قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
أحلى قناة فيك يا تيليجرام🤤💚

صداقة ، حب ، تصاميم وغيرو🤤♥️
كلشي مميز وكلشي حلو 😼✋🏻
قصة بقلم صديقة القناة 🌸✨
بعنوان: #صلة_غريبة
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
# صلة غريبة :
ميرا عمرها ٢٠ سنة عم تدرس صيدلة سنة تانية و من الأوائل دايما😅....قصيرة جسمها متناسق شعرها اشقر سابل طويل لأسفل ضهرها بشرتها بيضا و عيونها خضر و عندها غمازتين بيسحرو لما تضحك🤭...عنيدة و حساسة كتير و خجولة اكتر🙃....امها توفت بعد ولادتها بكم ساعة نتيجة نزيف حاد و أبوها توفى بنفس اليوم بحادث سيارة و هوي بطريقو للمستشفى😢....اهل ابوها كلهن برا البلد و ماحدا تعرف عليها منهن لهيك اخدوها اهل امها.... ستها و خالها و خالتها كانو كل عيلتها💙......مرت خالها كانت مولدة جديد و رضعت ميرا مع ابنها مجد و هيك صارو أخوة بالرضاعة.... و ميرا كانت ساكنة مع خالتها و ستها بشقة و قبالن بنفس البناية ساكن خالها جمال و عيلتو💙....لما صار عمرها ١٥ سنة توفت ستها ام جمال😢.... هلق بعد خمس سنين من وفاتها ساكنة مع خالتها بنفس الشقة و بيت خالها قبالهن متل ما هني😪.... طبعا ميرا نسخة من امها بالشكل و الصفات💙
....................................................................
يوم خميس و سهرانين ميرا و خالتها مرام قدام التلفزيون
مرام : ما عندك دراسة انتي🤔
ميرا : شو مرمر بلشتي تنسي كأنو😂 اليوم الخميس استراحة🙃
مرام : يييي والله نسيت😂 لكن السهرة اليوم طويلة😏
ميرا : اييي لكن😍 قومي اعملي بوشار لنحضر شي فيلم😪
مرام : و عم تتأمر عليي الفصعونة😑 نسيتي اني خالتك ولي😒
ميرا : ههههه بربك لا تضحكيني قال خالتي اي مرحبا خالتي و انتي اكبر مني ب ٥ سنين😂😂😂
مرام : ههههه تضربي اي 😂😂😂
ميرا : ههههه اي😂😂
مرام : هههه انا قايمة اعمل بوشار لحضرة جنابك🙄
ميرا : اوك لا تطول يا حلو😂
بتروح مرام ع المطبخ و ميرا بتقعد تضحك ع فرق العمر بينها و بين خالتها و بتسمع دقة الباب بتروح بتفتح الباب
ميرا : اهلين يا ازعر😂
مجد : اهلين ام شبر ونص😂😂
ميرا : لا تتمخسر طولان افندي😑
مجد : ههههه حاضر😂😂
ميرا : فوت خلصني عم نحضر للسهرة🙄
مجد : لكن لجيب بيجامتي و نام هون😏
ميرا : تعا وين رايح الك بيجامة هون من السهرة الماضية😂
مجد : ههههه تمام😂😂
بيفوتو ع الصالون و بعد دقيقتين بتجي مرام لعندن
مرام : هاه مجد هون🙃
محد بيكون واقف عند التلفزيون عم يدور ع فيلم
مجد : اهلين عمتو😂😂😂😂
ميرا : هههه 😂😂😂😂
مرام : هههه تضربو عامليني مسخرة العيلة ما😂😂
مجد : هههه لكن معقول انتي عمتي و انا ابن اخوكي😂😂
مرام : هههه معك حق ماشالله اذا وقفت جنبك ماعد بيّن😂😂
مجد : هههه اذا انتي ما بتبيني معناها شو تركتي لميرا😂😂
ميرا بتمسك مخدة و بتضربو لمجد بس بهالوقت بيكون خالها جمال فايت ع الصالون و بتجي المخدة بخلقتو😂😂
ميرا : يييي اسفة خالو ما انتبهت🤭
جمال : هههه تعودت
الكل : ههههه 😂😂😂
جمال : شو عم تعملو
مرام : رح نحضر فيلم و نسهر بما انو يوم خميس🙃
ميرا : تعا خالو احضر معنا😃
جمال : يا حبيبة خالك انا عايش بفيلم لسا بدك ياني احضر
مجد : هههه هلا حياتنا صارت فيلم 😂😂
جمال : لك اختك لين رح تجنني ما بتسمع الكلمة
بتنط لين قدامهن : هلا انا ما بسمع الكلمة😒
مرام : ولي ايمت صرتي هون🤨
لين : هههه من اول الحديث 😂
جمال : بلا لعي لين و يلا ع النوم
لين : اليوم الخميس خليني اسهر😇
جمال : قدامي ع البيت هلا اذا سهرتي ماعد تفيقي بكرا للضهر يلا
مجد : بابا انا نايم هون اليوم🙃
جمال : ماشي... اختي محتاجين شي
مرام : سلامة قلبك💙
جمال : تصبحو ع خير💙
الكل : و انت بخير💙
بيروح جمال و لين ع البيت و مجد و ميرا و مرام بيركزو القعدة و بيحطو فيلم و بيقعدو يتفرجو و الساعة ١٢ بيخلص و بيقوم كل واحد ع غرفتو لحتى ينام
.........................................
لنحكي عن أبطال القصة شوي :
جمال : خالها لميرا محامي قلبو طيب و سمعتو بالبلد ممتازة متزوج و عندو ٣ ولاد بنتين و شب..... مرتو اسمها هبة آنسة رياضيات و كتير حنونة و قلبها طيب و محبوبة
لين : بنت جمال الصغيرة صف تاسع و كتير مشاغبة😂
ريم : بنت جمال الكبيرة بكلوريا و كتير شاطرة و هادية... طولها متوسط شعرها بني سابل طويل لنص ضهرها بشرتها حنطية و عيونها لون بني🙃
مجد : الابن الكبير لجمال... بعمر ميرا و عم يدرس هندسة عمارة... شب طويل جسمو رياضي بشرتو حنطية و عيونو عسلي و شعرو بني و دقنو خفيفة لون اسود محددة بشكل مرتب دايما🙃
مرام : خالتها لميرا.....عمرها ٢٥ سنة😂..... مخلصة طب أسنان و فاتحة عيادة.... متوسطة الطول بشرتها بيضا و عيونها شهل و شعرها بني سابل طويل لنص ضهرها.....مرحة كتير و بتحب المزح🙃
....................................................
تاني يوم الجمعة الصبح الساعة ٨ بتفيق مرام و بتروح ع المطبخ بتجهز القهوة و بتاخدها ع الصالون و بتفوت تفيق ميرا
مرام : ميمي قومي يلا الساعة ٨ و ربع🙃
ميرا : اتركيني مرمر بس ربع ساعة😴
مرام : رح تبرد القهوة قومي😑
ميرا : خلص قايمة😬
بتطلع مرام من عندها و بتروح ع غرفة مجد
مرام : مجد قوم ولا ازعر حاجتك نوم🙄
مجد و هوي نص نايم : لسا بكير اتركيني شوي😴
مرام : اي ع راحتك هلا بتجي ميرا بتفيقك😏
بينط مجد عن التخت بثواني😂
مجد : لا خلص فقت شو ميرا ما ميرا😕
مرام : هههه شفت ما اشطرك😂 غسل و تعا القهوة جاهزة😏
بيجتمعو التلاتة بالصالون و بيقعدو يشربو القهوة ع صوت فيروز....بيخصلو و بينزل مجد بيجيب فطور فول و مسبحة و بيحضرو الفطور ببيت جمال و بيروحو ميرا و مرام بيفطرو عندن
ميرا و مرام : صباح الخير😃
الكل : صباح النور💙
ميرا : كيفك ريمو😘
ريم : الحمدلله انتي كيفك 💙
ميرا : مشتاقتلك💙 كيف الدرس😉
ريم : الحمدلله منيح😪
هبة : اسألي هالفصعونة عن درسها مو ريم
ميرا : لا لين الي حديث تاني معها🤨
لين : لا تحاولي مارح حب الدراسة متلك و متل عمتو و ريم😂
هبة : الله يهديكي يا بنتي
جمال : آمين.... تفضلو خلونا نفطر يلا
بعد الفطور بيقعدو بالصالون هبة و جمال و مرام... لين بغرفتها و مجد بغرفتو و ميرا عم تشرحلها لريم قواعد فرنسي بغرفة ريم
ميرا : اي ريم فهمتيهن منيح ولا عيديهن🤔
ريم : فهمتهن🙃 يسلم ايديكي يا روحي😘
ميرا ( بتوقف) : يخليلي بنت خالي الغالية😘 يلا كفي دراسة و انا رايحة ادرس كمان😪
ريم : موفقة 😘
ميرا : و انتي كمان 😘 سلام🙃
بتطلع ميرا ع الصالون...
ميرا : انا رايحة ادرس شوي😪
مرام : اوك و انا جاي ما بطول🙃
بتروح ميرا ع البيت و بتفوت ع غرفتها و بتقعد تدرس
بعد ساعتين بتجي مرام لعندها و معها كاسة شاي....
مرام : تفضل يا حلو😘
ميرا : هههه يخليلي خالتي الغالية😂
مرام : هههه مو معبية عينك ولي😂
ميرا : ههههه امبلا كيف لكن🙃
مرام : هههه اي ادرسي ولا تلتهي🙄
ميرا : هههه أمرك 😂
بتطلع مرام ع الصالون و بتجي لعندها لين بنت جمال
مرام : اهلين لين خانوم ليه ماعم تدرسي🤨
لين : اجيت منشان تسمعيلي درس التاريخ😑
مرام : اي تكرم عينك تفضلي🙃
بيقعدو بالصالون و بتسمعلها الدرس و بيخلصو الساعة ٢
لين : يقطع عمر الدراسة شو بشعة😑
مرام : انتي لمين طالعة هيك كسلانة😒
لين : اف لك عمتو والله مو حلوة الدراسة😕
بتجي ميرا لعندن
ميرا : لين انتي هالسنة شهادة لازم تشدي حالك و تجيبي علامة منيحة بعدين ليكي كلنا عم ندرس😪
مرام : اختك ريم كل النهار عم تدرس و اخوكي و ميرا كمان عم يدرسو انتي ليه ما بتدرسي و بتفرحي اهلك
لين ( بتحس انو معهن حق) : معكن حق بس انا فيه مسلسل بدي تابعو المسا و اذا ما حضرتو ما بركز و بابا ما بيسمحلي🙃
ميرا : خالو ما بيمنعك اذا شافك ماعم تلتهي ضمن النهار😒
لين : خلص رح صير ادرس و شد حالي وعد
ميرا و مرام : انشالله😪
بتفوت ريم لعندن....
ريم : كيفكن يا قوم😘
مرام : اهلين ريمو😘
ميرا : شو عم تعملي بديارنا😮
ريم : تعبت من القعدة قلت بجي مشوار و بناديلكن ع الغدا😂
لين : اييي رح موت من جوعي😪
مرام : يلا قومو احسن ما تبهدلنا مرت اخي😂😂
ميرا و ريم : ههههه😂😂
بيروحو لبيت جمال بيتغدو و بترجع مرام و ميرا ع البيت و كل وحدة بتفوت ع غرفتها لتنام و بيت جمال كمان الكل بيكون نايم
(نومة الضهر مقدسة😂😂)

الساعة ٥ بتفيق ميرا بتعمل قهوة و بترجع ع غرفتها تكفي دراسة
بعد ساعتين بتفوت مرام لعندها....
مرام : ما خلصتي لسا🙄
ميرا : امبلا خلصت و كنت طالعة لعندك🙃
مرام : اي تمام بدي احكي معك بموضوع مهم🙃
ميرا : شكلها الشغلة بدها نسكافيه 😉
مرام : هههه قومي خلصيني😂😂
بتروح مرام ع المطبخ و ميرا ع الصالون و بعد شوي بتجي مرام و معها فنجانين نسكافيه
ميرا : اي هاتي لنشوف شو الموضوع😉
مرام : مبارح اجا لعندي آدم و قلي انو هوي معجب فيي😶
ميرا بفرح : عنجدددد؟! 😮😮
مرام : ههههه اي عنجد😅
ميرا : شو قلتيلو انتي🙃
مرام : ههههه فتت بالحيط و ما عرفت رد بس قلي فكر ع مهلي و اذا موافقة منشان نتعرف اكتر ع بعض و يبعت اهلو يخطبوني🙃
ميرا : و انتي شو رايك 😉
مرام : انتي بتعرفي اني من لما شفتو انعجبت فيه و شوي شوي صرت اتعلق فيه و حبو🤭😍
ميرا : هههه انا يلي بعرف😂... الله يقدم اللي فيه الخير💙
مرام : آمين💙
بيسهرو شوي و بتفوت كل وحدة ع غرفتها تنام
( آدم دكتور عيون عمرو ٢٩ سنة.... شب طويل جسمو رياضي اسمر شعرو اسود و عيونو سود و دقنو سودة خفيفة محددة بشكل مرتب.....مرح كتير و عفوي)
......................................................
تاني يوم السبت الصبح الساعة 7 بتفيق مرام بتلبس و بتعمل قهوة و بتحط فيروز و بتروح تفيق ميرا.... بتقوم ميرا بتغسل و بتقعد مع مرام بالصالون يشربو القهوة قبل ما تروح مرام ع العيادة
ميرا : شو هالأناقة😉
مرام : هههه شو فايقة و رايقة من الصبح😂
ميرا : هههه لكن يا عمي الحب بيحلي😉😂
مرام : هههه انا رايحة بلا ما اتأخر😂... سلام😘
ميرا : هههه الله معك😘😂
بتروح مرام ع العيادة و ميرا بترتب البيت و بتقوم تدرس
......... عند مرام........
بتفوت السكرتيرة حلا لعندها
حلا : دكتورة الدكتور آدم برا بدو يشوفك
مرام بتتلبك : خليه يتفضل😶
بيفوت آدم و الابتسامة ع وجهو
آدم : صباح الخير💙
مرام بخجل : صباح النور😊
آدم : كيفك اليوم😍
مرام : الحمدلله انت كيفك😶
آدم : هلا صرت منيح😍 هلا صح انا قلتلك فكري ع مهلك بس ما فيي بلش نهاري بلا ما اتصبح بهالعيون الحلوة😉
مرام بخجل : شو تشرب😶
آدم : هههه قهوة حلوة😅
.......... عند ميرا..........
بتكون ميرا بالمطبخ عم تلم الفطور و تجلي و بيكون بطنها عم يوجعها بتخلص شغل ع السريع و بتروح لغرفتها
ميرا ( عم تحكي مع حالها) : اخ ما بتجي الا بالأوقات الصعبة وين الدوا😑 اوف شكلو خالص😕
بتفوت ع الحمام و بتطلع عم تلعن حظها و بتحكي مع مرام
{ مرام : اهلين ميمي🙃
ميرا بتعب : مرام ما عنا محارم نسائية؟ 😕
مرام : لا ما فيه اليوم ع اساس جيب و انا راجعة😬
ميرا : شو اعمل بحالي هلا و حتى الدوا خالصة😑
مرام : اوف شو هالحظ و انا مطولة لأرجع كمان😕 خلص دبري حالك من عند ريم هلا😬
ميرا : ماشي😪 سلام😘
مرام : الله معك😘}
بتسكر ميرا الخط و بتروح بتدق ع بيت خالها بيفتحلها مجد
مجد : اهلين ام شبر و نص😂😂
ميرا بتعب : اهلين مجد... وين ريم؟
مجد بقلق : خير شبك شو عم يوجعك😧
ميرا : ما فيه شي نادي ريم شوي😬
مجد : ريم مو هون عند الأستاذ😕
ميرا : شو😳 طيب و لين و أمك😬
مجد : لين كمان عند الأستاذ و امي راحت زيارة😪
ميرا : يضرب حظي😑
مجد : قليلي شو بدك🤔
ميرا : ولا شي خلص يسلمو😕
بترجع ع البيت و بتحكي مع مرام و مجد بيسكر الباب و هوي مستغرب منها
{ مرام : اي ميرا🤔
ميرا : مرت خالو زيارة و لين و ريم عند الأساتذة😑 شو بدي اعمل كتير بطني عم يوجعني 😢
مرام : مين ببيت خالك لكن🤔
ميرا : مجد 😕
مرام : خلص ابعتي مجد يجبلك😬
ميرا مصدومة : شوووو؟؟ مجد 😳😳
مرام : هههه شبك عادي مجد اخوكي مو غريب😂
ميرا : ما بدي بخجل😕
مرام : لكن دبري حالك😒
ميرا : اوف خلص رح قلو يضرب حظي... باي😕
مرام : هههه باي}
بترجع ميرا لعند بيت جمال و بتدق الباب و هيي خجلانة
مجد : ميرا شو قصتك🤔
ميرا بخجل : بدي اطلب منك طلب😶
مجد : انتي مرتفعة حرارتك شي لحتى عم تطلبي مني بهدوء😂
ميرا بتحس حالها دايخة و بتستند ع الباب بتعب و مجد لما بيشوفها هيك بيخاف و بيمسكها فورا
مجد بخوف : ميرا شبك😧
ميرا : تعبانة شوي😬
مجد : تعي ع البيت تمددي بتختك و تغطي منيح يلا
محد بيسكر باب بيتهن و بياخد ميرا ع البيت
ميرا : ما بدي اقعد بالغرفة بقعد بالصالون😪
مجد : امرك ام شبر ونص😅
بيحطها ع الصوفاية و بيجيب بطانية و بيغطيها و بيقعد عندها
مجد : اكلتي🤔
ميرا : اي اكلت😪
مجد : اي شو كان بدك تطلبي مني🤔
ميرا بخجل : بدي دوا من الصيدلية و شو اسمو😶
مجد : شوو شو اسمو🙄
ميرا بصوت واطي : اوف بخجل قلك😕
مجد : شو قلتي🤔
ميرا بخجل : اعطيني ورقة و قلم😶
مجد بيجبلها ورقة و قلم و بتكتبلو شو بدها و بتعطيه الورقة و بتنزل راسها تحت البطانية😂😂
مجد بيقراها و بيصير يضحك بصوت عالي ع شكل ميرا و بيرفع البطانية عن وجهها
مجد : ههههه و بدها كل هالخجل😂😂
ميرا بخجل : خلص مجد بشرفك بلا مسخرة😶
مجد : ههههه لك مجنونة انا اخوكي بتعرفي شو يعني اخوكي🤨
ميرا : اي حتى لو اخي بخجل😶
مجد : اخ الله يساعدني عليكي...رح روح و ما بطول😘
ميرا : الله يخليلي ياك يا روحي😘
بيروح مجد و بيرجع بعد نص ساعة و معو الغراض و بيضل عندها و بيدير بالو عليها لحتى تجي مرام الساعة ٢
مرام : هاي🙃
مجد و ميرا : هايات🙃
مرام : كيف صرتي🤔
ميرا : منيحة😪
مرام : هههه شو كيف قلتيلو بالاخير😂😂
ميرا : هههه كتبتلو ع ورقة😂
مجد : هههه عجبك لك مرمر الاخت عم تخجل من اخوها😂😂
مرام : ههههه ميرا بتخجل من خيالها بدك ياها لا تخجل منك و انت شب طول الحيط و الموضوع موضوع بنات😂😂
مجد : ع سيرة الموضوع كل البنات بيتوجعو هيك🤔
ميرا : استحي ولا مجد شو هالسؤال😒
مجد : هههه شو حكيت😂😂
ميرا : روح ع دراستك يلا🤨
مجد : اي انا بأمرك ميرا خانوم تعا و روح😒
مرام : لك حاج انت و ياها متل الديك و الجاجة😑😑
مجد : مرمر انتي شو قصتك اليوم فيه بريق حب بعيونك😉
مرام : ههههه بحكيلك المسا بالسهرة🙃
مجد : هههه ماشي🙃 انا رايح كفي دراستي يلي قطعتني عنها اختي العزيزة 🙄
ميرا : غلييييظ😒
بيروح مجد ع بيتهن و مرام ب
تفوت ع غرفتها تغير تيابها و ميرا عم تتفرج ع التلفزيون..... بيندق الباب و بتفوت هبة
هبة : ميرا حبيبتي خير شبك؟
ميرا : لا تخافي مرت خالي مافيه شي متل كل مرة😪
هبة : سلامتك يا روحي💙 شربتي دوا؟
ميرا : الله يسلمك💙 اي شربت🙃
بتجي مرام لعندن....
مرام : كيفك مرت اخي😘
هبة : اهلين مرام يعطيكي العافية😘
مرام : الله يعافيكي😘
هبة : ميرا فيكي تجي لعنا تتغدي ولا جبلك لهون الاكل؟
ميرا : مالي نفس اكل🙁
هبة : ع طول منعيد هالاسطوانة
ميرا : هههه لا خلص باكل كم لقمة😂😂
هبة : هههه يخليلي هالضحكة💙 رح جبلك الاكل لهون😘
ميرا : يسلمو ايديكي😘
بتجبلهن هبة الغدا و بيقعدو بيتغدو و هيي بترجع ع بيتها و بتتغدا مع جمال و الولاد
مرام : هههه يالله جد ميمي كتبتي ع ورقة شو بدك مجد يجبلك😂
ميرا : لكن بدك ياني دجها بوجهو😒
مرام : ههههه لا 😂😂😂
ميرا : هلا قليلي ما شفتي حبيب القلب اليوم😉
مرام : شفتو بس ما قلتلو شي لانو بدي احكي مع خالك بالأول🙃
ميرا : الله يقدم اللي فيه الخير💙
بيخلصو غدا و بتقوم كل وحدة ع غرفتها تنام شوي
الساعة ٥ مرام بتفيق و بتجهز القهوة و بتفيّق ميرا و بيقعدو بالصالون سوا
مرام : كيف صرتي لساتك تعبانة🤔
ميرا : لا هلا احسن😪
مرام : بكرا اي ساعة دوامك🤔
ميرا : ع ٨ 😪
بيرن موبايل ميرا و بترد...
{ ميرا : اهلين ميوش😘....لا تعي انتي انا تعبانة😪....اوك لا تطولي ها🤨..... هههه سلام😘}
مرام : بدها تجي🤔
ميرا : اي فيه كم شغلة بدنا ندرسهن سوا😪
بعد نص ساعة بتجي مايا لعند ميرا و بيقعدو بغرفة ميرا يدرسو.... بعد ساعة من الدراسة...
مايا : ميرا هلا كيف خالتك اكبر منك ب ٥ سنين بس🤔
ميرا : ههههه اي لانو ستي الله يرحمها تزوجت بكير كان عمرها ١٦ سنة و جابت خالي جمال و بعدو بسنتين جابت امي الله يرحمها و صارت ستي تحمل و يموت الجنين قبل ما تولد و ضلت هيك لصار عمرها ٣٣ سنة تم الحمل و جابت مرام🙃🙃
مايا : يعني المرحومة امك بتزيد خالتك ١٦ سنة😮
ميرا : اي ١٦ سنة و تزوجت لما كان عمرها ٢٠ سنة يعني كان عمر مرام ٤ سنين و خالي كمان تزوج بنفس السنة و بعد سنة اجينا انا و مجد و كان عمر مرام ٥ سنين😪
مايا : هههه والله غريبة هالقصة😅
ميرا : هههه اي والله غريبة 😂😂
مايا : هلا انا شو خطرلي هالسؤال كنا عم ندرس و ما احلانا😂
ميرا : هههه فضولك القاتل😂 يلا خلينا نكفي😪
بعد ساعة بيخلصو دراسة و بيطلعو ع الصالون بتكون مرام قاعدة عم تتفرج ع التلفزيون
مرام : شو خلصتو🙄
ميرا : اي الحمدلله بعد عناء😑
مايا : اااه نيالك يا مرام انتي مخلصة ولا ع بالك😪
مرام : هههه كل مرحلة و الها حلاوتها 😂😂
مايا : ليكي هلا الجامعة حلوة😅 بس بلا دراسة 😑
ميرا : هههه اي حلوة و الشباب يلي فيها احلى و احلى😂
مرام : هههه رايحين تدرسو ولا تطلعو بالشباب🤨
ميرا و مايا : التنين😂😂😂
بيندق الباب....
ميرا : اذا بيكون مجد و مو جايب المفتاح بدي ادفنو😑
مرام : هههه اي بس توصلي لعند كتفو ابقي ادفنيه😂😂
بتروح ميرا تفتح الباب و مرام و مايا عم يضحكو عليها
مجد : كيفها ام شبر ونص😂😂
ميرا : ولا مجد وين مفتاحك 😒
مجد : اييي مالي مروة دورت عليه فوتي خلصيني😂😂
بيفوتو لجوا....
مجد : هاه مايا هون😅 مسالخير💙
مايا و مرام : مسالنور💙
مجد : اليوم انا نايم هون🙃
مرام : ليه🤔
ميرا :عم ينشق عن بيتهن😂😂
مجد : اي بلكي ابي بيشقلي راسي😂😂 لك بكرا ما عندي دوام ع ١٠ و بالبيت بيفيقو من ٦ و بيبلشو خبيط فوق راسي 🙂
ميرا : اي و نحنا منفيق ٧😂😂
مجد : هههه انتو ما بتخبطو متلهن😂
بعد نص ساعة بتروح مايا ع البيت و بيضلو مرام و مجد و ميرا قاعدين بالصالون
مجد : اي مرمر هاتي احكيلنا شو قصة الحب معك😉
مرام بتحكيلو لمجد عن آدم
مجد : يا عيني ع الحب والله عشقانة و مكترة😉
ميرا : هههه عشقانة و غرقانة😂😂
مرام بخجل : بس بقا انتي و ياه😶
مجد : هههه خجلتي😂😂
مرام : مجد اخرس و روح نادي ابوك وامك بدي احكي معهن🙃
مجد : ههههه تكرمي😉
بيروح مجد بينادي جمال و هبة و بيجو لعند مرام و بيقعدو كلن بالصالون و مرام بتكون متلبكة و ما بتعرف كيف بدها تفتح الموضوع مع اخوها
جمال : اي اختي شو الموضوع
مرام بخجل : اخي انت بتعرف اني ما بخبي عنك شي ما
جمال : اي بعرف بس شو القصة و ليه متلبكة شغلتي بالي
هبة بتطلع بمرام و بتشوفها خجلانة
هبة : ههههه الموضوع فيه شب و حب ما
مرام بتهز راسها بخجل بمعنى اي
جمال : هههه و ليه كل هالخجل....يلا احكيلي و لا تخجلي
مرام بتتشجع و بتاخد نفس : فيه دكتور اسمو آدم جاري بالعيادة حكي معي من يومين و قلي انو معجب فيي و طلب مني فكر بالموضوع و اذا اتفقنا بيبعت اهلو يخطبوني رسمي😶
جمال : انتي بتعرفيه منيح؟
مرام : بعرفو من لما فتحت العيادة من سنتين😅
جمال : ليكي اختي هاد الموضوع بيرجع الك انتي.. انتي شو حاسة تجاهو؟ بتحبيه؟
مرام بتخجل كتير و ما بترد
م
جد : هههه خجلت😅😅
جمال : مرام حبيبتي ما بدها خجل القصة قولي اي او لا
هبة : هههه باين انو اي
جمال : بدي اسمعها منها
مرام بخجل : اي اخي بحبو😶😊
جمال : كيف سمعتو للشب شو بتعرفي عنو؟
مرام : من لما فتح العيادة ما شفت منو اي تصرف غلط و سمعتو كتير منيحة و الناس كتير بيحبوه و بيمدحو بأخلاقو
جمال : انا ما عندي مشكلة تتعرفي عليه عن قرب اكتر و تطلعو سوا و تتأكدو من مشاعركن تجاه بعض بس ضمن الحدود طبعا و اذا تفاهمتو يبعت اهلو يطلبوكي اهلا و مية سهلا
مرام بفرح : الله يخليلي ياك و لا يحرمني منك😘😘
جمال : و يخليلي ياكي و يحميكي يا نور عيوني😘 بس بدي منك لا تطولو كتير لحتى تتأكدو من مشاعر بعض و الأهم تخلي فيه حدود لوقت يجي يطلبك اذا صار نصيب
مرام : اكيد اخي لا تاكل هم😅
جمال : و انا واثق فيكي💙
هبة : الله يخترلك الخير يارب💙
مرام : الله يخليلنا ياكي يا حنونة😘😘
جمال : يلا هبة خلينا نروح لانو اكيد لين استغلت الفرصة و قاعدة ع التلفزيون
مجد : انا رح نام هون🙃
هبة : ليه؟
مجد : منشان بنتك لين لا تفيقني الساعة ٦ و هيي عم تدور ع ربطة شعرها🙂🙂
الكل : ههههه😂😂
بيروحو جمال و هبة ع بيتهن و مجد و ميرا و مرام بيكفو القعدة ع الساعة ١٠ و بيفوت كل واحد ع غرفتو لينام
.......................................................
تاني يوم الأحد الصبح الساعة ٧ بتفيق ميرا و مرام و كل وحدة بتلبس تيابها و مرام بتجهز القهوة بيشربوها سوا و مرام بتروح ع العيادة و ميرا ع الجامعة
بتوصل ميرا للشارع قبال الجامعة و بدها تقطع و لما بتوصل بنص الشارع بتجي سيارة مسرعة كتير باتجاهها و الشوفير بيشحط فرام و بتوقف السيارة بعد ما تضرب ميرا ضربة خفيفة و توقعها ع الارض.... بينزل الشب من السيارة و بيروح لعند ميرا
الشب بنفسية : شو صرلك هاد يلي ناقصني من الصبح انا
ميرا بعصبية : فوق ما انت ماشي بسرعة و ضربتني جاي تبهدل
الشب : انتي عميا و ما بتعرفي تقطعي الشارع شو اعملك
ميرا بتقوم عن الارض بس بتكون رجلها عم توجعها و بتمشي ع اجر وحدة و بتقعد ع الرصيف
الشب : ناقصني عاهات
بيطلع بسيارتو و بيروح و ميرا مصدومة بوقاحتو
ميرا : الله يلعنك....اوف ياربي ما بيطلع بوجهي الا الحيوانات
بيقرب شب لعندها
ميرا بعصبية : شو بدك انت كمان
الشب : شفت يلي صار و جاي اخدك ع المشفى كرمال تصوري رجلك شكلك مو قادرة تمشي
ميرا بتوقف : ما فيه داعي شكرا الك
ميرا بتكون معصبة و ما بدها مساعدة من حدا لهيك بتترك الشب و بتمشي خطوتين بصعوبة لأنها بتكون موجوعة كتير
الشب : انتي ليه عنيدة🤔
ميرا بتلتفت عليه و هيي عم تخفي وجعها : عفوا حكيت شي🤨
الشب : يعني باين عنك موجوعة ليه عم ترفضي مساعدتي
ميرا : ما بدي عذبك معي هلا بحكي مع حدا يجي لعندي
الشب بيقرب منها : و انا مارح اقبل اتركك هيك لحتى يجي هالحدا
ميرا : و انت شو دخلك بعدين مو انت يلي ضربتني ريح ضميرك
الشب : مريح ضميري بس مارح اتركك يلا امشي معي
ميرا : حل عني ما بدي
الشب : ع كيفك لأنو
ميرا : اي و شو رح تعمل مثلا
الشب بيبتسم بخبث و بيقرب منها و بيحملها
ميرا عم تضربو ع صدرو : لك نزلني شو عم تعمل اتركني
الشب بيقرب وجهو من وجهها و بيضمها لصدرو اكتر كرمال تسكت و تهدا و هيي بتطلع بعيونو و بتنسى حالها و ما بتحس الا و هيي بالسيارة
ميرا((بقلبها)) : ولي شو هالعيون هدول😍 ميرا صحصحي شو صرلك
الشب : وين شاردة🙄
ميرا : ما دخلك😒
الشب : هههه براحتك المهم نطمن ع رجلك😅
بيوصلو ع المشفى و بتروح ميرا بتعمل صورة لرجلها و بيقلها الدكتور انو رض خفيف بس بدها راحة كم يوم
الشب : الحمدلله ع سلامتك😅
ميرا : الله يسلمك و شكرا الك كتير و اسفة لاني عاملتك بعصبية بالأول بس كنت معصبة من يلي ضربني😑
الشب : ولا يهمك مافيه مشكلة(بيمد ايدو ليسلم) انا تيم😅
ميرا بتسلم عليه : و انا ميرا😅
تيم : بدك ترجعي ع البيت ما🤔
ميرا : لا عندي محاضرة مهمة ع ١٠ ولازم احضرها😪
تيم : بس الدكتور قال بدك راحة😳
ميرا : و انا رايحة اقعد بالمدرج مو اركض😅
تيم : هههه ماشي متل ما بدك تفضلي وصلك بطريقي🙃
و هني بالسيارة ع الطريق....
تيم : شكلك عنيدة كتير🙄
ميرا بتبتسم ابتسامتها الساحرة : هيك بيقولو😄
تيم بيتطلع فيها و بضحكتها : شو عم تدرسي
ميرا : صيدلة سنة تانية و انت
تيم : طب بشري سنة خامسة
بيوصلو ع الجامعة و بينزلو من السيارة و بيفوتو سوا ع الجامعة و ميرا عم تعرج ع رجلها.... تيم بيقرب منها و بيسندها
ميرا : لا تعذب حالك انا بمشي ع مهلي انت لا تتعطل اكتر😊
تيم : لا مارح اتركك لحتى توصلي ع المدرج😅
ميرا : شكرا الك عذبتك معي كتير😕
تيم : لا تضلي تشكريني ما عملت الا الواجب🙃
و هني عم يمشو بتشوفهن مايا من بعيد و بتجي لعندن
مايا بخوف : ميرا شبك شو صاير معك😧
ميرا : حادث صغير و انرضت رجلي 😪
مايا : الحمدلله ع سلامتك😘 مين الشب؟ هوي يلي ضربك🙄
ميرا : تيم هوي يلي ساعدني لانو يلي ضربني بهدلني و راح🙂... تيم هي مايا رفيقتي🙃
تيم : تشرفت بمعرفتك😅
مايا : الشرف الي🙃
تيم : بما انو رفيقتك صارت معك انا بستأذن😅
ميرا : اذنك معك و شكرا مرة تانية😅
تيم : ههههه صارت خامس مرة مو تاني مرة😅 بكل الاحوال الحمدلله ع السلامة و فرصة سعيدة💙
ميرا : الله يسلمك💙
بيروح تيم و ميرا و مايا بيطلعو ع المدرج و ميرا عم تحكيلها لمايا شو صار معها
مايا : بس شو بدنا بالحكي يا اختي الشب بيفلج😉
ميرا : هههه تضربي اي😂😂
مايا : بشرفك ميرا مو حلو😉
ميرا : لك اي حلو خلصيني خلينا نوصل للمدرج الزفت😂
..............................................
لنحكي عن مواصفات تيم :
تيم شب طويل جسمو رياضي اسمر شعرو بني و عيونو خضر دقنو سودة خفيفة محددة بطريقة حلوة و مرتبة😍... جذاب كتير و كل البنات عيونهن عليه😂....شخصيتو قوية و اذا عصب الكل بيخاف منو و من جنانو😅...... عمرو ٢٣ سنة عم يدرس طب بشري سنة خامسة🙃
...............................................