قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عز: ....والله معك حق بس المصيبة انو شفت بعيني انا ماباخد بس بالحكي اللي جنني انو كان كل شي قدام عيني وضربتو كتير لرأفت لحتى يغير كلامو والله كسرتلو ايدو وشوي تانية كنت رح افتح راسو وضل عموقفو .
مطر بصراخ وعم تروح وتجي : لك حتى ولو مابسدقوازا الحكي والشوف ماكانو بالمنطق .....اتت مابتعرفني ياعز مابتعرف مين هيي مطر ......مطر اللي عشقتك اللي ماتت فيك اللي مو شايفة قداما اي رجال تاني مابدا من الدنيي غير حضنك وبس ....كان بدي تكمل معروفك معي وتاخدني بحضنك وتكتبني عأسمك لتشهد الدنيي كلا انو مطر لعز وبس كان بدي حس بحالي ملكك لحالك .....لك حتى مارأفت بحالي ورميتني واستكترت عليي اخد شي بسيط من تيابي وهتيتني انو كلو من خيرك ....لك شو بدي قول ....بدك سامحك وانا عشت ايام سودة هون بالبرد والحر ماعندي شي البسو ماعندي شي يدفيني ماعندي لقمة قيت البي فيها ...لك ماعندي ضو اشعلو لشوف قدامي لأنو مو مسموحلي من صاحب البناية لانو مسامحني عقولو بفاتورة الكهربا .
خبط ايدو بالحيط بعصبية وعم يشد على عيونو بقهر ...
عز: ......حقك حقك حقك ......بس مشان الله خلينا نفتح صفحة جديدة ....بترجاكي مطورة حياتي عطيني فرصة .
مطر: .....فرصة تانية هههه وين كان عقلك هاد وقت كنت تحت رجليك عم اتوسللك واترجاك لتعطيني فرصة احكي ودافع عن حالي وانت عم ترفسني برجلك وتحملني من شعري ااااه .
قعد تحت رجليها بطريقة خلتا تجن عليه رغم انو هانها كتير لكن ماحبتلو اياها ....
عز: هلأ اما بقعد تحت رجليكي وبترجاكي تسامحيني .....بحبك والله بحبك ومانسيتك ولا تكة وكنت حس حبك بألبي عم يكبر رغم البعد والفراق لكن مانسيتك رغم انو كان البي تقلان عليكي لكن بقيت عحبي لهاللحظة.
مطر : ....قوم عزو ....قوم انت رجال مابرضالك اياها رغم اني كنت بمكانك هاد تحت الرجلين لكن انا مو متلك مابقبل حدا يرتمي تحت رجليي ويترجاني لحتى سامحو.
راح لعندها وقرب عليها وهي عاطيتو ضهرها وعم تبكي ...
عز: .....يعني شو هلأ .
مطر: ......ولاوشي متل ماقلتلك من قبل مالك شي عندي روح عزو روح شوف حياتك خليني شوف حياتي انا كمان.
عز بصدمة: يعني ......رح تتزوجي .
خطرتلا بهالوقت فكرة لتحرق البو : .....اي ليش لأ وقت يجيني الشخص المناسب اللي يستاهل البي بوافق .
عز: ......واناااااا وانا يامطر .
مطر: انت شو ......روح شوف بنت تستحمل عقلك وظنونك وقسوتك وقت العصبية بس انا لأ ماتحلم انو ارجعلك .
عز: بقتلك مطر بقتلك وبقتلو اللي بدو ياخدك مني عم تفهمي .
مطر: ......ليش شو دخلك بحياتي مو انت طالعتني من حياتك .....وانا هلأ طالعتك من حياتي ....وخاصة وقت انكشفت برائتي وعرفت انو ماخنتك ....روح من هون ازا بتريد وماتخليني شوفك مرة تانية .
حاول يحط ايدو عشعرها بس تراجع: ......رح روح بس رح تشوفيني كتير مارح استسلم بسهولة رح نطلك من وين ماكان وغير الي مارح تكوني .
بكت مطر بعد ماراح وبنفس الوقت انبسطت كتير انو واخيرا انكشفت الحقيقة وطالعت كل شي بألبا وفشت خلقا واعترفت انو مستحيل تكون لرجال تاني حتى لو ماكانت الو .
رجع عزو عبيتو متأخر بقي كل الوقت لحالو عم يفكر بكلامها وقال انو الحق معها هلأ لكن صمم انو رح يرجع يعتزر منها اكتر من مرة وانو رح يرجعها لبيتو معززة مكرمة .
رجعت مطر لشغلها والتقت بأبو اسامة وحكتلو عكل شي بماانو عندو خلفية عن كل شي صار معها وبكت كتير قدامو .
ابو اسامة: ....ابكي يابنتي وارتاحي ...بس افرحي انو اخيرا انكشف كل شي وبينت برائتك الظلم ظلمات ومافي ظلم بيدوم والحق موجود .
مطر: .....انقهرت مباؤح كتير ياعمي وقت كان قريب مني وعندم يترجاني سامحو .....لكن ماقدرت والله ماكان فيي قلو مسامحتو .
ابو اسامة : خدي وقتك عمي هلأ انتي بأزمة عاطفية مشاعرك مخربطة موجوعة مجروحة ماتاخدي قرار وانتي متدايقة او بلحظة عصبية ديري بالك لأنو وقتا بتاخدي قرار متسرع ونتيجتو غلط.
مطر : ....يعني شو اعمل .
ابو اسامة: انتي ادرى بحالك شو تقرري لكن انا بقلك تأني بالأول وروقي وفكري بعقلك مو بألبك لا تاخدي قرار وقت ضعف .
مرق يوم ويومين وكانت مطر وين ماراحت ووين مااجت تشوف عز قدامها وكل مرة يترجاها وهيي على موقفها .
بيوم اتصل فيها اسامة وقلا انو بدو يشوفها بموضوع ضروري .
التقت بأسامة بمكان عام ....
اسامة: ....مطر بدي احكي معك بموضوع ..
مطر: عم اسمعك.
اسامة: رح احكي بدون مقدمات طويلة بحكم معرفتي فيكي من فترة منيحة.....مطر انا من وقت شفتك اول مرة حسيتك قريبة كتير مني ....حسيت بشي غريب تجاهك ....يعني بحس بميول كتير ناحك وبرتاح كتير وقت شوفك واقعد معك بنسجم معك كتير بالكلام وبشوفك انسانة واعية فهمانة وهادية .
مطر عم تضحك عليه😂 ....
اسامة: ليه عم تضحكي .
مطر: كل هاد ومابدك تحكي مقدمات كتير مااا..
صار يضحك اسامة: هههههه اي مابعرف كيف بيطلع معي الحكي بعدين بدي احكي معك بموضوع مو معقول احكي المغزى هيك دج ....لازم شوية مقدمات مااا.
مطر: ههههههه اي امبلى .
اسامة: خلص رح احكي دغري بالعربي انا معجب فيكي كتير وناوي انو اطلبك ....شو رأيك .
ابتسمت بخجل: ......طيب بماانو بدك رأيي شو رأيك انت نحكي وانت عم توصلني مشان مااتأخر .
قامو وكملو الحديث مشي ...
مطر: ...ليك اسامة انت شب بتطير العقل والف بنت بتتمناك ....بس بصراحة انا عندي قصة بحياتي وماحدا بيعرف فيها ....الا عمو ابو اسامة بس هو الوحيد اللي خبرتو بقصتي حسيتو رجال حكيم فهمان الدنيي منيح وقلت باخد النصيحة منو ......ازا بدك تعرف قصتي اسألو وخلي يقلك وعاساسو بتقرر ازا بتضل عطلبك والا بتغير رأيك .
اسامة: يعني انتي ماعندك مانع ابي يقلي قصتك .
مطر: لأ طبعا بعد ماانكشفت الحقيقة مابهمني لو تدرى الدنيي كلا مابهمني .
اسامة: طيب ليه مابتقليلي انتي .
مطر: ااااااااخ مالي خلق والله يااسامة مليت من الحكي بهالموضوع حتى مع حالي مابحب احكي في .
اسامة: اعترفلك بشي .
مطر: اي .
اسامة: وقت خبرت ابي عشو ناوي تجاهك رحب بالفكرة كتير وقلي قصتك لحتى آخد قرار صح .
مطر: اهااا يعني عندك علم بقصتي .
اسامة: بصراحة اي.
مطر: اي وشو رأيك ...عندك استعداد تعيش مع بنت لسا بتحب خطيبا الأول .
انصدم من كلاما: .......لسا بتحبي يامطر بعد كل شي عملو فيكي .
مطر: للأسف اي .....مو سهل انسى رجال متل عزالدين ....وعيت عليه حبيتو من صغري رميت مسؤولياتي عليه عطاني كل شي كرس كل وقتو الي حبني بجنون وانا مابنكر هالشي ومابنكر اني بعشقو رغم انو ظلمني لكن مو بأيدي لسا بحبو بس ماخبرتو بهالشي لحتى مايطمع فيي ويضل يزعجني رغم انو مابيتركني بحالي .
اسامة: ......اي وشو يعني .
مطر: ....بتقبل تتزوج من وحدة لساتا بتحب خطيبا وتتحاوز هالشي معك وقت تتعلق فيك وتنساه .
سكت اسامة وتغير لونو .
مطر ابتسمت: ههههه لا تحكي انا رح جاوب عنك .....مافي رجال بيقبل بهيك شي ...مافي رجال بيقبل انو مرتو او خطيبتو تكون الو وعأسمو والبا معلق بغيرو ....صح كلامي .
اسامة:...... مزبوط ....مافي عقل بيستحمل هيك شي .
مطر: لهيك خبرتك مشان ماتقلي وتلومني لقدام .
كملت مطر: ....بتقبل نكون اصدقاء او تكون اخ لألي .
اسامة بابتسامة: ....اكيد مطر رح كون الك اخ وصديق بأزن الله .
مطر: ....بدي منك شغلة .
اسامة : ....عالموت وحياتك.
مطر: ....سلامة البك ....بدي ازا شفت عزو بأي وقت وكنا مع بعض انا وانت نعمل حالنا بنحب بعض وانو رح نخطب ونتزوج.
اسامة 😳: شووو ...ليش بدك تعملي هيك.
مطر: بدي احرق البو واعصابو متل ماعمل فيي ....هيي قرصة صغيرة وبعرف طريق جنانو لعزو .....مابحب حدا يتطلع فيي او يحكي معي فكيف ازا عرف انو نحنا بنحب بعض ورح نتزوج ....الله يوفقك وقف معي بهالشغلة .
اسامة: مو خايفة يتهور ويأذيكي .
مطر: عزو مابيأزيني بس انا خايفة عليك انت .
اسامة: له يامطر ماحبيتا منك .....لك انا مابخاف الا من اللي خلقني وحياتك.
مطر: يعني موافق .
اسامة: تكرم عينك ....مابنحب بعض جد بنمثل وبنكسب شوية دلال 😁.
مطر: يييي عليك انا بشو وانت بشو ههههههه .
قبل ليوصلو البيت ماشافت مطر الا عزو نازل من سيارتو بعصبية .
عز: شو انسة مطر مين الافندي .
اسامة خبى مطر ورا ضهرو .
اسامة: انت اللي مين .
عز: ايواااا .....انا بكون خطيبا للحلوة اللي معك .
انتبه اسامة على عز انو شب حلو وشخصية والو طلة حلوة ووقت نزل من سيارتو واضح من نزلتو انو مو سائل عن شي .
مطر: عز شو بدك ....بظن اني فهمتك من قبل انو تبعد عن طريقي احسنلك .
عز: اي وازا مابعدت شو بدك تعملي .
اسامة: والله ياضبعي بدك تواجهني الي وقتا .
عز: ...انت خليك عجنب ماحدا وجهلك كلام .
اسامة: الكلام معي مو معها ...بوجودي هي ماالها اي كلمة .
عز: .....شو هالحكي ..شو ست مطر حاطة دفاع عنك .
اسامة: هههه اي وانت قلتا ....دفاع وانا محامي دفاع عنا وعن غيرا كمان .
عز: ايوا الأفندي محامي يعني .
اسامة: ....واضح انك زكي ......بس اللي مجنني انو ليه ماعم تستوعب انو مطر ماعاد بدا اياك .
عز من بين سنانو : لا تنطق اسمها عم تفهم .
اسامة: هههههههههههه لكان بشو بدي ناديها .
عز بصراخ وعينو عأسامة : مططططططر ....فهمي الافندي اللي متحامية فيه يوقف عند حدو والا بتعرفي عقلي وجناني وقت يطلعو .
مطر: ....خلصنا عزو روح من هون وازا بتريد احكي مع اسامة باحترام .
عز: شو تفضلتي ....وعزة لا اله الا الله ازا هلأ مااا....
فهمت عليه وماخلتو يكمل كلامو : ....بعرف شو بدك تقول اسامة طلبني وانا عم فكر بالموضوع .
عز: ........شو قلتي عم تفكري ، لك كيف فيكي تفكري بغيري وانتي الي لك كيييبف.
اسامة: كانت الك ......وهلأ انا طلبتا ووعدتني تفكر بالموضوع (وقتا اتطلع اسامة بمطر نظرات اعجاب وابتسامة ) وحاسسني البي انو رح نتفق و نكون لبعض ماهيك حبيبي .
مسكو عز من قميصو وقت قلا حبيبي: .....اياك تعيدا مرة تانية عم تفهم مطر من يوما الي وماحدا بيطلعلو يحكيلا هيك غيري ....بقى استحي عحالك وافرقنا بريحة طيبة.
اتطلع اسامة بأيد عز وبكل برود اعصاب نتر ايدو منو : ....مارح حاسبك عاللي قلتو .....مو كرمالك بس مابحب خانق ومعي بنات مشان مايتصور قدامهن قتيل ومشان ما يدخلو بمشاكل .
عز: هههههههههه قتيل اي قصدك عن حالك .
اسامة: ههه لا والله قصدي عنك .
مطر: بس انت واياه حاج ....وانت عزو روح من هون احسنلك وحاجتك لاحقني من مكان لمكان .
سحبها عز من ايدها لعندو: مارح اتركك بحالك مطر انا وانتي بينا حكي كتير لسا ماقلنا ولازم نكفي .
قرب اسامة ليسحب مطر منو قام عز حماها ورا ضهرو وضل ماسك فيها .
عز: لا تقرب والا نهايتك هون .
مطر غمزتو لأسامة ليهدا ...وقتا بعد اسامة ..
اسامة: قلتلك مو عجزان هلأ ارجيك قيمتك بس مابدي اعمل مشاكل ومعي بنت بالطريق ....لهيك بعد عنها احسنلك.
عز: انت مابتستحي عحالك بقلك انا خطيبا وانا واياها بنحب بعض يعني لو كانت بتحبك مو كانت وافقت عليك دغري بس البا معلق فيي وازا بتقلك غير هالحكي بتكون عم تكزب عليك .
اسامة: اي امبلى قالتلي انو كانت مخطوبة وانا بقدر انو خليها تنساك بوقت قصير وخليها تخبني واتدوب فيي كمان.
عز: هههه واثق من حالك .
اسامة: اي واثق من قدراتي .
قدرت تفلت حالا من ايد عز وهربت بعيد عنو وقربت من اسامة وحطت ايدا بأيدو : اي مع اسامة رح بقدر اتجاوز اي شي ولهيك للمرة الأخيرة بقلك بعد عن طريقي.
وقت شافها عز مسكت بأيدو هيك عزت عليه كرامتو : .....رح روح.....بس مابوعدك تكون هي اخر مرة .
راح عز وهو مقهور ومخنوق ماعم يقدر يرجعا الو لكن قرر انو مايستسلم وانو رح يضل يحاول من جديد.
نزلت دموع مطر لا ارادي وقت راح عز وعيونا معلقة عليه ..
حط ايدو اسامة عكتفها بحنية : ....روقي مطر هدي حالك .
مطر😭: .....لك شو بدو مني ماعم استحمل اكتر والله تعبت .
اسامة: بدك الدغري ......اللي لاحظتو من نظراتو وعصبيتو واصرارو انو بيعشقك بجنون وانو مستعد يعمل اي شي كرمال يرضيكي وترجعيلو من جديد.
مطر: بعرف والله بعرف .....بس اناااا......
اسامة: خلص مطر حاجتك بكي والله مو حلوة وانتي هيك .
مطر: ......
اسامة: ولا يهمك انا معك بكل شي رح نخلي يستوي وبعدا بتقرري شو رح تعملي اي .
مطر: اي وهو هيك.
المسا راحلها عزو عالبيت ووقت شكت انو هو ماقبلت تفتحلو الباب ...وصار يحكي معها من ورا الباب .
عز: عم قلك افتحي بلا مااعمل شوشرة .
مطر: اي لأنو مابتهمك سمعتي .
عز: ولك بتعرفي سمعتك عندي بالدنيي بس ماعم تتركيلي مجال بدي احكي معك .
مطر: خلص الحكي وانت ماعم تفهم انو ما عاد بدي شوفك .
عز: لك يامطر خليني احكي بس هالمرة اسمعيني .
ماردت عليه صار يناديلا اكتر من مرة وهي ماعم ترد عليه .....ليئس وراح .
ماكان ناقص مطر الا يرجع رأفت وينط بخلقتا مرة تانية ...
التقت فيه عباب بيتها وهي طالعة عالشغل ...
رأفت: كيفك مطر .
مطر: ......هاد انت .....شو بعد بدك ماكفاك اللي صار فيك .
رأفت: شوفي هالمتوحش عز شو ساوى فيي كسرلي ايدي وخلع كتفي .
مطر: اي الله يسلم ايديه ريتو كسرلك راسك مو بس ايدك كنت خلصت منك وارتحت.
رأفت: لك كل هالشي عملتو كرمالك وعم تدعي عليي فوق منها .
مطر: وانا ماطلبت منك شي غير انو تروح من خلقتي ولا تأرجيني وشك ....لك احمد ربك انو عزو تركك عايش وماقتلك انت والعقربة اللي ساعدتك .
رأفت: مطر انا برجع بقلك تعي معي وبنبلش حياة جديدة سوا .
مطر: شكلك مارح تزوق عحالك وعم تلعب بدمك انت ....بلا مايشوفك عزو لأن صاير متل الجني كيف بيطلع بوشي مابعرف .
من بعدا حاول عزو اكتر من مرة يحكي مع مطر واكتر من مرة يشوفا مع اسامة ويتصنعو انو بلشو يتعلقو ببعض ويحبو بعض
الجزء السابع
@rwayate
تعبت نفسيتو لعز وراحلها هالمرة والشر بعيونو .....
دق باب المخزن بوقت متأخر ....
مطر: ......مين .
عز: هاد انا مطر عزالدين .
مطر: يوووووو شو جابك بهيك ساعة ....روح من هون بلا مايحس عليك حدا .
عز: مطر افتحي بدي احكي معك بشي ضروري .
مطر من قفا الباب: ....لك انت مامليت ما تعبت ....لك انا تعبت من الأخد والعطى مشان الله افرقني بريحة طيبة بلا مابوصل الكلام لأسامة انو بتجيني بهيك وقت وتنزع اللي بينا.
كانت عم تحكي هيك لتجاكرو اكتر.
عصب منها وخبط الباب برجلو وحكى بعصبية بصوت واطي...
عز : ......لك آخر همي التافه اللي عم تتحامي فيه ....افتحي عم قلك للمرة الأخيرة والا والله بضل برفس الباب برجلي لفيق كل الحارة مو بس اهل البناية .
حست مطر بجدية كلامو وخافت من الفضيحة ...
فتحتلو الباب وهي متوقعة شو رح يعمل ....
دخل ومسكها من كتافها بعصبية كانت رح تفجر عروقو ...
عز 😡: .......مين اسامة اللي عم تخوفيني فيه كل شوي اااااه .....ليكي كلمة وحدة ومابتنيها انتي الي مو للزفت تبعك ولا لغيرو ....انتي لعزو وبس @rwayate عم تفهمي انتي الي انا ...
مطر: ليش .....ليش كل شي بدك اياه لازم تاخدو ....ليش لتجبرني ارجعلك وكون الك وانت ما بتعرف تتعامل مع اي انثى ....ما بدي ارجع عيد كلامي لأن مليت منو عقد ماسمعتك اياه عن الاهانة والضرب والتقليع والذل اللي ماتركت اي فرصة لتستغلها وتذلني ....شو بعد بدك مني .....لك مشان الله اتركني عيش براحتي بدون قيودك بدون اوامرك اللي كانت عندي احلى من اي طلب انا مقتنعة فيه .
عز: بحبك ....بحبببببببك مافيي عيش بدونك والله والله .
مطر: امبلى فيك تعيش بدوني الي شهور عايشة بعيد عنك وليكك عايش وآخد راحتك ولسا لهلأ عم تحس حالك انو فيك تفرض رأيك عليي بس لأ ياعزو لأ بعد اللي صار ماالك عندي شي وبحقلي اعمل شو مابدي . @rwayate
طالعت المحبس تبعها ورجعتلو اياه وقالتلو : .....نسيت تاخدو مني وقت اللي قلعتني بالبيجامة اللي استكترتا عليي ....بجوز ماخطرلك والا كنت رجعتلي وحملتني من شعري كمان مرة لتاخدو .
صار يبكي متل طفل مضيع حضن امو: .....مشان الله حااااج حاج والله ماعاد فيي استحمل اكتر لك من وقت اللي رحتي وانا مو عبعضي ....سامحيني ياعمري والله كنت معزور ماحملني عقلي شوف صورك عندو انتي لازم تعزريني لان بتعرفي حبي الك وغيرتي عليكي وهنن كانو مرتبين لخطتون منيح .
بعدت عنو: ......مافيي ارجعلك خلص اتفثت انا واسامة عكل شي وبدك الدغري انا بلشت اتعلق فيه كتير وصار لازم شوفو كل يوم ماعاد فيي بلاه ....
التفتتلو بعيون كلا دموع: روح وشوف حياتك انساني بالأول لحتى ماتظلم اللي رح تتزوجا .
عز بقهر وصوت مخنوق: قلتيلي بلشتي تتعلقي فيه يعني بلشتي تحبيه ....يعني نسيتيني جد مطر .
مطر: .........اي عزو نسيتك جد وبلشت مع اسامة حس بمشاعر جديدة كل يوم عم حس بمشاعري عم تتجدد وتحلا اكتر .
عطاها نظرة بتعني كتير الها ولحتى ماتضعف من وراها عطتو ضهرا من جديد وغمضت عيونا لتسمح لدموعا تنزل براحتا بدون شهقات وصوت عالي .
قرب منها وحكى بالهمس اللي بتعشقو منو: ......مافي مجال تغيري رأيك .
مطر: هاد مو رأي هاي مشاعر ومو سهل بدلها ....الله معك عزو .
استنى شوي وكانت حاسة بصوت نفسو قريب منها ...لكن بعد شوي رااح ......راح عز وراح كل شي حلو معو ..
قعدت عالأرض وبكت بصوت عالي .....حرق البها بعدو جنت عحبها بعنادها لكن قدرت تسترد كرامتها .....لكن ماكانت بتعرف عواقب اللي صار بآخر لقاء .....
طلع عز مصدوم دموع وقهر وصوت مخنوق ونيران الغيرة والحب والشوق عم تلتهم البو ...
ركب سيارتو وبلا وعي وبلا تركيز كان عم يسوق ماانتبه وين كان ماشي موشايف شي قدامو غير صورة مطر حبيبتو عروس عم تنزف لرجال غيرو وعم توهبو حبها واهتمامها وصارت عأسمو ....وثمرة حبهن عم يكبرو بأحشائها .
خانتو دموعو ومو شايف شي قدامو ،لوقت فتح عيونو وشاف حالو بالمشفى بعد ماانكتبلو عمر جديد .....
بعد مافاق اتزكر آخر شي كان عم يسمعو ويشوفو عم يسمع صوت سيارات الاسعاف وصوت ناس عم تحكي لكن ماكان فهمان منهن شي .....
نهلة عم تبكي: حمدالله عسلامتك ياامي .
اتطلع بأمو: ....شو صار .
نهلة: الله سترك ياامي ....لسا الك عمر ياحبيبي لتبلش من جديد .
عز: ليه ماتركتوني موووت .....ليه بدكن اياني عيش ....مشان مين .....مشان شو ...مطر وضاعت مني .....مابدي غيرا ومابدي عيش بدونا ....ليش ماتركتوني روح لحتى ماشوفا عم تروح لغيري .
نهلة: بعيد الشر عنك ياحبيبي ماتقول هيك .....خلينا نأجل هالحكي هلأ مابدنا نحكي بشي سابق لأوانو .
عز عم يبكي : لاامي مو سابق لأوانو ولا شي امي ...مطر رح تتزوج واحد غيري عم تفهمي عليي يعني مارح تصير لعزو . @rwayate
نهلة: ....لك امي عم تبكي ....معقول عز الدين يبكي ...لك ليش.
عز: اي ببكي وببكي دم كمان مو دموع ازا بضمن انو مطر رح ترجعلي ياامي .
مسحت نهلة دموعا : وكل الله امي وان شاء الله كلو خير.
طلبت من الممرضة تعطي ابرة ليهدا وينام .
وصلت نهلة عبيت مطر ....
وقت شافتها مطر ماعرفت شو تعمل تركض عليها لتضمها والا تعاتبها عاللي صار .....احتارت وضلت واقفة مكانها .
نهلة: مابدك اتضميني ياامي . @rwayate
وقت سمعت هالكلمة ارتكت بحضنها وبكت كتيييير لتعبت ..
نهلة: مارح قلك سامحينا لأن سهل الطلب لكن المسامحة بدها قوة وبدها قلب ابيض صافي طيب ......وانا بعرف انو هاد كلو عندك لكن مارح استغلو مشان مصلحتي الشخصية .....بس رح اترجاكي هالمرة تعطي عز فرصة جديدة يامطر ....عزو ندم كتير انو ماتركك تحكي لتدافعي عن حالك .
مطر: عزو ماسمحلي ....طيب وانتي .....ليه ما طلبتي منو يتركني احكي .....هلأ مابتعرفي شو ربيتي ......مابتعرفي مطر ياامي ....لك انتي امي اللي وعيت عليها امي اللي حنت عليي وخبتني وربتني مع بناتا كيف سدقتي عني هيك كلام كيف.
نهلة عم تبكي: والله ماسدقت كل شي ...لكن اللي شافو عز بعينو هو اللي خلا عقلي يغيب عن تربايتي الك وثقتي فيكي ..
مطر: بس انااا.....
قاطعتها نهلة: عز بالمشفى عمل حادث مبارح بالليل وقلي انو كان وقتا عندك ......عمل حادث انسكرت رجلو ورضوض بجسمو كامل ...
جنت مطر: شوووو ......يعني بعد ماراح من عندي عمل الحادث .
نهلة: اي ....عم يبكي مترجي فرصة اخيرة منك .....كرمال امك اللي تعبت عليكي تحكي معو للمرة الأخيرة وتعطي فرصة يا بنتي .
بعمرها مطر ماكسرت كلمة لنهلة اللي ربتها. احتضنتهاو اعتبرتها امها وحست انو رجاها الها كسرة نفس ورفضها رح يكسر بخاطرها ...
مطر: كرامة الك مرت عمي رح روح شوفو واحكي معو .
ابتسمت نهلة: هي هيي بنتي .
راحت مطر مع نهلة عالمشفى وتركتا تدخل لعند عز لحالها ليحكو براحتهن.
دخلت لعندو بهدوء كان نايم ...
اخدت وقت وهي عم تتطلع فيه بشوق كبير ولهفة لتقلو قديه بتحبو لكن ماكان عندا الجرأة لتعملا .
كانت حابة تلمس شعرو وتهمس بأدنو لتفيقو متل زمان غمضت عيونا ورجعت فيها الزكريات لقبل اللي صار ....
فاق عز عليها وهي واقفة قبالو وشافها كيف مغمضة عيونا...
عز بلهفة: .....مطورة هي انتي حياتي والا انا عم احلم .
مطر: ......حمدالله عسلامتك .
عز: سلامتي وراحتي بين ايديكي بس.
مطر: مو وقتو هالحكي ....شد حيلك انت رجال ولازم ماتضعف من كسر رجل او شوية رضوض.
عز: انتي ضعفي وقوتي ....هاللي فيي مو مأثرين عليي .....اللي مأثر عليي هون (كان عم يأشر عألبو ).
مطر: ......اجيت لأنو مرت عمي طلبت مني شوفك .
عز: ......طيب هيي رديتي عليها وانا ليش لأ .
مطر: شو بدك انت .
عز: .....بتعرفي شو بدي ......بدي ترجعي لعزو اللي بحبك ومابدو من هالدنيي شي تاني .
مطر: .......موافقة ارجعلك بس بدي قلك عشي قبل كل شي .
عز بفرحة كبيرة: جد حبيبي جد رح ترجعيلي .
مطر: .....ماتتحمس كتير بس بدي قلك عشغلة ووقتا بجوز تغير رأيك .
عز: مستحيل ....مستحيل غير رأيي بدي اياكي وبتعرفي هالشي .
مطر: اي خليني قلك بالأول وبعدا قرر.
عز: ......قولي حياتي.
مطر عم تبكي : .......بعد اللي صار من شهور وانا لحالي بالشوارع ......اعترضو طريقي تلات شباب .....واعتدو عليي ....يعني انا هلأ مو متل اول ....يعني انا ماعدت البنوتة اللي كنت بدك تتزوجا ....انا تلوثت وراح مني اغلى شي عندي .....هالشي ماحدا بيعرفو وماقلتو لحدا من قبل الا هلأ بس ..بعد الي سمعتو وعرفتو ....بتوافق ارجعلك وكون الك وانا مو متل قبل .
عز مصدوم😲: ......عم تحكي جد والااااا .
مطر زاد بكاها اكتر : ....هيك شي ما بينمزح فيه ومابيتكزب بخصوصو .....انا قلتلك لتعيد حساباتك وهلأ صار القرار عندك مو عندي .....ووقت تقرر ابقى تعى لعندي لنحكي بالبقية.
اجت لتروح مسك ايدها ....
عز: مطر ......مطر اللي قلتي هلأ مزبوط والا انا عم يتهيألي .
مطر بعصبية: لك حاج تقلي مزبوط والا مو مزبوط .....مو مجنونة لأرمي حالي بهيك شغلة ، هاد سري من وقت رحت من عندك وانا عم اتعزب بسببو نسيتك ونسيت اللي عملتو معي وقت صار معي هيك صرت بس فكر بحالي وكيف بدي حل هالمشكلة .....انت بتقبل تتزوج من وحدة فقدت ......مافيي احكي اكتر عز .
عز: .......موافق.
مطر: .....عشو موافق .
عز: ....موافق انو اتزوجك وانتي هيك .
مطر: ..........عم تحكي جد .....بتتزوجني وانا مو متل بقية البنات .
عز: ....اي لأن انا السبب باللي صارلك ولازم اتحمل نتيجة هالشي ولأني بحبك لازم ساعدك وخليكي تتجاوزي هالمرحلة كمان .
مطر: كيف يعني مافهمت .
عز: ....يعني بتزوجك ....وباخدك عطبيب نفسي بيعالجو هيك حالات لتقدري تتخطي اللي صار معك هاد ازا بدك لكن ازا مابدك مابجبرك .....مطر انا معك مارح ضيعك من ايدي مرة تانية وشو يعني ازا كنتي ....خلص انسي رح عوضك ونسيكي كل اللي صار والله ....وبوعدك الا تحسي بفرق كبير وقت نتزوج وتحسي حالك كأنك متل اول وكأنو ماصار عليكي شي .
مطر مصدومة انو معقول لهالدرجة بحبا وانو ماعندو مشكلة يتزوجها حتى وقت عرف انو اعتدو عليها شباب.
عز: ....شو حبيبي شو قلتي .
مطر: .....متأكد من قرارك .....مابدي تتسرع وتاخد هيك قرار بلحظة حماس لحتى ماتفقدني ....شو رأيك تفكر كم يوم وتشاور مرت عمي وتاخد رأيا وبعدا بتخبرني باللي رسيت عليه .
عز: .....انا مو بحاجة وقت لأخد هيك قرار ومو ولد صغير لحتى خلي غيري يفكر ويقرر عني ..من طول عمري شوري من راسي وبتعرفي هالحكي .
مطر: .....يعني شووو.
عز: .....يعني كلامي واحد ...انا موافق انو نتزوج ونرجع متل قبل بس مابدي حدا يعرف بهالشي لحتى ماحدا يسمعك كلام مشان مااضطر اتجاوز حدودي مع غيري وزعل اهلي مني .
مطر: ......
عز بلهفة: حياتي والله ماعندي مشكلة .....قلتلك اللي صارلك انا السبب فيه لهيك لازم كون معك مو ضدك ....شوووو ....رجعنا .
مطر: اكيد عزو .
عز: اكيد ياروح البو لعزو .
ابتسمت مطر ومشت لعند الشباك اتطلعت لبرا ورالتفتتلو وقت ناداها ...
عز: مطورة ....شو حياتي بشو عم تفكري.
مطر: .......صدمتني بصراحة ماتوقعتك تقبلني بعيبي هاد .
عز: هاد مو عيبك هاد غلطي انا لأني ماقدرت حافظ عليكي وبوعدك اللي بدك اياه رح يصير.
قربت منو وقالتلو : ......فزت بالجولة الأولى .
عز: ......مافهمت .
مطر: ......يعني كل شي قلتلك اياه مو مزبوط بس قلتلك هيك لشوف ازا فعلا بتحبني ومتعلق فيي وعندك استعداد توقف معي والا هيك شغلة رح تخليك تتخلى عن مبادئك وتتركني روح بفضيحتي .
عز 😳: شو يعني .....يعني انتي لساتك متل ماانتي .
مطر: ...اي انا متل ماانا لساتني عحالي متل ماطلعت من بيتك .
عز: لكان ليه هيك قلتيلي .
مطر: قلتلك بدي اكتشف معدنك مرة تانية وازا رح تتخلى عني من جديد والا لأ .
عز: .....حبيبة البي والله جنيت عليكي وقت خبرتيني ، مو مشاني لأ كمان عليكي انو قدرو يعتدو عليكي وماعندك مين يحميكي منهن ....الحمدلله .....بس لبقى تفاولي عحالك متل هيك مرة تانية .
مطر بابتسامة: .....ان شاء الله .
عز: وهلأ خلص رضيانة يعني
ورح ترجعيلي .
مطر: .....اي موافقة بس عندي شرطين .
عز: .....مقبولين .
مطر: طول بالك لتعرفهن بالأول بعدا بتقول ازا مقبولين او لأ .
عز: مقبولين قبل لأعرف والله لو تقليلي اكتبلي كل شي عندك رح قلك اعتبريهن صارو بأسمك .
مطر: ههه .....بس انت بتعرف انو انا مابفكر بهيك شغلات ....شروطي ابسط من هيك.
عز: قلتلك شروطك مجابين اعتبريهن صارو.
مطر: مارح آخد بكلامك. لا بموافقتك لحتى تسمعهن.....شرطي الأول بدي بيوم العرس تعتزر مني قدام كل الحاضرين ...لأن اكيد بكون الكل عرف انو مطر خاينة وقليلة اصل ...ماهيك.
نزل عز راسو: ......حقك .
مطر: اعتبرا مواففة .
عز: ....اكيد قلتلك حقك ....رح بعتزر منك قدام الكل وقبل الكتاب كمان .
مطر: حلوو .....شرطي التاني .....بدي انو نكون بغرفتين منفصلين .
رفع راسو: ......مافهمت .
مطر: .....يعني انا بغرفة وانت بغرفة ومابتلمسني ابدا للوقت اللي بحددو انا .
عز: .....ً
مطر: بشوف سكتت .
عز: شو هالشرط يامطر ......لك شو ماالمسك وغرفتين منفصلين لك ليش .
مطر: لحتى يروق البي عليك .
عز: ....هلأ كنتي رضيانة .
مطر: اي رضيانة بس مو بكل شي .....قلتلك لا توافق قبل ماتعرف .
عز: ....لك اي بس والله شرطك صعب ...لكان كيف بدك تعيشي معي وانتي لسا حاقدة علي .
مطر: انا ماقلت اني حاقدة عليك بدليل اني موافقة ارجعلك واتزوجك .....بس انا بدي وقت لحتى انسى اللي صار واتعود عوجودك بحياتي من جديد .
عز : ........
مطر: شووو ماعجبك شرطي التاني مااا .....كنت عرفانة .
عز: .....لك مابنكر انو ماعجبني بس يامطر والله شرطك هاد صعب كتير ....لك كيف مرتي وكل واحد بغرفة وقريبة مني وبعيدة بنفس الوقت .
مطر: قلتلك شغلة وقت بس لأتعود عليك وانسى اللي صار .
عز: بوعدك نسيكي اللي صار .
مطر: انت وشطارتك ....فيك تنسيني بيوم يمكن بأسبوع او بجوز شهر او....
عز: ...حيلك حيلك شو اسبوع وشو شهر ...
مطر: يمكن اكتر .
عز: ......كمان شو رأيك نخليها سنة او سنتين .
مطر: ......بصير برضو مو غلط.
عز: ...ليكي مطر انو موافق عشرطك الاول بس التاني ...
مطر: ....معناها مااتفقنا انسى اللي حكينا فيه .....عن ازنك .
عز: ....طولي بالك لسا عم نحكي .....خلص موافق .....بس بلا الشرط التاني .
مطر: يابتوافق عالتنين يااما انسى اللي قلنا .
عز عم ينفخ لبعيد : .......ماشي موافق .....وانا متأكد انو رح نسيكي اللي صار من اول الزواج.
مطر: قلتلك انت وشطارتك ......ومن هلأ هاد اتفاق يعني مابصير تخل بشروطو ....تمام.
عز: ......امري لألله ......تمام ....وهلأ شو حبيبي.
مطر: .....شوو.
عز: ....رح ترجعي معي عالبيت ماهيك.
مطر: لوقت تطلع من المشفى لكل حادث حديث.
عز: رح حاول اطلع اليوم ورح خلي امي تجي تاخدك اوك.
مطر: .....عطيني وقت لرتب اموري .
عز: لأ مطر ماعاد اتضلي بعيدة اكتر ....ازا بطلع اليوم اليوم بتجي اتفقنا ....وافقت عشرط بدو حلم الله لاقدر اتجاوزو واستحملو .
مطر: ....ماشي الحال .
مدلها ايدو ...
قربت منو وحطت ايدها بأيدو وقشعر بدنها وقت حست بلمستو ....باس ايدها بقوة وطلب تسامحو مرة تانية .
نهلة قاعدة برا عأعصابها ناطرة تعرف شو صار بينهن ....وهي قاعدة وصلت شذى وشيرين ..
شيرين: طمنيني امي كيفو عزو هلأ .
نهلة: الله يستر ياامي .
شذى بخوف: عز صرلو شي .
نهلة: بعيد الشر بس .......مطر عندو جوا وعم يحكو من شي نص ساعة .
شيرين : ...مطر هون !!!!
شذى: ياحبيبة البي شو مشتاقتلا .....بدي فوت شوفا .
مسكتها امها: لأ امي خليهن يحكو لحالهن .....على الله نطلع بنتيجة .
شيرين: ياالله شو خجلانة شوفا وحط عيني بعينا .
شذى: من الاول قلتلكن مطر مابتعملا ماسدقتوني .
شيرين: .....لك والله اللي صار كان صعب الواحد يكزبو كل شي كان ضدا وعم يأكد اللي قالو رأفت .
نهلة: اوعك تجيبي سيرتو قدام اخوكي من دون شي هو ضايج وطالعة خلاقو منو .