس اليوم وكانو عيد


اسيل:أنا كتير مبسوطةو فرحانة


عمر:أن شاء الله أيامك كلها فرح


طلعو قعدو مع سارة وادهم


عمر:أي بماانو أسيل رجعت تمشي الحمد لله خلونا نحدد موعد للعرس


أدهم:أي بيصير


عمر:الخميس الجاي


ادهم:بس مو قريب كتير مارح نلحق التحضيرات


عمر:لا اليوم خميس من هون لخميس الجاي بيكون كلشي جاهز أن شاء الله


سارة:الله يتمملكون ع الخير


عمر:الله يسلمك


ادهم:شو بلاقي العروس مالها صوت


اسيل:شو أحكي شو مابدكن أنا معكن
عمر:من بعد ازنك أدهم بدنا نروح أنا واسيل ننقي غرفة نوم


ادهم"أي ليش لا وانا وسارة كمان نروح معكن


عمر اتضايق واسيل كاتمة ضحكتها


سارة:يعني تنين رايحين ينقو غرفة نوم الهن نحنا شو خصنا


ادهم:كيف شو خصنا


اسيل:أنا اساسا اليوم تعبانة وهيك بلكي لبكرى


عمر:أي كمان بيصير


ادهم:بس يمكن أنا بكرى كون بالشغل ومااحسن أجي معكن


عمر بهمس:وهو المطلوب


ادهم:قلت شئ صهر


عمر:آه لا عم قول ع الخير أن شاء الله


اسيل:ايمت فيني ارجع ع الجامعة


عمر:من بكرى أكيد بيكفي إلي راح عليكي


أسيل بتافف:بكرى



عمر:أي ولا ليكون عجبتك الحياة بلا جامعة حكيلك كلمة أدهم


ادهم:أكيد من بكرى رح تنزرع بجامعتها هاد موضوع منتهي



اسيل:أي خلص شبكن استلمتوني بكرى بكرى



سارة:يامسكينة كنتي بواحد صرتي بتنين


عمر:أنا بكرى ع ال8 رح كون قدام البناية مفهوم


اسيل:مفهوم دكتور عمر


عمر:لك نحنا كيف حددنا موعد العرس ولسا المحابس مااشترينهاهن


ادهم:أي والله


سارة:بسيطة بكرى روحو اشتروهن والبسوهن مافي داعي للحفلة والعجقة


اسيل:أي حبابين أنا بكره العجقة


عمر؛متل مابدك خلص


اسيل:☺️



تاني يوم


اسيل:فايقة من بكير جهزت حالها وطلعت كانت سارة عم تحضر الفطور وادهم عم بيفرشي سنانو


سارة:الله أكبر ادهم تعا شوف ع هل شوفة


أدهم:😳😳لك هي أسيل فايقة ومجهزة حالها كمان


اسيل:اييي شبكون يعني


ادهم:ماالك بالعادة لانو


سارة:أي لكن لانو بدو يجي عمر بدها تبين قدامو نشيطة


اسيل:لا والله مو هيك مابعرف كيف فقت بكير قمت صليت ومااجاني نوم أي جهزت حالي


ادهم"اممم الله يتقبل


اسيل:منا ومنك


فطرو وسمعت اسيل زمور سيارة


اسيل:هاد عمر

نزلت وكان فعلا عمر

اسيل:صباح الخير

عمر:صباح الورد والفل والياسمين والعنبر يسعدلي هل صباح طلعي


ركبت أسيل ومشي عمر


عمر:حبيبتي بس خلصنا رح نروح نشتري المحابس شو رأيك


اسيل:متل مابدك


عمر:بدي ياكي


اسيل:🙈☺️


عمر:يسلملي الخجلان


وصلو ع الجامعة ودخلو مع بعض

كانو كتير لابقين لبعض وباين حبهن لبعضن من عيونن دخلو والعيون كلها عليهن

أسيل:عمر شبهن ليش هيك عم يتطلعو شو عم نعمل بس ماشين مع بعض منيح ماخليتك تمسك أيدي كانو اكلونا بلا ملح


عمر:ههههه عم يشوفو مين سعيدة الحظ إلي صارت خطيبة الدكتور عمر***** بجلالت قدرو


اسيل:ها ها ها تبا للتواضع

عمر راح على محاضرتو واسيل دخلت على أول محاضرة الها
ادم:لك ااهلين أم السوس الحمدلله على سلامتك


اسيل:الله يسلمك كيفك


آدم:الحمدلله تمام

خلصو أول محاضرة وطلعو


ادم:شو تشربي شو تاكلي

اسيل:نسكافيه

ادم:ع فكرة الجامعة من دونك ماالها طعمة


اسيل:هههه خجلتني


ادم:شو رأيك مانحضر المحاضرة التانية


اسيل:لا شو مانحضر أنا علي تراكم وبعدين هي المحاضرة لعمر بدك يعدمني


ادم:هههه لا كلشي ولا تنعدمي


دخلو ع المحاضرة والجميع اذان' صاغية لانو عمر مامعو مزح


عم يشرح واسيل شاردة فيه


عطا محاضرتو وطلع


قاعد بمكتبو

أسعد:جنيت يعني ليش عم تبتسم لحالك


عمر:آه لا ولاشي اتذكرت شغلة


اسعد:براكتك يااسيل والله وعملتك بني آدم


عمر:ضب لسانك احسن ماقوم هرلك صف سنانك

بيندق الباب

أسعد :تفضل


بتدخل اسيل

اسيل:مرحبا

أسعد:اهلين يالله أنا بستازن

اسيل:لا دكتور أنا جاية لعند حضرتك دورت عليك بمكتبك مالقيتك قلت أكيد بتكون هون


اسعد:تفضلي كيف فيني ساعدك


اسيل:بدي محاضرت مبارح ازا بتريد أنا مابعرف حدا غير آدم وادم مو طابعها


أسعد:ولو تكرم عينك أخت رفيقي وخطيبت رفيقي وأهم من هل شغلتين طالبتي


اسيل:شكرا كتير


اسعد:تعي لااعطيكي ياها هيا بمكتبي

عمر:روح أنت وهلق بتلحقك


اسعد:أمرك


طلع أسعد

عمر:شوو بلاقي انا ولاانك معبرتيني

اسيل:شو هل حكي أنت الكل بالكل حبيبي بس يعني شو بدي قلك والدكتور أسعد واقف


عمر:يقبرني إلي خلئك أي كلمة حبيبي وقت بسمعها من هل شفاف بنسا كلشي شو رأيك نروح نشتري المحابس


اسيل:أي بنروح خلصت أنا


عمر:يالله لكن


طلعو من المكتب


اسيل:لاامرق اخد المحاضرة


عمر:بكرى أنا باخدلك ياها


اسيل:ماشي


دخلو على المحل وصارو يتفرجو على المحابس وأخيرا نقو محبسين وخلو صاحب المحل يحفرن عليهن تاريخ اليوم


طلعو من المحل وركبو بالسيارة واخدها ع البحر

عمر:عطيني إيدك خليني لبسك المحبس قدام البحر خليه يكون شاهد على حبنا


لبسها المحبس

اسيل:هات إيدك للبسك المحبس

لبستو المحبس وشبكو ايديهن ببعض ضمها ووقفو قدام البحر


عمر:ايمت بدو يجي الخميس


اسيل:ههههه استحي


عمر:ليش شو عم اعمل أنا عم شد عليكي وقربك لحضني لانو الدنيا برد منشان ماتبردي


اسيل:عمر


عمر:عمرو لعمر


اسيل:أنا بحبك انت بتحبني


عمر:شو هل سوال هاد لك أنا لو بقدر بوس النفس إلي بتتنفسيه كنت بستو


اسيل:الله لا يحرمني منك


عمر:ولا منك ياروحي


وصلها ع البيت وهو راح ع بيتو


اسيل:مرحبا سوسو

سارة:اهلين اسولة

اسيل:شو لسا مااجه أدهم


سارة:لسا بس ماتقولي إلا إجه


اسيل:سارة مو لازم نبلش تحضيرات لبس ومكياج ونروح نشوف فساتين منشان نقي واحد

سارة:أي حبيبتي بكرى بننزل أنا وانتي وبنضل بننزل ع السوق لامايضل ناقصك شئ


اسيل:أوف شقد متوترة ومن هلق


سارة:هههه شئ طبيعي لا تخافي انتي رح تبلشي حياة جديدة مع خطيبك إلي بيحبك وانتي بتحبيه لأ شو التوتر


اسيل:أي صح معك حق لشو التوتر ههههه أي بس مو بايدي



بيدخل ادهم
أدهم:على شو عم تتفقو الله يسترني


سارة:على تحضيرات العرس


ادهم:امممم شو مافي غدا اليوم رح موت من جوعي


سارة:خسا الجوع


تغدو كل واحد راح على غرفتو تاني يوم نزلو سارة واسيل ع السوق وعمر اشترى غرفة نوم الكل مشغولين وتالت يوم نفس البرنامج كلشي تقريبا صار جاهز بس أسيل لهلق مافي ولا فستان عجبها


ادهم:لك وبعدين معك انتي بقيان يومين للعرس ولسا مافي ولا فستان عاجبك


اسيل:أي كل إلي شفتن ماحلوين


سارة:لك أسيل والله كلن بيجننو وبعدين الوقت مو لصالحنا


اسيل:ما ع ج ب و ن ي كلن


ادهم:أي لا بقا أنا بحكي مع خطيبك وهو بيتصرف معك


أسيل قامت على غرفتها شوي وبيتصل عليها عمر


اسيل:الو

عمر:كيفها حبيبتي


اسيل:الحمد لله حبيبي كيفك أنت


عمر:مشتاقلك شو ياعمري عم يقلي أدهم لهلق ما في ولا فستان عاجبك


اسيل:أي كلن ماحلوين

عمر:طيب يعني والحل العرس بعد يومين


أسيل:والله ازا ماكان الفستان على كيفي مارح البسو لسا قال بيجيبولي فستان مشلح وبيقرف قال هاد اغلى شئ مين قلكون انو بدي ياه هيك بدي شئ حلو وبنفس الوقت ناعم مو جريى



عمر:لك دخيلو الناعم أنا خلص بكرى بننزل أنا وانتي لعند واحد رفيقي عندو اتاليه كتير حلو وراقي


اسيل"ياريت يعني أنا عاجبتني هل محاضرات إلي عم بسمعها منكن


عمر:هههه طيب



تاني يوم

ادهم:أسيل بتسلم عليكي عمتك قال مارح تحسن تحضر عرسك


اسيل:أي بالناقص من هيك عمة


سارة؛هههه أي والله ع أساس حدا عتبان عليها


ادهم:شو صرلكون لاتنسو هي عمتنا


اسيل:إلي ضحكت علينا هيا وجوزها وسرقو منا بيت بابا وماما الله يرحمن لولا مو خالي الله يرحمو جابنا لعندو وعطانا هاد البيت



ادهم:خلص إلي راح راح وهيا مارح تجي



اسيل:أي ليكو عمر اجا عم يزمر انا نازلة سلام


سارة:الله معك


اسيل:كيفك حبيبي


عمر:لك يسعدها لحبيبة قلبي أنا أي


اسيل:كيف الجامعة


عمر:ماالها طعمة بلاكي يكون بعلمك بعد العرس رح يكون عندك دراسة كتير


اسيل:😰ليش هلسيرة هلق


عمر:هههه يالله وصلنا نزلي


عمر:كيفك مازن


مازن:لك اهليين بعمر بعد زمان والله

عمر:معلم بدي من عندك فستان عرس يكون ما في منو

مازن:هي خطيبتك يعني

عمر:أي


مازن:أي تكرم عينك تفضلي تفتلي وشوفي والي بيعجبك قيسيه


اسيل:شكرا

بلشت أسيل تتفتل بالمحل كان كتير فخم والفساتين حلوات وعجبها واحد كتير

اسيل:أنا عجبني هاد

عمر:وينو فرجيني الله الله بيجنن ورح يجنن أكتر وقت تلبسيه

اسيل:رح ادخل جربو


عمر:أي لا تطولي


دخلت أسيل ولبستو طلعة من الباربي فيه فستان ابيض كمامو كابير ابيض بيلمع للأرض وكلوش كتير


عمر:😃😊

اسيل:شوو ليش ما عم تحكي مو حلو


عمر:لك لانو حلو ما عم بيحكي فلجني

اسيل:على فكرة بيقولو فأل مو حلو انو العريس يشوف عرستو بالفستان قبل العرس


عمر:خزبعلات بتجنني حياتي

قرب وباسها من جبينها


اسيل:الله يخليلي ياك


اشترو الفستان وطلعو

عمر:أي هيك بنكون خلصنا كلشي وانا اتفقت مع الصالة ع الديكور والأكل وكلشي بمانو حضرتك مابتحبي تتدخلي لازم كلشي يكون علي


اسيل:أي مو انت الرجال


عمر:أي أنا الرجال كيف لكن


اسيل:عمر شو رأيك ناجل العرس حاسة حالي مو جاهزة


عمر:نعم نعم كانو ما عم بسمع ولا ثانية يتاجل بيكفي صرلي شهرين ناطر قال مو جاهزة قال والله عال هاد إلي كان ناقص


اسيل:ههههه لك شبك عم بمزح معك


عمر:أي لا تمزحي


وصلها على البيت وراح
سارة:واوووو بيجنن أي والله معك حق مايعجبوكي إلي شفتيهن قبل


اسيل:تسلميلي عيونك الحلوين


عمر:اهلين أختي .........كيف يعني مارح تجي بيصير يعني.......طيب طيب خلص ......لا ماعصبت......الله يبارك فيكي مع السلامة


دخل على غرفة النوم

عمر:ماضل شئ هانت بكرى رح تجي حبيبت قلبي وتنور حياتي وبيتي



بعد يومين

دخلت ع الصالة ايدها بأيد أدهم وسارة ماسكتلها الفستان وصلو لعند عمر سلم أدهم العروس لعريسها


ادهم:دير بالك عليها

عمر:بعيوني رح حطها أن شاء الله


أدهم باس أسيل من جبينها أسيل حضنتو وانفجرت بالبكي


سارة عم تمسح دموعها :أي شبكن هاد عرس للفرح مو للبكي هلق بينتزع مكياجك

عمر مسك ايد أسيل

عمر:حبيبتي والله دموعك بيدبحوني خلص بيكفي وبعدين شوفي العالم كلها عم تتطلع عليكي هلق بيفكروكي مخصوبة علي


اسيل:هههههه

عمر:تقبرني هل ضحكة

اسيل:بعيد الشر عن قلبك


عمر عض على شفافو وغمض عيونو:الله يمضي هل كم ساعة على خير


إجت سارة قومتن منشان يرقصو

نزلو على المسرح حاوطها بايديه من خصرها وحطت ايديها ع كتافو وبلشو يرقصو على أغنية شيرين ((انا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك.....))


عمر:بحبك

اسيل:وانا كمان


خلصت الحفلة وركبو أسيل وعمر بسيارتو إلي كان مزينها بشكل حلو كتير
نزلو من السيارة حملها وطلعو على البيت دخلو

اسيل:عمر نزلني

عمر:بامرك أنا


نزلها قعدت أسيل ع الكنبة بالصالة

عمر قعد جنبها:نورتي بيتك يااحلى عروس بالعالم

أسيل عم تبعد عنو

عمر:لك ليش عم تبعدي عني أسيل حبيبتي انتي مرتي أنا نفسو عمر إلي كنتي تحكي وتمزحي معو يعني ماتغير شئ ليش كلهلشي خايفة


اسيل:مابعرف بس حاسة قلبي رح يوقف من التوتر


عمر:ياقلبي مافي شئ بيخوف لا تخافي


اسيل:أنا رح قوم بدل


عمر:بدك مساعدة

أسيل بسرعة:لا لا خليك هون


عمر:ههههه طيب متل مابدك


دخلت أسيل بسرعة شلحت الفستان ولبست بيجامة بكمام وعملت شعرها كعكعة وطلعت لعند عمر


عمر:😳😳شو هاد بالله


اسيل:شو

عمر:شو شو لك كل الفساتين إلي عندك ماعجبك تلبسي غير هي


اسيل:أي أنا بحبها

عمر:لا إله إلا الله طيب انا داخل بدل تيابي شكلها ليلة طويلة لسا


راح واسيل عم تضحك على طريقة كلامو وانزعاجو متل الولاد


اسيل:يقبرني حبيبي حتى وهو معصب بيحنن طيب شو اعمل والله خايفة كتير ومتوترة


عمر:حبيبتي جوعانة

اسيل:لا

عمر:طيب قربي تعي لعندي

اسيل:لا مرتاحة هيك

عمر:هههه طيب متل مابدك الله يرحم ايام الخطبة ع القليلة كان يطلعلي بوسة حضن هلق شكلو كلشي بالعكس صار


اسيل:أنا نعسانة رح ادخل نام

عمر:عم تمزحي مو

أسيل حستو رح يبلش يعصب ضلت مبسمرة بمحلها وماحكت ولا كلمة


عمر قرب قعد جنبها مسكلها ايديها وحضنها


عمر:حبيبتي لا تخافي مافي شي بيصير إلا بارادتك


اسيل:عنجد


عمر:طبعا عنجد أنا بحبك ومستعد استناكي لتصيري جاهزة فهمان انك لساتك صغيرة خايفة ومتوترة وهاد شئ طبيعي بس لا تفكري إني اعمل شئ غصب عنك انتي روحي وحبيبتي وصغيرتي ومابيصير غير آلي بدك ياه


اطمنت كتير بعد هل حكي

اسيل في نفسها:يالله شقدك حنون يالله كل يوم حبك بقلبي عم يكبر أنا ليش هيك عم عزبو


اسيل:أنا انا


عمر:شو انتي نعستي ندخل ننام😉


أسيل هزت رأسها بخجل قام حملها ودخلو على الغرفة ..............


أسيل نايمة وعمر عم يلعبلها بشعراتها


عمر"اليوم أسعد يوم بحياتي حبيبت قلبي صارت إلي الله يقدرني واسعدك ومانقص عليكي شئ


أسيل صحيت


اسيل:عمر ليش لهلق مانك نايم

عمر:لانو ماعم أشبع منك

أسيل قربت منو وغمرت رأسها على صدرو


اسيل:أنا بموت فيك


عمر:لك أنا بعشق أمك


أسيل:ههههه انضب دكتور


عمر:ليش انتي خليتي فيها دكتور


الصبح


اسيل جايبة الفطور لعمر ع التخت وعم تفيقو


اسيل:عمر عمر حبيبي يالله فييق

عمر:لك يسعدلي هل صباح مااحلاه

اسيل:صباح الخير حبيبي


عمر:صباحك ورد وفل


قعدو يفطرو

عمر:أسيل موبايلك عم بيرن

قامت أسيل ردت

اسيل:اهلييين جو جو....الحمد لله كيفك انتي.......الله يبارك فيكي ياروحي
الله يسلمك يارب وانتي سلمي على جوزك


عمر:هي أريج


اسيل:أي بتسلم عليك

شدها لحضنو
عمر:الله يسلملي ياكي

اسيل:البيت كتير حلو


عمر:عجبك البيت

اسيل:أي

عمر:وصاحب البيت


اسيل:لك يخليلي البيت وصاحبو


عمر:هههه خليلي يا كي انتي


اسيل:بس البيت كبير انا كلو رح نضفو لحالي

عمر:ههههه لا لاتخافي أنا بساعدك


اسيل:بحبك دكتوري


#النهاية#
..................
حبيتوهاااا .. ؟
قصة بقلم صديقة القناة ضحى💚🌸 بعنوان: #دكتوري ....
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
كتاب: #حدائق_ذات_بهجة

قراءة ممتعة💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||