قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة بقلم صديقة القناة "راما"🌸✨
بعنوان: #ما_بين_العشق_والخيانة
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الجزء الاول..
اعده على طرف الشباك حيطا راسها على رجليها وشديه عليهون وعم تتذكر حكيو قبل ما يروح ويخدعها قبل ما يكسرلا قلبها
----------------------------
عمر: ولي هبولتي شبك عم ترجفي
حياة: شو مالك شايف المطر يلي فوقنا بردانه بردانه
عمر: ههه ياعمري انتي تعي تعي دفيكي انا
حياة: ليش عم تضححك🙄
عمر: لك هبلة انتي شي يا ربي انا شو حببني بهيك مجنونة ما عم اعرف
حياة: والله ياحبيبي ما حدا ضربك على ايدك وقلك حبني
ضمها وضمتوا  بقوة كبيرة كانو خايفه يتركها ويروح والمطر عم ينزل فوقهن.
حياة: حبيبي وعدني ما تتركني
عمر(بارتباك): ههه هلا شو خطرلك
حياة: مابعرف هلا وعدني
عمر: طيب طيب يا عمري معقول اتركك بترك الدنيا كلها وما بتركك
حياة: عنجد عم تحكي
عمر: اه اي اي يا عمري ما رح يفرقنا غير الموت
حياة: بعيد الشر عنا،بحبك كتير
عمر: وانا بحبك ياعمري
--------------
حياة بنت عفوية كتير ومهضومه وبقولو عليها رفقاتها هبلة وكانت تصدق كل العالم وهي مشكلتها الاساسية بس بعد ما غدر فيا عمر صار قلبها اقسى من الحجر وصارت دائما تقول انا ما بأمن بالحب بس هي موقصة تأمن قصة صارت تخاف من الحب وبالنسبة لشكلها هي بنت مجذبة طويلة وبقولوا عليها حلوة وهي عمرها 20 بالسنة التانية بالجامعه فرع الصحافة والاعلام فلهل السبب هي عايشه مع رفيقتها يارا بنفس البيت بلشام واهلها بحلب كان عندها ذكاء لدرجه بتعرف الشب اذا منيح ولا لأ بس للاسف ما كتشفت هل الشي بعمر
------
قاعده حياة وعم تتذكر كل كلمة قلها ياها وكيف اول مرة اعترفلها بحبو بنص الجامعه وكتير كذبات خبرها فيون وهي اعدة دخلت لعندا رفيقتها يارا هي اقرب رفيقة لالها
يارا: حياة حبيبتي شبك هيك دموعك متل المطر
حياة( تبكي):ما بعرف يا يارا ما بعرف عم اتذكروا بكل شغلة قلي ياها بكل كذبة كمان
يارا: حياة لا تقوليلي عمر
حياة: لك اي اي عمر يلي حرقلي قلبي عمر يلي خلاني اتوهم بحبو الي لك ليش هيك عمل فيني ليش
يارا: يا عمري خلص لا تبكي منيح نكشف عل حقيقتو قبل ما تتعلقي فيو اكتر
حياة: كيف هيك قدر يلعب فيني ههه لاشو اخر الشي بقلي كنت مراهن عليكِ مع رفقاتي اني طبقك اسف خلص الرهان وانا يلي ربحت لك كيف قدر كيف
يارا: ياعمري انتِ خلص بكفي الله لا يوفقون خلينا نروح عل الجامعه طلعي بقى من كل هل الاسى والحزن والله ما بيستاهل
حياة: لك انا ما عم ببكي عليه بس لك نسيتي رفيقتنا لك حابب اعز رفقاتي لك طلعت عبير لك هي كانت بتعرف اديش بحبو كيف قدروا يعملو فيني كيف
يارا: خلص خلص الله لا يوفقن
حياة: بتعرفي انا  صار لازم ارجع عل الجامعه معك حق
يارا: بربك عم تحكي جد
حسام( خطيب يارا):لك شبكون يا بنات شو صاير معكون يا سلام حياة عم تتضحك من زمان ما شفنا هل الضحكة
يارا: حبيبي حياة بدها ترجع تروح عل الجامعه
حسام: اي شو هل الخبر واخيرا سمعنا شي خبر حلو
حياة: ههه اي من وقت ما جيت لهون ما كان في اخبار حلوة ما
حسام ويارا: بلا غلاظتك وليه
حسام: ديه يلا قوموا ناموا مشان بكرا الصبح ننزل مع بعضنا وانا رايح على بيتي اذا بدكون شي دقوا علي بس وليه يارا شوي شوي دقي الباب ما متل واحد عاملوا عملة وجاي تقبضي عليه
حياة: هههه الله يعينك والله وانا من دقت الباب كمان بفيق
يارا: ههههه انا هيك بضرب عصفورين بحجر واحد مشان تفيقوا تنيناتكون
حسام: ما شاء الله حبيبتي اذكى منها مافي ههههه
راح كل واحد على غرفتو ونامو بس حياة رجعت تفكر بعمر وكيف رح تشوفوا بالكلية مع حدا غيرها وصارت تتزكر كيف كان باخدها من قدام بيتها ويستناها نص ساعة لحتى تطلع ويتخانقوا ليش تاخرت وشغلات كتير تذكزتها لحتى طلع الشمس وما قدرت تنام فاقوا يارا وحسام وفطروا كلون مع بعض ونزلو من البيت
يارا: حياة حبيتي كوني قويه عملي حالك كانك ما شيفتيون ماشي
حياة: ماشي
حسام: حياة لا تاكلي هم نحن جنبك دائما ولا تهتمي بكلامن
وصلوا عل الجامعه وبلش شريط الزكريات يمر قدامها كيف كانوا يدخلوا مع بعض عل الجامعه وهي الشجرة يلي حافرين اسمائهن فيا وهاد الكرسي يلي اذا شافو حدا عليه يقوموا ويعدوا هنن قطعلا شريط ذكرياتها صوت شب
تيم: شبك يا انسة نتيهي قدامك
حياة: اي انت نتبه قدامك نعما يا ناقصني انا
تيم: اي لا تواخذيني انا يلي كنت صافن وبدنية تانية
حياة( بصوت منخفض):ما بتتواخذ
تيم: عفوا كانك حكيتي شي!!
حياة:اه لا لا ولا شي يلا سلام
تيم: اي مع السلامة
راحت حياة عل الكافية يلي اعدين فيا حسام ويارا
حياة: مرحبا كيفكون
يارا: اهلين حبيبتي تعي عدي هون
اعقدت حياة وصارت تحكيلون عن الشب يلي صدمها
حياة:ولي عليه شقددوا غليظ اف يا
"وصارت تقلد حركات وصوتو"
يارا وحسام يطلعوا ببعض ويضحكوا
حياة: لك شبكون ليش عم تتضحكوا
حسام: ههه لا بس نبرة صوتك وقت عم تقلدي بتفرط من الضحك
وصاروا يضحكوا وقامو من الطاولة مشان يروحو يحضروا المحاضرة اختفيت ضحكة حياة فجأة مع دخول عبير وعمر ونتبهوا يارا وحسام على هل الشي
قربو عبير وعمر لعندن مشان يسلمو عليهون وحياة كانت واقفة ومتفاجئة
الجزء التاني...
عبير: كيفك حياة شو اخبارك
استجمعت حياة بهل الكم دقيقة كل قوتها
حياة ودمعه بعيونها: الحمدلله كتير منيحة
عمر: ليش ما عم نشوفك بل الجامعه كل هل المدة
حياة بغصة وخنقة: كنت نيزلة عند اهلي اجازة
سحبتها يارا من ايدها وطلعوا لبرا انفجرت من البكى
حياة: شفتي كيف عم يحكوا وكانو مو صاير شي لك شفيهون
يارا: خلص بترجاكي عملي حالك مو شايفتيون هنن هيك عم يعملوا مشان يستفزوكي
حسام: حياة شو رأيك نحضر المحاضرة وبعدين اخدكون مشوار كتيررر حلو
يارا: يا سلام كتير حلو شو رأيك حياة
حياة مسحت دموعها: اي ماشي بس بلاها هل المحاضرة
حسام: لا مو على كيفك اذا ما رح تحضريها ما في روحا
حياة: طيب ماشي
وطول ماهنن بالمحاضرة حياة صافنة وعم بتفكر بعمر وعم بتقول خلص انا مالازم ارجع ابكي عليه اصلا ما غرت من عبير وقت كان جنبا بس انا صرت ابكي عل الكذبة خلص خلص رح عيش حياتي طبيعي وكاني ما مرت هل المرحلة بحياتي
وهي صافنة نكشتها يارا
يارا: هايي وين صافنة
حياة: خلص انا صار لازم التفت لدراستي وما فكر فيو
يارا: اي والله صح نحن كم مرة قلنالك
الدكتور: شو في بنات شاركونا معكون
حياة: لا دكتور مافي شي حكي بنات انت شو بدك في
بوقتا كل الطلاب فرطو من الضحك
حسام:  لك شو حكيتي😟
حياة: ما حكيت شي ليش شو في
الدكتور: بما انو حكي بنات تفضلي انتي ويلي جنبك لبرا
يارا: لك لا شو برا ما برا الله يوفقك دكتور ما لي فهمانة هاي المحاضرة
الدكتور: يلا لبرا لو كنتي مهتمة ما كنتي حكيتي مع رفيقتك ساعتين
حسام: دكتور اذا سمحت معلش اطلع معون
الدكتور: اي بتوفر تفضل
حسام:يلا السلام عليكم
حياة وهي واقفة على باب القاعه: لا دكتور عيفو هو مشان يفهمنا المحاضرة مين بدوا يفهمنا ياها بعدين
الدكتور: تفضلوا لبرا خلصوني بقى قطعت من محاضرتي 10دقائق مشانكون يلا لبرااا
طلعوا لبرا وصاروا يتخانقو مع بعض متل ولاد صغار
يارا: لك كلو منك انتي خليتيني احكي معك لو ما كنتي صفنانة كان ما تقلعنا
حياة: بلا عنجد هلا الحق علي كنتي عيفيني عم فكر لحالي
حسام: لك سكتوا انتي وهيه نعما كلو منكون تقلعنا
ياوا وحياة: انت بذات بتسكت بسببك هلا ما في حدا يفهمنا المحاضرة
حسام: بربكون انتي وهيه هلا صار الحق علي وانتو طلعتو برا لك انا الغبي يلي ما تميت جوا
حياة: لك خلصونا هلا مو كنت بدك تاخدنا وين رح تاخدنا
حسام: اي صح بتعرفو انو بيت اهلي على اطراف الشام والهوايات هنيك كتير حلوة بهل الوقت شو رايكون نروح اليوم بما انو ما عنا هل الجمعه دوام ومنتسلا مع امي وابي
يارا: فكرة كتير حلوة انا صلي زملن مالي شايفتون
حياة: بس كاني مو حلوة انو يارا بيت حماها وانت بيت اهلك انا انو مين لحتى روح لا ما بدي روح خلص روحو انتو وغيروا جو
حسام: بلا غلاظتك وليه انتِ اختي اصلا الروحه كلا مشانك ومشان تغيري جو مو صح يارا
يارا: اي صح يلا طلعي بالسيارة خلينا نروح
حياة: طيب ماشي متل ما بدكون
طلعوا بالسيارة وصاروا يمشوا بهل الطريق ورجعت حياة تفكر بعمر وشو عمل معها وكيف سلم عليها وكأني ما في شي وصارت الدمعه بعيونها
وصلولو للبيت بعد ساعة كان كبير وبجنن
حياة:لك ياي حسام البيت بجنن انا وقت بدي اتجوز بدي هيك بيت
حسام:ههه خلص تكرمي بخلي اهلي يسكونكي عندون
يارا: لك دية خلصوني بدي شوف امي وابي
حسام: يلا يلا امشو
دخلو على البيت يلي كان بنظر حياة بيت يلي هي بتحلم في"بيت الاحلام"
دق حسام الباب وطلعت منو مرة كبيرة بملامح كلها طيبة وهدوء
ام حسام: اهلين يا ولاد تفضلوا
دخلوا حسام ويارا وحياة على البيت وسلمو على ام حسام
حياة: مرحبا خاله
ام حسام: اهلين حبيبتي ميت السلامة انتِ حياة صح
حياة:ههه حيكيلك عني اي انا حياة
دخلوا كلون ووصلوا عل الصاله شافو رجال كبير الشيب غازي راسه قربو حسام ويارا باسولو ايدوا وهو عم يمسح عل راسون وبعدين سلمت عليه حياة
حياة: مرحبا عمو كيف صحتك
ابو حسام: اهلين يا بنتي ميت السلامة
حسام: شو ماما كانو تيم مالو هون
ام حسام: لا والله يا ابني قال بدوا يتأخر شوي لانو بدوا يروح عند رفقاتو
حسام: ايوا
ام حسام:شو يا ولاد مالكون جوعانين كنتو عل الطريق
يارا: اي والله يا مرت عمي ميتين من جوعنا
ام حسام: هههه يلا معناتا تعو نتغدى
اعدوا كلون على السفرة وصاروا ياكلوا
حياة:دايمة يسلم ايدكي يا خالة الاكل كان كتير طيب ذكرني باكل امي
ام حسام:يوه يا بنتي ما اكلتي شي
حياة:لا شو ما اكلت يسلم ايدكي يارب
ام حسام: الله يسلمك
ابو حسام: يلا انا رايح اخدلي قيلولة لحئيني ام حسام  تصبحو على خير
حسام: يارا حبي شو رأيك نطلع نتمشى برا وفرجيكي شوي على البيت
يارا: اي اكيد ليش لأ حبيبتي حياة ما منتأخر
حياة: لا يا عمري خدوا راحتكون
قعدت حياة لحالها بالصالة وصارت تتذكر كيف كانت تخطط هي وعمر وكيف كانو بدون يعملوا ديكور البيت وكم ولد بدون يجيبو فجأة غلبتها دمعتها يلي كانت مقاومتا ونزلت من دون ما تحس وصار تبكي كتير بس من دون ولا صوت شو صعب هل الشعور
الجزء التالت..
غسلت وجها واخدت كاسة مي بايدها وهي طالعه من باب المطبخ نصدمت بتيم ونكسرت الكاسة يلي بايدها وحطت ايديها على عيونها
تيم: اي انتبهي
حياة: لك شو مالك شايف قدامك
تيم: لك مين انتِ🥺🥺
حياة( وهي عم تشيل ايديها من عيونها):انت مين وشو دخلك لهون يلا قول بسرعه اعترف🤨
تيم: لك هي انتِ شو وين ما بروح بتطلعيلي
حياة:لك انت طالعلي بالسحبة
تيم:هلا انتي شو عم تعملي ببيتي
حياة:بيتك😥!!
تيم:اي والله اذا ما كان عندك مانع
حسام:لك شو في تيم حياة صواتكون لبرا
يارا:لك ليش هيك كاسرين الكاسة
تيم:اول الشي الواحد بقول اهلين تاني شي شو بعرفني انا جيت عل البيت هلا ودخلت عل المطبخ نصدمت بهي
حياة:حسام شو عميلين بيتكون فندق ومأجرين البيت🤔😬
تيم:لك شو عم تحكي😳 لك هاد بيتي شية
حسام:حياة اهدي شوي هاد اخي يلي كنا عم نحكي عنو
حياة:هاد نفسو تبع صياعة الرفقات
تيم:عفوا ما سمعتك صياعة الرفقات شو قصدك يعني وشو دخلك كمان
حياة: هيييي لا تعلي صوتك
يارا: لك خلص بكفي انتو التنين لسع نيزلين نقار اوف شبكون
حسام: لك تعوا تعوا نعقد
قعدوا الاربعة بالصالة
حياة( بهمس)لك هاد نفسو يلي حاكيتلك عليه يلي انصدمت فيو بالجامعه
يارا: ههههههه كنتي عم تحكي على تيم وعم تقلدي والله يا ضرسانة طلعتي بتعرفي تقلدي منيح
حسام: ونحن شلون ما خطرلنا هل الشي ههههه
تيم: ههه الشي بضحك قال عم تقلدني قال
حياة: وما بس قلدتك كمان قلت عنك غليظظظ
تيم: وحدك الغليظة😤
حسام: اي وقفو بقى شبكون كل ما بتصحلكون فرصة مقاتلة بتتقاتلو
يارا:حبيبي طالعونا مشوار نتفرج على الطبيعة شوي
حياة: لك وليه من شوي جيتي من برا
يارا: لك يبعتلك حمى مشانك مشان تغيري جو
حياة: اي اذا هيك موافقة😍
حسام: تيم امشي روح معنا اذا لتغت السهرة مع رفقاتك
تيم: اي ليش لا بروح😒
مشو الاربعة مع بعض وصاروا يتمشو بالغابة يلي كانت حولين البيت
حياة: حسام يارا بترجاكون لا تبعدوا ضلو جنبي والله بخاف كتير
حسام: لك لا تخافي ضلي عم تمشي مع تيم بدنا نمشي انا وحبيتي شوي🥰
حياة: شو تيم مالقيت غير هاد امشي معو لك وقفو تعو تعو لا تروحووو
يارا: ايييي خلص وليك
تيم: شو انسة حياة مو عاجبتك المشية معي ل يقوم
حياة: اي والله مو عاجبتني
يارا: حسام نتبهت على حياة كانيها رجعت متل الاول وبلشت تنسى
حسام: اي والله الحمدلله هاد المكان كتير ريحها الظاهر
يارا: اي صح
وهنن ماشين شردت حياة بمنظر الغابة وجمالها فوقعت عل الارض ونفشكت اجرها
تيم: ههه متل ولاد صغار ههه
حياة: ههه اذا الواحد وقع صار ولد صغير ما
حاولت حياة توقف وتكمل مشيتها بس ما حسنت نتبه عليها تيم ومد ايدوا مشان يساعدها
تيم: هاتي ايدك
بعد صفنت دقيقتين من حياة عطوتو ايدها
تيم: شبك ما عم قلك تتجوزيني عم قلك هاتي ايدك مشان قومك
حياة: ههه ضحكتني اتجوزك هههه انتتت😂😂😒
تيم: ههه شي بضحك والله😂😒
قومها وكمل طريقوا وعافها وقافة وراها
حياة: لك يا غبي وين رايح وتاركني اييييي
تيم: حياة شو صلك
حياة: ليش تركت ايدي ورحت لك غبي
تيم: اسف بس ما توقعت تكون رجلك مفكوشة
حياة(بخزلان):لا مافي مشكلة عادي تعودت
تيم: طيب تعي نعقد هون لحتى يجوا عصافير الحب مشان نروح عل البيت
حياة: طيب ماشي
قعدوا تنيناتون تحت شجرة كتير كبيرة ومنظرها حلو كتير
تيم: اي احكي انتِ قصتك
حياة: شو احكيلك
تيم: ليش اول مرة شفتك فيها كنتي صيفنة والدمعة بعيونك وليش وقت شفتك اليوم كنتي عم تبكي شو هي قصتك!
حياة: كأنو هي الشجرة كتير حلوة ومريحة بالصبح ما
تيم: هههه اذا ما بدك تحكي عادي مالي جابرك
حياة: لامو هيك القصة بس
تيم: بس شو
حياة: بس انا عم حاول انسى وابدا من جديد
تيم: شو تنسي لا احكي متل العالم لا لأ
حياة: هههه متحمس كتير لتعرف
تيم: اي من كتر مالي متحمس عم فكر اكتب مقالة كمان خلصيني بدك تحكي
حياة: اي بلكي بفضفص شوي(حكتلوا قصتهامع عمر)
تيم:نعمى شو حقير شو هاد
حياة(تبكي):بعرف انو حقير لهيك انا ما بأمن بالحب وما بقي بدي حب
تيم: بتعرفي شغلة القلب ما بقلك ايمتا بحب بس يحب القلب ما رح ياخد اذن منك يمكن انتي مو قصة ما بتامني بالحب قصة صرتي تخافي من الحب تخافي ما يرجع حدا يجرحك
حياة: اي يمكن صح تيم شكرا كتير الحكي معك كتير مريح عنجد ريحتني بتشكرك
تيم:العفو العفو
حياة: ممكن تكون صديقي
تيم: وقفي فكر بالاول…. اممم يلا وافقت
حياة: ما اغلظك
تيم: ستني بشرط من دون نقار
حياة: هههه لا هي بحسها صعبة شوي لانو اذا ملاحظ من اول ما تعرفنا وعم نتناقر
تيم: هههه مظبوط
حياة: كانو انتِ بكلية الصحافه
تيم: اي مظبوط هي اخر سنة لالي
حياة: عم بداوم!
تيم: لا بس بجي باخد محاضرات وبروح
حياة: ليش!
تيم: ما بعرف حاسس اخر فترة مو مشتهي التقي مع العالم وروح واجي
@rwayate
فلهيك بنزل كل شهر بخاد المحاضرة يلي بدي ادرسها وبطلع عل البيت
حياة: يييي معناتا بتقدر تفهمنا المحاضرة يلي تقلعنا منها
تيم: ههههه تقلعتو منها ليش
حياة: لك اي هي انا كنت صافنة وعم فكر ونكشتني يارا وصارت تحكي معي فتقلعنا قام الاجدب حسام قلو للدكتور معلش اطلع انا معون فطلعنا وماضل حدا يفهمنا ياها🥺🥺
الجزء الرابع. .
تيم: هههه طول عمرو اخوي اجدب
حياة: ما بسمحلك تحكي هيك عن اخي انت الاجدب
تيم: بلا شو هاد اخي بعدين انتي قلتي عليه بلاول اجدب
حياة: لا اخي وبما انو اخي رح احكي عليه شو مابدي
تيم: بلا شو
صاروا يتعاركوا ونطوا فوق بعض لحتى تعبو
تيم: اخخخخ وقفي وقفي مو قلنا بلاها المعارك مو نحن رفقات
حياة: لك يييي والله نسيت
تيم: ليش انتي شو بتتذكري
حياة: تيم لا تخيلنا نرجع نتقاتل
تيم: هههه خلص خلص
حسام: ههههه لك كانو ماعم تتقاتلو وقاعدين حبابين
تيم: شو شايفنا ولاد صغار يعني
يارا: هههه لا ولو نحن شايفنكون ولاد صغار شو عم تحكي انت
حياة: هههه عم تتمسخري يعني
تيم: هلا ديه امشوا يعني اذا نحن مجانين بلا ما تجنوا معنا
حياة: انا مجنونة😒😒
تيم/بصوت منخفض/:لك هلأ سكتي ماكانو مسدقين شلون كنا قاعدين وما عم نتقاتل
حياة: لك اي والله صح معك حق والله وطلع عندك مخ تفكر فيو بتعرف اني مستغربة لاني كنت مفكرة انو مخك نفس مخي بايعوا
تيم:  ما اغلظك امشي امشي
حسام: لك شو عم تبربروا انت وهي
تيم: ما خصك ولاه امشي انت وخطيبتك وحلو عنا
حسام: حسبي الله ونعم الوكيل🤦‍♀️🤦‍♀️
دخلوا كلون عل البيت وكان صار تقريبا وقت النوم قعدوا شوي وصاروا يحكوا
ام حسام: اي يا ولاد ايمت بدنا نفرح فيكون بقى حاجتون صلكون سنتين خاطبين
يارا: والله يا امي معك حق بس قلنا لبين ما تهدى شوي هل الاوضاع بالبلد
ابو حسام: لك بنتي وبركي ماهديت الاوضاع من هون لعشر سنين هيك بدكون اضلوا والله ما بصير
تيم: اي والله حسام بابا معو حق خلص اتجوز وخلونا نشوف ولد صغير عم ينط حوالينا
حسام: حبيبي انت يلي عم تحكي حركلي حالك وتجوز بما انك توأمي
حياة: ياي عنجد توأم
ام حسام: اي يا بنتي
حياة: اي خالتي ومين اكبر🤔
ام حسام: حسام اجى قبل تيم بدقيقة
حياة: بس بتعرفو ما بتشبهوا بعض كتير كتوأم بس يعني يلي بشوفكون يعني بيعرف انكون اخوات
يارا: اي بالغعل
حسام: اي استاذ تيم ايمت بدك تتجوز
تيم: هلا مو انت الاكبر معناتا انت لازم تتجوز قبلي شلونك مع هل الفكرة😌😌
حياة: لكن ليش حسام معنا بالسنة التانية وتيم بالسنة الرابعة
تيم: لانو مقصوف الرقبة رسب سنتين
حياة: هههه ليش
حسام: هلا بلا ما تفضحني قدام خطيبتي
تيم: لا حبيبي خلي تعرفك على حقيقتك قبل ما ترتبط فيا
يارا: حسام ليش شو في كان قبلي😢
تيم: لا لا يارا ما في شي بس هل السنتين حسام مقضيها كان التعارف عل البنات وما كانت ولا وحدة منهن تعطي وجه هههه😏
حسام: والله لعلق مشنقتك يا تيم مااااشي رح تحب ولا لا
تيم: لا
حسام: لا حبيبي رح تحب والله لانشر غسيلك كلو قدام تعيسة الحظ يلي بدها ترتبط فيك
تيم: لااا الله يوفقك والله ما بتجوز بعمري هيك
الكل صاروا يضحكوا قعدوا شوي مع بعض شربوا شاي والكل راح ينام بالغرف المخصصة لالو
تسطحوا كلون وحياة ما اجاها نوم لانيتها مالا متعودة تنام من دون مخدتها😥
نكشت يارا وصارت تحكي معها
حياة: يارا نمتي يارا لك قومي يااااارا
يارا: لك شبك شوفي حدا صايرلو شي
حياة: لا☺️
يارا: لكن شو بدك🤨
حياة: قومي احكي معي مالي نعسانة وما عم يجيني نوم😑
يارا: عم تمزحي😳😡
حياة: بشو بتحديد
يارا: فيقتيني مشان تقليلي ما عم يجيني نوم وقومي احكي معي😠
حياة: يارا الله يخليكِ بتعرفي اني ما بحسن نام من دون مخدتي🥺
يارا: يبعتلك حمى بكرا بس اجوزك بدي طالع مع جهازك مخدتك مشان ما تصرعي وتقليلوا ما عم يجيني النوم
حياة: هههههه
حياة:  يارا بكرا بدنا ننزل عل الشام
يارا: اي ليش!
حياة: يعني بدنا نرجع عل الجامعة
يارا: اي اكيد شو رأيك انتِ ليش عم تسألي
حياة: اه لا ولا شي
يارا: طيب حبيبتي والله انا فرطت نعس وبكرا عنا طريق سفر تصبحي على خير
حياة: ويعليكي اي هلا شو اعمل انا لحالي
وانتي بخير
فاقوا تاني يوم الصبح وكان النشاط عيميم عند الكل الا عند حياة لانو كان مالها ساعتين لحسنانة تنام
يارا: حياة يلا قومي بدنا نروح
حياة: لك يا والله ما لحقت نام ماخرج روحي من وجهي@rwayate
يارا:  لك قومي بطريق بتنامي
حياة: اوف ياه اوف
قامت حياة ولبست ونزلو لتحت ودعوا العم ابو حسام والخالة ام حسام وطلعوا
وهنن طالعين نزل تيم من غرفتو وكان لابس قلو وقف حسام بدي انزل معك عل الشام بدي اقعديلي شي شهر عندك لحتى خلص من اوراق الجامعه
وودعوهن اهل حسام وطلعوابس نحن طالعين شفافن رجال كبير بالعمر
ابو معتصم: لك حسام كيفك عمي كيفك بنتي يارا
حسام: اهلين بعمي ابو معتصم بعد زمان
يارا: هلااا عمو كيفك
ابو معتصم: اهلين فيكِ يا بنتي الحمدلله والله يا ابني من بعد ما خطبت انا شايفلك قلت طلعاتك لهون
حسام: لا والله ياعمي مو هيك بس
بتعرف الجامعه والدراسة
ابو معتصم: اي يا ابني الله يوفقك شو تيم مين هل الصبية الحلوة حبيبتك يعني
تيم/بتلبك/:اه لا عمي مو حبببتي
حياة: اه ههه مرحبا عمو انا رفيقت حسام ويارا وتيم وبس
ابو معتصم: اهلين يا بنتي دخيلك لاتواخذيني فكرتك حبيتو لانو طابقين على بعض كتير
تلبكت حياة كتير وخجلت وما بقى تعرف شو تحكي فدخل حسام بالقصة
حسام: شو عمي لوين رايح انت
ابو معتصم: والله يا ابني نازل عل الشام عندي كم شغلة
الجزء الخامس...
حسام:اي كويس عمي تعال نزيل معنا
ابو معتصم:لا ابني ما بدي غلبكون انتو شباب مع بعضكون
تيم:لا عمي شو تغلبنا يلا تفضل معنا هو نفس الطريق يلي رايح عليه نحن رايحين عليه
ابو معتصم: الله يوفقكون يا ابني وتحققوا مراد قلبكون
طلعوا كلن بالسيارة حسام طلع مشان يسوق ويارا طلعت جنبو
يارا: عم تفضل لقدام
ابو معتصم: لا عمو انتِ تمي جنب خطيبك انا بعقد ورا
يارا: لا عمو مابصير مشان واجبك
ابو معتصم: لا والله بنتي معلش انا برتاح ورا اكتر
طلعو الكل بالسيارة وقعد تيم بالنص بين ابو معتصم وحياة وطبعا ما مرقوا تيم وحياة الشغلة من دون خناقة وتخانقوا مين بدول يقعد جنب الشباك🙂🙂 بس تنحت حياة لا بتعد جنب الشباك لا ما بتطلع واكيد ادخلو القاضين حسام ويارا يلي بيحكموا بيناتون وحلو المشكلة وراضوا لتيم بعدين مشوا بالسيارة
ابو معتصم: بتعرفوا يا ولاد قال بيقولو اذا تخانقت مع شخص كتير وعلى شغلات تافهة رح يجي من بعدا حب كبير ومستحيل ينتهي
حياة،تيم/بتوتر/:اي اي عمي
حياة لهلا ما نست شو عمل معها عمر وكل ما تنجاب قدامها سيرت الحب بتتلبك وتخاف
بعد مرور ساعة من الوقت الكل نام من عدا حسام وتيم
تيم:اخي اخود شوي عنك اذا تعبت
حسام:لا اخي معلش انا بحب سوق
تيم:طيب ماشي اذا تعبت قلي مشان استلم بدالك
وهو عم يحكي تيم مع اخو بخصوص الجامعه والدراسة نزل راس حياة على كتف تيم بوقتا تيم حس جسمو كلو تكهرب و حس كانو في شي غريب عم بصير معو نتبه تيم انو حياة مالها مرتاحة رفع شوي حالو لفوق وحط ايدوا ورا راسها هون بوقتا تنيناتون غفيو حياة يلي نايمة على كتف تيم وتيم يلي حاطط راسو على راس حياة وغرقان بالنوم
فاقت بوقتا يارا وصاروا يحكو هية وحسام اندارت يارا لورا
يارا: حبيبي طلع ما احلاهن مع بعض والله بقص ايدي اذا ما رح يحبو بعض هل الجوز
حسام: ان شاء الله حببتي بركي حياة بتنسى وجعها وتيم بحب لاول مرة
يارا/بصوت منخفض/:ان شاء الله اكيد بس نحن لازم نلعب عل الوتر معن مشان يحبو بعض
حسام: كيف
يارا: بس نرجع عل الشام حبيبي بفكر 😏😏
فاقت حياة  وحست بحضن دافي متسطحة عليه فكرت عم تحلم بعدين نتبهت على حالها انو متسطحة بحضن تيم فورا بعدت عنو هون نتبه تيم للموقف
تيم: اي اسف حياة سحبتها نومة ما كنت منتبه
حياة: اه اه لا ولا يهمك حصل خير
ابو معتصم: شو يا ولاد صلكون ساعة ساحبينا نومة رايحين نوصل عل الشام
حياة: اي والله يا عمو انا مالي عادة نام على الطريق بس امبارحة ما حسنت نام منيح لهيك ما عاد فيي قاوم النعس
وصلوا على الشام ونزلو ابو معتصم وودعوا
ورجعوا الكل عل البيت
يارا: تعو شربو فنجان قهوة بعدين روحوا ارتاحوا
حسام: اي ليش لا🥰
دخلو كلن عل البيت
حياة: ياي يا الله سامعين يلي انا عم اسمعوا @rwayate
تيم: 😟لا ليش شو عم تسمعي
حياة: لك عنجد مالكون سامعين
حسام: لك شبك حياة والله مو سامعين
يارا: ولي ليقوم البيت ساكنو جن😓
حياة: لك لا لا لك هاد صوت تختي ومخدتي عم يصحولي وبقولولي تعي نحن كتير شتقنالك يلا تصبحوا عل خير
يارا:😒😒 يبعتلك حمى تضربي منك لهضامتك شقد صايرة غليظة
حسام: لك ما حلك تتعودي عليها بس تنعس يتفصل يعني ما بعود ولا ضو شغال بمخها
تيم: هههههههه
حياة: لك تضربوا وانت ليش عم تتضحك فكرت لطف جو معكون😏
تيم: روحي عمو روحي روحي على تختك لانو اذا تميتي واقفة دقيقة زيادة رح شوفك متسطحة على الارض ونيمة عليها
حياة:ما اغلظك لا حدا يفيقني لبكرا الصبح ها بس عملتوا اكل فيقوني معلش
يارا: لك يبعتلك الهنا شقد بتحبي الاكل
حسام: لك بس بدي افهم وين بروح الاكل فيكي@rwayate
حياة: عم بحرقو اول باول لا تاكل هم يلا باي بس لا تنسوا ها الاكللللل😂
يارا: حياة وقفي قبل ما تدخلي تنامي بكرا بدنا نروح عل الجامعه ماشي
حياة: انتو روحوا انا ما بدي روح
حسام:  حياة رجعنا لنفس الموضوع بدك تروحي يعني بدك تروحي
تيم: خلص حسام عيفا تروح تنام مالك شايف عيونها ما عم يتفتحوا من النعس
حياة: اي والله يا وجه النحس اول مرة بتحكي حكي بينفع مسلم الظاهر جاي الكهربا بمخك
تيم: لك ما اغلظك انا حق علي عم دافع عنك😒
حياة:  اي والله صح هلا لاحظت هل الشي انك عم بدافع عني لا تواخذني يلا باي والله ما بقى فيني احكي اكتر يلا تصبحو على خير بس يارا الاكللللل لا تنسي
يارا: وانتي من اهلو حبيبتي لا تاكلي هم نحن بس بدنا ناكل منفيقك مع انو ما بدوا حدا يفقك بتشمي ريحة الاكل اذا جبتو عن بعد 100كيلو متر ما شاء الله عليكي😂😂
الكل: 😂😂😂😂
راحت لحتى تنام حياة وصاروا يشربوا القهوة
يارا: حسام انا بتوقع انو حياة ما رح تروح بكرا عل الجامعة
حسام: والله ما بعرف شو بدي قلك يعني حقها وما حقها كل ما عم بتشوف هداك عم تتكركب
تيم: ليش عم بداوم عل الجامعة
يارا: ليش انت بتعرف القصة
تيم: اي بعرفها حكتلي حياة عنا هية بتحبو لهلا!!
يارا: والله ما عم نعرف اذا هل الوجع يلي بقلبا لانو بتحبو ولا مشان كرامتها
حسام:يلا تيم قوم خلينا نروح عل البيت ومشان حياة لا تاكلي هم انا بأقنعا مشان تروح معنا
يارا:ماشي حبيبي وبس حط اكل بدق عليكن