قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
المرة لأ .. رح اتزوج أسيد وضل معو .. ويلي بدو يصير يصير .. حتى قمر مارح فكر فيها أسيد من الاول ما بحبا وهية فايتة عطمع انابعرفن لبنات عمي روح قلبن المصاري..
اندق الباب وفاقت من شرودها .. وقالت :مين
ايمان :قايمة شوف
قامت وفتحت وكان جلال
ايمان ببرود : اهلين
دخل وقال وينا هبة
ايمان :جوا بالصالون
دخل وقعد معن وقال :هبة عمك ناطرتك تحت لننزل لعندو
هبة :وين تحت
جلال :عند أسيد
هبة :ليش اليوم ؟؟؟
جلال :اي .. بس سؤال قبل ما ننزل
هبة :تفضل
جلال :انتي لساتك بتحبيه لهاد الشب
هبة :قصدك أسيد ؟؟
جلال :اي
هبة :لا لا .. انا مابحبو .. من زمان شلتو من عقلي ومن قلبي
جلال : ليش وافقتي على هالجوازة
هبة بقلبا :لانو بدي صير حقيرة .. لانو بدي كون مع أسيد
هبة :لانو بدي ارجع لحاتم .. حاتم مريض وبحاجتي
جلال :طيب قومي
هبة :بس ليش مستعجلين
جلال :هيك بدو عمك
ايمان :عفكرة انا هاد الشغل كلو ماني رضيانة فيه
تجاهلا جلال وقال :قومي بابا البسي
_______________
تحت عند أسيد
طالع أسيد من المطبخ ومعو قهوة .. وكان بالبجامة
أسيد : اهلين عمي
ابو حاتم :اهلين ابني ..
قعدو وسكتو
ابو حاتم :انا اتصلت بالشيخ وقال جاي
أسيد :ليش اليوم ؟؟؟
ابو حاتم :اي .. ابني اسف
أسيد :ولا يهمك عمي ... واتأكد انو هبة مابشوفا غير اختي .. وبدي توصل هالرسالة لحاتم وقمر .. ورح حاول خلص المهمة بسرعة ..
ابو حاتم : وهية ثقتنا فيك
اندق الباب
ابو حاتم :يمكن هاد الشيخ
قام أسيد وفتح وكان عنجد الشيخ ..
سكر الباب وقال :اهلين شيخنا .. تفضل
رجع اندق الباب وكان جلال وهبة
أسيد : اهلين تفضلو
دخلو كلن .. وهبة منزلة راسا وماحكت ولا كلمة
أسيد :شو بتحبو تشربو
الشيخ ولا شي انا كتير مستعجل .. ياريت يتفضل لهون العروس والعريس وتنين شهود
ابو حاتم :انا شاهد ..
أسيد :رح اتصل برفيقي يجي
الشيخ :بدو يطول
أسيد :ربع ساعة
اخد الموبايل أسيد وحكي مع رافع مشان يجي
______
رافع :شوهو الضروري
أسيد :تعال وبتعرف .. ولا تتأخر
رافع :جاي .. جاي
اجا رافع وتفاجئ بالشيخ وهبة وعرف كل القصة
قبل مايدخل سحب أسيد عجنب وقال :انت متأكد من يلي بدك تعملو
أسيد :اي متأكد .. فوت هلأ
دخلو وقعدو كتبو الكتاب .. وهبة منزلة راسها ومارفعتو .. وحاسة النار شاعلة فيها
الشيخ وقف وقال :الصبح بنجي مشان الطلاق وبنرجعها لجوزا
ابو حاتم :ماشي شيخنا ... يعطيك العافية
طلع الشيخ وقام ابو حاتم وجلال وقالو :نحنا بدنا نستأذن
أسيد :خليكن
ابو حاتم حط ايدو عكتفو وقال :الصبح بنرجع
طلعو وحكو برا
جلال :اخي متأكد انو هالشغلة مافيها حرام
ابو حاتم: وين الحرام .. اذا الشيخ قال مافيها شي
جلال :مابعرف .. ماني مرتاح
ابو حاتم :معك حق لانو الوضع صعب .. خلينا نمشي
حط ليدو ورا ضهر اخوه ومشو
ضل رافع وهبة وأسيد .. رافع ابدا ما عاجبو الوضع .. وقف وقال أسيد حكيني كلمة
قامو لعند الباب وقال رافع :انت اجحش واحد شفتو بحياتي
أسيد :ليش
رافع :هيك .. وعفكرة انا مارح اسكت
أسيد :شوبدك تعمل
رافع :بعدين بتعرف .. تصبح على خير
طلع رافع وأسيد واقف مستغرب .. انو رفيقو شو قصدو بس ما اهتم وسكر الباب وراه
طلع رافع ركب سيارتو .. وطلع موبايلو وطلب رقم وحطو ع ادنو وقال :مرحبا عمو ابو فادي .. اي عمو انا رفيقو لأسيد ... بدك خبرك شي ...
_____________
هبة قاعدة ومنزلة راسها وعم تبكي .. قرب أسيد منها وقعد جنبا ورفعلا راسا ليشوف عيونا عم تبكي
أسيد :ليش عم تبكي
هبة :من كلشي .. ليش وصلنا لهون .. ماكان بدي كل هاد يصير
أسيد :بس انا بتهمني النتيجة وهية انك معي
هبة : ليش عملت هيك
أسيد :ماعم قلك .. مشان تكوني معي
هبة :وبعدين
أسيد :انتي صرتي الي ومافي قوة بتاخدك مني
هبة :يعني ..
أسيد هز براسو وقال :اي انا مارح طلقك ومارح رجعك لألهن انتي الي وبس
هبة :بس انا اذيتك كتير
أسيد :مسامحك .. انتي ليش وافقتي على هالجازة .. مشان ترجعي لحاتم ولا مشاني
هبة :طبعا مشانك .. اذا قلتلك بحبك حلال ولا حرام
ابتسم فيها وقال :طبعا حلال .. قوليها
هبة :بحبككك .. بحبك يا أسيد
أسيد :وانا بموت فيكي ياعمري .. حسيت القدر زعل علينا كتير ورجع جمعنا مع بعض من اول وجديد .. بتعرفي ليش لانو هبة لأسيد وأسيد لهبة
هبة :شوبدنا نقلن
أسيد :انتي مابتقوليلن شي .. حكين معي انا
هبة :بدك توقف بوجهن كلن
أسيد :بوجه الدنيا كلا
هبة : وقمر
أسيد : قمر مرتي ومارح اتركها ... وبعدين القرار الها .. اذا بدا تكمل معي اهلا وسهلا مابدا هية حرة
هبة : خايفة
حط ايدو على خدا وقال :من شو ياعمري
هبة :مابعرف .. بدي ابكي
أسيد :وانتي معي ؟؟
هبة :حزن مكبوت
سحبا على صدرو وقال :ابكي على صدري بركي بترتاحي
لما حطت راسها على صدرو حست بحب وطمئنية وامان ماحست متلن من قبل .. صارت تبكي بصمت
هبة: حطنك وطني ... اول مرة بحس انو بنتمي لشي ... طول هالوقت وانا عايشية بغربة بعيدة عنك
أسيد بعتاب : ل
يش هيك عمتلي .. ليش
هبة : ندمانة
أسيد : انا تعبت كتير بغيابك .. ودعست عكرامتي مشانك ومشان تضلي قريبة مني .. بس مشان قلبي يكون مرتاح
هبة : انا اسفة كتير
أسيد : هبة لاتبعدي عني مرة تانية .. مابستحمل
هبة : انا صرت ملكك وانت يلي بتتحكم فيني انا مالي رأي من بعدك .. انت اذا بدك تبعدني وانت اذا بدك بتخليني
أسيد :رح احبسك بقلبي طول العمر
هبة :حاسة انو فرحتنا ناقصة
أسيد :معك حق .. قليل يلي مرق علينا .. يمكن لانو اجت هالفرحة بعد يأس
هبة :ماكنت متمنية يلمسني زلمة غيرك
أسيد :وانا كمان ماكنت حابب قرب من مرى غيرك
هبة : ليش صار هيك فينا .. ليش
أسيد :خلص لاتفكري المهم نحنا مع بعض
غمضت عيونا ومعد حكت
أسيد :نمتي
هبة :مابدي نام وانا معك .. بدي عيش كل لحظة وانا بقربك
باسا من راسا بوسة طولية وكان عم يستنشق ريحتها لتتغلل لقلبو
أسيد :هبة انا معد عندي صبر .. صبرت كتير
هبة :انا بين اديك
حملها وقامو على غرفة النوم .. قبل مايدخل
هبة قالت: مابدي الغرفة يلي كنت تنام فيها انت قمر
أسيد :متل مابدك
كمل فيها على غرفة امو
____________
ببيت ابو حاتم
قاعدين الكل وساكتين .. مافي غير التلفزيون شغال بس محدا عم يتفرج عليه
حاتم بقلبو :ياترى شوبكون عم يعملو .. العما شو اني جحش
قمر جنبو كمان عم تحكي بقلبا : أسيد علي كان يقرب الزور ..كيف هبة ... اكيد بكون كرهان حالو.. بس انا الحق علي وافقت عهل المهزلة ... خلص مالازم فكر .. اصلا أسيد مانو نافع لشي اصلا لولا مصاريه ومكانتو ماكنت ضليت معو
ابو حاتم : خلونا انام ..احسن الشي والصباح رباح
__________
عند ايمان
قاعدة وعم تدخن .. وعم تبكي وتقول :ليش عملتي هيك ياهبة .. ليش هيك عم تعملي بحالك يابنتي .. ليش كل هالتخبيص .. وانا ليش ساكتلا .. الله يمضي هالليلة عخير ... الله اعلم شو مخبالنا مصايب بعد هالليلة ... انا قلبي مانو مرتاح واكيد رح نفيق على مصيبة .. واحساسي ولا مرى خاب
___________
بعد نص ليل
اسيد وهبة نايمين على التخت ومتغطين وكتفاهن متعرية.. نايمين مقبال بعض ...أسيد مغمض عيونو وهبة جنبو فايقة وعم تتأمو .. مدت ايدا على وجهو وحطتا على خدو وكأنو عم تشبع كف ايدها من لمسة خدو .. ابتسم وفتح عيونو
هبة كمان ابتسمت وقالت : مانمت
أسيد : لا مانمت .. كيف بدي نام وهي احلا ليلة بعمري
هبة : طيب ليش مغمض عيونك
أسيد : بدي ريح عيوني شوي 😅😅
هبة : ههههههه
أسيد :لك تقبرني هالضحكة
هبة :هههههههههه
أسيد :حاج تضحكي .. ماعم اتمالك اعصابي لما بشوف ضحكتك
هبة : لك تركني اضحك صرلي زمان ماضحكت
أسيد :ياعمري انتي .. ضحكي .. ضحكي .. ان شاء الله حياتنا كلا رح تكون ضحك وفرح
انمسحت الابتسامة من على وجها وقالت : بس خايفة سحبا لعندو وقال :لاتنكدي علينا خلينا مبسوطين
هبة :رح يطلع الصبح ماهيك
أسيد :اي .. خلص لاتفكري بشي .. فكري فيني وبس
اتطلعت بعيونو وقالت :بحبك
أسيد :بعشقك
اجا بدو يقرب عليها بس سمع صوت الباب عم ينخبط بقوة
هبة بخوف : ميين
أسيد : مابعرف .. قايم شوف مين
قام بسرعة لبس وسكر الغرفة على هبة وطلع يفتح الباب
راح وهو عم يزرر قميص البجامة
قرب من الباب وقال :ميين
عامر :فتااح .. انا ابوك
أسيد :بابا؟؟😳😳
بسرعة فتح ودخل ابوه كانو مبين عليه معصب والشرار عم يطلع من عيونو
عامر :ويينا .
أسيد :مين هي
عامر :يلي عم تجحشا
أسيد :مين خبرك
عامر :مامهم مين .. قلي هالحكي صحيح
أسيد :اي صحيح .. بس بابا اسمعني
عامر التفت عليه وقال :شووبدي اسمع .. شووو... ابني اخر هالزمن يصير محلل .. لك ابني انااا .. للليش عملت هييك .. لييش
أسيد : انا ماني محلل ولا شي ...انا ماني مطلقا لهبة
طبعا هبة سامعة كلشي من جوا
عامر : كمااان .. ومرتك .. وبيت عمك والكل كيف بدك توقف بوجهن
أسيد :مستعد وقف بوجه الدنيا كلااا كرمال هبة
عامر :لك ماخرب عقلك انت غير الحب .. حبيتا وانقبرنا واكلنا هوا بس ماعملنا يلي انت عملتووو
سكت أسيد
عامر :شووو ليش ساكت .. لك انت صرت مسخرة ... صرت مسخرة ... شوبدن يوقلو اخواتك .. لك امك مافكرت فيها .. لك مافكرت فيني
أسيد: ليش شو رح يأسر عليكن
عامر : جبتلنا السيط العاطل .. والله حلوة يقولو ابن عامر بيك عم يحلل المرى لابن عمو وبطل يرجعلو اياها
أسيد :مابهمني لا العالم ولا حكي العالم
عامر :بس انا بهمنييي.. بالاول قلتلك خطفا ..كانو قالو بحبا .. بس ماهلأ وبهي الطريقة .. وبعدين كيف بتتزوجا وهية لسه مبارح اتطلقت .. ع القليلة خليها تعمل عدة .. كيف بتعمل هيك شي انت .. كييف
أسيد :الشيخ قال مافيها شي
عامر :ايو شيخ هااد .. ايو شييخ .. هاد مابيفهم شي من المشيخة وانا لحتى اعرف مين هو لاشتكي عليه للاوقاف .. والله ماني ساكت
أسيد :طيب طول بالك
عامر: من وين بدا تجي طولة البال ... ومرتك شو موقفا .. ولا مشان اخوها معلش يتزوج جوزا .. لك ابني هالعيلة عملتك مسخرة .. بترضا تكون مسخرة
أسيد :مو هيك ابدا .. انا لم
ا قلن انو مابدي طلق هبة ساعتها بنعرف مين المسخرة
عامر : اول شغلة هبة بدك تطلقا
أسيد : مستحيل
عامر :خليني كمل كلامي .. هبة بتطلقها وماعلى كيفك غصب عنك .. ومرتك بدك تكمل معها بتاخدا وبتبعد من هون ..مابدك اياها طلقا وحاج تمرمطا معك .. انا ماخبرت حدا ورح خلي هالشي سر بيني وبينك .. وبيت عمك مارح يسلمو مني .. ع الشي يلي عملوه معك
أسيد :بابا عميل يلي بدك اياه الاهبة
عامر :هبة بالاول .. أسيد صار عمرك بالتلاتين ولا مرة امرتك على شغلة .. بس هالمرة بدي أأمرك وبدك تسمع كلمتي
أسيد دمعو عيونو وقال :بابا مشان الله الاهبة
عامر : بدك هبة بتنسى ابوك واخواتك وكل عيلتك.. وكلشي معك رح اسحبو ورح تصفى ع الحديدة
أسيد :انت كنت تشجعني
عامر :كنت شجعك صح بس ماتوصلنا لهوون .. وقت الجد بدعس عليك وعلى قلبك عم تفهم
أسيد : وانا موافق .. بدي هبة وبس
عامر : وبتنسى امك
سكت أسيد
عامر : شو يا أسيد امك ولا هبة .. بعرف انو امك اغلا شي بحياتك
أسيد : امي هية يلي بتقرر
عامر : لاااء ... انا يلي بقرر .. يلا اختار امك ولا هبة
انفتح الباب وطلعت هبة عم تبكي وقالت :طبعا امو
أسيد :هبة فوتي لجوا
هبة :لا ماني فايتة .. وابوك معو حق بكل كلمة .. نحنا حقراء أسيد .. ما منستاهلك
عامر :يلا طلقا خليني وديها ع بيت عمها
أسيد :مابدي
هبة :بس انا مابدي اياك .. بدي ارجع لعند ابن عمي
أسيد :هبة لاتكذبي
هبة :لا ماعم اكذب .. يلا طلقني
عامر :سامع .. مابدا اياك طلقا
أسيد :مابدي .. مستحيل اتخلى عن روحي بعد ماصارت بين ضلاعي
لف عامر مكانو وقال :بتنسى امك نهائيا .. امك يلي حملتك ببطنا تسع اشهر .. امك يلي ربتك من انت وصغير لكبرت .. امك يلي ياما سهرت فوق راسك وانت مرضان .. امك يلي معك من ٣٠ سنة .. بتتركها مشان وحدة ماصرلك سنة بتعرفها
قربت هبة من أسيد وقالت :أسيد الام مابتتعوض
أسيد :بابا وقف
ابتسم ووقف مكانو وقال :طلقا
أسيد :انتي طالق 😔😔
_______________
عند اهل حاتم
الساعة خمسة الصبح .. عم يندق الباب بقوة
قامو كلن مرعوبين
نسرين :شووفي .. مين هاد
ابو حاتم تقدم وقال :انا بفتح
قرب وفتح الباب وتفاجئ بعامر وماسك هبة من دراعها
ولما فتح .. دفش هبة لجوات البيت
ابو حاتم تلبك وقال :اهلين .. اهلين
عامر :لا اهلين ولا سهلين .. هيك يا ابو حااتم .. هييك .. بتضحكو على ابني ليجحشلكن كنتكن .. ياعيب الشوم بس .. خدو هي بنتكن .. بس لولا العيب لروح اشتكي عليكن وعلى الشيخ يلي فتالكن هالفتوى الباطلة ..
ابو حاتم : سمعني يا ابو أسيد
عامر :ماني جاي لاسمع حدا .. ابن عامر بيك تعملو فيه هيك لاوالله مارني مرقها هيك .. عملناهن اهل واخدنا من عندن ..
اتطلع على قمر وقال :وانتي ياخانم .. هاين عليكي يتزوج زوجك عليكي .. ولامشان اهلك واخوكي مامشكلة ... حلووو مشاكلكن بعيد عن ابني عم تفهمووو .. اسيد محترمن وماحب يخلجن .. عملوه مضحكة
حاتم :ماحدا جبرو .. كان فيه يقول مابدي
عامر :انت بالذات بتخرس .. عاملي حالو زلمة وع الطالعة والفايتة بطلق مرتو .. شو هالرجال هي
هبة عم تبكي وقمر صارت تبكي معها
عامر :قمر بدك ترجعي لعند زوجك معي ولا لأ
سكتت وماحكت
ابو حاتم :مزال جاي لعنا وعم تتهجم وعامل ابنك مظلوم .. لا مابدنا نرجعا
نسرين شهقت وقالت :بس يارجال
عامر :بكون احسن .. ورقة طلاقا رح توصل لعندك ومع حقوقا .. انا رح اخد ابني وبعدو عنكن لانو انتو متل الفيروس ...بحياتي ماشفت عيلة متلكن
طلع وطبش الباب وراه
قمر :بس بابا مابدي اتطلق انا 😭😭😭
ابو حاتم ماحكي شي .. وفات ع البيت
__________
عباب البناية أسيد
عامر عم يحط شنتة السفر بالطابون وأسيد جنبو .. سكر الطابون عليها وراح ركب ورا المقود
اسيد عمل نظرة اخيرة على البناية وركب جنب ابوه
أسيد :ع وين
عامر :ع بيروت ترتاح فترى وتغير جو
أسيد :وقمر
عامر :نغم بتجي وبتحل كلشي ..
_________
عند بيت حاتم
هبة وقمر قاعدين جنب بعض عم يبكو
والباقي ساكتين بس مبين عليهن القهر
اجت رسالة لقمر من أسيد : قمر انا اسف .. بس شكلنا ما خلقانين لبعض .. ورقة الطلاق رح توصلك ورح سجلك البيت يلي ساكنين فيه باسمك وسيارة جديدة كمان ومبلغ بالبنك .. مشان ماكون ظلمتك .. بعد اسبوع رح يكونو عندك .. اسف
قرت رسالة ومسحت دموعا وقامت على غرفتها وعم تقول بقلبا بالناقص
وهبة وقفت وقالت :انا بدي روح لعند امي
محدا قدر يوقفا .. مشت خطوتين لعند الباب .. ليوقفا صوت نسرين صرخت ... حاااااتمممم
التفتت عليه ولا واقع بالارض مغمى عليه
_____________________________
ايمان :هبةة.. يا هبةة .. قومي فيقي حبيبتي .. ماقلتي بدك تروحي ع الجامعة اليوم
😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
معقول كل هاد كان حلم ... لا لا مانو حلم 😅😅
فتحت عيونا على صوت امها واول مكان ضربت عينا عليه هو سرير صغير لبيبي موجود جنب تختها .. بس كان فاضي تجلست بسرعة وقالت:حنين وينا
ايمان :ههههههه فاقت من الصبح بكير وحسيت ع
ليها جيت اخدتا مشان ماتفيقي وتشبعي نوم .. وهية هلا نايمة بغرفتي
رفعت الغطا بأبتسامة قالت :لك تسلملي الحنونة
ايمان :يلا تعي الفطور جاهز
قامت وباست امها على خدا وقالت :صباحو يا احلا ام
ايمان :يسعدلي صباحك
(((من بعد هداك اليوم لليوم مر سنة وشهرين
تعو معنا نعرف شو صار ومين بتكون حنين .. والواضح انها طفلة صغيرة )))
طلعت هبة وكملت على الحمام .. وهية عم تغسل وجها سمعت صوت بيبي صغير عم يبكي .. ابتسمت ونشفت اديها وراحت على غرفة امها .. فتحت الباب وقربت على البنوتي يلي نايمة على التخت وعم تحرك اديها ورجليها
هبة :فقتي يا مامي .. فقتي ياعمري .. حملتا وضمتا على صدرا وصارت تبوسا وتشمها
وحنين لما صارت بحضن امها سكتت .. طلعت هبة وقعدت على السفرة
طلع ايهم وقعد على السفرة وقال:حنوني .. حنوني مرحبا ..
اجا بدو يبوسا وقفتو هبة وقالت :غسلت وجهك واديك وفرشيت سنانك
ايهم :😏😏 لا ..
هبة :اي روح غسل وتعا سلم على حنين وخود بوسة كمان
ايهم :خليني بوسا بعدين بروح بغسل
هبة :بلله شووو .. شو جايبتا من على الزبالة انا لحتى تجي تبوسا وانت مانك مغسل وكلك جراثيم وميكروبات
ايهم :اي معد بدي بوسا ..شو محدا صار عندو ولاد غير انتي
هبة :اي روح .. روح
قام وهو مقهور وراح يغسل
طلعت ايمان ومعها الشاي وقالت :انت فقت يا قمر .. يسعدلي هالوجه
صارت حنين تناغي لستها
ايمان :انتي عرفتيني ياقلبي ستك
هبة: شايفة على هالصباح ما اجملو
ايمان:اي شايفي يسعدو .. ايهم ماما وينك تعال كول
هبة :عم يغسل هلأ بيجي
ايمان :بعرف انو عم يغسل سمعت صواتكن .. ماحرام عليكي بتضلي تتناذئي بأخوكي
هبة :ههه والله مشانو مشان يغسل ويضل نضيف
ايمان :لك اااخ منك
طلع ايهم وقعد معن على السفرة
هبة :مابدك تبوس حنين
ايهم :لا😠
هبة :بس هية بدا بوسة من خالها الحلو
ايهم : 🥰🥰 قرب بلطف وعطاها بوسة على خدها الناعم
هبة:يلا قولي بحبك يا خالو .. يقبرني جمالا بنتي الحلوة
ايمان :بدك تروحي ع الجامعة اليوم
هبة : لا
ايمان :لك ليش .. الجامعة صرلا اسبوع فاتحة
هبة : بدي روح اعمل صبحية عند صباح ونهى رح تجي كمان
ايمان :يا امي رفقاتك تخرجو وتزوجو شو هامنن .. انتي ركزي ع دراستك
هبة :يا امي هية هالسنة وبتخرج .. والله رح اتخرج بس انتي اهدي وطولي بالك علي
ايمان :لو ماتزوجتي كنتي هلا تخرجتي
هبة :ماما لاترجعي تفتحي نفس السالفة .. وتذكريني .. بتعرفي انو السنة يلي مرقت كانت اصعب سنة بتمر علي .. سنة مشؤوومة ..
ايمان :خلص .. خلص .. لا تتذكري شي .. اسفة .. بدك تاخدي حنين معك
هبة :اكيد هالجو حلو بدي طالعها وشممها شوية هوا
ايمان اتطلعت بحنين وقالت :بدك تشمي هوا يا حلوة .. بدك تشمي هواا .. لك دخيلو هالوجه
حنين صارت تتمقت وتبكي
هبة :اكيد جاعت .. قايمة اعملها ببرونة
ايمان :رضعيها عصدرك والله حليب الام احسن بكتير
قامت هبة وضحكت ضحكة جانبية وقالت :ماليكون في حليب بصدري بالاول
عطتها حنين وراحت ع المطبخ .. وحكت ايمان بصوت واطي : من وين بدو يصير في حليب بصدرك اذا مقضيتها بكي واكل ما بتاكل .. شايفة يا تيتا .. شايفة امك شو معذبتني
____________
نازلة هبة من على الدرج وحاملة بنتها بين اديها .. وصلت لتحت الدرج وطلعت عرباية .. وحطت فيها بنتا
هبة :لك يقبرني جمالك ..
دفشتها واجت لتطلع من مدخل البناية بينفتح باب بيت أسيد قديما .. وطلع منو زلمة ومرتو
هبة :مرحبا
:اهلا ..
هبة :حضرتكن مستأجرين
: لا والله اشتريناه
هبة :عنجد .. اي الف مبروك .. ونحنا جيرانكن فوق اذا بدكن شي نحنا بالخدمة
: شكرا كتير ..
دفشت بنتها وطلعت وضحكت ضحكة جانبية وقالت:ههههه مانك قليلة ياقمر
كان الجو صيفي حلو .. بيحمل نسمة هوا لطيفة ..
صارت تمشي على الرصيف والعالم رايحة جاي .. هاد يلي رايح ع دوامو وهاد يلي رايح ع مدرستو .. وهي يلي نازلة ع السوق .. وهي نازلة تعمل زيارات .. وهيك هالدنيا ماشية والدنيا بعمرا ماوقفت عندا حدا ..
__________
ببيت صباح
قاعدة نهى وصباح وعم يشربو قهوة
نهى :هبة جاي ولا لأ
صباح : اي قالتلي جاي
رن تلفون صباح
نهى :مين
صباح :امها لهبة الخالة ايمان
صباح :الو
ايمان :كيفك صبوحة
صباح :تمام الحمد لله كيفك انتي خالة
ايمان :الحمد لله بخير .. وصلت هبة؟؟
صباح:لا والله لسه
ايمان :منيح كتير .. بدي قلك هالشغلة
صباح :قولي خالة عم اسمعك
ايمان : لما تجي هبة وتقعدو حاولو تحكو معا وخليها تفضفض وتحكي يلي بقلبا .. بركي بتخفف عنها شوي .. وكمان تقنعوها تنزل ع الجامعة .. صرلا اسبوع فاتحة الجامعات وكل يوم بتقلي اليوم وبكرا
صباح :ولايهمك خالة عنا
ايمان : تسلمولي .. يلا باي حبيبي
صباح : الله معك
نهى : شو بدها
______________
سكرت ايمان الخط وقالت :الله يفرج همك يا عمري يا هبة .. ويجبر خاطرك المكسور
اندق الباب
راحت وفتحت وكان جوزا جلال
ايمان :اهلين 😩
تركتو وفاتت قدامو .. وهو سكر الباب ودخل وراها
جلال: ش
و وين الولاد
ايمان :ايهم راح ع مدرستو .. وهبة راحت هية وبنتا لعند رفقاتا
قعد وقال : اي منيح
ايمان : من شوي شلت الفطور .. حطلك تاكل
جلال : لا فاطر ... بس قلت بجي بشوف الولاد قبل ماروح ع الشغل
ايمان : لو مسبق شوي كنت لحقتن
جلال :مامشكلة اليوم بنسهر معن وبنام هون
ايمان :تسهر معن اهلا وسهلا اما تنام هون .. اسفة
جلال :لايمت بدك تضلي هيك انتي
ايمان :عطول معد اتغير .. انا صدقت خلصت منك
جلال : هلأ هيك بتحكي المرى مع جوزا
ايمان : هلأ انت ليش جاي .. الولاد مانن هون خلص قوم روح ولما يجو تعال وشوفن
جلال : جاي مشانك .. لك اشتقتلك واشتقت لبيتنا ولعيلتنا
ايمان : لاحول ولا قوة الا بلله
جلال : عفكرة انا فيني طلقك لانك هاجرتيني
ايمان :وليش قاعد .. قوم بسرعة وروح طلقني
جلال : بس مابدي طلق انا .. بدي اياكي خلينا نرجع متل اول
ايمان : عن ايو اول عم تحكي لما كنت تضربني
جلال : لا عن الاول التاني هههههه
ضحت وقالت: هههه بس ماني راجعة
جلال : خلصينا ولوو .. حاج تكابري
ايمان : ومع ضرة ؟؟
جلال : انو شو فيها .. يعني ماني اول واحد بيتزوج فوق مرتو
ايمان :بنرجع بس بشرط
جلال : شو هو
ايمان : تدور على ابوها لحنين
__________________
عند صباح
اندق الباب وقالت نهى: اكيد هبة قايمة افتح
قامت وفتحت ولا وحدةمابتعرفا وكمان هديك ماعرفت نهى
:صباح هون
نهى :اي هون
:انا جارتا يلي فوق ممكن ادخل
نهى :اكيد تفضلي .. نهى .. هي جارتك
طلعت صباح بوجهن ووقالت :اهلين حلا .. تفضلي فوتي
فاتو وقعدو رجع اندق الباب
نهى :هية اكيد هبة هههه
قامت وفتحت وكانت هبة
نهى :هبووش
هبة :كيفك يا قلبي
نهى مشتاقتلك
اخدت منها بنتا وقالت :هاد القمر من حصتي
وصارت تبوسا من خدودا المعجعين
دخلت هبة وسلمت على صباح وجارتها وقعدو
صباح :لك اهلين والله بهبوش
هبة :اهلين فيكي حبيبة قلبي
حلا :صباح ماعرفتينا
صباح :رفقاتي .. هبة ونهى
حلا:تشرفت
هبة ونهى :تسلمي
حلا: مشالله هي بنتك
هبة :اي
حلا: الله يحميها ويحرسا متل القمر يخزي العين
هبة :شكرا 😊😊
صباح ضربتا كف على رجلا لحلا وقالتلا :ليش ماعم تبيني
حلا :لك من هالمغضوب زوجي الله لايوفقو هههه
ضحكو كلن عطريقة حكيها العفوية
صباح :هي جارتي حلا .. مافي اهضم منها هههه
حلا : لك تسلمي ياصبوحة والله انتي المهضومة
صباح :اي حكيلنا شبو زوجك ..شو صاير
حلا :قال عم يضربني
صباح :ضربك ضربك ؟؟
حلا :اي والله ضربني الله يكسر اديه ..
هبة :وشو عملتي
حلا :شوبدي اعمل انقبرت اكل هوا وقعدت .. ليش المرى بمجتمعنا شوفيها تعمل
هبة : تركيه
حلا : وين بدي اتروكو وروح ..يعني صير مطلقة
هبة : ما احسن ما تضلي ساكتة
حلا : والله مابعرف ..
هبة : اصلا الزلم بشكل عام حقراء .. ويعني قليل يلي مابيضرب مرتو هالايام مفكرين المرجلة بالضرب
حلا :جوزك بيضربك
هبة : كان
حلا :وشو كنتي تعملي
هبة سكتت وقالت : مابعرف
حلا : واتطلقتي ؟؟
هبة : اتطلقت وترملت ههههههه
حلا: كيف هيك
هبة : بعد ماطلقني مات
حلا : كيف مات
هبة : جلطتو ههههه
حلا : عنجد بلا ضحك كيف مات .. يعني قذيفة
هبة : لا هو زوجي قبل ما اخدو كان عسكري وتصاوب برجليه .. وصار بدو يعمل عملية والدكاترة نصحوه انو مايعملا بس ركب السن الاعوج وعملها هية عبارة عن جهاز بيتركب مكان الركبة
حلا :ركبة صناعية ماهيك
هبة :اي .. وهاد الجهاز صار يعملو التهاب وهو ما يروح يشوف حالو ولاحتى ياخد دوا لحتى الالتهاب ضرب على كلاويه وعلى الكبد .. المهم راح عالدكتور وقلو لازم تدخل مشفى فورا .. بس قبل ما يدخل المشفى طلقني ولما طلقني زعل علي كتير هههههه قام ما شفناه غير وقع بالارض لا من تمو ولا من كمو .. اخدناه ع المشفى ولا جايتو جلطة .. والكلاوي عندو كانت منتهية .. ضل جمعتين بالعناية المشددة وبعدا مات
حلا :ييي الله يرحمو ..
هبة :تعيشي
حلا :انا اتأخرت صار لازم اطلع ع البيت
صباح :قاعدين
حلا :لشوف بركي بقدر ارجع 😅😅
صباح :ناطرينك
قامت صباح لتروح وراها
حلا :لا والله خليكي مع رفقاتك بعرف الطريق لحالي
رجعت صباح قعدت مكانا وحكت نهى : هبة انتي مارجعتي ابدا لحاتم بعد ماطلقك أسيد ماهيك
هبة :لا ما هو بنفس اليوم انجلط حاتم
صباح :هبة
هبة :نعم
صباح :حنين بنت مين
هبة :بنت أسيد وكل العيلة بتعرف

يتبع .......

ملااحظة : رح رد على تعليقاتكن مسبقا لانو عرفانة شويدكن تقولو انو هالزواجة حرام .. وانا ماقلت انها حلال .. بس اذا كبارية العيلة جلال وابو حاتم مابيعرفو الحلال من الحرام بدن يجو الصغار يعرفو .. هلأ هنن سالو شيخ والشيخ قلن اي مافيها مشكلة طبعا هاد الشيخ حكيو غلط والظاهر انو مابيعرف شي بالمشيخة .. هنن شاكين بس لقو النتيجة لصالحن .. قام فكرو انو خلص مزال الشيخ فتاها شوبدنا نفهم اكتر منو واذا صار ماصار بحطو الشغلة برقبة الشيخ .. بس كمان عليهن حق كان لازم ياخدو رأي شيخ تاني اذا شاكين بالفتوى .. وأسيد وهبة كمان فكرو متلن وقالو مزال ا
لنتيجة لصالحنا وهنن يلي بدن ايانا نتزوج .. اي بنتزوج مزال عم يقولو حلال .. بس عامر اجا ونها هالقصة لانو هو بيفهم اكتر منن وكمان صار يهدد انو بدو يشتكي ع الشيخ....
Telegram @rwayate
وعشان انو كيف حملت هبة وهية كانت تسقط عطول .. هالسؤال بتجاوب عليه هبة بالجزء ١٤
وكمان بالنهاية انا عم اكتب قصة والابطال بيغلطو انا ماني عم مشيهن ع السراط المستقيم ولا عم اكتب عن اشخاص ملتزمين
💜قصة بين_ناريين💜((مقتبسة من الواقع))💜
💜الجزء_الربع_عشر 💜

صباح :هبة
هبة :نعم
صباح: حنين بنت مين
هبة :بنت أسيد وكل العلية بتعرف
نهى : هلأ هو نحنا كنا شاكين بس خجلانين نسألك
هبة :هههه عادي وين المشكلة اسألو .. الحمد لله ماعندي شي مخبى
صباح : اي شبعرفنا .. ماحبينا نفتقلك جروحاتك
هبة :ليش جروحاتي ايمت تسكرت
نهى :طيب كيف صار هيك وانتي كنتي عطول تحملي وتسقطي
هبة :اخر مرة سقطت فيها قالتلي الدكتورة انو بدا تحاليل الي ولحاتم .. يعني بظن المشكلة كانت من حاتم .. والدكتورة كان عندا شك مشان هيك طلبت تحاليل الو كمان
صباح :ما عملتوهن
هبة :لا حاتم اخر فترة تعب كتير وماحبيت زيدها عليه وقلو قوم نعمل تحاليل .. ومات و السر معو
نهى : هبة عشو متأسفة اكتر شي مريتي فيه
هبة : ع كلشييي.. كان من الاول ما لازم حب أسيد .. وتاني شي ماكان لازم اتزوج حاتم .. وتالت شي لما قبلت اتزوج أسيد .. وبكل الاوقات احتقرت حالي .. عنجد انا وحدة مابفهم .. بس اكتر شي مأثر فيني هو أسيد وابوه .. ابوه جرحني كتير بحكيو ومعو حق بكل كلمة قالا لابنو .. بس انا بالاخير بستاهل كلشي صار فيني.. بقعد بهل الليل وبصير اتذكر وابكي .. بتقلي امي ليش عم تبكي على حاتم .. شو مافي غير حاتم ابكي عليه .. انا زعلت عحاتم بشكل عام بس كمان هيك الله بدو الله يرحمو احسن الشي .. بس اكتر الشي بقعد وببكي عحالي .. اقسم بلله لو الله ماطعني هالبنت كنت انتحترت من زمان
نهى :لاتحكي هيك ولووو
هبة :بنهاية هالقصة انا طلعت الظالمة والمظلومة
صباح :طيب بنت عمك يلي كانت متزوجة أسيد شو صار فيها
هبة : شو صاير عليها .. يلي صرلا ماصار لغيرا .. بعد ماطلقا سجلا بيت وسيارة ورصيد بالبنك بأسمها .. مافي خمس اشهر بعد ما مات اخوها تزوجت ابن خالتها ومكيفة بتضل حاطة ع الواتس اب حالات حبيبي جوزي وحبيبي جوزي .. اليوم وانا نازلة وجاي لعنكن بلاقي عالم ساكنة بالبيت .. سألتن قال اشتروه .. هي باعت البيت حقو فوق التلاتين مليون .. شو صاير عليها
صباح :بس حرام .. كمان انظلمت
هبة :هاه .. وين انظلمت .. اطمني لا انظلمت ولا شي بتظلم بلد .. وكمان حبيبتي هالايام المصاري هية السعادة .. ليكيها تزوجت شهرين زمان واتطلقت وصار معا مصاري مابتاكلا النيران .. ياريت لو انا محلا.. وعملت عرس وخطبة باحلا الصالات انا لا عرس ولا خطبة وكل يوم قتل وبالاخير طلعت ايد من ورا ايد من قدام.. عايشة عحساب اهلي ... مشاان الله وين انظلمت .. ولاتقولولي حبتو .. لاحبتو ولا بطختو .. حبتو من برا لبرا اي هو وشكلو ومصاريه وسيارتو .. ياريت لو صرلي يلي صرلا .. مشان الله بكفي ولوو.. معد اشفق عحدا .. كلشي عم يصير مع هالعالم من ايدا ..
نهى وصباح ساكتين بحزن
سكتت شوي هبة وقالت :بتعرفو شو
: شوو
هبة: ياريتني قمر 🤣🤣🤣
نهى وصباح :ههههههههه🤣🤣🤣🤣
صباح : ههههه شيلنا من الضحك وقوليلنا بيت عمك شو موقفن انو حنين بنت أسيد
هبة :وشو بدو يكون موقفن كمان .. اذا هنن يلي جوزوني الو .. انا شو دخلني
نهى :وليه ليش حاسستك صايرة لئيمة
هبة :لانو هالحياة هيك بدا تمشي .. اللهم نفسي وبس
صباح :بنرجع لأسيد .. أسيد بيعرف انو عندو بنت
رفعت بحواجبا بمعنى لأ
نهى : وحنين .. ع اسم مين مسجلة
هبة :لسه ماسجلتا
صباح :بس حرام مابصير هيك .. لازم ابوها يخبر وتسجلوها على اسمو
هبة : مالنعرف وين هو ابوها .. من هداك اليوم وانا مابعرف عنو شي
نهى :ماحاولتو تدورو عليه
هبة :لكن ماحاولنا .. بس وين بدي لاقيه .. شو انا بدي قوم دور عليه ؟؟.... يلي بقدر عليه انو دور عليه ع النت ومالقيتو
صباح :وابوكي
هبة: دوبو يقلي اليوم وبكرا .. وسالت فلان وخليت خبر عند علتان .. شيلنا منو ولوو
صباح :خلص شلناكي منو .. بدك ترجعي ع الجامعة
هبة :طبعا .. بكرا اذا الله بدي انزل وصير داوم .. هية خلص هالجامعة و اتخرج ولاقيلي شي وظيفة اتعيش منها انا وبنتي
_______________
المسا
قاعدة هبة مع اهلا عم يسهرو .. كانت قاعدة ع الارض ومادة رجليها وبنتا نايمة على رجلها وعم تهزا وتتفرج على التلفزيون
ايمان :شو هالشوب .. دخيلك يا الله تتلطف فينا
هبة :نزلي قعدي ع البلاط مسقع
ايمان :ماني متعودة
هبة :متل مابدك
ابوها قاعد وعم يقلب على بالتلفزيون
هبة :بابا حطلنا عطيور الجنة لحنونة
جلال :تكرم عيونك وعيون حنونة
حط عطيور الجنة وكانت طالعة غنية انا انا الجزرة 😂😂
وحنين لما سمعت الاغاني صارت ترفس باديها ورجليها بدا تقعد وتتفرج
ايهم :اختي خليني حطا بحضني وفرجيها
هبة قعدتها بحضن اخوها وقالت : تفضل .. وقامت قعدت جنب امها وصارت تفصفص برز
جلال : بابا انا وامك قررنا انو انزل عبيروت
هبة :شوفي ببيروت
جلال :ما هنيك اهلو لأسيد
هبة :يعني مفكرين بيروت صغيرة .. وبعدين بركي أسيد مانو مع اهلو ببيروت
جلال :طيب شوبدنا نعمل
هبة : والله مابعرف ..
ايمان : بالاول لازم نخبر ابوه لأسيد .. لانو هو يلي اخد ابنو وراح .. بركي ما رضي يعترف
بالبنت
هبة :شو دخلو ابوه .. اذا أسيد ابوها لحنين
ايمان :شفنا شو صار وقت الجد .. أسيد ما طلعلو كلمة قدام ابوه
هبة : لو عنا بيسمحولي سجل البنت باسمي والله ماني بحاجة لا أسيد ولا غيرو
ايمان: شو رأيك نسجلا ع اسمي واسم ابوكي
هبة : اذا ابوها ما اعترف فيها ماعندي غير هاد الحل .. بس مابدنا نحرمو من بنتو ونوقع بخطيتو وخطيتا
ايمان : اذا أسيد طلبك تصيري مرتو بتقلبي ترجعيلو
هبة : والله مابعرف .. (( سكتت رجعت حكت))لك مابدي حدا .. مليت من هالعالم كلها.. بدي بنتي تضل جنبي وبس (طبعا حكي من برات قلبه)
جلال : طيب شو هلأ انزل عبيروت ولا لأ
هبة :كيف بدك تروح ومابتعرف حدا ..
هبة :اتذكرت .. كان لأسيد صديق ضابط
ايمان : ايي .. وليش ساكتة
هبة :لك نسيتو .. بس مابعرف كيف بدنا نوصلو
جلال :وما سهلة قوم دور عضابط ..
ايمان :هو شو اسمو
هبة :رافع .. بس رافع شو مابعرف
ايمان :معقدة من كل الجوانب
هبة :خلص تركو هالقصة حاليا .. الا مانلاقي طريقة
جلال :بس البنت عم تكبر
هبة : والله بعرف .. بس لازم نفكر منيح كتير .. هلا لازم نحاول نجيب عنوان اهلو لأسيد بلبنان
جلال :وكيف
هبة : يلي بيسأل مابضيع ... انا بتذكر مرة حكي اسيد انو اخوه هنيك عندو معرض سيارات
جلال :ايي
هبة : اكيد عندن موقع ع النت رح فوت بكرا ودور عليهن
جلال :ليش ما هلأ
هبة :مامعي ميغا .. خلص لبكرا .. وانا بطريقي ع الجامعة بمر بعبي
ايمان :بكرا رايحة ع الجامعة ؟؟
هبة :اذا الله راد
حنين صارت تبكي
هبة :هاتا عنك حبيبي اكيد جاعت وبدا تنام
اخدتها من اخوها وقامت على غرفتها
___________
الصبح
خلصت هبة لبس وقربت من بنتها يلي نايمة متل الملاك وباستها وقالت :رح اشتقلك ياعمري
طلعت بهدوء وسكرت الباب وراها
كانت امها عم تحضر الفطور صارت تساعدها
ايمان :حنين نايمة
هبة :اي نايمة .. ماما بترجاكي انتبهي عليها لانو عقلي رح يضل عندا
ايمان :خلص ولايهمك .. شو اول مرة بربي ولاد
حطو الشاي وقعدو .. وطلع أيهم من غرفتو قعد معن
هبة :شو بابا مانام هون
ايمان :لا
هبة :والله حرام عليكي
ايمان : ههههه كلي هلأ وروحي عجامعتك لاتتأخري
هبة :بتعرفي شو متوترة
ايمان :ليش
هبة :مابعرف .. وكمان رفقاتي تخرجو .. حاسة رح يكون في شي ناقصني
ايمان :بكرا بتتعودي .. وبعدين انتي رايحة تدرسي ماريحة تعملي دواوين
هبة : اي والله .. ماما قولتك معقول لاقي أسيد بالجامعة
ايمان :مابعرف .. بجوز
هبة :هئ مابظن .. بكون ضل مع اهلو ببيروت وبكون عم يدّرس هنيك بشي جامعة
ايمان :هلا شيلنا من سيرتو وكملي اكلك وقومي عجامعتك
كملت اكلها وقامت لبست برجلا وطلعت برات البيت .. نزلت وراحت وقفت على الطريق .. هي اول مرة بتزور فيها الجامعة بعد ماتركتا .. وبكل خطوة عم تخطيها الها ذكرة معلمة بذاكرتها.. النزلة عن الدرج والوقفة على الطريق .. حتى مكان يلي كان أسيد يوقف فيه سيارتو ..
مافي شوي الا ووقفلا سرفيس ركبت فيه وانطلقت ع الجامعة
وصلت ع الجامعة وصارت تمشي وهية عم تطلع بوجوه الكل .. بركي بتلاقي حدا بتعرفو ..
كملت ع البناء ووقفت قدام الجدول لتعرف موقع قاعتها والبرنامج للمواد .. وتفاجئت انو عندا اول محاضرة هية عن المادة يلي كان أسيد يدرسها .. بس ما كاتبين اسم الدكتور يلي عم يدرس هي المادة
هبة بقلبا :اكيد أسيد ماعم يداوم هون .. لانو هو يلي كان بدرس هي المادة .. وهلا ماكاتبين اسم حدا .. اكيد لسه مالقو حدا يدرسها بدالو او لقو بس لسه مانزلو اسمو بالجدول .. التفتت لتمشي بتخبط بشخص
هبة :سووري .. سوووري
: اي لأ 🙂🙂
رفعت راسا لتلاقي لؤي ردت عليه وقالت :اي لأ 🙂🙂
لؤي :هبة 🤩
هبة :لؤي 😩
لؤي :لك كيفك ولوو
هبة :منيحة
لؤي :وين هالغيبة
هبة : لؤي ببقا بحكيلك بس هلا شكلي رح اتاخر على المحاضرة
لؤي :لك تعي لسه بكير
اتطلعت هبة ع الساعة وقالت الساعة ٨ وتكة
لؤي :معك للتامنة وخمسة
هبة :مين قال
لؤي :انا 🙂🙂
هبة :دخيلك خليني لحق المحاضرة .. خايفة يطلعلي شو دكتور لئيم يقلعني من المحاضرة
لؤي :طيب روحي .. بس بدي شوفك ها
هبة :اكيدد .. يلا بااي
مشت خطوتين وقالت :وين صارت القاعة .. اي من هون
ركضت بركي بتلحق .. وصلت ع القاعة لقت الباب مسكر ..
هبة :ياربي 😤😤.. ان شاء الله يكون دكتور منيح ويدخلني فورا ..
قربت دقت الباب وفتحتو ابتسمت وقالت :ممكن ..... وسكتت
سكتت لما شافت مين يلي واقف قدام اللوح وانصدمت
وهو لما انفتح الباب كان حامل كتاب وعم يفتش فيه ..رفع نظرو بغرور.. ليتفاجئ فيها
وقفوا قدام بعض مصدومين .. تنيناتن ماكانو متخيلين يتلاقو من جديد ..
هبة لساتها ساكتة وماعم تعرف شو تحكي .. لسانها عجز يلفظ حرف تاني .. وصارت بين خيارين تطلع ولا تفوت .. هو بعدو واقف وصافن فيها وكأنو مانو مصدق عيونو .. هية ولا لأ معقول خيال .. لا لا ..
طبعا الطلاب كلن ساكتين
كان عامم الصمت
تحرك لسانو ليلفظ حروف اسمها وقال : هبة ؟؟؟
فاقت عحالا ورجعت خطوتين لورا وقالت : ب
عتزر
لفت لتطلع من القاعة
أسيد :هبةةةة
وقفت والتفتت لعندو
أسيد : تفضلي ادخلي المحاضرة لسه مابلشت
وقفت محتارة تروح ولا تفوت.. بس قررت تفوت لانو هدفها الحالي انها تدرس
حكت بهدوء وقالت :شكرا
دخلت وقعدت بين زملائها .. وعيون أسيد عم تراقبا
من بين المدرج في بنتين قاعدين جنب بعض .. حكت الاولى دلع : لك ميين هيي
التانية حياة :مابعرف .. شكلن بيعرفو بعض من زمان
دلع :ليكي كيف عم يتطلع عليها
حياة : عادي
دلع : لا ماعادي .. أسيد الي وحدي
حياة : أسيد هيك حاف
دلع : قصدي الدكتور أسيد
أسيد بعدو عم يتطلع عليها .. وهية لما شافت انو عم يتطلع عليها فتحت كتابها قداما مشان ماتحسسو بالاهمية
واخيرا فاق على حالو وحاول يكون طبيعي وراح لورا طاولتو فتح الكتاب وبلش يشرح
خلصت المحاضرة وأسيد بسرعة ضب غراضو وطلع
قامت هبة ونزلت من المدرج وهية عم تقول : معقول خجلان مني .. ولا مابدو يلتقى فيني .. بس هي أسيد لقيناه.. روح خبرو عن بنتو ولا لأ ... لا مالازم استعجل رح خبر امي وقلا شو صار معي .. مشت وابتسمت وقالت : شوفتك ردتلي الروح
كملت على الحديقة وقعدت .. حطت كتبها على رجليها ورفعت اديها وصارت تتطلع عليهن كيف عم يرجفو من التوتر
هبة : اذا ادي هيك .. شو وضعو قلبي ..
حطت ايدها على قلبا وكانت دقاتو سريعة جدا
هبة : فكرت حالي نسيتك .. طلعت حاببتك اضعاف
سرحت قداما وابتسمت لما صارت تتذكر الليلة يلي جمعتن .. حست جسمها قشعر من الخجل والارتباك .. كان شي متل الحلم .. شي لطيف شي لامس قلبها .. وضلت سارحة لوصلت لوقت يلي اجا ابوه .. انتفض جسما وحاولت توقف هون ذاكرتا .. بس ماقدرت ... صارت ترن بأدنها كلمة : طلقها.. طلقها .. وكلمة : انتي طالق
دمعو عيونا بس ماسمحت لدموعا انها تنزل بسرعة طلعت من جيبها كلينكس وصارت تمسحن قبل ماينزلو
______________
بمكتب أسيد
قاعد وصافن مانو عرفان شو يحكي حتى بينو وبين حالو .. بس يلي بيعرفو انو هو خجلان منها .. ورجع يبرر لحالو :كنت مجبور .. ليش ظهرت؟؟ ...وانا يلي بعدت مشان ما تذكرا .. ياترى وجودا قدام عيوني شو رح يعمل فيني ... طول هالوقت هربان من الموجهة .. انا طلعت ولاشي وماطلعت قد كلمتي .. بس يلي كنت عم اعملو كان غلط ... صح غلط بس هالغلط بريحني .. ياترى شو لازم اتصرف .. حكيها عادي ولا اتجاهلا وبعد عنها .. ياترى شو صار فيكي ياهبة بغيابي .. رجعتي لحاتم ولا لأ ؟؟ لساتو عم يضربك ؟؟ صار عندك ولاد ؟؟ بس ليش رجعت ع الجامعة ؟؟ عأساس معد بدا شي من هالحياة .. معقول صاير شي جديد بحياتها لحتى عطاها الدافع ترجع تكمل دراستها
_______________
بعدها قاعدة على المقعد بس عقلا بغير عالم .. بقرب منها لؤي وبقول : واخيرا لقيتك ..
بتنقز وبتطلع فيه وبتقول : اهلين لؤي
لؤي : بسرعة .. بسرعة حكيلي كيفك وشو اخبارك
هبة : منيحة
لؤي :شبك هيك مبوزمة
هبة : أسيد ايمت رجع ع الجامعة
لؤي : اممم .. أسيد هو السبب
هبة : عم اسألك ايمت
لؤي : بداية هي السنة .. خبرتي صار دكتور
هبة : ليش ماقلتلي
لؤي : ليش لحقت احكي معك ..
هبة : معك حق
لؤي : اي خبريني عنك والله الك وحشة ولووو
ابتسمت وقالت :شو بتعرف مشان كملك يلي مابتعرفو ههههه
لؤي : بعرف انك تزوجتي وبس .. خبريني كيفو زوجك .. صار عندك ولاد ولا لأ
هبة : هههه زوجي مات
لؤي : عنجد 😳
هبة : اي والله
لؤي : والله ماكنت بعرف .. الله يرحمو
هبة : تسلم
لؤي : من ايمت مات
هبة :صرلو شي سنة وشوي
لؤي : وكيف مات
هبة : هو كان متصاوب ومقعد وصار معو امراض .. خلصو مياتو
لؤي : بعين الله .. عندك ولاد
هبة : بنوتة
لؤي : بزمتك 😍
هبة : والله
لؤي : فرجيني اياها
فتحت الموبايل وحطتلو عصورها
لؤي : دخيل قلبا ما اجملها ..
هبة : تسلم
لؤي : بتشبهك
هبة : بعرف 🤭😊
طلع أسيد من البناء ومشي ليطلع برات الجامعة.. شاف هبة ولؤي قاعدين جنب وبعض وبين عليه انها عم تفرجيه شي .. هو هون انقهر كتير واشغلت نار الغيرة .. وكمل لبرا وهو معصب ركب سيارتو ومشي بسرعة
لؤي : الله يفرحك فيها ويبعتلا ايام حلوة
هبة :تسلم يا لؤي والله .. اي صحي ولوو انت ليش لهلا ماتخرجت
لؤي حك راسو بخجل 😅😅
هبة :خليني احزر مشان التأجيل الجيش ماهيك
لؤي :تاركي بتلقطيها ع الطاير
هبة: ههههه لكن لكن 😎😎
لؤي :احكيلي شو موقفك انت واسيد لما شفتو بعض
هبة :ولا شي عادي
لؤي :اي واضح كتير انو عادي
هبة:شو بتخبر عنو
لؤي :يمكن تزوج
هبة بخوف :عنجد
لؤي :لك هالحكي من اكتر سنة بس سمعت انو طلق
عرفت انو قصدو عقمر وتنهدت وقالت :اي بخبر فيها هي .. غيرو؟؟
لؤي: كان ببيروت بس قبل مايروح كان مخلص رسالة رسالة الدكتورا .. وهي السنة رجع دكتور بالجامعة
هبة :بتعرف اذا تزوج شي ببيروت
لؤي :هبة شو هالاسئلة .. مابعرف روحي اسأليه الو
هبة :لو بدي اسألو الو ما كنت سالتك ..
سكتت شوي وبعدين خطرت عبالا فكرة
هبة :لؤي كيف علاقتك معو
لؤي :رسمية جدا
هبة :بدي منك خدمة
لؤي :متل الخدم