قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
. عم تيجيني كل صدمة أكبر من تانية.. بدك ياني ما أكون ضعيفة..

بوقف مروان عن التفكير لما بشوف عيون سحريلي مليانة دموع...بسحبها ع حضنوا وبشد عليها بكل قوتوا…كان بدوا ينسيها كلشي عم تعاني منو…بزيد سحر بالبكي أكتر… وبصير مروان يمسح بأيدوا ع شعرها… حتى يحسسها بالأمان بحضنوا…

مروان: خلص سحر… أنا معك مابتحسي بالخوف.. أنا معك مابتحسي بالضعف…راح أعوض كل دقيقة راحت من أيدنا ونحنا مو مع بعض.. بوعدك راح كون كلشي… سندك حمايتك أمانك روحك حنانك أبوكي وأمك وكلشي فقدته بحياتك… راح أكون انا ملجئك…بس بدي ياكي تكوني معي مابدي شي تاني….

فجأة بينتبه مروان ع سحر يلي بتكون غفيانة بحضنوا… ويطلع عليها وهي نايمة… بيمسكها وبشيلها بصعبة بسبب رجلوا… بس بقاوم كرمالها.. بشيلها بين أديه وبحطها ع تختوا… وبغطيها وهو بيقعد ع الكرسي مقابيلها وهو عم يراقب تفاصيل وجهها وهي نايمة…. فجأة بحس مروان بتعب… بتمدد بجنب سحر… وبيغفى وهو عم يتأملها…


يتبع….
الجزء السادس عشر والأخير

بتفيق سحر تاني يوم الصبح بتصفن بسقف.. يلي بيختلف عن سقفها… بتنفض حالها بتشوف مروان نايم جنبيها من دون غطا…. بتذكر يلي صار بليل… وأنو كيف مروان يلي حطها ع التخت وكيف نامت بحضنوا من دون ماتحس… كانت لأول مرة بتحس سحر بشعور غريب ماحست فيو من قبل….شعور ماعرفت توصفوا… بتقوم سحر من ع التخت وبتطلع من الغرفة قبل ما تفيق ستها وبتدخل ع غرفتها وهي مبتسمة وبترمي حالها ع التخت وهي مبسوطة… بترجع بتقوم من ع التخت وبتفوت ع الحمام وبتغسل وجها وتفرشي سنانها وبتلبس تياب الشغل… وتاخد شنتتها موبايلها بطلع من غرفتها… بتصدف ستها وهي طالعة من غرفتها….

سحر: صباح الخير يا أحلى وجه بهالكون…

الست جهيرة: صباح النور يا قلبي…

سحر:ستي انا نازلة ع الشغل بتوصيني بشي…

الست جهيرة: طيب خليكي كم يوم وأرتاحي شو…

سحر: انا والله صرت منيحة وصار عندي طاقة بتكفي شغل لسنة بحالها…

الست جهيرة: اي الله قويكي… برضاية عليكي أنتبهي ع حالك…

سحر: من عيوني..يالله سلام

بتمشي سحر وبتروح ع شغلها والست جهيرة بدخل ع مروان يلي بكون من شوي صاحي من النوم…

الست جهيرة: صباح الخير حبيبي…

مروان: يا صباح الخيرات…

الست جهيرة: من شوي سحر نزلت ع شغلها باين عليها انو صارت منيحة كتير.. لانو همتها عالية كتير…

مروان: عنجد والله ماحسيت عليها لما طلعت…

الست جهيرة: من شوي لسا طلعت… اي انت ليش هيك نايم ع طرف التخت…

مروان:اي مابعرف ليش هيك نايم…

الست جهيرة: مروان…

مروان: نعم ستي…

الست جهيرة: لمين هي المخدة تانية انت ما بتنام غير ع وحدة…

مروان: ستي بدك الحقيقة… سحر مبارح نامت عندي…

الست جهيرة: شو

بحكي مروان لستوا كيف أجت سحر لعندوا بأخر الليل وحكالها انو هي بتعرف كلشي انو سمعت الحديث يلي دار بين مروان وستوا.. وأنوا عماد وهو السبب بكلشي.. أنوا وكيف صار معها نوبة البكي وكيف حضنها.. وكمان كيف غفيت بحضنوا… وكيف حملها وحطها ع تختوا…

الست جهيرة: معقول كل هاد الشي يصير مبارح بليل…

مروان: اي… انا كمان ماعم أصدق كيف هيك سحر تقلب 180درجة بليلة وحدة…

الست جهيرة: اي لانو حست بغلطها بأتجاهك وحست انوا ظلمتك لهيك أجت لعندك...

مروان: يالله ياستي لتشوفيها مبارح كيف كانت بين أدي…كانت محتاجة حضن بس..

الست جهيرة: أن شالله الله كملها معكن.. ترجعوا لبعض…

مروان: أن شالله…

بتصف سحر سيارتها بالمرأب وبتمسك شنتتها وبتنزل من السيارة بأتجاه الشركة… بتدخل بتصبح ع الكل… وبتطلع ع مكتبها وبتقعد وراه مكتبها بتاخد نفس عميق… وبترتب مكتبها وبتبلش بيومها بكل نشاط وحماس…بيدخل محمد ع مكتبوا بتكون نسرين غرقانة بمشاريع يلي عم تحضرها…

محمد: شفتيها سحر وهي داخلة…

نسرين: ليش أجت اليوم…

محمد: اي أجت شفتا وهي داخلة ع مكتبها…

نسرين: أي بتكون تحسنت… لهيك نزلت ع الشغل اليوم…

محمد: يعني راح تروحي ع مروان اليوم…

نسرين: أي أكيد.. مو هاد أتفاقنا

فجأة برن التلفون وسط حديث محمد ونسرين.. باخد محمد تلفون برد…

محمد: ألو….ياهلا… أي…. الشغل كلو تمام التمام على احسن ما يكون…اي قلي…. ليش… طيب متل مابدك… حاظر يا سيدي… خلص خلص انت الكرم ونحنا مستاهل…. نحنا ماكنا بدنا غير خدمة……… ياسيدي كلو خير….. مع سلامة..

نسرين: مين هاد…

محمد: هاد مروان… بقول انو يلغي الأتفاق يلي بينا…

نسرين: ليش….

محمد: قال صار معو تطورات… بعدين بيحكيها…
نسرين: اي شو هالتطورات…

محمد: مابعرف بس المهم انو انتي خلصت مهمتك عندوا… بدوا ياكي تكملي مهمتك بشغل.. وقال حقنا محفوظ عندوا…

نسرين: معقولة تصالح هو سحر..

محمد: لا مستحيل… اكيد صاير شي معو لحتى يلغي الاتفاق…

نسرين: يا سيدي نحنا عملنا يلي علينا… يسطفل

محمد: هو كذلك… كملي شغلك كملي…هلق بتجينا…

نسرين: ههههههههه…. الله عليك..

بتدخل الست جهيرة ع غرفة مروان وبأيدها الفطور… بيعدل مروان قعدتوا بحاول انوا يقوم ياخد الصينية من أيدها…

مروان: ستي أنتي جابيتلي الفطور… ليش وينها زمردة…

الست جهيرة: حرام… تركتها بغرفتها باين انو تعبانة كتير اليوم…

مروان: والله ع سلامتها… هي عم نتعبها معنا كتير…

الست جهيرة: اي حكيت كتير معها انو اجيب وحدة ساعدها هي ما عم ترضى… وانا مافيني بلاها بصراحة… وكيف بدي ادبر أمور البيت من دونها…

مروان: اي ستي أذا بدك انا بقوم بعمل كلشي لألي.. مابدي أعذبك..

الست جهيرة: لك شو عذاب ما عذاب…ياريت كل عذاب الدنيا هيك…

مروان: شبك ستي حاسك مو ع بعضك تعبانة شي..

الست جهيرة: لا يقلبي مافيني شي.. يالله انت بلش بفطورك… وراجعتلك لعطيك الدوا…

مروان: طيب ستي…

ببيلش مروان بفطوروا وبتسحب حالها الست جهيرة بتطلع من غرفتوا… بتمسك الباب وبتسكروا وبأيدها التانية بتحط أيدها ع صدرها… بتكمل طريقها… بتنزل بتتطمن ع زمردة كيف صارت وبترجع ع مروان يلي بكون مخلص فطوروا وأعطتوا أدويتوا بترجع بتمسك أيدوا لتساعدة ع نزلة ع الجنية ليتمشى...بين
زل مروان ع الجنية يلي يوم عن يوم عم يتحسن صار قادر يمشي ع رجله من دون عكازة هاد الشي خلى الست جهيرة بتفرح…

مروان: بتعرفي ستي نحنا البشر منمتلك نعمة مو حاسين بقيمتها… ليكي كيف ردتلي الروح لما مشيت ع رجلي.. حسيت كأني ولدت من جديد…

الست جهيرة: اي الحمدلله رب العالمين… ما دام مافي وجع وانت عم تمشي بكون الكسر ألتأم والحمدلله..

مروان: اي مافي وجع بالمرة…

الست جهيرة: لكان منروح بكرة ع المشفى منشوفها…

مروان: أيمت بدو يجي بكرة… .

الست جهيرة: اي هانت ستي يلي صبر كل هالأيام هلق أستثقل من هاليوم…

مروان: أن شالله يفكوا الجبيرة وأخلص… لأول مشوار بسيارة نروح كلنا ع بلودان…

الست جهيرة: اي أن شالله… بس سيارة مافي..
مروان: ستي…

بتخلص سحر شغلها وبترجع ع البيت… بتصف سيارتها وبتنزل.. بتدخل ع ڤيلا بتكون الست جهيرة قاعدة ع كرسيها.. ماسكة بأيدها كتاب…

سحر: مسا الخير..

الست جهيرة: مسالنور حبيبتي…

سحر:أنا فارطة من الجوع شو عاملين غدا…

الست جهيرة: والله ماعملنا شي.. زمردة بغرفتها تعبانة.. وانا ما حسنت أطبخ شي…

سحر: شبها زمردة..

الست جهيرة: مرضانة كتير..

سحر: جبتولها الدكتور..

الست جهيرة: لأ مارضيت… أعطيتها دوا.. وشفتها من شوي قالت انو تحسنت..

سحر: اي الحمدلله.. لكان راح أتصل ع المطعم يجبوا أكل جاهز ع البيت…

الست جهيرة: اي طيب يلي بدك ياه أعملي…

بتفتح سحر شنتتها بتمسك الموبايل بتتصل وبتوصي ع أكل جاهز… وبعدين بتطلع سحر ع غرفتها بتغير تيابها بتطلع بدها تنزل ع ستها… حست متل شي جذبها ع غرفة مروان… بدق الباب بتفتحوا… بكون مروان قاعد ع كرسي ماسك الموبايل…

سحر: مسا الخير..

مروان: مسالنور…

سحر: تغديت..

مروان: لأ لسا… ليش زمردة طبخت شي..

سحر: لأ زمردة لساتها تعبانة… وصينا ع أكل جاهز من المطعم…

مروان: اي بتغدا ليش لأ… ستي تحت..

سحر: اي قاعدة بغرفة قعدة عم تقرا بالكتاب..

مروان: طيب بدي انزل اتغدى تحت…

سحر: ليش بتقدر... خليني ساعدك. .

مروان: طيب…

بتمشي سحر بأتجاه مروان… بيسند أيدوا عكتفها بشدها لعندوا.. وهي بتحط ايدها ورا ظهروا وبيمشوا… كانت دقات قلب سحر مسموعة… بيبطئ مروان بمشيتوا حتى تطول المدة ومسافة وهي سحر بجنبوا… بينزلوا من ع الدرج يلي بتصدفهن الست جهيرة وهي طالعة لعند مروان… بتوقف وهي مذهولة لما شافتهن…بتنتبه عليها سحر.. بتحس بالخجل..

الست جهيرة: أي من زمان لازم هالشي يصير… والله ماعم صدق عيوني…

مروان: ستي اي لازم يصير شو بدي أبقى طول عمري وأنا نايم بالفرشة…

الست جهيرة: ههههه الله عليك… مو هيك قصدي..

مروان: اي بعرف ستي كان قصدك شي تاني..

وطلع ع سحر وضحكلها… وطلعت سحر ورجعت فتلت راسها لعند ستها… فجأة بندق الباب وبيوصل الأكل.. بتاخد سحر الأكل وبتحضر السفرة… بيقعد مروان بتقعد سحر بجنبوا… وتقابلهن الست جهيرة…

الست جهيرة: هاد أحلى يوم بنسبة لألي… هو انو مروان راح يفك الجبيرة بكرة راح اشوفوا ماشي ع رجليه من اول وجديد… وأنا القلوب سامحت بعضها بعد كل هالسنين وعم شوفكن عم ترجع تضحكتكن ع وجهكن من اول وجديد… انا بنسبة لألي خلص مابدي شي من دنيا غير اشوفكن مع بعض مبسوطين…

بيطلع مروان بسحر وبقرب أدوا من أيدها وبشد عليها…وبيبتسم…

بعد مرور خمس سنوات...

مروان: شو حبيبتي جهزتي حالك…

سحر: اي حبيبي بس ثواني… خلص انت انزل انت وغيث وبلحقكن…

بتمسك سحر صورة ستها وبتبوسها وبتمسك شنتت السفر بعد ما بتحط اخر قطعة ألها بالبيت.. بتوقف لحظات بتتأمل تفاصيل غرفتها يلي عاشت كل لحظات حياتها من فرح وحب.. من حزن وأكتئاب… بتتنهد تنهيدة قوية بتمسح دمعة يلي نزلت من طرف عينها…. وبتمسك شنتتها بتطلع من غرفتها بأتجاه غرفة ستها يلي ما دخلت عليها من لما ماتت… بقيت محتفظة بريحتها يلي معشقة بكل ركن وبزاوية… اخذت نظرة طولة ع الغرفة ورجعت قفلتها… وسكت شنتتها ونزلت لعند مروان يلي كان منتظرها بسيارتوا وهو أبنهن غيث…

سحر: راح أطلع من هالبلد وقلبي لساتوا هون…
مروان: حبيبتي ولا يهمك أيمت ما بتحبي نرجع لهون بأول طيارة منجي بس انتي لاتزعلي…

سحر: مانحرم منك ياعمري…

بيطلع مروان بسيارة بأتجاه المطار.. بس بنص الطريق بتطلب سحر من مروان انو يوقف عند مقبرة لتزور قبر ستها قبل ما تطلع… يكون الشي الاخير يلي بتشوفوا بهالبلد…بتنزل سحر وهي مروان غيث.. وبيمشوا حتى يوصلوا ع قبر ستهم يلي ماتت بعد ما طمنت على سحر مروان… بتوصل سحر ع القبر وبتحط أيدها عليه…

سحر: ستي.. انا سحر…أجيت أودعك لانو بدي سافر انا مروان وأبني غيث…لانو نقلنا كل شغلنا ع برا البلد.. وفي أحتمال كبير انو ماعاد نرجع ع لبلد… كنت حاب انو أخر حدا احكي اشوفوا هو أنتي… لأنوا راح أشتقلك كتيييييير….بخاطرك ستي…

بتمسح سحر دموعها ع خدا بتقرا الفاتحة هي مروان… وبعدين وبتمسك بأيد أبنها وبتمشي…
بكفي مروان طريقوا ع المطار…بتطلع سحر من الشباك وهي عم تتأمل … وكانت عم تتنفس نفس عميق
وكأنوا بدها تشبع من هوا بلادها قبل ما تسافر…بشغل مروان الراديو.. وبيمسك بأيد سحر بشد عليها….بينتبهوا ع أبنهم غيث بيبتسموا…


فايق ياهوى… لما كنا سوى… ودمع سهرني.. وصفولي دوا… تاري دوا حبك… فتش عن دوا… فايق لما راحوا.. أهلينا مشوار… تاركونا وراحوا.. قالوا ولاد صغار…دارت فينا الدار.. ونحنا ولاد صغار… والهوى جمعنا...وفرقنا الهوى….

*أنتهت *
.....................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!
قصة بقلم صديقة القناة " منى " بعنوان: #فايق_يا_هوى
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
قصة واقعية
بقلم صديقة القناة بيان😻😹💙
بعنوان : #يوميات_بنات_بالإعدادية
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة واقعية قصيرة
بتفرط ضحك😂
بعنوان:#يوميات_بنات_بالاعدادية❤️😂
بقلمي : بيان✍

*قراءة ممتعة💙✨*

#يوميات_بنات_بالإعدادية❤😍
Telegram @rwayate
🌹الجزء الأول:

قصتنا بتبدأ مع بنات الصف الثامن
رح نحكي شوي عن الشخصيات :
فاطمة: بنت شاطرة وذكية ودائما الأولى عالصف 😊
بيان: طالبة كمان شاطرة وبتكون التانية على صفها بس هالشي ما بيمنع انو تكون بتحب تلعب مع الانسة شوي😁😂
المهم مالنا بالطويلة 😅باقي الشخصيات رح تشوفوهن بالقصة..

بلشنا يوم جديد وهمة جديدة ونشاط ☺️
وما منعرف لسا شو مستنينا😅

نحن بالمدرسة انستنا الرياضيات تقاعدت وعلى اساس رح يجيبو آنسة جديدة ..
تابعو لحتى تعرفو شو صار ...
😂🤦🏻‍♀

وقتا اجتنا آنسة رياضيات جديدة وصغيرة كانت يعني وقصيرة ما مبين عليها انو انسة😂المهم.....
بيان:( كنت انا عم اكتب وقت صار التبادل بدها تدخل لعنا الانسة التانية وبهاد الوقت بيدخلو لعنا بنات من غير صفوف وبيوقفو قدام اللوح وانا بنزل بهدلة فيهن....
ما ألاقي الا بتدخل وحدة لابسة جاكيت خمري ومتكتفة وواقفة قدام اللوح (انا هون عصبت كتير يعني شو هالبياخة انا عم اكتب ووقفت قدام اللوح😤😤 ووقتا كان في بالصف طالبات من غير صف ،المهم)....
وقفت المخلوقة وقالت: ما خلصتوووووو😤
قام وقفت وقلتلا : لا ما انقردنا والله😤
وهوووون كانت الصدمة لما البنات قالولي هي الانسة الجديدة😱😅😂😂
Telegram @rwayate
قام أعدت وعملت حالي عم اكتب (اعمل نفسك ميت)😂😂😂

المهم خلصت الحصة على خير 😁😂

ربى: لك كيف هيك قلتي للانسة
بيان: والله ماكنت بعرف انو آنسة 🤣بعدين ما شفتيها كيف قصيرة فكرتا طالبة
فاطمة : يلا صار خير بس لا عاد تعيديها😂
بيان :حاضر😁

بلشت الحصة يلي بعدا وكانو حصتين رياضة ورا بعضهن 😌... وكانت مستنيتنا مصيبة كبيرررة🤣😂

كان عنا حصة رياضة.. والانسة ما بدها تطالعنا وانا كنت مشتهية العب بالطابة⚽️ ... قام حبستنا بالصف وقالت ما في نزلة ... اجت آنسة الرياضة التانية و اعدو التنتين سوا عالموبايلات😅😂... ومن هنا تبدأ القصة.....

(هون وقتا قررنا نهرب وحطينا خطة ..)

نحن عنا بالصف مسكة الباب مقلوعة😂😂مشان هيك منحط كرسي وبتقعد عليه طالبة مشان يتسكر ، ووقتا كانت قاعدة رفيقتنا واسمها بتول وصارت تهرب البنات😁ونحن واقفين متجمعين عاملين حالنا عم نحكي. .. وبلشت اعداد الصف تنقص😁😂
لبين ما اجت اللحظة المشؤومة يلي انا ورفيقتي دانية وفاطمةالبتول هربنا فيها😂😂المهم طلعنا من الصف بسررررعة وصرنا نركض بالمرر لانو كتير طويل وصفنا آخر شي .... ونحن وصلنا قدام الدرج وبدنا ننزل سمعنا صوت الصفارة تبعيت الانسة وصارت تقول: وقفي ولييييييك تااااعي لهون😤😱🥶
قالتلي دانية: بيااان شو نعمل
بيان: ما بعرف🥶
دانية:خلص نزلووووو .
نزلنا لتحت عالباحة قام شفنا هنيك (غزل . فاطمة . ربى . اية
. رجاء . وغنى . وفي كمان بنات بس نسيتهن ) المهم ... شفناهن عم يقسمو الفريق مشان نلعب😂😂وانا طول الطريق عم اضحك ... لما شافتنا فاطمة قالت: هيييي اجت بياااان اجت دانية(وياحرام هي ما بتعرف شو صاير) وانا عم اضحك وما عم احسن احكي والله العظيم 😂😂😂بالزور لطلعت معي كلمة : الانسة عم تلحقنا😂😂😂
وهوووون بلش الهجووم😂صرنا نركض بالباحة لحتى وصلنا على قفا المدرسة (محل المخروب ) وانا هون بخاف انزل 😂بس وقتا شلون نزلت وشلون صرت تحت ما بعرف وصار نصنا هون والنص التاني بالقفا😂😂وفاطمة يا حرام خوفانة هي و ربى و رجاء ومو عرفانين شو يعملو وانا عم اضحك😂😂وعم يقولو يالله شناتينا هنيك 😂(لانو كان عنا آخر حصتين وبعدا مننصرف نزلنا شناتينا ) 😂😂بس انا شنتايتي ع ضهري 😂ورجاء اول مرة بشوفا خايفة😂😂
المهم انا قبل ما انزل طلعت وراي شفت الانسة عم تصفر 😂😂
قلتلهم الانسة عم تلحقنا😂
قام مشينا لقدام شفنا الشلة التانية عم يأشرولنا( انو بمعنى طلعو اماان )😂😂

#يتبع😂....