قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
شو ونزل
ركب بسيارتو ومشي ليطلع من الشارع .. كانت واقفة وعم تأشر للسرافيس يلي عم تمرق .. بس محدا عم يوقفلا .. نفخت واتطلعت ع الساعة .. ورجعت مدت ايدا تأشر للسرافيس
هو مرق من جنبا .. وعلى وجهو ابتسامة جانبية
اسيد :ان شاء الله اليوم كمان تتأخري .. لانو مارح دخلك
ليش هيك عم يحس بالكره تجاها مابيعرف... مع انو ماعملتو شي
________________
بالقاعة
دخل اسيد .. بكل غرور
اسيد :صباح الخير
الكل :صباح النور
عمل نظرة ع الطلاب ومالقاها
فجأة انفتح الباب .. وكانت هبة .. وقفت بدون ماتحكي
رفع ايدو ليشوف الساعة
هبة :شوو
اسيد :لبرا
هبة :والله جيت بكير
اسيد : متأخرة خمس دقايق
هبة : بس لسه مابلشت
اسيد : حتى والو ... متى مادخلت هاد الباب بيتسكر وراي وممنوع حدا يدخل
هبة عم تحبس الدمعة وحكت بغصة : والله مانو عدل .. وانت شفتني كيف واقفة عالطريق وماعم لاقي مركوب
اسيد :ما مشكلتي
هبة :الله لا يسامحك .. ومادتك معد احضرا وان شاء الله برسب فيها وخطيتي برقبتك
طلعت وطبشت الباب وراها
طالب :استاذ والله حرام .. ليش مادخلتا
حس انو غلط معا وقسي عليها .. وشفق عليها
اسيد :مشان تتعلم ما تتأخر .. لوشي مهم بتكون مزروعة من الصبح .. اما ع المحاضرات بتماطلو
صباح : بعتذر استاذ ع المقاطعة .. بس فيك تحكي عنا كلنا هيك معلش اما هبة لأ .. لانو هبة اكتر وحدة منتظمة بالوقت هون .. بس من جديد منتقلة عبيت جديد .. ولسه ماعرفت كيف طريقة المواصلات مشان هيك عم تتأخر
اسيد : خلص ماشي .. من بكرا بتخبريها بتجي تحضر المحاضرة .. بس انو تتأخر اكتر من عشر دقايق ممنوع
صباح :شكرا استاذ
اسيد :اي وين وصلنا مبارح
_________
طلع اسيد من القاعة وشافا كانت قاعدة عكرسي جنب باب القاعة .. ولما شافتو طلع قامت ودخلت لتحضر المحاضرة التانية .. مشت من جنبو بتجاهل .. ومبين على عيونا بكيانة
ضل واقف شوي مكانو وحس بتأنيب الضمير عليها .. وكمل مشيو
فاتت وقعدت جنب رفقاتا صباح ونهى
هبة :الله لايوفقو
صباح لاحظت انو عيونا مورمين وسألتا :بكيانة
هبة :انا .. لا
نهى :كذابة
هبة :ماشفتي كيف احرجني قدام الطلاب ..
صباح :خلص طولي بالك مو مستاهلة
هبة :انا اي حدا بحكيني كلمة صغيرة بتقهر .. بتحز بقلبي ومابقدر مرقها عادي
نهى :شو بتعملي
هبة :ههه ببكي
صباح :لك تضربي .. بس نحنا حكيناه وقلنالو وضعك
هبة :ليش مابيعرف وضعي
نهى :المهم قال رح يسمحلك تدخلي بس بشرط ما تتأخري اكتر من عشر دقايق
هبة :لا عشر دقايق ولاساعة انا محاضراتو معد احضرا
صباح :لا تجني .. وكمان هي المادة صعبة وبدا شرح لتدخل ع الدماغ
هبة :بتدخل ولا عمرا ما تدخل.. انا على محاضرتو معد ادخل
نهى :مابطالعيها للمادة
هبة :وبلا ما طالعها .. خليني ارسب بكون احسن
صباح :بس ياهبة
هبة :انا حكيت كلمة ومابتراجع فيها .. ومو هبة يلي بترجع بكلاما
صباح :الله حيوو ابو شهاب
ضحكت وقالت :شكلين مابحكي
نهى :بس عنجد مارح تحضري .. ولا عم تمزحي
هبة :والله معد احضر .. بدك يقول عني رجعت بكلاما
صباح :يقول شو مابدو يقول .. المهم ترفعي المادة
هبة :خلص .. سكتو اجا الدكتور .. بنكمل حكينا بعدين
الدكتور:مرحبا
الكل :اهلين دكتور
______________
طلعو وصارويتمشو بالحديقة .. هبة كانت ضامة الكتب عصدرها وماشية جنب صباح ونهى
صباح : اي هبوش .. شو قررتي
هبة :خلص انا قررت .. ومعد اتراجع بقراري
نهى :ياربي ع يباسة هالراس
هبة :طيب انتو شو بدكن مني
صباح :بدنا مصلحتك يا مجنونة
هبة :مصلحتي وبعرفا
اجت صبية لعندن مستعجلة :هبة منيح يلي لقيتك
هبة :اهلين اسماء .. شوفي ليش عم تدوري علي
اسماء :في مصيبة
هبة :مصيبة شوو
اسماء :بتعرفي الاء
هبة :مين الاء
اسماء :الاء الرافع
هبة : اي عرفتا شبا
اسماء : انتي لما غبتي اسبوع فكرناكي معد ترجعي
هبة :ايي
اسماء : هية البنت كانت تحب واحد .. بس اخر فترة صارت بدا تطفشو ..قام قالتلو انت مطلوب
هبة :انا ماعم افهم شي .. حدا عم يفهم شي ياصبايا
صباح :لا
اخدت اسماء نفس وقالت :لك خلونا نقعد ونحكي
هبة :هاد مقعد فاضي
راحو وقعدو عليه واسماء تابعت حديثا
اسماء : الاء بدا تطفشو .. قام قالتلو انو انت مطلوب وعم تشتغل مع الجيش الحر والمسلحين وانا معد فيني كمل معك .. طبعا الشب لا مطلوب ولا بيمشي مع حدا
هو هون بدو يسألا مين خبرك قام هية قالتلو رفيفتي وتذكرت انك معطلة وفكرتك معد ترجعي قام قالتلو رفيفتي هبة وعطتو اسمك الكامل
هبة :شوووووو
اسماء : والله هاد يلي صار وانا جيت حذرك لانو الشب حاطك ببالو وعم يدور عليكي لينتقم
هبة :لك انا شو دخلني .. واصلا هي الاء بحياتي ماوقفت معا .. ليش عم تتبلاني .. ياربي على هالمصيبة
صباح : وينا هي الاء هلأ .. لروح معصرا تحت رجلي
اسماء :راحت ومعد ترجع
نهى :مشان ماتنكشف
اسماء :لا سافرت عتركيا لتتزوج ابن عمتا
هبة :الله لايوفقك يا الاء .. لك انا من وين عم تجيني هالمصايب .. ياربي .. وشو الح
ل هلأ
نهى :نشوف الشب ونفهو القصة
هبة :مشان اذا ماكان متأكد يتأكد اكتر ..
صباح :انتي بتعرفيه للشب
اسماء :اي بعرفو .. اسمو لؤي من شوي شفتو بالكلية
هبة بخوف :شو كان عم يعمل
اسماء بحزن :عم يدور عليكي
هبة :لك انا شوو دخلني .. ياربيي ..
نهى : وماعرفتي.. شو بدو يعمل مع هبة
اسماء :مابعرف .. بس حاطط الشر بين عيونو .. وخصوصا بعد ماعرف انو الاء سافرت لتتزوج .. حاطط كل الحق على هبة
هبة :لك يضرب منو لألاء لحظي البهوي .. انا شوبدي اعمل بحالي هلأ .. اكيد بكون جانن وممكن يقتلني لتهدى النار جواتو
اسماء : احسن الشي .. تغيبي فترة عن الجامعة .. لحتى يهدى
هبة : طيب كيف بدنا نوصلو لهاد الشب
اسماء :بعطيكي اسمو ع الفيس
هبة :قولولي صبايا شو اعمل
صباح : حاليا خلينا نهدى .. بس اسماء عطينا اسمو
اسماء : ببعتلكن الرابط ع الفيس .. وانا اذا شفتو رح فهمو الموضوع بركي بصدق مني .. لانو انا رفيقتا لألاء
هبة :تضربي منك لألاء
اسماء :انا مادخنلي .. لما قالتلو هيك ماكنت موجودة انا
نهى :حصل خير
اسماء :انا رايحة هلأ .. بدكن شي
هبة :لا .. الله معك
رحت اسماء وهبة حكت : مشان الله يا صبايا قولولي شو اعمل
صباح : انا قلبي بارد اطمني ان شاء الله مايكون في شي
هبة : يارب
صباح شافت الساعة وقالت : رح نتأخر ع المحاضرة .. يلا قومو
هبة : مابدي مالي نفس
نهى : عرحتك
صباح : ليك التانية عم تقلا عراحتك ..قومي خلصينا
نهى :خلص تركيها اذا فاتت مارح تركز .. وبركي سألها شي الدكتور وهية مو منتبهة .. بيطردا برات القاعة
صباح :متل مابدكن انا رايحة يلي بدو يجي يلحقني
نهى :انا جاي
_________________
بجنب تاني من الكلية .. واقف لؤي مع واحد
شافتو اسماء وراحت لعندو
اسماء :لؤي ..ممكن نحكي
لؤي :لقيتلي البنت
اسماء :قلتلك البنت مادخلا .. هي الاء كذبت عليك
لؤي :شو الدليل
اسماء :لك البنت مابتعرفك .. ولاحتى بتعرف الاء منيح .. بس الاء لزقت الكذبة فيها مشان تبعد عنك .. وكمان بالكلية كلا محدا معو خبر بشي .. يعني لو هبة حكيانة كنت لقيت كل الكلية بتعرف وماكنت ضليت لهلأ بالكلية
لؤي :وين بدي كون
اسماء :ببيت خالتك
سكت وكأنواقتنع بحكيا وقال :مامشكلة روحي
اسماء :يعني لسه بدك تأذيها للبنت
لؤي :بدي اتأكد بالاول
اسماء : اتأكد عمهلك بس البنت والله مادخلا
لؤي :خلص .. خلص روحي هلأ
اسماء :باي
لفت اسماء ضهرا ومشت
ولؤي رجع لعند رفيفو يلي كان واقف معو
رفيقو :شو بدا
لؤي :لك هي رفيفتا لألاء
:وشوبدا
لؤي :لك تضرب الاء ورفيقتا .. عنجد البنات بنص عقل
:ههه عنجد شوفي احكيلي
لؤي :الاء مفكرتني بحبا .. وانا كلا ماني شايلا من ارضا .. المهم حسب مافهمت جايها عريس بتركيا .. وبدا تلاقي طريقة تهرب .. قام قالتلي انو انت عم يحكو عليك بالكلية انو انا بطلع مع الجيش الحر وانا مطلوب .. وقال هية مافيها تكمل معي ..
: ايي .. وبعدين
لؤي :انا ماني شايلا من ارضا .. بس لما سمعت هيك جن جنوني .. يعني حلو هالسيط ..
:بس لاتخاف لو في هيك شي ماكنت لهلا واقف معي
لؤي :نفس حكي اسماء
:مين اسماء
لؤي :هي يلي كانت معي .. عم تقلي كلا كذب ومحد خبر بهل الاشاعة
: وانا حكيي من حكيا
لؤي :امشي شوبدك فيهن بنات بنص عقل
__________
المسا
هبة بغرفتا رايحة جاي وعم تفرك باديها بتوتر
هبة :ياربي شو اعمل .. بركي طلع عنجد مع المعارضة واجا خطفني .. ياربي شو اعمل
راحت قعدت على تختا وحملت موبايلا وفتحت ع اسم بالفيس .. وبعتتلو طلب صداقة الاسم كان لؤي المحمد
هبة : ياريت يقبل الطلب لحتى احكيلو الحقيقة .. وكمان ان شاء الله يصدقني
____________
لؤي قاعد عم يدرس اجاه اشعار فيس .. فتح موبايلو ع الفيس
لؤي : هبة حمدان ؟؟.. مين هي .. وليش باعتلي طلب صداقة
دخل على بروفايلا وقعد وشاف صورتا وصار يتمعنا .. لؤي :مين هي .. والله حلوة .. اي دخيل هالعيون .. والشعر الخرنوبي .. وهي قبول
كبس على قبول الطلب
عمل قبول ودخل ع المنسجنر وبعتلا اشارة ترحيب
وهبة فورا ردت عليه : مسالخير
لؤي :هلا مسالنور
هبة :انا هبة
لؤي :وانا لؤي 🙂
هبة :قصدي انا هبة
لؤي :وانا كمان لؤي
هبة :انا هبة يلي قالتلك عليها الاء
لؤي :ايه .. ايه .. انتي يلي عم تحكي علي
هبة :لا والله ماعم احكي عليك في سوء تفاهم انا اصلا مابعرفك نهائيا لحتى احكي عليك
لؤي حكي وقال : لك حتى لو حاكية علي انا سامحتك .. لك يقبرني جمالك .. هي بنت والاء بنت .. لك ياعيني عليكي
هبة :وين رحت
لؤي :اي اي معك
هبة :صدقتني
لؤي :لأ .. اناصرت خاف امشي بالشارع بعد ما طلعت هالاشاعة علي .. واليوم اجاني انزار من الفرع
هبة :والله انا مادخلني .. صدقني يا اخي .. بترجاك تتفهمني .. والله انا ماحكيت شي .. الاء هية يلي حطت هالكذبة بضهري لانو كنت معطلة
Telegram @rwayate
لؤي :انا هالحكي مابيمرق علي .. انا الي جماعة بالفرع وهنن يلي خبروني انو في حكي .. يعني ممكن بكل بساطة حط اسمك عندن وبكرا بخليه
ن يجويشحطوكي
هبة : مشان الله انت شو عم تحكي
لؤي :لكن انا تطالعو علي هالسيط .. وانا بمشي الحيط الحيط وبقول ياربي السترى
هبة :طيب شوبدك وانا جاهزة .. بس بترجاك بلاها فوتت الفروعا .. انا بنت وانت بتعرف شو يعني بنت تفوت ع افرع امنية .. مشان الله يا اخي .. والله انا مظلومة .. حط اختك محلي
لؤي :خلص .. خلص .. قطعتيلي قلبي
هبة :صدقت انو مظلومة
لؤي :ماكتير
هبة :طيب سامحتني
لؤي :بسامحك بس بشرط
هبة :شرط .. شرط شوو
لؤي :بكرا بشوفك وبنحكي
هبة : وين
لؤي : بكافيه الكلية
هبة : ماشي .. بس كيف بدي اعرفك
لؤي : هي صورتك يلي ع البروفايل
هبة :اي
لؤي :خلص انا عرفتك
هبة : طيب عن شو بدنا نحكي
لؤي :نحكي حكي
هبة : مابينحكى هون
لؤي :لأ وجه لوجه احسن
هبة : ضرورية هالقعدة كتير
لؤي : خلص لاتجي .. الله معك
هبة : ع وين
لؤي :عندي مكالمة عالفرع
هبة :صدقت عم امزح معك 😅
لؤي : بكرا بشوفك لكن
هبة : ايو ساعة
لؤي : ع العشرة
هبة :ماشي
سكر الموبايل وهو عم يضحك وقال غمزت السنارة .. هههه ياحرام قال صدقت انو الي حدا بالافرع .. بس منيح كذبة حلوة.. والله بكرا لمشيكي على اصابيعي ومتى مابلشت تحوص بهددا بالفرع .. لك انا ابو الافكار😎
________
هبة .. رجعت الموبايل بهدوء ع الطاولة وهية شاردة مع خايفة
سرد بصوت هبة : كنت كتير مشوشة وخايفة .. ياترى يلي عم اعملو صح .. بس ليش هيك صار .. شو هاليوم النحس .. ليش هيك انا حظي .. بس قويت قلبي وقلت لازم واجه مشاكلي وماضل خايفة ومترددة عكل شلغة.. وكمان ليش خايفة اذا عنجد حاول يتمادى هاد يلي اسمو لؤي مارح اسكتلو .. ولاهداك الشايف حالو أُسيد .. لك هاد اسييد مو أُسيد
يومتا نمت وانا عم فكر
___________________
الصبح
فاقت هبة بكير وطلعت وصبحت على اهلا وطلعت بكير
وصلت ع الكلية ودخلت مع رفقاتا ع القاعة .. بس اول محاضرة لدكتور غير اسيد ..
صباح :شو جاي اليوم بكير
هبة :حظي حلو لقيت سرفيس .. بس مبارح الله لايوفقن محدا يوقفلي
صباح :حصل خير
___________
اسيد طلع من بيتو .. وتوجه ناح سيارتو .. وقف شوي واتطلع لفوق عبيت هبة .. ورجع اتطلع ع الموقف محل ما بتوقف مشان تركب سرفيس .. ركب سيارتو ومشي اتجاه الجامعة
________
خلص محاضرة الدكتور ..
هبة قامت وصارت تضب كتبها
نهى :ع وين لسه محاضرة تانية
هبة :بعرف .. مارح احضرا
صباح :لساتك ميبسة راسك
هبة :اي
حملت الشنتة وعلقتا بكتفا واخدت كتبها ضمتن وطلعت من المدرج .. وهية ع الباب بيدخل أسيد
اسيد :ع وين
هبة :طالعة
اسيد :والمحاضرة
هبة :مابدي احضرا
اسيد: مابدك تترفعي بالمادة
هبة :لأ
مد ايدو لورا وسكر الباب
اسيد :رجعي ع مكانك
هبة :مابدي .. وبعدلي لو سمحت من قدام الباب
اسيد :انا عندي قاعدة .. اذا تسكر هالباب ممنوع ينفتح لتخلص المحاضرة
هبة : عندك مو عندي
اسيد :مبارح كلون كانو يحمدو منك .. فكرتك خلق وبشر طلعتي قليلة ادب
هبة :حكيك مردود عليك
ماشافت غير رفع ايدو وضربها كف
هبة رفعت راسا وايدا على خدا مكان الكف وقالت :عم تضربني ؟؟ عم تضربني الي .. مابتعرف انو الضرب ممنوع .. والله اذا مابخليهن يفصلوك مابكون انا هبة
دفشتو وطلعت وهو واقف مكانو مصدوم .. كيف هيك عمل .. وكيف ضرب طالبة عندو وهية ..
اتطلع على وجوه الطلاب كلها كانت لوم وعتاب
اسيد : مافي محاضرة اليوم .. بالاذن
طلعو وهو مقهور من القاعة
وصباح ونهى قامو بسرعة ضبو غراضن وطلع يدورو على رفيقتن
وبلشو يدورو عليها بالكلية وماكانو يلاقوها .. وقفو وهنن عم يتطلعو عبغص بحيرة
صباح :وين راحت هي
نهى :اي عرفت .. تعالي
صباح :ع وين
نهى :ع الحمام
راحو ع الحمامات .. دخلو وصارو يبحثو عنها بعيونن .. لحتى سمعو صوت بكي من احد الحمامات .. قربو ودقت صباح ع الباب : هبة انتي
هبة : اهئ... اهئ ..
نهى :هي انتي هون ونحنا برمنا الكلية عليكي .. طلعي
انفتح الباب وطلعت وعيونا مورمين من البكي
صباح :انتي مجنونة .. شو عم تعملي هون
هبة بطريقة طفولية :وين بدي ابكي لكن بدون محدا يشوفني
نهى :بس ما بالحمام .. بعدين بيطلعولك
هبة :مين هدول
نهى :البسم الله
هبة :شووو .. خلونا نطلع بسرعة
طلعو وهبة صارت تمسح دموعا
هبة :شفتو ماأحقرو
صباح :كمان انتي قللتي ادب معو
هبة :بس مايضربني .. شو شايفني طالبة صف اول .. لك انا جامعية .. يعني هلأ اذا بدي اشتكي عليه بيخربو بيتو
صباح 😏: وليش ما اشتكيتي يا ابو عنتر
هبة : وانا عم ابكي فكرت فيها .. واكيد رح يفصلوني الي ويطلوبو ولي امري
هبة :صحي شقد صارت الساعة
نهى اتطلعت بموبايلا وقالت :١٠ و١٠
هبة :شووو .. لك تأخرت ع موعدي
وتقدمت بخطواتا لتمشي .. بس صباح مسكتا من ايدا وقالت :تعي لهون موعد شوو
هبة :موعدي مع لؤي
نهى :ومين هاد لؤي
هبة :هاد حبيبي الاء
صباح :شووو .. وليش رايحة لتقابليه
هبة :هو طلب انو نحكي
نهى :وانت من كل عقلك رايحة تشوفيه
هبة :لا من نصو .. تركوني هلأ ببقابخبركن شو رح
يصير معي
.............
فاتت ع الكافيه وهية عم تتلفت حواليها وتبحث عنو بعيونا
وهية عم تنقل نظرا بين الطاولات .. في شب رفعلا ايدو .. وراحت لعندو
هبة :لؤي ؟؟
لؤي :اي
هبة :وانا هبة
لؤي :تفضلي ارتاحي
قعدت وقالت : تفضل شوفي عندك
كان هو عم يتمعن بملامحها الحلوة
هبة لوحتلو بأيدا قدام وجهو وقالت : هيي عم تسمعني
لؤي : اااه ..اي .. عم اسمعك
هبة :اي حكيلي ليش جبتني لهون
لؤي تبدلت ملامحو لملامح حادة وقال :ليش عم تحكي علي
هبة:اناا ماحكيت على حدا .. وبعدين مابعرفك ليش لحتى احكي عليك
لؤي : بس انا بدي اتأكد بالاول .. اذا انتي حكيانة او لأ
هبة :وكيف بدك تتأكد
لؤي :بدي نمشي مع بعض فترة .. وشوف اذا انتي بتعملي هالحركات او لأ
هبة :بلله شوو .. ليك انا حكياني عليك وروح بلط البحر
لؤي : وانا هاد يلي كنت بدي اوصلو .. واخيرا اعترفتي .. بصراحة انا مابحب اظلم حدا ..بس حقيقتك انكشفت .. وانا رح اعمل اتصالاتي
هبة بخوف : والله ماحكيت عليك .. بس كمان طلبك مو معقول .. انا بحياتي ما مشيت مع شب
لؤي :بتمشي .. وين المشكلة
هبة: بترضاها على اختك
لؤي :خلي اختي عجنب .. انابدي امشي معك هبة:كصحاب او حبيب
لؤي: اعوذ بلله .. بس بدي نصير اصدقاء .. واذا اتأكدت من طيبة قلبك صدقيني انو مارح ازعجك
هبة : طيب موافقة 😓
وقفت وسحبت كتبها وقالت:وهلأ بدك شي
لؤي :ماعطيتيني رقمك
هبة :ببعتلك اياه مسنجر😒
مشت وهية وراحت صارت تمشي .. حست حالا ضايعة .. انو شو عم يصير معا .. وليش هيك مع بعضن بتجي المشاكل
هبة :هلأ مشي حالي مع لؤي لسه أُسيد .. انا بفرجيك يا اسيد لفرجيك شو عواقب يلي بمدو ايدو علي .. صح انا حساسة ودمعتي بعيني .. بس ماني درويشة ومابسامح
______________
رجعت ع البيت ..فتحت الباب واول ما فتحتو طلع صوت ابوها وامها عم يتحانقو
هبة بحزن :كل يووم .. كل يووم ..لازم هالاسطوانة
كملت بوجها ع غرفتا بدون ماتشوفن وطبشت الباب
وصوت ابوها وامها واصل لعندا
جلال :ليش هيك القميص مجعلك .. ليش مانك كاويته
ايمان :طوول عمرك بتلبسو مجعلك .. شو عدا مابدا هلأ
جلال :لك قلتلك مليون مرة لاتجاقريني
ايمان :خلص معد جاقرك هات القميص لهون ... لحتى اكويه
جلال :هلأ فطنتي .. صرلو جمعة ملحوش بالخزانة
ايمان :خلصنا هاتو هلأ
جلال عم قلك تركيه
ايمان :عم قلك هااتو
جلال :لك شووو عملتي شقيتيه
ايمان :انت يلي شقيتو ما انا .. عم قلك هاتو
جلال :وانا عم قلك تركيه.. ليش ماتركتيه
ايمان :مابصير .. اذا ماكبرت راس
جلال :عم تحكيني هاد الحكي الي
ايمان :اي الك .. ليش مين في بهل البيت راسو كبير غيرك
جلال :ايمان طلعي من وجهي ماني ناوي ابتلا فيكي
ايمان :ماني طالعة طلااع انت ..
طاااخ
ايمان :رجعت تضربني .. رجعت تضربني ..يا جلال
جلال :بدي كسر راسك كمان
طااخ .. طاااخ
قاعدة ع التخت وحاطة اديها التنتين على ادانها مشان ماتسمع وعم تبكي .. بس لما سمعت صوت الضرب .. طلعت بسرعة وراحت لعندن .. فتحت الباب .. وكان ابوها نازل بأمها ضرب
هبة :بكفيييييي
وقف جلال واتطلع عليها .. وايمان مغطية وجها بين اديها وعم تبكي
جلال :شوبدك انتي ..
هبة :شو بدو يكون بدي .. مشان الله انتو مابتتعبو .. ما بتملو .. وكمان يا بابا .. لسه كل شغلة بتمسك امي وبتصير تضربا .. شو شايفا ولد صغير قدامك .. والله عيب احترمو عمركن
هجم عليها ابوها وشد من شعرا وقال :لمين هاد الحكي يابنت الكلب .. بس لمين بدو يكون لسانك طويل .. لامك .. قامت امها ومسكتلو ايدو وقالت خلص تركا .. بدك تضربا ضربني الي .. بس هية لأ
هبة كانت دموعا عم تحكي وتعبر عن حالتا
ترك شعر هبة ..ونتر ايد ايمان وطلع ع الصالون
رجعت ايمان قعدت ع التخت وضمت المخدة وصارت تبكي
وهبة بملل تركتا وطلعت .. وهية متجه ع غرفتا اندق الباب .. راحت فتحت وكان ايهم
ايهم :الانسة اليوم حطتلي ممتاز
هبة :العالم بتسلم
ايهم :مرحبا .
وراح يركض لعند ابوه .. بابا .. الانسة حطتلي ممتاز اليوم
جلال :روح من وجهي
هبة :تعال فرجيني الي
اجا لعند هبة وعيونو على ابوه بخوف
اخدتو من ايدو ودخلو عغرفتا
ايهم بصوت واطي :شبو بابا
هبة : معصب شوي
ايهم :ههه مامشكلة تعودنا
ضربتو كف صغير على كتفو وقالتلو :عم تضحك ولاه
ايهم : لانو عنجد تعودنا .. انا جوعان
هبة :هلأ ليروقو بنشوف شو عاملين اكل
ايهم :انا قايم بدل تيابي
هبة :مر لعند ماما سلم عليها وقلا انك جيت
ايهم :يلا
اخد شنتو وطلع
____________
كان اسيد وامو عم ياكلو
اسيد :الحمد لله
امو :شو هالاكل
اسيد :الحمد لله شبعت
امو :انت شبك مانك عاجبني
اسيد :مافي شي ..
قام وراح يغسل ع المغسلة .. وهو عم يغسل شافو حالو على المراي .. وحكي .. شو هالبنت هي .. كيف هيك خلتني اضربا ... وانا بحياتي ما مديت ايدي عحدا ..منيح انو ما اشتكت كانت خربتلي بيتي ... بس مافيها لانو بتخاف ع حالا تنفصل .. خلص انا معد اهتم فيها بتدرس ولا للجهنم ما تدرس .. و
المصيبة جارتي
ام اسيد :اسيد ماما .. تعال شوي
نشف اديه وطلع
امو حاملة صحن وقالتو :الله يرضا عليك يا امي خود هالصحن لجيرانا الجدد
اسيد: اناااا
امو :اي انت
اسيد :مستحيل
امو :شو هي مستحيل .. روح .. روح وديلن اياه عيب
اسيد :امي عم تحكي جد
امو :والله
اسيد :هئ .. ماني رايح .. هاد يلي ناقص
امو :اسيد عم
💜قصة بين نارين💜((مقتبسة من الواقع))💜
💜.الجزء الثاني 💜

بقلم الكاتبة مريم اليوسف

فات بسرعة وبوجهو ع الحمام .. وامو شافتو ولحقتو ع الحمام كان عم يشلح كنزتو
امو :لك شوو صابك
اسيد :قلتلك مابدي .. زحطت ع الدرج وانكب على راسي الصحن
امو :هههه ما مشكلة شلغة فاضية
اسيد : وهاد الزيت كيف بدو يروح عن راسي
امو : تحمم منيح بينضف
طلعت وسكرت عليه الباب
وقف قدام المراي وعم يتطلع عحالتو وقال .. طول عمري عاقل وراكز .. بس هالمرة بدي قلل عقلي وفرجيكي يا هبة .. لكن انا بتكبي علي صحن الاكل.. والله ماني مرقلك اياها
_________

راحت وقعدت بغرفتا .. اجت امها لعندا
ايمان :مين كان ع الباب
هبة : الجيران
ايمان :ايو جيران .. يلي تحتنا ؟
هبة : اي عم يسألو اذا عنا كهربا
ايمان : اي .. المهم تعي كلي حطيت الاكل
هبة :بابا بدو ياكل
ايمان :مابعرف .. قومي اسأليه
هبة :يلا
_________
المسا
قاعدة عم تدرس ..ومهموكة بالكتابة .. تركت القلم وتذكرت شو عملت مع أسيد وصارت تضحك بنصر
هبة :هههه كيف هيك عملت معو .. بس بيستاهل .. لكن انا يضربني .. احلا شي منظرو .. عنجد بضحك ..
طنطن موبايلا .. حملتو وشافت مين وكان لؤي
هبة :ياربي ع الغلاظة ..
كان باعتلا كيفك
هبة ردت :منيحة
لؤي: شو اخبارك يا رفيقتي
هبة :منيحة
لؤي :شو كان بدي قلك .. معك رصيد
هبة : معي خمسمية
لؤي :اي زكاتك حوليلي ٢٠٠
هبة :وشو المناسبة
لؤي :ما نحنا رفقات
هبة :طيب .. بعتلي رقمك
لؤي :من رقمك بدك تحوليلي
هبة :اي ..
لؤي :مشان ثبتو
هبة :بس ماتدوشني وتصير كل شوي تتصل وتبعت
لؤي : ماشي .. هلأ حوليلي
هبة: يلااا
سكرت وبعتتلو رصيد
سمعت الباب عم يندق .. انفتح الباب وطلع صوت امها :اهلا وسهلا .. زارتنا البركة .. تفضلي تفضلي
هبة :مين هية
قامت لعند الباب وفتحتو شوي وشافت مرى بالخمسين من عمرا
ضلت تلحقن بعيونا لفاتو وقعدو ع الصالون
ام اسيد : انا جارتكن يلي تحت .. حبيت اجي اتعرف عليكن وسلم عليكن
ايمان : يا مية اهلا وسهلا نورتينا
ام اسيد : بناودلي ام أسيد
هبة شهقت وحطت ايدا عتما ..
هبة : بس ماتقلا لامي شو عملت بأبنها ..
رجعت لتابع الاحداث
ام اسيد :اي كيفكن وكيف هالقعدة معكن
ايمان :الحمد لله مرتاحين.. وكمان قريبين من بيتنا بنصير نرممو عمهلنا
ام أسيد : اي الحمد لله
ايمان :وانتو مستأجرين هون كمان
ام اسيد :لا والله بيتنا ملك ..بس الشقة التحت
ايمان :اي منيح والله
ام اسيد :شو عندك ولاد
ايمان :عندي بنت وصبي والله يخلي ولادك
ام اسيد : تسلمي يارب ويخليلك اياهن .. اي وينن اندهيلن خليني اتعرف عليهن
ايمان :من عيوني .. لحظة شوي
هبة :شوبدا فينا لحتى تتعرف علينا .. انا عرفانة اكيد بدا تقلا لامي قدامي شو عملت بأبنا
اجت ايمان وفتحت الباب
ايمان :ليش واقفة هون
هبة :😅 مين هي يلي عنا
ايمان :جارتنا يلي تحت .. تعي سلمي عليها لشوف اخوكي
هبة :يلا هلأ بجي .. بس وينو بابا
ايمان :طلع يسهر برات البيت
هبة :يلا جاي
طلعت ايمان وهبة طلعت وراحت لتسلم على ام اسيد
هبة : مسالخير خالة
ام اسيد مسالنور يا روحي همت لتوقف .. بس هبة مسكتا من ايدا وقالت والله مابتقومي ..
ام اسيد : ياعمرري انتي .. تعي اقعدي جنبي دخيل هالوجه
قربت هبة وقعدت جنبا
ام اسيد : انتي طالبة عند ابني صح
هبة بلعت ريقا وقالت :اي خالة .. ليش في شي
ام اسيد : لا ابدا ..بس مجرد سؤال
تنهدت وقال : اهلين خالة 🙂
اجت ايمان مع ايهم
ايمان :حبيبي سلم عخالتو
قرب ايهم ومد ايدو وقال : مرحبا خالة
ام اسيد : اهلين يا حبيبي دخيل هالوجه تعا هات بوسة دخيل عينك
اخدتو بحضنا وباستو على خدودو
ايمان : ماما هبة عملي قهوة
هبة : حاضر ماما
قامت هبة عملت قهوة وجابتا
ضيفت وقعدت
ام اسيد : يسلم هالايدين
هبة : صحة وهنا
ايمان : اي اختي ام أسيد قوليلي انتي والمحروس ابنك لحالكن هون
ام أسيد : اي والله .. الله ماطعمني غير هالولد الله
ايمان : الله يحميه
ام اسيد : تسلمي
ايمان : وجوزك متوفي يعني
ام اسيد : لاوالله عايش .. بس بلبنان مع ولادو
ايمان : متزوج عليكي ؟
ام اسيد : لا انا نزلت عضرة
ايمان : وضرتك عايشة
ام اسيد : لاوالله متوفية من زمان
ايمان :يعني جوزك وولادو لحالن بلبنان
ام أسيد :اي والله بس ولادو كبار وكلن متزوجين .. نقلو شغلن لهنيك واستقرو ليهدا هالوضع
ايمان :وليش مارحتو انتو معن
ام أسيد :اسيد مابدو يطلع وكمان لانو وحيدي مابروح لا جيش ولا احتياط قلت بضل معو
ايمان :وجوزك
ام اسيد :هه جوزي مانو داير علي ولا على غيري .. بحب يعيش حر ..لك قصتنا طويلة ببقا بحكيلك اياها
ومن سيرة لسيرة وصارو يحكو ع الطبخ
ام اسيد :صحي اليوم كنت عاملة كبسة .. وبعتلكن سكبة مع ابني بس وقعا ع الدرج الله يصلحو
ايمان :عنجد .. والله مامعي خبر
هبة بقلبا :منيح ما قلا
ام اسيد : اي والله .. مالكن نصيب بهل السكبة
ايمان :والله مابدنا غير سلامتك
ام اسيد :بس خلص ان شاء ا
لله بكرا بدي اعمل ورق عنب بدي دوقكن اليبرق يلي بعملو
ايمان: لا اذا ورق عنب لازم ندوق هههه .. لفيتهن ؟
ام اسيد :لا والله هلأ بروح وبكمل السهرة عليهن
ايمان :الله يصلحك ليش ماجبتيهن معك .. كنا تسلينا
ام اسيد :ما مشكلة
ايمان :طيب مزال سهرانين بنجيبن وبنساعدك انا وهبة
هبة :اي خالة غير انو نساعدك بنونسك فيهن
ام اسيد :هلأ جوزك بيجي وكمان الوقت تأخر
ايمان :اذا عجوزي رح يطول .. انتي مجهزتيهن
ام اسيد :اي والله جاهزة بس بدن لف
ايمان :لكن رح ابعت ايهم بدق ع ابنك الباب وبيعطيه اياهن
ام اسيد :اسيد مانو بالبيت .. خلص والله ببقا بلفن لحالي
ايمان :لا مابصير شو بس بدنا ناكل منون .. لازم نساعدك هه
ام اسيد :لكن يابنتي خدي هاد مفتاح الباب ... بالمطبخ في الورق والحشوة وفي جنبن طنجرة جيبلي اياهن زكاتك
هبة :تكرمي خالة
اخدت المفتاح ونزلت .. فتحت الباب ودخلت وخلتو مفتوح شوي ..فاتت وتفاجئت بهل البيت شقدو حلو ومرتب .. وقطع الاثاث كلها من النوع التقيل وبالاضافة لهيك البيت عم يضوي ضوي من النضافة
هبة :والله باين عليها مرتبة ومتأنة
وين صار المطبخ .. اي هداك هو .. مشت اتجاهو ولما دخلت شافت جمال هالمطبخ
هبة : ما متلنا ياحسرة نص غراضنا راحو
من برا اجا اسيد طلع المفتاح ليفتح بس تفاجئ بالباب مفتوح
استغرب دفشو وفات .. سمع حركة بالمطبخ .. مشي بدون ما ينده ع امو
فات ع المطبخ وتفاجئ بهبة .. كانت عم تمد ايدا لتاخد عدة البيرق
اسيد :شو عم تعملي هون
قبل ماتلمسن نقذت وفتلت بسرعة
اسيد : شو عم تعملي هون ؟؟
هبة لساتا خايفة من اثر الرعبة وماحكت .. وحاطة ايدا عصدرا يلي عم يعلا وينزل
اسيد : لك ردي
هبة :امك ..
اسيد :شبا امي .. وبعدين وينا امي .. ماما .. يا ماما
هبة :عنا .. امك عنا
اسيد : اتطلع ع ورق العنب وكأنو عرف شو بدا
صار يقرب منها خطوات بطيئة وهية ترجع لورا
اسيد : وانت يا طالبتي المشاغبة لحد هلأ ماعرفت شو بدك من بيتنا
هربت من قدامو وراحت لعند الورقات وقالت امك قالتلي انزل اخدلا هدول مشان نساعدا فيهن
مدت ايدا لتاخدن .. بس هو مسكا من ايدا وسحبا ع الحيط .. لزقا بالحيط وهو وقف قدامها تماما
هبة :تركني .. شو بدك مني
اسيد :في تار .. وبدي صفيه مزال حظيت فيكي على انفراد
هبة :بلله شوو .. اي تركني وبعد هيك
اسيد :لكن انا بتكبي علي صحن الاكل .. انا بتعملي معي هيك ومفكرة بدي مرقلك اياها
هبة :لكن بتضربني كف قدام القاعة كلا
اسيد :لانك قليلة ادب
رفعت ايدا وضربتو كف على وجهو بكل عزمها ..وقالت :انت القليل الادب
رفع ايدو ليردا الكف ..وهية بسرعة غمضت عيونا ونزلت راسا .. ايدو بعدو رافعا لفوق وشكلو غير رأيو .. لما شافا هيك حسها ضعيفة .. وانو هو عم يغلط .. تركها من ايدو يلي كان ماسكا فيها وبعد عنا .. فتحت عيونا وشافتو بعد عنها .. اتطلعت عليه نظرة مطولة .. وبقلبا عم تقول توقعتو يردلي الكف عشرة ..
وصل لعند باب المطبخ وقال : خديهن وانتي طالعة سكري وراكي
قربت بهدوء اخدتن وطلعت
اسيد : عفكرة ماني ناسيلك شي .. ومن بكرا اذا مابتحضري بتعتبري حالك راسبة حتى لو قدمتي الامتحان واخدتي العلامة التامة
انفعلت واجت بدا تحكي وترد عليه .. هو سبق عليها وقال :يلا طلعي خلصينا
رمقتو بنظرة حقد وطلعت
وصلت ع البيت وحطت الغراض ع الطاولة بقهر
ايمان :هبة شبك
صحيت عحالا وتصرفت عادي وقالت :ههه ولا شي 😅.. هي الغراض
ايمان :حبيبتي جيبي صينية لنلف عليها
هبة :يلا
ام أسيد:والله ماكان بدي غلبكن
ايمان :هههه حاج تقولي هيك .. كمان مشان يصير بينا خبز وملح ههههه
ام اسيد :ههههههه
___________
تاني يوم الصبح
هبة :ياربي رح اتأخر
ايمان:لا ان شاء الله بتوصلي ع الوقت
اجت لعند الباب بسرعة طلعت بوطا ولبستو وقالت :بااي ماما
ايمان :انتبهي عحالك.. في مطر برا
هبة :حاااضر
طلعت وسكرت الباب ونزلت هرولة ع الدرج .. وصلت ع راس الشارع وهية عم تمشي ع روس اصابيعا لتبعد عن جواميق المي .. وقفت ع الطريق وصارت تأشر للسرافيس يلي عم تمشي ومحدا يوقفلا
هبة : ياربي .. شو هالحارة هي .. وكمان الدنيا عم تمطر هلأ بتشتش
طلع اسيد من بيتن .. ووصلن لعند سيارتو وهو عم يفتح الباب ضربت عينو على الطريق وشاف هبة واقفة.. وتأشر بأديها للسرافيس
صفن فيها شوي وتذكر ليلة مبارح لما ضربتو كف على وجهو .. شد على قبضتو على مسكة باب السيارة بقهر .. فتح الباب وركب
دور السيارة وعيونو عليها عم تصب غضب .. دعس على البانزين .. ومشي من جنبا ومشفط .. وهو تقصد يعمل هالحركة ... لانو في جنبا بركة مي ..مشي وشفط بقلب البركة .. وضل مكمل .. وع اثر هالتشفيطة .. هبة تعبت مي من فوق لتحت .. واقفة ومصدومة بحالتا وعم تطلع بحالا .. يلي من كل مكان صارت تنقط مي
اسيد وهو ماشي عم يتطلع عليها بمراية السيارة ويتضحك .. بعدين شافها كيف انفعلت وصارت تغيط وتقاتل وترفع بأيدا وتهدد ... ضحك ضحكة نصر وعدل المراي وكمل سيرو
هبة :لك الله لايوفقك يا حقير .. يا
ربي ..ليك كيف صارت حالتي .. ضربت رجلا بالارض بقهر ورجعت ع البيت لحتى تبدل ..
__________
ع الساعة تمانة وتلت
بقلب القاعة
صباح عم تهمس لنهى :هية ما اجت شكلا مجحشة ع الاخير
نهى :هيك الظاهر .. شيلنا منا هلأ بيعطيني انذار
اسيد وهو عم يشرح .. يتطلع ع الساعة ويتطلع ع الباب
اسيد :حدا عندو سؤال
رفع شب ايدو
اسيد :تفضل
انفتح الباب وفاتت هبة عم تلهت .. استندت ع مسكة الباب لترتاح شوي .. اخدت نفس عميق ونفختو وعدلت وقفتا وقالت :ممكن ادخل
اتطلع اسيد ع الساعة وقال: لأ
هبة :طيب بالاذن لفت لتروح
اسيد :لحظة
برمت راسا لعندو وقالت :نعم
اسيد :ادخلي
رجعت ودخلت ع القاعة وتوجهت لعند صديقاتا
اسيد :بس تاني مرة حاولي تبكري
اتطلعت فيه بحدة .. ورجعت اتطلعت ع تيابا يلي بدلتن .. وهو فهما .. ابتسم ونقل نظرو للشب يلي كان واقف وقال : تفضل شو هو سؤالك
__________
خلصت المحاضرة وطلعو البنات .. وبعد ما طلعو طلع وراهن اسيد .. ومشي من جنبن بتجاهل
وهبة صارت تلحقو بعيونا
صباح :اي حكيلنا شو ليش اتأخرتي
هبة :ولا شي .. وقعت بجاموقة مي ورجعت بدلت تيابي
نهى :ييي .. موقف مابتنحسدي عليه
هبة :اي والله
صباح :وشو يلي غير رأيك لحتى دخلتي ع محاضرتو للاستاذ اسيد
هبة :فكرت بحكيكن منيح .. وفكرت وبالنهاية بدي مصلحتي
صباح :برافو عليكي
رن موبايل هبة .. رفعتو وشافت الاسم وصارت تتأفأف
صباح قرأت الاسم وقالت : لؤي ماغيرو
هبة : اي .. ياربي على هالعلقة
صباح : شو بدو
هبة : بعدين ..
تركن ومشت
صباح : شبا هالبنت .. متغيرة مو
نهى : اي ..
____________
بالحديقة
قاعدة هبة جنب لؤي على مقعد
هبة :لؤي شو بدك
لؤي :ما نحنا رفقات .. ولازم يكون في طلعات وفوتات
هبة :بعيدة عن سنانك ..
لؤي :طيبب .. بدي مصاري
هبة :والله مامعي .. شو شايفني قاعدة ع بنك .. انا اهلي منتوفين وابي يادوب عم يأمنلنا مصروفنا
لؤي :شو هالرفقة المنتوفين هدول
هبة :والله هاد الموجود
لؤي :هئ .. انتي عم تكذبي
هبة :ليش لكذب .. والله حالتنا عقدا
لؤي : طيب هلأ شو معك مصاري
هبة :الفين
لؤي : بس
هبة :والله بس
لؤي :هاتيهن
هبة :بدي ادفع اجار الطريق
لؤي :طيب هاتي الف
فتحت الجزدان وطلعت الالفين كانو مع بعض .. فتحتن عن بعض .. وعطتو الف
بس هو مد ايدو واخد الالفين..
هبة :والله بدي اجار الطريق
طلع من جيبتو خمسين وقال هية بتكفيكي
هبة :هي الالفين عطاني اياهن البابا للأسبوع كلو
لؤي :مادخلني دبري حالك ..
وقف وضبن بجيبتو وقال :احمدي ربك انو ساكتلك .. وانا عفكرة محدا بيسلم مني .. ونص الجامعة عم تدفعلي مشان ما اكتب فيهن شي تقرير .. وانتي واحدة منن . ومشي
هبة : ليش هيك عم يصير معي .. ليش .. ااوووووف
ضلت مكانا قاعدة واجو رفقاتا لعندا
صباح :ليش عطيتيه مصاري ؟
هبة :مين قلك
نهى :شفناكي
هبة :القصة ومافيها (وسردتلن كلشي صار معا )
نهى :وبدك تضلي هيك
هبة :والله مابعرف شو اعمل .. خايفة اتجرجر ع شي فرع .. عم سايرو
نهى :احكي لعميد الجامعة
هبة :وبركي ماطلع بأيدو شي .. بزيد الطين بله
صباح :بدنا واحد اقوى منو
هبة :هه لو في واحد ماكنت نظرت
صباح : والحل
هبة :مابعرف .. لشوف لوين بدو يوصل .. انا شو الله علقني هالعلقة .. روحي يا الاء الله لايوفقك
صباح:لك اي صح ليش مابنحكي مع الاء
هبة :شوبدنا نقلا
نهى: اول شغلة بدك تبهدليها .. وتاني شي تسأليها عن هاد الزفت
هبة :رح حاول .. اوصلا
صباح : قومو نحضر المحاضرة
هبة : بتعرفو شي انا حاسة حالي انو بدي شي وماني عرفانة شو هو
صباح :هههه هي الحالة عطول بتجينا وخصوصا اخر الليل بتشتهي تاكلي شي ومانك عارفة شو هو
هبة :هههه لك مو هيك .. ما اكل
نهى :لكن شو
هبة :مابعرف .. حاسة حالي ناقصني شي
صباح :بتكوني توترتي من هاد
هبة :هئ .. لا .. لؤي مانو السبب.. عم قلك ناقصني شي
نهى :لتكوني حابة
هبة :ههههه مين بدي حب يا دبة
صباح :طيب شرحيلنا اكتر بركي بنحاول نساعدك
هبة :حاسة حالي مخربطة كتير .. حاسة حالي هادية .. لك في شي جواتي عم يصير فجأة بحس حالي تذكرت شغلة وطبعا مابعرف شو هية .. بس انو في شي بحسو عن يخربطني .. بتعرفي شعور انك كل شوي بتذكري انو عندك امتحان وتتذكريه وقلبك يخفق بسرعة .. هيك شي
صباح : اي اي عرفتو لهاد الشعور .
هبة : وشو سببو
صباح : كانك نسيانة تعملي شي مهم وماعم تعرفي شو هو
هبة :بالظبط
صباح : ايمت بلش هاد الشعور
هبة :من مبارح لما حطيت راسي ع المخدة لنام
نهى :سهلة .. تذكري شو صار معك مبارح واتذكري اذا امك طالبة منك شي طلب وانتي نسيانتيه .. او ابوكي
هبة :مبارح لقيت امي وابي عم يتخانقو
صباح :معقول هاد السبب
هبة :لا لانو تعودت .. اكلنا ودخلنا ندرس ..
واتذكرت بعقلا كيف كبت صحن الاكل ع اسيد وابتسمت
نهى : شو وين صرتي
هبة : بس هيك .. والمسا اجت جارتنا .. لك صحي اجت امو للأستاذ اسيد عملتنا زيارة
نهى : بربك
هبة : والله .. يا الله هالمخلوقة
شو محترمة واكابر وبتنشرب مع المي العكرة ما متل ابنها الله يغضب عليه
نهى : لا ولوو .. والله الاستاذ اسيد محترم كمان .. بس انتي ماعم تشوفيه من الناحية الايجابية
هبة : ليش شو فرجاني غير سلبياتو .. شي قلعني من القاعة .. وكمان ضربني كف .. وكمان وسكتت
صباح : كملي شو كمان
اتذكرت لما رفع ايدو وبدو يضربا وماضربا .. هون حست قلبا صار يدق بأقصى سرعة
هبة بقلبا : معقول هاد هو السبب يلي مخربطني
صباح :لك يا بنتي شبك بتحكي كلمتين وبتسكتي
هبة : خلص انسو وشيلونا من سيرتو .. بدي قلكن شغلة تذكرتا هلأ
نهى : شو هية
هبة : مبارح بنت عمي بعتتلي مقطع فيديو وقالتلي شو رأيك فيه
صباح : عن شو بيحكي .. فرجينا
هبة : المشكلة انمسح .. بس رح احكيلكن عن شو بيحكي
قعدو وحدة من هون ووحدة من هون
نهى : تفضلي انسة هبة احكي .. لانو المحاضرة راحت علينا
هبة : هههه .. الفيديو بيحكي انو في واحد ووحدة عم بتناقشو وبيحتد النقاش وبصيرو يتقاتلو .. هو بقلل معا احترام فاهية بتضربو كف
صباح : اييي
هبة : بيجي هو بيرفع ايدو
صباح :وبيضربا
هبة :لا .. بشد ع ايدو وببعد عنها .. مع انو هية بتستاهل الضرب .. قالتلي شو رأيك بهل التصرف .. قلتلا انا مابعرف .. قولولي انتو شو رأيكن
نهى :ياريتو معك المقطع شوقتيني شوفو .. عنجد خليها تبعتلك اياه
هبة :بكرا بقلا .. بس هلأ قولولي شو يعني تصرف الشب
صباح :ههه ولسه عم تسألي .. مبين انو محترم وحباب وبصراحة انا حبيتو بدون ماشوفو .. مين ايو ممثل قايم بالدور .. وبأيو مسلسل
هبة :اااه .. مابعرف .. من فلم اجنبي
صباح :بس بنظري هاد الشب عمل التصرف الصح .. وتصرفو كتير حلو لانو ماضربا لانو شافها ضعيفة
هبة :بس بالفيلم هو بيضربا قبل هاد الكف
صباح :هههه لانو بتكون مجننتو واكيد فقد اعصابو وضربا .. بس المرة التاني حاول يتحكم بأعصابو وهاد الشي بدل انو غلط اول مرة لما ضربا .. واخر الفيلم اكيد صارو يحبو بعض ماهيك
هبة :لا مابحبو بعض
صباح :كيف هيك .. لازم يحبو بعض .. بس امانة جيبيلي اسم الفيلم عجبني وبدي اتفرجلو
هبة :بشكل عام .. كيف بدن يحبو بعض وهنن بيكرهو بعض
نهى :مابقولو لاتاخد صاحب الا من بعد قتلة .. والحب بالعادة ببلش بالعداوة وبعدين بصير حب
هبة :بتعرفو شو .. انا ماكملت الفيلم للأخير
نهى :انا بقلك شو رح يصير .. رح يحبو بعض
سكتت وماحكت
هبة بقلبا :انا واسيد ؟؟ لا لا .. ليك وين صرنا خلص هبة حاج تخبصي .. بعدين متل ماقالو صباح ونهى هاد بصير بالافلام ما بالواقع
هبة :اي صبايا تروحو نشرب شي
نهى :لأ
هبة :ليش
نهى :لانو كافتيريا الجامعة صايرة بتقرف ..اذا بدك تعزميني عزمينا ع كافيه برات الجامعة
هبة :طيب ياستي تكرمي
صباح : لأ شكرا .. بعدين من شوي لسه هداك الكلب اخد المصاري يلي معك
هبة :هههه من كل عقلك بدي اعطيه كلشي معي .. بس تذكرت انو في الفين عجنب عطيتو اياهن
صباح:وشقد معك هلأ
هبة :عشرة
صباح :ومنلك اياهن
هبة :مصروف الشهر 😅😅
صباح : لأ بلا .. مابدنا
هبة :فنجان قهوة مارح يكسرنا .. قومو ولوو
نهى :طيب بنعملا امريكية
صباح :اذا هيك فيها وجهة نظر
هبة :مزال هيك بدي كاتو انا
صباح :ههه يلا تفضلو
________________
دخلو ع الكافيتريا يلي قريبة من الجامعة
وقعدو ع طاولة .. اجا كرسون : اهلا بالصبايا .. شو بتحبو تشربو
هبة :انا فنجان كابتشينو وقطعة كاتو
نهى وصباح :ونحنا متلا
الكرسون :تكرمو
صباح صارت تنقل نظرها بالمكان لضربت عينا على طاولة قاعد عليها اسيد وبنت
صباح :بنات .. بنات .. ليكيو الاستاذ اسيد
هبة :وينو
صباح :ع هديك الطاولة .. قاعد مع بنت
نهى :اي والله هاد هو
هبة ماحكت .. بس اكتفت بالنظر
صباح :والله مانو قليل هالاسيد
نهى:اي والله .. بس مين هي يلي معو .. من الجامعة شي
صباح :لا ماشفتا ولا مرة عنا هون
وهنن عم يحكو ... وقف اسيد وطلع
صباح :لا تطلعو عليه مشان مايشوفنا
هبة :ويشوفنا يعني ..شوبدو يصير
نهى : طلع .. تركونا منو
______________
ببيت اسيد بعد ماخلصو اكل وعم يغسل اديه .. نشفن ومشي اتجاه الصالون
امو :قبل ماتقعد ..خود وصل هالصحن لجيرنا
اسيد: كمان اليوم
امو :اي
اسيد :مابدي
امو :برضاي الله عليك .. وصلو .. مابصير ساعدوني بلفهن مبارح
اسيد تنهد وقال :لاحول ولاقوة الا بلله .. هاتيه
امو :بس انتبه لا تكبو متل مبارح
اسيد : ماشي هاتيه
طلع وهو عم يتمتم ويقول ان شاء الله ماتفتحلي هية .. فتح الباب وتفاجئ فيها طالعة ع الدرج
اسيد :لحظة
وقفت وقالت :خير
اسيد : خدي هاد الصحن بعتتلكن اياه امي خديه معك
صفنت فيه شوي وكأنو عم تفكر تاخدو او لأ
اسيد :بدا تفكير 🙄
هبة :هاتو .. شكرا
اخدتو وطلعت اول درجتين ليوقفا مرة تانية
اسيد :هبة
هبة :شو
اسيد :الدوام صرلو ساعة خالص .. وينك لهلأ
هبة :عفوااا
سكت وحس عحالو انو عم يتدخل بشي مابيعنيه
هبة :هه 😏. وكملت طريقا
فات وهو مقهور من حالو :وقال شوبدي فيها .. لك شو هالسؤال الغبي