قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزءالسادس:
@rwayate
اطلعت بمعتصم ،كان متجاهل نظراتي

معتصم:طب اتركني فكر و بلاقي حل تاني غير هالحل

سيراج:شو عندك حل تاني،بنايتو ل لؤي مزودة بجهاز انذار و كلمة مرور ما حدا بيعرفا غيرو ،يعني اذا مفكر تقتحم ببتو قبل ما توصل على غرفتو النوم بكونو رجالو طلعو بروحك و دفنوك ،لهيك ما في غير سالي رح تكون من ضمن البنات يلي رح يختارن لؤي و يقضي ليلة معا و بس تفوت لهنيك منتواصل معا و منقلا وين دور على الماسة و كيف تجيبا

بقي سيراج عم يحكي و انا حسيت فتل راسي غبت عن الوعي ،صحيت على معتصم عم يفيقني

معتصم:قلتلك ما خرج هيك شي ،بتوقع فورا

سيراج:هيدا دلع بنات

ساعدني معتصم لقوم وقف و طلعت انا و اياه من المستودع و رجال سيراج معنا ،قعدونا ببيت تابع لسيراج و كانو رجالو حارسين الباب حتى ما نهرب ،كنت طول الوقت اتجاهل اني اطلع بمعتصم او احكي معو ،اجا يوم الخميس و اجا سيراج على الساعة 7 و معو تياب الي ،كانو عبارة عن يونيفورم خدمة بالبار تنورة سودا و قميص ابيض ،فتت على الغرفة لبستن و انا مستسلمة للموضوع

سيراج:ليكي انا من المفروض حطك مع البنات يلي بدن يرقصو قدامو بس خفت تتلبكي لهيك رح حطك بين الخدم

قعد معي سيراج فهمني شو اتصرف بالضبط

سيراج:و خليه لهيدا الموبايل معك لتحكي معنا منو و نقلك شو تعملي بالضبط و انت معتصم رح تكون خطوة بخطوة معا على الموبايل و بالبار و اوعى تفكري انك تهربي كلها ليلة و بتخلصي و بترجعي لحياتك الطبيعية

وصلت الساعة 8 على المطعم ،فتت من الباب الخلفي و معتصم و كام رجال فاتو من الباب الرئيسي ،بعد ساعة كنت عم اخدم على الطاولات ،اطلع فيني معتصم و اشرلي بعيونو و راح ،لحقتو فورا ،كان ناطرني على الباب الخلفي

سالي:شو بدك؟

معتصم:خدي هالحبتين و حطين بمشربو لهل الدب يلي برا

سالي:شو هدول؟

معتصم:خلص اعملي متل ما عم قلك ،ما بدك تطلعي من عندو متل ما فتي

سالي:طيب على كل حال انا ما مسامحتك ابدا على الموقف الزبالة يلي عم تحطني فيه

معتصم:انا متلي متلك مجبور و مغصوب على امري

سالي:واضح

تركتو واقف و مشيت ؛رجع سحبني من ايدي و مد ايدو تحت تمي

معتصم:ابزقيا للعلكة

سالي:تفضل

معتصم:سالي ،اي شي بصير معك ...يعني قصدي اذا بتحسي انو لؤي بدو ...

سالي:فهمت فهمت

معتصم:بتنسحبي فورا او بتعطيني خبر و لو برسالة

سالي:طيب

رجعت فتت انا و عم مسح دموعي ،حسيت حالي اني كرهتو كتير لمعتصم بهاللحظة ،بعد ساعة اجتني مسج بانو لؤي وصل و اخد طاولتو المعتادة بالصدارة ، حملت طلبيتو و عملت متل ما قلي معتصن ،و رحت بوجهي لعندو ،كان قاعد و مريح قعدتو على كنباية زاوية و 3 رجال مكتفين واقفين وراه ،و بنات عم يرقصو قدامو شبه عارين ،كان جو كتير بشع و بلعي النفس ،فتحت الانينة و صبتلو اول كاس و انا عم اعطيه اياه ،وقعتو بالغلط بين رجليه متل ما وصاني سيراج ،كانت ردة فعلو عنيفة سبني فورا

سالي:عفوا ...بعتذر ولله ما قصدي سيد حسام

سحبت كلينكس من الطاولة و وطيت على ركبي و صرت مسح الارض محل ما كبيت المشروب و بعدين اخدت كلينكس و حطيتن على رجليه حتى يمتصو السوائل و لميت ازاز الكاسة المكسور بايد و الايد التانية عم سكر قبة قميصي

سالي:لاتواخذني سيد حسام ولله ما انتبهت ، تلبكت كتير

لؤي:مين حسام وليه هبلة ،،هاي ما بتعرفني مين انا

سالي:سيد حسام يلي ما بيعرفك بجهلك

لؤي:لسا بترجع بتقلي سيد حسام ،انت ما سمعانة ب لؤي المصري

قمت وقفت و انا منزلة راسي

سالي:انا جديدة بالشغل هون و ما بعرف كل الزباين ،عن اذنك

رجعت فورا على المطبخ انا و عم اضغط على اعصابي،رجعت بعد دقايق قصيرة و معي كاسة تانية ،وقفت جنبو و صبتلو اياها و هو عم يطلع فيني ،كان واضح عليه انو انهز كبريائو

سالي:تفضل

اعطيتو الكاسة و انا ايدي عم يرجفو و وجهي احمر ،و هو عم يطلع فيني من تحت لفوق

سالي:بتأمر شي تاني

لؤي:لا روحي من وجهي

كملت خدمتي على باقي الطاولات و انا احيانا اطلع على لؤي يلي نزل على ساحة الرقص يهز اكتافو و يشرب و يرقص مع باقي البنات و شي يقرص هاي و شي يلف هاي ،رقص كل المطعم على كيفو و انا واقفة عم اطلع بمعتصم و بس ينتبه علي دير وجهي عنو

لؤي:جنو جنو نطووووو ..... وقفو .....الكل يوقف .. قرفصو حبايبي قرفصو .....يلاااااااا ارجعو جنو ... يا رضا يا ابن ستين كلبة قلو ل يلي عم يغني يحطلي تي رشرش قلو المعلم لؤي بدو يرشرش كام ليرة على هال.....

اطلع فيني غمزني و عض على ششفايفو،فتت فورا و ما عاد طلعت بوجهو للساعة 1 بالليل ،خلصت سهرتو و طلع من المطعم بدون ما يطلبني او حتى ياخد بنت تانية ،اتصلت بمعتصم

سالي:ليك ما مشي الحال ،شكلي ما عجبتو و سدتلو نفسو حتى ما اخد معو وحدة

معتصم:سياراتو بعدا برا ،ما مشي لهلأ

_يا انسة المعلم بدو اياكي بكلمتين

فتلت ضهري و سكرت الخط بوجه معتصم فورا

سالي:مين المعلم؟

_المعلم لؤي

سالي:طيب يلا بس لغير تيابي
غيرت تيابي فورا و طلعت مع الشاب يلي اجا ياخدني ؛فتحلي باب السيارة و شفت لؤي قاعد جوا ،وقفت مترددة ،و شفت معتصم من بعيد قاعد بالسيارة و جنبو سيراج عم يطلعو لعندي ،سيراج عم ياشرلي بايدو انو فوت على السيارة و معتصم كانت ملامحو باردة

لؤي:شبك فوتي

فتت قعدت جنبو و اعطى امر للشوفير يمشي

سالي:انا بعتذر مرة تانية على اني كسرت الكاسة و على اني ما عرفتك

لؤي:ما في مشكلة ،انت ما سمعانة باسمي من قبل

سالي:صراحة لا ، انا جاي من غير بلد و الي سنتين هون مقضية وقتي بين دراسة و الشغل ،و لولا الحاجة .....

لؤي:ايه

سالي:يعني لو ما بدي طلع مصروفي ما كنت اشتغلت بهيك محل ابدا

اطلعت من ورا ازاز السيارة

سالي:هيك بعدت كتير عن بيتي ،معلش تنزلني هون و انا بتابع لحالي

لؤي:لا انت الليلة باستضافتي

سالي:ما فهمت

لؤي:يعني رح استقبلك ببيتي

سالي:تاخر الوقت كتير؛انشاالله لغير مرة

لؤي:ههههههههه لا الليلة

قرصني من خدي ،رجعت لورا

سالي: سيد.حسام عفوا سيد لؤي انت شكلك مخربط بالعنوان ،انا ما تبع هيك قصص ابدا

لؤي:و لا انا تبع هيك قصص ،شكلك فهمتيني غلط ،ليش نحن لا سمح الله بدنا نعمل شي ما مزبوط ،بدنا نحكي كلمتين حلوين و نضاف بخصوص الازمة الاقتصادية الخانقة يلي عم يمر فيا البلد

فتحت الجزدان و حشرت راسي فيه دور على حبة علكة ،انتبه علي

لؤي:فيه شي،؟

سالي:معك علكة

لؤي:علكلة!لا ما معي

سالي: طب في مشكلة اذا منوقف على الطريق و بشتري علكة لانو مضطرة

صف الشوفير السيارة على جنب و نزل اشترالي علكة و رجع اعطاني اياها

سالي:كان بدي من يلي بتنفخ بوالين ،يلا ما في مشكلة بدبر حالي

فاتو السيارات على بناية لؤي ،بعدين نزل الشوفير فورا فتحلو الباب و فتل لعندي فتحلي بابي ،نزلت انا و عم اطلع على البناية الشاهقة ل لؤي ،كان كل همي انو اعرف باي طابق و باي غرفة و باي زاوية موجودة الماسة لاخدا و اخلص،قبل ما نفوت على المدخل ،وقف لؤي بالساحة ضربلو كام رصاصة بالهوا هو و عم يتمايل و يضحك بعدين اجى لعندي

لؤي:هلأ تفضلي

بقيت واقفة بمحلي و خايفة و متوترة و مقهورة من الوضع يلي انا فيه

لؤي:تعي يلا

فتنا على مدخل كبير و بسقفو كان فيه اكبر و افخم ترية بشوفا بحياتي،اطلعنا باالاسنسير على الطابق الرابع

سالي:بيتك بالطابق الرابع؟

لؤي:لااا ،هيدي البناية الي

سالي:مأجر الشقق الا بايعن؟

لؤي:لا هاي البناية ساكن فيها كلا

ساالي:كلا!

حطيت ايدي على تمي و ضحكت ،اطلع بطرف عينو

لؤي:شكلك ما مصدقة

سالي:ما قصدي قول انك كذاب ما تفهمني غلط ....

رجع بالاسنسير للطابق التاني

سالي:ليش رجعنا للتاني

لؤي:لانو شكلك ما مصدقة انو البناية الي و ساكن فيا بكل طوابقا

انفتح الباب و سبقني

لؤي:اطلعي يلا لفرجيكي

كنت شوف و اسمع سمع بالشي الموجود ببناية لؤي بس كان السمع غير الشوف ،كانت البناية مدينة صغيرة بدون مبالغة من سينما و بار و مطعم و مسبح و جيم ،كنت مبهورة بالشي يلي عم شوفو و عم حاول خبي هاالشي و حافظ على برودة ملامح وجهي

لؤي:شو رايك؟

قلبت شفايفي

سالي:سجن صغير ،صراحة ما عجبني ابدا ،يعني هو بجوز يكون شي استثنائي و متميز و ما انعمل متلو بس انا ما حبيتو ،جد ما تزعل مني

لؤي:لا عادي ،المهم انو انا عاجبني و مرتاح فيه

طلعنا على الطابق االرابع ،قعدت على الكنباية انا و متلبكة و عم اطلع بالساعة ،رجع لؤي هو و حامل كاستين مشروب معو

ساالي:انا ما بشرب

حط الكاسة على الطاولة و قرب علي اكتر و حط ايدو على وجهي ،نفض جسمي و قمت وقفت

سالي:الحمام ...وين صاير الحمام

لؤي:تفضلي معي

قام مشي و انا مشيت وراه ،فتح الباب و فات على غرفة نوم ،انا بقيت واقفة برا

سالي:قلتلك بدي الحمام ما ...

لؤي:اي جوا في حمام

سحبني من ايدي لجوا

لؤي:من هيدا الباب

فتحت الباب بسرعة وسكرتو وراي انا و عم ارجف ، طالعت الموبايل لاتصل بمعتصم بس اندق الباب دقتين

لؤي:شو صار معك ؟

وقع الموبايل من ايدي من لبكتي ،شلتو بسرعة و حطيتو بالجزدان

سالي :يلا يلا طالعة

غسلت وجهي و طلعت و كانت الصدمة ،شفت لؤي مغير تيابو و لابس روب حرير و قاعد على التخت و عم يبتسم بخبث

سالي:انااا انااا مضطرة امشي

لؤي:لوين بدك تروحي بنص هالليل ،بكرا الصبح بتروحي ،هلأ تعي

مشيت لباب الغرفة و حطيت ايدي على مسكة الباب ،لقيتو نط قدامي متل االشبح

لؤي:شبك كأنو متوترة و خايفة ...شكلك خام بس لا تخافي لؤي كتير حنون مع الجنس اللطيف

سالي:ايه بس بس ....

لؤي:حاج تبسبسي و تعي

مسكني من ايدي و بدو يشدني على التخت ،رجعت سحبت ايدي

سالي:ما بدي ...بدي ارجع على البيت

لؤي:بلشت عصب ها و انا اذا عصبت ما منيح الك ابدا

رجعت حطيت ايدي على مسكة الباب و حسمت امري انو اطلع

لؤي:ما بتمشي معك المسايرة و الكلمة الحلوة

سحبني من ايدي غصب عني
معتصم:سياراتو بعدا برا ،ما مشي لهلأ

_يا انسة المعلم بدو اياكي بكلمتين

فتلت ضهري و سكرت الخط بوجه معتصم فورا

سالي:مين المعلم؟

_المعلم لؤي

سالي:طيب يلا بس لغير تيابي

غيرت تيابي فورا و طلعت مع الشاب يلي اجا ياخدني ؛فتحلي باب السيارة و شفت لؤي قاعد جوا ،وقفت مترددة ،و شفت معتصم من بعيد قاعد بالسيارة و جنبو سيراج عم يطلعو لعندي ،سيراج عم ياشرلي بايدو انو فوت على السيارة و معتصم كانت ملامحو باردة

لؤي:شبك فوتي

فتت قعدت جنبو و اعطى امر للشوفير يمشي

سالي:انا بعتذر مرة تانية على اني كسرت الكاسة و على اني ما عرفتك

لؤي:ما في مشكلة ،انت ما سمعانة باسمي من قبل

سالي:صراحة لا ، انا جاي من غير بلد و الي سنتين هون مقضية وقتي بين دراسة و الشغل ،و لولا الحاجة .....

لؤي:ايه

سالي:يعني لو ما بدي طلع مصروفي ما كنت اشتغلت بهيك محل ابدا

اطلعت من ورا ازاز السيارة

سالي:هيك بعدت كتير عن بيتي ،معلش تنزلني هون و انا بتابع لحالي

لؤي:لا انت الليلة باستضافتي

سالي:ما فهمت

لؤي:يعني رح استقبلك ببيتي

سالي:تاخر الوقت كتير؛انشاالله لغير مرة

لؤي:ههههههههه لا الليلة

قرصني من خدي ،رجعت لورا

سالي: سيد.حسام عفوا سيد لؤي انت شكلك مخربط بالعنوان ،انا ما تبع هيك قصص ابدا

لؤي:و لا انا تبع هيك قصص ،شكلك فهمتيني غلط ،ليش نحن لا سمح الله بدنا نعمل شي ما مزبوط ،بدنا نحكي كلمتين حلوين و نضاف بخصوص الازمة الاقتصادية الخانقة يلي عم يمر فيا البلد

فتحت الجزدان و حشرت راسي فيه دور على حبة علكة ،انتبه علي

لؤي:فيه شي،؟

سالي:معك علكة

لؤي:علكلة!لا ما معي

سالي: طب في مشكلة اذا منوقف على الطريق و بشتري علكة لانو مضطرة

صف الشوفير السيارة على جنب و نزل اشترالي علكة و رجع اعطاني اياها

سالي:كان بدي من يلي بتنفخ بوالين ،يلا ما في مشكلة بدبر حالي

فاتو السيارات على بناية لؤي ،بعدين نزل الشوفير فورا فتحلو الباب و فتل لعندي فتحلي بابي ،نزلت انا و عم اطلع على البناية الشاهقة ل لؤي ،كان كل همي انو اعرف باي طابق و باي غرفة و باي زاوية موجودة الماسة لاخدا و اخلص،قبل ما نفوت على المدخل ،وقف لؤي بالساحة ضربلو كام رصاصة بالهوا هو و عم يتمايل و يضحك بعدين اجى لعندي

لؤي:هلأ تفضلي

بقيت واقفة بمحلي و خايفة و متوترة و مقهورة من الوضع يلي انا فيه

لؤي:تعي يلا

فتنا على مدخل كبير و بسقفو كان فيه اكبر و افخم ترية بشوفا بحياتي،اطلعنا باالاسنسير على الطابق الرابع

سالي:بيتك بالطابق الرابع؟

لؤي:لااا ،هيدي البناية الي

سالي:مأجر الشقق الا بايعن؟

لؤي:لا هاي البناية ساكن فيها كلا

ساالي:كلا!

حطيت ايدي على تمي و ضحكت ،اطلع بطرف عينو

لؤي:شكلك ما مصدقة

سالي:ما قصدي قول انك كذاب ما تفهمني غلط ....

رجع بالاسنسير للطابق التاني

سالي:ليش رجعنا للتاني

لؤي:لانو شكلك ما مصدقة انو البناية الي و ساكن فيا بكل طوابقا

انفتح الباب و سبقني

لؤي:اطلعي يلا لفرجيكي

كنت شوف و اسمع سمع بالشي الموجود ببناية لؤي بس كان السمع غير الشوف ،كانت البناية مدينة صغيرة بدون مبالغة من سينما و بار و مطعم و مسبح و جيم ،كنت مبهورة بالشي يلي عم شوفو و عم حاول خبي هاالشي و حافظ على برودة ملامح وجهي

لؤي:شو رايك؟

قلبت شفايفي

سالي:سجن صغير ،صراحة ما عجبني ابدا ،يعني هو بجوز يكون شي استثنائي و متميز و ما انعمل متلو بس انا ما حبيتو ،جد ما تزعل مني

لؤي:لا عادي ،المهم انو انا عاجبني و مرتاح فيه

طلعنا على الطابق االرابع ،قعدت على الكنباية انا و متلبكة و عم اطلع بالساعة ،رجع لؤي هو و حامل كاستين مشروب معو

ساالي:انا ما بشرب

حط الكاسة على الطاولة و قرب علي اكتر و حط ايدو على وجهي ،نفض جسمي و قمت وقفت

سالي:الحمام ...وين صاير الحمام

لؤي:تفضلي معي

قام مشي و انا مشيت وراه ،فتح الباب و فات على غرفة نوم ،انا بقيت واقفة برا

سالي:قلتلك بدي الحمام ما ...

لؤي:اي جوا في حمام

سحبني من ايدي لجوا

لؤي:من هيدا الباب

فتحت الباب بسرعة وسكرتو وراي انا و عم ارجف ، طالعت الموبايل لاتصل بمعتصم بس اندق الباب دقتين

لؤي:شو صار معك ؟

وقع الموبايل من ايدي من لبكتي ،شلتو بسرعة و حطيتو بالجزدان

سالي :يلا يلا طالعة

غسلت وجهي و طلعت و كانت الصدمة ،شفت لؤي مغير تيابو و لابس روب حرير و قاعد على التخت و عم يبتسم بخبث

سالي:انااا انااا مضطرة امشي

لؤي:لوين بدك تروحي بنص هالليل ،بكرا الصبح بتروحي ،هلأ تعي

مشيت لباب الغرفة و حطيت ايدي على مسكة الباب ،لقيتو نط قدامي متل االشبح

لؤي:شبك كأنو متوترة و خايفة ...شكلك خام بس لا تخافي لؤي كتير حنون مع الجنس اللطيف

سالي:ايه بس بس ....

لؤي:حاج تبسبسي و تعي

مسكني من ايدي و بدو يشدني على التخت ،رجعت سحبت ايدي

سالي:ما بدي ...بدي ارجع على البيت

لؤي:بلشت عصب ها و انا اذا عصبت ما منيح الك ابدا
رجعت حطيت ايدي على مسكة الباب و حسمت امري انو اطلع

لؤي:ما بتمشي معك المسايرة و الكلمة الحلوة

سحبني من ايدي غصب عني

....يتبع غدا ....رح حاول بكرا انشالله انو تخلص ....الكل لاحظ انو في تقديم لنوع شخصية جديدة ما عملتا من قبل شخصية سالي الساذجة الطفولية و فينا نقول غبية و هالشي عملتو بناءا على طلب كتير بنات طالبوني بالتغيير بالشخصيات .
الجزء السابع:
@rwayate
سحبني من ايدي غصب عني ،حاولت افلت منو ،ضربني كف على وجهي هو و عم يسبني ،ما كنت متخيلة الوضع بشعة لهل الدرجة الحيوانية ،زتني على التخت انا و عم صرخ و حاول خلص حالي منو بس كان يضربني زيادة حتى استسلمت و ارتخت اعصابي انا و عم القط انفاسي ،ما قدر يكمل للاخر بعد عني و طلع من الغرفة هو و متلبك و قفل الباب علي ،بعد نص ساعة رجع فتح الباب و فات ،عملت حالي نايمة على التخت ، ،حسيت بانفاسو واقف فوق راسي ،بعدين فتل ضهرو و فتح الخزانة ،فتحت عيوني لشوف شو عم يعمل،بعد التياب المعلقة عن بعضا و قرفص على ركبو ،كان في خزنة صغيرة بالحيط ،ضغط 4 ارقام قدرت احفظن و فتحا ،مد ايدو و طالع مسدس منا و رجع قفلا و رجع التياب بايدو و سكر الخزانة ،غمضت عيوني و انا خايفة و عم فكر شو بدو يعمل بالمسدس،معقول يكون عم يفكر يقتلني فيه حتى ما اطلع و احكي عنو انو ما طلع معو شي ،بس ارتحت كتير وقت طلع من الغرفة و قفل الباب ،قمت بسرعة و فتحت الخزنة ،كان فيا مصاري كتير و علب مجوهرات كتير ،فتحت معظم العلب للقيت القطعة الملعونة يلي بدي اياها ،اخدتا و بدلتا فورا بالمقلدة و رجعت العلبة لمحلا و سكرت الخزنة و اتصلت بمعتصم

سالي:مشي الحال

معتصم:شو مشي الحال ،قرب عليكي شي ؟

سالي:القطعة يلي بدكن اياها صارت معي و بدلتن بس المشكلة انو مقفل الباب علي ،يعني طلعتي صعبة كتير من هون

معتصم:عملك شي؟

سحب سيراج الموبايل من معتصم

سيراج:كنت عارف انو بتقدري تاخديا ،برافو عليكي وين كان حاطة؟

سالي:بالخزنة

سيراج:طيب شوفي كمان بهاي الخزنة؟

سالي:مصاري و مجوهرات ...

سيراج: طيب اسمعي جيبي شو في بالخزنة متل هاي القطعة و رح اعطيكي نسبة منيحة على كل قطعة....

سالي:لا بدك اياني اسرق ،ما كان هيك اتفاقنا ،انا بدي رجعلك هالقطعة و اخلص

سيراج:ما خرجك بشي ،يا مجنونة بتعرفي انك بتغني لولد الولد..

سالي:ما بدي . ...

سحب الموبايل معتصم منو

معتصم:سالي ما تفوتي حالك بهيك قصص ،المهم هلأ انت تطلعي من عندو و بسرعة فهمانة بسرعة ،ما في وقت كتير

سالي:طيب طيب....رح سكر يمكن اجا

ركضت على الحمام و قفلت الباب وراي ،سمعت صوت باب الغرفة عم ينفتح ،كنت خايفة كتير منو ،فتح باب الحمام وشافو مقفل

لؤي:مقفلتيه؟

سالي:طلع الضو و انا بدي ارجع على بيتي ،اذا بتريد خليني اطلع من هون و بوعدك ما احكي شي

لؤي:طيب

فتحت الباب و طلعت

لؤي:روحي من هون و ما بقا بدي ارجع شوف وجهك مرة تانية و حتى بالمطعم ما بدي شوفك

سالي:حاضر

فتح باب غرفة النوم لاطلع ،حسيت حالي متل العصفور و انفتحلو باب القفص ،و طلعت بلمح البصر من بناية لؤي ،لمحت معتصم بالسيارة و جنبو سيراج ؛رحت لعندن انا و عم افتح جزداني ،و اول ما وصلت لعندن فتحت جزداني و قمت العلبة و زتيتا بوجهو لمعتصم من الشباك و تابعت طريقي ؛سمعت صوتو عم يناديني و يلحقني بس ما رديت عليه ،حتى مسكني من ايدي

معتصم:شبك ...عملك شي لؤي

سالي:ليش شو بهمك انت ؟

معتصم:شبو وجهك ؟

سالي:ما شبو شي ،هاي القطعة صارت عنكن و خلص ما بقا بدي شوفكن

انا و عم اعلق معو لمعتصم بنص الشارع ،اجت سيارة و بدا تمر ،صار يزمرلنا صاحب السيارة بس ما انتبهنا حتى طلع راسو من الشباك

_ يا عيني انت و اياها بعدولنا من الطريق

سالي :ما توقعتك هيك و لهل الدرجة من الندالة

معتصم: سالي انا بعرف شو عملت و كنت متاكد انو ما رح يقرب عليكي

سالي:و شو عرفك انو ما قرب (تبكي)،ابشع كابوس بحياتي قضيتو ليلة مبارح ..ضربني

معتصم:انا اسف

مسكني من ايدي و سحبني لصدرو انا و عم ابكي

معتصم:انا الحق علي ما كنت لازم اقبل بس صدقيني كنت اكل همك و ما غفلت عيني طول الليل

_دخيل عينكن اطلعوو ترمسنو على الرصيف ،مسكرين الطريق بوجهي و ما بقدر لف اوف يااا

معتصم:ثواني و برجعلك بس لسكتو لهل الكلب الجعاري

سالي:انا تعبانة كتير و بدي روح على البيت و نااام

معتصم:انا بوصلك

_يا رب جيبك يا طولة البال على هالنهار

لفني من كتفي و مشينا لطلعنا بسيارتو و بقينا ساكتين طول الطريق،كانت الفوتة على بناية لؤي كابوس بشع و الثواني فيا ساعات و الليلة عمر كامل

معتصم:بالنسبة لسيارتك بهاليومين بجبلك اياها

نزلت بدون ما رد عليه بكلمة و طبقت الباب بعصبية ،فتحتلي الباب ام العبد و ارتميت بحضنا انا و عم ابكي

ام العبد:سالي وينك لهلأ شو صاير معك ...ليش هيك وجهك ...ما قلتلك ما تروحي

سالي:طلع واحد ندل و حقير و تركني روح معو

ام العبد:شو القصة احكيلي؟

سالي:بدي نام،طول الليل ما نمت

بعد يومين بعتلي معتصم السيارة مع شاب من طرفو،كانت متصلحة ،استلمت السيارة من الشاب

سالي:قلو لمعتصم انو سالي بدا تشوفك كرمال ....ولا قلك خلص ما تقلو شي ...انا متاكدة رح يجي لحالو لانو هو هيك بدو
مرت الايام و ما شفتو لمعتصم ابدا و لا انا حاولت اتصل فيه او اعرف عنو شي و خاصة انو ما بعرف كيف اوصلو و التهيت ببيعة سيارتي و سيارة ابي،حتى مرة كنت قاعدة عم اجلي جليات الفطور و ام العبد.كانت زايرة عند ابنا ، اتصل فيني رقم غريب

معتصم:وينك انت ؟

سالي:بالبيت

معتصم:مسافة الطريق و بكون عندك ،ضبي شنتا صغيرة و نزليا معك

سالي:ليش؟

معتصم:لؤي عم يدور عليكي ،كانو رجالو من ساعة بالمطعم و عم يسالو عنك يعني بالاخير رح يوصلولك

سالي: انا ما بقا بصدقك بشي

معتصم:ساالي ما في وقت ،اعملي متل ما عم قلك بسرعة

ما رديت عليه ابدا و بقيت قاعدة بمحلي حتى سمعت صوت زمور سيارتو ،اطلعت من البيت بالبيجامة لقلو كلمتين تزعجو بلكي بيشفى غليلي منو ،شفتو قاعد بالسيارة و عم يضرب باصابع ايدو على الكيدون ،اول ما شافني تفاجا و نزل من السيارة

معتصم:ليش بعدك بالبجامة و ليش ما نزلتي شنتايتك

سالي:لانو ما روح محل معك ما الي ثقة فيك و انت اكتر واحد لازم خاف منو

معتصم:توقعت تحكي هيك

قرب علي بسرعة مخيفة،رجعت لورا ،حملني على كتفو

سالي:نزلني قلتلك ما رايحة محل معك

معتصم:ما على كيفك ،و لا تنسي انك مرتي

سالي:هلأ تذكرت اني مرتك

فتح باب السيارة و ،قعدت انا و عم اطلع فيه بعصبية هو عم يلف ،طلع محلو و مشي

سالي:طيب هيك بالبيجامة

مشي يالسيارة مسافة مية متر لقدام وبعدين حط ايدو على راسي و نزلي اياه

سالي:شو في؟

معتصم:رجالو ل لؤي مرو من هون ،هدول رايحين لعندك

سالي:ااذا لقطوني رح يقتلوني ،لوين بدك تاخدني؟

معتصم:على بيت ميرفت

سالي:لااااا ميرفت لا ،يعني بهرب من الموت على الموت

معتصم:ما رح تعملك شي ،رح تقعدي عندا فترة مؤقتة

سالي:لا ما بدي ،خدني على بيتك او رجعني على بيتي

اطلع فيني

سالي:شبك هيك عم تطلع كأنو حكيت شي غلط

معتصم:مجنونة

سالي:يعني ميرفت شو بدا تعملي اذا عرف لؤي محلي اما انت بدافع عني و بتحميني

معتصم(مبتسم):طيب بس انشالله ما اندم

سالي:لا ما رح تندم ابدا

كنت من جوا مبسوطة كتير و نسيت كل شي مضى،فتت على بيت معتصم انا و متلبكة كتير بس كنت عم خبي هالشي ،كان بيتو متل اي بيت عذابي فوضى و تياب مرمية بكل محل ،اطلعت على وجهو لمعتصم كان حاطط ايدو على رقبتو و خجلان

معتصم:لو بعرف انو رح جيبك لهون كنت اشتغلت شوي

سالي:يلا بسيطة

معتصم:طب انا نازل اشتري كام غرض و برجع بشتغل ؛من هون غرفة النوم

طلع معتصم و انا ركضت على غرفة النوم و تسطحت على التخت و انا مادة ايدي الاتنين على طولن و عم اطلع بالسقف و اضحك

سالي:و اخيرااا

لفيت المخدة بايدي و انا عم شم ريحة عطرو عليا

سالي:اخ يا قلبي ،ريحتك بتموتني

معتصم:كنت بدي اسألك بس اذا...

قمت بسرعة على صوتو لمعتصم بس وقعت عن التخت

معتصم:الله الله ،صار معك شي

سالي؛لا بس فكرتك نزلت ،ارتعبت بس ؛كنت عم ..عم ..نفضلك المخدة حتى رتب التخت ،شو كان بدك؟

معتصم:كان بدي اسالك اذا لازمك شي؟

سالي:لا ولاشي …باستثناء العلكة يعني

معتصم:طيب

نزل معتصم من البيت و انا بلشت شغل بالبيت ،ما كنت بعرف اشتغل كتير لانو ام العبد كان كل الشغل عليا ،لميت تيابو لمعتصم و حطيتن بالغسالة دفعة وحدة و جليت الجليات يلي على المجلى و كل شي كان بالبراد كبيتو بالزبالة لانو كان قديم و شي خربان حتى رجع

معتصم:ليش معذبة حالك كل هالقد...

وقعت عينو على الغسالة عم دور و جواتا التياب

ركض بسرعة و قرفص قبالا

معتصم:شو هادا

سالي(مبتسمة):عم اغسلك تيابك

معتصم:حاطة الابيض مع الملون مع الاسود على اعلى درجة

سالي:ايه قلت بنظفو و بتعقمو احسن

قام وقف و تنهد

معتصم: خلص انت ما تغسلي ،انا بغسل

سالي:ما عجبك غسيلي يعني ،من فوق ما حبيت ساعدك

معتصم: بس ما هيك ،تاني مرة افصلي كل شي لحال

سالي:اوك ؛جبتلي علكة

معتصم:جبتلك بس حاولي ما تسمعي الحارة التانية انت و عم تعلكيا ،لانو بتوقع لؤي يعرف محلك و يجي على صوتا

سالي:لا ما لهل الدرجة ولو

استند على الغسالة

معتصم:جبتلك ملوخية حتى تطبخي

كنت عم افتح العلكة و حطا بتمي اطلعت فيه

سالي:ملوخية!

معتصم :ايه هاي اكلتي المفضلة ،بس ما تقليلي ما بتعرفي تطبخي ؟

سالي:لا ايه امبلا... طبعا بعرف

معتصم:معناها رح اتركك تكملي شغل و انا طالع على الصالون و شوف وين وصل لؤي و رجالو

سالي:ماشي

طلع معتصم من المطبخ بعد شوي رحت وقفت على باب المطبخ شوف شو عم يعمل كان قاعد عم يحكي تلفون ؛طلت موبايلي من جيبتي و اتصلت بام العبد

سالي:ام العبد دخيل الله قليلي كيف بيعملو الملوخية؟

ام العبد:بدك تعملي ملوخية ؛حبيبتي دبري حالك لبين ما ارجع انا ما مطولة عند ابني

سالي:لا لا خدي راحتك ،انا حابة جرب يعني ،قليلي كيف يلا سامعتك

سكرت مع ام العبد و بلشت ،كانت متلبكة كتير انا و عم اطبخ و ما ملحقة و صار جلي كتير ،بعد 3 ساعات لخلصت و طلعت من المطبخ كأنو كنت بمعركة

سالي:خلصت ،قوم تغدا

معتصم:يلا قايم ها لنشوف شو ابدعتي
فات على المطبخ و اطلع على الصحون

معتصم:شكلا بيشبه الملوخية

سالي:لسا شوف الطعمة ،غير شكل

سحب الكرسي و قعد و سكب صحن و انا عم اطلع فيه و ابتسم لشوف ردة فعلو

سالي:كيف؟

معتصم:طيبة(يبلع ريقو)

سالي:قلتلك بعرف اطبخ بس الرز بيقرط شوي

معتصم:اممممم بس ما بتشبه الملوخية يلي كانت امي تعملا الله يرحما

سالي:الله يرحما ،امك ميتة ؟

اطلع فيني و ضحك

سالي:يعني قصدي من ايمت ؟

معتصم:من زمان كتير ،ما بقا حسبت الايام و السنين من بعدا

سالي:و اانا كمان امي ميتة

معتصم:الله يرحما

سالي:و ابوك عايش؟

معتصم:ايه ،يلا دايما الاكل كتير طيب

سالي:ما اكلت شي؛شكلا ما عجبتك

معتصم:لا بالعكس كتير طيبة يسلم ايديكي

انسحب معتصم على الصالون و عملت قهوة لحقتو ،كنت حابة ضل جنبو و احكي معو لاعرف كل شي عنو ماضيه و حاضرو و خططو للمستقبل بس رن الجرس لسا قبل ما قعد ،جيت لافتح الباب ،قام فورا لعندي هو و عم يأشرلي بايدو اسكت ،سبقني و اطلع على العين الساحرة و بعدين فتح الباب ،و فاتت الكريهة ميرفت و لفتو فورا من رقبتو

ميرفت:عصومة وين هالغيبة اشتقتلك

لفتو و بعدين وقع نظرا علي و انا شعري كعكة و لابسة بجامة البيت و ريحتي طبخ و هي على اخر طرز؛هي انزعجت من وجودي و انا انزعجت من جيتا

ميرفت:هاي شو عم تعمل هون؟

سالي:قاعدة ببيت زوجي

ميرفت:نعم حبيبي نعم

اطلعت بمعتصم ناطرة تبرير منو

معتصم:فوتي فوتي منحكي جوا

ردة فعلو زعجتني ؛فاتت و هي عم تتمايل و طق بكعب الكندرة ،مرت جنبي و حسيت حالي قزمة جنبا ،قعدت بالكنباية بصدر البيت و حطت رجل على رجل
معتصم:سالي جيبي فنجان قهوة لميرفت

سالي:ولله!طيب

فتت على المطبخ ،جبت فنجان و رجعت ،صبتلا القهوة و فتت على غرفة النوم ،بس كنت اسمع صوت ضحكتا المصطنعة و المتعمدةواصل لعندي ،طلعت انا و حاملة مناشف بايدي و فتت تحممت و طلعت انا و لافة المنشفة علي و وقفت قبالن

سالي:بعملكن شاي ؟

اطلعت فيني من تحت لفوق

ميرفت:لا ما بدي شي

سالي:و انت معتصم ،بدك شي مني(مبتسمة)؟

معتصم:...لا ...

سالي:طيب انا فايتة البس ؛اذا بدكن شي نادولي ،تصبحو على خير

فتت على غرفة النوم و سكرت الباب ،لبست تيابي بسرعة و رجعت حطيت عيني ببخش الباب لشوف شو عم يعملو برا ،شفتن على نفس القعدة ،معتصم ساكت و ميرفت عم تحكي ،رجعت تسطحت على التخت انا و عم فكر بميرفت كيف بدي بعدا عنو لمعتصم و خليا تنساه و تقطع الامل منو ،حتى غفيت انا و عم فكر بهالشي و طول الليل عم احلم اني ماسكة راسا لميرفت و عم اخبطو بالحيط،فقت بنص بالليل مفزوعة ،اطلعت جنبي ،ما شفت معتصم ؛قمت بسرعة من التخت و فتحت الباب و طلعت على الصالون ،شفتو نايم لحالو على الكنباية،ارتاح قلبي

سالي:يبعتلك حمى يا ميرفت صرت عم كوبس فيكي

قربت على معتصم ،كان غاطط بالنوم متل اولاد صغار ،طلعت على الكنباية و نمت جنبو من جهة ضهر الكنباية ،فاق على حركتي

معتصم:انت شو عم تعملي هون تركتلك التخت لتنامي عليه

سالي:بس حضنك ادفى

معتصم: قومي نام جوا

سالي:ما بدي الا اذا نمت جنبي

معتصم:حدا قلك من قبل انك جلئة

ساالي:لا في حدا قلي بلهاء من قبل بس جلئة هاي اول مرة بسمعا شو يعني؟

معتصم:يعني بتعربشي بالواحد و بتزتي حالك عليه و بضلك مطبعة فيه

سالي:ايه صح انا هيك

معتصم:هههههه

طمرت راسي بصدرو

سالي:خلص اسكت و اتركني كمل نومتي اذا بتريد

معتصم:معك حق على اساس انا يلي قطشتلك نومتك و زعجتك

ساالي:ايه انت لو كنت نايم جنبي ما كنت فقت و جيت لهون

معتصم:يعني شو ؟ما في حل منك وين ما رح نام بدك تنامي جنبي؟

سالي:ايه

معتصم:بس ريحتك ملوخية و توم؟

سالي:ما انت يلي بدك ملوخية!

معتصم:على اساس يلي عملتيا اسما ملوخية ،الملوخية مرسبة بالقاع متل الطحالب و الفروج عايم على السطح و فصوص التومة متل ما هي عم تسبح بالمي و حاطة كمون بدل الكزبرة

ضربتوعلى صدرو

سالي:لا ولو ما هيك كانت

معتصم:ههههههه امبلا بس خجلت قلك ،انا متأكد انو هاي اول مرة بحياتك بتطبخي

سالي:لا ما اول مرة ،دايما بطبخ اندومي ...

معتصم:اندومي! نامي نامي

سالي:طيب تصبح على خير

معتصم:و انت من اهلو

غفيت و انا عم حس باصابع معتصم عم تتغلغل بشعري؛كان القرب من جنبو سعادة ابدية بس ما اكتملت ؛فقت تاني يوم الصبح على صوت اغاني فيروز

معتصم:صباح الخير

سالي:صباح النور ،وين رايح؟

معتصم:نازل جيب فطاير بين ما تكون قمتي و غسلتي وجهك و حطيتي على الشاي

سالي:من التخت على الاكل فورا

معتصم: عصافير بطني عم تزقزق من مبارح بعد اكلتك الطيبة

سالي:طيب هلأ بقوم

معتصم:ما ارجع لقيكي بعدك نايمة؟

سالي:لااااا ولو ،خلص بترجع بتلاقيني ناطرتك انا و ابريق الشاي

نزل معتصم من البيت و انا حطيت المخدة على راسي و كملت نوم حتى اندق الباب ،قمت فتحتو انا و نص نايمة شفت رجال لؤي بوجهي

......