قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
20
@rwayate
_اعدت حد ليث وصرت احكي
:انا ﻻرا ....جيت شوفك واطمن عليك ..انا اسفة ليث .... انت بسببي هون ....
_صارت تنزل من عيوني دمعات
:انت قلتلي انك قدري وازا كنت عنجد قدري ﻻزم تقوم وتحكي وتعيش وتكون موجود ....اما ازا ما قمت معناتها انت مانك قدري وكل يلي كنت تقولو كذب ..... او كنت عم تضحك عليي .... الله يخليك قوم كرمالي.. كرمال صدق حكيك. ... ازا كنت عم تسمعني حرك ايدك او شد شوي على ايدي عطيني اية تنبيه انك سامعني
_سكتت شوي وصفنت بحالي انز حكيي متل قلتو ومااثرت عليه ومابقى يطلع بايدي اكتر من هيك ..مسحت دموعي ..و طلعت لبرا وكانت لين عم تستناني
:شو مامشي الحال
:ﻻء مامشي الحال ...... انا اسفة مابيطلع بايدي اكتر من هيك
:وﻻيهمك عملتي يلي عليكي واكتر
:ﻻزم امشي
:طيب الله معك
_طلعت من المشفى وكنت حاسة بالم جواتي رغم اثبات البنت صاحبة العيون الزرق انو ليث عم يضحك عليي كان قلبي مو حابب يصدق بس لو انو حكيو صح وصادق لكان صحي على كلماتي رجعت على البيت دخلت غرفتي وقفلت الباب وصرت ابكي ليش مابعرف .... كنت حابة ليث يصحى على كلماتي واكتشف انو صادق بس ماصار هالشي ابدا
_
_بعد 3 اسابيع
من بعد مارحت على المشفى ماعاد وصلني اخبار عن ليث وﻻ حتى صدف اني شفت لين بالكلية ... كنت خايفة اسمع خبر موتو بس كنا طالعين انا ولين بالكلية .. صفنت بشخص وعم قول بيني وبين حالي ارجعت اتخيل شوف ليث بس لما اكدت كان ليث واقف وعم يبتسملي شديت ايد راما وقلتلها
:ليكي مين واقف هنيك
:مين
:هاد ليث
:اي والله ليث .....شو رجع ليكفي لعبتو .....مشي وتركيه
_مشيت جنب راما وصرت اتلفت لورا ﻻتاكد انو انا مو بحلم وففعﻻ ماكنت عم احلم كان ليث موجود عنجد اطلعت راما وفالتلي
:شو هالابتسامة العريضة من زمان ماعدت شفتها
:لكن بدك ياني ازعل
:ﻻء مابدي ياكي تزعلي من زمان يرجع
:اي امشي وبﻻ حكي فاضي
_رجعت على البيت والكل ﻻحظ ابتسامتي يلي مافارقت وجهي وسالتني امي
_اليوم باينتك فرحانة
:اي والله ما اليوم شفت ليث
:وين شفتيه رحتي على المشفى
:ﻻء ..... كان جاية ياخد اختو شفتو على باب الكلية
:ايوا الف الحمد لله انو طاب ... ﻻنو من يوم الحادث وانتي مزاجك معكر .....
:معك حق بس مو بايدي .... هﻻء اطمنت انو تحسن
:اي الحمد لله
____
ليث
_وقت شفت السيارة رح تضرب ﻻرا دفعتها وانضربت بداله وبعدين غبت عن الوعي وماكنت حس بشي بس كنت اسمع صوات ناس تحكيني بس ماكنت قادر اني اتحرك لحد ماشفت ﻻرا بفستان الابيض وقفت قبالي وصارت تحكيني كنت عم حس صورتها متل الصدا وعما تقلي حكي كتير وصارت تقلي ازا كنت عم تسمعني حرك ايدك او شد شوي كنا عم قلها ليكيني عم اتحرك بس بعد ثواني اختفت واختفى صوتها صرت دور عليها ومالاقيها لحد ما ادركت انو انا بحلم والصوت كان جاية من الواقع صرت حاول اني حرك حالي او صبح ونادي انو انا مو جود بس للاسف ماقدرت وكاني مربط بس بعدين بلشت حس بعيوني بلشو يفتحو شوي شوي ولحد ماشفت الممرضة صارت تقلي
:انت سامعني
:ماكنت قدران رد عليها .....
_بهج شوي اجا الدكتور وصار يفحصني وانأ بلشت صحصح اكتر واقدر احكي وكانت ليت حدي واول كلمة نطقتها
:ﻻرا
لين:كانت هون وكانت عم تحكي معك
:عرفت انو صوتها ماكان بالحلم بس كان حقيقة
_
تمبت فترة تعبان واول ما قدرت وقف على رجليي ورغم اني ماكنت متحسن كتير اني روح شوف ﻻرا ... وقفت عند كليتهم لحد مالمحتها طالعة ولما شافتني ابتسمت وانا ابتسمتلها كان بدي روح لعندا واحكي معا ....بس تركت هالشي بوقت تاني يكون انسب المهم انها تعرف اني تحسنت ... وطول ماكانت تمشي كانت تتلفت وتاحد نظرة نسيت بنظراتها كل الالم يلي عشتو ....
_
الجزء 21.22.23.24.25
21
@rwayate
_ﻻرا
_قلبي ارتاح لما شفت ليث تحسن كنت فرحانة كتير طالعت رسمة يلي راسمني ياها وصرت اصفن فيها بعدين تزكرت البنت يلي عيونها زرق شو قالت ... مابعرف ليش انقهرت ومسكت لشقها بس قلبي ماطاوعني ورجعت ضييتها وبعدين طلعت من الشباك بهديك اللحظة تمنيت لو واقف ليث تحتو وشوفو
:اوف يا شو عما بصير معي
_صرت عم اخبط راسي وقول
:نسيه يابنت .... نسييييه ... ﻻزم تنسيه
:مين هاد بدك تنسيه
_اندرت كانت سها ورايي
:اه بدي انسى .... انو يعني ....تاني شو دخلك
_تلبكت وماعرفت شو بدي قلها
:ليكون بتقصدي ليث
:مين ليث
:هﻻء مين ليث
:لك شو دخلك حتى بتحشري حالك
:اختي ماتزعلي مني ...يلي بشوفك كيف كنتي خايفة عليه وشو كنتي مبسوطة لما شفتيه بقول بتحبيه
:اسكتي وليه .. ال حبو ال... مابتعرفيني بحب وائل
:اي انا عم قول هالشي بس بلي بشوف تصرفاتك بقول غير
:ياربي منك .... حلي عني ... رايحة شوف ماما ازا بدها شي وخليكي انتي و تحليلاتك لحالك
_تركتها ورحت على المطبخ ودخلت واعدت على الطاولة وعم فكر ... معقول هالفصعونة صادقة ... يعني بلشت تتغير مشاعري ... ﻻﻻﻻ ... وائل حبيتو من 7 سنين مو معقول تتغير مشاعري بهالسهولة ... لك انا بحبو شو هالتخبيص بالافكار
ماما:ليش عما بتشوبري بايديكي ... عم تحكي مع حالك
:اه .... ﻻء بس كنت عم فكر بشغلة .... بعتذر
:اي ديري بالك ليشوفك شي مرة وائل هيك والله بفكرك مجنونة
_ماهاد يلي مجنني وائل وليث
:ﻻء ماما في بس شغلة شاغلة بالي ... شو ساعدك
:جهزي الطاولة ابوكي جاية
:طيب
_جيت عم شيل الصحون واطلع لقيت سها كانت عما ترقبني صارت تتحركلي بحواجبها وتقلي
:كاشفتك انا
:اي حلي عني ... واومي ساعدينا بحطط الطاولة
_
ليث
_بعد ماطلعت من المشفى رجعت رهف تهتم فيي رغم انها انخطبت وانا هالشي دايقني صارت تزورني اكتر هية وخالتي .... وبعد ماشفت ﻻرا رجعت على البيت وفتحتلي لين
:وين كنت شغلتلي بالي
:كنت عم شوف ﻻرا
:وشفتها
:اي فرحت لما شافتني
:وشوف مين عنا وفراح كمان
:مين
:خالتي ورهف....كانو رجعت حليمة لعادتها القديمة
_دخلت واعدت معهم
:السﻻم عليكم
:وعليكم السﻻم
امي:كيف بتطلع من البيت
:ماما تحسنت انا
:شلون تحسنت شوف وجهك كيف صار اصفر
:يعني تم بالبيت مابصير ياامي
رهف:خالتو معها حق خايفين عليك ...
:انتي كيفو خطيبك
_سكتت وحسيتها انقهرت
:شو ماعما تردي
خالتي:اي خطيبها مسافر شغلو برا يادوب تحكي معو شوي ...
:اي ها
:اجت لين ضيفت القهوة
:مابدي لين بدي ارتاح شوي
:طيب
_رحت تسطحت بغرفتي وكمشت ورقة وقلم وبلشت ارسم ﻻرا ودخلت رهف
:فيني ادخل
:اتفضلي
:شو عم تعمل
:عم ارسم
_قربت مني وقالتلي
:عم ترسم البنت نفسها
:اي ﻻرا
:هية بتحبك
:مابعرف بس الظاهر بلشت تحبني
:لو بتحبك كات اجت على المشفى لعندك
:اي اجت وعلى فكرة لما صحيت صحيت ﻻني سمعت صوتها
_لقيتها اتفاجأت من حكيي
:عنجد
:اي ازا بدك اسالي لين
:وشو صار ليلي ضربك بالسيارة
:اسقطت حقي عنو وتركت الشغلة للمحامي
:ليث ... رغم كل يلي صار معي انا وانت بس لما عملت الحادث ماقدرت ماوقف حدك انا لهﻻء بحب...
:ﻻ تكملي رهف... معلش ... انا بتوقع وضحتلك الامور وبتشكرك ﻻنك وقفتي حدي لما كنت مريض بس انا مافيي بادلك اي مشاعر ... هالشي مو بايدي ... ومابدي ياكي تتأملي على الفاضي
_صارت تدمع عيونها
:ﻻتبكي رهف ... انا عم قول هالشي من شان ماعيشك بوهم يمكن هالشي رح يوجعك شوي احسن مايوجعك بعدين كتير
_طلعت من غرفتي ... وصرت اصفن فيها ..صعب الانسان يحب ومايبادلو الشخص التاني هالشعور .... وانا خايف انو ﻻرا ماتبادلني هالشعور
_تاني يوم
وصلت لين على الكلية وواستنيت ﻻرا تجي كان خطيبها موصلها وبعدها مشي لحقتها وكمشت ايدها
ﻻرا:شو عم تعمل
:بدي احكي معك ضروري مشي معي
_كانت رفيقتها واقفة بعيد وانتبهت عليها
:ترك ايدي هﻻء خطيبي مشي بركي...
:انا مالحقتك ﻻتاكدت انو مشي
:طيب احكي شوبدك
:ﻻء و هون تطلعي معي بالسيارة
_مسكت ايدها وشديتها ... سحبتها وقالت
:مجنون انت كل الناس بشوفوك بعدين
:طيب ازا مابدك امسك ايدك واسحبها رح ﻻقيكي باخر الشارع جاية
:طيب
_مشيت وسبقتها ... واعدا استناها ...
__
ﻻرا
_رحت على الكلية وبعد ماوصلني وائل ومشي مالقيت اﻻ حدا كمشني من ايدي كان ليث .... اتفاجات فيه وقلبي صار يرجف من الخوف .... وصار بدو ياخدني معو بسيارتو ...خفت ﻻيشوفوني الناس ودعيت انو مايكون حدا انتبه وقلتلو هﻻء بلحقك ... رحت لعند راما
:راما شو اعمل
:لك هاد مجنون نظامي ... كيف بيعمل هيك
:مابعرف ..
:وليش تركك
؛انا اقنعتو وهوة عم يستناني باخر الشارع
:ليش
:الظاهر بدو يحكي معي
:انا برايي ﻻتردي عليه وادخلي لجوا على القاعة
:بس انا بدي احكي وبينلو كذبو
:لك يامجنونة انسي خلص
:معلش راما رح روح ورح يكون اخر مرة بشوف وجهو
_درت ظهري ومشيت وصارت تنادي راما .
:ﻻرا يامجنونة ارجعي
_كملت مشوتي لحد ماوصلت لعند سيارتو ... وفتحلي الباب وقلي
:ادخلي
_صارر جسمي يرجف من الخوف مابعرف ليش ... بس قلت ﻻزم واجهو ليتركني بحالي ...اطلعت معو وقلتلو
:اتفضل
:ﻻء مابصير هون
_مشي بالسيارة وصار باسرع ... انا ارتعبت مزبوط
:لوين ماشي
:على مكان ماتاكلي هم حدا بشوفك
:لك استنى... انا بدي انزل
:مافيكي
_صار ياسرع اكتر ولحد ماطلعنا برا المدينة ووقف عند مطعم موجود على طريق السفر
:هﻻء انزلي
:انا مابدي ادخل
:يﻻ قومي نتمشى قريب من هون ونحكي
:بدي ارجع
:قبل مانخلص حكي مابرجعك ابدا
:لك هاد بيعتبر خطف ... رجعني
: ازا انتي خطفتيلي قلبي ... مابيعتبر خطف كمان هاد
_مسك ايدي وصار يسحبني وبعد مابعدنا شوي وقف وقلي
:بدك نبعد كمان وﻻبكفي
:بكفي
:ليكون لسا حدا بدو يشوفنا
:ﻻء ... مابقى حدا يشوفنا هون
_صارو ايديي يرجفو من الخوف وتندمت ﻻني طلعت معو
22
@rwayate
_ليث
_اخدت لارا على منطقة بعيدة من شان ماتم تتحجج او تخاف يشوفها حدا بس ﻻحظت عليها انها خافت مني .. قربت ومسكت ايدها
:ليش خايفة
_سحبت ايدها
:شو رايك انت ... اخدتني على منطقة مقطوعة شو بدي حس انا كون مبسوطة يعني
:ﻻء ... انا بعدتك من شان ماتقولي رح يشوفنا حدا مو اكتر ومستحيل فكر اني اعمل فيكي شي
:معلش رجعني
:ﻻرا انا لهﻻء رايق وﻻمرة شفتيني معصب فخليني رايق الله يخليكي ..
_صارت تدير وجها وتقلي
:انا مارح اسمعك شو ماحكيت لحتى ترجعني
:لك يامجنونة والله مارح ائذيكي لك انا بحبك حدا بيأذي يلي بحبو
:انت كذاب ﻻبتحبني وﻻشي
:ليش هيك عما تقولي ...
:ﻻنو البنت صاحبة العيون الزرق بينتلي الحقيقة .....
:بنت عيونها زرق ... انو حقيقة
:انك كل فترة بطبق بنات وبترسمهم وبتحجج بالرسمات انك ولهان فيهم وهاد كلو كذب
:وين شفتي هالبنت يلي قالتلك هيك
:بالمشفى .... وهية قالتلي قد مارحت على بنات بترجعلها بالاخير
_صرت اصفن وقول مافي غير رهف
:طيب انتي عما تقولي بينتلك الحقيقة كيف صدقتيها
:فرجتني الرسمة يلي راسمها الها فيها ... وتاكدت من توقيعك
_اكيد لين عطتها الرسمة بعد ماعطيتا ياها
:ﻻرا هية كذابة والله
:ﻻء .. انت الكذاب .
:انتي مابتعرفيها هي بنت خالتي وبتحبني وانا مابحبا وﻻ بملك اي مشاعر اتجاها ... وحتى ازا بدك تعرفي الحقيقة كانو يربطو اسامينا مع بعض ويقولو ليث لرهف لحتى كبرناومن يوم ماصرت احلم فيكي بلشت حس انو مو قدري معها وانا بحياتي ماحسيت شي تجاها
:والرسمة ... شو معناها
:هية بعد ماشافتني عم ارسمك طلبت اني ارسمها رسمة وحدة .... اصﻻ بحياتي مارسمت حدا قد مارسمتك
ولبينلك هالشي اطلعي بالسيارة
:لوين
:اطلعي بتعرفي
_اتصلت بلين
:الو اي ليث
:وينك انتي
:بالكلية
:امك بالبيت
:على جد علمي بدها تروح لعند خالتك
:طيب اطلعي من الكلية وروحي على البيت
:ليش
:اعملي متل ماعم قلك
:طيب
:خدي تكسي مباشرة
:ماشي ... مابدك تقلي شوفي
:وقت بوصل بتعرفي
_طلعت ﻻرا بالسيارة ومشيت كان الطريق طويل ودارت وجها للطرف التاني وماعادت طلعت عليي ... وانا سكتت كل الطريق وعم فكر برهف كيف عملت هيك ... لحد ماوصلنا على البيت
_نزلت وفتحتلها باب السيارة
:انزلي
:لوين
:عم قلك انزلي
_نزلت معي ... ودقيت الباب
_
ﻻرا
_بعد ما اخدني بعيد وصار يشرحلي عن بنت خالتو رهف... اخدني على بيتهم .. وقفت وقلتلو
:انا مارح ادخل
:جوا لين
:حتى ولو مارح ادخل
_فتحت لين الباب ... مالقيت اﻻ شالني ودخلني
:لك تركني
:لين سكري الباب
_سكرت لين الباب وقالت
:اخي شو صاير
:خليكي لين هون بعدين بقلك
_مسك ايدي وصار يسحبني ودخلني على غرفتو
:بدي اطلع
:مابتطلعي لتفهمي الحقيقة
_ركضت ﻻفتح الباب سبقني وسكرو
:قلتلك مابتطلعي لتعرفي الحقيقة
_انا هون ماتحملت صرت ابكي ... وبلحظتها ندمت ﻻني جيت معو .... صار يمسكني من ايديي ويقول ...
:حاج تبكي والله مارح اعملك شي... انا بحبك خلص
:الله يخليك رجعني
:مابدي منك غير تشوفي رسماتي وبعدها رح وصلك وين مابدك .. ماشي
_صار يمسحلي دموعي بمنديل ووقفت وقلي
: تعالي
_فتح درجو وبلشت يطالع تزينة رسو مات راسمها وصار يقلي شوفي
_مسكت الورق وكنت متعجبة .. كل الرسوات انا بس وﻻ وحدة بتشبه التانية
:انا مارسمت حدا قد مارسمتك ولبينلك انو انا صادق رح جيب لين تحكيلك
_طلع لبرا وانا تميت عم شوف الرسمات وما مصدقة وبعد شوي اطلعت كان مامبين ﻻهوة وﻻاختو وكان بيتهم كبير كتير وفي غرف كتيرة سحبت حالي وطلعت برا البيت ووقفت اول تكسي شفتو وبوجهي على البيت ...وانا طول الطريق كنت خايفة يلحقني وصرت قلو لصاحب التكسي الله يخليك استعجل
__
.
23
@rwayate
_ليث
_من بعد مااخدت ﻻرا على منطقة بعيدة رجعت اخدتها على بيتي لفهمها شو مقصدي انا ودخلتها غرفتي صارت تبكي حسيتها انها خايفة مسحتلها دموعها ... وسحبتها وطالعتلها كل الرسمات
:انا مارسمت حدا قد مارسمتك ولبينلك اني صادق رح جيب لين
_تركتها وكانت عما بتشوفهم رحت لشوف لين وينها لقيتها بالمطبخ
:لين تعالي
:لوين ..
:بدي تحكيلها للارا كلشي
:انت جنيت اخي ليش جايب البنت لهون ماشايفها مرعوبة... وشو بدي احكي
:الله يخليكي ﻻتزوديها عليي ... ﻻزم تحكيلها ليش رسمت رهف
:رهف ... ليش شو دخلها بالموضوع
:لعبانة بعقلها وقالتلها انا بضحك على البنات وبرسمهم ومابعرف بالضبط شو كمان بس ﻻتزم تفهميها انو انا ورهف مابينا شي ... ومابتعنيلي شي وبحياتي ماحبيتها
:طيب اخي استعجل قبل ماتجي امك وتعملنا بهدلة مرتبة
:طيب
_مشيت معي لين ودخلنا غرفتي مالقيتها
:ﻻرا
:وين راحت
:اكيد دخلت لشي غرفة تانية
_اعدت قتح الغرف ومالقيتها
:وين راحت
:شو وين راحت بتكون هربت .... ماانت مرعب البنت
_تركت لين وطلعت لبرا مالقيت حدا صرت حط ايديي على راسي .... ورجعت دخلت بسرعة ... ودخلت على غرفتي صرت خبط وكسر كلشي قدامي ... دخلت لين
:لك شبك ليش معصب
:انا شو استفدت فهميني جبتا ﻻقنعها هﻻء صارت تخاف مني .... ويمكن كرهتني
:طول بالك ... مابدها كل هالشي ... رح اعملك كاسة عصير تروق
_راحت وانا كنت عم حس نار عم تطلع مني ... كيف هﻻء بدي اقنعها باني بحبها
_رجعت لين ومعها عصير
:اشرب هي
_اخدتها وقلتلها
:بس شفت رهف والله لادبحها بايديي
:طول بالك اخي
:ليش عملت هيك لك مين سمحلها
:اخي هية بتحبك متل ماانت بتحب ﻻرا ومتل ماعم تحاول تتمسك بﻻرا هية كمان عم تتمسك فيك
:بس هية عم تكذب وانا بكره الكذب انا ماعم اكذب على ﻻرا
:بعرف روق
_سمعت امي دخلت
:ليك امك اجت ماتحسسها بشي
_طلعت لين وسمعت صوت رهف وخالتي برا ... طلعت متل المجنون وقفت قدام رهف وقلتلها
:انتي شو عاملة
امي:شوفي ... ليش معصب
:اساليها شو عاملة عم تكذب ... من شان تخربلي حياتي
لين :اخي روق
:مابدي روق ... وﻻزم تفهم انها ماﻻزم تدخل بحياتي
خالتي:شو شايفتك كتير عم تتمادى على البنت ليكون مفكرها اختك او خطيبتك هية مو الك لتجي تحكي معها هيك
:لكن فهميها الها هالحكي مو الي
خالتي:شو عاملة
:قوليلها شو مخبصة ... بس عنجد شفقان عليكي لهﻻء متأملة ما
:اخي خلص
خالتي:لك احكي شو مساوية
:شو بدها ترد لك شو بدها تحكي .... بس حسابك بعدين
_طلعت وتركت البيت وركبت سيارتي وانا عم اصفن شو ﻻزم اعمل ... صرت افتل بالسيارة لحد ماصار نص الليل ومالقيت حالي اﻻ بحي ﻻرا ... وقفت تحت الشباك ... وصرت ارمي حصى وحسيت برداية شباكها عم تتحرك ... صرت اهمس بركي بتسمعني ....افتحي الشباك ... بعد لحظات البرداية ماعادت اتحركت امت مشيت ورجعت على البيت كان البيت هادي وكان الكل نايم وشفت غرفتي مرتبة ونضيفة ... اكيد هي لين ساوتها بعد ماقيمت قيامتها انا ...
_ﻻرا
_بعد مارحت على البيت دخلت غرفتي بسرعة كنت عم ارجف ...رحت غسلت وروقت حالي وطلعت لبرا شافتني سها
:ليش وجهك اصفر
:انا.... تعبانة شوي
:خير
:لك شو بدك انتي بتدخلي بكلشي ... ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله
امي:شبكم
:قال بسال بنتك ليش وجهك اصفر بتعصب عليي
:اي ﻻنو لسى على الشاردة والواردة بتدخلي
امي:خلص انتي وياها متل الضراير
_
_ساعدت امي بشغل البيت ولما خلصت تسطحت وكنت عم اتخيل شو صار مرة تانية ...
:اكيد مجنون .. مو بعقلو
سها:معك حق بس مين هوة
:انتي ايمت هون وعما تسمعي على حكيي كمان
:اي انتي عم تحكي بصوت عالي وصرلي ساعة داخلة وماانتبهتي عليي
_حسيت حالي صرت متل المجنونة انا كمان ... اجا اليل والكل نام وانا ماكنت اقدر نام كنت عم حس ليث واقف حواليي كلما اتلفت وفجاة يختفي صوتو وكلماتو براسي ماعما بتروح ... سمعت صوت شي ضرب بالشباك فتحت طرف صغير بالبرداية شفتو واقف تحت الشباك وعم يطلع ناحيتي ... قلبي وقف ... وحتى احساسي وقف....ماعرفت بهديك اللحظة شوعم حس خوف وﻻ قهر وﻻفرح وﻻحزن وﻻ... وﻻ ... شفتو عما بحرك شفايفو وكان عمﻻ بقول شي بس انا . سكرت البرداية .اتسطحت وغمضت عيوني بلحظتها حسيت بفرحة ... حسيت انو ممكن عنجد يكون صادق...
____