قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أنثى_برجــــولة👩🏽

الجزء التاسع



قمتي من التخت!!!

فكلها الشاش و رجع عقم رجليها و حطلها الدوا و لفلها ياهن

ياسمين: كتيررررر عم يوجعوني

احمد: انا نبهتم ما تتحركي

ياسمين: شادي كان عم يبكي كيف ما فكرت فيه

تطلع احمد بابنو لقاه عم يضحك و مبسوط و ريحتو طيبه

احمد: انتي شو؟!
ياسمين: عفواً؟

مسك ايدها و باسها….

ياسمين: وين كنت؟

احمد: بكرا بتعرفي…

تاني نهار الصبح افطرو.. و بعدا احمد اجا لعند ياسمين و شالها

ياسمين: شو لوين!!!

احمد: مو جايه عبالك تشوفي البحر بدي نزلك…

ضلت تحكي و ما رد عليها… و الناس كلهن يتفرجو عليهن
و ياسمين خجلانه كتير…
لوقت ما وصلو على الشاطئ…
كان مجهز فرشة و مظلة و عصير فريش..
حطها عالفرشة و قعد جنبا..

ياسمين: مجنون

احمد: انتي مجنون الي رصيتي تتجوزي واحد متلي

ياسمين: رضيت لاني

احمد: لانك شو؟

ياسمين: لاني

احمد: ايه… قوليها؟
ياسمين: لك شادي ضل لحالو

احمد: هلا انا كل ما حاول قرب منك بدك تقليلي شادي؟
برجعو لعند امي و ابي ها

ياسمين: لا جد بحكي

احمد: طلبت بيبي ستر تعتني فيه… اليوم رح نمضيه عالشط هون.. انا وياكي…

ابتسمت ياسمين و غمضت عيونا و قالت بقلبها: انا وياك و هيفاء..

مضو نهارهن عالبحر… يضحكو و يمزحو و تغدو سوا هنيك كان نهار بطير العقل… حكى احمد لياسمين عن طفولتو و اديش كان مشاغب و هي حكتلو عن نسوان اخوتها اديشهن بغارو من بعض وشو بيعملو فصول…

لوقت ما خلص النهار و كانت ياسمين كتير تعبانه…
رجع حملها و هالمرة كانت هاديه و ما صرخت عليه لينزلها..
ابتسمت و غفيت لان حست بالامان للحظة!

مرقو تلات ايام… و تعافت ياسمين… كان اخر يوم الهن بالمدينة هي… و كان احمد حاكيلها انو في مطعم كتير حلو هون و السياح بيقصدوه دايماً و الاكل فيط بيشهي.. و بدو يعزمها عليه… وافقت ياسمين و كانو عايشين حالة متل الهدنة

المسا بعتلها عالغرفة فستان ابيض حرير… حلو كتيررر و راقي
ومعو اكسسواراتو و كل لوازمو و معو علبة بارفان بريحة الياسمين و بعتلها معو بطاقة
) شو رأيك تشلحي الاسود… و تكوني بالسهرةعنجد ياسمينة؟ )
ملاحظة: حجزت المطعم الك لتسامحيني على اخطائي …

ضحكت و انبسطت كتير…

دق الباب كانت البيبي ستر جايه تهتم بشادي ..
قالتلها ياسمين انها رح تاخدو معا .. نزلت لتحت ونطرت احمد ليجي ياخدها

احمد : تأخرت عليكي ؟

ياسمين : أيه شوي ..

احمد : ليش شادي معك ؟

ياسمين : يعني كيف بتوثق بوحده غريبة تضل مع ابنك ما بعرف ما ارتحتلها

انزعج احمد ومشي ومشيت ياسمين وراه

وقفو تكسي وقلو احمد : خدنا على مطعم السفينة ..

نزلو عند المطعم .. كان على شكل سفينة قديمة مصنوع من الخشب ..
فاتت هي و احمد و حتى الي بيشتغلو هنيك لابسين لبس بحارة

ياسمين : ياااااااخ ما احلااااااااااه كتير بيجنن

واحمد كان متدايئ ما رد بشي .. قعدو عالطاولة والمطعم كان فاضي ..
حطولهن اكل بحري منوع من كل الأصناف .. و بعدا طلب منهن احمد
ما حدا يرجع لعندهن وازا احتاجو شي هن بيندهولهن .. هيك لفضي المكان ..

احمد : ان شاء الله مبسوطة انتي وشادي ؟

ياسمين وهي ع تطعميه : ايه لك الأكل بطير العقل مو معقول شو طيييييييييب

احمد : والله ؟ طمنتيني

قام احمد واخد شادي منها : لحظة .. اعطيني شادي

ياسمين : ليش ؟

احمد : اعطيني ياه ..

اخدو من ايدها وطلع فيه ورجع بلاه

ياسمين : وين الولد ؟

احمد : اعطيتو لشيف بعرفو .. تعرفت عليه من رحلاتي الي بجيها لهون

ياسمين : بلا جنان روح جيبو

قرب احمد منها وحط ايدو على ايدها .. وهمسلها بادنيها

احمد : مشتئلك

ياسمين : شكراً عالفستان ..

احمد : رح تلبسيه الليلة

ياسمين : مابعرف ما قررت

احمد : اتطلعي فيني ؟

ياسمين : ليش ؟

احمد : بس اتطلعي فيني

التفتت ياسمين عليه .. والتقو عيونها بعيونو ...
هي اول مره بتتطلع فيه هيك .. ما قدرت تشيل عيونها ابداً

احمد : انتي كيف قدرتي تعملي فيني هيك ؟

ابتسمت ياسمين : مشان تعرف انك اخترت غلط .. انا ابداً ماني أنثى كلاسيكية

احمد : انتي انثى ملائكية ..

ياسمين : خلص عنجد خجلت .. خلينا نمشي ..

مسكت المنديل من الطاولة ومسحت ايديها وتمها و وقفت ..

احمد : وين ؟

طلعت ياسمين من المطعم ولحقها احمد وشادي معو ..

احمد : عجبك المطعم ؟

ياسمين : ايه كتير

احمد : طيب لكن مكافئة الي بيطلعلي شوف الفستان عليكي ما هيك ؟
وصلو عالأوتيـــل وياسمين محتارة .. تلبس الفستان أو لأ !!

فات احمد وكان عم يلاعب شادي لينيمو ..

وفاتت ياسمين .. طلعت الفستان لبستو .. فردت شعرها الأسود الطويل
ولبست الأكسسوارات .. و رشت عطر الياسمين ..

كانت واقفه قدام المراية و عم تفكر بكل شي صار معها ..

اجا احمد وفات عالغرفة

احمد : نيمتو لــــ ... ل

التفتت عليه ياسمين..
#أنثى_برجـــــولة👩🏽

الجزء العاشر


ياسمين .. ونزلت راسها بالأرض
احمد : بتعرفي .. انتي عنجد ياسمينة

قرب منها ومسك خصلة من شعرها

احمد : اكتر شي حلو فيكي شعراتك

ياسمين : لهيك تركتني ليلة عرسي عم ببكي مو ؟

احمد حط ايدو على تمها : خلص هس ما بدي تحكي شي من الماضي
ياسمين انتي مستحيل
تستوعبي شو يعني البي يدء مره تانيه
مستحيل تفهمي انا اديش عانيت وتعزبت

ياسمين : بس يا احمد هاد مو ماضي ..

قرب احمد منها وحط ايدو عالحيط .. طفى ضو الغرفة وهمسلها

احمد : سدئيني ماضي

ياسمين بعدت عنو : ما عم بقدر سامحك ..

وطلعت من الغرفة وهي عم تبكي

وهيك احمد قرر ينهي رحلة ماليزيا ويرجعو لان أمورهن ما عم تنحل هون
خبر ياسمين وضبت غراضها .. حكيت مع اهلها وخبرتهن انها راجعه ..

رجعو والكل استقبلهن وفرحو فيهن .. مضو نهارهن مع اهلهن ورفقاتهن

ياسمين تطلع باحمد بدون ما ينتبه .. ولما يتطلع فيها تشيل عيونا فوراً ..

أم احمد قربت من ابنها : شبها مرتك ليش هيك ما عم تحكي معك ؟

احمد : مو وقتو امي

ام احمد : لا حبيبي وقتو ونص .. ليك انا لقيتلك طريقة لتطلقها بدون ما يزعل ابوك

سكت احمد و تغير لون وشو

ام احمد : على فكرة هيفاء حكيت معي و سألت عنك ..

احمد : هيفاء ؟؟

ام احمد : ايه والله .. وقلتلها انك رجعت

احمد : شو بدها .. يمكن بدها تشوف شادي ؟

ام احمد : لا سألت عنك انته

استغرب احمد كتير و طلع من البيت وياسمين كانت منتبها عليه لما كان عم يحكي هو وامو
وصارت تفكر شو قالتلو امو حتى انقلب هالقلبة !!

ام احمد بقلبها : اضرب انا وحظي كل كنة اضرب من التانيه .. هديك طماعه وهي بدها
تمشي ابني متل ما بدها بس ما فشرو التنتين !! خليني بس اخلص من هي الي عندي شوف شي حل

خلص النهار وكانت ياسمين كتير تعبانه من السفر واستقبال الناس .. و احمد ما رجع

ارتاحت شوي وغفيت .. صحيت الساعه 12 بالليل .. وقفت عالشباك لتشوف سيارة احمد
وشافتو قاعد بالجنينة عم يدخن ...

نزلت لعندو ..

ياسمين : ايمت رجعت ؟

احمد : من شوي ..

ياسمين : وين كنت طيب ؟

احمد : ياسمين الله يرضى عليكي .. انتي شو بدك ؟
انتي رافضه تصيري مرتي .. وهلأ عم تحاسبيني وين كنت وين رحت و وين جيت ؟

ياسمين تلبكت : ما عم حاسبك بس هيك سألت ..

قعدت جنبو وكانت الدنيا شوي برد ..

ياسمين : تعشيت ؟

احمد : مو جوعان

ياسمين : شو قالتلك امك حتى انقلبت هيك ؟

رمى السيجارة من ايدو وداسها بقوة ..

احمد : امي الي قلبتني هيك ولا تصرفاتك ؟ .. ليش هيك عم تعملي فهميني ؟

ياسمين : انا ... انا مو بايدي .. انت ما بتعرف حالك شو عملت فيني

احمد : ياااسميييييين .. ياسمين افهمي علي .. حاج تعملي فيني هيك
انا ما كنت متخيل اتطلع بمرا تانيه .. لك انا بيوم عرسك ما قدرت اتطلع فيكي
ما قدرت شوف شي قدامي .. انتي .. انتي بايدك خليتيني ارجع فكرا عيش طبيعي
لك سااااااعديني .. ساااااااعديني

ياسمين : احمد

ضمها بقوة كتيرررر و كان عم يشدها

ياسمين : احمد شبك

احمد : انا محتاجك .. محتاجك .. لا تبعدي عني

حطت ايدها على ضهرو وضمتو هي كمان و نزلت دمعتها

ياسمين : انا بحبك ..

فجأة ارتخى ... ورجع لورا واتطلع فيها ..

احمد : شو قلتي ؟

ياسمين : بحبك .. بحبك .. والله كتييييير بحبببببببببك بحبك

اجا من بعيد ضو سيارة ..

استغرب احمد وياسمين مين جاي بهل وقت ..

ياسمين : مين ؟

وقف احمد وتطلع منيح وقلها هي سيارة هيفاء

ياسمين : شوووووو ؟؟؟؟؟؟

احمد : فوتي انتي لجوا

ياسمين : لا ما بدي .. ليش لفوت

وقفت السيارة .. ونزلت منها هيفاء .. واجت بأتجاه احمد وياسمين
هيفاء مدت ايدها لاحمد : مسا الخير…

مد ايدو احمد: مسا النور…

ياسمين: مساااا النوووور….

هيفاء: انتي ياسمين؟

ياسمين: ممكن كون شادي مثلاً؟

احمد: ياسمين خلص اطلعي على غرفتك و هلأ بجي..

ياسمين: ايه لا مابدي..

هيفاء: بليز بدي احكي مع احمد لحالنا..

ياسمين اتطلعت باحمد : شووو؟!

مسك ايد ياسمين و ابتسملها: خلص فوتي ما رح اتاخر عليكي..

فاتت ياسمين بس ما قدرت تطلع عالغرفة و تتركهن..
وقفت ورا الباب و ضلت عم تسمع حديثهن..

هيفاء: حلوه مرتك

احمد: شكراً

هيفاء: بتحبا؟ …

احمد: شو بيهمك؟

هيفاء: انا اشتئتلك…

احمد: و ابنك ما اشتئتيلو؟ … شكلك جيتي من المطار لعندي لان سمعت انك كنتي بمصر سياحه

هيفاء: و انت كنت بماليزيا كمان!!!

احمد: طيب طيب… هلا شو بدك؟

قربت هيفاء منو: بدي نرجع لبعض…

ياسمين حست قلبها رح يوقف وهي عم تسمع الحكي!!
هلأ جايه تاخدو منا!!!!! هلأ بدها تحرمها منو بعد ما تعلق قلبها فييييييه!!! حطت ايدها على تمها و غصت وهي عم تبكي..

احمد: بس انا تزوجت

هيفاء: بتطلق..

احمد: لا هي بعيده عنك هيفاء… انتي اخترتي طريقك… كملي فيه..

تركا احمد و رجع عالبيت و هيفاء صارت تصرخ...
#أنثى_برجـــــولة👩🏽

الجزء الحادي عشر والأخير


هيفاء: انا بعرف انك بتحببني لا تنكرررر…. رح ترجعليييي
رح ترجعلي يا احمددددد

فات احمد و لقى ياسمين بوشو واقفه عم ترجف و تبكي…
سكر باب البيت و ضمها لصدرو..

احمد: خلص هس… لا تبكي… لا تبكي

ياسمين: امانه لا تتركني والله ما بسامحك
احمد: مجنونة!!

ياسمين: اوعدني

احمد: بووووعددددك

ابتسمت ياسمين..

احمد: شو كنا عم نحكي؟

نزلت راسها ياسمين: كنت عم ئلك انو بحبك بس انت ما رديت علي

احمد: ايه هلأ رح رد بس مو هون

ياسمين: لكن وين

احمد: بغرفتنا… تعي لئلك…

حملها و طلعها على غرفتهن…

تاني نهار الصبح بكير كان موبايل احمد عم يرن…

ياسمين: حبيبي… احمد قوم… احمد

احمد: شو في
ياسمين: موبايلك…

اعطتو موبايلو و مسكو و رد

احمد: الو.. ايه انا احمد الشامخ تفضل
شووو بأنو مستشفى
لك شو عم تحكييييي؟
صرلها شيييييي؟…. انا جاي فورا

رمى الجوال و قام من تختو و لبس تيابو

ياسمين: احمد وين رايح… شووووفي قلييي

احمد: هيفاء

بس سمعت ياسمين اسم هيفاء وقف قلبها…

ياسمين: شبها؟

احمد: عاملة حادث سيارة بعد ما طلعت من عندي..

و اخد مفاتيح سيارتو و طلع من البيت بسرررعه..

نزلت دمعت ياسمين..

ياسمين: انا مجنونة… انا مجنونة… كان لازم اعرف انو ما رح ينساها…
انا مجنونة

ضلت تبكي لوقت ما تنفخو عيونا…

بعدين قامت ضبت اغراضها… و نزلت ودعت شادي و باستو
و طلعت من البيت و راحت على بيت اهلها…

فاتت ياسمين على بيت اهلها مكسورة و مخنوئة كتير…
الكل ركض و صار يسالها شو في بس ما كانت قدرانه تحكي

فاتت على غرفتها و سكرت الباب..

تمددت عالتخت و ضمت دبدوبها و صارت تبكي بحرقة

صارت تتزكر عرسها هي و ياه لما مسك ايدها و فاتو عالصالة
و لما حملها قدام ابوه و امو
و كيف كان يقعد عند رجليها و يعقملها ياهن و يلفهن…

فاتت امها و قعدت معا و صارت ياسمين تبكي بحضنها…

مرقو يومين و احمد ما سأل عن ياسمين بنوب…
وهي ما اكلت و لا لقمة و حكيت لامها انو متخانئة مع احمد و رح يتطلقو..

كانت اصعب ايام عمرها عليها… كيف يومين ما سأل عنا
طيب اقل شي يجي يواجها و يقلها انا خلفت بوعدي
انا ماني اد كلمتي…
ليش هيك عم يعزبها!!! ليش…

فاتت عليها امها و لقتها على نفس قعدتها..

ام ياسمين: ماما قومي البسي اجاكي ضيوف

ياسمين: كرمال الله مو طايقه شوف حدا اتركوني بحالي

ام ياسمين: بس هاد الضيف بتحبيه كتير

رفعت ياسمين راسها: احمد؟؟؟؟؟

ام ياسمين: لأ

ياسمين: لكن مابدي شوف حدا…

ام ياسمين: على راحتك رح قلو يروح…

و قبل ما تسكر الباب قالتلها ياسمين خلص هلأ رح اجي..

بعد شوي طلعت ياسمين و راحت على المضافة و فتحت الباب…

لقت شادي قاعد بنص المضافه و عم يلعب…
ركضت عليه و حملتو و صارت تبوسو

ياسمين: لك اشتئتلك يا ازعر…

فات احمد و سكر باب المضافه.. و ضمها: و ما اشتقتي لابوه؟

التفتت ياسمين عليه و صارت تبكي…

حطت شادي بالارض و قالتلو شو بدك مني!!!

احمد: بس فهمنيني ليش ضبيتي غراضك و رحتي!!!

ياسمين: ما شفت حالك كيف طلعت تركض من خوفك على السنكوحة هيفاء

احمد: هههههههههه لك يا ام راس يابس… قالولي حالتها خطيرة و انا حسيت بالذنب لانو الحادث صار معا لما طلعت من عنا!!

ياسمين: و ليش الك يومين ما سألت عني!!! كنت عندا مو؟ مو فاضي لتنتبه على غيابي

احمد: طيب بتعرفي اني بعد ساعتين رجعت عالبيت و سألت عنك.؟ … بس انا تركتك على راحتك لتهدي شوي

ياسمين: انا كنت رح جن

احمد: حبيبتي بدي هلأ تفهمي شغله… هيفاء كانت اول حب الي بحياتي… انا كان عقلي بالشغل و الدراسه وهي قدرت تفوت لقلبي و تعلقت فيها و ما عرفت بنت غيرا، بس بعد ما فتي حياتي تغير كل شي… انا شايفك ومو مسدئ

ياسمين ركضت عليه و ضمت: تضرب خفت تكون رحت لعندا و تركتني

احمد: دخيل الي خلئك شو بحبك… يلا امشي عالبيت

ياسمين: بس لضب تيابي

احمد: حبيبتي مافي داعي عبايتك الي بتحبيا بالبيت بتكفي

ضربتو ياسمين بدلال: عم تتمئلس مو؟

حملو شادي و رجعو عالبيت…
استقبلوهن امو و ابوه و فايزة و سلمو عالكل و تغدو سوا
حطو شادي بغرفتو و اجو بدهن يطلعو على غرفتهن

احمد: لا تطلعي انا رح احملك

ياسمين: لا والله ما بتعملها كل مره بتحملني و بتطلع فيني عالدرج بتصير معنا مصيبه انا بطلع لحالي

احمد: لك انا بحب شيلك تعي لهون

ركضت ياسمين متل البرق و طلعت عالدرج و احمد مات من الضحك وهو عم يتفرج عليها كيف عم تركض عالدرج وتقلو مابدي مابدي

احمد: ههههههههههه اخ ياربي شو هالبنت

وقفت ياسمين فوق: مااابدك تجيييي؟

احمد: انا الي بجي… بس رح شيلك… و بتشوفي


~*الـــــــــنـــــههــــــايـــــةة*~🤤💙