قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
محمد :مانك شايفي اشلون عيون الشباب كلاها عليكي
ملك :وانت شو زاعجك
محمد : مابدي حدا يتطلع عليكي غيري
ملك :ليش مين انت
محمد : لك انت شو عم يصير معك يابنت انا ابن عمك والي حق عليكي
ملك :انت الك حق ع حالك وبس ولا تتدخل فيني
محمد مد ايدو ومسك ايد ملك
محمد:ملك انا بحبك ليش ماعم تفهمني ومستعد اعمل الي انت بتطلبيه
ملك سحبت ايدها :مظبوط مستعد اتطفشلي حبيبي ومشان يخلالك الجو الك لحالك هاد هو حبك
محمد :انت ليش ماعم تفهمي انه انا ما دخلني واصلا هو مابناسبك واحد فلتان
ملك :انت واحد كذاب وبتكون هددتو بما انك ضابط اكبير وهو اكيد خاف منك وبعد عني وع كل حال حتى لو رجع انا معد بدي اياه ولا بدي اياك حلو عني بقا
محمد :طيب انسي كل الي فات انا عنجد بموت من غيرك وبنفتح صفحة جديدة
ملك :محمد ممكن تنقلع من خلقتي انا مابطيقك انت ما بتفهم .... يييي اسفة انت ضابط مابينحكا معك هيك ما مشلكة قوم خود حقك واضربني
محمد:ماشي ياملك بسيطة .وقام عن الطاولة راح بارك لاختو وجوزا وطلع .ملك حست حالها انها زودتها معو بعدين قالت معلش هيك احسن وكل الي بل الحفلة حس انه في شي بين ملك ومحمد خلص العرس وكل واحد راح ع بيتو وملك رجعت ع بيتا مع اهلها
احمد :ملك شو كان بدو محمد منك لما قعد معك
ملك :ولاشي حكي عادي ع العرس وع التجهيزات
احمد :بس انا حسيت غير هيك
ملك :ليش بابا شو حسيت
احمد ولا شي انسي روحي نامي
ملك :تصبحو ع خير .وطلعت ع غرفتها
باسمة :شوفي حبيبي ليش هيك احكيت مع ملك
احمد:مالاحظتي نظرات محمد كيف كان عم يتطلع ع ملك
باسمة :لا ما انتبهت ع شي
احمد:محمد دايب ببنتك بس يمكن هية ماعم تعطيه مجال وبصراحة انا مارح لاقي لملك زوج احسن من محمد
باسمة:البنت بعدها صغيرة بدك تجوزها
احمد:لا صغيرة ولا شي وبنتك بينخاف عليهامن جمالها
وخايف يصير معها شي لانه ولاد الحرام مافي اكتر منهم
باسمة:شوبدك تعمل انت
احمد:بكرا بشوف
تاني انهار احمد راح لعند محمد ع القسم خبر عسكري انه بده يشوف محمد دخل العسكري وخبر محمد انه عمو بدو يشوفه
محمد:دخلو فورا
احمد :السلام عليكم كيفك يا ابني
محمد:وعليكم السلام اهلا عمي ليش معزب حالك وجاي لهون انت كنت خبرني وانا بجي براسي لعندك
احمد :ما مشكلة
محمد :تفضل عمي ارتاح شو تشرب
احمد :قهوة .طلب محمد قهوة وقعد هو وعمه يحكو اشو
محمد :عمي حاسس في بتمك حكي قلي في شي مدايقك
احمد:اي والله جاي احكي معك بموضوع بخص ملك
محمد:خير فيها شي ملك في حدا عم يديقها
احمد :اول شغلة قلي بصراحة انت بتعتبر ملك متل اختك
محمد:عمي بدك الصراحة انا ولا مرة اعتبرتها لملك متل اختي .احمد:لكن شو بتعتبرها
محمد:انا من اول مرة شفتها لملك حبيتها
احمد :لكن اسماع مني يا ابني ملك كل مابتنزل ع الشارع بتصير مشكلة وكل الزعران بيلحقوها وانا خايف عليها من عدا العرسان الي عم تجي وانا عم ارفضون
محمد:قلي عمي مين عم يدايقها وانا بتصرف
احمد :المشكلة مابتحل هيك وبصراحة انا مالقيت احسن منك ليحميها ويسترها
محمد:كيف عمي انا ما افهمت عليك
احمد :انك تتجوزها
محمد:صعب ياعمي
احمد:ليش ما انت قلت انك بتحبها
محمد:مظبوط وبموت مشانها
احمد:لكن شو مشكلتك ياابني
محمد:المشكلة مو عندي المشكلة عند ملك انا قلتلا من زمان اني رايدها وهية رافضة وانبارح ارجعت فتحت معها الموضوع وقالتلي انها بتكرهني
احمد:خلص ملك عندي بوعدك انها توافق
محمد:بس انا بحب اجبرها على شي
احمد:انت ولا يهمك انتو اتجوزو وبعدين بتصير بتحبك بعد الزواج المهم انا عم اطلب منك هل الطلب وبترجاك ما تخجلني
محمد:ماعاش الي بخجلك ياعمي انت فصل ونحنا بنلبس
احمد:اصبح اليوم اذا الله راد بتخبر ابوك وبتجوالمسا لعنا .محمد:انت بتأمر ياعمي اليوم اذا الله راد بنكون عنكن ......
توقعاتكن شو ردت فعل ملك وهل هية رح توافق وتسمع كلام ابوها ؟؟؟؟؟
انتظرونا بالحلقة التاسعة ...
الحب الحلال
الحلقة التاسعة(9 )
محمد حمل حالو وراح لعند اهلو يخبرون وصل ع بيت اهلو كانو اهلو عم يتغدو قعد اكل معهم وهنن عم يتغدو محمد حكا وقال لاهله بدي افتح معكن موضوع
منى:شوهو الموضوع ياحبيبي
محمد :قررت اتجوز
منى :عنجد تقبر قلبي من زمان وانا عم اقعنك وما كنت تفعل
محمود:اي هاد خبر حلو .انت حاطط شي بنت ببالك
محمد :اي .ملك بنت عمي
منى : والله اعرفت تنقي يا ابني وانا من اول ماشفتها لملك اتمنيتها تكون من نصيبك مشالله عنها ملك ماناقصها شي جمال واخلاق
محمد:المهم اليوم بدكن تروحو لعندن لان انا شفت عمي احكيت معو وقلتلو انكن رايحين اليو م
محمود:اي بنروح ليش لأ مية طلب متل هالطلب .
رجع احمد ع البيت ونده لملك وباسمةقلون بدي احكي معكن بوضوع مهم
باسمة:اي حبيبي قلنا شوفي ليش ندهتلنا
احمد:بدي احكي موضوع بخص ملك
ملك :انا ... شوفي وشوهو الموضوع الي بخصني
احمد :جهزي حالك اليوم بيت عمك جايين يخطبوكي لمحمد
ملك:شوووووو بس انا ماني موافقة ومابدي اتزوج
احمد :مو عكيفك انا عطيت كلمة لمحمد.
ملك:الحقير يعني عملها.... بس بابا انا محمد مارح اتزوجو
احمد:هو مادخلو انا اليوم رحت لعندو وعرضت عليه انه يتزوجك هو بالاول رفض بس بعدين ماحب يكسر كلمتي محمد كتير بناسبك
ملك :ماكنت بعرف انكن مدايقين مني لهل الدرجة انا مستعدة اهرب ولا اتجوزو واذا انت حابو اكتير اتجوز انت .تركتون ومشت
احمد:صار يعيط عم ترفع صوتك علي ملك تعي لهون انا عم حكيكي .ملك ماردت وضلت مكملي سمعت صوت امها
باسمة:ملك الحقيني ابوكي مابعرف شو صابو . ملك خافت انه ابوها يكون صابو شي بسببها نزلت بسرعة لقت ابوها ع الارض وامها عم تحاول تفيقو .
ملك :بابا..بابا ..بابا مشان الله قوم والله مارح زعلك واعمل الي بتقلي عليه .بس ابوها ماعم يصحا قالتلا امها دقي لعمك بسرعة
ملك مسكت تلفونها وايدها عم ترجف دقت لعما
محمود:الو
ملك وهية عم تبكي :عمو مشان الله الحقنا
محمود:وقف ع رجليه شوفي احكي بسرعة
ملك:الحقنا ياعمو بابا مابعرف شبو وقع الارض وماعم يصحى
محمود :جاي فورا انا والدكتور .وقفل الخط
محمد:شوفي بابا
محمود :قوم معي عمك مابعرف شو صاير معو .قامو بسرعة محمد راح ع بيت عمو وابوه راح يجيب الدكتور .وصل محمد دخل بسرع لقا عمو بل الارض حملو واخدو ع غرفتو كان واصل محمودهو والدكتور
دخل الدكتور وطلب منهم انهم يطلع لبرا مشان يفحصوا
طلع الكل لبرا .قعدت ملك بالارض وصارت تبكي وتقول انا السبب انا السبب قرب لعندا عماوقلا خير يابنتي شو صار لحتى عم تقولي انه انت السبب اتطلعت عليه وع محمد واتلبكت خافت تقول لعمها شو السبب .
ملك:كنت عم قول للبابا مشان يروح يسجلي بل المدرسةبس هو رفض ومابدو يخليني كمل دراسة وانا عليت صوتي عليه وقلتلو عصب عنك بدي سجل وهو عصب مني اكتير ووقع بالارض .محمد عرف كل القصة وانه مشان الزوج صارت مشكلة وانها ملك عم تكذب
محمود:مابصير تعيطي ع ابوكي يابنتي كنت قوليلي وانا كنت بفهمو بطريقتي
ملك:انا اسفة ياعمو والله معد بدي مدرسة بس بدي البابا يرجعلنا بخير وسلامة
طلع الدكتور:لا تخافو الحمد لله عدت ع خير صابتو ازمة قلبية بس لا تحاولو تزعلوه مرة تاني لانه اذا زعل يمكن يروح فيها لاسمح الله وهلق فاق وقال بدو يشوف ملك
ملك:انا يلله داخلي شوفو
دخلت ملك لعند ابوها ركضت لعند ومسكت ايدو وصارت تبوسها وتقولو
ملك:مشان الله يابابا سامحني والله معد عيدها وموافقة اتجوز محمد المهم انت مايصيبك شي وانك تكون رضيان عني ... انا اسفة انا اسفة بترجاك سامحني
احمد:والله يابنتي انا بدي مصلتك وسعادتك وكل هالشغلات شفتها بمحمد الله يرضى عليكي ويفرحني فيك
ملك:الله يديمك فوق راسنا ومايحرمني منك وانا مستعدة اعمل كلشي بدك اياه انت المهم تكون رضيان
احمد:الله يرضى عليكي
ملك :بابا عمو محمود ومحمد برا انا دقيتلون ما اعرفت شو اعمل لما شفتك بهل الحالة
احمد :اعملتي منيح اطلعي اندهيلون ماحلوة واقفين برا .ملك :حاضر
طلعت ملك دخلت عمها محمد لعند ابوها وهية راحت ع غرفتها وصارت تبكي وتقول ياربي والله ماعم استحمل الي عم يصير معي والله قلبي ماعد يحمل يارب والله اتعبت وحطت راسها ع المخدة وصارت تبكي .اندق باب غرفتها
ملك :اتفضل .دخل محمد لعندا .ملك ماحكت قرب محمد وقعد حدها مسحلا دموعا ع خدودها
محمد:انا افهمت كلشي وانا رايح قول لابوكي انه انا مابدي اياكي انا عندي انت اهم شي ومستحيل زعلك
ملك:لااااا لاتقول لابي شي خلص انا وافقت اتزوجك وانا مقتنعة منيح من الي بدي اعملو
محمد:بس انا مابستحمل شوفك عم تتعزبي
ملك :لا انا خلص اخددت قراري وبوعدك كون زوجة منيحة وهلق اذا بتريد ممكن تروح بدي ارتاح .
محمد قام وراح لعند عمو وابوه وكان عم يحكو بموضوع زواج محمد وملك واكد عليهم احمد انه هو منيح وبقدرو يجو اليوم مشان يطلبوها لملك رسمي .
ملك قررت انها تمثل قدام الكل انها مبسوطة ومحمد بعد العرس بدا تخليه يندم .ملك لبست وجهزت حالها وحطت مكياج وطلعت اكتير حلوة اجو بيت عمها واجا معهم محمد نزلت ملك راحت ع المطبخ جهزت القهوة وحملتها وراحت تضيف الكل انصدم فيها وابوها انبسط منها اكتير ومحمد انصدم اكتر بس عرف انها عم تمثل وملك عاملي حالها اكتير مبسوطة
ابوها وعمها حددو يوم الخطبة بعد يومين والعرس بعد ٣ اسابيع وملك طلبت منهم خطبة ع الديق مشان صحت ابوها . وبلشت ملك تجهز لخطبتها اشترت احلا تياب وطلبت اغلى محبس من محمد و بالفعل راح وفصلها اغلى محبس بكل السوق وكتب بقلبو ملك ومحمد واجا يوم الخطبة كانت ملك طالعة حلوة اكتير ومحمد كمان طلع حلو اكتير يوم الخطبة اول مرة ملك بتنتبه انه محمد حلو اكتير وصارت تقول ليش ماكنت متبهتلو قبل . اعملو خطبة وانبسطو وملك حاملي حقد وكره كبير لمحمد بس مخباي هالشي جواتها وبيت عمها اكتير فرحانين بملك خلصت الخطبة وكل واحد راح ع بيتو محمد دخل غرفتو قعد يفكر ويقول ملك اكيد في شي بعقلا انا بعرف انها بتكرهني بس عم تعمل هيك مشان ابوها
طيب هلق هية صارت خطيبتي ومن الطبيعي لازم كل انهار روح لعندها وهية بتكرهني ورح يكون عليها انها تمثل قدام اهلها وهل الشي رح يكون عليها صعب . احسن الشي لازم ابعد وبقول انه عندي شغل برات المدينة وبرجع قبل العرس بيومين هيك احسن الشي .
تاني انهار بالسهرة راح لعند بيت عمو قعد معهن اشوي وطلب انه يقعد مع ملك اشوي وتركوهن لحالهن
محمد:ههههههه
ملك:ليش عم تضحك
محمد:هلق انا واياكي لحالنا فيكي تشيلي القناع الي عاملي فيه انك مبسوطة
ملك:يعني افهمت علي
محمد:انا مابفهم غيرك بهل العالم كلو
ملك:خير هلق شوبدك ليش طلبت انه نقعد لحالنا
محمد:انا فكرت فيها ولقيت انه هالتمثلية رح تكون عليكي صعبة انك تمثلي قدام الناس انك بتحبيني
ملك:وضح اكتر ماعم افهم عليك
محمد:انا بكرا رح سافر وقول انه عندي شغل مستعجل
وهيك بترتاحي اشوي من الضغط وبرجع قبل العرس بنهارين وبعد العرس مافي داعي نمثل ع بعض بس قدام اهلي واهلك
ملك :بتعرف اذا بتروح بتريحني اكتير لانه عنجد ماني عم طيق شوفك
محمد: ملك عم نبهك اذا لسه بتحكي معي هيك لانه اذا فقدت اعصابي مابعرف شو بيطلع معي يعني خافي ع حالك انا قايم سلام
ملك : باي
طلع محمد خبر بيت عمو انه عندو شغل ضروري برات المدينة ما بيتأجل سهر معهم اشوي وودعهم وراح .تاني انهار محمد ودع اهلو وسافر .
وصارت امها لملك كل انهار تنزل ملك ع السوق مشان تجهزلا جهازها ملك ماكنت تهتم لاي شي تجيبو امها وكل ما تسألها امها هاد حلو تقلا اي الي بدك اياه اشتريه بعدين صارت باسمة تنزل ع السوق لحالها وكانت تجبلا كلشي بتحتاجه العروس من مكياجات واحذية وفساتين وقمصان نوم وبجامات وتياب مشان المناسبات وخرج الطلعات وحجابات خلصت ملك جهازها وبلشو بتحضيرات العرس وموعد العرس قرب وقررو اهلها لملك وبيت عمها انهم يعملو العرس مشترك وكل ماعم يمر يوم ملك عم يزيد خوفها اكتر انها رح تصير هية ومحمدتحت سقف واحد .ومحمد كان رح يجن اشتقلا اكتير لملك وكان بدو يصير موعد العرس بأسرع وقت .ومرت الايام وقرب موعد العرس ورجع محمد من السفر راح لعند اهلو سلم عليهم وارتاح وكان رح يجن بدو يشوف ملك ،لبس وظبط حالووطلع اكتير شيك وراح ع بيت عمو وكلهن استقبلوه احلا استقبال كانت ملك بغرفتها قلو عمو اطلاع لعند ملك هية بغرفتها .محمد صار يفكر اذا طلع لعند ملك ع الغرفة بدها تعصب وتعيط عليه وتعاملو بدون احترام.
محمد:قلهم لا خليها هية تنزل احسن
احمد:متل مابدك يا ابني .مالك روح عيط لاختك ملك من غرفتها .
مالك :ملك خطيبك تحت جاي يشوفك
ملك :شوووو يالله شو جابو هلق والله كنت مرتاحة بدونو .يلله جاي بس لالبس .
ملك وهية عم تلبس حست حالها مشتاقتلو لمحمد
ملك عم تقول بقلبا :ليش حاسي حالي مشتاقتلو ... لا لا يمكن لاني عطول كنت اتقاتل معو وصرلي فترة ما احكيت معو .. اكيد هاد السبب
نزلت ملك وقف محمد مشان يسلم عليها قربت لعندو مدت ايدها تسلم عليه سلم عليها وشدها لعندو وباسها ع خدها وقلا اشتقتلك اكتير .ملك اتلبكت اكتير وصار وجها احمر وحست قلبا من جوا فرح بس دغري غيرت هالشعور وقلبتو لكره .ابوها صار يضحك
احمد:شو يامحمد ماخد راحتك
محمد:لاعمي بس اكتير اشتقتلا لملك
احمد:ههههه الله يهنيكن يا ولاد محمد خود خطيبتك وروحو اقعدو لحالكن
محمد:شكرا ياعمي .عن اذنكن . مسك ملك من ايدها وطلعو ع غرفتها سكر الباب ملك نترت ايدها من ايدو
ملك:انت شو مفكر حالك عم تعمل كيف بتتجرأ وبتبوسني قدام اهلي
محمد: لو نحنا لحالنا ماكنتي خليتني بوسك
ملك:طيب انت ليش لتبوسني من اصلو
محمد: بتعرفي هالفترة الي قضيتا برات المدينة كنت رح جن وشوفك ملك انا بحبك
ملك:بس انا لا
محمد:ماغيرتي رأيك فيني
ملك ولا يوم رح يتغير رأيي فيك .هلق اذا بتريد ممكن تمشي ولا ترجع معد محرزي بعد بكرا العرس وبضل طول الوقت قدامك مشان ما تشتقلي
محمد:شكرا للتقليعة باي
طلع محمد وراح ع بيتو عمل اشوية تجهيزات ببيتو وخلص وراح ع بيت اهلووبلشو يجهزو لحفلة العرس .اجا يوم العرس الكل جهزو حالو راح محمد يجيب ملك من الصالون طلعت ملك من باب الصالون
وكأنها اميرة من اميرات القصص كان الفستان الابيض حلو اكتير عليها ولابسة عليه حجاب ابيض والطرحة نازلي ع ضهرها محمد انصدم فيها نزل من السيارة
وفتحلا باب السيارة مسكها من ايدها وركبها جنبو
ومشو وصلو عالفيلا لعند اهلو محل ماعاملين الحفلة نزلو من السيارة وكانت العراضعة ناطرتون صارت العراضة تغني وتدق والعب بالسيوف لحتى وصلو ع حديقة الفيلا مكان الحفلة وبلشت الحفلة ،ملك كان الحزن والخوف مسيطر ع قلبا بس عاكسة الفرح ع وجها وبينت للكل انها مبسوطة صار رفقات محمد بدون يرقصوه هو وملك بس ملك كانت ترفض بعدين اجا عمها واصر عليها انها تقوم ترقص فقامت وماخجلت عمها رقصت اشوي ورجعت ومحمد بالساحة رفقاتو عم يرقصوه وقربت الحلفة تخلص والكل مبسوط . وصار شي محدا كان متوقعو
......... انتظرونا بل الحلقة العاشرة
ياترى شو صار بالحفلة وشلون اتصرفت ملك ؟؟؟؟؟
وكيف رح تكون حياة ملك الجديدة
الحب الحلال
الحلقة العاشرة (10)
الحفلة قربت تخلص وملك خوفها وتوترها بزيد اكتر وهية قاعدة اجا كرسون ضيفها لملك كاسة عصير اخدت كاسة تهديها شربت منها اشوي وحطتها ع الطاولة رجع الكرسون مرة تاني وعطاها ورقة فتحت الورقة مكتوب فيها
حبيبتي ملك انا اسف انااغلطت مرة وبعدت عنك وبعرف انه اهلك غاصبينك عهل الجازة من ابن عمك وانا جيت اليوم اخطفك وصلح غلطتي لاني شايف الحزن بعيونك من هل الجازة هلق بدها تنقطع الكهربابوقتا انا رح كون حدك واخدك معي حبيبك وائل.
ملك انصمدت من هالرسالة وخوفها زاد مية ضعف وصارت تخطرلا شغلات اكتير اول شغلة ابوها اكيد بموت وتاني شي انها مابدا وائل قبلهامعد حس شي تجاهو وتالت شي انها هلق صارت ع زمة شخص تاني حتى لو مابتحبو بس هو صار جوزها ...في شي جواتها عم يقول وائل لا وائل لا انا مابحبو ولا بدي اياه واول شخص خطر ببالها هو محمد
ملك ندهت لريهام كانت واقفة حدها وقالتلا تندهلا لمحمد راحت ريهام وقالت لمحمد ملك بدها اياك ضروري وهو بدو يجي لعندا مسكوه رفقاتو وماخلوه وهو بالو انشغل ع ملك رجعت ملك مرة تاني اكدت ع ريهام مشان تنده لمحمد وكمان رفقاتو ماخلوه والوقت عم يمر وملك رح يصيبها انهيار عصبي من الخوف ومرة تالتة قالت لريهام كمان محمد انشغل بالو اكتير ع ملك وعرف انها اكتير بحاجتو اعتزر من رفقاتو ومشي اتجاه ملك وهون انقطعت الكهربا وانطفت الاضوية والاغاني وملك في حدا مسكها من ايدها وعم يشدها
ملك بصوت قوي :محمااااااااااااد
اشتغلت اضوية الموبايلات وصارت تضوي ع العروس وائل ترك ايد ملك وانسحب بسرعة وهرب ....محمد ركض لعند ملك وهية بسرعة قامت حضنتو وهون ملك حست بأمان وحنان اكبير
ملك :مشان الله يامحمد لا تتركني
محمد :شوفي شو صار معك
ملك لقت كل العالم عم تطلع عليها وبدها تعرف سبب خوفها،ملك :انا عندي فوبيا قوية من العتمة
بس محمد حس انه مو هاد هو السبب وفي هاد حاول يدايقها وملك مافعلت تحكي قدام المعازيم اجت الكهربا والكل اجا لعند ملك يهديها سقوها مي وعصير مشان تهدا وخلصت الحفلة والكل راح ع بيتو واجا وقت العرسان يروحو ع بيتون راحو سلمو ع اهلون واخدو الرضا وركبو بالسيارةومشو ومشت وراهم السيارات عم تزمر وصلوهم ع بيتون دخلو الفيلامحمد وملك واتسكر عليم الباب محمد ساعد ملك مشان تطلع ع غرفتون دخلو الغرفة كانت مزينة احلا زينة من ورود واضوية وملك هون زاد خوفها اكتر
ملك :مابدي ادخل لهون
محمد :وين بترتاحي
ملك :اي مكان غير هون
قعدها بالصالون وراح جبلا حبة مهدأ وكاسة مي شربتون وقلها انا طالع غير اتياب وراجع
طلع محمد غير اتيابو ولبس بجامة ونزل لعند ملك لقاها قاعدة وعم تبكي قعد حدها لقاها كل جسما عم يرجف مع انه الجو نار وهنن بالصيفية
محمد:ملك شبك شو عم يصير معك
ملك:مشان الله لا تقرب مني ولا تحكيني
محمد :اتطمني مارح قرب عليكي بس انه ماحكيكي هيك ماحزرتي .نظرت ملك لمحمد نظرات استغراب من تصرفاتو معقول مابدو يلمسها وكل الشباب بتنتظر هالليلة لحتى يشوف حالو انو راجل
محمد :ليش هيك عم تطلعي مستغربة انا اتعودت كلشي اخدو بل الغصب بس هاي الشلغة ماحلوة غصب وبعرف انك مابتحبيني انا اتزوجتك مشان عمي وبس
وبس لحتى تمر فترة ع زواجنا ايمت مابدك بطلقك وبقول انه انا مابدي اياكي
ملك:الغرفة مين زينها هيك
محمد :علمي علمك بس اكيد حدا من اهلي .صحي مابدك تقوليلي شو صار معك بل الحفلة
ملك :قلتلك خفت من العتمة
محمد :كذابة لكن شوكان بدك مني لما كنت عم ارقص اكيد ما اشتقتيلي انا متأكد انه في حدا دايقك
ملك:انت بتقرا الافكار يعني
محمد :لابس شغلتي علمتني اقرأ افكار العالم واعرف من عيونهم شوفي بقلبهن
ملك طلعت الرسالة وعطتها لمحمد .محمد فتح الرسالة وقراها وجن جنانو هل الكلب الواطي الحقير
ملك :انا لما وصلتني الرسالة بعتت ريهام ٣مرات مشان تعيطلك بس رفقاتك منعوك ،ولما ندهتلك كان في حدا ماسكلي ايدي وبعدين هرب وانا كمان صحيح مابحبك
بس هاد مابدل اني اهرب معو واصلا حسيت انه انا بكرهو اكتير وانا كمان ع زمتك وبخاف من رب العالمين وبخاف ع بابا وحسيت انه انت اكتر شخص بيقدر يساعدني ويمكن مشان هيك بابا اصر اني اتزوجك
محمد:خلص حاج تحكي سيرة هاد الكلب مابدي اياها تنجاب بهاد البيت صفحة وانقفلت ،اشلون صرتي هلق حاسك صرتي منيحة
ملك :اي صرت اكتير منيحة ، بدي اتطلع غير اتيابي
محمد:اي هنن موجودين بالخزانة بالغرفة فوق اطلع جبلك اياهن اذا مانك حابي تدخلي عليها
ملك :لا خلص راح الخوف يسلمو اديك
طلعت ملك ودخلت الغرفة فتحت الخزانة لقتها اكترها قمصان نوم دورت وطلعت بجامة ولبستها ولقت قدامها فستان حلو اتذكرت امها لما قالتلا بتلبسيه بالصباحية مسكتو لقتو اكتير بعري الجسم وكيف بدها تلبسو قدام محمد بعدين قالت لبكرا فرج ورحمة . طولت بالغرفة فكرها محمد خلصت طلع لعندا دق الباب
ملك: اتفضل
محمد :شو لهلق ماغيرتي فستانك
ملك :ماعم اقدر اوصلو من ورا
محمد :ليش ماندهتيلي ساعدك فيه . فتحلا سحاب الفستان وطلع وراح بوجهو ع المطبخ عمل قهوة وطلعها ع الصالون .وبهل اللحظة ملك خلصت ولبست بجامتها وكانت محتارة تكشف عن شعرها قدام ومحمد ولا لأ وبعدين حطت حجابها ع راسها ونزلت لعند محمد لقتو عامل قهوة صبلها فنجان وقعدت تشرب معو
محمد :جوعاني
ملك :لا مالي نفس ......
...... معد حكو شي ........
ملك وهية عم تشرب قهوة انكب اشوية قهوة ع ايدها صارت تحرقها قرب لحدها محمد مسك محرمة وصار يمسحلا ايدها وينفخلا عليها التقوا العيون ببعضا محمد ماقاوم جمال ملك قرب اكتر شلحها حجابها وفردلها شعرها وقرب باسها من رقبتها
ملك :محمد ... محمد .. شو عم تعمل
محمد ما رد وباسها من مكان تاني من رقبتها
ملك بعدت عنو وقالتو عنجد انت واحد ما بتفهم
محمد :ملك اسمعيني انا اعملت هيك قصد
ملك :مابدي اسمع شي وهلق انا بدي نام وين
محمد :نامي بالغرفة فوق
ملك :مابدي مافي غيرا
محمد:بلى فيه اطلعي لدلك .
طلعو فتحلا غرفة اصغيرة فيها تخت وخزانة ومراي
محمد:انا اعملت احتياطتي واعرفت انه في حدا رح ينام هون يا انا ياانت بما انه انت ماحبيتي هديك الغرفة نامي هون بس اتيابك رح يضلوا بهديك مشان ماحدا ينتبه وبكرا الصبح بتفيقي وبتضبيها قبل ما تجي الخدامة ام عبدو هاي فسادو وبتخبر امي بكلشي بصير وهاي الغرفة كمان مافيها حمام بتستعمل الحمام الي بغرفتي يعني هاي الغرفة للنومة وبس
ملك :خلصت ممكن تطلع هلق
محمد :انت زعلتي مني انا اعملت هالشي لمصلحتك
ملك :وين مصلحتي بهل الموضوع عم تبوسني وبعد اشوي الله اعلم وين ممكن توصل .
محمد:بكرا بتفهمي كلشي تصبحي ع خير
ملك :وانت بخير .طلع محمد وملك سكرت الباب وراه وقفلتو . ملك نامت دغري لانها كانت اكتير تعباني
محمد راح ع غرفتو ونام كمان لانه كان تعبان طلعت الشمس وبلش انهار جديدفاق محمد ع صوت تلفون
محمد:الو
منى:كيفك ياعريس صباحية مبارك
محمد :الله يبارك بعمرك ياست الكل
منى:فقتو ولا بعدكن نايمين
محمد:انا فقت بس ملك لسه
منى يلله فيقها جاين لعنكن نحنا وبيت عمك
محمد :بتنورو .وفات ع الحمام تحمم ولبس تيابو وراح دق الباب ع ملك
محمد:ملك ... ملك
ملك :اي .. اي شوفي
محمد:قومي بسرعة جاين اهلنا ع الطريق
ملك :شوووووو .. يلله قايمة
قامت بسرعة رتبت غرفتها وراحت ع غرفة محمد
دخلت ع الحمام اتحممت خلصت وطلعت فتحت الخزانة طلعت الستشوار والفستان الي قالتلا امها تلبسو لبست الفستان ووقفت ع المراي تعمل شعرا ومكياجها وقفت قدام المرايا وشهقت
ملك: هيييييء ياخ شوهاد الي ع رقبتي .واتذكرت محمد لما باسها من رقبتها وعلم محل بوساتو لون احمر غامق حاولت تخفيهن ببعض الكريمات بس بدون جدوى وبعدين خفتهون بشعراها وظبطت حالها ونزلت بس كانت اكتير خجلانة من محمد انها تلبس هيك قدامو وصلت لعندو هو كان داير ضهرو عم يتفرج عالتلفيزيون
ملك :صباح الخير
محمد التفت عليها :صباح ........
ملك :شبك ماتكملها
محمد:ليش الواحد اذا شافك بهالجمال بضل عندو كلام يحكيه اي ياصباح الفل والياسمين والزمبق ياحلا عروس بالدني
ملك : افهمنا .... كل هاد مشان صباح الخير
محمدعصب: لاتواخذينا انسة ملك
ملك :تشرب قهوة هلق ولا لحتى يجو اهلنا
محمد: لا شكرا لا هلق ولا بعدين ....
اندق الباب قام محمد يفتح الباب وملك لحقتو تستقبل اهلهن وهو ماشي قلها يلله البسي القناع .ملك ما ردت عليه .فتحو الباب دخل باسمة واحمد ومنى محمود سلمو عليهن ودخلو قعدوا
منى :صباحية مباركة ياعرسان
محمدوملك:الله يبارك فيكي ويخليكي فوق راسنا
قامت ملك تعمل قهوة لحقتها امها
باسمة :شوصار معك ماما
ملك :بشو ....
باسمة :كيف كانت ليلتكن
ملك :منيحة
باسمة :يعني مشي حالكن
ملك:اي
باسمة باستها وقالتلا الحمد لله الف مبروك ياعمري وطلعت
احمد غمز باسمة كانو عم يسألها اذا مشي حالون
باسمة ابتسمت وهزت راسها .
ملك عملت قهوة وطلعت مشان تضيفهن قامت مرت عمها اخدت منها القهوة وحطتها ع الطاولة وكان معها علبة فتحت العلبةوبداخلها عقد مرصع بحجار الماس
منى :حبيبتي ملك ليش هيك عاملي شعراتي رديهن لورا بيطلعو عليكي احلا .المهم هاد العقد هدية زواجك مني ومن عمك ارفع شعرك لحتى لبسك
ملك :لا مرت عمو خلي عنك انا بعدين بلبسو
منى :لا قوم محمد لبسو لمرتك .قام محمد مسك العقد اجت منى رفعت شعرات ملك واتفاجأت بالعلامات ع رقبها والكل شافها وملك خجلت اكتير
منى وهية عم تضحك:محمد شوها ااه
محمد لبس العقد لملك بسرعة ونزلها شعراتها ع رقبتها
محمد عمل حالو خجلان : اااااه ... هاد ولا شي ههههه.
الكل صاريضحك .وملك فهمت تصرف محمد لما باسها مشان يبن للكل انهم مبسوطين وقضوا ليلة حلوة
محمود :الله يهنيكن يارب
منى :قبل ما انسى وصيتلكن ع فطور هلق اشوي وبيجي . شالت ملك صينة القهوة وضيفت الكل
وارحت قعدت حد محمد .محمد استغل الفرصة مسكها لملك وشدها لحضنو وحط ايدو حول كتافها وايدو التاني ماسك ايدها
منى :الله يحميكن طالعين بتجننو
احمد :اي شوهاد ياعريس من وين عم تجيب هالحلا
محمد: تسلم ياعمي هاد حلا بنتك عاكس علي
ملك اتطلعت ع محمد واعرفت اديش هو شب حلو من برا ومن جوا .محمد كانت الدني مانها وسعانتو لانها ملك قاعدة بحضنو .شربو القهوة كلون
محمود :يلله خلينا نروح ونترك العرسان لحالهن مشان يشبعو من بعض .قامو كلون وراحو
ملك لمت فناجين القهوة اخدتون ع المطبخ وهية بالمطبخ اجتها رسالةمن رقم مابتعرفو فتحت الرسالة مكتوب فيها
صباحية مباركة ياعروس .ملك فكرت وحدة من رفقاتها ردت ع الرساله الله يبارك فيك بس مين.
الرقم معد رد . طلعت ملك ع غرفتها لبست بجامة ونزلت كان جاي الفطور حطتو ع السفرة وندهت لمحمد وقعدو يفطرو
محمد:ليش غيرتي الفستان كان حلو عليكي
ملك:هيك مرتاحة ...... وبعدين انت كيف بتحضني قدام اهلنا
محمد:ماحبيت هل الفرصة تروح مني
ملك ماردت وبلشت تاكل...... خلصو فطور .ملك قامت اتشيل الفطور ع المطبخ قام محمد يساعدها
ملك:خلي عنك انا بيشلو لاتعذب حالك
محمد:بدي ساعدك
ملك :لا انا مابحب الرجل يدخل المطبخ وبعدين انا بهل البيت مارح كون زوجة فارح صير خدامة
محمد:هههههه اي متل مابدك خدامة خدامة
ملك :عم تتمسخر
محمد:لا بس انت بدك تصيري خدامة ههههههه
وطلع ع المكتب وهو عم يضحك ويقول مجنونة هههه
خلصت ملك شغل بالمطبخ وراحت قعدت بالغرفة الي نامت فيها تلفونها عم يرن نفس الرقم الي بعتلا الرسالة
ملك:الو
وائل:الو
ملك :مين
وائل:معقول نسيتي صوت حبيبك
ملك بسرعة سكرت التلفون
وائل ضل يدق ويدق وملك تفصل بوجهو وخافت تقول لمحمد يعملا مشكلة بعدين بعتلا رسالة ردي هل المرة وبوعدك اني مارح دق تاني مرة رجع دق ردت ملك
ملك:خير شوبدك
وائل:انت مانك مبسوطة من هالزواج
ملك:وانت شو دخلك
وائل:طيب انت بتعرفي ليش تركتك
ملك:لا مابعرف ولا بدي اعرف
وائل ارتاح لان ملك ماعرفت ليش تركها
وائل:ملك بصراحة انا اغلطت وبعددت عنك وبدي صلح هالغلطة
ملك :اتأخرت اكتير
وائل:لا مااتأخرت وحتى لو صرتي متجوزي بستناكي لحتى تطلقي انا بالاول فكرت حالي ماني قد مسؤلية الزواج ولما اخسرتك اعرفت قيمتك
ملك :بس انت معد الك محل بقلبي مشان هيك انساني بكون احسن متل ما انا نسيتك وسكرت الخط بوجهو
وقعدت ع التخت وصارت تبكي وتقول انا بكرهك هلق فطنت ياحقير بعدماصار التراجع مستحيل
سمعت اذان الظهر قامت اتوضت وصلت ودعت ربها اكتير وبعد ماخلصت صلاة حست انها صارت بتكرهو اكتر لوائل واعتبرتها اشارة من رب العالمين
وقام محمد كمان صلى الظهر. واتذكرت ملك مرة سألتو لوائل اذا كان بصلي وقلها انا مابحب هيك شغلاتوصار يحكي عن الصلاة بالمسخرة وعرفت الفرق بين محمد ووائل وصارت تقول كمان محمد عزبني اكتير بحياتي وخلاني عاني انا بكرهون هنن الاتنين
وبعد اشوي اجا الغدا كمان كانت باعتو منى المهم خلص الانهار وكل واحد راح ينام بغرفتو وطلع انهار جديد نزلو شربو قهوة وبعدين فطرو وبلشو الاصدقاء والاقارب بيعتو رسائل مباركات للعرسان اندق الباب راح محمد فتح الباب طلعت الخدامة ام عبدو سلمت ع العرسان وباركتلون وبلشت تشتغل بالبيت وملك عم تلعب بهاتفها ومحمد من حر الجو قام يعمل شاور
محمد دخل الحمام وهو عم يشلح تيابو باب الحمام عم يندق محمد: مين
ملك :انا
محمد :بدك شي
ملك :عم تقول ام عبدو في عسكري ع الباب وقال بدو cd تبع اعترافات خلف
محمد: ليكي ملك انا هلق معد فيني اطلع روحي ع مكتبي المفتاح باول درج بتفتحي الدرج التاني مكتوب عليه خلف عطيه لام عبدو تعطيه اياه
ملك :ماشي
راحت ملك ع المكتب لقت المفتاح وفتحت الدرج التاني لقت فيه سيديات اكتير دورت لقت السي دي بس لفت انتباها سي دي مكتوب عليه وائل حطتو ع جنب ونزلت عطت السي دي لام عبدو مشان تعطيه للعسكري ورجعت بسرعة دقت الباب ع محمد وقالتلو انها عطتو اياه وراحت بسرعة ع المكتب
........................
انتظرونا بالحلقة الحادي عشر
............. .. .......