قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث

ماشين بطريق هي عم تطلع من شباك السيارة وعم تزكر حياتها كيف كانت معو كيف هيك الدنيا جارت عليها ما صفي ألها حدا غير ستها...وكيف دخل عماد على حياتها فجأة وخطبها وهي عقلها وقلبها مع شخص تاني...بلحظات كان السيارة واقفة قدام الباب الرئيسي دخلوا ع الڤيلا ونزلت من السيارة وحملت كل أغراضها.. أنتبهت انو سيارتها مصفوفة تجاهلتها وكملت طريقها ع الڤيلا..ومروان وراها...دخلت ع الڤيلا وطلعت ع الطابق الثاني ألتقت فيها ستها وحضنتها بلهفة..

الست جهيرة: والله شغلتيلي بالي شو صاير معك...
Telegram @rwayate
سحر: ستي ما في شي بس...

بتنتبه بأنوا مروان وراها بوقف وبسلم على ستوا...

مروان: كيفك ستي ان شالله امورك وصحتك بخير...

الست جهيرة: بخير الحمدلله...انت كيف امورك ليش ما بتجي حتى اشوفك ستي..

مروان: والله الحمدلله...والله الشغل ماخد كل وقتي ما بيجي المسا مابعرف كيف بحط راسي وبنام ...

الست جهيرة: الله يعطيكن الف عافية....سحر كانت معك..

طلعت سحر عليه وحاولت ما تخليلوا مجال انو يحكي...

سحر: ستي كان عنا ضغط شغل كتير لهيك تأخرنا...وسيارتي تعطلت لهيك بعثتها ع البيت وجيت مع مروان لانوا حاب انوا يشوفك...

الست جهيرة: ليش عماد ما كان معك بشغل...اتصل علي لهون اكتر من مرة عم يسأل عنك قال موبايلك بيطلع خارج التغطية...

سحر: ليش عماد أتصل لهون...

الست جهيرة: اي اتصل اكتر من مرة ...ولهيك نشغل بالي عليكي...روحي اتصلي عليه وطمنيه عنك...

سحر: ماشي ستي..عن أذنكن..

طلعت سحر ع غرفتها رمت شنتتها ورمت حالها ع تختها وتفجرت من البكي..

سحر: واحد حقير تافه ولك فوق ما دمرتني ودعست على قلبي وتركتني جاي هلق ندمان...وقومي سحر قومي ومسحي دموعك ولا تخلي واحد متل مروان يرجعك ضعيفة...
Telegram @rwayate
مسحت سحر دموعها وسرحت شعراتها ودخلت ع الحمام غسلت وشها وتطلع ع حالها بالمرايا وتذكر الحكي يلي حكيوا مروان...ودموعها يلي أختلطت فيهن الكحلة تنزل ع خدودها متل الشلال...رجعت غسلت وجها ومسحت المكياج ورجعت عدلت المكياج من اول وجديد وغيرت تيابها لبست بنطلون جينز مع كنزة صوف..وسرحت شعراتها واخدت نفس ورجعت طلعت...كان مروان والست جهيرة لساتهن عم يحكوا...

سحر: شو مابدكن تتعشوا...

الست جهيرة: اي ستي قلت لزمردة تحظر العشا ألا ما تكون خلصت...

طلعت الست جهيرة على سحر وأستغربت من شكل عيونها حست انو مو طبيعية...

سحر: شبك ستي ليش هيك عم تطلعي علي...

الست جهيرة: أنتي متخانقة مع عماد شي..

سحر: لا أبدا مافي بينا شي...ليش ستي ليش عم تسألي...

الست جهيرة: لا ابدا ما في شي..بس أستغربت من عيونك كأنك كنتي بكيانة...

سحر: لا ستي شو بكيانة لا مافي شي من هاد...انا راح اشوف أذا جهز العشا ولا لأ
Telegram @rwayate
سحبت سحر حالها وطلعت مابدها ستها تلاحظ عليها اكتر من هيك ...مروان عم يحكي هو ستوا بالصالون...

الست جهيرة: شو ستي مابدي هيك اجوزك افرح فيك...لأيمت بدك تضل عزابي..صار عمرك 35سنة مو بقى لازم ألاقيلك عروس تناسبك...

مروان: أن شالله ستي ان شالله..عن قريب...

الست جهيرة: يعني في وحدة بالك ستي...

مروان: لحد الان لأ بس ان شالله بس يصير انتي اول وحدة راح يكون عندك علم...

الست جهيرة: ان شالله يا ستي ان شالله الله يبعثلك بنت الحلال...

بترجع سحر لعند ستها ومروان بتخبرهن ان العشا صار جاهز..

سحر: تفضلوا صار العشا جاهز..

الست جهيرة: يالله يا ستي قوم خلينا نتعشى...

بقوم مروان والست جهيرة ع الطاولة العشا..قعدوا الكل تعشوا سوا...كانتةنظرات حسام طول الوقت ع السحر..يلي حاولت ما تيجي عينها بعينوا...خلص مروان اول شي...
Telegram @rwayate
مروان: ان شالله دايما ستي..

الست جهيرة:ما أكلت منيح...

مروان: لا الحمدلله شو انا خجلان..

الست جهيرة: صحا وألف هنا يا ستي...

بقوم مروان بيدخل ع الحمام وبيغسل أديه وبيطلع بيرجع بيقعد بالصالون...وتلحقوا الست جهيرة وسحر...وبيطلبوا الشاي وبقعدوا الكل بيشربوا سوا...سحر قاعدة بجنب ستها وشاردة

الست جهيرة: اي ستي شو رأيك أجيب أغراضك وتجي تسكن عنا هاد البيت كبير وفيو كتير غرف مافي غير انا وسحر بصير كل يوم الصبح بتطلع انت وسحر ع الشركة..والله مننبسط فيك كتير...

مروان: ياريت ستي يا ريت بس بتعرفي انا مافيني انام برا بيتي هيك متعود...

الست جهيرة: اي بتتعود عنا مافيها الشي الشغلة...

مروان:لا ستي مابدي ياها هالشغلة...خايف تنزعج سحر من وجودي عندكم...

الست جهيرة: قال تنزعج قال....اسمعي سحر قال مروان خايف تنزعجي أذا سكن معنا بالبيت...
Telegram @rwayate
سحر:......

الست جهيرة: سحر...ستي سحر وين شاردة حبيبتي...

سحر: اي ستي عم تحكي معي...

الست جهيرة: اي كنت عم احكي معك..وين كنتي شاردة حبيبتي...

سحر: وين بدي أكون شاردة ستي ليكني عم اسمعكن...شو كنتي عم تقليلي ستي...

الست جهيرة: كنت عم اقنع مروان انوا يجيب أغراصوا يجي يسكن عنا...احسن مو ساكن لحالوا مافي حدا بيخدمو
ا...وبصيروا تروحوا سوا ع الشغل..بس هو ماعم يقبل يقتنع يبقى هون...

سحر: ستي انتي بتعرفي الواحد مابيرتاح غير بيتوا ... خلي على راحتوا...

بتقوم سحر من مكانها بتطلع من الصالون ببتوجه على غرفتها...بيطلع مروان على ست جهيرة هو متفاجأ من ردة فعلها...

مروان:شو اعمل اكتر من هيك والله مو طالع بأيدي اكتر من هيك..عملت كل جهدي انو ترضى بس هي ماعم تقبل ...

الست جهيرة:طول بالك ياستي..سحر بعرفها من لما كانت صغيرة بس تزعل من حدا صعب انو ترضى وترجع متل الاول معو...وانت يا ستي جرحتها وهالجرح يبدو أثر على نفسيتها معك لهيك عم تعاملك هالمعاملة..

مروان: لأيمت يا ستي لأيمت ما تركت طريقة تعتب علي ما جربتها وما زبط..وماتركت اسلوب ألا ما جربتوا معها...يعني عم تحسسني بذنب كبير عملتوا...

الست جهيرة:بدك الحق انت غلطت وغلطك ما بيغتفر...

مروان: حتى انتي يا ستي علي...

الست جهيرة: انا مو معك ولا ضدك...بتبقى ابن أبني ما بهون علي فيك...بس كمان لا تنسى انو هي بنت ابني متربية على أيدي ويلي بفرحها بفرحني ويلي بزعلها بعتبر كمان زعلني...
Telegram @rwayate
مروان: بس انتي يا ستي اكتر وحدة بتعرفي انا شو صار معي وكيف كنت بحاجة كبيرة لشغل قبل ما اخسر اسمي بسوق...وكانت هالسفرة هي المنقذ الوحيد لألي...وهي كمان تقدر موقفي وظروفي يلي حكمتني بهداك الوقت...وانا ربي يشهد علي انو بحب سحر من كل قلبي..لو بضل من عمري يوم راح احاول انوا أرجعها لألي لو بكلفني حياتي...

حكى مروان هالكلمتين وسحب حالو وطلع...وسحر كانت واقفة ع الدرج وسمعت كل حديث مروان مع ستوا...مسحت دموعها ورجعت على غرفتها اخدت برنص الحمام ودخلت تتحمم فتحت المي السخنة ونزلت تحتها وحاولت تسترخي تحت المي الدافية بعد يوم متعب...خلصت حمام ولفت حالها بالبرنص..ولفت المنشفة على راسها وطلعت من الحمام...قعدت على كرسي وطلعت على حالها بالمرايا وتحكي مع حالها...

سحر: شو يا سحر شو رأيك بعد الحكي يلي سمعتيه...مروان بعد هالمدة الطويلة لساتوا بحبك...ههههههه بعدو بحبني وبدو ياني قال...وقال شو لو بضل بعمر يوم واحد راح يحاول انو اكون لألو...فشرت يا مروان الكلب...انا لو بضل بعمري يوم ما راح تكون لألي...اي ماراح تكون لألي لو بتطبق السما ع الأرض...

بترجع سحر بتطلع على حالها بالمرايا وتحاول تمسح دموعها يلي عم ينزلوا متل البرد على خدودها الموردين...تاخد نفس وترجع تمسح دموعها وتحاول انو ماترجع سحر الضعيفة المكسورة...بس كان طيف مروان وحكيوا بيمرقوا على بالها...اخدت علبة بارڤان ورشت من هالعطر على جسمها...اخدت تنشف شعراتها ..فجأة أذكرت خطيبها عماد يلي ما حاول يرجع يتصل فيها ولا فقدلها طول النهار....راحت بأتجاة تلفونها..وحطت على اسم عماد واتصلت عليه..مارد اول مرة...رجعت أتصلت كمان مارد قفلت الموبايل وغيرت تيابها وقعدت على حفة التخت مسكت الابتوب وصارت تشتغل فيه...

يتبع..
الجزء الرابع
Telegram @rwayate
ماشي مروان بسيارتوا متجه على بيتوا...طول الطريق هو احداث يلي صارت بنهار عم يذكرها ...وتصرف سحر معو..وتجاهلها لألو..كلشي كان عم يمرق بخيالوا متل الشريط...زادت سرعة مروان مع السرعة يخبط بأيدوا غلى الدركسون السيارة...

مروان: خاااااااااالص...راح اطلعك من حياتي متل ما طالعتيني انتي من حياتك...خلص أنساها مروان أنساها...هي ما بتستاهل حبك ويلي عم تعملوا معها هلق...خلص راح انساها وألتفت لحياتي...أعملي وكتري يا سحر اعملي وكتري...ما بكون اسمي مروان لخليكي تندمي على يلي عم تعمليه معي...

بعد ساعة تقريبا بتخلص سحر شغلها بترجع بتفتح الموبايل وبتتصل على عماد كمان ما برد عليها..بتقفل الموبايل وبترمي ع التخت..بعد لحظات برن تلفون سحر بتلتفت لتشوف مين بيطلع رقم غريب...دغري سحر بينقز قلبها بتردد حتى ترد..بس بعدين بتفتح خط وبترد...

سحر: ألو...

مجهول: الو مرحبا

سحر: هلا...مين

مجهول: عفوا يا أختي..صاحب هاد الموبايل عمل حادث وهلق هو بالمشفى...

سحر: حادث...ليش مين صاحب الموبايل..

مجهول: والله مابعرف ..بس اكيد بتعرفيه لانو مكتوب اسمك(حبيبتي) لهيك أتصلت عليكي...
Telegram @rwayate
سحر: شو عماد عمل حادث...طمني هلق كيف وضعوا...وبأي مشفى هلق هو...

مجهول: طمني يا أختي وضعوا مستقر بس في كسور ورضوض براس...وهلق الأطباء عم يشوفوا وضعوا..فيكي تيجي ع المشفى المواساة..

سحر: طيب يا اخي شكرا لألك..

بتقفل سحر الموبايل بسرعة وبتغير تيابها وبتاخج شنتتها وبتطلع من الغرفة وبتدخل على غرفة ستها...بتلاقيها نايمة..

سحر: ستي يا ستي...

الست جهيرة: اي سحر شبك شوفي...

سحر: ستي هلق خبروني انو عماد عامل حادث انا رايح هلق ع المشفى اشوفوا اطمن عنو...

الست جهيرة: شو..... وهلق كيف وضعوا...

سحر: مابعرف ستي انا هلق رايحة بشوف..

الست جهيرة: بدك تروحي لحالك بعد نص الليل..برضاية عليكي اتصلي على مروان خليه يجي ياخدك وجيبك بكون قلبي مطمن عنك اكتر...
Telegram @rwayate
سحر: ستي انا اعصابي ما بتتحمل من هون لايجي الأستاز مروان...خلق بفيق ابو محمد بروح معي...

الست جهيرة: اي كمان بصير...مابدي انشغل بالي عليكي...وليكي طمنيني عليه لا تنسي...

سحر: ماشي ستي..بخاطرك

بتنزل سحر ركيض من الطابق الثاني للأول بتفتح باب الفيلا وتطلع وبتروح مباشرة على غرفة ابو محمد بتفيقوا...بتطلع هي وياها بسيارة بتوجهوا بسرعة على طريق المشفى....بعد نص ساعة بتوصل سحر ع المشفى وبتمشي بسرعة بأتجاه باب المشفى بتدخل وبتوقف اول ممرضة بتلتقي فيها...

سحر: لو سمحتي..عماد الشيخ بأي غرفة هو هلق...

الممرضة: لحظة.....عفوا مدام ماعنا هيك أسم...

سحر: كيف ما عندكم هيك اسم...ممكن تتاكدي تاني مرة...

الممرضة: مدام هي الأسماء يلي عنا مافي هيك اسم....

سحر:بس انا أتصلوا من عندكن من المشفى وقالوا خطيبي عامل حادث جابوا من ساعة لهون...

الممرضة: اي صح جابوا هيك شب...بس مابعرف أذا كان اسمو عماد ولا غيروا...لأنوا ما معو أثباتات...

سحر: طيب هو وينوا هلق...

الممرضة: هو هلق موجود بغرفة 12 بطابق التاني...

سحر: شكرا لألك....

بتمشي سحر بسرعة وبتطلع على الطابق الثاني..ومشيت الدور ع الغرفة12..لما وصلت لقت الدكتور طالع من الغرفة...

سحر: عفوا دكتور طمني...

الدكتور: انتي شو بتكني للمريض يلي جوا...

سحر: خطيبتوا انا دكتور خطيبتوا...

الدكتور: انتي سحر...

سحر: اي انا سحر...
Telegram @rwayate
الدكتور: خطيبك طول الوقت هو عم يلهث بأسمك...بس أطمني وضعوا مستقر هلق في شوي كسور ورضوض بأيدوا وبرجلوا...وهلق أعطيتوا ابرة مهدء حتى ينام...أذا فيكي فوتي أطمني عليه...

بتدخل سحر ع الغرفة شوي شوي..بتشوف جسم ملفوف بشاش وأيد مجبرة ورجل مجبرة...بتقرب شوي شوي...فجأة بتوقف مكانها وبتحس الزمن وقف عند اللحظة هي...بتحاول تقرب اكتر لتتأكد...

سحر: مروان...!!!!

قاعدة على الكرسي المقابل للسرير وبتنظر حتى يفيق...وتطلع على جسموا يلي ملفوف بشاش..تحاول تفكر شو يلي صار حتى عمل هالحادث...بتقوم بأتجاه الشباك وتفتح البرداية...وتطلع على اللون السما كيف عم يتبدل وهي عم تطلع شمس...بضيع بأفكارها بين اللحظة هي وموقف مبارح قبل ما يطلع مروان من بيتهم شو حكى...بتوقف وبتتأملوا...

سحر: شو عملت بحالك...ليك وين وصلتني وصلت انت بحالك...

بتمشي سحر بخطوات هادية بأتجاه الكرسي المقابل السرير..وبتقعد عليه بتسند راسها ع التخت وبتغفى...فجأة بحس مروان وبيطلع حواليه مو عرفان هو وين وشو صار معاه..
Telegram @rwayate
مروان: وين أنا...آخخخ شو يلي صار معي...أيدي ورجلي كمان مجبرة..

أطلع مروان جنبوا..شاف سحر ساندة راسها وغفيانة...بينسى حالوا هو عم يطلع عليها فجأة بتحس سحر عليه ببتفاجأ وهي عم تطلع عليه بتعدل خالها وبترجع تقعد على الكرسي...

سحر: لا تواخذني ما حسيت على حالي لم غفيت..

مروان: شو يلي صار معي..

سحر: مابعرف انت يلي بدك تخبرنا شو صار معك...أجاني
اتصال بليل انو صاحب هاد الرقم عامل حادث ولما اجيت ع المشفى لقيتك هيك...شو يلي صار معكبضبط مابعرف...

مروان: يلي بذكروا انو لما طلعت من عندكن متوجهة على بيتي..كنت مسرع بالسيارة...وبعدها ما عم أذكر شي...ماحسيت حالي غير انا هون بالمشفى...

سحر: طيب انا راح أنادي لدكتور يجي يشوفك...

طلعت سحر من الغرفة وتوجهت على غرفة الأطباء..جابت الدكتور المناوب ودخلوا فورا على الغرفة مروان...

الدكتور المناوب: حمدلله ع سلامتك أستاز مروان..
Telegram @rwayate
مروان: الله يسلمك دكتور...

الدكتور المناوب: شايف امورك صارت تمام...قلي شو حاس هلق..

مروان: دكتور حاس في وجع بصدري..ورجلي تانية دكتور كمان عم توجعني...

الدكتور المناوب: شي طبيعي لانوا الضربة يلي تعرضتلها قاسية شوي ..يعني لو مارحمة الله عليك كنت هلق بتعداد الموتى...يبدو كنت مسرع بسيارة سرعة جنونية...

مروان: اي يمكن...

الدكتور المناوب: على كل الحال حسب صور الأشعة مافي عندك نزيف داخلي نحنا تأكدنا بعد مافقت حظرتك...الكسور بسيطة بأيدك وبرجلك وهي الكدمات يلي على وجهك بخفوا من هون الاسبوع...

سحر: يعني دكتور فيو اليوم يطلع من المشفى...

الدكتور المناوب: هلق أذا بلاقي عناية بالبيت متل المشفى..اي فيكن تطلع اليوم...بس لا تنسى انو ترتاح قدر الامكان...وأذا صار معاه بعض المضاعفات فيكوا ترجعوا ع المشفى...

سحر: شكرا دكتور..

الدكتور المناوب: مرة تانية بقلك حمدلله على السلامة...

مروان: الله يسلمك دكتور...
Telegram @rwayate
تطلعت سحر بمروان بنظرة ورجعت بعدت عنو ورجعت وقفت ع الشباك وعم تتأمل طلوع شمس عم يعلن بداية نهار جديد مو معروف شو نهاية هاليوم...بين تأمل والشرود قطعها مروان...

مروان: فيكي ترجعي ع البيت مانك مجبورة ضلي معي...

سحر:........

مروان: انا لما بحكي معك اطلعي فيني حطي عينك بعيني...ارجعي على بيتك وتابعي امور شغلك وتركيني...

سحر: انا هون مو مشانك...انا هون مشان ستي..لانو بعرف لو ستي سمعت يلي فيه هلق الله اعلم شو بصير فيها...

مروان: لا يشغل بالك بستي..انتي هلق ارجعي وانا بدبر حالي...

سحر: طيب..

مشيت سحر بأتجاه شنتتها اخدت شنتتها ومشيت بأتجاه الباب فتحتوا وبدها تطلع...فجأة بتتغير ملامح وجها...
الجزء الخامس
Telegram @rwayate
مشيت سحر بأتجاه الباب وفتحتوا بدها تطلع وتفاجأت وتغيرت ملامح وجها بيلي شافتوا...

سحر: ستي...

الست جهيرة: اي ستك...شو فاجأتك ما...هيك مابتخبروني ومخليني اخر من يعلم...

سحر: ستي..انا ماكنت بدي اشغل بالك بأخر الليل..

الست جهيرة: مابدك تشغلي بالي...

بتدخل الست جهيرة على مروان ومتحضنوا بتصير تبكي لما بتشوف الحال يلي وصل فيه..وبتترك سحر ع الباب قبل ما تبرر موقفها قدام ستها وكيف انو كل فكرها يلي عامل الحادث كان خطيبها عماد...

مروان: ستي لا تبكي والله مافيني شي..ليكي متل الحصان وفيي كمان اطلع اليوم..

الست جهيرة: كيف مابدك ياني أبكي وانا قلبي ماعاد يتحمل هيك صدمات ابوك وعمك بكفي أخسرتهن بسبب حوادث وكمان انت والله قلبي ماعاد يتحمل...
Telegram @rwayate
مروان: أنتي مين خبرك ستي..

سحر: الناطور ابو محمد.. بعد الفجر لما قمت صليت ونتبهت انو سحر لسا ما أجت نشغل بالي عليها انطرت لما شفت ابو محمد ع الفجر هو راجع رحت سألتوا عن سحر وشو صار بعماد طلع يلي عامل الحادث انت مو عماد..

مروان: وعماد شو دخلوا..

الست جهيرة: ما كل فكرنا انو عماد خطيب سحر هو يلي عامل الحادث..مو هيك خبرتيني ستي ولا حكيتي هيك حتى ماتشغلي بالي..

سحر: اي صحيح ستي انا لما أجاني الأتصال بليل فكرت عماد لانو ماكانوا عارفين المشفى لسا مين بكون..

الست جهيرة: اخ والله كان راح يوقف قلبي لما سمعت هالخبر..بس هلق كتير أرتحت لما شفتك سالم غانم..

مروان: الحمدلله ستي الحمدلله..

الست جهيرة: الحمدلله وشكر ألك ياربي ندر علي بس تطلع من المشفى بسلامة لأدبحلك خاروف بين رجليك...

سحر: بدك شي ستي قبل ما أطلع ع الشركة

الست جهيرة: ستي ليش الشغل اليوم..وروحي ع البيت أرتاحي بتكوني تعبتي صرلك من مبارح فايقة لاحقة تروحي ع الشركة ...
Telegram @rwayate
سحر: في عندي شغل مابتأجل مضطر اليوم أخلصوا أذا خلصت بكير بروح ع البيت برتاح...بس اني ما أروح ع الشركة بالمرة صعب ومستحيل يمشي الشغل مزبوط..

مروان: أتركيها ستي صحيح معها حق..لولا وجود سحر بالشركة ومشيتها على نظام ماكانت الشركة وقفت على رجليها..

الست جهيرة: طيب...بس اعملي جهدك انوا ترجعي ع البيت بكير اوكي...

سحر: ماشي ستي راح أحاول اعمل كل جهدي..يالله بخاطرك..

الست جهيرة: ستي ديري بالك على حالك ولا تسرعي بالسيارة والله قلبي ماعاد يتحمل صدمة ثانية..

سحر: طيب ستي ماراح اسرع يالله سلام..

بتمشي سحر من المشفى وبتركب سيارتها وتطلع على الشركة...وكل شوي تحط أيدها على راسها من وجع..بسبب قلة النوم...بتوصل على الشركة بسلام وبتنزل منها بتطلب من واحد من عمال المرأب يصفلها السيارة وهي وبتمشي ناحية الشركة..بتدخل وبتصبح ع الكل وتطلع على مكتبها..بتطلب السكرتيرة

سحر: سعاد تعي لعندي شوي... يالله حاس راسي راح بنفجر من قلة النوم..

سعاد: نعم استازة سحر..بتريدي شي..

سحر: بدي تطلبيلي فنجان قهوة وأذا بلتقى حبتين سيتامول كمان جيبيلي..

سعاد: خير استازة فيكي شي وتعبانة من شي..

سحر: والله ما نمت طول الليل..يالله ع السريع روحي..

سعاد: حاظر أستازة..

سحر: اي كمان اطلبيلي استاز محمد من مكتبوا خلي يجي لعندي ضروري...

سعاد: حاظر...

حطت سحر راسها بين اديها لتخفف صداعوا شوي...بعد لحظات بدق باب مكتبها...

سحر: أدخل...
Telegram @rwayate
محمد: صباح الخير أستازة سحر...طلبتيني خير في شي..

سحر: صباح النور ايتاز محمد...اي طلبتك..ادخل لنعرف نحكي...

بيدخل محمد بيقعد على الكرسي المقابل لمكتب سحر بعدها بلحظات بتدخل سكرتيرة ومعها فنجان قهوة وحبتين السيتامول مع كاسة مي..

سعاد: نفضلي استازة..

سحر: يسلمو أديكي..

سعاد: عاوزة شي تاني..

سحر: لا أبدا سلامتك..فيكي ترجعي على مكتبك..

بتاخد سحر الحبتين ورا بعض وبتشرب كاسة المي..وبترجع تحط راسها بين أديها...

محمد: خير استازة..كانوا باين عليكي تعبانة..

سحر: لا والله بس مانمت من مبارح وحاسة راسي راح ينفجر..اي قبل ما أنسى اقلك ليش تطلبتك...

محمد: تفصلي احكي..

سحر: مروان مبارح عمل حادث بسيارة وهو راجع على بيتوا...

محمد: ان شالله مافيو شي..
Telegram @rwayate
سحر: لا اجت عرضية في كسرين واحد برجلوا واحد بيدوا...بس مش هون المشكلة..

محمد: وين المشكلة استازة..

سحر: المشكلة انو مروان ماراح يقدر ينزل ع الشغل لأكتر من شهرين..وانت بتعرف مروان ماسك مشاريع مهمة مافينا نتركها..

محمد: اي والحل...

سحر: هو هون المشكلة مافي حل ابدا اول شي مافي شواغر تحل محل مروان..وتانيا انت ومروان مستلمين هي المشاريع وانت مافيك تخلص شغلك وتبلش بشغل مروان بصير ضغط عليك بدنا حدا يساعدك...لهيك طلبتك بلكي بتعرف حدا عندوا خبرة يستلم هيك مشاريع عن مروان..

محمد: اي في...

سحر: مين..

محمد: في بنت عمي خريجة ادارة أعمال من الجامعة الاميركية..وشتغلت حوالي السنتين بشركة عقارية كبيرة وهنيك وطبعا تركت الشغل ولانو الشركة فلست..ورجعت ع البلد
من حوالي الأسبوعين..وهي هلق عم بدور على شغل...

سحر: عظيم...فيك تتصل فيها هلق..

محمد: اي تكرمي هلق بتصل عليها وأذا ممكن بتشوفيها اليوم أذا بدك...

سحر: اي ليش لأ...منشوفها وبلكي أذا تفقنا بتبلش شغل من بكرة..

محمد: طيب انا راح اخبرها وبرجع بخبرك شو بصير معي...وهلق راح ستأذن منك..

سحر: ماشي..فيك تمشي..

بيطلع محمد من مكتب سحر...وسحر بتمسك موبايلها وبتذكر عماد بينشغل بالها عليه كيف صرلوا من مبارح ما أتصل ولا حتى شافتو..بتتصل عليه اكتر من مرة ما برد..وبتحاول تتصل على الأرضي..بيطلع صوت صبية..
Telegram @rwayate
سحر: ألو مين..

: انتي يلي مين...

سحر: هلق مو هاد بيت عماد آغا..

:اي هون بيت حبيبي عماد...انتي يلي مين..

سحر: حبيبك عماد قلتيلي...

: اي انا حبيبتوا لعماد انتي يلي مين...

سحر: والله يا دادا انا خطيبتوا..

: خطيبتوا !!!!!

تقفل سحر الخط وبتحمل شنتتها وبتطلع من المكتب..

سحر: سعاد انا طالعة هلق ومين ما سأل عم تعرفي مين ما سأل انا مابطول ربع ساعة وراجع...
Telegram @rwayate
سعاد: حاظر استازة...

سحر: اي أذا أجى الأستاز محمد خلي ينطرني بمكتبي...

سعاد: ماشي..

بتطلع سحر من الشركة مسرعة وبتتوجه على المرأب وتطلع وبسيارتها وبتمشي...بتوصل غلى البناية يلي ساكن فيها عماد وبتطلع على الشقة وبدق الباب...بعد ثواني بتسمع صوت ناعم كتير دلوع..

ريم: مين...

سحر: أفتحي..

ريم: عفوا مين حظرتك...

سحر: مين حظرتي...هلق راح اقلك مين حظرتي...

بتدخل سحر على الشقة بعد ما بتدفش ريم وتوقعها..وبتدخل دغري على غرفة النوم بتفتح الباب بقوة..بتلاقي عماد متسطح ع التخت ونايم..وبفيق مع فتحتها للباب ...

عماد: سحر!!...سحر أنتي هون .. لاتفهمي موضوع غلط..

سحر: لا أبدا ماراح افهمك غلط بنوب...نايم ع التخت وشبه عريان..ومع هالصبية الحلوة يلي لابستلك قميص نوم أحمر المكشوف منو اكتر من يلي مستر...بدك ياني افهمك غلط...

عماد: طيب خليني افهمك...انا..
Telegram @rwayate
سحر: أخراس ولا كلمة مابدي اسمع صوتك بعد هاليوم...ومابدي اشوف خلقتك لا بالشركة ولا بحياتي اصلا...

عماد: سحر حبيبتي خليني اشرحلك..

سحر: حبيب بعينك...شو بدك تشرحلي القصة مشروحة وخالصة كلوا واضح قدامي مابدي حدا يقلي...لك انا كنت عايشة بكذبة والله اعلم من أيمت...لك تفوه عليك وعلى هيك قرف...

تشلح سحر المحبس وترمي بخلقة عماد وبتسحب حالها بتطلع من الشقة ودموعها على خدها...بتطلع من البناية وبتتجه على سيارتها وتقعد بسيارة بتسند راسها الدركسيون السيارة بتصير تبكي بحرقة..وبتشغل السيارة وبتمشي فيها وما بتعرف وين الأتجاه يلي رايحة فيه...طول الطريق وهي دمعتها مانشفت من على خدها...وتصرخ بأعلى صوتها..

سحر: كلكن كذابين...كلكن خاينين..الله يلعنكن...الله ياخدكن...الله ياخدكن كلكن..ياربي انا شو عاملة ياربييييييي...حتى أتعذب كل هالعذاب...
Telegram @rwayate
كانت كل صرخة عم تصرخها بسيارة وتضرب بأيدها على دركسيون...تحاول تخفف على يلي شافتوا...بس كانت عم يزيد أبكاها كل ما ترجع تذكر كمية المعاناة يلي تحملتها من مروان اول شي وصدمة يلي ما كانت متوقعتها من عماد...فجأة وقفت السيارة على طرف الطريق وأخدت سحر نفس عميق وسحبت محرمة مسحت دموعها واخدت مراية صغيرة من قلب الشنتة وشافت حالها يلي كانت عيونها منفوخين من كتر البكي...وحاولت تعدل مكياجها ويرجع مزاجها رايق...تتناسى يلي صار معها قبل نص ساعة..وترجع سحر القوية يلي ما بهزها شي...

سحر: خلص بكفي لا عماد ولا غيروا بهزوا فيكي شعرة...انتي لازم تكوني قد حالك...ترجعي حقك بأيدك...ماتخلي حدا بهالكون يلعب بمشاعرك مرة تانية...اهم شي هلق شغلك مافي شي تاني راح يشغل بالك...

شغلت السيارة ورجعت فيها على الشركة..دخلت على مكتبها وطلبت السكرتيرة...

سحر: سعاد تعي لعندي...

سعاد: حاظر أستازة..

بتمسك سحر الاوراق وبتبلش ترتب كلشي على الطاولة...

سعاد: أمريني استازة...

سحر: في حدا سأل عني بغيابي...

سعاد: سأل عنك الأستاز وحيد مدير شركة الأوتار...وكمان سأل عنك الاستاز محمد وكان معاه وحدة...

سحر: طيب...ألغي كل شي مواعيد اليوم...انا طالعة ع البيت هلق...بنسبة لمحمد بتخبريه انو بكرة يلاقيني بمكتبي وخلي يجيب البنت يلي كانت معوا...

سعاد: حاظر استازة...

بتاخد سحر شنتتها وبتطلع من مكتبها...بتركب سيارتها وبتطلع على بيتها...وبعد نص ساعة بتوصل على بيتها وبتنزل من السيارة وهي عم تجر حالها جر من كتر التعب وقلة النوم...وتنتبه انو سيارة ستها موجودة...بتدخل على الڤيلا من دون ما تحكي مع حدا بتطلع دغري على غرفتها وتشلح تيابها وتاخد منشفتها وبتدخل تتحمم وبعد مابتخلص بتلبس مجامتها وبتنشف شعراتها وترمي حالها على التخت من دون تحس على حالها بتنام...

يتبع....
الجزء السادس

تاني يوم...

الست جهيرة: أساعدك ستي ولا بتقدر تسند حالك

مروان: لا تعذبي حالك ستي فيني اسند حالي..

الست جهيرة: طيب...لكان رايح اخبر زمردة جهزلك كاسة الحليب وتحط فيو بيضة..

مروان: بلاها ستي البيضة..خليها كاسة الحليب لحالها من دون شي...

الست جهيرة: شو بلاها ما بلاها...إذا ما شربت كاسة الحليب المخلوطة مع بيضة مستحيل يترمم عظمك وينجبر كسرك..

مروان: بس مو طيب أبدا...

الست جهيرة: بدك تتحملوا ستي كلها شهرين وبعدين أشرب يلي بدك ياه...

مروان: شهرين...

بتطلع الست جهيرة وهي عم تنادي بأعلى صوتها على زمردة يلي بتكون موجودة بطابق التاني...

الست جهيرة: زمردة حظري كاسة الحليب ع السريع وحطي بقلبها بيضة لا تنسي وخلطيها منيح الله يرضى عليكي...

سحر بغرفتها بتحس على صوت ستها بتطلع حواليها بتلاقي طلع الصبح بتمسك موبايلها بتشوف الساعة بتلاقيها ساعة تمانية ونص الصبح وتقوم متل المفزوعة وبتطلع حواليها وبتقوم من التخت وبتدخل دغري على الحمام بتغسل وجها وبتفرشي سنانها وبتطلع تصبح على ستها...

سحر: صباح الخير ستي..

الست جهيرة: صباح النور حبيبتي...صح النوم..

سحر: يصح بدنك ستي...

الست جهيرة: ماحبيت افيقك مبارح بليل قلت خليها حرام تنام بقيت ليلة كاملة هي فايقة...

سحر: والله من التعب نمت وما حسيت على الشي..يمكن لو أجيتي فيقتيني يمكن ما فيق معك...صحيح لمين هالكاسة الحليب يلي بأيدك..

الست جهيرة: هي الكاسة لمروان...

سحر: مروان!!....ليش مروان عنا..

الست جهيرة: اي عنا.. انتي ليش هيك أستغربتي...

سحر: ماستغربت ستي..بس ليش لحتى انتي تعذبي حالك تخدميه وهنيك بيتوا منجبلوا خدامة وانتي كل يوم بتروحي عليه...

الست جهيرة: والله مافكرتك هيك لئيمة لهدرجة...انتي من عقلك اترك ابن ابني حفيدي الوحيد بهيك أزمة وخلي خدامة تساعدوا ولأ بيتوا...

سحر: لا تفهميني غلط ستي انا والله بحكي هالحكي مشانك...

الست جهيرة: أطمني يا سحر انا لو ببقى اخدم مروان طول عمري ولا يمكن اني اشتكي او اتعب..متل ما انتي غالية علي وهو كمان غالي علي وما في فرق بينكن...

سحر: طيب ستي بس لا تزعلي من كلامي...

الست جهيرة: لا حبيبتي ماراح ازعل...ألحقيني لكان وسلمي ع مروان بطلعتوا من المشفى بسلامة...

سحر بقلبها: كمان وهاد الناقص...

بتمشي الست جهيرة وبتمشي وراها سحر..بتدخل وهي سحر على الغرفة يلي نايم فيها مروان..بكون مروان متسطح عم يطلع بسطح لما بشوف سحر داخلة بعدل حالوا...

الست جهيرة: وهي جبتلك كاسة الحليب بدك تشربها كلها وما تخلي ولا نقطة...

مروان: ماشي ستي راح أحاول...

بتقرب سحر وعيونها لحالهن عم يحكوا انو مو حابة هالفوتة بالمرة...بتمد أديها بكل برود...

سحر: حمدلله ع سلامتك..

مروان: الله يسلمك يارب...

من دون ما يحس مروان قديش ضل ماسك بأيد سحر وعم يطلع عليها...بتحس سحر بهالشي ودغري تفلت أيدها بتقعد على الكرسي بعيد عن التخت...

الست جهيرة: أشرب الحليب قبل مايبرد..

مروان: طعموا مو طيب بالمرة...

الست جهيرة: معليه ستي بعدين بتتعود...راح أخبر زمردة تعملك الفطور ..

سحر: عنك ستي…أرتاحي أنتي انا بروح بخبر زمردة...

الست جهيرة: لا ستي في كم شغلة خبرني عنهن الدكتور مبارح انو نعملهن ع الفطور أنتي ما بتعرفيهن...

بتطلع الست جهيرة وبتترك سحر ومروان لحالهن بالغرفة..وكان الصمت مستملك الموقف بلحظتها وحاول مروان انو يكسر الحاجز الصمت المتين يلي بيناتهن ويحكي شي… بس بأخر لحظة في شي بجواتوا يمنع هالشي… طالت القعدة وحست سحر انو تأخرت على شغلها… لملمت حالها وقامت من ع الكرسي ومشيت وبأتجاه الباب بدها تطلع… بس وقفت من بعد ما سمعت اسمها…

مروان: سحرممكن توقفي شوي….

سحر ردت عليه من دون ما تلتفت عليه…

سحر: نعم…

مروان: وين محبس خطبتك…؟؟

بتلتفت سحر على أيدها وتحسس أصبعها بأيدها وبتذكر شو صار معها قبل بيوم…

مروان: عم احكي معك وين صافنة…

تلتفت سحر عليه: اي… يمكن ناسي بشي مطرح او يمكن على رف المغسلة لما غسلت وجهي الصبح…

مروان: بتعرفي انوا انتي أبداً أبداً مابتعرفي تكذبي…

سحر: نعم… شو قصدك..

مروان: لا أبدا مو قصدي شي… بس بحب أذكرك أذا قدرتي تضحكي علي او على غيري ما فيكي تضحكي على حالك… ملامح وجهك وعيونك بحكن لحالهن من دون ما أنتي تحكي… فهمتي علي…

بتطلع سحر عليه بنظرات كلها تحدي وبتلف وبتطلع من الغرفة وبتطلع على غرفتها وبتغير تيابها وبتجهز حالها وبتطلع من غرفتها… بتصدف ستها ع الطريق…

سحر: انا ماشية ستي بتوصيني بشي…

الست جهيرة: حبيبتي لسا ما فطرتي…أفطري بالأول وبعدين انزلي ع الشغلك…

سحر: ستي والله مالي نفس بشي خلص أذا حسيت بالجوع بفطر بشغل.. ليكي ستي انا تأخرت ولازم أمشي.. يالله بخاطرك..

الست جهيرة: الله معك وينور طريقك… ونتبهي على حالك ولا تسرعي بالسيارة…
Telegram @rwayate
بتطلع سحر من باب الڤيلا وبتاخد نفس عميق وبتتوجه ع سيارتها وبتفتح باب السيارة بتشغلها وبتمشي….وقفت ال