قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
امير: ما عايشين هون ،بالخليج بس بيت جدي اهل ابي علاقتي سيئة معن ،و كلمالا لأسوأ ،و السبب من بنات عمتي يلي معي بالجامعة ،عم ينقلولن كل اخباري اول بأول و ما رضيانين على اسلوب حياتي ،بعتولي اخر مرة انو ما بقا زورن طول ما انا هيك

قمر: اييييه

امير:و ما بقا رحت لعندن و لا حتى هن اجو ،كل ما بيجي ابي من السفر،بروح لعندن زيارة و انا متأكد انو بيحكولو عني لانو وقت بيرجع من عندن بيعلق معي ،و انت كيف علاقتك مع بيت جدك ؟

قمر:انا وقت اطلقو ابي و امي ،امي اخدت حضانتي و بقيت معا لصار عمري 6سنين بعدين هي تزوجت وانا بقيت عايشة عند ستي ،كان بيتا قريب علينا لهيك كانت تجي تزورني على طول ،بعد 4سنين رجعت اطلقت مرة تانية و رجعت لعند بيت ستي ،بعد 3سنين رجعت تزوجت زوجا الحالي ،هو اصغر منا بخمس سنين و ماتت ستي الله يرحما و اجا ابي اخدني لعيش عندو مع مرة ابي نوال و اخواتي ميساء و سارة يلي ما عندي غيرن
#الجزء الخامس:

امير:كيف علاقتك معن لاخواتك ؟

قمر:ما في علاقة اخوية ابدا ،من وقت جابني ابي لعيش معن ،نظرولي على اني دخيلة و كرهوني كتير و نبذوني لانو انا بنت المرة يلي حرقت قلب امن و اخدت زوجا منا ،امي كانت الزوجة التانية ،حبت ابي و غلطت معو و تزوجو و جابوني انا لقضي عمري كلو و انا عم ادفع تمن غلطة ما الي ايد فيا ،اصلا ما لازم تسألني هيك سؤال انت بالذات؟اصلا ليش انا عم احكيلك كل هالشي عني

امير:ليش ما اسالك؟

قمر: يعني لو كانو بحبوني كانو عرفوني عليك بالحفلة ههههههه

امير:هاي اهانة الي

قمر:ليش جيت على الرحلة ؟انا وقت سألت ميساء،قالتلي امير ما رح يجي لانو ما تبع هيك اجواء

امير:ايه صح ،هاي اول رحلة بطلع فيا بالجامعة بس جيت كرمال شوفك و حاسبك ...

قمر:شو عرفك انو انا جاي عالرحلة ؟

امير:ما انا يلي حجزتلكن 3مقاعد بالرحلة و خبرتا لميساء انو تجيبك معا

قمر:اها يعني ميساء معا خبر ،انا بفرجيا ،نصبتولي فخ ،شو صارت الساعة ؟

شمر عن قميصو شوي

امير:الساعة 5

قمر:تأخر الوقت ،لازم نرجع ،في مسافة ساعتين للبلد يا دوب نلحق نوصل على الوقت ،افتح الباب

امير:الباب ،انا ما معي المفتاح

قمر:لكن كيف قفلتو ؟

امير:ما انا يلي قفلتو ،انا اعطيتو مصاري للشاب يلي بيشتغل بالمطعم و قلتلو يسكرو وراي

قمر:اييييه؟

امير:و قلتلو يرجع يفتحو بعد ساعة بس شكلو نسي الموضوع

قمر:ايييه ؟ و كيف بدنا نطلع من هون ؟اتصل فيه يجي يفتح الباب

امير: ما معي رقمو للشاب ،ما كنت متوقع يروح و ينسا

قمر:اتصل باي حدا ؟

طالع موبايلو من جيبتو ،اطلع فيني و رفع حواجبو

امير:ما في اشارة ابدا

قمنا وقفنا و نفضت تيابي

قمر:و هلأ كيف بدنا نطلع من هون ؟خلص انحبسنا

امير:طولي بالك ،هلا منكسر الباب و منطلع

قمر؛تفضل كسرو

امير:بعدي هيك

قمر:تفضل

صار يدفش الباب بكتفو و ما ينفتح الباب ،توترت اعصابي و فكرة ابقى محبوسة بتواليت عمومي بنص وادي مهجور فكرة مرعبة ،حاول اكتر من 6مرات امير و هو يركض و يدفش الباب بس ما انفتح ،فتت على التواليت جوا

قمر:امير تعا ....هون في شباك

دخل امير وراي هو و عم يلهت

امير:بس صغير

قمر:بيطلعني انا بس ،بطلع منو و بلف اللفة و بشوف اذا بقدر افتح الباب من برا

امير:طيب

شبك ايديه ببعضن ،حطيت ايد على كتفو و الايد التانية على الشباك و رجلي على ايديه و اطلعت ،صار يدفشني لبرا،صار نص جسمي برا و النص التاني جوا

قمر:لحظة لحظة ...بطني ....حاسة حالي علقت ،ما رح اقدر اطلع

امير:لا بتقدري ،اتحملي لسا شوي

قمر:ولي ...رح اوقع على راسي

امير: يلا 3....2...1

رفع رجلي و دفشني لبرا ،نزلت دحرجة من الحمام لتحت الوادي و انا حاطة ايدي على راسي

امير:قمرررر...ووينك ...صرلك شي

قمر:اخ ..ما صرلي شي بس تكعبلت من فوق لتحت،هالوقعة كانت لازم تكون الك ،ما انت يلي قلتلو للشاب يقفل الباب

امير:هلأ طلعيني من هون

قمر:ما رح طلعك خليك جوا

امير:قمررر ..قمرررر

قمت نفضت تيابي،اطلعت على بلوزتي ،لقيتا ممزوعة

قمر:اوووف هلأ وقتا

رجعت طلعت انا و عم ضب بلوزتي على بعضا ،فتت على الحمام

قمر:انا هون

سحبت الدرباس الحديد المصدي و فتحت الباب

قمر:كنت لازم اتركك لحالك توقع بشر اعمالك

امير:ما بتقدري لانك بحاجتي ، كيف بدك ترجعي من هالمنطقة المقطوعة عالبلد ؟

قمر:كنت بدبر حالي

امير:ههههه شو صرلن تيابك

قمر:متل ما شايف

طلعنا من الحمام و توجهنا على الشارع ،و طلعنا بالسيارة

قمر:الدنيا مغيمة

امير:انتبهت ،شكلا رح تمطر مع انو كان الطقس حلو الصبح

قمر:يلا خلينا نمشي

شغل السيارة ،ما دارت

امير:شو هاليوم النحس

قمر:شبا التانية

امير:ما بعرف ،ما عم ادور ،ما بالعادة

قمر:يا ربي

رجع حاول امير مرة و اتنين و تلاتة و ما دارت السيارة

قمر:و هلأ؟

امير:انزلي لنشوف شي حدا على الطريق العام يوصلنا على البلد و بكرا برجع باخدا انا

نزلنا من السيارة و مشينا بأتجاه الطريق العام ،بلشت ترعد و تمطر علينا

قمر:هههههههههه يا سلام

امير:ههههههه هلأ اكتملت ،اركضي

ركضت انا و امير تحت المطر نحن و عم نضحك ،وصلنا على الشارع العام ،اشرنا لكذا سيارة توقفلنا بس ما حدا وقف حتى وقفتلنا شاحنة محملة قطيع غنم ،كان الشوفير رج
ال كبير بالستينات و جنبو مرتو و بنتو ،قربت على الشباك

قمر:رايح على البلد ؟

مسكني امير من ايدي و رجعني لورا

امير:انا الرجال انا يلي بحكي ما انت

قمر:دخيل الله ،هلأ وقت هالحكي ،تفضل احكي

الشوفير:اطلعو بس انا ما واصل لنص البلد ،واصل على منطقة بتبعد عن البلد نص ساعة تقريبا و انتو دبرو حالكن من هنيك

امير:وين بدنا نطلع ؟

الشوفير:ورا

امير:مع الغنم!!!!!

الشوفير:هيدا الموجود

تركتو لامير عم يتجادل مع الشوفير و طلعت على ظهر الشاحنة ،طليت راسي

قمر:امير ،اطلع يلا

امير: يخرب شيطانك ، طلعتي

الشوفير:يلا ابني بدي امشي ،بدك تطلع الا لا ؟

امير:اي طول بالك عمي ،طالع طالع

طلع امير على ظهر الشاحنة هو و عم يدمدم حكي علي ما مفهوم

امير:كنا نطرنا شوي و طلعنا بسيارة ازبط

قمر:ولله تعبينا مي و تأخر الوقت و لا سيارة وقفتلنا ،الكل خاف نبللو سيارتو ،عالم بلا ضمير

قعدت انا و امير جنب بعض بين الغنم

امير:الريحة بتموت

قمر:ما ازبط من ريحة الحمام

قمر:امير ليك هيدا الخروف عم يزاورك هههههه

امير:اي شايفو ،كش كش

وقف الخروف قبال امير يطلع فيه و يماعي و انا فرطت ضحك

قمر:يع يع ، ياللله على هالنهار

غمضت عيوني و انا قرفانة

امير:شبك

رفعتلو ايدي

قمر:شوف على شو حطيت ايدي

امير:قرف ،لك بعدي ايدك من وجهي ،بعدي عني

صرت مسح ايدي بقميصو من ورا

امير:لك بلا غلاظة

قمر:طب بشو بدي نظفا

امير:بتيابك ،هيك

مسكلي ايدي و صار يمسحا ببنطلوني ،
ساعة و ربع و نحن محشورين بين الغنم و ريحتن البشعة و الدنيا تمطر شوي و تهدى شوي تانية

امير:لسا الطريق طويل ،بدنا نضل قاعدين هيك

قمر:حطلنا اغاني على موبايلك

امير:لمين بتحبي تسمعي؟

قمر:لمروان خوري

امير:طيب

فتح الموبايل و صار يقلب فيه ،اسمعي هالغنية اسما بعشق روحك

قمر:اي حلوة بحبا ،شو رأيك نغنيا انا و اياك

امير:اي يلا ،صوتك حلو ؟

قمر :اي انا بغني بس بيي ما شجعني

امير:ولله و كيف اكتشتفتي موهبتك ؟

قمر:...انا و عم اتحمم ،كان الحمام هو اول استديو بغني فيه و بعدين انطلقت

شغل الغنية

امير:طب هلأ انطلقي لنشوف ،بس انا رح انطلق قبلك ....بعشق روحك والكلمات بعشق احساسك بالذات
كيف بتمشي وكيف بتحكي

قمر : قلبي بيشتقلك بجنون ما بعرف مع غيرك كون
ولا بقدر مع غيرك احكي

امير :من اول مرة تلاقينا احساسي من جوا تغير

قمر : حبيتك ما بقدر قلك لو بعرف بوصفلك اكتر ،انت مش بس بتعجبني نظرة منك بتدوبني
بعيش حبك وبموت

خروف:ماااااااع

امير : هههههه ....انا لحظة عنك تبعدني ولا ممكن اقدر اتصور

قمر :انت بعدك بيعذبني ما في منك اتحرر

امير : دخيلك بغيابك عني لا بعرف لحن ولا غني
،بموت من الهم بموت

قمر:هههههه لا ما حالك شي

امير:لحظة لسا ما خلصت ،هيدا المقطع انا بحبو
..... على مطرح ما بدك بمشي ما بتعب مرة او بسال

من كتر الحب اللي بقلبي ما بعرف كيف بيتحمل

قلبي ما بينبض على كيفي ما بعرف عبر من خوفي

تضيع مني الحروف

قمر: حلو صوتك

امير:ما بس صوتي الحلو و انا حلو كمان

زميت شفايفي و قمت وقفت اتفرج على الطريق ،قام وقف جنبي امير
امير:قمر اطلعي على هالحديدة شوي و مدي ايديكي هيك على طولن

قمر:ليش ؟

امير:هههههه قلت بلكي منعمل متل جاك و روز على التايتانيك

قمر:هههههه هديك باخرة ، نحن هون بشاحنة غنم

امير:اي عادي المهم النية

قمر:بس انا ما عندي نية اتجاهك
#سندريلا_بقلم_هلاغرابلي

#الجزء السادس:

نزلنا من الشاحنة نحن و عم نعطس

قمر:يكتر خيركن

امير:ماااااااع ،قصدي يعطيك العافية اخي ،امشي

مشينا على الطريق العام ،رن موبايلو

قمر:مين عم يتصل فيك؟

امير:هاي ميساء ،الو ...ايه...نحن عالطريق ...وين انتو ...ايه انتظروا ،هلأ شوي تانية منصير عنكن ..سلام

قمر:بدنا ساعة لسا لنوصل

امير:سمعيني شوي ،الو وفيق وينك انت ....تعال خدني انا وصاحبتي

ضربتو على كتفو و زورتو

قمر:انا ما صاحبتك

امير: انقطعنا بنص الطريق و سيارتي مدري شو صرلا ما بقا عم تشتغل ،انا وين ...انا على طريق القصر ..ما طول ...سلام

قمر: هلأ بدنا ننطر رفيقك لسا ليجي و يطلعنا ،كنا لاقينا سيارة من هون و وصلتنا على البلد

امير: هيدا ابن عمتي

قمر:ابن عمتك!

امير :هيدا الوحيد يلي ما قاطعني و بعدين سيارة شو عم تحكي عليا ؟بقر الا جاج هالمرة بدك طلعينا على البلد

قمر:طيب بس لو ما اطلعنا بشاحنة الغنم ،كنا بعدنا واقفين بمحلنا متل المجانين عم نأشر للسيارات

امير: اسكتي بقا و حاج تحكي ولو ،من اول الطريق لهلأ ما سكتي

قمر:بحكي يلي بدي اياه و اذا انت ما حابب تسمع حط ايديك على ادنيك

امير:لا بحطن على تمك

حط ايديه على تمي ،صرت بعدن بأيدي و هو ضاغطن على تمي

امير(مبتسم) :احكي لشوف عم اسمعك

قمر:....ممممممممممم

امير:اي شو كمان؟

قمر:مممممممممم

امير:شطورة ،هلأ رح ارفعن و ما بقا تحكي و تعيدي بأنجازاتك ،انت طلعتينا من الحمام و انت يلي وصلتينا لهون ،صرت حافظن منيح ،وجعتي راسي فين

قمر:طيب رح اسكت ، بس مشان تشوف انو المرة هي دائما يلي بتحل ...

امير:يااااللله ،فالج ما تعالج ،طيب بتعرفي شو ،انا رح تابع طريقي لحالي و انت تابعي لحالك و ارجعي لعند ميساءلحالك اوك

قمر:اي اوك ، انا ما بحاجة حدا ، من انا و صغيرة معتمدة على حالي و حاملة مسؤولية حالي

امير:طيب منيح يلا سلام

قمر:سلام

تركتو و مشيت ،و هو بقي واقف بمحلو ناطر سيارة ابن عمتو ،عتمت الدنيا و صار الطقس ابرد من قبل و تيابي مي ،انا و ماشية لحالي و خايفة و عم اتلفت يمين و شمال و انطر شي تكسي تمر لاطلع فيا ،انا و ماشية طلع كلب اسود بوجهي ،بلش يعوي علي و انا شفتو و رجعت ركض بأتجاه امير ،شافني امير من بعيد و صار يضحك و انا ناديلو

قمر:الحقني ..... كلللللب ..وراي .

وصلت لعندو و تخبيت ورا ضهرو انا و عم الهت

امير: ههههههههه شايفك رجعتي ؟

قمر:كلب عم يلحقني كلب

امير:ما في شي ،وين الكلب ؟

قمر:كان وراي ،طلع بوجهي و صار يعوي علي

امير:يلا بكون راح ،ما تخافي ،انت قدا و قدود ،تابعي طريقك

حسيت حالي انحرجت بين اني اتنازل و ابقى مع امير و بين اني تابع طريقي لحالي انا و خايفة

قمر:يعني انا فكرت منيح و قلت بنطر ابن عمتك معك ،كرمال ما اتركك لحالك

فتلي ضهري و حط ايدو على ضهري و دفشني دفشة ناعمة

امير: اذا كرمالي معلش ببقى لحالي انا ما عندي مشكلة ،انت تابعي طريقك

قمر:...ايه ....بتابع ...عادي يعني it s ok

امير:الله معك

قمر:سلام

كنت اكبر من انو اتنازل لامير و قلو انو انا خايفة تابع الطريق لحالي و حابة ابقى معك ،رفعت راسي و ضليت ماشية بدون ما التفت وراي ،بعد ربع ساعة،سمعت صوت زمور سيارة

امير:اطلعي

كان امير قاعد جنب ابن عمتو بالسيارة

قمر:ما بدي،برجع لحالي

درت وجهي و تابعت مشي و سيارة وفيق ماشية على صفي

امير:يا زلمة ما شفت اعند من هيك بنت بحياتي

وفيق: كأنو كل البنات قارين عند نفس الشيخ

امير:اطلعي بقا

قمر:قلتلك ما بدي،خلص انت تابع طريقك انت و رفيقك و ما تاكل همي ،انا بدبر حالي

امير:يا رب ،قمر اطلعي احسن ما انزل احملك و طلعك انا

قمر:طيب ماشي

فتحت باب السيارة و طلعت و خبطت الباب

وفيق:يا ويلي شو هالريحة يلي هفت علينا ولو ،كأنو ريحة بقرة ميتة

انا احمر وجهي و اطلعت بامير ،كان مخنق صوتو من الضحك

قمر:هاي الريحة كانت موجودة قبل ما انا اطلع

امير:ههههه وفيق ما قصدو عليكي

وفيق:بعتذر وين كاينين ؟بالمزبلة ولا بشي حظيرة ؟

قمر:هلأ اديش بدنا لنوصل عالبلد ؟

امير:ما كتير ،وفيق نزلنا على باب الجامعة الله يخليك

وفيق:تكرم

صار يقلب امير بالاغاني و يطلع فيني بالمراية،ابتسمتلو ابتسامة مصطنعة ،فتل وجهو لعندي

امير:بتعرفي انو لولاي كنت بعدك ماشية على الطريق و ناطرة سيارة خخخخخخخخ

قمر:ما اهضمك ،لولاك انا ما كنت هلأ هون ،كنت عم اشرب كاسة شاي و قاعدة بغرفتي عم ادرس

وصلنا على باب الجامعة ،نزلت انا و امير من السيارة،شفت ميساء و سارة واقفين عند موقف الباص و ناطرينا

سارة:و اخيرا وصلت

ميساء:طولتو كتير

امير:بعتذر بس تعطلت السيارة على الطريق و نطرنا وفيق لاجا اخدنا

سارة:ايوا

امير:يلا سلام بشوفكن بعدين

رجع امير لعند رفيقو و نحن وقفنا تكسي و طلعنا

قمر:حسابك ميساء لنرجع عالبيت

ميساء:انا الا انت ،وين كنت انت و اياه ؟

قمر:هلأ بطلتي ت
عرفي ،جيتي على الحمام و صرت ناديلك لتفتحيلي الباب ،فتلتي ضهرك و تركتيني جوا معو

ميساء:ما سمعتك

قمر:كذابة و انت يلي عملتيلي الرحلة فخ كرمال التقي فيه و يصفي حسابو معي

سارة:خلص بقا ،حاج تحكو ،راسي عم يجعني من الرحلة ،ميساء شفتي رفيقو لامير اسمو وفيق ،شب حلو و مرتب ،باينتو بيفرق كتير عن امير

ميساء:ايه انتبهت بس كأنو ما معنا بالجامعة ،ولا مرة صدفناه

قمر:هيدا ابن عمتو ما رفيقو

سارة:ايوا و شو بتعرفي عنو كمان؟

قمر:ما بعرف شي غير انو ابن عمتو و سئيل و غليظ كتير

سارة:اممم ،في ريحة ما مزبوطة بالسيارة

ميساء:اسمعي هالموضوع ما بقا بترجعي تفتحيه و الا رح قول انك انت يلي بقيتي مع هالشب بارادتك

قمر:اها ،انا رح ...

سارة:اووووف بقا ،خلص اسكتو ،وصلنا انزلو

نزلنا و طلعنا على البيت ،فتت بوجهي على الحمام ،غسلت تيابي و تحممت و اكلت و نمت فورا ،يوم الاحد فاتت عندي سارة

قمر:خير انشالله ،جايبتيلي مصيبة جديدة ،ما بقا رح روح معكن ولا لمحل من يوم و رايح

سارة:طولي بالك مين جابت سيرة الروحة ،انا بس كان بدي منك تجيبيلي رقمو لابن عمتو لامير ،وفيق

قمر:و انا شو دخلني ،انا هادا امير كلو على بعضو ما بقا رح شوفو ،و بعدين هو معك بالجامعة اطلبيه منو مباشرة

سارة:ما حلوة بحقي ،انا بنت و بخجل ،اذا بتريدي قمر ،ولله انت طيوبة و ما في منك ،اعمليلي هالخدمة و ما بقا رح اطلب منك طلب و هاي جليت جليات العشا عنك و رح بجلين لمدة اسبوع اذا بتجيبيلي رقمو

قمر:و انت شو عرفك ما يكون وفيق متل امير او يكون مثلا مرتبط؟

سارة:ما خسرانين شي،بحكي معو و بشوف ،اذا طلع متل ابن خالو مستحيل ارجع حكيه او اذا مرتبط كمان يعني ،شو قلتي؟

قمر:بتجلي جليات العشا لمدة اسبوع و بتعمليلي فنجان قهوة كمان

سارة:طيب ،يلا رح اتصل بأمير

اتصلت بأمير ،طلع خطو مشغول رجعت حاولت مرة تانية بعد عشر دقايق رن

سارة:خدي يلا

قمر:الو مسالخير

امير:مسالنور ،هلا بسارة

قمر:انا ما سارة ،انا قمر

امير:قمر !مين قمر ؟
#الجزء السابع:

قمر:ههههه عم امزح معك انا سارة

اطلعت فيني سارة و زورتني

قمر:بدي تعطيني رقم ابن عمتك وفيق

امير:و شو بدك برقم ابن عمتي؟

قمر:احم شفتو معك بالسيارة من يومين و ..و ...

امير:ايه؟

قمر: و عجبني

امير:عجبك ؟ شو يلي عجبك فيه؟

قمر:عندو كاريزما و حضور جذاب

امير:وللله !!!

قمر:هو مربوط ...قصدي مرتبط؟

امير:....ايه مرتبط

قمر:اووووه للاسف ،يلا بسيطة الله يسعدو ،حصل خير ،يلا بشوفك بالجامعة

امير:رح تجي عالجامعة؟

قمر:ايه طبعا ، يعني دوام عادي

امير:ااااه ،صح ،طيب ماشي

قمر:سلام

سكرت الخط و اعطيت الموبايل لسارة

سارة:ما اتفهك ليش قلتيلو انا سارة

قمر:قلتلو انا قمر ما عرفني ،قلت لسا بدي ذكرو بحالي ..

سارة:هاي عم يتصل ،خدي ردي انت ،مو انت يلي بلشتي بهاللعبة

قمر:الو

امير:الو ،قمر ؟

قمر:ايه،مين معي؟

امير:شبك انا امير

قمر:امير؟مين امير؟

امير:ما اثقل دمك ،عنجد ليش بدك رقم ابن عمتي وفيق

قمر:ما الي

امير:لكن

قمر:لسارة

امير:ايوا ،يلا هلأ ببعتو برسالة

قمر:لا ماتبعتو ،ما هو طلع مرتبط

امير:لا ما مرتبط كنت عم امزح ،ايه كيفك انت؟

قمر:لحمدللله يلا انا رح سكر..

امير:لحظة ما حكينا لسا ،طولي بالك على شو مستعجلة

قمر:انا اتصلت كرمال سارة

امير:و انا اتصلت كرمالك ،بضل بتذكر هداك اليوم يلي قضيناه سوا و بضحك ،ايمت فيني شوفك مرة تانية؟

قمر:مستحيل ،بالمرتين كانت شوفتك ما بكيفي ،انا علي دراسة كتير و ما فاضية لهيك قصص و بعدين انت حواليك بنات كتير،ما بحاجة لضيف اسم جديد على قاموسك

امير: امممم ،هلأ هيك صار الحكي

قمر:ايه يلا سلام

سكرت الخط بوجهو و اعطيتا الموبايل لسارة

قمر:لا تنسي وعدك

سارة:وعد شو ؟هههههههه انا ما بحفظ شي ،بنساه اول بأول

قمر:هالاسلوب الواطي ما جديد عليكي ،خدي الباب بوجهك ست سارة

سارة:اوك تشاااو

طلعت سارة من غرفتي و انا شردت شوي انا و عم فكر بأمير ،رجعت تجاهلتو و ركزت على دراستي ،تاني يوم رحت على المدرسة انا و راجعة ،شفت سيارة عم تزمرلي ،اطلعت و شفتو لامير،بلعت ريقي و تابعت طريقي

امير:بست بست يا حلو ردي علينا ..يا شاطر شاطر يا اينشتاين

قمر:امشي من هون

امير:اطلعي شوي،خلينا نحكي كلمتين

تجاهلتو و تابعت مشي على البيت ،طليت من الشباك شفتو رايح،نطرت لاجت ميساء و فتت لعندا

قمر:اكيد انت يلي مخبرتيه وين مدرستي ،خبريه ما بقا يرجع يلحقني

ميساء:طيب طيب ،وينا هديك ،طول نهارا على الموبايل ،ساااارة

طلعت من غرفتن و رجعت على غرفتي ،تاني يوم فاتت ميساء لعندي و حاملة موبايلا بأيدا و حطتو على ادني

ميساء:احكي

قمر:مع مين ؟

امير:كيفك يا حلوة

قمر:هيدا انت !

امير:ليش في حدا غيري يلوح بالافق عندك؟

قمر:لا انت و لا غيرك ،شو بدك؟

امير:بدي سلم عليكي ،بس شو وجهك مبارح بيقطع الرزق ،هيك بتتركيني احكي مع حالي و بتتجاهليني و بت
مشي

قمر: شو بدك هلأ ؟

امير:بدي اطلب منك طلب

قمر:تفضل

امير:بما انو انا حكتلك عن بيت جدي و مشاكلي معن ،انا حابب ارجع وطد علاقتي فين

قمر:ايه و انا شو دخلني؟

امير:يا ويل قلبي ، طولي بالك جايكي بالحكي ،استعداد تام للنكد و المشاكل ،اتنفسي شوي ،خدي شهيق و زفير

قمر:طيب تفضل كمل

امير:بقا بدي اطلب منك تنزلي عالسوق تشتريلي اكام غرض لعماتي و بناتن ،يعني ما حلوة روح بعد كل هالغيبة و ايدي فاضين

قمر:اطلب من ميساء

امير:انت بتعرفي الموضوع يعني مخبرك فيه ،بس ميساء ما بتعرف و ما ناوي قلا او قول لحدا تاني ،يعني اعتبري سر ،و صار بيتااتنا اسرار و هيكل ،فهمتي علي؟

قمر:طيب

امير:معناها بكرا بلتقي فيكي بالسوق و بعطيكي مصاري

قمر:طيب بس اكيد ما رح ضل معي

امير:متل ما بدك

قمر:لا ما بدي ضل ،بشترين لحالي

امير:طيب طيب بكرا بلتقي فيكي بشارع الوكالات

قمر:لحظة ..انا ما بشتري من هيك محلات،كتير غالية

امير:شو انت يلي بدك تدفعي!

قمر:طيب و انا شو بدو يعرفني مقاسات عماتك و بناتن

امير:بكرا بس نلتقي بخبرك التفاصيل

تاني يوم بعد ما طلعت من المدرسة ،وقفت على موقف الباص ،و طلعت بالباص و نزلت بمحل قريب على السوق و تابعت مشي،انا و عم امشي ،شفت امير بسيارتو

امير:كلك على بعضك حلو و الخجل يلي بعيونك تضحك او تزعل حلو ...

اطلعت فيه و درت وجهي،

امير قمر اطلعي

قمر:ما بحب اطلع معك بالسيارة ،رح وصل عالمحل ،انت اسبقني

امير:حاضر افندم

سبقني بسيارتو ،فتت على المحل،فات وراي

قمر:ايه جبتلي مقاساتن

امير:هاي انا معك ،صراحة ما بعرف مقاساتن الا عالنظر

قمر:اها ،طيب

امير:بس بنات عمتي تقريبا متل كسمك ،نفس الطول و العرض ،يعني قيسي انت

قمر:طيب

بعد ساعة فتت على غرفة المقاس انا و حاملة تياب كتير

قمر:اكام وحدة هنن؟

امير:لحظة لعدن ،روئ و ابتسام و ميرنا و وردة ،4 صبايا ،قولي هدلاك صغار ما رح اخدلن شي

طلعت من غرفة المقاس و انا لابسة بلوزة و بنطلون

قمر: شو،حلو مو؟

امير:ايه حلو،القالب غالب ،قيسي الباقي .

رجعت فتت على غرفة المقاس

امير: .قمر هلأ انت ما بتحسي انو نحن اخدين وجه على بعض ،يعني انا بحس حالي كأنو بعرفك من زمان و برتاح وقت بكون معك ،بكون على طبيعتي

قمر:ايه؟

امير: و انت ما بتحسي هيك شي اتجاهي ؟

فتحت الباب و طلعت

قمر: هلأ كل يلي عم حسو انو تأخيري عن البيت رح يعملي مصيبة مع مرة ابي

امير: ما تاكلي هم ،ميساء بتحلا

قمر:و هيدا البدل تمام كمان

فتت لقيس البدل التالت ،رجعت طلعت

قمر:شو هيدا فستان؟ انا ما نقيتو

امير:اي انا نقيتو

قمر:بنت عمتك بتلبس هيك شي؟

امير:ايه ،انت قيسيه

فتت قستو بدون ما اطلع برا ،اندق الباب علي

امير:قمر ،افتحي الباب خدي هيدا من ايدي

شقيت الباب شوي و مديت راسي ،دفش الباب و فات و سكرو وراه

قمر:عيب عليك اطلع لبرا

امير: واو ....حلو كتير

قمر: امير اذا بتريد اطلع لبرا

امير: طب هاتي بوسة لاطلع

لفني من خاصرتي و شدني لعندو ، ضربتو بايدي على صدرو

قمر:اتركني هيك ،خليتني اندم ليش جيت معك

انفتح الباب علينا ،شفنا مرة كبيرة بالعمر بتشبه مربم نور،لابسة نظارات و رافعة شعرا كعكة،اطلعت فينا بقرف

مجهولة:شو عم تعملو جوا ،هيدا المحل مكان محترم و ما بقبل يصير في هيك شي

بعد عني امير و اطلع فيني و بلع ضحكتو

مجهولة :طول عمري محافظة على سمعتو لهل المحل ،عمرتو من عام 1995، و كبرتو بتعبي ...

امير:الله يبارك فيكي حجة

ضربتو على رجلو

مجهولة :انتو هالجيل ما عنكن اي احترام لحرمة المكان ،جيل طايش جيل غير مبالي بالعادات و التقاليد .....الخ