قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عزمتا ابدا بس رغم هالشي كانت مايا تسكت و ما تجبلي سيرة ابدا غير انو مع الايام امك بتصير تحبني ،و هالشي خلاني حبا اكتر و اكتر ،بعد شهر طلعت حامل انبسطنا كتير بالخبر و اول حدا حبيت شاركو فرحتي هن اهلي ،حطيت كرم على ضهري و رحت عند اهلي يلي كان بيتن جنب بيتي ،فتت لعندن و اول ما شافت كرم غط على قلبا

ام مراد :هادا ليش جايبو معك

مراد :هادا بدو يصير عندو اخ ،مرتي حامل

ام مراد:حاااامل !لحقت بهالسرعة !ولا بدا تثبت رجليا

مراد :هههههه يحرق حريشك من وين بتجيبي هيك حكي ،بدا تعمل تنظيم قاعدة بقلبي كمان ههههههه يعني ما انبسطتي انو رح يصير عندك حفيد

ام مراد :لاااا

مراد :طيب وينو ابي ؟ ما حدا رح ينبسط قد ابي

ام مراد :جوا

فتت خبرتو لابي و باركلي و انبسط كتير و تاني يوم فات لبيتي اول مرة بعد ما تزوجت لانو ما كان يفوت كرمال خاطر امي ،كان جايبلنا هدايا للولد الجديد ،انبسطت مايا فيه و رحبت فيه كتير و بس وصلا خبر لاختي مرام دقتلنا و باركتلنا ،الا امي ما كانت تعترف بحفيدا الجاي على الطريق حتى ولدت مرتي و ما راحت عندا عالمشفى و لا حتى اجت عالبيت ،بعد يومين من ولادتا لمايا لبنتي شام يلي اجت بتشبه امي،دقتلي اختي مرام و باركتلي و فتحتلي موضوع امي

مراد:لك كل ما باخدلا سكبة من اكل مرتي ، بتقلي شيل هالتخابيص من وجهي

مرام:ههههههه و الي بتقلي مقصوفة الرقبة اكلها طيب بس معلش اخي خدلا اياها للبنت تشوفا ،قلبا ناطف عليها

مراد : هي هيك قلتلك ؟خايف اخدا و روح تكبني انا و اياها من البرندا هههههه

مرام:لا هي قلتلي بس ما بتحب تكسر حالا و طالبا ،خليا تطلع منك ،يلا هات احكي مع مرتك

بعد ما سكرنا الخط مع مرام

مراد:لفيلي شام منيح اخدا لامي

مايا :ههههههه فظيعة امك ،خليا للاسبوع الجاي بكون قويت شوي و بروح انا و انت و البنت

مراد:لااااااا دخيلك ،خليكي انت و باخدلا البنت بالاول

لفتلي اياها مايا و اخدتا لعند امي ،فتحلي الباب ابي ،اخدا مني و بلش يلعبا و يدلعها باسم امي مرفت

ابو مراد:مررفت تعي شوفي اديش بتشبهك

ام مراد:ما بدي اشوفا

مراد:طيب انا رايح جيب اكام غرض للبيت ،خلوا عنكن لبين ما ارجع

طلعت من بيت اهلي بس ما طبقت الباب ،رديتو عالاخير و وقفت اتسمع

ام مراد:هات لشوف

ابو مراد:حرام عليكي تكسريلو خاطرو للولد هاي اول ولد الو ،فرحان فيا كتير

ام مراد:كغغغ اكغغغغغغ يييي ما احلاها البسبوسة ،دخيلو يلي بيشبه ستو

بلعت ضحكتي و نزلت و رحت عند مايا و خبرتا بيلي شفتو،صارت تضحك على امي ،رجعت لاخد شام من عندن انا و كرم ،كانت امي تطلع على كرم كأنو ولد جاي من كوكب تاني ،فتت لعندن و شفتا مقعدة شام بحضنا ،اول ما شافتني تلبكت

ام مراد:تعا خدا ،ابوك تركا و راح

مراد :هاتي ....كرم شو اسما اختك

كرم :اثما ثام

مراد:شام مو ثام ،امشي يلا بتكون جاعت ...

اطلعت انا و ماسك شام و عم احكي مع كرم و رجعت على بيتي ،بعد يومين ،رجعت دقتلي مرام و قلتلي خود البنت لامك اشتاقتلا ،رجعت لفيتا و اخدتا ،لبعد شهرين كنت بشغلي وقت رجعت على بيتي و ما شفت لا مايا و لا الاولاد انشغل بالي كتير ،دقتلا فورا بس ما ردت ،رحت عند اهلي ،دقيت الباب فتحلي كرم ، شفتن الاتنين واقفين فوق راسا لشام و عم يشتغلو فيا

ام مراد:الولد هيك لازم يتزنر و ينلف و ادخلي ايديه جوا اللفة و الا بياخدو برد

مايا :يسلم ايديكي مرة عمي انا ما كنت اعرف و هون الطقس بارد كتير ،و عم تنمغص ،شو لازم اعملا انا ؟

ام مراد:شربيا زهورات و بابونج،ربيت مرام و مراد و كانا امي الله يرحما تقلي عليكي بالزهورات للولد الرضيع بيهديه و بنيمو

مايا:ايوا على طول بقلي مراد امي بتعرف كل شي اتصلي و اسأليا اي شي بدك اياه

انتبهت علي مايا انو واقف ورا عم اتفرج علين،كنت مبسوط كتير و متفاجأ بمرتي و جرأتا بأنو تجي لعند امي و بتعرف انو امي ما بتحبا و ما خافت ابدا تقلعا او تجرحا بالحكي

مايا:اهلين مراد ،ولله حقك علي ما قلتلك انو جاي لعند امك بس صارت الشغلة فجأة..

مراد:اي بسيطة ،امي شو طابخة اليوم ؟شكلا مرتي ما لحقت تعمل شي

مايا :ما عملت شي

ام مراد:عاملة فاصوليا

مراد:طيبة بهالبرد

مايا :يلا انا رح فوت سخن ،خدي مرة عمي شام

اعطت مايا شام لامي و فاتت هي و عم تغمزني ،تغدينا عند اهلي و رجعنا عالبيت

مراد :شو خطرلك تروحي لعندا ؟

مايا :لك كنت قاعدة بالبيت ،قام حسيت شام كأنو مصفرة شوي ،قمت بعتلا لامك عالواتس صورتا و سألتا ، توقعت ما ترد علي متل كل مرة و طنشني ، قام قالتلي جيبيا لشوفا ،رجعت قرأت حكيا مرتين و تلاتة حتى تأكدت انو قالتلي جيبيا لشوفا ،قمت فورا اخدتا و بقيت عندا

مراد:حكتك شي ؟

مايا :لا ابدا بس دقتلا خالتك و سألتا مين عندك قالتلا ما عندي حدا ،حسيتا ما بدا تقلا انو انا عندا ،بجوز امك بعدا بتخجل فيني

مراد:لااا ما هيك بس بكون قصدك انو انت ما حدا غريب يعني

مايا :ههههه خلصتك بقا ،انا صرت بعرفا لامك بعدا ما اعترفت فيني
ك كنة بس ما في مشكلة اهم شي انو انا مبسوطة معك و انت مبسوط معي ،مراد انت مبسوط معي الا ندمان لانك تزوجتني؟

مراد:ندمان يا سيدي ندمان ههههه معقول بتسأليني هيك سؤال ،بدي ازعل منك

صارت تروح مايا عند اهلي على طول و علاقتا مع امي كانت عم تتحسن بشكل ملحوظ بس بقيت امي متحفظة من ناحيتا شوي ، حتى حبلت مرتي مرة تانية بس الله ما كتبلا الحمل يتم و اجهضت ،و وقتا تعبت كتير و انا كنت خايف عليها ،وقتا امي داست بيتي و صارت تجي كل يوم اطل على مايا و دير بالا عليا و على الاولاد ،احيانا بتذكر كل شي مرقنا فيه انا و مايا لنصير مع بعض بضحك كتير،كانت ذكريات حلوة و مجنونة ،استغربت من حالي و اكتشفت حالي بانو عندي كل هالجرأة و القوة و الشجاعة و الارادة لابقى مصر على البنت يلي اختارا قلبي و يلي اول ما شفتا حسيت حالي شفت كل جمال الشام فيها و كل ريحة الياسمين معشقة فيها بحبك ياسمينتي .

انتهت .

القصة فكرتا بتحكي عن قصة زواج شخصين واجهو مشاكل كتير حتى صارو بالاخير مع بعض ،ما بتحكي عن الخيانة الزوجية فقط بس انا اعطيت الحجم الاكبر من القصة لهل الموضوع ،جاري البحث عن قصة جديدة 😴😴
قصة اليوم: #اعترافات_رجل واقعية💚 ............. قر
بـدايـة الـقـصـة..🤎✨
قصة اليوم: #ع_مر_الزمن
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
.
#على_مر_الزمن_بقلم_هلاغرابلي

الجزء الاول: اضفت التامن

يارا : دوختني نزلني نزلني

غيث: بحبك بحبك بحبك

يارا: هلا بيجو الاولاد

غيث: اي و يجو يشوفونا ، خلين يعرفو اديش ابون بحب امن

نزلني و لفني من خاصرتي

يارا: اي و امن بتحبك و بتموت فيك ،اخ يا غيث بعمرا السعادة ما بتكمل ،لو كان وضعنا احسن من هيك ،اديش منكون مبسوطين

غيث: بتعاود تفرج انشالله ،دوم الحال من المحال ،تعي لقلك كلمتين

يارا: خلص ولو ما اغلظك ،يلا روح رح تتاخر على شغلك

غيث: رايح ،اليوم عنا تعتيل لعاشر طابق الله يكون معنا

يارا : الله يقويك يا رب و يرزقك من غامض علمو ، غيث الدنيا جاي على عيد ،شو بدنا نجبلن للاولاد؟

غيث: دخيل الله ما تذكريني ،صرت بكره العيد من هالشغلة ،لشوف اليوم شو الله بيرزقنا و بعطيكي تشتريلن شو ما كان

يارا: طيب و انت ما بدك تشتري الك؟

غيث: لا الاولاد اهم ،و اذا زاد شي اشتري الك بلوزة مع انو متاكد ما رح يزيد ...ليكي هاتي بوسة قبل ما روح

برمتلو ضهرو و صرت ادفشو على باب البيت

يارا: يلا بقى روح على شغلك ،كل يوم نفس القصة

غيث: طب انت ما بينمل منك ، لتكوني عاملتيلي سحر هههههه

يارا: هههههه اي عاملتلك ...الله معك

غيث: سلام بحبك ام احمد نلتقي مساءا

انا و غيث متزوجين من 9 سنين ،تزوجنا عن حب و هالحب ما انطفى ابدا من اللحظة يلي حبيتو فيها لهلأ ،و توجنا هالحب بولدين احمد و رجب ،كان فيني قول اني اسعد مرة على وجه الارض لاني متزوجة رجال ما في متلو اتنين ،بس وضعنا المادي و فقرنا هو يلي منغص عيشتنا ،حبيتو لغيث و بعرف انو هو فقير كتير بس تزوجتو و انا متأملة انو رح يتحسن وضعو بس وضعو بقي متل ما هو و كلمالو للاسوأ، تزوجنا بملحق على السطح غرفتين صغار كتير بقلب بعض ،و حتى المنتفعات كانت بقلب بعضا ، التواليت بقلب الحمام و المطبخ صغير كتير ما بيسع الا شخصين ،بس كل هالشي كنت متحملتو لانو بحبوغيث ،بس كنت ازعل على اولادي لانو محرومين من شغلات كتير و خاصة وقت بيجتمعو مع اولاد عمن يلي وضعن احسن من وضعنا بكتير مع انو اخوات زوجي ما بفكرو يساعدونا ماديا ابدا و حتى غيث ما بيقبل اي حدا يشفق او يتصدق علينا،كان يجو عند بيت جدن و لابسين احلى لبس و معن العابن اما اولادي كانو ولاشي ،مع انو بقولو الاولاد ما بيفهمو بهيك شي ، بس لما الكبار بفتحو عيونن على هيك قصص بصيرو الصغار مجرد دمى ناطقة لكلام الكبار ، كان الوقت يلي بجتمع فيه مع سلفاتي من اصعب الاوقات و ابطئها ،كان من الاوقات يلي بتكون تحدي الي لاضبط اعصابي و اكتم غيظي مع انو انا بعرف انو هن بغارو مني و من محبة زوجي الي و طريقة اظهار حبو الي ...

اجا العيد ،العيد يلي مفروض يكون فرحة للكبير و الصغير بس العيد بالنسبة الي هم ، من وين بدي اشتريلن و شو بدي اشتري لاولادي بهالغلا؟، و متل كل عيد رحت على الباله المستعمل و اشترتلن بنطلون و بلوزة لكل واحد مع انو ما منروح بالعيد غير عند بيت اهلي و حماي و على الحديقة العامة ، فقت الصبح و ما شفت غيث جنبي بالتخت ، و قبل ما قوم من التخت ، اجا و جايب معو فنجانين قهوة و معن وردة

غيث: كل عام و انت بخير...كل عام و انت مرتي ..كل عام و انا عم حبك اكتر و اكتر ...تفضلي ..هاي عيديتك...يسعدلي صباحك

يارا: و انت بخير يا حياتي.. ....ههههه من وين جايب هالوردة الحمرا

غيث: اخ اكلت مية مسبة لجبتلك هالوردة ...لك هاي كل ما بروح على طريق شغلي في مرة ختيارة عندا حديقة برا البيت و زارعا ورد و على طول بتسقين و بدير بالا علين كانو اولادا و من يومين حطيت عيني على وردة ،رحت اليوم تعربشت على سور حديقتا و قطفتا ،هي شافتني طلعت تسب و تصرخ علي ....هههه حتى لحقتني بعصاية القشاطة كانو قتلتلا ولد من اولادا بس هربت منا

يارا : ههههههه فظيع انت عم حسك ما عم تكبرا ابدا

غيث: معك بضل محافظ على شبابي

الجزء التاني:

شربنا القهوة و فطرنا و لبسنا و رحنا عند بيت اهلو لزوجي لنعيد علين و متل العادة هنيك بتجتمع كل العيلة ،فتنا سلمنا على الجميع و النسوان كانت قاعدة لحال و الرجال لحال ،و كالعادة و متل كل عيد بلشت الاحاديث المعتادة

هبة : ولله كلفوني تيابو لحمودتي 30 الف ،جبتن من عند تشيبي

ربا: ييي انا فستانا لبنتي فوفو يلي ما طبقت ال 3سنين سعرو 25الف بس اخدتو من عند ديوكس بار ديوكس ،بتعرفي هاي ماركة تقيلة

هبة : و انت يارا اديش كلفوكي تياب اولادك و شو ماركتن ؟

يارا : انا ...ما جبتن ماركة ،حرام الواحد يحط هيك مبالغ على تياب لانو كل سنة عم يكبرو الاولاد و بصيرو التياب صغار علين و بيهترو و بينكبو

ربا : اي بس انا ما بكبن بتبرع فين للفقرا و المحتاجين يلي ما معن يشترو و بجيبو كل تيابن من الباله

هبة : صحي يارا اختي شافتك من يومين بالباله المستعمل شو كنت عم تعملي ؟ ما تفوتي هيك محلات شعبية

يارا : اي لفتلي نظري بنطلون خرج غيث لشغلو

ربا : هبوشة وين ناوية تتغدي اليوم ؟

هبة : رامز بدو
ياخدنا على مطعم اللؤلؤة البيضاء نتغدى سمك هامور

ربا : امم ما جربتو ولا مرة ، انا بروح على درج الياسمين و روزا ،هدول اكلن طيب كتير و قعدتن حلوة بس غالين شوي

هبة: اي منجربن دخيلك العيد 4ايام و كل يوم بمطعم شكل ههههه

و قبل ما يلف السؤال علي ، قمت فورا بحجة شوف اولادي ،قمت على البرندا يلي عم يلعبو فيها ، شفت ابني احمد قاعد بالزاوية و ما عم يلعب مع اولاد عمو ، قربت لعندو وقرفصت قبالو

يارا: حبيبي احمد شبك ....ييي ليش عم تبكي ؟

احمد: بدي ارجع على البيت هلأ هلأ

يارا: ليش ماما ،حدا زعلك ؟

احمد: ماما هون ما في حدا بحبنا

يارا:ما تحكي هيك الكل بحبنا ستك بتحبنا ،قوم معي اقعد جنبي و بس نرجع على البيت منحكي ...مسح دموعك ...ما بدي شوفك عم تبكي ابدا..يلا قوم

رجعت انا و ابني احمد على الصالون لنكفي المهزلة السنوية ،رجعت على امل يكونو خلصو سلفاتي استعراض و مفاخرة باللبس و الاكل

هبة : يارا انشالله عجبوكي اللحمات يلي بعتلك اياهن من الاضحية،دبحنا هالسنة 3خواريف يا قلبي نسبة الفقراء عم تزيد كتير

يارا : اي يسلم ايديكي يا رب

هبة : ولله انا كترتلك اياهن الكن مخصوص لانو بعرف اولادك يا قلبي معن فقر دم

يارا : تسلمي كلك ذوق ، مذوقة من يوم يومك

حسيت حالي عم اختنق ، حتى وقع الكلام ممكن يكون اقوى من ضربة سيف بالضهر يلي يمكن جرحو يلتئم مع الوقت بس الجرح يلي بيسببو كلام بعض الناس بيبقى اثرو بالروح و العقل ، بياكلك شوي شوي و حتى بيحرقك و بيعملك رماد ،فتت على الحمام بكيت شوي على الساكت و رجعت مسحت دموعي و شديت حالي شوي و رجعت على الحرب النفسية

هبة : ههههه اي انا اذا بتفتحي خزانتي بتحسيا متل اعصار تسونامي ،عندي تياب كتيرة و في شي ما عم البسو ،رح ابعتلك يارا قسم منن

يارا: لا تسلميلي ما بدي ،و بعدين مقاسك غير مقاسي انا انحف منك بكتير

هبه(احمر وجها و بين عليها الانزعاج): اي انت نحيفة زيادة عن اللزوم

يارا : انت يلي كربوجة ،انا وزني و طولي متناسقين مع بعض

هبة : ليش اصلا في احلى من الصحة ، الصحة عز و اكابرية

يارا : الاكابرية لا بالصحة و لا باللبس و لا بالاكل ،الاكابرية بالاخلاق

تلبكت و ما عرفت شو تجاوب ، اطلعت بزوجا وقلتلو

هبة : رامز ....رامز...يلا ما بدنا نروح تأخرنا ،بدنا نلحق نعيد و نشم الهوا

و خلصت القعدة عند حماتي و بلش الواحد ورا التاني ينسحب و نحن بقينا اخر الشي ،تغدينا عند حماتي يلي كانت بتحبنا و بتميزنا عن الباقي و خاصة انو انا بنت رفيقتا ،لانو امي و حماتي كانو صحبة كتير ايام المدرسة بس الزمن فرقن و رجعو اجتمعو وقت حبينا بعض انا و غيث و هالشي زاد من كره سلفاتي و اولادن النا

غيث: حبيبي هاتي صحنك لاسكبلك ،شكلك خجلانة يعني

يارا : لااا بالاكل ما في خجل ،يسلم ايديك

غيث: يسلم ايديكي يا امي على هالاكل الطيب بس ما تزعلي مني ما بشوف في اطيب من الاكل من تحت ايدين مرتي حبيبة قلبي

مسك ايدي و باسا

يارا: غيث ...شبك ...ما بصير تحكي هيك

ام رامز : هههههه اتركيه اتركيه يحكي، ليش مرتك من وين تعلمت الطبخ مو مني

يارا: اي وللله يا مرة عمو لولاكي ما كنت بعرف حتى اقلي بيضة

غيث: هههههه خلص ام رامز التلميذ بتفوق على معلمو احيانا و اعترفي انو مرتي سبقتك و صارت اشطر منك

ام رامز : معترفة معترفة ،الله يخليكن لبعض و يديم المحبة بيناتكن

يارا : الله يسلمك يا مرة عمي و يخليلنا اياكي و يطول بعمرك و الله يرحمو لعمي و يسكنو فسيح جناتو هو و ابي ماتو بنفس السنة

ام رامز : الله يرحمن يا رب و يغفرلن من اسبوع امك مرت علي صبحية و شربنا قهوة و تذكرناهن و ترحمنا عليهن

بعد ما تغدينا عند حماتي،شربنا قهوة و رحنا نسهر عند بيت اهلي ، يلي ساكن فيه امي و اخي محمود و مرتو و اولادو ،وكانت مرة اخي و امي ما متفقين ابدا و على طول مشاكل و اخي معظم الاحيان يصف لجنب مرتو حتى لو كانت على غلط بس رغم هالشي كانت امي بتحبو و مدللتو كتير هو و مرتو و ما بترفضلو طلب ،و ما تفاجأت وقت قلتلي امي

ام محمود : يارا بدك تنزلي بعد العيد مع اخوكي تتنازلي عن حصتك بالبيت لاخوكي

يارا: ما فهمت ..بدك تكتبي بيت العيلة باسمو ؟

ام محمود : اي

يارا: ليش ؟ابي كتب البيت باسمك قبل ما يموت و خليه باسمك

ام محمود: ما بتفرق باسمي او باسم اخوكي

يارا: لا بتفرق هو قاعد عندك بس اذا انكتب البيت باسمو انت رح تصيري قاعدة عندو و انت بتعرفي انو مرتو ما منيحة معك ،هديك المرة ليش توضيتي على المغسلة و نقطتيلا شوية مي على الارض عصبت عليكي

ام محمود : معلش امي معلش ،الله يهديا بس اذا كرمال هالموضوع ما تاكلي هم ،بس ما يكون بدك حصتك

يارا : .....لا ما بدي شي ..بدي سلامتك بس ، طيب قلتيلا لاختي سارة ، بلكي هي بدا شي من البيت و خاصة انو هي على مشاكل مع زوجا على طول و زوجا مفكر يتزوج عليا لانو لهلا ما جبتلو ولد و فوق منها يا قلبي بخيل عليا كتير

ام محمود: اي دقنالا على السعود
ية و قلنالا ، و ما حكت شي ،قالتلي اعملي يلي بدك اياه امي و بعدين هي وضع زوجا المادي منيح و انت عندك بيت ملك اما اخوكي يا قلبي ما عندو شي ،اقل منها امن عليه قبل ما موت

يارا : خلص ما تحكي هيك ..الله يطول بعمرك و تكرمي بعد العيد بنزل بتنازلو عن حصتي

ام محمود : ما بدي تتنازلي و انت مغصوب على امرك ،انا قلت بكرا بيطلعلكن حصة من البيت يلي قاعدة فيه حماتك بعد عمر طويل

يارا : امي انا ما بحب احكي بمال و حصص ورثة ،الله يطول بعمركن انتو الاتنين و ما بعينا شي ولله ،و اطمني رح اتنازل بطيب خاطر

ام محمود : الله يرضى عليكي ،ليكا اجت مرة اخوكي ،بعدين منكمل حكي بهالموضوع

طلعت من عند اهلي و انا عم فكر بقرار امي يلي ما فيني اعترض عليه ابدا ،بعد ما وصلنا على بيتنا ، عشيت اولادي و بعد ما فرشتلن بغرفة القعدة لنيمن ،حكيت ابني احمد و فهمت منو ليش كان عم يبكي

احمد: ابن عمي قلي انو هن عايشين متل الملوك اما نحن يا حرام تيابنا متل الارباط و الخدامين و ما عنا العاب متل عندن ،امي ليش نحن ما متلن ؟ ،بشو هن احسن مننا؟

قعدتو بحضني و بلشت احكيلو قصة من نسج خيالي حتى قرب فكرتي لمستوى عقلو الطفولي

يارا : بدي احكيلك قصة الملك المتكبر و الخادم المحبوب (الملك سليم يلي كان يلبس كل يوم لبس جديد و كل يوم ياكل اكلة شكل و باقي الاكل يقلو للخادم منصور انو يكبن بالزبالة و حتى تيابو وقت يمل منن يقلو كبن كمان ، كان متبطر كتير على نعمة ربو و ما مقدرها و كان بخيل كتير على شعبو ،كل خزينة الدولة تروح على لبسو و اكلو ،بس الخادم منصور كان ياخد بقايا الاكل و تياب الملك و يوزعن على الشعب الفقير ،يلي بالاخير عمل ثورة على الملك و نزلو عن العرش و حطو الخادم منصور محلو لانو كان بيستاهل انو يكون هو الملك و وقت استلم الحكم الخادم منصور تغير وضع البلد للافضل و زادت محبتو عند شعبو و وقت مات الخادم منصور لبس كل شعبو الاسود سنة كاملة حداد عليه )فهمت يا احمد شو قصدي من القصة الغني غني باخلاقو و ادبو و ثقافتو ما غني بشو بيلبس و بياكل ، و ابن عمك مفكر حالو غني بس هو يا حرام فقير كتير و بينزعل عليه و انت لازم تكون ملك باخلاقك قبل كل شي و الحال ما بضل متل ما هو ،بدي اياك تدرس و تتعلم و شوف حالي فيك انت و اخوك و بتحصيلك العلمي بتثبت حالك و ما تهتم لحكي ابن عمك او غيرو ،لانو مع الايام بجوز انت تصير الملك منصور و هو يصير الخادم سليم

......يتبع

الجزء التالت:
الجزء التالت:

نيمت اولادي و فتت على غرفتي ،و ركضت و نمت جنب غيث و حطيت راسي على صدرو

يارا: غيث انا ما حكتلك شو قلتلي امي ؟

غيث:لا شو قلتلك ؟

يارا: بدا اياني اتنازل عن حصتي بالبيت لاخي بعد العيد

غيث: عنجد و انت شو قلتيلا؟

يارا : شو بدي قلا يعني ،قلتلا تكرمي

غيث: مع انو اخوكي و مرتو ما بيستاهلو ينكتب البيت باسمن بس خلص ما تزعلي امك كرمال هالشي و عطى الخالق احسن من عطى المخلوق ،ما تزعلي

يارا : لا ما زعلانة

غيث: لكن ليش مكشرة ،اضحكي خليني شوف ضحكتك

يارا: هاي ضحكت

غيث: لا هاي ما ضحكتك ، انا بعرف كيف ضحكك

يارا: ههههه خلص ...هههههه...غيث ...ولله انا بغار كتير من خاصرتي ههههه

غيث: صحي ما بدنا نروح نعيد على اخي رامز و ناصر بكرا

يارا : بتعرفني ما بحب روح لعندن يعني بتعرف كيف نسوانن ما بينطاقو

غيث: بعرف، اصلا انا بستغرب كيف اخواتي قادرين يعيشو معن بس لازم نعمل الواجب كرمال اخواتي هن اكبر مني

يارا : طيب بروح بس ساعة وحدة عند كل واحد

رحنا تاني يوم عند سلفي رامز ،و فتنا قعدنا بالصالون و الاولاد فاتو يلعبو بغرفة اولاد عمن ،كالعادة معظم حكيا لسلفتي هبة عن المال و اللبس و الماركات ،و مرقت هالساعة علي متل سنة كاملة ، علقو اولادي مع اولادا على الالعاب و قام غيث فصل بيناتن و بعدين نحن و واقفين لنطلع من عندن ، جابتلي هبه كيس اسود كبير من اكياس الزبالة

هبة : يارا خدي هيدا الكيس معك ، ضبتلك فيه التياب يلي ما بقا عم يلبسن امجد و اغيد و حطيت فيه اكام لعبة لاحمد و رجب حرام بضلو اطفال

انقهرت كتير و انتبه غيث علي فورا و قبل ما رد انا ، رد غيث عليا فورا

غيث: هههههه فكرتو كيس زبالة يا هبة ،قلت بدك تحملي ضيوفك زبالتكن هن و طالعين من عنكن ،ما من شيمكن هالعادة

هبة : لا اعوذ بالله ،بس بعتذر ما لقيت كيس كبير يسع كل هالاغراض

اطلع زوجا رامز فيها هو و خجلان من تصرفا و زورا بطرف عينو

غيث: بلا معلمية عليكي ، نحن منحمل هيك اغراض كتير من ناس على مستوى لجمعيات خيرية بس بكونو محطوطين بكرتونة و مغلفين بطريقة راقية ،لهيك حطين بكرتونة مرتبة و ابعتين لجمعيات خيرية و مأوى ايتام ،هدول الناس بحاجة هيك شي لانو ما في اب و ام فوق راسن

قرب علي و لف ايدو على خاصرتي و اطلع فيني و ابتسم و كمل حكيو

غيث: و الله يخليني انا و اميرتي يارا فوق راس هالاولاد و ما نخلين يحتاجو شي لانو دفا العيلة هو الشي يلي ما بيتعوض
سكتت هبة على الاخر و ما طلع صوتا ابدا و وقت صرنا برا ، فرطنا ضحك

يارا:هههههه قصفت جبهتا

غيث: هههه بتستاهل ، شفتيا كيف سكتت و فاتت ببعضا ، ما تخافي انا ما بسمح لحدا يزعجك طول ما انا عايش و رح كون بضهرك متل السيف

يارا:لك انت ما في منك ،الله يخليلي اياك ،ولله بخاف احسد حالي او حدا يحسدني عليك

غيث: خلص من بكرا معناتا حطيلي خرزة زرقة بين عيوني كرمال الحسد

خلص العيد و اخيرا و بعد العيد نزلت انا و اخي على المحكمة و تنازلت عن حصتي و سجل البيت باسمو ، و بعد شهر من ملكية اخي للبيت ،احتدت المشاكل بين امي و مرتو و حكاني اخي لاجي فورا ، رحت و فتت على غرفة سوسن و محمود و بقيت امي و الاولاد بغرفة القعدة

محمود: انا ما بقا قادر اتحمل اكتر من هيك ،كل يومين مشكلة جديدة امك و سوسن متل الزيت على النار

يارا: يا سوسن بضلها مرة كبيرة و قد امك سايريها ولله امي ما في منا

سوسن: امك اخلاقا صعبة كتير و ما بينعاش معا ابدا ، و انا تعبت و اكتر من هيك ما مستعدة اتحمل

محمود: يارا الله يخليكي خدي امك عندك تقعد اسبوع زمان ، بتكون مرتي ريحت اعصابا شوي

يارا : محمود ،اذا انا قبلت ،امك ما رح تقبل لانو بتعرف انو بيتي صغير و هون امك الها غرفة لحالا و بترتاح اكتر

محمود : انت هلأ بتقنعيا ...بس اسبوع

يارا : طيب و انت سوسن اقعد راجعي حالك بهالاسبوع و الدنيا بدا شوية مسايرة و تنازل شوي من عندك

الجزء الرابع:

طلعت من غرفتن و قلتلا لامي بدي اخدك اسبوع
عندي تغيري جو ، عارضت اول الشي بس بعدين اقنعتا بانو بتغيري جو و بتهدى النفوس شوي ، ضبتلا تيابا و رجعنا على بيتي ، و بقيت اسبوع عندي ،كنت نام انا و اياها بغرفة النوم و غيث ينام على الصوفا بغرفة القعدة ، انبسطنا فيا انا و زوجي و اولادي كتير لانو امي بتحب اولادي و حنونة علين ، و خلال هالاسبوع ما سأل ابدا عليا اخي محمود ،ملت امي و صار بدا ترجع على بيتا ، ضبت اغراضا و رحت لوصلا ، حطت المفتاح بالباب و اجت لتفتحو ،ما انفتح معا ، حاولت انا فيه بس فجأة طلع من البيت شب

يارا: عفوا مين حضرتك؟

الشب: انت مين حضرتك؟ ، عم تحاولي تفتحي باب بيتنا

يارا: بيتكن ...عفوا هيدا بيت اهلي

الشب: لا هيدا بيتنا من اسبوعين اشتريناه من واحد اسمو محمود و من 4ايام سكنا فيه

التفتت على امي و شفتا مستندة بايدا على الحيط و كانو رح توقع من الصدمة و عيونا عم يدمعو

ام محمود: باعو ....باعو

يارا : طيب ماشي لا تواخذنا اخي .....مشي امي ...طولي بالك ....هلا منحكيه و منشوف وينو و ليش هيك عمل

رجعنا على بيتي و نطرت غيث ليجي ليدقلو من موبايلو ، اتصل فيه كتير و ما رد ابدا و بعدين قلتلو لغيث هلا شوف كيف بدي خليه يرد فورا ، بعتلو رسالة رد علي ضروري طالعتلنا ورثة من عمك يلي باميركا ،و رجع اتصل فيني فورا

محمود: عنجد يارا ،شو طلعلنا ؟

يارا: عم اكذب عليك ما طلعلنا شي ،وينك انت ،كيف بتبيع البيت بدون ما تخبرنا

محمود: ايييه بعتو و اشتريت احسن منو و بعدين البيت باسمي و انا حر التصرف فيه

يارا: اي و امك ؟ ما بتخبرا، رحنا فجاة شفنا عالم و ناس فيه

محمود: اي التهيت بالبيع و الشرا و نسيت خبركن ، خليا لامك عندك هالفترة لسا ما زبطنا وضعنا هون و بس يزبط انا بجي باخدا

يارا: طيب وين عنوان بيتك الجديد؟

محمود: يلا يارا انا مضطر سكر اجاني شغل مستعجل

سكر بوجهي ، سالتني امي شو قلك اخوكي ؟

يارا: قلي انو اشترا بيت احسن و اكبر و لسا عم يزبطوه و شغلة اسبوع بيجي بياخدك ،خلص امي اقعدي هون شو صاير عليكي

ام محمود : امي بيتك صغير ما بدي احجز حرية زوجك الي اسبوع نايمة محلو جوا

يارا: لا عادي ولله غيث مبسوط فيكي

ام محمود : طيب بس خليني انا انام على الصوفا ،هيك برتاح اكتر ، بضل زوجك رجال و بدو ياخد راحتو مع مرتو

يارا: طيب متل ما بدك

مر اسبوع و اسبوعين على اقامة امي عندي و ما اجا محمود ياخدا ابدا او حتى اتصل ليطمن عليها ،بعد طول هالفترة دقلي على موبايل زوجي

محمود: انا ما رح اقدر اجيب امك لعندي لانو مرتي ما قبلانة و قالتلي يا انا يا امك بالبيت ، و انا ما بدي اخرب بيتي يا يارا

يارا : بيتك !!...شو نسيت انو هالبيت هو لامك و كان باسم امك بس مو الحق عليكي الحق على امك يلي ما بتعرفك حقيقتك ،فضلت مرتك على امك عيب عليك

سكرت الخط معو انا و معصبة و من عصبيتي قلتلا لامي يلي قلي اياه محمود ،سكتت و شردت و ما حكت ولا كلمة بعدين لانتبهت انا شو حكيت و خفت عليا من ردة فعلا الصامتة ،فات غيث على غرفة النوم و اشرلي بعينو بانو الحقو

يارا : اي حياتي

غيث: حبيبي انت انتبهتي شو حكيتي مع امك ؟

يارا : انتبهت الله يقطع لساني ، ما كان قصدي بس من فورة دمي من هالندل ،قشطا البيت لامو و قلعا بالاخير

غيث: ارجعي زبطي شو حكيتي ،ولله امك بهالعمر ما بتتحمل صدمات

رجعت طلعت على غرفة القعدة

يارا: امي اعتبري هالبيت بيتك ولله العظيم الك الصدر و النا العتب