قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ليان طلعت عسوق واشترت كل شي بتحتاجو للعشا وحاولت انها ما تتأخر بالسوق لحتى تقدر تجهز العشا بسرعه ورجعت للبيت حامله ومحمله ودخلت للمطبخ وبلشت تشتغل من الاكل للحلو والمقبلات وكل شي على احلا منظر وأحلا طعم بتخلي الشبعان يجوع ووقت خلصت شغلها بلمطبخ دخلت وتحممت وجهزت حالها ولبست فستان باللون الموف حفر عريض وكلوش والخصر ضمتو بحزام حديد دهبي وكان قصير وتركت شعرها مسحوب على ضهرها وفي طعجه خفيفه متل الفير وطلعت حلوة كتير ومكياج هادي باللون الموف والزهر وجهزت الطاولة وجهزت لتنطر زياد حستو تأخر شوي قررت تحكي معو لتشوفو وينو وكان تلفونو يعطيها انو مغلق توترت ليان وحست حالها بلشت اتضوج وصارت من البلكون لشباك لتلفون والحال على حالو لوقت سمعت الباب عم يندق بطريقة خفيفه ومخيفه وايد الباب عم تنفتح بطريقه خفيفه أرتعبت ليان ومشيت على الهدا للباب واتطلعت من العين الساحرة ما شافت حدا ابعدت عن الباب ورجع الدق متل ماهو وشوي شوي بلش يزيد وبطريقة ترعب اي حدا حست انو الموضوع مو تمام وبعدين خطرلها انو ممكن يكون زياد عم يشتغلها لحتى يرعبها قربت صوب الباب ماشافت حدا فتحت الباب شوي شوي والجنزير معلق بلباب وندهت مين مين ماحدا رد أرتعبت ليان اكتر واكتر
وقعدت على طرف الكنباي وبلشت تهز بحالها من التوتر والخوف الي صابوها وشوي وعلى غفله رن جرس البيت صرخة ليان ورجعت لورا وصرخة مين......
زياد:كيف يعني مين في حدا مستني حدا بقلو مين فتحي ولي.
ليان نردتلها روحها وركضت للباب متل المجنونه وقت سمعت صوة زياد
ليان:ليش تأخرت.
زياد:اسف بس ما عرفت كيف سرقني الوقت بشركه ولما طلعت لجبتلك الوردات هدول وشوكلاته
زياد حس انو ليان مو طبيعيه قرب منها ولمس وشها بهدوء
زياد:ليان انتي منيحه فيكي شي صاير شي
ليان حست حالها راح تبكي ولمعو عيونها لكن مسكت حالها بالزور وبصوت مبحوح
ليان:لا سلامتك بس العشا برد لسخنو
زياد قعد وحس انو صاير شي لانو واضح انو ليان موطبيعيه وحس اكتر انها خايفه جهزت العشا وحطتو.
ليان:تفضل
زياد:اي والله راح موت من الجوع
ليان :انشالله يعجبك
زياد:ازا المنظر هيك كيف الطعم
ليان:صحتين
وبلشو ياكلو زياد طبيعي بياكل لكن ليان واضح التوتر عليها زياد حط ايدو على ايد ليان واتطلع فيها وغمزة وهز راسو بمعنى شوفي ليان بنفس الحركه هزة راسها بمعنى مافي شي
زياد:اي لا هيك بدك تضلي كل العشا ساكته وعم نحكي بروسنا
ليان:احكي انت مو بدك تحكي بشي ضروري شو في عندك الي
زياد:بس حسك رايقه بحكي
ليان:لأ زياد احكي بشرفك انا مابحب استنى
زياد :أوك بحكي بس بشرط تسمعيني للأخر
ليان:اكيد خير شو في
زياد:ليان انا من وقت كان عمري ٢٥ سنه وامي عم اتدورلي على عروس وماكنت شوف اي وحدة فيها شي مناسب الي كنت حسهن كلهن بس طمعانين وحس منهن كانو انو بس لانهن لازم يتجوزو كان يوافقو لهيك انا لهلأ بلا جيزة لانو ماقتنعت بأي مرة شفتها بحياتي انو خرج تكون الي ولولادي وبتستاهل تكون كنه لبيت الزيود.
ليان:يعني مو انتي الي مابدك تتجوز متل مافهمت
زياد:ليش مين فهمك هيك
ليان بسرعه تراجعت :لا موقصة انو حدا فهمني انا هيك كنت ظن
زياد:لا يا ستي ظنك مو بمحلو انا بس كنت عم فتش على شريكه مناسبه الي
ليان:اي ولقيتها ولا لسة
زياد :وقف على حيلو ومسك ايد ليان ولف ايدي التنين على خصرها وقربها منو
وليش مين بقدر يشوفك وما يفهم انك احلا واحسن زوجه بالدني
ليان:😮😮
زياد:ليان انا بحبك من أول لحظه شفتك فيها حبيت كل شي فيكي حتى عنادك ويباسة راسك ولسانك الطويل حسيتك ما بتشبهي اي بنت حسيت اني لقيت حالي ولقيت الشي الناقصني ليان انا مو بس بحبك انا بموت فيكي وبغار عليكي وما تظني اني هل الحساس عطيتو لأي بنت بلعكس كنت معهن عادي ليان حياتي وروحي وعمري ...... تتجوزيني
ونقطع الكلام بنفس دقت الباب ووفتحت ايد الباب الي حست عليهن قبل ليجي زياد ومن الخوف الي حست في ضمت زياد وحس زياد انو قلبها راح يطلع من صدرها توترها من الخوف الاول وتوترها من كلام زياد وزاد التوتر اكتر واكتر وقت رجع الدق
التفت زياد ناح الباب بدو يفتح مسكتو من ايدو ليان وحطت ايدها على تمو وطلبت منو انو ما يتحرك استغرب زياد من ردة فعلها هاي وماعرف شبها
زياد:شبك مين عالباب
ليان: مابعرف من شوي رحت لافتح ما لقيت حدا وكان عم يحاول يكسر الباب مشان الله خليك عندي زياد راح يوقف
قلبي
زياد:الي عمل هيك اكيد ما بيعرف انو دخل عندك حدا لهيك هلأ بنوقعو وبتشوفي شو راح اعملك في مين ما كان
ليان:زياد ولي شو راح تعمل مشان الله
زياد:لك شبك خايفه هيك شو معك حريمي انتي ولا رجال
ليان :انا خايفه
زياد قرب لليان وضمها وحط ايدو على راسها وصار يهدي فيها وقلها ماتخافي انا حدك روقي وصدقيني ما راح حدا يقرب ناحك والي بحاول لطول عيونو .
بعدا بشوي وبعد ماراقت ليان وقعدت وضبت العشا هي وزياد وبلشو بدهن يفتحو الموضوع الي كان زياد عم يحكي في اندق جرس الباب زياد عطول وقف ومسك ليان وقلها انا ورا الباب افتحي وشوفي مين ليان بخوف تجمع بوشها هزة راسها راحت ليان وفتحت شوي شوي وقالت مين ماحست غير في مرة كبيرة بالعمر صارت بوشها
المرة:هاد انا يا بنتي افتحي
ليان :من طرف الباب والجنزير معلق مين انتي
المرة:انا جارتك بنفس الطابق حبيت اجي ووسلم عليكي واعطيكي صنية الحلو هاي أعملتلك ياها لحتى رحب فيكي عنا بلعمارة
ليان بطرف عينها على زياد انو افتح هز راسو زياد انو افتحي
فتحت ليان الباب واخدت الصينيه ومن خوفها ما قالت للمراة تفضلي حتى لو من باب المجامله
اخد زياد من ليان الصينية ونبها انو تعمل متل ما بتقلو واتصل بصديق الو بلبحث الجينائي وقلو على الي صار وزياد بعمرو قلبو ما خانو وكان حاسس انو ورا هل المراة في شي كبير وقلو انو يجي وياخد قطعتين من الحلو لحتى يفحصهن ويشوف شو فيهن.
اجى المحقق ودق الباب
وبناء على رغبت زياد عملت ليان الي حكالها عليه
فتحت ليا ن الباب وبكل هدوء اخدت الدليفري منو وعطتو قطعتين الحلو بلعقل لانو حس زياد انو بابها مراقب
وسكرة وراها وبعدها بشوي اتصل المحقق
المحقق :زياد اوعكن تاكلو من الحلو
زياد:شو كان في
المحقق مخدر بنيم جمل اسبوعين
زياد :بنت الحرام ليش هيك عملت
وكانت ليان عم تهز بأيد زياد بدها تعرف شو عم يقلو
زياد :خلص راح نعمل كل شي قلتلي عليه لا هني ما بيعرفو اني عندها لانو لو بيعرفو اكيد ما عملو هيك الظاهر مفكرينها لحالها خلينا نشوف شو بصير وقت تصلو
ليان:شو قلك
زياد:الملعونه حطيتلك مخدر بألب الحلو
ليان:ولي ليش
زياد :ليش ما فينا نعرف غير لتنمسك ليكك هلا شو راح بتعملي بتلمي شو في زباله بلبيت وبتطلعي وبترميهن ووقت ترجعي بتتركي الباب مردود واتركي الباقي علينا
لوقت ما جهزت حالها ليان وعملت كل شي طلبو منها زياد كانت الشرطه محاوطه البيت وصار منهن عم يطلعو على الدرج ويدخلو للبيت زياد وقت سكنت ليان قال انو لازم يأمن البيت ولحتى ما يوترها ماقلها شو عمل كان زارع كاميرا على مدخل بيتها وماكانت مبينه علكل وكان شابكها معو على التلفون ووقت فتح التلفون وقعد هو وليان والمحقق بلبيت ورجع الكاميرا لورا انتبه انو الجيران الي ببيت المرأة مو طبيعين ورجع ليشوف مين كان عم يدق على ليان قبل ما يصل وبعد ما وصل لاقى انو اكتر من شب موزعين حولين الباب بستنو ليان تفتح لكن ليان كانت حذرة وماقدرو يكسرو الباب لانو خافو تصرخ والجيران تسمع لهيك قررو يبعتلوها حلو وينيموها لحتى يقدرو يفوتو عندها عسكت بعدا توزعت الشرطه بكل الحي وماحدا حس عليهن لانهن كانو مدني والي كان متوقعو زياد صار انو بعد مارجعت ليان وتركت الباب موارب كانو هني مخباين جوا بلغرفه وليان لحالها بصاله لكن كان البها راح يقف من الرعبه ماحست غير تنين صارو عندها وواحد مسكها وربطها بأيدي والتاني كان بأيدو مخدر بدو يرش بوشها صرخة ليان بسرعه اجى ليرش بوشها سمعو صوت الشرطه عم تقلهن من ورا اتركوها وسلمو حالكن تركو ليان وليان وقعت بلأرض من الخوف وعم تبكي ركض عليها زياد وحملها لغرفتها والشرطه لمت الكل وراحت وصارت ليان تترجا بزياد انو مايتركها ويضل حدها
وكل الليل وليان بحضن زياد لوقت طلع الصبح فاقت ليان وانتبهت على حالها انها متكرمشي في وانها كانت طول اليل وهي نايمه عم تبكي وتكوبس وتصرخ وزياد ما تركها أبدآ
ليان:زياد
زياد:فقتي صح النوم ياروحي كيفك هلأ
ليان:والله بكزب عليك ازا بقلك اني تمام
زياد:قولي الحمدالله انو مرقت على خير
ليان:الحمدالله واسفة اني ازعجتك معي وخليتك كل اليل مو مرتاح
زياد حط أيدو على وشها :بلعكس احلا ليلة بنامها كل عمري
ليان خجلت وابتسمت ونزلت راسها
زياد:انشالله مابنحرم هل وش
ليان:بتشرب قهوة
زياد:اي والله بدها
راحت ليان تغلي قهوة وماحست غير ايدين زياد عم يحاوطو خصرها وتمو قريب من دانها وعم يهمس
زياد:ما تمنيت اليل يخلص لحتى اتضلي بحضني وفتل وشها الو بسرعه وقرب وشو من وشها وحط أدي على رقبتها وقرب من شفافها وبلش يقرب لحتى ياخد بوسه وقدر عليها زياد وباسها وحس حالو كان راح ياكلها وكانت ليان عم تحاول ترفضو لكن حست حالها انها بدها يا يضل متل ما هو وكان شعور متعاكس معها لوقت ابعد عنها زياد وقلها بحبك وبموت فيكي ليان بدي ترجعي عندي وتضلي حدي شفتي شو كان صارلك مبارح لو ماكنت هون شفتي شو كان صار لو ضليتي لحالك
ليان:زياد لا تزكرني بهليلة المشئومة عنجد شو كان صار فيه بدونك
زياد:ليان ارجعي معي علبيت ماراح أمن اتضلي لحالك وراح يضل بالي مشغول عليكي هون
ليان:لا زياد مافيني ارجع معك صدقني انا هون مو بأمان لكن اهون علي من انو حدا يسمعني شي كلمه تهز بدني وتحط من كرامتي
زياد:مين حكى معك مين ضرك بكلامو عنا
ليان:خلص زياد انسى الموضوع
زياد:لا ماراح انسى وراح اعرف حتى لو انتي ماحكيتيلي والي حكى معك وجرحك وخلاكي تطلعي من عنا وتصلي لهون راح يشوف مني أيام سود
ليان:زياد بليز انا مابدي مشاكل مع اهلك لاني مو كلهن كرهوني
زياد:بعرف مين بحبك ومين بكرهك عنا وهشي واضح على وشهن لهيك راح روح وحاسبهن عطول
ليان:مين يعني
زياد:زيدان وزهاء
ليان:وليش هني تحديدا
زياد:لانو مافي غيرهن بيكرهو الناس وبفكرو انو اي حدا دخل عبيتنا هاد دخيل وجاي يشاركهن بورتتهن
ليان:الله يخليك زياد ماتحكي معهن شي لاني مابدي خرب بينكن بضل غريبة
زياد :انتي غريبة لك انتي اقرب علي من روحي لك انتي البي ودقاتو وعيوني الي بشوف فيهن
ليان:ودخلك ايمت صرت كل هدول وانت مالك زمان بتعرفني
زياد:من أول نظرة وغير هيك انا قلبي دليلي وأحساسي مابخيب وانتي اثبتيلي بأكتر من موقف انك هدول كلهن
ليان:زياد لا تبالغ يمكن يخيب ظنك فيني
زياد:كنت مراهن انو ازا بتحلي مشكلتي بشركه بكون ظني فيكي بمحلو وكنت عم بتحدا بلكل وقتها سمعت ليان صوت تلفونها عم يرن ركضت عليه لقتو أم زياد عم تتصل فتحت خط بلهفة
ليان:يا أهلا وسهلا كيفك خالتو
ام زياد:صباح الخير بنتي كيفك طمنيني عنك
ليان:الحمدالله مشتاقتلك
ام زياد:ليان بدي اسألك زياد بتعرفي عنو شي
ليان بهلوقت كانت عم تأشر لزياد انو بدها ياك امك أشرلها بأيدو انو تقول مابتعرف
ليان:لا خالتو مابعرف ليش خير صاير شي
ام زياد:لا والله سلامتك بس مارجع علبيت وكل اليل عم دقلو وما عم يرد وبهلوقت زياد كان عم يشوف تلفونو وانتبه انو مو رنين
ليان:لا تقلقي خالتو يمكن يكون بشركه لساتو وعم يشتغل لانو عندو شغل كتير
ام زياد :اي خير انشالله بحكيكي انا وقت بتطمن عليه وانتي ازا عرفتي عنو شي احكيني
ليان :اكيد اكيد
ام زياد:بخاطرك بنتي
ليان:الله معك هلا
زياد :شبها امي
ليان:ياحرام كل اليل عم تدقلك وانتي ماعم ترد
زياد:لك نساينو صامت يا ويلي منها شو راح تعمل فيني
ليان احكي معها بسرعه
زياد:اي هلأ بتعرف انك قلتيلي
ليان:لك حرام وتعرف احسن ما تضل عم تفور وتغلي هيك كرمالي حكيها
زياد:حاضر
ام زياد:الو لك امي وينك مشان الله كنت راح جن عليك
زياد:اي امي شبك ولد صغير انا
ام زياد:لك امي مين قلك انو الام مابتخاف غير عولادها الصغار
زياد:روقي امي منيح انا بس كان عندي شغل بشركه وضليت كل اليل عم اشتغلو وانا انشالله راح اجي على الغدا
ام زياد:اي امي الله يرضا عليكي خليني اتطمن انك بخير ما تتأخر
زياد:لا يا ست الكل ما بتأخر باي
ليان:شو اتطمنت
زياد:اي بس كأنو امي عم تبالغ
ليان:لا ماعم تبالغ هاي ام ومافي شي بكسر الام غير ولادها
زياد:يعني بكرا بس تخلفي ولادك بكسرولك ضهرك
ليان:لاانشالله بكونو الي سند
زياد:الك لحالك وانا مو معك
ليان:مو لوافق تصير ابوهن
زياد:ايوا شوهاي اسطوانة حلوة حبيتها ولا شكلك ناوية تموتي ازا بتفكري ترفضي
ليان:مافيني أوعدك تروك النصيب يصيب
زياد:لا انتي الي وانا الك وانشالله النصيب بينا قريب
ليان:خير انشالله
جهزو حالهن وطلعو عشركة سوا مع انو ليان تعبانة شوي ولساها مكركبة لكن زياد اصر ياخدها معو لحتى ماتبقى لحالها
...
ببيت ام زياد.
كانت عم تحضر الاكل مع الدادة لانو زياد جاي علغدا وكانت راح تجن على شوفتو كأنو الو ميت سنه مو شايفتو بس سبحان الله الب الام بضل متل البارود على ولادها وصدق الي قال البي على ولدي والب ولدي على الحجر بس زياد ماكان البو حجر بس انشغل بليان وكان خايف عليها ونسي حالو مو اكتر
الدادة:اي ست هند هدول بكفو ولا زيدهن
ام زياد:لا زيديهن يمكن يجي حدا علغدا فجأة
الدادة حاضر
ام زياد:بتعرفي شي يا أنجي مابعرف ليش حاسس زياد مهتم بليان كتير
الدادة:وانا كمان شفت هشي بس ماحبيت احكي قلت يمكن كون غلطاني
ام زياد :يعني قولتك بتزبط هل مرة والبنت انا حبيتها ما عليها كلام وليكها ايدها وأيدو بشغل يعني بلكي الله يهدي ويتجوز
الدادة:انشالله وهي البنت من جهة بتنحب بتنحب
ودخل زيدان عليهن وهني عم يحكو وسكتو عطول
زيدان :وهو عم ياكل بخيارة شو مين هي الي بتنحب
ام زياد:ليان
زيدان:ايوا ماتكوني عم تفكري فيها متل أبنك
ام زياد:ليش قلك شي
زيدان:اي مافي لزوم يقول شي واضح عليه والكل منتبه
ام زياد:اي يارب @rwayate
زيدان:امي من عقلك بدك اياه يتجوزها
ام زياد:اي ووين المشكله
زيدان:المشكله واضحه انها مو من مستوانا ولا من بيئتنا
ام زياد:بعصبيه زيدان احترم حالك وكل الناس خير وبركة ليش دخلك انتو قبل ما تصيرو وتتصورو شو كان وضعكن احكي وزكرك ولا عقولتك ما بتحب تتزكر الماضي
زيدان:هو هو علينا يا أمي مابتتركي مجال غير بتحكي بنفس الموضوع وبتضلي تعيدي في الك عشي انا طالع احسن
ام زياد:راجع علغدا
زيدان:لا
ام زياد:الله يهديك
زياد بشركه راح لعند ليان يتطمن عليها
زياد:شو حبيبي كيف صرتي هلأ
ليان:منيحه
زياد:اي لكن خلصي الي بأيدك لحتى نروح سوا علبيت امي عامله اكلات طيبه وبنتغدا هنيك
ليان:لازياد بلاها غير مرة اليوم مو بلمود
زياد:لا بدك تروحي انا راح جهز حالي وانتي خلصي ولحقيني
ليان:بس يا زياااااا
زياد:هسسسس بسرعه
طلعو من الشركه وراحو للبيت ولما دخلت ليان لقت ترحيب كبير لكن كانت زهاء بعيدة وعم تتطلع بطرف عينها وفهمت ليان بنظرتها انو هي مو مرحب فيها من قبل زهاء لكن ليان كانت اوعى منها وحسستها انو مابهمني رئيك ولا وترحيبك .
الجزء الثامن
@rwayate
تغدو سوا وقعدو قعدة حللوة وبعد الغدا اجى تلفون لام زياد وكانو خطابين لزينب انبسطو كلهن وخصوصي انو مرق من عمرر زينب وبنسبي الهن هي أول فرحه وأول وحدة راح تتجوز بلبيت لهيك قررو يستقبلو الجماعه ويشوفو شو الله بيكتب وعطوهن موعد بنفس اليله لحتى يجو ومن وقت التلفون لوقت أجو الجماعه كانت زينب عم تتجهز ولكل الي عليه واجب جهة اختهن قامو في الا زيدان وزهاء هدول مشكلتهن انهن بضلهن خايفين من الناس انها جاية عليهن بس مشان ترتهن وتنقص شي من حصصهن لهيك قررو ما يحضرو الجلسة كلها وطلعو سوا يسهرو برا البيت هشي عز كتير على زينب وخصوصي انها حست انو ممكن هل مرة تزبط معها وتنخطب لهيك كانت حابة انو الكل يكون بلجلسة بس ما قدرت تمون عليهن وليان كمان اعتذرت لانو حست حالها مو من العيلة لهيك ما حبت تبالغ بلموضوع لحتى الجماعه ما تحس انو البنت قليلة ببيت ابوها واعتذرت برغم انو الكل حب انها تكون لكن عطتهن العذر واقتنعو في واجت لتروح لحقها زياد بسرعه وندهلها
زياد:ليان
ليان:نعم شبك
زياد:استني وصلك
ليان:لا مافي داعي حابي اتقزدر شوي والطقس حلو كمان وحابي احكي مع يوسف وأياد شوفهن لانهن بأي لحظه راح يرجعو لضيعه
زياد:وبتزبط معك سهره بدوني
ليان:وبيزبط معك ماتكون بطلبة اختك اكيد مابهون عليك
زياد:هيك كمشتيني اكيد لا ولا بهون علي تبعدي عني كمان
ليان:اي لكن روح وجهز جالك انت كمان وخلي زينب تحس انكن سند الها صدقني ما في بعد الاخوة
زياد:وقولتك بصير الفرح تنين
ليان:شو قصدك
زياد:يعني زينب وانا وانتي
ليان:لا انا مابحب االفرح يفوت مع بعضو
زياد:له ليش في حدا بيكره الفرح
ليان:لا بلعكس بحبو بس بخاف من عيون العالم الي مابترحم لهيك اختصر الحديث زياد وخلييني روح وانت جهز حالك وبحكي معك وقت يروحو الجماعه لأتطمن
زياد:اوك حياتي انتبهي على حالك وازا صار اي شي بتحكني عطول وبوسها 💋وراحت ليان وصارت تتقزدر بطريق وحست حالها مبسوطه بس ما عم تفهم شو نوعو البسط تبعها حستو مخلوط بين زياد الي كانت عم تستنى لحظه بلحظه انو يقرب منها ويحسسها بحبو لانها كانت عم تدوب في شوي شوي بس هي كانت جبارة بمشاعرها وبتخفيها اكتر من الازم لدرجه انها بتحسس الي قبالها انو مو موجود وفرحه عم تغل بقلبها لزينب الي حست انها متل اخت الها وعم تفرحلها من قلبها وفرحه انو عم تلاقي حدا يحن عليها بهديني غير امها الي موتها دمرها نفسيا لليان وخلاها تكره كل شي ولهيك كانت عم تمشي وتغني وشوي تركض وتضحك وشوي تشتري شي تاكلو وبعدها حست انو صار وقت الجنان لهيك صار وقت اياد ويوسف دقتلهن واتفقو يلتقو بمطعم شبابي ويسهرو في وفعلا ماكزبو خبر الشباب الطيبه وكانت ليان سابقتهن لهونيك وعم تنطرهن ووقت دخلو لعندها كأنهن لاقو شي كنز ضمو بعضهن وبلشو سهرتهن وتعشو سوا وانبسطو ورقصو ونسيو حالهن ونسيو الوقت الي كان عم يطير طير لولا ما تسكر المطعم ما كانو رجعولبيوتهن وهيك وصلو الشباب ليان لبيتها وبعد ماكانت حكيتلهن عن كل شي صار معها قبل بيوم وأمنوها بلبيت وهني رجعو للأوتيل الي نازلين في ليضبو غراضهن لانهن تاني يوم راجعين لضيعه ويستنو رد الموافقه على شغلهن ببيوتهن .
دخلت ليان وتحممت وحطت حالها بسريرها ومسكت تلفونها لقتو كان راح ينفجر من كتر الرن من زياد والمسجات وقتها أرتعبت ليان وقالت بحالها راح يعملي مشكله خليني دقلو بسرعه دقتلو اكتر من مرة لكن ما رد غلبها النوم ونامت ليان لصبح لوقت دق المنبه فاقت كسلاني لانو سهرتها كانت طويله ومتعبه لكن فاقت وجهزت حالها وقررت تشرب قهوتها بلمكتب مع زياد لتشوفو وتصبح عليه وتراضي لانها فهمت من عدم ردو انو زعلان وصلت ليان الشركه ودخلت مكتبها وما لحقت تسكر الباب لقت زياد وراها وعم يشدها من أيدها ويصرخ بوشها
زياد:انتي وين كنتي مبارح كل اليل
ليان:أي زياد وجعتني شبك
زياد:جاوبيني احسن ما طقلك ياها
ليان:زياد تركني راح تكسرها والله عم تجعني
زياد:رديييييي😡
ليان:اي اي راح احكي قلتلك اني بدي اسهر انا والشباب وما انتبهت للوقت وكانت الموسيقى عالية ووقت رجعت للبيت دقيتلك ومارديت
زياد:وماراح رد لاني مابشتغل عندك انا ولا على كيفك بتردي وبترني فهماني
ليان:اي زياد بلشنا نكد عشي فاضي وشي مليان
زياد:وانتي بنظرك الي عملتي شي فاضي
ليان:انا ماعملت شي غلط وعطيتك خبر قبل مافارقك وقلتلك وين ومع مين راح كون لهيك لا تحملها كتير لانو موضوعك فاضي
زياد:هيك يا ليان موضوعي وكلامي فاضين
ليان:انتي عم تعمل مشاكل من ولا شي وانا مارضيت اشرب قهوتي بلبيت قلت بشربها معك وهيك بلاقيك عم تستقبلني
زياد:لا والله كتر خيرك مفضلي حضرتك على راسي وشكرآ انك اتذكرتيني بشي
ليان:شو مو عاجبك
زياد:لا والله مو عاجبني
ليان:براحتك
زياد:ماشي يا ليان لسة ما شفتي زعلي ولا بتعررفي شكلو واستلقي اذا بتستلقي
ليان:عم تهدد
زياد:يااااااااااالله دخيلك ليان روحي من وشي
ليان:وين روح هاد مكتبي
زياد:انا رايح
ليان وهي عم تضحك من تحت لتحت :والقهوة
زياد:دايمه
خبط زياد الباب ورا وطلع من المكتب عم يخانق دبان وشو وراح لمكتبو وترك ليان ورا عم تستوي من الضحك عليه وعلى جنانو وغيرتو ولهيك قررت تروح وتاخد القهوة بأيدها لعندو وتصالحو عطريقتها
دق الباب عند زياد بهدوء @rwayate
زياد بعصبيه :تفضل😡
ليان:طلت بوش زياد وعم تبتسم زياد لف وشو عنها وعمل حالو مابدو يشوفها دخلت ليان ومعها القهوة وحطت القهوة علمكتب ولفت لتعطي فنجانو وقف زيادعلى حيلو ولف وشو عنها وهو حاطط ايدي بجيابو
ليان عم تطلع في بكل دلع وغنج وخبث نسوان وهي عم تمد الفنجان لجهتو
ليان:شو مابدك القهوة من أيدي كمان
زياد:موجاي عبالي اشربي انتي او اشربي انتي والشباب
ليان :ييييييي عسيرة الشباب ما حكيتهن لأتطمن انهن تسهلو لضيغه او لأ
التفت زياد نحاها بعصبية :انتي بدك تجننيني ليان حاجتك بقى اقسم بلله بضرب عندي العصب هلأ
ليان قربت منو وهي عم تضحك وحطت فنجان القهوة من أيدها ومسكتو من قبة جكيتو وهمستلو بكل أنوثة
ليان:لك انشالله بيئبرني العصب والي بيضرب معهن العصب اي لك دخيل هل وش الي عم يطق شرار شبك اضحك ما بستاهل كل هالشي ولفت أيديها على رقبتو مو حبيبتك انا وروحك وعمرك وحياتك
زياد:اي انتي
ليان:لكن روق علي ما بدها كل هل قد
زياد:مابدها وتركتيني عم فور وأغلي طول اليل
ليان:اي مو باين لانو وقت دقيتلك مارديت
زياد:مابدي رد لاني زعلت منك
ليان :اي فروض صار معي شي ولهيك ما كنت عم اقدر رد ووقت دقيتلك كنت بحاجتك تساعدني
زياد:لا ماخفت عليكي لاني بعرف انو معك رجال بياكلو الأخضر واليابس كرمالك ومابنخاف منهن
ليان:لكن لشو كل هل العصبيه والزعل
زياد:بغار ما بحقلي غار
ليان:لا مبلا بس وقت بدك تغار غار من حدا غريب مو منهن هدول أخواتي
زياد:لا مو أخواتك انتي خاويتيهن لكن مابتعرفي شو في بضميرهن
ليان:اي لأ زياد عم تحملها كتير هيك شبك متربين سوا نحنا وهني أخواتي والله
زياد:ماتقليلي اخواتك انتي من أم واب وهني من أم واب لهيك مو أخواتك
ليان:مزبوط بس مو بس الي بيجو من أم وأب ومن نفس البطن ونفس الدم الي بكونو أخوات في اشياء تانيه بتثبت الأخوة
زياد:لا يا ومتل شو يعني
ليان:قلك ولا ما قلك ما بدي قلك احسن خليك عم تفور وتغلي هيك احسن
سحبها من خصرها ولف أيدي التنتين حوليها
زياد:احكي احسن ما تندمي
ليان:وهي عم تمشي أديها على وشو وعم تتحسس دقنو الخفيفه وتتأمل بعيونو المكحلين الي كانت عم تدوب فيهن
في أخوة برضاعه كمان
زياد:كيف يعني
ليان:انا ويوسف وأياد اخوة بلرضاغه امي رضعتنا كلنا وهيك صارو اخواتي
زياد:بربك عم تحكي جد
ليان اي والله ليك حبيبي انا مو مقطوعه من شجرة الي أخوات تنين بياكلوك ازا بتيجي ناحي او بتزعلني
ضمها زياد الو وهي تعمشقت برقبتو متل طفلة صغيرة وكانت عم تشم بريحتو وهو كان عم يعصرها عصر الو وشوي وفجأة ابعدها عنو
ليان:شبك
زياد:شو قصدك ازا بزعلك او شو قلتي
ليان:اي شو مفكر حالك وقت بدك تطلبني بتطلبني من مين ياحزرك اكيد منهن وازا هني بوافقو عليك بوافق
زياد:لك راح اعمل الي بدهن يا حتى يوافقو لك بحارب الدني كرمالك انا
ليان:ايوا وهاد عشمي فيك تئبرني
زياد:بعيد الشر
ليان:اي تعى قلي صحيح شو صار مبارح
زياد:والله خير الجماعه مناح بس بدنا نسأل عنهن أول شي
ليان:وزينب شو رئيها
زياد:يعني معقول نسأل وهي مو قبلانة موافقة اكيد.
ليان:اي الله يتمملها عخير يارب فرحتني والله
زياد:وانا لازم افرح فيكي كمان
ليان:ليش حولييك عريس الي
زياد:ولي بخربطلك وشك هلأ
ليان:ههههههههه اي اتركتي روح هلأ عندي شغل
زياد:وهو كامشها من خصرها خليكي
ليان:والله عندي شغل
زياد ووقت بتخلصي بتيجي عندي
ليان:أكيد ما بستغتي انا
زياد:اي ازا هيك روحي ولحتى اضمن رجعتك في الك عندي خبر وصلني الصبح تازا
ليان:شو😗
زياد:لا ياحلوة ازا حكيتلك هلأ ماراح ترجعي
ليان:اي عم تلعب بأعصابي عادي رايحه انا بااااااااااااي
زياد:بااي يا عمري💋
راحت ليان لمكتبها وصارت تشتغل لكن فكرها عند خبر زياد شو بدو يكون ماخلاها تعرف تشتغل قامت بسرعه وراحت لعندو فتحت الباب وسكرتو بسرعه كان زياد عم يشتغل راحت وميلت حالها على المكتب قدامو
زياد :شبك شو في
ليان:الله يوفقك الي شو الخبر
زياد:ههههههههههههههههه ولي على النسوان بموتو بلقر وعلى أساس ما حدا بلعب بأعصابك
ليان:احكي الله يخليك والله ماعم اعرف اشتغل
زياد طيب تعي لعندي
لفتلو ليان وقعدت على رجلو ولف أيدو على خصرها
زياد:احزري مين حكى معي الصبح
ليان:مين
زياد:المحقق
ليان:اي😳
زياد:احزري مين طلعو هل أندال
ليان:ولي قصفو رجلي مين
زياد:لاتخافي يا البي انا معك
ليان:اي مين
زياد:لك هدول عصابة دعارة وعم ياخدو البنات لغير بلد وعم يشغلوهن بلخطيفه
ليان:ولي ناقصني انا لانو مينح الي كنت عندي ولا مابعرف شو كان صار فيني بدونك
زياد:لاياعمري ما تخافي وهاد كلو بستر الله وانتي أمك رضياني عليكي لهيك ربك حماكي وبعتلك ياني
ليان:ضمتو من رقبتو وحطت راسها على كتفو اي والله يا عمري الله يخليلي ياك
زياد:ويخليلي ياكي
ليان:رفعت راسها وهلأ شو راح يعملو فيهن
زياد: رح يتحاسبو كلهن
ليان:والمراة معهن
زياد:لأ لانهن كانو اخدين بيتها غصب عنها وهني الي جبروها تعمل هيك
ليان:يا حرام شو زنبها المسكينة
وشو راح يعملو معها
زياد :الله اعلم بس انتي انتبهي عحالك وهانت يا ألبي ماراح خليكي هونيك راح جيبك لتضلي حدي وبحمايتي
ليان:اي والله لاني بصراحه ماكنت حابة الك لحتى ما تشمت فيني انا مو مرتاحه بلبيت ولا عم حس انو في استقرار
زياد:حسيت عليكي لهيك انا مستعجل خلينا نخلص ونتجوز
ليان:مو هلأ لتخلص زينب حرام
زياد:اي لنشوف اخرتها
ليان خبرت أياد ويوسف بطلب زياد وهني رحبو بلموضوع وحبو الفكرة وحسو انو هني مناسبين لبغضهن لهيك قالتلهن انو وقت بيرجعو لعندها بدو يحكي معكن بشكل رسمي اسمو انو انا فهمتو انكن انتو اهلي
أياد:وخوالك وعمامك
ليان:لا تجيبلي سيرتهن ماني طايقه حدا فيهن لكن ما صدقو خلصو مني وبحياتهن ما تمنو الي ولأمي الخير والله لو يشمو خبر بلموضوع لحتى يفركشو ويخربو فوق راسي
يوسف :اي وانا معك بلحكي لا تحكيلهن
وقررو انو يضل الموضوع بينهن ومايحكو في قدام اهل الضيعه
كانت ليان بلبيت قاعدة وعم تتفرج على التلفزيون دق تلفونها لقت زينب هي الي عم تدقلها
زينب :كيفك ام الول
ليان:هلا والله زوزو كيفك يا البي
زينب :مشتاقتلك خير الله
ليان:وانا اكتر لك شو صار معك يا مضروبي بلعريس
زينب:ولي عليكي مابتصيري حدا يفاجئك ليكي ولي دبة بكرا خطبتي
ليان:لللللللليش انشالله الف مبروك فرحتلك والله
زينب :ياعمري عقبال عندك وافرح فيكي انتي وزياد
ليان:زياد😳
زينب :اي زياد شو بتفكري ماحدا منتبه عليكن واضح الحب بعيونكن عم نشوفو وغير هاد كلو زياد حكالنا كل شي
ليان:ولي لا تقوليها يا كسفتي منكن كيف بدي اتطلع فيكن بكرا
زينب :لا حياتي كلن فرحو ونبسطو @rwayate
ليان:بس ما تقولي كلن
زينب:مو مهم المهم انتو مبسوطين النسبه الاكبر معكن
ليان:انشالله الله يتمم عخير الي والك يا مضروبي
زينب :بدك شي هلأ
ليان:سلامتك بكرا طلعي متل الملكة
زينب :وانتي كمان وتعي بكير مو تفكري حالك مع المعزيم انتي من أهل البيت وكنة العيلة
ليان:لا اكيد راح بجي بكير
وسكرو التلفون وصارت ليان تفكر شو بدها تلبس وأتطلعت علوقت والمصاري الي معها لقت انو مافي وقت تطلع وتشتري ولا مصرياتها بكفوها وهي عم تتفرج عحالها انو شو راح تعمل سمعت الباب عم يندق ركضت تشوف مين لقت انو صبية عم تدق فتحت ليان ومن ورا الجنزير مين حضرتك
الصبية :انا من دار الأزياء الي بيتعاملو معها بيت الزيود بعتني الاستاز زياد لعندك لعطيكي الفستان
ليان:تفضلي
الصبية :بس بدي شوفو عليكي قبل لروح لحتى ازا بدو شي نعدل عليه
ليان:ليش مو عمقاسي هو
الصبية :والله الأستاز زياد عطانا الوصف بلمليكان بس أكد انو يكون كل تمام
دخلت ليان والصبية لتلبس الفستان وساعدتها في الصبية وكان الفستان حفر وتنزيل على ليان كأنها هي الي مشتريتو ومفصل الها وكان الفستان بلون العنابي الغامق وبشاحط طويل مدور وشيالاتو عراض نازلين على كتافها وصدرو سبعه وضهرو سبعه
الصبية:مشالله فعلا مليكان يعني مابدو ولاشي غير اتطلي في مع شعر ومكياج بتطلعي أميرة
ليان:اي والله وحلو كتير هاد زوق مين
الصبية :طبعآ زوق الأستاز زياد
ليان:حلو عجبني
بس قولتك شو ناقصو
الصبية :ناقصو السكربيني والأكسسوار السكربيني معي جبتها بس الأكسسوار مابلغني عنو الأستاز
ليان:مو مشكله
وراحت الصبية وليان كانت عم ترقص من الفرح انو عم تخطر ببالو ليان بكل شي
دقتلو ليان لتتشكرو
زياد:روحي
ليان:كيفك
زياد:مشتاقلك اد الكون
ليان:يسلمو
زياد:عشو لاني مشتاقلك
ليان:لا على الفستان
زياد:اي وصل كيف طلع عجبك
ليان:بعقد مزوق
زياد:اكيد مزوق مو نقيتك بدي أعجز نقيلك فستان لك ازا القلب عندي عجزان عن اني لبسو وشلحو
ليان:شو شو شلحو هاي
زياد:انا قلت شلحو ماقلت شي انا
ليان:اي تغشمن لقلك
زياد:لك راح شلحو لاوصل لغرضي
ليان:وترميني بعدا ما
زياد:ليان حياتي حدا ابلي الك انك أوفر
ليان :لا