قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثامن عشر
يقولون يا صاحبي وش اللي اذاك واني فدوة لعيونك....
قالهم اني اللي وجعني صدري وذبحني ولدي....
اللي قلت عنه بيوم قوتي وسندي...واليوم طحت وما لقيت يد توقفني.....
يا صاحبي وش تقول عن العالم الردية....اللي تظن المال هو اللي يعمل وديه....واني اللي شوف الكل حاط يدي بيده
ويقلي لو الحزن جافاك اني اللي بيدي ابعده....
ولو قالو انك وحيد اعتبر صدري هدية... ولو بيوم فكرت تطيح حطه وراك وقول تسلم يد صاحب الهدية

اسبوع مر على الجلسة الاولى بهاد الاسبوع قلوب عصرها الالم ....قلوب رجع رواها الحب لترجع اتعيش....وقلوب عم يتسلل فيها الحب ليغير حياتها ... وفي قلوب الطمع طمس على قلوبهم لدرجة خلتهم يبيعو ضميرهم و تهون عليه العشرة

قدام باب المحكمة واقفين اولاد ام جابر فرحانين انو خلص اليوم البيت راح يصير الهم اكيد طالما اتلاعبو بالأدلة الوحيد يلي زعلان فيهم بس مغلوب على أمره هاشم

بالناحية الثانية واقفين ام جابر وأبو جابر عم يسندو بعض هالاسبوع كبرهم...
وفادي يلي متوتر و خايف انو يخسرو القضية و يصير لحالته شي ..
الوحيد يلي كان رايق و مطمن قلبه هو سامر

بلشت المحاكمة بالبداية مع محامي الدفاع يلي قدم تقرير المراقب يلي للاسف باع ضميره كرمال المصاري
محامي الدفاع : سيدي الرئيس أمام سيادتكم تقرير المراقب يلي بثبت انو الوالدين غير مؤهلين أنهم يعيشو لحالهم
فادي ما قدر يمسك حاله (لك انت واحد بلا اخلاق وضمير لك اسبوع قعدت معاهم ما عملو معك الا كل خير هيك بكون رد الجميل)
القاضي: اخر مرة بتحكي من دون ما اعطيك اذن
اتطلع سامر بفادي انو لا اتخاف

الاولاد مبسوطين انو خلص يلي بدهم اياه راح يصير بس لسى المحاكمة ما خلصت .......

___________________________________
بمكان ثاني وخصوصي ببيت ابو نغم كانت نعمة سرحانة
نغم : عمتى من وقت ما شفتي فادي وانتي بتضلي لحالك
نعمة : اخ يا نغم
نغم : سلامتك من الاخ عمتي يلي افهمته انو انتي وفادي كنتو اتحبو بعض
نعمة : اي حب لك حتى الحب نفسه كان يغار منا
نغم : احكيلي عمتي
نعمة : ابوكي ماخذ طلع ابي بالقسوة والتشدد على البنات
انا ما خلاني كمل دراسة بس قبل ما اترك المدرسة كان فادي يدرس كنت شوفه بس يروح على الجامعة كل يوم ننزل سوا اشوفه لأقل من دقيقة يا يعطيني وردة أو شوكولا وانا كنت اعمله سندوشة يأخذها معاه .......
كان أكبر همنا انو انشوف بعض لمدة عشر دقائق بس
برغم كل هاد حبينا بعض كثير .....
نغم : طيب ليه ما اتزوجتو
نعمة : جدك راح من الناس يلي بفضولو زواج القرايب اول عريس اجاني وافق عليه
نغم : وفادي
نعمة : انا صح كنت خاف من أبي بس ما بعرف كيف اجتني الجرأة وطلعت كرمال شوف فادي هاليوم ما بنساه كانت الدنيا عم بتشتي
فلاش باك
رنيت على باب بيتهم وفادي يلي طلعلي
نعمة : اطلع على السطوح
فادي : كيف بتخاطري و بتطلعي لهون
نعمة : الموضوع ضروري
اطلعت و لحقني فادي
فادي : البسي هاي لتاخذي برد
نعمة : يسلمو ..... ابي ناوي يزوجني
فادي: شوووووو لمين
نعمة : قريب النا اكبر من ١٣ سنة
فادي: بس كبير عليكي
نعمة : المشكلة انو كبير ولا شو
فادي : نعمة انا بحبك وما بتخيل حياتي من دونك بس انا هلأ بدرس و وضعي صعب و
نعمة : خلص لا اتكمل افهمت عليك عن اذنك
فادي: نعمة استني اشوي
نعمة : راح تيجي تطلبني
فادي: حاولي ارفضي عبال ما اجهز اموري
كنت بدي ابكي وحاولت امسك حالي بس السما وقتها بكت عني و زاد المطر وقتها تركت دموعي تنزل
نغم : يا عمري انتي ومن وقتها يعني ما عاد شفتيه ولا حاول يطلبك
نعمة : لما حس اني راح اضيع منه طلبني بس بعد شو كنت بنفس اليوم ابي قارئ الفاتحة
نغم : انتي ما حاولتي ترفضي
نعمة : جدك ما راح يسمح لحدا يناقشه
نغم : وبعدين شو صار
نعمة : انكتب الكتاب و أجلو العرس بس ليصيف الجو اليوم يلي كان عرسي فيه كان اخر يوم لفادي بالبلد كان يوم ما بنتسى
نغم : شو صار
نعمة : بذكر بس انزل من بيت اهلي لحتى اركب السيارة و روح على بيت زوجي كان واقف فادي على البرندة اطلع فيني وحكى بحبك
نغم : ييييييييي علي عليكم
نعمة : ما اتحملت و صرت ابكي و يلي قهرني اكثر بكاه بس خلص ما عاد شي يفيدنا.... انا رحت لبيت زوجي و هو سافر ومن وقتها ما عاد شفته الا من اسبوع
نغم : لساكي بتحبه
نعمة : الحب كله ما أعرفته الا معه
نغم : وهو كمان لساتو بحبك
نعمة : كيف اعرفتي هو خبرك
نغم : لأ بس كل يوم كان يراقب الشبابيك و البرندة بس كرمال يلمحك
نعمة : انا هلأ ما عدت الزمه
نغم : مين حكى هالشي و سامر يلي اتشرشح من اخوكي كرمال يوصلك رساله منه انو راح يصلح لك شي
نعمة : مو عارفة .... لك صحيح سامر شو قصته
نغم : حكتلك من قبل عمتي معجب
نعمة : يسعدو المعجب انا
يتبع
الجزء التاسع عشر
نرجع للمحكمة لنعرف شو سامر راح يعمل ومين هالشاهدة يلي متأكد انو حل القضية معاها......

خلص محامي الادعاء مرافعته وهو ضامن انو يكسب هالقضية وخصوصي مع تقرير المراقب يلي كان بصفهم

وقف سامر بكل ثقة وبلش مرافعته
سيدي القاضي أمامكم اسماء الشهود بتمنى ابلش المرافعة معاهم..... و راح ابلش بأبو نغم
القاضي: راح انبلش مع أول شاهد

ابو نغم : سيدي القاضي انا معروف عني بالحارة انو كل خلفتي بنات ربنا ما طعمني صبي و الشي كان يعملي عقدة نفسية و يخليلي أضل أقسى على بناتي
بتدخل محامي الادعاء : انا اعترض سيدي القاضي كلام هذا الشاهد مضيعة للوقت وما إله دخل بالقضية
القاضي :اعتراض مرفوض كمل
ابو نغم :كنت خاف على بناتي من كل شي حوالي ويلي زاد هالشي انو اختي اترملت بعد شهر من زواجها
(غص فادي بس سمع الكلام بخص نعمة وحس بالندم انو تكرها وسافر )
كمل ابو نغم كلامه كنت حارم بناتي من أبسط حقوقهم وهو التعليم وحتى الطلعة من البيت ممنوعة و ازا صدف و طلع حدا منهم لازم يكون في قتلة بعد هالمشوار ......
كانت خالتي ام جابر اتبهدلني وتوقف ضدي واتضل تحكيلي عندك بنات بسو كل رجال الدنيا..... وكثير مواقف لدرجة مره حكتلي ازا عاد ضربت بناتك راح اجيبلك الشرطة يومها بهدلتها وطلعت مكسورة من عندي ......
بس مع كل هالشي ما هان عليها اختي لما ضربتها اخذتها لعندها بيومها حكتلي كلام بعمري ما بنساه(يلي بزرع بحصد يا ابو نغم انت زرعت الاخلاق والحنية بيبناتك و صدقني بكبرتك ما حدا راح يشيلك غيرهم... انا زرعت بس للاسف الارض يلي زرعتها ما كانت صالحة للزراعة ومع هالشي ربيت و اتعبت كرمال جيب اولاد عاقين .... داري بناتك و اختك جوا رمش عيونك )
كان معاها حق بكل كلمة صرت اتذكر خوف اهل بيتي لما اتأخر بالشغل وقت بكون الجو شتى و ارجع القي عمي ابو جابر نازل يجيب اغراض لبيته ويرفض اني اروح مكانه .... مواقف كثير بحتاجو فيها يكون شي عندهم بس ما كان ولا ولد يطل عليهم ....سيدي القاضي اخر شي ممكن احكي
ه ازا في حدا لازم يتعاقب هو هدول الاولاد على عقوقهم

القاضي : استراحة عشر دقائق و بنرجع للمرافعة

طلع ابو نغم من باب القاعة وهو حاسس حاله انولد من جديد و وعد نفسه يرجع بناته للدراسة و ما يحرمهم من شي
ام جابر وأبو جابر يلي شكروه على موقفه
شربو قهوة و حضرو حالهم للشاهد الثاني
فادي : لك سامر قبل ما ندخل انا والله خايف
سامر : فوت وانت ساكت خلصنا بعد المحاكمة عنا طلبة بنات ولا ما بدك تتزوج حضرتك
فادي: لك كيف اكيد بدي

نادوا على الشاهد الثاني
بلش سعيد كلامه سيدي القاضي انا وحيد اهلي هالشي كان بخليني المميز بكل شي بس ما كنت اعرف بس اكبر هالشي راح يضرني و خصوصي وقت بدي اتزوج اتخانقو اهلي لمين لازم ارتبط بنت عمي ولا بنت خالي ... انا كنت واقع بالنص مو عارف اخذ قرار أو ممنوع اخذ قرار .....
بالاخير اتفقوا انو اتزوج بنت عمي و بعد خمس سنين اتزوج بنت خالتي وهاد يلي صار ..... من بعد زواجي الثاني بخمس سنين وانا عايش بجحيم .... لأ نومه ولا أكلة ولا لبسولا اي شي غير المشاكل برا و جوا ما حدا بقدر يضلح حياتي الا خالتي ام جابر ضلت ورا نسواني اوقات اتشد عليهم و اوقات تأخذهم تحت جناحها .... سيدي القاضي انا ما بعرف احكي كثير كل يلي بدي احكيه انو يلي بتقدر انصلح بيت فيه ضراير و يصيرو يحبو بعض هاي ابدآ مو فاقده الأهلية .... هي ازا دخلت بحياتها انو رضيت تعطي لأولادها حقهم وهو مش حقهم على حياة عينها ...... و شكرآ سيدي القاضي

القاضي: ضل حدا من الشهود
سامر: شاهد واحد بس

التفت الكل للباب اللي دخلت منه صبية....الكل بيطلع باستغراب وراشد صافن فيها
كانت تمشي بقوة وثبات لوصلة منصة الشهود
وجابر وراشد كان فيهم عقل وطار
قام راشد من مكانه بدو يقرب منها بس منعو جابر
راشد: شو جاي تعملي هون!!!! هلا بتنزلي وبتنقعلي عالبيت شو سمعتي....
عملت حالها ما سمعت شي وركزت مع القاضي والكاتب اللي حلفها على شهادة الحق
قام سامر من مكانه وتوجه لالها باسئلتو
سامر: مدام سيما ممكن تحكيلنا شو صلة القرابة بينك وبين السيد ابو جابر وحرمه
سيما: اهل جوزي
سامر: ممكن توضحي السبب اللي خلاكي تجي تشهدي لصالحهم
سيما: كلمة حق بدها تطلع وضميري يلي الكل كان يفكروه مات .....انا الي سنين عايشة بذل وقهر مع راشد ولا مرة حسسني انه انا شي مهم اله
بس لما وصلت لطريقة تفكيره الخبيثة وانه يمسك اوراق وسندات ليإذي هاشم ازا بوقف ضدهم
معناها اكيد ممكن يإذيني او حتى ما بستبعد يقتلني
سامر: ممكن توضحي اكتر

طالت من شنتتها 3 مغلفات وقدمتهم للقاضي
سيما: المغلف الاول فيه اوراق وسندات وكمبيالات باسم هاشم واللي كانو ماخدينها لحتى ما يوقف بوجههم
_المغلف التاني في صور بتوضح ان المراقب اللي انبعت قبض رشوة جوا بيتي لحتى يغير بالتقرير
_واخر مغلف في مجموعة تسجيلات صوت وصور عن عقود واتفاقيات بين جابر وراشد ومعظمها صفقات خسرت
واخر حكي كان بينهم وقت خسرو المحل وما ضل
شي يبيعو الا بيت حماي....وبعد ما رفضت حماتي تساعدهم رفعو القضية بس.......
سكتت وما عرفت تكمل حكي كانت بتطلع بوجه حماتها اللي كانت تأشرلها ما تحكي شي عن الموضوع بس نظرة تانية لسامر خلتها تتشجع
سيما: اللي ما بيعرفو انه كل هاي الاوراق ما الها اي اهمية لانو عمي ابو جابر سد كل الديون القديمة


مع الصدمة والبلبلة اللي صارت وملامح الصدمة ع وجوهم قرر القاضي ياخدو استراحة......
يتبع
الجزء العشرين

طلع الكل من قاعة المحكمة
فادي وسامر كانو واقفين مع الباقي وقت قربت سيما عليهم
سيما: شكرا استاذ سامر انك ساعدتني لريح ضميري
وانت يا امي الحنونة اعذريني ازا بيوم قسيت عليكي بس كان ظرفي صعب.........حضنتها ام جابر وكانت تهديها بس شافت دموعها

طلعت سيما برة المحكمة وكان اخوها بستناها
قررت انه الحياة ما لازم تمر وهي بين ايدين راشد وانها لازم تعيش ايامها صح....

اما بالمحكمة فبعد ما نطق القاضي الحكم
واثبات الاهلية والقاء القبض على المراقب وراشد وجابر بتهمة التآمر........

رجع الكل عالحارة مبسوطين....ولقوها مزينة وسعيدة برجعتهم....اجتمعوا ببيت ام جابر

سميرة : ألف مبروك يا خالتي الحق يلي بالاخير ينتصر
ام نغم : اي والله الظلم عمره ما بدوم
ام جابر : ابو نغم
ابو نغم : نغم خالتي
ام جابر : عنجد شكرآ
ابو نغم : الشكر الك بوجودك بحياتنا
ام جابر : يعني خلص بمون عليك
ابو نغم : اكيد
ام جابر : انا بدي يعم الفرح الحارة وقدام اهلنا عم يتطلب منك ايد نعمة لابن اختي فادي و نغم لسامر شو رإيك
ابو نغم : والله يا خالتي مش عارف شو احكيلك
ام جابر : من اشوي كنت بموت
ابو نغم : انا وعدت حالي ما اعمل شي غصب عنهم نعمة ازا هي موافقة ما عندي مشكلة أما نغم لأ
ام جابر : ليه
ابو نغم : بدي اياها ترجع للدراسة ما بدي زوجها

نغم بس سمعت حكي ابوها ما عرفت تحس بفرحة او بغصة ....بعد كل هالسنين ابوها وافق انها ترجع تكمل دراسة
بس نظرة سامر اللي كان قاعد قبال المطبخ خلتها تتلبك
فادي ونعمة ما كانو احسن منها ..كل واحد داب بافكاره وبالامور اللي ممكن تصير الايام والسنين اللي مرقت والحب اللي كبر بينهم.....

بعد الهدوء فادي فجر قنبلة خلت قلب نعمة يوقع علارض
فادي: ابو نغم اسمحلي بكلمة مين حكالك انه انا وسامر ممكن نظلم نعمة ونغم ....يمكن ما الك وقت بتعرف سامر بس صدقني ما رح تلاقي احن منه عليها...ازا انت شايف انه احنا ما منستاهلهم فمنحكي الحمدلله نصيب وما قدرنا نكمله

ام جابر اطلعت فيه واطلعت بابو نغم اللي عز عليه كيف اخته تنرفضت قدامه وكان بدو يقوم ويطلع بس ابو جابر مسكه
ابو جابر: فادي ما حكى شي يزعلك اله سنين وهو بدو اختك ورايدها ومو راضي بغيرها....
وسامر الله يرضى عليه كان طمعان بنسبك واحنا طمعانين بهالنسب يا ابو نغم فكر منيح وردلنا خبرك وشو ما طلبت احنا كلنا حاضرين.....

انتهى اليوم وكل واحد رجع ع بيته وسامر وفادي كانو قاعدين مع ام جابر اللي ما سكتت من بعد حكي فادي
ام جابر: هاد اللي كان ناقصني يحكو عنا مو قد كلمتنا من ورا ولدنتك اللي عملتها
فادي: صبرت سنين وبصبر قدهم ع مرتين يا خالتي بس ما اشوف انسان حب ينكسر خاطرو بهالشكل
ام جابر: عشنا وشفنا فادي بحكي عن الحب ولكم انتو شو مفهمكم ....شوف التاني ساكت
سامر: خالتي بس تعبان شوي
__________________________________
مرق اسبوعين والحال متل ما هو
سعيد كان قاعد مع ابو احمد وبتطلع ع ابو نغم اللي تعب فجاة ......
و وجه سامر كل مرة بلتقي فيها بنغم بالصدفة
والعشاق اللي كل ليلة بكابرو لحتى يقدرو يلتمو هو واللي بحبوهم سوا
سعيد: لا يا والله مهي نافعة معي
ابو احمد: شو في مالك!
سعيد: العمارة قلبت كئيبة واحد بحب بالعيون والتاني بحب من فوق الاسطوحكتير هيك..... انا رايح عالبيت ما الي خلق شوف الحزن هيك

وطبعا سعيد عمل اجتماع طارئ مع سعاد وسميرة اللي خطتو لمصيبة وهو صافن فيهم وبدعي ما توقع على روسهم

يتبع
الجزء الحادي والعشرين

ع وجه الفجر كانت سعاد عم تمشي مثل الحرامية عالدرج
وسميرة واقفة عند الشباك بتتاكد انه ما حدا رح يجي

دقت سعاد الباب وبس سمعت صوت رمت الورقة وركضت عالدرج ....بس ما بتكمل تفركشت برجلها ووقعت
سميرة: يخرب بيتك حتى مشي ما بتعرفي تمشي قومي قومي لحدا يشوفنا

الورقة وقعت بايد نغم وكان مكتوب عليها بس كلمتين
" الحقيقة قربت.... وموتك قريب وكثير"

خافت وهي بتطلع عالباب وبس شافت ابوها بدخل منو ارتاحت رمت الورقة بمكان ما حدا يشوفها ورجعت لتصحي نعمة تصلي الفجر

وسعاد وسميرة قاعدين بستنو النتيجة وهم يا دوب قادرين يفتحو عيونهم
سعاد: سميرة.... بالك بس تشوف التهديد ممكن تصدق انه مكتوب بدم وتجيب الشرطة
سميرة: شوف التانية مهو ريحة رب البندورة مفحفحة
يا خوفي تفكر انه ابو احمد
سعاد: قلتلك اكتبها بقلم روج احمر ما رديتي خلص راح نلجا للخطة التانية
(ولا بتوبو نهائيا التنتين لازم يدحشو حالهم بكل شي)

بالبيت اللي فوق
كان فادي قاعد وسرحان بوجه سامر اللي تغير ما كان بايده شي غير انه يكمل الورق اللي بايده بس صوت الصراخ اللي صار خلاهم يطلعو لبره
و كانت ام جابر طالعة من بيتها برضو وهي شايفة الشي الغريب بالعمارة
بيت ابو نغم مزين كله بورد وبلون واحد جوري احمر ونغم مصدومة فيه ومفكره انه فادي اللي عمل هيك كرمال نعمة
بس مش شايفين الحزينتين اللي محشورين تحت الدرج مش عارفين يطلعو بعد ما علقت ايد سعاد ببلوزة سميرة من ورا الغرا....

مرق كم يوم وهم بشوفو الامور كيف بتمرق وسعاد وسميرة وحتى سعيد ما خلو طريقة ليلتقو
بس احيانا في امور بتتاخر ليكون الها سعادة اكبر

كانت نغم ماشية وقت تعرضلها شب قريب من العمارة
*: شو الحلو كمان اليوم ما بدو يعبرنا
كل هالقد مو شايفينا
وكل يوم عم يزيد هالشب وقت يوم تطاول اكتر ولمس ايدها
دخلت العمارة بترجف وبتبكي مع نزلة سامر وفادي عن الدرج
قرب منها سامر بسرعة وهو بحاول يطمنها
سامر: نغم.... انت منيحة
نغم:
نغم: ليش بتبكي شو صاير معك، حدا تعرضلك او قرب عليكي احكيلي
بس سمعت زاد بكاها وخوفها

سمعت نعمة الصوت وطلعت تركض وشافتها قاعدة وبترجف والشباب بحاولو يهدوها عالفاضي ما حدا فهم منها شي
وقت اجا ابوها ركضت لتخبرو بس فهم الموضوع غلط
ابو نغم: انت فعلا قليل ادب لانه رفضت زوجك اياها صرت تلاحقها هون وهون لحتى تجبرها
ام جابر: ما حدا جابرها ع شي
نزلت الدرج وقفت سامر ع شمالها و فادي ع يمينها
ام جابر: رفضك وصل من اول بس شوف اولا الحرام كيف ممكن يتعرضو لبنتك بالشوارع
نغم هزت راسها واخيرا حكت ويا ريتها ما حكت طلع سامر متل المجنون بس سمع انه لمسها ونزل فيه ضرب
ما همه حدا ولا شاف حدا بس شاف عيون نغم المدمعة اكتر من اي شي تاني
ام جابر وقفته واخدته ووقتها لاول مرة بتكون حاسة بتعب هالقد وكابرت ع حالها لوصلت بيتها وابو نغم بيطلع ب سامر
ابو نغم: حقك علي يا ابني
ما حكى اي كلمة باس راسه وطلع مع ام جابر اللي تعكزت عليهم وهي مبسوطة بوجودهم

سميرة وسعاد كانو مبسوطين بالطوشة وزعلو انها خلصت
سميرة: يعني كان ضايل رجلو يضربها كمان
سعاد: مهو نتفو للزلمة بس بتعرفي انه حلو
رمت سميرة البزر من ايدها وطلعت بسعاد
سميرة: مين الحلو هاد انت مع الحمل صرتي تخربطي مين جوزك توحمي ع سعيد تاني بدناش فتوة وبطولة بالدار
سعيد: شو بدكن احنا خلصنا من طبخة الملوخية صرت الاقين بتبزرن وبتنمن عالعالم تعالي لهون انت واياها
يا حرام يا سعيد شو بصير فيك
____________________________.
القرار اللي اخدناه واحنا منفكر ازا صح او لا هو اللي رح يتغير وقت نلاقي انه الاصل
طلع ابو نغم على بيت ام جابر وبراسه شغلة وحدة
فتحلو ابو جابر الباب وهو بحاول يخبي شي جواته اهلا ابو نغم تفضل
ابو نغم: لا الوقت تاخر بس حاب اطلب طلب منك ومن خالتي ام جابر
ابو جابر: اطلب واللي منقدر عليه منعمله
ابو نغم: بدي تعتبرو نعمة بنتكم ونغم حفيدتكم وتكملو الطريق اللي بديته فيه كانت ام جابر سامعة وعم تزغرت والدموع بعيونها
وسامر صافن حقيقة والا كزب
اما فادي فاتركوه ما صدق التم معها
ام جابر:لو تسمع الغيوم صوت الفرحة لتنزل منها شلالات مطر تبلل هالقلوب وتسعدها الله يسعدكم ويوفقكم بكل خطوة بتخطوها

وبدت التحضيرات والكل انعجق وسعيد ما ترك ام جابر ابدا وكان كل ما يشوفها ينبسط اكتر
بيوم كتب الكتاب شاف سعيد هاشم واقف ع باب العمارة
ويحاول يفوت بس مو قادر

أما جوا العمارة يلي كان الفرح مزينها مو الورد ...كان قاعد.فادي و جنبه نعمة و سامر جنبه نغم
يا محلا الفرحة بعد العذاب وطول الانتظار

روايتنا قربت تخلص بس احداثها بعمرها ما بتخلص طالما في حمامة سلام يا ترا اخر جزء شو لسى فيه