قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
تابع 17
اما جاد ف كان واقف معصب وهو شايف بسنت واقفة مع شب وبتحكي معو وبتضحك طلع الدم ل راسو وهو شايفهم مقربين من بعض كتير ويشد ع قبضة ايده.. انتبهتلوا نعم الي لسه واقفة مع طارق وأعطت إشارة ل بسنت انو الخطة نجحت..
اما طارق استأذن من نغم لما وصله مسج وطلع فورا.. شافه ركان وهو طالع لف ضهرو ومسك كاسة عصير سحب من جكيته حبة صغيرة وذويها بالكاسة.. نحطت ايدو ع ضهرها كانت رح تحكي بس لما شافتو ابتسمتت
جوليا. فكرتك حدا تاني
ركان.. مين رح يكون غيري يعني
جوليا(تلبكت) محدا
ابتسم ركان ومدلها كاسة العصير
ركان..اشربي العصير
هزت راسها ب لا
جوليا.. مو جاي ع بالي
ركان.. رح ازعل منكك.. من اول الحفلة ما اكلتي شي.. اشربي هاد ع القليلة
جوليا.. اووك
اخدت منه كاسة العصير وشربتها وأصر انو تخلصها.. مافيه دقائق ولاحاسة بدوخة.. كانت حتوقع بس سندها ركان
ركان.. شبكك!!
جوليا.. مابعرف
حوطت رقبتو بايديها وهي تطلع عليه نظرة حب
جوليا.. ركاان
ركان.. اممم
جوليا.. بتعرف انك حلو كتيير.. انا كتير بحبكك(سندت راسها ع كتفه ) ركان لاتتركني.. انا كتير بحبكك
ركان.. طيب طيب هلأ تعي نفوت ل جوا
جوليا.. هئه مابدي.. خلينا نرقص
ابعدت وكانت رح تروح لما مسكها بايديها وسحبها لصدمت بصدرو
ركان.. لك تعي وين رايحة
جوليا.. بدي ارقص.. هيك وهيك
ركان.. طيب منرقص جوا تعي
جوليا.. اوووف ركان
سندها ولف ايده ع خصرها وفات فيها لجوا.. وصلها ل غرفتها وهي لسه بتحكي مرة بتضحك مرة بتبكي مرة بتحكيلو بحبك لاتتركني ومن هالحكي
ركان(مع حاله) لو بعرف انو الحبة هيك بتعمل ماأعطيتك اياها
فتح باب غرفتها وقعدها ع التخت..
ركان.. بعتذر جوليا بس لازم يصير هالشي
سكر الباب شلح جاكيتو وقرب عليها وهي مو حاسة ع شي وبتحكي حكي نصه مو مفهوم..
..
اما برا بلحفلة كانت لسه واقفة بسنت مع الشب بتضحك معو وجاد براقب من بعيد ومعصب.. حتى انو وقفت نغم حده وما انتبه
نغم.. انا بقول تروح تضرب هالشب بوكس وتجيبها من ايدها
جاد(عقد حواجبه بعصبية) شو عم تحكي
نغم(وهي تعطي إشارة بحواجبها)بقول عن بسنت.. ازا ضليت واقف مكانك صدقني بكرة رح تحضر عرسها مو بس حفلة عيد ميلادها
جاد(بعصبيه) بقتلو الي بقرب منها
نغم.. والله ي اخي وانت واقف هون ماتقدر تعمل شي
جاد.. اوووف نغم مو ناقصكك
نغم.. اييه الحق على بعطيك نصيحة
جاد(بابتسامة جانبية)اعطي نصيحة لحالك بالأول وزبطي طارق.. ما بتعملوا شي الا بتتخانقو
نغم (توترت) شو دخل طارق بالموضوع
جاد.. لك واضحة متل عين الشمس انكم معجبين ببعض
نغم.. مافيه منه هالحكي
وهو يبعد عنها ويمشي باتجاه بسنت
جاد.. احكي هالحكي ل غيري.. حضرة المحامية
ورفع ايده ولولحلها
نغم.. غليظ
...
اما عند بسنت لمحته جاي من بعيد وصارت تضحك بصوت عالي وتقرب من الشب اكتر
جاد.. عاجبتك هالمسخرة يعني
بسنت(وهي تمثل كأنها هس شافتو) عفوا!! زاعجك شي جاد بيك
جاد(اخد نفس ) بسنت لاتجننيني(مسك ايدها)يلا امشي
بس قبل مايمشو مسك الشب ايد جاد الي ماسكة بسنت
الشب.. هييي انت وين وين ماخدها هيك
جاد.. وانت شو دخلك.. شيل ايدك احسن ما اكسرها
الشب.. مارح شيلها وبسنت ما رح تجي معك
جاد وهو يبعد بسنت ل ورا ضهرو وقرب من الشب خبطو بوكس بنص وجهه تراجع عدة خطوات من قوة البوكس وبسرعة كان بده يرده بس ايد جاد كانت اسرع وخبطو كمان بوكس خلاه يوقع ع الارض
شهقت بسنت بخوف وحطت ايديها ع وجهها بينما وقف جاد يهدد بالشب
جاد.. ازا شفتك حواليها مرة تانية رح كسركك
مشا باتجاه بسنت سحبها من ايدها واخدها لمكان بعيد
وهي تحاول تفلت ايدها منه
بسنت.. لك اتركني ي مجنون مين مفكر حالك
دفشها قدامه وهو لسه معصب
جاد.. يعني عاجبك وضعك وانت وقفة مع شب غريب وصوت ضحككك ومياعتك معبية المنطقة
بسنت(بصوت عالي)اييه وانت شو دخلكك.. ما الك سلطة على عم تفهم
جاد.. بسنت لاتعصبيني..ولا هلأ رح ارجع كسرلك اياه
بسنت(بعصبيه ) ايييه بككففيي.. شو دخلكك ايهه شوو؟؟
جاد.. لك بحبكك ي مجنونة بحبكك منيح هيكك ارتحتي خليتني اعترف.. ارتاحي
فتحت تمها وعيونها بصدمة وصارت تضحك ب هستيريا
اخد نفس جاد وسحبها لحضنو ليتحول ضحكها ل بكي
جاد.. هشش اهدي
بسنت.. لا تتركني جاد بترجااكك
جاد.. مستحيل اتركك
بسنت.. بس ركان مستحيل يوافق
جاد.. كلشي رح ينحل ماتقلقي
وهي تبعد عن حضنو وتمسح دموعها
بسنت.. خلينا نهرب
جاد(عقد حواجبه) جنيتي شي!!
هزت راسها ب لا.. هاد احسن حل صدقني.. هيك رح نحطه تحت الأمر الواقع.. أما هلأ يمكن يقتلكك
جاد.. مستحيل بسنت.. انا ماباخدك من هالبيت الا عروس
بسنت.. بس انا بدي روح معكك
رجعها ل حضنو ودموعها لسه بتنزل.. هو بيعرف كتير منيح انو ركان مستحيل يوافق عليه.. خاصة انو شرطي ودخل ل عندهم جاسوس.. واقع بين نارين.. أما بوخدها بعيد وبتجوزو ورح يحميها او يستنى ركان ل يوافق وهالشي مستحيل
اخد نفس قبل مابحكي وهو متأكد انو الليلة ركان رح ينمسك ازا مشت الخطة زي مابدهم
جاد.. تمام رح اخدك معي
بسنت(ضحكت) بتحكي جد
هز راسه وهو يمسح دموعها
جاد.. انا م
ستحيل اتخلى عنكك.. يلا
...
اما عند طارق كان واقف هو ودورية شرطة محاصرين شاحنة بضاعة.. شحط واحد من العناصر سائق الشاحنة ودفشو قدام طارق..
السائق.. صدقني ي سيدي انا مالي علاقة
طارق.. ايه والبضاعة باسم مين
السائق(بتأتأة) رككان الأحمد
ميل ابتسامتو ونظرة انتصار ظهرت ع وجهه
طارق.. خده ع السيارة ي ابني..و انت افتحلي هالصندوق
تقدم واحد وفتح صندوق من صناديق البضاعة..
تلاشت ابتسامة طارق وحلت محلها الصدمة وهو شايف صندوق ملان العاب
طارق(بصوت عالي)افحص البقية بسرعهةةة
تتفقدو كل الصناديق وللأسف كلها كانت عبارة عن العاب
عصب كتير وبطل يشوف قدامه صار يضرب الصناديق بأجره َهو يصرخ
طارق.. نفددتت منها ي كلب.. مرة تانية نفدت منيي..
حط ايديه ع راسو وصار يلف حوالي حاله اخر شي توقعو انو فخ.. تفاصيل الخطة ماحدا بعرف فيها ركان كيف عرف واخد احتياطاتو.. فجأة تذكر جوليا.. خاف كتيير يكون ركان كشفها وبسرعة مسك جواله وطلب رقمها..
اما عند جوليا كانت نايمة ومو حاسة بشي وتيابها ع الارض وركان قاعد ع الكنبة قبالها وماسك بايده الجوال الي برن باسم طارق....
يتبع
الجزء الثامن عشر..
طول الليل مانام عيونه حمر من السهر وشعره نازل ع وجهه قاعد بهدوء ع الكرسي بعكس الإعصار الي جواه مسك جواله رح يحاول يرن ع جوليا مرة تانية "الرقم الذي تحاول الوصول به مغلق يرج.... " ضرب الجوال بالأرض اكيد صاير معها شي.. ركان عرف اكيد شو بكون عمل فيها.. لام حاله كتير انه دخلها بهيك لعبة مسك مفاتيح سيارتو وطلع بسرعة لازم يوصلها
...
كان لسه قاعد ع الكنبة قبالها شكله مبهدل كتير القميص مسكر ب عشوائية واثار التعب واضحة ع وجهه.. اطلع عليها لما لاحظ حركتها بالتخت تمططتت بكسل لما حست ع حالها بدون تياب شهقت بخوف وبسرعة قامت غطت حالها بغطا التخت. فزعت وهي شايفته قدامها ونظراتو مابتبشر بالخير نهائيا
جوليا(بصوت مقطوع)ركاان شو صاار
ركان.. الي صار اني عرفت انك وحدة خاينة وبلا شرف روحي اضحكي ع غيري
فتحت تمها ب صدمة
جوليا(بتأتأة) ش شوو قصدكك
ركان.. عم قلك روحي اضحكي ع غيري وهلأ بتحملي حالك وبتنقلعي من بيتي ومن حياتي كلها(بصرخ) عم تفهمي
هزت راسها ب لا وهي تبكي
جوليا(بتبكي) .. لاا لا مستحيل.. انت عن تكزب.. اصلا ماصار شي.. انا ماعم بتزكر شي(حطت ايديها ع راسها وبتبكي ب هستيريا )
ركان.. روحي راجعي حالكك.. يمكن غلطتي مع حبيب قلبك طارق.. حضرة الشرطية..(سكت شوي وكمل) دقيقتين معك بتغيري تيابك وبتنقلعي من هون
تركها مصدومة من حكيو وطلع من الغرفة وخبط الباب ب قوة
ضلت ل ثواني قاعدة ع التخت مصدومة قبل ماتقوم ع الحمام وقفت تحت الدوش وشغلت المي الباردة على امل تطفي النار الشاعلة بقلبها وهي تبكي بدون صوت كانو كل خلاياها ماتت عن الاحساس
"أنتَ لا تكسرني بل تكسر ما كان لك و لا تحبطني بل تحبط مكانتك بقلبي و لا تخذلني بل تنزعك مني فأنت المتضرر لستُ أنا" اقتباس ~
...
كانت ماشية جسد بدون روح معها شنطة صغيرة وقفت ع باب الڨيلا من جوا والتفت لتشوف غرفتو.. كان واقف يراقبها من بعيد وقبل ماتشوفو ابعد عن الشباك.. تنهد وحط ايده ع قلبه
"أُراقبككِ لاطمئن .. فَأعود مطمئن متألم"
مشت باتجاه الباب كانت ماشية ومو حاسة ع طارق الي كان واقف برا يستناها ومجرد ماطلعت لحقها.. مسكها من ايدها ووفقها قباله
طارق.. جوليا شو صرلكك
جوليا(بكسرة)كلشي انتهى.. وانا انتهيت معه
تركته واقف مو مستوعب وكملت طريقها.. بعد ثواني لحقها مسكها من ايدها ودخلها ع سيارته كانت شبه ميتة ساكتة وما بتتحرك كأنها بعالم تاني قلبه محروق عليها
جوليا.. خدني ع بيتي
طارق.. جوليا بسس
جوليا.. لوسمحت طارق.. انا بحاجة بضل لوحدي
هز راسه بدون مابحكي ومسا بالسيارة ل بيتها..
...
فتحت عيونها بحب وهي حاضنة مخدته وبتشم ب ريحتو عليها أصر مبارح عليها انو تنام بغرفتو وهو ينام ع الكنبة بالصالة.. قامت غسلت وجهها وصحصحت وطلعت ل برا كان قاعد وبشرب قهوته
بسنت(مبتسمة)صباح الخير
جاد.. صباح الورد.. تعي اشربي قهوتك
قربت وقعدت قباله وتشرب قهوتها ع هدوء.. كسر الصمت جاد
جاد.. شو رح نعمل هلإ
رفعت كتافها بمعنى مابعرف بينما هو كمل
جاد.. شو رأيك نروح ع المحكمة نكتب كتابنا وبعد يومين منحكي مع ركان
بسنت(فتحت عيونها ب صدمة) بدك تتجوزيني!!
جاد(تلبكك) اييه ازا موافقة
بسنت(ضحكت)اكييد موافقة وهلأ رح غير تيابي
قامت بسرعة دخلت الغرفة وهو قاعد مصدوم

"‏يكفي أن تصف حُبكَ بنظرة أو حتى بكلمة واحدة ، لايحتاج الحُب لنصٍ طويل أو تعبيراً ثقيل ، فقط يحتاج مشاعرك و بصدق.. "اقتباس ~
...
كانت راجعة ع البيت بعد ماطلعت تركض شوي تفاجأت انو باب البيت مفتوح.. فاتت شوي شوي ابتمست لما شمت ريحة اكل طيب
نغم.. ماااماا.. انت اجيتي
طلت نادية براسها من المطبخ
نادية.. الظاهر اني جيت
صاحت بفرح وركضت ع امها تحضنها
نغم(مصطنعة الزعل)بس انا زعلان منكك.. هيك بطولي الغيبة علي
نادية.. اسفة حبيبتي.. بس بتعرفي الجمعية وسفراتها وبما اني رئيستها لازم كون حاضرة كل الاجتماعات
نغم.. اييه اايه بعرف
نادية.. صحيح شفتي ابوكي شي!
نغم(لوت تمها) بتعرفيه ساكن بغير منطقة..بضل يتصل في مشان روح عنده بس مايقدر كل شغلي هون
نادية وهي تحاوط كتافها
نادية.. اييه بعرف ابوكي بدو الكل يضل لاحقو.. شيلينا من سيرتو هلأ وتعي نفطر حضرتك بندورة ببيض غير شكل
نغم.. اوووه ما بتصدقي شو اشتقتلهم من تحت ايديكي
ضحكوا سوا وقعدو ع طاولة السفرة يكملو فطورهم
"نادية امها ل نغم.. مديرة جمعية نسائية ومقضيتها سفر كل فترة بس هالمرة سفرتها طولت كتيير وقعدت تقريبا شهرين.. منفصلة عن ابوها ل نغم من سنين طويلة وعايشة هي ونغم لحالهم الي كل فترة بتزور ابوها فترة بسيطة"
....
عقد حواجبه وهو يطلع ع ساعتو تأخر الوقت كتير وبسنت مو مبينة من مبارح المسا ماشافها.. لبس جاكيتو وراح باتجاه غرفتها دق ع الباب اكثر من مرة بس مافيه رد.. فتح الباب الغرفة فاضية بس بسنت وين!!قرب شوي من الكومدينة وهو شايف بطاقة صغيرة "اخي حبيبي.. بعرف رح تزعل مني كتير.. بس هاد الي لازم يصير.. انا طلعت من البيت.. للصراحة حبيت جاد وبعرف انك مستحيل توافق عليه مشان هي
ك هربت معه بعرف الي عملته غلط كبييير بس بتمنى تسامحني بتعرف اديش بحبكك انا... اختك الصغيرة بسنت"
كان يقرأ ومصدوم جعلك الكرت بايده وصرخ صوت نسمع صداه بكل الڨيلا.." بسننتتت"
....
بعد يومين
قاعد ومعصب ماضل مكان ما دور فيه دخل محمد ل عندو
محمد.. كيف صرت
ركان.. كيف بدك ياني
محمد(اخد نفس) ركان رووق الموضوع مو مستاهل كل..
ركان(قاطعه بحدة) موو مستااهلل!!! اختي هربت مع واحد كداب وبتقلي مو مستاهل.. لك انا دخلت شرطة ع بيتي وحدة حاولت توقعني والتاني وقع بسنت وعم تقلي مو مستاهل!! لك ازا ماقتلتوا وطلعت كل قهري فيه مابكون ركاان
قطع عليهم صوت رنة الجوال فتح خط بسرعة وهو شايف اسم بسنت
ركان.. وينكك!!
بسنت.. اخخيي اناا..
سحب جاد الجوال منها اخد نفس وحكا
جاد.. هي عندي ركان.. نحنا(تردد شوي قبل مايكمل)نحنا كتبنا كتابنا اليوم الصبح
شد ع قبضة ايده وهو يحاول يكتم غضبه
ركان.. ايه ومتصل على باركلكك!!
جاد.. الحقيقة بسنت بدها تشوفك.. وترضى منها
ركان.. اييه بأمرك وبامر الست بسنت وينكم؟؟
جاد.. ببيتي...
ركان.. اووك مسافة الطريق
سكر الخط وبسرعة فتح الخزنة وطال سلاحو خرطشو ليتأكد انه ملان رصاص وطلع حاول محمد يمنعو بس ماقدر
محمد.. ركاان ارجاااع لااا تتهور.. ركاااان
ضرب ايده راسه وهو يفكر.. رح يقتلهم التنين هاد مجنون ومو بوعيه.. مسك مفاتيحه وطلع وراه وهو يتصل ع جوليا بدون رد..
...
قاعدة وساندة اجريها ع الكنبة وصافنة بالعدم والجوال برن ع الطاولة.. اجت نور من المطبخ وهي حاملة فنجانين قهوة حطتهن ع الطاولة.. عقدت حواجبها وهي شايفة اسم محمد ع الشاشة
نور.. محمد عم يتصل فيكي
ماأعطت جوليا اي ردة فعل بينما فتحت نور الخط
نور.. الو محمد
محمد.. نور جوليا وين!!
نور.. هون! شوفيه محمد قلقتني
محمد.. افتحي خط خليها تسمع لكن
نفدت الي حكالها اياه
نور.. احكي محمد
محمد.. جاد وبسنت هربوا سوا وتجوزو وهلأ ركان رايح عندهم وجانن (سكت شوي وكمل) واخد سلاح معه
مع آخر كلمة رفعت جوليا راسها وبسرعة قامت واخدت الجوال من نور
جوليا.. ايه محمد.. وينهم هلأ
محمد.. ب بيت جاد
جوليا.. اووك انا رايحة
سكرت الخط وطلعت من البيت وبسرعة ل بيت جاد وبما انو المسافة اقل من ركان ف هي وصلت قبله.. وصلت وصارت ادق بقوة ع الباب ارتعبت بسنت من الصوت بس هداها جاد وراح يفتح الباب
جاد(عقد حواجبه)جوليا!!
تعدتو وفاتت ل جوا
جوليا.. بسنت وين
جاد.. جوا
فاتت ل جوا ولحقها جاد الي نسي الباب مفتوح واول ماشافتها بسنت ركضت ل عندها حضنتها وصارت تبكي
جوليا.. اهربي بسنت ماتخليه يمسكك.. مارح يرحمكم صدقيني
مالحقت تخلص جملتها والا ركان فايت وحاطط الشر بعيونو.. ومافيه ثواني رجاله دخلو وراه
ركان.. اشحطولي هالكلب
ابعدت بسنت عن جوليا وبسرعة راحت عن جاد وقفت قدامه
بسنت(ودموعها تنزل) لاا اخي بترجاكك.. اسمعني اول
ركان.. لككك شو اسسمعع شووو؟ اختي انا تهرب مع واحد كذاب.. جاسوس دخل بينا
اطلع على جاد الي صار وجهه بالألوان هو ماحكا ل بسنت الحقيقة وهلأ شو بينما كمل ركان بصراخ بصوت عالي
ركان.. ي اختي الغبية.. هاد الحيط الي واقف حدك شرطي دخل عنا مشان يجمع اثباتات ويسجنوني هو والخاينة الي هناك (وحول نظرو ب جوليا الي كانت علامات التعب والإرهاق واضحة عليها.. تقطع قلبه عليها وهي بالحالة بس شو بفيد)
بسنت(وهي تهز راسها ب لا) مستحيل جاد مابيعمل هيك ولا جولي..
واخيرا تحرك جاد الي مسك بسنت من كتافها وابعدها من قدامه
جاد.. كلشي حكاه ركان مزبوط بسنت.. ايه انا شرطي ودخلت جاسوس.. حتى خطفك كانت خطة كلشي كان خطة
كانت على وشك تنهار بس تماسكت لما رفع ركان سلاحه ووجه ع جاد مباشرة.. شهقت جوليا ب خوف
ركان.. و الخاين لازم ينقتل
باللحظة الي ضغط فيها ركان ع الزناد رمت حالها بسنت قدام جاد وتلقت الرصاصة عنه.. على وشك توقع بس ايديه جاد مسكتها كانت بتجاهد ماتغمض عيونها ومجرد ماصارت بين ايديه استسلمت وهمست بضعف "حبيتك جاد.. حبيتك "
ضل ركان واقف مصدوم من الي صار بينما ركضت جوليا عند جاد الي وقع ع الارض وبسنت بحضنو ودموعو نزلو بغزارة وهو شايفها بدون حركة رفع راسه وصرخ صووت قوووي..

"ولكنني لم أكن لأعرف .. لقد عرفت فقط أن شيئًا ما في داخلي .. مثل جسر يستند عليه بناء، قد انكسر!" اقتباس ~
يتبع
الجزء التاسع عشر
واقفين قدام باب غرفة العمليات الكل على اعصابه والفريق الطبي مستنفر..
ساند حاله ع الحيط عم يتذكر كيف عاش هالشي من 20سنة .. مستحيل يتحمل خسارتها.. هي مو بس اخته هي بنته الي رباها.. قطعة منه.. نحطت ايد ع كتفه ماالتفت ولا اهتم
محمد..رح تكون بخير روق
ركان(بعيون حمر)انا قوصت اختي..اختي انا..قتلت كلشي حلو فيها
محمد(تنهد) ادعيلها بس..

" أيعقل كنت سيئاً إلى تلك الدرجة..؟ "

غمض عيونه بقوة ودمعت قهر نزلت ع خده فتح عيونه لما حس فيها.. كانت واقفة قباله مباشرة نظراتها اله بتقتل بتلومه ع الي صار ب بسنت وفيها هو اصلا كيف قدر يأذيها هيكك..كيف عمل بالبنت الوحيدة الي حبها هيكك.. غضبه غبش على عيونه وبطل يعرف شو بعمل متى تحول ل وحش هيك.. هو الي كان دايما يحاول ينظف حاله من الوسخ الي غرقه فيه كمال.. هلأ صار نسخة عنه.. ضلو يتبادل النظرات لوقت طويل نظرات شوق لهفة عتاب غدر وخيانة...

"أعترف لك بأنّني كنتُ أعرف" منذ البداية" أن قصتنا لن تكتمل، كان كل شئ يؤكد ذلك، ولكني أغمضتُ عيني عن قَصْدٍ وأحببتك بكل عاطفةٍ لدي، وتجاهلت جميع العلامات، والآن أجلس واتساءل: هل كانت علاقتنا بهذة الهشاشة ؟ ام كانت العلامات صادقة ل هذه الدرجة؟ "
..
اما جاد الي كان شبه منهار.. مو حاس شو بصير حواليه جوليا بتحكي معه بس عبث كانو بعالم تاني قاعد ع الارض قدام غرفة العمليات كانو جثة هامدة..
وصلت نغم واخيرا لما سمعت بالخبر. ركضت عند ركان بسرعة وحضنتو وصارت تبكي
نغم.. لييش هيك عملت ليشش!!
ما تحرك ابدا ولا أعطى ردة فعل ابعدت عنه بهدوء وصارت تمسح دموعها وهو صافن بالعدم.. توجهت عند جوليا الي اول ماشافتها حضنتها وهني يواسو ببعض .. شافت جاد قاعد ع الارض بدون صوت هزت راسها باسف وقعدت معهم تنطر يطلعو بهاي الاثناء وصل طارق الي توجه مباشرة ل ركان ووقف قباله مباشرة
طارق.. ركان بيك لازم تجي معنا
ما أعطى ركان اي ردة فعل بينما اجاه صوت نغم من وراه
نغم.. انت جنيت طارق!!
طارق.. نغم لو سمحتي انا بشتغل شغلي بس
مد ايديه ركان باتجاه طارق ل يحط الكلبشات
ركان.. يلا حطهم.. مو هاد هدفك من البداية؟ هاي انا خسرت وانت ربحت.. خسرت كلشي.. خسرت اختي وخسرت البنت الوحيدة الي حبيتها
اطلعت عليه جوليا بكسرة وزاحت وجهها وطلعت ل برا.. ضلو واقفين قبال بعض طارق الي فيه شي بمنعو انو يحط الكلبشات بايديه وركان الي كأنه روحهه ماتت...
نغم.. طارق مو وقته لو سمحت
هز راسو ب اييه بدون مايحكي.. وتقدم من جاد الي كان ب عالم تاني.. قرفص حده
طارق.. جاااد!!! .. امشي خلينا ننزل شوي تشم هوا. جاد اصحى ع حالك رح تكون منيحة
ما اعطا اي ردة فعل ابدا تنهد وقام ع حيله بهاللحظة طلع الدكتور من غرفة العمليات والكل توجه عنده بسرعة كل امالهم كانت بالكلمة الي رح يحكيها الدكتور
الدكتور.. اطمنو قدرنا نسيطر ع الوضع.. الرصاصة ع جهة القلب بالزبط.. بس الله سترها.. الصبية عندها تشوه بالقلب وهو ع غير وضعه الطبيعي ومائل لليمين وهاد هو السبب بضعف عضلة القلب عندها.. بس الحمدلله هالتشوه انقذها اليوم..
زفر الكل براحة وتقدم ركان منه
ركان.. كيفها هلأ
الدكتور(مبتسم) .. اطمن استاز ركان.. هي طلعت من عمليه صعبة لازم نستنا 48 ساعة بتكون تجاوزت الخطر توكل ع الله وادعولها.. بالاذن
دموع فرح نزلت وهو سامع حككي الدكتور بعد ماقام عن الأرض واخيرا.. مافيه دقائق الا ومطلعينها من غرفة العمليات كان وجهها باهت وجهاز التنفس ع وجهها حرقه قلبه عليها.. اما ركان الي تقطع عليه وهي بهاي الحالة مشا معهم لما وقفته الممرضة
-لو سمحت خليك هون.. رح ننقلها ع العناية المركزة
هز راسه بدون مايحكي ولحقهم ..
..
واقف ع شباك العناية المركزة عم يتفرج عليها.. صوت الأجهزة حواليها وهي مو وعيانة ع شي.. وقف حده محمد وهو يواسيه
محمد.. رح تكون منيحة.. روح ارتاح شوي
ركان.. مارح اتحرك من هون الا لما تصحى واطمن عليها
هز راسه باسف هو عنيد كتير ومستحيل يتحرك من هون.. قعد ع الكرسي حد نغم.. جو حزين وبائس..
بعد مرور يومين...
خلال هاليومين ركان ماتتحرك من مكانه وكذلك جاد والتنين كانو بحاولو يتحاشو بعض.. اما البقية ف كانو رايحين جايين يطمنوا.. نقلوها ع غرفة عادية بس ماصحيت وطمنهم الدكتور انو حالتها مستقرة ومافيه داعي يقلقوا...
قاعد قبالها حاط ايده ع وجهه من التعب والإرهاق لما سمع صوت انين.. بسرعة قام وتوجه عندها مسك ايدها
ركان.. بسنت حبيبتى انت صحيتي
بسنت(بصوت مقطوع)مميي.. بدي ميي
ركان.. اووك يلا
مسك كاسة المي وسند راسها شربها شوي.. رجعها ل مكانها ومسك ايدها ويمسد ع راسها
ركان.. كيف صرتي(تردد شوي قبل مايكمل) انا بعتذر اختي انا..
ضغطت ع ايده مشان تسكتو
بسنت.. هشش ماتحكي شي.. الي صار صار مابدي نحكي بالموضوع
ركان.. احمم جاد برا ازا حابة تشوفيه
بسنت.. لاا مابدي شوفه
ركان.. بس اختي
بسنت.. لو سمحت ركان صفحة وطويتها.. بدي نرجع لحياتنا الطبيعية
هز راسه بدون مابحكي واجا الدكتور فحصها وطمنهم ع وضعها..
ب
عد فترة وصلت نغم وامها وحاملة باقة ورد كبيرة .. فاتت ل عند بسنت باستها وحضنتها
نغم.. كيفكك بيسوو.. الحمدلله ع سلامتك
بسنت.. الله يسلمك نغم شكرا
نادية.. الحمدلله ع سلامتك حبيبتي
بسنت.. الله يسلمك خالة
وقفت نغم حد امها تعرفهم عليها
نغم.. ماما نادية.. هاي ركان وبسنت حكيتلك عنهم
نادية.. تشرفت فيكن
تقدم ركان منها ومد ايده
ركان.. النا الشرف خالة.. للاسف ماصحلنا نتعرف قبل
نادية.. مو مشكلة ابني .. كتير حكتلي عنكم نغم
ابتسم ركان بدون مايعلق بينما كانت نادية تطلع عليه تتفحصه كأنه شبهته ل حدا
نغم.. فيه شي ماما
نادية.. مابعرف بتشبه حدا بعرفو كتير منيح
ركان(مبتسم)بخلق من الشبه أربعين خالة
نادية(وكأنه هلأ انتبهت)حكيت اسمك ركان مو هيكك!!
هز راسه ب ايه بينما كملت نادية
نادية.. امك عليا شي!!
تفاجأ ركان من السؤال بس جاوب
ركان.. اييه!!
فتحت نادية تمها ب صدمة
نادية.. ماتقول ابوك مالك.. والك اخ تؤام الياس
نصدم ركان وكذلكك بسنت ونغم الي مستمعين
ركان.. انت بتعرفي امي وابي.. وأخي!!
نادية(ضحكت)ايييه انا وامك كنا رفقة كتييير.. تجوزت هي ومالك عن حب وبعد فترة حملت ب تؤام وكانت بدها تسميهم ركان والياس.. بس للأسف انا بعد فترة تجوزت وسافرت وحاولت اتواصل معها وماقدرت..
بهالحظة حس ركان انه نادية هي طرف الخيط ورح تقدر تساعدو ل يوصل ل اخوه.. اطلع ع بسنت وكمل
ركان.. نغم فيكي اضلي عند بسنت شوي.. (ووجع نظره ل نادية ) خالة فينا نحكي شوي
هزت راسها ومشت معه ل برا
اما برا..
ركان.. خالة احكيلي كلشي بتعرفيه عن امي!!
نادية(عقدت حواجبها)كيف يعني!! امكك منيحة!!
ركان.. اييه كتيير منيحة بس اخي...
قبل مايكمل جملته كان واصل طارق الي اول ماشافته ناديه حكت بصوت عالي
نادية.. وهاي اجى الياس
نصدمه التنين وضله يطلعوا ببعض.. طارق الي سبق وسمع هالاسم بس مو متذكر.. وركان الي نصدم وهو يردد بينه وبين حاله "مستحيل"
طارق(ابتسم) عفوا خالة.. شكلك شبهتي علي انا المحقق طارق.. وجاي اخد إفادة الآنسة بسنت
نادية(وهي خجلانة) بعتذر كتير ابني..
طارق.. مو مشكلة خالة حصل خير
(ووجه نظره ل ركان الي لسه صافن فيه)فيني شوف بسنت
ركان(بهدوء) هي جوا
طارق.. اووك شكرا
تعداه وفات بينما ركان لسه واقف
نادية.. ابني فيه شي
ركان(وكأنه هلأ صحي) لا خالة.. انا لازم روح.. بالاذن
...
بعد اسبوع خرجت بسنت من المستشفى وكانت حالتها عم تتحسن اكتر طبعا حكت ل طارق انو الطلقة طلعت بالغلط وهي مستحيل تقدم شكوى بحق اخوها.. وركان الي كان محضرلها مفاجأه وهي امهم.. كان لقاءهم جدا مؤثر حضنو بعض ويبكوا لدرجة كل الموجودين بكيو معهم بعد 20 سنة كان الأمل لسه موجود وفعلا التقت الام وبنتها.. كانو قاعدين سوا بالصالة بسنت الي نايمة بحضن امها ومو مخلية فرصة ل ركان يقرب منها ابدا.. رجعو عيلة صغيرة ملانة دفا وبسنت الي قررت تنسى جاد نهائيا وكانها ماعرفته ورغم انه ركان سمحلها انو يضلو سوا بس هي رفضت وبشدة بحجة انو كذب عليها..
كانو قاعدين سوا ركان الي أصر ع نغم ونادية انهم ييجو عندهم.. والتقوا الرفقة سوا نادية وعليا الي كانو صحبة من سنين قديمة... حتى نور ومحمد اجو.. أجواء حلوة ولطيفة قاعدين كلهم سوا بدردشو لما رن جوال ركان.. ابعد عنهم ل يحكي
ركان.. احككي
-ركان بيك للأسف كمال هرب
شد ع قبضة ايده بقهر
ركان(وهو يكز ع سنانه) كييف هرب!!!
-كان فيه جاسوس بينا.. الظاهر هو الي ساعده.. منعتذر كث..
قطع الخط وهو مقهور.. ما رح يخلص من ه الكمال زفر ب ضيق ومشط شعره بايده
.
قاعدة ع مكتبها ب ملل بتراجع بشوية وراق صحيح رجعت ل حياتها الطبيعية بس بتحاول تلهي حالها بالشغل مشان ماتفكر فيه.. زفرت ب ضيق المركز صاير يخنقها كثيير بعد ماكان احلا مكان بالنسبة الها ل تشوف طارق.. صارت تحسه بضغط عليها مسكت شنطتها وهي طالعة
جوليا.. جاد انا طالعة شوي
هز راسه بدون مايحكي هو التاني بحاول يرجع ل حياته الطبيعية
طلعت من المركز وهي تلبس بالجكيت حطت ايديها بجيابها ومشت شوي
كانت فيه عيون بتراقبها بمكر..
كمال الي لما هرب قدر يعرف من رجاله انها على علاقة ب ركان وبما انه قدرت تكسب قلب ركان الي محدا قدر يوصله فهي اكيد نقطه ضعفه الي رح يضربه فيها وينتقم منه..
امر رجاله انو يلحقوها..
كانت ماشية برواق لما حست ع حركة وراها هي شرطية وما بتخفى عليها هيك شغلات.. حاولت اضيعهم وفاتت من دخلة سرية تخبت ع جنب ونطرت لما يوصلها.. مجرد مابين لوت ايده وضربته ع ضهره خلته يترنح بس الشي الي مو حاسبه حسابه الشخص الي اجا من وراها وحط ع تمها منديل فيه ماده مخدرة حاولت تقاوم بس مافيه ثواني وكانت غميانة.. وبسرعه سحبوها للسيارة الي كانت تنطرهم
يتبع