قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.............
في اليوم التالي.. في مكتب محمد الشريف
المهندس رائد بيدخل(الجاسوس الي زرعه محمد) :السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
طمني شو الاخبار؟ في شي جديد؟
رائد( بيوضع جهاز ع المكتب) :اتفضل
محمد بيعقد حواجبه:بياخد الجهاز والفرحة بانت ع وجهو.. جبت معلومات عنه؟؟
رائد:ولو بدنا خدمة تحرز يامهندس محمد
محمد:شكرا كتير
رائد :العفو.. وبيحكيله كلشي بالتفصيل
فلاااااش
رائد بيدخل ع الشركة اثناء اجتماع مهم عند يامن..
(بكون عاطيه أحمد جهازين)
بثبت اول جهاز ئبال كمرا مراقبة بشوفها.. ليعمل تشويش لكل نظام مراقبة.. حتى ماينكشف
بيتفق مع السكرتيرة انه الاستاذ يامن بريدها بالاجتماع..وبيدخل لمكتبه بكل خفيه..
بفك شيفرة الخزنة المقفولة عن طريق جهاز تاني بفك اي شيفرة جهاز تأمين
(متل ماعلمه أحمد بالزبط) و بيجمع كل الاوراق المشبوه فيها المتضمنة بداخلها كميات المواد والغش وحتى سرقة حسابات..وفلاشات.. شو هاااد شو هالانسان ماشي بدمو الغش..
بيجمع كل المعلومات الي لقاها ع جهاز معه.. وبرجع كل شي لمحله وبيقفل الخزنة
بيطلع بكل خفية متل مادخل.. وشال جهاز التشويش عن الكمرات
بااااااك
رائد :هلأ شغلنا هون خلص.. باقي شغلو المخفي
محمد:تمام.. وهاد عن طريق احمد..
رائد:انا معد الي شغل.. انسحب؟
محمد:اذا نسحبت بدون سبب ممكن يشك فيك.. خليك موجود شغلة اسبوع وبعدها اطلب منه اجازة بأيا حجة وسافر برا البلد أضمن الك..
رائد : عُلم.. سلام.
محمد:الله معك..
بيمسك محمد الجهاز بضحكة خبيثة
...............
في الفرع
أحمد برن لخاله فريد
فريد:السلام عليكم
أحمد :وعليكم السلام.. كيفك خالو
فريد :الحمد لله كيفو ابنك يحيى
أحمد:الحمد لله متعبنا.. الله يحميه
اي خالو ولله مابعرف شو بدي قلك بس بنتك مطلوبة للتحقيق
فريد:تحقيق شو؟ ومين طالبها؟
أحمد: انا طالبها ولتشرفنا ع الفرع بتعرف..
فريد :بس ياخالو اذا مشان سرقة الاوراق ندى تندمت و
بقاطعه احمد:لا ياخالو في شي اكبر من هيك.. خليها تتفضل ع الفرع ومنتفاهم.. الله معك
فريد بيتوجه لغرفة ندى:شو عاملة انتي؟
ندى بتعقد حواجبها بعدم فهم:مابعرف
فريد :طالبك أحمد بالفرع.. بس بتهمة غير سرقة الاوراق.. شو عاملي احكي؟
ندى بلبكة :م. م. مابعرف
فريد:سودتيلي وجهي.. شو بدن يحكو عني العالم؟؟؟ ماعرفت تربي بنتك؟؟
يلا قومي لنشوف اخرتها معك
بيدخلوا ع الفرع
أحمد :اهلا خالو (بوجه حكيه لندى) اي ولله ونور الفرع ست ندى.. كام شهر حابة تبقي عنا؟
ندى:......
فريد :خير ابني شوفي
أحمد :خلي بنتك تحكيلك بكون افضل
(بيحكي بغضب) شبك ساكتي احكييييي
ندى بتبكي
فريد:احكي أحمد احكي
أحمد:ندى كانت بدها تلبس دلع بقضية مخدرات.. بس الحمد لله عدت ع خير
فريد:نعممممم؟وبقرب ع بنته بغضب
هي آخرتك ياندى؟ احكي هي مو بنت عمك؟ عشرة عمر انتي وياها..
بيدخل محمد لان بكون مخبره أحمد بهالشي
محمد بقرب ع ندى بتوعد وضربها كف قوي :انتي شووووو؟ بس بدي افهم شو عملتلك؟ بشو اذتك؟احكي؟ حياتك كلها غل وحقد..كيف هان عليكي هالوجه الطفولي تورطيه هالورطة.. انا ماعم صدق.. هزها بقوة من كتافها.. احكيييي
ندى بدموع:لاني حبيتك ولله حبيتك
محمد:انت عن اي حب بتحكي؟ بتصدقي اني ممكن حبك انا؟ لك انا مابشرفني حتى حبك حب اخوي.. ليكي ندى اذا شفتيني بطريق بتغيري طريقك.. ماحابب شوف وجهك بالمرة
ندى:انا اسفة ولله الغيرة عمتني انا اسفة
محمد:اعتذارك غير مقبول.. بس انا اذا بدي اتنازل فكرمال خالي واخوكي الي بيرفعو الراس مو كرمالك وبعمري مارح سامحك ياندى بعمري
ندى:الله يخليك سامحني
محمد:مابدي اسمع صوتك بكرررررهك
أحمد:رح اعمل محضر و
(بقاطعه محمد) لالا بتقدر تاخدها خالو وانهي القصة بس ولله ياندى اذا بتقربي من دلع ياويلك انسيها ع الاخر والا ولله مابرحمك.. فاهمة
ندى بغيظ :اصلا معد تشوفها لا انا ولا انت
محمد:مشان الله خالو خدها من وجهي
فريد:انا اسف ابني بعتذر عن بنتي
محمد بقرب ببوس ايد خاله:مو انت الي بتعتذر مني ياخالو
فريد:الله يحميك ويجمعك مع مرتك عن قريب
محمد بابتسامة :مرتك بحبها هالكلمة
بحسها الي انا وبس وهي فعلا الي وملكي

ستووووووووب👇🏻❤️
غسان رح يرفض الرجعة ع البلد لتكمل دلع دراستها ع الآخر.. كيف رح يعرف مكانها محمد؟مزال ماقال لحدا غسان لوين سافرو؟
صبايا ركزو منيح بكام بارت من قبل وخبروني توقعاتكم؟
............
🌹البارت الثامن والعشرون🌹
بعد مرور ٨ أشهر

في ألمانيا
بتصحى دلع من النوم لتروح ع الجامعة
بتمسك السلسلة.. بتفتحها وبتتأمل صورته بتدمع عيونها وبتحكي.. ياترى مشتقلي متل ما انا مشتاقتلك؟
ماتوقعت كل هالقد يكون البعد صعب.. معقول ثمانية شهور غايبة عنك.. اشتقت لكلشي فيك حبيبي.. بس ماتكون نسيتني ولله ساعتها بموت.. بتبوس صورته بعمق وبتلبسها حوالي رقبتها وبتلبس تيابها وحجابها والمانطو الواصل لتحت ركبتها وبتطلع لبرا
ليلى واقفة بالمطبخ عم تدندن بغنية فيروز.. بتقرب دلع لعندها بخفة وبتلدغها ع خدودها
ليلى:لك ماما ايمت بدك تكبري
دلع بابتسامة:مابدي اكبر بدي ض
ل هيك لان محمد حبني هيك ومابدي اتغير بالمرة لابقى طفلة بنظره
ليلى:الله يجمعكن مع بعض عن قريب ولله اشتقت لحسام.. الله يسامحه ابوكي حتى تلفون مابخليني حكيه.. حتى مايعرف وين مكاننا ويخبر محمد
دلع:بتفرج ان شاء الله انا متأملي خير
يلا ماما بدك شي؟
ليلى:الله معك وديري بالك ع حالك
بتنزل دلع بتركب سيارتها وبتتوجه ع الجامعة..

❤️طفلة أنا ...أريد أن أبقى جانبك....
لا أريد الانفصال عن أحضانك...
ألعب...أرقص ...حولك حبيبي ...
أريد أن أبقى طفلتك الوحيدة....
وحبيبتك الوحيدة...
طفلة أنا أرتوي من حبك...
أصبح جزءا من صدرك....
حبيبي...
أريد أن أبقى طفلةً...لا أبحث عن الكبر...
أريد أن أبقى طفلةُ كي أبقى حولك عمري بكامله...
طفلةُ أنا ....وسأبقى ....
فكن حبيبي ودنيتي ...
كي أبقى طفلتك للأبد ....طفلةٌ أنا ...❤️
...............
في بيت ابو أحمد
مها:يلا، يحيى، نورا، حسام، محمد، تعو فطروا
بيجلسوا الكل حوالي الطاولة
محمد:هههههههه منظرك بضحك يانورا مو قادر شوفك ومااضحك
نورا بانزعاج:فوق مابدك تصير خالو
حسام بيكتم ضحكته:انو ايمت بدك تولدي وتخلصينا..لسا كل يوم روحة جية لعند امك.. لو كانو اهلي هون كنت بأمن اتركك لحالك بس الفيلا صارت فاضي
ولله ماحلو البيت بدون ضحكة دلع
محمد بغمض عيونه بألم.. بيترك الأكل. وبيطلع ع الحديقة بحط ايديه بجيابو وبيتنفس الهوا بعمق ليكتم وجعه.
اييييييه ولله طالت كتير ايمت بدنا نلتقي لضمك ضمة ماتفرقي فيها بين نبضي ونبضك وتنسيني تعبي وهمومي
بتعرفي دلعي اني شايفك قدامي.. الشمس ساطعة من جبينك، وشعرك بينسدل كأشعة الشمس حتى الهوا الي بتنفسه هلأ عم يخبرني بشوقك الي من وين ماكنتي لحضني المشتاق الك بكل ثانية..
حاسس فيكي وبشوقك الي حبيبتي

نورا بهمس :لي هيك حكيت مابتعرفو واقف ع نكشة هالفترة
حسام:ولله ماقصدت حتى انا اشتقتلن يعني طلعت بدون قصد.. قايم شوفو
بيطلع لعنده.. شو كيف الشغل
محمد بابتسامة:الحمد لله عم نشتغل بهالفيلا لنسكن فيها انا ودلعي بس مابدي فرجيها لحدا لتنزل دلعي وتشوفها اول وحدة.
حسام:ان شاء الله بس ع فكرة دلع مابتحب تسكن لحالها..متل اختك الي هلكتني هالفترة
محمد:مافي مشكلة وين مابتحب انا جاهز المهم نخلص من يامن
حسام:سافر؟
محمد:لا لا.. لسا موجود بس احمد عم يدرسها منيح..
حسام:الله ينتقم منه
محمد:آمين.

حبيبتي
ابتسمت، حين قلت سوف أضمد جروحك
وزادت بسمتي عندما عشت معها بضع لحظات
بنيت لي قصور من الحب والعشق
وعلى جدرانها والسطوح نقشت اسمها وكتبته بماء الذهب
حبيبتي
وعلقت صورتها على مدخل غرفتي حتى تقابلني بابتسامه تغنيني عن الكون كله
ورسمت على وسادتي وجهها ورشيت على ثيابى عطرها
جميلة في حسنها حبيبتي في جمالها طيبه في عطرها لطيفه في أنوثتها
ساحره في طيبه قلبها الصافي
قمر والقمر قليل في حقها بنور وجهه المنور بنور الأيمان
انتظر وقت الغروب الا اجلس على الشرفة
و أتطلع في ذاك المنظر الجميل ارقب بشوق وتعجب ولهفة
أتخيل وجهها بين خيوط الشمس الذهبية ادقق النظر
لعلي اكشف السر العجيب الذي في ذاك المنظر
أشاهد الشمس وقت الغروب تبتسم
و أقول كيف لك آيه الشمس آن تبتسمي
في وقت الوداع فعلا أنتي غريبة
هي جميلة يكسوها الخجول والحياء والجمال جزءا منها
عشقت الانوثه آلتي تحتويها
عشقتك من قلبي ليس مجرد كلام كما تقولين تعرفين الحب.. تعرفين الجنون
تعرفين الهذيان
تعرفين فوق مستوي العشق
نعم هذا حبي لكي
وسيظل هذا حبي لك ولو خان العطر والورد لن يخون قلبي حبك
أميرتي لا تفكرين في كلام من يقولون عن الحب
ويقولون انهم أسياد في الحب
أنا شعاري يقول
(((ملخص الحب يا حبيبتي كلمه عجز عن قولها أسياد قوم و أزمان ))
حبيبتي دلوعتي
............
في بيت فريد
أشرف:يلا انا نازل ع الشركة بدك شي حبيبتي
شذى:الله معك بس لاتنسى ترجع ع حين لناخد ندى ع المشفى كتير تعبانة هالفترة
بتقرب لعندهم يسرى:اي ماما اختك مدري شبها عطول شاردة ونفسيتها تعبانة.. الله يرضى عليك ماما لاتنسى تجي ع حين وناخدها ع المشفى
أشرف:اي ان شاء الله
يسرى :الله يحميك ونشالله شذى بتحبل وبتجبلك ولد يارب
شذى:الله يسمعك منك يارب
...........
في بيت اسامة
مصطفى متسطح ورسيل نايمة ع صدره :بتعرفي ماجاي عبالي قوم
رسيل بحب :ولا انا..
مصطفى :بحبك فوق الوصف رسيل
رسيل:وانا ياعمري.. بقرب بقبلها بجنون وبضمها بقوة
رسيل بتحذير :مصطفى لاتنسى شو قلك الدكتور..
مصطفى بيتنهد بضجر : شكلي رح جن لبين ماتولدي حبيبتي.. انا قايم لان القرب منك عذاب
رسيل:ههههههه دخيلو الشقي
..............
في الفرع بيدخل أحمد لغرفة اللواء
اللواء مصعب:طمنوني شو صار معكن
عرفتوا مخبأ يامن؟
أحمد:اي وأخير يامن كسب ثقة أيهم وخبره عن موعد العملية الجديدة
اللواء مصعب:تمام..الله يعطيكن العافي

(أحمد كلف ايهم بالتجسس عليه بإنه يصير بين رجاله وزور هويته وحط حراسة متخفية حواليه حتى يضل بأمان ومنعو من انه يجي ع الفرع لحتى مايشكوا فيه.. واتفقوا يتواصلوا عن طريق الاتصال لتنفيذ الخطة)
أحم
د برن لايهم
ايهم:جمعت كل المعلومات عن كمية البضاعة ونوع السلاح الي بيستخدمو وعدد الرجال الي رح تكون موجودة مشان تعرف عدد الرجال اللازمة معك مع وقت التسليم والمكان بالضبط
أحمد:تمام.. حددلي الميعاد مشان ننفذ لان مافي وقت لاتتأخر علي
أيهم:لا أن شاء الله رح ابعت المسج
أحمد برن لمحمد:جهز حالك محمد موعد التسليم البضاعة الفجر بس برأيي خليك بعيد اضمن وبعدين بفهمك كلشي
محمد:لا بدي كون موجود معك.. انا بجهز حالي وبجي لعندك ع الفرع..

بسكر الموبايل وبيتنهد بابتسامة
بيلبس بجامة مع طاقية ونظارات ليداري وجهو قدر الامكان..

بيفتح السلسلة وبيتأمل صورتها.. لاتخافي عليي حبيبتي ان شاء الله قربت وليوم رح نمسكه.
انتي بس وثقي فيي.. .. بحبك

بينزل لتحت بقبل ايد امه وبيحكي دعلينا ماما..
مها:روح الله يرضى عليكن ويوفقكن ويحميكن يارب..
ببوس ايد ابوه وبيدعيلن بالتوفيق وبيتوجه ع الفرع

بجهزوا حالن وبكلف أحمد الفريق المتدرب تحت ايده والواثق فيهن
منن قناصين ومنن بيحملوا اجهزة مراقبة ومنن مخفيين ليراقبو الوضع عن بعد وبيعطي لكل واحد اسلحة تكفيه

وصلوا محمد وأحمد وفريق الدعم للميناء مكان تسليم البضاعة..
أيهم ببلغه عن الوضع عبر المسجات
بحاوطوا المكان قبل وصول يامن ورجاله والعصابه الي بدها تسلمو البضاعة
بيقعد أحمد ومحمد بكل هيبة وثقة وهن عم يتطلعوا ع خارطة لمخارج ومنافذ الميناء والطرق المختصرة
فجأة ظهرت أضواء سيارة من بعيد.. أحمد بسرعة البرق عطى اشارة ضوئية صامتة متفق عليها بينه وبين فريقه
عند ظهور أمر طارئ وقت المهمة
جهزوا الذخيرة للاستعداد وابتدت الاشتباكات واطلاق النار بين بعضن
أحمد مسك ايد محمد وانتقلوا لخلف السيارة للوقاية

يامن كان موجود عم يطلق النار.. لاحظ ع ايهم انه عم يضرب ع العصابة ففهم انه كان جاسوس كز ع اسنانه بغيظ ورفع سلاحه وضربه رصاصة بصدره اليمين.. توجه ع سيارته فورا ليهرب وطلق النار ماوقف

محمد لاحظ ع أحمد انه مشغول باطلاق النار ع العصابة فبعد عنه بخفة لانه شاف يامن بحاول الهرب.. فركب سيارة الشرطة لان سيارة الي اجا فيها مع احمد متخفي وراها وماحب يخبره انو يامن بدو يهرب لهيك قرر انو هو يتولى المهمة بين ماأحمد يقبض ع العصابة..

ركب السيارة ومشي وراه
بهالوقت يامن لاحظ انه في سيارة وراه فمد ايده من النافذة وضرب بسلاحه ع سيارة محمد.. تكسر البلور وتضرر وجه محمد شوي فأسرع بسيارته وضربه من ورا عدة دفعات.. لما شاف سيارة يامن وقفت فعرف انه بهالدفعة القوية ممكن يكون تضرر.. نزل من سيارته ببطئ وسحب سلاحه لان ممكن تكون خدعة من يامن ليضربه بهاللحظة وفعلا متل ماتوقع..
يامن لما شاف محمد قرب ع سيارته وجه عليه السلاح وضحك بسخرية :هههههه توقعت انك انت محمد الشريف
محمد بسخرية اكبر:ان شاء الله تكون عجبتك شوفتي
يامن :لا الي بيعجبني شوفة دلعي.. صحي مبروك الطلاق لاتواخذني نسيت باركلك face to face .. وعجبتني فكرة ايهم هو من تخطيطك او تخطيط اخوك؟
محمد :هههههه وانت بتصدق اني طلقتها؟
ههههه ايهم؟ اي تعيش وتاكل غيرها فعلا قد ماكنت ذكي مستحيل توصل لذكاء عائلة الشريف

أحمد بلاحظ انه محمد اختفى من جنبه
وقلبه عم يغلي عليه متل النار..
كان متفق مع شرطة مكافحة المخدرات ليوصلوا للميناء..
بالوقت الي كانو فيه بيتبادلوا الضرب وأحمد صاوب عدة رجال منهن،منن الي مات فورا ومنن بس اصابة عابرة نادت الشرطة بمكبرات الصوت لتسليم أنفسهم وفعلا قبضو ع العصابة، بس الي لاحظه عدم وجود يامن فدغري فهم انه حاول يهرب واكيد محمد بخطر لان محمد اذا حط شي براسه لازم ينفذه..
من بين الاصابات كان ايهم قرب لعنده برعب بس للاسف كان فاقد الوعي تماما زعل عليه كتير .. وصلت سيارات الاسعاف ونقلتهن ع المشفى.. أحمد عطى اشارة لكمرات المراقبة الي بتراقب المكان ليقدر يوصل لمحمد وعرف وينه واتبعه كان مابيبعد عنه كتير بس من كترة الأشجار مو مبين

يامن لسا موجه سلاحه ع محمد..ومحمد موجه سلاحه ع يامن..
كان عم يتشاهد بينه وبين نفسه وعم بردد آيات قرآنية
يامن :نزل سلاحك والا بفضيه براسك
بس انا بصراحة حابب تبقى عايش حتى تشوف بعيونك وانا عم اتلذذ بدلعي
محمد بغل وبيرفع السلاح:كلللللب
بلاحظ بوجود أحمد عم يمشي ببطئ ورا سيارة يامن فنزل سلاحه ليلهي يامن ومايضرب عليه..فحكى بسخرية بتعرف بس لانك فكرت مجرد تفكير تقرب منها شو رح اعملك فيك؟ انت لسا مابتعرفني منيح.. الي بقرب ع دلعي انا بنهيه وبمحيه عن وجه الارض..
يامن بلاحظ تراجع محمد عن ضربه فحب يستفزه اكتر.. بس ماتوقع انو في حدا وراه :هههه انا عرفتا قبلك وانا باخدها قبلك
محمد بقرب منه :مو مهم مين عرفها قبل المهم هيي بقلبها مين؟ انا وبس وانا بس الي حبتني ورح تكون معي قبل وبعد والعمر كله ياعديم الشرف والضمير..
يامن :هههههه العمر كله لا واثق بس بيعجبني ذكائك وثقتك بنفسك..

أحمد مو عارف بإنه يهدده ينزل سلاحه؟ بس خايف يضرب ع محمد وان قوسه ممكن يضرب ع محمد فكان عم يفكر كيف ياخد من ايده السلاح وغمز
محمد بإنه يلهيه ليفكر بخطة محكمة بدون مايتأذى اخوه..
بقرب ع سيارته ببطئ لياخد السلاح بس بهاللحظة يامن بيلتفت لورا وبيلمح شخص ففورا بيطلع من السيارة وبيضرب النار ع احمد ..بهاللحظة محمد فورا بيضرب رصاصتين ع يامن ببطنه وبيوقع هو ومسدسه ع الارض .. محمد قرب من اخوه وساعده واخذه لسيارته الي كان سايقها ومعه يامن بعد مااخد مسدسه لان ماكان بده ياه يموت كان بدو ياه يتعذب متل ماحرق قلبه ع فراق دلع ولان خلاها تبكي وهو نقطة ضعفه يشوف دموعها.. لان قرب منها وحاول يغتصبها ولان كان بده يورطها بالمخدرات فكان مابدو يموته بدو يخليه يشتهي الموت ومايلاقيه.

أحمد بتعب لان خسر دم كتير ف الرؤيا عنده صارت ضبابية:أيهم تصاوب بصدره
محمد بصدمة:لاااا..يارب يكون بخير لانه اله فضل كبير بوصولنا لهون..
.. محمد اسرع للمشفى والدم معبي وجهه من الجرح الي بوجهه

اتصل بحسام الي قام مفزوع من نومه
محمد:حسام الله يخليك اتوجه ع المشفى فورا
حسام وهو عم يلبس تيابه:اي اي يلا بس خبرني شو صاير
محمد:تعى ع المشفى ومنتفاهم.

نورا الي بتفيق ع صوت حسام:خير حسام شوفي؟
حسام:مافي شي حبيبتي نامي وارتاحي.. خبروني بالمشفى انه في حالة طارئة.. شو اول مرة يعني؟
نورا بشك :طيب

بيوصل ع المشفى
بينقلوهن لقسم الإسعاف بيعلقوا سيروم وبيفحصوا علاماتن الحيوية .. دقايق وكان حسام موجود بيركض ع محمد بفزع:شبو وجهك،طمني انت منيح
محمد:لاتقلق جروح بسيطة بس
حسام بقاطعه:اينو بسيطة انت كلشي عندك بسيط الدم عبى تيابك وبتقلي بسيطة؟ لك انت مابتخاف ع حالك
محمد:لك شبك انفلت عليي.. أحمد وأيهم بقسم الإسعاف.. الله يخليك راقب حالتهن
حسام بيلبس مريوله وبكلف حدا من الدكاترة يضمد جرح محمد ويخيطوا وبيدخل فورا لقسم الاسعاف وهو مستغرب من الي صاير فيهم ووجود يامن معهم
فترة وبيطلع وهو عم يقول الحمد لله أحمد وضعه تمام قدرنا نخرج الرصاصة وضمدنا الجرح ..
يامن وايهم وضعهم خطير شوي
وخصيتا ايهم ادعيله

محمد:الله يشفيه يارب ولله ماقصر لو بضل كل عمري عم ادعيله قليل
حسام :تعى معي ع المكتب وخبرني شو صار معكن بالتفصيل.. بيحكيله محمد الي صار معهم بالحرف
حسام:كل هالشي صاير معكن ومابتخبرني؟ كنت رحت معكن
محمد:اي لهيك مابدي خبرك.. معقول نخسرك دكتور حسام..
حسام:فيك الخير ولله.. ماتشوف دلع منظر وجهك معبى دم كانت هلأ متسطحة جنب يامن وبيكتم ضحكته
محمد بانفعال:ياكللللب ولله لسطحك انت جنب يامن هلأ بتشوف وبيضربه بوكس مرتب
حسام: اخ ههههههه ولله إيدك قوية ماقصدي بس انو يومتها جرح بإيدك كانت رح تجن وتقلي حسام لحق محمد رح يمووووت
محمد:دخيل قلبا الله لايحرمني من شوفتا.. بتصدق كنت خايف موت وماكون شايفها؟
حسام:حسبي الله ونعم الوكيل
محمد :المهم هلأ اتطمن ع وضع ايهم وأحمد لحتى ابلش بمهمة تانية وبحك ذقنه وبيبتسم

حسام بهز رأسه بيأس لابن عمته الي لسا مافقد الأمل
29_30
🌹البارت التاسع والعشرون 🌹
حسام:محمد لازم انت ترجع ع البيت لترتاح وانا باقي هون لأشرف ع العملية الجراحية عند أيهم
محمد:لا لا بدي ابقى وبطلع انا واحمد مع بعض ومنو بتطمن ع ايهم
حسام:شو عنيد. بيتسم محمد بخفة وبيبقى بالمشفى وبرن لأهله ليطمنن عليه انه بخير
..........
**اجا وقت العملية خدرو أيهم.. ومحمد براقب حسام والاطباء من الزجاج العازل بعد ساعة او ساعتين تمت العملية
بس شاف حركات غريبة بين الاطباء وبيتعاملوا مع الوضع بسرعة حتى شاف جهاز نبض القلب مستقيم...... وحسام بدير لأيهم (CPR) مع صدمات.. محمد بهالوقت صار يقرأله آيات قرآنية وصلى ركعتين ..دقايق قليلة وبانت الفرحة ع وجوهن فعرف انه تعدى الوضع الخطر ورجع النبض من جديد.. بيطلع حسام من غرفة العمليات وبطمن محمد انه القلب تمام
بيدخل ع أحمد وبيتطمن عليه وبلاقي وضعه تمام لان الرصاصة كانت مو غميقة
..........
في الجامعة بألمانيا
دلع ورفقاتها بدردشو او الاصح دلع عم تنظر لشي تاني وتتمعن فيه منيح وتتأكد
وهية بتقول بنفسها نفس ملامح الوجه ومديل العين كإنو هو
بنت:شبك دلع من اول ماوقفنا وانت بتنظري لهديك الجهة.. بتعرفي لهالشب؟
دلع بشرود:لحظة.. بتمشي لعندو والابتسامة ع وجها..
كان قاعد بين مجموعة شباب بس ماهمها مين معو
دلع بتوقف قباله:مرحبا
شب من الشباب الي معه:ياهلا مين هالحلوة
دلع مابتعبره والشب الي قبالها عاقد حواجبو ومستغرب منين بتعرفه هالبنت
دلع بتشبك ايديها ببعض : ماعرفتني؟
الشب :لاولله هههه بدك ماتواخذيني ذاكرتي ضعيفة شوي
دلع:ذاكرتك ضعيفة وواصل لهون يامهندس؟ عكل حال احزر مين انا
شب من الشباب:لك قلها بتعرفها ولاتروحها من ايديك
دلع بتمسك كتابها وبتضربو فيه ع وجهو
الشب مراقب الوضع وعم يضحك
دلع:نحكي بعيد عن هون؟
شب من الشباب نفسه الي ضربتو:روووح ياعم نيالك
دلع بتقرب لتضربه بس الشب تولى المهمة.. بيبعد عنهم شوي وبيوقفو لحالن
الشب:ولله ماعرفتك.. بصراحة انا مابحكي مع بنات ولا بحب هالشي
دلع بغضب طفولي:ومين قلك اني جاي طبقك مثلا؟ انا وانت قرايبين
الشب بصدمة:ههههه لا معليش بتسمحيلي قلك انو فكرتك روسية بالاول لولا مابتحكي عربي ومحجبة وهلأ جاي تقوليلي قرايبين؟ انت اكيد مشبهة عليي
دلع بدموع:مستحيل اغلط انت بتشبهو كتير! وانا شفت صورتك معه.. بتطالع جوالها وبتفرجيه صورة لمحمد..
الشب بصدمة:هاد اخي.. انت مين؟
دلع:انا دلع
الشب:مين دلع؟
دلع:انا خطيبة محمد شبك وانت محمود
محمود :انت خطيبة اخي؟ اي ياهلا ببنت خالو.. بس شو عرفني انك عم تحكي صح..
دلع :لحظة.. بتفك السلسلة من رقبتها بحذر حتى مايبان شي من رقبتها وبتعطي ياها.. شوف انا ومحمد بهالصورة
محمود:وبركي كانت تطبيق؟
دلع بدموع:ولله ماخرج تشوف بابا بخاف اذا عرف اني شفتك وفي قابل تخبر محمد ممكن يرفع دعوى الطلاق
محمود: اف ولي بقى؟ هلأ سمعي انا الي بعرفو انو اخي بعد عن خطيبتو غصب العنو مشان شغل وهيك وبس اما ماخبرني انك مسافرة برا البلد
دلع بتحكي مع نفسها:معقول لهلأ ماعرف انو سافرنا.. مستحيل.. معقول نسيني ومعد سأل عني
محمود:لي عم تبكي؟
دلع بتمسح دموعها :انا اسفة شكلي ضيعت من وقتك وبتتركه وبتمشي بس فورا بتتذكر شغلة وبترجع بسرعة
دلع :السلسلة اعطيني ياها
محمود:مابعرف وينها انت اخدتيها
دلع بتهزه بعنف: شو يعني ضاعت.؟هو هداني ياها وبتبكي.. هلأ هلأ بتدور عليها فاهم؟
محمود ودلع بدورو ع السلسلة بالاخر بلاقوها بس كانت مكسورة صورة محمد
دلع بتقعد ع الارض بدموع:ياالللله وبتنفجر بالبكي
محمود:اهدي ولله لزبطها.. طولي بالك
دلع من بين دموعها:بتتصلح بس اكيد هو صايرلو شي
محمود:طيب اتصلي اتطمني عليه مزالك خطيبتو
دلع:مافيي بابا مانعني لبين مايقبضوا ع العصابة
محمود: فعلا محمد قلي هالحكي.. ستني شوي.. برن لمحمد الي كان نايم من التعب
محمود:شلونك اخي
محمد:هلا ولله بخير مشتقلك
محمود:فيك شي؟
محمد:لا شو بدو يكون فيي
بيجي صوت دلع بلهفة :شو قلك؟
محمد بيتجلس وبحس انه عم يتهيألو:
في صوت بنت جنبك مين هي.؟
محمود برقص حواجبو:شحادة لاتشغل بالك.. دلع من جنبه:انا شحادة ولله لفرجيك وبتمسك الكتاب وبتضربه ع راسه
محمود:اووووه
محمد:شو عم يصير عندك من ايمت انت بتصاحب بنات ولاااه.. ولا سافر القط العب يافار؟
محمود بيبعد عن دلع:سؤال اخي.. بنت خالو غسان شو اسمها؟ خطيبتك يعني
محمد بيعقد حواجبو:وانت شو بدك باسمها
محمود بنفاذ صبر:طيب بلا اسمها هني مسافرين شي؟
محمد بشك:مبلى بس مامنعرف لوين
لي بتسأل؟
محمود:لا ولا شي بس طمني قبضتو ع العصابة
محمد بيتنهد:اي واخيرا ليوم خلصنا من هالقصة.. بس بدي اعرف وين خالو حتى شوف دلع
محمود بابتسامة لانه وصل لاسمها بدون مايحس: طيب ماشي الله يسرلك يارب وان شاء الله بيرجع ع البلد طالما كلو زبط وبنزل ع عرسك
محمد : ان شاء الله
وبسكر الخط
دلع بتقرب لعنده:شو صار معك؟
محمود:قبضو ع العصابة واكيد ابوكي عنده خبر
دلع بتنط من الفرحة يس يس معناتو قربت رجعتنا ع البلد
محمود:الله يعينه ع جنانك..
دلع بقلق :معناتو مزبوط صاير معه شي
محمود:كان نايم معناتو مافيو شي لاتقلقي كان خبرني
دلع:يارب، بس بدك تصلح السلسلة
محمود:تكرمي.. اي هاتي لشوف احكيلي كلشي بالتفصيل يابنت خالو خطيبة أخي
دلع:ههههههه دلع أسرع.. شو هالاسم الطويل ههههه
بدردشو شوي وبعدها بتدلو وين ساكنين وبيرجعوا ع بيوتهن
..........
دلع بترجع ع البيت وبتحكي لأمها انه شافت اخوه لمحمد
ليلى:بس مايخبر محمد، وابوكي يعرف ويعلقنا بمشكلة
دلع:لا نبهت عليه وبعدين حتى ولو حكى قربت رجعتنا.. لازم ليوم البابا يفتح معنى موضوع الرجعة ع البلد
ليلى:يارب ولله نطف قلبي ع حسام

بتدخل دلع ع غرفتها وبتفتح البوم صور
هية وحسام وأشرف والباقي بتدمع عيونها لان اشتاقت للمة العيلة

♥️طريق طويل يا دنيا بحر كله دوامات
طريق طويل وكل جرح أقوى من اللي فات
واللي باقي من صراعي ويا رحلة الزمن
البوم صور كبير وناس كتير وزكريات
صورة في أحضان ابويا بيعاهدني على الصبا
وصورة في حضن امي الملاك الطيبة
صورة بنضحك ونجري واحنا لسا صغيرين
صورة في احضان شارعنا عند بيت غسله المطر
وصورة انا وحبيبي اللي فرقنا القدر
بقت الحياة
ألبوم صور❤️

بتسكر الالبوم وبتفتح القرآن لتقرأ فيه
........
محمد :اي وهاي راحت النومة وراح النهار ع الفاضي .. بيمسك صورة دلع, وانتي وينك؟ منين بدي ابدأ مو عارف، بينفخ بضجر وبينزل للصالة
بكونوا الكل قاعدين
محمد:مسا الخير
مها:مسا النور ياعمري، تروح معنا لبيت جدك؟
محمد:اي بروح بدي اسأل جدو اذا خبر خالو انو مسكنا يامن
مها:اي الحمد لله.. اي خبره بس قال مانو راجع ع البلد هلأ
محمد بصدمة:ولي بقى؟ مو عأساس لتزبط الأمور بيرجع؟
مها:ولله ماعارفي شو بدي قلك بس
محمد بعصبية:اي ولله زودها.. ماعرفتو وين مسافر طيب؟
مها:لاولله بحكي جدك وحسام من رقمو السوري ع الوتس حصرا.. وقال مابيرجع لتخلص دلع دراستها ع الآخر
محمد بصدمة:ولله؟ هلأ هيك صار الحكي.. طب تواصلي مع مرت خالو دبريها بس بدي اعرف بأي بلد
مها:ولله مابعرف عنها شي
محمد بيتنهد بضجر : انا قايم روح ع المشفى شوف ايهم وبجي المسا باخدك لبيت أحمد.. سلام
بيوصل محمد للمشفى بشوف بيت خاله فريد بيستغرب وجودهن بس مابيهتم
بقرب بسلم ع خاله :كيفك خالو
محمد:الحمد لله، خير خالو فيك شي؟
فريد:لا لا بس ندى تعباني شوي هالاسبوع وعم نعملا صور و فحوصات وتحاليل وليوم النتائج وأشرف جوا عند حسام، عم استناهن يطلعوا
محمد بدون ماينظر لندى:اي ع خير ان شاء الله انا بدي شوف ايهم.. سلام
ندى بتمشي وراه:محمد استنى
محمد بيرفع ايدو بمعنى سلام وهو داير وجهو ومكمل طريقو حتى تعرف انه سمعها بس مابدو يحكي معها
فريد بغضب:شو كان بدك منو
ندى بحزن:كنت بدي اعتذر
...............
بيدخل لايهم :شو كيفك هلأ؟
ايهم بابتسامة :الحمد لله صرت احسن بكتير
محمد:انا بتشكرك كتير ايهم، بفضل الله وبفضلك ماكنا وصلنا لهون
أيهم:هاد واجبي.. المهم خلصنا منو.. شو هالبني آدم طلع من هون وهو عم يتوعد بانتقام كبير
محمد برجع راسه لورا:بدي اعملو زيارة بالسجن خطي بيتسلى شوي هههه
بيدخل حسام وأشرف ليشوفو ايهم وعلامة حزن ع وجه اشرف
حسام:شو كيف صرت؟
ايهم:الحمد لله..بكمل باحراج وهو موجه حكيه لأشرف، هو انا حبيت غير جو وطلعت تدرجت بالممشى وشفت اختك هون، خير فيها شي؟
أشرف باستغراب:من وين بتعرف اختي؟
ايهم بتلبك:وقت اجت مع ابوك ع الفرع شفتا
أشرف:اي صح..ولله اختي تعباني شوي
اجيت من كم يوم عملنا صور وفحوصات وطلعت التنائج هلأ، بدي اعرضهن ع طبيب مختص لصور الأشعة السينية لنتأكد
حسام:انا قلتلك الي عندي ومتأكد واذا حابب تعمل تخطيط قلب متل ماعم تحكي اعمل بس مابحاجة.. وهي مو اختصاصي الافضل تروح ع طبيب مختص بطب القلب والأوعية الدموية
أشرف بهز برأسه وبيتنهد..

بيدخل فريد ليشوف ايهم وندى بتبقى برا
ايهم تمنى يلمحها مرة تانية بس للأسف مادخلت مع أبوها واصلا مانها حاسة فيه بالمرة..
فريد:الله يعطيك العافية ويحميك ولله ماقصرت
ايهم:الله يسلمك يارب.. اي حسام خبرني ايمت لازم اطلع من المشفى
حسام:ولله اذا مانك عنيد متل محمد فخليك لبكرا افضل
محمد:هههههههه
ايهم:عنيد عنيد
حسام:لا بجد خليك لبكرا
محمد (بيوقف) :يلا انا بدي امشي بدي روح اتطمن ع أحمد
حسام وأشرف:يلا جايين معك
محمد بوجه حكيه لأيهم:بشوفك ان شاء الله.. سلام
.........
في المانيا
كانوا سهرانين ودلع ع اعصابها ناطرة ابوها ليخبرهن انه بكرا السفر بس عبث ولا كإنه عارف شي.. بتمر ساعة واخيرا بينطق..
غسان:قبضو ع يامن والعصابة وصاروا بالسجن
ليلى بفرحة:بجد؟
دلع:ان شاء الله ماحدا فيهن تأذى؟
غسان:لا الحمد لله اصابات خفيفة
دلع بقلق :محمد وحسام كانوا موجودين؟
غسان ببرود:بس محمد وأحمد والفريق الي عنده
دلع بلبكة:اي؟ ومحمد صرلوا شي
غسان:قلتلك اصابات خفيفة
ليلى:شو اصابتو؟
غسان:مابعرف
دلع:معناتو نجهز اغراضنا لنرجع ع البلد
غسان:لا مانا راجعين لتكملي دراستك
دلع :نعممم؟ بس انا لا بسنة ولابسنتين بخلص
غسان:اي مافي مشكلة
دلع بتبكي وليلى بتح
اول تقنعه:طيب وحسام ولله اشتقتلوا
غسان:بخليكن تحكوا معو ماشغلة
دلع بعند:مابدي بدي ارجع وبكرا
غسان:اسكتي وروحي ع غرفتك
بتروح دلع ع غرفتها وبتعانق كنزته ولله كتير اشتقتلك وبتبكي

ليلى:طب ليييي؟
غسان:اذا رجعنا هلأ رح يتزوجو وتلتهي عن دراستها انت بتعرفيه ادي بحبها فمارح يتحمل..
انا بعرفه رح يكملا دراستها بس هية رح تلتهي
ليلى:بس كتير.. خطي ولله اشتاقتلوا كل يوم بتذكروا بأكلا.. بنوما.. بفيقتا.. بدراستا
غسان :ولله لمصلحتا ..
ليلى بتهز راسها بقلة حيلة.
.............
في بيت أحمد
بيدخلوا الكل، بكون أحمد عم يحكي مع محمود ع اللاب توب
مها:الحمد لله ع السلامة ياماما
أحمد:الله يسلمك،استلمي المزعج
محمد:فعلا مزعج..
مها :شلونك ماما
محمود:مشتقلك يانبع الحنان هههه
مها:ههههه ولله اشتقتلك، صاير عم تشبه محمد كتير
محمود بغرور:وافتخر.. صحي شبو ضارب بوز
حسام:لان بابا مانو راجع ع سوريا لتخلص دلع دراستها ومانا عارفين وينن
محمود:ايوا..بكمل بمزاح.. اما شفتلك شو بنت ليوم ياماما خرج محمد مواصفات روسية
محمد بيرفع حواجبو وبينظرله بغضب
مها:ولي لمحمد مو الك مثلا؟
محمود:هههههه لا لا اشتهيتا لاخي.. شو رايك محمد؟
محمد:كإنو انا خاطب ما؟
محمود:اي شو عليه تعى تجوز هالبنت ولتلاقي دلعك بيفرجها الله بكون صار عندك ولاد هههههههه
محمد:بربك ماما سكري، واصلي معي للسما ها
الكل:هههههههه
دلال: بعدين شو فيها يعني، الشرع حللك أربعة
محمد بصدمة:ولله انتو عم تحكو جد؟ ولله مابقرب ع بنت غير دلعي
بعدين تعى لهون مين البنت الي كانت جنبك وانت عم تحكيني؟
محمود:هية نفسها الي بحكيلك عنها وفرجيتا صورتك ووافقت
محمد بيوقف:ولله وايمت كتب الكتاب ان شاء الله
محمود:هههههههه مكتوب ههههه
محمد بضجر:بوجه حكيه لمها، انا رايح نام بالبيت، بدك تبقي هون او بترجعي معي؟
محمود: هههههههه بربك اقعد لفرجيك شغلة
محمد:مشان الله محمود ولله مارايق
محمود رح يقلب من الضحك وبيرفع السلسلة وبفرجي ياها وتحديدا صورتها
محمد بدهشة:دلع؟ بألمانياااا؟

............
ستووووووووب❤️
توقعاتكم؟
...........
🌹البارت الثلاثون 🌹
محمود رح يقلب من الضحك وبيرفع السلسلة وبفرجي ياها وتحديدا صورتها
محمد بدهشة:دلع؟ بألمانيااااا؟
محمود:ههههههههههههههه
حسام:بربك احكي حاج تضحك
محمد:لك احكي محمود ولله لشوفك لموتك طول بالك
محمود:هههههههههه
محمد بنفاذ صبر:لك المشكلة مانو جنبي
محمود:هههههههه خلص رح احكي..
وحكاله كلشي بالتفصيل
بس احلى موقف انه بكيت وقت نكسرت صورتك هههههه
حسام بمزاح:ماقلتلك كانت تسطحت جنب يامن
محمد بعصبية:اي لاااا زودتوها ليوم وبلشت المصارعة بيناتن والضحك مابيخلص. وأشرف بفك بين محمد وحسام
محمود:اي ماقلتلي عجبتك البنت؟ ههههههه
محمد(ماسك جواله) وهو مبسوط:عجبتني لدرجة اني عم دور ع حجز
مها:بدك تسافر؟
محمد بهز راسه بابتسامة
حسام:وانا مسافر معك رح احجز انا ونورا
محمد:اي بس مابدي حدا يدرى خلوها مفاجأة.. سمعان محمود مفاجاأة
محمود:هههههههه بربك مابدي بوسة؟
محمد:ولله لشوفك لاعملك بدن مرتب طول بالك وخلي البوسة لغيرك
الكل:ههههههههه
حسام:بكرا انا باخد اجازة كم يوم
محمد:وانت اشرف استلم بدالي هالاسبوع.. مافيي ابقى اكتر
مها:ماما لاترد تتأمل كتير صرت تعرف خالك ادي عنيد مابيرضى تتزوجوا هلأ
محمد بغرور:وانا اعند وبكرا شوفي شو رح اعمل، بس بكرا بدي اعمل زيارة ليامن هههههه مشان ودعوا
مها:بلاها ماما
محمد:بدي روح ليعرف مين يامن ومين محمد الشريف
احمد بهز راسه بقلة حيله
محمد باستغراب:صحي وينو مصطفى؟ معد شفتو
أشرف:اتركه غرقان بالعسل..
محمد:اي خطي الحمد لله.. طب انا ماشي.. يلا سلام
مها:انا رح ابقى ماما
حسام:يلا نوارتي
محمد:اي دخيل نوارتك انا يلي صارت طابة
حسام:هههههه بس بحبا كيف ماكانت وبنظري ازدادت انوثة
نورا بخجل:وانا بحبك ياعمري انت
محمود بينظرلن:ههههه هدول عطول هيك؟
مها:عطول.. ولسا لو تشوف اخوك بتنصدم
حسام بشدها لعنده وهي راسها ع كتفه:
هي حب طفولتي وشبابي وحب حياتي نوارة قلبي
نورا بحب:انا كبرت معك وجنبك وتفتحت ع إيدك ورح ضل حبك لآخر عمري حسامو
محمود:تيرالالا ههههه
مها:ولسا ماشفت شي ولله
الكل:ههههههههه
..........
محمد بيرجع ع البيت وبيدخل لجناحه وهو مبسوط ورايق..
محمد باشتيآق:اشتقتلك دلعي، مو قادر اصبر لبكرا اشتقتللللك..بيطلع ع البلكون وبيفتح السلسلة وبيتفرج ع صورتها ،اشتقت لجنونك، طفولتك، برائتك، بعمري مابشوف بنت غيرك ولا رح حب بعدك ورح عيش ع امل في يوم لشوف عيونك.. بينظر للقمر وبيتنهد وبيحكي:برأيي انت أحلى من القمر

❤️ لقد ابكيت القمر من اجلك دلوعتي
في ليلة إشـتقـت...إليــكي
لمخـاطبتـك ...لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك
ولـم تكوني بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب، لك بداخلي موجود
كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتكي أجمـل...وأجمـل.
نظرت إلـى الماء...وجـدتكي أصـفى...وأنـقـى
نظرت إلـى الورد...وجـدتكي أحـلى...وأبـهى.. وفـجـأة...نظرت لأعلى
رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
وقلت لــه؟ كم أنـت مغرور أيها...القمــر
ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟
فلماذا تتكبر؟؟؟؟
ألم تنظر إلـى هذه الأرض؟؟؟؟
ألـم تعلم أن بالوجود...أفضـل منك ؟؟؟
لم تعجبه كلماتي...وقف في كبد السماء!!
وقال لـي...من يكون هــذا؟؟؟؟
قلت إنـها أميرتي....(دلعي) ...في سمـائــي.. وأنـا اميرٌ الحب لها...
إذا ابتسمت...رأيت برقاً يتلألأ من فمها
لاتعرف الكبرياء.. فقال أيـن هي ؟؟؟
ففتحت له قلبي ...وقلت هنا مـسكنها
وعلى قلبي...نـقشـت إسمـها
وكلمة أحـبـك...دائما على فمها
فــجـــأة !!
تساقطت عـليّ أمـطــار...من السماء
بدون غيوم...
فوجدتها دموع من عيون القمر؟؟؟؟؟
رأى نورا يشع من قلبي
أحـمــلها...وهى شرف لي
نعم...لقد أبـكيـت القمر
فقال لـي...فعلا أنـا شبيها لها
فقلت صدقت...فأنـت تشبهها
وضياءك...مستمد من نـورها
فلأجلك حبيبتي.. سيبكي...القــمر
ويتفتح...الـزهـر.. ويفنى...الـعــمر
فقليل بحقك أن يبـكي القــمـر❤️
❤️دلعي❤️

وكالعادة متل كل يوم ببخ برفانها وبنام لان ادمن ريحتها وبنظره مابيحسن ينام غير هيك
..........
تاني يوم بتفيق دلع وعيونها ورمانة من كتر مابكيت.. بتلبس وبتطلع ع جامعتها
بتقعد ع سلالم الجامعة والحزن باين ع وجها
محمود بقرب لعندها:اهلا وسهلا ببنت خالو خطيبة اخي
دلع:محمود ولله مو جاي عبالي اضحك
محمود:شبك؟
دلع بدموع:مافي نزلة ع سوريا لخلص دراستي.. بربك هاد حل؟
محمود:يلا فترة وبتمرق.. اصلا مبارح حكيتن كان مبسوط ومروق لان قبضو ع يامن وماما عم تدورلو ع بنت لان فقدت الامل بنزلة ابوكي
دلع بصدمة:وللله؟ومحمد موافق؟
محمود بيكتم ضحكته:اي عنجد.. لهيك لاتبكي ولا عبالك يلي باعك بالرخيص بيعيه بأرخص ولاتندمي
دلع بدموع:بيعه؟
محمود بزيدها:بيعييييه بيعيييه.. ولاتندميييي
بقرب لعندها وبيقعد جنبها.. معليش كلها مسألة وقت.. حسبي الله ونعم الوكيل.. هالرجال عينن زايغة
دلع بتنفجر بالبكي :ماتوقعت هييييك بس الحق ع بابا مو الحق عليه.. يااللله بكرا بنزل ع سوريا وبشوف ولادوووو
محمود معد يحسن بتطلع الضحكة غصب العنه
دلع بغضب:عم تضحك؟ ولله لفرجيك وبتضربه بكتابها
محمود:هههه مأقواكي
دلع:هلأ خبرني بجد عم تحكي؟
محمود بزيدها عليها:اي بس للامانة مابدو ندى قلها دوريلي ع غيرها وسمعتو بإذني عم يقول مابدو ندى
دلع:لا فيو الخير ولله.. ياالله اشتقتلووو
وبتحط راسها بين اجريها
محمود بيتطلع فيها وبيبتسم ع طفولتها الزايدة.. ولحاله فهم لي اخوه متعلق فيها هالقد لان كل عمره بيتمنى الجمال الزايد والأخلاق والطفولة والبرائة وقليل ليلاقي هيك بهالأيام..
دلع بتمسح دموعها :وين السلسلة؟
محمود:ولسا بدك السلسلة هاد خاين
دلع:مادخلك انت هاتها
محمود:اتفضلي وصلحتا كمان بس غيرت الصورة
دلع بابتسامة:كانو هالصورة جديدة؟ يقبر قلبي شو حليان وبتبوس الصورة وبتقوم من جنبه لتدخل ع المحاضرة
محمود:قال بقلها خاين بتقول يقبر قلبي
............
في صباح اليوم التالي
محمد طلع من البيت وتوجه فورا ع السجن..
دخل محمد لعنده بجمود ووقف قباله بهيبة والاثنين نظروا لبعض بغل
محمد:هههههه ان شاء الله مبسوط؟
يامن بغل:لسا ماخلصت ومارح هنيك
محمد رفع ايده وضربه كف قوي
دخل حسام:قلت كمان انا بجي بودعو
وقرب عليه وضربه كف وبوكس عنيف ع وجهه.. هي مشان تعرف تقرب ع اختي ياكلب
يامن بعصبية :ماشفتو شي ولله
محمد بقرب منه وبيمسكه من رقبته وبيضربه بعنف ع وجهه لدرجه كان رح يختنق بين ايديه وبيضربه ضربة قوية بين رجليه لدرجه صوته هز المكان كله
بيضحك عليه وبقله مشان تعرف تقرب ع بنت تاني مرة.. سلام
وبيطلع لبرا هو وحسام بياخدوا نفس قوي وبيزفروه بعنف..
بقرب لعندهم أحمد :شبو؟
محمد بارتياح:ولا شي بس عملت الي لازم اعمله من زمان
احمد بينظر ليامن وبيضحك ع منظره
كان عم ينط من وجعه..
.............
بيدخل ع الشركة والابتسامة ع وجهه بيعطي تعليمات وملاحظات للكل واشرف بيستلم الادارة لبين محمد مايرجع..

وكمان حسام بيدخل ع المشفى بياخد اجازة يومين وبزبط المواعيد
وبيخرج ايهم من المشفى

بيرجعوا ع بيوتن بضبو كم غرض وبودعوا الاهل وبيتوجهوا محمد وحسام ونورا ع المطار لان الطيارة موعدها وحدة الظهر .. بيختموا Passports وبيتوجهوا ع الطيارة

في الطيارة
محمد:اي سمعني منيح دكتور
حسام:هات لشوف اتفضل
محمد:هلأ لنوصل منرتاح بالاوتيل لان بكون ليل طبعا، انا كلفت محمود يحجز ويزبط الأمور.. مع منتجع ومن افخم الأنواع، تاني يوم منشوف محمود منندل ع البيت وبعدا منتوجه ع المنتجع وكل َواحد الو جناح.. تمام؟
حسام:ههههههههههه هاي اذا رضي بابا ههههههه ياحرام متأمل ع الفاضي.. يادلع بجوز تطعجك وتعملك شي خطة من خططها
محمد: بالنسبة لخالو لا تركها عليي في خطة براسي بس بالنسبة لدلع ببصم بالعشرة انه رح نام برا هههههه لان من يوم الخطبة قالتلي قلك ع خططي قلتلا لاخليهن Surprise
نورا:هههههه لا ولو بتكون مشتاقتلك
محمد بابتسا
مة :حاسب هالحساب، دلعي وبعرفها مشاغبة
...........
في المانيا
دلع عم تبكي بحضن ليلى:طب انا شو ذنبي، لي ليتجوز طيب
ليلى بحنان:مستحيل يعملها واصلا عيب تحكي هالحكي لانك بتعرفي محمد ادي بحبك
دلع بدموع:لا كان عم يحكي جد، بس ماما انا بحبو حتى لو تجوز بحبوووو
ليلى في سرها:الله يسامحك ياغسان
...............
في المشفى

فريد:طمنا دكتور؟
الدكتور بأبتسامة :لا الحمد لله كلو طبيعي.. هو الدكتور حسام قبل مايسافر اجا لعندي وقلي وضعها طبيعي بس حابين نتأكد افضل..
أشرف:بس اختي دائما بتشعر بضيق نفس واوقات بتفقد وعيها وحتى مابترضى تقعد معنا وان قعدت بتضل شاردة ومو بوعيها
الدكتور:حالة نفسية اكيد.. هو في من هالحكي؟متعرضة لشي موقف؟
فريد بحزن:اي دكتور
الدكتور بتفهم :طب بدك نصيحتي؟ رح حول ملفها ع دكتورة نفسية كتير شاطرة اسمها الدكتورة ريتا.. بتمنى تتقبل نصيحتي وتاخدها ع دكتورة نفسية بس بدك تزود الملف بالمعلومات والمواقف الي خلتها توصل لهون
فريد:تمام ويارب تتحسن وتتجاوب معها
الدكتور :لاتقلق هالدكتورة شاطرة..
اذا البنت موجودة منبدأ ليوم
فريد: تمام هية واقفة برا.. قلتك ماعم تحب تختلط مع حدا.
بيدخلوا ع غرفة الدكتورة ريتا والدكتور بيعطيها الملف
الدكتورة ريتا بتتفحص الملف ع السريع:كيفك ندى؟
ندى:.........
ريتا:شو رأيك نصير رفقات وتحكيلي شو بصير معك..
بس عبث ولاكلمة
بتوجه كلامها لأشرف لو سمحت ممكن تتفضل معي شوي؟
شذى بغيرة:المريضة ندى مو زوجي أشرف
ريتا:طيب تفضلي انت وزوجك معي شوي.. بروحو ع غرفة وأشرف بيحكيلها وضعها بالتفصيل وبخبرها انها بتحب محمد والمواقف الي صارت معو ومع ملك وكلشي تماما
ريتا:خسارة هالبنت يصير معها هيك.. ماشالله عنها كتير حلوة بس لاتقلق انا رح اقدر ساعدها
أشرف :شكرا الك
بتدخل لندى وبتطلب منن يتركوهن لحالن.. بتقعد قبالها وبتتكلم معها بكل هدوء:معقول بتحبيه لهالدرجة.. معقول وصلك الحب لهالحالة.. بس معليش قلك هو مابيستحق هالحب منك.. هو بعدك عنه.. انت بدك واحد يهتم فيكي ويحبك اكتر ماانتي بتحبيه ويقدر هالشي

ندى رفعت وجها وتطلعت فيها باستغراب

ريتا انبسطت من جواها لان كلامها اثر فيها وكملت حكيها بدون ماتحسسها بهالشي لتتجاوب معها

ريتا:نحنا اصدقاء ما؟ تعي احكيلك قصتي.. انا كنت حب واحد بس كان حب من طرف واحد ووقت تزوج زعلت ونقهرت بس خلص تركته لان مو مهتم فيي فلي لعلق حالي فيه ع الفاضي لا بالعكس قويت وكملت دراستي وتمنيتلو السعادة والفرح وصدقيني انا هلأ نسيتو تماما وبكرا انت رح تنسيه وتحبي غيره
ندى دمعت عيونها
ريتا بابتسامة :انا مابدي ضايقك.. كل يوم بتجي لعندي ومنتساير شوي ومنحكي.. اذا حابة تجي بكون كسبت رفيقة واخت الي.. مو حابة فانا رح ازعل كتير لان انا ماعندي اخوة بنات وانا حبيتك كتير.. هو في بنت بهالحلاوة وبتنرفض؟
ندى:بس هية أحلى مني لهيك ارتفضت
ريتا:لا ندوش مو شغلة احلى.. القلب ومايهوى مو هيك بقولو وصدقيني هالقلب رح يدق من جديد لغيره وينسيكي ياه.. تمام؟
ندى:.......
بيندق الباب وبيدخل أيهم الي تفاجأ بوجود ندى عند اخته
أيهم بيتأملها لثواني وريتا بتلاحظ هالشي فورا لان عيونه كانت عم تحكي
وهالشي اله دور كبير بتحسن ندى
أيهم:كان في عندي مراجعة عند الدكتور وحبيت امرق لعندك لنرجع مع بعض
ندى بتنظرله وبتعقد حواجبها لتتذكر هالشخص..
ريتا :تمام.. ندوش بعرفك هاد اخي الضابط ايهم.. بقرب منها ايهم لتشوفه مزبوط بس هية بتتركهن وبتطلع لبرا
ريتا:احم احم
ايهم :سبحان اللذي خلقها مأجملا
ريتا:فعلا خسارة الي صار فيها
ايهم:فعلا
ريتا بعدم فهم:وانت شو عرفك؟
ايهم: وقت تخانقت هية ومحمد كنت موجود بالفرع
ريتا:ايواااا
...........
في صباح اليوم التالي بألمانيا بعد ماصحيو حسام ونورا من النوم
نورا بابتسامة : صباح الورد
حسام:يسعدلي هالوجه شو بحبووو
يلا قومي نروح لعند اخوكي لنشوف اخر خططه.. لان خبرني مااسبقه مشان ماانزعله الخطة.
نورا:اخ بس من خططه لك بحياتي ماتخيلت محمد هيك كل عمره قوي ورزين ومابيحكي غير قليل بس مع دلع بيختلف تماما
حسام:لي دلع بتخلي حدا عاقل؟ هلأ وانت الك حركات كمان
نورا ببراءة :انا؟ انا عاقلة
حسام بمكر:اي تعي لجننك شوي.
نورا بخجل :بربك حسام مابتتعب
حسام بحب:بعمري مابتعب.. لك بحبببك
وبيغرقوا بعالمهم الخاص
بعد نصف ساعة بقوموا بيتحمموا وبيلبسوا وبتحط حجابها الي ملتزمي فيه من أول زواجها مع جاكيت طويل
بيندق الباب وبيفتح حسام
محمد برقص حواجبو :شلونكن ياعرسان ههههه
حسام:ولله لفرجيك بصباحية عرسك شو بدي اعمل فيك
محمد:لا معليش اترك هالشغلة ع اختك وبكفي
يلا قومو ننزل محمود بكون وصل

(طبعا محمود بكون مستقبلهن من الليل بالمطار وبياخد محمد ع المنتجع الي حجزه وبزبط الوضع)

نورا:شلونك ياحلو
محمود:هههه اي دخيل النفيخة
نورا:حسااااام احكيلك شي كلمة
حسام بقرب لعندها:اي حبيبتي شوفي
نورا:انا نفيخة؟
حسام بكز ع اسنانه :بدك تتعدل انت واخوك ولا عدلكن بمزاجي؟
محمود:لا التوبة.. يلا وينو البيك
محمد
بيركب بالسيارة:ولله انا ناويلك ع قتلة بس عاد خليني مبسوط وبعدين منتفاهم
محمود في نفسه:ههههه لو تعرف شو ساويت مع دلعك بتكبر القتلة اكتر
بيوصلوا ع بيت غسان وبيجي حسام لينزل بقوم بشدو محمد ليضل قاعد
حسام:لك شبك
محمد:استنا بدنا نراقب مشان نفوت مداهمة
حسام:لا انت اخدت ع جو الاكشن
محمد:ههههه لا بس عم استنا خالو ليطلع من البيت ومنفوت ع راحتنا وبرقص بحواجبو
محمود وحسام ونورا:ايهاااااا فهمنااااا
محمود:اي رح احكي مع دلع واسألها بشكل غير مباشر عن دوام خالو
محمد:اي يلا
محمود برن لدلع:كيفك بنت خالو خطيبة اخي
محمد بيرفع حواجبو والباقي بيكتمو ضحكتن ودلع الي ع التلفون بتكز ع اسنانها بغيظ :شو بدك يا غليظ؟
محمود:ولا شي بس حابب سلم ع مرت خالو وبدي يكون ابوكي برا البيت حتى مايعرف انو شفتيني
دلع:ايوا.. اي يلا تعى البابا مو هون شي ساعة او اكتر شوي بيجي فدوبك.. وبسكر الخط
محمد :منيح الي حكيتها كنا نطرنا ع الفاضي
محمود:اي تشكرني وخلصنا يازلمي
بينزلو وبوقف محمود بالواجهة والباقي بيتخبو.. بتفتح ليلى الباب بعد ماتكون مخبرتها دلع.. اهلا وسهلا كيفك ابني.. اتفضل.. بيدخل محمود وبيدخل وراه حسام ونورا ومحمد
ليلى بفرحة وبتضمه :حسااااام ياعمرييي
اشتقتلك ماما كتير
حسام:وانا اشتقتلكن كتير
محمد عيونه كانت بتدور ع دلعه وماعم يلاقيها
ليلى:شلونك بنتي.. تقبري قلبي شو حلياني ع الحمل..
بتسلم ع محمد:شلونك ابني
ولله اشتقتلكن
محمد بابتسامة : الحمد لله منشكر الله.. شو وينها دلعي؟
ليلى:دلع بغرفتها قالتلي جاي محمود وفاتت تغير وتلبس حجابها.. اتفضلوا ع الصالة لناديلها..
محمد:لاتخبريها اني برا خليها مفاجأة..
نورا:فوت لعندا
محمد:لا بعدين مابطلع ههههه
اصلا انا بدي اخدها وامشي مرت خالو.. وفهمك كفاية
ليلى بتفهم:طب ماشي
(دلع بغرفتها بتلبس حجابها وهية عم تتنفس ريحته بعمق وبتحكي بنفسها ياالله ريحته انا متأكده يا من كتر شوقي الك عم حسك جنبي كل الوقت تنهدت ودمعت عيونها لما تذكرت كلام محمود) وبتطلع من الغرفة وبتتوجه للصالة وهية عم تستنشق ريحته الي كل مابتقرب بتزيد قوتها مع دقات قلبها الي بتدق باشتياق
محمد بكون واقف وحاطت ايديه بجيابو وداير وجهه والباقي قاعدين بيتسايرو بهمس
بتدخل للصالة ومحمد فورا بيعرف انها دخلت لان دقات قلبه تسارعت ومافي غيرها الي بحرك مشاعره.. بلف وجهه بابتسامة وبلهفة مشتاق:اشتقتلك دلعي

بتفتح عيونها بدهشة لتستمتع بصوته الرجولي الي افتقدته كتير.. دمعت عيونها بشوق كبير.. تمنت تركض لعنده وتضمه بس عبث اجريها معد يحملوها حست بالعجز بهاللحظة..
قرب منها ببطئ وعيونه بتلمع لان عرف انها رغبانة تضمه بس مو قادرة او يمكن خجلانة من الي حواليهن او ممكن خجلانه منه لان الها منيح ماشافته