قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ابو لين: الله يخليك يا نهار انا بعرف انك رجال وقد كلمتك وبعرف انو مارح تحرمنا منها بس بنتي كتير حساسة متل ما قالت مرت عمك لهيك طول بالك عليها وما تزعل منها ازا شفتها مو رايقة بعض اوقات.

نهار بابتسامة: ... ولا يهمك عمي لين بيطلعلها تتدلل وانتو اهلها ما فيي قلها ما تزعلي ع فراقهن.

ام لين: .... الله يكملك بعقلك يا ابني وينولك مرادك.

تسهلو اهلها للين وماوقفت بكي على بعادهن، وصار الكل يهدي فيها ويخفف عنها، اوقات تروق واوقات ترجع تتزكرهن ومن جديد تبكي بحرقة وقهر.

*****

تقرييا مرق النهار ولين لساتها ببيت حماها اضطرت تبقى وقت اللي اجو بعض الجيران القراب كتير لبيت ابو احمد ليشوفو العرسان وبقي نهار مع الرجال بعض الوقت.

المسا اجى خالو لنهار هو ومرته كانو جايين بموضوع بينهن وبين ابواحمد، كانت لين اول مرة بتتعرف عنهار وعطريقة كلامه وبحكم انها ما شافته الا قبل بيوم والوقت اللي قضتو معه ما كان كتير كبير او كانو مشغولين فيه ولهيك ماقدرت تعرف كيف بيفكر او كيف بيحكي وطريقة تعامله مع الناس وما كان فيها تحكم عشخصيته الا وقت بتمشي الايام وبتتعرف عليه من قريب وبمواقف حقيقية.

قعدو بيت خاله وجرى الحديث طويل بين نهار وخاله وابوه وامه كانت لين بهالفترة عم تحضر الضيافة هي وميار تقعد شوي وتروح شوي...... لفت انتباهها اسلوبه بالحكي كان حضورو قوي المواضيع اللي كان يفتحها مو سهلة والنقاش فيها بدو رجال واثق بحالو.

كان عم يحكي ومركز مع خاله منيح كتير عم يدخن وينفخ بهالدخان ويناقش باسلوب شد فيها حواس لين خلاها كل الوقت عم تستنى يحكي اي شي لتكتشف شخصيته اكتر، اعجبت بطريقتو لفتح المواضيع كيف بيطلع من موضوع ليفوت بغيرو وكيف بيقنع اللي قبالو بكلامه ووجهة نظرو.

لين قاعدة عأيد الكنباية مركزة مع نهار كتير منيح هالشي خلا مرت عمها تنتبه عليها وتتوشوش هي ومرت اخوها ويحكو ويضحكو عليها كيف عم تتطلع بنهار وماقامت عينها عنه.

بعد شوي ضيفت لين لنهار القهوة كان عم يحكي ومو منتبه عليها لوقت شافها بوجهو اتطلع فيها نظرة خلت البها يوقع بالارض من الخجل .

*****
رجعو عالبيت واخيرا...

راحت لين عغرفتها لتبدل تيابها لحقها نهار وقت حس بالحزن لساتو عوجهها.

مسكها من كتافها وخلاها بمواجهتو:....لينو بدي قلك كلمتين خليهن خرزة بأدنك انا مارح احرمك من اهلك ولا رح احرمهن منك بوقت اللي بتشتاقيلهن رح ابعتك لعندهن وهاد وعد مني، بدي اياكي تتقبلي فكرة انو هني بمكان وانتي بمكان تاني هي سنة الحياة البنت بتنفصل عن اهلها وقت بتتزوج لتصير ببيت رجال تاني وعلى عصمته لكن بنفس الوقت بدي شوف ابتسامة رضى منك وقت اللي بكون معك ما بدي ضل كل الوقت شايفك حزينة وعم تبكي قلت هالحكي من قبل وبرجع بعيدو مافيي قلك ما تزعلي انهن صارو هلأ بعاد عنك لكن ماتنسي انو صارلك اهل هون كمان عندك امي وابي واختي ميار واخي وعندك انا وغمزها برومنسية مارح خليكي تحسي بغيابهن ابدا بس خليكي رايقة وما بدي شوفك زعلانة اي عيوني.

حست بملاطفته الها وقديشو انسان حساس وفهمان والتمست بكلامه السدق والمحبة لهيك ارتاحتلو كتير.

لين: .... ليك نهار صحي انا لسا ما بعرفك منيح لكن ما بعرف ليش عندي ثقة كبيرة فيك بجوز لاني ارتحتلك كتير.

نهار:....ايواااا هاد الكلام اللي بينسمع تؤبشي البي ما احلاكي وانتي رايقة هيك توكلي عألله مارح تكوني غير رضيانة اتفقنا.

لين:....هههه اتفقنا بس انت وعدتني مووو.

نهار: وانا عند وعدي.
الجزء الخامس
@rwayate
بالسهرة قعدت لين ونهار عم يحكو ويتسايرو ليتعرفو عبعض اكتر وفي سؤال كان حايص بألبها للين وكانت خجلانة تسال مرت عمها عنو....
لين: .... نهار فيي اسالك سؤال.
نهار: اي اكيد تفضلي.
لين: ليش اسمك نهار ومين سماك هالاسم وشو خطرلو اللي سماك يسميك بهيك اسم.
ضحك نهار بصوت عالي: ...... هههههههههههه هلأ هاد سؤال هدول تلاتة بسؤال..... يا ستي اللي سماني نهار ابي وشو خطرلو يسميني هيك لاني الوحيد اللي بأخواتي اجيت بالنهار والا كلهن ابي تعزب وقت كان ينقل امي بنص الليل عالمشفى لتلد الا انا بوقت الضهر امي جابتني.
لين: ...... مين يعني غير اخوك احمد قبلك ميار واسعد اصغر منك مو؟
نهار: ... اي مزبوط اصغر مني بكتير بس امي قبل لأجي انا ماتولا تنين صبي وبنت ورا بعض ومع اخي احمد صارو تلاتة والتلاتة جابتهن بنص الليل وقت اجيت انا وقت الضهر سماني ابي بهالاسم.
لين:...... تعيش وتحمل اسمك يارب.... بس ليه ماتو اللي قبلك يعني من شو.
نهار:..... مابعرف بس عقولة امي انو كان عندهن مشاكل بالامعاء لهيك ماكانو يعيشو.
لين: اهااااااا طيب وميار واسعد اجو كمان بالليل والا بالنهار.
نهار: هههههههه برضو بالليل.
لين: سبحان الله مع انهن بعدك وضل اسم نهار لابق لالك بس.
نهار: مزبوط ......بس تهي لعون ليكون اسمي مو عاجبك.
لين:.....لا والله بالعكس اسمك غريب وحلو كتير اول مرة بسمع بهيك اسم.

*****
مرق اسبوع عزواجهن ونهار ولين بلشو يتعودو عبعض ويرتاح لبعض اكتر واكتر... بيوم اتصل ابو نهار فيه وخبرو انو بدو اياه بموضوع ضروري... نزل نهار لعند ابوه كان عم ينتظرو وعندو كلام كتير بدو يحكي فيه، وام احمد كانت قاعدة على اعصابها من ردة فعل نهار بسبب الموضوع اللي نزل نهار مشانو ...
نهار: خير حجي شو الموضوع اللي عايزني فيه.؟ ...
شبك ابو احمد ايديه ببعض وطلب من لين تعمللهن قهوة.
ابو احمد:.....اي ابني بدي فاتحك بموضوع وبدي اياك تتفهّم كلامي وتكون رايق.
نهار:....هههه خير ابو احمد محسسني كأنو في شي خطير وما عرفان من وين بدك تبلش....شوفي يابي احكي بالمشرمحي ما بدها كل هالمقدمات.
ابو احمد:....ابني بصراحة الليلة يعني كمان شوي بدو يجي لعنا عمك ابو خالد وعيلته.
نهار:......مين مين؟!!!
ابو احمد:.....مشان هيك قلتلك خليك رايق.
نهار اتدايق كتير واتطلع بأمه وابوه:.......شو اللي بدو يجيبهن لهون بعد شو اااااه.
ام احمد: امي طول بالك وماتعصب وخلي ابوك يكمل كلامه.
نهار بعصبية:...لك امي كيف ما بدك عصب بعد كل شي عملو صهيب.
ابو احمد: يا ابني صهيب اللي عمل عملتو عمك شو دخلو؟
نهار : كيف عمي ما دخلو يابي وعمي سدق ابنه بالاول واجى معه علينا وصار يحكي متلو.
ابواحمد: مزبوط هالحكي بس عمك ما كان بيعرف الحقيقة لحتى شاف كل شي بعينه وكل شي صار على ايدك صح؟!
نهار : اي صحيح بس من البداية عمي ما بصير يسدق ابنه وهو بيعرف انه عندو حركات مو مزبوطة بس اللوم مو على عمي لحاله انا بلوم اسعد قبلو.
اتطلع نهار بأسعد وعطى نظرة غضب وفهمه انو الحق عليك.
ابو احمد: المهم هلأ انه عمك من وقتها فهم القصة وعرف غلطه و اجانا من يومها و اعتزر بس انت اللي ضليت آخد عخاطرك منه وماتنسى عمك قديه بحبك وبدو الامور ترجع متل ماكانت.
نهار بعصبية : هاد بعدو يابي بعدو يرجع كل شي متل ماكان...... لحظة اللي ملاحظو انا انو انت الك خاطر يرجع عمي يدخل هالبيت.
ام احمد : لك يا امي شو ما كان بضلو اخوة وما بصير هالزعل يطول وابوك وعمك ما الهن غير بعض ومو شغلة ولاد تخرب علاقتهن ببعض.
نهار: اي امي ما تخرب علاقتهن ببعض لو ما تدخل عمي بين الولاد و نزل عقله لعقل ابنه وسدقو.
لين بهاللحظة جابت القهوة هي وميار اللي لاحظت لين عليها التوتر والخوف لكن ما فهمت السبب. ضيفت لين القهوة وقعدت عأيد الكنباية جنب ميار مستغربة عصبية نهار اللي اول مرة بتشوفه بهالحالة.
ابو احمد : نهار انا بعرف انه صهيب غلط وغلطو كبير كمان بس اعترف بغلطه صحي متأخر المهم انه اعترف واعتزر وعمك شرحه... يا ابني صلي عالنبي خلينا نهدي النفوس ونرجع نحنا وبيت عمك حباب، بعدين عمك اللي طلب يجي لعنا الليلة شو بقلو لا تجي ابني مانعني.
نهار: لا يابي العفو ما هاد قصدي ازا بدك اياه يجي لعندك يجي انا بطلع عبيتي و وقت بروح برجع لعندكن يلا لين.
قام نهار ليروح مسك ابوه بأيدو وقعدو من جديد.
ابو احمد : شو مالي مونة عليك يا نهار !!!
مالي خاطر عندك !!
بدك تروح وعمك جاي مخصوص كرمالك كرمال يصالحك ويباركلك بجوازتك!!
نهار: انا مابدي لا يصالحني ولا يباركلي. ق
اطعو ابوه ومسح علحيته:..... وازا قلتلك مشاني.
خجل نهار يكسف ابوه اكتر :...... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..... ماشي يابي كرمالك هالمرة، لكن الندل ابنه مالو حكي معي بنوب ومالو فوتة لهون.
ام احمد بقلق : بس يا امي..... صهيب جاي معهن لحتى يعتزر منك كمان.
وقف نهار بعصبية ووقف الكل معه واولهن لين وقفت خايفة مرعوبة من صرخات نهار.
نهار بصراخ : ازا بفوت لهون رجليه بكسرهن وبطالعو محمل عم تفهمووو.
ابو احمد عم يهدي فيه : نهار يا ابني مشان الله اسمع مني عمك رايدك وابن عمك جاي ليعتزر ولو ماحس بغلطو وحس انو الخسران مابيجي مشّي هالمركب يابي انت شايف صحة عمك كل مالها بالنازل ما بدي زعله وما بدي اخسره او يصرلو شي وكون انا سببه واقعد لوم بحالي بعدين.
نهار: يابي قلتلك عمي على عيني وراسي بس ابنه اللي كان راح يورط هالاجدب اسعد وهو ياخد كل شي واسعد يتورط بالكومبيالات لانو من غبائو وقع عليهن لحاله بدون ما ياخد شورك او يخبرني حتى ... بس وقت اللي حس انو رح يتورط اجى وخبرني و لو ما خبرني باللحظة المناسبة كان اكل الضرب لحالو وصهيب. .....
وقتها قاطع نهار دق الجرس اضطر يسكت ويقعد وقت اللي فتح اسعد الباب وشاف بيت عمه جايين وابوه جبرو عالقعدة.
سلم ابو خالد عالكل وبارك للين هو ومرته وبنته وابنه صهيب وخالد.
وصل ابو خالد لعند نهار.... اتطلع نهار بعمه وضمه بخفة وباس راسه واجى دور صهيب... بعد نهار وجهو للجهة التانية وقت اللي مد صهيب ايدو الو.
ابو احمد : نهااار..... عيب يابي ابن عمك دايس بيتنا.
صهيب : حقك علي ابن عمي بعرف غلطت وغلطي مو سهل تسامحني عليه و مابنكر اني طمعت وقت شفت المصاري بس والله اني بحبكن وانت بتعرف هالشي وماهان عليي يضل الزعل بينا وخاصة انو ماكان فينا نفرحلك وانا اللي كنت متشوق حضر وجهز كل شي مع اسعد وعمي لعرسك بس الشيطان دخل بينا وطمّعني بالمصاري وما اجى ببالي تكشفني بهالسرعة وتكبر الامور بينا وتوصل لهون.
اتطلع نهار فيه بطرف عينه وماحكى ولا شي.
كمل صهيب كلامه: نهار عقد ما بحب اسعد وصحبتي معه قوية لكن بحبك اكتر واحترامي الك اكبر وبعتبرك بمقام اخي خالد..... انا جاي لاعتزر منك واطلب منك تقبلني من جديد.
مد صهيب ايدو مرة تانية واجت عينه لنهار على عمه اللي شاف دمعة نازلة من عينه، ما هان عليه يشوف عمه بهيك موقف وكأنه عم يترجاه. مد نهار ايدو لصهيب وسلم عليه وقتها اتجرأ صهيب وضم نهار واعتزر منه كمان مرة. بكت ام احمد وام خالد وميار معهن انو واخيرا تصالحو العيلتين بعد ما دامت عداوة سنة كاملة بينهن بسبب صهيب وجشعه وطمعه.
*****
بعد ماعاتب نهار صهيب اخيرا تصافت الوبهن ورجع كل شي متل اول لكن اكيد بقي بألب نهار غصة صغيرة ... بعدا صبر حالو وقال مع الوقت بتروح. انتبهت لين على صهيب وميار انو عم يتطلعو ببعض كتير وتظراتهن ما كانت نظرات عادية كان واضح فيها الشوق والعشق. قامو عالمطبخ وجهزوا الحلو والقهوة...
لين :..... ميرو....... حسيتك كتير مبسوطة بصلحة اهلك مع بيت عمك.
ميار بارتباك:...... ااااااه..... اي اكيد بدي انبسط نحنا وبيت عمو هدول كتير كنا صحبة مع بعض ولما صارت المشكلة بين اسعد وصهيب خرب كل شي وانتزعت العلاقة بينا من سنة وبجوز اكتر.... بيني وبينك كتير اتدايقت حتى انو بنت عمي كنا كتير رفقة انا واياها تزوجت وسافرت وما حضرنا عرسها يا الله يا لين شو زعلت انو ما قدرت احضر عرسها بس كتير انبسطت مشانها تزوجت رجال كتير منيح وسافرت معه للخليج.
لين : ايواااا..... اي وهلأ انتي اكيد مبسوطة انو صار فيكي ترجعي لبيت عمك وتروحي لعندهن ماهيك.
حست ميار عليها انو قاصدة شي خجلت وحاولت تغير الموضوع. بعد القهوة استغل ابوخالد الصلحة....
أبوخالد : اي اخي.... انا حابب استغل هالمناسبة الحلوة ليصيرو مناسبتين.
ابو احمد:.... تفضل من عيوني ياريت يرجع الفرح علينا متل قبل.
ابو خالد عم يحكي وقلقان من ردة فعل نهار.
ابوخالد:..... بشرفني اطلب ايد ميار لصهيب و و وبتمنى انو يكون كل شي قديم انتهى وراح الحقد والزعل لنقدر نبلش حياة جديدة.
ابواحمد اتطلع بنهار عم ينتظر منه ردة فعل لكن نهار كان هادي كتير وهاد اللي خوف ابوه منه.
ابو احمد : ان شاء الله ما ضل لا زعل ولا حقد نحنا ماربينا ولادنا عالحقد والكره مع الوقت كل الجروح بتروح وبالنسبة لموضوع ميار و صهيب عطيني وقت لشاور اخواتا وشاورا للبنت شو ماكان بضل هاد زواج ولازم نتأنى بالقرار.
ابو خالد : معناها لساتك شايل بألبك والا كنت دغري عطيتني.
ابو احمد : يا اخي افهمني هاد زواج يعني عمر ودهر ما بدا عجلة الشغلة وان فلقت حالا شي اسبوع بالكتير بنردلكن جواب.
انتهت القصة لهون ومشي الحال. بعد ماراحو بيت ابوخالد طلب نهار يقعد مع ابوه واسعد لحالهن بدون النسوان. حكو بكل شي..... اما طلب ابو خالد لميار كان نهار عاطي ابوه نظرة ليتأنو شوي ويحكو بين بعض.
ابو احمد : اي نهار هات قلي ليش ما خليتنا نعطي لعمك جواب مع انك موافق.
أستغرب نهار كيف عرف ابوه انو موافق رغم انه ما ابدى اي حركة تأكدلو هالشي.
نهار : كيف عرفت اني موافق!!
ابو احمد : ما بدي مين يعلمني عليك انت بالزات بتعرف ليش.... لأني صرت بعرفك اكتر من حالك وقت بتحكي بعرف شو بدك تكمل ووقت بتسكت بعرف شو رح تبلش لهيك بتركك تحكي لان بحب اسمع صوتك وبحب آخد رأيك وبحب ناقشك انت واحمد اما اسعد لساتو صغير رغم انه طبق ال28 الا انه ما بحسه واعي متلك انت واحمد وبحكم بعد اخوك ما حدا بيفهم علي غيرك لهيك مشيت معك من نظرتك لكن اللي مافهمته انو ليه أجلت القصة.
نهار:.... بصراحة مابنكر انو لسا البي ماراق من ناحو لصهيب رغم انو سامحته لكن بقيت غصة صغيرة ومتل ما قلت لعمي مع الوقت بتروح.... لكن حبيت عزب صهيب وعمي شوي لحتى يحسبو حساب لقدام مايفكرو يزعلوها لميار او يجرحوها لو بكلمة ويعرفو انو الغلطة عنا تعتبر زنب والزلة مو سهل تنغفر وشي تاني لازم نسأل ميار بينا لو سألناها قدامهن يمكن نكون عم نحرجها وتاخد قرار متسرع نندم كلنا عليه.
ابتسم ابو احمد وحط ايدو عأيد نهار وقال :..... الحمدلله هلأ اتطمنت عولادي بوجودك يا نهار ومتأكد انو مارح يصيرلهن شي يضيمهن من بعدي.
باس نهار جبين ابوه وايدو وقلو:..... الله يمد بعمر يابي واتضل معنا وحوالينا يارب.
طلعو نهار ولين عبيتهن وحست عليه انو مشغول بالو كتير ما حبت تاخد وتعطي معه بالحديث خافت تثير غضبه او ترجع تشوفو متل ما شافتو ببيت اهله. تاني يوم بعت نهار ورا ميار ليحكي معها... قعدت لين معهن واخد نهار وضعية الكلام الجدي اللي بيحكي فيه مع الكل بالعادة.
ميار:...... خير اخي بشو بدك تحكي معي.
نهار: ... يعني عأساس مابتعرفي ماااا..... ماشي الحال رح غشم حالي متلك وبلش بالحديث معك وكأنك مابتعرفي شي وبدي تكوني سادقة معي بكل شي اتفقنا.
بلعت ميار ريقها من الخوف : اتفقنا.
نهار:.... اي ست ميار في شغلات بهالدنيا مو بالساهل بتجي ومو متل مابدنا بناخد في شغلات بنتعب كتير لنوصللها، لكن في شغلات بنتعب وبنستنى كتير لتصير لكن ارادة ربنا بتكون اقوى وما بتصير، ليش؟ لحكمة الهية بنعرفها بعدين وبنكتشف انو ربنا منع عنا هالشي لمصلحتنا لان بكون منع عنا شر او شي مو منيح رح يصيرلنا وقتها بنحمد ربنا عالمانع اللي زعلنا عليه...... عندك مثلا بتتزكري احمد اخوكي لما كان مصر يتزوج بنت الجيران شو كان اسما نسيت... المهم وزعل لانو ما صارت من نصيبو لما رفضوه اهلها مع انو عاند امي وابي وقتها انو ما رح يتزوج غيرها ازا ما رضيو يخطبولو اياها والحكمة من رفض اهلها انو بعد ما سافر احمد طلعت البنت مو متل ما كان متخيلها وبتعرفي القصة ما في داعي كمل وقتها احمد حمد ربنا عالرفض وانا اخدت من اللي صار معو درس بحياتي انو ما ازعل عشي ربنا ماكتبلي اياه...... عندك مثلا مين كان بيعرف انو انا ولين رح نصير لبعض هيي ببلد وانا ببلد تانية لكن النصيب جمع بينا وهاي كلها ارادات الهية.
ميار : اي مزبوط كلامك بس ليش عم تقلي هالحكي.

نهار عم يبتسم : لك عليي هالحكي يلا غشمي حالك واعملي انو ما بتعرفي ليش انا باعت وراكي ماهيك.

ميار بخجل:..... لا اخي ما بعرف ليش نادتني لين وقالتلي نهار بدو اياكي قلتيلي شي تاني غير هيك لين.

لين: لأ ما قلتلك لاني اصلا مابعرف شو بدو منك.

نهار: طيب ضلي سوقي الهبل عليي وانتي فهمانة اصلا شو بدي عموما يا ست الغشيمة انتي مبارح سمعتي عمي شو طلب و قصدا انا وبابا اجلنا الرد عليهن اولا لعلي من قيمتك عندهن لحتى ما يفتكرو انو نحنا كابّينك عليهن وما سدقنا صارت الصلحة ليخطبوكي وشي تاني لازم احمد يكون عندو علم بالموضوع اخيرا نسألك عن رإيك رغم انو بعرف جوابك انك موافقة.

ميار : بس انا لسا ما اعطيتكن رأيي على اي اساس صرت بتعرف اني موافقة.

قرب منها ومسك ادنها عم يمازحها : ما يكون ولي مفكرتيني اجدب وريالتي شاطة ومابعرف انو من زمان انو انتي واياه بدكن بعض اااه والا ليكون مبارح ما انتبهتلكن وانتو عم تتطلعو ببعض بس انا بطنش بمزاجي ووافقت صالحهن لحتى ما احرقلك البك بس كان بدي افركلو ادنو لصهيب لحتى يعرف لقدام مع مين رح يعلق ازا بفكر يزعلك فهمتيني يا مستهبلتيني.

ضحكت ميار : يعني انت موافق؟

نهار : ايوااااا.... بشوف هلأ عم تعترفي انك موافقة ماهيك.

ابتسمت ميار:.... مارح خالفك انت وبابا حتى لو كان هالشي رح يجي على البي لان بعرف انكن سندي بهالدنيي وبعرف انو مارح تظلموني لهيك شو ما قلتو مارح ازعل منكن.

نهار ; اي يعني لو قلتلك اني مو موافق عليه لصهيب مارح تزعلي.

ميار :............. لأ .

نهار : اي كزابة ومكترة كمان ازا من هلأ عالحكي زعلتي كيف لقدام...... ليكي حبيبتي قلتلك صالحتهن كرمالك انتي وبابا ولحتى ما اقسى عليكي واحرمك من الرجال اللي تمنيتيه لكن ما بساير ناخد وقت حتى لو كان جوابنا معنا ما هيك قدر وقيمة الك يا البي.

ضمت نهار وبكت :... الله يخليلي اياك يا رب وما يحرمني منك...... لك لين نهار بالدنيي كلا مارح تلاقي بحنيته اوعك تخافي منه او تتوقعي انو رح يجي يوم ويظلمك فيه.... يمكن يقسى عليكي شوي بس بعدين بينسى.
ابتسمت لين وقت اتطلع فيها نهار وغمزها.

حست لين قديشو نهار رجال قوي وصارم بيقدر يتحكم بعواطفو ومشاعرو رغم المو مافي شي بيقدر يهزو بنفس الوقت حنون ورايق لأبعد حد..... جنة ونار مع بعض.... حزين وسعيد بنفس الوقت..... هادي وعصبي بزات الموقف.... حاولت تفهم شخصيته كانت صعبة شوي ومو بالساهل بتنفهم.
@rwayate
بعد ما نزلت ميار قعد نهار حدها للين وحط ايدو ورا ضهرها وضمها بحنية لعندو..
نهار : خير البي ليه هيك صافنة وشاردة وكأنه في شي شاغلك.

لين :.... انت كيف فيك تكون كل هدول مع بعض.

نهار : ما فهمت شو قصدك.

لين : يعني كيف فيك تكون قاسي وحنون متل ما قالت ميار عنك عندك اطباع متضاربة كيف فيك تكون هيك.

نهار بابتسامة ساحرة :...... ليكي حياتي..... وقت اللي بدك تتصرفي اي شي لازم تفكري بعقل كبير تحصري الايجابيات والسلبيات فكري بروية ووقت توازني بين الامور وقتها اتصرفي، ساعتا بتعرفي حالك تصرفتي صح لان بتكوني قدرتي توازني بين الشي الايجابي والسلبي لحتى تخففي ضرر، لكن ازا ما فكرتي منيح يمكن بلحظة غبى تخسري كل شي.
@rwayate
لين : كيف فيي كون متلك.

نهار : مافي داعي اتعبي حالك انتي خليكي مركزة معي ورح بتصيري متلي واحسن.

لين : مبارح كانت اول مرة بشوفك معصب وبهيك حالة.

نهار : اي طولي بالك عليي لان لسا ماشفتي شي من عصبيتي اللي بدي صبها عليكي هلأ لأن لسا لهلأ ما جهزتيلي القهوة.

ضحكت لين وقالتلو:.... جد نهار قلت بحالي معقول يكون هاد نفس الشخص اللي بكون معي.... وقت اللي بتكون معي بتكون انسان تاني هادي كتير ما تخيلتك تكون عصبي بهالشكل.

ضحك نهار من البو عليها وحط ايدو عوشها : انتي غير الدنيي كلها الك معاملة خاصة، انتي مرتي يعني نصي التاني حياتي معك، كل شي بينا مشترك، بعدين ازا انتي بالاساس ما بتزعليني او مابتغلطي معي ليش بدي عصب عليكي @rwayate او ازعل منك ااه وسبب تاني حتى لو زعلت منك مو معنى هالشي انو اظلمك او جور عليكي لأ، من شوي قلت لميار لازم الواحد يعرف كيف يفكر ليقدر يتصرف صح..... وبصراحة انا ما شفت منك غير كل شي منيح لو ما بتعزبيني اوقات.

لين : انا !! بعزبك بشو؟!

نهار :....... بشوووو..... شكلك نسيتي شو طلبت منك الصبح ماهيك.

خجلت ووقفت : اي مزبوط نسيت ساويلك القهوة.
ضحك عليها : ماشي يا لين الا مايجي يوم وازعل منك.... ههههههه مجنونة متى رح تبطل خجلها هي.
الجزء السادس
@rwayate
مرق الأسبوع وتم كل شي وانخطبت ميار لصهيب وقرب موعد الحفلة....
طلعت لين ونهار عالسوق ليشترو لوازم الحفلة وصمم نهار يشتري للين فستان على زوئو.
دخلو مول كبير وكانت لين كتير مبسوطة بمشوارها هاد بس ما كانت بتعرف شو مستنيها.
عجب نهار فستان راقي وهادي ومناسب لجسم وبشرة لين واجى العامل تبع المحل وصار يمدحلها بالفستان مع شوية كلام غزل ليقنع لين تاخدو، طبعا هالشي ما عجب بطلنا الغيور...
نهار بلهجة عصبية:...... مو ملاحظ انك بتحكي كتير، عجبنا الفستان ورح تدخل تقيسو لشو كتر الحكي اللي مالو طعمة.
العامل : لا استاز انا بس كنت عم اقنعها فيه لان حسيتا مو مقتنعة...لهيك انااااا
قاطعو نهار : مافي داعي تقنعها والا بغير رإيي وبطلع من المحل كلو.
وجه نهار الكلام للين : عجبك الفستان فوتي قيسي ماعجبك خلينا نروح من هون.

لين : لا عجبني رح قيسو.
بقي نهار واقف متل الحارس عند الباب عم يزورو للعامل.
طلعت لين وكان الفستان بجنن عليها حتى نهار انفتن وقت شافها لابسته.
العامل : بسم الله ماشاء الله كأنه مفصل لألك يامدام رح ياكل من جسمك قطعة وخاصة عخصرك الناعم وطولك اللي بيجنن، بس لحظة لعدللك الصدر تبعه.
وقتا جن نهار لما قرب من لين مسكلو ايدو بعصبية ودفشو بعيد عنها لزقو بالحيط ومسكو من قبة قميصو وكز اسنانو بغضب كبير...
نهار : ليك ولاااا استحملتك كتير كل الوقت وانا ازورك وسمّعك كلام لتزوء عحالك وانت مصدرلي الطرشة، وختمتا بدك تلمسا وعينك لوين كانت رايحة ااااااااه...... بدك تعدللها الصدر ليش مو عاجبك اللوح اللي معها والا ليكون مو شايفني اصلا...

اجى صاحب المحل وشاف نهار كيف كامش العامل وعم يصرخ عليه، ولين واقفة مرعوبة ماعم تقدر تقرب او تحكي شي.
صاحب المحل :.... خير يا استاز شو فيه.

نهار :... ما في شي بس حبيت علّم شغّيلك شوية زوء وأخلاق وكيف يتعامل مع الستات اللي بكونو مع رجالهن، لان عشوي تانية كنت طالعتو من هون عالمشفى دغري.

صاحب المحل : حقك علي بس اكيد كان قصدو يلفت نظر ويقنع الزبونة بالغرض اللي بدها تشتريه.

ترك نهار العامل وراح لصاحب المحل بخطوات بطيئة :...... يعني قصدك تقلي انو اتركو يلمسها واتعامل مع الوضع كأنه طبيعي او طنش واعمل حالي مو شايف.

وقت شافه صاحب المحل معصب لهالدرجة تراجع شوي لورا وصار يعتزر.

صاحب المحل : عفوا ماقصدت هيك.. بسسسس.... هو بجوز كان بدو يعدللها عشي وبالغلط لمسها.

نهار : فشر يلمسها وانا واقف بقص ايدو بقتلو قبل ليجرب يعملها.... نصيحة مني خلي شغيلتك يغيرو اسلوبهن لان ازا انا لهلأ ما بعتو عالمشفى غيري يمكن يبعتو عالتربة ازا ما راح هلأ.

راح نهار للين : معك ثواني لتغيري الفستان قبل ما احرق المحل باللي فيه.
ركضت لين وبسرعة البرق بدلت تيابا وطلعت.
سحبها نهار من ايدها وهو عم يزور العامل وصاحب المحل.

ركبو بالسيارة وبقي نهار حصة ساكت وعيونو عم يقدحو شرار..
اخيرا قال :.... ماعم تزبط معي....
اجى لينزل مسكت لين بأيدو : لوين .
نهار :..... ماعم تنبلع معي كيف لهلأ مابزقتو الدم.... راجعلك.

لحقته لين عم تترجاه:.... مشان الله يا نهار مشان الله كرمالي بلا فضايح ومشاكل بعدين بصيرو الزباين بالمحل يقولو ابصر شو عمل العامل معها وكيف لمسها وبيكتر الكلام عشي صار وشي ما صار استرنا الله يخليك.
اتطلع فيها وعيونو عم يجمرو قهر وغيرة.

اختصر وقتها ورجع عالسيارة.
رجع راسو لورا بقهر، بعدا ساق بطريقة جنونية.
ركن السيارة عجنب و روق شوي بس شافها خايفة وما عم تحكي.

مسك ايدها بهدوء :...... ما تزعلي مني بس ما فيي شوف هيك شي واسكت.

هزت راسها : حقك...... بس ما حبيت تعصب هيك بحسك انسان تاني.
نهار بابتسامة ليطمنها :...... من الدنيي كلا خافي ومني لأ لان مستحيل أئزيكي او زعلك ازاما كنتي غلطانة.
لين :........ الله يخليلي اياك... خلينا نرجع عالبيت.
نهار: بس لسا ما اشريتي شي.
لين : قلتلك عندي انت اللي اصريت تشتريلي عزوئك.
نهار : حبيت لبسك عزوئي ما تخيلت يصير معنا هيك......خلص بنروح لمحل تاني.
لين :.... لا لا تاني ولا تالت مو ناقصني شوف جريمة قدامي.

ضحك نهار عليها ورجعو عالبيت سوا.
وقت وصلو كانت ام احمد متشوقة تشوف شو اشترت لين لكن وقت خبرتها باللي صار ضحكو كلهن علين وعالموقف إللي صار معها.

اسعد : يعني ما قتلو نهار للعامل.
لين : لك شو يقتلو ولي والله بموت رعبة لو شوفو عم يضربو كيف يقتلو قدامي بموت بأرضي.
اسعد : اي لسا الخير لقدام مرت اخي لسا ماشفتي شي من جنون نهار.

كان نهار قاعد وعم يحرق بهالسجاير وحدة ورا وحدة.
ام احمد : لك يا امي طول بالك بلكي الشب كان قصدو يتأكد ازا كانت لين لابسة الفستان صح او بدو تعديل.
نهار : اي امي وشو رأيك ارجعله العن اللي نفضه وحملو على قفاه.
ابو احمد عم يضحك : يا ام احمد مافي رجال عندو نخوة وغيرة بيسمح لرجال غريب يلمس مرته او يتطلع فيها حتى، صحي نهار عصبي ودمه حامي بس كمان حقه افرضي هالعامل لمسها لو بالغلط او تحركشها وتحجج انو بالغلط هيك احسن بنظرك، وقتها شو رح يعمل ابنك رح يقتلو ويدخل السجن هيك بدك يعني.

ام احمد : لأ اعوذ بالله اكيد ما بدي هيك بس كان قصدي يتأنى لحتى ما يندم بعدين.

ابواحمد : ابني خود مرتك واطلعو ارتاحو امك ما بتعرف شوو يعني رجال يشوف مرته عم يلمسها رجال تاني وياكلها بعيونو.

ضحك نهار وانبسط من رد ابوه وتأكد انو اللي عمله مع العامل ما فيو الغلط بنوب

واخيرا تمت خطبة ميار وصهيب وكانو كتير مبسوطين وقال نهار بحاله انو إن شاء الله هالخطبة فال خير عليهن.

كانت لين تتصل بأهلها لتتطمن عليهن واتطمنهن عليها وخبرتهن انها كتير مرتاحة ومبسوطة مع نهار وانو طلع عكس اللي كانت خايفة منه.