قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
تتمة الجزء الالجزء التاسع
جعفر: مين قام بضيافة وليد مبارح ؟
سعاد: سيلينا
بلعت ريقي
سعاد: ضيفتو فنجان قهوة
جعفر: ايوا , يعطيكن العافية
طلع من المطبخ بدون ما يوجهلي كلمة بس حسيت قلبي تشنج , و كنت حابة اوصل لوليد باي طريقة كرمال قلو انو يلغي الفكرة لانو حسيت جعفر شك بانو في شي عم نخططلو انا و اياه بس ما قدرت , ضبيت شنتاية الي ومشيت متل ما قلي وليد, طلعني حرس من شباب جعفر لبرا الفيلا, كانو الخدم نايمين , اطلعت انا و عم اركض ,لوصلت على سيارة سودة مفيمة ناطرتني برا, كان كل شي ميسر , اطلعت فيا و مشيت بسرعة البرق
سيلينا : لوين هلا بدنا نروح ؟
السائق :رح اخدك لمحل ما قلي السيد وليد
بعد ساعتين نزلنا بمنطقة مهجورة , ما في لا انس و لا جن ,ة كلها شجر عالي , كانت مخيفة , مشينا فيا مشي ما يقارب التلت ساعة , لوصلنا على بيت صغير اشبه بكوخ , فتح الباب الشوفير
السائق: فوتي انطريه جوا
سيلينا : و انت ؟ انا بخاف لحالي ابقى بهيك منطقة مقطوعة
السائق : انا رح اقعد برا
فتت قعدت على الكنباية و عم اطلع بالبيت و ديكورو البسيط , كان مريح رغم بساطتو ,بعد نص ساعة انفتح الباب و فات , اطلعت فيه و انصدمت , هيدا اخر شي كنت متوقعتو , سند كتفو على الحيط و كتف ايديه و ضحك ضحكة من قاع قلبوو
جعفر:هههههههههههه بطلة ههههههه
سيلينا :..........
جعفر: هههههههه خلص طولي بالك , بتصير بتصير
سيلينا : لك انت شو , انت لعنة من السما
جعفر: تماما لعنة
فات و قعد على الكنباية جنبي هو و عم يتنهد
جعفر: مستحيل تقعدي عاقلة , لازم كل فترة الك قصة جديدة , معيشتيني اكشن كتير
قام موبايلو من الجيبة و اتصل بحدا
جعفر: الو ...كيفك ....معك اخوكي جعفر ...ما تسكري قبل ما قلك هالكمتين بس , ارجعي ..ارجعي على البلد و رح نحل الامور بيناتنا الا اذا مصرة تبقي عايشة مع قاتل امك ....اي متل ما سمعتي الحادث كلو تخطيطو لصقر كان بدو يخلص منن ليخلصني من سجني ....تصطفلي ما تصدقي على راحتك...انا ما كنت حابب احكي عن هالسر يلي بيناتنا بس هو استفزني وقت اخدك عصب عني و بدون رضاي ... ارجعي و بوعدك وعد رجال ما رح احبسك او اذيكي و انا وقت بوعد بوفي واطلبي الضمان يلي بدك اياه حتى تتاكدي من صدقي ..يلا بيباي.....ايه يا سيلينا شو كنا عم نحكي
سيلينا : وينو وليد؟
جعفر : وقت بدك تلعبي مع جعفر القبضان بدك تعتمدي على رجال
شغل سيجارة و رجع ضهرو لورا
جعفر: ما على شقفة ولد مربيلي شعراتو لورا و حاطط حلق بادنو و خصر بنطلونو عند ركبو ...بقا هيدا مفكر حالو هيرو متلك بالضبط , ما عارف انو رجالي ما بينشرو بمال قارون لانو شبعانين باستثناء صقر الدابة لانو دابة ,و فوق هيك رقبة ابوه بايدي ما يحكي كلمتين من يلي بعرفو ليطير ابوه(فتح ايديه متل العصفور) الى ما وراء الافق
كتفت ايدي و سندت ضهري انا و عم اطلع عليه و كانو مستمتعة بالعرض
سيلينا:....
جعفر:بعدين لوين مفكرة بدو يهربك بطرقه الملتوية , بدو يبهدلك على الطريق , بتنسرقي وتغتصبي و مية قصة , اهدي و عقلي و امشي منيح و متل ما بدي و انا وقت بشوفك تمام بفكر جديا بموضوعك
سيلينا :امممم اسمع منيح يا سيد جعفر كل مرة انت يلي بتحط القوانين و بتعطي الاوامر انا هالمرة رح احمل عنك شوي , قدامك خيارين يا بتقتلني هلا و هون و بهاللحظة يا اما بتعتنقي لروح كمل حياتي اما اذا بدك ترجعني لقصرك كرمال اخدمك و اخدم مرتك المتعجرفة رح احكي كل شي بعرفو لانو انا تعبت ..(تبكي) تعبت منك و من هالحالة و من هاللعبة يلي ما عم تخلص ,قرر و هلا قرر
جعفر: انا ما حدا بملي علي خيارات
سيلينا : و انا سايرتك و صبرت كرمال تغفرلي و تعتنقي بس كلمالك عم تصعد باهانتي ببالك انو انا ما بعرف ليش هيك عم تعمل, الموضوع ما بقا قصة عقاب , صار شي تاني
جعفر: و ليش انا عم اعمل هيك ؟
سيلينا:......
جعفر: شبك سكتي احكي
سيلينا :............
قام وقف و طلع من البيت و رجع بعد شوي , شلح جاكيتو و حط سلاحو على الطاولة و راح يشغل المدخنة
جعفر:رح نام الليلة هون , قومي غيري تيابك
قمت على الغرفة , اخدت شنتايتي معي و شلحتا على التخت و قعدت, اجا وقف على الباب
جعفر:شو ما سمعتي , رح نام هو
سيلينا :, شو بدك مني خلينا نحكي بدون لف و دوران
جعفر:بدون لف و دوران , بدي اياكي
سيلينا:و لا بحياتي رح كون الك , و كمان ما بنسى يلي عملتو معي
جعفر:كانت ردة فعل و خلص و لو بدي اتصرف على طبيعتي كنت قتلتك
فات على الغرفة و شلح قميصو و فتح الخزانة ليطول منا تياب ,لحقتو لجوا ب
سيلينا:هيدا البيت الك
جعفر:ايه ,عجبك
سيلنا:حلو و رايق كتير
جعفر: هاي الخزانة الك , فيا تياب
سيلينا:سيد جعفر خليا تخلص حكايتنا هون
جعفر: هون رح تبلش
اجا قعد جنبي
جعفر: هيدا البيت ما حدا بيعرف فيه و ما حدا فات عليه من قبل , حبيت انت اول وحدة تفوتي....ي
سيلينا:انت متزوج و الاولى مرتك تفوت عليه ما انا
شدني لعندو و باسني غصب عني و انا عم حاول ابعد عنو , دفشتو عني و طلعت على غرفة القعدة , لحقني ,

لمحت سلاحو على ا
لطاولة , مسكتو و صوبتو باتجاهو
سيلينا : اوعى تفكر تقرب علي , بقتلك ...اخر شي توقعتو تستغلني بهالطريقة
جعفر:قيمي السلاح من ايدك , ما رح اخد شي منك بالغصب
سيلينا : لا بالغصب و لا بكيفي
جعفر: طيب , قيميه من ايدك , اعطيني اياه و خلينا نقعد نتفاهم
مد ايدو و صار يقرب لعندي
سيلينا : ما تقرب
جعفر: ما توقعتك لهل الدرجة بتكرهيني لدرجة انك تقتليني
سيلينا أي بقتلك وقت اللزوم
قرب اكتر ليخلصني السلاح , ضغطت على الزناد باتجاهو بس ما طلع شي لا رصاصة و لا صوت و غطى صوت ضحكة جعفر على الموقف
جعفر:ههههههههه
سيلينا : فاضي!
جعفر: لكن بدي حطو قدامك مليان , كنت بدي اعرف اذا بتفكري تقتليني فيه بس ما خيبتي امالي , طلعتي اقوى من المتوقع
سيلينا : انت شو ...بضل عم تلعب بالناس (تبكي)
قرب لعندي و اخد السلاح مني و لفني
جعفر:انا ما كنت عم العب هالمرة , بالعكس اناهاالمرة اكتر مرة بكون صادق فيه ه
كنت م ابكي على صدرو و هو لاففني و عم يمسح على شعري, كنت عم اسمع صوت دقات قلبو , لاول مرة بشوف جعفر هيك , كان متل الحمل الوديع ,بعدين مسك وجهي بين ايديه و مسحلي دموعي
جعفر :بتعرفي ليش؟لانو انا تعبت من المكابرة و انت تعبتي , بس الليلة بدي فوتك لعالم تاني ,بدي فوتك على جنتي بما انك جربتي ناري ههههههه
سيلينا :بدي تتركني بحالي بس
جعفر :رح اتركك انت يلي تقرري بس ما هلا ما قبل ما تعرفي مين هو جعفر و وقت بقررر يعطي و ما ياخد
ما اكتملت اللحظة قبل ما يندفش الباب علينا و يفوتو رجال مسلحة و على راسن ابو الوليد , بعد عني جعفر والتفت على الباب فورا ,وقف عمو يزقفلو
ابو الوليد :بس ما كون جينا بوقت غير مناسب صهر
اطلعت على جعفر , كانت ملامح وجهو باردة و هادي
جعفر: لا ولله , كل الاوقات مناسبة بس انت كلك فهم و بتعرف ما هيك بفوتو البيوت
اطلع فيني جعفر و مسكني من ايدي
جعفر: فوتي انت لجوا
انا و فايتة على الغرفة سحبني ابو وليد لورا ضهرو
جعفر:ابو الوليد ما تخربط الاوراق ببعضا و شيل ا يدك عنا
ابو الوليد: انا و لا انت يلي خربطتن , بتروح وبتهدد الولد فيني ...
جعفر: انت قلت ولد , انا كنت عم خوفو بس ليعرف حدودو , لانو ادخل بشي ما بيعنيه, غافلني بقعدتي عنكن و راح على بيتي ليلعب بعقلا للبنت ,و انت بتعرف حياتي الخاصة خط احمر و هيك اتفقنا من الاول,متل ما انا ما بقرب على حياتك او مثلا بطب عليك انت و فاتن بهالطريقة بلا احم و لا دستور.....ر
ابو الوليد:جعفر انت يلي بلشت بالاول , كان بتمسكني الي و بتحكيني لضبو لوليد , كنت اتصرفت فورا , بس بتفاجئ انو معك اوراق و اثباتات على قولتك بطيرني , ما نحن طابخينو سوا
جعفر: انا بالنسبة الي ما طبخت و لا حتى اكلت و الشي يلي معي بثبت هالشي
ابو الوليد : ابوك كان الذكي المتغابي اما انت الغبي المتذاكي , مفكر حالك قويت , انا بمسحك من الوجود وقت اللزوم يا صهرنا
جعفر: ما حدا بيقدر يمسحني من الوجود لانو انا مشرش اب عن جد
ابو الوليد: وين حاطط الاوراق ؟
جعفر: بالحفظ و الصون
ابو الوليد : معناها هاي رح ضل معنا و رح نحطا عنا كمان بالحفظ و الصون
جعفر: اتركا و ما تفاوض عليا و ما تخلينا نفتح جبهة على بعض
ابو الوليد : بتحبا ؟
جعفر:انت بتحبا شي لفاتن ؟
ابو الوليد : هات الاوراق و خدا , و يا دار ما دخلك شر و وليد من بكرا بطير على كندا
جعفر: ما حبيت هالتصرف منك ,دخلت على نص بيتي و بتعرف اني اعزل من رجالي و سلاحي و انت عم ا تتحامى برجال مسلحين و بمرة , ما بدك مين يعلمك بالاصول
ابو الوليد : شو قلت
جعفر: قلت خير انشالله
ابو الوليد: بدي اياهن هلا , و رح يروحو معك 3 من رجالي لتجيبن , بتسلمني اياهن , بسلمك اياها
جعفر : طيب
فات جعفر على الغرفة لبس تيابو و طلع
ابو الوليد: انت و انت او انت روح معو و ما تغيبو عنو لحظة و كل شي في اوراق تجيبوا , جعفر اذا فكرت تتذاكى او تجيب رجالك و تقلبا ساحة معركة ,وقتا اقرا الفاتحة على روحا
جعفر : و اقراها انت كمان بالجملة على روح فاتن , نبه على رجالك ما حدا يقرب عليا او يزعجا و انا بمشي على الاتفاق
ا ابو الوليد: نخوتلي
جعفر: ولو عمي من بعدك
طلعنا كلنا سوا من البيت , جعفر راح مع رجال ابو الوليد و انا رحت مع ابو الوليد و باقي رجالو , اخدوني على مستودع قديم و ربطوني و حطو 3 رجال حرس علي حتى ما اهرب ,بعد ساعة اجا جعفر و معو رجال ابو الوليد, سلمو مصنف فيه اوراق
ابو الوليد : شطور , هلا بقا صار بدك فركة ادن لتعرف مع مين عم تلعب , اعملولو اللازم
مسكوه لجعفر و بلشو يضربوه بوكسات على وجهو و بطنو و هم يصرخ و يتوجع , قرب ابو طلال لعندي
الشاب : سيد ابو وليد هاي شو نعمل فيا , نطيرا
ابو وليد: لا فكا و خليا تروح بحال سبيلا , اسمعي ما بقا بدي شوف وجهك بلمحيط لانوا ذا شفتك مرة تانية رح اقتلك
فكني الشاب و طلعني من المستودع انا و عم اطلع على جعفر و ابكي و هو عم ياكل قتلة , رجعت على بيتي انا و فكري مشغول على جعفر , مرت الايام بسرعة و بالصدفة انا و عم اشتغل على ماكينة الخياطة بال
ليل و اتفرج على التفلزيون , شفت صورتو لجعفر , ركضت عليت الصوت
المذيعة : بعد اليوم الثالث و العشرين على اختفاء رجل الاعمال الشاب و عضو مجلس الشعب جعفر القبضان , تم العثور على جثته في غابة الجبيلة مقتولا بطلقات الرصاص في منطقة الصدر , ترافق هذا الخبر خبر ظهور وجه جديد من ال القبضان , سوزي القبضان , التي تبين انها شقيقة جعفر القبضان التي كانت مقيمة خارج البلاد , لغز قتل جعفر القبضان الوجه الانساني ما زال غامض ,نوافيكم باخر الاحداث قريبا
سيلينا: جعفر مات ...مات ...مات قتل
...................يتبع

#ⴅმძ3Һค
الجزء الاخير (العاشر)
سيلينا: جعفر مات ...مات ...مات قتل
ما قدرت الا ما ابكي عليه , حسيت قلبي و عقلي رح يوقف من الصدمة , اندق باب بيتي , رحت افتح انا و عم مسح دموعي , فتحت الباب و طلع بوجهي
سيلينا : جعفر
لفيتو لا اراديا انا و عو ابكي
سيلينا : فكرتك متت
جعفر: جعفر القبضان ما بموت قتل
سيلينا : فوت ...ليش هيك حالتك
كان تيابو و وجهو وسخين كتير و واضح التعب على هيئتو
بعد ما فات تحمم عندي و عرتو تياب من عندي قميص نوم , وقوقف يطلع بالمراية و يضحك
سيلينا :ههههههه
جعفر: ما عندك شي غير هيك تلبسيني اياه
سيلينا : هيدا اوسع شي عندي و بفوت فيك , احكيلي شو يلي صار بعد ما انا طلعت ؟
جعفر : حبسني بالمستودع بس قدرت اهرب و بقيت بالغابة متل المشردين قبل ما يجيبوني رجلي لعندك ,ما حبيت روح على الفيلا حتى ما ينتشر الخبر
كنت عم اطلع بجعفر هو و عم يحكي , و تذكرت اول مرة فات بيتي كيف كان و بالمرة التانية كيف صار
سيلينا : مين هيدا يلي قالو عنو جثتك ؟
جعفر :هيدا واحد من رجال ابو الوليد الزفت , وقت هربت لحقني و كان بدو يقتلني بالغابة , قمت قتلتو انا و حرقتو و زتيت هويتي جنبو ليفكروني انو انا
سيلينا : هلا انت شو بدك تعمل ؟
جعفر : هلا بقا بدي فرجيه لابو الوليد كيف بكون اللعب معي
سيلينا : جعفر , خلص بكفي ضيع حياتك بمعاقبة الناس و الانتقام , عيش حياتك بهدوء و سوزي صارت هون
جعفر: أي كتير منيح , رجعت بالوقت المناسب , بدي منك طلب
سيلينا : تفضل
جعفر: بدي تروحي على الفيلا , في خزنة بالمكتب رح اعطيك الباسورد , رح تفتحيا و في بقلبا صنوق خشب , افتحي الصندوق وارفعي ارضية الصندوق , رح تشوفي تحتو صور و هدول جيبين , ارجعي لهون
سيلينا :صور شو ؟
جعفر : بس تجيبن رح فرجيكي علين , ما تخلي حدا يشوفن غيرك , اكيد ورد عند اهلا و سوزي بالفيلا
سيلينا : جعفر ما بقا ادخلني بقصصك , ابو الوليد حالف يقتلني اذا شافني مرة تانية
جعفر : ما تخافي رح حكي يامن هلا و وصيه يبقى معك
سيلينا : طيب ليش انت ما بتروح؟
جعفر: ما بدي حدا يشوفني هلا , بدي دمرو لابو وليد و بعدو من الساحة د و بعدين بظهر انا
سيلينا : طيب
جعفر : زعجوكي شي وقت اخدوكي ؟
سيلينا : لا ابدا بس بقي بالي عندك و خفت يقتلوك بس ما قدرت اعملك شي
جعفر : ما عتبان عليكي بشي , يلي تصرفتيه هو الصح انا رجال و بعرف خلص حالي و انا توقعت يعمل فيني هيك
سيلينا : طب ورد , مرتك شو بدو يكون رايا بالشي يلي بدك تعملو بابوا
جعفر :طلاق ورد هو تاني خطوة رح اعملا بعد ما اخلص من ابوا هالدابة
سيلينا : ما نتاخدا بذنب ابوا
قرب لعندي وقعد قبالي
جعفر : ما بحبا ما بتحرك فيني شي , شو بدا تحرك برجال قلبو و عقلو مع حدا تاني
احمر وجهي و نزلت راسي
جعفر : رح نبلش صفحة جديدة بعد ما تقطع هالفترة
سيلينا :انشالله خير , فوت نام اكيد تعبان
جعفر : و انت ما بدك تنامي ؟
سيلينا :انا ....
تاني يوم رحت على الفيلا , فتت قعدت بالصالون و بنزلة سوزي من فوق , كانت متغيرة كتير و لابسة اسود حداد على اخوا , هي ست البيت هلا و استقبلتني بود كتير
سوزيكاشتقتلك كتير
سيلينا : و انا اشتقتلك , شو اخبار الحمل
سوزي :..انا نزلت الولد
سيلينا : شوووو؟
سوزي(تبكي): نزلتو ب لحظة غضب بعد ما عرفت بالحقيقة بس هلا ندمانة كتير حسيت حالي قتلت ابني ....ما رح سامح حالي بحياتي
سيلينا : الله يعوضك
سوزي:توقعت شوفك اول ما وصلت بس ما حدا عرف محلك
سيلينا : صارت قصص كتير انا اليوم جاي بطلب من جعفر
سوزي: جعفر ؟جعفر مات
سيلينا : لا بعدو عايش
سوزي: وينو ليش ما هو هون
سيلينا : قصة طويلة رح احكيلك اياها بس بدي جيب الامانة بالاول
سوزي: امانة شو ؟
طلعنا على المكتب انا وسوزي و جبت الصور يلي كانو بظرف و حكتلا لسوزي كل القصة
سوزي : هاتي الصور , ما في تاخدين
سيلينا : سوزي ما تخليني اندم انو حكتلك
سحبت الصور من ايدي فجاة
سوزيك الله لايردو بيستاهل , خليه يعيش تحت رحمتي هالمرة و نقلب الادوار شوي
سيلينا : يا ربي شو هالعيلة الحقودة , ما معقول انتو , خلص بقا صيرو اخوات ولو و لمرة وحدة
سوزي: نحن اعداء اكتر من الاعداء نفسن , خليه متخبي متل الفيران و اخيرا اجا يلي اقوي من
سيلينا : سوزي انا متفاجئة فيكي
سوزي:ما معك حق تلوميني
سيلينا : لا بدي لومك وقت صرتي بمركز قوة ما طلعتي كتير بتفرقي عن جعفر , نسيت انكن اخوات
سوزي: انا مستحيل كون متلو ....خدين ... خدين كرمال معزتك بقلبي و لولاكي اليوم انا ما كنت هون , كنت بعدني عم نازع بالغرفة .بس قليلو انو سوزي ما بقا متل اول و زمان اول تحول , و اوعى يفكر يرجع يمارس حكمو و جبروتو علي
سيلينا : ما مفكر ابدا, رح تتحسن الامور بيناتكن كتير و هو تغير , حس بوجودك بعدما سافرتي , هلا مضطرة روح طولت اكتر من اللازم
سوزيك الله معك حبيبتي
سيلينا ك سوزي ما تخبري حدا بشي اوك وعد
سوزي : ماشي وعد
رجعت على البيت و معي الصور , كانت صور فضيحة لابو الوليد مع عشيقتو فاتن بوضعيات مخزية , اخدن جعفر مني ج
عفر :ما رح امن عليكي تبقي هون , رح ياخدك يامن على فيلا الريف ماشي و لا تنسي تتفرجي على التلفزيون و بس خلص شغل بلحقك
سيلينا :خايفة تكون عم تلعب بالنار , القصة ما حرزانة
جعفر : ما تخافي
طلعت على فيلا الريف انا و متوترة , اول ما فتت تفرجت على التلفزيون و شفت صورو لابو الوليد معبية المحطات تحت اسم الفضيحة من النوع الثقيل , مرت ايام و انا بالفيلا لحالي , تمنيت لو كانت سوزي معي , لفقت بنص الليل على صوت ضرب رصاص قوي , وقفت على الشباك اتفرج شفت الحرس علقانين مع رجال تانية ,توقعتن رجال ابو الوليد , خفت كتير و ما عرفت شو اعمل ,كان واضح انو جاين بدن جعفر ,وقفت اتفرج علين حتى شفتن دخلو الفيلا , ركضت قفلت الباب علي بس فاتو و انتشروا فيا عم يدورو عليه , حتى وصلو لباب غرفتي , تخبيت تحت التخت انا و عم اسمع صوتن
_شكلا جوا , دفشو الباب
كانو عم يدورو علي , دفشو الباب و فاتو و سحبوني من تحت التخت انا و عم صرخ و ابكي و نادي جعفر , شلحوني على التخت و تناوبو على اغتصابي , ما بعرف عددن , ما قدرت عدن من الوجع و الصدمة النفسية بس يلي سمعتو
_ قليلو لجعفر ما حدا بعلم على ابو الوليد
ونزلو و بقيت على التخت عم انزف و ابكي ساعة و اتنين و تلاتة , حتى طلع الصبح , ما كنت قادرة قوم من تختي , حتى سمعت صوت دعسات رجلين , كان جعفر , فات هو و عم يلهت و يدور علي من غرفة لغرفة , لحتى شافني , حملني و نزلني على المشفى و انا غبت عن الوعي , ما بعرف اديش بقيت بالعناية المشددة قبل ما اطلع على السويت , شفت سوزي واقفة و ناطرتني , قربت علي
سوزي: لحمدلله على سلامتك
بعدين فات جعفر و الدكتور , قسلي ضغطي
الدكتور: ما تخاف سيد جعفر وضع صارا تمام , رح نخليا يومين بالمشفى لنطمن على صحتا اكتر و بعدين منطالعا
جعفر: شكرا الك , هيدي من العيلة بدي تهتمو فيا كتير و كانو انا المريض
الدكتور: اكيد ولو , من غير ما تحكي انا حطتلا اشطر ممرضتين بالمشفى ليشرفو على وضعا
جعفر: يعطيكن العافية
قرب لعندي
جعفر : كيفك , كيف صرتي؟
سيلينا :.......
جعفر : طيب , اهم شي تتحسني هلا
طلعت من المشفى بعد فترة على فيلا جعفر فورا , كان جسمي متعافى بس كانت روحي تعبانة من جوا , كان يروح جعفر و يجي و يحكي معي و انا ساكتة , لا رد عليه لا هو و لااختو سوزي, كرهتن كتير و كرهتو على قد ما كنت بحبو ,بعد فترة , قعد جعفر على التخت قبالي و سوزي واقفة جنبو
جعفر : قليلي شو بدك ؟بدك ترجعي على بيتك ؟ بدك تبقي هون ؟ احكي بس احكي, طب هزي براسك
سيلينا :...........
جعفر : معك حق تعاقبيني بس طولتي كتير, الك شهرين ساكتة , الدكتور قال انو ما عندك مشاكل بالنطق بس لازمك راحة , انت مرتاحة هون ؟
سيلينا:............
مسكني من ايدي و صار يهزني بقوة
جعفر : احكي احكي شبك انخرستي احكي
سوزي: هااااي شبك شوي شوي عليا , ما انت السبب بحالتا
جعفر : سوزي روحي من وجهي ما مستظرفك هاليومين
سوزي:انت يلي روح من هون , اتركني احكي معا
جعفر: تفضلي
سوزي:سيلينا حياتي انا بعرف انك عم تسمعيني , نسيتي الحكي يلي كنت تقليلي اياه عن القوة و كيف لازم نتحمل كل شي و ما نوقع ,انا جنبك و رح ابقى جنبك , مستحيل اتركك قبل ما تتحسني و ترجعي متل ما كنت , ترجعي مضوية حياتنا, اليوم اجا صقر , صار يترجاني ارجعلو و انصدم وقت عرف انو نزلت الولد , صار يصرخ حتى اجا جعفر, كان بدو يقتلو بس انا ما خليتو , صار يحلف انو هو ما دخلو بموتة امي و اخوالي و انو كانت الحادثة قضاء و قدر بس هو استغل هالشي لصالحو كرمال يتقرب من جعفر و يصير ايدو اليمين , ما عرفت صدقوا لا لا بس حتى لو صدقتو ما بقدر ارجع عيش معو بعد هالصدمة , رح ضلو طول عمري شك بانو هو يلي دبر هالحادثة مع اني بحبو كتير و بعرف انو هو بحبني , ما بعرف شو بدي اعمل , شو اعمل ؟
سيلينا :......................ز
سوزي: طيب , بدي احكيلك كمان عن علاقتي مع جعفر يلي بلشت تتحسن بس بعدنا متل الزيت عالنار , من اقل شغلة منتخانق و اخر شيي بقلي انا الحق علي ما كنت لازم اعطيكي الصور , مجنون , بس هو بحبك كتير , حتى و هو بشغلو بيتصل فيني كتير حتى يطمن عليكي و يعرف اذا حكيتي الا لا, بعرف انو يلي صار معك كبير و ما في أي وحدة رح تتحمل كل هالشي بدون ما تنهار , ما مشكلة خدي وقتك و نحن ناطرين لترجعيلنا , شو رايك تروحي انت و جعفر سياحة على شي محل ؟
سيلينا :.................
سوزي:امممم , ما رح احكي اكتر ما بدي اوجعلك راسك, رح ابعتلك ميرا تجبلك الاكل
طلعت ميرا عندي هي و حاملة صنية الاكل معا , قعدت على التخت و بلشت طعميني
ميرا : لك على شو يا جربانة الكل عم يهتم فيكي كل يلي طولك شبر و نص , شوعاملتيلو لجعفر بيك حتى عم يهم فيكي هالقد و مقعدك بغرفتو و نحن عم نخدمك بعد ما كنت خدم متلنا , الله يقطع الحظ بس , قولي عاملتيلو سحر , اكيد , من اول ما جيتي و نحن ما مرتاحين الك , حسنا قلبنا انك داخلة تعملي شي و طلعتي حاطة عينك على السيد جعفر , حاج تجذبي اهتمامو و تدعي

انك مرضانة ,
رح يكبك برا بالحاوية يلي جابك منا ....كلي كلي ....... الله ياخدك ..يا مقملة يا جربوعة ....
كان جعفر واقف وراها و هي ما منتبهة, مسكا من شعرا و رفعا
ميرا : اخ اخ اخ .... سيد جعفر ! ..انا.
جعفر: مين الجربوعة يا دابة ؟
ميرا : انا انا انا هي الجربوعة
جعفر :انت البالوعة يلي بطلعو منا الجرابيع و قسما بيلي خلقني لو ما حالف انو ما بقا ادبح حدا لكنت علقتلك راسك على باب الفيلا , معك 5 دقايق بس اذا ما بضبي اغراضك و بتنقلعي لطيرك الى ماوراء الافق
نزلت ميرا ركض و هو قعد جنبي و مسك الصحن و الملعقة
جعفر :سمتلي بدني هالدابة ... شبك ؟ ما بدك تاكلي معي
سيلينا :......
جعفر :طيب ,طب اطلعي فيني على الاقل , انا بعرف انو الحق علي دخلتك بقصص ما الك فيا بس ردتلو اياها لابو الوليد العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم و خلص , صفحة و طويتا , لبلش معك صفحة جديدة حتى سووزي صرت عم عاملا منيح كرمالك مع انو عم تستفزني كتير ...سيلينا انا قسيت عليكي و كنت عم اتصرف بغباء ,ما بعرف ليش كنت عم اتصرف هيك يمكن لانو ما كنت بدي اعترف حتى بيني و بين حالي اني حبيتك ,كنت مفكر انو رح اتزوج و تابع حياتي و اقدر اتجاهلك بس ما قدرت , وقت ما بتكوني بهالبيت , بحس حالي ضايع مكتئب ناقصني شي , سيلينا حتى لو بقيتي العمر كلو هيك ما رح اتركك و رح ضل حاول معك لترجعي متل ما كنت لانو انا السبب يلي وصلتك لهون , و هلا مستعد عوضك بس قليلي شو اعمل ؟
سيلينا : بدي .....
جعفر : ايه قولي شو بدك
سيلينا : بدي ارجع على بيتي ...اطلع من حياتي....بكرهك
جعفر:............
قام وقف و عبق وجهو احمر , نزل فورا , بعد شوي طلعت سوزي
سوزي: سيلينا بدك ترجعي على بيتك و تتركينا
سيلينا:ايه
سوزي:طيب اذا رح تكوني مرتاحة اكتر
سيلينا : ايه
سوزي: رح جهزك
وصلني يامن بالسيارة و طلعت معي سوزي و غيداء, ما شفت جعفر ابدا , نزلت على بيتي انا عم ارتكي على سوزي, فاتت قعدت شوي عندي
سوزي:سيلينا رح ضل عندك غيداء لتشوف شو ...
سيلينا : ما بدي حدا من طرفكن
سوزي:بس.....
سيلينا :خديا امعك
سوزي:طيب
طلعو من عندي و انا دخلت بنوبة بكا ,كان اول يوم ببيتي صعب كتير , نفسيتي تعبانة و ما قدرت اشتغل فيه شي, تاني يوم اجا يامن و جايب معو اغراض باعتن السيد جعفر , قلعتو و كبيت الاكياس برا و رجعت ابكي , كان يوم عن يوم عم اتحسن و ارجع اقوى , كانت تزورني سوزي بس ما كنت افتحلا الباب , كان بدي يطلعو من حياتي هي و اخوا بعد كل هالاسى , اخدت قرار صعب وعرضت بيت اهلي على البيع , تاني يوم اجاني شرا
المشتري: اديش بدك فيه
سيلينا : اديش بتحط فيه
المشتري:20 مليون
سيلينا :20 مليون
المشتري: قلال , بزودلك اياهن
سيلينا : لا مناح , بكرا منوقع العقد معناها
المشتري: أي تمام
بعت بيت اهلي و بلشت دور على بيت جديد بحارة جديدة , بعد اسبوع لقيت بيت مرتب اكبر من بيت اهلي و اجدد, سالت صاحب المكتب عن سعرو
البائع : اديش بتدفعي؟
سيلينا : بدفع 15
البائع : طيب ماشي الحال مع انو هو سعرو اكتر من هيك بشوي , اتكلنا على الله
اشتريتو و عفشتو بباقي المصاري يلي بقيو معي و ضل منن مبلغ , كنت حابة افتح فين مشروع خياطة لعيش منو, اشتريت اقمشة و عملتا ا فساتين وبلشت بيعا للجيران بعدين وسعت شغلي و تعاقدت مع محل , كانت الدنيا عم تضحكلي من جديد بعد ما طلع وال القبضان من حياتي , كنت شوفو لجعفر على التلفزيون باخر اعمالو الانسانية و لقاءاتو الصحفية و و من ضمنا مقابلتو مع الاعلاميةوفاء ا يلي ادخلت بحياتو الشخصية
االاعلامية وفاء :اختفيت ما يقارب الشهر عن الساحة , شو بتعلق على هلموضوع بالاضافة الى ظهور شقيقتك المفاجئ سوزي القبضان على الساحة اثناء اختفائك؟
جعفر : شقيقتي سوزي القبضان كانت عم تكمل تعليما بكندا و رجعتا على البلد بهالتوقيت كان مجرد صدفة و بعض الناس استغلتا لتفسر شغلات ما الها اساس من الصحة , علاقتي معا علاقة طيبة , اما اختفائي لمدة شهر انا فعلا كنت مختفي و قاعد ببيتي بالجبل , كل فترة بحب انعزل شوي عن المحيط لصفي ذهني كرمال انجز و قمد اكتر بالمراحل القادمة:
وفاء:جعفر القبضان , شخصية ناجحة على كل الاصعدة بس فشل بزواجو من بنت عضو مجلس الشعب السابق ....
جعفر: بعتقد هالشي شي شخصي و انا ما موجود اليوم لاحكي عن حياتي الخاصة هاي مساحتي , انا هون لاحكي عن المستقبل و شو رح نقدم لنصير احسن
وفاء:ا : اكيد بس الكل صار عندو فضول و بلشت تطلع اشاعات بوجود امراة تانية بحياتك
جعفر : انت قلتي اشاعات
وفاء: ما بتحب ترد علين و طمن قلوب الصبايا هههههه
جعفر : من هالناحية ما يطمنو ههههه
وفاءا :يعني في مشروع ارتباط عن قريب
جعفر:بعتقد هالموضوع اخد اكتر من حجمو
وفاء: رغم صغر سنك الا انك شخصية قوية اثبت حالك باي منصب تكلف فيه , جعفر القبضان من مين بيستمد قوتو و بمين بيقتدي بالحياة ؟
جعفر:بقتدي بالوالد الله يرحمو ,و بستمد قوتي من... ذكريات عايشتا بحياتي و صنعت مني الانسان يلي موجود هلا
وفاء:ذكريات حلوة او بشعة؟
جع
فر :شو ما كانت , المهم عملت نتيجة حلوة
وفاء: شو خططك للايام القادمة ؟
جعفر :بالايام القادمة رح تكون مساعداتي موجهة للشريحة الشابة من المجتمع , رح ندور على الموهوب المنسي بين الازقة و الحواري الضيقة و ندعمو و نحطو بمطرحو المناسب ,انشالله منحقق شي حلو كتير بالاضافة لدعم المشاريع الصغيرة بقروض سهلة الايفاء
وفاء:انبسطنا كتير فيك و شكرا الك انك اعطيتنا شوي من وقتك و لبيت دعوتنا و شكرا لكل شي عم تقدمو للبلد بدون مقابل , منتمنالك مزيد من النجاح و التالق و هلا المايك معك لمين بتهدي نجاحك ؟
جعفر :بهديه للشخص يلي حسيت معو انو انا بملك كل شي الا قلبي , للشخص يلي اخد بايدي للسلام الداخلي و للصفاء,يلي زرع فيني بذور الرحمة و سقاها و كبرا و عبى المطارح الفاضية بحياتي....
قمت طفيت التلفزيون و ررحت نمت , انا و عم فكر فيه و باهداؤه
سيلينا : صحي شو دخلني انا , ليش عم فكر فيه ,لحمدلله انو ما عاد شفت وجهو مرة تانية
رفعت الحرام و حطيت حالي بالتخت , ما قدرت امنع حالي من التفكير فيه ,تقلبت بالتخت كتير ,رجعت قمت عملت فنجان قهوة و قعدت على البلكونة ,و صفنت بالسما , كان القمر مضوي كتير , تذكرت ذكرياتي مع سوزي بالغرفة و تذكرت وجه جعفر وقت عكس ضو القمر عليه , تنهدت و شردت بخيالي , بعد يومين انا و عم ودي التياب للمحل يلي متعاقدة معو
ناهد:سيلينا , بدي قلك على شغلة مهمة يمكن تستفادي منا كتير
سيلينا : تفضلي
ناهد : رح يكون في مسابقة و حفلة اخرة الاسبوع لتدعم مواهب الشباب , قلت بخبرك لتروحي
سيلينا : انا شو دخلني
ناهد:كيف شو دخلك ,انت موهوبة بالفاشن ديزاين , خدي تصاميمك معك و اكام قطعة من شغلك
سيلينا :ما بعرف , هيك مسابقات بدا واسطة
ناهد:لا ابدا , انا تاكدت بطريقي , في مشرفين نزيهين على المسابقة و لجنة تقييم
سيلينا : طيب , كيف بقدم ؟
ناهد: روحي بنفس اليوم و سجلي اسمك و فوتي , اسمعي لبسي شي من تصاميمك كمان
سيلينا : طيب
حضرت حالي و احترت شو البس , وقع اختياري على فستان اسود ,لبستو و زبطت حالي و اخدت التصاميم معي والعنوان من ناهد , ورحت كان في زحمة كتير , شي جايب معو لوحات و شي جايب معو الات موسيقية , كانت المواهب مشكلة , لفوتونا واحد ورا التاني , انا و ناطرة على الدور و عم اقرا اللافتات تعيت المسابقة و الحفلة ,قرات باخر اللافتة برعاية جعفر القبضان , زميت شفايفي , كان بدي اطلع و ارجع على بيتي , بس الحراسة يلي وقفت برا رجعتني و قلتلي اسمك تسجل و نزل على قائمة المتسابقين و صار عند اللجنة ما منقدر نسحبو , رجعت لمحلي انا و عم اسمع البنات عم يحكو بين بعض
_عم يقولو جعفر القبضان جوا
هبط قلبي و وجعتني معدتي ,حسيت لون وجهي انخطف , و رجعت لاخر الصف
_انا ما جاية كرمال المسابقة ,انا جاي كرمال شوفو
_ رفيقة اختي بتعرفو منيح ,قالت انو شايف حالو كتير و نفسيتو محمضة
_معقول؟
فاتو الكل لاجا دوري المتسابقة الاخيرة,كانت في صبية واقفة على الباب عم تفوت المتسابقات و تعلقلن برقبتن رقمن
سيلينا :انا ما بدي فوت غيرت رايي
_حياتي ما بصير يلا الكل ناطرينك جوا , بعد شوي رح نعلن عن الفائزين و تبدا الحفلة
علقت برقبتي رقم 40 , كنت خايفة شوفو و اتلبك , فتت سلمت على اللجنة , اطلعت فين واحد ما كان موجود ارتحت كتير , قدمت شغلي , حتى لمحت جعفر واقف و مكتف ايديه , كانت عتمة محل ما واقف بس كنت بقدر ميز طلتو و وقفتو من بين مليون شخص , كنت بدي خلص و اطلع قبل ما اوقع بالارض
جعفر : و هيدا يلي لابستيه شغلك كمان ؟
سيلينا :....ايه
جعفر: ااذاا كنت من الفائزين شو طموحك ؟
سيلينا : ... طموحي انو ...انو ..يكون عندي دار للتصميم يعني ورشة كاملة يعني وسع شغلي اكتر
جعفر : طيب هلا فيكي تنضمي لرفقاتك و باخرة الحفلة منعلن عن الفائزين
كانت اللجنة ساكتة و عم تطلع بجعفر , طلعت انا و ساكتة على الطابق التاني كرمال الحفلة ,شفت جعفر واقف مع اللجنة عم يحكو , اطلع فيني و درت وجهي فورا ,
_عفوا في حدا جنبك ؟
سيلينا : لا تفضل
قعد جنبي شاب من المتسابقين
اياد: انا اسمي اياد رسام كاريكاتير
سيلينا : تشرفنا انا اسمي سيلينا فاشن ديزاينر
انا و عم احكي مع اياد , اجا شاب تاني طول بعرض
_حبيب ممكن تحكي معنا كلمتين ؟
اياد: انا ؟
_اي انت , تفضل معنا
و راح اياد و ما بقا رجعت شفتو بالحفلة, بلشو يعلنو عن الفائزين بالمسابقة , يلي رح ياخدو 5 اشخاص منا بس , اعلنو عن ارقام الفائزين و ما كنت منن , حسيت جعفر عم يسخر مني , تركت الحفلة و هو عم يكرم الفائزين و نزلت , كانت الساعة 12 بالليل , وقفت اخدت تكسي لاارجع على بيتي , طلعت و مشيت فيني بعدا ما اعطيتو العنوان
سيلينا : عفوا انت عرفت وين العنوان بالضبط
_ايه بس رح اخد طريق تاني
هو و ماشي اجا تلفون للشوفير
-انا مضطر نزلك هون
سيلينا :كيف بدك تنزلني هون بنص الليل اذا بتري دانا بنت لحالي
_بعتذر تفضلي انزلي
نزلت من التكسي اانا ومعصبة و عم سبو
جعفر:ما بدا هالقد
فتلت ضهري و شفتو واقف بابتسامتو
سيلينا : هيدا
انت , كل هاللفة كرمال التقي فيك
بقيت واقفة لوقف تكسي تاني و ارجع على البيت
جعفر : ما رح تلاقي تكسي انا بوصلك
سيلينا : ما بدي
جعفر: لتكوني زعلانة انك ما فزتي بالمسابقة , بس كان في ناس بتستاهل اكتر منك
سيلينا : زعلانة لانو شفتك , لانو كنت مرتاحة و رجعت طلعت بحياتي لدمر شو بقي منا
جعفر: و بتقليلي الي اني قلبي اسود طلع في اسود منو
سيلينا :.......سيد جعفر ...
جعفر :ههههههه سيد جعفر !
سيلينا : لوبعرف المسابقة الك ما كنت جيت , شو عملتو بالشاب يلي كان قاعد جنبي , دبحتوه
جعفر:لا صرفتو بس
سيلينا :امممم
جعفر :اممم شو اخبارك ؟
سيلينا:منيحة, كيفا سوزي؟
جعفر : منيحة على طول بتسالني عليكي , بقلا تمام
سيلينا : شو عرفك اني انا تمام ؟
جعفر : خمنت من عندي, ليش انت ما تمام , في شي ناقصك ؟
سيلينا : لا بالعكس حياتي ماشية متل ما بدي
جعفر : أي العين الساهرة تحرسك
سيلينا : ما فهمت
جعفر: شفتك تلبكتي اول ما شفتني بالمسابقة ,تلبكتي خوف او حب؟
سيلينا:حب !
جعفر:هلا اجا دورك لتكابري, انا قلتلك بنطرك و مشيت معك متل ما بدك بس انت طولتي كتير و انا شكلي ما رح انطر اكتر من هيك
سيلينا:و شو رح تعمل ؟
جعفربااخدك غصب عنك
سيلينا:هيدا اسلوبك ما تغير
جعفر:ما بتغير وقت بكون الشي الي
سيلينا:و انا ما الك, و بعدين الك سنة غايب ا ما شفتك و حتى لمحت وجهك و هلا بس شفتك بالمسابقة صدفة تذكرت انو الك
جعفر:ما في شي اسمو صدفة , كل شي مخطط و انا بعدت هالفترة كرمال تروقي و تنسي و تتعافى جروحك ,بعدت بالظاهر بس كنت معك بكل خطوة ,وقت بعتي بيت و اشتريتي البيت الجديد و وقت بلشتي بمشروعك الصغير ,انا كنت موجود
سيلينا :ايوا ,و انا لازم هلا اتشكرك
جعفر: ما عم قلك تشكريني ..انا عملت هالشي لعوضك شوي عن الشي يلي عملتو معك و يلي صار فيكي بسببي ,ما تفهمي هلا انو بدي مقابل ,انا ما بدي غير تكوني معي و ترجعي على الفيلا
سيلينا : لاخدمك و اخدم مرتك المستقبلية ؟
جعفر :ههههه ما بتنسي شي
سيلينا:معقول انسا ,لمعيلا سكربينتا
جعفر:كنت غبي ,ارجعي لتكوني ست البيت
سيلينا : بدك تتزوجني ؟
جعفر:لا بدي جيبك اصمدك عندي
سيلينا:ههههههه
جعفر:شو قلت ؟
سيلينا:عندي شرط واحد اذا عملتو اعتبرني اني موافقة و هيك بتاكد انك بتحبني
جعفر:ليش لهلا ما اتاكدتي اني بحبك؟بس قولي شو هو ؟
سيلينا:قدم استقالتك من منصبك
جعفر:...........
سيلينا :شفتك سكتت؟ عم تشوف كفة مين رح ترجح
جعفر:تفاجات بس ...ليش بدك استقيل؟
سيلينا:بدي اضمن الي و لاولادي حياة هادية
جعفر:شو..
سيلينا:ما تجاوب هلا ,فكر و خود راحتك و بس تقرر بتعرف وين تلاقيني او بالاحرى كيف تجيبني لعندك,تاخر الوقت و لازم ارجع البيت
جعفر:طيب رح خلي الشوفير يوصلك
اتصل بالشوفير و اجا وصلني على البيت ,ما عاد رجعت شفتو لجعفر ابدا من هديك الليلة , و فهمت انو اختار السلطة و المنصب ,ما زعلت ابدا ,كملت حياتي و شغلي ليوم اندق باب بيتي الساعة 3 الضهر , كنت عم اكل سندويشة بطاطا و حبة بندورة ,فتحت الباب ,شفت شابين
_ممكن تفضلي معنا
سيلينا:لوين ؟
مسكوني الاتنين من ايدي ,كل واحد من جهة
سيلينا :خلص اتركني هيك بروح لحالي بس لغير تيابي و غسل ....
_الاوامر ناخدك متل ما انت
اطلعت معن بالسيارة انا و بايدي السندويشة و بالايد التانية بندورة ,و بجامتي مبقعة كريم توم و بندورة ,كان منظري بيخجل , اخدوني على فيلا ما بعرفا من قبل
_هاي الفيلا لمين.....لوين اخديني
_...........
نزلت من الفيلا ,و فتت ,فتحولي الباب خدم ما بعرفن
_تفضلي معنا
اطلعت على درج مزين بالتول الابيض و الورد ,ابتسمت ابتسامة ناعمة بس كان قلبي من جوا عامل حفلة صاخبة , فتت على الغرفة و شفت الفستان الابيض معلق على الملكان
_ست سيلينا تحممي و بتكون وصلت الكوفيرة
كنت ما عم صدق حالي اني قاعدة على هيدا الكرسي و رح البس الفستان الابيض لجعفر , خلصت على الساعة 8 , وقفت على المراية كنت طالعة متل الاميرات , اعطتني الصبية باقة الورد لانزل , وقفت على الشباك دور عليه ما شفتو , توترت اكتر خاصة وقت شفت ناس كتير تحت ناطريني
سوزي: شو يا عروس , طالعة متل القمر
سيلينا: سوزي ....و انت طالعة حلوة كتير , وينو جعفر ؟
سوزي: تحت , عم يطمن على كل شي انو تمام , على ال 8 تمام انزلي و بتلاقيه ناطرك تحت
سيلينا : قلبي عم يدق بسرعة , متورتة و خايفة , ما بعرف حدا من الموجودين تحت , طالعة حلوة ؟
سوزي: متل القمر , ما تتوتري
نزلت لحالي انا و قلبي عم يرجف , شفت جعفر بابتسامتو الطبيعية ناطرني باخر الممر , شنكلتو و مشيت على السجاد الاحمر , كان احلى شي بحياتي بصير لو ما قطع اللحظة صوت رصاصة قناص بقلبو لجعفر , وقعتو بالارض و هو حاطط ايدو على قلبو
سيلينا : جعفر ...جعفر ....
انتشرو رجالو لجعفر يدورو على مصدر الرصاصة و انا انهرت معو و الحضور مصدوم
جعفر(مبتسم): ما تخافي ...عامل حسابي و لبست درع واقي للرصاص ....جعفر القبضان ما بموت قتل
لفيتو و صرت ابكي من الفرحة
انتهت القصة .