قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الحادي عشر..
قاعد بالصالة حاط اجر فوق الثانية وبشرب قهوتو وابتسامتو ب كل وجههو وبتفرج ع التلفزيون
"اخر الاخبار..
ومن ابشع جرائم العصر نتسيقظ على العثور على شخصين مجهولي الهوية مقتولين بابشع الطرق عند حاوية القمامة وذلكك ما آثار جدل السلطات وو... "
خفض صوت التلفزيون لما رن جوالو.. شافو ومارد ورجع يشرب قهوتو برواق وهو يحكي"والله وعملتها ي ركان" قطع عليه قعدتو بسنت الي نزلت من فوق وقعدت حدو مباشرة وباست راسو.. مسك جهاز التحكم ليطفيه
كمال (وهو يلف ايديه ع كتافها). صحيت أميرة ابوها
بسنت.. اييه عندي جامعة اليوم
كمال.. بس شو اتفقنا احنا..مو ع اساس ترتاحي شوي وحنجبلك مدرس خصوصي ع البي..
بسنت.. بابا لو سمحت.. انا حكيت مع ركان وسمحلي روح.. وماتقلق معي مرافق خاص
تنهد بقلة حيلة.. ازا ركان حكا.. ماعندي شي لكن
بسنت.. يييي يسلملي الاب الحنون (باستو من خدو وقامت بسرعة تطلع ل برا )
-
اما برا كان جاد ساند حالو ع السيارة وهو بتزكر حديثو مع ركان قبل ب يوم
"ركان.. انا رح اعطيك هالفرصة وأمنكك ع اختي.. رح تكون متل ظلها.. وين ما راحت ماتغيب عن عينك.. بتوصلها ع الجامعة وبترجعها.. وكل اثنين وخميس هي بتروح ع النادي.. وبنهاية كل أسبوع بتجتمتع برفقاتها ب مكان وبعدها ع السوق.. انت قد هالمهمة ولا لا؟؟
جاد(بلع ريقو).. اكيد ركان بيك.. ولايهمك
ركان.. ضل شغلة.. (سند ايديه وركز عيونو بعيون جاد).. انا حضل وراك.. اوعى تنسى هالشي
جاد.. ولايهمك.. عن ازنك
-
كان لسه واقف يستنا فيها لما طلعت تركض بسرعة وتنط كل درجتين سوا كانت لابسة تنورة سودا طويلة مفتوحة للركبة من قدام وقميص كاروهات اسود واحمر مربوط ع خصرها مع شبرة حمرا ع شعرها رابطتها بطريقة حلوة وصندل اسود روكي مريح وشنطة ظهر سودا سرح ب ملامحها للحظة .. لما وصلت عندو تعثرت وكانت رح توقع لولا ايديه الي كانو اسرع ومسكوها.. اجت عيونهم ببعض ل ثواني بس بسرعة وقفها وابعد وهي سندت وقفتها وتنحنح
جاد.. احمم.. صباح الخير آنسة بسنت
بسنت.. صباح النور جاد
كان ديلف يفتحها البواب لما وقفه صوتها
بسنت.. جاد
كانت متوترة وبتفرك ايديها ببعض وقف قبالها ل تكمل
بسنت.. بصراحة بدي اتشركك ع الي عملتو هداك اليوم.. ممنونتكك كتير
جاد.. العفو.. مو مستاهلة .. وبظن صار واجبي حمايتك هلأ
ضحكت بدون ماتعلق وكانت رح تطلع لما فتحلها الباب بس وقفها صوت
ركان.. بسنت
توسعت ابتسامتها لما شافتو وراحت بسرعة باتجاهه رفعت حالها وباستو ع خدو
بسنت.. صباح الخير اخي
ركان.. صباح الورد لاحلى وردة.. كيف صرتي
بسنت(كشرت بطفولة).. حكيتلك منيحة.. ماتقلق علي
ركان(بحب).. اووك حبيتي.. يلا مابدي تتأخري
هزت راسها بينما ركان حول نظرو ل جاد الي لسه واقف عند الباب
ركان.. مابدي وصيك جاد.. دير بالك عليها
جاد.. ولايهمكك.. (بهمس) بعيوني
تركهم ركان وفات ل جوا كان لسه كمال ع قعدتو لما تعداه ركان وضل طالع ل فوق
كمال.. شو مافيه صباح الخير
ركان.. شو بدك اختصر!
كمال .. بدي باركلكك ع الي عملتو
ضلت ملامح ركان باردة بينما كمل حكي كمال.. براڨو عليك وصلتهم قبلي.. بس مع هيك مافيه فرق.. المهم استديت ل بسنت
تركو بحكي ولف حالو وراح تارك كمال بحكي مع حالو
كمال (مع نفسه) اييه اعمل وكثر ركان بيك اخرتك ع ايدي
ومسك جوالو وابتسم ب شر
-
انا بمركز الشرطة
الكل كان مستنفر بسبب قضية القتل الي صارت قبل ب يوم
ضرب طارق الملف قدامو ع الطاولة بعصبية وهو يحكي العناصر الواقفين
طارق.. كيف مالقيتو ولا الدليل فهمني!!.. يعني مين قتلهم هدول اااه مييين!! (نفخ بعصبية) اطلعو ل برا ولما تجيبولي معلومة مفيدة ارجعو.. لما سمع صوت مسج وصلتو.. مسك الجوال وعقد حواجبو وهو شايف الرقم برايڨت.. بس الي استغربو اكثر محتوى الرسالة
"اذا بدك تلاقي الي ارتكب الجريمة.. ما تبعد كتير.. دور ع حدا بتعرفوا وبتكرهو كتير "
نزل الجوال مع ايدو وهو يحكي.. ركان الأحمد مافيه غيرو
.....
صوت طقطقة الكعب الي معبية الفرع.. لفتت انتباه الكل بمشيها وركازتها.. لابسة طقم اسود رسمي وتحتو بلوزة بيضا مع كندرة سودا كعب عالي وتاركة شعرها براحتو.. وقفت قدام شرطي
-نغم مصطفى محامية ركان الأحمد
الشرطي.. تمام.. تفضلي معي
فتحلها المكتب بعد ما دق عليه واجا الأذن بالدخول
فاتت بكل تكبر وشوفة حال.. قعدت قدامو ع الكرسي وحطت اجر فوق التانية
نغم.. ايه حضرة المحقق.. رافع دعوى ع موكلي ركان الأحمد
ميل ابتسامتو ورفع حاجبو وهو شايفها قدامو.. سند ايديه ع المكتب
طارق.. اييه بس وينو.. ليه مااجا!!
نغم .. بظن هو رجل أعمال وعندو اشغال.. مو بكل قصة بدك تناديه يترك كل شغلو وييجي يشوف حضرتكك.. انا محاميتو وبسد مكانو
طارق (احد نفس) اووك.. بتقدري تحكيلي مبارح المسا بين الساعة 8 والساعة 10 وين كان!!
نغم.. كان موجود ب عشاء عمل.. وانا كنت حاضرة.. وهلأ بعطيك اسماء كل الموجودين بتقدر تسألهم
طارق.. وقبل هيك
نغم.. كان بالنادي.. ب الملاكمة
طارق.. اووك هاد كلشي شي حضرة المحامية
نغم وهي توقف..
بتمنى ماعاد يتكرر هالشي.. مو ب كل قصة ادخل ركان.. اترك حياتك الشخصية برا حياة العمل
كلمتها استفزتو كتير ووقف ع حيلو بسرعة وقبل ماتفتح الباب سكرو بقوة ولفها عليه وحصرها بأيد وحدة
شهقت وهي شايفتو قبالها مباشرة مابفصلو عنها الا اكم سم
غمضت عيونها بقوة
نغم.. بعد لو سمحت
طارق.. وازا مابعدت!! شو بتعملي!!بدك ترمي حككي وتهربي
نغم(بعصبية مصنطعة)ما تختبر صبري احسنلك.. ومو انا الي بهرب..ليكني واقفة
ماعلق ع كلامها وضل يطلع بعيونها سرح فيهن وبطل يجمع
طارق.. عيونكك.. فيهن سحر
نغم (بصوت همس ويرجف)طارق.. بععدد
مارد عليها وضل يقرب أكتر لما غمضت عيونها واخدت نفس وضربتو بقوة ع معدتو بركبتها خلتو يتراجع لورا وينحني لقدام من الوجع
طارق.. شو عملتي!!
نغم.. لا تتجرأ وتقرب علي مرة تانية
طلعت من مكتب وخبطت الباب بقوة ودقات قلبها وصلت الف "اهدي نغم اهدي..ماصار شي.. مابتجرأ اصلا وللييي قلبي رح يطلع من مكانو يخرب بيتك خربطتني كلي"
بينما جوا كان ماسك بطنو ويضحك نسي القضية ونسي ركان بس تزكر عيونها..
..
كان قاعد ب غرفة المكتب يستنا فيها.. اتفق مع جاد قبل ب يوم انو هو يرافق بسنت برا.. وهي بالبيت احتياطا ان صار معها شي وكمان بتعبي وقتها احسن ماضل قاعدة بالبيت لحالها.. تذكر حكي نغم والمعلومات الي جابتهن عن جاد

"اخ واختو وصلو ع الميتم بتاريخ 23-5-2003 .. البنت جوليا كان وقتها عمرها 7 سنين.. والصبي جاد كان عمرو 10 سنين.. اهلهم اختفو ب الأحداث الي صارت ويمكن ماتوا ..لقيتهم فرق الإنقاذ واخذتهن الشرطة الي حولتهم لدار الأيتام.. جاد طلع من الميتم لما وصل 18 سنة صار يشتغل باشغال حرة وبعدها ب 4 سنين طلعت جوليا والتحقت بكلية التمريض وكملت تعليمها من المصاري الي كان مصمدهم جاد ليدرس اختو ويحققلها حلمها.. تخرجت جوليا من سنتين وللأسف مالقيت وظيفة بشهادتها وكل مرة بتشتغل اشي وجاد الي نطرد من جديد من شغلو وبس"
سكرت نغم الملف قدامها وهي تطلع ع ركان الي مريح حالو ع كرسي المكتب وبحك دفنو ومثبت نظرو بالفراغ
نغم.. ركان!! انت معي
التفت عليها وكانو صحي من غفوتو..
ركان.. ايه ايه معكك!! اسمعي منيح اتصلي فيه واحكيلو انو بدي شوفو
عقدت حواجبها بعدم فهم.. شو يعني!!
ركان.. بدي وظفهم عندي.. من ناحية انا بستفيد.. وهني بستفيدو
-
قطع عليه صوت الباب
ركان.. تفضل
الخادمة.. ركان بيك ضيفتك وصلت
ركان.. تمام وصليها ل هون
الخادمة.. بامركك
-
كانت قاعدة بالصالة الكبيرة بتطلع بكل ناحية مبهورة بجمالها وفخامتها.. لابسة بنطلون اسود وبلوزة ابيض واسود مخططة بالعرض مع جكيت جينز فاتح قصير ي دوب يوصل لخصرها مع بوت رياضي ابيض وشنطة ضهر صغيرة وتاركة شعرها ع راحتو.. لما قطع عليها تأملها صوت الخادمة
الخادمة.. تفضلي ي آنسة
هزت راسها ومشت معها.. كانت متوترة كتير ودقات قلبها شبه مسموعة.. طلعت ع الدرج وكل مالو رعبتها بتزيد.. خايفة من هاي الشخصية الي رايحة عندها.. من كثر ماسمعت عنو من طارق وجاد هابت منو حتى قبل ماتشوفو.. متوقعتو شخص كبير وملامح وجهه بتخوف.. مابتعرف ليه هيك تهيألي صحاها صوت الخادمة الي فتحتلها باب المكتب بعد ماسمعت صوتو بحكي تفضل
الخادمة.. تفضلي ركان بيك بتسناك جوا
جوليا(ابتمست).. تمام شكرا
فاتت ع المكتب بخطوات مترددة
جوليا.. احم. ركان بيك
كان قاعد ع الكرسي ولاف ضهرو سامع صوتها المبين من نبرتها انها متوترة.. ميل ابتسامته قبل ما لف الكرسي وشافها قدامه
نصدمت وهي شايفته قاعد ع كرسي فخم ساند كوعو ع ايدين الكرسي وبطلع عليها نظرة تفحصيه.. الواضح انو ماااستغرب وجودها يعني هو بعرف.. شهقت وهي فاتحة ثمها وعيونها بصدمة
جوليا.. انت!!.. هاد انتت
ركان.. ايه انا
جوليا.. بس ككييف!!
قام عن الكرسى حط ايديه بجيابه ومشا باتجاههها وقف مقابيلها
ركان.. صدفة حلوة ماهيك!!.. ماصحلنا نتعرف المرة المم.. عفوا.. المرات الماضية (مد ايده يسلم عليها ) ركان الأحمد. مديرك بالشغل
جوليا (مدت ايدها بتوتر ) ج جوليا
مسك ايدها وضغط عليها حست بحرارة ايدها ضلو صافنين ل بعض ثواني

"الحُب لا يُعلن عن نفسه..لگن تشي به موسيقاه.. شيء شبيه بالضربات الأولى في السمفونيه الخامسة ل بتهوڨن 🎼🎶"

ركان.. تشرفنا آنسة جوليا.. بتمنى نتفق بالشغل تفضلي(اشرلها ع الكرسي.. قعدت بتوتر واتفقوا ع كلشي
جوليا.. بس كيف بدو يصير هيك
ركان.. انت لازم اضلي معها طول ماهي بالبيت لهيك خصصنا الك غرفة بالڨيلا مشان تكوني مرتاحة
هزت راسها بدون ماتحكي
ركان.. اتفقنا هيك
جوليا.. اييه اتفقنا
يتبع
الجزء الثاني عشر...
طلعت من الغرفة وسندت حالها ع الحيط كانت تتنفس بسرعة وضربات قلبها مو منتظمة حطت ايدها ع قلبها "اهدى بكفي.. انت جاي ل هون ل هدف.. رح اخلصو وارجع ب حياتي الطبيعية " اخدت نفس وطلعت جوالها طلبت الرقم واستنت الرد...
..
بالسيارة كان جاد بسوق السيارة وكل شوي يطلع بالمراي الامامية ع بسنت الي ماسكة جوالها.. لما رن جوالو ابتسم وهو شايف اسم جوليا.. الابتسامة الي ماخفيت ع بسنت وهي بتراقبو من تحت ل تحت ومخبية هالشي بالجوال الي ماسكتو
جاد.. اييه جولي
اختفت ابتسامتو لما عقد حواجبو وهو مستمع للطرف التاني بالجوال الاشي الي خلاها تغتاظ.. بس رجع ابتسم ويحكي برواق
جاد.. ايه ماتقلقي كلشي رح يكون منيح.. انا شوي وبوصل ع الڨيلا .. تمام.. الله معكك
بسنت (وهي بتحاول تكتم غيظها) لو سمحت مافيك تحكي بالتلفون وانت تسوق
جاد(عقد حواجبو بعدم فهم واطلع عليها من المراي ) عفوا!! مافهمت
توترت من نظراتو وحاول ترقع الي حكتو
بسنت.. اييه قصدي انو بلا مانعمل شي حادث.. الله لايقدر
جاد(ابتسم ) ماتخافي.. مركز منيح بالطريق
مسكت جوالها من جديد تهرب من نظراتو بدون ماتعطي رد.. ورجع هو يركز بالسواق من جديد
..
انا بالڨيلا
كانت جوليا بالحديقة رايحة جاي بتمشي بتوتر بتستنا جاد لما صفت سيارتين ورا بعض بوقت متقارب.. نزل من اول سيارة جاد وبسنت.. ومن التانية البنت الي كانت دايما تشوفها مع ركان بس مابتعرفها.. مشتت باتجاههم وقفت وصارت تحكي لما التلاتة اطلعو عليها وجاد صار يأشر عليها.. توترت وهي شايفتيهم ماشيين اتجاهها
اول ماقدمت منها نغم وهي ترحب فيها مدت ايدها
نعم.. مرحبا.. انا نغم محامية ركان
سلمت عليها جوليا بينما تقدمت بعدها بسنت
بسنت (ابتسمت ببرود ) ونا بسنت.. اكيد حكالك ركان
هزت راسها بايه بدون ماتعلق
نغم.. اييه لكن خلينا نفوت لجوا.. بلا مانخلي ركان ينطر
جاد.. نغم فوتي انت وبسنت نحنا شوي وجايين
هزت راسها بايه وفاتوا ل جوا.. بينما التفت جاد ع جوليا الي لسه متوترة
جاد.. شبك!!
جوليا.. مابعرف.. مو مرتاحة ابدا.. هاد ركان مانو سهل ابدا
جاد(عقل حواجبه ) عملك شي!!
جوليا.. لالا ابدا
جاد.. لكن شو!! احككي جوليا
جوليا.. متزكر المشكلة الي صارت الاسبوع الماضي بالكافيه
جاد.. اييييه!!
جوليا.. ركان هو نفسه الي تخانق مع طارق
جاد.. عم تمزحي!!
هزت راسها ب لاا وهيو تكمل
جوليا.. جاد انا خايفة كتيير.. خايفة تنكشف.. وقتها ركان مارح يرحمنا
مسكها من كتافها وركز نظرو عليها
جاد.. جوليا اطلعي فيني.. جولي عم الك اطلعي.. (رفعت عيونها اتجاهه).. اسمعي منيح.. نحنا جايين ب مهمة سرية.. ومن قبل ماندخل بهيك قصة عارفين مدى خطورتها. بس بنفس الوقت نحنا دارسين حركاتنا منيح لهيك ماتقلقي وخففي توترك مشان ركان مايشك بشي.. فهمتي!!
جوليا.. ايه فهمت
جاد.. لكن يلا فوتي
هزت راسها بدون ماتحكي وضلت مكملة ل جوا
جاد.. الله يمضي هالايام ع خير
...
اما بالڨيلا..
كانو قاعدين التلاتة بالصالة وبحكو..
بسنت.. بس اخي انا مابدي ممرضة تكون معي لو سمحت
ركان.. انت لو سمحتي بسنت.. ماتصعبي الموضوع.. نحنا حكينا من قبل
بسنت.. ايه بس..
ركان.. بدون بس.. وي ريت تعامليها منيح ماشي.. مو متل الي قبلها
بسنت.. الي بتجيبهم زنخين كتير وما بنحبو
ركان.. طب حاولي..(بنظرة استعطاف) لوسمحتي مشاني.. مابدي ضل قلقان عليكي
بسنت(بقلة حيلة) .. بأمرك اخي.. فيني اطلع ع غرفتي ارتاح
ركان(ابتسم ) .. طبعا حبيبتي
بالوقت الي طلعت فيه بسنت ع الدرج فاتت جوليا ع الصالة
جوليا.. مرحبا
ركان. نغم.. اهلا
ركان.. فوتي لا اضلي واقفة
هزت راسها وفاتت قعدت ع الكنبة
ركان.. بظن تعرفتو انتي ونغم
نغم.. اييه تعرفنا.. والظاهر جوليا حدا لطيف (غمزت ل ركان) بتعرف نظرتي بالناس مابتخيب
ضحك ركان ع كلامها وكمل.. اييه كتير وااضحح
صار يضحك ركان ونغم مع بعض بينما جوليا قاعدة وصافنة وبتحكي مع حالها "مو معقول شو مقربين من بعض.. معقول تكون حبيبتو .. ايه طبعا اصلا مين مابشوفها مابعجب فيها.. عليها جمال ماشالله.. لو اني شب زمان وقعت.. ييي انا اصلا شو دخلني "
صحاها صوت ركان وهو عاقد حواحبو
جوليا.. ايه ايه شو كنت تحكي
ركان.. الي فترة بنادي عليكي
جوليا (تلبككت) عفوا سرحت شوي
ركان.. تمام انا ونغم عنا شغل بالمكتب.. فيكي تطلعي تشوفي بسنت لو سمحتي.. غرفتها فوق تاني غرفة ع اليسار
جوليا.. اووك
نغم.. ركان تسبقني ل فوق هلأ بجي
هز راسو بدون مابحكي وطلع.. بينما التفت نغم ع جوليا
نغم.. جوليا بدي اعطيكي نصيحة.. كوني حذرة بموضوع بسنت.. تعاملي معها ع اساس طفلة بس بدون ماتحسسيها بهالشي..
جوليا(عقدت حواجبها).. كيف يعني!!
نغم.. بسنت فقدت امها وهي تولد فيها.. مشان هيك ركان حاول يعوضها ع قد مايقدر.. وهالشي خلاها دلوعة وحساسة كتير.. اي شي بدها اياه الها.. مشان هيك تعاملي معها ب حذر ولاتزعليها.. ويمكن اول فترة ماتتقبلكك مش الك لشخص.. بس هي ماتحب الممرضين.. لانو بذكرها بمرضها وانها ضعيفة
جوليا.. تمام شبه استوعبت..
رح اعمل ب نصيحتك.. شكرا كتير
نغم(ابتمست) العفو.. يلا خلينا نطلع
....
قاعدة بغرفتها ع التخت وحاضنة دبدوب كبيير وبتاكل شوكلاته حكت تفضل لما سمعت صوت طرق ع الباب
طلت براسها جوليا وهي تحكي
جوليا.. فيني فوت!!
بسنت.. طبعا.. ما انت فتى وخلص
حاول إداري ابتسامة بعد ماتم قصف جبهتها بنجاح.. فاتت وقعدت ع طرف التخت
جوليا.. اييه احم.. نحنا ماصحلنا نتعرف منيح
بسنت.. بعتذر
جوليا (عقدت حواجبها ب عدم فهم) ع شوو!!
بسنت.. حكيت معك بثقالة دم.. ماكان قصدي.. بس انا مابحب الممرضين ابدا.. انا بحاول انسى مرضى واعيش طبيعي.. بس خوف ركان علي مانعني من هالشي
جوليا.. يعني انت مابدك اخوكي يخاف عليكي
بسنت(هزت راسها).. لالا مو هيك قصدي.. بس هو يخنقني باهتمامو.. ركان ماعندو حل وسط.. يا اما بهملك ل درجة يحسسك انك كرسي بالبيت.. او بخنقنكك كانكك كل حياتو
ابتسمت لا إرادي وهي تسمع بسنت بتحكي بهاي الطريقة عن اخوها
جوليا.. تمام.. اتركي اخوكي ع جنب.. شو رأيك تحاولي تتقبلين مو كممرضة.. ك صديقة وجاي عندك تقعد فترة تسليكي
بسنت (ابتسمت) اووك.. مافيه مشكلة
جوليا.. ومابتعرفي يمكن نصير أصحاب كتيير
بسنت.. بتمنى
ضلت جوليا قاعدة عند بسنت ويدردشو مر وقت طويل والظاهر الي التنيتن انسجمو كتييير سوا.. لدرجة انو صار نص الليل ولسه بحكو وركان مو مستجري يفوت لا يحرج جوليا..
الساعة 2 بعد نص الليل
قاعد بمكتبو قلقان بعد ماراحت نغم الي طمنتو شو صار بفرع الشرطة وانها حلت القصة.. توقع يرجع بشوف جوليا.. بس هي فاتت ع غرفة بسنت وماطلعت استنى كتيير.. على شوي وبتطلع لحتى صار نص الليل ولسا بالغرفة.. اخيرا تشجع وقام لغرفة بسنت.. دق الباب شوي شوي بس ماسمع صوت.. فتحو شوي وهو بطل براسو لقيهم التنيتن نايمين سوا ع التخت والظاهر انهم سهرو كتير .. راح ع الخزانة جاب بطانية وغطاهم وقرب ع بسنت باس راسها وتمنالها ليلة سعيدة.. ولف وجهه ع جوليا ويتأمل فيها شعرها الأسود مفرود ع المخدة رموشها السود الكثاف وخذوها الموردين صفن شوي بملامحها وابعد خصلة شعر نازلة على وجهها.. ابعد بسرعة لما تحركت بنومها وطلع شوي شوي متل مافات...
مرت هالليلة ع خير وبالنسبة ل جوليا كانت بداية موفقة انو قدرت تكسب ثقة بسنت.. وركان الي شبه تريح من ناحيتها.. اما جاد ف كان مش قادر يطلع بسنت من راسو الي قدرت تسرق تفكير من اول ما شافها..
يتبع
الجزء الثالث عشر
بعد مرور اسبوع...
قاعدة ب الكافيه سرحانة بتحرك ب ملعقة بفنجان النسكافيه
-لو بتعرف الملعقة انو دك تحركي فيها هيك مااجت عندكك
-اووف جولي مو ناقصتكك
جوليا.. وبعدين معكك يعني!!
تنهدت نور وسندت ايدها ع الطاولة وبعدها راسها
جوليا.. يعني مابدك تحكيلي شو صاير معكك!! مو ع اساس نحنا اخوات!!.. لهالدرجة مو واثقة فيني
نور.. القصة مو ثقة جولي
جوليا.. لكن شوو.. احكيلي.. مو نحنا رفقات ومنفضفض ل بعض
نور.. اييه بسس
جوليا.. بدون بس.. الا ازا انت معتبرتيني مو رفيقتك يختلف الحكي
مسكت شنطتها لتقوم.. لكن ايد نور كانت اسرع ومسكتها
نور.. طب اقعدي.. رح احكيلك
جوليا.. وهاي قعدة يلا
تنفست بقوة قبل ماتبلش
نور.. محمد
جوليا (عقدت حواجبها ) شبو!!
نور.. بتعرفي انو اخر فترة علاقتنا تطورت كتير.. هو طلب انو يكون اشي رسمي بينا.. موحابب نضل طالعين سوا مع بعض بدون اشي.. والصراحة معو حق..
جوليا.. ايه وين المشكلة
نور.. المشكلة انو بدو يتعرف ع اهلي
جوليا.. اهلكك!! (اطلعت ع نور الي نزلت راسها وحبست دموعها.. فتحت تمها بصدمة) مو معقول نوور!! ماحكيتلو الحقيقة!! (اخدت نفس وكملت) طب شو حكيتي
نور.. حكيتلو انو اهلي مسافرين فترة
جوليا (باستعطاف ) ليه هيك عملتي
نور.. مابعرف.. ماقدرت احكيلو اني لقي... صعبة كتيير.. صدقيني (نزلت دموعها الي حبستها كتير)
تنهدت جوليا ومسكت ايديها
جوليا.. طب وهلأ!!
نور.. مابعرف.. مستحيل اتحمل نظرة الشفقة بعيونو.. هاد غير انو مستحيل يقبل يتجوز بوحدة اهلها رموها
جوليا.. يعني
نور(وهي تمسح عيونها) رح اتركو
جوليا.. بس هاد مو حل.. شو رأيك تصارحيه!!
نور.. لالا مستحيل.. مستحيل يوافق.. وان وافق حتكون شفقة.. وكمان ماتنسي اني كزبت عليه
جوليا.. طب شو رأيك تتركي هالقرار الو
نور.. خايفة جولي
جوليا.. الغلط من الأساس انو بنيتو علاقتكم ع كزبة.. لازم تحاولي نور
نور.. برأيك حيوافق.. طب واهلو!!
جوليا.. برأيك ما بستاهل تخاطري وتححكيلو!!
نور(وشبه اقتنعت) رح حاول بس مابوعدكك
جوليا.. لاا بدك توعديني.. وهلأ رح تتصلي فيه
نور.. لالا مابقدر
جوليا.. احكيلو نور.. وصدقيني ازا اجا معك ف هو الك وازا ماوافق ف هو من الأساس ماكان الكك.. يلا اختي
شدت ع ايدها كتشجيع ومسكت نور الجوال وطلبت الرقم واستنت الرد
....
بالطرف التاني كان قاعد ركان ومحمد كالعادة بدردشو
محمد.. يعني شو هلأ!!
ركان.. لك محمد رح جنن.. موقادر لاقي ولاطرف خيط
محمد.. مو اخر مرة قدرت توصل للملفات القديمة
ركان.. اييه وصلت.. بس ع الفاضي.. مافيه شي.. الشخص الوحيد الي بعرف شي هو جمانة بس ليه ساكتة مابعرف
محمد.. ممكن يكون حدا مههددها
ركان.. مابظن.. فيه حلقة مفقودة
سند ايديه ع راسو وكمل.. لك ماضل ميتم بالبلد مادورت فيه.. مافيه سجل الا ماشافتو كانو فص ملح وداب
محمد(بتردد) بلكي ماتت
ركان.. لاا مو ميت دورت بسجلات الموتى برضو وبكل شي.. مافيه الا شي واحد
محمد(عقد حواجبه) شو هو!!
ركان.. انو يكون الي اخذو غير كل معلوماتو.. حتى تاريخ الولادة تغير
محمد.. بقدر يعمل هالشي
ركان.. محدا بقدر يعمل هيك شي الا ازا كانا سلطتو قوية.. اووف خلص بكفي نحنا طالعين ندردش مو نحكي بقصص الماضي.. ايه احكيلي كيف علاقتك مع نور
محمد(توسعت ابتسامتو) كتييير منيحة.. بتصدق ازا حكيتلك انو كلشي كنت اتمناه بشريكة حياتي موجود فيها.. هلأ صرت متأكد انو هي الي حتكون زوجتي وأم ولادي
ركان.. يعني انت جدي ب موضوعها
محمد.. جد الجد صدقني.. ورح حاول انو نرتبط بشكل رسمي بأسرع وقت
ركان.. مو كانو مستعجل.. لسه ماتعرفتو ع بعض منيح
محمد.. لسه فيه خطبة رح نتعرف ع بعض.. وبعدين احساسي بقلي انو هي وخلص (رفع كتافة بقله حيلة وهو مبتسم )
ركان (وهو يطبطب ع كتفو) ايييه ي عمي الله يوفقكم
ابتسم محمد وهو يحط جوالو بوجه ركان الي برن باسم حبيبتي
محمد.. ابن الحلال عند زكرو ببان
ضحكك وهو يفتح الخط
محمد.. اييه حبيبتي
نور.. كيفك محمد
محمد.. بس سمعت صوتك صرت منيح
تلبكت نور بينما ضغطت جوليا ع ايدها تشجعها
نور.. محمد.. فيه شي لازم تعرفو
محمد(عقد حواجبه) احكي نور عم بسمعكك
نور.. هو يعني..
محمد.. نور انت منيحة!!
كانت نور متوترة والدموع متجمعة بعيونها مو عارفة تكمل لما سحبت جوليا الجوال من ايدها
جوليا.. ايه محمد
محمد.. جوليا
كان ركان ماسك الجوال ملتهي فيه ومو مركز بحديث محمد بس رفع عيونو اول ماسمع اسم جوليا
محمد.. جوليا احكي شوفيه!! انتو مناح!!
جوليا.. ما تقلق نحنا بخير وكلو تمام بسس
اطلعت ع نور قبل ماتكمل
محمد.. بس شو جوليا رعبتوني احكو
جوليا.. لو فاضي شوي فيك تيجي ع كافيه.. انا ونور ع نستناك .. فيه شي لازم تعرفو
محمد.. تمام.. مسافة الطريق وبكون عندكم
سكر الجوال وقام لما وقفو ركان
ركان.. شوفيه!!
محمد.. مابعرف.. ليكني رايح شوفهم
ركان.. لحظة استنى ليكني جاي معكك
محمد.. لكن يلا
..
اعطتها الجوال لما سكرت الخط ونور الي كانو دموعها لسه بنزلو
جوليا.. نور لازم تكوني قوية
نور.. مو قادرة.. خايف
ة اخسرو بس يسمع الحقيقة
جوليا.. صدقيني نور ازا راح بكون مابستاهلكك
مافيه شوية وقت الا ركان ومحمد واصلين الي كان مبين عليه مرعوب.. مشا بسرعة باتجاه نور وقعد حدها
محمد.. نور انت منيحة!!
ركان.. اهدى محمد
نور(بصوت يرجف) فيه شي لازم تعرفو
لما اطلعت ع ركان الي فهم انو هي مابعدها تحكي بوجوده
ركان.. تمام محمد انا بدي روح.. ازا احتجت شي احكيلي (وجه نظرو ب جوليا) بدك اضلي ولا تروحي معي ع البيت
اطلعت ع نور الي لسه ساكتة بس لازم تواجهه هالشي والأفضل يحكو لحالهم
جوليا.. لا خدني معكك
ركان.. اوك يلا.. بخاطركن
قامت جوليا وحضنت نور وهي قاعدة وهمست باذنها"خليكي قوية نور وماتتراجعي" هزت راسها بدون ماتحكي بينما طلعو جوليا وركان
مسك محمد دقن نور ولف وجهها عليه ومسك ايديها ليطمنها
محمد.. ارفعي عيونك واطلعي علي
رفعت عيونها الحمر من أثر الدموع اخذت نفس وبلشت
نور.. وعيت على الدنيا بالميتم.. مابعرف لا اب ولا ام .. كل الي بعرفو انو واحد من الميتم لقيني ع الباب طفلة حديثة الولادة (شهقت وبطلت تقدر تحبس دموعها بس كملت).. يعني لق يي ططةة.. مابعرف مين اهلي او مين انا.. بعرف كزبت عليك ومعك حق شو ماتحكي.. وما رح لومك شو ماعملت
ملامح الصدمة كانت مبينة ع وجهه ماعرف شو يحكي او شو يعمل بسرعة حمل حالو وطلع من الكافيه كله بينما هي لما شافتو هيك عرفت انو خسرتو ع طول ونفجرت بالبكي...
كان ماشي بالشارع ودمعة عالقة بعيون عرفها خلال فترة بسيطة بس من اول ماشافها ب الكافيه سحرتو.. بس ليه هيك هس شو زنبها بالشي الي صار معها.. صح ماكان لازم تكزب بس حتى ولوو.. لام حالو وتفكيره كتيير.. هو مو من النوع الي بقيس الناس بمستوياتهم او حتى اهاليهم.. دائما كان يدور ع البنت البسيطة ولقيها معقول يخسرها بعد ماكسبها واخيرا.. مالقي حاله الا اجريه مرجعينو عندها.. لحقها لما طلعت من الكافيه كان مبين انها منهارة وعيونها مغبشة من البكي سب ع حالو لما شافها بهالحالة وانو هو السبب معقول هالقد بتحبو.. صحاه صوت زمور سيارة قوي لما كانت حتخبط فيها سيارة بس لحقها ع اخر لحظة وسحبها بس للاسف ضرب باجرهاا الي خلاها تميل وتوقع بين ايديه
محمد.. نوور.. نوور ردي انت منيحة
رفعت عيونها المنفخة من البكي ووجهها الي كلو احمر وانفها الي شبه حبة بندورة ابعدت عنو بسرعة بس لما توجعت لما دعست ع اجرها.. حس محمد عليها
محمد.. خليني اسندك ونروح ع المستشفى
نور.. انا منيحة
محمد.. بس مابدي تكون نكسر (تردد شوي بس كمل) مو معقول عروس واجرها مكسورة
اطلعت عليه بعدم فهم بينما هو ابتسم وكمل
محمد.. اكيد مافكرتي اني تركتكك
نور(بصوت مقطوع من البكي) بس انت طلعت
محمد.. كنت بحاجة وقت اني فكر وقرر
نور.. وقررت!!
هز راسو بعدها قرب منها وبكل خطوة يقرب يحكي جملة
محمد.. اييه فكرت وعرفت انو مستحيل عيش بدون نور .. انو انا ونور نخلقنا ل نكون سوا.. ل نكمل بعض.. وانو احنا بدون بعض ولاشي
نزلو دموعها بغزارة وهي تسمع منو هالكلام كانت بدها تحكي لما ماخلاها وسحبها فورا لحضنو.. حضنها بقوة وحط راسها ع قلبو وطوق ايديه عليها ودموعو الي ماقدر يتحكم فيهم ينزلو.. كان بدو يدخلها لجوا قلبو يحميها من كلشي.. من كل الناس.. من اهلها الي تركوها وهي طفلة.. كيف قدرو يفرطو فيها... كيف المجتمع بطلع عليهم نظرة استحقار وكانو الهم ذنب بهالشي مو ضحية ! ممكن ضحية غلطة عشاق.. ضحية اهل جاهلين.. ضحية مجتمع جاهل!!!
"ولو استطعت أن أخبئك بين ضلوعي!!"
..
بالسيارة عند ركان وجوليا كل الطريق كانو ساكتين كانو كل واحد بعالم تاني لما قطع هالصمت رنة جوال ركان
ركان.. احككي.. اممم.. تمام حدد الموعد كالعادة خلي كلشي سري .. مابدي غلط هالمرة
كانت مركزة ب كل كلمة وترجمت الحكي ع انه فيه شحنة وحتوصل وهي لازم تتحرك وتعرف التفاصيل..
_يتبع
الجزء الرابع عشر.
ساند حاله ع السيارة قدام مركز التسوق يستنى فيها
لما طلعت استعد بس وقف وهو شايفها وقفت مع شب الظاهر انو زميلها عقد حواجبه وهو شايفها بتحكي معو وبتضحك وفوق كل هاد لابسة شورت جينز قصير لفوق الركبة مع بلوزة بيضا واسعة ومدخلتها بالشورت مع بوت ابيض والشب بطلع عليها نظرات وسخة قدر يميزها جاد.. طلع الدم لراسو وشد قبضة ايدو بقهر.. مشا ب اتجاهها لما سحبها من ايدها وشحطها وراه وهي بتسب وبتلعن فيه لما وصل للسيارة نترت ايدها بقوة وهي معصبة
بسنت.. انت شو مفكر حالكك!! كيف بتمسكني بهاي الطريقة.. مين سمحلكك
اخذ نفس بقوة وهو شادد ع قبضة ايده كز ع سنانو بقوة ويحكي بقهر
جاد.. بسنت اطلعي احسنلك
كتفت ايديها ولفت وجهها بدون ماتحكي
جاد.. ايه انت الي اخترتي
مالحق يخلص كلمته الا بثواني وكان حاملها ع كتافو وهي الي صارت تضرب ع ضهرو وتصرخ بس ما تحرك فيه ولاسم وبسرعة فتح السيارة وحطهها فيها وقفل السيارة وطلع وساق بأقصى سرعة..

صفت سيارة ركان ع باب الڨيلا مالحقو ينزلو الا وسيارة جاد واصلة مالحق يصف السيارة الا بسنت نازلة وخبطت الباب بقوة وهي تصرخ ب. جاد الي وقف ببرود
بسنت.. اوعى تتجرأ وتعمل هالشي مرة تانية
عقد ركان حواجبه وتقدم من جاد الي لسه واقف ببرود ومو معطي اي ردة فعل وبسرعة لحقتو جوليا
ركان.. شو صاير!!
جاد.. مو انت حملتني مسؤولية اختكك
ركان.. اييه!!
جاد.. وانا شفت شي غلط وماقدرت اتحمل سحبتها وجبتها
ركان.. احكيلي شو صار
جاد.. الي صار.......
ركان.. اووك بس حاول كون لطيف اكتر معها أكتر من هيك.. بسنت حساسة ومابتحب حدا يفرض رأيوو عليها
جاد(ابتسم) .. تمام ولايهمكك
ركان(اطلع عليهم التنين )بالاذن
مجرد ما راح ركان وقفت جوليا بسرعة قبال جاد
جوليا (بمسخرة ) شامة ريحة غيرة بالمنطقة
جاد(عقد حواجبه)شو قصدك!!
جوليا.. ايييه مو علي جاااد.. لك الأعمى بشوف نظراتك الها
جاد.. ماتخبصي مافيه منو هالحكي
جوليا.. اييه رح صدق (ولوت ثمها)
جاد(تنهد) جوليا ماتنسي نحنا بمهمة.. موجايين نحب ونتمعشق
جوليا.. ع سيرة المهمة.. عرفت شي
جاد.. اييه!!
جوليا.. الي فهمتو انو فيه شحنة قريبا
جاد.. وغيرو!!
جوليا.. ولاشي.. بس رح حاول اعرف تفاصيل اكتر.. النا اسبوع هون.. اتوقع لازم نبلش شغل
هز راسو.. ايه اكيد.. ويلا فوتي ل جوا هلأ
جوليا.. تمام (رفعت ايدها تلوحلو) باااي جادوو
.....
بعد مرور عدة ايام
خلال هالفترة محمد عرف نور ع اهلو وتقبلوها وحبوها بسرعة كبيرة حتى هي تأقلمت ع جوههم.. واتفقو بنهاية الاسبوع الجاي يعملو العرس.. ركان ومكالماتو السرية ماوقفت وجوليا ماقدرت تعرف شي ودايما تتنصت عليه بس بلا فائدة.. جاد وبسنت بحاولو يتجنبو بعض دائما ومافيه بينهم الا السلام بس مع هيك نظراتهم لبعض ماخفيت عن جوليا الي مراقبتهم وطبعا التنين رافضين يعترفو انو فيه مشاعر تجاه التاني.. بالنسبة ل طارق هالفترة ساكن ومافيه شي جديد.. أما نغم ف كالعادة من النادي للبيت للشغل وهكزا... وطبعا هلأ الكل مشغول بالتجهيز ل عرس محمد ونور الي طايرين من الفرح وكانو كل واحد لقي نفسه بالتاني.. والسعادة الي بشاركوها للكل..
...
نور..اوووف ما حبيتوو
نغم.. حبيبتي نور اذا ضليتي بكل فستان تجيبي علة فيه.. صدقينى حتتجوزي بدون فستان عرس
نور(نفخت بضيق) .. طب والحل.. مو عاجبني شي
كانت جوليا قاعدة وحاطة ايدها ع خدها فجأة وقفت وضربت ايديها ببعض
جوليا.. لقييت الحلل
نغم. نور.. ايييه!!
وهي تدفش نور لجوا
جوليا.. هلأ فوتي غيري وخلينا تطلع من هون
كانو التلاتة ماشيين بالشارع وبدردشو وصوت ضحكهم معبي المنطقة.. لوصلو ل حارة شعبية.. تقدمت جوليا ودقت ع باب بيت من هالبيوت.. شوي وبنت صغيرة فتحت الباب
جوليا.. كيفكك ي حلوة
-اهليين
جوليا.. خالة ام سعيد جوا
-ايه تفضلو
فاتو الصبايا ع البيت كانو قاعدين
-مين ع الباب ي فاطمة
جوليا.. هاي انا خالة ان سعيد
قامت ام سعيد ومسكت جوليا وصارت تبوس فيها وتحكي ونور ونغم واقفين مو عارفين شو يعملو
ام سعيد.. يييي جوليا حبيبة قلبي اهلا وسهلا نورت كل الحارة هيك بتقطعينا من شوفتكك..
جوليا.. شوي شوي علي خالة.. انا كتير منيحة.. بس قاصدينك بخدمة
ام سعيد.. من عيوني شو مابدهم الصبايا.. تفضلو
قعدو التلاتة سوا وبلشت جوليا تشرح الوضع لام سعيد
ام سعيد.. يعني بدك ياني خيط ل نور فستان عرسها!!
جوليا.. ازا بتقدري.. لانو زي ماحكيتلك دورنا كتير ومالقينا طلبها
ام سعيد.. بس ي بنتي انا شو يفهمني بالموضة
جوليا.. نحنا رح منعطيكي الوصف وانتي بتخيطيه.. بعدين نحنا بدنا فستان بسيط كتيير وهالسوق كلو اشيا كتير معجوقة
ان سعيد(وهي تفكر) طيب موافقة
جوليا... هييييي
صاحو الصبايا سوا وضربو كف لبعض.. اتفقو ع كل التفاصيل واخدت ام سعيد القياسات كاملة وحكولها نوع القماش وتم انو الاسبوع الجاي الفستان يكون جاهز...
بينما محمد الي دوخ ركان بتجهيزات العرس هاد حلو وهاد مش حلو بدي هيك ونور مو عاجبها هيكك وبعد معاناة كلشي كان تمام واصر ركان انو يعملو العرس ب