قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
:واحلا عروس والله
همت لتقوم بس هو ثبتا وقال :ع وين
هبة :شوف امك بتكون فاقت
حاتم:خليكي مبسوط وانتي نايمة على صدري
هبة بقلبا :بس انا ماني مبسوطة ... حرام عليكي ياهبة ليش هيك عم تعامليه .. بالنهاية هاد زوجك ولازم تجبري بخاطرو
رفعت حالا لعند وجهو وباستو على خدو
حاتم اعتبرها اشارة ونزل عشفافها .....
______________
بالمطبخ
نسرين :يلا قمر خلصينا .. خفي ايدك واجلي هالجليات
قمر :وينا هبة
نسرين :شوبدك فيها .. التهي بشغلك انتي
قمر :بس مالها بالعادة تتأخر
نسرين : يعني تركتي الشغل واستلمي مرت اخوكي
قمر :صحي ماما بدي احكيلك شغلة
نسرين :شو هية
قمر :بعرس حاتم اجا جار بيت عمي هو وامو اتذكرتيهن
نسرين : شفت امو هو ماشفتو .. عرفتني عليها مرت عمك .. اسمها ام اسيد
قمر: اي هاي هية .. ابنها أسيد
نسرين :شبو
قمر : قال شافني بالعرس وانعجب فيني
نسرين ومن وين جاب رقمك
قمر :والله مابعرف .. المهم طاير عقلو فيني وقلي اخدلو موعد بدو يجي يخطبني
نسرين :عم تحكي جد
قمر :والله ..
نسرين :شو بيشتغل
قمر : معيد بالجامعة وعم يقدم رسالة الدكتورا .. وكمان ابوه من اهم تجار السوق بس بسبب هالاوضاع راح ع لبنان وضل هون اسيد وامو .. هو وحيد لامو .. وقال بس يتزوج امو بدا تروح ع لبنان لعند ابوه .. وقال نسأل عنو مين مابدنا
نسرين : والله عريس لقطة
قمر : ولو تشوفي حكيو ياماما كلو احترام ..
نسرين : لكن انا رح خبر ابوكي .. وانتي عطيني اسمو الكامل
قمر :حاضر ..بس حاليا لاتخبري هبةاو حاتم
نسرين :ليش
قمر :لتكمل القصة .. مابدي اعلق بلسان حاتم
نسرين :ولايهمك انتي .. انا بتصرف
__________
بالجامعة
أسيد وهو عم يعطي المحاضرة .. مرقت قدامو صور المحادثة يلي انكتب فيها ضرب مرتو .. وبحس النار شعلت جواتو .. نار حريقها بشع
وقف وشرد قدام اللوح
والطلاب لاحظو عليه
طالب :استاذ في شي
فاق من شرودو وقال :لا مافي شي.. انا بعتذر بدي الغي المحاضرة
___________
بعد يومين
قاعدة هبة وقمر عم يحضرو فيلم
هبة:بس مايموت البطل
قمر :اي والله .. ياريت مايموتوه
هبة :هاتي صحن البزر من عندك
مدت ايدا وعطتا صحن البزر
وهنن عم يفصفصو ومنسجمين طلع ابو حاتم ومرتو من غرفة النوم
وهبة وقمر بسرعة صارو يلملمو حالن وينضفو حواليهن
قرب ابو حاتم وقعد بالصدر ومسك الجهاز وحط ع الاخبار
هبة وقمر 😥😥😥
ام حاتم :هبة وينو حاتم
هبة :اخد الدوا ونام قال شي ساعة وفيقو
ابو حاتم : بابا قمر
قمر : اي بابا
ابوها :انا سألت عن الشب والشب سمعتو متل المسك
قمر بفرح :عنجد 😍
ابوها :اي .. اذا بدك بكرا خليه يجيب اهلو
هبة :ايو شب
قمر :تعي بعدين بحكيلك .. بابا اعملكن شاي 😁
ابوحاتم : هههه اي لكن
راحت هبة وقمر ع المطبح
هبة : وليه ايو عريس وانا ليش مامعي خبر
قمر : هاد يلي عم احكي معو .. قال بدو يجي يخطبني وقلي خبري اهلك
هبة :اممم وانا عم قول مع مين بتضل عم تكر على هالموبايل
قمر :اي هاد هو
هبة :انا بعرفو
قمر :اي بتعرفيه .. بكون ..
صوت حاتم من غرفتو :ياهبةةة
هبة :ليكي بدك تبقي تحكيلي كلشي
قمر :ماشي
طلعت هبة لتشوف جوزا .. وقمر نطت مكانها وقالت :يسسس
__________
تاني يوم المسا
هبة قاعدة بغرفتا وعم تحكي ع الموبايل مع امها
ايمان :شو الوضع
هبة :منيح
ايمان :ليش هيك صوتك
هبة :والله مافي شي
ايمان :كيفن بيت عمك
هبة :مناح .. اليوم معجوقين
ايمان :خير
هبة :جاي عريس لقمر
ايمان :ايمت
هبة: بعد شوي
ايمان :ومين هالعريس
هبة :سالتا اول مرة ندهلي حاتم .. ومعد سالتا مشان مايفكروني دابحة حالي لاعرف اذا من الاول ماخبرتني خبرت ابوها وامها وانا وحاتم متل الاطرش بالزفة
ايمان :شايفة ما انجسن
هبة :اي شايفة .. خايفين لا اطرقن شي عين يعني
ايمان : بركي .. اكيد بكون هالعريس محرز
هبة :شو ماكان .. دخيلك الله يسعدن ويبعدن
ايمان :معك حق .. بس هلا انت قومي البسي وظبطي حالك وطلعي احلا منها .. انتي بالاصل احلا منها 😘
هبة :هههه وشو المغزى من هالحركة
ايمان :مشان العالم تشوفك حلوة ويقولو نيالن على هالكنة .. وكمان مشان بيت عمك يشوفو شقد مبسوطة ومانك رح تصيبهن بالعين يضربو هنن وهالعريس معن
هبة:ههههه .. ااخ من حكياتك يا ماما .. بس خلص رح اعمل متل ماعم تقوليلي
ايمان :اي وبعد مايروحو اتصلي فيني وخبريني شو رح يصير
هبة : يمكن ما اقدر .. بكون جنبي حاتم
ايمان :لكن بكرا .. او ابعتيلي ع الواتس
هبة :اوكي
ايمان :باي ياعمري 😘
هبة :باي😘
سكرت الخط وقامت طلعت فستان هادي وسرحت شعرا تسرحية عادية وحطت مكياج خفيف .. وطلعت كتير حلوة
طلعت لعندن وحاتم اول ما شافها انصدم فيها ومعد شال عيونو عنها
حاتم :حبيبتي هلأ بخربطو بالعروس
هبة ضحكت بعكس قمر يلي انقهرت
هبة : يعني حلو ولاغيرو
حاتم :لا بجنن ..خليكي
هبة :قمورة .. طالعة بتجنني عنجد اسم عمسمى
قمر:تسلميلي😊😑
هبة :اي مين جاي مع العريس
قمر :هو وامو وابوه
حاتم :ا
:واحلا عروس والله
همت لتقوم بس هو ثبتا وقال :ع وين
هبة :شوف امك بتكون فاقت
حاتم:خليكي مبسوط وانتي نايمة على صدري
هبة بقلبا :بس انا ماني مبسوطة ... حرام عليكي ياهبة ليش هيك عم تعامليه .. بالنهاية هاد زوجك ولازم تجبري بخاطرو
رفعت حالا لعند وجهو وباستو على خدو
حاتم اعتبرها اشارة ونزل عشفافها .....
______________
بالمطبخ
نسرين :يلا قمر خلصينا .. خفي ايدك واجلي هالجليات
قمر :وينا هبة
نسرين :شوبدك فيها .. التهي بشغلك انتي
قمر :بس مالها بالعادة تتأخر
نسرين : يعني تركتي الشغل واستلمي مرت اخوكي
قمر :صحي ماما بدي احكيلك شغلة
نسرين :شو هية
قمر :بعرس حاتم اجا جار بيت عمي هو وامو اتذكرتيهن
نسرين : شفت امو هو ماشفتو .. عرفتني عليها مرت عمك .. اسمها ام اسيد
قمر: اي هاي هية .. ابنها أسيد
نسرين :شبو
قمر : قال شافني بالعرس وانعجب فيني
نسرين ومن وين جاب رقمك
قمر :والله مابعرف .. المهم طاير عقلو فيني وقلي اخدلو موعد بدو يجي يخطبني
نسرين :عم تحكي جد
قمر :والله ..
نسرين :شو بيشتغل
قمر : معيد بالجامعة وعم يقدم رسالة الدكتورا .. وكمان ابوه من اهم تجار السوق بس بسبب هالاوضاع راح ع لبنان وضل هون اسيد وامو .. هو وحيد لامو .. وقال بس يتزوج امو بدا تروح ع لبنان لعند ابوه .. وقال نسأل عنو مين مابدنا
نسرين : والله عريس لقطة
قمر : ولو تشوفي حكيو ياماما كلو احترام ..
نسرين : لكن انا رح خبر ابوكي .. وانتي عطيني اسمو الكامل
قمر :حاضر ..بس حاليا لاتخبري هبةاو حاتم
نسرين :ليش
قمر :لتكمل القصة .. مابدي اعلق بلسان حاتم
نسرين :ولايهمك انتي .. انا بتصرف
__________
بالجامعة
أسيد وهو عم يعطي المحاضرة .. مرقت قدامو صور المحادثة يلي انكتب فيها ضرب مرتو .. وبحس النار شعلت جواتو .. نار حريقها بشع
وقف وشرد قدام اللوح
والطلاب لاحظو عليه
طالب :استاذ في شي
فاق من شرودو وقال :لا مافي شي.. انا بعتذر بدي الغي المحاضرة
___________
بعد يومين
قاعدة هبة وقمر عم يحضرو فيلم
هبة:بس مايموت البطل
قمر :اي والله .. ياريت مايموتوه
هبة :هاتي صحن البزر من عندك
مدت ايدا وعطتا صحن البزر
وهنن عم يفصفصو ومنسجمين طلع ابو حاتم ومرتو من غرفة النوم
وهبة وقمر بسرعة صارو يلملمو حالن وينضفو حواليهن
قرب ابو حاتم وقعد بالصدر ومسك الجهاز وحط ع الاخبار
هبة وقمر 😥😥😥
ام حاتم :هبة وينو حاتم
هبة :اخد الدوا ونام قال شي ساعة وفيقو
ابو حاتم : بابا قمر
قمر : اي بابا
ابوها :انا سألت عن الشب والشب سمعتو متل المسك
قمر بفرح :عنجد 😍
ابوها :اي .. اذا بدك بكرا خليه يجيب اهلو
هبة :ايو شب
قمر :تعي بعدين بحكيلك .. بابا اعملكن شاي 😁
ابوحاتم : هههه اي لكن
راحت هبة وقمر ع المطبح
هبة : وليه ايو عريس وانا ليش مامعي خبر
قمر : هاد يلي عم احكي معو .. قال بدو يجي يخطبني وقلي خبري اهلك
هبة :اممم وانا عم قول مع مين بتضل عم تكر على هالموبايل
قمر :اي هاد هو
هبة :انا بعرفو
قمر :اي بتعرفيه .. بكون ..
صوت حاتم من غرفتو :ياهبةةة
هبة :ليكي بدك تبقي تحكيلي كلشي
قمر :ماشي
طلعت هبة لتشوف جوزا .. وقمر نطت مكانها وقالت :يسسس
__________
تاني يوم المسا
هبة قاعدة بغرفتا وعم تحكي ع الموبايل مع امها
ايمان :شو الوضع
هبة :منيح
ايمان :ليش هيك صوتك
هبة :والله مافي شي
ايمان :كيفن بيت عمك
هبة :مناح .. اليوم معجوقين
ايمان :خير
هبة :جاي عريس لقمر
ايمان :ايمت
هبة: بعد شوي
ايمان :ومين هالعريس
هبة :سالتا اول مرة ندهلي حاتم .. ومعد سالتا مشان مايفكروني دابحة حالي لاعرف اذا من الاول ماخبرتني خبرت ابوها وامها وانا وحاتم متل الاطرش بالزفة
ايمان :شايفة ما انجسن
هبة :اي شايفة .. خايفين لا اطرقن شي عين يعني
ايمان : بركي .. اكيد بكون هالعريس محرز
هبة :شو ماكان .. دخيلك الله يسعدن ويبعدن
ايمان :معك حق .. بس هلا انت قومي البسي وظبطي حالك وطلعي احلا منها .. انتي بالاصل احلا منها 😘
هبة :هههه وشو المغزى من هالحركة
ايمان :مشان العالم تشوفك حلوة ويقولو نيالن على هالكنة .. وكمان مشان بيت عمك يشوفو شقد مبسوطة ومانك رح تصيبهن بالعين يضربو هنن وهالعريس معن
هبة:ههههه .. ااخ من حكياتك يا ماما .. بس خلص رح اعمل متل ماعم تقوليلي
ايمان :اي وبعد مايروحو اتصلي فيني وخبريني شو رح يصير
هبة : يمكن ما اقدر .. بكون جنبي حاتم
ايمان :لكن بكرا .. او ابعتيلي ع الواتس
هبة :اوكي
ايمان :باي ياعمري 😘
هبة :باي😘
سكرت الخط وقامت طلعت فستان هادي وسرحت شعرا تسرحية عادية وحطت مكياج خفيف .. وطلعت كتير حلوة
طلعت لعندن وحاتم اول ما شافها انصدم فيها ومعد شال عيونو عنها
حاتم :حبيبتي هلأ بخربطو بالعروس
هبة ضحكت بعكس قمر يلي انقهرت
هبة : يعني حلو ولاغيرو
حاتم :لا بجنن ..خليكي
هبة :قمورة .. طالعة بتجنني عنجد اسم عمسمى
قمر:تسلميلي😊😑
هبة :اي مين جاي مع العريس
قمر :هو وامو وابوه
حاتم :ا
نا لهلا ماعرفت مين هالعريس
رن الجرص
قمر :هاه اجا هلأ بتتعرف عليه شخصيا .. ياربي شو اعمل انا
هبة: روحي ع المطبخ وجهزي القهوة 🙂🙂
هبة :مين بدو يفتح الباب
ابو حاتم روحي انتي ومرت عمك
ام حاتم :يلا .. تعي هبة .. اخرنا الجماعة ع الباب
تقدمو ناح الباب والابتسامة على وجهن
فتحت ام حاتم الباب ويلي طلع ورا هالباب صدمة كبيرة لهبة
ام اسيد :مسالخير
ام حاتم اهلا وسهلا تفضلو
هبة انمحت الابتسامة عن وجها ووقفت متل الصنم
ام اسيد :كيفك ياهبة
هبة :اهلين خالة
ابو أسيد كمان انصدم وعرف عشو عم يخطط ابنو
ابو أسيد :مسالخير
اجا ابو حاتم من جوا واستقبلو
واجا دور أسيد ومعو بوكيه ورد
أسيد :مسالخير طنط
ام حاتم :اهلين حبيبي
قدملا الورد مع ابتسامة .. قرب من هبة ومد ايدو وقال :مرحبا
اتطلعت ع ايدو وبعدا رفعت نظرا لعندو وصارت تطلع بعيونو .. مدت ايدا وقالت :اهلين
تركها بصدمتا وفات ورا اهلو
ام حاتم هبة خدي الوردات وروحي لعند قمر ع المطبخ ساعديها
هزت براسا واخدت الوردات وفاتت ع المطبخ .. حطتن على الطاولة وقعدت وحطت ايدا على خدا
قمر :شو هبة .. شو
رفعت راسا وقالت :شوفي
قمر :شوصار برا
هبة :ماصار شي سلمو وفاتو
قمر :يا الله كتير متوترة .. ليكي ايدي كيف عم يرجفو
هبة :بتصير
قمر :شبك انتي
هبة :ماشبني شي .. اعمل القهوة عنك
قمر :ياريت
قامت وقالت :بعدي هيك
قامت غلت القهوة وصبتلا اياها وعطتها الصينية
وقمر اديها عم يرجفو وفناجين القهوة عم تهتز
هبة :خلصينا ثبتي
قمر :متوترة كتير
هبة:مامشكلة .. خدي نفس عميق .. وطلعي يلا
قمر : ماشي . اخدت نفس عميق وطلعت
وهبة قعدت الكرسي شبه منهارة .. وعم تحاول تحبس دمعتا
___________
طلعت قمر بخجل وصارت تضيف القهوة وعيونا بالارض .. وصلت لعند أسيد والصينية عم ترجف ..
اخد الفنجان والابتسامة على وجهو وقال :يسلمن
Telegram @rwayate
وبعدا ضيفت اهلها .. خلصت ضيافة واجت بدا تطلع ..بس ابوها وقفا وقال :قمر قعدي معنا يابنتي
قربت وقعدت جنب امها
أسيد اخد فنجان القهوة وصار يتطلع ع الباب يلي فاتت عليه هبة ومعد طلعت
ام أسيد : شو وينها عروستكن هبة .. دخيل عينا شو بحبا .. من وقت تزوجت معد شفتا .. كانو ماعم تروح لعند اهلا
حاتم : هههه مظبوط ماعم تروح .. مشان ماتتركني لحالي .
ام اسيد :وينها اندهولا خليها تقعد معنا
قمربقلبا :جاين عشان هبة ولا عشاني😏
حاتم :هبة .. حبيبتي .. تعي اقعدي معنا
ابو حاتم :تعي يابنتي مافي حدا غريب .. بيت ابو اسيد صارو من العيلة
ابو اسيد :واعز ان شاء الله
أسيد عيونو ع المطبخ ناطرها لتطلع ويروي قلبو بشوفتها
طلعت من باب المطبخ وهية عم تتظاهر الفرح .. وعيون أسيد ما انشالت عنها ..
هبة :كيفك خاله .. كيفك عمو
ام اسيد :مشتاقتلك يا حبيبتي .. شو وين ماعم نشوفك
هبة :والله هون
قربت وقعدت جنب حاتم
وأسيد صار يتطلع بطرف عينو عليها وعلى حاتم وع المسافة الصغيرة يلي بيناتن .. وابوه لاحظ عليه وحط ايدو على رجلو لينبهو يقعد منيح
اسيد اتطلع على ابوه وابوه اتطلع عليه نظرة تنبيه
Telegram @rwayate
ابو أسيد :اي يا ابو حاتم جيناك طالبين وبنتمنى ما تردنا خايبين
ابو حاتم :طلبك مجاب ان شاء الله
اابو أسيد :اصيل وابن اصول
ابو حاتم :تفضلو شربو قهوتكم
اخدو الفناجين وصارو يشربو .. الا هبة شاردة بالارض وماعم تحكي
حاتم :شبك حبيبتي
فاقت من شرودا وقالت :ااه
حاتم : وين شاردة
وقفت وقالت : انا بستأذن
وراحت عغرفتها
ام أسيد :خير شبها كنتكن
نسرين :والله مابعرف .. يتكون تعبانة شوي .. هلأ بشوف شبها
قامت نسرين وراحت لعند هبة
نسرين :هبة فيكي شي حبيبتي
هبة :لا مرت عمو بس راسي واجعني شوي
نسرين :سلامتك
هبة :الله يسلمك
نسرين :رح اتركك ترتاحي
طلعت نسرين وهبة قعدت ع التخت وضمت مخدتها وانهارت من البكي .. حتى قلبها صار يرتجف وهية عم تبكي

يتبع .......
💜قصة بين_ناريين💜((مقتبسة من الواقع ))💜
💜الجزء_العاشر 💜

هبة بعدها عم تبكي .. اتصلت بامها
ايمان :اي حبيبتي
هبة بصوت تعبان :ماما بدي ابكي
ايمان : هبة شبك ياعمري
هبة : ماما بدي مكان ابكي فيه .. رح اختنق
ايمان :لك شو صاير
هبة : خديني لعندك ماما .. مشان الله تعي خديني
ايمان : هبة لاتجنني شو صاير يابنتي
هبة مسحت دموعا بكف ايدا وقالت :تعي خديني .. وبحكيلك بعدين .. قوليلن انو انا مريضة
ايمان :بيت عمك عملو معك شي .. حاتم عاملك شي
هبة :هئ لا لا .. بس تعي
ايمان :مشوار الطريق ياروحي
سكرت ايمان وجلال كان جنبا وقال :شبا هبة
ايمان :قال تعبانة شوي .. وبدا تجي لعنا ..مشان الله قوم قلبي صار عليها متل النار
جلال :يلا .. وأيهم؟؟
ايمان :نايم .. بنروح وبنرجع ومابكون فاق .. يلا
قام :وقال انا جاهز
_________
عباب البناية
وقف أسيد بالسيارة .. وقدامن في تاكسي عم يركب فيها ايمان وجلال
أسيد : هدول وين رايحين بهل الوقت
مشت التاكسي
وحكي عامر :مادخلنا .. ام أسيد سبقينا ع البيت بدي احكي كلمتين مع أسيد
ام اسيد :شوفي
عامر :بعدين ..يلا نزلي
ام أسيد :طيب سابقتكن
نزلت ام أسيد .. وعامر التفت ع ابنو وقال :اسيد شو عم تخبص
أسيد :بشو
عامر :يعني من كل بنات الارض مالقيت غير بنت عمها
أسيد :بابا انا معد فكرت فيها .. وكمان قمر انا ارتحتلا
عامر :واضح .. والدليل عيونك ما انشالو عنها
سكت ومعد رد
عامر هدي وقال :بابا افهمني .. يلي عم تعملو ما لصالحك .. مفكر بالطريقة بدك تنتقم منها .. بالعكس .. لانو رح تتعذب ... رح تصير عطول قدامك وهية مع جوزا وانت عم تحترق من بعيد .. بدك تحرقلا قلبا انت بالمقابل رح تحترق ... انا مرتين ومرتين بدي قوم ..بس انجبرت اطلبها لانو نحنا مواعدين الجماعة على هالاساس
أسيد :بابا انا ماني ندل
ابوه :شو يعني
أسيد : ماني ندل لاستعمل بنت بريئة مالها ذنب بأنتقامي .. صح ماحبيتا لقمر لسه .. بس ارتحتلا وفي انسجام بينا .. وبدي كمل معها
ابوه :اذا هيك الله يهنيك
أسيد :شكرا
فتح عامر الباب ونزل .. وأسيد ضل قاعد مكانو فترة قصيرة وهو شارد والحزن بعيونو
___________
نسرين :هالجماعة شو اكابر
مأمون : اي والله .. الله يهنيكي ياقمر .. ان شاء الله الله رح يوفقك مع هالجماعة
حاتم :اي والله .. مبروك اختي
قمر :الله يبارك فيك حبيبي
حاتم :انارايح شوف هبة .. ماكان عاجبني وجها
نسرين :مظبوط .. قالتلي موجوعة
فتل بكرسيه المتحرك .. وصار يمشي العجلات لوصل ع الغرفة فتح الباب وفات .. لقاها متغطية
حاتم :هبة فايقة
طبعا كانت حابسة دموعا .. وماسحة وجها مشان مايبن انها بكيانة
هبة :اي فايقة
حاتم :شبك حبيبتي
هبة :تعبانة
حاتم :شو عم يوجعك
هبة :كلشي فيني
حاتم :اطلبلك الدكتور
هبة : لا .. اتصلت بماما وقال جاي
حاتم :ليش اتصلتي فيها .. هلأ بينشغل بالا
هبة :انا لما بمرض بدي تكون ماما جنبي
حاتم :وانا وين رحت
هبة : ما متل ماما
حاتم :طيب متل مابدك .. وهلأ شو اعملك ..قول للماما تعملك شي تشربيه
هبة :لا لا مابدي عذبا عم قلك ماما جاي
رن الجرص
حاتم :اكيد اهلك
..............
قامت نسرين فتحت وتفاجئت بعيلة هبة
ايمان :وينا هبة ..
نسرين :شوفي .. شبا هبة
ايمان :اتصلت فيني وقالتلي تعبانة
قمر :مافيها شي .. من شوي فاتت عغرفتها
ايمان :هية اتصلت فيني .. وينا ..
نسرين :بغرفتها تفضلي
فات جلال وقال :مسالخير
ابو حاتم :مسالنور ..شوصاير اخي
جلال :هبة اتصلت بامها قالتلا مرضانة ..
ابو حاتم :والله مابعرف تعا نشوف
راحو كلن عغرفة هبة
ايمان :حبيبتي شبك
هبة :ماما مرضانة شوي .. يمكن كربت
نسرين :اسم الله حولك وحواليكي .. من شوي ماكان فيها شي ومتل الوردة عم تفتل بيناتنا
هبة :هو فجاة مدري شو صابني
نسرين :وليش ماخبرتينا يابنتي .. هيك عذبتي اهلك بهل الليل
حاتم :قال بدها امها .. امها بتفهم عليها
ايمان : سلامة قلبك ياعمري قومي معي قومي
حاتم :ع وين
ايمان :اخدها لعندي .. واعملا زهورات واسقيها دوا
حاتم :ليش يعني مابصيرو هدول عنا 😒
ايمان : 😏 شو ماما تضلي هون ولاتروحي معي
هبة :بدي روح معك
حاتم: بدك تروحي مع امك ياهبة
هزت براسا
حاتم :متل مابدك مارح اجبرك
هبة :بس هي الليلة
حاتم : مامشكلة ..بس مشان ماينشغل بالي عليكي
هبة :لاتخاف ماما جنبي .. وبتعرف تداويني
ابو حاتم : يابنتي خلص خليكي هون لاتعذبي اهلك فيكي .. ليكي نحنا كلنا هون
ايمان نكعت جلال مشان يحكي شي كلمة
جلال :لا اخي مابتعذبنا ولاشي .. هي هبوش الغالية وبصراحة نحنا مشتاقيلا ...من اول ماتزوجت مازارتنا
ابوحاتم :متل مابدكن
_____________
بالبيت عند اهل هبة
هبة عم تحط راسها على مخدتها..
ايمان : شو اعملك ياماما
هبة :اي شي من ايدك طيب
ايمان :تكرم عينك (وطلعت
جلال :بابا بدك شي جبلك دكتور
هبة :لا لا بابا .. انا منيحة .. اذا عندك شي فيك تروح
جلال:لاياقلبي ماعندي اغلا منك
هبة :هلأ
خالتي مرت ابي بينشغل بالا 😏
سكت وضل طالع .. بعد شوي سمعت صوت باب البيت تسكر وعرفت انو راح
فاتت امها وقالت :هية كاسة يانسون تهدي اعصابك .. قوليلي شبك ياعمري ..شوصاير معك
تجلست هبة .. واخدت الكاسة من امها وحطتا عجنب .. وقربت من امها ورمت حالها بحضنها وصارت تبكي
ايمان صارت تبكي معا
هبة :موجوعة ياماما .. موجوعة .. مشان الله قوليلي شو كنتي تعملي لتهدي وجعك طول هالسنين
ايمان عم تبكي : مافي دوا لهاد الوجع ياعمري .. في النسيان والابتعاد هو يلي بخفف
هبة : كيف .. كيف بدي انساه او بعد عنو وهو اليوم كان عم يخطب قمر
ايمان بعدت عن بنتها وقالت :شوووووو
هبة هزت براسا وقالت : اي .. هو العريس
ايمان : عشو ناوي هاد
هبة : جاي يحرقلي قلبي .. انا عرفانة نواياه
ايمان : لازم نمنع هالجازة
هبة :صعب .. لانو سألين عنو وعن عيلتو وعطوهن الموافقة
ايمان :خلص يا امي تركيهن يسطفلو.. المهم انتي تحافظي على هدوئك .. وكمان فكري بس بحاتم هاد الوحيد يلي لازم تفكري فيه .. حاتم منيح وبحبك
هبة :اي واضح من كتر مابحبني طلقني
ايمان :شوو طلقك وايمت
هبة :من يومين بس لاخبري بابا
ايمان :وشو صار بعدين
هبة :اتصلو بالشيخ واجا عطاهن فتوى ورجعوني
ايمان : لك انا بعرفو جحش هاد حاتم
هبة :ماما تركيني لحالي ..
ايمان :بدك تبكي
هبة :بتعرفي شو اصبع من البكي .. انك ماتلاقي مكان تبكي فيه
ايمان :ابكي يا امي ابكي .. وغلسي قلبك بركي بيرتاح
اخدت علبة الكلينكس وقربتلا اياها وطلعت...
__________
تاني يوم
انفتح الباب وفاتت هبة عبيت عمها .. وكملت ع غرفتها
وكان بغرفتها حاتم قاعد عكرسيه ومعو لابتوب وعم يكبس فيه
هبة :مرحبا
حاتم ببرود :اهلين ..شو صحيتي 😏
هبة :كنت تعبانة شوي ... ومشي حالي .. انت ليش قالب وجهك فيني
حاتم : ولاشي .. روحي شوفي امي كانت عم تجهز الغدا
هبة : رايحة بس بالاول بدي اعرف شبك
حاتم : هي الحركات مابتمرق علي
هبة : ايو حركات
حاتم :تمثلي انك مريضة وتتصلي بأهلك يجي ياخدوكي
قولي بدي روح لعند اهلي وبلاه هالكذب
هبة :هلأ انا كذابة
حاتم : والله هاد يلي فهمتو .. وبعدين يعني مابتشفي من مرضك غير عند بيت اهلك .. شو عندن مي مقري عليها ولا عناية مشددة
هبة :مابدي ناقشك لانو مالي نفس اتخانق مع حدا .. عكل حال الله يسامحك
تركتو وطلعت
وراحت ع المطبخ ... كان موجود قمر ونسرين
نسرين :اهلين هبة .. ايمت جيتي
هبة :من شوي .. كيفكن
قمر ونسرين :الحمد لله كيفك انتي .. وكيف صرتي
هبة :منيحة الحمد لله .. حاتم شبو
نسرين :ليش شبو
هبة :قالب خلقتو فيني
قمر :اي مبارح وقع بالحمام ..بكون نقهور مشان هيك
هبة :عنجد .. ايمت
نسرين :بعد مارحتي
هبة : انا الحق علي .. رايحة اعتذر منو
قمر :اي لاتطولي وتعي ساعدي ماما 😅
هبة :بلله شو ليش شوعندك 🙂
قمر :بدي زبط حالي جاي ام خطيبي لعنا
انمسحت الابتسامة عن وجه هبة وقالت :ايه .. مارح طول
راحت لعند حاتم .. وكان بعدو عم يكبس ع الابتوب .. سحبتو ومن ايدو وقعدت هية على رجليه
حاتم ماحكي .. بس عم يتطلع عليها لوين بدك توصل
هبة :اولا يا استاذ حاتم انا ماني كذابة
حاتم :وتانيا ؟؟
هبة :اسفة .. خلص وعد معد اتركك
حاتم : وثالثا
هبة :بس هدول 😊
حاتم :طيب سامحتك ..
قرصتو من خدو وقالت :صحي عصبي بس قلبو طيييب
ابتسم وهية قامت
حاتم :ماهو مبسوطين
هبة: شو سيري ههههههه لساعدك امك وبرجع لعندك
حاتم :ماشي
طلعت وسكرت الباب .. وتنهدت تنهدية فرج .. وكملت ع المطبخ
....
سرد بصوت هبة : اصعب شي بهل الحياة انك تمثل انك مبسوط وانت من جوا ميت والاصعب لما بتغصك البكوة ومابتقدر تبكي بتصير بدك تهرب عمكان مافيه حدا تبكي لحالك .. حاتم بحزّني كتير .. اوقات بندم انو اخترت هيك قرار واوقات بقول حرام حاتم ... اما بالنسبة لأسيد بعدني لما بشوفو بيرتجف قلبي رجف ..شعور خارج عن ارداتي ... والقرار يلي اتخذو انو يتزوج قمر كتير عم يعذبني ولسه بدو يعذبني اكتر مع الايام انا متأكدة .. بهاد اليوم اجت ام أسيد وقعدت مع مرت عمي واتفقو ع المهر وعملبوس البدن وشوبدن يجيبو دهب واستأذنت لأسيد يجي يقعد مع خطيبتو المسا
___________
المسا
اندق الباب وقامت قمر بسرعة وفتحت الباب .. واستقبلت أسيد .. وكان جايب معو علبة حلو .. اخدتها منو ووصلتو ع الصالون محل ماقاعدين كل العيلة ومعن هبة .. وكملت ع المطبخ
أسيد :مسالخير
الكل مسالنور
مامون :تفضل ابني ارتاح
قعد مقبال هبة تماما .. بس هبة عم تحاول تتجاهلو
حاتم همس بأدن هبة وقال :بدي ادخل ع الحمام
هبة :تكرم
قامت دفعتو واخدتو ع الحمام .. وأسيد قاعد بنارو عم يغلي
طلعت قمر ومعها حلو يلي جايب منو أسيد وقهوة .. ضيفت وقعدت
مأمون اخد فنجانو وقال:رايح احضر ع الاخبار بالغرفة التانية .. خود راحتك عمي
وضلت نسرين هية وقمر قاعدين معو
...............
بالحمام .. وعالمغسلة حاتم مادد اديه وعم يغسل وهبة وقفة جنبو وساندة ضهرا على الحيط
خلص غسيل .. و
سحبتلو المنشفة وعطتو اياها
حاتم :هلأ خلينا مكملين عغرفتنا .. مابدنا نزعجن
هزت براسا وقالت متل مابدك
عطاها المنشفة علقتا ودفشتو وطلعو .. لوصلو ع الصالون هدت شوي
وحاتم حكي :خود راحتك صهر البيت بيتك
أسيد :سهرانين .. ع وين
حاتم : يلا المرة الجاي .. اليوم قعود انت وقمر خدو راحتكن
اتطلع أسيد عهبة وقال:والله كنت حابب اسهر معكن
هبة لما شافتو عم يتطلع عليها نزلت نظرها بسرعة وحست قلبا صار بالارض
حاتم : والله تعبان وبدي ارتاح .. خلص غير مرة .. يلا حبيبتي
دفشتو هبة وراحو عغرفتن .. وأسيد بعدو عم يلحقن بعيونو
نسرين :اي حبيبي .. كيفا الجامعة
ظبط قعدتو وحكي منيحة الحمد لله 😊
قمر اخدت الفنجان القهوة من على الطاولة وعطتو اياه
قمر :تفضل
أسيد :شكرا
____________
بغرفة هبة
قاعدة قدام المراي وعم تسرح شعرا وهية شاردة .. وصوت أسيد برا عم يرن بادنها ومبين من حكيو مبسوط .. اتطلعت على حاتم من خلال المراي ..وشافتو مشغول بالابتوب .. استغربت انو شو عم يعمل عطول ع اللابتوب
قامت لعندو وقالت :شو عم تعمل على اللابتوب
بسرعة سكرو
هبة :ليش سكرتو
حاتم :مافي شي
هبة :حاتم شو مخبي عني
حاتم :خلص مافي شي
هبة :هلأ بدك تفتحو وتفرجيني شوفي
حاتم :عم قلك مافي شي
هبة :حاااتم
حاتم :خلص سكري ع السيري
هبة :ماني مسكرتا .. لتقلي شو كنت عم تعمل ع اللابتوب .. بس ماتكون عم تحكي مع بنات
حاتم :ههه حاجتك جنان
هبة : ماني مجنونة .. يلا فتحو
حاتم عصب وقال :ماااافي شييي... مابتفهمي انتي
هبة :مزال مافي شي فتحووو بدي اعرف
.......................
بالصالون
أسيد : وهيك .. انا مارضيت روح علبنان وضليت هون
نسرين :عملت منيح
طلع صوت حاتم فجأة بصوت قوي معصب وقال : عم قللك مااافي شيييي.. لك انتي مابتفهمي ..
وصوت شي وقع وانكسر
أسيد :شوفي
قاومو وقفو بأستنفار
هبة : لك ليش كسرتوو
خاتم :هييك مادخلك وانقلعي من خلقتي
هبة :ع وين بدي انقلع هي غرفتي متل ماهية غرفتك
صوت خبطة تانية
هبة :ماكنت صبتني فيها
حاتم :بكون احسن .. بركي برتاح منك
فتحت الباب وطلعت وهية عم تبكي .. واول ماطلعت ضربت عينها بعين أسيد يلي كان واقف قدام الباب ..
ماقدرت تحط عينا بعينو .. لانو ماحبت يشوفا بهي الحالة وكمان مابدا تشوف نظرة الشماتة بعينو وكملت عغرفة تانية
قمر :رح شوفا
أسيد :انا رح شوف حاتم
نسرين :تركو ... بكون معصب
أسيد :اذا معصب بنسحب بهدوء
دق الباب وفات لعندو .. وشاف اللابتوب مكسور بالارض .. وفي علبة صغيرة قريبة من الخزانة
قرب وقعد جنبو .. بدون مايحكي
حاتم :أسيد لو سمحت تركني بحالي
أسيد :رح اتركك بس فهمني شوفي
حاتم : مافي شي
أسيد :بس انا مصر أعرف
حاتم : لك انا يلي قاهرني انو مقعد ومابقدر احرك ولا والله كنت كسرتلا راسا
أسيد :مامستاهلة
حاتم :مستاهلة ونص .. نسوان بدا رص
أسيد : طيب عملت شي بتستاهل الضرب
حاتم : مستحيل يشوفو حدا مبسوط الا وبنكدو عليه .. قاعد ع اللابتوب .. الا بدا تعرف شو عم اعمل عليه
أسيد : وانت شو كنت عم تعمل
حاتم : 😒😒😒
ضحك أسيد وقال :ههه خلص مامشكلة.. بس انو مرتك من حقا تعرف
حاتم :لا مامن حقا
أسيد حس انو التفاهم معو صعب .. وقرر ينسحب
أسيد :حاتم انا متل اخوك واذا حبيت تحكي انا جاهز .. انا صار لازم روح
قام وطلع
وكان بانتظارو عمو ومرت عمو وخطيبتو
قمر :شوصار معك ..عرفت شبو
أسيد :يمكن مشان اللابتوب .. مافهمت زيادة
قمر بأسف : كمان هبة ماحكت شي بس عم تبكي
أسيد :انا صار لازم روح بالاذن
ابو حاتم :ع وين عمي ..سهرانين
اسيد :برجع غير مرة .. شفتكن بخير
نسرين :لاتواخذنا .. وبتمنى انو ماتاخد عنا نظرة مامنيحة
أسيد : لا ولايهمك .. يلا تصبحو على خير
طلع وركب بسيارتو .. بس ما مشي .. عم يتذكر صورة هبة كيف كانت طالعة من غرفتها وعيونا مغرقين بالدموع .. واول مااجت عينا بعيونو نزلتها .. مبين انو خجلت منو
طنطن موبايلو برسالة
اخدو وفتح وتفاجئ انو المرسل هبة .. بسرعة فتح الرسالة وقرأ: ان شاء الله يكون يلي شفتو عم يشفيلك غليلك .. وعفكرة اذا جاي تنتقم فبحب قلك قلبي ماات ومعد يأثر فيني شي
قرأ الرسالة وماحكي .. حتى مارد عليها .. دور ومشي
________
هبة قاعدة بغرفة قمر وشاردة بخوف
هبة :ليش بعتلو الرسالة انا ..ياربي عكل خبصة عم اعملها .. اكيد بكون عرف انو مأثر فيني وانو لساتني بحبو .. ياربي شو هالمصيبة يلي وقعت حالي فيها ورجعت تبكي 😭😭
فاتت قمر لعندا وقالت :خلص هبة حاج تبكي
هبة : وينو حاتم
قمر :بغرفتو ماطلع
وقفت لتمشي
قمر :ع وين
هبة :عغرفتي
دخلت على غرفتا .. وكان حاتم بعدو قاعد مكانو على كرسيه
ماحكتو نهائيا .. راحت تمددت ع التخت وغضت حالها والموبايل معها .. فتحت ع الرسالة وصارت تقرها
عمضت عيونا بأسف وقالت بقلبا:ليش هيك عملت ليش
_________
وقف أسيد بنص الطريق .. وفتح ع الرسالة .. وكبس على الرد .. وصفن ... شوبدو يكتبلا .. صفن كتير .. وكل شوي
يكتب ويمسح .. لحتى اخر الشي طفا الموبايل ورماه على تابلو السيارة .. ومشي
__________
يوم الخطبة
هبة نايمة الصبح .. وفاقت عدقت باب غرفتها .. تجلست وقالت :مين
نسرين :انا حبيبتي .. قومي فيقو عنا شغل كتير
تجلست وصارت تنكع حاتم
هبة :حاتم .. قوم فيق
فاق حاتم وقال :شوفي
هبة :امك عم تفيقنا ..اليوم في شغل كتير
حاتم :وليش عم تفيقوني الي .. بشو ممكن فيدكن
هبة :قولتك خليك نايم احسن 😏
مسكها من شعرا وشدا لورا وقال :انا عم استحملك كتير
هبة :ومين طالب منك تستحملني ..والله ماني عرفانة مين عم يستحمل التاني
عصب اكتر .. وشدها بقوة لحتى اجت نايمة على التخت وصار يضرب فيها بكفوفو التنين عوجها
هية ماعم تحكي ولاعم تقاوم مستسلمة بين اديه .. وكأنو معد فرقت معها .. ويشيل راسا ويخبطو .. كان متل المجنون وعم يضرب فيها بوحشية
لحتى شاف الدم عم ينزل من انفها .. وقف وبعد عنها
هبة :كمل ليش وقفت
مارد .. تحرك ونزل رجيله عالارض .. وقرب الكرسي ونقل حالو عليه .. وطلع من الغرفة
قامت ووقفت قدام المراي .. كان وجها مورم وشعرا منكوش ..
اخدت محرمة مسحت الدم يلي نازل من انفها .. عينا بلشت تزرق .. وجنب تمها احمر .. وسحبت علبة الميكب وصارت تخفي الاحمرار... اخدت نفس عميق وطلعت من الغرفة
مابكت ابدا ... وكانو صارت انسانة تانية .. انسانة دفنت قلبها ...انسانة لامبالية لشي .. بدا تعيش ايامها بهدوء لحتى الله ياخد امانتو ... لانو غلطت اكبر غلط بعمرها .. وعم تدفع تمنو .. وقد ما اكلت قتل رح تحسو قليل .. ولازم تتعاقب اكتر من هيك
وصلت ع الصالون كانو كلن قاعدين ومن بيناتن حاتم
هبة:صباح الخير
نسرين :صبا.. شبو وجهك
هبة :عم افتح باب الخزانة وخبط بوجهي
حاتم كان ساكت وحاطط راسو بالارض
نسرين: كيف هيك
هبة :كنت مستعجلة وعم افتحتا وخبطت بوجهي .. شوبدكن فيني هلأ .. قولوليلي شوفي اليوم ..
نسرين :اليوم خطبة قمر
هبة :اي
نسرين :عنا شوية تجهيزات
هبة :وانا جاهزة .. يلا بشو بدنا نبلش
نسرين : ولاشي بدنا نضبضب البيت ونروح ع الصالون
هبة : اي .. انا مابدي روح ع الصالون .. انتو روحو وانا بجهز البيت للخطبة
ضحكت قمر وقالت: ههههه لك الخطبة بدا تصير بالصالة
هبة :اها .. اي حلو .. بس انا مارح روح
ابو حاتم :ليش ياعمي
هبة : وجهي مورم .. كيف بدي احضر وانا هيك وجهي ..
قمر :والله مافي شي .. ومع شوية ميكب وبيخفي كلشي
هبة :مابظن .. المهم اذا خف الاحمرار بروح واذا ما خف اعذروني .. ماحابة يكون هيك وجهي بالحفلة
نسرين :طيب من وين اجتك هالضربة هلأ
هبة :ما وقفت على هالضربة .. المهم هلا شوبدنا نعمل
_____________
بالبيت عند أسيد
قاعد ببجامتو وعم يقلب بالموبايل
امو :ماما مانك رايح ع الجامعة اليوم
اسيد : لا .. اخد اجازة
امو : طيب شو بدنا نعمل اليوم
أسيد :ولاشي .. كلو جاهز
طلع ابوه من غرفة وهو عم يحكي على الموبايل .. وقال :اي .. صرتو بالشام .. ماشي .. ناطرينكن
أسيد :اخواتي؟؟
ابوه :اب ومعن نغم ..
أسيد :ماتوقعتن يجو
عامر :شو مايجو اقل منها .. مايجو يحضرو خطبة اخوهن
___________
المسا
اضوية البيت كلها مطفية .. وهبة قاعدة قريب من الشباك .. وضو القمر هو الوحيد يلي عم يضوي عليها .. قاعدو وشاردة..
هبة :حتى انتي يادمعتي .. معد بدك اياني .. معد بدك تنزلي وتخففيلي شوي من وجعي .. بس وجعي صار كبير .. كبير كتير ..والدموع معد تعملي شي .. مشان هيك معد عندي القدرة على البكي ..
وهية قاعدة رن موبايلا .. وكانت امها
ايمان :الو هبة .. ليش مانك بالخطبة
هبة :مابدي .. لقيت حجة مشان ما احضر
ايمان :انتي منيحة
هبة :اي ماما منيحة كتير .. لاتقلقي علي
ايمان :طيب لروح بحكي معك
هبة :ماشي .. سلام
___________
سكرت ايمان الخط .. ورجعت لجنب جوزا
جلال :شو وينا .. ليش ما اجت
هبة :قال مالها نفس .. خلص تركها
واتطلعت ناح العرسان
أسيد قاعد جنب قمر وعم يحكو ويضحكو
عند أسيد
قرب اخواتو ليباركولو ..
اسيد :قمر اخي فادي .. وهاد شادي .. وهي فرح
فرح :كيفك ياعروستنا
قمر :الحمد لله 😊
فادي :مبروك اخي
اسيد :الله يبارك فيك يارب
شادي :اي شو هاد يا أسيد .. منوورر
اسيد :تسلم يارب
نغم :كيفك اسودة
أسيد :لك هلا نغوم
نغم :مبروك
أسيد :الله يبارك فيكي
نغم :شو مطولين لتتزوجو
أسيد :هلأ لسه عم نخطب هههه
نغم :اي سؤال 😂
أسيد :ان شاء الله مابنطول
نغم :تتهنا ياعمري
تركتن وراحت
قمر :شو هاد اسودة .. وعمري
أسيد :ههه لك هي اختي
قمر :ماشي 😒😒
أسيد :لك وين اهلك ماشفتن
قمر :ليكن ..هلأ سلمو علينا
أسيد :عنجد .. ما انتبهت
قمر :مدري مين شاغل عقلك
أسيد :انت ياقمورة
قمر : هههه .. اي ليكن قاعدين عهديك الطاولة
ضرب عينو عليهن وماشاف هبة ..
أسيد :مرت اخوكي ما اجت يعني
قمر :لا
أسيد :ليش معقول ماتحضر خطبتك
قمر :هية كانت بدا تحضر .. بس وجها كلو مورم ومزرق
أسيد :ليش
قمر :هية قالت انو من باب الخزانة ..
بس انابقول اخي ضاربها
أسيد انفعل وقال :مابسمع غير اخي ضربها شو اخوكي ماعندو شغلة وعملة غير يضربها
قمر :والله مابعرف .. عم ازعل عليها كتير
أسيد :اخوكي مقعد وهيك كيف لو بيمشي شو كان عمل خلص عليها ع الاخير
قمر :والله مابعرف .. شيلنا من سيرتن خلينا مبسوطين
شرد بحزن .. وحس قلبو عم يوجعو على هبة
ايمان شاردة بهل الصالة الحلوة .. والعالم كلامبسوطة .. انقهرت عبنتها وقالت بقلبا :ياعمري ياهبة .. ماتهنيتي لابخطبة ولابعرس ولاحتى بالعريس .. مالك حظ متل امك .. الله يجبر خاطرك ياعمري .. ويبعتلك ايام حلوة تنسيكي كلشي مريتي فيه
وهية شاردة في حدا ماشال عينو عنها وهو عم يتطلع عليها وهو عامر .. بس هية ما كانت منتبهتلو
________________
رجعو كلن ع البيت بعد الخطبة
ومأمون عم يدفش حاتم .. ووصلو ع باب غرفتو
نسرين :شو هبة شكلا نايمة
حاتم :يمكن .. رح فوت شوفها
مأمون :حاتم ليش هيك عم تعمل بهل البنت
سكت ونزل راسو
مأمون :صح بنعصب وبيطلع خلقنا واوقات بنضرب .. بس والله عيب عليك مرتك بعدها عروس
حاتم :معك حق بابا انا غلطت .. وفايت اعتذر
نسرين :الله لايجيب الزعل بينكن يا حبيباتي
حط ايدو على المسكة وفات .. وسكر الباب .. مشي لعند التخت .. وشافها نايمة .. شعل اللمبدير يلي جنب التخت ونقل حالو على التخت .. حط ايدو على كتفها وانحنى لعندا
حاتم :هبة .. يا هبة
فتحت عيونا .. وشافتو فوق راسا
حاتم : نايمة؟؟
هبة : اي .. في شي
حاتم :قومي بدي احكي معك شوي
هبة :شقد الساعة
حاتم :١٢
هبة :خلصت الخطبة
حاتم :اي هلأ جينا
هبة : اي مبروك
حاتم :الله يبارك فيكي .
غمضت عيونا لتكمل نومتا
حاتم :هبة فيقي
فتحت عيونا بنعس وقالت :شوفي
حاتم :قومي بدي احكي معك
فتحت عيونا واتطلعت فيه وتذكرت شو عمل معها ..زورتو وبرمت وجها لتاني جهة وغمضت عيونا
حاتم :بعرف انك زعلانة .. انا بعتذر
هبة :اي .. في شي غيرو
حاتم : هبة انا بحبك
فتحت عيونا ع وسعهن .. مصدومة من هالكلمة .. هي اول مرة حاتم بقلا بحبك .. صح بقلا حبيبتي .. بس ولامرى اعترف انو بحبها .. وهي الكلمة سمعتا فقط من أسيد
نزل على خدها وباسها وقال : انا والله بحبك .. بس اوقات بحسك مابتحبيني وعايشة معي غصب عنك .. مثلا يلي صار اليوم .. ما استحملت انك تقوليلي منيح يلي متحملتك
هبة : انت يلي بلشت
حاتم :صح انو انا يلي بلشت .. وبعتذر وحقك علي .. وبوعدك انو رح حاول انو مامد ايدي عليكي..
هبة :تحاول ؟؟
حاتم : طيب هيك فورا بدك اياني غير طبعي
هبة :ومارح تغيرو
حاتم : والله رح حاول .. ورح حاول فش خلقي بشي تاني .. مثلا العياط 😅
هبة :😏😏😏
حاتم :كمان لازم تعرفي طبعي من خلال ابي وابوكي
هبة :بس هالطبع ماحبيتو انا وماني متطرة كمل حياتي عليه
حاتم :والله رح حاول غيرو .. هبة انا عم حبك كتير .. وبخاف اخسرك ... ورح اعمل جهدي لتضلي رضيانة
ماردت
حاتم :شو سامحتيني
هبة : بالاول بدك تقلي شوكنت تعمل على اللابتوب امس
بعد عنها وتجلس
تجلست هية كمان وقالت :انت في شي عم تخبيه
حاتم : بصراحة اي
هبة :شوفي
حاتم :عم اتواصل مع دكتور بدو يعملي عملية
هبة :عملية ؟؟عملية شووو
حاتم : انا رجلي مافيهن شي .. العطل من الركاب .. بدي ركبلن اجهزة وبصير امشي نظامي
هبة : عنجد.. خبر حلو .. وليش عم تخبي عني
حاتم :قلت حاليا بسالو
هبة :وشو قلك
حاتم : قال اي بيعملي اياها .. بس هو حاليا برات البلد ليجي بدي روح لعندو
هبة :والعملية بتكلف كتير
حاتم : مابعرف .. المهم تظبط .. واذا لزم الامر بندين
هبة: من مين
حاتم :من أسيد
هبة :حاتم .. من أسيد؟؟ .. لك الزلمة لسه اليوم خطب اختك.. ماعيب تطلب منو
حاتم :شو هلأ طلبت انا .. ليجي الدكتور وروح شوفو
هبة :بس مامن أسيد
حاتم :طيب بشوف .
هبة :اي
حاتم :كأنك حليانة اليوم 🙂
هبة :😏😏 اي من الزراق يلي بوجهي .. بحلي هاد
حاتم :والله معد مد ايدي عليكي
هبة : ماشي .. وهلا شوبدك
حاتم :قومي حميلنا الحمام .. من يوم اللابتوب وانتي زعلانة وماعم تخليني قرب منك
هبة : ماشي
رفعت الغطا وقامت تشوف الحمام وهية عم تتأفأف 😤😔
______________
بغرفة قمر
عم تحكي على الموبايل وعم تفك شعرها قدام المراي
قمر :هههه خلص اسودة حبيبي بخجل ... اي .. لحظة شوي
قامت وفتحت الباب وشافت هبة طالعة من الحمام .. راحت ع الحمام وشافتو شاعل .. رجعت وهية مقهورة
قمر :اي حبيبي معك .. لأ مافي شي .. سمعت حركة برا وطلعت شوف ... هي مرت اخي كانت عم تحمي الحمام .... شو ليش الحمام بتكون تصالحت هية وزوجا 😏😏😤.... لك انا كان بدي اتحمم ... خلص راحت لبكرا ... اااه بدك تسكر ... ماشي حبيبي تصبح على خير
_____________
واقف ع البلكون ونزل الموبايل عن ادنو بحزن .. ساعة بيشفق عليها .. وساعة بينقهر منها ..
أسيد:بقلبو .. اكيد بدها رضاه مشان مايضربا مرة تانية .. بس ليش بتخليه يضربا ... ليش بتسلمو حالها .. والله ماعم افهمك ياهبة .. خلص ليش عم فكر فيه
ا .. تسطفل
اجت نغم من وراه : شو أسيد
التفت وقال اي قوليلي
نغم :شو متركنا سهرانين لحالنا وانت عم تحكي ع الموبايل
أسيد :ما عاساس نمتو
نغم :ههههه وين بدنا انام تعال شوف الكل سهران
رجع معها ع الصالون ولا الكل قاعدين وعم يضحكو ويسهرو
فادي : تعا تعا اسيد .. تعال اسهار معنا 😅
أسيد :تركتكن نايمين
فرح :ماقدرنا انام قلنا بنسهر وبنشبع منكن
قرب وقعد بيناتن وقال :ليش ايمت رايحين
شادي :بكرا
اسيد :وعشو مستعجلين
فرح: انا مشان ولادي وجوزي
نغم :ونحنا عنا اشغال
ام أسيد :طيب خليكن شو يومين
فادي :والله ياخالتي صعب .. تعالو انتو معنا
ام أسيد :والله انا مافيني اترك أسيد لامن عليه انو تزوج
أسيد :والله بقلا روحي انا بدبر حالي مابتقتنع
ام أسيد : والله مابتركك ياضو عيوني .. اذا ابو فادي ماعندو مانع .. ماهيك يا ابو فادي
محدا رد
كلن اتطلعو ع ابوهن .. كان قاعد بالصدر ولافف رجل ع رجل وشارد
شادي :بابا ..بااابا
نقز عامر وقال :شوفي
فادي :هههه بابا وين شارد
عامر :اي معكن
اسيد اتطلع بأبوه وابوه صفن فيه وكأنو فهمو نظرات بعض
أسيد :بابا اذا تعبان قوم ارتاح
عامر :اي والله .. وقف وقال تصبحو على خير
فرح :شبو بابا
شادي :ابصر
وصل عغرفتو ونده على أسيد
اسيد :قايم شوفو
قام وراح لعندو
كان ابوه قاعد على التخت
أسيد :اي بابا
عامر حكي وهو شارد قدامو :لو بتتسخرلك كل نسوان الارض رح تضل عينك فيها .. ومارح تنساها بعمرك
اسيد :بابا انا
عامر :انت واحد كذاب .. نفس ابوك بالظبط .. ابني هي الخطوة مالصالحك ...
أسيد : ايو خطوة
عامر : تتزوج بنت عما .. اذا عنجد بدك البنت خدها وبعد
اسيد :بسس
عامر :ههههه كيف بدك تبعد وانت عملت هيك لتضل قريب منها صح ؟؟
أسيد :هبة انظلمت متل امها بالظبط .. فكرت فيها منيح .. صح هية يلي اختارت حاتم بس متأكد انها ندامانة ... وعملت هيك شفقة عليه ما اكتر
عامر :بس هية هلأ مرتو .. ووقفلي عند كلمة مرتو
أسيد :مابعرف هالطريق يلي بدي امشيه لوين بدو يوصلني .. بس ما أسيد يلي بيمشي فيه وبيتراجع .. وصح حكيك انا عملت كل هاد لضل قريب منها .. لف ضهرو وقال :تصبح على خير
طلع اسيد وحكي عامر :ليش يا أبني عم تجيب العذاب لحالك
_____________
الصبح
حاتم عم يلبس وهبة عم تساعدو
هبة :ماقلتلي ع وين بدك تروح
حاتم :رفيقي عسكري متصاوب وجايبنو عنفس المشفى
هبة :ياحرام .. الله يشفيه
حاتم :امين
هبة :عمي بدو يوصلك
حاتم :اي
هبة :اي منيح
حاتم :جبلك شي معي
هبة :لا سلامتك
حاتم :الله يسلملي قلبك 😘
هبة بقلبا :هه😔 مالقيت غير قلبي
هبة :وهيك خالصين
دفشتو وطلعو لبرا .. وكان ابوه لابس وقاعد ناطرو .. ولما شافو وقف وقال :شو جاهز
حاتم :اي جاهز
قرب واخد مكان هبة ودفشو وطلعو .. ونسرين طلعت من غرفتها كمان لابسة
هبة :شو ع وين مرت عمو
نسرين :عسوق الخضرا .. ليكي هبوش فيقي قمر كان بدا تتحمم دوبو الحمام حامي
هبة : ماشي
مشت لعند الباب وقالت : بدك شي من السوق
هبة : لا سلامتك
نسرين : يلا باي
طلعت وسكرت الباب
كملت هبة ع غرفة قمر وصارت تفيقا
هبة :قمر .. قمورة .. قومي ياعروس
فتحت عيونا قمر وقالت وصارت تتمطمط :صباحو هبة
هبة :صباحو .. قومي تحممي بتقلك امك
قمر :اي والله بدي اتحمم .. لانو جاي أسيد وبعدو جايين رفقاتي
هبة :اي منيح
قمر :صحي هبة انتي ماعندك رفقات
هبة دغري تذكرت صباح ونهى وحست حالا مشتاقتلن .. بس هنن قاطعوها معد حكوها
هبة :لا ماعندي .. هو عندي بس علاقة سطحية
قمر :شقد الساعة
هبة :صارت تسعة
قمر :يييي اتأخرت هلأ بدو يجي أسيد ..لقوم اتحمم بسرعة
هبة :قومي وانا بضبلك الغرفة
_________
بالجامعة
خلص أسيد اعطاء المحاضرة وقال :شو مابدن تباركولي
الكل سكت وصار يتطلع ببعضو
أسيد :على خطبتي
الكل صارو يباركولو .. الا نهى وصباح اتطلعو ببعض بصدمة
نهى :كمل حياتو عادي
صباح : شوبدو يعمل
نهى :اي الله يهنيه
صباح :بتعرفي اشتقت لهبة
نهى :وانا كمان .. شو رأيك نروح نعملا زيارة
صباح :اذا قاطعنها مشان أسيد وأسيد هاه انخطب
نهى :قولتك نحنا ظلمناها
صباح :يمكن
نهى : بس يلي عملناه الو مبرر
صباح : والله مابعرف .. قومي بعدين بنشوف شوبدنا نعمل
طلع أسيد وبوجهو عبيت خطيبتو
__________
اندق الباب وراحت هبة تفتح ..
هبة :معقول أسيد ؟؟لا لا ..يمكن مرت عمي
قربت وفتحت .. وبتتفاجئ فيه
وقفو وصفنو ببعض .. بس هو اكتر شي صفن فيه هي العلامات يلي بوجها ..
وهية لاحظت عليه وقالت :اهلين
أسيد :مرحبا
هبة : اهلين
أسيد :قمر موجودة
هبة :اي .. هلأ بتطلع من الحمام .. فاتت تتحمم .. تفضل هلأ بستعوقها
دخل وقعد .. وفتح زر جاكيتو وركز قعدتو منيح
أسيد :عمي هون
واقفة قدامو :قالت لأ طلع هو وحاتم
أسيد :ومرت عمي
هبة : كمان مانها هون .. نزلت عسوق الخضرا
ضحت ضحة صغيرة وقال :يعني مافي غير انا وانتي
هبة بلعت ريقا وقالت :رايحة شوف قمر
وقف ومسكها من دراعا ليمنعا