قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.. بس مظبوط وينا لهلأ .. لك شوبدي فيها
_______
فتحت هبة بمفتاحها ودخلت عالبيت
هبة :ماما .. انا جيت
وكملت ع المطبخ .. حطت الصحن ع المجلى .. مشت خطوتين بس لفت ورجعت لعندو واخدت يبرقاي
هبة :امممممم 😋 .. والله طيب
اكلت كم وحدة وطلعت
هبة :ماااماا
ايمان :اي ماما انو هون بغرفتي
مشت لعندا وقال :سلام
ايمان كانت عم تلبس :اهلين حبيبتي
هبة :ع وين
ايمان :عبيت عمك
هبة : عمي مأمون
ايمان: اي .. يلا جهزي حالك
هبة :وانا كمان
ايمان:اي عزمونا ع الغدا
هبة :وشو المناسبة
ايمان :هيك بلا مناسبة .. بدك تروحي ؟
هبة :في اكل بالبيت
ايمان : لأ
هبة : طيب رح روح
ايمان :لكن جهزي حالك لبين مايجي ابوكي وايهم
هبة :ايهم لهلأ ما اجا ؟
ايمان :مبلا اجا .. وراح هو وابوكي يشترو كيلو حلو ناخدو معنا ماحلوة نروح وادينا فاضين
هبة :اي انا جاهزة.. رايحة حط كتبي بغرفتي
_________
ببيت العم
خلصو غدا وقامت هبة وبنات عمها سمر وقمر يشيلو الاكل عن السفرة
ايمان :لنقوم نساعد هالصبايا
ام حاتم :لا والله .. هنن بنضفو كلشي .. قومي نقعد بغرفة القعدة
ايمان :يلا
ام حاتم : ابو حاتم بدكن تجو تقعدو معنا .. ولا بدكن تلعبو طاولة
ابو حاتم :وبدا سؤال .. اكيد طاولة ..شو بتقول اخي
جلال :هههه متل مابدك اخي
ام حاتم :احسن .. يلا لكن لنقوم نقعد نحكي وندردش شوي صرلنا زمان ماقعدنا وحكينا
ايمان :ههه اي والله
ام حاتم : يا بنات .. عملو شاي وجيبو الفواكه
قمر من المطبخ :حاضر ماما
البنات بالمطبخ
هبة رفعت ايدها لتقرب تجلي
سمر :والله ما بتلقيه
هبة :ليش خليني ساعدكن
قمر :انتي بس قعدي هون وسايرينا شوي (وسحبتلا الكرسي من ورا الطاولة)
قعدت هبة وقالت :انا عجزت فيكن ها هههه
قمر :عجزتي ومابدنا نعذبك .. اي حكيلنا كيف هالجامعة
هبة :غير شكل والله .. عم اطلع اتسلى .. لانو اذا بدي ضل بالبيت بتصيبني عقدة نفسية من اهلي عكتر مابضلو يتناقرو وقلي لقلك
قمر :عنا منو كتير 😏
هبة :ليش هيك اهالينا
سمر وهية عم تجلي قالت :ورااثة هههه
هبة :بس والله هي مو عيشة
قمر :لا تشكيلنا بنبكيلك
سمر :غيرو السيري .. بدنا ننبسط شوي .. لاتذكرونا بالنكد
هبة :اي والله معك حق .. اي قولولي مافي حواليكن شي عريس
سمر :هههههه
_____________
بغرفة القعدة
ايمان : اي والله هاد يلي صار
ام حاتم : الحمد لله
ايمان : صحي حاتم مافي عنو اخبار
ام حاتم بحزن : لا والله .. ماعم نخبر عنو شي نهائيا
ايمان : الله يظهرو.. ويطلع عايش ويرجعلكن سالم غانم
ام حاتم : الله يسمع منك ..
ايمان : اي ماعم يجي عرسان لهل البنات
ام حاتم : اي والله .. من كم يوم اجا عريس لسمر
ايمان :عنجد ؟ اي وشو وضعو الشب
ام حاتم : والله كامل مكمل وماناقصو شي .. بس ابو حاتم معارض
ايمان :يووه .. ليش .. اذا منيح حرام توقفو بنصيب البنت
ام حاتم :قال مابجوز حدا لحتى يخبر شي عن حاتم
ايمان :والله مابصير هيك .. يمكن حاتم الله يرجعو بخير وسلامة مايرجع بسنة او سنتين العلم عند الله
ام حاتم :وهاد حكينا ..بعيد الشر عن قلبو يمكن يكون مستشهد بالحرب .. هيك بدو يخلي هالبنات
ايمان :بعيد الشر عن قلبو .. بس حرام لاتوقفو بنصيبن
ام حاتم :وهو هيك .. رح ارجع افتحو الموضوع واقنعو
ايمان :بس حكيه وهو مروق
ام حاتم :هههه ليش لما بكون معصب بسترجي احكي معو
ايمان : اي والله معك حق .. ااخ من هالعادة يلي عند ولاد عمي
ام حاتم : اي والله .. متل مابقولو الطبع غلب التطبع
ايمان : هههه مظبوط .. اي صح دوبنا بسيرة العرسان كمان لهبة عم يجيها عرسان
ام حاتم : ايي .. وليش ماعم تعطو
ايمان : شو نسيانة انو مقرية فاتحتا ع حاتم الله يرجعو بخير وسلامة
ام حاتم : لا ماني نسيانة .. بس متل ماقلت يمكن حاتم ميت الله اعلم .. مالازم توقفو بوجه البنت .. واذا حاتم عايش والو نصيب فيها رح ياخدا ومابتكون غير الو ..
ايمان : لا مابصير .. هبة لحاتم
ام حاتم :يا ايمان حرام توقفي بوجه البنت .. امانة اذا اجا نصيبها لاتوقفيها
ايمان :خلص متل مابدك .. بدك الرجال يقتنعو بهل الحكي
ام حاتم :ابو حاتم علي .. وابو ايهم لما يشوف اخوه موافق مارح يحكي شي
ايمان بخبث :ايه .. الله يقدم يلي فيه الخير
اجو البنات
وحدة حاملة الشاي والتاني الفواكه والتالتة الحلو
ايمان :يسلمو هالادين
قمر :تسلمي مرت عمو
ام حاتم :ابو حاتم تعالو شربو شاي
ابو حاتم :مانك شايفينا عم نلعب .. جيبولنا كاستين لهون
سمر :انا بجبلك بابا تكرم
________________
تاني يوم
طلعت هبة مستعجلة من البيت ونزلت ع الطريق لحتى تركب وتروح ع جامعتا
هبة :لازم كل يوم اتأخر .. اووووف
وصلت ع راس الحارة ووقفت تنطر سرفيس .. وتطلع ع الساعة وتنفخ
في شبين واقفين ع الضفة التاني من الشارع
صفر اول واحد وقال شووو ياحلو معلمة ولا رايحة تتعلمي
التاني :لك دخيلو المجتهد يلي رايح يدرس
نزلت نضراتا يلي عشعراتا وغطت عيونا
: قال نزلت النضارات
على عيونا ..مشان تخفي جمالن مانا عرفانة انو زاد جمالها
تتجاهلن وتتطلع ناح الطريق .. وهنن مازالو عم يدايقوها ويسمعوها حكي ... طلع اسيد من البناية واتجه نحو سيارتو .. وهو عم يفتح الباب .. شاف هبة واقفة .. وشاف الشبين عم يدايقوها
ركب بسيارتو ومشي لعندا ووقف جنبا .. وهدوك سكتو
اسيد :ع الكلية
هبة :شو رأيك
اسيد :طلعي لوصلك
هبة :لا شكرا .. هلأ بيجي سرفيس وبركب فيه
اسيد :عاجبتك الوقفة يعني قدام هدول الزعران
هبة :ماشغلتك
اسيد :متل مابدك
دعس ع البانزين ومشي .. بس مشي ببطء
هدوك الشيبن لما شافو السيارة مشت قطعو لعندا ووقفو جنبا تماما
:شوو ليش ماركبتي معو .. بدك تركبي معنا ماهيك
ضمت كتبها منيح على صدرا وصارت تتجنبن وهنن مصرين يدايقوها
تقدمت خطوتين لقدام لتبعد عنن وهنن قربو منها .. وواحد حط ايدو على خصرا متل حركة تامر حسني وقال:هوا ده
نقزت وفتلت لعندو وضربتو بالكتاب ع راسو وقالت :ياحيوانات .. يا كلاب .. بلا شرف .. بلا ناموووس
اسيد وقف بسيارتو وعم يشوف من مراية السيارة
:ليش عصب الحلو
هبة :معد تعرف تحل عني انت واياه .. الله يلعنكن
رجع اسيد بالسيارة اناريه بسرعة وشحط فرام لما وصل لقدامن
ونزل من السيارة
اسيد :مطول انت واياه هون
: وشو دخلك بس مايكون الشارع لابوك
اسيد : لابي ولا ما لابي انقلع من هون احسن ما مشيكن محملين
: اي انتبه ع حالك لايطقلك شي عرق
اسيد: اخر مرة .. بدكن تنقلعو من هون
:لأ
ومع كلمة لأ .. كان ماسكو من ياقة قميص وناطحو براسو ووقعو ع الارض .. هجم التاني عليه .. مسكلو ايدو وفتلا وخلاها ورا ضهرو بعدين دفشو ع الارض ووقع جنب رفيقو
اسيد : لسه بدكن تضلو هون وقفو بشراسة وقالو هاد يلي عندك
اسيد : انا معد لوت ايدي بس كنك زلمة انو واياه خليكن واقفين خمس دقايق
:ليش جاي المؤازرة لتساعدك
رفع التلفون بغرور وايدو التاني حطا ع خصرو وحكي
: مرحبا حضرة النقيب.. اي والله بدي منك خدمة
قبل مايكمل حكي هدوك كانو هربانين
اسيد : لا خلص انحلت عذبتك معي .. الله معك .. سلام
سكرو ورجعو ع جيبتو
هبة واقفة عجنب ومصدومة
واسيد مشي لعند سيارتو وركب بس ما مشي .. وهية ضلت واقفة
اسيد : بدي ضل كتير ناطر
هبة : بس مابدي اركب معك انا
اسيد : متل مابدك .. بس تاني مرة معد دافع عنك .. الواحد بدافع عن عالم بتستاهل ..
هبة :ومين طلب منك .. كنت انا تصرفت
اسيد : هه شفت تصرفك(نعم صوتو وصار يقلدا : يلعنكن كلاب .. يا حيوانات .. يا بلا شرف .
هبة : مافي داعي تتجقم فيني
اسيد : بدك تركبي ولا لأ
اتطلع يمين وشمال وكان الطريق فاضي ومافي امل يجي سرفيس
نزلت راسا وراحت ركبت جنبو
اسيد: كان من الاول
هبة :يعني لاتبلش تمنني انك دافعت عني
اسيد دور ومشي بدون ما يرد عليها ..
وطول الطريق عم يتطلع قدامو .. وهية كل شوي تطلع عليه كيف مركز قدامو وعاقد حواجبو .. وماعم يعطيها اهمية .. التفتت ناح الشباك وصارت تتذكر كيف ضربن ليدافع عنها وكبر بعينا كتير .. رجعت اتطلعت عليه نظرة اعجاب .. بعدين اتطلعت قداما
وصلو للبوابة
هبة : ممكن تنزلني هون
اسيد : ليش
هبة :مابدي حدا يشوفنا ويصيرو يحكي شروي غروي
اسيد :متل مابدك
وقف وفتحت السيارة ونزلت .. وقبل ماتسكر الباب قالتلو :شكرا . وسكرت الباب ومشت .. وهو عم يلحقا بنظرو وبنفس الوقت مستغرب كيف شكرتو
دخلت ع القاعة .. وبعدا دخل دكتور عطاهن محاضرة .. طلع الدكتور .. ودخل وراه اسيد
اسيد : مرحبا
الكل : اهلا استاذ
أسيد :قبل ما بلش .. وقبل ما انسى بدي ذكركن انو بكرا عنكن امتحان
هبة :امتحان ؟؟!!
صباح : اي امتحان ..مابتعرفي
هبة : لا مابعرف ومارح لحق .. شو نسيتي انو صرلي جمعة غايبة وراح علي دروس كتير.. انا مارح لحق نهائيا ..
اسيد :قبل ما بلش حدا عندو سؤال
رفعت هبة ايدا بخجل
اسيد :احكي هبة
هبة :استاذ ممكن تأجلو بس يوم
اسيد:ليش بقا
هبة :استاذ انا صرلي اسبو معطلة و٣ تيام معن ماكنت تخليني ادخل ع القاعة .. يعني اذا بس بدي اقراهن مارح لحق .. كيف بدي اردسن واحفظن
اسيد : ما مشكلتي .. حدا عندو سؤال تاني
رفع شب ايدو وحكا :استاذ ليش هاد الامتحان
أسيد :انا حكيت انو هاد الامتحان شكلي لتحديد مستواياتكن
رفعت بنت ايدا وحكت : استاذ يعني العلامة بدا تنضاف ع المعدل
أسيد :ممكن
هبة : ضروري هالامتحان استاذ
أسيد : بالنسبة الي اي ..
هبة :عم تقول شكلي بترجاك اجلو بس يوم واحد
أسيد :لأ .. بنرجع لدرسنا
قعدت بقهر كبير .. وحست الدنيا داقت فيها
هبة : بقلبا لسه مابقول هالانسان منيح .. دغري بفرجيني وجهو التاني .. ياربي شو اعمل ..
حست الغصة علقت بحلقا والدمعة واقفة بعينا
بلش اسيد يشرح الدرس .. وكل شوي يتطلع على هبة يلي شاردة بكتبها حزينة
اسيد : هبة
فاقت من شرودا ووقفت : نعم استاذ
اسيد : وين شاردة
هبة : اااه .. ماني شاردة
اسيد :طيب ممكن تقوليلي عن شو كنا عم نحكي
سكتت وماعرفت ترد
اسيد :كيف بدك تدرسي وانتي مانك منتبهة .. يعني حتى لو عطيت
ك مهلة كمان يوم متل قلتو
ماحكت
اسيد :رجعي اقعدي وركزي منيح
هبة :حاضر
قعدت وهية حزينة
صباح :شبك ولوو .. وين شاردة
هبة:مشان الله تركيني بهمي رح اختنق
اسيد : لو سمحتو يلي عم يحكي يأجل حديثو لبعد المحاضرة
هبة : خلص سكتي
خلصت المحاضرة وطلع اسيد .. وهبة وقفت وصارت تضب غراضا
صباح : لسه في محاضرة
هبة :بدي روح ع البيت هلأ وادرس
صباح: عنجد
هبة :والله .. يلا سلام
___________
وصلت ع البيت
هبة : ماما .. انا جيت
ايمان : اهلين حبيبتي بس ليش جاي بكير
هبة : عندي امتحان بكرا ولازم ادرس
ايمان : الله يوفقك ياروحي .. يلا فوتي ع غرفتك وانا رح كمل نشر الغسيل ع البلكون
اتطلع ع ادين امها كانت حاملة مسامير ومطرقة صغيرة
هبة : شو هاد
ايمان : بدي دق مسمارين وعلق فيهن حبل غسيل
هبة : ساعدك
ايمان :هههه لا طول عمري دقدق وخرب .. روحي انتي التهي بدراستك وماعليكي مني
هبة : حاضر
راحت هبة ع غرفتا .. فرشت كتبها على الطاولة .. وراحت ع الخزانة تطلع بجامة تلبسها
وصوت من برا دق دق ( امها عم تدق المسامير )
وقفت قدام الخزانة محتارة شو تلبس .. فجأة طلع صوت امها صرخت صرخة وجع : اااااااخ
طلعت بسرعة لعند امها .. كانت امها ماسكة ايدها المتصاوبة وعم تعن من الوجع
هبة :ماما شوو صرلك
ايمان بصوت موجوع :عم تدق المسمار .. مابعرف كيف اجا ع اصبعتي وانا دقيتو عليها اااااخ
هبة :فرجيني .. وينو
ايمان :سحبتو بسرعة اااااه .. ليكيه بالارض
اتطلعت ع الارض كان في مسمار واقع ع الارض وكلو دم
هبة : جرحك كتير ؟؟
ايمان :اييه .. فات من جنب وطلع من جنب
هبة :ياربي .. طيب فرجيني
فتحتلا ايدا وهية مغمضة عيونا من الوجع
كانت ايدا بالفعل مثقوبة من جنب وطالعة من الجنب التاني
هبة : تعي لعقملك اياها
ايمان :لاتشغلي بالك فيني .. انا هلأ بعقما وبلفا بشاش .. وكمان الوجع عم يخف
هبة :تروحي ع المشفى
ايمان ابتسمت مع وجع وقالت :ههه مابدا مشفى .. وكمان مابتتقطب .. لانو ثقب صغير .. خلص انتي روحي كملي دراستك
هبة :بالاول بدنا نعقما تعالي
اخدتها ع الصالون وطلعت علبة الاسعافات الاولية وطلعت العدة .. عقمتا ولفتلا اياها بشاشة وبعدا لزقتا
ايمان : يسلمو ايدكي يا عمري
هبة :الله يسلمك ياروحي .. ماعقلبك شر .. المهم هلأ عم توجعك
ايمان :لا الحمد لله خف الوجع كتير
هبة :حركيها لشوف اذا عم تدايقك الضماضة
سكرت اصابيعا .. الا هي الاصبعة ضلت واقفة
هبة :ليش ماحركتيها
ايمان :ماعم تحرك
هبة :شوو عم تحكي .. رجعي حاولي
ايمان صارت تفتح وتسكر والاصبع بعدو متل ماهو
هبة :لازم تروحي ع الدكتور فورا
ايمان : والله مافيها شي ..
هبة :شو مافيها شي .. مانك شايفتيها ماعم تحرك ..لازم يشوفا دكتور .. يمكن مكسورة لاسمح الله
ايمان :لا ما مكسورة المسمار مر من جنب العضمة
هبة : شو ماكان لازم يشوفا دكتور .. قومي لبسي بسرعة
ايمان : نخبر ابوكي؟
هبة : لا تجيبه من شغلو هرولة .. هلأ بنروح انا واياكي وبنطمن واذا استعدى الامر بنخبرو
ايمان : وايهم
هبة : مارح نطول ان شاء الله
ايمان : مع هيك لازم امن فيه جارتنا
هبة : مااشي متل مابدك .. بس انتي هلأ روحي البسي
ايمان : يلاا
لبسو ونزلو
ايمان :بعتي رسالة لابوكي مشان ماينشغل بالو
هبة :هلأ بتصل فيه لما نوصل ع المشفى

تقدمت ايمان ناح باب ام اسيد .. طرقت الباب وطلع اسيد
هبة بقلبا: ايمت اجا هاد
ايمان : مرحبا يا ابني
اسيد : اهلين خالة
ايمان : ممكن تندهلنا لامك عمول معروف
اسيد : اكيد .. تفضلو فوتو
ايمان : ان شاء الله غير مرة
دخل اسيد وبعد ثواني طلعت امو
ام اسيد : يا مية اهلا وسهلا تفضلو فوتو ليش بعدكن واقفين ع الباب
ايمان :غير مرة ان شاء الله .. بس بدي منكن هالمعروف
ام اسيد :اكيد .. تفضلي قولي
ايمان :ابني ايهم ع الساعة وحدة ونص بكون هون .. اذا اتأخرنا دخليه لعندك لو سمحتي
ام اسيد :بعيوني .. بس انتو ع وين رايحين
ايمان : بعيد عنك .. عم دق مسمار مشان علق عليه حبل الغسيل .. قام دقيتو ع اصبعي
ام اسيد : يالطيف .. وان شاء الله ما تأذت اصبعتك
ايمان : ما كتير بس معد حركت
ام اسيد : عنجد
ايمان : والله
ام اسيد : وينا ايدك ايو وحدة
طلعت ايدا من الجيبة وقالت هي
ام اسيد : حاولي تحركيها مرة تانية
صارت ايمان تسكرا وتفتحتا الا الاصبعة ماتحرك
ام اسيد : ياعيني عليكي.. ان شاء الله ماتكون خطرة .. خلص روحو وماعليكن
ايمان :شكرا كتير
ام اسيد :صحي بشو رايحين
ايمان :نازلين نشوف شي تاكسي
ام اسيد : لا لحظة .. رح انده لابني يوصلكن
هبة : لا مافي داعي
ام اسيد : لا في داعي ونص ..
ايمان : مابدنا نعذبكن
ام اسيد : دخيلك شو هالعذاب .. لحظة لاتروحو
دخلت ام اسيد
ايمان : تعي نطلع لبرا نستناه
هبة مقهورة : يعني ضروري يوصلنا
ايمان : ماشفتي امو كيف احرجتنا .. وكمان هلأ صعب نلاقي تاكسي او سرفيس .. يكتر خيرن
طلع اسيد وهو عم يلبس جاكيتو وقال :خير .. خير .. انا قالتلي امي ايد
ك مجروحة طلعت فورا بدون ما اعرف شو صاير خير طمنيني
ايمان :هو بصراحة
اسيد :عفواا 🤦‍♂️ طلعو بنحكي ع الطريق
طلعت ايمان جنبو .. وهبة بالمقعد الخلفي .. وايمان صارت تحكيلو شو صار معا .. لوصلو ع المشفى
دخلو ع الطوارئ
الدكتور :مين المريض
أسيد :دكتور هون الخالة فات مسمار بأيدا وطلع بس اصبعتا ماعم تقدر تحركا
💜قصة بين نارين💜((مقتبسة من الواقع))💜
💜الجزء_الثالث💜

وصل ع البيت أسيد
وكانت امو بأنتظارو
امو :شو امي طمني
أسيد :قال مقطوع الوتر
امو: وشو يعني
أسيد :لاتخافي شغلة بسيطة .. رح يوصلولا اياه
امو :وليش ماضليت معن
أسيد :اذا صار معن شي بخبروني ..
امو :ماشي.. وانا طالعة انطر الولد ع الباب هلأ وقت وصلتو
اسيد :ماما ليكي موبايلي رح حطو ع الطاولة مشان اذا اتصلو تردي عليهن انا فايت نام شي ساعة
امو :ماشي ياعمري ..
________________
المغرب
فاق أسيد من النوم وهو عم يفرك راسو .. طلع ع الصالون وشاف امو قاعدة عم تتفرج ع التلفزيون
أسيد : ماما وين الولد
امو : اخدو ابوه
أسيد: وايمت اجو من المشفى
امو :مابعرف .. يمكن ما اجو ماسمعت حدا
أسيد بأستغراب :عنجد ؟؟ معقول لهلأ
امو :والله مابعرف .
أسيد : المهم انا جوعان .. شوفي اكل
امو :يلا ثواني وبحضرلك الاكل .. تقبر قلبي نمت بدون ماتتغدا
أسيد :وانا جاي معك ساعدك
قامو وراحو ع المطبخ
_____________
بالمشفى
قاعدة هبة بزهق بالكوريدور .. اجا ابوها منها
جلال : شوصار لهلأ ماطالعوها
هبة : لأ .. بدي اعرف شو هالعملية .. قال الدكتور نص ساعة .. صرلن من قبل الضهر
جلال : لاحول ولاقوة الا بلله
هبة : اي والله .. وينو ايهم
جلال : حطيتو عند بيت عمك ..
هبة : منيح
طلع الدكتور ..
هبة وابوها : طمنا دكتور
الدكتور :اطمنو
هبة :ليش اتأخرت دكتور
الدكتور : المشكلة الوتر هو عرق مااط .. لما انقط رجع للخلف .. وصلنا لنص الكف لحتى اقدرنا نلاقيه ونوصلو .. وامك لانو طولنا تعبت شوي ونزل ضغطها
هبة: ياقلبي عليكي يا امي .. وهلأ دكتور كيف صارت
الدكتور :منيحة الحمد لله هلأ بتطلع .. انا شوي وبرجع بطمن عحالتا
جلال :شكرا يادكتور
الدكتور :العفو
..................................
بغرفة من غرف المشفى
متمددة ايمان على التخت بوجها الاصفر الشاحب وهبة قاعدة وماسكتلا ايدا
هبة :ماعقلبك شر ياعمري
ايمان :حبيبتي
جلال :الحمد لله عسلامتك
ايمان :الله يسلمك .. وينو ايهم
جلال :عند بيت اخي ابو حاتم
هبة :ماما توجعتي ؟؟
ايمان :ماحسيت ..بس داق خلقي وخفت لانو طولو
هبة :ياعمري .. بس ليش هيك لافيلك ايدك
ايمان :جبروها
هبة: جبصين ؟؟
ايمان :اي قال لازم تضل اصبعتي مفتوحا مشان مايقصر العصب
هبة : ياربي .. مين قال انو شكة هالمسمار تعمل معك هيك
ايمان :شايفة انتي .. الحمد لله عكل حال
هبة :اي والله الحمد لله
ايمان :صحي درستي لامتحان بكرا
هبة :لاتهكلي همي .. المهم انتي
فات الدكتور
الدكتور :كيف صرتي مدام
ايمان :بدي اطلع
الدكتور :ههه عشو مستعجلة .. لازم نطمن عليكي بالاول
ايمان :دخيلك يا دكتور انا من المشفى عم اتعب ومتأكدة اذا رحت ع البيت رح اتحسن
الدكتور :انتي معك ضغط او سكر
ايمان :لأ الحمد لله
الدكتور :طيب رح نطالعك ع مسؤوليتك
ايمان :موافقة
الدكتور :مع انو كان لازم نخليكي لانو الضغط بخوف
ايمان :المهم اطلع وانا بعرف داري حالي
الدكتور :هههه تكرمي
_______________
نزلو من التاكسي ع باب البناية .. وأسيد كان واقف ع البلكون وشافن .. وانصدم انو معقول لهلأ .. اتطلع الساعة وقال :الساعة تسعة ..ليش لهلأ ؟؟
دخل ع الصالون لعند امو
أسيد :ماما .. ليكي جيرانا اجو
أمو :يوووه .. لهلأ
أسيد :اي قومي شوفيهن
امو :يا الله
قامت وفتحت الباب..
ام أسيد :عسلامة .. عسلامة
ايمان :الله يسلمك يارب وان شاء الله مابتشوفي شر
ام أسيد :طمنيني
ايمان :الحمد لله وصلو الوتر
ام أسيد :ليش طولتو كل هالقد
ايمان : ماكانو يلاقو الوتر ..
ام اسيد: ييي .. يلا الحمد لله عسلامتك .. مابدي وقفكن اكتر من هيك .. بكرا بطلع لعندك وبشق عليكي
ايمان :اهلا وسهلا بتنوري
هبة :بالاذن
ام اسيد :الله معكن
طلعو ع البيت .. وسطحو ايمان بغرفتا
جلال :انا رايح جيب ايهم
ايمان :ماشي بس لاتطول
جلال : ان شاء الله
ايمان :وانتي امي هبة روحي ادرسي
هبة :ماشي .. واذا بدك شي اندهيلي
راحت عغرفتا .. وقعدت ورا طاولتا .. الملخص كان ع الطاولة مسكت طرفو ورفعت الورقات وكرتهن ورا بعض بزهق
هبة :كل هاد بدي احفظو..
طبت على الكتب بتعب وقهر
___________
الصبح
نايمة هبة على التخت والملخص مفتوح على وجها .. رن المنبه ع الساعة خمسة.. مدت ايدت طفتو ورفعت الكتاب عن وجها وتجلست .. وصارت تتمطمط و تتاوب : ياربي مفحمة من النعس .. لقوم حضر الفطور والبس مشان روح بكير
عملت فطور وفطرو وضبتو ولبست واخدت كتبها لتطلع
ايمان : ماما درستي منيح
هبة : اي ماما درست منيح .. يلا بدك شي
ايمان :لا سلامتك .. بس لسه بكير ليش رايحة من هلأ
هبة :احسن .. وكمان اصحك تمدي ايدك عشي انا اليوم بجي بكير بطبخ
ايمان:الله يرضى عليكي
هبة :حبيبتي 😘
طلعت هبة ولقت سرفيس ركبت فيه وراحت عجامعتا
بعد نص ساعة بيطلع أسيد من البناية .. بيطلع ع اول الشارع مابلاقيها .. بيرجع بيتطلع عمدخل البناية (وكأنو ع
م يسأل هي وينا لهلأ )
ركب السيارة .. ونطر شوي بقلبو .. مابينت ..نزل من السيارة وفتح غطا المحرك .. وكأنو عم يصلحا .. حرك الشرطان شوي .. اتطلع ع ساعتو .. نزل الغطا وراح ركب ورا المقود ومشي ..
____________
بالقاعة قاعدين وعم ينطرو الاستاذ
صباح :درستي منيح
هبة :هه اي كتير
نهى :عنجد مادرستي
هبة :لك مبارح امي انجرحت ايدا واخدناها ع المشفى وطلع عندا الوتر مقطوع .. وضلت نص النهار بالعمليات ومارجعنا ع البيت للساعة تسعة .. شوبدي لحق ادرس .. حاولت كتير بس ماكان يدخل شي على عقلي
صباح :له له كل هاد صار معكن
هبة :اي والله
نهى :كيفا امك هلأ
هبة :الحمد لله بخير
صباح : ليش اتأخر هاد لهلأ
هبة :هه بس شاطر يبهدلني لانو بتأخر شوي
نهى :اجا اجا
دخل أسيد القاعة وعم الصمت
أسيد :صباح الخير
:صباح النور ..
اتطلع ناح هبة وشافها قاعدة محلها...كان معو اوراق الامتحانات .. وقال :لو سمحتو بعدو عن بعض شوي ..
بلشو يتفرقو ويخلو مسافة بين كل طالبين
عطا الاوراق لطالبين يوزعوهن على الطلاب
تم توزيع الاوراق ..
مسكت قلما هبة وكتبها اسمها .. وصارت تقرأ الاسئلة ..
....................................
بعد ٣/٤ الساعة ... بلشو الطلاب تسلم اوراقها وتطلع
وهبة حاطا قلمها بين اصبعين وعم تلولح فيه بحيرة .. وعيون اسيد تجول بأنحاء القاعة ويرجع يثبت نظرو عليها ..
تنهدت تنهيدة حزن وقامت .. سلمت ورقتها وطلعت
قرب أسيد من ورقتها وشافها فاضية .. بس مجاوبة على سؤالين ..
هز براسو بعدم رضا ورجعها عمكانها
___________
قاعدة بالحديقة على مقعد وشارد
اجو لعندا نهى وصباح
صباح : شو هبوش
هبة : شو شو
صباح : كيف كان امتحانك
هبة : زفتت .. بل اكثر من الزفت
نهى : سلمتي الورقة فاضية ؟؟
هبة : هه الا سؤالين
صباح : لاتزعلي .. ماسمعتي قال انو هاد الامتحان شكلي وانو يمكن مايضيف علاماتو ع المعدل
هبة : يمكن ؟ويمكن يضيفا .. انو ليش هيك عم يصير معي انا
نهى : طولي بالك .. ما مستاهلة
هبة : خلص نفسيتي تعبانة .. قايمة روح ع البيت
نهى : وباقي المحاضرات
هبة : مارح ركز .. وكمان بدي روح ساعد الماما بشغل البيت .. بعرفا مابتقعد بلا ماتشتغل ..
صباح : طيب سلمي عليها
ضبت غراصا وقامت ومشت .. وهية ماشية حدا مسكا من دراعا التفتت لتلاقي لؤي
هبة نترت ايدا من ايدو وقالت : خيير
من البناء كان طالع أسيد ومعو وراق الامتحان وشافن .. حس حالو تدايق .. وراح وقف ع جنب ليراقبن شو عم يعملو
لؤي: وينك مبارح دقلك ماتردي
هبة :ليش شو دخلك
لؤي :ليش ماعم تردي
هبة :مابدي رد الك عندي شي
لؤي :اها .. وشبك انتي
هبة :ياعمي شو دخلك
لؤي : طيب اشقد معك مصاري
هبة :مامعي
لؤي :شكلك مانك خايفة مني
هبة :ولا حتى من الي اكبر منك .. بدك تخليهن يشحطوني .. خليهن .. بركي برتاح منك ومن هالعيشة الزفت
لؤي : وليه ليش هيك مجحشة
هبة :هييك .. ويلا انقلع من هون وعندي ما الك شي .. عاملني بقرة حلابة 😠😠
لؤي :ليش شو اخدت منك غير هالالفين
هبة : بس .. بس ما بتستاهلن وانا الحمارة يلي عم ساير واحد حيوان متلك
لؤي :حاج تكبري بالحكي .. احسن مافرجيكي نجوم الضهر
هبة :هويهاااا
لؤي :الي عم هيك
هبة :اي الك .. وكمان هيك كلام قليل عليك
رفعت ايدا بتهديد وقال: اتجرأ ووقف قدامي .. والله لحتى فرجي عليك العالم
انقهر منها ومسكلا ايدا وقال عم تهددي ياهبة
هبة :تركلي ايدي ياحيوان
عم يشد قبضتو على ايدا ..
لؤي :عم تهددي ؟؟
هبة عم تتوجع :تركلي ايديي
ما استحمل أسيد يكون مجرد متفرج .. كان طالب مارق من جنبو .. وقفو وعطاه غراضو ووقرب من لؤي .. حط ايدو على كتفو وفتلو لعندو وقال: شيل ايدك عنها ياحيوان .وضربو بوكس على وجهو
لؤي وقع ع الارض .. بس سرعان ماوقف بوجه أسيد ليرد عليه بنفس البوكس وقال :انت شوودخلك .. وبلشو يترعاكو مع بعض
وهبة واقفة مصدومة وخايفة بنفس الوقت .. وبلشو الطلاب يتجمعو عليهن
هبة :لك مشااان الله بعدوهن عن بعض رح يدبحو بعض
قربو وبعدوهن عن بعد .. قرب شخص وقال :العميد طالبكن انتو التلاتة
مشو وهنن عم يتزورو بعض
__________
بمكتب العميد
العميد قاعد .. وع الكرسي يلي قبالو قاعد أسيد .. وهبة ولؤي واقفين
العميد : ممكن افهم شو يلي صار
هبة منزلة راسا ودموعا عم يتسللو شوي شوي
لؤي :انا ورفيقتي عم نتناقش اجا الاخ هون فجأة هجم علي وصار يضربني
العميد : استاذ أسيد من اول ماكنت طالب ماشفنا منك شي .. بالعكس انت محترم ومنضبط .. هلأ شو عدا ما بدا .. ولا عم تتقاتلو مشان بنت
العميد :شو ياهبة .. ممكن تحكيلنا يلي صار
هبة : انا والله مادخلني
أسيد : حضرة العميد بتوثق فيني
العميد :طبعا .. ولولا هيك مابنحطك معيد بهي الجامعة
أسيد :بدي اقعد مع هبة على انفراد شوي
لؤي : هلأ عرفنا الموضع بخص هبة خانم
أسيد :اسماع ولااه انا محترمك لحد الان مشان العميد والا كنت كملت عليك عم تفهم
العميد بنرة تهديد :أسيدد
اسيد: مانك سامعو
كيف عم يحكي
العميد :بس كإنو هبة بتخصك كتير
أسيد :طبعا بتخصني .. لانو خطيبتي
هبة :شووو
لؤي :شوووو
العميد :كنت احكي هيك من الاول .. مزال خطيبتك بتحكو مع بعض لما تروحو .. بس هلأ بدي منكن ماتقربو من بعض نهائيا ولا انتو التلاتة رح تنفصلو
أسيد عم يزورو للؤي وقال : بتأمر حضرة العميد .. انا بستأذن
العميد :اذنك معك
وقف اسيد وقال :تعي هبة
مشت هبة وهية مصدومة وهو مسكها من ايدا وسحبا .. وطلعو من البناء .. وشاف الشب يلي عطاه غراضو اخدن منو وكملو لبرا وهنن اديهن بأيدن بعض وعلى مرئ عيون الكل .. والكل عم يتطلع ويتهامس عليهن
وصل للسيارة فتحلا الباب وركبا وراح ركب ورا مقودو
هبة :شووو هاد يلي عملتو
أسيد :يلي كان لازم ينعمل
هبة :انت من الاساس شو دخلك لتجي وتضربو ....اناا بعرف حل مشاكلي لحالي وماني بحاجتك
أسيد :ماشفتيه كيف كاان ماسكلك ايدك
هبة :لك انت شوو دخلك
يعني هلأ انا يلي طلعت غلطان لانو دافعت عنك
هبة :وياريتك مادافعت .. انا هلأ انفضحت بالجامعة كلا
أسيد : هاد يلي هامك
هبة :طبعا هاد يلي هاممني .. شي حلو يقولو عني عم يتقاتلو الشباب علي والانكى من هيك قلت انك خطيبي
أسيد :محدا عرف غير العميد ولؤي
هبة :وهدول يلي مشيتني قدامن وانت ماسك ايدي
أسيد :ضروري اذا ماسك ايدك كون خطيبك
هبة :مفكر يعني مارح يوصلن خبر شو صار فوق
أسيد :مابهمني .. يلي بهمني بدي اعرف شوفي بينك وبين هاد يلي اسمو لؤي
هبة :مافي شي ومادخلك
سكت شوي وحس حالو غلط .. انو عم يتدخل فيها ... حتى هو ماعرف ليش هيك عمل معا
هية برمت وجها ناح البلور بعيون حزينة ومقهورة ومشو
وصل لنص الطريق ووقف السيارة
أسيد :انا اسف
كانت بعد عم تطلع ع البلور .. مسحت دموعا وبرمت لعندو وقالت :ولا يهمك .. انا كمان اسفة
أسيد :كان كل همي انو ساعدك .. ماهان علي شوف واحد متل هاد عم يتصرف معك هالتصرف وضل ساكت وبالاخص انك طالبتي وجارتي بنفس الوقت
هبة :بتفهمك .. واسفة مرة تانية لانو انفعلت عليك
أسيد :وعند العميد لما قلتلو انك خطيبتي .. مالقيت غير هالكذب .. ماحلوة قول جارتي .. اكيد رح يفكرو بنية عاطلة قلت بقول خطيبتي لانو بوقتها محدا رح يجيب سيرتك او سيرتي .. واذا انتشر الخبر وهو ان شاء الله مارح ينتشر .. مابنكذبو وبعد فترة بنقول تركنا
ماحكت
أسيد :هلأ قوليلي.. شبو هاد الشب .. حبيبك يعني ؟؟
هبة :طبعا لأ
أسيد :شو القصة احكيلي بركي بقدر ساعدك
شردت بحبات المطر يلي بلشت ترخرخ على البلور وحكت كل القصة
أسيد :ومن كل عقلك سايرتيه
هبة :اي والله هاد يلي صار .. عم يهددني
أسيد :لك من حكيو اعرفي انو كذاب
هبة :مابعرف خفت وبس .. قلت بسايرو مابدي وجعة هالراس
أسيد :وليش اليوم ماسكتيلو
هبة : لانو كنت كتير مقهورة ومسكرة معي من كل الجهات واجا هو وطلعت فشة الخلق فيه .. بس بيستاهل
أسيد : مقهورة من الامتحان
هبة :من كلشي .. والامتحان وحدة من هدول الشغلات .. انا عنجد وحدة منحوسة
أسيد :لاتحكي هيك .. احكيلي شوي عن هي الشغلات يلي مدايقتك
هبة : مثلا مبارح بخبر انو في امتحان ورحت لادرس بتعرف شو صار مع ماما ..وماقدرت ادرس ..واكيد رح ارسب فيه .. وكتير اشيا
أسيد :طيب احكيها
هبة :لا خلص .. بكفي لهون
أسيد :طيب ياستي مشان الامتحان انا قلت هاد شكلي .. ومارح ضيف علامتلو للمعدل
هبة :عنجد
أسيد :والله .. انا بهاد الامتحان جبت من كل درس سؤالين ... ومن خلالن رح اعرف كل طالب اذا فهمان هالدرس او لأ .. وارجع عيد شرحو
هبة :هه اصبح معي رح تعيد كلشي من اولو
أسيد :ههههههههه .. لا انتي وضع استثنائي
هبة :كيف هيك
أسيد :رح خصصلك ساعة باليوم نرجع فيها عكلشي راح عليكي
هبة :عنجد
أسيد :والله .. ولسه بتقولي منحوسة بدك اكتر من هيك حظ .. الاستاذ بحد زاتو بدو يساعدك
هبة :لا مابصير .. انت شو ذنبك .. وكمان انا اذا شديت عحالي بفهم
أسيد :لا اجباري بدن شرح .. وانا مصر انو ساعدك
هبة :عنجد مابعرف كيف بدي اتشكرك
ابتسم وقال :لاشكر على واجب
هبة :بالمناسبة انا بعتذر عن كلشي بدر مني من قبل
أسيد :وانا كذالك الامر ... وهلأ شو ؟
هبة :شو شو
أسيد :اصحاب
ابتسمت وقالت :اصحاب
مدو اديهن وصافحو بعض ومشو
وهنن ماشين حكت هبة :وشو عشان لؤي انا خايفة يسببلي مشكلة
أسيد :يسترجي ويقرب منك .. والله انا يلي بدي اخفيه
هبة :ليش بيطلع بأيدك
أسيد :ههههههههه
________________
تاني يوم
طلعت هبة الصبح من البيت واتجهت نحو الطريق ..
وهية واقفة طلع أسيد وشافها واقفة .. ابتسم وركب سيارتو وهو عم يدورها .. وقف سرفيس لهبة وركبها
وهو انقهر كتير .. بس ماحكي دعس ع النزين ومشي
دخلت ع الجامعة .. وشافت رفقاتا عم يتمشو ويحكو
مشت لعندن وصبحت :صبااحو
صباح ونهى :هلاا صباح النور
هبة :اي كيفكن اليوم
صباح :مناح .. انتي قوليلنا كيفك .. الله يسمعنا الاخبار الطيبة
هبة :ايو اخبار
نهى :انتي والاستاذ أسيد .. عحد علمي مابتطيقو بعض
هبة : قصدك انو خطيبي
صباح :اي
ي
هبة :اي مافي شي من هاد
صباح :لكن شو مصدر هالاشاعة
هبة :المصدر هو لؤي الكلب .. ليش ماعرفتو شو صار مبارح
صباح :هلأ خبرنا .. بس حكيلنا شو صار بالتفصيل
هبة :تعو ونحنا فايتين ع القاعة بحكيلكن مشان نلحق
.........................
وهنن عم يقعدو قالت هبة :وهاد كلشي صار
نهى :اممم .. العما ما احقرو لؤي
هبة :هو من الاول حقير .. بس خايفة يعملي شي
صباح :لاتخافي .. ما أسيد قلك لاتخافي
نهى : بس عجبتني التطورات بينك وبين أسيد 😉
هبة :والله مافي شي تضربي .. بس بشكل عام انا كنت ماخدة عنو نظرة غلط وهو عنجد طلع انسان محترم كتير
صباح :يلا اسكتو اجا الدكتور
دخل دكتور وبلش يعطيهن المحاضرة
______________
بالحديقة .. قاعدين البنات ومعن بسكويت وعم ياكلو
اجت صبية منون وقالت :هبة الاستاذ أسيد طالبك بمكتبو
هبة :الي ؟
:اي الك
هبة :طيب ماشي .. هلأ بشوفو
صباح :شو القصة
هبة :والله مابعرف .
نهى :يلا قومي وابقي خبرينا شو رح يصير معك
هبة :بدكن تضلو هون ؟
صباح :لا انا رايحة ع البيت
نهى :وانا كمان
هبة :لكن بخبركن ع الواتس .
وقفت وقالت سلام
..............................
وصلت لعندو دقت الباب وفاتت
هبة :مرحبا استاذ
كان قاعد ورا طاولتو وعم يكتب شي
رفع راسو وقال :اهلين هبة .. تفضلي ارتاحي
قريت وقعدت
هبة : قال طالبني
أسيد :مظبوط .. شو نسيانة الدروس
هبة :هون ؟؟
أسيد :اي هون !! ليش وين فكرتي بدي اعطيكي الدروس
هبة :ههه 😅بصراحة مافكرت
أسيد :ههه .. طيب يلا خلينا نبلش من الاول
هبة :هلأ
اسيد :اي اليوم بدنا نبلش .. وكل يوم رح خصصلك ساعة
هبة : بلاها اليوم
أسيد : شو من اولها كسل
هبة : لاوالله .. بس شوي تعبانة .. وبدي ارجع ع البيت ساعد الماما
أسيد : طيب رح نختصر الوقت اليوم للنص ساعة شو رأيك
هبة : ماشي
أسيد : ولما نخلص باخدك معي
هبة : مابدي عذبك
أسيد : ههه شو هالعذاب .. اذا ساكنين بنفس البيت .. يلا طلعي ورقة فاضية وقلم وطلعت ورقة فاضية وقلم بدون ماتحكي .. وهو قام وقعد ع الكرسي يلي قبالا لحتى يقدر يشرحلا
______________
عباب البناية
وقفت سيارة أسيد ومعو هبة
هبة : عنجد مابعرف شو قلك او كيف اتشكرك
أسيد :هبة خلص لاتحكي هيك انا عم اعمل واجبي تجاهك كأستاذك وكاجارك ومافي داعي للشكر
هبة ابتسم وقالت :شكرا
أسيد :ههههه بكرا بدك تطلعي متل العادة
هبة :اي
أسيد :اصبح بتطلعي معي وبنروح سوا
هبة :بس
أسيد :بلا بسبسة .. كمان ماكل الاوقات بتلاقي سرافيس .. وانا طالع فيكي وبلاكي
هبة :طيب ماشي
أسيد :اذا نزلتي قبلي انطريني واذا نزلت انا قبلك برنلك
هبة :ليش معك رقمي
أسيد :اي شو نسيتي اخدتو لما كنتي بالمشفى
هبة :اي صح .. فتحت الباب وقالت سلام
أسيد :سلام . ونزل هو كمان
فاتت ع البناية وطلعت بوجها ام أسيد
هبة :مرحبا خالة
ام أسيد :اهلين يا بنتي .. كيفك وكيفا امك شلون صارت
هبة : الحمد لله اليوم احسن
دخل أسيد وقال :مرحبا ماما
هبة ردت شعراتا ورا ادنها بخجل وقالت بالاذن
وطلعت ع الدرج
ام اسيد صارت تتطلع على هبة وعلى أسيد
امو :شو القصة
أسيد :ايو قصة .. مافي شي ..اي شو طابختلنا اليوم ست الكل
امو :شيش طاووق
أسيد :يا سلام
حاوط ايدو من ضهرا وفاتو لجوا
________
دخلت هبة ع البيت
هبة :ماما وينك
ايمان من المطبخ :انا هوون
شلحت من رجلا ولبست خفها ودخلت ع المطبخ
هبة :شو عم تعملي
كانت عم تطبخ
ايمان :متل مانك شايفي
هبة :ماقلتلي مابتمدي ايدك عشي
ايمان :انتي طولتي وخفت مالحقلكن الغدا
هبة :يا ماما مابصير هيك ..
ايمان : لك والله ماعملت شي .. قلت بعملكن شوية مجدرة مابدها شي
هبة : طيب انا رح افرم السلطة
ايمان : اي ماشي
___________
وبلشت تمر الايام .. الوضع بالبيت عند هبة مستقر ابوها وامها معد تخانقو متل قبل .. وأسيد كل يوم يقعد معها ساعة ليشرحلا الدروس .. وتقربو من بعض وصارو صحبة كتير
_________
أخر الليل
قاعدة هبة عم تدرس .. مدت ايدا عكاسة المي و رفعتا لتشرب .. وبتتفاجئ بأنها فاضية
تركت القلم من ايدها وقامت تعبي الكاسة . واول ماطلعت من غرفتا انفتح باب البيت ودخل ابوها
جلال :هي هبوش فايقة
هبة :اي والله عم ادرس
جلال :اي منيح الله لايضيعلك تعب
هبة :ما انحرم منك ..
قطعها ودخل حط غراضو ع الطاولة من مفاتيح وموبايلو وباكية دخانو .. وراح ع الحمام ..
هبة ليش البابا عم يتأخر كتير بالسهرة .. مادخلني احسن الشي .. كملت ع المطبخ .. عبت كاسة المي ورجعت .. وهية راجعة رن موبايل ابوها من جنبا على الطاولة .. قربت وكان ابو محمد يتصل بك ..
خلص اتصال .. اجت بدا تمشي ..بس لفت انتباها ١٠ رسائل موجودين ع الشاشة
الفضول سيطر عليها
هبة :معقول في شي .. قربت من الموبايل وفتحتو لانو بتعرف رمزو .. ونزلت برداية الشاشة .. وكان كل الرسائل من ابو محمد
شو وصلت
نسيت محبسك عندي اذا سألتك مرتك عليه
ليش ماعم ترد
جلال حبيبي لاتنسى بكرا
تجيب طابة لمحمود
رح اشتقلك كتير من هون لبكرا .. 😘😘
ولاتنسى تجبلي مصاري بكرا
ما قلتلي كيف كانت الليلة ان شاء الله تكون عجبتك😉
عم تقرا وهية مصدومة ..
سمعت باب الحمام انفتح بسرعة قفلت الموبايل ورجعتو عمكانو وراحت عغرفتا .. حطت كاسة المي ع الطاولة وقعدت مصدومة
هبة بقلبا :مين هاد ابو محمد .. ولسه عم قول مين هاد هي اكيد وحدة .. معقول بابا عم يخون امي .. معقول الباب يعمل هيك .. لأ لأ .. بابا بحياتو ماعمل شي حرام .. طيب امي شو عملتلو ليعمل معا هيك .. انا لازم اعرف مين هي وبابا شو عم يعمل معا .. ياقلبي عليكي يا امي
تمددت بختها بهدوء وهية شاردة .. ضمت مخدتها وماحست عحالا الا عم تبكي
صورة ابوها انهزت بعينها .. الاب يلي لازم يكون المثال الاعلى .. معد توثق فيه .. اكتشفت انو ابوها الرجال ماطلع رجال .. صارت تفكر انو هية عطول كانت تلوم امها انو هية يلي بتعصب ابوها لحتى بمد ايدو عليها .. اكتشفت بوقتها انو شو ماكان مالازم يمد ايدو عليها لو انو رجال فعلا .. اتضحت بعينها صورة امها الام يلي عم تتعب وتشقى ومكرسة كل حياتها للبيت ولابوها ولالهن .. تتجازى بهي الطريقة بالضرب والخيانة .. لو عندها وظيفة او اصحاب وتعيش هالحياة متلا متل غيرا كان نص مصيبة .. بس وين الغلط يلي غلتطو امها
_________

الصبح .. قعدو الكل عسفرة الفطور
هبة ما اكلت بس كانت عم تنظر نظرة اسف ع ابوها ونظرة حزن لامها .. كانت حاسة بغصة كبيرة بقلبها
ايمان :ماما ماتاكلي
هبة :عم اكل ماما .. عم اكل
اكلت لقمتين وقالت :صحي بابا وين محبسك
كان عم ياكل وتشردق .. وايمان من جنبو بأيدها السليمة صارت تدقو على ضهرو
ايمان :خير .. خير
قربتلو هبة كاسة المي
اخدها وشرب .. وقال :المحبس .. اي المحبس نسيتو بالسهرة مبارح
هبة :بابا انتو شو بتعملو بالسهرة
جلال :بنلعب ورق .. شو بنعمل يعني
هبة :اممم .. انا دايمة .. بدكن شي
ايمان :لا ياعمري
جلال :بابا بدك مصاري
هبة :لا معي .. يلا سلام
نزلت ع راس الحارة ونسيت أسيد وانو بتروح معها .. كانت مشوشة تماما ..
نزل أسيد وشافها واقفة ناطرة سرفيس
أسيد :شو عم تعمل هي
ركب سيارتو ومشي ووقف جنبا .. بس هية ما انتبهت لوجودو كانت شاردة
ضغط ع الزمور .. لحتى فاقت من شرودا
اتطلعت عليه .. وقربت وركبت جنبو بهدوء
هبة :صباح الخير
أسيد: صباح النور
دعس ع البنزين ومشي .. وهية شردت بالطريق
أسيد :هبة شبك
هبة :اااه
اسيد :عم قلك شبك
هبة :مافي شي
أسيد : عراحتك ..
وصلو ع الجامعة .. وهية نزلت لعند رفقاتا وهو راح عمكتبو وكان عم يتعقبا بعيونو
وصل ع المكتب .. حط شنتو ع الطاولة وراح وقف ع الشباك ..وشافها قاعدة مع رفقاتا وشاردة
أسيد :ياترى شبها .. وشو يلي مزعلها .. مانك حلوة ابدا ياهبة وانتي حزينة .. ماعاش يلي بدو يزعلك لازم اعرف ..وشيل الحزن من عيونك الحلوين
حط اديه بجيابو وضل صافن فيها وهو مبتسم
_________
نهى وصباح عم بتصورو سيلفي وهبة قاعدة جنبن بس كانت بغير عالم
نهى :ماحلوة هية تعي نصور غيرا ..
صباح :ثبتي .. واحد تنين تلاتة .. 📸
نهى :هاتي لشوف .. اي ماظابطة
صباح :تعي نتصور غيرا ..
نهى :معد بدي
التفتت ناح هبة وقالت :شبك هبوش
هبة :مافي شي
صباح :علينا يا كلبة .. انقلعي احكي
هبة :عنجد مافي شي
نهى :بكون مزعلها حبيب القلب
هبة :مين حبيب القلب
صباح: أسودي
هبة :يا الله شو غلاظ
نهى :صحي هبة عنجد حكيلنا شوفي بينك وبينو
هبة :شبك انتي واياها استلمتوني .. والله مافي شي
صباح :لم اقتنع
هبة :احسن
نهى :هلأ عنجد كل هالتقرب من بعضكن والانسجام .. وبس مجرد اصدقاء
هبة :والله
صباح :بس والله نظراتو تجاهك ما نظرات صديق لصديقتو
هبة :لكن نظرات شوو
صباح :نظرات حب اذا الله ماكذبني
هبة :هه حب قال .. مشان الله حاج تتخيلي انتي واياها
صباح : بطلنا تخيل .. مابدكن تقومو ع المحاضرة
هبة :انتو روحو انا عندي شغلة ضرورية
صباح :شغلة ضرورية .. مع مين اذا أسودي هو يلي رح يعطينا المحاضرة
هبة :يا الله شو فايقين ورايقين
ضمت كتبها وقامت
نهى :شو عم يصير معها هي
صباح : والله مابعرف .. قومي .. قومي
.............................
دخلت هبة الكافتيريا وعم تبحث بعيونا عن شخص .. لحتى لقتو قاعد على طاولة وعم يحكي ويضحك هو ورفقاتو .. اقتربت منو وقالت :صباح الخير شباب
التفتو عليها وقالو :صباح النور .. الا لؤي مارد
هبة :لؤي بدي احكي معك كلمتين اذا ممكن
قام ومشي شوي لقدام وليبعد عن الشباب
لؤي :نعم .. شوبدك .. ليش جاي لعندي .. ناقصني وجع راس من ورا حضرتك
هبة :بدي اياك بخدمة .. ولو مابعرف انك قدها مابجي لعندك
لؤي : مابخدم حدا انا
هبة :بعرفك مادي .. اطمن رح اعطيك مقابل
لؤي :اشقد
هبة :قبل ماتعرف شو بدي منك
لؤي :عم تقولي انو انا قدها .. اصبح بقدر عليها .. اشقد بدك تدفعي
هبة :٢٥ الف
لؤي : موافق .. بس ماتكون الشغلة فيها شي مانو قانوني
هبة :وجهي هالوجه .. بدي تراقبل