قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
13
@rwayate
_كان باقي اسبوع ليبلش الامتحان وقلت ﻻزم جد بهالفترة وطالع المواد من شان مايكون عليي ضغط بالفصل التاني وكان بابا اغلب الوقت يتصل ويطمن علينا واحيانا يحكي مع لين .... ووقت اجا الامتحان ماعدت فضيت اني روح شوف ﻻرا ولما خلصنا امتحان ... وقف الدوام فترة ليبدا الفصل التاني .... اشتقتلها للارا وقلت ﻻزم شوفها باي طريقة ركبت سيارتي ووقفتها تحت شباكها وماعرفت كيف بدي الفت نظرها لخليها تشوفني من الشباك ... وللاسف مالقيت وﻻ طريقة بعدين مسكت حصوة صغيرة وحاولت صيبها تضرب على شباكهم والحصوة ال3 مشي الحال بس و انتبهت انو برداية غرفتهم عم تتحرك تميت واقف ومابعرف ازا هية يلي كانت عما تشوفني وﻻﻻء وتميت كم يوم وقفلها بنفس المكان وشوف البرداية عم تتحرك وضو الشارع ضارب بشباكها بس مامبين مين وراها ... واول نهار دوام ماصدقت اني رح شوف اليوم ﻻرا بهد ماخلصت دوام بالكلية رحت بسرعة على كليتها ومالفيتها اﻻ طالعة هية ورفيقتها وبلشت تكشي لعندي حتى وقفت قبالي .... انا كان قلبي عما بدق بسرعة مو مصدق اني شفتها بعد هالغيبة
_
_اجا الامتحان وبلشت حاول نسي حالي ليث ووائل ﻻتفرغ للحفظ وبس والحمد لله قدمت متيح وماكنت شوف ليث واقف على باب الكلية وهالشي استغربتو كتير وخاصة اخر فترة كان كل يوم يوقف وبعد ماخلصت الامتحان وكان الدنيا ليل لقيت اختي واقفة حد الشباك ووقت دخلت قلتلها
:سها شو عم تعملي
:ﻻ تشغلي الضو
:ليش
:تعي شوفي هالشب
:انو شب
:بياخد العقل من مبارح كان واقف هون واليوم كمان اطلعت لقيتو واقف
:بعدي لشوف
_اطلعت وﻻ كان ليث
:ليث!!!
:بتعرفي اختي
:اه ... اي
:يالله بياخد العقل
:شو نبهك وخﻻكي تشوفي مبارح
:لك انضربت حصوة على الشباك والظاهر هوة ضربها امت اطلعت ولقيتو
:ايوا .... اوف
:شبك الظاهر جاية لتشوفي انتي .
_سكتت وماقدرت رد
:اي شو هاد كل الشباب الحلوة بتلحقك
:لك ﻻء انو شباب اختي ﻻيروح فكرك لبعيد
:اي مابكفي وائل وهوة شب طول وجسم وعيون بني وشعر اسود وبشرة ملحية وهاد اشقر وعيونو زرق وكمان طويل ومبين عليه شب غني
:مابعرفو كتير منيح ﻻعرف غني وﻻﻻء بس مابهمني انا بحب وائل
:طيب هوة مابيعرفك مخطوبة
:اي بيعرف
:اختي شو بدي اسرق منك الحكي احكي لحالك قوليلو قصتو
:لساتك صغيرة
:حبابة
:اوف منك ياه استني لشوف لساتو واقف
_ارجعت اطلعت لقيتو لساتو واقف... وصرت حكيها بهمس
:ايمت مشي مبارح
:يمكن بعد نص ساعة .... احكي لشوف
:هاد ياستي مرة طلع بوجهي صدفة
:ياعيني مااحلى الصدف
:وليه ... مااحلى الصدف يلي بيسمعك بقول انو انا بدي شوفو مابتعرفيني بحب وائل .....
:طولي بالك ﻻتعلي صوتك وانتي عما تحكي هﻻء بفيق ابوكي او امك
_سكتت وشردت
:شوفيكي اختي
:مليت يا سها ... مليت
:من شو
:من كلشي ... بدي ياه يتركني ماعم يتركني
_اعدت على تختي وصرت ابكي ومالقيت اﻻ سها ضمتني
:طولي بالك ... اكيد بحبك حتى ماعم يتركك واﻻ مابيجي لهون وبوقف قبال الشباك وخاصة ازا حدا شافو رح يعلق معو
:بعرف ... وهالشي محيرني لك مابخاف حدا ينتبه عليه افرضي وائل مر وشافو شو بصير ....انا اعصابي رح تموت ما بقى فيي اتحمل
:يﻻ معلش .... بس بدك الصراحة اختي
:شو
:هاد احلى من وائل
_بعدتها واطلعت فيها وانا زاورة
:لك شبك فزعتيني
:ﻻتحكي هيك عن وائل ... فهمتي
:خلص فهمت رح نام
:غليظة
_راحت اتسطحت على تختها وانا رجعت اطلعت لقيتو مشي .... كل يوم اطلع بنفس الوقت وﻻقيه واقف قبال الشباك لحتى رجع دوام الكلية ... ومن الصبح جهزت حالي ورحت وراما متل عادتها بتروح من بكير شفتها واعدنا انا وهية سوا
راما:لك كيفك اشتقتلك بهالعطلة
:وانا اكتر بس يلي بيشتاق للتاني بيتصل
:معك حق
_اعدنا نتساير وﻻ شفت لين مارة وناديتها اندارت عليي وقربت
:اهلين كيفكم
:اهلين فيكي طمنينا كيف قدمتي
:الحمد لله منيح وان شاء الله بدي طالع معدل حلو
:ان شاء الله ... بدي قلك على شي
:شو هوة
:قولي لليث لبقى يوقف تحت شباكي
راما:نعم لحقك لبيتكم هههه
لين:مالي خبر والله بس ازا بدك انتي قوليلو انا مابقلو
:شلون بدي قلو
:بعد مايخلص الدوام بدو يجي ياخدني ... ازا كتير حابة يعرف انو انتي مابدك ياه قوليلو لحالك مادخلني انا ....يﻻ سﻻم
_مشيت وتركتنا اطلعت براما
:مااوقحها
:ليش اعتبرتيها وقاحة معها حق انتي قوليلو
:بدك ياني احكي معو انا عنجد
:مابعرف تسطفلي
_بعد ماخلص الدوام اطلعت لقيتو قاعد على طرف سيارتو .... اطلعت براما
:شو رايك بعدين
:اي حكيه عادي
:طيب
استنيني هون
_قربت منو وكان واقف لحالو وقلتلو
:مرحبا .
:اهلين ﻻرا كيفك
:مو تمام
:ليش خير
:من وراك شلون بدو يجي الخير بتوقفلي هون يا اما تحت الشباك ....لو سمحت مابقى توقف تحت شباك غرفتي ﻻنو ازا ابي او خطيبي او اي حدا من الحارة اتتبه عليك بدها تقوم القيامة
:خايفة عليي
:ﻻء خايفة من كﻻم الناس ...وانا مخطوبة ﻻزم تقدر ظرفي
:ازا على خطيبك مابهمني وانتي بتعرفي السبب .... ﻻنك مارح تكوني الو ... انتي الي ... اما ازا من شان ماينحكى عليكي طيب متل مابدك
:طيب شكرا
_سكتت ثواني وقال
:انتي يلي كنتي عما تشوفيني من الشباك كل يوم ماهيك وكل يوم تستفقدي اجيت وﻻﻻء
_سكتت ماعرفت شو بدي قول بعدين كذبت وقلتلو
ﻻء... مو انا هي اختي الصغيرة بس انتبهت عليها انا وشفتك وقالتلي هالشب صرلو كم يوم واقف
:عنجد
:اي ....وبرجع بقلك ياريت ماتوقف مرة تانية
:ماشي
_مشيت من جنبو لعند راما
:شو صار حكيتيه
:اي
:وشو قلك .
:ماحكى شي قلي مابقى يوقف
والمسا اطلعت على الشباك لشوفو واقف وﻻﻻء .... الحمد لله ماكان واقف #بقلم_ختام_م
___
14
@rwayate
ليث
_كنت حس كل يوم بمر عليي عم حبها للارا اكتر من قبل وماني عارف بأي طريقة بدي خليها تحبني اعدت بغرفتي وضليت عم فكر بطرق لالفت نظرها لك حتى مابعرف ازا غبت رح تستفقدني وﻻﻻء ..كنت حاطط رسمتي يلي رسمتها للارا قبالي وعم اصفن فيها...اندق الباب
:مين
:انا رهف ممكن ادخل
_هي رهف ؟؟؟!!!
:اتفضلي
_دخلت لغرفتي وكانت عم تحكيني وﻻ كانها زعﻻنة
:كيفك شو عم تعمل
:تمام الحمد لله ....قاعد ...شو ايمت جيتو
:من شوي ماحسيت علينا
:ﻻء
_لقيتها صارت تطلع على رسمتي للارا
:جينا انا وامي نخبركم اني انخطبت
:عنجد الف مبروك يارب
:الله يبارك فيك ... وجاية قلك انو ماني اخدة على خاطري منك ... انا بس زعﻻنة من خالتي يلي كانت جابرتك تسايرني كل هالوقت
:معك حق .... وانتي بتستاهلي كل خير
:طيب بدي اطلب طلب صغير منك
:اطلبي
:انا من زمان بعرفك رسام بس ماكنت بعرف انو فيك ترسم ناس
:اي
:وحابة تعملي رسمة الي
_سكتت شوي وكنت مصدوم من طلبها
:ازا مافيها ازعاج
:اي عادي برسمك مافي مشكلة عندي ....
:طيب شكرا الك كتير .... ايمت فيها تكون جاهزة
:شي يومين وبعطيكي ياها
:طيب يسلمو سلفا .... رح شوف امي وخالتي
:طيب
_طلعت من غرفتي وكانت داخلة لين بعدها
:شو كانت عم تعمل هون
:تعي شوفي شو قالتلي
:شو ؟؟!!
:بدا ياني ارسمها متل مابرسم ﻻرا
:عنجد هيك قالتلك
:اي والله
:غريب وشو قلتلها....
:قلتلها اي ...
:طيب ....بدك تطلع تقعد معنا وﻻﻻء
:هﻻء ﻻء ﻻني بالي مشغول
:اكيد بﻻرا
:صح.... ماني عرفان شو اعمل ﻻلفت نظرها
:مابعرف يااخي .... بس ازا محتاجني بشي بساعدك
:يسلمو ليونة
:رايحة اقعد معاهم
_طلعت لين وتميت بفرفتي انا وعم فكر ليش رهف بدها ياني ارسمها ... يمكن بدها تخليها ذكرى مني ...مسكت ورقة وقلم وبلشت شخبط على الورقة وكلما ابلش ﻻرسم رهف انهي الرسمة بﻻرا ..... ومابقى تزبط معي .... وصرت ارجع حاول مرة ومرتين وتﻻتة و..و...و. قلت ﻻزم اطلع غير جو وبعدين برجع بحاول ارسمها
____
ﻻرا
كنت اعدة بالبيت واندق الباب ...فتحتو كان وائل
:اهلين وائل
:اهلين حياتي جهزي حالك ويﻻ بسرعة
:لوين
:بدنا نروح نشوف عفش لبيتنا ..
:بكير بس
:مين قلك بكير ﻻنو نحنا مو من اول يوم رح نخلص فرش البيت وبس قرب امتحانك مارح تفضى وفرحنا رح يكون مباشرة بعد الامتحان هﻻء افضل شي
:طيب استناني 5 دقايق
_دخلت لعند الماما .
:امي وائل هون
:اي خليه يدخل
:ﻻء عما بقلي بدو ياخدني نشوف مفروشات للبيت
:اي روحي معو ازا بدك
:طيب يسلمو
_قربت منها وبستها من خدها
:لك احلى ام ﻻرا بالدنيا كلا
_رحت بسرعة جهزت حالي وطلعت كان واقف وائل بسيارتو عم يستناني
:يﻻ وائل نمشي
:يﻻ
_ركبنا بالسيارة وصرنا نفتل بالمحﻻت وكان بعض الاحيان زوقي مايتفق مع وائل
:والله فكرت الشغلة اسهل من هيك
:معلش حياتي بدنا نطول بالنا ... انا قلتلك من الاول انو مو سهل فرش البيت
:اوف يا لكن هﻻء مارح نخلص
:ليش مفكرة من اول يوم رح نفرش البيت الله يسامحك ياﻻرا
:هههه خدني على قد عقلي شو بعرفني بدها كل هالشي
:يﻻ تعالي نروح على محل تاني .
:طيب
_تمينا 3 ساعات عم نفتل وماكنا نتفق ... اخدني على المطعم تغدينا هنيك وبعدها رجعني على البيت واتفقنا بكرا كمان ننزل مرة تانية بركي منقي شي غرفة وحدة على الاقل
__
_وصلت على البيت وسالتني امي
:ان شاء الله مشي الحال
:ﻻء بنوب
:ليش
:مااتفقنا انا وهوة على شي ...انا بدي العفش يكون داخل فيه الوان ... وهوة بدو بس بني
:يﻻ طولو بالكم اﻻ تتفقو بالاخير
:مابعرف ان شاء الله بس انا حاسة بالاخير بدو يفرشو متل مابدو.... يعني كلما قلو هي روووعة واللون هادي وحلو مايعجبو لكن ليش نزلني معو
:عادي ماما بكرا اول حياتكم بدكم تقضوها هيك تتناقرو على شغﻻت سخيفة وبعدين بتاخدو على بعض
:عنجد ..ﻻﻻﻻ ... مو معقول يصير معنا هيك
:طيب على كيفك غيري تيابك والغدا لساتو سخن على الطاولة
:انا تغديت مع وائل
:طيب لكن اومي ادرسي شوي بﻻ تلهاية
:طيب
_اعدت بغرفتي وانا مقهورة ﻻنو ماكنت بتوقع يمر يوم ونتعارض انا وهوة
________
15
@rwayate
ليث
_رجعت حطيت وراق ﻻرسم رهف وبالاخير مشي الحال رسمتها بس لسا كان بدها تعديل ناديت لين
:يالين تعالي
_اجت بسرعة
:اي ليث شوفي
:تعي شوفيها زبطت
:شوهي
:رسمتي لرهف
:بالله عنجد رديت عليها ورسمتها
:اي ...شو بدي اخسر يعني
:يالله منك ...هات لشوف
:اتفضلي
_صارت تتصفن فيها ...
: اي بس كان وجها معبة اكتر
:طيب ...رح ريح حالي وبكرا بعدلها ...بتعرفي انا ﻻرا مابحتاج لعدل واصفن فيها برسمها كانها قبالي
:كمان هي ﻻرا مو حيالله
:اي والله
___
ﻻرا
تاني يوم مااجا على بالي انزل على الكلية خبرت راما وقلتلها انو مارح روح ﻻني رح انزل نقي عفش البيت مع وائل ...واتصلت بوائل وقلتلو خلينا ننزل على بكير ونزلنا انا وهوة وبلشنانفتل متل العادة وبالاخير ﻻتفقنا على غرفة اعدة لونها بيج وبني ... ووائل اعتبرها انو شغلة كبيرة ﻻنو جاب هيك لون ...مع اني كنت حابة غرفة لونها اسود وذهبي كانت رووعة وعاطية فخامة .... وجبنا براد وغسالة واخر شي تركنا لبكرا ننزل مرة تانية .... أخدني نتغدا ورجعني على البيت ..... واليوم التاني نزلنا وكملنا جبنا غرفة النوم لونها بني محروق وغرفة الضيوف كمان اعتمد وائل على البني وانقهرت كتير .... بس ماعارضتو ﻻنو هيك بحياتنا مارح نتفق على شي .... ولما رجعت على البيت اتصلت لراما وحكيتها
:كيفك راما
:اهلين ﻻرا ... كيفك
:تمام
:ان شاء الله خلصتو فرش البيت
:لسا باقي غرفة السفرة بس مابدي انزل معو خليه يجيبها لحالو
:ليش
:هيك عم يختار يلي بيعجبو بس
:ههه يﻻ طولي بالك .....
:اكتر من هيك
.:وشو هاد جننتي للشب
:انو شب
:ليث
:شبو
_مالقيت اﻻ امي اجت وقالتلي
:سكري ﻻرا بدي التلفون ضروري
:طيب ماما ... راما سكري بدها امي التلفون
:ماشي بكرا بشوفك
:سﻻم
_
وتاني يوم رحت على الكلية وحكتلي شو صار مع ليث
____
ليث
نزلت مرتين على كلية ﻻرا وما شفتها.... امت بالمرة التانية قربت من رفيقتها وقلتلها
:عفوا فيني اسالك سؤال
_اطلعت عليي وقالتلي
:اتفضل
:بدي اسالك وين ﻻرا ليش ماعم تجي ...ليكون صايرلها شي
:ﻻء مافيها شي بس عندها شغل ماغضرت تنزل
:طيب شكرا
_رجعت على البيت وانا بالي مشغول عليها .... ان شاء الله تجي بكرا وشوفها ...
_تاني يوم
استنيت ﻻرا على باب كليتها وشفتها طالعة مع رفيقتها مشيت وقربت منها وفلتلها
:كيفك
_اطلعت عليي وهية عم تزور
:خير شو بدك
:ﻻء وﻻشي بدي اطمن عليكي ﻻنو صرلك يومين مانزلتي
:اطمن مافيي شي ... عم افرش مع خطيبي بيتنا
_صدمني كﻻمها سكتت وماعرفت شو بدي قول وقالت
:ياريت تتركني بحالي .
:ازا انا تركتك القدر مارح يتركنا حطي ببالك هاد الشي
_بعدت عنها وشفت لين واخدتها ورحنا على البيت
#أقدار
الجزء .16.17.18.19.20
16
@rwayate
_ليث
_كملت رسمتي لرهف وعطيتها للين من شان ايمت مااجو تعطيها ياها ... وانا كنت لساتني عم فكر بيلي قالتو ﻻرا عما بجهزو بيتهم ... هاد الكﻻم صار غصة بقلبي ماقدرت اتحملو .. ورغم انو الرجل او الشب صعبة تنزل دموعو بس من كتر القهر نزلوا غصب عني ...
_
ﻻرا
_وقت نهيت كﻻمي مع ليث وسمعتو انو عم فكر بوائل وجهز بيتي حسيت انقهر وكانت نظراتو دالة على شخص مستعد بهديك اللحظة يخرب كلشي قدامو ... رجعت على البيت ورجعت كلمة ليث ....انت قدري تطن مرة تاتية وتالتة ورابعة وووو... لحد ماقدرت اﻻ صرخ
:خﻻااااص
_مالقيت اﻻ امي واخواتي صارو عندي بالغرفة
:ماما ﻻرا شوفيكي
:تعبت انا والله تعبت
سها:حبيبتي روقي ...وهي كاسة مي
_اطلعت عليهم وانا كنت لساتني عم ابكي ... ماعرفت شو بدي قلهم ... شو سبب يلي عم اصرخ فيه
:تركوني ارتاح شوي
ماما:طيب يﻻ اطلعو من الغرفة
_طلعو الكل بس بعد شوي اجت سها واعدت قدامي
:ﻻرا شوفيكي ياقلبي
:مافيي شي
:انا حاسستك من فترة مانك على بعضك ... معقول ... هداك هوة السبب
:مين هداك
:الشب يلي قلتي اسمو ليث
:يمكن ....
_رجعت ابكي
:الله يخليكي ﻻتبكي انتي اختي الكبيرة وقدوتي ازا شفتك هيك انا شو بصير فينا
:معلش ياقلبي ﻻتزعلي ... هﻻء شوي وبروق
:ماشي ...رح اتركك ارتاحي
_طلعت من غرفتي وتميت انا شردانة بيلي عما بصير معي
_
_ليث
_حتى لو كانت ﻻرا عما تجهز لبيتها يلي رح تسكنو مع شخص تاني .... بالنسبة الي مافات الاوان حتى لو رح استنى لاخر عمري .... اﻻ بالاخير رح يتحقق يلي مكتوب بالقدر ....
_
تاني يوم
_متل عادتي وقفت استنى ﻻرا على باب الكلية وشفتها طالعة بس هالمرة من دون رفيقتها لما شافتني بعدت نظرها عني وصارت تسرع بخطواتها انا صرت الحقها وشفتا بهديك اللحظة عم تقطع الشارع وفي سيارة جاية مسرعة وهية مو منتبهة ركضت ناحيتها ودفعتها ووقتهاضربتني السيارة الي ......
__
ﻻرا
_نزلت على الكلية وقبل ماينتهي الدوام طلعت براتها وتمت راما واول ماطلعت لمحت ليث قدامي ولما شفتو حاولت بعد عنو وصرت استعجل وكانت افكاري مخربطة وعم امشي من دون وعي وكنت منتبهة انو ليث عما بﻻحقني وانا عم اقطع الشارع دفعني شخص ﻻنو كانت رح تضربني السيارة وانضرب بدالي لما طلعت ورايي كان ليث ....مسطح بنص الشارع امت بسرعة لناحيتو وتجمعو كل الناس وصاحب السيارة نزل وشالو ... وحطو بالسيارة ودخلت معهم بالسيارة
:ليث فيك شي ...ليث رد عليي الله يخليك
_بسرعة مشي صاحب السيارة على المشفى وهو عم بقلي
:شو اختي طمنيني .
_كنت عم حط ايدي لشوف نبضو كان لسا في نبض
:الله يخليك استعجل مابديا يموت
_وصلنا على المشفى ودخلت بسرعة وصرت صرخ
:حالة اسعاف في شخص ضربتو سيارة
_ركضو المسعفين شالو ودخلو المشفى واعدت ابكي انا ... وطلبت المشفى الشرطة لتكتب ضبط وكمشو لصاحب السيارة واجت ممرضة وقالتلي
:شو بتكني للشخص يلي عمل الحادث
_سكتت وماعرفت شو قول
:زميلتو
:طيب هدول غراضو الساعة والجوال ومحفظتو وياريت تخبري اهلو
:طيب
_اخدت مو بايلو وبلشت دور بالارقام ولقيت اسم لين اتصلت عليها وردت
:الو ليث وينك انت سيارتك موجودة وعم استناك
:الو لين
:مين معي
:انا ﻻرا
:ﻻرا .... شو جاب جوال ليث ﻻيدك
_صرت ابكي وقلها
:ليث
:شبو ليث .... ﻻرا احكي
:ضربتو سيارة
:شووو ... شوعما بتقولي ... وينو
_زكرتلها اسم المشفى
:جاية لعندك
_اعدت على كرسي وانا عم ابكي وبعد 10 دقايق كانت لين موجودة واجت ناحيتي
:ﻻرا شو صار
:ليث جوا اسعفو
: ليش
:ضربتو سيارة
:شلون .... وانتي ليش وجهك مشبط ...شو يلي صار فهميني
_صرت ابكي
:كنت عم اقطع الشارع وماكنت منتبهة في سيارة دفعني وضربتو السيارة الو
:يالله ...يارب تكون مع ليث
_صارت تبكي معي
:ﻻزم اتصل بماما .... وانتي ﻻزم تروحي
:ليش
:ماﻻزم تشوفك امي .. هية بتعرفك من رسمات ليث وازا عرفت سبب الحادث بجوز تحكي كﻻم طالع ونازل
:بس بدي اطمن على ليث
:انا بطمنك عليه تبقى او تعالي بكرا
:طيب ....
_حكت لين مع امها واطلعت عليي
:امي جاية على الطريق انتي روحي
:ماشي رح روح وارجع بكرا
:طيب
_طلعت برات المشفى ورجعت على البيت واول مادخلت اطلعت عليي سها وصارت تصرخ
:امي تعالي شوفي ﻻرا شوفيها
_اطلعت عليها وصرت ابكي وامي اجت بسرعة
:شوفي ....ليش وجهك هيك
:كانت رح تضربني سيارة
:يالطيف .... شو صار
:دفعني ليث وانضرب بدالي
:مين ليث
_صرت ابكي و حسيت الدنيا عما بدور وغبت عن الوعي
___