قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الحب الحلال
الحلقة (13 )والاخيرة
طلع محمد يجيب الغراض لملك من الغرفة فتح الباب
واتفاجأ شو عم يصير هون
محمد باستغراب :ملك
ملك :مفاجأة
ملك كانت مجهزي حالها وكانت فاكة الجبيرةعن ايدها
وكانت لابسة قميص نوم ابيض رح ياكل من جسمها شقفة وفاردة شعرها الطويل الاسود
محمد واقف مصدوم بجمال ملك وكان اول مرة بشوفها بهل الجمال وماعم يشيل عيونو عنها وحس حالو بحلم
ملك :محمد .... محمد ...
محمدصحي من شردتو :ياعمرو لمحمد وروحو وقلبو
ملك :وين كنت شارد
محمد:وين بدي كون شارد غير بالقمر الي واقف قدامي
ليش انت خليتي فيني عقل
ملك :انا مجهزة عشا الي والك روح حطلك تتعشى
محمد :لك انا خلص اشبعت قال قدامي احلا قمر والي نفس اتعشى
ملك :طيب ليش بعدك واقف مكانك تعال اقعد جنبي
قرب محمد وقعد حدا عالسرير مسكلها ايدها وباسها وضل يبسلها ايدها وهو طالع لحتى وصل ع رقبتها باسها من رقبتها وطلع ع شفافها............ وكملو كل الليلة مع بعض ......وكانت هاي اول ليلة بقضوها مع بعضواحلا ليلة وكل مايحاول محمد ينام ملك ماتخليه ينام تقوم تبوسو ... بلش الصبح يأذن قام اتحممو وصلو الصبح ورجعو نامو بحضن بعض وضلو للضهر وقامو يفطرو .قامت ملك تحضر الفطور ومحمد لحقها ع المطبخ وهية واقفة عم تجهز الفطور اجا حضنها من ضهرها
ملك:حبيبي بلاها هاشغلات هلق بنفطر وبنطلع ع غرفتنا ماشي ياعمري
محمد :لا ما ماشي قومي نرجع ع الغرفة انا لسه ما اشبعت منك وانا بعدين ماني جوعان
ملك:بس انا جوعانة وانت كمان يلله اقعد
قعد محمد ع الطاولة وملك صارت تحط الصحون ع الطاولة ومحمد قام ساعدها
وقعدو فطرو وصارو يطعمو بعض وخلصو ورجعو طلعو ع غرفتون ...........
وكان عم يعيشو احلا ايام حياتون كل انهار يطلع سهرات ومشاوير وكانو يطلعو يسهرو عند اهاليهم وعند اخواتو لمحمد ومرت الايام وملك بطلت من المدرسة . محمد كان بدو اياها اتكمل بس هية رفضت
ومرت الايام .... ومرة كان محمدجاي من الشغل راح سلم ع ملك وحضنها وباسها وقلا اشتقتلك .ملك ماردت عليه محمد استغرب من تعامل ملك وفكرها تعبانة من شي شغلة ماحب يزعجها صار يحكيها ماترد عليه
محمد :حبيبتي ملك شو صاير معك
ملك :مافي شي العشا جاهز قوم نتعشا
ومحمد يحاول يحكي ملك وهية ما ترد او ترد بلا نفس
ووقت النوم يجي يحاول يقرب منها هية كانت تبعد وضلو ع هالحالة ٣ ايام ومحمد رح يجن بدو يعرف شو الي مزعل ملك اخر انهار فقعت معو
محمد:ملك هلق بدك تفهميني شبك صرلك ٣ ايام ماعم تحكي معي ولاعم تخليني المسك
ملك:مافي شي
محمدصار يعيط :كيف يعني مافي شي هلق بدك تفهميني شوفي
ملك :محمد طلقني
محمد:شوووووووووووو .... ليش بدي طلقك شو اعملتلك لحتى طلقك
ملك :طلقني وبس وانت بتعرف حالك شو عامل .وقامت تمشي
محمدمسكها من ايدها :فهميني شو عامل والله مابتذكر اني اعملت شي يدايقك
ملك :انا رايحة
محمد:عوين
ملك :لعند اهلك اذا بتحب توصليني اتفضل
محمد:وشوفي عند اهلي
ملك :اذا مارح تروح معي انا رايحة لحالي
محمد:لأرايح معك قومي .لبسو وطلعو ومحمد طول الطريق عم يحاول يعرف شبها ملك ملك قالتلو هلق ابتفهم قدام اهلك كلشي
وصلو لعند اهلو فاتت ملك سلمت ع عمها ومرت عمها وراحت قعدت بحضن عمها
محمود:شبكن ياولاد ليش هيك وجوهكن مابتتفسر
ملك :انا عمو بحكيلك
محمود:شوفي يابنتي احكي
ملك :لو سمحت بدنا نحكي ع انفراد
قامت ملك وعمها عمكتب عمها ومحمد رح يجن بدو يعرف ملك شبها وخايف يخسرها وخايف يكون زاعجعا بدون ماينتبه
مر اشويت وقت وطلعت ملك وعمها من المكتب
محمود:محمد شو عامل مع ملك
محمد:والله مابعرف شبها وعم تقلي بدها تتطلق
منى:شوووو ... لا تجيبو هالسيرة ع السانتكن انا شايفتكن وماني مصدقة ... محمود شبها ملك
محمود:محمد انت من ايمت واعد ملك انك بدك تاخدها شهر عسل وصار يضحك هو ملك ويتطلعو ع محمد
محمد انصدم من السبب وبنفس الوقت فرح اكتير
محمد:هلق هاد هو السبب مدام ملك صرلك ٣ ايام معيشتيني ع اعصابي
ملك اطلعت فيه وصارت تضحك :حبيت امزح معك وبعدين كاأنك مطنش عقصة شهر العسل
وصارو الكل يضحكو كانت ملك متفقة مع عمها مشان يعملو المقلب مع محمد
محمد وهو عم يضحك :انا بفريجي يا ملك .... ماما غرفتي فوق فاضية
منى :اي فاضية ونضيفة ليش عم تسأل
محمدشال ملك وقلها بس في حسابات بدي صفيها
وطلع ع غرفتو وملك عم تصرخ نزلني ..... نزلني
محمود ومنى صارو يضحكو وانبسطو اكتير لمحمد ومرتو ......
ومرت الايام ومحمد وملك عايشين بمنتهى الحب والرومنسية ومرة ملك كانت عند اهلها حست بدوخة براسها قالتلها امها يمكنك حامل
ملك:صحيح موعد دورتي كان انبارح بس ما اجت
راحت امها ع الصيدلية جابتلها تيست حمل
عملتو ملك وطلعت النتيجة ايجابية وفرحت اكتير ومسكت التلفون ودقت لمحمد
رن اول مرة وتاني مرة ومحدا يرد ضلت تحاول لحتى رد
ملك :الو حبيبي اسماع هل الخبرية
عسكري :مدام ... انا ماني الباشا
ملك :لكن وينو محمد بالحمام يعني
عسكري :مدام بدي خبرك خبر مو حلو
ملك :شوفي وينو محمد صايرلو شي
عسكري :بصراحة يامدام كنا بمداهة لاحد البيوت المهربين وصار يطلع علينا اطلاق نار والباشا اتصاوب
ملك :شوووووووو انت اكيد عم تمزح
عسكري :للأسف يامدام هاي هية الحقيقة
ملك:طيب هو وينو وان شاء الله ما اتأذى
عسكري :هو هلق بالمشفى وحالتو ما بتطمن
ملك سكرت الخط وصارت تبكي اجا ابوها ع صوتها وخبروتو واحمد بسرعة دق لاخوه محمود وخبرو والكل راحو ع المشفى لعند محمد
طلع الدكتور كلون ركضو لعندو :مشان الله يادكتور قلنا شلو صار محمد
الدكتور :بصراحة مابدي خبي عليكن بس وضعو اكتير خطير اجتو رصاصة بالعامود الفقيري
واحتام اكبير انه يصير مشلول
وكلون صارو يبكوويصرخو ع محمد
ومحمد ضل عشرة ايام كان تحت تأثير البنج واول ماصحي كل اهلو اجو لعندو
محمد :اطمنو انا بخير لا تخافو علي
ملك قعدت حدو ومسكت ايدو وصارت تبكي
محمد شال ايدو وصار يمسحلا دموعا محمد:خلص حبيبتي انا صرت منيح وحاسس حالي اكتير منيح ليش كلون عم تبكو
ملك انفجرت من البكي وطلعت لبرا
محمد:شبكن ياجماعة انا حاسس حالي اكتير منيح حاج تبكو
محمود :بابا حبيبي اجريك
محمد:اجري مافيهن شي بس حاسسون منملين محمد سكت اشوي
بابا :شبون اجري مشان الله خبروني
محمد حاول يحركون بس بدون فائدة الكل ساكت وعم يبكي
محمد :اطلعو لبرا مابدي شوف حدا ....
اجا الدكتور وطلعون لبرا .... ضل عندو الدكتور اشوي وفحصو
طلع الدكتور وخبرون انه مستحيل يرجع يمشي مرة تاني لا تحاولو معو انا هاي نصيحتي
محمود :طيب بسفرو لاحسن دولة واحسن اطباء
الدكتور :ممكن بس نسبت النجاح رح تكون قليلة
المهم هلق لاتقطعو الامل باالله وضلو ادعولو ملك اغمى عليها لما سمعت هيك
اخدوها صحوها بس لسه محدا عرف بموضوع حملها الا امها وهية نسيانة الموضوع
محمد :من جوا صار يعيط:ملك ..... ملك
مسحت دموعها ملك ودخلت لعندو
ملك:اي حبيبي انا هون معك
محمد:انا تعبان ياملك وبحاجتك اكتير
ملك :انا طول عمري معك ومارح اتركك
محمد:عم يقولولي اني مارح اغضر امشي مرة تاني
ملك :لا لاتقول هيك وخلي املك بالله اكبير
محمد :وانعم بالله ..... ملك بحبك
ملك:وانا بموت فيك ياعمري .....
ملك صارت بدا تلطف الجو وصارت تقلو
هلق صار فيك تدلل ع راحتك علي
ورح تضل بوجهي طول انهار مشان ماتضل تقلي اشتقتلك واشتقتلك
محمد:اذا بتضلي معي طول انهار انا موافق ضل مشلول طول عمري
ملك :بعيد الشر عنك بكرا بتمشي وبيرجع كلشي متل ماكان
محمد:الله يسمع منك .....
.............
ومرت الايام ورجع محمد ع البيت وقعد هو وملك عند اهلو وابوه يحاول يتواصل مع المشافي برات البلد بس ماكان يلاقي نتيجة ......
ملك كانت نسيانة موضوع حملها ع الخالص
وكانت سهرانة هية ومحمد لحالهن بغرفتهون وهية كانت نايمة ع صدرو عم يتفرجو ع فيلم
تلفون ملك عم يرن ملك قعدت مسكت التلفون وصفنت
محمد :شو مين ردي
ملك :مابعرف رقم غريب دولي
محمد :عطيني لشوف ..... صفن بالرقم ... خلص لاتردي بكون مخربط
رجع دق نفس الرقم ملك عطت لمحمد يرد رد محمد وفتح السبيكر
محمد :الو
وائل:مرحبا محمد انا وائل
ملك:خير شوبدك استاذ وائل
محمد:ملك اسكتي
وائل:انا دقيت ع رقمك لاني مابعرف رقم محمد ...
محمد:اهلين وائل كيفك
ملك استغربت من البرودة عند محمد وماكانت بتعرف انه محمد ووائل علاقتهم منيحة مع بعض بعد المشكلة
وائل:تمام انت كيفك
محمد:الحمد لله بخير
وائل:بصراحة اناكنت احكي مع اهلي وخبروني بالي صار معك ... الحمد لله ع سلامتك
محمد:الله يسلمك وان شاء الله مابتشوف شر
وائل: انا اخبرت بحالتك وحبيت خبرك هون في دكتور بأمريكا اكتير شاطر ومارق عليه حالات اكتير متل حالتك واكتير عالم كان مقطوع الامل منها صارت تمشي ع ايدالله وايدو
محمد:عنجد عم تحكي
وائل:اي عنجد وانا احكيتلو عنك وعطاني رقمو حكيه ع الواتساب وابعتلو الصور والتحاليل وان شاء الله تستفيد انا رح ابعتلك رقمو برسالة
محمد:شكرا اكتير الك يا وائل مارح انسالك هل المعروف
وائل:لا ولو ما نحنا لبعض ... بتذكر لما اعملتني رفيقك لساعة وحدة انا بعديني محتفظ بهاي الساعة ولسه ماخلصت
محمد :وحياتك رفقات طول العمر
وائل:وهاد عشمي فيك ..... سلملي ع ملك
محمد:الله يسلمك اصلا هية سمعتك
وائل:الله يسلمك ويسلمها وقلا خليها تسامحني .... وانا رح احكي معك بكرا وشوف شو بصير معك
محمد شكرا اكتير ... يلله سلام
وائل:الله يسلمك
ملك :شوفي بينك وبين وائل من ايمت صايرن رفقات
محمد:رح احكيلك كلشي من اول ماظهرت بحياتك بصراحة وائل كان ناوي يعمل معك
ملك :لا تكمل انا بعرف شوكان بدو يعمل فيني .... بصراحة انا مرة دخلت ع مكتبك ولقيت cd مكتوب عليه وائل فتحتو وشفتو وكيف انت بعتت عسكري مشان يضربني بالسيارة .... محمد انا بتشكرك اكتير لانك كنت عم تحميني عطول .... بس انا هلق فهمانة كلشي الا موضوع هالصحبة بينك وبينو
محمد:بتتذكري هديك الليلة تنذكر وماتنعاد لما قلتي لام عبدو تجبلك الدوا مشان دورتك الشهرية
ملك:اي ... كمل
محمد: انا رحت ع الصيدلية لجبلك الدوا وقلي الصيدلي هاد الدوا بعمل اجهاض اذا كان في حمل .انا كنت حاجز وائل عندي بالقسم وكنت رايح خلص عليه فكرتك حامل منو ...... صار يقلي هو والله لما كنا نحب بعض ماكانت تخليني المس ايدها وهلق عم تقلي انها حامل مني وانا ساعتها حسيت حالي صابني انهيار .... وهو قرب لعندي وصار يطبطبلي ع كتفي وصار يقلي اعتبرني صديقك لساعة وحدة .... وقلي انت اشلون اعرفت انها حامل
قلتلو مشان الدوا وشو قلي الصيدلي وهو قلي ع مشكلتك
ملك:شووووووو ..... وهو شو عرفو
محمد :هو قلي قال اختو نور قالتلو لانه كان مشغول بالو عليكي هو اصر عليها لحتى حكت وقلي كمان هو حس بغلطو وقرر يصلح الغلطة وفكرك لساتك بتحبيه مشان هيك كان يتصل فيكي ع طول وعرف انك بتحبيني هو اخر مرة دقلك مشان يشوفك يعترز منك ويودعك .... وانا سامحتو واطلقت سراحو ورحت لعندك والباقي بتعرفيه .....
ملك : اممم ..... الله يسامحو ويغفرلو ... المهم شو مشان الدكتور الي قلك عنو
محمد:عنجد هل الوائل طلع فيه اصل .... ليكيه بعت رقم الدكتور رح حكيه ... واشرحلو وضعي
محمد حكا الدكتور والدكتور طلب منه صور وتحاليل جديدة نزل محمد هو وابوه ع المشفى مشان يعملو الصور والتحاليل ....
ملك كانت قاعدة هية ومرت عمها منى بالمطبخ عم يجهزو الغدا ... ملك كانت شاردي واتذكرت موضوع حملها ... وقامت وقفت بسرعة وحطت ايدها ع بطنها وشهقت
منى :ملك حبيبتي شبك
ملك :مرت عمو انا انسيت خبركون بموضوع مهم
منى شو هو هالموضوع ..
ملك :مرت عمو ... انا حامل ....
منى :شوووو ... عنجد ياحبيتي ... الف مبروك ... ومن ايمت حامل
ملك :تقريبا شي شهرين
منى :شهرين ومحدا بيخبر
ملك :بصراحة انا انهار الي عرفت دقيت لمحمد وورد علي عسكري وقلي محمد عامل حادث .... وانشغلنا بمحمد ونسيت الموضوع نهائيا
منى :يلله قومي البسي بسرعة
ملك :ع وين ...
منى :بدي اخدك ع الدكتور نعرف اشقد صرلك حامل واطمنى عصحتك وصحت الجنين
قامو لبسو وراحو ع الدكتورة واطمنتون انه صحت ملك والجنين اكتير منيحة ومافي اي مشاكل والجنين صار عمرو ٣ اشهر
ملك ومنى فرحو اكتير وملك ماكنت مصدقة ايمت ترجع ع البيت مشان تخبر محمد بس مرت عمها منعتها وقالتلها :ع مهل لا تخبريه هلق شي اذا عرف انك حامل ببطل يطلع يتعالج ....
ملك :هيك رأيك مرت عمو
منى :اي هيك رأيك
رجعو ع البيت ولقو محمد ومحمود وسألون وين كنتو
منى :انزلنا ع السوق جبنا اشوي شغلات
ملك قعدت حد محمد:حبيبي خبرني شو صار معك
محمد: اعملت الصور والتحاليل وعم احكي مع الدكتورهلق ع الواتساب وبعتون عم استنى ردو
..... اي انت وين كنتي جيت ع البيت ومالقيتك ...اشتقتلك .....
ملك :وانا كمان اشتقلتلك ... ياعمري انت . وقربت لعندو وحطت راسا ع كتفو
محمد :ليكي الدكتور رد علي ....
ملك :شو عم يقول
محمد:عم يقول انه مشكلتي بسيطة وبعملية ممكن تنحل القصة
ملك :عنجد ..... عمو ....مرت عمو ..تعالو اسمعو .
منى: خير يابنتي شوفي
ملك :عم يقول الدكتور مشلكة محمد بعملية بتنحل وبأذان الله بصير يمشي
منى :الف حمد وشكر الك يارب انك جبرت بخاطرنا
محمود :الحمد لله يارب ... محمد ايمت قلك الموعد
محمد :عم يقلي بعد شهرين
والكل انبسطو وفرحو لمحمد انه رح يقدر يمشي ع رجليه مرة تاني .
وبلشت تمر الايام ومحمد عم يلاحظ ع ملك انها عم تسمن
محمد:حياتي ... كاني حاسك عم تسمني
ملك اتلبكت :لاني قاعدة حدك طول انهار وع اكل وشرب طول انهار ..... قلي سمنانة اكتير ؟
محمد:لا بس كرشك كبران اشوي ... ... بس بتعرفي بيلبقلك السمن طالعة عجعوجة
ملك :محمد بتعرف ... انا زعلانة وفرحاني بنفس الوقت
محمد:احكي شو يلي مزعلك
ملك :انك رح تسافر وتتركني ورح اشتقلك
والي مفرحني انك رايح تتعالج وترجعالنا بخير وسلامة
محمد:لا تشغلي بالك رح اخدك معي انا مارح روح بلاكي
ملك :لا مابدي روح ....
محمد :ليش ....ونحنا لسه مااعملنا شهر عسل بنروح بعد ماخلص علاج بنضل شي شهرين هنيك
ملك :مابستحمل شوفك عم تدخل ع غرفة العمليات
وانا بعدين مابدي شي شهر عسل وجودك حدي احلا شي بحياتي ...
حضنها وصار يبكي الله يخليلي اياكي ولا يحرمني منك .... وهية صارت تبكي معو
..... .واجا موعد السفر وسافرمحمد وهوابوهوكان عم يبكي وملك كمان ضلت تبكي انهارين ....
بس كانت عطول تتواصل معو ع الواتس وع السكايب مكالمات فيديو
ومحمدعمل العملية ونجحت وصار يعمل معالجات فيزيائية لحتى يمشي متل ماكان وكان وائل عطول مع محمد وكان يساعدو ويطلعو ويفسحوا بأمريكا بس محمد كان اكتير مشتاق لملك ووائل كان ملاحظ عليه
وكان عطول يحاول ينسيه وضل محمد بأمريكا ٣ اشهر
وكان عطول يقول لابوه يرجعو ع البلد بس الاطباء كان يمنعوه اذا ماخلص علاجو بيتراجع وضعو الصحي وكان عطول يحكي مع ملك وكان يلاحظ انها عم تسمن ومرة طلب منها توقف ماشن يشوفها كلها بس هية رفضت مشان مايكتشف حملها وكانت ملك بالشهر التاسع وع وجه خلافة ومر اسبوع وكان محمد مخلص علاجو وكان بدو اشوية علاج فيزيائي واصر ع الاطباء انه رح يكملو بالبيت وحجزو مشان يرجعو ع البيت ومحمد كان عاملها مفاجئة لملك وملك بنفس اليوم حددتلا الدكتورة موعد مشان تولد بعملية لانهاما بتولد طبيعي راحت ملك هية ومرت عمها واهلها ع المشفى مشان تعمل العملية .... رجع محمد من السفر وكان طاير من الفرحة دخلو ع البيت هو وابوه وصارو يعيطو لمنى وملك بس ماحدا رد سألو الخدم وقالوا الخدم انهن راحو ع المشفى محمد نقز :شوفي بالمشفى كانت منى منبها ع الخدم انهم مايحكو شي لمحمد وقالو انها ملك تعبت اشوي واخدوها ع المشفى
محمد :كان رح يجن ركض وراح ركب بالسيارة وراح معو ابوه محمود كان بيعرف انها ملك حامل وانه اليوم بدها تولد بس ماقال شي لمحمد
ومحمد مشي بسرعة ق
ومحمد مشي بسرعة قسوة ووصل ع المشفى دخل سأل ع اسم ملك قالولو انها هلق فاتت ع العمليات محمد كان رح يحن وبسرعة راح ع غرفة العمليات لقا الكل واقف ع باب العمليات امو واختو ريهام ونسوان اخوتو وعمو ومرت عمو .... هنن اتفاجئو بمحمد وركضو عليه يسلمو عليه
محمد وهو مخضوض :شبها ملك ... شو صاير معها
منى مسكتو من ايدو دخلتو ع غرفة العمليات وكانت ملك صرلها خمس داقايق داخلة ع الغرفة ولسه مانها مخدرة . منى ندهت للدكتورة وشرحتلا انها محمد هلق اجا من السفر وبدو يشوف مرتو والدكتورة سمحتلو يفوت محمد فات بس مابيعرف شبها ملك لبسوه اتياب معقمة وكانت ملك رح تغفا لمحت محمد عم يمشي وجاي لعندا ملك حاولت تقوم بس المخدر كان اقوى منها وراحت غفيانة
محمد شاف بطن ملك وعرف انها كانت حامل وكانت فرحتو لا توصف والدكتورة طلعتو لبرا مشان يكملو العملية
محمد طلع لبرا وسلم ع امو وبيت عمو وكانو فرحانين فيه اكتير لانه رجع يمشي وصار يقلا لامو ليش ماخبرتيني اانها ملك حامل
منى :حبينا نعملك مفاجئة ..... شو رأيك بهل المفاجأة
محمد :بتجنن اليوم اسعد يوم بحياتي
طلعت الدكتورة وبشرتون انها خلفت بنت بطير العقل
وبعد اشوي طلعت الدكتورة ومعها البنوتة حلوة اكتير بتشبها امها وعجعوجة حملها محمد وكان خايف يحملها بعدين اتشجع وحملها واذنلها بأدنها
ونقلو ملك ع غرفة تاني .... صحت ملك وكانو الكل موجودين
منى الحمد لله ع سلامتك ياقمر
ملك :ماعم تقدر تحكي هزت براسها
والكل صارو يباركولا
ملك صحصت اشوي وسألتون شو ولدت
باسمة:خلفني بنتوتي بتجنن حلوي متلك
ملك :بدي شوفها
ريهام :ليش مستعجلة اشوي وبجيبوها عم يفحصوها
ملك في حزن بعيونها
ريهام :شبك ياقمر حاسستك زعلانة
ملك :اتخيلك محمد داخل علي وانابغرفة العمليات وشو اتمنيت يكون جنبي بهاي اللحظة
دخل محمدمن الباب وشايل بنتو بين اديه :امييتك اتحققت وانا هلق صرت جنبك
ملك :محمد .........حبيبي انت هون عنجد ماني مصدقة عيوني .قامت بدا تقوم بس ماقدرت العملية صارت توجعها مسكتها امها ومرت عما ورجعوها ع محلها
باسمة:طولي بالي مابتسوالك الحركة محمد اجا وهو ماشي ع اجريه ورح يضل معك ع طول وملك صارت تبكي لانها شافت محمد ماشي ع رجليه
قرب محمد لعندها وقعد جنبها وباسها من راسها وفرجاها بنتون والكل كان مبسوط وتاني يوم ملك طلعت من المشفى ورجعت ع البيت والبيت كلو فرح وسمو بنتون فرح وعاشو احلا ايام حياتون مع بيت عمها وفرح كانت زينة البيت والكل كان يحبها
........... النهاية...............
بتمنى تكون عجبتكم القصة كتبتها من مخيلتي مع تحياتي الكم #مريم_اليوسف وشكرا
قصة جديدة: #الحب_الحلال ............ قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
اسم الرواية: لقاء بلا موعد نوع الرواية: حب عدد الح
-
اول رواية في القناة 😋💚☝️🏻
سورة الاخلاص ... تعادل ثلث القرآن 🌿💚
فمن قرأها ثلاثاً كان بمثابة ختم القرآن كاملاً 💙