قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
حبيتوا قصة أركان كرمال انشر الموسم التاني💚؟! اجل
مأجملكن ربي يسعدكن 💙🌸 ، الموسم التاني موجود للجزء 24 بس ☹️💙 لهيك بنشروا بس يكتمل فـ ما تضلوا تنقوا عالبوت 💚🍿
وانا لسا عم اقرأها ترا 😸💛

وانو يابعد روحي ليش 21 شخص ما حابينها☹️! القصة ممتعة وفيها شغلات حلوة جربوا غوصوا فيهاا 💗✨
متزعلوش اصبروا لتخلص الكاتبة ، ولان مافيني انشر قصة ناقص اجزائها هون☹️💚
وهي قصة اليوم: #العاشق_المجنون
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#العاشق_المجنون
#بقلم_دينيز

المقدمة
ما حدا فينا عرفان كيف حياتو رح تكون وما حدا فينا بيعرف اذا رح يكون حزين او مبسوط
ما حدا بيعرف هالشي غير رب العالمين وهيك ما لازم نلوم بعض ع قرارات اخترناها وما عرفنا اذا كنا اخترنا الصح او الغلط
ويلا نبلش قصتنا ....

جزء الأول......
بأحد مدن تركيا ومدينة اسطنبول تحديدا بمنزل مكون من ٤ غرف وصالون ومطبخ ومنافعهن عائلة سورية عايشة هنيك
بتتكون هالعائلة من أب وأم وشبين و٣ صبايا
الاب : عمر - العمر ٥٢ مواصفاتو: ابيض بحلة سودا وعيونو سود حليوة كتير ومبين عليه اصغر من عمرو وطولو وسط تقريبا ١٧٠
الام : زكية - العمر ٤٦ - مواصفاتها : شقرة بعيون زرق وكمان حلوة كتير بس العمر بين عليها اكتر من زوجها وقصيرة شوي طولها ١٥٥ تقريبا ومحجبة طبعا
لونا البنت الكبيرة مطلقة و عايشة عند اهلها العمر ٢٩ مواصفاتها - بيضا متل ابوها وعيونها بنية بس جذابة كتير وطولها ١٦٠ تقريبا محجبة
الاخ الكبير : ناجي : العمر ٢٧ مواصفاتو : ابيض بحلة سودة وعيون وساع لونهن اسود نسخة مصغرة عن ابوه بس حليوة كتير وجذاب طولو ١٨٥
ياسر : ٢٤ اشقر وعيونو زرق حلو بس اخوه ناجي احلى طولو ١٨٠
لميا : ٢١ سنة بيضا وعيونا سود كمان بتشبه ابوها بس حلوة وطولها ١٥٧ تقريبا محجبة
واخر العنقود وبطلة قصتنا : لين : العمر - ١٨ سنة شقرة وعيونها لونهن بيجنن ازرق متل لون البحر واحلى الشي من بين اخوتها وطولها ١٦٠ تقريبا محجبة
لين : صباح الخير
الاب : صباح النور يا بنتي
الام : صباح الفل ماما انشالله ارتحتي بالنومة بالبيت الجديد
لين : اي الحمدلله ماشي الحال
الاب : ايمتى بتحبي تروحي ع معهد تعليم اللغة
لين : بابا فينا نختار الوقت يلي بدنا ياه ما هيك
الاب : اي يا بابا
لين : تمام رح اختار يكون الوقت الساعة ١ شو رايكون
الاب : ممتاز
الام : الله يحميلي ياكي ويوفقك بكل حياتك
لين : تسلميلي ماما حياتي
لونا: صباح الخير يا جماعة
الكل : صباح النور
وناجي وياسر ولمياالكل فاقوا أصبحوا على اهلهن
والبنات قاموا يساوو فطور وبلشت هالعيلة الحلوة تفطر
والشباب والاب قاموا راحوا يدوروا على شغل
والبنات بلشوا بحوسة البيت الجديد يلي انتقلوا عليه حديثا
عالساعة ٥ اجوا الشباب والاب بعد تعب الدوارة ع شغل
وكان الغدا جاهز وبلشوا يتغدوا بعد الغدا راح كل واحد على غرفتو لحتى يرتاح ما عدا لونا بقيت لحالها قاعدة بالصالون
لانو غرفتها مشتركة مع خواتها البنات وهيي ما بتحب تقعد معهن كتير بتحب تقعد لحالها وتحكي ع تليفونها
لونا : مرحبا حبيبي كيفك
سعيد : اهلين ياعمري مشتقلك شو كيفك انتي مع البيت الجديد
لونا : ماشي الحال بس تعبت كتير والله
سعيد : سلامتك من التعب يا روحي
لونا : الله يسلمك حبيبي ليك بعدين بحكي معك اجتني الناعوسة
سعيد : تمام عمري
لونا : باي
وقبل ما يودعا سعيد لونا كانت مسكرة التلفون ونايمة ما بمكانها عالكنباية
مننتقل لعند لميا ولين
لين : ياالله كتير متحمسة لأول يوم معهد ايمتى بقى رح يصير بكرا واروح واتعرف ع اصدقاء جداد
لميا : نيالك يا لين ماحدا مبسوط قدك
لين يمزح: اي خفي علينا لميا خانوم لا تصيبينا بالعين
لميا : بتعرفيني بزعل فورا لا تحكي معي هيك
لين : ولو لك لموش انا اختك الصغيرة حدا بيزعل من اختو
لميا : يا عمري انتي انا ما بتمنالك الا كل خير
لين : تسلميلي يا احلى اخت
تاني يوم عالساعة ١٢ تقريبا كانت لين عم تجهز حالها هيي وابوها لحتى يوصلها عالمعهد
الاب : يلا يا بابا رح نتاخر
لين : يلا بابا انا جاهزة
الام : يا بنتي ما اكلتي شي قبل ما تروحي عالاقل خدي معك شي صندويشة
لين : شو ماما شايفتيني طالبة ابتدائي لحتى اخد معي صندويشة هلا بشتريلي شي بسكوتة عالطريق
الام : هلا بسكوتة بدها اشبعك ع كل حال ع راحتك
لين : ادعي لي ماما
الام : الله يوفقك ويرضى عليكي يا بنتي
لين : يلا سلام
الجزء الثاني ....
وصلت لين عالمعهد برفقة ابوها وطبعا ابوها حطها بالمعهد وراح يدور ع شغل واتوعدوا بس تخلص من المعهد ترنلو مشان يجي ياخدها
لين بالمعهد شافت أشخاص من كل الجنسيات
وبما انو لين ودودة وبتحب الجمعات تعرفت ع صديقة اسمها رنيم
لين : مرحبا انا اسمي لين وعمري ١٨ سنة من سوريا من الشام
رنيم : يا هلا تشرفنا انا اسمي رنيم وعمري ٢٠ كمان من سوريا ومن الشام
لين : هلا والله ببنت البلد
رنيم : تسلميلي
وبهالاثناء كان في شب عم يراقب تحركات لين لحظة بلحظة .
تعالوا نشوف شو قصتو هالشب ...
لين ماشية بالكوريدور ورايحة ع قاعتها مشان تاخد اول درس الها فجأة بتخبط بشخص وبيوقع كل شي من ايدها
ورد : آسف يا انسة بعتذر
لين : لا عادي مو مشكلة بس تاني مرة انتبه وقعدت صارت تلم غراضها يلي وقعت منها وهو قعد يساعدها
لين : معلش مو مشكلة انا بلمهم ويعطيك العافية
ورد : الله يعافيكي بس حبيت اساعدك وبالمناسبة أنا اسمي ورد
لين : بس بعتقد انا ما سألتك عن اسمك ما هيك
ورد : اسف بعتذر مرة تانية
لين : خلص مشي الحال وقامت يلا سلام تأخرت ع اول درس الي بسببك تركتو ومشيت
وهو ضل واقف مكانو يتاملها يا الله ما شفت بنت بجمالك
ورد هو نفسو يلي كان عم يراقب لين لحظة بلحظة
رح اعرفكن عن ورد اكتر
ورد عمرو ٣٠ سنة عايش بتركيا لحالو
ورد شب حليوة كتير وجذاب اسمر عيونو خضراء وهو بيعرف يحكي تركي بطلاقة وأستاذ بالمعهد
دخلت لين عالقاعة وشافت انو الاستاذ لسه ما وصل تنهدت براحة : اوووف الحمدلله ما تأخرت
دخلت وقعدت جنب بنت
مافي دقيقتين كان داخل الاستاذ
الاستاذ ورد : يسعدلي اوقاتكن يا شباب
الطلاب : اهلين استاذ
رفعت لين رأسها وانصدمت لما شافت ورد هو أستاذها
وحكت بقلبها ايوا بلشنا بقى زناخة 🙂
ورد بلش يعرف عن حالو
انا اسمي ورد العامر وعمري ٣٠ سنة ومعي شهادة حقوق حصلت عليها لما كنت بسوريا واجيت ع تركيا من سنة ونص تقريبا ودرست اللغة التركية واتقنتها بشكل ممتاز ورح اعلمكن كيف تحكوا لغة تركية بطلاقة انشالله
وبلش يتعرف ع الطلاب واجا دور لين يلي كانت قاعدة بالاخير واخيرا انتبه عليها ورد
ورد : وانتي شو اسمك
انا اسمي لين الفهد
وبلشوا الدرس وورد ما شال عيونو عن لين وهيي ولا معبرتو
خلصوا الدرس واخيرا وبلشوا يطلعوا الطلاب
وطلعت لين واخيرا ولحقها ورد وهيي مو منتبهتلو وراحت على ابوها يلي كان منتظرها
لين : مرحبا بابا
الاب : اهلين يا بابا شو تأخرتي واحكيلي كيف كان الدرس الأول
لين : ممتاز
وشافهن ورد وصار يتأمل لين من بعيد لحتى غابت عن انظارو
ولين وابوها ركبوا بسيارتهن وراحوا عالبيت ....
اهل لين حالتهن ميسورة ماشي حالهن عندهن سيارة وبيتهن اجار بس ما عندهن شغل خاص فيهن مشان هيك الاب واولادو عم يدوروا ع شغل
لين : شو بابا انشالله لاقيت شغل
الاب : اي الحمدلله لاقيت شغل بورشة خياطة
لين : الحمدلله
وصلوا عالبناية الساعة ٤ ونص تقريبا وريحة الملوخية معبية البناية ( اكلة لين المفضلة )
لين : يا سلام ريحة اكلتي المفضلة معبية البناية
وصلوا البيت ولين تتغزل بالملوخيةوامها يلي طبختلها الملوخية
لين : الله يخليلي ياكي يا ماما يا عمري يا قلبي يا كل دنيتي وتضلي تعمليلي ملوخية
الام : هلا هاد كلو لانو طابختلك ملوخية 😏 يعني لو مالي طابختلك ملوخية ما كنت سمعت هالكلام الحلو🙂
الاب : لا تستلمي البنت ام ناجي روحي بابا غيري تيابك وتعالي ساعدي امك بسكب الاكل
لين : حاضر يا قلبي تكرم عيونك انت وام ناجي 😍
الام : دخيل قلبها هالبنت ما الزها
الاب : طبعا طالعة لامها 😉
الام : خجلتني ابو ناجي
الاب : خليلي الخجلان
اندق الباب
الاب انا قايم افتح
فتح الباب وكانوا ناجي وياسر عالباب
الاب : فوتوا يا ولاد حمواتكن بتحبكن هلا عم عم نسكب الاكل روحوا غسلوا وتعالوا
الشباب فاتوا غيروا تيابهن وغسلوا
والبنات التلاتة بالمطبخ عم يسكبوا ويودوا
وقعدوا اكلوا وخلصوا اكل والبنات قاموا ضبضبوا وخلصوا وقعدوا كلهن بالصالون وبلشوا يحكوا كيف مرق يومهن
الاب : حابب ابشركن انا الحمدلله لاقيت شغل بورشة خياطة
الام: يي الف الحمدلله
ناجي : وانا وياسر لاقينا شغل سوا بورشة موبيليا
والكل عم يشارك بالحديث الا لين كانت شاردة
الام : يا ماما يا لين كيف كان المعهد
لين : الحمدلله ماما ماشي الحال
الام : شبك ماما ماعم تشاركينا بالحديث
لين : ولا شي ماما تعبانة شوي فايتة ارتاح بغرفتي
وقامت ع غرفتها
تاني يوم كالعادة لين عم تجهز حالها مشان تروح عالمعهد
رح تروح لحالها هالمرة لانو المعهد مو بعيد وحفظت مكانو

الجزء الثالث
لين وصلت عالمعهد وشافت رنيم
لين : مرحبا رنوم
رنيم : اهلين لين كيفك
لين : تمام مشتاقة انتي كيفك
رنيم : الحمدلله تمام
ومرق من قدامهن الاستاذ ورد
رنيم ولي ع طولي ولي ع قلبي شفتي هالشوفة لك لين
لين : ايا شوفة
رنيم : لك هاد الشب يلي مرق هلا
لين : قصدك الاستاذ ورد
رنيم : بتعرفيه انتي 🙄
لين : اي هاد استاذي
رنيم : نيالك يا لين
لين : على شو يعني نيالي عادي متلو متل هالشباب
رنيم : 😑😑😑لا يا عنجد بس نفسي اعرف شو مقياسك للجمال
لين : تضربي يلا باي اخرتيني ومشت
وصلت لين عالقاعة وفاتت ولسه ما كان استاذ ورد وصلان
لين : افففف الحمدلله فكرت هالدبة اخرتني
وفاتت قعدت مكانها دخل الاستاذ
الاستاذ ورد: مرحبا يا طلابي 😊
الكل : اهلين استاذ
الا لين ضلت قاعدة وما نطقت حرف 🤐
وبلش الاستاذ يعطي الدرس وعيونو على لين
وخلص الدرس وبلشوا يطلعوا الطلاب ولين كانت عم تطلع
لما نده الاستاذ لين ممكن تجي دقيقتين عايزك ورجعت عالقاعة يلي ما كان حدا فيها غير هيي والأستاذ
لين : تفضل استاذ
ورد : ممكن اعزمك عالكافيه واتعرف عليكي اكتر
لين : لا مو ممكن استاذ ورد انا ما بعرفك لحتى اقعد معك ولحالنا يلا سلام تركتو ومشيت
ورد عم يحكي مع حالو ما احلاكي وما احلى ادبك وعنادك 😍
طلعت لين من المعهد وراحت عالبيت ووصلت لاقيت امها واخواتها قاعدين عم يتفرجوا عالتلفزيون
لين : مرحبا
الكل : اهلين لنوشة
الام : كيف كان درسك
لين : ممتاز
الام يلا فوتي غيري تيابك وغسلي وتعالي نحط اكل هلا بيجوا ابوكي واخوتك
لين : حاضر ماما
اجو الكل وتغدوا وبعد الغدا قعدوا بالصالون
ولا نطت لين وحكت بابا خذنا عالسوق محتاجة شوية اغراض
لميا ولونا: اي بابا حباب والله مالين
الاب : قوموا جهزوا حالكن
ناجي : انا فايت ارتاح بغرفتي مو جاي ع بالي اروح ع مكان
ياسر : وانا متلك اخي ☺️
قاموا يلبسوا البنات وامهن عالساعة ٧ تقريبا كانوا طالعين
وصلوا عالسوق ...

لين : وصلنا عالسوق واشترينا شوية تياب وبعدها فتنا ع محل مكياجات وعطورات وهون شفت وسيم الشب يلي اخدلي عقلي وقلبي 😍 يمكن هاد يلي بيسموه الحب من اول نظرة
وسيم شب اشقر وعيونو شهل وعمرو تقريبا بال٢٧ ...
وسيم : اهلا وسهلا شرفتونا ونورتونا
الام : اهلين فيك يا ابني
وسيم اكل لين بنظراتو الها
لين : عيونو ما شالها عني طول ما نحن بالمحل وهو ما يهتم غير فيني وانا احاول ما اطلع عليه كتير مشان ما يقول عني مجلوقة
المهم خلصوا من السوق واشتروا اغراضهن يلي محتاجينها وراحوا عالبيت وصلوا عالبيت عالساعة ١٠ تقريبا وراح كل مين ع غرفتو الا لونا قعدت بالصالون وندهت لابوها وامها مشان تحكي معهن بموضوع
لونا: بابا وماما انا حابة احكي معكن بموضوع بيخص حياتي
الاب : تفضلي يا بنتي
لونا : بصراحة بابا انا في شب حابب يتقدملي اسمو سعيد هو كمان متلي مطلق وما عندو اولاد وهو بيشتغل موظف بشركة كبيرة بانقرة وشفتو لما كنا عايشين بانقرة وهو حابب يجي يطلب ايدي
الاب : بس يا بابا نحن مو من عاداتنا وتقاليدنا انو بناتنا يحكوا مع شباب
لونا : اسفة بابا بس نحن ما حكينا شي غلط كلو كان بالمعقول
الام : بلكي عرف طليقك غيث بهالشي بتعرفيه هو كان لاخر لحظة بدو ياكي ومابدو يطلقك
لونا : بس يا ماما انا غيث شلتو من قلبي وما عدت طقتو ومن سابع المستحيلات اني ارجعلو
الام : متل ما بدك يا بنتي
الاب : ايمتى ح يجي سعيد بيك يطلبك
لونا : بس يصيرلو وبأقرب فرصة انشالله لانو شغلو متراكم
الام والاب : الله يقدم يلي فيه الخير
وقامت لونا يلا تصبحوا ع خير حبايب قلبي
الام والاب : وانتي من اهلو حبيبتي
راحت لونا ع غرفتها وحكت لأخواتها يلي فرحولها كتير
وبعدها ناموا .....
ومرت الأيام عادية بالنسبة لأبطال قصتنا بس ما خلت من بعض مضايقات ورد للين
وبعد اسبوعين تقريبا وكان يوم جمعة
وكالعادة الاب واولادو الشباب راحوا على شغلهن
وراحت لين تجهز حالها مشان تطلع عالمعهد
طلعت لين من البيت باتجاه المعهد
وصلت عالمعهد وصارت تدور ع رنيم
لين : شكلها رنيم مو جاية اليوم وراحت باتجاه القاعة لحتى تحضر الدرس وهيي ماشية وقفها صوت ورد
ورد : عفوا يا انسة لين وقعت منك هي الورقة
رجعت لين واخدت الورقة من ايدو واندارت لحتى تمشي ولا مسكها ورد من ايدها
لين : انت كيف بتسمح لحالك تمسك ايدي ونترت ايدها منو
ورد : اسف كتير بس انا يا بنت الحلال حبيتك من اول مرة شفتك فيها وعم اتخيلك دائما قدامي مشان الله حسي فيني
لين : بس انا ما حبيتك ولا هضمتك مشان هيك حل عني ولا بقى تجي صوبي
تركتو ومشيت
ورد : بينو وبين حالو بوعدك يا لين مارح تكوني غير الي ومستحيل حدا ياخدك مني
بالدرس ورد كالعادة ما شال عيونو عن لين يلي هيي ولا معبرتو
بعد ما خلصوا الدرس طلعت لين ع بيتها وهون كان في حدا عم يلحقها يلي هو ورد كان عم يلحقها بسيارتو
وصلت لين ع بيتها وطلعت ولحقها ورد وعرف بيتها
تاني يوم كانت عطلة لين هيي عطلتها السبت والاحد
وقاعدة بالبيت ومالة @rwayte
وقالت لامها وأخواتها قوموا نروح عالسوق شوي ندور والله ملينا
الام : يلا بس لاتصل لابوكن اخد اذنو
الام : الو مرحبا ابو ناجي كيفك
الاب : اهلين ام ناجي تمام مشتقلك انتي كيفك
الام : والله مالين انا والبنات وحابين ننزل عالسوق
الاب : ماشي يا ام ناجي ديري بالك عالبنات
الام : حاضر يلا سلام
الام : يلا يا بنات قوموا جهزوا حالكن
قاموا البنات لبسوا هن وامهن وطلعوا
وراحوا عالسوق ولين طبعا مرت ع محل وسيم كانت مشتاقتلو كتير وحابة تشوفو ...

الجزء الرابع ..
لين : مرحبا في عندك من هاد العطر دورت عليه كتير وماعم لاقي متلو
وسيم : عندي عطورات من كل الأنواع والروائح تفضلي شوفي
لين : قربت لاشوف العطورات وهو تعمد يلمس ايدي وانا بصراحة ما كنت معارضة هالشي وافرح كل ما يلمس ايدي واخر الشي خلصت واخترت عطر وغلفلي ياه و منظرو كان بيجنن وعطاني الكيس و طلعنا من المحل انا وامي وخواتي وانا متلخبطة وعم بفكر بوسيم ولميا انتبهت عليي
لميا : نيالو يلي اخد عقلك
لين : عم تحكي معي اختي
لميا : لا عم بحكي مع خيالك لك يخربيتك من حالك شبك شو صار لك عندو بالمحل شلقتي كل العالم عليكي
لين : لا يا عنجد عم تحكي
لميا : اي عم بحكي جد
لين : بس بالله عليكي شفتي ما احلاه
لميا : اي حلو ما اشبو شي
لين : يؤبر قلبي داب بقلبي متل السكرة
لميا : خرسي وليك احترميني انا اختك الأكبر منك
لين : 😐😐 خرسنا
خلصنا من السوق ورجعنا عالبيت وطبعا جبنا اكل جاهز لانو كنا تعبانين وما طبخنا عالساعة ٦ وصلوا بابا واخواتي من الشغل
تغدينا وخلصنا وفات كل مين ع غرفتو
لين : بلشت اشوف الاغراض يلي اشتريتها واحطها أماكنها لوقت ما وصلت لعلبة العطر ولا شفت ورقة ملزقة بالعلبة من برا فتحتا وشفت مكتوب فيها
انا حبيتك من اول نظرة شفتك فيها بترجاكي حاكيني ع هاد الرقم
لين طار قلبها من الفرح وفورا حطت رقمو ع تليفونها وبعتتلو علواتس مرحبا كيفك انا الصبية يلي لزقتلي الورقة ع علبة العطر ممكن اعرف شو بدك مني
وسيم : انا هون حسيت حالي بحلم لانو هالبنت عشقتا من اول نظرة شفتا فيها وحسيت حالي رح اطير من الفرح
وسيم : اهلين كيفك انا وسيم وعمري ٢٥ من سوريا من مدينة حمص
لين : اهلين انا اسمي لين عمري ١٨ ومن الشام
وسيم : اهلين فيكي تشرفنا
لين : ممكن اعرف شو بدك مني
وسيم : بصراحة يا بنت الحلال انا حبيتك من اول نظرة شفتك فيها وحابب اتعرف عليكي اكتر
لين : اسفة بس انا ما بحكي مع شباب بس حبيت اعرف شو بدك مني واحذف رقمك
وسيم : مشان الله لا تفهميني غلط انا مستعد من بكرا اجي اطلبك
لين : بس انا صغيرة وماعم بفكر بهالشي
وسيم : بس انا رح انطرك
لين : اسفة ما فيني احكي معك لانو مو من عاداتنا وتقاليدنا انو نحكي مع شباب
وسيم : ممكن تعطيني رقم امك او ابوكي حابب اخد موعد واجي اطلبك
لين : هون انا بصراحة حبيت تصرفوا كتير لانو هالايام صعب نلاقي شباب عندهن كل هالجدية واغلبهن عم يتلاعبوا بالبنات ع كيفهن
بس كنت حابة اتدلل شوي
لين : اسفة مضطرة اسكر هلا باي
وسيم : بصراحة ما بنكر اني اتدايقت بس عجبني ادبها وأخلاقها للين لانو نادرا لحتى نلاقي هيك بنات هالايام..
تاني يوم عند لين
كان يوم عطلة والكل معطل بالبيت
الصبح الساعة ١٠ تقريبا لين أخواتها بالمطبخ عم يجهزوا فطور
خلصوا واخدوا الاكل ع الطاولة وبلشوا يفطروا
الاب : بصراحة امبارح وانا راجع عالبيت استوقفني شب تحت البيت وقال انو هو استاذ لين بالمعهد وحابب يجي يتعرف علينا ويطلب ايد لين
لين اتشردقت وصارت تسعل
الاب : صحة يا بابا شبك شو صار لك
لين : مافي شي وقامت عن الاكل
الام : بسم الله عليها شو صابها
الاب : بيجوز خجلت
الام : وانت شو قلت الشب
الاب : قلتلو خلي يجي اليوم الساعة ٥ المساء مشان نتعرف عليه باين عليه شب محترم
الام : الله يقدم يلي فيه الخير
عند لين كانت بعدها قاعدة ومصدومة من الشي يلي صار
وعم تحكي بينها وبين حالها مستحيل اقبل فيك يا ورد ...
عالساعة ٥ ودقيقة اندق باب بيت ابو ناجي وقام ناجي فتح الباب وأستقبل ورد يلي كان حامل بايدو باقة ورد وشوكولاتة وفاتوا وسلم ورد على ابو ناجي وام ناجي وياسر
الاب : اهلا وسهلا يا ابني تفضل اقعد
ورد : بالمأهل يا عمي تسلم
الاب : اي يا ابني كيفك كيف الاهل
ورد : الحمدلله بالف خير بس هنن عايشين بغير مدينة مشان هيك ما تواخذوني اجيت لحالي
الام : اهلا وسهلا فيك ابني والله يخليك لأهلك يارب
ورد : تسلميلي خالة
ورد : بصراحة انا استاذ بنتكن بالمعهد ومن لما شفت بنتكن اعجبت بجمالها وبأدبها وأخلاقها وحبيت ما اتأخر ابدا واجي اطلب ايدها وخفت انها تضيع من ايدي واذا ماعندكن مانع طبعا
الاب : منتشرف يا ابني بس بتعرف لازم نتعرف عليك اكتر وعلى عيلتك ولازم ناخد رأي بنتنا
ورد : اكيد عمي معك حق انا خريج جامعة حقوق وحاليا عم بدرس بالمعهد لغة تركية وعندي بيت وسيارة وابي رجل أعمال كبير وامي ست بيت وعندي ٣ اخوة شباب عم يدرسوا حاليا و انشالله بأقرب فرصة رح اعرفكن عليهن
الاب : انشالله ابني الله يقدم يلي فيه الخير
هون الام قامت تنده للين @rwayate
عند لين كانت قاعدة وعم تبكي اجتها امها
الام : شبك ماما كأنك مانك موافقة ع استاذ ورد
لين : اي انا ماحبيتو
الام : طيب تعالي تعرفي عليه اكتر واذا ما حبيبتيه مستحيل نغصبك ع شي ما بدك ياه
لين : طيب ماما
الام : يلا مسحي دموعك والحقيني
لين : الله يخليلي ياكن يلا انا لاحقتك
طلعت الام ولحقتها لين يلي كانت لابسة فستان طويل لونو فضي ولابسة فوقو بوليرو لونو اسود وحجاب اسود وحاطة مكياج خفيف مشان تخفي آثار البكاء وكانت حاملة صينية القهوة وضيف ابوها اول شي وبعدها ورد
كانت عم تضيف ورد وهو همسلها يسلملي جمالك 😍
هيي زورتو وضيفت امها واخوتها وراحت عالمطبخ ودت الصينية ورجعت قعدت جنب امها
وورد اكلها بعيونو
قعدت ١٠ دقائق وراحت ع غرفتها قعدت صارت تفكر بوسيم وقالت لحالها مافي غير وسيم ينقذني ويجي هو يخطبني بدال هاد يلي اسمو ورد رح افتح الواتس اشوف اذا وسيم باعتلي شي
فتحت الواتس وفعلا اول رسالة من وسيم
( مرحبا يا قمري )
ردت عليه اهلين وسيم كيفك
وسيم : مشتاق انتي كيفك
لين : ماشي الحال
وسيم : شو فكرتي بموضوعنا
لين : بصراحة اي فكرت وانا موافقة
وسيم : لين انتي عنجد عم تحكي جد ولا عم تمزحي معي
لين : اي عم بحكي جد
وسيم : من بكرا رح ابعت امي وتجي تطلبك
لين : لا يا مجنون شو بكرا استنى لحتى انا اعطيك خبر واقلك ايمتى
وسيم : طيب حرام عليكي والله انا مالي مصدق ايمت تصيري حلالي
لين : بس نحن حاليا رح نخطب بس خطبة بكير عالزواج
وسيم : متل ما بدك يا قلبي
لين : طيب ماشي بحكيك بعدين اي
وسيم : تمام
لين : باي
وسيم : الله معك
قعدت لين وصارت تفكر يا ترى انا هيك عملت صح بس انا حبيتو كتير لوسيم وما طقتوا ل ورد خلص انا مارح اقبل بورد واكيد اهلي مارح يعارضوني الله يقدملي يلي فيه الخير احسن شي

الجزء الخامس ....
صباح يوم الاثنين كانت لين عم تجهز حالها لحتى تروح عالمعهد ولبست تيابها وما حطت مكياج لانو هيي اصلا حلوة بدون مكياج
طلعت من البيت وكان ورد ناطرها تحت البيت بسيارتو
ورد : لين طلعي معي طريقنا سوا
لين : ماني متعودة اطلع مع ناس غرباء
ورد : بس انا ماني غريب رح اصير خطيبك عن قريب
لين : ههههه كتير واثق من حالك
ورد : اي طبعا ليش لا
لين : لانو انا ما بدي ياك وما حبيتك
ورد : بس انا بعشقك ومارح اسمحلك تكوني لحدا غيري
تركتو لين ومشت
وصلت عالمعهد ولاقت رنيم قدامها
لين : مرحبا رنوم كيفك
رنيم : اهلين لنوش تمام مشتاقة انتي كيفك
لين : منيحة الحمدلله
رنيم : يلا حبيبتي رايحة عالدرس احسن ما اتاخر بعد الدرس منلتقي
لين : انشالله
وراحت كل وحدة باتجاه قاعتها
دخلت لين عالقاعة وقعدت مكانها
لين عم تحكي مع البنت يلي جنبها اسمها سيما
لين : مرحبا سيما كيفك
سيما : اهلين لين مشتاقتلك انتي كيفك
لين : تمام الحمدلله
هون فات الاستاذ ورد يسعدلي اوقاتكن يا شباب
الطلاب واوقاتك استاذ
وبلش يعطي الدرس وبعدها
خلصوا وطلعوا
وورد لحقها للين
ورد : لين لين مشان الله وقفي شوي بدي احكي معك كلمتين
لين : تفضل احكي خلصني
ورد : انا اهلي اليوم رح يجوا ع اسطنبول و بكرا المسا حابين يجوا لعندكن يتعرفوا على اهلك
لين : بس انا ماني موافقة افهم عليي انا ما بحبك
ورد : ليش يا لين بس انا بعشقك وما رح اتخلا عنك
لين : يا استاذ ورد مشان الله افهمني انا مستحيل اتجوز حدا ما بحبو
ورد : الحب بيجي بعد الزواج
لين : انا ما بفكر هيك وما رح اتجوزك ولا تخلي اهلك يجوا ويتعبوا لانو مافي امل مني
تركتو ومشيت
ورد عصب كتير وصار يحكي مع حالو والله اذا ما وافقتي يا لين رح اخطفك واتجوزك غصبآ عنك ويصير يلي بدو يصير
لين وصلت عالبيت غيرت تيابها وقعدت تستنى ابوها مشان تحكي معو بالموضوع يلي شاغل بالها واخواتها وامها عم يسكبوا الاكل
واخيرا اجا ابوها واخوتها الشباب وتغدوا وبعد الغدا
لين : بابا حابة احكي معك بموضوع على انفراد
الاب : تمام بابا الحقيني ع الغرفة
دخلت لين وابوها وسكرت الباب
الاب : تفضلي بابا عم بسمعك
لين : بصراحة بابا انا فكرت كتير بموضوع استاذ ورد وبصراحة انا ماني موافقة
الاب : ليش يا بابا ورد من شو بيشكي شب متل الوردة وابن عالم وناس
لين : بس انا ما حبيتو
الاب : متل ما بدك انا مارح اناقشك بهالموضوع
لين : شكرا بابا الله يخليلي ياك
الاب : ويخليلي ياكي انتي واخواتك وهلا رح اتصل ب ورد وقلو مالك نصيب عنا
لين : ماشي بابا
طلعت من الغرفة وحست بضيق كبير
لين : ياربي دخيلك ليش هيك عم بحس ما انا كان بدي هيك
يلا خلص المهم هلا اروح اشوف اذا وسيم باعتلي شي
فتحت الواتس وطبعا وسيم باعتلها
وسيم : مرحبا يا قمر كيفك انا اشتقتلك كتير
وسيم : ومشان الله خديلي موعد من اهلك مشان اطلبك لانو ما بقى فيني اصبر اكتر
لين : اهلين وسيم طيب ماشي رح اخدلك موعد من اهلي يوم السبت منيح هيك
وسيم : اي يا عمري منيح
لين عم تحكي مع حالها يا ترى انا يلي عملتو صح اي اكيد انا ما غلطت لانو انا حبيتو لوسيم وكمان مشان اخلص من ورد
يلا احسن شي اروح احكي لماما ع وسيم
راحت لعند امها وهيي مترددة
لين : ماما حابة احكي معك بموضوع
الام : خير اللهم اجعله خير
لين : بصراحة ماما انا تعرفت ع شب وهو حابب يجي يطلبني
الام : مين هو ماما انا بعرفو
لين : اي بتعرفيه هاد الشب يلي عندو محل عطورات بصراحة هو اعطاني رقمو وتواصلنا علواتس وكلو حكي عادي طبعا وقلي حابب يجي يوم السبت ويطلبني
الام : الله يقدم يلي فيه الخير بس يا ماما مو من عوايدك انو تخبي عني شي
لين : اسفة ماما بعتذر هي اخر مرة
الام : حصل خير هلا بحاكي ابوكي بهالموضوع
لين : الله يخليلي ياكي يا احلى ام يلا بالاذن انا نعست ورايحة انام تصبحي ع خير
الام : وانتي من اهلو حبيبتي نوم الهنا
لين : الله يهنيكي ماميتي
وراحت لين ع غرفتها ونامت
ومرت الأيام عادية ع ابطال قصتنا
واجا يوم السبت ....
لين بغرفتها عم تجهز حالها لبست تنورة جينز وعليها قميص اصفر بنص كم وفوقو لبست جاكيت جينز وشالة صفراء وعليها ورود بيضا وحطت شوية مكياج وطلعت بتشل😍

لين خلصت كل شي وقعدت تنطر وسيم بغرفتها
اندق الباب وفتح ابوها الباب وكان وسيم حامل علبة حلويات وامو جنبو
الاب : اهلا وسهلا تفضلوا
الام : مية السلامة تفضلوا
وسيم وامو : الله يسلمكن ويخليكن
وفاتوا سلموا على ناجي وياسر
وقعدوا
الاب : اهلين وسهلين شرفتونا
وسيم ؛ تسلملي يا عم كلك ذوق
ام وسيم : تسلم يا اخ ابو شو بلا صغرة
الاب : انا ابو ناجي
ام وسيم : والنعم والله
ام ناجي : اي يا ام وسيم كيفك انشالله بخير كيف الاولاد وأبو وسيم انشالله الكل بخير
ام وسيم : والله الحمدلله الاولاد بخير بس ابو وسيم عاطيكي عمرو من ٥ سنين
ام ناجي : الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة
ام وسيم : تعيشي ، انا عندي هالشب الوحيد وسيم وعندي بنتين وحدة متزوجة ووحدة عزابية وهنن اصغر من وسيم
ام ناجي : الله يخليلك ياهن ويسعدهن بحياتهن وانا عندي شبين و٣ بنات
ام وسيم : الله يخليلك ياهن
ام ناجي : عن اذنكن شوي راحت عالمطبخ وشافت لين وخواتها عم يساوو قهوة ويحطوا بيتفور
ام ناجي : يلا ماما لين تعالي ضيفي القهوة وانا رح أضيف البيتفور
لين : حاضر ماما بس متوترة شوي
طلعت لين وكانت عم تمشي ورا امها ومتلبكة وحاملة صينية القهوة
وضيفت ام وسيم اول الشي
لين : تفضلي خالة
ام وسيم : بسم الله ما شاء الله يا أرض احفظي ما عليكي
يسلم ايديكي يا بنتي
وضيفت وسيم
لين : تفضل
وسيم : يسلمهن وهو عيونو ما انشالوا عنها وعم يراقب تفاصيلها
ام وسيم : احم احم
انتبه عليها وسيم أخيرا وحط عيونو بالارض
ولين ضيفت الموجودين وحطت الصينية عالطاولة وقعدت جنب امها
ام وسيم : بصراحة يا جماعة نحن جايين نطلب ايد بنتكن لين لا ابننا وسيم على سنة الله ورسوله
هون خجلا لين وطلعت من الغرفة
ابو ناجي : منتشرف اختي ام وسيم بس متل ما بتعرفي لازم تاخد راي البنت ونسأل عن أبنك وسيم الله يحفظ لك ياه
وسيم : خدوا راحتكن عمي معك حق بكل كلمة قلتها والله يقدم يلي فيه الخير
ابو ناجي وام ناجي : امين يارب
قعدوا صاروا يتسايروا بالحديث ومرت الزيارة ع خير وراحوا ام وسيم ووسيم
ابو ناجي : بابا لين تعالي حابب احكي معك شوي
لين : حاضر بابا
ابو ناجي : شو رأيك بوسيم يا بنتي انا شايفو شب محترم وفورا دخل من الباب وما عندو متل حركات شباب هالايام
لين : بصراحة بابا انا موافقة وتركتو وطلعت تركض ع غرفتها
الاب : وكبرتي يا لين وصرتي تنطلبي عقبال باقي اخواتك
عند لين كانت مبسوطة بس حاسة بغصة بسبب ورد
لين : مو انا يلي بدي هيك ليش زعلانة بس معلش اصلا انا ما بحبو ل ورد و المهم انو وسيم رح يصير خطيبي 😍
يوم الاحد طلع ابو ناجي هو واولادو وسالوا المحلات المجاورة لمحل وسيم عنو
وكل لعالم حمدت منو ومن اخلاقو
ابو ناجي رجع عالبيت وكان فرحان وخبر ام وسيم ولين بكل شي صار معو
ولين فرحت كتير
واتصل ابو ناجي لوسيم وقلو انو هنن موافقين عليه
وسيم عم يحكيلكن ؛ يمكن هاد احلى خبر سمعتو بحياتي
انا عنجد حبيت لين من كل قلبي وصرت اتخيلها دائما حواليي
تعالوا نكفي قصتنا
عند ورد كان مقهور كتير من لين واهلها لانو ما وافقوا عليه
ورد : ياربي ليش هيك حظي حتى البنت يلي حبيتها مارح تكون الي بس لا مستحيل انا مارح ايأس ورح اضل احاول ..
عند ابو ناجي جمع عيلتو كلها وحكالهن انو اتفق هو ووسيم ع قراية الفاتحة يوم الجمعة
لين عم تحكيلكن ؛ بصراحة انا انبسطت كتير لانو عنجد حبيت وسيم من قلبي بس كان في غصة بحياتي لانو كسرت بخاطر ورد
تاني يوم راحت لين عالمعهد ودخلت عالقاعة
دخل الاستاذ ورد وصار يعطي الدرس وهو عم يتطلع ع لين بنظرات مكسورة
لين عم تحكيلكن : بصراحة انا هون كرهت حالي وحسيت اديش ورد عم يتعذب لانو هو عنجد بيحبني
خلص الدرس وطلعوا كل الموجودين ولين كانت آخر وحدة
ورد : لين ممكن اخد دقيقتين من وقتك
لين : طيب ماشي تفضل استاذ ورد
ورد : لين اقسم بالله انا حبيتك وماعم بنام الليل من حبك وانتي ماعم تحسي فيني ليش انا من شو بشكي
لين : انت ما بتشكي من شي بس انا حبيت واحد غيرك وبعد كم يوم خطبتي ف بترجاك بعد عني
ورد : بصوت عالي ، لك انتي مجنونة انتي سمعانة حالك شو عم تحكي انا مستحيل اخلي حدا ياخدك مني عم تفهمي ورح اتجوزك اذا مو بكيفك غصبا عنك
لين : غرغرت الدمعة بعيني وحكيتلو بتحدي انت مستحيل تحصل عليي غير باحلامك وانا مستحيل افكر بواحد متلك وتركتو وطلعت
ورد كان مقهور كتير وصار يضرب عالطاولة لك انتي يا بنت عم تتحديني والله بخطفك وبتجوزك غصبا عنك وما بخليكي تروحي لغيري
رجعت لين عالبيت وكانت مقهورة ومخنوقة من الموقف يلي صار معها
وما وقف ورد عن مدايقة لين طول هالايام
واجا يوم الجمعة
ولين كانت لابسة فستان زهري فاتح وفوقو بوليرو ابيض وحجاب زهري وابيض وحاطة مكياج ناعم يلي بخليها تبين اصغر من عمرها وكانت بتجنن بكل معنى الكلمة وقاعدة مع خواتها يلي كانوا لابسين ومجهزين حالهن هنن كمان قاعدين بالمطبخ عم ينطروا وسيم واهلو لحتى يجوا
اندق الباب
وقام الام والاب والشباب واستقبلوا الضيوف
كان جاي وسيم وامو وخواتو التنتين وزوج اختو
وخال وسيم ومرت خالو وابن خالو يلي رح نتعرف عليه اكتر خلال القصة
دخلوا وقعدوا واهلوا وسهلوا فيهن بيت ابو ناجي ودخلت لين وخواتها البنات وكل وحدة بايدها صينية حلو
وصاروا يضيفوا الضيوف
ووسيم عم يراقب لين من تحت لتحت وعم يحكي بقلبو سبحان يلي خلقك على هالجمال
وابن خال وسيم يلي اسمو جود ما شال عيونو عن لميا يلي هيي انحرجت من نظراتو الها
وناجي أعجب كتير بأختو لوسيم يلي اسمها وتين وهيي بادلتو نظرات الإعجاب
ام وسيم : اي يا جماعة حابة اعرفكن ع عيلتي
هي بنتي الكبيرة وداد وعمرها ٢٤ سنة وهاد زوجها يوسف
وهي بنتي وتين الصغيرة عمرها ١٨ سنة وحاليا عم تدرس بكالوريا
وهاد اخي مصعب ومرتو سعاد
وهاد ابنهن الوحيد جود عمرو ٢٦ سنة ومتخرج من كلية الصيدلة وعندو صيدلية بيشتغل فيها