قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني
اجيت بدي ادخل وقفني دكتور وقلي
ملاحظه هاد الحوار في الانجليزي
دكتور : شو بتعمل @rwayate
محمد : بدي ادخل
دكتور : لا ممنوع انتا تمك هون واحنا رح نتصرف حالتها خطره جدا
محمد : طب دكتور انتا ليش قبلت حالتها والباقي رفضها
دكتور : استاذ محمد انا برفوسر واخصائي حساسيه بنج المستشفيات يل ماقبلت بحالتها ماعندهم دكتور نفس تخصصي
محمد : وليش قبلتها
دكتور : فيك تقول قبلتها كتحدي مع نفسي انا الي بحياتي المهنيه 35 سنه اجتني نفس حالتها قبل 20 سنه
محمد : جد شكرا الك
دكتور : وانتا لا تهتم اقعد وارتاح واحنا بنعمل الباقي
قعدت على كراسي يل موجوده وانا متوتر كانت حالت امل جدا خطره الاجهزه مليه جسمها مش قادر اطلع قد ماهو في اجهزه بعد 10 ايام اجاني دكتور يل حكيتلكم عنو
دكتور : استاذ محمد انتا جاهز تشوفها
محمد : كيف
دكتور : رح اعطيها ماده عند البنكرياس وبتصحى بس فقط 10 ثواني
محمد : ماشي دكتور ياريت ياريت
لبسوني لباس كامل ودخلت عند امل
دكتور : جاهز
محمد : اه اكيد جاهز
دكتور : 1 2 3
امل فتحت عيونها وابتسمتلي وردت غمضت
محمد : دككتور غمضت
دكتور : اه لانو هاي الماده بتساعد على تنشيط البنكرياس
محمد : طيب دكتور هي رح تصحى
دكتور : مابعرف لساها في غيبوبوه
محمد : طيب ماشي
قعدت على الارض وانا بدعي ربي تقوم امل بسلامه
بعد 10 دقائق
دكتور : استاذ محمد
محمد : اه
دكتور : الانبوب تبع تنفس الاصتناعي رح نشيلو
محمد : ليه
دكتور : لانو لو تمو اكم يوم رح يتعفن
محمد : طب كيف وح تتنفس
دكتور : من رئه
محمد : نعم
دكتور : اه رح نعمل فتحه في حلقها لتتنفس
محمد : بس يادكتور
دكتور : مطرين استاذ محمد وكان رح نعمل على اشاله الانبوي يل جنب الكليه لانو لو خازق الكليه رح نعمل على عمليه واذا ولا برضو عمليه ليشالتو
محمد : كل هاد @rwayate
دكتور : اي نعم للاسف لانو الانبوب يل جنب الكليه تبع تغذيه لازم نتحقف منو
محمد : و الحلق
دكتور : مطرين لتنفس
محمد : يارب ما تحتاج
لقيت حد بطبطب على كتفي
حماتي : يارب ماتحتاج يا محمد ادعي
محمد : يارب والله تعبت وولادي
حماتي : انتا ادعي
فش واحنا منحكي اجا دكتور بصيح صحيت صحيت اجينا كلنا بنركض على الغرفه
محمد : امللل
طلعت في امل وابتسمت
محمد : مالها دكتور
دكتور : اشي ممتاز انها صحيت وهلاء رح نورجيها صوه
محمد : صوره شو
دكتور : معك صوره
محمد : اه لابني مصطفى
دكتور : هاتها
محمد : تفضل
دكتور : عارفه مين هاد
امل ابتسمت وصارت تعيط
دكتور : ممتاز ممتار مش فاقده الذاكره هاد اهم اشي
حماتي : الحمد الله بنتي بنتي
صارت تحضن بامل وامل تبتسم
هاد اليوم كان يوم كتير حلو امل امل حبيبتي صحيت بس للاسف في يوم من الايام اجاني ادخبر صادم
#يتبع
الجزء التالت
كنت قاعد عند امل في الغرفه لاحظت اند دقات القلب بدت تنزل تنزل صحيت بصوت عالي
محمد : دكتوووووررر
ممريضه : ايش في
محمد : االلقلب
مريضه : يييي
راحت الممرضه بسرعه قاضيه تاندي دكاتره وانا ببكي اي ببكي لانها ابتسمتلي بعدين غمضت عنيها ماتحملت ابدا ماتحملت
واحد من دكاتره : هاتو هاتو تنفس اصتناعي اي شي يللا
اتصل على اخوي وانا ببكي
سليم : محمد ليه بتبكي
محمد : سليم مش قادر
سليم : ليه شوفي خوفتني
محمد : اامل
سليم : مالها
محمد : جهز القبر
سليم انصدم : نعم شو بتحكي امبارح حكت معها بنتها لمار
محمد : سليم مش قادر خلص
سليم : بعين الله ياخوي الله يرحمها
محمد : ولادي
سليم: انا بدبر فيهم
بتعرفو صار سليم يبكي على تلفون وانا فقعت ماقدرت اشوفها بشرشف الابيض شالو عنها الجهزه وحطو شرشف الابيض بس المعجزه انو القلب رد اشتغل
ممرضه : دكتووور عايشه عايشه
دكتور : نعم
ممرضه : اه عايشه هيو القلب شغال
دكتور بصوت عالي : رجعو حطو الاجهزه
اجا عندي دكتور بركض من الفرح
دكتور : استاذ محمد مرتك
محمد : بعرف ما
دكتور : لا عايشه
محمد : جد جد بتحكي
دكتور : اه اه
لحقت دكتور من الفرحه سجدت ماقدرت شوفت القلب شغال رحت بوست راسها وانا من الفرحه ماقدرت اعبر
محمد : دكتور كيف صار هيك
دكتور : مابعرف هاي حاله غريبه جدا
حكيت مع سليم
محمد : سلييم
سليم : نعم ياخوي رح نبدا
محمد : لا لا امل امل عاشت عاشت رجعت للحياه
سليم : بتمزح
محمد : لا والله لا انا من الفرحه مش قادر اعبر
سليم : اي الف مبروك
محمد : اخ يا خوي كانو اصعب دقائق في حياتي
سليم : حسيت بشعورك ياخوي حسيت
محمد : يلا طير رح اخبر اهل امل
سليم : يلا ماشي مع سلامه
وحكيت للكل وطبعا الكل انصدم وحماتي من الفرحه سجدت قعدت 10 ايام في العنايه المشدده وحرارتها مابتنزل وحالتها حاله بس اهم ايشي عندي انها عايشه فرحتي ماقدرت اوصفها بعد عشر ايام صحيت امل اي صحيت ابوها يبوس اجريها وامها حاضنتها وانا ماعرفت
امل : محمد
محمد : ياروحو حبيبتي
امل : وولادي وينهم وين انا وكم تاريخ اليوم
محمد : اليوم تاريخ 3/30
امل : نعم ولادي وينهم بنتي وينها اسمعت صوتها
محمد : لا تخافي يل ولاد عن سليم
امل : وليش مابقدر احرك اجري
محمد : ....
امل : محمد احكي اجري مالهم
محمد : امل
امل : انا ليش مش قادره اعمل ايشي انا عجزت
محمد : حبيبتي خلي املك كبير
امل : تخيل يامحمد صارت امنيتي الوحيده اني المس شعري
محمد : استهدي بالله ان شاء الله بتصيري احسن وبكرا بنصير نضحك ونقول يااه مره على هاي ذكره المره سنين
امل : مستحيل يامحمد مستحيل
محمد : فش ايشي مستحيل ان شاء الله كلشي بيرجع تمام
امل : محمد بدي اشوف ولادي
محمد : بس
امل : حالا بدي اشوفهم اشتقتلهم كتيير اشتقت له لمار و مصطفى و سامي
محمد : ماشي من عيوني بورجيكي ياهم
بعد مده قصيره شافت الولاد ماقدرت صارت تبكي من الفرحه بعد اشي 5 ايام اجاني دكتور
دكتور : استاذ محمد
محمد : نعم
دكتور : رح نودي مدام امل على مركز تاهيلي لترجع تمشي على اجريها
محمد بينو وبين حالو : يالله المشوار طويل
دكتور : انتا معي
محمد : اي
دكتور : مديتو 6 اشهر
محمد : مو كانو كتار
دكتور : بس صدقني رح ترجع احسن من قبل
محمد : يالله متى نهايه هاد المشوار طويل.. طيب متى رح نوديها
دكتور : بتقدر تقول بكرا
محمد : واذا حالتها انتكست
دكتور : بترضو تحيبوها حاليا مافي اشي خطر كلو تمام بس احذر انو تبعد عن المرضا
محمد : ماشي
ورجعت عند امل
امل : محمد شو كان بدو منك دكتور
محمد : اه ولا اشي
امل : لا تكذب
محمد :امل
امل : اه احكي
محمد : رح نوديكي على مركز تاهيل لتقدري تمشي
امل : جد
محمد : امل
امل : خلص لاتكمل
طلعت برا وانا عم بفكر في يل جاي كيف رح اترك ولادي كمان ست شهور شهر وحسيتو سنه
عند امل
امل بينها وبين حالها : اخخ يارب رح اتكل امري عندك انا تعبت ولادي مابعرف حالهم هلاء وشوفت الموت بعيوني ومشي ماقدرت امشي وشعر شعري نقص يارب يارب رجعني لولادي انا مش طالبه اشي انا تعبت تعبت كتير مش شوي
دخلت عندي امي
الام : بنتي
امل : ماما تعبت كتير
الام : اتكلي امرك له الله
امل : يارب يارب
واحنا بنحكي اجا دكتور ومحمد وقعدنا نحكي عن المركز وكيف رح يكون نظام واذا انتكت شو اعمل بلاخير حكى
دكتور : امل شوفي اول ماتتحسني بدك تبعتيلي صورتك انتي وولادك بتلعبو كره
ابتسمت بامل والم
امل : ان شاء الله ياربب
ورحنا بعدها على مركز وقعدت ست اشهر وانا املي بالله كبير تعبت وشقيت وانتكست بس كنت متامله رح اعيش لولادي اعملت المستحيل قعدت اتعالج سنه ونص كانت كلها تعب وشقى وعلاج وولادي هون وهون بس تم عندي صبر وكنت اقول كلشي من الله حلو وانا هلاء بعد ما مر على القصه اكتر من 7 سنوات ولحد هلاء باخذ ادويه وعلاج لكن احسن من يل كنت فيه حاليا ولادي كبرو بس بنتي الكبيره يل متذكره ولادي تنين كانو صغار وقتا والحمد الله خلصنا المشوار المتعب بصبر وامل وتفاؤل
# انتهت
ملاحظه صبايا القصه واقعيه وصاحبتها رح تشوف تعليقات ورح اقول مابدي انتقادات وغير هيك دايما ياصبايا كونو متفائلين بهي الحياه وراضين على قضاء الله وقدرو كونو زي امل يل صبرت وتعبت وشقيت لوصلت لنهايه بكل سعاده وبقوه تحدت كلشي وماخلت اشي يوقفها حتى لما اجريها بطلو يقفو كان عندها امل كبير بالله ومارح نقول الا حسبي يالله ونعمل وكيل على كل طبيب بودي بحياة مريضو
وحابه اقول انو القصه كان في كتير شغلات مختصره وتصبحو على خير
❤️❤️
قصة واقعية: #خطأ_طبي ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة جديدة: #الأجداث
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
جزء الاول..
حديث القبر او طفل القبر ،لقب يطلق على الاطفال يلي بيموتوا بعمر الاشهر او اجنة... في الرابع من شهر شباط كان موعد ولادتي قريب.. والانتظار مشوق لشوفة وجه ابني يلي بقيت انطرو ٩ سنوات، مابتعرفوا قديه كنت خايفة عليه بحملي كنت احسب كل خطوة عم اخطيها، ودائما اتصل على الطبيب ليخبرني شو اعمل ليبقى بامان وما افقدو متل يلي راحو اطفالي الاربعة ايهم اخر طفل وايهاب وليث وريم ، كانو كل الاطباء عم يطمنو قلبي انو صحتو منيحة ودقات قلبو كويسة والرئتين والراس وكل شي مكتمل الحمد لله.. جهزت كل اغراض الولادة وقررت اولد قيصري بتخدير موضعي لاشوفوا والمسوا من اول لحظاتو على الدنيا..وحانت الولادة وابني صرخ صرختو الاولى وصار بين ايديا.. حضنتو وحطيتو على صدري ورضعتو ومرقت الايام بالمشفى على عجل.. ورجعنا انا وزوجي وعائلتي وطفلي الصغير على البيت ليعيش اول يوم لالو في البيت يلي كان ناطرو ٩ سنين..
@rwayate
... سلوى شبك هيك اتسمسرتي بمكانك.. فيكي شي..

سلوى :- لاء مافي..

.. طيب فوتي ارتاحي هاتي احمد احملو..

سلوى :- لاء خليه معي، ابعدو هيك هاد ابني وبدكن تستقبلوه بالبيت..

.. سلوى لالنا هالحكي..

سلوى :- لاء لاء مافي شي

.. تعي لاخدك على الغرفة ترتاحي..

سلوى :- خايفة عليه

.. بعدك عم تشوفيهن

سلوى :- اي وغضبانين مني ومانن مبسوطين بدهن اياهن ابعد عن ابني واتركوا

انا قلتلك خلينا نجيب راقي..

.. سلوى :- لاء هادوا اطفال وحرام اذيهن. اعتبروني امهن بالاساس انا امهن .
@rwayate
.. ياعمري هادول من عالم تاني من العالم السفلي مو متلنا ولا بعمرك بتكوني امهن..

..سلوى :- زاهر خلص لا تحكي عم يبكو صارو

زاهر :- طيب والحل

سلوى :- انا رح اقنعهن.. انت خد احمد وابقى معو شوي لاجيك.. روح انت هلق زعلانين هني منك كتير انت واحمد..

زاهر :- الله يجيرنا لكان..

القصة بدي قولا وهي صارت معي وراح احكيها باسمي المستعار سلوى... بدكن تسدقوني شئتم ام ابيتم لان هالشي وارد وموجود ومتل مانحنا موجدين هلئ على هاي الارض هني موجدين كمان
شوعايشين معنا وبينا وحوالينا.. سواء كانو من اهل البيت الرحمانيين او من اهل البيت الاشرار.. بدور قصتي احداثها من بعد خامس حمل لالي من قبل ٤ سنوات بعد مافقدت حملي وهو بالشهر الثامن.. بدون سبب يذكر..
@rwayate
بكيت بحرقة قلبي واتوجعت اضعاف على فقدانو هو الحمل الوحيد بهاديك الفترة يلي بقيت للشهر الثامن. وكل التحاليل عم تحكي انو جنيني بخير ورح يولد بخير، بس فجاة فقت لقيت سريري مغرق دم.. ويبدو اني على وشك اني اولد بالشهر الثامن مع اني قبل بيوم كنت بالفحص عند الطبيبة واكدتلي انو الرحم بعدو مقفول والجنين مجهز نفسو لوضعية الولادة بالاسفل والحبل السري منيح والامور كلا تمام والانتظار كمان شهر.. .. اسرعنا انا وزوجي للمشفى يومها للمشفى وفتت لغرفة الولادة ماكان معي اي الم.. لا طلق ولا اوجاع المغص حتى.. وضعت الطبيبة جهاز الايكو على بطني لاتفاجئ انو الحبل السري ملتف على رقبة ابني ومختنق ومتوقف نبضو والمي ملوثة، شعرت @rwayate بغصة قاتلة او يمكن شعرت بالموت يومها وحالي اتقلب من غرفة ولادة لجنازة على ابني يلي حتى ابوه ماقبل يخليني شوفوا وانا بالتخدير اخدو ودفنو وبقيت حسرة بقلبي لو تركني شوف ملامح وجهو على الاقل.. من بعدها صابني حالة حزن شديد واكتئاب وحمى نفاس وبكي ماعم يتوقف.. كان الكل حواليه يحاولو ينسوني ويخففو عني الم فقدام ابني.. بس من كتر الخنقة كنت فوت ابكي بالحمام لابعد عنهن ويتركوني اخفف حرقة قلبي. مرت الايام وانا بهاد للحزن الشديد.. لبيوم فقت بنص الليل بحوالي الساعة 2 على صوت بكاء طفل مولود جديد.. قمت مفزوعة عم دور عليه بكل البيت.. كنت معتقدة انو حصلت معجزة ورجع طفلي لالي.. كان صوت البكاء عم يجي من غرفة ابني يلي مات ومانام فيها.. كنت كل ما قرب باتجاه الغرفة ينخفض صوت البكاء او يتوقف.. من بعدها اسمعت اله الموسيقى يلي فوق السرير عم تغني صابني الرعب والفزع وماقدرت وقف على رجليه كنت باعتقادي انو زوجي هو يلي بالغرفة.. بس انا متاكدة اني تركتو نايم جنبي..،، فتحت باب الغرفة حسيت بهواء بارد وتقيل مرق فجاة.. اتحسست مكان مكبس الضوء وشعلتو، ولا كان في شي بالغرفة كل شي بمكانو وعلى حالو، قلت بجوز عم هلوس من فقدان ابني رجعت على غرفتي ونمت كالعادة، بس الموضوع اتكرر نفس الشي الليلة التانية, صوت بكاء طفل نفس الصوت يلي اسمعتو الليلة الماضية قمت من مكاني لاتاكد اني ماعم هلوس،. فيقت زوجي..

زاهر :- شبك حبيبتي..

سلوى :- سامع

زاهر :- شو سامع ماني سامع شي
@rwayate
سلوى :- سامع صوت طفل عم يبكي من غرفة ابنا

زاهر :- حبيبتي انتي تعبانة شي ارتاحي انا ماني سامع شي ارتاحي ياروحي، تعي لعندي احضنك..

ارتميت بحضن زاهر وعيوني ماعم تنام.. صوت الطفل بعدني عم اسمعو وصوت اله الموسيقى اشتغلت..

سلوى :- زاهر

زاهر :- هاااا مممم نامي ياروحي
سلوى :- سدقني في صوت بيبي بغرقة ابنا وصوت اله الموسيقى شغالة..

زاهر :- ياروحي ياعمري قومي لاخدك على غرفة الطفل لتتاكدي انو مافي شي..

وبالفعل قمت انا وزوجي على الغرفة فتحنا الباب وشغل المقبس.. كان كل شي بالغرفة مقلوب على حالو.. الالعاب بالارض ومكسرة اغلبها.. سرير ابني مانو على ترتيبو واله الموسيقة كانت عم تتحرك الالعاب يلي معلقة فيها..

زاهر :- حبيبتي ليه هيك عاملة بالغرفة
@rwayate
سلوى :- زاهر مني انا يلي عاملة هيك..

زاهر :- سلوى انتي ضروري انتابع عند الدكتور وسيم ومالازم تقصري بالجلسات..

سلوى :- لك ياروحي والله انا متاكدة من كلامي مافتت غرفة ابني ابدا..

زاهر :- لكان مين كان عنا لينزع هيك الغرفة

سلوى :- وما اجا لعندي حد..

زاهر :- طيب خلينا انام هلق والصباح رباح..

وبالفعل نمنا وتاني يوم ونحنا على سفرة الاكل حسيت جوزي ماحابب يحكيني او ما قبلان يسالني، او يذكرني بليلة امبارح..

سلوى :- زاهر انت بعد ما مسدقني

زاهر :- بشو ياروحي

سلوى :- باللي صار بغرفة ابنا

زاهر :- شو صار ليش

سلوى :- ممم انت ليه مابدك تناقشني

زاهر :- لك حبيبتي ليكني هون عم ناقشك شو صار بغرفة ابنا

سلوى :- انا فيقتك بالليل على صوت طفل عم يبكي ورحنا لغرفة ابنا لقينا كل شي مكسر ومتكركب..

زاهر :- بس هالشي ماصار وانا مافقت بالليل ولا رحت لغرفة ابنا.. والصبح مرقت لهونيك والغرفة مرتبة وعلى حالها.. وماتغير فيها شي..

( تركت السفرة وقمت راكضة على غرفو ابني لفعلا لاقيها متل ماهي على حالها مرتبة وكل الاغراض بمكانهن والالعاب مانها متكسرة.. قررت اني ارجع تابع مع الطبيب النفسي بسبب الهلاوس يلي كانت بتصير معي.. وتابعت اول جلسة ومازال الصوت ماعم يتوقف صرت اسمعو كل ليلة رغم انو الجلسات مع الطبيب عم تزيد والموضوع بزيد اكتر حسيت حالي ماعم استفيد شي..، وقررت هالمرة اجرب نام بغرفة ابني، ونمت....

فقت متل العادة على صوت اطفال بس هالمرة عم تضحك..ماقدرت اقوم من مكاني وبقيت بفراشي كان الضوء مطفي مع اني تاركتو مشغل قبل لانام واختلست النظر من بين الغطا لاعرف هالصوت من وين كان في ضوء خفيف خافت مابعرف من وين مصدرو .. كنت مفكرة حالي عم هلووس ،...

كانو ٣ اطفال ورضيع بسرير اي ٣ اطفال عم يلعبو بالعاب ابني والطفل الرضيع بسرير ابني كان ضهرن لالي ووجهن للسرير.. شعرن طويل وايديهن ورجليهن قصار.. الاطفال شبه الصورة يلي مرفقة تحت...
@rwayate
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق.. بسم الله من كل ما اجد واحاذر بسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الا هو الحي القيوم...

وصرخت....

زاااااااااااااااااااااااهرررررر...
وبعدها التفتو لالي كلن مرة وحدة حتى الرضيع يلي بالسرير كان وجهن لا يوحي انهن انس ابدن عيونهن دائريه ومافي بياض بالعين ابدا السواد مليهن.. وتمهن مفصول الفك العلوي عن السفلي.. والسفلي نازل لرقبتن وعم ينزل شي متل الدم من تمهن لونوا اسود،، بلشو يمشو بخطوات بطيئة لعندي.. وانا ماعاد فيني انطق حرف لساني تقل وجسمي ماعاد قدرت حركوا كانهن بجذبوني لالهن مقيده ومقفول على تمي.. وفجاة رجع ضوء الغرفة.. ورجع المكان هادئ بس كنت عم اسمع تمتمه حوالين اذني وماكنت بعرف شو هي..

ابيغفمزىيبةةة. ماماااااا ياورلتظذحنولنزةةةطظةوه مااااااااامااااااا..

حاولت ما التفت كنت خايفة، ماكنت قدرانة التفت مشان ما اشوف شو يلي ورا ضهري ورجع انطفى ضو الغرفة من تاني وظهرو الاطفال من تاني وكانت وجوهن اجمل من يلي شفتن وجوه انسية،،

اقتربوا مني.. @rwayate
احنا اجينا لالك يا ماما لا تحزني نحنا هون وليكنا كبرنا وعم نهتم باخونا الصغير كنتي رح تسميه ايهم صح لا تخافي هو معنا وعم نعتني فيه ليكبر،. نحنا اشتقنالك تعالي معنا تعالي لعنا، اتاخرتي كتير،. جينا نحنا لعندك جينا نبقى جنبك بس مارح نقدر نبقى اكتر يا ماما تعالي..

وبعدها اتغيرت اصواتهن واصبحت قبيحة على صوت مواء قطة تخيين.. وتحول بكاء الطفل وضحكاتن لصوت عجوزة شريرة قبيحة عم تصرخ بصوت مبحوح...

اغمى عليه يومها وما فقت الا على صوت زوجي وهو بقلي ياحياتي قومي شو نيمك بالحمام....