قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
17
@rwayate
ﻻرا
_صحيت وكان فوق راسي دكتور وابي واقف جنبو اطلعت عليهم وانا كنت عم اصفن شوصار وبلشت اتزكر الحادث ورجعت ابكي ....وصرت اصرخ وقول
:انضرب بسببي انا .... انا يلي ﻻزم تضربني السيارة ....انا ...مو هوة
_ وبلحظتها حسيت جسمي كلو عم يوجعني ... ورجع عطاني الدكتور ابرة مهدئ واخر شي سمعتو عما بقولو
:هﻻء بتهدا بالابرة وعلى قلبها العافية
_ مابعرف قديش نمت بالابرة بس صحيت وامت من مكاني كنت لساتني عم حس الدنيا عما بدور طلعت برا غرفتي وشافتني امي
:ليش طلعتي حبيبتي تعالي عدي جوا وائل اجا ليطمن عليكي
_دخلتني لجوا وشافني وائل وبسرعة اجا ومسك ايدي وسندني واعدني
:الحمد لله على سﻻمتك ...
:الله يسلمك
:شغلتيلي بالي
_اطلع بابا وقال
:ازا نفسيتك ارتاحت احكيلنا شو صار
_صرت طلع على ابي واخواتي ووائل وامي كان الكل عما يستنى اني احكي .... اتزكرت ليث ورجعت ابكي
:بابا ازا مابدك تحكي ﻻ تضغطي على حالك
:كانت السيارة بدا تضربني وانضرب هوة بدالي
امي:هاد يلي قلتي اسمو ليث
:اي
وائل:مين هاد ليث
_سكتت وصفنت ..... ليث قدري؟؟؟!!
:ليث اخوها لرفيقتي .... بدي اطمن عليه شو صار فيه
ماما:انتي الدكتور قال ﻻزم ترتاحي اكلة رض بكتفك حسب ماوقعتي هي غير انو نفسيتك بدها راحة
:ماما عم قلك كان ﻻزم انا يلي انضرب بالسيارة لو مادفعني يعني انا يلي ﻻزم كون بالمشفى هﻻء ... هي غير اني مابعرف شو صار فيه
سها:بس مايكون مات .
_اطلعت بسها وصرخت فيها .
:ماﻻزم يموت ... ﻻتقولي هيك
بابا:طولي بالك حبيبتي خلص انتي تمي بالبيت وانا بسال عنو بكرا
_اطلعت بوائل لقيتو مستغرب مني ومن انفعالي وقلي
:حبيبتي مابدها كل هالانفعال هاد القدر هيك كتب انو ينضرب بالسيارة هوة مو انتي
_سكتت وانا عم اصفن بكلمة القدر ..... القدر كتب اني اتعرف على وائل من 7 سنين ورجع عرفني على ليث ودخل فيها حياتي ورجع هﻻء ليكتب لليث انو يتعزب بدالي ....بس ليش .....
انا بامن بالقدر وكلشي مكتوب فيه ... بس ليش هيك عما بصير معي
...جابتلي امي الادوية ﻻشربها ورجعتني ﻻرتاح ونام وتاني يوم الصبح اجا بابا حدي وقلي
:بابا انا رايح اطمن على الشب وارجع
:طيب بابا الله يخليك بسرعة خبرني
:اي رح مر على البيت قبل مارح على الشغل
:ماشي
_اعدت ومابقى يجيني نوم وانا عم استنى بابا يرجع .... ولحد مارجع ...حسيت عليه دخل للبيت امت بسرعة من تختي وقبل ماادخل غرفة الاعدة سمعتو عما بقلها ﻻمي
:وضع الشب مابطمن كان معو نزيف داخلي واعضاء من جسموكتير مكسرة هي غير عندو ضلعين بالقفص الصدري كمان فيهم كسر والدكاترة عملو يلي عليهم والباقي على الله
ماما:يعني شو
:حاليا هوة بالعناية المشددة وعم يستنو فرج الله
:الله يخترلو الخير
_دخلت وطلعت على بابا وقلتلو
:ماﻻزم يموت
:بابا طولي بالك
:ﻻء ... ماعم امزح ماﻻزم
:طيب حبيبتي ارجعي ارتاحي بغرفتك
_رجعت دخلت على غرفتي وقلت كيف بدي فهمهم انو ازا متل ماقلي ليث انو هوة قدري مابصير يموت .....
___
18
@rwayate
ﻻرا
تاني يوم من الصبح بعد ماراح البابا لبست وطلعت برا البيت من دون ماحسس حدا ورحت مباشرة على المشفى يلي فيه ليث ولما طلعت على غرفتو كانت برا لين ومعها مرة كبيرة يمكن امها وقفت على طرف واتتبهت عليي لين واجت بسرعة لعندي
:طمنيني لين كيف صار ليث
:متل ماهوة ماتغير شي
:شو يعني
:وضعو مستقر لهﻻء .... عم ندعيلو بركي بيتحسن
:ان شاء الله بيتحسن .... طيب انا رح روح
:ماشي
:وتبقى طمنيني
:طيب
_تركتها وطلعت لبرا ... وشفت وحدة لون عيونها زرق عم تطلع عليي وكانها بتعرفني بس انا وﻻ مرة شايفتهابعد شوي مشيت لعندي وقالتلي
:مرحبا
:اهلين ... مين حضرتك
:انتي مابتعرفيني بس انا شايفتك قبل هﻻء
:وين
:برسمات ليث .... شكلو انتي البنت الجديدة يلي عم يضحك عليها
:مافهمت
:يعني ليث كل فترة هيك بيضحك على وحدة بيرسملها كم رسمة وببلش بطبقها ولما بمل منها بيتركها
_انا كان حكيها صادمني معقول ليث عم يضحك عليي
:شو اثبات انو حكيك صح
:بكرا تعالي بنفس الوقت وفرجيكي انو كمان قبل هﻻء رسمني .
_كانت عم تحكي بكل ثقة وماكنت اعرف صدقها وﻻﻻء
:طيب رح اجي بكرا نفس الوقت وازا شفت الرسمة يلي عم تقولي ليث رسمها الك بكون كﻻمك مزبوط وازا ماجبتيها معناتها...
:عم اكذب ....ماشي
_ مابعرف ليش هيك حاكيتها وانا شوبدي منو ازا عم يضحك عليي وﻻﻻء ..رجعت على البيت واول مادخلت شافتني امي
:وين كنتي يابنتي ...شغلتيلي بالي
:ماما رحت اطمن على ليث
:بنتي ليش كل هالشي اكلة همو الله كتبلو هيك
:معك حق بدي ارتاح شوي
:اشربي ادويتك وارتاحي
:طيب
_اخدت معي كاسة مي و دخلت على غرفتي شربت ادويتي وصرت فكر معقول يلي قالتو البنت صح ... معقول ليث كان كل حكيو كذب ونيتو يضحك عليي ....مجرد تفكيري بهالشي وجعلي راسي فكيف ازا كان هالشي حقيقة .... كيف مر اليوم مابعرف ﻻني كنت عم استنى اليوم التاني بفارغ الثبر لشوف كﻻمها صدق وﻻﻻء....
_تاني يوم
_البست واستنيت الماما تدخل غرفتها وطلعت مباشرة ...ورحت على المشفى واستنيتها محل ماشفتها مبارح وفعﻻ اجت بعد شوي اجت قربت مني
:كيفك...بس ماتكوني نطرتيني كتير
:ﻻء ماصرلي زمان واقفة هون .... شو جبتي يلي قلتي عليه
:اكيد
_فنحت شنتايتها وطالعتلي رسمة مرسومة فيها هية اطلعت فيها وقلت ممكن اي شخص يرسم هيك مو شرط ليث بس اطلعت لزاوية الورقة كان توقيع ليث نفسو
:شو شايفتك تلبكتي ...صدقتيني هﻻء
:خديها
:انا قلتلك هالحكي مو من شي بي من شان ماتتاملي على الفاضي
:ازا حكيك صح معناتو ليث ضحك عليكي كمان
:ﻻء انا غير هوة بيضحك على بنات الناس وبيرجعلي
:عنجد
:اي عنجد ... بس انا كل مرة بكتشف انو في بنت دخلت حياتو وباي فرصة بنبها ﻻني بزعل عليكم كتير
:علينا
:اي انتو يلي عم يضحك عليكم
_لما سمعت حكيها حسيت متل شي غز بصدري حدا طعني كيف فينو يلعب فيي بهالطريقة ....وصدقتو ... تركتها وصرت امشي بسرعة لبعد قد مافيي
_وحسيت بلحظتها انشل تفكيري ورحت على الجامعة واستنيت راما لتطلع من القاعة ... ولما بلشو يطلعو شافتني واجت لعندي
:ﻻرا كيف صرتي
:مو منيحة
:ليش
:عم يضحك عليي
:مين هوة ...
_صرت ابكي
:ليث عم يضحك عليي
:تعالي امشي معي نرتاح بشي مكان ....واحكيلي شو صار معك
_طلعنا برا الكلية ورحنا اعدنا بمقهى وصارت تقلي
:احكيلي شو صار .... ليش مو ضربتو سيارة لليث
:اي
:شو اي كملي ... شو صار
_اعدت حكيتلها كلشي صار ...
:يعني صدقتيها للبنت
:شلون ماصدقها ازا هيكمان راسمها ليث
:مابعرف شو قلك
:بس يلي مافهمتو كيف هيك بيطلع بايدو يضحك عليي
:وانتي ليش مقهورة .... ازا ﻻ بتحبيه ... وﻻ معترفة فيه شو يلي قهرك كل هالشي
:مابعرف بس بالفترة الاخيرة حسيت كﻻمو صادق واثر فيي كتير
:مافهمت اثر فيكي يعني بلشتي بتحبيه ... ووائل شو
:لك ﻻء ماقصدي اني بحبو لهﻻء بحب وائل انا بس مابعرف اتملكني احساس انو كﻻمو كلو صدق وممكن عنجد يكون قدري
:كان ﻻزم ماتحطي حكيو ببالك .... ازا كل شخص بدو يطلع بوجهنا ويقلنا هالحكي ﻻزم نصدقو
:مابعرف انا محتارةكتير ... ولما شفت هالبنت خربطتني اكتر واحتقرتو لليث
:طيب مين بتكون
:مابعرف ... بس بما انو كانت رايحة لعندو على المشفى معناتو بتعرفو منيح
:انا برايي انسيه لليث وارجعي التفتي لحياتك الاوﻻنية متل ماكنتي وبتوقع يمكن يلي صار فيه جزاتو على يلو عملو قبلك بالبنات
:يمكن....يﻻ اتاخرت ﻻزم روح على البيت
:وانا كمان
_رجعت على البيت ودخلت وكانت ماما واقفة ومعصبة
:وين كنتي ماتقوليلي ارجعتي تشوفي الشب
:ﻻء ماما انزلت على الكلية
:وليش لتنزلي استني لتتحسني
:ماما صرت تحسن ﻻتاكلي هم
:خطيبك اجا وعم يستناكي جوا وانا ماعرفت شو بدي قلو
:طيب انا هﻻء بشوفو بس رح غسل قبل
_رحت غسلت وجهي وبلشت استرجع كﻻم البنت لحد ماصرت ابكي مابعرف لليش هيك متاثرة بكﻻمها مع انو ليث مابيعنيلي شي مسحت دموعي ودخلت لعند وائل
:ﻻرا ... وين كنتي
:بالكلية
:حبيبتي كيف بتنزلي وانتي لساتك تعبانة
:انا ارتحت ماعاد فيي شي
_مسك ايديي واطلع فيي
:حبيبتي صحتك اهم من كل شي
:تسلم
:انا حاسك زعﻻنة فيكي شي
:ﻻء بس يمكن تعبت ﻻني طلعت على الكلية
:لكن بكرا تمي بالبيت
:ﻻء ... صار في عندي ضغط بالمواد ومقصرة كتير
:اي بعدين بتشدي الهمة
:حبيبي خلص تركني على راحتي
:طيب بس رح وصلك انا. هيك برتاح
:طيب متل مابدك _تم وائل قاعد معي شي ساعة وانا كان عقلي كلو مشغول بيلي عما بصير معي
___
__ @rwayate_ #يتبع
قصة اليوم : #اقدار ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..💜
نكمل قصة #اقدار

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
.
19
@rwayate
_تاني يوم وصلني وائل على كليتي و وانا كنت حاطة ببالي ارجع ﻻرا القديمة يلي همها تخلص كليتها من شان تستعد بعدها لتجهز فرحها وبعد ماخلصنا محاضرات اطلعنا ولقيت لين جاية لعندي
:كيفك ﻻرا
_صفنت فيها واطلعت براما يلي هزتلي براسها انو مو عاجبها
:اهلين لين شو بدك
:جاية اطلب منك طلب
:شو هوة
:بدي ياكي تروحي معي على المشفى وتدخلي لعند ليث وتحاكيه بركي بيتأثر فيكي
:مابقدر
:ليش ...
:ﻻنو خطيبي هﻻء بدو يجي وياخدني
:طيب حاولي باي طريقة ﻻزم تشوفيه وتحكي معو ...
:مابعرف
:الله يخليكي
:طيب بركي لبكرا
:ماشي
_مشيت لين واطلعت براما لقيتها زاورة
:شو هاد
:شوفي
:كيف بتقوليلها رح تروحي بكرا
:رح حاول مو اكتر احكي معو بركي بيصحا
:عنجد وﻻ عم تمزحي .... مو مبارح كنتي مقهورة منو ومن يلي عملو فيكي
:حكيك صح بس بالنهاية الحادث سببو انا مارح اخسر شي ازا جربت وحكيت معو .... على الاقل بكون عملت يلي عليي
:والله رح تجننيني
_اجا وائل من بعيد
:غيري السيرة اجا وائل
_وقفلي واشرلي اطللع
:يﻻ سﻻم راما
_اطلعت معو بالسيارة
:شلونو الحلو
:تمام .....
_اعدنا نحكي انا وهوة لحد ماوصلنا على البيت ونزلت من السيارة
:اتفضل اشرب فنجان قهوة .
:ياريت بس عندي مشوار ضروري ... بكرا الصبح ايمت طالعة على الكلية من شان مر واخدك
تعال على 9
:اي انتي بتامري امر
_اطلعت على البيت زدخلت فورا على غرفتي كانو اخواتي اعدين ... اعدت على طرف وصرت فكر كيف بدي روح بكرا لعند ليث
سها:وين شردانة
:وﻻشي عم شوف شطارتكم اعدين عم تكتبو الوظايف
:اي صدقتك
:اي مو ضروري تصدقي
__
تاني يوم
_اجا وائل الصبح واطلعت من الشباك شفت السيارة ونزلت بسرعة وركبت بالسيارة
:صباح الخير
:لك انتي يلي بتحلي الصباح
:مااحلى هيك يوم وحبيبي عم بصبح عليي
:لك انتي محلية كل اليوم ....
:تسلم
_وصلني وقبل ماانزل قلتلو
:وائل
:عيونو
:بس خلصنا دوام بدي اتمشى انا وراما
:حبيبتي انتي تعبانة كيف بدك تتمشي .
:الحمد لله صرت احسن
:ليكون مليتي مني
:ﻻء .... بس هية بدها ياني انزل شوي على السوق ومضرورة على النزلة
:طيب متل مابدك
_نزلت من السيارة وشفت راما
:كيفك
:تمام ..... يﻻ استعجلي دقيقتين وبتبدا المحاضرة
:انا مارح ادخل
:ليش
:بدي روح لعند ليث
:انتي مجنونة وخطيبك ازا اجا ليرجعك
:انا تحججتلو انو بدنا ننزل انا وانتي على السوق مارح يمر
:يالله بﻻلك ياها الروحة
:بدي روح وهي اخر مرة رح روح
:طيب على راحتك
_تركت راما ومباشرة رحت على المشفى ووقت وصلت شفت لين هنيك وماكان معها حدا قربت عليها
:كيفك لين
:اهلين ... بتشكرك ﻻنك جيتي
:هاد واجبي ...شو اعمل هﻻء
:رح اخد اذن من الدكتور لتدخلي تشوفيه
:طيب
_راحت لين ورجعت بعد شوي والدكتور معها
:مين يلي بدو يدخل
:انا دكتور
:طيب ادخلي بس مافيكي تمي كتير
:طيب
_دخلت لجو لعند ليث كانت اجهزة كتيرة موصولة فيه ومافي صوت الو كانت متسطح بس من دون حركة .... مابعرف لما شفتو شو حسيت ماكنت متصوﻻة يكون هيك مالو صوت وﻻ همس اعدت حدو وكمشتلو ايدو وبلشت احكي
____