قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع..
-بمكتب العقيد عادل قاعد ركان بكل راحة وحاط اجر فوق التانية وساند دقنه بايده وبطلع ب نغم الي منفعلة وبتحكي بصوت عالي ومش معطية مجال لحدا غيرها يحكي
نغم..لك بدي افهم انتو كيف بتجيبوه هيك بناءا ع حكي واحد ازعر مش معروف مين هو!! مجرد واحد
العقيد .. حضرة المحامية فيه مجال تهدي ونعرف نحككيي
نغم.. شو بدك تحكي بالله!! انا موكلي ينجاب من نص بيتو بهاي الطريقة لييه!!
العقيد .. تمام صار سوء تفاهم وانا بعتذر نيابة عن المحقق طارق
ماكان لازم يوخد بحكي واحد اتهم الاستاز ركان
نغم ... بس هو...
قطع عليها صوت ركان الي وقف
ركان... تمااام شكرا كتير حضرة العقيد مش مشكلة حصل خيير
ووجه نظرو للي لسه واقفة ومعصبة
... نغم!! نمشي!!
نغم.. تماام يلا .. بس بتمنى الشي الي صار اليوم مايتكررر
العقيد .. تمام ولايهمك
وسحبت شنطتها ب عصبية وطلعت مع ركان ل برا
...
كان ماشي ركان مع نغم الي لسه بتحكي ومبين انها منفعلة بس شاف اشي خلاه يوقف..
نغم .. شبك ركان!! ليه وقفت!! على شو عم تطلع!! لك رك...
ندرات للجهة الي بطلع عليها كان واقف بكل هيبة باللباس المدني قميص زيتي مفتوح اول زرين من فوق مع بنطلون اسود حاطط ايديه بجيابو وابتسامة مايلة ع وجههو
طارق .. الحمدلله ع السلامة ركان .. بيك
ضل ركان واقف قدامو مااعطى اي ردة فعل ونظراتو باردة تماما
ضل التنين واقفين قبال يتزاور ..الحقد و الكره الي بعيونهم كان واضح كتييير .. ولوو النظرات بتقتل كان بهديك اللحظة قتلو بعض
قطع عليهم وقفتهم صوت نغم الي تعدت ركان ووقفت قبال طارق .. رفعت راسها لفوق باتجاهه بما انو اطول منها بشوية زيادة ونظرات العصبية واضحة بعيونها ونبرة صووتهها حكت وهي بتكز ع سنانها
نغم .. ازا بعد مرة بتكرر الي صار اليوم .. صدقني ما رح اتساهل معكك ورح ارفع عليك قضية اطيرك من البلد كلها مو بس منصبكك واعتبره تهديد مني
ضل لثواني صافنيين بعيون بعض بعد ما مشا ركان وتعداهم وندى ع نغم
ركان..يلا نغم خلينا نمشي
كملت مشي وهي لسه بتزورو وهو بعدو صافن فيها غرقان بعيونها

-سبحاان من خلق هالعيون .. مو طبيعي شو شرسة عجبتني
ضحك ضحكة جنابية وكمل مشي ل مكتب العقيد

اما برا طلع ركان مع نغم بالسيارة
نغم .. وصلك ع مكان ولابدك ترو...
ركان.. ع البيت .. موجاي ع بالي اطلع
نغم .. اووك ( ردت عليه وهي تشغل السيارة )
....
اما جوا بالمكتب
دق الباب
العقيد .. تفضل
ضرب تحيه طارق ووقف .. احترامي سيدي
العقيد.. اقعود طارق
طارق.. حكولي انك طلبتني
العقيد .. شو هاد الي عملتو اليوم!!
قلب شفتو ع جنب وهي يحكي .. مجرد حركشة
العقيد.. حركشة!! هو صاحبك بالحارة تتحركشو لك ابني
انت مابتعرف مين ركان الأحمد لحتى تجيبو بهاي الطريقة للفرع
لمعو عيونو بالكره وهو يكز ع سنانو
طارق .. وحياتك بعرفو وبعرفو كتييير منيح .. ومش رح ارتاح الا لما اشوفو بالسجن ورا القضبان وادفعو تمن الي عملو
العقيد.. الموضوع القديم ماهيك!! يعني متى بدك تقتنع انو كانت حادثة وركان مادخلو
ركان .. كيف مادخلو فهمني!! لك الي سبب الانفجار كان من رجالو .. وكان واصلنا اخبارية انو فيه شحنة بدهم يستقبلوها بنفس اليوم!! معقول كل الي صار صدفة
ما تقنعني انو ماكان قاصد قصي يموت
العقيد.. الي صار ل قصي قدرو من هالحياة .. ونحنا منعرف انو الواحد فينا بكون طالع ع مهمة وحاطط روحو بين ايديه
طارق .. اييه بعرف هالشي ودم صاحبي ما رح يروح هدر
وقف وطلع بعد مااستأذن
العقيد .. الله يهديك طارق بس
...
اما برا طلع وهو لسه عيونو بقدحو من العصبية
مع رنة جوالو .. اخد نفس وزفرو وهو شايف اسم (جوليا) الشاشة طفاه ومشط شعرو بايده وطلع بالسيارة ومشا بأقصى سرعة

انا عند جوليا
نزلت الجوال عن اذنها وهي مستغربة انو طارق مالو بالعادة يفصلها قلبت شفايفها بانزعاج مع صوت جاد الي بنادي عليها
-يلا جولي يلاا الاكل حيبرد
رجعت ع السفرة وقعدت حد جاد قبال المقعد الفاضي لطارق حد نور الي كانت تتناقر هي وجاد ع شي اكلة ع الطاولة
جاد.. لك اتركي ولليي ام بطن
نور.. اايييه بس هاي الي ماما جمانة عملتها خصوصي الي
جاد.. شوو هي ماما جمانة الك لحالك وانا كمان الي حصصةة وو...
--هششش لك بكففييي انتي واياه .. فيه كمية بتكفي للكل.. وجاد شيل ايدك ممنوع حدا ياكل قبل ماييجي طارق
ضحكت جوليا.. اييه وازا ماشبعت جاد باشا بعطيك حصتي كمان
"جمانة ... او زي مابحكولها الشباب ماما جمانة.. ست بالخمسينيات من عمرها كانت مديرة الميتم لفترة طويلة وهاي السنة بتتقاعد ورح تترك منصبها لحدا تاني وهالاشي كتير مزعلها بس الي مطمنها انو نور هنيك الي لما وصلت 18 رفضت تطلع منو متل البقية وفضلت اضل وتهتم بالصغار الي صار تعتبرهم كل حياتها "

ضحكو التلاتة ع جاد الي كان لسه ماسك الشوكة وبدها يغرزها بالأكل ...بس صوت قطع ضحكتهم

طارق.. مسالخير ي جماعة
جاد.. ها وهاي شرف حبيب الشعب
رد الكل عليه التحية
وراحت جمانة تستقبل طارق وتحضنو
بينما استغل جاد إنشغال نور الي لفت لحتى تشوف مين اجا وسحب الصح
ن من قدامها الي بمجرد ماقعد طارق وانتبهت انو صحنهها اختفا صرخت بصوووت.. لكك جااااددد
كانت أمسية لطيفة خفيفة ما خلصت من مناقرة جاد ونور ع الاكل .. ومن نظرات جوليا بالسرقة للي قبالها ومن تحركش جاد ل جوليا ومقاهرتها وقصف جبهتها ع الطالعة والنازلة

كانت جمانة قاعدة وبتطلع على هدول الأربعة بكل حب وفخر
الي جمعتهم ظروف مختلفة وفرقتهم ظروف ثانية بس مع هيك ضلت علاقتهم قوية ببعض
طارق ..مو بس ابن ميتم لا هو ابن اختها الي امو تركتو لخالتو تربيه واختفت هاد الي بعرفو او الي حكتله اياه جمانة
دخل الشرطة لهدف يلاقي امو ويعاتبها ليه تتركو ويفرجيها انو ناجح بدونها ومو بحاجتها بس طبعا ماخفي أعظم

جااد .. الي بعرفو انو اهلو ماتوا بالأحداث والانقلاب الي صار وقتها والي خلاه يوقع بأيد عصابة أطفال .. وكان من سوء حظو انو يبيع بالشوارع او بمسح قزاز السيارات ياما شاف وعاش مواقف لسه لهلأ مأثرة فيه بس مع هيك بحاول يخفي كل وجعه بالضحك والمسخرة .. وصل ع الميتم عن طريق الشرطة الي قبضتت ع هاي العصابة ووزعت الأطفال ع اكثر من ميتم
والي من حظو انو ووصل هو وبنت جديدة ع الميتم الي وهي جوليا
الي اول فترة كانت منعزلة ومابترضى تحكي مع حدا بعد ماعرفو انو اهلها نقتلو قدامها .. والي طلعها من حالتها هو جاد
واخر اشي نور .. الي لقيها طارق الي كان عمرو ي دوب 6 سنين بوقتها كانت الساعة نص ليل والدنيا عم تشتي والمطر غزير سمع صوت حركشة ع باب الميتم لما طل من الشباك شاف حدا مو واضح هو ست او زلمة عم يحط شي فضولو خلاه يطلع يشوف شو هو والغريب انو لقى طفل صغير كل وجهه دم ماعرف شو يعمل الدنيا كانت مطر كتير حمله بين ايديه وفوتو ل جوا واتصل ل جمانة الي اجت مستعجل .. كانت الطفلة بحالة حرجة كتير وضل للفجر وضعها خطر ومع شقشقة الضو وشروق الشمس صرخت صوت الحياة .. لهيك سمتها نور ل حتى تنور حياتها
صحاها من شرودها صوت نوور

نور .. مااماا وين شردتي
جمانة.. ايه حبيبتي معكك .. شو كنتي تحكي
نور.. ماما انا اليوم بدي ضل عند جوليا .. ازا بتسمحيلي
اطلعت عليها ونظرة الرجاء بعيونها
جمانة.. مع اني مو راضية عن جوليا اضل لحالها بالبيت بس هي عنيدة وركبت راسها .. وهلأ جيتي انتِ (ابتسمت بحنيه وهي بتكمل) ..ماشي ما رح عارض هالمرة بس مرة تاني...
مالحقت تكمل جملتها الا وركضو البنات يحضنو فيها ويبوسو
جمانة (من بين ضحكاتها) للكك .. بس انتِ واياها هلكتوني
صار يضحك الكل ع منظرهم وع ضحك جمانة
جاد .. طب وانا لييه ماحدا بحضني
طارق وهو عم يوقف .. ايه ولا يهمك تعى انا بحضنك
قبل مايصلو طارق مسك اجريه وهرب ل بعيييد
جاد .. لالا الا انت بتكسرلي عضامي .. بعدين انا بدي من الجنس اللطيف مو منكك
ضححككو بصوت عالي على جاد النهفة الي دايما قالب القعدة مسخرة ..
بعد ماخلصت السهرة عند الماما جمانة فات طارق لجوا ينام بعد ما استأذن منهم انو تعبان من ضغط الشغل .. كانت عيون جوليا لاحقتو لحتى اختفا ب وحدة من الغرف .. وجاد الي قاعد حدها بطلع بطرف عينو
جاد (بهمس ) شو رأيك تلحقيه تنيمي..... اخخخخ
قطع حككيو صرختو الي سببها ضربة جوليا بكوع ايدها ع خاصرتو كالعادة
لفت الصوت جمانة ونور الي كانو يحكو عن أمور الميتم
جمانة... لك شبك امي انت منيح
كان بدو يحكي بس قطع عليه جوليا
جوليا.. ايه ايه ماما منيح ماتخافي عليه .. بس كالعادة لسانو الطويل تسببلو باشي (ووجهت حكيها ل نور) شو رأيك نمشي؟
وقفت نور ووقف معها جمانة تبوس فيها وتودعها
نور.. ايه يلااا .. شو جاد بدك اضل قاعد!!
زورهم وهو عم يوقف
جاد .. بعين الله رح اتحمل علاظتكن ع الطريق كمان
وقفت جوليا وتعدتو ل مشت قدامو وهي تحكي
جاد.. مانك مجبور جاد باشا
لحقتها نور وهي تضحك وتنادي ل جاد.. ايه يلا ماتكثر حكي .. صعب تلاقي تكسي بهالوقت
جاد وهو يحكي مع حالو... انا بفرجيكو بس اجيب سيارتي من التصلييحح ... بخاطرك ماما
مشت معهم جمانة ل باب وهي تودعهم
-الله معكم حبايبي
_
ب الڨيلا
عند ركان من اول مارجع ضل ب مكتبو يراجع شوية ملفات
ماصحاه من تركيزو الا لما اشتد وجع راسو من كثرة الشغل
واطلع ع الساعة بتأففف
-اوووف تأخر الوقت كتير ... جمع الوراق المهمة وحطهن بالخزنة وكمل طريقو ل يمر ع بسنت بالأول وبعدها ينام
دق دق
طرق ع باب غرفتها بس مافي رد ..تردد كثير يفتح الباب
الوقت متأخر يمكن تكون نايمة .. بس هي مستحيل تنام قبل ماتيجي تبوسو وتتمنالو ليلة سعيدة
استغرب الوضع كتير واخيرا تجرأ وفتح الباب وشافهاا واقعة ع الارض
صرخ بصوت عالي عبى الڨيلا.. بسسنتتت!!

يتبع
الجزء الخامس...

قاعد ع كرسي من كراسي الانتظار قدام غرفتها ساند راسو بايديه الي ع ركبو .. شعرو نازل ع وجههو ب عشوائية ومبين عليه تعبان .. مو اول مرة بتتعرض ل نوبة .. بس اول مرة بطول عليها هيك .. لام حالو كتيير كيف غرق بالشغل ونسييهها هو رجع من فرنسا خصوصي عشان هاد الموضوع كيف تساهل بوضعها هيك .. عضلة القلب عندها ضعيفة وبتيجيها نوبات بين كل فترة والتانية وبتزيد ازا نسيت تاخد دواهها .. صحاه من توترو الدكتور الي طلع من غرفتها وسكر الباب
وقف بسرعة ومشا خطوتين باتجاه الدكتور
ركان .. طمني كيف وضعههها!
ابتسم الدكتور ل يطمنو وتابع .. اطمن استاز ركان وضعها هلأ مستقر .. وبرأيي مافيه داعي اضل هون .. لانو اعطيتها دوا وللمرة الصبح بتصحى
ركان.. لا حتى ولو ما حاتركها .. شكرا كتير دكتور
الدكتور.. العفو.. بالسلامة
مشا الدكتور وربت ع كتف ركان الي مباشرة فات ع غرفتها يطمن عليها
كانت نايمة متل الملاك شعرها الطويل مفروود ع المخدة
وقف من بعيد بتأمل كيف نايمة قرب شوي شوي ودمعة عالقة بطرف عينو .. قعد ع الكرسي قبالها مسك ايديها وصار يلمس على جبينها
-اسف كتيير .. الحق علي .. نشغلت عنكك
قرب منها وباس جبينها وبعدها سند راسو ع ايدها وغفي

"الأخوة نجوم مطرزة ب ثوب السماء.. لا غيب الله نجمتي"
_
تاني يوم الصبح بكير
طمرت راسها تحت المخدة بعد ماصحاها صوت نور العالي وهي تنادي عليها .. ومع وجود المخدة فوق راسها ماقلت درجة الصوت نهائيا
رمت المخدة ع التخت وزفرت بضيققق وقامت عن التخت كل شعرها منكوش لابسة شورت قصير اسود وابيض وشيال اسود
راحت ع المطبخ تأففف وضلت رايحة ع طول ع طاولة المطبخ قعدت وسندت راسها تكمل نومتها
نور.. صباح الورد جوليا خانم .. ايه نمت كتييير منيح والله
جوليا.. لك بس بدي افهم انتي كيف بتشبعي نووم!!
لنص الليل خليتنا صاحيين وماخليتيني كمل نوم
يعني حتى بالعطلة ممنوع نام!!
نور وهي عم تحط الاكل ع الطاولة قدام جوليا
-بتعرفي اني متعودة اصحا بكير عشان الولاد بالميتم .. ويلا قومي غسلي وشكك وصحصحي عنا مشاريع كتير اليوم
قامت جوليا وهي تبربر .. حاضر ست نور ليكني قمت
....
حطت كاسة الشاي من ايدها وسندت ايدها ع الطاولة
نور.. ايه احكيلي أخر اخبارك مع طارق
كانت لسه بتاكل وحطت خيارة بتمها
جوليا.. مافيه جديد كله ع حالو شغل بشغل
نور.. مو ناوية تعترفيلو
حطت الشوكة من ايدها ومسحت تمها وتنهدت
جوليا.. مابعرف نور عنجد مابعرف .. خايفة اخسرو .. وانا مستحيل اتحمل خسارتو
حطت نور ايدها ع ايد جوليا اطمنها
نور.. بس مابتعرفي يمكن هو يبادلك نفس المشاعر
جوليا.. لاا مابتوقع
نور.. طب جربي
جوليا.. حكيتلك لاا نور .. لو عنجد زي مابحكي كان لاحظ هالشي .. بس هو مابعتبرني الا اختو .. لك انت وجاد منتبهين علي حتى ماما جمانة هديك المرة سألتني ان فيه مشاعر تجاهه بس هو لاااا.. مو حاسس بشي أبدا .. هو مو معبرني ابدا لك حتى مبارح ما وضحلي ليه فصل الخط بوششي وهو ولامرة عملها .. حدا عندو هاي التصرفات وبكون يحب!!!
نور.. اووك بعتذر ما كان قصدي .. خلص سكرنا ع السيرة خلينا ما ننزع النهار ووقفت تشيل الصحون عن الطاولة
جوليا ( مع حالها) .. اووف ليش هو ماانتزع بالله
_______
فتحت عيونها بتعب بعد ليلة طويلة .. لقيتو ساند راسو ع ايدها والواضح انو طول الليل كان هيك .. ابتسمت ابتسامة خفيفة وصار تمسد ايدها ع شعره.. صحي ع لمسة ايدها وبسرعة شال راسو مسك ايدها وصار يمسد ع وجهها بحنيه
ركان.. بسنتت.. انتِ منيحة اختي .. بعتذر كتيير انا..
بسنت(بتعب).. هششش ماتحمل حالك زنب الي صار .. هاي النوبات دائما بتجيني ماتقدر تعمل اشي
ركان.. بس حتى ولو كان لازم دير بالي عليكي اكتر
ابتسمتلو بحنية .. المهم انك حدي اخي
قطع عليهم لحظتهم صوت نغم الي فاتت ع الغرفة ومعها باقة ورد كبيرة وقربت من بسنت باستها من راسها
نغم.. الحمدلله ع السلامة بيسو (ولفت وجههها ع طارق ) هيك مابتحكيلي يعني !! انا اعرف من الخدامة ركان كان ع الاق....
قاطعتها بسنت.. القصة مو مستهاهلة نغم ووالدنيا كانت ليل ركان ماحب يزعجكك
اطلعت ع اخوها الي ابتسملها لانو انقذتو من لسان نغم الي ماكانت خلصت عتاب لبكرة
نغم .. خلص اووك رح سامحكك هالمرة ها مشان بيسو ب.. وانشالله مافيه مرة جاي(وابتسمت بلطف)
ركان.. انشالله
بسنت.. طب حكولي انا متى اطلع من هون! بتعرفوني مابحب أجواء المستشفى
قرب منها ركان باس جبينها وهو يحكي
ركان.. ماشي حبيبتي خليني نادي الدكتور يطمن عليكي وبعدها نكمل وراق الخروج
نغم.. يلا روح وانا رح ضل هون
هز راسو بايه ولف وراح .. كان تعبان كتييير بعد ليلة طويلة وبحاجة للراحة.. خلصو كلشي ورجعو ع البيت وصل بسنت ل الصالة وطلب من الخدامة تعملها شوربة وتجيبها وطبعا نغم كانت مرافقتهم بما انو مو نايم منيح فما رضيت تخليه يسوق وهو بهاي الحالة.. لسه بيحكو ولا شب فايت من باب الصالة
-امييرة البيت كاينة بالمستشفى وانا اخر من يعلم
نغم.. اييه لأنك كتير فاضي وبترد ع اتصالات
نا استاز محمد
محمد.. ايييه شو اعملك بتعرفيني رجل أعمال مهم (وغير نبرة صوتو يقلد فيها)...
ركان .. ووراي اشغال واعمال كتير ووو...
ضحكو التنين سوا وضربو كف ل بعض ونغم بتزورهم
قرب محمد من بسنت مسك ايدها وباسها
الحمدلله ع سلامتها أميرتنا الحلوة .. ما ع قلبكك شر
بسنت.. الله يسلمكك اخي
"محمد .. شريك ركان بالشغل وصديق طفولتو ويمكن اكتر .. كان معو بكل مراحل حياتو .. الشخص الوحيد الي شهد ع حالات ضعفو الي مابظهرو ل حد .. شب ب 32 من عمرو أنيق كتير والو كاريزما ...ابيض بعيون عسلية وشعر أشقر جسمو رياضي.. وبقضي معظم وقتو بالنادي بعد الشغل .. حياتو طبيعية جدا .. عاش بين عيلة صغيرة ودافية وحيد اهلو .. جابو بعد زواج دام 15 سنة بعد علاج كتير.. عندو امو وابوه بالدنيا كلها .. وطبعا امو زي كل الأمهات مجننتو ل تفرح فيه وتشوف ولادو .. وحجتو انو لسه مالقى بشريكة حياتو وبالنسبه للشغل هو بالشركة بس ومابدخل باعمال ركان الغير قانونية نهائيا بس هاد مابعني انو موافق ع شغل صاحبو وياما نصحو ب عبث "
ركان.. ايه شريك احكيلنا وين كنت مختفي
محمد.. والله شريك فيه زبون جديد وزبطت الوضع معو زي مابتعرف (وغمزو )
ركان(هز راسه بايه) خلينا نكمل شغل بالمكتب
بسنت.. لاا اخي بكفي شغل .. لو تروح تنام احسن
محمد... ايه وانا هيك بحكي .. اكيد مانمت طول الليل
اليوم المسا منكمل حكي بالشغل
نغم.. بالله شووو!! نحنا كل أسبوع منطلع سهرة متل هي عشان حضرة جنابك انا واياه تحكو بالشغل لاا ماحزرتو
ركان.. بس انا مو طالع .. ما رح اترك بسنت بهاي الحالة
بسنت.. بس انا منيحة اخي
ركان .. لاا مابص....
بسنت.. اخي عنجد انا منيحة.. بعدين ماتنسى بابا حيوصل اليوم
محمد.. والأفضل ماتلتقو اليوم
هز راسو تمام ووجهه حكيو ل بسنت.. شو رأيك تشربي الشوربة وترتاحي شوي
بسنت.. اووك اخي انت اطلاع ارتاح
نغم.. انا هون ركان ما تهكل هم رح دير بالي عليها وروح ع البيت
محمد.. وانا خليني اطلع عندي مشوار لازم اخلصو
وقف ومشا باتجاه الدرج ل فوق
ركان.. تمام المسا بشوفكم لكن
ردو كلهم ب اووك واتفرقو
___
بنص النهار
بعد ماخلص البنات مشاويره وما خلو محل يعتب عليهم
كانو ماشيين باتجاه السيارة ويضحكو بصوت عالي وحالين كياس كثيير
فتحت نور صندوق السيارة ليحطو الأغراض وستندت جوليا ع السيارة حدها
جوليا.. رأيك بتزبط معنا اليوم
نور.. لكك اييه .. ليه مابدها تزبط .. مش طبيعية شو متشائمة
جوليا.. بس طارق مابحب هالقصص
نور.. ايه مابحبها وخليكي هيك دايما مابتهمتي بحالك لابسة اسود باسود ورابطة شعرك ع طول
وبس تيجي بنت حلوة تاخدوا منكك وقتها تعي ابكيلي
جوليا.. اوووف منكك.. بعيد الشر
نور وهي تسكر باب الصندوق .. لكن اعملي متل مابحكيلك وما بتندمي .. يلا خلينا نبلش (وغمزتها )
ركبو التننين بالسيارة وهني لسه بخططو
جوليا.. وهلأ وين
نور.. هي تشغل السيارة وتطلع ع جوليا نظرة مكر .. رح نقتحم بيت شخص
ضحكوو البنات بصوت عالي ومشت السيارة
.......
انا عند جمانة ف بما انو اليوم عطلة حب طارق يقضي اليوم معها .. كانو قاعدين بالحديقة بدردشو سوا لما مرت نسمة هوا كمشت جمانة ايدها ع حالها وقت حست بالبرد دخل ع عظامها
طارق.. بردتي ماهيك خليني جبلك شي
وهو عم يوقف وجمانة تحكي معو.. ايه والله ابني بتلاقي شال صوف بخزانتي الرف الي فوق
هز راسو وهو يبعد عنها باتجاه البيت
دخل ع غرفتها فتح الخزانة وصار يدور بالرفوف
طارق.. يييي وين حاطة ماما هالشال
وهو يفتش ع شال كان ديسحبو بس فجأه وقع صندوق خشب صغير ع الارض ونفتح وبين منو شغلات
ترك الشال ونزل ع الارض يشوفو
لفت انتباهو عدة صور قديمة صار بقلب فيهن ماعرف حدا من الصور بس لفت نظرو صورة بالأبيض والأسود ل 3 بنات واضح عليهم السعادة مسك الصورة وركز ب الملامح شوي وحدة منهن حسها جمانة بس التنين ماعرفهن ابدا قلب الصورة بايده ولفتو اشي ع ظهر الصورة
كانت مكتوب ( رفقة للابد )
قلب شفايفو واطلع ع الصندوق الي لسه ع الارض .. شاف قلادة خشب محفور عليها اشيا مسكها وهو مستغرب كان مكتوب عليها اسم (إلياس .. 13-10-1988)
صفن بالاسم والتاريخ .. الي ما مر على ذاكرتو نهائيا
حكا بينو وبين حالو انو يمكن ل شخص بالمتيم بس مابعرف هالاسم حتى التاريخ اكبر منو سنتين.. صحاه من تفكيرو صوت جمانة الي استوعقتو ل تأخيرو .. ضب كلشي بالصندوق واخد شال الصوف وطلع وقرر انو يسألها بوقت مناسب
......
يتبع
الجزء السادس...
...
عند جاد الي كان لسه نايم .. ماخد التخت بالعرض لابسة شورت وصدرو عاري .. كان بسابع نومة لما فزعه صوت الجرس وطرق قوي ع الباب.. قام وهو يسب ويلعن الي صحاه من نومه بهاي الطريقة ..اول مايفتح الباب

زفر بضيق وهو شايف نور وجوليا واقفين قدامو .. شهقت نور وغطت عيونها بأيديها لما شافتو بهالمنظر .. بينما جوليا نكشت كتفو بطرف ايدها تبعدو عن الطريق وضلت فايتة ب جوا ... يلا نور فوتي
لحقتها نور وهي حاملة كياس بينما خبط جاد الباب ب قوة ولحقهن ل جوا وهو يتمتم.."ياربي على هالنهار نزعتوه من أوله"

طلع صوت جوليا من جوا "الدنيا صارت بعد الظهر جاااد"
اما جوا قعدت نور ع اول كنبة فاضية لقيتها بوجهها وحطت اجريها ع الطاوله الي قدامها واتنهدت ب تعب .. بينما جوليا كانت واقفة تتطلع ع الصالة الي مقلوبة قلابة مسكت بلوزة ع الارض وزتتتها ع جاد.."البس هاي احسن ما انت داير هيك"
جاد.. كانو هاد بيتي !! وانا حر شو البس فيه
جوليا.. اييه بلا كثرة حكي يلا خلصني ورانا اشغال اليوم
جاد.. عفوا وانا شو دخلني بقصصكو!! الأحسن انكن تطلعو زي ماجيتو وخليني كمل نومتي الي نزعتوها
نور.. لاا جاد باشا مارح ترجع تنام.. لان رح نطلع نسهر كلنا سوا
جاد.. مين الي بدو يطلع!!!!
أشرت نور عليه وع جوليا الي لسه واقفة ومتكتفة وعليها وطارق .. وابتسمت ببلاهة
جاد.. ومين حكالكم بدي اسهر!!
جوليا.. ما حدا اخد اذنك اصلا .. نحنا بس منخبركك
جاد.. وطارق وافق!!
تطلعو نور وجوليا ببعض وابتسم وبعدها اطلعو ب جاد الي فهم من نظرتهن شو بخططو
جاد.. لاا لااا لا تحاولو انا مستحيل احكي معه
مشت جوليا ل عندو مسكت ايدر بترجي ولحقتها نور مسكت الايد الثانية
جوليا .. جااد بحياتكك
نور.. اايه جاااد بليييز
من نظرات الرجاء الي بعيونهم واخيرا وافق ع جنونهن
...
كانو قاعدين الثلاثة ع كنبة وحدة حد بعض وجاد بالنص بينهم بطلعو ع الجوال الي برن ع الطاولة باسم طارق.. واخيرا فتح الخط واجا صوتو الوو
جاد.. ايه طارق كيفكك!
طارق.. اهلين جاد .. فيه شي!
جاد.. لاا هو يعني .. قصدي.. اخخ
نكشتو جوليا بايدها واشرتلو انو يلا احكي
طارق.. الووو جاد شبك وين رحت!! انت معي!! الوو
زور جوليا الي كتمت ضحكتها ع الموقف الي حطتو فيه
جاد.. ايه ايه معك اخي .. كنت بدي قلك انو الصبايا مالين وحابين نجتمع ب مكان اليوم المسا شو رأيك
طارق.. جاد انت بتعرف الشغل ل فوق راسي .. ومن الصبح قاعد مع ماما جمانة ماخلتني اشتغل اشي
جاد.. ايه طيب (اطلع ع جوليا الي كانت اترجاه بعيونها يقنعو) .. لك طارق طول الاسبوع شغل ب شغل.. هو هاليوم منقعدو .. ي اخي لاحقين ع الهم .. (سكتت شوي وكمل) .. ايه ماحكيتلي شو رأيك
بعد شوي اجا رد طارق بعد سكوت
طارق.. تمام مو مشكلة .. تبعثلي لوكيشن المكان ونا باجيكم
جاد.. اوك اخي
صاحو الصبايا ع الصامت وضربو كفوفهم ببعض برضو ع الصامت
سكر الخط واتنهد .. اووووف واخيرا ارتحتو هيكك!! شو الخطوة التانية!!
نور.. ولاشي .. هلأ الشغل علينا ..
جوليا.. ايه هو هيك يلا نور خلينا نروح نكمل..
صحيح جادو جبنالك اكل معنا يلااا بااااي
وقفو البنتين وراحو بينما جاد حط ايديه ع راسو .. ياربي على هالبلوة...
___
المسا عند نور وجوليا
جوليا.. لك لازم تخليني البس هيك اشي!! انا مو متعودة ع هيك تياب
نور.. متى بتتعودي ست جوليا!! لما تحضري عرس طارق مع شي بنت
جوليا.. اوووف منك حاسة حالي بشعة
نور.. لك اخرسي طالعة بتجنني .. اي شب بشوفك بتسحريه
"كانت جوليا لابسة تنورة كلوش قصيرة لفوق الركبة بشوي مع كلوت اسود وبلوزة خمري واسعة مدخلها بالتنورة كم طويل ومن الكتف نازلة .. مع جزمة اسود .. وتاركة شعرها ع راحتو لأول مرة بعد فترة طويلة مع ميك اب خفيف .. اما نور ف كانت لابسة فستان كم دانتيل للركبه لون أخضر عاكس ع لون عيونها وصندل عالي شوي بتناسب مع قصرها ورابطة شعرها ل جنب باريحية "
ع الساعة 6 كانو الصبايا جاهزين وبستنو ب جاد تحت بيتو لحتى ياخدو معهم .. طلع جاد من العمارة وركب بالسيارة من ورا وهو لسه يحكي تلفون (اييه اييه ماشي.. ليكني جاي مسافة الطريق بس.. تمام) سكر التلفون واطلع ع الصبايا الي مركزين معو وأطلق تصفيرة عاليية... اوووه شو هالحلا كله .. ليشوفك طارق يجنن
جوليا .. هاهاها ... ايه شو كنت تحكي ع التلفون
جاد.. بدي روح جيب سيارتي من التصليح.. بكفي الناس الي بتحملي جميلة ع توصيلتي
اطلعت عليه نور من مراية السيار وزورتو وهي تشغل بالسيارة
وصلو البنات ع الكافيه بعد ما صلو ل جاد ل يجيب سيارتو واتفقو يلحقهم .. بعد شوي وصل طارق الي لابس لباس عادي قميص اسود مع بنطلون كحلي كتان ومع هيك كان جذاب كثير
سلم عليهم وقعد الشي الي حز بخاطر جوليا انو ما علق ع منظرها وهي الي تجهزت عشانو .. لاحظت نور انزاعجها وحاولت تغيير المود شوي .. بس طارق كان ملتهي يقلب بجوالو وكانو محدا قاعد معو ...
بالجهة التاني من الكافيه للصدفة الغريبة فاتو محمد ونغم الي كانو جايين يضحكو .. استقبلهم النادل ودلهم
ع الطاولة الخاصة بما انهم زبائن دائمين وتقريبا كل أسبوع بيجو لهون
من اول مافات نغم لفتت انتباه طارق الي كان سرحان ب جوالو والي مابعرف كيف فجأة رفع عينو وشافها قدامو .. كانت لابسة بنطلون جينز فاتح خصر عالي ممزع من الركبة مع بلوزة ازرق ب كم واحد طويل وكعب عالي ورافعة شعرها ذيل حصان ومرفوع من قدام .. الشي الي خلا جوليا تنتبه عليه انو صافن وتلقائي لفت ظهرهاا بتشوف نغم لسه واقفة مع محمد ورايحين باتجاه الطاولة الي قبالهم مباشرة .. دمعة علقت بطرف عينها .. واستئذنت منهم تروح التواليت .. الحدا الي انتبه ع تغييرها هو نور الي برمت بوز واضايقت ع صاحبتها وع طول فكرت بحيلة تستد من نغم الي مابتعرفها اساسا ...

اما عند نغم ومحمد الي لفتو انتباه الكل مو بس طارق .. وللصبايا قبل الشباب.. قعد محمد بكل راحة ع الكرسي وهو منتبه لنظرات البنات الي كانو حياكلوه .. لابس قميص زيتي سبور ومفتوح اول زرين من فوق مع بنطلون جينز وبوت ابيض ورافع شعرو الأشقر بطريقة مرتبة وملفته..
..
اما جوليا ف ماقدرت اضل قاعدة ب الكافيه طلعت لبرا تشم هوا نظيف باللحظة الي طلعت فيها من باب الكافيه .. نزل ركان من سيارتو بكل جاذبية كان لابس جكيت كحلي سبورت مع بلوزة بيضا قبه سبعة وبنطلون جينز وبوت ابيض وحاطط نظارة شمسية الي اول مانزل من السيارة ومشا شلحهها .. كان جذاب بطريقة مُلفتة بس مع هيك مالفت جوليا الي كانت ماشية ومنزلة راسها وعيونها مغبشة من الدموع الي تجمعو .. الي خلاها اول ماتوصل ركان تخبط فيه ويختل توازنها لورا وكانت رح توقع لولا الايد الي نمدت مسكتها من ايدها وسحبتها لتصدم بصدرو العريض لتشهق بفزع وترفع نظرها تلاقي بعيونو
وضلو ل ثواني هيك ..
......
اما ب ڨيلا القادري كانت بسنت نايمة بغرفتها .. لما فات حدا ع الغرفة بهدوء فظيع وقعد حدها ع التخت وصار يمسد بشعرها.. فتحت عيونها وبس شافتو شهقت وهي تصرخ وترتمي ب حضنو.... بااااباااا
يتبع___
الجزء السابع...
.. ب الكافيه
كانو طارق ونور قاعدين حد بعض ب ملل وهو يسرق نظرات ل نغم الي قاعدة بتضحك مع محمد ... نفخت بانزعاج وهي تمسك كاسة العصير وتوقف.. طارق انا بدي شوف جوليا شوي شفتها طلعت برا
هز راسو بايه بدون مايطلع عليها
مسكت الكاسة واطلعت ع نغم نظرة خباثة الي مسكت جوالها بعد ماقام محمد من عندها ومشا .. كانت ماشية وحاطة نغم بين عيونها لما صدمت فيه وكبت العصير عليه بدل نغم
-لكك انتبهي مو شايفة قدامك انتِ
-عفوا.. ماكان قص(سكتت وهي بتطلع بالشب الي كبت عليه العصير.. ايه هو نفسو الي كان قاعد معها .. وفجأة غيرت نبرة صوتها .. كانت مضايقة وشكلو فشة الغل حتيجي فيه).. لييش متلا مو انت الي شايف قدامك!! ولا دايما بتحطو الحق علينا.. وانتو ي حرام مظلومين وو...
محمد.. هيييي شبككك نبحتي علي.. انتِ الغلطانة ي مدام
شهقت نووور.. أنسة ي الي مابتفهم .. شو شايفني قد امكك مدام
محمد.. اييه عفوا ماتواخزيني .. هالسممنة الي انت فيها بتكوني امي كمان
كزت ع سنانها ب غيظ وهي تطلع ع كاسة العصير بايدها الي ضل رشفة فيه .. وع طول رشقتها بوجهه
اطلع عليه مصدوم ومسكها من ايدها وضغط عليها
نور.. اكسر ايدك عنيي
ع صوتهم التفت نغم وطارق بنفس الوقت وراحو لعندهم
اجا صوت طارق من وراها
-شيل ايدك احسنلك .. احسن مااكسرها
وتقدم منهم ومسك ايدو ونترها وسحب نور حطها وراه
طارق .. ازا بعد مرة بتمد ايدك عليها ماتلوم الا حالككك
نغم.. هيييي انت.. كيف بتسمح لحالك تحكي معو هيكك
اطلع عليها ورفع حاجبو بينما هي وقفت حد محمد وتكتفت
طارق.. اووه حضرة المحامية هوون
نغم... لايكون مش عاجبك حضرة . المحقق (حكتها بمسخرة)
كز ع سنانو طارق.. احترمي حالك واحترمي كيف بتحكي معي
نغم.. بالله شووو!! ليه شو بتكون حضرة جنابك
طارق.. انا القانون الي فوق الكل وفوقكك كمان وغصب عنك بتحكي بادبكك
نغم(صرخت ) .. خرااااس
كلمتو استفزتها كتييير رفعت ايدها لتضربو بس هو مسكها قبل ماتوصل ل وجههو.. وضلو يتبادل نظرات كره
...
وبنفس الوقت برا
كان ركان لسه بطلع ع جوليا.. بعيونها السود الي بلمعو من الدموع .. قطع عليهم لحظتهم صوت صراخ من جوا.. ابعد عيونوو بصعوبة لما ركز بالصوت وعرف صاحبتو.. ترك ايد جوليا وركض ل جوا .. اول مافات عقد حواجبو .. وهو بشوف طارق ماسك ايد نغم بقوة والواضح انها رفعتها عشان تضربو
غمض عيونو بقوه يتحكم باعصابو ومشا باتجاهههم .. مسك ايد طارق ونترها بقوه وابعد نغم ووقف مقابل طارق بالزبط
ركان.. ازا بعد بتفكر تلمسها بهاي الطريقة صدقني رح اعمل اشي مابعجبك ابدا
لوا تمو ع جنب وهو يحكي
طارق.. وشو رح تعمل بالله!! صار عندي فضول
ركان.. الأحسن ماتعرف
ومسك ايد نغم وشحطها وراه بس وقفه حكي طارق
-اييه اييه اهرووب كالعادة .. متل الفار دائما لما ينحشر بيهرب هيكك هه ضعيف
كان لسه ضهرو الو.. وبهاي اللحظة فاتت جوليا كانت قبالو مباشرة .. غمض عيونو ولف مشا باتجاه طارق لكمو بقوه خلا الدم ينزل من ثمو
شهقو البنات بفزع بينما ترنح طارق وكان رح يوقع بس استعاد توازنو وع طول رد اللكمة ل ركان الي تراجع خطوتين لورا
بس ما اكتفوا ل هون ورجع ركان مسك طارق من قبة قميصر وكذالك طارق مسكو بنفس الطريقة .. كانت عيونهم بتقدح شرار وبطلعو ع بعض بنظرات كره كبيرة.. وقف بينهم محمد
-بكفي اتركو ببععضض
كانت جوليا بدها تمشي باتجاهههم بس لاحظت الشخص الواقف بينهم والي اجبرهم يتركو بعض
كل واحد منهم نتر التاني بقوه ولسه عيونهم بتطلع ب حقد
صار يصفق محمد ب ايديه للناس الي وقفو يتفرجو ... تمااام خلصنا كل واحد ع طاولتو .. خلصت الحفلة يلااا شبااب يلااا صبايا .. ومسك ركان وشحطو بالغصب ل برا الي لسه بزور طارق ب غضب ... كانت جوليا لسه واقفة عند الباب لما مرق عنها ركان بدون مايشوفها حتى .. بينما هي تقدمت بسرعة باتجاه نور الي صارت تمسح الدم الي نزل من تم طارق اثر الضربة
طارق.. خلص بكفي اتركوو (ونتر ايد جوليا الي نمدت ع تمو عنه بقوة)
وضل ماشي لبرا ومر عن جاد الي كان لسه واصل ونادى عليه مارد .. قلب شفايفه جاد وهو يحكي مع حاله
.. شبه هاد ليه هيك حالتو .. وكمل مشي ل جوا شاف جوليا ونور واقفين وواضحة الصدمة ع ملامحهم مالحق يوصل ولا جوليا طالعة وباين انو وضعها مو طبيعي .. مشا باتجاه نور الي استقبتلو بابتسامة باردة
جاد.. لك شبهن شو صاااير
لوت تمها وهي تحكي.. اقعود خليني احكيلك
__
كان ماشي بالسيارة بسرعة كبيرة .. محمد الي قاعد من قدام وماسك الايد الي فوق الباب بحاول يوازن حالو. ونغم الي قاعدة ورا وكل شوي بتميل ع جهة ..
نغم.. ركان خفف السرعة بليز
محمد .. نغم معها حق .. الا ازا ناوي تروحنا بخبر كان
ركان.. لا ناوي اخدكن نزهة ع جهنم
نغم (نفخخت بضيق ).. بلا مزحكك هلأ.. خفف السرعة او نزلن
مالحقت تخلص جملتها ولاهو داعس فرام قوي خلاهم التنين ينحنو لقدام بقووه
ركان(بدون مايتلفت) انزلو
كان بدها تحكي لما زورها محمد وهز راسو ع جنب انو يلا .. نزلو بدون اي صوت أو حركة .. ومجرد ما