قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#همسات_وطن
بقلم_ميوس
الحزء_الرابع



بهالوقت الكل بكون نايم الا ليلاس فتحت جوالها وصارت تحاكي وطن ..
بالصباح الجديد ...🌸
ماري بنت خالها كانت عم تصحيها على الفطور ...
ماري : يا ليلاس ... يا عمري أومي ... لك خلصيني ولو
ليلاس : تركيني
ماري : يلا يا ليلاس الكل صحي إلا انتي
ليلاس : أووووف
ماري : يلا ناطرينك ع الفطور
ليلاس : جاي
ماري : بلا بياخة شو شايفتيني صغيرة امشي إدامي
قامت ليلاس و النوم على عيونها غسلت و استاولت شالتها ردتها على راسها و نزلت
بابتسامة صغيرة : صباح الخير
خالها : يا صباح الفل ليلاسو
مراد : شو شمستك عالية يا بنت
تقدمت و ارتمت بحضنو
ليلاس : يسعد صباحك
مراد : و صباحك يا عمري
مراد : كيفك يا قلبي
ليلاس : ما بتسدء شو مشتألك ... حابب ضل مرتمية بحضنك مراد
بقي ضاممها وعم يمسح على راسها
كانت عم تنزل دمعة من عيونها عم تحاول تخفيها عن الكل عم تعلق بأواعي مراد ما بدها حدا يشوفها مكسورة بتحس بحنان حضن مراد هوي كتير بحبها و كتير متعلقة فيو و ما عم تقدر تشوفو بالشهر مرة وحدة عم تحس إنها وحيدة
أمها : ما شبعتو من بعض
مراد : هههه وانتي ليش غيران ليكو أخوكي خليه يضمك
ليلاس : هههه
أمها : يلا أدمو على لفطور
اتقدمو وفطرو وبعد يومين كان لازم يرجعو للضيعة ..
ليلاس : يعني شو كان صار لو بقينا لسا يومين ماما
أم مراد : خلص منرجع مرة تانية
ليلاس : والله دائما هيك بتحكي بس شكلو لا مرة تانية ولا تالتة
مراد : خلص ولو اسمعي كلمة إمك ويلا
ليلاس : وانتا ما رح تجي معنا على الشام
مراد : والله تأخرت كتير صارو متصلين عليي مية مرة مافيني أتأخر أكتر من هيك .. بس بوعدك ما رح طول
ليلاس صارت تبكي وحضنتو وهو صار يبكي على بكاها .. ضم أمو وباسها وطلع بسيارتو متوجه لشغلو أما ليلاس فركبت مع أمها ليرجعو على الشام وكانت كتير متضايقة

_______

بعد ما وصلت على الشام بكم يوم مع أمها ما شافت وطن بس كانت عم بتحاكيه على الجوال

كانت سهرانة مع أمها بالصالة وعم يتابعو مسلسلهن ...
ليلاس : ماما
أم مراد : نعم حبيبتي
ليلاس : كتير جوعانة بدي أووم اطبخ
أم مراد : أنا بطبخلك
ليلاس : أمانةة أمانةة والله صرت كبيرة بطبخ لحالي
أم مراد : روحي بس يا ويلك إزا بيحترؤو الطبخات
ليلاس : مااااشي
و دخلت ركض ع المطبخ و سكرت الباب
وقفت بنص المطبخ ...
ليلاس : ممممم شو بدي أعمل ... معكرونة ... لا ما بحبا ... اووف شو يا ربيي ... بطاطا طيب ممم والله مو عرفانة بدي أكلة سريعة لأيتا رح أعمل صحن ملوخية مع الرز كتير طيبة إيه وما رح كتر ...
بلشت بالملوخية ركبتها ع الغاز و بلشت بالرز كمان و ركبتهن ع الغاز و وقفت بجنبهن حتى يستوو
مسكت جوالها وكان مراد عم يتصل عليها .....
ليلاس : ألو
مراد : مسالخير يروحي
ليلاس : يا هلا مسالنور مراد كيفك
مراد : مشتائلك انتي كيفك
ليلاس : كتير منيح نائصني شوفتك
مراد : يا قلبي انتي كيفا ماما
ليلاس : تمام آعدة بالصالون عم تتفرج ع التلفزيون
مراد : تاركيتا لحالا يا دبة
ليلاس : لك لااا من شوي كنت معها بس قمت لأطبخ ملوخية و رز شو طبخة يا مراد اشتهيتك معي الريحة بتشهي وليييي
مراد : الله يسامحك طيب بتعرفيني بحبا و ما حدا هون بيطبخلي اياها ليش لتغوريني يعني
ليلاس : شو أعملك ليش شو نائصك حتى ما تعملها ولو
مراد : لك ما بعرف كيف بتنطبخ بعدين ما معي وئت من دئيئة دخلت ع البيت بتسدئي و ما معي وئت لحتى أطبخ لأني هلكاااان والله هلأ باكل شي ع السريع و بنام بتسدئي
ليلاس : لك لسا الوئت بكير
مراد : والله كتير تعبان من الصبح و أنا بالفرع ما هديت
ليلاس : معناتو أوول لباسل هوي يطبخلك اياها بعرفو شاطر بهيك شي 😂😂
مراد : لك هيدا بيطبخن و بياكلن لحالو و بنساني 😂
ليلاس : يلا بدك شي مراد احترئت الطبخة بكرا الصبح حاكيني وتس باين عندك كتير حكي ههههه
مراد : باي يعمري و سلميلي على الماما
ليلاس : مع السلامة الله معك ❤
رجعت للطبخة و حركتها و لحتى صارت شبه جاهزة
وطن بعتلها مسج : إنو ما بعرف بس شامم ريحة أكل
ليلاس : يا ربيي وطن كيف بتعرف
وطن : آهاااا يعني في أكل و شكوكي بمطرو
ليلاس : إيه عم بعمل ملوخية حول
وطن : يا ريت فيني حول لعندك لضلني عندك و ما أرجع
ليلاس ههههه دخيل قلبك بحبك
وطن : بعرف بس أنا أكتر
ليلاس : وانتا شو عرفك آعد بألبي
وطن : إيه بس المهم انا أكتر
ليلاس : بلا بياخة أنا أكتر يعني أنا
وطن : إيه ما حزرتي انا أكتر
ليلاس : يا الله وطااااان لا تجاكر
وطن : 😉أنا اكتر
ليلاس : أنا اكتر
وطن : لا لا لا 😂
ليلاس : ماشي يا وطن روح احترئت الطبخة
وطن : بتشارطي إني يحبك أكتر
ليلاس : ايه بشارط بس من شو لشو
وطن : من بوسة لبوسة يلي بيخسر الشرط ببوس التاني
ليلاس : أليل أدب
وطن : ازا هيك انا بدي أخسر الشرط 😉
ليلاس : خلص ولو بلا إلة أدب
وطن : ليش هوي في أدب من الأساس ليكون في إلة أدب
ليلاس : هههههههه ليلاس : يلاروح احترئت الطبخة من تحت راسك
وطن : بعشقك
ليلاس : بحبك باي
وطن : باي
♥️🦋
حملت صينية الأكل و طلعت لعند إمها ....
قعد ع الكنبة و حطت الأكل ع الطاولة
ليلاس : أربي إمي
أم مراد : كلي انتي ما إلي نفس
ليلاس كانت حاملة الملعقة لما حكت امها رجعت الملعقة ع الصينية
أم مراد : شبك ؟
ليلاس : انتي يلي شبك ما عم تاكلي شي
أم مراد : والله مو قدرانة و ما إلي نفس
ليلاس : إمي شو قصتك كل يوم مالي نفس و مو أدرانة مو أدرانة و ما إلي نفس شببببك
أم مراد : ......
ليلاس : إمي ما بصير لصحتك شوفي حالك كيف صايرة ما عم تاكلي شي حرام تعملي هيك بحالك
أم مراد : كيف بدك اياني آكل و ابني ما بعرف شو عم يصير معو ولا شو عم ياكل وين بنام ماعم بعرف عنو شي وما بيحكيلي عن شي
ليلاس أخدت نفس طويل و دمعو عيونها : ....... إمي لا تقلقي مراد بخير وانشالله رح يرجع مو مطول
ام مراد : انشالله
ليلاس : أربي كليلك لئمة منشان تاخدي الدوا ما بيسوا هيك
.....................
ليلاس & ببداية علاقتنا كنت أخجل منو ما أعرف شو بدي أحكيه أحسب ألف حساب أبل ما أحكي معو الكلمة بس هلأ نحنا كتير تعودنا على بعض ما عم نئدر نكمل من دون بعض أنا وطن منكممل بعض ... كتير تعلأنا ببعض وكتير تعودنا على بعض ... بحب غيرتو عليي بحبو لمن يحكيني ... 💙
وطن & ليلاس البنت يلي عشئتا من جوات ألبي ... ماعم بئدر أتخيل حياتي من دونا ... لمن كون زعلان هيي الوحيدة يليي بتخفف عني و بتهديني ... ليلاس عم تخليني شوف الحياة حلوة ... عم بتغار عليي ... حتى من نسمة الهوا ... عم بتخاصمني لحتى أنا راضيها لتشوف أديشني بحبا ... علاقتنا ما عادت هديك العلاقة يلي منئعد مع بعض ساعات ونا منعرف شو رح نحكي أو منخاف نحكي الكلمة منشان ما نجرح الغير أنا و هيي صرنا متل الروح الوحدة ... 💙

بيلتقو عند راس الحارة ...
وطن : كيفك روحي
ليلاس : مشتئلك وطن انتا كيفك
وطن : تمام الحمدلله
ليلاس : انو انتا شو عم يصير معك الي يومين عم اتصل فيك مغلق جوالك
وطن : كح كح حبيبتي كان بالتصليح منشان هيك مغلق
ليلاس : ليش شبو ؟؟
وطن : وئع من إيدي
ليلاس : اتطلع فيني
وطن : ههه شبك كح كح
ليلاس : وئع من ايدك ولا ضربتو بالحيط
وطن : ضربتو بالحيط هههههههه
ليلاس : عنجد انو انتا ليش هيك عصبي عمهلك ليروح ينكسر وما يعود يتصلح
وطن : هههه شو اعمل كح و ربي حركة لا إراية
دخلو على الحديقة و قعدو بجنب بعض و عم يحكو
..... وطن عم يحكي و يسعل ليلاس عم بتشم حوليها ... قربت من رقبتو شوي و شمتا
وطن : كح كح كح شبك ليلاس
ليلاس : .....
وطن : كح عجبتك ريحة عطري ؟😉
ليلاس : وطن ريحتك دخان
وطن مسك الكنزة و شمها
وطن : لا حبي أبدا
ليلاس : امبلا وطن أنا متأكدة ريحتك دخان .. وطن انتا بتدخن ؟؟
وطن : ... لا حبيبتي كح كح
ليلاس : وطن لا تكزب
وطن : حبيبتي كنت مع رفيئي وكان عم يدخن كح منشان هيك علئت الريحة بأواعية
ليلاس : بس عفكرة مانو لابئ عليك الكزب
وطن : يعني عم بتكزبيني
ليلاس : إنو إي شي طبيعي ما سدئك وطن مانك حاسس على حالك كيف عم تسعل
وطن : ...... اصلا ما حدا دخلو فيني
ليلاس : شو يعني كنت عم بتدخن
وطن : إي عم بدخن وما حدا إلو أي علاقة فيني بالنهاية هي صحتي
ليلاس : انا حدا ؟
وطن : .....
ليلاس : ولا انتا بتحكي شي و بتفكر بشي تاني .. نسيت لما حكيتلي إنو انا و انتا واحد روحنا وحدة وجعنا واحد و ضحكتنا وحدة صحتنا وحدة شو نسيت
وانا ما بسمحلك تعمل هيك بصحتك
وطن : خلص ليلاس لا تكبري الموضوع كبريه بيكبر صغريه بيصغر
ليلاس : يعني لا إتدخل ما هيك
وطن : .......
قلبت وشها للجهة التانية وتركتو يحكي لحالو
وطن : شبك
ليلاس : ما إلك دخل
وطن : إنو هيك صار الحكي
ليلاس : كبرها بتكبر صغرها بتصغر
وطن : و بتتمسخري كمان
ليلاس : 😏😏
مسكها من كتافها و فتلها لعندو لفت وشها
وطن : اطلعي فيني
ليلاس : ....
وطن : اطلعي فيني ليلاس
مسك وشها بين إديه و خلا عيونا مقابيل عيونو
وطن : ضروري كل ما نطلع نرجع متخانئين
ليلاس : بتعرف شو اتدخن ولا لعمرك متل بوطي
وطن وطن فرط من الضحك كيف كانت معصبة بس كتم الضحكة : هي زعلانة و عالمزبوط
ليلاس : إنو انا عم بحكي منشان صحتك وطن انا ما فيني شوف عم يصير فيك هيك وضلني ساكتة مانك منتبه لحالك كيف عم تسعل
وطن : خلص افرديها ولو
ليلاس : مو أبل ما توعدني تتركا
وطن : ..... خلص ليلاس
ليلاس : اوعدني وطن
وطن : ليلاس ما فيني أوعدك خلص ولو
ليلاس : ليش آه ليش ما فيك توعدني
وطن أخد نفس عميق : ليلاس حبيبتي كبري عئلك يعني شو فيا ازا دخنت
ليلاس وقفت وبدها تمشي : اوك وطن انتا الحكي معك ما بينفع و مستحيل تخلص مناقشتي معك لأنك الصراحة بتفوتني بالحيط على كلا هيدي صحتك ومتل ما إلت انا ما إلي دخل بس إنو لما بدك تطلب مني شي و ما نفزو اتزكر إنو أنا طلبت منك شي وما نفزتلي اياه اوك باي
و مشيت ......
وطن كان فرطان من الضحك و لحقها ...
وطن : لك ليلاس استنيني ... لك يا ليلاس .... حبيبتي
وصل لعندها وكانت ماشية وما رادة عليه ...
وطن : شبك ولو خلصنا
ليلاس : ....... وطن : خلص ليلاسو بس لك كلا سيكارة يلي دخنتا
ليلاس : تسطفل وطن
وطن : لأ ما في اسطفل بحبك لما هيك تزعلي و تغاري عليكي لك حتى من السكارة 😉
"كان عم يحكي و يغمزا وهي تضحك"
ليلاس : هه
وطن : خلص روئي ما بدا كل هالزعل
ليلاس : وطن انا بحكي هيك لأني بحبك وخيفانة عليك لو أي حدا غيرك عادي وما بهمني كمان
وطن : دخيلو أنا يلي بخاف عليي خلص يعمري بوعدك ما عاد إمسكا أصلا كلا مرتين يلي دخنت فيون
ليلاس : وعد
وطن : وعد ... اصلا كلو من هالحقير علي
ليلاس : شبو هيدا
وطن : هوي يلي علمني عليها
ليلاس : ههههه بربك وطن
وطن : ههههه إيه هيك يا ضحكي بموت فيكي انا
ليلاس : ههه
وطن : وين رايحين هلأ
ليلاس : حابب إتمشى بس والله خايفة حدا يشوفنا
وطن : لا تخافي تعي من هيدا الطريئ ما في ناس كتير
ليلاس : ماشي

فاتو من الطريئ و ضلو يتمشو لتعبو و غربت الشمس وصلها و طلع لبيتو
وطن : هاي
محمد : هايات
وطن : كيفكن
شام : مناح شو مو جايب سهرية معك
وطن : لك والله نسيت بعدين ما معي مصاري أعطوني لأنزل جيبلكم
نور : إنو نفسي أعرف وين بتروح بالمصاري
وطن : بشتريلك فيون شبس يا إم الشبس
نور : ييييي يلي بيسمعك بؤول كل نهارك عم بتجبلي بالشبس سيد وطن
وطن : شايفين كيف بتطللع الواحد بلا جميلة
محمد : 😂ههههه
وطن : وين نبع الحنان
شام : إنو انتا ما بدك تتأدب
وطن : جاوبيني على سؤالي بالأول
شام : ماما عند خالتو إم مراد
وطن : والله
محمد اتطلع بوطن و غمزو و وطن عمل حركة بحواجبو و حكا
وطن : يئطع عمرك
و دخل للغرفة .. طبعا وطن حكى لمحمد عن علاقتو مع ليلاس وكل هاض لأنو سمية كانت حابة تخطب ليلاس لمحمد و وطن جن جنانو وحكى كل شي لمحمد ومحمد تفهم الموضوع وحكالو مستحيل ياخد بنت أصغر منو بكل هالسنين متل ليلاس
محمد : إنو ما في أمل هالصبي يتأدب
شام : ما في أمل
هههههههههههههههههههههههه

دخلت ع البيت ....
ليلاس بابتسامة : مسالخير
أم محمد : يا مسا الفل كيفك حبيبتي
ليلاس : تمام خالتو انتي كيفك
أم محمد : الله يسعدك منشكر الله
أم مراد : شو إمي ليش تأخرتي غابت الشمس
ليلاس : إمي الشوارع عجئة منشان هيك تأخرنا يلا بدكن شي مني ؟
أم مراد : بدلي أوعيكي و عمليلنا فنجانين أهوة من تحت إيدك
ليلاس : تكرمو
أم محمد : يسلملي هاللسان الحلو

دخلت لغرفتها بدلت تيابها و لبست بجامة كتير حلوة و طلعت ع المطبخ عملت قهوة و ضيفت أمها و أم محمد و رجعت ع المطبخ .....
قعدت ع حفة المجلى وعم بتدندن و بتغني


ليلاس & رووحت خالتو إم محمد و أنا طلعت ع الصالون لعند ماما و قعدت معها ....
أم مراد : شو انشالله انبسطتي ؟؟
ليلاس : كتييييير يا إمي
ام مراد : لك ليش ما جيتي أعدتي معنا كانت حابة تشوفك إم محمد
ليلاس : بتعرفيني بخجل أنا 😂
أم مراد : لك صحي بناتا لإم محمد أديش عمرن ؟؟
ليلاس صارت تقلب حواجبها : كأنو وحدة السنة بدها تأدم حادي عشر إيه إيه و التانية السنة أدمت بكلوريا
أم مراد : ماشاء الله
ليلاس : ليش عم تسألي إمي
أم مراد : بتسدئي من مبارح عم فكر بدي جوزو لمراد أولتك بيئبل ؟؟
ليلاس : ههه إمي حدا بصحلو يتزوج و بئول لأ
أم مراد : أليلة أدب
ليلاس : أعطيني أعطيني الريموت
أم مراد : بدو يطلع المسلسل
ليلاس : أمانة ماما بس شوي بربك ياه
أم مراد : امسكي
أخدت الريموت و كانت عم تقللب بالقنوت وقفت عند الشاسة السورية و صارت تزحف لعند التلفزيون لتقرأ شو مكتوب .......
ليلاس : عاجل .. تم إعلان نتائج الشهادتين التاسع و البكلوريا و .....
ليلاس : وليييييييييي يا إمي
أم مراد : لك شبك شبك
ليلاس : إمي طلعو النتائج يا إمي
أم مراد : لك أومي من الأرض أومي لأفتح و طلعلك النتيجة
ليلاس : الله يوفئك طلعيها الله يوفئك بسرعة
أمها فتحت الجوال و عم تكبس لتطلعلها النتيجة من النت و ليلاس قاعدة و ترجف من الخوف
ام مراد : لك يا عمري لا تخافي
ليلاس إرتخت نهائياً
وطن قاعد مع أهلو بالصالون ....
مادد رجليه ع الكنبة و إيدو تحت راسو و عم يقلب بالجوال و كل حدا منهم ملتهي بشغلة ...
سمية : بيكفي يا وطن شيل الموبايل من إيدك
وطن : ........ إيه
وطن : تم إعلان نتائج الشهادتين التاسع و البكلوريا ....
شام : إميييي
محمد : لا تردي عليه إختي بيضحك عليكي متل كل مرة
سمية: شو يا وطن
وطن : إمي والله ما بكزب ليكي هي على صفحة وزارة التربية
شام : الله يوفئك إمي افتحي و اتأكدي
وطن : شامو أنا انا جبت الرابط تعي افتحلك
محمد : لا تردي عليه كزاب
وطن حمل مخدة و رماها على محمد و هوي فرط ضحك و شام كانت ميتة من الخوف و نور قاعدة و تاكل شبس
نور : إنو حرام عليكون افتحولا ع الرابط و نزلولا العلامة شام : وطن بتعرف ازا بتكون عم تلعب بأعصابي والله لإدبحك يا ياوطن 🥺
وطن : ههههه لك تعي تعي
كلهم حاوطو وطن وهوي عم يطللع العلامة
وطن خبى الجوال ...
شام : لك يلاااا
سمية : يلا يا وطن
وطن : شو بتعطوني حلوان إزا ناجحة
شام : لك يلي بدك اياه بس يلاااا
وطن : ههههههه
وطن كان حابب يلعب بأعصابهم شوي بس إمو ضربتو على راسو
سمية : افتاح يلا يلا
وطن : إيي إمي وجعتيني منشان الله رح أفتح
فتح الجوال و طلعلها العلامة
وطن : مبروك شامو الصراحة علامات بيرفعو الراس ههههه
شام : 🥺ماما كأنن إإلال
سمية : لا إمي شو بدك أكتر من هيك هي ماشالله علاماتك عاليين
وطن عم يهمس لمحمد : بربي لو أنا انشالله بجيب العلامة التامة نائصة جزء رح تحكيلي ليش نائصة جزء هههه
محمد :😂😂😂😂
سمية : سامعتك يا وطن
وطن : إيهه إمي شبك عم نمزح
محمد :😂😂
وطن : خراس
..............................
ليلاس فاتحة اللابتوب و قاعدة قبالو ...
مراد : مبروك النجاح يا قلب
ليلاس : الله يبارك فيك أخي "و دمعو عيونها و رح تبكي"
مراد : خلص ولو ليلاس شبك
ليلاس من بين دموعها : أخي تمنيتك معي
مراد لف وشو و دمعو عيونو ..... رجع للكميرا
مراد : منشان الله ليلاس لا تبكي أنا رح آجي
ليلاس : إيمت أخي إيمت ليكا الصيفية رح تخلص تمنيت مضي فيها يوم معك كنت .. كنت كل صيفية تاخدني مشوير و نطلع و ننبسط بس هلأ لأ مراد لا
مراد : يعمري حاج منشاني
ليلاس صارت تبكي و قامت من قدام اللابتوب ركد على غرفتها و امها مسكت اللابتوب مع مراد

عند ليلاس .....
متمددة ع التخت مغطية وشها وعم تبكي
اتمنت لو مراد معها بهاللحظة ... تمنت تحضنو ... ما تفارقو ... صرلها مدة طويلة ما شافتو ... رغم إنو علاماتها عالييات ومو ناقصين كتير ولازم تكون فرحانة بس في حرقة بقلبها في شي عم يوجعها ... مقهورة ... اتزكرت وطن كمان هوي ليش ليش ... كمان انتا يا وطن ناسيني ... ما عرفت إنو النتائج طلعت ... ما حاولت تتصل و تتطمن عليي أو تسأل ... بسيطة يا وطن ورجعت تبكي و تبكي من كل قلبها ...
دخلت أمها لتهديها
أم مراد : بكفي يا ليلاس بكفي يا عيوني
ليلاس : 🥺
أم مراد : يا عمري
و ضمتها بعد ربع ساعة كانت ليلاس غفلانة بحضن أمها رتبت نومتها و مددتها بالتخت و غطتها و طلعت من الغرفة .....
_______
وطن : يا ربي شبا هي ليش ما عم بترد
رجع اتصللها وما كانت عم ترد
كل العيلة نايمة إلا هوي متجلس بالتخت و ماسك الجوال و عم يتصل بليلاس و قلقان كتير
وطن ركا راسو ع حفة التخت و اتنهد .. حس قديشو بحبها لليلاس ... مش حسنان ينام قبل ما يسمع صوتها
قرر ما ينام قبل ما ترد عليه ركب السماعات و شغل أغاني و فات تحت الحرام

ما عاش الزعل ... الزعل مش إلك ... يام ضحكة عسل ... والله ما بزعلك 🎶
ما عاش الزعل ... الزعل مش إلك ... يام ضحكة عسل ... والله ما بزعلك 🎶
يلا لنروئا ... خلي عندك ثقة ... الأرض الي بتمشي عليها والله بعشئا 🎶
يلا لنروئا ... خلي عندك ثقة ... الأرض الي بتمشي عليها والله بعشئا 🎶

وطن : اووف يعني معؤول أنا مزعلا من شي
وطن : لا لا طيب ... يعني بلكي نايمة
وطن : بس هيي متعودة ما تنام قبل ما تحكي معي اوووف

ليلاس نقزت و فاقت لقت حالها بالتخت و تحت الحرام مغطاية ... كشفت الغطا و اتجلست ... شربت رشفة مي ... مسكت الجوال و إلا أكثر من مية مكالمة فائتة من وطن ... و أكتر من ميتين مسج و لقت آخر ظهور لإلو من دقيقة
ليلاس تنهدت و بعتتلو مسج : آسف وطن نمت من دون ما حس على حالي
وصاو مسج فورا مسك الجوال و فتح و إلا من ليلاس
قرا المسج و بعثلها
وطن : إنو مو معقولة انتي صرلي أكتر من ساعتين عم دئدء عليكي و ما عم بتردي
ليلاس : والله بإلك نمت مندون ماحس
وطن : صاير معك شي ليلاس
ليلاس : لا وطن لا تشغل بالك
وطن : لا معلش اشغلي مانك شاغليتو شاغليتو
ليلاس : بتعرف شو الحق عليي أنا يلي رديت على مسجاتك وإلا كنت خليتك ناطر للصبح ياه
وطن : آه بالله إلتيلي الحق عليكي لا والله الحق عليي أنا الحمار يلي صرلي أكتر من ساعتين عم بتصل عليكي لأطمن عليكي وعلى علامتك بس بتعرفي شو ما بتستاهلي
وسكر نت ....
ليلاس .... لا وطن أنا الحمارة والله حمارة يا ليلاس
اتصلت عليه ما رد اتصلت و مارد ضلت تتصل و ما رد
بعتتلو مسج ع الرسائل العادية
ليلاس : وطن الله يخليك افتاح الخط والله مو أصدي عصبك أمانة يا وطن
ليلاس : وطن والله بحبك افتاح الخط ما بئدر نام من دون ما أسمع صوتك يا روحي انتا افتاح
ليلاس : وطن أنا ع البلكون طلاع و حاكيني الله يوفئك يا عمري انتا
ما قدر يقاوم ويضل زعلان منها عم يشتاقلها كل دقيقة وكل ثانية طلع ع بلكون المطبخ عندن وكانت باينة عليه ليلاس يلي واقفة ع البلكون كانت لابسة بجامة بكمام ولافة شالة ع راسها بشكل سريع وطالعة بتجنن من بعيد .... كان واقف و ساند ضهرو ع الحيط اتصلت عليه وفتح الخط
ليلاس : وطن .. وطن رد عليي الله يوفئك
ليلاس : وطن حرام عليك تعمل فيني هيك
ليلاس : أنا والله بحبك مو أصدي زعلك
ليلاس : احكي أي شي بس سمعني صوتك
كان لسا ساند ضهرو ع الحيط و عم يتطلع فيها و يبتسم
ليلاس : رد عليي وطن سمعني صوتك ... احكي أي شي لا تزعل مني أنا والله بحبك
وطن : فوتي ركزي شالتك و اطلعي لنحكي
ليلاس : شبها شالتي
وطن : لا تجادلي فوتي ركزيها وبحكيلك شبا
سكرت الخط ضحكتلو و فاتت اتطلع بالمراي ع حالها كانت خصل شعرا طالعة من تحت الشالة ... ابتسمت و ركزتها و طلعت ....
اتصل عليها
ليلاس : هيك منيح
وطن : كتير منيح
ليلاس : بس ع فكرة ما كان فيا شي بعدين الحارة فاضية
وطن : ممكن يمر أي حدا بعدين لسا الوئت بكير
ليلاس : بتغار
وطن : أكتر ما بتتصوري
ليلاس : بحبك
وطن : مبروكين علاماتك
ليلاس : الله يبارك فيك .. طب ما بدك خبرك أديش حصلت
وطن : بعرف حبيبتي جايبة علامات من فوء التلتالاف
ليلاس : ههه حصلت 3050
وطن : يعمري انتي ما بتسدئي أديشني مبسوطلك
ليلاس : عقبال عندك بالعلامات العاليا بالبكلوريا يا وطن
وطن : هههه الله يسمع منك بس احكيلك شي أنا ماني بشطارتك
ليلاس : وطن انتا هامل
وطن : مئبولة منك هههههه
ليلاس : وطن إنو عنجد انتا ما كنت تدرس نهاااائيا السنة الماضية ما بعرف اصلا كيف نجحت هه
وطن : هههههه
ليلاس : وطن انتا السنة بكلوريا يعني تحديد مصير يعني تحديد مستقبل ما بصير تضل هيك ما تدرس
وطن : أنا ما كنت ادرس عاشر و حادي عشر كنت عم خبي مواهبي للسنة هي ههههه
ليلاس : بربك حاج تاخد الموضوع ببرادة ولو انا عم بحكي جد
وطن : بحببببببببببك
ليلاس : ازا أنا رح لهيك عن دراستك السنة ف فبطل إحكي معك لحتى تخلص ....
وطن : لأ لأ ليلاس شو جدبة انتي انا ما بئدر من دونك
ليلاس : معناتو بدك توعدني تدرس
وطن : لك بوعدك شو ما بدك بس لا تبعدي عني و تبطلي تحاكيني والله بموت
ليلاس : بعيد الشر عنك
"عم يحكو و يتبسمو لبعض و أنا عم حس بالجفاف 🥺 حدا عم يحس متلي ؟؟ "
بعد ساعة ......
ليلاس : ما نعست
وطن : بتسدئي وأنا عم بحكي معك مستحيل أنعس
ليلاس : رح تتركني شي يوم
وطن : مجنونة انتي شي
ليلاس : بليز جاوبني على سؤالي
وطن : ليلاس أنا كتير عملت علاقات مع كتير بنات من أبلك بس وربي متلك انتي ما حبيت ولا عشقت لك أنا بحبك من كل ألبي ليلاس بوعدك ما اتركك ولو لحظة بس انتي كمان وعديني ليلاس ما تتركيني
ليلاس : انتا أول و آخر شخص بيدخل لهلألب و بوعدك بعدك ما يدخل انسان انتا حبي و حياتي انا لولاك كنت لساتني عم ببكي على اشيا راحت وماعاد ترجع وأنا بعرف إننا مارح ترجع انتا أرجيتني الحياة بنضرة مختلفة تماما عن يلي كنت شايفة فيها أنا بحبك و اتعلئت فيك
وطن : ليلاس بترجاكي لا عاد تبكي
ليلاس : ما ببكي
وطن : أنا بعرف إنك كنتي عم تبكي وشايف منيح الدموع يلي بعينك ومارح إلك ليش بتكزبي بس بدي منك ما تبكي اوك
ليلاس ابتسمت : ماشي وطن تصبح على خير
وطن : وانتي من أهلو يا روحي نامي منيح
ليلاس : باي
وطن : باي
سكرو الخط ...........
فاتت على الغرفة و طفت الضو و نزلت بفراشها ... كان لساتو واقف ع البلكون ... طللع من جيبتو سيكارة ولعها و حطها بتمو بس قبل ما يسحب اتطلع على شقة ليلاس و رمى السيكارة من ع البلكون
وطن : ليلاسو أنا وعدتك وما بخلف بوعدي
كان لسا واقل ع البلكون فاق محمد و ما لقاه بالغرفة طلع ليشوفو
محمد : وطن
وطن : اه
محمد : شبك انئزت شو عم تعمل هون
وطن : لا ولا شي ما كان جاييني نوم و طلعت غيير جو
محمد : إيه فوت البوس الدنيا برد طالع بالشيال
وطن : فايت مشي
فاتو و نزل كل واحد تحت حرامو
......................
....🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
صباح جديد 🌻🌞
دخلت ام مراد ع غرفة ليلاس وكانت لافة حالها بالحرام
ام مراد : ليلاس ... يا ليلاس ... ليلاسو
ليلاس : إيه امي شبك
ام مراد : أنا نازل ع الشركة
ليلاس : ايه ماشي
ام مراد : لا تتأخري وانتي نايمة ولا تفتحي لحدا ليلاس
أومي اشتغليلك شي شغلة بالبيت و نضفيه
ليلاس : اوك
ام مراد : ديري بالك على حالك .. جبلك معي شي ؟؟
ليلاس : لا امي السلامة
ام مراد : ماشي انا رايحة
ليلاس : إمي جاية الكهربا ؟
ام مراد : إيه جاية
ليلاس : حطيلي جوالي ع الشحن
ام مراد : الله يصبرني
مسك الجوال و حطتو ع الشحن و بعديها طلعت من البيت ..
'' طبعا هيدا الحديث كلو و ليلاس نايمة و عم تحكي بصوت دبلان هههه😂 "
رجع غفلت و غطت بالنوم 😴
بعد عشر دقايق بدق الباب و حدا عم يخبط
ليلاس عم بتشيل الغطا عنها
ليلاس بنعس وعم تتذمر : ياااالله نعسانة يعني ماما ما معا مفتاح لحتى عم بتدئدء دخيل الله ايه
طلع من العدسة
ليلاس : وكمان البطيخة خربانة
لبست اطعة فوق الشيال و حطت شالة ع راسها وفتحت وهنن عيونا دبلانين
ليلاس : جوري
جوري : يعمري فيئتك
وارتمت و حضنتها
ليلاس : يروحي اشتئتلك
سكرت الباب واطلعت ع جوري
ليلاس : ليش عم تبكي
ليلاس : تعي تعي معي
اخدتها وفاتت ع غرفتها .......
وقعدتها ع الكنبة
ليلاس : استريحي ...
صارت تفتح البرادي و الشبابيك و ضبضبت فراشها و قعدت مع جوري ليلاس : كيفك يا ألبي
جوري : ليلاسو مشتألك أكتر ما بتتصوري
ليلاس: ما بتسدئي أديشني مبسوطة بشوفتك يروحي انتي
جوري: مبروكين علاماتك
ليلاس: الله يبارك فيكي أديش جمعتي ؟؟
جوري : ****
ليلاس : ليش علاماتك قلال بعرفك كنتي دائما تدرسي
جوري : صار معي ضرف بعطلة الامتحان وما درست
ليلاس : جوري شكلك مو عاجبني شو صاير معك
جوري : شو صاير معي ؟؟ لك أولي شو يلي مو صاير معي
ليلاس : والله خوفتيني احكي شبك
جوري : اجيت لعندك بالسرئة
ليلاس : نعم ؟؟ كيف يعني بالسرئة بعدين تعي من لما عطلنا للفحص وانتي مسكرة جوالك عم دئدء عليكي مغلق وليكا رح تخلص الصيفية وما فتحتي شو في
جوري : إيه جوالي مع أخي إحسان حرمني منو من وئت يلي عطلنا للامتحانات ومو راضي يمسكني اياه لهلأ
ليلاس : ليش شو صاير لحتى حارمك منو ؟؟
جوري : رامي
ليلاس : شبو هاض ما كنا نخلص من مشاكلو
"رامي رفيق أخوها لجوري و جارهم"
جوري : لا والله يا ليلاس ما كنت إخلص من مشاكلو وانا رح طئ
ليلاس : طب احكيلي
جوري : رح احكيلك كلشي صار معي ....
بتتزكري وئت عطلونا منشان ندرس للامتحانات أبل بوئت روحت من المدرسة وإلا على باب البنابة وائف رامي آل ما بدك تفردي هالوش إلتلو ما دخلك آم حكاني لا تطولي لسانك لأني بإصلك اياه واليوم جاي لأخطبك مو حلوة تضلي مكشرة بوش إمي واخواتي و يا ويلك ازا ما بتوافئي إلتلو لا اتعب نفسك وتجي ما رح وافئ آل رح توافئي و غصب عنك وماني ناسيلك المرة الماضية وانتي وائفة مع هداك الشب حكيتلو هيدا الشب بكون ابن خالي آل إيه اليوم ازا ما وافئتي رح خبر أخوكي إحسان إنو انتي كل يوم عم بتوئفي مع شباب بترويحة المدارس بعدتو من طريئي وطلعت للبيت ركد و فتت على غرفتي ومتل ما حكا اجت إمو و إخواتو المسا وأنا ما وافئت و طردتن من البيت بعد شوي بيطلع أخي ع البيت متل المجنون مسكني بالغرفة وصار يضرب فيني لحتى خلصت بين اديه والدم سال من تمي ما عاد ائدرت طلع و أفل عليي الباب وحكى لأهلي إني كل يوم عم بوقف مع شباب ومن هيدي الئصص
ليلاس : انتي صحيح كنت وائفة مع شب
جوري : وربي ليلاس انتي بتعرفيني بعمري ما عملت هيك شي بس هاض رامي واحد حقير وكتير بيدخل فينا وأخي دائما بسدئو
ليلاس : وشو صار بعدين ؟؟
جوري : هه بعدين ضل حابسني طووول مدة الفحص وما حدا يفوت لعندي ولا حدا يحاكيني و ممنوع أطلع من باب الغرفة بقيت طول العطلة مريضة وما حسيت إلا وبعد أكم يوم الامتحانات امت وصرت ادرس ليل نهار بلكي يخليني أنزل ع الفحص لأنو كان حالف ما يخليني أددم فحوصي
ليلاس : إيه ؟
جوري : أبل الفحص بيوم ضليت اترجاه وبوس اديه لحتى سمحلي أدم بس بشرط كل يوم ياخدني بالسيارة لباب المركز ينطرني لأطلع و يرجعني للبيت ولما خلصت امتحانات ما عاد سمحلي أطلع من باب البيت
ليلاس : وأهلك ما حكو أو مرتو متلا
جوري : أنا ماني هامم حدا أصلا بابا من الشركة للبيت وماما مع رفيئاتا وهوي ومرتو و ولادو كل يوم سيران و ع السوء و ع البحر لك تخيلي كلن يطلعو من البيت إلا أنا يا ليلاس ضلو حابسيني كل الوئت وحرموني من الجوال كمان منشان السيد إحسان و آل شو بدو يزوجني لرامي آل هوي كتير شب منيح و دارس وابن عيلة مسكت السكين وحطيتا على رئبتي إلتلو بدبح حالي وما بخليك تزوجني صار إئلي نزليها وانا ما رضيت لحتى جرحت حالي فيها و جابولي الدكتور و اخي هددني إنو ازا بصير واصلة لباب البيت رح يئتلني و يزوجني لرامي
ليلاس : و كيف سمحلك تجي لعندي ؟
جوري : نزل مع مرتو و ولادو لعند بيت أهلا لمرتو بالمزة وما ضل بالبيت إلا أنا وماما
ليلاس : ايه
جوري صارت تضحك : شو إيه لبست و جهزت حالي آخر شياكة وطلعت لعندا آل وين رايحة إلتلا عند ليلاس آل فوتي ليروح يعرف أخوكي والله ليدبحك التلا ايه يدبحني ما عاد فرئانة معي لك طئت روحي رح تجي المدارس بعد أكم يوم وما طلعت من باب البيت والله
ليلاس : لك كيف عملتيها وجيتي وازا عرف أخوكي بلكي عمل متل ما حكا و زووجك لرامي
جوري : هه ماعاد فرئانة معي بدو يزوجني لرامي يزوجني بس المهم شوفك
ليلاس : طب بلكي رامي شافك لما جيتي
جوري : لا تخافي ما شافني طلعت من البيت ركد لعندك يلي يشوفني بالطريئ يئول شبا هي مجنونة ههههه
ليلاس : 😂😂 ولي عليكي شو أوية
جوري : لك يا ربي شو مشتئلك بس بسيطة طب ما حاولتي تجي ع البيت تتطمني عليي تشوفيني عايشة ميتة شو صاير فيني
ليلاس : بعيد الشر عنك ولو بس بتعرفي انا والله بستحي ماني متعود على أهلك بس والله كنت ناوي اجي و زورك هيدا الاسبوع
جوري : ولييي شو كزابة
ليلاس : الله يسامحك اصلا ما بتعرفي شو صاير معي
جوري : شو صاير كمان
ليلاس : لك لا ولا شي بس وئت خلصنا امتحانات نزلت مع ماما ع الضيعة و أعدنا هنيك كم يوم و رجعنا ع الشام بس من لما رجعنا يمكن ما طلعت تلت او أربع مرات منشان ما اترك ماما لحالا
جوري : ليش أخوكي مراد وين ؟؟
ليلاس : شبك انتي التلك راح يشتغل بغير محافظة
جوري : يييه والله ناسي ابصر صايبني زهايمر هي من الضربة تبعوت إحسان ليلاس : يا روحي انتي وجعك ؟
جوري : لو تشوفي جسمي يا ليلاس كلو أزرء من مكان الضربات يلي ضربني فيها بإشاط البنطال دبحني دبح من الوجع و إنو تئعدي بالبيت ما حدا يحاكيكي أو يفوت يطمن عليكي او يعطيكي وش تخيلي إلي أكتر من شهرين آعدة بين أربع حيطان لحالي لك حسيت حالي صرت مجنونة هههههههه
ليلاس : ههههه وربي مجنونة
جوري : كأنك لحالك بالبيت ؟؟
ليلاس : إيه لحالي ماما نزلت ع الشركة أنا آيم إعمل شي نشربو
جوري : لك تعي ما بدي اشرب شي بس بدي شوفك احكيلي انتي .....
______
ليلاس : خليكي عندي شوي بعد والله ما شبعت منك
جوري : والله خيفانة أخي يكون رجع ع البيت و ليدبحني
ليلاس : والله مو عارف شو بدي أعملك كيف بدي أرجع شوفك
جوري : ياعمري انتي لا تهكلي همي بدبر حالي بس ديري بالك لى حالك
ليلاس : و انتي أمانة يا جوري ديري بالك على حالك ولا تعاندي أهلك عملي يلي بؤولولك عليه
جوري : اوك باي
ليلاس : باي
ضمتها و طلعت ركد من البيت .......
ليلاس دخلت ع المطبخ حطت فطور فطرت و نظفت المطبخ طلعت ع الصالون كنستو و كنست الغرف و رتبت الكنبات و البيت صار يلمع .....
قعدت ع الكنبة وهيي عم تلهت من التعب
ليلاس بقلبها : الله لا يوفئو أخوها شو هالأسوة يلي بألبو الله يكسر إديه شو عامل فيها يا حرام ... الحمدلله يلي الله رزقني بمراد أخي و أبي و رفيئي .. يا ترا لو مراد بيعرف بعلاقتي مع وطن كان بيعمل فيني هيك شي .. لا لا مراد أحن منو بعمري ما بلائي الله يخليلي اياك يا عيوني
مسكت جوالها و اتصلت عليه
دقت تلت مرات وما كان يرد ... المرة الرابعة فتح الخط
مراد : ألو
ليلاس : صباحو يا حلو
مراد : يا هلا ليلاسو كيفك يعمري
ليلاس : مشتألك كتير كتير كتير
مراد : يخليلي اياكي ربي
ليلاس : ليش تأخرت لحتى رديت
مراد : كنت برا المكتب والجوال ناسيه ع الطاولة
ليلاس : ممممم
مراد : وين ماما
ليلاس : نزلت على الشركة
مراد : يعني لحالك بالبيت ؟؟
ليلاس : إيه لحالي
مراد : يا عمري ديري بالك على حالك
ليلاس : لا تخاف عليي
مراد : ليش مبارح وأنا عم حاكيكي تركتي اللابتوب و رحتي
ليلاس : ..... خلص مراد سكر ع السيرة
مراد : بدي أعرف زعلانة مني شي
ليلاس : لا أنا ما بزعل منك بس كنت مدايئة مش أكتر
مراد : ماشي
ليلاس : يلا ما بدي عطلك عن شغلك بس ما بتنام أبل ما تحاكيني ها
مراد : ليش أنا بسترجي هههههه
ليلاس: يلا سلام
مراد : سلام
سكرت الخط و فتحت على دردشة وطن كان آخر ظهور لإلو مبارح بالليل
ليلاس : هيدا لساتو نايم
ليلاس : ياترا شو بكون صار مع جوري... الله يكون معك يا روحي
..................❤
وصلت جوري ع البيت لتحت الباب و فاتت و تفاجئت بأخوها يلي كان قاعد ع الكنبة هوي و مرتو و إمو
بلعت ريقها وصارت ترجف من خوفها منو و دمعو عيونها
إحسان : انتي بتفهمي ولا لأ
أنا مو إلت ممنوع الطلعة من البيت إلت هيك شي ولا لأ
جوري صارت تبكي : والله والله آخر مرة منشان الله لا تضربني
إحسان : اقعدي ..
قدمت و قعدت ع الكنبة وهي لسا بترجف من الخوف
إحسان : انتي الحكي معك شكلو ما بينفع
إحسان : فوتي جهزي حالك
جوري : لل لل ليش ؟؟
إحسان : رامي راح يجيب الشيخ و يجي
جوري ارتفعت خفقات قلبها
إحسان : يلا
جوري : بس أنا ما بدي أتزوج
إحسان : مو على كيفك
جوري : على كيف مين لكن أنا مابدي أتزوج بدي كمل دراسة
إحسان : لا تردي جواب فهمانة وأنا إلتلك إنو بتخطي خطوة برا البيت رح زوجك لرامي
حوري صارت تبكي : بس أنا ما بدي أتزوج .. لك افهموني ما بحبو لك حرام عليك لساتني صغيرة لك بدي كمل دراسة أنا ما بدي أتزوج
إحسان : شو صغرك ؟
جوري : لك أنا شو مدايئ عليك ازا بئيت هون اه شو مدايئك
جوري عم تبكي : انا ما بحبو لرامي لك ما بدي اياه ما بدي اياه
إحسان : الشب دارس و مأدب و بحبك و رايدك شو بدك أكتر من هيك و بدو ياخدك وتسافرو مع بعض برا هالبلاد وانتي يلي وصلتي حالك لهون
غطت وشها وصارت تبكي
مسكها من وشها ورفعلها اياه
إحسان : ليكن وصلو فوتي جهزي حالك أحسن ما ادبحك ادامن و يا ويلك يا جوري ازا ما بتعطيي الشب وش
قام أخوها وهي مسكت ايد ايما و تبوسا
جوري : منشان الله أوليلو لك ما بدي أتزوج منشان الله
امها: فوتي البسي وصلو الجماعة
قمت و أني مصدومة شو هالشي الخطير يلي عاملتو لك شو عملت انا شو هالعار يلي ساويتو لحتى عم يعملو فيني هيك وين راح مستقبلي ... مستقبلي يلي كنت عم خططلو طول هالسنين هيك رح يطير رح يروح ليش ليش شو عملت ... بس خلص بالنهاية انا السبب بيلي عم يصير معي انا السبب ... رح أقبل برامي عالأقلية بحبني ما بعرف بس خلص انا هي نهايتي
قعدت ضلت تبكي و تبكي وسامعة الضجة برا قامت لبست غصب عنها وعيونا مغرقين بالدموع اجى أخوها
إحسان : ما كنتي تخلصي لبس
اطلعت فيو بطرف عينها
إحسان : الشيخ بدو يسمع موافئتك يلا خلصيني
جوري : منشان الله يا إحسان
إحسان : جوري مشي إدامي
جوري مشت قدامو من تم ساكت مو م.سترجية تحاكيه لأخوها لأنو هيي السبب كسرت كلمتو وطلعت من البيت .... طلعت وسمع الشيخ موافقتها وكانت عم تبكي
#يتبع
#همسات_وطن
بقلم_ميوس
الحزء_الخامس

جوري & الشيخ سمع موافئتي .. نطأتها بصعوبة .. ما بدي أتزوج ... لسا عم شوف حال الصغير مدللة أهلها .. فجأة يصير فيني هيك .. بعد ما رجع الشيخ ورجعو أهلو لرامي بالليل كنا سهرانين واجي رامي و سهر عندنا كان كتييير متغير .. كنت حسو الشب الحشري وما بينطاء و سئيل بس بالسهرة تغير كلشي .. كنا قاعدين انا وماما وإحسان و راما مرت إحسان و رامي سهران معنا .. عم يمزح و يضحك ويحاكيني .. انا ما كنت ماعطيتو وش أبدا ولا عم حاكيه او شارك معن بالحكي نهائيا .. أخي عم يزورني .. ما اهتميت .. كان رامي آعد بجنبي عم يحاكيني و يضحك بس ما كنت رايئة أبدا .. عم حاول أقنع نفسي بإنو حاجتي عناد و عم حاول أتقبل رامي .. تركونا أهلي وفاتو ينامو .. بقيت سهران مع رامي .. قررب لجنبي وحط إيدو على كتافي .. و أنا فتلت وشي للطرف التاني .. مسكني من وشي ولفو لعندو
رامي : لا تزعلي مني أنا بحبك
حتى نبرة صوتو كانت متغيرة تماما
رامي : جوري عملت كل هالشي بس منشان نكون لبعض
جوري : رامي ازا انتا مبسوط فأنا لأ
رامي : فيكي تغيري نضرتك عني وتشوفيني بنضرة مختلفة
جوري :شو أصدك
رامي : جوري أنا بحبك و رايدك وانتي بتعرفي هالشي
جوري : بسببك أخي حبسني تلت شهور بالغرفة ما حدا عم يحاكيني وكلو بسبب حبك
رامي : أنا صحي قلت لأخوكي عنك بس ما كنت بعرف انو الأمور رح توصل لإنو يحبسك و يمنعك من الطلعة من البيت أنا قلت هيك لحتى اضمن تكوني لإلي
جوري : بس انتا بهيك دمرتني
رامي : خلينا نفتح صفحة جديدة مع بعضنا ونكون روح وحدة انا رح اتزوجك ونسافر أنا و انتي شو ما بدك رح جبلك و أعطيكي و عيشك حياة حلوة و بتحبيها بس بدي منك شغلة وحدة إنك تحبيني جوري ما بدي أكتر من هيك
جوري : ....
رامي : جوري افهمي علي انا كنت طول الوئت عم أقنع بأخوكي يتركك تطلعي وما يضربك بس ما كان يقتنع و انا عرفت بإنو بدو يزوجك واحد من صحابو إلتلو وئف انا لحبا لجوري وبدي أخطبا وما بسمحلك تعطيها لرفيئك حتى لو انتا أخوها و وئتا تخانئنا وصار حكي بيناتنا وبالأخير إبل يعطيني اياكي بس انا والله ما كان بدي أضغط عليكي يا جوري
جوري : يعني انتا بتحبني ؟؟
رامي : أنا بعشئك جوري بحبك بحبك
_____
صباح جديد 🙃👊🏻
وطن : ردي ردي ردي ليلاس
محمد : إيه اهدا يا أخي دوختني شبك رايح جاي
وطن : ولا شي
محمد : عود لك عود ولو لهدتني ها بدي أعرف أدرس
وطن : أعدت أعدت العما
وطن بعقلو : يعني ليش ما عم بترد اووف
شوي واتصلت ليلاس كان حاطط الجوال جنبو اتطلع فيو ابتسم ونط من التخت
محمد : سبحان مغيير الأحوال
طلع ركد من الغرفة ع الصالون كانت اختو بالصالون ركد للمطبخ كان امو و اختو بالمطبخ فتح الباب و ركد ع البلكون
سمية : شبو هاض
شام : ما بعرف
وطن .....
وطن : ألو
ليلاس : شو سنة لترد ؟
وطن : ايه والله حقك عليي إلي ساعتين عم بتصل ما كنتي تردي
ليلاس : سدئني الجوال كان ع الشحن و مغلق
وطن : بسيطة كيفك
ليلاس : منيحة و مشتألك انت كيفك
وطن : انا كتير مشتاء شوفك طلعي ع البلكون
ليلاس : وطن ما بحسن
وطن : منشاني ليلاس طلعي بس شوي بدي شوفك
حطت طائية الكنزة على راسها و طلعت ع البلكون كان الجو لساتو صبح
ليلاس : وهي طلعت
وطن : دخيل يلي خلئك ما أحلاكي
ليلاس : ... شو كنت تعمل
وطن : كنت ناطر اتصال منك
ليلاس : ممم
وطن : مشتئلك خلينا نلتئي
ليلاس : ما فيني وطن من كم يوم نزلت معك
وطن : ايه واليوم شو يعني
ليلاس : لا خليها لغير مرة
طلعت سمية ع البلكون
سمية : شو بتعمل
وطن تلبك : إيه إيه جاد نازل لعندك انا باي
وسكر الخط ... ليلاس وقفت ع البلكون وعم تضحك على وطن
وطن : إيه امي
سمية : مع مين بتحكي
وطن : كنت عم بحكي مع جاد نازل لعندو شي ساعة
سمية : لا تتأخر
وطن : لا ما بتأخر
دخل ع الغرفة بدل تيابو وطلع من البيت كان لابس بنطال جينز وكنزة بيضا بنص كم و كنزة تانية لونها كحلي بكمام حاططا على ضهرو و إديها على كتافو ولابس طائية شمسية لون كحلي ومثبتها على شعراتو لموقفين مع بوط أبيض نزل ركد على الدرج وحامل جوالو بإيدو وطلع من باب البناية اتطلع ع الشقة كانت ليلاس لسا واقفة ... رفعلها حواجبو و ضحكتلو فتح الجوال واتصل عليها فتحت الخط وحطت الجوال على إدنها
وطن وهوي طالل فيها : بحبك
ليلاس : بحبك
فصل الخط ومشا برات الحارة
لسا واقفة ...
ام مراد : يا ليلاس .. يا ليلاس
ليلاس :إيه ماما
أم مراد : تعي ساعديني إمي
ليلاس : جاية
طلعت من الغرفة ع المطبخ و قعدت ع الطاولة
ليلاس : شو رح تطبخي ؟؟
أم مراد : بدي أعمل رز مع فروج و سلطة فرمي انتي السلطة حتى جهز الفروج
ليلاس : إمي ليش الفروج ما بيخلص معنا انا و انتي
أم مراد : معلش بس من زمان ما عملنا
ليلاس : انو إيه بس إلت يعني خليه ليجي مراد
أم مراد : بس يجي مراد بجيب و منعمل
ليلاس : اوك عطيني
قعدت تفرم السلطة مع أمها و يحكو
رن جوالها حطتو على ادنها وصارت تحكي ليلاس : يا هلا بعيوني .. كيفك يا ألبي .. مشتألك .. إيه ليكا عندي .. احزور شو عم نعمل .. ههه لا عم نعمل رز مع فروج إنننا .. ههههه
أم مراد : مين هيدا
ليلاس : هاض مراد
ليلاس : إيه مراد .. لك إيه هلأ بعطيك إمك شو عم تعمل ؟؟
رن جرس البيت
ليلاس : لحظة مراد بس لأفتح الباب عم يدء
أم مراد : أعطيني أحكي معو لبين ما ترجعي
ليلاس : لا هههههههه
مشييت من المطبخ للصالون لتفتح الباب وكانت حاطة الموبايل على ادنا وعم تحكي مع مراد و تضحك
مراد : شو مين ع الباب
ليلاس : لسا ما فتحت
مراد : إيه بكون يلي ع الباب راح وانتي لسا ما فتحتي هههه
ليلاس : إيه بس لألبس على راسي .. هيني رايحة أفتح
فتحت الباب ...
ليلاس : مراد
كان مراد أخوها حامل شنتة على كتفو لابس بدلتو الجيشية وحامل بإديه كياس كتير .. ترك الكياس يوقعو ع الأرض و ركض على ليلاس و ضمها
ليلاس ببكي : يروحي اشتإتلك يا ألبي
مراد : لك دخيل ألبك ما أحلاكي
بعدها عنو
مراد : وين الماما
ليلاس : بالمطبخ جوا
أم مراد من المطبخ : مين ع الباب يا ليلاس
مراد واقف ع باب المطبخ
مراد : هيدا أنا يا إمي
إلتفتت لورا وشافت مراد و ليلاس
أم مراد : يا روحي
ركض لعند أم مراد و نزل على ركبو لأنو كانت قاعدو ع الكرسي وصار يبوس بإديها
مراد : اشتإتلك با إمي
ركضت ليلاس و ضمتهم ............... ❤

طلع مراد من الحمام لابس بجامة و حامل منشفة عم ينشف شعرو و ليلاس عم بتنقل الأكل ع الصالون
ليلاس : نعيما
مراد : الله ينعم عليكي
قعد ع الكنبة .. جابت الصحون وقعدت بجنبو .. لحقتها أمها بالرز و الفروج
ليلاس : نمييييي أنا شو جوعانة
أم مراد : خسا الجوع كلي يعمري
ليلاس : امسك مراد
أعطتو صحن و سكبتلو
مراد : اسلمن
ليلاس : شو هالمفاجئة الحلوة مراد والله كنت رح أزعل منك يعني ليش ما خبرتني إنك نازل
مراد : ما إلتلك مفاجئة
ليلاس : مفاجعة
مراد : مفاجعة
تنيناتهم : هههههههههههه
أم مراد : لك كلو هلأ بيبرد الأكل انتا و اياها
مراد : أمرك ماما
.......
ليلاس : ماما الأكلات بشهووووو
مراد : اسلم اديكي ام مراد الأكلات شي خارق الي زمااان ما أكلت هيك أكل
ليلاس : صحي شو بتتغدا انتا هنيك كنت اسألك ما تجاوبني
مراد : لك عم نمضيها نواشف الله وكيلك
أم مراد : ليش إمي ما بتتطبخو
مراد : إمي أنا ما بعرف أطبخ والشباب يلي ساكن معن بدن مين يطبخلن هههههههه
ليلاس بتحمس : شو رأيك علمك الطبخ
مراد : لا لا يستر عليكي انا ما بدي أتعلم
ليلاس : يوه ليش بئا
مراد : شو بدي بوجعة هالراس
أم مراد : ايه انا عندي حل أحسن
مراد : جودي علينا إمي
ليلاس : ولا لا تتمسخر على إمي
مراد : ما عم بتمسخر ولو
أم مراد : بدكن تخلوني احكي ولا لأ
ليلاس : احكي ماما خلص مراد ههه
مراد : ههههه
أم مراد : أنا بقول منزوجو لمراد بصير يلائي وحدة تطبخلو و تدللو صح ولا لأ
ليلاس : إيه إيه منشان الله يا ماما
مراد : هه حاسسك انو انتي يلي بدك تتزوجي
ليلاس : أمانة يا مراد وافئ
أم مراد : شو رأيك مراد
مراد : لأ امي
ام مراد : ليش بئا
مراد : امي خلص اجليا مو هلأ
أم مراد : يا إمي لإيمت بدك تضل بلا زواج الك كزا سنة متخرج بعدين ماشاء الله عنك مو نائصك شي شو ناطر
مراد : امي خلص بس بدي أتزوج بجي لعندك و بئلك والاه
ليلاس : لا مو عى كيفك ايه
مراد : ههههه بنتك شكلا متحمسة كتير
ليلاس : إمي مين الصبية
أم مراد : يلي خبرتك عنها
ليلاس : أمانة يا مراد وافئ والله البنت كتير حلوة و حبابة الله يخليك
مراد : شبك انتي صاير لعئلك شي
ليلاس : أمانة أمانة
مراد : خلص ولو مو هلأ
أم مراد : ايمت لكن ؟؟
مراد : خلص السنة الجاية والله السنة الجاية
ليلاس : شو بيفرء
مراد : بيفرء كتير
اندق الباب .....
ليلاس : رح شوف مين
مراد : عدي أنا بشوف مين
ليلاس : بعد بعد أنا لك تعا تعا انا
مراد : هههه سبئتك
فتح الباب بسرعة وكانت ليلاس جنبو
اتطلع و ابتسم ابتسامة صغيرة و رفع سحاب الكنزة على صدرو
مراد : اهلا وسهلا تفضلو
ليلاس : يا هلا نورت تفضلو
ام مراد : يا اهلين بإم محمد كيفك
ام محمد : الله يسلمك
ام مراد : تفضلو تفصلو
فاتت ام محمد و شام وقعدو بالصالون و مراد كان لسا تحت تأثير شام .....
واقف على جنب
مراد : ليلاسو
ليلاس : شبك
مراد : لك منو هالصبية ؟
حطت ايدها عل جبهتو
ليلاس : بسم الله عليك ارتفعت حرارتك أخي شبك دبت ؟