قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لبست وجهزت حالها وكانت كل يوم تطلع بموديل شكل لدرجه انها خلت كل الشركه تستنى دخلتها لتشوفها وتشوف جمالها وأناقتها وقوة شخصيتها وحضورها الي اثبت حالو من اول تكه
بلبيت قاعدة ليان والبنات بلجنينه بيوم العطله وعم يحكو ويقرقرو اجت زهاء وحبت تثبت وجودها لكن بطريقة فظه متل العادة
زهاء :اي ليان انتي لي ماتجوزتي لهلأ
ليان:لانو ماصار وقت لفكر بهيك موضوع والله
زينب :ليش الموضوع بدو تفكير
ليان:اكيد خلصت دراستي ومرضة امي وضليت معها وكانت شغلي الشاغل وماكان في وقت لشوف حالي قبل ماشوف امي منيحه ولما ماتت تركت كل شي وراي وأجيت لحتى شوف حياتي هون واشتغل وخلص الديون الي ضلت وراي من مرض امي الله يرحمها
زهاء:اي يعني انتي جيتي لهون لحتى نسددلك ديونك
ليان:شو تسددولي ليش انا طلبت منكن شي
زهاء:ليش انتي من يوم مااجيتي مافي شي وراكي غير تطلبي
ليان:وبشو تألت عليكون انا وشو طلبت غير الشغل
زين:لا ليان هي زهاء مزحها تقيل
زهاء:ومين قال اني عم امزح ليكها قاعدة بينا وعم تشتغل عنا وعم تاكل وتشرب وهاد كلو شو أسمو انا بصراحه مابحب التطفل
ليان قامت على حيلها وبنرفزة: والله يا ست زهاء جيت لروح اهلك مسكو فيني والي عم تحكي في صحيح لهيك انا بعتذر اذا تألت عليكي بشي وراحت من عندهن
زينب :لك انتي مابتستحي مو عيب عليكي وهي بشو البنت مأثرة عليكي ولا مدايقتك
زيدان:اي صار لازم تستحي على حالها وتروح مو بدها شغل ليكها لقت شغل مابتحلم في كل حياتها صار لازم تزوء وتروح من عنا
زين :بس امك وابوك واخوك الي ماعم يتركوها تروح
زيدان:اي دخيلهن ودخيل حنيتهن الي راح تقل من هيبتهن
ليان بغرفتها معصبه وعلى شوي دموعها كانو راح ينزلو لكن مسكت حالها وقالت انو مو اي شي بهزني شوبني انا زعلت صحيح هي معها حق بس مو زنبي اني ماعم اطلع من عندهن بس خلص ليان حاجتك عم تقلي من قيمتك صار لازم تروحي.

تاني نهار طلعت عالشغل مع زياد وماقبلت حتى تشرب فنجان القهوة ولا تفطر والكل حس عليها انو مو رايقه
ام زياد:يابنات شبها ليان مبارح ما تعشت معنا وهلا ماأفطرت اخر شي كانت معكن صار شي زاعجها
زهاء :شو امي بشوف عم تزعلي عليها وعم تراقبيها وتشوفي اخبارها اكتر منا نحنا بناتك متى اخر مرة سألتينا كيفكن او اخباركن
ام زياد:ايوا ست زهاء خير شو في من عند الصبح
زهاء : ولاشي امي بس انتي مزودتيها كرمالها مابنعرف اصلها من فصلها ولا الله اعلم من وين جاية والا لشو جاية.
زيدان:مزبوط امي حاجتكن بقى وكلام زهاء صحيح
ام زياد:ايوا ومين بدو يشهد معها ليش في غيرك مقوي عصها مابكفي انا بعرفها وبعرف اصلها ولهيك أقسم بلله يا زهاء انتي وزيدان ازا بطلع الكن ايد بزعلها لتشوفو شي ما يعجبكن
بالشركه عند زياد استغرب انو ليان كل النهار مااجت لعندو ولا شرحتلو عن اي جديد حب يروح ويشوف كل شي بعينو ويتطمن عليها لانو حس عليها مو رايقه دخل لمكتبها مالاقها سأل عنها السكرتيرة قالتلو انها طلعت من بكير وصار وقت الدوام بدو يخلص ومارجعت رن على تلفونها ماردت لبعد مكالمتين منو ردت.
ليان:الو
زياد:شو ياخانوم مانك بمكتبك وطالعه يعني ازا مديرة بتشوفي حالك علينا ومابتردي كمان خير وينك من الصبح
ليان:مافي شي بس كان عندي شغله طلعت منشانها واجيت لحتى خبرك السكرتيرة قالتلي انو عندك اجتماع وانا مافيي اتأخر وخبرتها تخبرك
زياد:ماخبرتني عكل حال وينك هلأ خلصتي بتييجي لشركه والا على البيت عطول
ليان :لا على البيت راح روح
زياد:اوك بشوفك على العشا لكن باي
بلبيت وعالعشا عم يتجهز على السفرة دخلت ليان وهي عم تمشي على مهل
ليان:مسالخير ياجماعه
كلهن سوا ماعدا زيدان وزهاء مسالخيرات
ام زياد:طولتي بنتي
ليان:بعتزر بس كنت مشغولة شوي
زياد بعصبية وواضح على وشو : ليش حضرتك وينك من الصبح لهلأ شو هالشغل دخلك الي بخليكي تتركي شغلك وترجعي لحالك للبيت
ليان:اول شي بعتزر من جديد وتاني شي كنت عم جهز بيتي.
كلهن سوا: شووووووووو😗
ليان :اي بيتي ليش مستغربين مو هاد الي لازم يصير من زمان
ام زياد:ليش يابنتي شو ناقص عليكي هون ووالله مبسوطين فيكي
ليان :وانا اكتر والله بس حاجتي وحاجتكن وبعدين مو الكل مبسوط فيني لهيك ما حبيت تقل عليكن اكتر من هيك
زياد:اي وهلأ شو
ليان:هلأ صار لازم اخد غراضي وودعكن وروح
زينب:ليان هلأ هلأ يعني
ليان:اي والله هلأ هلأ
زياد راح لعندها ومسكها من ايدها وبصوت مزعوج: انتي كأنو عم تتصرفي من راسك وماعم تعملي حساب لحدا.
ليان:من قبل قلتلك انا مو بسجن وتاني شي لشو هالزعل هاد كلو كلكن بتعرفو اني بدي اطلع وعيش ببيتي.
الجزء الخامس
نزلت اغراضها وجهزت حالها لتروح....
مشي زياد ناح ليان وكان القهر راح يطلع من وشو لكن قدر يسيطر على غضبو شوي لحتى ما يظهر لحدا شي وقرب منها ومسك ايدها بكل حنية ورجوله
زياد:خلص رايحه وماعاد فيكي تنطري شوي
ليان:زياد هاد الشي لازم صار من وقت وصلت وانا وين رايحه ليكني فشختين بكون عندكن وبتكونو عندي انا حبيتكون وحسيتكون متل اهلي وماحسيت بلغربه بينكن لهيك لا تحملو الموضوع كتير
زياد : لكن بوصلك لحظه
ام زياد:تعي بوسك واشبع منك قبل لتروحي
ليان :انا مابحب الوداع ومابعرف ودع خلص خالتو انا بوسك وبس وبسلم عليكن مو رايحه علمريخ انا
ام زياد:مو تروحي وتقولي عدولي
ليان :لا أكيد وقت بدك ياني بلمحه بكون عندك وماراح اتردد
سلمت علكل وما حسستهن انها مقهورة من شي وتوجهو لطريقهن.
بالطريق
زياد:انتي مين حكي معك
ليان:بالنسبة لشو
زياد : ماطلعت براسك هيك في شي زاعجك وهالشي قدرت شوفو بعيونك من الصبح وماقدرتي تخبيهن عني.
ليان:لا شبك انت محمل الموضوع كتير صدقني الموضوع ابسط من هيك الموضوع كلو انو لازم استقر وبس
زياد:ضلك خبي وخلي عيونك يفضحوكي
ليان :ليش انت وين شفت عيوني لحتى تعرف ازا فيهن يفضحوني او يستروني
زياد:فيني شوفهن بدون ما اتطلع فيهن
ليان:واااااو
زياد:اي تمسخري لحتى تقعي بين ادي واكشفك
ليان:اي اي شبك كأنو كلامك بلش في نوع من القصف
زياد :ليش انتي شفتي القصف تبعي قبل هيك
ليان:لاوالله من يوم ماجيت ماشفتك غير رايق
زياد:وويوم ما رحتي عالسوق ولما رجعتي شو كان اسمو الي شفتي مني
ليان:ليش انتي هاد اخرك بالقصف
زياد:ااااااااي يعني ما بتخافي
ليان:هئ🤷🏻‍♀️
زياد بنظرة سريعه ناحها وحس انها عم تتفجر أنوثة بكلامها برغم عنادها وجقرها قدامو
بس ماعرف شو صرلو وقت عملت هل حركه
ليان:اي زياد هون وصلنا
زياد:أوف كأنو قريب البيت علينا
ليان:اي شوي
زياد:منيح لكن مشان ازا صار معك شي او اعتزتي شي نصلك بسرعه
ليان :هيك قولك
زياد :اكيد
ليان:اي لكن يلا ساعدني نزل الاغراض ونطالعهن
زياد:بأمرك انسه ليان
ليان:ههههههه
طلعو لفوق ودخلو للبيت والبيت كان الطابق الثاني وعبارة عن صالون صغير مدخل البيت منو ومفتوح عليه المطبخ وممر جنبهن على اليمين الحمام وعلى الشمال غرفة النوم وبالوش البلكونه يعني البيت صغير ومكنكن ولطيف كتير وعلى قدها وهي مو بحاجه اكتر من هيك
لكن كان خوف زياد عليها من مطرح البيت الي ماحسو مناسب لعيشة بنت لوحدها وكان قلقان انو كيف فيها تعيش لحالها بهيك حي وخصوصي انو العمره كلها بيوت يعني فيها اشكال وألوان من الناس وما بينعرف مين بيدخل عليها ومن الي بيطلع منها
زياد:ليان فيكي ترتاحي هون
ليان: بتعود معي معي
زياد:بس بصراحه انا ماني حاسس البيت بليق فيكي ولا حتى مطرحو حاسو شعبي كتير
ليان:والله يا زياد هاد الي لقيتو وعلى قد لحافك وعلى قد الايد اتضطريت.
زياد:وشو الي اضطرك ليش مادورتي منيح ليش ما قلتيلي انا بشوفلك
ليان:لا خلص ما بقى فيها اكتر من هيك وبعدين شو بدي ضل اركن عليكن بكل شي انا حلي اتعود اني اعتمد على حالي وكتر خيركن على كل شي عملتو معي وخصوصي انت.
زياد:ليش الي انتي عملتي معي قليل يا ليان جميلك فوق راسي وانا راح ردلك جميلك وقت بتحتاجيني
ليان:لسه ماعملت شي كل الموضوع اني عم دورلك على حقك ولسه مالقيتو خلي بالك وقت بلاقيلك يا بتقلي جميلك
زياد:ومابكفي انك كشفتيلي الموضوع كلو
ليان:هاد شغلي وحقك علي بنفس الوقت انتي لشو معيني اداريه
زياد:اي الله وأيدك لكن
ليان:روق ومابتكون غير مرضي
زياد:انشالله
بلش زياد يتفتل بلبيت ويتطلع من الشباك هاد والشباك هاد ليشوف انو كيف أمان البيت وما حس انو البيت مأمن كتير وحس انو في خوف عليها لهيك قرر يأمنلها البيت هو
ليان:تعى زياد عملت قهوة
زياد:اي والله بدها شكلو المطر راح ينزل بلش الجو يتغير
ليان:الله يبعت الخير يارب
زياد:بتحبي المطر
ليان :اكيد ليش مين مابحب الخير
زياد:وفيكي تمشي تحتو
ليان احلا شي المشي تحتو وبحب امشي وانا عم اسسمع شي غنية تطربني وتنضف سمعي مع شي كاسة شاي سخنه تدفي قلبي مع انو قلبي بضل محروق
زياد بكل حنيه ونظرة رجولية وصوت دافي حط ايدو على ايدها : سلامتو قلبك شبك ليان انا بحس عندك شي بقلبك اكبر منك بكتير وبحس انو عيونك فيهن نوع من الحزن.
ليان اتطلعت فيه بكل نعومه: مافيني شي بس انا بضل تاعبي حالي وبفكر كتير مابعرف ليش لا تهكل همي انا منيحه
زياد:بس ازا فيكي شي بتوعديني وقت تحسي حالك تحكي تحكيلي كل شي عندك
ليان:اكيد زياد انت قريب كتير مني برغم اني ماني هلوقت الي بعرفك في لكن سبحان الله في ناس بدخلو القلب بسرعه
زياد:وانا منهن
ليان:ولو اكيد لكن لشو عم احكيلك هيك وبصراحه انتي تالت شخص قريب علي وبحسو مابدو مني شي غير انو يضل حدي
زياد بصفنة غريبة وسحب ايدو عن ايدها.
زياد:ليش عفوآ مين الشخصين الي قبلي
ليان:راح يجي اليوم وعرفك عليهن اكيد
زياد:ومين بيكونو شباب ولا صبايا
ليان:كل شي بوقتو حلو وراح تعرف مين بكونو لا تكون لحوح
زياد:اي ماشي لكن بدك شي هلأ
ليان:رايح
زياد:اي شو بدي نام هون
ليان:لا بس كنت متونسه فيك
زياد:معناها مو مرتاحه هون
ليان :😔لا مو هيك بس
زياد:بس شو
ليان:لا خلص ولاشي بشوفك بكرا لكن
قرب منها زياد وحط ايدي على وشها وباسها من جبينها وهي بطريقة عفويه غمضة عيونها وحست انها بحاجة هيك بوسه تدفي البها وتطمنها شوي.
وقت بعد عنها فتحت عيونها وهو انتبه انها كانت مبسوطه بقربو
زياد:بدك شي
ليان:😊هئ
وصلتو للباب وعطو بعض نظرة حسسو بعضهن انهن مهتمين ببعض لكن مافيهن يحكو شي.
مشي زياد ناح الدرج صرخة ليان وندهتو بسرعه التفت الها بسرعه
ليان:زياد
زياد:نعم
ليان:ضل طل علي
زياد:اكيد مابستغني انا
وراح وليان سكرة الباب وحست روحها راحت ورا مابتعرف شو عم يصير معها لكن ااتضطرت تسكوت وتتأقلم لانو هاد واقعها الي مافيها تغيرو ودخلت لجوا وبلشت تضب غراضها لحد ارتخت وحست انها ماعاد فيها تعمل شي غير انها تتدوش وتنام لدرجة انها نسيت حالها بلا أكل
تاني نهار ومن بكير فاقت على صوت خبط ودق فتحت عيونها وصرخة ياويلي هيك كل صباح وينك يادادة ووين صباحك يلا بدي اتعود على هيك صباح جهزت حالها وشربت قهوتها بسرعه وحست حالها بس بدها تطلع من البيت بسرعه وصلت المكتب وهي تتمنى الله يهونها عليها وتقدر تتعود على وضعها الجديد الي هي مو قدراني تحبو
السكرتيرة:انسة ليان في شبين برا بدهن يشوفوكي
ليان:دخليهن وهي عينها بلكميوتر
السكرتيرة:تفضلو
الشباب بصوت واحد مرحبااااااااااا لي ليييييي
ليان: ييييييييي تئبرو البي انشالله والله من الصبح وانا عم فكر فيكن وعم اتمنا شوفكن شتقتلكن يا مجانين وركضت عليهن وحضنتهن سوا ويا ويلي عليكي يا ليان ما كنتي بتعرفي انك مراقبه ومن وقت مادخلتي المكتب وفي عين عليكي وكان زياد بمكتبو وعلى الكاميرا عم يشوف ليان بمكتبها وعم يراقبها وانتبه لدخلت الشباب عليها لوقت ما كبر الصورة وعلا الصوت ليسمع حديثن
ليان : شتقتلكن كتير لك وينكن
يوسف:لك شبك كل يوم عم نحكي
ليان:اي بس الشوف غير تئبروني تعو لضمكن من جديد بس احكولي شو عم تعملو هون
أياد:اي والله اشتقنالك وحسينا حالنا بدنا نشوفك وهيك هيك النا شغل هون جينا نخلصو لانو حزري شو
ليان:😃شو
يوسف:لا تحكيلها
ليان:تضرب انت اي شوفي احكو
أياد:يمكن انضل هون لانو اجينا شغل واجينا نشوفو
ليان:قولو والله ييييييي ياعمري انتو انشالله بيزبط
يوسف:ولي عليكي شو كحتي ما تشربينا شي
ليان:من عيوني شو بتشربو
أياد:اي شي عزوئك
ليان:سحر جيبلي تلات قهوة
سحر :حاضر
وصلت القهوة وقعدو الشباب شغلت ربع ساعه وراحو لانهن عندهن مقابلة الشغل
بعد ماطلعو رن تلفون ليان المكتب
ليان:الو .... حاضر جاية
دخلت ليان لمكتب زياد وبكل ثقه
ليان:مرحبا استاز زياد
زياد:والله مرحبا
ليان:اي مرحبا ليش شو الغلط فيها
زياد:مين الي كان عندك
ليان:رفقاتي ليش
زياد:اي لاني انا فاتحلك كوفي شب هون
ليان:اسفه ما كنت بعرف انو الزيارات ممنوعه
زياد:لا مو ممنوعه لكن هيك زيارات ممنوعه اكييد
ليان:عفوآ كيف يعني هيك زيارات ليش وين الغلط بهيك زيارات
زياد: مافي شي والله بس تحضين وتبويس ووحب ومابعرف شو خير يا أنسة انتي مو ملاحظه انك بشركه محترمه
ليان:لا بس هدول رفقاتي وانا من لما طلعت وما شفتهن وماحكولي انهن جاين لو بعرف انهن راح يضايقوك ما كنت دخلتهن واستقبلتهن ببيتي او على قولتك بكوفي شوب بعتزر وانشاالله هشي مابيتكرر غيرو استاز😤
زياد:يعني انتي هيك خلص خلصتي كلامك
ليان:اي خلص ضل شي
زياد:موانتي الي بتنهي الحديث لانو مو انتي الي بلشتي في وبعدين يا خانم تغديتي فيني شايف
ليان:انا اعتذرت وبوعدك ماعاد استقبل ضيوف عندي شو ضل بدك اترجاك لترضى او بوس ايدك حتى تغفرلي اني استقبلت ضيوف بمكتبي
زياد وهو عم يشد على سنانو والنار عم تاكل ملامحو
زياد:انا مازعلت من الضيوف وانك أستقبلتي انا زعلت من فورتك وكأنهن من باقي اهلك
ليان:هاي حريتي وانا قلتلك من قبل انا حرة
زياد بأعلى صوتو
زياد:لا مانك حرة عم تفهمي انا ماراح اسمح لهيك شي يتكرر والا راح بتشوفي شي ماراح يعجبك ابدآ
لياان :لا يا سيدي حرة والي بدي يا راح بعملو وازا موعاجبك هاد شي بخصك انت روح وتحكم بأخواتك انت وانا تركني بحالي
ولفت ضهرها لحتى تروح شدها من ايدها ولفها الو وصرخ بوشها
زياد:لياااااااااااان اخر تنبيه الك وغير هيك ماعندي وروحي على شغلك وقتك خلص
ليان:😡
طلعت ليان والنار عم تاكل فيها ودخلت لمكتبها وخبطة الباب لهز قزاز الشباك وصفنت بحالها انو كيف عرف بلي صار ما خطرلها انو يكون عندها كاميرا بلمكتب وصارت تشك بحالها وقعدت ورا المكتب وفكرت شو تعمل لدرجه انها صارت تفكر تترك الشغل بشركه لكن راجعة حالها وقالت ماراح يصحلي فرصه تانية بس هو ليش هيك عم يعمل معي وقامت ما قدرت اتضل مكانها وصارت تتقزدر بلمكتب وتنفخ وباين عليها النرفزة لندق الباب
ليان :فوتي
السكرتيرة :انسه ليان في هاد بدو توقيع
ليان:حطي علمكتب وروحي ولا تدخليلي حدا
السكرتيرة:حاضر بس خير فيكي شي
ليان بصراخ :قلتلك اطلعي وسكري الباب
السكرتيرة :حاضر حاضر
طلعت واجت لتسكر الباب سمعت صوت ليان السكرتيرة عم تحكي
السكرتيرة :اهلا وسهلا أستاز تفضل
ليان نفخة لفوق وضربت رجلها بلأرض وراحت لمكتبها زياد دخل وسكر الباب بكل هدوء عطتو ضهرها
زياد :هيك العالم بسكرو البواب ولا ماحدا قلك قبل هيك
ليان :ليك زياد وصلت معي لهون وحطة ايدها على انفها🤥 لهيك ما تدئرني ولا تحكي معي
قرب منها لصار بحضنها وبكل هدوء استفزها
زياد:لوين
ليان :زياد لا تستفزني اكتر من هيك
زياد:لكن مين هدول الي كانو عندك
ليان : قلتلك رفقاتي واكتر من هيك ماعندي
زياد:اي وانا مو رفيقك
ليان: والله هيك النيه
زياد :لكن ليش ما بستيني متلهن انا هلأ بدي بوسه
ليان:😳زياد ش..و..و ببب..دك
زياد:بووووووووسة حقي حقيييي
الجزء السادس
بلمح البصر ماشافت حالها ليان غير بحضنو ومابتعرف كيف قدر عليها وهو كان مبسوط بتوترها وخوفها منو لدرجه انو حس حالو راح ياكلها مو بس يبوسها وصار يربط فيها ويشد عليها وهي تحاول تفك حالها وماقدرتلو لانو هي أساسآ مو بوعيها وعم تفكر بعيونو يلي كانو عم ياكلوها وياخدوها لمكان تاني وبصوت هادي وعاها ورجعها للي هي في
زياد:شو ليان شبك وين صرتي
ليان:أه ليكني هون بس تركني الله يخليك
زياد:شو أتركك ليش انا شو عامل حاطط ايدي عليكي مو عامل شي
ليان:زياد بلا مزح راح تكسر ضلوعي بليز تركنيييي
زياد:هئ مو انتي هيك بتحكي
ليان:زياد شو بدك هلأ
زياد:بدي بوسه
ليان:لأ مافي
زياد:شو لأ ليش لأ مو رفيقك انا وانتي بتبوسي رفقاتك يلا عطيني بوسه
ليان:زياد انا موهيك الله يخليك
زياد: ليش انتي شو مفكرة اني بدي منك ليان لا يروح راسك لبعيد انا بدي حسسك اني قريب وأقرب من الي كانو عندك
ليان:بس هني كل شي بحياتي وهني الي ضلولي بعد امي
زياد:وانا شو
ليان:انت ....!
زياد:انا شو
ليان:زياد فيك تتركني هلأ
زياد:اوك
بعدت عنو لورا ونفخت حست انو طلعت من سجن
زياد :ليان ممكن سؤال ولأخر مرة بسألك يا
ليان:أي
زياد:مين هدول الشباب
ليان:هدول يوسف وأياد رفقاتي الطفولة وهدول هني التنين الي قلتلك عنهن من قبل انهن اغلا تنين وانتي الي قلتلك بتكون التالت عرفت مين بكونو
زياد:يعني بصير هيك تصل علاقتكن
ليان:زياد شبك هدول اخواتي وهني الوحدين الي وقفو جنبي ووقت كنت بدي ناس يسندوني وهدول هني الي كانو حدي وقت عمامي اكلو حقي وحق امي
وبلشت ليان تبكي وتصرخ وتشهق وحس زياد عليها انها بلشت تطلع الي بقلبها والي قاهرها ولهيك تركها تكفي وتاخد راحتها وكملت كلامها
ليان: انا مافيني عيش بدونهن ووقت شفتهن حسيت حالي روحي رجعتلي هني سندي وأخواتي ورفقاتي وكل شي ضللي بعد امي انا كل شي راح مني ابي وامي بيتي شغلي وحتى اسم عيلتي الي حاملتو بس بلهوية وهني الوحيدين الي لقيتهن وقت عوزتي للناس ربيت انا وياهن ودرسنا سوا ولعبنا سوا وتشاركنا كل شي سوا انا ماكان الي رفقات بنات متلي متل كل هل بنات وكانو كل رجال الضيعه يتمنو نظرة مني وهني هشي كان مجننهن للبنات وهني هدول التنين الي وقفو بضهري وحموني من كل هدول ووقت بابا توفى كنت لسة بلمدرسة وعمامي ما تعرفو علي وعلى امي وفوقها اخدو حقنا بورتت ابي قال لانو ماعندو ولد وعلى اساس يعطوني شي وقتها ماعطوني غير البيت الي كنا في وضلت امي تشتغل بلخياطه وتعمل مونه وتبيعها لحتى تقدر تكفي دراستي وتعيشني عيشه هنيه رضيه ومااحتاج حدا ولما مرضت امي كنت بشتغل ببنك قريب من ضيعتنا ولما مرضت اتضطريت اترك لانو امي مالها غيري يعينها ولما تأزمت حالتها وصرت انقلها اسعاف بليل للمشفى ما كنت لاقي غيرهن بكل الضيعه ولهيك هدول نفسي روحي عيوني الي بشوف فيهن عرفت ليش هني الي هيك وانا الهن هيك بقى لا تلومني لاني لو بكون وين ما بكون بستقبلهن وبعمل نفس الشي.
قرب منها زياد واخدها بحضنو وهي زاد بكاها لانو فتحت عحالها جروح قديمه ماكانت بدها تتزكر منها شي وبلش يهدي فيها ويصبر فيها
زياد:خلص روقي وأهدي ياروحي ماكنت بدي وصلك لهل حالي ولابدي ازعجك وانا تركتك تاخدي راحتك وتحكي لانو حسيتك مضغوطه ماحبيت يصيرلك شي خفت عليكي يا ألبي
وكل هالشي وكل هل كلام وهي بحضنو ومخبي وشها بصدرو وحست حالها راح ترتخي وبلش جسمها يخدر ويتقل وهو حس عليها عم تتقل بأيدو ووقت رفعها عن صدرو كانت راح تقع بلأرض ورفعها بسرعه لعندو وبلش يصرخ ليااااااااااان شو صرلك فيقي لياااااااااااان أصحي ماكان قصدي والله كنت بدي ياكي ترتاحي يا سحرررررررر طلبي الأسعاف بسرعه ورفعها وحطها على الكنبة الي عندها وريحها لوقت وصلت الأسعاف نقلوها وعملولها الأسعافات الأوليه لحتى وصلت المشفى ودخلوها وعملولها كل الفحوصات والي بين معهن انو انهيار عصبي واكترو نفسيه الي فيها وأنو مافي شي عضوي ابدآ وتأكد انو مافي خطر عليها وضل حدها كل اليل وكان البو عم يغلي وتقطع عليها وعلى الي صار فيها وضل يفكر فيها وبلي صار معها وعي عحالو وقت سمع رنت تلفون وكان تلفون ليان الي عم يرن
زياد:ألو
أياد:مرحبا
زياد:أهلا
أياد:مين معي
زياد:مين طالب
أياد:مو تلفون ليان
زياد:اي مين حضرتك
أياد:انا أياد أخوها
زياد:اهلا أياد
أياد :مين حضرتك
زياد:انا زياد مديرها بشغل
أياد:لكن وينها ليان
زياد:واالله يا أستاز أياد مابدي اشغل بالك لكن ليان بلمشفى تعبت شوي وجبتها
أياد:بجنان شووووو شبها شو صرلها ولي ماحكيتونا من قبل ليكني جاي بأي مشفى انتو
زياد:نحنا بمشفى البلد
أياد:مشوار الطريق
وصلو أياد ويوسف لعندها بسرعة الريح وضلو معها لفاقت تلاتتهن ووقت فتحت عيونها شافتهن كلهن عندها وابتسمتلهن بكل حب وفرح انهن حدها
يوسف :الحمدالله عسلامتك شغلتي بالنا
زياد: الحمدالله عسلامتك يا روحي
أياد:اي يا جماعه شبكن ليكها متل الغزال والقمر يلا قومي بلا غنج
زياد:اي بلبقلها الغنج والدلع
يوسف :اي انشالله بيئبرني هل وش
ليان بصوت هادي :الله يخليلي ياكن ومايحرمني منكن
ودخل الدكتور عليهن
الدكتور :صباح الخيرات
كلهن: صباح النور
الدكتور :شو فاقت الصبيه
أياد: اي فاقت وليكها دوبها عم تحكي طمنى دكتور
الدكتور :خلينا نشوفها لنقرر كيف صارت
بلش يفحص فيها وويقرء اخر فحوصاتها وطمنهن انها صارت منيحه ووضعها ممتاز وزال الخوف عنها بس طلب منها انها ماتنفعل ولا تعصب او تفكر بأي شي يزعجها
ليان:انشالله
زياد :دكتور يعني متى فينا نخرجها
الدكتور خليها اليوم عنا لحتى نتأكد انها تمام
بلشو الشباب يعملولها جو ويغيرولها نفسيه وخصوصي اياد ويوسف لانهن هني بيعرفو كيف يبسطوها ووصو على فطور وأكلو سوا وبلشت ليان تستعيد وعيها وتفيق مزبوط لدرجة انها جلسة قعدتها وطلبت من أياد ويوسف تقعد معهن متل ماكانو يقعدو وراح يوسف وجاب كل شي بيلزم القعدة وكانت كلها ضحك وبسط وفرفشه وحس زياد انها فعلا بتحبهن وحس عليهن قديش بحبوها وبخافو عليها وحس انهن فعلا أمانها وعزوتها بالدني لهيك حب يقربهن منو لانو حس حالو هو كمان حبهن وحسهن ظراف وخفيفين دم وحسهن مو تقال عحدا وخصوصي على ليان وبعدها بشوي أستأزن زياد بدو يروح للبيت لحتى يغير تيابو ويطل عالشركه شوي ويخبر امو بلي صار لاليان
زياد:بدك شي يا ألبي
ليان :لا يسلمو
زياد:ماراح طول عليكي وانتو شباب خليكن حدها ماتتركوها
أياد:اكيد
وطلع زياد وضلو الشباب معها وهني حسو انو زياد كتير مهتم فيها وحبو يفهمو منها وهي كانت على أتصال فيهن من وقت وصلت بيتهن وكانت تحكيلهن كل شي بصير معها بس هني ما كانو متوقعين انو هيك وضعو من ناحها وحسو انها راح تكون بين ايدي بأمان
يوسف :ليان انتي شو رئيك في لزياد
ليان:من أي ناحيه
أياد:شبك ليان بعرفك ازكى من هيك مانك منتبهيتلو انو مقضيها روحي والبي وعمري يعني هشي ماكنتي تحكي عنو
ليان:لا شو هل حكي مابيحكي هيك ولا مرة قالها
يوسف:لك شبك كيف ماقال هيك من لما فقتي وهو نازل فيكي غزل
ليان:😳شو عم تحكو
أياد:يييييي يئبرني الغشيم انا لك ليان واضح انو زياد بحبك ما نتبهتي عليه
ليان:لا والله بس هو كان عم يهتم فيني ويدير بالو علي بس لانو كنت بمسؤوليتو
يوسف وأياد بصوت واحد:🤣🤣🤣🤣🤣🤣
ليان:تضربو اي
وبعدها بشي ساعتين رجع زياد ومعو بوكيه ورد وجواتو شوكولا وهدية صغيرة لحتى يعتذر منها ودخل لعندها لقاها قاعدة هي والشباب وعم ياكلو بزر ويشربو عصير ويضحكو تفاجأ زياد باللي شافو وانتبه زياد انها مصحصحه ورايقه ومبسوطه كتير فرح لوضعها
زياد :اي شو هل قعدة الظاهر انو راح علي كتير
أياد:هيك شي تعى لنقعد وتكمل القعدة معنا
زياد:كيف صرتي هلأ ياروحي
ليان:🤗 الحمدالله
زياد:هدول الك يعني شي صغير بعبر عن أعتذاري
ليان:لا ماصار شي بس يسلمو كتير حلوين زياد بليز فيني أطلع من هون انا بكره المشافي وطلبت منهن يطالعوني رفضو قال الي دخلك المشفى يطالعك
زياد:كفو شباب👍🏻ماقصرتو فيها
يوسف :ديابك
ليان:ايوا بشوف اتفقتو علي لا عم بحكي جد انتو مو بدكن ياني صير منيحه انا بلبيت بصير منيحه
أياد:والله شباب انا بشوف وجهة نظر وفي روح بكلامها وهي بتكره المشافي صحيح لانو عاشت نص عمرها فيهن لهيك نطالعها ونريحها وليكنا كلنا حواليها مارح يصير عليها شي
ليان:اي اي الله يخليكن
زياد:حاضر انتي بتأمري أمر بس كوني رضيانة
وطالعوها الشباب ووصلوها لبيتها ودخلو معها وضلو حدها أياد ويوسف وزياد أتضطر يتركهن لانو اجالو شغل ضروري.
الجزءالسابع
صحت ليان وصار وضعها كتير منيح وخصوصي وقت حست انو في ناس بتحبها وبتهتم فيها ومابدها منها شي غير تكون رضيانة وبخير من الله ورجعت لحياتها الطبيعه وصارت بتشتغل بشكل مكثف لحتى تقدر تحصل لزياد حقو المسروق والي مو معروف وين راح المدير السابق فيهن لوقت اجى يوم كان زياد بمكتبو عم يشتغل والأمور تمام بكل الشركه اجت منو فتحه على الكاميرات بشركه وانتبه انو ليان موبمكتبها لسه بدو يرفع السماعه ليتصل فيها ماحس غير ليان فوق راسو وعم تنط ومبسوطه كتير وبنفس الوقت خايفه كتير
زياد:شبك شو في
ليان:احزر شو
زياد:لك شو
ليان:مافي جريمه كامله واليوم وهلأ بتحديد عرفتلك وين كانت المصريف تبع الشركه والمبالغ الكبيرة تروح
زياد فز على حيلو : وين ليان مين اخدهن
ليان:بتردد مابتزعل ازا قلتلك
زياد:لك ليش ازعل بلعكس انا كتير مبسوط وبعدين بدي ازعل على ناس سرقتني
ليان:وانا هاد الي كنت عم قولو
زياد:اي هاتي لاشوف مين
ليان:مديرك المالي السابق وأمين المستودع
زياد:شو مستحيل كيف هيك
ليان: ليك هاي الدليل على كلامي
وكان دليل ليان انو في وراق موقعه ومدحوشي بجرور مسكر بلمكتب ومنسين لانو كان المدير المالي خايف من أمين المستودع وأمين المستودع خايف من المدير المالي والتنين مو مأمنين لبعضهن لهيك اضطررو يوقعو على كل فلس بيطلع لجيوبهن وكل غرض بنسرق من المستودع لحسابهن لحتى كل واحد فيهن ما يفتن عن التاني وبهيك بتكون ليان قدرت عليهن التنين وقدرت تطفي نار زياد.
زياد:برافو عليكي ليان لك شو انهن اغبيا ليكهن وقعو سوا وهني الي وقعو حالهن ما حدا وقعهن.
ليان:ولعلمك في لسة شغله ناقصه.
زياد:شو هي
ليان:انو في شريك تالت معهن وهاد الشريك مخفي.
زياد :كيف يعني
ليان:اي وقت قررو يسرقوك ويسرقو المستودع لمين كان المبلغ الأكبر يروح ولمين كانت البضاعه كلها تتصرف.
زياد :ما فهمت عليكي وضحي.
ليان:لفتلو لورا مكتبو وقربت منو ومالت بحالها على المكتب وبلشت تشرحلو على شي انتبهتلو بلوراق
ليان:شوف عندك هون حاطين المبلغ الاكبر لكن كل واحد منهن طالعلو الربع قولتك النص الي بقي وين راح اكيد مو لدور الأيتام ولا للفقرا ولا لبيت الله
في طرف تالت يا زياد وهو الي وازهن عليك اكييد لانو كل هل السنين بشركه هدول التنين اشمعنا اخر ٥ سنين بلشو يسرقو اكيد بدو يكون حدا لعب بعقلهن
وانا ما عم بعطيهن عزر لانو مافي عزر الهن بس عم حاول وضحلك صورة مخفيه .
لتفت زياد لليان وكان عم ياكلها بعيونو من فوق لتحت وهي لسه مايله بحالها للمكتب وفجأة صار يزقف👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
زياد:برافو كرومبو حبيت بصراحه تحليل منطقي وسليم ولا غبار عليه ولهيك انا براسي راح وقفلك وأطلب منك طلب بعد كل هتعب الي تعبتي معي
رفعت حالها ليان وركت حالها للمكتب
ليان:اي والله بطلعلي مكافئه بس شو الطلب
زياد:بدي تروحي تتعشي معي اليوم حابب اعزمك على العشا لانو في شي ضروري لازم نحكي في
ليان:😏ممممم حلو حبيت بس بشرط
زياد:قرب منها ولف ايدي حولين الطاوله وماللها أمريني
ليان:بتوتر العشا بكون عندي بلبيت لانو جاي عبالي اعمل أكلات امي ومافي حدا ياكل معي وانا أساسآ مابحب الاكل برا
زياد:بصوت هادي بس هيك
ليان:لا شو بس هيك بدك تعزمني على حسابي ايدك على حق العشا لحتى اقدر جهزو ولا مفكر حالك نفدت.
بعد بحالو عنها : لا شو نفدت ليش بروح عليكي شي انتي خلص روحي عالسوق واشتري الي بدك يا والي لازم للعشا وانا سداد تكرم عيونك
ليان:اي ازا هيك تسمحلي اطلع من الشركه هلا لانو ماعندي شغل وانا خلصت الي علي وصار دورك تجيب حقك.
زياد: اي مزبوط والله لطالعهن من عيونهن عامص خلص انتي مرقي على المحاسب وخدي من حسابي الي بدك يا وروحي جهزي العشا.
ليان:اوك باي
زياد:ديري بالك عحالك وعملي عشا طيب انا منقوز على الأكل ها
ليان:وهي عم تسكر بلباب بيطلعلك تاكل من أيدين ليان لانو وسكرت الباب وراحت.
زياد:ههههههههه انشالله بتئبرني ليان وأيدين ليان وأكلات ليان اي لنشوف شو راح يطلع معها يارب تكون شاطرة بلأكل متل مو شاطرة بشغلها هيك
وحمل الوراق ودقهن بلمكتب
زياد:وانتو تعو لنشوف شو مخبصين من وراي .