قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
انو يسعد اوقاتكن💙✨ في روايتين طوال كمان متل "سر
قصة اليوم : #اقدار

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أقدار
بقلم
#ختام_م
@rwayate
الجزء 1.2.3.
ﻻرا
هي اخر سنة الي بكلية أدب انكليزي ولساتنا بالفصل الاول وعم جد كتير ﻻنو مو حابة اسقط وﻻ بمادة ﻻنو فرحي بدو يكون مباشرة بعد الامتحان فصل التاني وخطيبي بكون وائل دارس هندسة زراعية وعندو محل ببيع فيه ادوية زراعية هوة اكبر مني ب4 سنين وصرلنا سنتين خاطبين وبكون ابن جيرانا ومن زمان انا وهوة منحب بعض من اول سنة انتقلنا فيه على حارتهم يعني من 7 سنين
رن الموبايل والمتصل راما
:الو اهلين راما
:شو وينك انتي ناطرتك من زمان بالكلية راحت عليكي اول محاضرة
:ليكيني طالعة
سكرت الموبايل ورحت لعند الماما
:ماما انا رايحة على الكلية
:يﻻ الله معك
_نزلت بسرعة وانا وطالعة شفت وائل
:شو وين الحلو رايح
:على الكلية
:تعالي لوصلك لكن
:ماشي
_طلعت معو بالسيارة وصار يحكيني
:ايمت رح تخلصيني قلتلك بﻻها الحمد لله انا ميسور مارح تستفادي من الشهادة
:معلش حتى لو مارح اشتغل انا بدي اخد الشهادة ومية مرة حكينا بهالموضوع
:خلينا نقرب يوم فرحنا
:ﻻء انا قلتلك قبل ماخلص تقديم اخر مادة مارح ارضى ابدا
:متل مابدك عم حاول اقنعك بس عبس
:انا بعرف ازا قربنا الفرح رح يكون بايباي للكلية وهي اخر سنة وماعادت محرزة
_وصلنا على الكلية
:يﻻ هي وصلتي
:طيب يسلمو
_اطلعت عليه وحسيتو انقهر
:حبيبي ماتزعل انت مابتحبني انو حقق يلي بدي ياه .. مابدي شي غير اني خلص كليه وبعدها بدي اتفرغ كل الوقت الك
:خﻻص ماني زعﻻن ...انا ليش فيني ازعل من حياتي
:تسلملي يﻻ رح انزل سﻻم
:الله معك
_نزلت من السيارة وصرت استعجل بمشيتي ﻻنو اتاخرت على المحاضرة ودخلت بالاخير للقاعة وكان الدكتور موجود وماحكى شي واشرلي ادخل كانت القاعة مزدحمة ولقيت راما عم تاشرلي من بعيد انو اجي اقعد جنبا ... اعدت
:كيفك
:تمام ... وينك لهﻻء
:وصلني وائل وفتحلي الموضوع متل العادة انو نتزوج هﻻء وبﻻ كلية
:يييي الله يعينك اصﻻ هوة مامصدق ايمت تتجوزو
:هﻻء بعدين منكفي حديثنا خلينا نسمع شو عم يحكي الدكتور
:ماشي
_بعد ماخلصت المحاضرة اطلعنا لبرا القاعة
راما:يالله اليوم الجو شوب قومي نشرب عصير
:يﻻ
_نزلنا على الكافيتيريا اخدنا عصير واعدنا
:بتعرفي اكلة هم انو ازا تمت مادة مانجحتا بعد الامتحان مابقى بحياتي بقدمها
:خلصيني خطيبك احوالو كويسة شو بدك تستفيدي ازا اخدتي الشهادة
:بالله جد اصﻻ انا بدي حاول اقنعو اني اشتغل فيها وستي حتى لو مااشتغلت بتم الشهادة سﻻح المراة مع الايام
:اي ابلشي عطيني محاضرة شوفي خطيبي انا بدو ياني اخدها واشتغل انا وياه ونتقاسم المصروف ﻻنو احوالو مو كتير زيادة
:اي هيك افضل بس انا عندي نصيحة الك
:شو هية تفضلي ياام النصايح
:ختى لو بدكم تتشاركو المصروف ارفعي منو جزء الك
:ليش
:اوﻻ مابتعرفي مع الايام شو بصير ممكن تتفرقو ممكن تطلقو
:وليه نحنا من حب بعض
:حتى ولو الانسان ممكن باي لحظة تتغير مشاعرو وممكن ماتتفقوا وتكرهوا بعض مع الايام وممكن مية احتمال
:يعني ممكن انتي ووائل يصير معكم هيك شي
:ﻻء نخنا قصة حب صرلها 7 سنبن مو متلكم خطبة اهل وبعد الخطبة صرتي تقولي بحبو
:اي ﻻء حبيبتي مادخل هي بهي مشاعر الانسان ممكن تتغير
:هههه تسطفلي انا عم انصحك
:بعرف وانا عجبتني النصيحة ورح اعمل متل ماقلتيلي
:شو عنا هﻻء
:مافي شي المحاضرة التانية التغت الدكتور مانو موجود اليوم هيك قالو
:طيب قومي نتمشى
:اي منتمشى على طريق البيت
_راما مو بس رفيقة واخت هية جيران حارتنا القديمة كبرنا سوا ودخلنا المدرسة سوا وقدمنا شهادة الاعدادية سوا وبعدها اهلي انتقلو ومع هالشي تمينا رفقة وصدفة دخلنا نفس الكلية
_تمشينا انا وهية وبعدين هية راحت على بيتا وانا رجعت على البيت ... ووصلت على البيت ودخلت
:ماما انا جيت
:اي حبيبتي غيري تيابك وغسلي وتعالي من شان نحط الاكل ابوكي ماباقي شي واﻻ بيجي
:طيب
_دخلت على الغرفة لقيت سها اختي صف عاشر عم تكتب وظايفها واخي وسام فاتح اللاب توب
:اطلعولي لبرا بدي غير
سها :اوف يا ماشايفتيني عم اكتب
وسام :روحي على غرفة تانية
:من كتر الغرف يلي بالبيت
:روحي على غرفة امك
:طيب ماشي
_اخدت تيابي وغيرت بغرفة امي ورجعت حطيتهم على العﻻقة بغرفتي
:قومي سها منشان نساعد امك بحطط الاكل
:شو قلتي مافاضية عم اكتب هﻻء بتنقطع افكاري
:تضربي منك ﻻفكارك ال افكاري ال
_رحت على المطبخ
:جيت ماما شو اعمل
:اترمي السلطة ابوكي خبرني وقال انا على الطريق وبتعرقي ازا مالقى الاكل جاهز بغصب
:طيب
_ترمت السلطة وصرت انقل الصحون على الطاولة وبدخلة ابي على البيت
:السﻻم عليكم
:وعليكن السﻻم اهلين بابا
:شو ماخلصتو
:خلصنا ودقيقتين وبصير الاكل جاهز
:الله يعطيكم العافية
_ناديت ﻻخواتي واعدنا على الاكل
بابا:اليوم اجا خطيبك لعندي
:اي
:وحكاني انو بدو يقدم الفرح لبعد شهر
:وشو قلتلو
ماما:يالله كم مرة فتح السيرة هي ومنرجع منعيد نفس الحديث
:انا رديتلو وقلتلو تصطفل منك لخطيبتك
وسام:الله يعينك ياوائل مستعجل تجيك مصيبة
:اسكت وﻻ مابسمحلك تقول عني مصيبة
بابا:شو هالحكي مابصير تحكي عن اختك هيك
ماما:اصﻻ ازا راحت اختك مابعرف شو بدو يصير فيني محد بعيني غيرا روحي الله يرضى عليكي
2
@rwayate
تاني يوم فقت بكير وجهزت حالي بسرعة وكان مافي حدا بالبيت اخواتي بالمدرسة وامي نزلت تشتري غراض وبابا بالشغل وصلت على الكلية وانا عم اركض ﻻنو اتاخرت متل العادة ضربت بواحد ووراقي كلها وقعو على الارض وصرت لمهم بسرعة
:ياربي ليش هيك
:عفوا كنت مستعجل وماانتبهت عليكي
:لميت كل غراضي ووقفت ووقف قبالي رفعت راسي لقيتو شكلو يااما مرعوب يااما متفاجئ وهوة عما بطلع فيي صفنت فيه وقلتلو
:شوفيك ليش هيك عما تطلع
_مارد عليي تم شردان وانا خفت من نظراتو ... تركتو وركضت واطلعت ورايي لقيتو لسى عم يطلع فيي وقفت قبال القاعة ومن خوفي من نظراتو ما قدرت ادخل اعدت على طرف واستيت لتخلص المحاضرة وبعد ماخلصت بلشو الطﻻب يطلعو وطلعت رامى
:ليش قاعدة هون حجزتلك محل وياريتك جيتي
_اطلعت عليها
:معلش ماكنت غضرانة ادخل
:شوفيكي
:تعالي ننزل على الكافيتيريا بحكيلك
_نزلنا على الكافيتيريا وجابتلي مي
:اشربي وجهك اصفر
_كنت عم اتلفت لشوف لسى الشب موجود وﻻﻻء
:شوفيكي
:انا وجاية ضربت بشخص واوراقي راحت يمين وشمال
:اي
:وبعد مالميتهم وقفت ولقيتو عم بطلع عليي نظرات كتير غريبة
::ليش
:هاد يلي حيرني مابغرف ليش كان عما يطلع هيك نظراتو خوفتني كتير
:وماشايفتيه قبل هﻻء
:ﻻء وﻻمرة بحياتي ..بدي ارجع على البيت
:ليش مابدك تحضري باقي المحاضرات
:ماعاد الي نفس احضر ... بدك شي
:ﻻء سﻻمتك خلص انا بحكيكي وبقلك شو اخدنا
:طيب
_طلعت من الكلية وصرت اتمشى وكان ماعما بروح من بالي نظرات الشب الي الغريبة وصرت اتلفت يمين وشمال ليكون لساتو موجود ووصلت على البيت مالقيت اﻻ حدا قلي
:كيفو الحلو
_اندرت وتنا فزعانة
:وائل رعبتني
:ليش هيك مرعوبة
:اه وﻻشي ﻻنك جيت فجاة
:ليش وجهك اصفر تعبانة شي
:لك ﻻء بس مبارح مانمت كتير ... شو جابك لهون ليش مانك بالشغل
:والله معزوم بعدساعة على عرس رفيقي
:ايوا
:بدي جهز حالي
:بالهنا
:وانتي ياحلو مابدك تفرحي فيي وفيكي
:وائل مامليت من هالسيرة خلص بقى
:خلص بﻻ مايزعل الحلو ... بدك شي
:ﻻء سﻻمتك
:المسا بحاكيكي
:طيب اوكيه
:سﻻم
:سﻻمات
_دخلت على البيت ومالقيت حدا جاية اتسطت على تختي وغفيت واول ماغفيت شفت الشب نفسو مرة تانية وكانت نظراتو عما تﻻحقني ومالقيت اﻻ اختي سها عما تهزني وتقلير
:قومي ﻻرا
_كان صوتها داخل بالحلم وفقت مرعوبة وعم صرخ
:شوفيكي شايفة كابوس
:نهضت حالي ومسحت جبيني لقيتو عرق كلو ورقبتي اطلعت فيها وقلتلها
:قديش الساعة
:صارت 2 ...خليكي رح جبلك مي
_راحت وجايبتلي كاسة مي
:ليكي اشربي
:يسلمو
:شوشفتي حتى كالهشي مرعوبة
:اه ... مابتزكر
:امك هون
:ﻻء مو هون راحت لعند ستك مريضة
:ايوا
:وابوكي قال رح يجيب جاهز اليوم
:طيب ....بعديلي بدي غسل وجهي
_امت دخلت على الحمام وغسلت وجهي واول ماطلعت بالمراية شفت وجهو بدل وجهي صرخت من فزعي
:شوفيكي ﻻرا
:وﻻشي لساتني اخدة على الكابوس
:طيب رح اعكلك كاسة شاي تروقي
:اي احسن
_رجعت ورجعت حكيت رامى على التلفون ﻻعرف شو راح عليي
:كيفك رامى
:اهلين تمام شلون صرتي
:احسن ...شو اخدنا
:معاكي كتباتك
:يﻻ ليكي بايدي اللاسلكي رايحة على غرفتي
_رحت على الغرفة وطالعت شو كنت اخدة معي اليوم ومن بين الوراق هرت ورقة شلتها ﻻرجع حطها مع وراقي بس لما فتلتها شفت
3
@rwayate
ﻻرا
_وهية عم تحكي معي راما وقعت ورقة بالغلط ولما رفعتها لقيت مرسومة بنت وهالبنت انا شردت فيها وماكنت مصدقة يلي عم شوفو
راما:الو ....الو... وين رحتي ﻻرا
:اي معك
:وين اختفى صوتك
:بس شردت بشغلة ماتاخذيني .... ليكي شوي وبحكي معك
:طيب
_سكرت التلفون واخدت صفنة بالرسمة ومن وين اجت واتزكرت لما وقعو غراضي كان الشب معو وراق كمان واكيد بالغلط سحبتها لعندي ... وبلشت تدور الافكار براسي واسئلة كتيرة
مين هوة وليش راسمني وبيعرفني وﻻﻻء اوممكن بيعرفني بس كيف وانا مابعرف مين هوة وانا عم طلع على الصورة انتبهت انو كاتب شي اسفل الورقة وكان مكتوب ليث وموقع
:هاد اسمو ليث
_مالقيت اﻻ اختي دخلت
سها:شو مع مين عم تحكي .
:عم بحكي مع حالي
_قلبت الورقة شوي من شان ماتنتبه عليها
:شو عم تعملي انتي
:جعت قلت بدي سخن من اكل مبارح شكلو ابوكي وامك مطولين عند ستك
:طيب رح خبر امك وشوفها وانتي سخني الاكل ﻻكل معك
:طيب
_اتصلت بامي وكان صوتها عم تبكي
:الو
:اي ماما كيفك وكيفها تيتة
:ستك
_قالت هالكلمة وصارت تبكي
:ماما الو وين رحتي شوفيها تيتة
_مالقيت اﻻ بابا قلي
:اي بابا معاكي انا
:شوفي بابا تيتة صرلها شي
:اي توفت من شوي الله يرحمها
_انصدمت لما قال البابا هالكﻻم الله يعينك ياماما وصرت ابكي
:يﻻ بابا بحكي معك بعدين بدي شوف امك
:طيب
_ودخلت سها
:شو فيكي ليش عم تبكي
:تيتة ياسها
:شوفيها
:ماتت
_صارت تبكي سها معي وضمتني ....
______
ليث
_فقت من بكير لجهز حالي انزل على الكلية بس ﻻ ارادي مسكت ورقة وقلم بلشت ارسم عيونها الشهل وانفها الناعم وشفايفها الرقيقة وخدودها الورديات .... عم احكي عن بنت من اكتر من سنة ولهﻻء بشوفها بالمنام ﻻبسة فستانها الابيض وعم تمسك بايدي
كان جمالها ﻻيوصف مين هي مابعرف بس يلي بعرف انو في سبب لحتى عم شوفها
ام ليث:شوعم تعمل هون
:خير ماما
:اختك نزلت على الكلية وعم تشتغل بوراقها وقالتلي بدها دفعة الموازي بالبنك
:اي شو بدي اعملها انا
:قوم الله يرضا عليك اختك هي اول سنة ومو عرفانة تدبر حالها قوم دبرها انت وادفعلها المصاري
:طيب بس كرمالك مع انو عندي نزلة ضرورية على الكلية بس خلص تكرمي
_طلعت ماما من غرفتي وصفنت بالرسمة ومتل العادة اي رسمة برسمها بكتب اسمي وبوقع عليها
.... نزلت على البنك ودفعت مصاري الموازي وبوجهي على كليه اختي كلية الاداب واتصلت فيها وانا عم طلع بركي بشوفها وصرت لف يمين ويسار لحد ماانضربت ببنت بالغلط ووقعو كل غراضها
:ياربي ليش هيك
:عفوا كنت مستعجل وماانتبهت عليكي
لمت غراضها ورفعت راسها وشفتها هية نفس البنت يلي بتجيني بالمنام .....انو معقول هالصدفة جمعنا القدر هون .... طلعت حقيقة ومانها نسج خيال
:ليش هيك عما تطلع
_شردت بعيونها انفها تمها كلها مالقيت فيها اختﻻف عن يلي بشوفها ومالقيتها اﻻ صارت تبعد وانا ماقدرت احكي شي وﻻ انطق بحرف ومالقيت اﻻ جوالي رن
:الو
:لك وينك
:شو بدك
:شو شو بدي دفعت المصاري
:اي ومعي الوصل
رح وقفلك على باب الادارة المسؤول عن التسجيل
:يﻻ ليكيني
_ لميت غراضي يلي بالارض ورحت لعند لين وعطيتها الوصل وصرت اتلفت يمين وشمال بركي بتطلع مرة تانية ... خلصت لين التسجيل
:لسا بدك شي
:ﻻء روح
:انتي تامة
:اي عندي محاضرة
:طيب انا رايح على كليتي
_صرت امشي وطول الوقت عم اتلفت بس ماشفتها .....
وصرت انزل كل يوم وصل لين بركي بشوفها بس للاسف مضى كم يوم وماالتقيت معها مرة تانية
___
ﻻرا
بعد ماتوفت تيتة ماداومت على الكلية لخلصت الصباحيات و حكيت راما ﻻخد كلشي راح عليي وﻻرجع داوم على الكلية
مع اني كنت خايفة ارجع شوف الشب وبنفس الوقت متمنية شوفو ﻻعرف من وين بيعرفني حتى راسمني
#أقدار
الاجزاء .4.5.6.7.
@rwayate
4
_ﻻرا
نزلت على الكلية بعد ماخلصو ال 4 ايام مع انو قلبي مو مطاوعني ﻻنو امي لساتها زعﻻنة كتير على تيتة ...... حضرنا انا وراما المحاضرات واعدنا بعدها بالكافيتيريا شوي وما لقينا اﻻ بنت معنا بالكلية وقفت حدنا وقالتلنا
:كيفكم ياحلوات
:اهلين
:فيني اقعد معكم شوي
راما:تفضلي
:انتو عم تدرسو ادب انكليزي وﻻ فرنسي
ﻻرا:انكليزي ليش
:تمام وانا هي اول سنة ادب انكليزي وعم ﻻقي صعوبة شوي والصراحة شفتكم اكتر من مرة بالكلية هون وحبيت اتعرف عليكم انتو اني سنة تانية
راما:ﻻء نحنا اخر سنة النا
:ايوا ....طيب بدي اسالكم ازا استصعب عليي شي ممكن اسالكم واتواصل معكم
ﻻرا:مافي مشكلة منساعدك
:طيب ممكن اتعرف على اساميكم اول
:انا راما ورفيقتي ﻻرا
:عاشت الاسامي انا اسمي لين
ﻻرا:اهﻻ وسهﻻ
:عن اذنكن هﻻء ﻻزم روح واتشرفت بمعرفتكم
ﻻرا:ونحنا بالاكتر
_مشيت البنت واطلعت على راما مستغربة
:بكل الكلية ماحبت تتعرف غير علينا
:شو يعني اي شخص بدها تسالو نفس الكﻻم بدا يقولو والبنت باينتها حبابة
:ممكن
___
ليث
وصلت لين متل العادة على كليتها وبالصدفة انتبهت انو البنت يلي بشوفها بالمنام موجودة وحسيت قلبي صار يخفق لما شفتها كانت بعيدة مسكت لين من ايدها وسحبتها
:لك شو فيك ليش كامشني
:اسمعي شو بدي قلك
:اتفضل
:شايفة في هنيك بنتين واقفين
:اي
البنت يلي على اليسار الحلوة شفتيها
:الحلوة ماشاء الله وانا عم قول ليش عما بتوصلني
:اسكتي هﻻء واسمعيني
:طيب
:بدي ياكي تتعرفي عليهم وتدخلي بيناتهم
:ليش
:شو دخلك
:شلون شو دخلني مو بدك ياني اتعرف عليهم
:طيب بعدين بحكيلك اعملي بس متل ماعم قلك
:خلص تكرم باول فرصة رح حاكيهم
:يﻻ لكن روحي كملي طريقك
:طيب يﻻ سﻻم
_مشيت لين وانا رحت على كليتي ..... وبعد ماخلصت كلية انزلت اشتريتلها عطر من يلي بتحبو من شان ارشيها فيه ورجعت على البيت وكانت موجودة وقاعدة عم تاكل هية وامي
:السﻻم عليكم
:وعليكم السﻻم
:تعال ماما كول معنا
:موجاية على بالي
وقفت ورا ماما اطلعت على لين وغمزتها وهزيتلها براسي انو شو صار ....نزلتلي شوي راسي انو اي .... اشرتلها انو الحقيني ... هزت بكتافها مابدها
:لين بدي ياكي شوي
:مو شايفني عم اكل بس لخلص اكل
طالعتلها انينة العطر ومع ابتسامة
:يﻻ جيتك
:الحقيني
امي:شوفيكم لوين رايح انت وياها
:بدي شوف شو لسا ناقصها للكلية ازا بدا لساعدها
:خليها تخلص اكل اول
لين:معلش ماما انا شبعت شوي وبجي وبلم السفرة
_دخلت على غرفتي ولحقتني
ليث:سكري الباب
:طيب
_سكرتو وقالتلي
:هات شوفيني شو جايبلي
:اول احكي لشوف ازا معلوماتك حرزانة وﻻﻻء
:طيب .... هاد ياسيدي اعدت بيناتهم وسلمت عليهم
:اي
:وسالتهم عن اساميهم يلي انت سالت عنها اسما ﻻرا والتانية راما
:هﻻءشوبدي انا من راما بدي ﻻرا وشوعرفتي كمان
:ياسيدي مو زابطة معك
:ليش بقى
:ﻻنو شفتها ﻻبسة خاتم خطبة
:عنجد
:اي وحتى رفيقتها كمان ﻻبسة خاتم خطبة يعني التنتين مخطوبات وتنيناتهم سنة رابعة
:مممممم
:يعني هية ادك وانت سنة رابعة
:ايوا هيك مشكلة كبيرة ازا مخطوبة
:اخي ليش تركت بنات كليتك واجيت على كليتنا غريبة قصتك
:لك ﻻء مو متل مامفكرة هي حدا تاني
:شلون يعني
:هي نصي التاني
:ايوا وشوعرفك ومو على اساس رهف نصك التاني
:لك شو بدي من رهف امك يلي بدها تجوزني ياها انا مابدي وانتي بتعرفي هالشي
:ياحبيبي خلي امك تسمع هالحكي
:بالين ياحياتي هالشي بدو يتم بيناتنا سر ماشي
:طيب ماشي
:وهي احلى انينة عطر ﻻحلى لينو
:لك تؤبشني
:بدي ياكي تدخلي معهم اكتر وتاخدي رقم تلفونها بحجة انو ازا اضطريتي تاخدي دروس
:طيب تكرم
_نحنا وعم نحكي دخلت ماما وقالت
:حبيبي جاية خالتك ورهف من شان تقعد معانا
:امي ليش ﻻقعد معكم
:شو ليش ماهية خطيبتك
:ماما مافي شي رسمي بيني وبينها
:مافهمت
لين:لك ﻻء ماما انو عما بقول لسا ماصارت خطيبتو رسمي لتقولي هيك
:هاد حكي فاضي ﻻنو بيعرف انو حكينا مع امها وطلبناها
:ماما انتي طلبتيها مو انا ومن دون علمي
:لك شو صايرلك اليوم
_اندق الباب .....طلعت امي من غرفتي وراحت فتحت الباب وسمعت صوت خالتي ورهف عما تسلم عليهم
:لين بدي روح انا
:لوين والله امك بتزعل
:شو اعملك ..... روحي هﻻء سايريهم وانا بسلم وبقلهم طالع ضروري
:طيب
_راحت لين لتقعد معهم وانا زبطت حالي وطلعت وتميت واقف
:كيفك خالتي كيفك رهف
:اهلين خالتو عود جينا نشوفكم
:بدي اعتزر مضطر اني روح اتصل فيي رفيقي
ماما:حبيبي لوين رايح لسا من شوي جيت
:معلش ماما هﻻء حكاني رفيقي وضروري روح
رهف:كنا حابين نقعد معك
:غير مرة بالازن
:ازنك معك
_طلعت من البيت ورحت اجتمعت مع رفقاتي